الملاحظات
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 57 من 57

الموضوع: رواية جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

  1. #51  
    البـــآرت الخــآمس والعشــريــن " 25 "


    --

    ابتعدت عن حضنه بهدوء رفعت وجههآ له كان وجهه حيل تعبان معقولة ما انتبهت له ؟ لهدرجة الغيرة كانت عاميتني حتى عن تعبه معرق حييل ويطالعه بنظرات الم وحزن
    بيآن : مريض ؟
    عبدالرحمن ابتسم بسخرية : زين سألتي يا مدام
    بيآن تفشلت من جوآبهه : توني ملآحظة
    عبدالرحمن : احمد ربي انك لاحظتي
    بيآن : رحت عند الطبيب
    عبدالرحمن : الطبيب ؟ وش بيسوي لي الطبيب ؟ انا دواي مو عند الطبيب ؟ اصلا مافي دوى غير الزمن جرح القلب !
    بيآن نزلت دموعها على وجههآ : والله ما كان ودي توصل الامور لهدرجه احبك واغار عليك من كل شيء
    عبدالرحمن ما تحمل منظرها ونسى كل شيء وحضنها اما هي تعلقت بـ ياقة ثوبه وصارت تستنشق ريحته بقوة كأن ودها تحفظهآآ وتخزنهآآ بحاسة الشم عندهآآ باست رقبته وحاولت تبعد عنه بس هو كان متمسك فيها حيل ورجعت تبكي بحرقة على الي سوته فيه عبدالرحمن مايستآهل كل هذا


    --


    هيفآء : الغرفة صغيرة حييل وشلون بننآم فيها !
    ثامر : مدري والله خلني اشوف بس
    هيفاء : وش تشوف مرة صغييرة وش نسوي
    ثامز : شوفي انتي نامي على السرير وتلحفي زين مازين وخلي حجابك عليك وانا اوعدك اني ما اقرب عليك
    هيفاء بابتسآمه : واثقة فييك لا تخاف وانت وين بتنآم ؟
    ثامر : تحت
    هيفآء : طييب

    --

    شهد بخوف : بيــآآآآآآن ؟
    بيان ابتعدت عن عبدالرحمن ومسحت دموعها بابتسآمه : هلآآآ
    شهد بخوف : وش فييييكم ؟
    بيان : مافينا شيء
    شهد : اجل ليه جايبة اغراضك ؟ ليكون صاير بينكم شيء
    عبدالرحمن : موصاير الا الخير بي هي قالت انها تبي تساعدك عشآن عرسك قرب فقلت اجيبها لكم
    شهد بارتيآآح : الحمدالله عبالي صاير بينكم شيء
    عبدالرحمن : فاال الله ولا فالك مالت عليك
    شهد تمد لسآنها : على وجهك
    بيآآن تحس بغصة : يلا انا طالعة ارتاح مرة تعبت
    عبدالرحمن : اتصلي فيني هآه
    بيآآن تعرف ان يجامل قدام اختها : طيب حبيبي
    عبدالرحمن : يلا يا عروس نشوفك على خيير
    شهد بابتسآمه عريضة : مع السلآآمه

    طلع عبدالرحمن وشهد جالسة تفكر في مازن هالكثر مكالمة ؟ ياخوفي نسآني بس !

    --

    يجرب الكبكآت الي جابتهم له

    خـآلد : يافدييت الذويقين بس
    قمر نزلت راسها من الخجل
    خـآلد ناوي عليها : ويافدييت الخجلانين
    قمر انقلب وجههآ احمر : بس خالد
    خـآلد كاتم ضحكته : يا فدييت الي تبسبس
    قمــر : افف
    خـآلد : ويافدييت الي تتأفف
    قمـر: خـآلد !!!
    خـآلد : يازين اسمي من فمك
    قمر : ههههههههههههههههههههههههه
    خـآلد : ويازين هالضحكه زينآآه
    سحبت لها مخده وضربته على رآسهـ : مهبول
    خـآلد : ي فدييت الي بتهبل فيني يانـآس
    قمــر : ممم عجبك
    خـآلد يطالعهآ بنظرة اول مرة قمر تشوفها بعيونه : يجننون تسلم ايدك
    قمر توترت من نظرته : الله يسلمك !

    --

    شهد : واخيرآآآ ردييت ؟ هالكثر مكآلمة ؟
    مازن بتوتر : اسف حبيبتي انشغلت شوي
    شهد : في شيء يشغلك عن حبيبتك
    مازن بلع ريقه : حبي بكرا العصر انا بجي عندك اوكي
    شهد : اشتقت لي ؟
    مازن : هههههههههههه كثير وابغاك بموضوع مهم بعد
    شهد بشك : في شيء
    مازن بلع ريقه : ان شاء الله مافي الا كل خير
    شهد : ممم مزون
    مازن : يا قلبه
    شهد : آحبك
    مآزن يتعذب الف مرة لما تنطق له هالكلمة : وانا اموت بهوآآك

    --

    عايشة : ههههههههههههههههه حبيبي وش فيك اصبر كلها اسبوع ونكون مع بعض
    هيثم : ي لبييه فدييت هالاسبوع متى يمر بس والله ملييت
    عايشة : لهدرجه ؟
    هيثم : ونص يا قلب هيثمآن
    عايشة : هههههههههههههههههههه اخبار فطوم ؟
    هيثم : على حطة ايدك نوم واكل واكل ونوم
    عايشة : ههههههههههههههههههه ربي يخليها
    هيثم : انزين حبي
    عايشة : ياعيوني
    هيثم : تسلم لي عيونك الذباحه بس
    عايشة استحت وسكتت
    هيثم : انزين حبي شريتي فستآن العرس
    عايشة بفرح : اي شريته
    هيثم : عسآآه حلو
    عايشة مافهمت وش يقصد : يهبل يهبل
    هيثم بخبث : عادي توصفينه لي ؟
    عايشة فهمته هالمرة : ههههههههههههههههههههههههههههه قول بس انك تبي توصل لهالنقطه وانا اقول سؤاله اكيد وراه شيء
    هيثم : ههههههههههههههههههه تكفيين اوصفييه
    عايشة : بعد اسبوع بتشوفه على احلى عيوشآآن
    هيثم : يا فدييت هالعيوشآآآن بس

    --

    صباح يوم جديد يمر على ابطـآل روآيتي

    في بيت ابوسعد على طاولة الفطور

    ابوسعد : ولو يا يبه حتى لو تبين تساعدين اختك المفروض مما تتركين زوجك لحاله
    بيان بلعت ريقها : يبه هو راضي خلاص بعدين انا ودي اسآعدهآ
    شهد : بس خلاص يبه هي جت وانتهى الموضوع وعبدالرحمن راضي
    ابوسعد : اي بس لا تطولي هنا لان الاسبوع الجاي عرس عايشة
    شهد بخرعه ك هآآه متى قرروآآ ؟ مو على اساس تاريخ 8 \ 8 ؟
    ابوسعد : لا يبه قدموآآ
    شهد : ياربي ماخذت لي فستآآن
    همس بحزن : ولا انآآ : (
    سعد : اي صح يبه امس كنت في بيت عمي ابوهيثم وجلست معاهم
    ابوسعد : لا ؟ وش وداك ؟
    سعد : شفته بالحلاق ورحت وجلست عندهم وتقهويت وطلعت
    همس بخبث : ماعجبتك وحده من بنآتهم
    شهد : ههههههههههههههههههه ياربي وش تحسين فيه ماغير تخطبين له واهو مو راضي
    سعد : ههههههههههههههههههههه يعني بصراحه فكرت بوحده
    شهد وهمس مرة وحده شهقوآ : هآآآآه
    بيآآن : جد ؟
    سعد : اي
    شهد بحمآس : ومين تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ ؟
    سعد : اخت هيثم اظن اسمها فاطمة
    همس صرخت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    سعد تخرع : يمه وش فيييك ؟
    همس : فطووووم ما غيرهآآ
    شهد : الخبله فطوووم
    همس وشهد يطالعون بعض : يـــــــــــــــــــــــــــــس
    سعد : هههههههههههههههههههههههههه وش فيه
    شهد : تزوجها وانا اختك مافي احسن واحلى منهآآ ملاك ملاك
    همس : عسل ودمها خفيف بس سخيييفة شوي
    بيآآن طلعت من جو الكآبة مع خوآآتهآ : شوي ؟
    همس : ههههههههههههههههههههههه طيب كثيير بس والله فطوم تهبل
    بيآآن بجدية : ايوة سعد فاطمة ونعم البنآآت ربي يوفقك
    ابوسعد : اجل بعد عرس شهد ومازن نزوجكم على سنة الله ورسوله
    شهد وكأنهآ تذكرت شيء : اي يبه ترا مازن بيجي اليوم العصر هآه
    ابوسعد بابتسآمه : حياه الله






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    في الجامعه

    مريم : ما دآآوم يا رفيف
    رفيف : وش تبين فيه خليه يولي تلاقينه تزوج وشبع من الزواج
    مريم غورقت عيونها بالدموع : وش وش ابيه فيه ؟ احبه !
    رفيف : خليه يولي الف واحد يتمنآك بدل الواحد مليون يا قلبي
    مريم : بس انا ما ابي غير علآء
    رفيف : فكينآآآ عاد مريووم معقولة رجال خربط لك كيآنك كذآ ؟
    مريم : لانك ماجربتي الحب يا رفيف !
    رفيف مر على بالها " ناصر " وابعدت الفكرة بسرعه عن بالها : ولو بس عمر المرأه ماتنكسر عشان رجال مايسوى
    مريم : بس علاء يسوي
    رفيف وصلت حدها من غباء مريم : اوووهووو علاء علاء ترا ملييت منك انسيييه فكينآآ من سيرته بس
    مريم : انا بقووم عندي محاضرة
    رفيف : آووكييه


    --

    صحى من النوم ناظر للجهه الثانية تذكر احداث امس تذكر يوم ان ودآهآ لبيت اهلها وحضنها ناظر لملابسه نايم ومابدل ملابسه قرب انفه لياقة ثوبه وصار بيستنشق ريحة عطرها الي ما اختفت للحين نزلت دمعة خانته هذا من اول يوم كذا الله يعيني شهر بس نحن محتاجين هالشهر فعلآآ قام على حيله بسرعه دخل الحمام وخذ له شاور فرش اسنانه وطلع لبس له ثوبه ولبس شماغه تعطر وطلع وشاف عايشة تو طالعه من غرفتها

    عايشة بابتسآمه : صباح الخير
    عبدالرحمن : صباح الورد
    عايشة : كيف حمني
    عبدالرحمن بابتسآمه : بخيير حبي وانتي
    عايشة : عآآآآل العـــآآآل
    عبدالرحمن : هههههههههههههههههه اكييد مكلمة حبيب القلب
    عايشة انقلب وجههآ احمر وسكتت
    حط ايده على كتفها وحضنها وصار يمشي معاها وقال لها : انتي تحبينه
    عايشة بصوت يالله يالله ينسمع : اي
    عبدالرحمن : ههههههههههههههههه طيب ليه خجلانه كذا
    عايشة : بس وين بيون
    عبدالرحمن غص من لما سمع اسمها وقال : وديتها بيت اهلها
    عايشة بخوف : لييييييه ؟
    عبدالرحمن يعرف ان عايشة تكشفه حتى لو كان كذاب : تبي تساعد اختها شوي عشان عرسها
    عايشة : وعرسي ؟
    عبدالرحمن : باروح لها يوم الثلاثاء لا تخافين
    عايشة بابتسآمه : طييب
    --

    على طاولة الطعآآم

    ريم : للحين ماخذت لي فستآن يا لمووي
    لميآء : ولا انا بنقول حق عبدالرحمن يودينآ اليوم السوق
    : وعبدالرحمن كله لكم
    لمياء : ههههههههههههههههههههههه ادري
    عبدالرحمن وهو يجلس : يا وااااااااااااثق
    ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لميآء : وين بيون ؟
    عبدالرحمن : وش فيكم تسالوني عنهآ ؟ في بيت اهلها تبي تساعد شهد حق عرسهاا تعبت وانا اعيد هالاسطوآنه
    لمياء وريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    --

    متردد وشلون بيفتح الموضوع معآهآ واخيرا تشجع وتكلم

    فايز : فيوووش
    في : هلا ؟
    فايز : ودي افتح معاك موضوع بس خايف
    في بابتسآمه : افا تخاف ؟ لا حسبتك شجاع
    فايز : ههههههههههههههههههههههههههههه مو وقت سخافتك الحيين
    في : هههههههههههههه طيب اخلص
    فايز : مممم رهف انا احبهآآ
    في : ادري
    فايز بصدمه : هآآآ ؟
    في : والمطلوب
    فايز : المطلوب اي ايوة ابغيك تتكلمين عني قدامها وتحببينها فيني وكذا
    في : هههههههههههههههههههههههههه ياخي انا اخليها تحبك ؟ قلبها هو الي يقرر
    فايز : تكفين في والله احبهآآآ
    في : ههههههههههههههههههههه طيب بشوف لك الموضوع
    فايز وهو يبوس راس في : ي فدييتك عساني افرح فيك واشووفك عرووس
    في وهي ترفع يدها : آميييييييييييين
    : علينآآ تبين تعرسين هآآ ؟
    في : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فايز : اي وش دخلك وانا بزوجهآ بنفسي
    مي : ههههههههههههههههههههه اي بنشوف من وين بيجي هالعريس
    في بغرور : انا في بنت الف واحد يتمنآني
    مي وهي تقلد اختها : أنآ في بنت . الف يتمنآني
    فايز : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جراح: قطييعه مو ضحكه
    في : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    --

    في الجامعه

    لمحها من بعييد جالسة تقرا كتاب ابتسم وتقدم شوي شوي لها لين ما وصل للطاولة ووقف فوق راسها استنشقت العطر تعرفه هالعطر رفعت راسها وانصدمت
    رفيف بتوتر : ن.نآآصر ؟
    ناصر بابتسآمه تذوب : بشحمه ولحمه
    رفيف توترت من شكله كان لابس قميص ابيض مع بنطلون جينز برمودآ ومسوي شعره سبايكي ولابس نظارته الشمسية ومبتسم ابتسآمه تذوب : بغيت شيء
    ناصر : ابغاك بموضوع مهم
    رفيف بتوتر : تفضل








    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    البــآرت الســآدس والعـــشـــرين


    --

    ماسك ايدهآآ بقوة وشادهآآ لمح عيونهآآ البنية وهي تنفتح

    علآآء : الحمدالله على السلامة
    ماقدرت ترد عليه واشرت له للمآء
    علاء : تبين مآآي ؟
    هزت راسها بالايجآآب وبسرعه رآآح جآآب موية وشربهآآ ايآآه
    علآء بابتسآمه : بالعآآفية
    ريوف بعد ما ارتشفت المآآء هزت رآسهآآ وغمضت عيونهآآ وراحت بسـآبع نومة

    --

    كـآنت تمشي بدون هدف كانت بتدخل المحاضرة بس غيرت رايها لان مزاجحها زفت ومو طايقة الاستاذ هذاا وهي تمشي دعمت في شاب ضخم وطاحوآ كتبهآآ نزلت تبي تآآخذهم بس هو سبقهآآ وشآلهم عنهآآ

    : تفضلي
    مريم ابتسمت : شكرآآ

    ورآآحت من قدآآمه وهي تتذكر اول مرة شافت فيهآآ علآآء لمآآ دعمت فيه وطآآحوآآ كتبهآآ وسآآعدهآآ

    --

    يفرك ايده من زود التوتر وهي ماسكة ضحكتها لا تنفجر لانها تعرف لا انفجرت ضحكتهآ بتروح فيهآآ لانهآآ فاهمة نآآصر كويس

    رفيف : خيير ناصر ؟
    نـآصر بلع ريقه : انتي تعرفين حقيقة مشاعري تجاهك صح ؟
    رفيف وكأنهآ ماتعرف : لآآ وش هي حقيقتهآآ
    نآصر بنص عين : تستهبلين
    رفيف : هههههههههههههههههههههههه لا محشوم بس ما كأنك طولت ؟
    نآصر : انا ابي اخطبك
    رفيف انصدمت : شششنوووووووووووو ؟
    نـآصر بلع ريقه : قلت بخطبك وش فيهآآ
    رفيف وعيونهآ بدت تغورق بالدموع : بس انا مابيك
    نآآصر : ليش ؟
    رفيف وهي منزل عيونهآآ : لانك تبي تنتقم مني بهالزواج
    نآآصر ابتسم لهآآ على برآآئتهآآ : لا مين قآآل يا قلبي السالفة هذي نسيتهآآ والحين انا احبك واموت فيك وابيك تكونين حلالي وتكونين ملكي وانا ملكك
    رفيف ابتسمت على كلمته الاخيرة " تكونين ملكي وانا ملكك " : طيب خلني افكر
    نآآصر ضحك لهآآ : الوقت لك بس لا تتأخري علي ترآآني مو صبور
    رفيف وهي تقوم : ههههههههههههههههههه طيب

    --

    بعـــد مــرور حـــوآآلي شهـــر

    بيان وعبدالرحمن كل واحد مشتاق للثآآني وكل واحد يكابر على نفسه ومر هالشهر ياترى وش منتظرهم ؟
    خـآلد وقمر رجعوآآ الرياض وعايشين احلى حيآآة مع رفيف لسآآ بقلب خالد بس هو يحاول يحب قمــر
    عايشة وهيثــم تزوجوآآ وعايشين احلى حيآآة مافيهآآ مشآآكل ولآآ شيء وكل يوم حبهم يكبر زيآآدة
    سعد وفاطمة سوو خطوبة وملكة وبعد اسبوعين عرسهم وسعد ذايب بحب فاطمة وهبآآلهآآ
    شهد ومـآزن
    آوه نسيتهم ونسيت اقولكم وش صـآر

    قبل شــهــر

    شهد : وش فيك ساكت يا مآآزن وش هالموضوع المهم الي تبيني فيه
    مآزن : توعيديني وعد بعدين اقولك
    شهد بخوف : وش ؟
    مازن : اوعيديني ان مهمآ يصير ماراح تبعدي عني !
    شهد : بخوف : خوفتني
    مآزن وهو يمسك ايد شهد : اوعديني
    شهد : وعـــــــد
    مازن حكى لهآآ كل حكآآيته من الالف لليآآء
    مازن وهو يتلقط اخر انفاسها : بتمين معاي ولا ؟
    شهد لسآآ مصدومه من الي تسمعه بس حبت تتصرف بحكمة معآآه : حبي هذاك انت قلتهآآ مآآضي والماضي صفحه سودة لازم نطويها ونبتدي حياة جديده مو كل واحد دخل السجن يعني خلاص حياته انتهت ياما في السجن ناس بريئة ومتعذبة ومالها ذنب ! نحكم عليهم بالفشل الحياتي ؟
    مازن وهو منزل راسه : بس انا مو بريئ انا مذنب
    شهد وهو تمسك ايده : حبيبي انت اذنبت بس كفرت عن ذنبك بالتبرع للفقراء والمساكين والجمعيات الخيرية ماقصرت
    مآزن : يعني مسامحتني
    شهد بابتسآمه مريحة : اذا ربك يغفر احنا ما نغفر ؟
    مازن وكأن هم وانزاح عنه ما عرف وش يسوي من كثر ماهو مستنآآس وقام وحضنهآآ وهي حضنته !

    وتزوجوآآ وعآآيشين حيآآة وش زينهآآ

    هيفآآء وثامر وثامر كل يوم يحب هيفاء اكثر واكثر هيفاء بعد بس تشغل نفسها بابوها مر شهر واخيرآآ راح تصارح ابوها واخوها بهويتها ومين تكون !

    رفيف ونآصر رفيف قبلت طلب نآآصر واتفقوآآ على الملكة

    قبل شهر

    نآآصر : الجوآآب ؟
    رفيف وهي منزلة راسها : ايي
    نآآصر ما عرف وش يسوي من كثر ماهو مستآآنس : يآآآآآآرب
    رفيف : ههههههههههههههههههههههه
    نـآصر : لو تعرفي قد ايش احبك يا رفيف
    رفيف منزلة راسها وهي مستحية : حبتك العافية
    ناصر : ههههههههههههههههه يعني تسلكين الحين وانتي ماتحبيني ؟
    رفيف : الحقيقة الوحيده الي كنت انكرها انا فعلا احبك يا نآآصر

    ريووف طلعت من المستشفى بعد ماعرفت ان الولد مات وتزوجهآآ علآآء شفقه

    الاحدآآث مــآبعد الشهــر

    --

    منسدحين على السرير وحاضنين بعضهم البعض يمسح على شعرها وهي حاطه ايدها على صدره ومبتسمة

    قمر وهي ترفع راسها : خـآلد
    خـآلد وهو مغمض : هلآ
    قمــر : ابي اقولك شيء
    خـآلد باستغراب : ايش
    قمــر ووجههآآ مكسو باللون الاحمــر : انـآ انــآ
    خـآلد : انتي ؟ انتي ؟
    قمر : ههههههههههههههههههههههههههههه
    خـآلد : هههههههههههههههه وش فيك تكلمي بكلام نفهمه يا ختي
    قمــر : احم انا حــآمل
    خـآلد فز من مكآآنه وصار مقابل لـقمر : حللللللفي قووولي والله تكفييين قووولي والله
    قمر : ههههههههههههههههههههههه والله وقسمن بالله ورب البييت
    خـآآلد رفع يده للسمآآء : يـــآرب الحمدالله الحمدالله
    قمــر : احم اذا ولد .

    مـآكملت لان خالد باسها في شفايفها لمدة خمس دقايق وابتعد عنهآآ قمر متنحه مو عـآرفة وش تسوي ووش تقول كأنهآ صنم كل مايقرب لها خالد هذي حالتهآآ اما خالد قاعد يتأمل ملامح وجههآ وبدون شعر همس لهآآآ :
    خـآلد : آحبــك
    قمــر : هآآه ؟
    خـآلد متنح بصدمتهآ : اقولك احبك قمــر
    قمـــر مو مصدقه الي قاعده تسمعه : ششنو ششنووو ؟
    خـآلد : هههههههههههههههههههههههههه احبك والله احبك والله احبــــــك
    قمـــر بكت فعلآآ وسكتت من الخجل
    خــآلد وهو يضمهآآ باقوى ماعنده : حتى بكلمة احبك تبكين ؟ يابرآآئتك يــآ حبيبتي
    قمــر بصوت بآآكي : حبيبتك
    خــآلد : حبيبتي وقلبي وروحي بعــد

    --

    سفط سيــآرته يم باب بيته عمه نزل بخطوآت ثقيلة تحامل على نفسه ووصل للبــآب ودق الجرس طلعت له الخادمه ودخل نزلت له همس وهي تتخصر له ضحك على شكلهآآ
    عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    همس : وش فيييك نكتة قدآآمك
    عبدالرحمن كآآتم ضحكته : لآآ محشومة يا بنت العــم ناديلي زوجتي اشوف
    همس : اختي تقولك طلقهآآ
    عبدالرحمن انصدم : شنووووووووووووووو ؟
    همس ماسكة ضحكتهآآ : اقولك طلقها ماتبييك
    عبدالرحمن بعصبية : طلاق ماني مطلق وخليها تجي لا اسحبها من شعرها
    همس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صآآدووووه
    عبدالرحمن : تدرين وش ودي فيه ؟
    همس ببرآئة : وش ؟
    عبدالرحمن : اخذك معاي النادي واحطك بدال ذا الي يطقون فيه بوكسآآت واجلس اطق فيك لين ما اقول بس
    همس : شييييييييييييييييين
    عبدالرحمن بنفس نبرة صوتهآآ : طــآلع على بنت عمممممي ورحي بس ناديلي زوجتي
    همس بحقد : انزييييين

    دخل المجلس ولف ورآآء شآآفهآآ صار يتأأملهآآ من فوق لتحت اشتاق لهآآ اشتآآق لكل شيء فيهآآ آآخ يآآ بيآآن هالشهر كأأن سنة كآآنت لابسة فستان ابيض لفوق الركبة مع بوت طويل لونه اسود وفالة شعرها ومحررته وميك آب خفيف وعيونهآآ حزينة تقدمت شوي شوي لهــ
    بيـآن : عبدال.
    ماكملت اسمه لأن حط صبعه على شفآآيفهآآ : آآوشش ولا كلمة
    بيآآن مافهمت : ليش ؟برآآ
    عبدالرحمن ابتسم لهآ : مابي اسمع كلام حضنيني وبس

    بيآآآن ابتسمت ابتسآآمه عريضة وارتمت بين احضانه استجآآب لحضنها ودفن راسه بين خصلات شعرها الي اشتاق لهآآ مسكت ثوبه بقوة خآآيفة يتركهآآ ويروح مرة ثانية همست له : آآخر مرة تسوي فيني كذا
    عبدالرحمن بنفس الهمس : وانتي لا عاد تنرفزيني كذآآ
    بيآآن ابتعدت شوي عنه بس هي لاصقة فيه : من عيوني
    عبدالرحمن ابتسم : يلا قولي للخآآدمه تجيييب آغرآآضك انآ استنآآك ب,,,

    مآآكمل كلآآمه لآن ماشاف غير غبارها و : ههههههههههههههههههههههههههههههه مهبولة

    طلع برآآ وهو يضحك ووقف عند سيارته وهو يحوس بجوآآله وفجأأه طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

    عبدالرحمن : آآآآآآآآه

    ومرة ثانية طآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

    بيآآن سمعت صوت الرصآآآص وطاح جوآآلهآآ وبعدهآآ سمعت صرآآخ عبدالرحمن وراحت تركض برآآ ولحقهآآ سعد وهمس . شآآفته طآآيح على الارض

    بيـآن قربت : عبدالرحمن عبدالرحمن اصحى لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    عبدالرحمن بصوت يالله يالله ينسمع : ب.يييآن
    بيان : ياقلبهآآ وروحهآآآ
    عبدالرحمن آآححبب.ك

    وانقطع صوته وبيــآن صرخت : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ







    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    البـــآرت الســآبع والــعشـــرين

    يلاحقون سيارة الاسعاف بيان وهمس ميتين من الخوف والبكى وسعد يحاول يركز بقيادته واخيرا وصلوآآ للمستشفى نزلت بيان بسرعه ووقفت جنب باب سيارة الاسعاف طول ما هم يمشون فيه هي ماسكة يده كان مغمى عليه ومو حاس على ولا شيء وصلوآ لباب غرفة العمليات وفكوآ ايدهآ منه اما هي انهارت وجلست على الارض تبكي نزلت لها همس وضمتهآ وهي تبكي بعد وسعد ساند نفسه على الطوفة وتذكر بيت عمه ما يبي يخوفهم هم بجده اول يتطمنون علييه بعدين يخبرهم

    --

    منبطحين وماسكين ايادي بعضهم

    عايشة : هيثم
    هيثم : عيونه
    عايشة بخوف : حاسة ان صاير شيء ايش ما ادري !
    هيثم وهو يمسح على شعرها : حبي تعوذي من ابليس مافي الا الخير
    عايشة وهي تحط ايدها على قلبها : والله حاسة ان في شيء
    هيثم خاف من احاسيس عايشة وحضنهآآ بقوة

    --

    نزلت تدورهم ياربي وين راحوآآ معقولة كلهم راحوا مع بيان لجده لا يمه يسوونهآآ حميير افف وين جوآلي بس خذت جوآآلهآآ تبي تتصل بهمس ومآ حست الا بواحد حاط قطعة كلينكس فيها عطر ومخدرهآآ وطآآحت مغمى عليها !

    --

    وصلوآآ لباب بيت غازي بن نزلت وقلبهآآ يقرقع خايفة بنفس الوقت فرحانه لانها راح تتعرف على عايلتها واخيرآآ مسكت ايد خالتها سبيكة وبالجهه الثانية ثآمر ينتظرهم بالسيارة وابتسم لهيفآآء وهيفاء ردت له الابتسآآمه تقدموآآ بخطوآآت بطيئة جدآآ لين ما وصلوآآ لبآآب بيت غازي بن دقوا الجرس مرة مرتين لين ما طلعت لهم الخدآآمة

    هيفاء بتوتر : السلام عليكم
    الخادمه : أليكم السلام
    هيفاء تبلع ريقها : الاستاذ غازي وولده موجودين
    الخادمه باستغراب : ايووة في صالة ولكم
    هيفاء وهي مآسكة ايد خالتها وتدخل
    الخادمه دخلت للصالة : بابا
    غازي رفع راسه : نعم ؟
    الخادمه : بابا هذا بنية هلوو كثير مع ماما كبير يجي يبي انتا وبابا ناصر
    ناصر باستغراب : من هذي
    غازي : والله مادري دخليهم

    دخلت هيفاء وهي ترجف مع خالتهآآ غازي وناصر رفعوآآ راسهم وشافوهم غازي انصدم من لما شاف سبيكة اما ناصر استغرب من هذول ؟ ومن هم ؟
    هيفاء شافت ابوها وانصدمت مثل ما وصفته لها امهآ بالضبط صارم وعيونه فيهآآ حده مو طبيعية انتقلت انظارها للشاب المعضل وابتسمت له اجل هذا اخوي وكأن سمعت ان اسمه نآآصر شكله حلو ويشبهني كثير

    غازي باستغراب : ســـبــيكة ؟
    ناصر استغرب ان يعرفهآآ !
    سببيكة بابتسآمه : كيفك يا غازي
    غازي رد لها الابتسآمه : تفضلي تفضلي ماعرفنا اخبارك من لما توفت شريفة الله يرحمهآآ
    ناصر باستغراب : شريفة ؟
    هيفاء استغربت يعني ابوي مفكر ان امي متوفية ؟
    سبيكة : انا جاية لك بموضوع شف هالبنت القمــر تشبه مين ؟
    غازي انقلت انظاره لـ هيفآء وصار يتفحصهآ ويتفحص ملامحها : بـنت شريفة ؟
    سبيكة : بنت شريفة و و بنــتـــك
    نــآصر انصدددممم لدرجة ان فتح فمه وبطل عيونه على وسعهم وغازي مو مستوعب شيء !

    --

    ماسك ايدهآآ بالسوق وكل شيء يشوفه ياخذه
    قمــر بضحكة : حبيبي شريت السوق كله
    خـآلد : كله فدى لولي العهد
    قمر بغرور : وليش مو ولية العهد
    خـآلد :هههههههه كل شيء يجي من الله حيآآه الله والله مو مصدق للحين اني بصير ابوو
    قمــر : اخاف ياخذك مني وتنسآني
    خـآلد يلفها ويحضنها من خصرها : حبي محد ينسيني اياك انت حبي وقلبي وغرامي
    قمر احمروا خدودهآ : ممكن تفكني مو قدآآم النآآس
    خـآلد : لآآ ما بفكك
    قمر بلعت ريقها : تكفى خلوود
    خـآلد : تكفى كلمة تهز رجآجيل يلا بفكك الحين بس بالبيت محد راح يفكك مني
    قمر : هههههههههههههه اي بالبيت خذ راحتك بس تكفى فكني

    --

    مر على حالهم هذا حوالـي 3 ساعات وبيان منفجرة من البكى فكرة انها تفقد عبدالرحمن تجيب لهآآ الجنون حاولت تتذكر ملامح وجه الي صوب على بيان كان اشقر وعيونه زرق شكله اجنبي وش يبي فيه عشان يسوي له كذا يارب سترك يارب تحفظه لي

    طلع الدكتور والكل فز له وصار واقف قدامه
    سعد بخوف : ها بشر؟
    الدكتور : الحمدالله قدرنآآ نطلع الرصاصات كانو الثنتين بالقلب بس
    بيان بصراخ : بس اييييش ؟
    الدكتور بلع ريقه : بس دخل بغيبوبة الله يعلم قد ايش راح يظل فيها
    بيآآن انصدمت وصارت تصرخ : لآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآ بكرآآآآ رآآآآح يصحى مآآآرآآآآح يخليني لحآآآلي لآآآآ والف لآآآآآ حــــــــــمـــــــــــنـــــــــــــــــــي !
    سعد حضن اخته : آهدي يا بيآآآن الصراخ والبكى ما راح يفيدك بشيء تشجعي وادعي له باقي بيت عمي ما خبرنآآهم !
    بيآآآن تصيح بهسترية : وش نقوول لهم يا سعد ؟ انا ما اقدر اتكلم او اوقف على رجلي حتى انت خبرهم
    همس وهي ميتة بكى : خلآآآص بيآآآن ربك يحلهآآآ انا بخبر شهــد

    دقت على شهد مرة ومرتين وثلاث ولا ترد

    همس : اففف وش فيها ذي


    --

    في مكآآن مظلم ملقآة على الارض ومربطين ايدها ورجلها وفمها ومغمى عليها من تأثير العطر

    الاول : وش نسوي فيهاا
    الثاني : راح نهدد الحقيير فيهاا احنا قلنا له بس هو تمادى ويانا
    الاول : طيب اتصل فيييه !
    الثاني : يلا اكاني بتصل

    --

    صارله ساعتين يحاول يتصل فيهآآ بس ابد مافي امل دخلت عليه اخته وشافته معصب

    رشآ : مازن وش فيك ؟
    مازن بعصبية: ادق عليها من الساعه 5 ونص العصر وهي ماترد علي
    رشا : يمكن مشغولة اصبر
    مازن تأفف : اففففففف
    رشآآ : اكآآ يرن
    مآآزن شاف الرقم غرييب وقال : مو هي
    مازن رد على الجوال : الو نعم
    الثاني : هههههههههههههه اكيد تدور حبيبة القلب
    مازن فتح عيونه : ايششش
    الثاني : انا قلت لك وانت ماسمعت الكلام قلت لك راح انهي زوجتك بس انت ماسمعتني
    مازن : يا حقييييييييييييييييييييييييييييييير
    الثاني : تبيها ؟
    مازن بعصبية هسترية : ان ما رجعتهآ والله ثم والله ما يصير لك يااا الحقيير
    الثاني : تعال وشوف الي نبيه منك وتاخذها معاك لا تخاف مو مسويين لها شيء
    مآآزن : حقييير كلب انتظر بس
    سكر الجوال بسرعه ولبس له قميص ابيض وجينز ازرق وطلع بسرعه متجاهلا مناداة اخته رشآآ له !

    --






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    رن تلفون البيت راحت تركض عشان ترد عليييه

    ريم بدلع : آلوووووووو
    سعد : الو رييم
    ريم : هلا من ؟
    سعد : انا سعد ولد عمك
    ريم بضحكة : هلا سعد كيفك
    سعد بلع ريقه : مو مهم كيفي بس بقولك شيء بس خلك هادية
    ريم بخوف : وش فييه ؟
    سعد : عبدالرحمن انصاب من شوي
    ريم بصدمة : شنووووووووووووووووو
    لميآآء خافت من صرختها : ريم وش فيه
    ام عبدالرحمن قبضهآآ قلبهآآ : ريم شفييك
    ريم وهي تبكي : طيب طيب الحين اخبر ابوي طيب سعد كيف بيان ؟
    سعد : تحاول تكون قوييية

    سكرت من سعد وبسرعه خبرت امها ولمياء وانفجروآآ بكى خبروآآ ابوهم وطيرآآآن على الريآآآض

    --

    رن جوآله وشاف المتصل " حبيبتي "

    سعد بتعب : آلوو
    فاطمة بضحكة هبلة : حبي وييينك
    سعد : لو تدرين وش صار
    فاطمة بخوف : وش فيه
    سعد بلع ريقه : عبدالرحمن اتصاوب
    فاطمة : شنوووووووووووووووو اهله يدروون
    سعد : خبرتهم انتي خبري عايششة
    فاطمة : طيب طيييب
    التفت وطاحت عينها على عايشة : يلااا انا بسكر الحيين خلك واققف مع اختك
    عايشة باستغراب : من ؟
    فاطمة بحزن : كلمت سعد وقاال
    عايشة : وش قال ؟
    فاطمة ك عايشة خلك هادئة شوي
    عايشة : انا هادئة تكلمي
    فاطمة : عبدالرحمن اتصآآوب
    عايشة انصدمت وبتدت تبكي : ايشششششش شفت قلت لك صاااير ششيء يا حسسرتي علىىى اخووووي
    هيثم حضن عايشة : اهدي يا عااايشة اهدي الحييين نرووح وان شاء الله ماافييه الا الخيير
    فاطمة : استنوآآ بآآجي معآآآكم

    طلعوآآ وطيرآآآن على المستشفى

    --

    غازي : يعني هي كانت حامل مني وما قالت لي وراحت سافرت ؟
    ناصر : من هذي يبه
    غازي : يبه هذي زوجتي الثانية بعد امك كان عمرك سنتين اكيد ما تتذكر تزوجتها عن حب وصار بينا مشاكل وتطلقنا وما قالت لي انها حامل سافرت باريس واوهمتنآآ انهآآ ميتة حرمتني من ضنآآي
    هيفاء بمجرد ما سمعت كلمة ضنآآي بكت لاحظهآآ نـآصر وحزن عليهآآ راح جلس جنبهآآ ومسك ايدهآآ
    ناصر : يعني انتي اختي ؟
    هيفاء بابتسآمه : وانت اخوي ؟
    ناصر ابتسم : يعني انا عندي اخت ؟
    هيفاء : ههههههههههههه
    ناصر ما صبر وخضنهآآ : ياما تمنييت يكون عندي اخت وطلعتلي انتي
    هيفاء وهي تتمسك فيييه : الحمدالله ان طلع لي اخوو اشد الظهر فيييه
    ناصر ابتعد عنها شوي ومسك ايدها عشان يريحهآآ قام ابوهم ووقف قدامها وقفت هيفآآء وبآآست رآآسه لمحت دمعة نآآزلة على خد ابونآآصر ومسحتهآآ بايدهآآ
    هيفاء بحزن : لا تبكي يبه تكفى
    ابونآآصر ما تحمل وحضن بنته الي انحرم منهآآ 22 سنة : الله يسآآمحك يا شرييفة
    هيفآآء بكتت على صدره : يبه الله يخلييك لا تتركني يكفيني الحرمان
    : بـــسم الله من هذي الي حاضنهآآ يابونآآصر
    ابونآصر ابتعد عنهآآ : موضي تعالي شوفي
    موضي بنص عين وتطالع هيفاء من فوق لتحت : من هذي
    ابونآآصر بابتسآآمه : قربي بس
    موضي قربت ومسكت ايد ابونآآصر : من هذي باين من شكلهآآ حثالة !
    ابونآآصر عصب : مــــوضـــــي !
    نآآصر : ان سمعتك غالطة على اختي مرة ثانية والله ما يصيرلك شيء
    موضي بصدمه : شنوو اختك
    هيفاء نزلت رآآسهآآآ
    موضي وهي تطالع في ابونآآصر : بنتك من من يابونآآصر
    ابونآآصر : موضي ما يخصك هذي بنتي حالها حال ناصر وولدي الي في بطنك
    هيفاء رفعت راسها وقالت بدون ماتحس : انتي حآآمل
    موضي بنص عين : اي
    ناصر ضحك لا شعوريا : هههههههههههههههه بيصير عندنآآآ بزر اصغر منآآ بعشرين سنة
    هيفاء سكتت وفكرت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كان لقائهم مرة مؤثر سبيكة ارتاحت لبنت اختهآآ واستأأذنت هيفاء نقلت اغراضهآآ لبيت ابوهآآ وعاشت معهم

    في غرفة نآآصر

    نآآصر : تصدقين للحين مو مستوعب ان عندي اخت
    هيفاء : استوعب هههههههههههههههه صارلنآآ يومين الحيين
    نآآصر : ههههههههههههههههههههه اي والله
    رن جوآآله ورد

    ناصر : هلآآ بقلبي
    هيفاء رفعت حوآجبهآآ له
    ناصر يطالع هيفاء : ههههههههههههههههههههه
    رفيف : ليه تضحك ؟
    ناصر : تعرفين ان صارلي شيء من يومين ؟
    رفيف باستغراب : وش صار ؟
    ناصر : طلع عندي اخت من ابوي
    رفيف : هآآآآ
    ناصر : جدد واكاهي جنبي بعد
    رفيف : ههههههههههههههههه مصدقتك بنتزوج على الاقل الاقيلي ونيس
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههه مو مآآآلي عيينك
    رفيف : هههههههههههههههههه اخلييك مع اختك بعديين اكلمك
    ناصر : اوكيييه حبيبتي مع السلآآآم

    سكر وشاف نظرات الخبث بعيون هيفاء وانفجر ضحك
    نآصر : هههههههههههههههههههههههههههههه والله خطيبتي وابوي يدري والاسبوع الجاي زواجنا
    هيفاء ميتة من الضحك لدرجة انها انسدحت عليه : ههههههههههههههههههههههه كأن بزر يبرر
    نآآصر : انطمي لا اتوطى ببطنك الحين هههههههههههههههههههههههه
    هيفاء : ههههههههههههههههههههههه يا عنيييف

    --

    قبل لا يروح لهم راح لمركز الشرطة وسوى خطة معآآهم عشآآن يمسكونهم
    دخل للكهف وهو يصرخ : شهـــــــــــــــــــــد
    سمعوه الرجآآل الغريبين وشهد صحت على صوته شافت شكلها كيف مربطة وشافت رجالين لابسين اسود والكهف ظلام بظلام فتحت عيونها على وسعهم من الخوف الي تشوفه قدامهاا







    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    البــآرت الثــآمن والعــشــرين [ والاخيـــر ]



    دخل الكهف وه ويصرخ : شهــــــــــد

    سمعوه الرجآآل الغريبين وشهد صحت على صوته شافت شكلها كيف مربطة وشافت رجالين لابسين اسود والكهف ظلام بظلام فتحت عيونها على وسعهم من الخوف الي تشوفه قدامهاا

    الثاني : وصصل الغبي
    الاول : جهز سلاحك
    الثاني باستغراب : شنو ما بنرجع البنت
    الاول : وش ؟ ههههههههههههههههههه البنت باخذها انآ ما تشوفها تهبل حرام ياخذها هالحثالة
    شهد وهي تستمع لكلامهم دمعت عيونهآآ قهــر
    مـآزن : شهـــــــــــــــــــــــــــــد
    وصل وشاف واحد منهم ماسك شهد وحاط المسدس فوق راسها والثاني قاعد على الكرسي ويضحك
    الثاني : ههههههههههههههه حياك الله يا حلو
    مـآزن بغضب : جيبووهآآ يا حقيرييين
    الاول رفع السلاح ووجهه لمــآزن
    شهد حاولت تصرخ بس مربطه حتى بفمهآآ
    مـآزن بلع ريقه وطق الزر االي بالجهاز " عطوه بمركز الشرطة " وبمجرد ما ضغط الزر الشرطة دخلوو وحاوطوا المكآآن
    المحرمين خافوآآ وحاولو يهربوآآ بس الشرطة مسكوهم راح مازن وهو يركض لشهد فكهاا وحضنها بقوة
    مـآزن وهو يبكي : والله لو احد يتعرض لك مرة ثانية اذبح نفسي
    شهد وهي تبكي : لآآ تقوول كذآآ حبيبي ما ابي احد يعرف باللي صار
    مـآزن وهو يشيلها : طيب الحين باخذك ترتاحين بالبيت وبعدين الشرطة تاخذ افادتك

    --

    في المستشفى

    الكل يبكي ويدعي لعبدالرحمن بالسلآآمه بيآآن انهارت واغمى عليهآآ ورقدوهآآ بغرفة عشآن ترتآح عايشة طول الوقت ضامة هيثم وتبكي فاطمة جالسة جنب سعد عشان تهديه ريم قاعده مع بيان بالغرفة وهمس تهدي لميآآء ام عبدالرحمن ارتفع ضغطهآآ وقآآسوه لهآآ .

    طلع لهم الدكتور بيآآن كانت نايمة بغرفة قريبة من غرفة العمليات يوم سمعت صوت الدكتور فزت هي ورييم وراحوآآ
    سعد : في اي اخبار يا دكتور
    بيآآن حضرت تستنى خبر يريحهآآ !
    الدكتور : لا مافي بس حبيت اخبركم ان تقدرون تدخلون وتكلمونه هو يسمعكم بس ما يقدر يرد
    ريم : دخلي بيآآن
    لميآء : اي دخــلي

    بيآآن استجمعت كل قواها ودخلت بعد ما اعطوهآآ الشيء الاخضر الي يلبسونه < يمديكم على الوصف خخخخ

    دخلت وشافت الاجهزة محاوطة جسمه دمعت عيونها لا اراديا ومشت بخطوات سريعه نزلت لمستوى السرير وباست كفه بحرارة وبطحت خدها على كفه
    بيآآن : تدري ان بعدك يذبحني .؟ تدري ان بعدك قتلني ؟ تدري ان بعدك وفراقك صعب علي ؟ تدري ان حالتك هذي تكسر ظهري ؟ عبدالرحمن يلا حبيبي قوم : ( بعدك يعذبني تعذبت بما فيه الكفاية عذبتني وعاقبتني كثير يلا قوم تكفى لا تسوي فيني كذا انا احبك ومصدقة حبك ماعاد اجيب لك طاري رنا بس تكفى قوم ( بكت ) وكملت : انا بدونك جسد بدون روح انت روحي وشلون اعيش بدون روحي يا عبدالرحمن ( سكتت شوي ؟)
    حست بايده وهي تتمسك بايده شهقت بفرح : انت صحييييييت عبدالرحمن حبيبي تسمعني
    فتح عيونه ببطئ وسكرهم بسرعه بيان طلعت بسرعه ورآحت تنادي الدكتور تعجب من كلام بيان وراح الغرفة بسرعه وطلعهآ
    بيآآن تصرخ : حمني صصحى صصصصحى والله مو مصصصدقه
    الكل فرحان ويتلاممونن مو مصدقين الخبر الي سمعووه
    طلع لهم الدكتور : الف مبرووك والحمدالله على سلامته ما تخيلنا بهالسرعه رآح يتعاالج بس زيارة الاخت ساعدته
    سعد والكل بفرح : مششكوور مشششكور يا دكتووور

    --

    ريوف : علاء ممكن شوي
    علاء بدون نفس : نعم ؟
    ريوف : تفضل
    علاء شـآف الظرف : ايش هذا ؟
    ريوف نزلت راسها بدون ما تتكلم
    علاء فتح الظرف وشاف الصورة الفاضحه الي صورته اياها من 5 شهور وقالها بتسآئل : ليه ؟
    ريوف بلعت ريقها : انا ادري اني ظلمتك معاي بس الي كنت ابي انستر عليه راح وانا احبك والي يحب جد يتمنى الخير لمحبوبه ادري انك تحب مريم روح لهآآ ترآآهآآ تحبك وحللني
    علاء يحاول يستوعب الكلام الي تقوله ريوف وابتسم لهآ : محللة معروفك ما راح انسآآه

    --

    جالسة على الطاولة وهي مهمومه تحاول تنسآه او تتنآسآه بس سيطر على افكآرهآ وما عآدت تقدر تطلعه من بآلهآ فجأه حست بالاصابع الي سكرت عيونها لفت شافت علآآء
    مريم بتوتر وهي تشيل اغراضها وبتمشي : عن اذنك
    علاء مسكها من ايدها وهمس لها : تتزوجيني ؟
    مريم انقلب وجهها احمر ولسانها انقبض : ششنننوو ؟
    علاء بابتسآآمه : تتزوجيني
    مريم : وريوف ؟
    علاء : طلقتهآآ وحللتهآآ
    مريم بلعت ريقهآآ وقآآلت له


    -

    عهود بصدمة : شنوووووو ؟ انتي ؟
    رنا وهي تبكي : انا كنت بذبحه بايدي يا عهود
    عهود بالعة ريقها من الي تسمعه : آحقر منك ما شفت انتي فعلا مريضة نفسيآآ وشلون تسوين كذا كان راح يمووت ويرووح فيهاا ؟. وش ذاا الحب ؟
    رنا : تكفيين عهود لا تزيدينهآآ علي
    عهود : قوومي سلمي نفسك بسسرعه
    رنا بخوف : شنوو اموت ولا ادخل السجن ؟ وبعدين هو ما مات
    عهود بعصبية : ما راح تفلتين منهآآ هالمررة
    رنا تمسكهآآ من ايدهآآ : ماراح تروووحين
    عهود دفتهآآ بسرعه عنهآآ ورنا طاحت على راسها واغمى عليهآآ عهود خذت عبايتهآآ وطلعت بسرعه متوجهه لمركز الشرطة


    --
    نـآصر : هيفاااااااااااااء هيووووووووووووووووف
    هيفااء طلعت من الجنااح بسرعه : وش فييك تصصرخ
    نآآصر وعلى وجهه مرتسمة احلى ابتسآآمه : يااا عروووووووووس في خطابييين جايينك
    هيفاء فز قلبهآآ : هآآ . شنوو مااابي
    نآآصر : ههههههههههههههههههههه وش فييك يالمهبولة انتي شوفييه اول
    هيفاء وهي تفكر في ثامر : طيييب
    نآصر : ترا ابووي عاجبه وهو من عايلة زيينة
    هيفاء بلعت ريقها : مثل ما تشوفون
    نآصر مسكها من ايدهآآ ونزلهآآ وفتح لهآآ الباب بشويش عشان محد يحس
    نآآصر بحمآس : طلي
    هيفاء متوترة وقربت بشويش وطلت وانصدمت صدمة على فرحة على شعور غرييب وشهقت : ثــآم !
    ناصر نقز من صرختها وحط ايده على فمهآآ قبل لا يسمعوون : فضحتينآآآ
    هيفااء بكت من الفرحة وهمست بشويش : هذا الي ساعدني لما جييت الرياض
    نآآصر رفع حواجبه : آوووه هذاا الفارس المغوار
    هيفاء : ههههههههههههه يا كرهك
    ناصر : يعني نوافق
    هيفاء وهي منزلة راسهآ : اي

    --

    شهــد : حبيبي لا تلوم نفسك خلاص الي صار صار
    مـآزن وهو منزل راسه : ماراح اسامح نفسي لو صارلك شيء
    شهــد وهي تحط كفوفها على خد مازن : حبيبي خلاص انتهى الموضوع والماضي راح واحنا عيال اليوم
    مـآزن ابتسم : ربي لا يحرمني منك ولا من طيبة قلبك
    شهد انحت راسها وضحكت : فدييتك بس ا اووه جوآآلي

    رآحت تدوره ولقته شافت المكالما 10 مكالمات من هموس و 12 مكالمة من سعد
    شهد : اووف آكييد خايفين علي
    مـآزن : اتصلي وطمنيهم
    شهد هزت راسها بالايجاب واتصلت في همس
    همس ردت بعصبية : لآآآآ لييييه رادة بعد
    شهد : آسفة حبيبتي
    همس بعصبية : تدرين ان عبدالرحمن اتصآآوب ؟
    شهد بشهقة : شنوووووووووووووووو ؟
    مآآزن اشر لها بعيونه يعني " وش فيه "
    شهد متوترة وصايرة تتحرك بمكآآنهآ : طططيب ك.يف.ه
    همس : لا تخآفين صاير كويس
    شهد : طيب كاني انا ومازن جآييين






    رد مع اقتباس  

  7. #57  

    عهود : السلام علييكم
    الضابط متعجب معقولة حرمة جايتنآ : وعليكم السلام
    عهود : ابغى اقدم بلاغ

    --

    فايز متوتر قدام رهف : رهف
    رهف : نعم ؟
    فايز بلع ريقه : انا انا احبك
    رهف : شنو
    فايز استجمع كل قواه : آحــــبــــك
    رهف ابتسمت لا اراديا وردت له : وانا اموت فييييك
    فايز مو مستوعب ك هآآه
    رهف : صح مو متوقع هالشيء مني ؟ بس انا جد احبك ؟ حبيتك من سوالف اختي لك ؟ بحياتي ما قعدت معاك كثر الحين انا جد احبببك !

    --


    بعد مرور 4 ساعات

    رنا صحت من الاغمآآء جلست تدور عهود وما لقتهاا سمعت الجرس وراحت تفتح الباب وانصدمت

    الضابط : انتي رنا .
    رنا بتوتر : اي
    الضابط : مقبوض عليك بتهمة محاولة قتل عبدالرحمن بن
    رنا تصرخ بهسترية : لآآآآآآآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ماراااح اخلييكم تاخذوني انتممم ما عندكم ادلة انا ما سويييت له شششششي مااا سوييييت له شششي

    بعد مرور شهــر

    --

    بيآن : آحــم حمني
    عبدالرحمن بابتسآمة عريضة : ابوووي انتي
    بيان : هههههههههههههههههه وشش اسمه
    عبدالرحمن : آآآخ
    بيان فزت : حمني فييك شيء قلبي تكلم
    عبدالرحمن : لا بس صادني الم مكان الرصاصة فترة وتعدي
    بيان ابتسمت : طيب حمني
    عبدالرحمن : ابووي انتي
    بيان بدلع : تدري انت وآحد وانا اثنين وبيجينآآ وآحد ثالث
    عبدالرحمن ببلآهه : هآآه
    بيآن : هههههههههههههههههههههههه اقولك بيصير عندنآآ شخص ثالث
    عبدالرحمن سكت لفترة واستوعب : يـــــــــآآآ لبيييييه حآآآآآمل
    بيآآآن بضحكة تخقق : زيييين استوعبت
    عبدالرحمن ما عرف وش يسوي بالضبط غير ان يحضنهآآآآ وهي تمسكت فيييه اكثثر
    عبدالرحمن همس لها باذنها : جبروني عليك وكرهتك وفجأه حبيتك وعشقتك
    بيآآن : وانا بعد جبروني عليك وكرهتك وفجأه حبيتك وعشقتك ومحد يقدر يوصف هالعشق
    عبدالرحمن : انتي احلى هدية من ربي
    بيآآن ابتسمت وارتمت باحضآآن عبدالرحمن

    بعد مرور 5 سنين


    عبدالرحمن وبيآن : عايشين احلى حياة وطبعا ما تخلوا من غيرة بيان وصبر عبدالرحمن عليها لان يحبها وكل يوم يعشقها اكثر واكثر صار عندهم " سعود 5 سنين " وحامل بالولد الثاني عبدالرحمن فرحان بولده مما يزيد من غيرة بيان علييه بس بمزح

    خالد قمر : عشاق واحلى العشاق خالد كل يوم يحبها اكثر واكثر مع بنتهم " صمود 5 سنين "

    شهد ومازن : تم الزواج على خيير مازن كل يوم يكتشف شيء حلو بشخصية شهد وجابوو " مروة 2 سنة "

    عايشة وهيثم : حب جمييلو طاهر وكل يووم يزييد اكثر واكثر وجابوو " عبدالرحمن 4 سنين " وحامل بالشهر الثاني

    سعد وفاطمة : سعد كل يوم يحب فاطمة اكثر واكثر جآبوو " علياء 1 سنة " وميتين فيهاا ولا يرفضون لها ولا طلب
    ناصر ورفيف : عايشين ولا على بالهم حب ولا افي الخياال رفيف جابت " مريم 2 سنة "

    مريم وعلاء : تزوجوآآ وتم الزوآآج جآبت له مريم " عيون 2 سنة "

    هيفاء وثامر : تزوجوآآ وتم الزوآآج عايشين احلى حيآآة وكل يوم يحبون بعض اكثر واكثر وجآبت " شريفة 1 سنة "
    ريم : مخطوبة لواحد اسمه فهد تحبه وتموت فييه وقريب الزواج

    لمياء وجراح : مثل ما خططوآ له البنات انخطبوآ لبعض وكل واحد يعاند الثاني بحبه

    همس : انخطبت لولد ولد عم ابوها < فهموهآ انتو ههههههه

    في : تزوجت وجابت بنوتة زي القمر" هيآ "

    مي : انخطبت لولد عمهآآ

    موضي : جابت اخو لنآصر وهيفاء سمته " جاسم " عمره 5 سنين



    {{{ الـــــــنــــــــهــــــــــــآيــــــــة }}}






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. غرف نوم كبيرة وفخمه 2013
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-Oct-2012, 05:52 PM
  5. وفجأه يرجع الماضي
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-Jul-2009, 07:57 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •