الملاحظات
صفحة 10 من 18 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 173

الموضوع: رواية اشتعال السحب

  1. #91  
    لبــس ثوبــو الاسوود وغترتـــو ومتوجه باأنااقه كالعاده للشــركه لبــس جزمتــه السوودآ
    وقف عند التســريحه سحب نظارتو الشمسيــه المفضــله واتعطــر وخــرج من الغــرفه
    نززل من الدرج وانفجع من احسااسه لما سمع صوتــها قلبه قبضه على طوول
    على انو كآن يشطح الدرجتين وينززل بس بعد ماسمع صوتها نزل درجه درجه وهوا بيتأكد دا صووتهاا ولا لأ
    وصــل لعند الغــرفه ماتوقعها تجي من الصبـآح
    متــربعه على الكنبـــه لابســـه بلوزه زرقـآ وسودآ والحبل الاسوود مربووط على رقبــتهاا ولافــه شعرهاا
    على فووق
    اروى : صباااح الخيــر وضااح
    جنى رفعت عينها على طوول عليـه وبعدها ابتسمتلو : صبااح الخيــر زوجي العزيز
    اروى ضربتها وهيا بتضحك : استتحي على وجهك
    وضاح قال بجديه : زوجك ! ليش خلصو بنات البلد
    جنى استغربت من نبرة صوتو : بمزح تراا
    وضـآح مايدري ليش كدا رد : مابى اتأخر انا مااشي
    جنى : فكككه _ طالعت باأروى _ المهم وماتت السمكه
    اروى ماتدري ايش بو وضاح حستو متغير بس ماعلققت : سمكتك المفضضله هههههه
    جنى : ايوووا والله انقهررت عليــها ودحين الحوض سااار فااضي مافيه ولا سمكــه

    وضــآح انسحب من المكـــآن رآآح للشركــه وبعد ســآعه ماعندو اي شغــل استغرب من اياد مختفففي كم
    يووم ولايسئل ولا يتصـــل اخد جوآله من على المكتـب واتصل على اياد ولا أحد يرد دق كدا مراا ونفس
    الحكايه استتتغرب وعرف دام الولد دا غااطس اكيييد في مصيبــه : الله يستتتر
    رجع جوآله واخد القــلم بملل وفضل يشخمط على الورق لين ماكتب لاشعوريـآ بالانجلــش وبخط كبيــر وهوا
    بيزخرف الاسم
    janaaa
    حس على نفسسو بعد ماخللص اخد الورقه وكرمششها ورماها بزبــآله مرت علييه سااعه تانيه والشي الوحيد
    اللي في بالو تفاصيــلهاا
    كاره دا الشعوور
    وبذات لأنه يقولها انتي بزره وزي اختي ودحين مو حاسس ابدن بدي الكلمتيــن
    ولايحس انو دي الكلمتييين مرتبــطه بجنــى
    رمممى القلم على المكتتب وهوا يلعععن اياد في نفسسو لو ماشرررب يومها ماكان حالو كدآآآ
    مااكان قررب منها
    وبدأ يتذكــر تفاصيل داك اليووم اللي بنسبه لها مجــرد حلــم
    يتذكر كيف كان ماسك يدهاا
    يتذككر ريحــة عطرررهاا
    يتذككر صووت انفااسها وهيا خاايفــه منوو
    على انو اخد كــف محترم بس حب الشعوور اللي قبل الكــف
    ولايمكن يرووح من بآآآلو اي ثانيه من ديك اللحظه

    خــرج من الشــركه واتذكر كلامــها
    اتــوجه لأحد المحــلات واشــترى 15 سمكــه
    مارضي يرجع فيها لبيت اروى فاراح لبيت سيدهاا ودخل وطبعا البيت هادي مافيه اي احد
    حتى سيدهم برا البيت جا عند الحووض وحــط بعض الاسماااك وحطالهم شويــة اكل
    ابتسم وهوا يتفررج على الاسمـــآك باألووانها الزاهيـــه
    وطااح قلبـــو لما فجعتوو : بووه
    طالع ورااه : ايششش جاابك هنا
    جنى : ههههههههههههههه بيتي انتا اللي ايش جابك
    وضاح : مو كنتي عند اروى
    جنى : كنت و _ وصررررخت لما شااافت الاسمـــآآآك _ اسمااااااااكي رجعععت
    وضــآح طالع فيها وعلى ردة فعلها السخيفه : رجعت ؟! فجأه حترجع من فييين يعني !
    انتبهت للكيس المنفووخ اللي بيد وضــآح وفيـــه سمكتين
    جنى : : دي انتا جايبها
    وضــآح طالع في الحوض : ايوا شكل الحووض فااضي مو حلوو فاكدا جبتوو
    جنىى قربببت لعند الاسمــآآآك : ينااااسوووو مراا تجنن
    وضــآح : بعددي بحط السمكتين دي
    جنى بعدت وعينها بس على الحووض : واااا يجننو حبييييتهم
    وضـآح : قبل لاتجي كانت الاسمااك كلها عايشه فين اختفت
    جنى : مدري كل وحده ماتت ورا التانيه
    وضــآح : ايش سويتيلهم
    جنى : والله ماسوويت شي بس ااكلهم
    وضــآح : كم مره تأكليهم ؟
    جنى : كل بعد سااعه
    وضـآح : بهاايم هماا تأكليهم بعد كم ساااعه شي طبيعي تموووت
    جنى : وي ليش
    وضـآح طالع فيــها : متى تكبببري
    جنى : لما يجي الوقت يناااسوو دحين سااارت في حيــآه جديده بدا الحووض
    وضـآح طالع فيها بنص عين : عقبـآلك
    جنى طالعت فيه وهوا على طول وجه نظرو للأسمااك دخل يدو اليسار وسط جيبــو
    جنــى قررت بحقــآره تستخدم اسلوب جديد معاه زي ماجرحها زمان حتردلو دحيــن : تقول يبالي ابدأ شي جديد
    وضـآح :بكيفك
    جـنى دارت جسمها عليـه : اخو صحبتــي قلي كدآ مرا احبك وانا مومديتو وجه حاسه اني معجبه فيه بس خايفه
    وضـآح بحلللق فيـــها وكأنو يقولها تستهبببلي !
    جنـى : دوبك زكرتني فيــه لما قلت ابدا حياه جديده تعرف مالي بتجارب الحب وانتا ماشالله مجررب فاأنصحنني
    وضـآح رد بجفااصــه : اسئلي اخوااانك حيفيدوكي اكتــر يلا ورايا اشغاال
    جنى ولا همهاااااااااااااااااا : اوك
    وضــآح مششي ومولع من جوآتتته اسلووبها مستففففز
    جنى : بايذوي شكرا على السمك
    وضـآح ولا رد عليـــها خرج من المكان وهيا ضحكــت : احسسن فجأه سار يطالع فيا بنظرااات مدري كيف على
    بالو حهتم متى مايبى يجيني وانا اعطيه وجه ومتى مايبى يرميني وكأني ولاشي
    ماتنـــسى الأيااام اللي بكت فيـــه بسببو
    لا بوســـه
    ولا كلاموو
    ولا اي شي ممكن يسوويــه ويخليها تنسسسسا اللي رااح
    ابتسمت بحقــآره : شكلي دحين حاخد حقي بطول والعــرض
    اخر همها انو يحــبها
    بنسبه لها جاها متأخر ومافي شي ممكن يلين قلبها عليــه

    تلوثات من مصنع القلب

    أتدرِي ؟
    يومًا مَا سيصحُو ضمير قلبكَ ،
    و ستكتشِف أنّك قَد ظلمتنِي

    قــآم من النوووم وجلسسس وهوا يمسسسك ظهرو ويتثــآوب انكسسرت ظهرو من دي الكنبـــه
    خرج من الغرفه وهوا يتمــطع واستغرب لما مالقى اياد في البيت
    دور علييه في الشاليه كلوو وبراا الشــآليه مالقــآه حتى سيارتو مو فيــه : اوووف يااربي
    انتبه لجووال اياد على الطاوله اخدو معاه واتوقع اياد رجــع البيــت
    عشــآن كدآ دخل للحمام اتشطططف
    وخرررج وقفلو تاكسي وعلى بيـــت اياد
    اول مـــآدخل البيت كآنت الشغااله واقفه وجمبها ام رودينا متزبطــه وكأنو عندها ضيفــه
    اول ماشافت نــآدر ابتسمتلو بكل حب : تعاال حبيبي
    نادر استغغغغرب منهاا وبتكلمو وكأنو اصغر عيـآلها
    ام رودينا اشرت للشغاله : دخليــه
    نادر : ايش في ؟
    ام رودينا مسكت يدو : تعاال شووف
    نــآدر معقد حوآجبــه وبيمشي معاهااا الشي الوحيد اللي ممكن يخطر في باله شي مسوويه ااياد
    سار بنسبه له كابوس هوا وحركــآته
    بس اول مادخل الغرفــه سحب يدو من ام رودينا ووقف متجبـــس
    كآن بينطقــها بس ماااقدر الكلمه ماقدرت تخرررج من فموو
    ملامح الصدممـــه اعتلت وجههو
    نطقــها بينو وبيـــن نفسسو ودقــآت قلبــه ورا بعــض
    " امـي "


    تلوثـــآت من مصنـــع القلب



    هل سنجد الطريق في نهاية المطاف من بعد شتات وضياع وآلام !!!
    هل ستوجد القوة لدينا والعزم للمقاومة والاستمرار؟!!!
    رجعت من الجــآمعه ولا قدرت اصلا تحضــر ولا محــآضرا اخر يوم وكمان سحبــت عليــه
    كآنت تبى تروح لأمها صح انها مستفزه وتعببببت من تصرفاتها بس مهما كآن
    ام
    مهما سووت مهما قالت مهما عملــت
    حتفضل امهاا اللي ربتــها
    كدا ماقدرت ترجع لأبوها الي فجأه قرر يربيــها
    ماتبى تكون جاحده وناكره اللي سوتو امها عشانها
    دقت جــرس البيت وفتحت الشغــآله واستقبلتها بكل ترحيــب
    سئلتها في امها قالتلها في غرفتتتهاا وكآن باين على تعابير الشغاله انو امها مو حالتها كويسا من بعد
    مارحتــي
    شادن طلــعت لفووق وهيا عارفه على كتر امها مو مراهقه بس نقطه ضعفها شادن لاتبعــد عنها
    دقت باب غرفتها : ماما
    ماردت عليــها اتووقعتها نــآيمه ولا بتكلم كعادتها بالجوال مع اي واحد تعرفو
    فتحت الباب ولقــت الغــرفه فاضيــه كانت بتخــرج بس لمحت شي في الجهه التانيه للسرير
    ككداعلبــه مرميــه
    قرربت اكتــر ووقتـــها صــرختت بكل صوووتها لما شافت امـــها مرميــه بالارض وحولينها علب حبوووب
    مفتووحــــه : مااااااااامااااا
    يدها تــرجف تضــرب خد امهاا وتبــكي باإنهيـــآر : ماما قوومي ماامااا الله يخللليكي قوومي



    تلوووثات من مصنــع القلب


    دور عليـــها بكـــل الجــآمعه مالقااها اضطر يمسسسك الين ويسألها وكانت مرا معصبـــه قالتلو رآآآحت
    ومشيت
    : يالطييييف
    خـــرج جواله واتصــل عليـــها ردت عليـــه وكأنها ماصدقت احد يتصـــل
    مرووان بااان في ملامحه الصدمه يهرج بكل ارتبــآك: شاادن ايش في طيب قوليلي ايش ساااير فيييينك
    انتتتي اتصصصلي على الاسعااف بســـرعه مساافه الطريــق واكوون عندددك
    كآن يكلمــها وهوا يجـــري لخــآآآآرج الجـــآمعه


    تلوثات من مصنعع القلب
    ودي نهاية البارت ,,استنى ردودكم






    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    البـــــــــآرت الــــ 16



    منسدح ع بطنــه علـ كنبـــه طـآحت القاروره من يدو وطلع صوت مززعــج في المكــآن






    صوت الاغاااني شبــه مسموووع
    اكتر من 11 شخــص موجود في البيــت



    عيــونه محمــره غمضها ورجــع فتحــها كل شي قبالــه يشوووفــه يدووور
    حتى اصوووات النـــآس والاغاااني كلها اندمممجت في بعــض وماسار مفــرق اي شي
    رفع يدو وحطاها على الكنبــه
    مايدري ايش اخد ولا ايش شــآرب بس كل اللي يحــس فيه انو دقــآت قلبــه سريــعه ولاقاادر يقووم من على

    الكنبــه
    جااا واحد قبــآله وكأنو بيكلمو
    طالع فيييه بتتنيــح وهوا مو فاهم شي ولا حتى مركززز كل شي مغببش قداموو

    الولد اللي قبــآله : ااياااد احنا ماشين تجي معانا اياااااد سااامعنـــي ! _ نزل جسمو لمستوى

    الكنبه وحط يدوو على ظهر ايادد _ اياااد

    ايااد يحـــس راااسه حينفجر رجججع غممض عيننوو يبــآ ينــآم عشان يرتااح من دا الصدآع

    جات وحده من البنـآت وجلست على الكنــبه وطالعت في الولد : ايش بو
    همام : مددري
    البنت طالعت في اياد : قلتلو لاتشررب كتتير ماسمعنني
    همام وقف : كلنا بنشـرب
    البنت : دا بينااام ويصحى بس على الشررب احد يتصصل على اهلو لايسرلو حــآجه
    همام : ماعرف ارقـآمهم
    البنت : طيب دور على جواله واتصل
    همام مسك جيب اياد وفتشو خرج المحفظــه : بس دا اللي فيه
    البنت وقفــت وطالعت في اللي بالغرفه : قااايز مين اللي جا هنا مع اياد
    4 قالو احنــآ
    البنت : طيب احد عنده رقم اهلو ولا احد يقربلو
    مروى : انا ادرس بجامعة اختـو
    البنت: عندك رقمها
    مروى : اقدر ادبرو
    همام : طيب اتصلي عليها وقوليلها تجيــه
    مروى : افرضو وصل خبــر لأبوه وودانا في خبر كآن
    همام طالع حوليه : رتبنا كل شي من ايش نخاف مايقدر يسويلننا شي وبعديـــن احنا اللي مسوين خير وكلمناهم

    قبل الولد لايسرلو شي
    مروى سكتت باإقتنااع طالعت باإياااد اللي مرمي على الكنبــه زي الميــت : اوكي
    اتصـــلت على هديــل واخدت رقم رودينا بعد هديل ماطلبتو من وحده في الجامعه
    مروى : خلاص امشو بس اتصل عليها وراجعه انا على البيت
    سلطان : ماتبي تجي معانا
    مروى : لا ماحيمداني انبسسطو


    خــرجو كلهم من المكــآن ومرووى اتصلت على روديناا اللي كآنت متوجهه على بيتها من بعد الجامعه


    رودينا ردت على الرقــم الغريب ووطت وقتها على صوت الاغاني : ايوا ؟
    مروا : رودينا ؟
    رودينا باإستغراب : ايوا مين معايا
    مروى : اممم شوفي اخوكي له يومين واحنا مع بعض
    رودينا بس الهرجه فيها اخوها حست انها مصيبه
    مروى : وبيحتفل القروب كلو ومبسووطين
    رودينا : طيب ؟ اياد فيه شي ؟
    مروى : لا يعني
    رودينا خافت : ايش يعني فينوو هوا دحين
    مروى : شوفي له يومين بس بيشرب وحتى مابيااكل ودحين مدري ايش بو له اكتر من 4 ساعات منسدح على الكنبــه

    وحتى لما نكلمو مايرد
    رودينا بلعت ريقها وحست بخووف : هوا فين انا حجيه
    مروى تعرف عيلتو من اي طبقــه فخايفه يسو مشــآكل : حابه اقولك شي القروب كان غرضو انو ينبسط كلنا كنا

    مبسوطين الا هوا اللي سوا شي مرا اوووفر وكان بيشــرب زياده عن اللزوم بس كلنااا ك
    رودينا ماهمها دا الكلام كللووو : اقوولك هوووا فيييين مو وقتو دا الكلام
    مروى اعطتها العننوووآن وخــرجت من البيت بس خخلت الباب مردوود
    اما رودينـــآآ اتمنت في دي اللحظه انو مايكون اياد رجــع
    تبااه يكون بجده
    ايش ماسوى ماتخااف عليه لأنها ماتدري ايش اصلا بيسوي
    قــررت تدخخل دحيـــن
    حتسوووي اي شي علشااان يبطـــل كل تصرفاته دي ويفوق على نفســه
    اصحاابه مافيهم خيــر
    حتى اللي اياد مابيقصــر معاهم مابيقدمولو ولا حــآجه
    وهيا سكتت كتيـــر وماحتسكت اكتــر من كدآ
    تحسو بيمووت بالطبيئ قدامها والكل بيتفــرج عليــه
    امها
    ابوها
    نادر
    وحتــى هيــآ


    وصــلت للعماره اللي وصفــتها مروى طلعت زي ماقالتلها الدور التاني وانتبهت للباب مردود
    قربت منو بتردد وفتحتـــو .

    طالعت بالمكــآآن مرتــب ومنظــم ومأثث بافخـــم الاثــآث دخلت وهيا بطالع حولينها
    وتدور على اياااد
    جا في بالها انو ممكن احد يضحــك عليها
    او يمكن احد بيستدرجها
    ماتدري كيف بكل ثقــه جات للشقه

    انتبهتلو منسدح على الكنبـــه ولوهله كلللل الافكــــآآر اتبخــرت وراااحت لعندو على طوول
    نزلت جسمها وجلست على ركبتــها ونادتو بخووف : اياااد _ رجعت تناديه تاني لما ماحس فيها _ اياااد
    فتــح عيــنه ولا حــتى ميزهاا
    طالع فيها بسهتــآن
    قامت من مكــآنها رفعت راسسسو وجلستتتو جلست جمبو وهيا ماسكه يدوو وتهرج شويا وتبكي : ايااد ايششش

    بك
    اياد ساند جسمو على الكنبــه بدأ يستووعب صووتــها دار راسو باإتجاهها وقال باإستغراب: روديناا
    رودينا قالت بعتب: ليشش تسوي بنفسسسك كداا خلاااص بطططل تصرفااتك دي لااتووجعللي قلبي
    اياد ولا رد علبيها ولا فيــه حيل اساسا يهرررج يحس لسااانوو تقيـــل مع انو فاااق احسن من من قبل كم

    ساعه
    رودينا : قوووم من هنااا
    اياد نزل راســو على كتفــها : ابى اجللسس
    رودينا : مو قادر تقوم ؟ _ مارد عليها عصبت _ اياااد رد عليــــآآ
    اياد يهرج بهدوء : خلاااص
    رودينا تهرج من القهههر : يومين مابتااكل شي طبيعي يسرررلك ككداا انتا مجنوون تبى تمووت نفسسك بدا

    الشرراااب الززفت واهماالك لنفسسك ايااد انا خاايفه عليييك
    اياد غمض عينوو وقال بصوت مخنوق وحاااول ولو يقول نص اللي حاسس فيه: لا مو _ ماقدر ماتعوود يشتكي _

    ولاشي
    رودينا بتحاول ولو لمره يهرررج معاها عدل: علشان بابا انا فااهمه بس بكيفوو خلاص مابيدنا نسوي شي
    اياد حرك راسو بنفي ويهرج بالقوه : لا محد عااارف
    رودينا : انا عارفه من اول ماعرفت بابا ايش انتا سااافرت وسرت تسوي البلاوي
    اياد دموعــه بعينه بس مو قادر يبكي : مو عشان كدا سافرت
    رودينا :ليش ؟
    اياد : بس
    رودينا طالعت فييه : اياد قوولي ايش ساااير في حــآجه
    اياد قال بحقد واضح : مو طاييقو ولا ابى ارجع البيت واششوفو
    رودينا : طيب ابى افهم ايش اللي خلاك تروح ازا مو داك السبب
    اياد : ولاشي خلاص
    رودينا : لو ماتبى تهرج بكيفك بس تصرفااتك دي انا ماحسكت عنها ياإيــآد انتا تبى تمووت نفسسك
    اياد : مرتاح كدا
    رودينا طالعت حولينها : انتا عارف دا اصلا بيت مين ؟ الناس اللي حوليك اتصلو عليا خايفين علييك ودولا

    وهما مايعرفووك
    اياد بلع ريقــو : روديناا خلااااص وربي راااسي احسسو حينفججر مو نااقصك
    رودينا : مو من الزفت اللي بتشــربو سرت اكررره اسمعع شي عن تصررفااتك لأني من جد اخاااف علييك اخاف

    يووم احد يتصل عليا ويقووولي خبر عنك مو كويس وبعدين اندم أني كنت اشووف تصرفاتك دي واسكتت
    اياد بالقووه وقــف ومشي كم خطوه بعيده عن الكنبه ورجع وقف وقلها : ليا كم سنه مسافر ماكنتي حتى تسألي

    ودحين سرتي خايفه مو محتااج خووفكم عليا ولا ابااكم تسئلوو عني انا ابى اعييش كدا طوول عمري ابى امووت

    وانا مافكر بوســـآخه ابووكككي اباااكم كلكم تخرررجوو من راااسي وتسيبووني في حــآلي
    رودينا اشرت عليه : ماحسيبك وانتا بدي الحاله
    اياد كآن بيخـرج بس بطــل وفضل واقف
    رودينا عارفه انو مو قادر يمشي اصلا وجهه رايح لوونــه : وتبااني امشي ؟ _ جات لعنده ومسكتو _ تعال

    معايا البيت
    اياد مصمم : ماحرررجع البيييت
    رودينا : طيب خلينا ننزل اشتريلك اي شي تاكلو وبعدين نتفــآهم _ قالت بإسلوب ترجي _ علشاني الله يخليك
    مشي وكأنو وافق وهيا ماسكتوو
    نـــزلو للسيـــآره اشتــرتلــو بطريــقها شي خفيــف ياكلو
    رودينا اعطتو الكب كيك : اياااد كمممملو
    اياد رجع راسه على الكنبـــه : مابى شبعت
    رودينا زفرت بضيـق : بلله دي حاله
    اياد : لاتزوديها
    رودينا : ازودها ؟! _ قالت بجديه _ تراك مو حاسس بتصرفااتك
    اياد : فكيني انتي التانيه من نصــآيحك وصليني للشاليــه
    ردينا زادت ســرعه السيــآره ولاردت عليــه لين ماوقفت عند الشــآليـــه ودارت عليــه
    هرجت بكل جديـــه : حكلم بابا يقطع عنك المصرووف
    اياد غصبا عنو ضحـك لأنو دا اخر شي ممكن ابوه يسويه فتح باب السيـآره : نتقـآبل لو سواها
    قفل الباب ومشي من قدام السياره وعدى من جهه رودينا رودينا فتحت طاقة السيـآره : لو بتفضـل كدا على

    الاقل لو سرلك شي لايتصلو عليك اصحاابك دام مو مهتم بنفسسك انا برضو مو مهتمه بلللي حيسرلك
    اياد وقف ودار جسمو اتجاهها : ليش تحسبيني انا اللي قلتلهم يتصلو عليكي ! ترا لو مصايب الدنيا كلها

    فياا انتو اخر ناس اتصل عليكم ولا اطلب شي منكم لاتخافي ماحضيعلك وقتك المرا التانيه _ مشي وسابهاا _

    رودينا خلاص وصلللت حدها يفهم كل شي بكيفو وردودو تحسسها انو ايش ماصاارله مو مهتـــم
    حاولت تدخل بس مو قادره



    تلوثات من مصنع القلب


    كثيرآ مانغتر بالمظاهر ونوجد حواجزآ تمنع الاخرين من الاقتراب
    ليس تكبرآآ اأو رؤيتهم كاشخاص اقل منا
    ولكن خوفآآ من اكتشاف عادات جديده تجعلنا نحس بالعجز وقلة الثقه


    فــي تركيـــآ

    فتحت عيــنها بكســل رفعت يدها وخللتها في خصــلات شعــرها وابتسمت لماا افتكرت كيــف شكلها
    فجأه جات في بالها انو ممكن دا يكوون كلو حلم
    فتخت عينها على وســعها نزلت خصلات شعرها على وجهها ولما شافت لونوو غممضت عينها براااحه وابتسمت على

    هبلها
    حبت نفســها كدآ. جــآ في بالها هتــآن ماتدري ايش بها امس خرفت وقالت ليــزن ماتدري ايش مشاعرها

    لهتـآن
    بس كل ماتتخيل كيف ممكن تكون ردة فعلو لما يشوفها بدي الصووره . تتحمس ليوم رجعتها
    لايـــمكن تسيـــب هتــآن لو ايش ماصـــآر
    دا الانســآن الوحيـــد اللي كآن شي حلو بحيــآتها
    الشي الوحيــد اللي يعطيها بوووش في الحيــآه
    هوا اللي يخليها تضحك
    هوا اللي يخليها تبتسسـم في اسوء حالاتها
    هوا اللي حبـــها عشــآنها هيا مو علشان شكلها حبها لأنها رنيـــم
    كيف ماكانت بشكلها المبهدل ولا ان كآنت بدي الصووره
    انسدحت على ظهرها وكل تفــكيرها في هتــآن
    ماتنكر انو بعض الاحيــآن تخاف من مشــآعرها وتحس انو ماتحبو بس متعوده عليــه
    لكن يمكن من كتر ماهما مع بعــض خلاص ساار الحب والتعوود شي واااحد بنسبه لهاا


    فــي الغـرفه المجــآوره نفس حــآلتها منسدح على سريره وتفكيرهـ كله لشخص معيــن " روديــنــآ "
    محد حــآسس قد إيـــش مقهوور بس هوآ مو مبيــن
    مسووي نفسسسسو مو فارقه معاااه
    مع انو من يوم ماسمع الخبـــر وهوا مو قادر يفكككر باأي شي غيـرها
    حط يده تحت راســـه وســرح بسـقف الغرفــه



    قــآمت من على الســرير واول شي اتوجهت له المرآآيـــه مع انو دا الشي كآن اخر اهتماماتها
    بس دحيــن تحب تشــوف نفســـها
    الفـــرق شــــــــــآسع بين اول ودحيـــن
    مو شي ولا شيين اتغيييرو فيــها
    كـــل حـــآآآآجه
    اتوجهت للحمام اتشطفــت وخــرجت طالعت بســآعه دحين حيجيها يزن كالعاده مايتأخر ولا دقيقه عن موعد

    الفطور
    تكررره انتظامو في الوقت كل شي عندو ماشي بالدقيقه بس لأنو متربي على دا الشي عكسها
    فتحت الاكيــآس وخــرجتلــها جينزز ولبستــو بالقووه من كتــر مو مخصــر على جسمهاا
    لأول مرآ تلبس جينز كدآ : اووف بلا _ قفلتو _
    خرجت بلوزهـ لونها اورنــج رايــق ولبسـتها حبت اللون عليــها
    اصلا كل ماتلبس شي تتنح قدام المرآيــه وكأنها مابتشوف نفســها
    لمت شعرها على ورى . وفتشت بالاكياااس وهيا بتدور على الفلات الوحيد اللي خلاها تشتريه لقتو لونو بني
    لبستـــو طالعت بسـآعه الا دق الباب ضحكت لأنه دا وقتــو : ماشالله
    اخدت النظاره الشمسيـــه البنيـه وخلتها بيدها فتحت الباب
    اول ماشافها على انو مصنقر بس ابتسسسم بحقاااره وقال باإسلوب احقــر : يسعععد صباااح اهههل تركياا كلهم
    رنيــم : هههههههههههههههههههههه
    يزن : اشوف ديري ديري
    رنيــم دارت ظهرها : ايش راايك
    يزن كعادته حقيــر طالع باأماكن محظوره بجسمها بذات لأنو الجينز مراا ضيـــق : ياااشيخه مابى اررجع دبي
    رنيـم دارت وطالعت فيه بجديه : اهههجد طيب
    يزن : مو وافقتيلي امس اتغزل على كيفي
    رنيـم : لا ماواافقتلك _ قفلت الباب _
    يزن : ايش بك البنات كلهم يحبو الشباب يتغزلو فيهم
    رنيـم : قصدك يحبو شخص معين يتغزل فيهم وانا عندي مو محتاجه لغزلك
    مشيو الاتنين
    يزن : يابتي انا بمززح دحين بس لو قلبتها من جد تراا غززل والله لاتدمنني عليا ودا الشخص اللي في باالك في

    ساعتها حيطير
    رنيــم : هههههههههههههههههههههههه ياألله على الثقه
    يزن : يعني دانا اكبر برهااان اني اقدر اشبك
    رنيـم : وجهك وجسمك ترا اللي مخليك تشبك البنات
    يزن : هههههههههه لا عندي كدا شي كمااان يخليني اشبك برااحتي
    رنيم ضغطت على زر المصعد : اللي هوآ
    يزن قرب منها وقال بنبـــره فيها بحــه وبصوت هاااادي : ترا مو حاطك برااسي بس عاجبني شكلك
    رنيــم نبرة صوتو دوبتــها حطت يدها على صدره ودفتو على ورا : بلاا لا عاااد تهرررج كدا
    يزززن رجع خطوى لورى ويضحك عليها : ههههههههههههههههههههه تبي تشوفي اشياء تانيه ؟
    رنيــم طالعت بالمصعد المقفله ابوابــه : ماعاد ابى اشووف حاجه
    يزن قرب منها ودفها بكتفو : اتأثرتي
    رنيم طالعت فيه بنص عين وباإستحقااار : بسم الله عليااا (( من جوآآآتهااا اتأثثثرت وراااحت كمان في خبر

    كآن ))
    يزن عدل بلوزتو : كزابه
    رنيـم تقلدو : ترا مو حاطتك في باالي
    يزن : عارفه ايش مشكلتك انكك تاخدي الكلام بجديه زياده عن اللزوم
    دخلو المصعد
    رنيـم : بالعكس
    يزن : الا يعني دحين انا بتغزل فيكي لأنو عاجبني شكلك بس احسك انتي تاخديها بجديه زياده عن اللزوم وكأني

    بلمحلك اني احببك
    رنيــم : ايش بك معلللق دحين على عاجبني شكلك
    يزن : انااا اللي معددلك فامبسسوط انو غيرتك دا كل الموضوع والف مرا اقولك هيا انا كدا احب اتغززل احب

    اهررج كدا مو قصدي شي تااااني فلاتاخدي المواضيع بحساسيه
    رنيـم طالعت فيه وملامحها مافيها اي اهتممام لكلامه : ومين قال دحين اني معبرتك لما تهررج كدا ؟!انا

    بوقفك مو لأني استتحي او خايفه انك تقولي احبك ترا بقولك اسكت لأنو ماحب احد يهرج معايا ويسطى بدي

    الطريــقه فاكدا بوقفك عند حدك دا اساس الموضوع
    يزن ساب الهرجه دي كلها وركز في شي قالتو بقرف قال : يسطى ؟ دي دحين كلمه بنت يسطططى يااشيخه روحي

    ولي لو احاول اغير فيكي قرون ماححتتغيري



    رآحـــو فطــرو وبعدهـآ نــزلو على اساس يخــرجو من الفنــدق ويروحو للبنـآت الي يعلمو رنيــم
    بس قبــل لايخــرجو جــآ يزن اتصــآل من نزآر ففضل واقف وبيهرج معاه
    ورنيــم لاصقـــه جمبــو وتلعب بنظاره اللي بيدها ليــن مامرت يد مسكــتها بطريــقه بشــعه من ورآآآ
    بردددة فعــل سريـــعه صررررخت ولصقتت في يززن
    يزن بعد الجوال عن ادنو مفجوع وطالع فيــها : ايش فييي
    رنيـــم فجججعه عمرررها لأول مراا واحد يتحرررش فيها بدي الطريقــه
    طول عمرها ماتنششــآف زي الوولد
    بس دحيين غـــير
    رنيم تهررج بخووف مرا اتقششعر جسمها من المسسكه : مسسسكننني
    يزن يطالع فيها ومو فاهم : فيين ؟
    رنيــم مو عارفه ايش تقولو : تحت
    يزن : ها ؟
    رنيــم : بقوولك لمسسسني
    يززن دوبو استووعب : مييين
    رنيــم لمحت واحد مسسسرررع بالمممشي ومتأكده انو هوآآ كآن بيشــرد للمصعد بس اششرت عليــه قبل لايييدخل

    هــرجت بضضضعف وخوووف : دااااا
    يزن ماااصدق يضــآرب : امممسكي
    رنيــم اخدت الجوال : فيين رايح
    يزن بس اعطاها الجوووآآل رآآآح بخطووووات ســــريعه للرررررجآآآآل
    الررجااال اتربـــش كآن بيدخخخل المصصصعد بس يزززن كآآن اسســـرع ومســكو من قفـــآه ودارهـ عليه :

    فيين حترووح منـــي
    الرجـــآل بحدود الاربعــين رطن بالتـــركي كلام ورااا بعضـــو ويززن تنح على الكلاااام
    يززن : دحيـــن حخليييك تهررج عربي تلقــآئي
    وقبــض يدوو واعطـــآآآه لكمـــه مايحلللم فيــــهااا

    الرجال كآن بيــرجع على ورى الا دعــس على حــآجه في الارض وطـــآآآآح

    رنيــم طبعــا دوبها استووعبت وفااقت من الصدمـــه
    مو زي اي بنت حتروح تسحــب يززن ولا تقوولووو خلاص بس شااافت الأدمي مرمي بالارض
    ويزززن لســى بيبرووح يكمــل
    مارضيــت تسكت عن حقـــها رآآآآحت بنفســـها بكل هجووميــه وقبــل الرجااال لايقوووم رفستتتتو رفسسسه في

    بطنوووو بكل قووه ربي اعطاااها هياا
    الرجااااال بكككل صووووتـــه صـــــرخ وهوا مكتوووووووم قطعتلوو انفـــآســــه :آآآآآآآآآآآآآ
    اتكوور ومسسسك بطنووو بكل قووووتــها
    يززن على انو كآن بيضــربو بس صنم لما شاااف رنيــم جاايــه وانفــجع اكتتتر من الضـــربه اللي ضربتـها

    برجلها مو طبيــعيه ولااهتمت دا بشــري ولا لأ
    نفسسسو يضحككك بنفس الوقت مفجووع
    جوو امن من الفننندق يززن فهمهم الموضوع وسااابووه ساعتها بعد الاعتذااار
    ورااح لرنيــم اللي واقفه بعيــد ولاكأنها مسووويــآ حـآجه سانده جسمها على العواميد الكبيره اللي

    نازله من السقــف وبااين انها معصبـــه
    يزن وقف قبالها : هبدددتي الادمي ولسسساتك معصبـــه ؟!
    رنيــم ضامه يدها تحت صدرهاا وتهرج بقهــر : قهههرررني الله يكسسر يددده دا الووسسسسخ الممعفففن
    يزن بيستهبــل : عادي ياشيخه اتخيليه هتــآآن
    رنيـم طالعت فيييه بجديه : والله لو انوو هتاان ومسسكني زي كداا لاأدفنو بساابع ارضضضو
    يزن : علياا لكم 18 سنــه وماسوى شي
    رنيـم تهرج بكل جديه : وعلى اي اساس يقرب مني اصلا
    يزن باإقتناع : حبيبك
    رنيـم : مع نفسسك مرااا
    يزن افتكر يوم ماقرب من روديناا وباسها وهوا يومها بس قلها احبــك بنسبه له لو يحبها ممكن يقرب منها في

    اي لحظه مو شرط ينخطبو : مدري ددا الولد ايش اللي صابرو عليكي دام لكم 18 سنـه يحقلو يسوي اللي يباه
    رنيـم : لما تحب من جدك ديك الساعه حتخاف عليها من نفسسك حتى _ مشيت بعد ماعطتو نظراا فيها استحقار له

    _

    يــزن مشي معاهاا واساسا مو مقتنع بكلامها بس مايبى يجادل
    خــرجو وكالعاده التــآكسي صاحب المشأويــر
    بسيــآره طالعت فيه وضحــكت
    يزن رفع حاجبه وطالع فيـها : ايش في !؟
    رنيـم : شكلك كدا احسن من غيـر جوال
    يزن : من غباااائي ساايب الشريــحه كماان
    رنيـم : ههههههههههههههههه احسسسن وربي كرهت الجوالات بسببك
    يزن : ايش اللي قاهرك محسستني فاتح الشريحه على حساابك
    رنيـم ضحكت : مو عشان كدا بس جوالك مايهجد طول وقتك اتصالات ولو مو اتصالات رساااايل
    يزن :انا انسسان مهم شي طبيعي جوالي يرن طول وقتو اايش اللي مسستفزك مو عارف
    رنيـم : ومين قال متنرفزه الحكاايه ومافيها انو شكلك بدون جوال احسن
    يزن : لو ماضيعت الشريحه كان اخدتلي جوال بس ايش الفايده اخدلي وانا اصلا مو حافظ اي رقم _ سكت لحظه

    وبعدها قال _ اووف لازم اتصل على اي احد
    رنيــم : ليش ؟
    يزن :اخاف يسير شي
    رنيـم :زيي ؟
    يزن : يعني ممكن هرجه تضاايقني ومازن يتصل عليا وانا مارد وجوالي مقفل فاتوقع حيكبببر الموضوع وحيهرج

    سيدي وحيوصل الكلام لأبويااا وانا تقريبا زيك جاي وامي وابويا مايدرو
    رنيم : ههههههههههههه دقيقه دقيقه مآزن حيتصل عليك لأنو حاسس انك مضــآيق ؟
    يزن : ايوا
    رنيـم : بس لو اتضايقت يضايق ؟
    يزن : ههههههههههههههههههه لا طبعاا شوفي هوا بيعاني معايا كتير لأنو انا كل بعد فتره ممكن امرض فلما كنا

    صغار وامرض تلاقيه بس يبكي من اي شي يبكي .بس لما كبرنا لو مرضت يكتئب وهوا خلقه انسان يتنرفز بسـرعه

    فاتلاقيه يضارب دبان وجههو اي احد قدامو يضارب معاه على اتفه شي ولو زعلت بموضوع مو يزعل بس انو يحس

    فيا لكن لو اضااايقت ووصلت حددي _ وطى شويا صوتو _ زي داك اليوم يضـآيق برضو هوا فدا تراابط التوأم
    رنيـم : حلو انكم تحسو في بعضكم
    يزن هرج بكلللل معاناااه : لاااااا صدقيني مو حلوو شوفي اخويا التالت ابدن مو زينااا
    رنيـم : طيب انتا ومازن اكيد غير توأم
    يزن : احنا تلاته
    رنيـم : او ماشالله
    يزن : فدا التالت ياستتي انسان بعيييد كل البعد عننا يمكن انا ومازن تفكيرنا قريب من بعض افهمو يفهمني

    يعرف ايش اللي اكرهو وحببو كل صغيره وكبيره نعرفها عن بعض بس داااك غير عننا نهائيا
    رنيم ابتسمت : والله مرااا حلوو نفسي يكون ليا توأم
    يزن هرج بجديه : شوفي هوا حلو ببعض المواقف
    رنيـم تحب تسمع يزن يهـرج ماتطفشش : زي ايش؟
    يزن : حقولك شي سـرلي قبل اسبوعين وانتي حتفهمي
    رنيم اتحمست : قول
    يزن : سارتلي مشكله بالجامعه وطلعتلي صور مع دكتوره في الجامعه وانا بمكتبها
    رنيـم : طيب ؟
    يزن عرف انها مافهمت : كنت بسوي شي غلط معاها
    رنيـم اتفاجاأت قالت بحسن نسيه : غلط يعني كيف تعطيك اسئله ؟!
    يزن : هههههههههههه لا انا وبنت وثالثنا الشيطان ايش حنسسوي مثلا
    رنيم شهقت : كزاااب
    يزن : المهم و
    رنيـم قاطعتو : وتقولي ماحب المس بنت ماتعنيلي
    يزن : يابنتي نزوووه
    رنيـم : لايااشيخ
    يزن : اييوا قبل كم سنننه دا الكلام والصوره انتشششرت بكل الجامعه دحيين
    رنيم فرصعت عينها : مين نششرها
    يزن : وحده فاطبعا كبرت المشكله الدكتوره طردوها على طوول
    رنيـم : وايش سوولك
    يزن : كنت يومها مخنووق من نفس الموضوع حق حاتم
    رنيـم : مين حاتم
    يزن : حق الجبل
    رنيـم : اها ايوا ؟
    يزن : ومازن طول يومو بيسئلني ايش بك ايش بك وانا مطننش فاشاافني مضاايق خلقققه وماحبني اضايق زياده او

    تسررلي مصيبه فاراح قال لعميد الجامعه انو اللي بصوره هوآ
    رنيم : ليش مو باين وجهك يعني ؟
    يزن : لأنو نشبه بعض فمافي فرق
    رنيـم : تشبهو بعض لأي درجه ؟
    يزن : لدرجه انو لو مازن وقف قبالك حتحسبيه انا
    رنيـــم : لااا مو من جدك
    يزن : هههههههههههههه ايش بك
    رنيـم : سبحاان الله ماقد شووفت بس كدا توأم
    يزن حزن عليها بدي اللحظه انو بينضحك عليها وهوا اصلا مو نزار بس مشا
    رنيــم : ايوا وماازن ايش سرلو
    يزن : انطررد من الجامعه اسبووع غير العقااب اللي حياخدو بعد رجوعو وغير الكف اللي اخدو من سيدي وبعدها

    لم اغرااضو ومشي من البيت
    رنيــم : اووووف
    يزن : شايفه دا كلوو ليش علشان شي اهبل انا سويتو فاكل الموضوع انو حلو في احد يضحححي عشاانك بدون

    مايفكر وبنفس الوقت تنقههر انو بسببك سار دا كلوو
    رنيم : انا بطلللت ماعاد ابى توأم
    يززن : هههههههههههههههههههه دا وانتي ماسمعتي حــآجه
    رنيــم : طيب سيدك ليش ضربو
    يزن : منتشره صورة زي كدا بكل الجامعه ايش تبيه يسوي
    رنيـم : وابوك وامك ايش سوو ؟
    يزن : مايدرو
    رنيـم : كويس ماوصلهم الخبر
    يزن : عشانهم مساافرين
    يزن قال للسواق يووقف يبــى يكمــل مشي دامهم قربو خلآص
    خرجوو من السيـآره ورنيــم عدلت شعرها وهيا لابســه النظاره الشمسيــه طالعت فيه : يعني ساكنين عند

    سيدكم ؟
    يزن عدل نظارتو الشمسيــه : ايوا لنا كم سنـه
    رنيـم :مسكييين اكيد طلعتولو عينو
    يزن ضحكك لاشعووريا بكل صوووتوو : ههههههههههههههههههههههههههه ياااشيخه اسكتتي وربي هوا اللي مطلعلنا

    عيننا تخيلي السااعه 8 و 55 دقيقه في الصبــآآح حتى بالاجااااازه يدخل عليا الغرفه _يقلد سيدو _

    الففطوور بعد خمســـه دقاايق يتفقد الغــرفه فيها مصيبه ولا حــآجه وطبعا جمبو الشغااله اللي مايقدر

    يدور بدونها ويخرج يروح لغرفه اخوواني ولو مانزلت خلال دي الخمسه الدقايق احتماال كبير ياتنسحب

    السياااره او سفريه ماافي
    رنيــم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لاااااا مو من جدك
    يزن : ورربي خمسه دقااايق يعني خمسسه دقااايق تلاقيني اقووم زي المربوش اروح الحمام وانززل جرري
    واحلى شي انو يرااقب كل شي انا بسويه
    رنيـم : يلحقك يعني
    يزن : هههههههههه لا طبعا بس يسأل عننا يعني دي دانا احتمال كبير سيدي كلمها وحكتو دحين اللي سويتلها

    فيها ولو رجعت ممكن اتهزأ
    رنيم طالعت فيه مفجوعه : من جد بتهررج
    يزن : هههههههههههههههههههه وليش بكززب عليكي
    رنيـم : وليش كدا
    يزن : يخاف علينا زياده عن اللزوم
    رنيـم : بس انتو رجــآل مايحتاج كدا
    يزن : عادي
    رنيـم : لا مو عادي _ ماحبت تدخل _ مدري اهم شي متعودين
    يزن ماحب انها تاخد نظره مو كويسا عن سيدو ومكملييين مششي على الرصيـف : خالي كان اكبر مننا ب 5 سنوآآت
    وطبعو زينا كدا مايحاااسب واهبــل فاسيدي كان سايبلو المجاال ومايسأل عنو نهائيا لين ماجات فتره اختفى

    وبعد شهر لقوه مقتول في شقة صاحبو مين اللي سواله ليش وكيف محد داري بس اللي عارفينو ناس كانت حاقده

    عليه
    رنيــم مستصيبه حاطه يدها على قلبــها : كيف لقووه مقتوول
    يزن : مطعون اكتر من 9 طعنات ومشوهينو عارفه دا ولدو الوحيد مخليه على راحتو على بالو انو كدا كويس له

    بس لما جاهم الخبر ستي على طول جاتها جلطه وبعدها بكم يوم اتوفت فاتخيلي الولد يروح وبرضو مرتو بنفس

    الاسبوع صدمه فاحس انو ممكن هوا كدا يعاملنا عشان خايف علينا
    رنيــم مو عارفه تحزن على سيدو اللي بمر بمووقف لايحســد عليه ولا على يزن اللي بيحكيها كدا قصــه واكيد

    مأثره بالعيله كلها : الله يرحمــو كم كاان عمرو ؟
    يزن : صغيير 21 ماتهنى في شبابه بس عارفه احنا عندنا بالعيله مازن زي خالي علاقتو مع الناس مره وسخــه
    رنيـم عقدت حوآجبها : كيف وسخــه ؟
    يزن : يعني حقيـر نوعا ما يجيكي فجأه كوويس معاااكي وتمااام ولما يقلب مزآجو وخلاص يطفش منك مو يسيبك في

    حالك لايقلب عليكي دي تسلايته فاسيدي ممكن يخااف على مازن اكتر شي علشان دا السبب
    رنيـم : وهوا بعد اللي سار لخالك مافكر يهجد
    يزن : مشكلتو دا الولد حمار عمرو مايربط اي حاجه في بعضها زي لما اقولو مازن انا جربت دا الشي لاتسويه

    يعابط ويدخل بعيني وانو مو علشان انتا غلطت بدا الشي انا ممكن اغلط زييييك
    رنيم : بزره دا مو حمار
    يزن : ياشيخه كلو واحد
    رنيـم : معقول مالقو القاتل او اي دليل ؟
    يزن : مافي اي حــآجه حتى بصمـآت واللي متأكدين منو انو مستأجرين قااتل لأنو كآنت طريقة قتلو مرا بشعه
    رنيـم كل مالها تكتشف اشيااء بحيااتو تتمنى انها اساسا ماتعرفها لأنو بس السيره توجع القلب : الله ينتقم

    منو
    يزن : دا ازا مو سيدي اللي انتقم منو اول
    رنيـم : ايش حيستفيد حيووجع قلبو دولا فين يروحو من عزاب ربناا
    يزن طالع فيــها بجديه وهما اساسا عدوو المكــآن بس مع الهــرج ولا لاحظـــوو : لو احد مكانو ماحيرتاح
    سيدي لو لقاه حيقتلو ماحيبلغ ترا عنو
    رنيـم انفجعت : وهوا حيودي نفسو بدهيه
    يزن : شوفي لما كنت اسمع زمان كلام سيدي دا كنت اقول مجنون وايش حيستفيد بس من يوم ماتوفى خالي وانا اصلا

    ماكنت داري الا انو انقــتل لكن لما قرات في الجريده كيف انقتـل فافهمت اللي بيمر فيه سيدي مهما كان دا

    ولدوو
    رنيـم : يزن حتى ولو لو بلغ عنو ومسكوه ممكن يقيمو عليه الحد وخلاص حيموت بطريقه تانيه بدون سيدك

    مايروح فيها
    يزن بقهر هرج : عارفه ايش يعني دا يعني حيمووت بقطعة سييييف تمممر في جسمو باأقل من دقيقه وماحيعاني

    انا خااالي قبل لايمووت اتعزززب لقووه مرمي على الارض واياديه مربوطه مضرووب ومطعوون ووجهه مافي اي

    ملامح اي اب اللي يشووف ولدو بدي الحاله ويستنى النااس تاخد حقوو ! وعارفه ايش اللي يقهر في دا الموضوع

    كلو
    رنيــم جسمممها اتقشششعر من كلامـــه قالت بتردد : ايش
    يزن : انو انا سويت نفس الشي . اهل الولد اللي دفيتو تلاقيهم زي حالتنا
    رنيـم لهنا وبس : دقيقه ييزن لاتربط دي المواضيع في بعضها خالك انقتــل بطريقه مافيها اي رحمه انتا

    ماسويت زيو
    يزن : كلهاا واحد في النهايه الشخص رااح
    رنيـم وقفت قباااالو وخلتو يوقف مشي : شووف الا دا الموضوعين لاتقاارنهم في بعض خالك انتا ادرى بللي مر

    فيه اما اللي سار لحاتم شي مو بيدك وانا قلتلك ترجع وتشوف اهلو اما اللي قتل خالك دا انساان مافي بقلبه

    اي رحـــمه
    الشـــي اللي ممكن يســـآعدهم بالــهرج دحيــن انو كل واحد لابــس نظاره شمسيه ويخفي تحتها كل شــي
    يزن بلع ريــقه وانهى الموضوع كليــآ لما طالع حولينو : احناا فيين
    رنيــم طالعت وهيا اصلا ماتدري فينهم : في الشارع
    يزن : لا ياشيخه
    رنيـم تبى تخفف الجو فاضحكت : يعنني بلله فين حنكوون انا مو عارفه اساسا احنا فييين
    يزن مايبى ينكد نفســـو فابيحاول يتناقر معاها : ياافرحت اهلك بيكي
    رنيم : مو انتا اللي اتفسلفت وقلتلنا خلينا نكممل مشي
    يزن يطالع حولينو : خلينا نرجعع اتوقع الطريق من هنا
    رنيـم : تتوقع !
    يزن : خلص امشي وانتي ساكتــه
    رنيــم مشيت معاه وهيا بتفكر بـ 3 الايام دي
    عرفت عنو كل يووم شي غريــب
    اول شي هرجــة الجبــل
    وبعدها حبيبتو اللي سابتو
    ودحيــن موضوع خالــو اللي لساتها تحت تأثير الصدمه بس بتحاول ماتبين
    افتكرت كلامــو يوم ماقلها : الفلوس مو كل شي
    يمكن دحين دي العبــآره بدأت توضــح لها
    فاقت من افكاارها على صوتو العاااالي : هيييييي
    رنيـم طالعت فيـــه : هااا
    يزن سحب منها النظاره : يمكن تركزي اكتر كدا وانتي بدونها
    رنيـم بنظرات فيها هبــل : ليش قالولك بسمعع بيها
    يزن : اسئلي نفسك ليا ساعه بكلممك وانتي مو معايا
    رنيـم : ايش دخل النظاره _ مدت يدها _ هاتها
    يزن وقف مشي : وصلناا
    رنيـم : طيب ممكن النظاره
    يزن ثنى النظاره وحطاها على التيشيرت قريب من رقبتــو : اممشي ندخل يكفي انك متأخره
    رنيــم مدت يدها تبى ياخد النظاره الا هوا مشـــي
    مشيت وراه : يززززن هاااتها بليييز
    يزن مايبى يعطيها عنـآد لاأكتتر : ماحعطيكي هيا الا لو دخلــنــآ
    رنيــم : اووووف ياااربي منك ماعاد اباااهاا
    يزن : اساسا مو معطيكي هيـآ
    رنيـم شمقت : مع نفســــك






    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    دخلـو الاتنين القـآعه والبنـــآت طالعو بيززززن وابتســـمووو اتوجهت اللي تدربهم ليزن وسلمت عليه

    وسئلتو بالانجلش " فين رنيــم "
    رنيم شويا بعيده عن يزن وبطالع في الساعه اللي بيدها
    يزن ضحك لسؤالها اشر على رنيــم " هنــآ "
    البنت طالعت برنييييم ورمشت بعينها كدا مرآآآ رنيم رفعت عينها من على الساعه وطالعت في البنت وهيا

    نااااسيه انها متغيره ابتسمت " هااي "
    البنت ركزت بملامحها بصوتها نفسسسسوووو حطت يدهاا على فمهاا " واااااااو مرررا اتغييرت "
    يزن " هههههههههههههههههه سارت احلى "
    البنت " اكيييييد "
    رنييم دوبها اسسستوعبت ردة فعل البنت وضضضحكت من قلبها لأنو دي ماقد شافتها الا مرا وكدا اتفاجئت اجل

    اللي يعرفوها من زمان ايش ممكن يســـوو بعد حديث شبه مطوول ونظراات اعجااب البنــآت لتغير رنيــم بدأت

    الموسيقــى تعلى بالمكــآن
    ويزن جلس مكــآنه وهمــآ بدأوو رقــص وهوا بدأ يطالع بنظراات حقيره كعادتو بس دا كلو من الطفش ماعندو

    شي يسويه
    استتتمر الرقــص لساعتين ونــص وكان تركيزهم كلو على رنيــم وكيف بيعلمووهــآآآ بعض الأشيــآء اللي

    حتفيدها برقــص
    اتثــآوب كدا مراا من الملل خلصوو رقــص كل وحده شااالت شنطتــهاا وخرجت من القــآعه
    وبقيت رنيــم ويزززن
    رنيــم رمت نفسسسها على الكرســي : اااااه تعببببت
    يزن : كآن المفرووض ماتلبسي جينزز
    رنيــم : نسييييت مرا
    يزن : طيب يلا نقووم
    رنيــم تاخد انفاسها : خليني ارتاااح شوويا
    يزن : خلصيني
    رنيــم طالعت فيــه لما اتغيرت الموسيقــآ : قوم انتا ارقصص
    يزن سوا نفسو ماسمع : ايش
    رنيـم جلست بحمــآس : يلا قووم
    يزن مايبى ينحط بموقف زففففت مالو برقصصص دا حقهم يرفص خليجي ممكن بس غيرو لا : لا مافيا حيييل
    رنيــم اتنشطت قجأه ولا بتعبها اول : يلااا بلييييز قوم _ وقفت ومدت يدها له _ قوووم
    يزززن مو عاارف كيف يخرج نفسو : ورانا مشوواير خلينا نمشي
    رنيــم بترجججي : بسسرعه قبل لاتتتجي الادميه وتقفل القااعه يلا يلا قوووم امااانه قووم
    يززن وقف : اقوولك اهجدددي ترا مو فايق لررقص
    رنيـــم تموت وتشووفه يرقــص مسسكت يدوو بالقوووه : مو على كيييفك حتتتترقصصص
    يزززن حاسس نفسو حينكششف باأي لحظظه : رنيـــم بقوولك اهجدي
    رنيييم تسسحب يدوو : يلاااااا تعااااال مو يقولو انو رقصصصك رهههيب وحنبهر وريني يلا
    يزن عارف انو ماحيخرج من دي الورطه الا لو سوا اللي تباااه
    الموسيــقى هاديـــه
    يبى يفككر بشششغله يقلب فيها الموضوع ومايرقــص
    جا في باله يــرقص سلوو معاها ويستهبـــل
    بعد ماكانت ماسكه يدوومن اطراااف اصابعه خلل يدو وسط يدها وضغط عليها وهيا فرصعت عينها : ايش فيي
    يزن قرب منها وابتسم بحقااره حط يدو التانيه على خصرها: مو تبيني ارقــص ها حررقص
    رنيم تبى تسسحب يدها قالت بتلكلك: لا مو قصدددي كدا
    يزن ماسكها بالقووه وققررب منها ولصق جسمو بجسممها قال بنبرة هاديه : ماتعرفي ترقصي سلوو ؟
    رنيــم بعدت جسمها شويا عنو الا هوا قرب وراافع حوآجبه بكل حقـــآره : اررقصصي عددل ايش بببك
    رنيــم وجهها صفر ندمت انها فتحت فمممـــها وقالتلو ارقــص : ماحب ارقص كدا
    يزن بيــرقص بهدووء ويتكلم بهدوء اكتتتر : حتحبي مو مشكله
    رنيــم دقات قلبها ورا بعض من التوتر ومن صوتو ومن قربه ومن كل حاجه بديت تحرك جسمها زيو بهدوء : بلا

    بقولك انتا ارقــص
    يزن جمبها مرا طويل نزل راسه وهوا يطالع بعينها : مودي مايسمح اني ارقص لوحدي
    رنيـم شتت نظرها عنوو بتوتر : ارحمني بسسس
    يزن بعد شويا عن جسمها رفع يدهاا : دوري
    ابتسسسمت ودااارت ورجع قربــها منو وحط يدهاا على خصــرهاا : البنات عجبهم شكلك
    رنيـم تبــااه خلاص يوووقف رقــص : شي طبيعي
    يزن : هههههههه دحييين سرتتي واثقه ها
    رنيـم رفعت راسها وهيا بطالع فيه : من يومي واثقه
    يزن : كزابه
    رنيـم رفعت حاجبها : ليش قد حسيتني مهزوزه الشخصيه
    يزن ضحك نص ضحكــه : لا طبعاا
    رنيــم : بتتريق هاا
    يزن كآن حاطط يده على خصــرها رفعها لنص ظهرهااا
    رنيـــم جسمها اتقشــــععععر قلبها على انو من اول مابدأو الرقصــه وهوا يدق بس من بعد دي الحــركه

    سااار يدق بصوووره جنونيه

    لمســتوو الهاديه
    ابتسامتـــه
    نظرتــــو
    رفعة حاجبببو
    ضحكتــوو
    صووتووو
    جمسوو وهوا قــريب منهاا
    طوله وعــرضه
    كل حـــآجه فيــه توترها اكتر من التــآنيه
    دوبها عرفت ليش دانا خفيفه معاااه وهبــله
    علشان كل داا فيــه شي طبيعي تستخف الادميــــه
    كآآآنت بتفكــر بداا كلـــو وهيـآ بتــرقص ورســها قريب من صدرهـ
    وقــفت رقـص لما سمعت دقات قلبــه السريعه ماتدري ليش خــآفت
    بعدت عنو بخوف ملحطووظ طالعت حولينها بتوتر : ايش كنت بقولك قصدي انا _ طالعت بســــآآآعه _ مو نمششي

    احسن
    يزن يطالع فيــها مفجووع قال بتردد : ايش بك !
    رنيــم : ها لا ولاشي بس اتأخرنا
    يزن : عن ايش ؟
    رنيـم رمشت بعينها مو عارفه ايش تقول : جيعاانه
    يزن يهرج بكلمات متقاطعه : دوبنا اكلين !
    رنيــم : مو مع الرقص جووعت
    يزن دخل يده بجيبـــه : اوك زي ماتبي
    مشي قبالــها ودقـــآت قلبــه الســريعه لأنو كآن بيفكــر بحـآتم لأكتتر
    لا ماكان يفكــر بحــآتم
    كآن بيفكـــر باليوم اللي فكر بحــآتم وهيا كانت جمببببو وهدتوو
    خرج قبــلهاا من القــآعه واتوجه للمصعد
    وهيا لساتها ماخرجت زفرت : اوووف يااربي خليني انتبه لتصرفااتي لحسن دي الاشكااال ماتححس _ اتذكرت كيف

    رفع يدو من خصــرها لنص ظهرها وبعدها صوت دقات قلبــه واتذكرت لما قلها انا احب البنات حسست انو كآن

    مقصدو حقيـــر من دا كلووو _ انا الغبيه اللي خليتو يمسسكني كدااا اووووف بس _ خرررجت من القاعه

    ولحقتــو وهيا حتحاول تحاسب على تصـرفااتها _

    نزلــــو ولا واحد هــرج التــآني
    الا لما وقفو عند الرصيــف : نخرج للشــآرع االعاام ونوقفلنا تاكسي احسن
    رنيــم عدلت شعرها : اللي تشووفه
    يزن : طيب
    مشــو الاتنين على الرصيــف والكلام ضـــآيـــع
    حاولت تهررج ماحبت السكووت وكأنهم مسوين مصيبه : امس كآن ردي عليك غبي
    يزن طالع فيها : اي رد؟
    رنيـم ضمت يدها تحت صدرها الجو كآن شويتين بارد : لما سئلتني عن هتــآن
    يزن : انتي اساسا مارديتي
    رنيـم : ايوا مارديت لأنو ماعرفت ايش اقولك 18 سنـــه مستحيل اوصفها بكلمه احبو
    يزن : دا ماكان كلامك اول مرا
    رنيـم : اقولك الصراحه
    يزن : قووولي
    رنيـم : انا ماكنت اقولو احبك ولا كنت زيو اهرج معاه عن المستقبل واحتمال نتزوج
    يزن : وليش يعني ؟
    رنيـم بتردد : لأنو ماكنت واثقه
    يزن : بشكلك ؟
    رنيـم كانت تهرج وماتطالع فيـه : ايوا يعني داايما في الحاره اسمع الشباب يقولو لهتان دي ولد كيف تحبها
    ولأني احبو خوفت اسير زيو وابني اشياااء لبكرا وبعدين مايكون ليا _ ابتسمت _ اما دحين انا واثقه بنفسي

    انا مو ولد اقدر اقولو اني موافقه على الزواج واني ححبو طول عمري واني ابا اعيش طول عمري معاه
    يزن ضحك : كويس انو انا اللي حكون السبب بدا الشي
    رنيــم : ههههههه شاايف كيف سويت شي عدل بحيااتك
    يزن طالعلها بنص عين : بركاااتكم بس
    رنيــم : وانتا لو رجعت دبي ماحتكلم اللي تحبها
    يزن : مو عارف _ بتفكير سريع - لا ماحكلمها
    رنيـم : متأكد
    يزن شبه واثق : مااحكلمها
    رنيـم : اجل ابكي على الاطلال
    يزن : مو انا اللي ابكي عشان بنت
    رنيـم : لو كآنت تعنيلك كآن كلمتها
    يزن مصمم انو مايكلمها : ماحكلمها هيا اختارت حياتها وانا حبدأ حياه جديده
    رنيـم : بين البنات برضو
    يزن : هههههههههههههههههه ترااني والله انسان محترم
    رنيــم هرجت زيو : على اساس حصدقك
    يزن : ههههههههههههههههههههههه والله احس نفسي مؤدب مدري ايش دا التحطيم
    رنيــم : اي ادب ياحســره انتا فاهم الادب مرا غلللط
    يزن : ههههههههههههه _ تعب من المشي _ بشتريلي مويا
    رنيـم انتبهت للكرااسي اللي جمب االحديقه : حستنااك هنا
    يزن : اوك _ راح للبقــآله اخدلو قاروره مويـــآ وشـــرب خرج من البقاله وفضل وااقف عند الباب وبيطالع

    بكلللب الحرآآآسه اللي وراا رنيــم


    رنيــم ولاتدددري انو وراها كلب بس شافت يزن خــرج هيـــآ قامت من مكــآنها ومستنيتو يجيها
    الكلب انفللللت من صاحببـــــوو وجرررري بيششششرد عدىى من عند رنيــم
    رنيــم قدمت خطوه وبدون ماتحس دعسسست على الحبـــل والكللب وقــف مشــي
    طالعت فيـــه
    الكللللب ووووقف وطالع برنيــــم
    رنيـــم طالعت بالحبل اللي تحت رجلـــها وبالكلب اللي بيطالعلها بنظراااات حااااااده
    تكررررررره شي اسمو كلاب بس مع الصدمه ماجريت ولا شااالت رجلــها
    الكلب حاول يمممشي بس رنيــم ماشاالت رجلــها
    يلف حولييين نفســــو كدااا مرااا لييين ماخرج راسوو من الطووووووق
    باااانت كل اسنــــآآآنه ونبـــح بكل صوتـــه
    وجررري لعععننننند رنيـــــم


    يزنن كآآآآن بيشــرب الموويا بكل هدووء وبيتفرررج على المشهد السامج والهادي اللي سار بين رنيــم

    والكلب بس من يوووم ماخرج الكلب من الطووق وشااايف صاحبو بيجري من اخر الدنيا وباين انو مفجووع
    وصوت نبااااح الكلب عررف انو الكلب مو هيـــن انشششرق بالمويا وهوا بيشـــرب قاااال بالقوووه :

    رنيييييم اجررررريييي


    رنيـــم الكللب كآآآن قرررريب منــهااا صوت يززززن فوووقهــــآآآآآ
    جــــــررررت وهيااا بتصـــــــرخ : واااااااااااااااا

    والكلللللب يجــــري وراهاااااا وصوووتووو بس طيييح قلبببها تحس انو خلاص قدو وراها
    تجري وتطالع على ورااا حستوو خلاااص قررريب منـــها : ياماااماااا

    المســـآفه اللي بينها وبين يــزن كآآنت طوويـــله بس مع الفجععععه حست انها بتمشي كدا كيلو مترر
    ومو قادره حتى تووصـــلللللووووو

    الكلب ينبببح ويججججري ورااا رنيـــــم .ورنيـــم بتموووت من الخووف وكل همها تووصل ليــــزن

    بس وصـــلت لعننندو حتى مارمت نفسسها عليـــه لا نطتتتت اتعلللقت برقبتتتتتتتو ورففففعتتت

    رجلللهاااوهيا تصــــرخ بكللل صوووووتها : الكلللللللللللبببببببببببببب

    الكلللللب دوووبووو وصـــل لعنندهم الا رنيــــم غطططت راسسسها بكتفـــو وترررفع رجللللهااا : آآآآآآآآآ
    يزززن ولا اتحرررك من مكـــآآآآآنه انففففجع من نظتتتها وكييييف متعللقه فيييه وكأنها ريشـــه
    صااحب الكلــــب صفـــــر وووقتها الكلللب وووقف عننند يزززن
    صاااحب الكلب يللهث وينااادي بعععصبيــه : لوووووسي
    لوسي بعدت عن يييييزززن ورااحت تجرري برضووو بعيــد عن مالكها وكأنها ماصدقت تهــج
    رنيـــم لساتها متعلللقه فييييييه باأياااديها محوطه على رقبتتتتو قالت بصووت يرجففف : بعدوووو عننني
    يزن رفع يدوو وحطها على ظهرهاا : رنيــم تراا راااح
    رنيــم مغمضه عينها وحاطه راسها على كتفووو وهيا خلاااص منتهيه مع الخوووف رفعت راسها وفتحت عينها طالعت

    وراهاا
    سكتت ثانيتين تستوووعب هيا فين معللللقه بزببببط
    فلتت يدها على طوول ونزلت رجلها على الارض وبعدت عنووو
    نزلت التيشيرت اللي اترفــع مع نطتها .
    حاولت تقول اي شي : احممم _ فتحت شعرها وبتربطو تاني قالت باإسلوب بارد _ كنت بلعب مع الكلب
    يزن فـــرط ضحـــــك اتذككككرررر كيييف كآآآنت تجججري
    جريها يضحككك كآنت تشقح يحححس امتـــآر مع الفججججعه
    وصــرختهاا مو زي صوتها فيها انوثـــه اكتتر :

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    رنيم ولا تطااالع فيـــــه وجهها محمـــــــــــــــر مرا انققققهرت انها نطتت عليـــه تهرج باإسلووب

    هادي : خلاص مافي شي يضحك _ تعدل نفسسسهاا وكأنو ماسار شي دوبو _
    يزززن مو قاادر يووقف ضحكك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه آآآآه

    ياابطنني شكلك وانتتي تجررري خطيييره والله
    رنيــم : خلاااص
    يززن : ههههههههههههههههههههههههههههههه كنتي هناااك وفي ثانيه سرتتتي معلقه برقبببتي ههههههههههههه
    رنيــم من جوووتها تفوور تحس دا كلو سار بسااعه : مع نفسسسك اقوول وبعدين انتا شايف الكلب ليش ماقلتلي
    يزن : وايش عررفني انو الاخ هااايج كدااا وبعدين انتي لاحظتي النظره الثاقبه اللي سارت بينك وبين الكلب

    قبل لايجري وراااكي ههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنيــم شممقت بوجهه : خلاااص قفلل الموضوع
    يزن ايش اللي يقفل عندو موضوع زي دا : ههههههههههههههههههه والله احس الكلللب وهوا يجججري وراااكي كاان

    مرااا حاااقد
    رنيــم طالعت فيه بجديييه : يزززن خلاااص
    يزن : هههههههههههههههههههههههههه _ حط يدو على بطنوو _ علييكي ردة فعللل جدن هبله يعني كآن رووحتي

    لصااحب الكلب انا اشللي تقومي تورطيني معااكي
    رنيـــم : انتا اللي قلتلي اججري جريت
    يزن : هههههههههه الكلب صدقيني كآن مشبه عليكي
    رنيـــم قالت بعصبيــه : يزززززززززززن خــ
    قبل لاتكمممل كلمتتتها شهققققت لما كشاهاا بالمويـــآآآ
    يزن : حق الفجعه
    رنيـــم رفعت يدها وهيا بتمسسسح المويا اللي بوجهها : ومين قلك انفجعت
    يزن : وجهك مصــفر ههههههههههههه
    رنيــم تمسح الموويــآ : اسرري ابى ارجع
    يززن : عجبتني نطتك
    رنيــم : يزن خلاص
    يزن : تنفعي ترقصي باليه
    رنيم مولعه : بلااااا






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    تتملكنا الحيرة حين تتوجه احاسيسنا لاشخاص قد رفضنا مشاعرهم بيوم من الايام
    حين نكون كاخوه اصدقاء
    لكن الصدمه حين نحس بالرغبه بالتواجد بجانبهم
    والمفزع ان نستمر بالتركيز بكل حركة تصدر منهم

    ضحكاتهم تحركاتهم تفكيرهم
    يكون بداخلنا اعصار حيرررررة درجات الاعجاب فيه تتعدى حدود المعقول
    يتخلله غبار الماضي والاشتياق
    ولا نعرف السكينه الا عندما يتصادم الحنين بوجودهم بالقرب منا



    طالعت بســآعه واتأففت بملل دوبها مقفلــه من اورى
    سيدهاا رايـــح كعادتـــه يشقر على املاكــــه ويشوف ايش الجديد
    ونزار مختفــي عن البيت ومشغول باأعمــآله
    مافي حل الا زي دايييماا تلم قشها وتروح عند اروى جننتهم دي اليومين كل ماطفشت تروحلهم
    مافيها حيل حتى تغير ملابسها وقفت وطالعت بالمرآيه لابســه بنطلوون رصــــاااصي ضيــق
    وبلووزه فوشيــه شويا طوويلــا لبست جزمتها وخررجت نادت السواق اللي طفش من مشاوريها
    ووداها لبيت اروى .
    دخلت لغــرفة الطعــآم وابو وليد ووليد واروى على طاولة الطعــآم
    انكسسفت : انتو بتاكلو
    ابو وليد ابتسملها : تعاالي اتغدي معانا
    جنــى ضمت اياديها لبعــض : لا بالعافيــه بطلع لتاامر
    اروى : اطلعي جيبي تامر وتعالي كلي
    حنى : ماليا نفسسس
    اروى باإسلوب امر : بقوولك جيبي تامر وتعالي كلي
    حنى : خلاص طيب _ مشيت خطوتين _
    الا ابو وليــد : ونادي وضــآح قوليلو غدى
    جنى هنا انبسسسطت حتطلع تطقطق على راســو قالت بكل برائــه ومن جوآتها عكس كدا ابدن : حاااضر عمموو
    ابو وليد : يستنى عزيمه دا الولد
    اروى تهجد الوضع كالعاده حتى لو بالكدب: نسيت ماقولو انو حطينا الغدى


    اما جنــى راحت لغرفة وضــآح وقبل لاتدخل رااحت جري لنهاية الممر ووقفتت قدام المرايــه عدلت شعرهاا
    رفعت البلوزه تشم ريحتـها : ايووا نفس العططر داك
    حتجننننننووو
    ابتسسسمت بخبثثث وراااحت باإتجاه الباب حاولت تخفي الابتســآمه الشيطانيه دي
    وقلبت فجأه ملامح البرائــه دقت الباب كدا مــرااا
    وخرجت من الغرفه اللي جمبهها الشغاله وشايله ملابس في يدها : مستر وضاح في نوم
    جنى طالعت فيها بحقد الشغاله مرا حلووا ماتدري كيف اروى مخليتها في البيت قالت بحقد : وانتي ايش عرفك

    انو ناايم
    الشغاله : هوا انا يسوي مسااج لمستر وضااح بعدين فيه نوم
    جنى لانت ملامحها مع الصدمه وسابت الباب واتوجهت للشغاله وهيا تهرررج بشويش وكأنها ماستوعبت : ها ايش ايش

    قولتي
    الشغاله انفجعت : ايش في مدام
    جنى : تسوي مسااج لمين ؟
    الشغاله : مستر وضااح
    جنى : فين بزبط تسويلو ؟
    الشغاله بشك تهرج : في ظهر مدام
    جنى : فوق التيشيرت ؟
    الشغاله : ها ! لا هوا في يفسسخ وانا اسوي مسااج
    جنى : ماشالله تباارك الله
    الشغاله : مو مساااج مساج هوا كان في يعور ظهر بعدين مستر وليد قال يسوي لوضاح كدا
    جنى : العيله كلها مجربتك ماشالله
    الشغاله : ايوا دايم اسوي لمدام اروى لما يعور ظهر دا في كويس مرا
    جنى ماحبت دي الشغاله : اها خلاص طيب روحي كملي شغلللك
    الشغاله مشيت
    وجنى اتوجهت للباب وهيا تصفي النيه انو كآن ظهرو يوجعو عشــآن كدا خلاها
    طالعت حولينها ورجعت فتحت باب غرفتو تصحيييه بعفاااشه احسن حل
    ممر صغيــر وبعدوو بابين غرفتــ النوم وحمــآموو
    دخلت غرفة النوووم
    انتبهت انو نايم على السرير ومغطي جسمو كلو باللحـــآف فتحت الاضــآآئــه
    وقربت من السرير استحت اننها تصررخ ولا تسوي حاجه فنادت بصوت هادي : وضــآح وضــآح


    اما السيـــد وضـــآح في الحمـــآم واقف قداامم المرآآيـــه وبينشــف شعرررهـ
    دوبـــو استحــمى لبس الوكسر الرمــآدي
    وخرج من الحمــآم قبل لايدخل غرفتـو انتبه للباب اللي في الممر مفتوح قفلو بالمفتاح


    جنى بس سمعت صوت المفتاح رفعت عينها عن السرير وانتبهت لظل احد داخل الغرفه بعدت عن السرير
    وهوا دخل الغــرفه وصننم عند الباب لما شافها
    وضــآح باإستغراااب : ايش تسووي هنا ؟!
    جنى رمشت بعينها كدا مراا وماقدرت تطالع فيييه رجعت شعرها بتوتر وراا اذنها : ابوك قلي اصحييك عشـ
    وانكتمت لما دق باب الغــرفه
    انفجعت طالعت فيه بصـربعه : انا بخرررج
    وضــآح حس انو ممكن تسير هرجه لو خرجت من الغرفه وهوا بدي الحاله بذات لما سمع صوت ولييد من ورا الباب

    يناديــه : خليكي هنااا حشوف وليد ايش يبى وبعدين تخرجي لما يروح
    جنى نفسها تقولو طيب غير اللبس عشان تقدر تتصرف متوتره وهوا كدا بس بالبوكسر (( مسويلي اغراء كمان دا))

    اما وضــآح خرج من الغرفه ورااح لنهاية الممر وفتح الباب : اييوا
    وليــد طالع فيه من فوق لتحت: نعيما خلصت غدى وانتا لسى مانزلت
    وضـآح :الله ينعم علييك دحين حنززل
    وليـــد فتح الباب : تعال بكلمك بموضوع
    وضاح دمو نشــف : برا نهرررج قصدي اللبس ونتكلم
    وليد طالع فييه بنص عييين وسبقــو للغرفه بدون مايعبرو
    وضااح مشي ورااه وهوا بيدعععي جواته (( ياااارب تدس ولا تشوفلها صرررفه )

    اما جنـــى بس سمعت صووت وليد سااارت تدوور بالغرفه بصــربعه تحاااول تطلعلها اي مكاان تدددس فييه

    نفسهاا لكن مو لاقيـــه
    بس لمحتت وليد بالمرااايه قرب من الغرفه انسدحت على الكنببـــه وحطت عليييها كداا فرشـــه ولحاف

    السرير



    وليـــد دخل الغــرفه وانتبه للكنبــه المنفووخــه : ايششش الكركبه دي
    وضــآآآح سبببها في نفسسسسوو وعلى غباااائئهااا : لسى مارتبو غرفتي
    وليــد كآن راايح يجــلس على الكنبــــه الا وضــآآآآح سبقوو ورمى نفسسو قال باإرتبااااك : اجللس هناااك


    اما جنـــآ قطععت انفااسها برميتوو فتحت عينها على وسعهاا (( آآآآآآآآي الله يااااخدكككك ))
    وضـــآآآح حس نفسسو انو رمى نفسوو بكل قووتــه بس خاف ولييد يجلس ويحس فييها بللع ريقـــه
    وابتسم باإرتباااك وجههو مفضووح مايقدر يغططي شي
    اللي في قلبو يبان بوجهه
    وليدجلس على السرير : ايش بك
    وضـآح يحااول يبين انو طبيعي بس مو قادر : ولاششي
    وليد ماحب يتدخل : اممم ابويا قلي اكلمك في موضوع
    وضــآح يحس مرا مو وقتــو يهرررج

    جنننى تحتتتتو وخلاااص تحس نفسسها حتنخنــق قرصتتتتتتتوو علشاان يحسسس
    وضــآح رفع جسمو بردة فععل سريــعه : آآآآآ
    ولييد عقد حوآجبه : ايشششش بك
    وضــآح شويا ويضحححك مسك نفسو مرر يدو على اللحاف : شكلو في دبووس _ بعد يدو _ المهم ماعلينا _ جلس على

    طرف الكنبه بعيـــد عن جنــى _ ابويا ايش يبــى
    وليد مستغرب من تصـرفات وضــآح : ترا حاستك مو طبيعي
    وضـآح : مافياا شي قول الي عندك
    وليـد جلس باإهتمام : ماحتلبس طي ب؟
    وضاح مايبى ينشغل عنو : لا نهرج وبعدها حلبس مو مشكله
    وليــد : طيب اللي يريحك ابويا مو عاجبو وضعــك كدا يبـآك تتزوج وتستقر
    وضـآح لاشعوريا ضحك
    وليد استغرب : ايش بك
    وضـآح : موضوع زي كدا متى مايجي في بالي حسويه

    جنــى دوبها اتحمسسسست وبتســمع
    وليد : بس ابويا يبااك تتزوج وحده تهتم فيــك بدال ماتكون كدا ضايع
    وضــآح : مافراسي دا الموضوع دحين
    وليد : المهم لو جا براسك ومافي بنت في بالك وتبا ابويا يخترلك روح كلمو
    وضــآح : ليش كمان قد اختارلي البنت ؟
    وليد : بقولك لو يعني ازا في بنت براسك اكيد حيكون احسن
    وضـآح : اها _ قال بدقه _ في بنت براسي بس مستنيها تكبر
    وليد ضحك : ومين دي
    وضــآح : مابى اهرج في البت وبعدين مايسير شي
    ووليد وقف : بكييفك المهم ياسيدي ابويا خاف علييك تدخل التلاتين وانتا لسسسى ماتتزوج
    وضــآح : تراااني لسسسا صغير
    وليد : 25 منتا صغير
    وضــآح : يعني بعد سنتين افكر بزواج
    وليد : بعد سنتين حتكبر ولا ايش الحكايه
    وضــآح : هههههههههههه لا ازا ماكبرت حتزوج بعد سنتين اللي يباها ابويــآ
    وليـــد : عل عموم الله يووفقك وابويا دي الايام انتا عارفو تعبان فابيقوول ابى افرح فيه قبل لايسرلي شي كدا

    كلمتك لأنو مجنني
    وضــآح : هوا دايما كدا يفاول على نفسسو الله يطول بعمرو
    وليد زفر بضيــق : امين ياارب _ رجع جــلس _ دقيقه دقيقه
    وضــآح يباااه يخــرج : ايش في ؟
    وليــد عقد حوآجبه وهوا يتذكر : دحين ديك البنت اللي غيرتك وخلتك تتدخل جييم ومعضل وحركااات كداا
    وضــآح وجهو راح لونوو لأنو جنى بالغرفه ومايبى دي السيره تنفتـــح : كل واحد راح بطريقــو _ حاول ينهي

    الموضوع _ اليوم عندي شغللل متلتل في الشررركه
    وليـــد : مو على اساس كنت تبانا نكلم اهلها
    وضــآح قال بحديه : موضوع وانتهى خلاص ياوليييد
    وليد حسو انو مرا مايبى يهـــرج ودا اللي يكرهو بوضــآح بعض الاحيــآن يبـى يتقرب منو ويعرف ايش بيسير

    بحياته بس مايقددر : اوك انا راايح _ وقف وخــرج من الغــرفه _

    وضــآح ماحس انو سوا شي غلــط لما انهى الموضوع قام بســرعه ورا وليــد وقفل الباب
    وراح لعند الكنبــــه ورفــــع اللحاف بعصبيـــه : انتي غبيه مالقيتي غير دا المكان _ سكت لما شافها

    كيف متكوره على نفسها ولما رفع الحاف مع الفجعه فتحت عينها على وسعها وعضت على شفايفها بخوف ولا

    بعصبيـتوو قام يضحححك _ ايششششبك كدا
    جنى بلعت ريقـــها مو قارده حتى تهـــرج واااقف جمبببببببها بالبوكســر بكل ثقــه ولسى له عين ياخد

    ويدي بالكلام
    وضاح مستغرب مم سكوتها : هييي انتي معايا
    جنــى دارت وجهها للجهه التانيه : رووح اللبس بعدين حتكللم معااك
    وضـــآآح استووعب رما عليها اللحاف : سوووري نسيييت
    جنى رفعت نفســـها وهيا تطالع بغرفتـــو : ابى اخررررج
    وضــآح فتح الدوولاب الاســــود سحبلوو جينز ولبســو بســرعه وبعدها سحب تيشيرت ابيض ومرسووم علم ايطاليا

    من الجنب الايمن جا لعندها وهوا بيقفل ازرار الجينز : تعالي اشوفلك طريــق ايوا انتي اساسا ليش

    جايه بغرفتي
    جنى : خلاااص ولاشي ابى اخررج
    وضاح : طيب
    جنى اتذكرت : ايوااا صح مين اللي مستنيها تكبر والله ماندري انك حاتط وحده في بالك _ عارفه انو قصدو عليها

    _
    وضــآح راح لجهة المرايه وهوا يعدل شعرو قال بدون اهتمام : بنت عمي ماشوفتيهاا نهلا ؟
    جنى انصدمت من ردوو بذات لما اتذكرت نهلا والبنت شويا علقها طااير وكأنها صغيره : ايوا اعرفها
    وضــآح : باإزن الله حخطبها بس شويا قدام
    جنــى ضحكت : ديييك القزماااا تاكلهاا وربي
    وضــآح طالع فيها : ارحميني ياطويله
    جنى قالت بغرور : والله اني ططويله وبعدين دي نهلا عمرها 23 وقزمــه وهبلاا وتجلس تنطنط احسها تستهبل

    وراكبها جني فجأه تقووم تصرررخ وبالقوه تبى الناس يصدقووها
    دار وضــآح عليها وهيا تـهرج بحمــآس وبس سااكت يطااالع فيها
    وجنى لاشعوريا بطلع عيوب الادميــه : وبعدين تراها كززاابه واحسها انساانه نااقصصصه يعني
    وضــآح قال باإسلووب واااااحد تعبااااااااان خلااص اتنهد وقال : ومتى انتي حتكبري ياجنى ؟
    جنــى مستمره بالكلام : مرا ماحبيتها هيا وشعررهاا المخششب و_ سكتت لما استوعبت كلامو ولما اتنهددد طالعت

    فيه _ ايشبك
    وضـآح : جاوبيني
    جنى تكرهو لما يهرج كدا بضعف لأنو يحزنهاا لاأكتر : وانتا ليش تباني اكبر ؟
    وضـآح : عللشـآن
    جنى قاطعتو : علشان تشووف مين اعقل انا ولا نهلا وتختار بيننا ولا علشان انتا بوستني وفجأه اعجبت فيا وسرت

    تبااني لك ولا لأني ماسرت مهتمه لك وماحبك ؟ على العموم جوابي بكل الحالات _ قالت باإسلوب مستفز _ نوو

    ماحرضى فييك يعني استنى نهلا ليييين ماتكببببر عمر وعافيه ولا بعد سنتين قول لأبوك يختارلك

    وضــآح مايعصب الا من ردودها دي اللي تخرج الوااااحد من طوروو يحسها صغييره بس لما يتناااقش معاها

    انسساانه تانيه ردودها جاااهزه وماتقووول حتى كلمه وتسسسكت لااا تبربر كلااام مالوو داعي
    : اولا نهلا دي متزوجه وبنات عمي كلهم متزوجيـــن تانيا مانكر كلامك واقول بعد اللي سار _ استحى هوا

    يقول بوستك عكسها _ داك اليوم انا مانجزبت ليكي بالعكس تالتا انا ماهمني انتي تحبيني ولا لأ انا لو

    ابااكي باإمكاني زي ماكرهتك فيا ارجع احببك فيا بس انتي وحده من البنات الي يمرو قدام عيني واعجب فيهم

    بيوم وليله والقى اللي احسن وانسسى اللي قبلها فادي الثقه كلها اللي والده في عيلتكم وراثــه مو علياا

    على الاقل انا انسان صريـح ومالف وادور زيك انتي حتى لما كرهتيني زي ماتقوولي لساتك تبي تستفزيني

    وفتحتيلي سيره الولد اللي معجب فيكي وانا ماقدر افسسر صرااحه دي الحركه ايش قصدك فيها !
    جنــى انخررست من كلامو مو عارفه تـــرد صرفت نفسها برد اهبــل : ماكان قصدي شي وبعدين هوا من جد يحبني
    وضـآح : وليش تفتحيلي انا بزات دي السيره؟
    جنى : اقووول اقوول ماحضيع وقتي على انسسسان فااضي زيييك ولو انا فتحت سيره زي كدا يمكن كنت بطقطق على

    رااسسك اقولها بوجهكك تراا عاادي
    وضـآح : ترا بعض الاحيان مابرد على كلامك إلا لأني اعتبر اختك زي امي فعشانها بس بحترمك
    جنى تهرج باإسلوب جدن مستففز : مو دوبك كنت معجب فيا ياوضــآح فجأه سرت ملزوم تحترمننني
    اندق باب الغرفــه تاني ووضــآح هنا : اوك ياست جنــى _ اتوووجه للبـــآآآب وهيا مرا انفجععت

    وضـــآح فتح الباب ولقــآه ابووه : انتاا فيننك
    وضـآح : كنت استحمــى
    ابووه : مو ارسلتلك جنــى و
    وضاح قاطعو لما نادى جنـى : جنننى تعاااالي حننننى
    ابووه انفجــع انو مقفل باب الغرفه والبنت عندوو ؟!
    جنــــى نشـــف دمهااا وســـط الــغرررفه دقااات قلبببها ساارت سريـــعه ابدن ماتوووقعت انو يسوي

    حــآجه : مو من جدووو _ حطت يدها على شفاايفها _ ياوويلي
    ولا خــرجت من الغرفـــه
    ابووه عااقد حوآجبه مفجووع
    ووضــآح طالع بأبوه وقال وكأنو طفشاان : ماااجاااتني جنى ولا كلمتتني وليد ددوبوو جا يسئلني عنها وانتا

    كمان دحيين من فين اطلعلكم هيااا يعني
    ابووه لساتو مصدووم : وانا قلتلك دحيين طلعلي البنت بقولك ليش مانزلت
    وضـآح : دحين نازل
    ابوه : لا يااشيخ مرا بدددري
    وضـآح ابتسملو : اسسسف
    ابووه : عججل طبل_ راااح _
    ورجع دخل وضــآح الغرفــه وضحك لما شااف حنى وجهها مصــــفر وماسكه طررف التيشيرت ومرا مفجووعه : شايفه

    كنت اقدر اخليكي ولاشي قداام عيين ابوياا بس مهما كآن اروى مانسى جميلها
    جنــى دقااات قلبها لييين دحيـــــــــــن سريــــــعه مراااااااااااااا حركتوو وقــحه
    وضــآح رجع يهــرج : ترا ياجنى لو ماهجدتي واتكلمتي معايا باإسلوب عدل صدقيني حتشوفي شي مايعجببك
    جنـــى خـــرجت مفجووووووعه من حــركتوو .
    ولا ردت عليــه ولا حـــآجه



    اما وضــآح خلااص حاسس لهنا وبــس اسلوبها كلامهاا مرا مستفــــز وتعاامله وكأنه قدهااا صح انو معجب

    فيــها بس حيوريها دحيــن كيف الاسلووب الجديد لو اهلها عادي عندهم دي الحركات مو عاادي عندوو
    بذات لو إنو بيشوفها كل يووم


    تلوثات من مصنع القلب





    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    بعد ماتوجه لبيتها وعرف انهم نقلووها للمستشفى اتوجه للمستشفى بكـــل ســرعه
    دخــل للمستشفـــى وهوا بيددور عليــــهااا طالع نــآزل يســئل ليـــن ماشاافهاا
    على انو كآآن بيجججري بكل المستشفى بس لما شااافها واااقفه وسااانده جسمها على الجدااار وبتبببكي مشي

    بخطووات ثقيــله باإتجاهها
    صرببع الدنيا عشان يوصلها ولماا وصلــها ماقدر يروحلها بســرعه

    بس شافتـــو وكأنها ماصدقت تلقـــى احد تعرفوو قدآمــــهاا نادتوو بكككككل انهيــــآر : مرووووااااان
    وهيا اللي راحتـــلللو . رمتت نفسها بحضضضنوو وبكتتت بككل صووووتها : ماااماا يامرووواان
    مرووان حط يدو اليسار على شعرها ويدو التانيه على ظهرها : لاتبكي ان شالله تقوملك بسلامه
    شاادن جسمممها يتنـــآآآآقض وتهرررج وهيا بتششهق : ماما حتموووت والله ماكاانت تتحررك حتتتتى انا ايشش

    اسوي بدونها
    مرووان مايحب كدا احد يهررج . بعدها عن حضنو ومسسكها من ذقنها وهوا بيشد على كلامو : امك ان شالله

    حتخررج سااالمه لاتقوولي دا الكلااام
    شادن حركت وجها بنفففي وتهررج بين دموعها: انتا ماااشووفتهاا انااا كنت بناديها مااترد علييا ولا تتنفسس

    والله مااكاانت تتنفسس
    مرووان مرا صعبت عليــه وهيا بتهررج كدا : طيب انتي لاتببكي _ يمسح دموعها _ ادعيييلها وان شالله حيخرج

    الدكتور يطمنا عنها
    شادن بس تتخيل شكككل امهاا قبل لايجي الاسعاااف تحس انها خلاااص بتمووت ماجا على باااالها انها حتفووق

    تاني صرررختت باإنهيـــآآآر : آآآآآآآآه يااااربي والله ماااقدر اعيششش بدوونهاا انااا مييين قللي

    اسيبببها _ غطت وجهها بيدها _ اللله ياااخددنني الله يااااااااااااخدننني
    مرووان طبعوو انساان طيب مرااا دموعو اتجمعت بعينوو وقال بتعب : شااادن لاتتهرجي كداا
    شااادن بععدتت عنوو واتووجهت للكررراسي حطت يدها على فمها ودموعها مستممره بنزوول
    تهرج بكلمــآت متقطعه وبصووت جدن واطي تعاتب نفسها : انا ليش روحت اااه يااارببببي ماااقدر اعيش

    من غيرها والله ماااقدر
    مرووان جللس جمبــها وحط يدو على ظهرها : شادن ادعيلهاا
    شادن تطالع قدامها وتهرررج ولا دارت عليه قالت بسهتـآن : كانت مرمياا بالارض ماقدرت تعيش من دوني اختارت

    انها تمووت ولا تعيشش من دووني _ خللت يدها وسسسط شععععرها وقالت بين شهقااتها _ وانااا سبتتتهاا لأني

    كنت مكسسسسوووفه منها سبتها بكل سهوووله علشاان نظرة الناااس ليااا ياااارب سااامحننني يااارب خدننني

    بدااالهاا
    مروووان يسمممع كلامها ومو عاارف يتتتصرف نفسسو احد يجي يقوولها شي عن امها يهديها : صلللي على النبي

    يااشااادن حراااام والله اللي تقوووليه
    مروان دارت علييه واششرت على نفسها : انا سبتهاا _ تشششق وتررجع تببببكي _ انا ماكنت ارد على

    اتصالاتهاا ايش هوا اللي حراااام اللي كنت اسووويه حراااام
    يدددها كآآنت تتنـــآآآفض
    صووت شهقـــآآآتهاا ماااليه المكااان
    قطعتلللو قلبـــو
    مو عارف يهديها لأنو شي طبيعي اللي بتمر فيييه ديه امـــها مهمآآآ كآآن
    قام من مكـــآآآنه وبيدور على اي احد يطمننــــوو


    اما هيــآ فضلت في مكــآنها . سندت جسمها على الكرســي وكل مايجي في بالها شكل امها وهيا مرميــه تفضضل

    بس تبــكي
    خلاص الكلام ضـــآآآآع مع الانتــظــآر
    الوووقت بيمــر بطيـــــــــــــــئ

    ساعااات تمـــر وهيا خلاااص مو قاده اصلا تقوم من على الكـــرسي
    شويا تشووف مرووان رايح جاي قدامها
    جواله يدق كدا مرااا ورجع في النهايه قفلوو جا يكلمها اكتر من مرا وهيا ولا تررررد
    الانتــظــآر حسسها انو امهاا خلاص راحت
    ككآنت من جواتها تبى تهيئ نفسسسها تسمع خبــر مو كوويس

    بس لماا خــرج الدكتووور وراحتتتلو جـــري ولأول مرااا تجلس على اعصــآبها كداا حتى ماقالتلو كيفها
    وقفت قبالو ودموعها اللي خلى الدكتور يرد عليها : سوينالها غسيل كلى ودحين هياا كويســآ حمدالله لحقناها
    شادن :طيب اقدددر اشووفها
    االدكتور : بعد ســآآعه
    مشي الدكتوور وجا مرووان لعندها وحط يدوو حولين كتفها : شووفتي الحمدالله قاامت أهو لاعاد تبــكي

    مشــو خطوتيـــن وفجأه هيا نززلت على تحت كآآآن يدو على كتفــها ولما نزلت جا على بااالو انو

    اغممممى عليييها كأن بيمسسسكها الا لما شافــها سجدددت رجع خطو لورى وسااامع صوتها وهيا تردد في الممر
    : الحمممدالله يااارب
    داا اول شي خططر على بالها تسوويه
    ماهمها هيا فيـــن ولا ميين حوليييها بس كل اللي جا ببالها تســـجد شكككر
    رجعت وقفـــت وحطت يدها على قلبها زفرت برآحـــه



    بعــد ســآعه دخلــت
    حطت يدها على فمها وهيا تكتم شهقاتها ودموعها بس تنزززل
    اتوجهت للسرير ومسسكت يد امهاا اللي مو حاسه فيــها اصلااا
    باااست يدهاا وراسهاا وككلل شي فيـــهاا
    دوبها حست بقيمها مهما كآن تفكيرها لايمكن تسيبها تاني مرا
    راضيــه بتفكيرها
    راضيه بعقليتها
    راضيـــــه بمراهقتها المتأخره
    دي امها لو ايش ماااسوت ماتقدر تعيش بدونها
    قربت كررسي للسرير وفضضضلت جمبــها ساعتيـــــن على انو امها مافاقت بس هيا ارتاحت لما عرفت انها

    حتسير زي اول وترجع صحتها

    اتذكــرت مرووان اللي معاها من الصبـــــآح حطت يد امها على السرير وخرجت من الغرفــه

    جا في بالها انو ممكن يكون راح بس مرا اتفااجئــت لما لقتوو على الكرسي ونـــــآآيم
    مراا هلكـــآآآن نومتو اصلا تخلي الواحد يحززن عليييه

    ماكان فييه حيل يسوووق من كتر مافيه نوم خاف يجيب العيد بسواقته فاستسلم بنوم على دا الكرســي
    قربت من الكــرسي ونادت عليه بهدوء : مروان
    فتح عينو مفجوووع
    وشادن انفجعت اكتر منو دا ووهيا نادت علييه بكل هدوووء : بسم الله
    مرووان طالع فيها بتنااحه رفع يدو وخللها بشــعرو : كيفها امك
    شادن حبت اهتماامو حتى وهوا دوبو مفتح عينو اول شي قالوو عن امهاا : كويساا الحمدالله
    مروان : انتي ياشيخه تحبي الننكد قلتلك ماحيسرلها شي
    شادن ابتسمتلو بضعف : ايش اسوي مالي غغيرها لو راحت انا فين اروح ؟
    مروان ماتوقع يكون ردها كدا : الله يخليها لكي
    شادن : امين خلاص ارجع البيت وارتاح تعبتك معايا مرا اسفه
    مروان : لا عاادي مابيننا
    شادن شبكت اياديها في بعض : لاتجيب لبابا سيره عن اللي سار دحين
    مروان : اساسا مافيا حيل اروح لبيتو النوم كااابس عليا برجع انام عند ابويا وفي الصباح يحلها الف حلال
    شادن : اسفه ازا ازعجتك
    مروان وقف :والله مافيها ازعاج اهم شي سلامة اممك معاكي جوالك ؟
    شادن : لا نسيتو بس دحين اكلم السواق يجيبو لأني حجلس هنا مع ماما
    مروان : خلاص كويس لما اصحى حتصل عليكي
    شادن : اوك
    مروان : كلي اي حاجه لاتجلسي كدا
    شادن ابتسمت : ان شالله

    مروووان يمشي بالممرات وهوا هلكــــآن نفسو يترررمي في اي مكـــآن وينااام مرا مافيه حييل يسوق بس

    مضططر

    اما شــآدن رجعـــت لأمـــها وجلست جمبـــها والكلمه بس اللي تتردد على لســآنها : الحمدالله



    تلوثات من مصنع القلب





    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    واقف عند بـــآب الغــرفه والصدمه خلتــو مايهرج ولا يتحرك ولا يســوي اي حـــآجه
    اوم رودينا دخلت للغرفــه واخدت الكتــآب اللي على الطاوله وراحت لحده : ها دا الكتــآب اللي قلتلك

    عليه وحيعجبك
    بتناحه طالع في ام رودينا ومافهم على بالو المفاجأه امـــو !
    يعني لو إنو قصدها على الكتــآب اللي بيدها .امو ايش تطلـــع ليش جايه هنا !
    اوم رودينا استغربت من نظراته اللي عليها : نااادر ايش بك
    نادر طالع بشتات في امو وبعدها في ام رودينا اخد الكتاب وهوا بدوون عقــل : جايبتني الغرفه عشان دا؟
    اوم رودينا ابتسمت : ايييوا اووه صح _ اشرت على امو _ حابهه اعرفك على ايمي دي _ قدمت لحد ايمي وهيا

    تهرج _ حتكون بيني وبينها شراكه ان شالله بالأعمــآل يعني حتتعود تشوفها بين فتره وفتره _ ضحكت _
    وايمي وقفــت وابتسمت
    ام رودينا طالعت باإيمي وتهرج على نياتها: دا نادر زي ولدي اياد
    نادر الكتاب بيدوو مو بعقلوو حاسسس انو بحـــلم
    مو بحــلم كابوووس دااا
    امو بالغرفــه ومو جايه اصلا عشــآنو
    ليش اوم رودينا بذاااات اللي حتكون بينها وبين امو شرآكه عمــل
    نسي وجودهم وواقف مكــآنو لساتــه يبى يطلع ولو اجااابه وحده
    لأسئلتوو فوقتوو من كل حــآجه بصوتها : نااادر يش بك
    مسك الكتاب بيدو اليســآر واتوجه لأمو كآنت بتهرج الا سبقها وقال : انا نادر
    اختفت ابتسـآمتها ماتوقعت انو يسوي كدا دوبها بتقول لأم رودينا مين دا الا ردو كتمــها
    بان الارتبــآك بوجههاا مدت يدها بتردد : اهلا
    ماقدر يمد يدو قلبوو وجععو امو قدامو وبيسوي انها غريبه ومايعرفها
    ايش في اكتــر من كدا !
    رجع خطوى لورى اشر باإرتباك ملحووظ على الباب اتنحنح اكتر من مراا عشان يطلع صوتو : اناا خاارج _ طالع

    في امو _ اشوفك على خيـر
    امو نزلت يدها وابتسمت عشان تخفي اشياء جواتها : ان شالله
    ام رودينا حست في شي غريب بس مادت اهميه للموضوع
    اتوقعت انو نادر مضاايق عشان في شي ساايرلوو ماربطت ابدن الاتنين في بعض
    هوا خــرج من الغرفــه وماقدرت تسيبو كداا طالعت في ايمي : ثواني واجيكي
    خررجت وراااه ونادته : نااادر
    نادر مرر يدو على عينو بسـرعه يمسح فيها الدموع اللي فيها دار عليها : هلا
    ام رودينا قربت منو : ايش بك في شي مضايقك
    نادر بسؤالها بس كآنت حتفجر اشيااء كتير جواته بس ماسك نفسو قد مايقدر : لا مافي حاجه
    ام رودينا هرجت بحنيه بعد ماقربت منو : شايفه وجهك مقلوب لاتخبي عليا ياناادر
    نادر مو عارف ايش يقولها وبنفس الوقت مايبى يووقف قدامها كتيــر : من امس صااحي فاكدا بديت افصل
    ام رودينا ماحبت تضغط عليه : اوك اطلع غرفة اياد نام
    ننادر : طيب
    ام رودينا ابتسمتلو وراحت بعدها تجلس مع امو وهوا طلـــع لفوووق كآن بيمممشي بخطووات ثقيلــه
    شاف شغالتين طالعيين للدور التالت واستغرب من حووستــهم وكيف رايحين وجايين
    طنششش وكان بيتوجه لغرفه اياااد بس نااادتـــه : ناااااادددر تعااال شيلوو
    كانت شايله علبتييين كبيره فووق بعضضضهاا بدون اي تعابير او رد راح لها واخد منها علب المعــسل
    قال بجفا ووجه خالي من اي تعابير : فين اوديهم
    رودينا على انها منكده بعد ماشافت اياد بس خلاص طنشت وبتبسط نفسها استغربت كمان دحين من وجه نادر اشرت

    بتردد على فوق : بسطوح
    نادر مشي من قدآمـــها وطلـــع لفوووق لأول مرا يشــوف السطووح انتبه للجهه اللي حطينها مظلله وفيها

    طاولــه كبيره وكرآآسي خشبيــــه والشغالات بيرتبــو الوضـــع راح لييهم وحط العــلب
    رودينا كىنت وراه اشرت للشغالات وبيدها الجوال بتهرج مع الين : افتحو المعسلات
    دارت ظهرها وكملت كلامها مع الين : خلاص لو شادن ماترد سيبيها يمكن تبى تجلس لوحدها

    نادر كآن خاارج ورودينا تكلم الين وعينها وراااه : الين بعدين اكلمك _ قفلللت وراحت جري وراااهـ _

    ناااادر
    نادر لساتو ماخرج من السطووح : ايوا ؟
    رودينا حطت يدها فوق عينها عشان الشمس : ايش بك معصب
    نادر : مافيا شي ايش بكم انتو
    رودينا : انتا شايف شكلك كييف مو طبيعي
    نادر غير الموضوع : شوفتي اياد
    رودينا : ايوا
    نادر : فينو .؟
    رودينا مرا حاسه انو فيه شي بس ماتبى تضغط عليه : لساتو بين هبلو
    نادر : سيبيه طيب
    رودينا : لمتى ؟
    نادر يهرج بهدووء تاام : لين مايفهم هوا مو صغير عشان تجري وراه ولا عشان تنصحيه جربت انصحو واكلمو بس

    صدقيني ماحيبطل من تصرفاتو الا لو اقتنع بحاجه
    رودينا : حاجه زي ايش ؟
    نادر : مدري بس هوا اكيد عارف وحيفهم بيوم من الايام
    رودينا زفرت : اوك ماحكلمو حشوف نهايتو
    نادر : انا نازل
    رودينا : في حرمه مع ماما ات
    نادر قاطعها : شوفتها _ خاف تهرج عنها فاككدا بيسحب نفسو _ رايح انام _ دار جسمو مشي خطوتين لحد الباب

    وبعدها خططططرت في بالللللو فككرا مو طبيعيه _
    رااح على طول لرودينا : رووديناا
    رودينا انفجعت : ايشش في؟
    نادر : ابى منك خدمه
    رودينا : طيب ؟ ايش هيا
    نادر مو عارف كيف يبدا معاها : تعرفي الحرمه الللي تحت
    رودينا : ايمي .؟
    ننادر : ايوا اباكي تعرفي فين ولدها عايش
    رودينا رفعت حاجبها : ها ! كيف تباني اسئلها
    نادر : اعرفي هيا فين عايشه من امك _ اتذكر انو امو اطلقت _ اووف قصدي
    رودينا قاطعتو : وانتا دحين تعرفها ؟! ولا كيف
    نادر : لا ماعرفها قصدي اعرف ولدها وابـ
    رودينا حستو كداب : خلينا ننزل تحت نتفاااهم
    نادر : طيب
    نزلوو تحت ودخلــو احد الغرف رودينا فتحت اللمبه وجلست على الكنبــه
    رودينا بجديه: ايش تقربك اللي تحت
    نادر : مابيننا قرابه
    رودينا : عيونك زيها
    نادر حاول يبتسم : ياكتر اللي يشبهو بعض
    رودينا حاولت تصدق كلامو : كيف تعرفها
    نادر : ولدها يسير صاحبي وانا ابى اوصلو
    رودينا : طيب روح قولها
    نادر : هيا ماتعرفني وبنفس الوقت مابى اكلمها لأنو قد سارت مشكله بيني وبين ولدها << كلو تخريف طبعا
    رودينا : دامها ماتعرفك عادي اسئلها
    نادر : قلتلك ماقدر
    رودينا : ولدها مو ساكن معاها ؟
    نادر : ماتوقع
    رودينا : صعبه طيب اقولها فين ولدك ساكن ! ايش حتقول عني
    نادر دا حلو الوحيد عشان يوصل لأخوه كآن بيهرج بس سمعت ضحكتها واصله للغرفه وبعدها دخلت ام رودينا

    وايمي
    نادر ماطالع فيهم نهائياكآنت عينو على رودينا
    ام رودينا : هوا انتو هنااا
    رودينا ابتسمت : كنا بنهرج
    ام رودينا : بس بوري ايمي المخطط
    رودينا : اوك
    مرت ايمي وام رودينا من جمبهم ودخلو لنهايــه الغرفه وكآنت فيه طاوله وعلييييها ورقـــه كبيــرااا
    مرسووم عليها مخطط مشــرووع ع
    نادر ساامعها وهيا بتهررج تضحك
    تتناقش
    نظراتها كل شويا له
    مرا انخنـق قال لرودينا : نخرج ؟
    رودينا اشرتلو : لا دحين هما يخرجو
    نادر فضل بالغرفه . بدي يتوتر ووبيصب توتره في رجلــو اللي بيحرككككهاا وكل شوويا بيتأفف
    ررودينا حست انو في حـــآجه بس كانت مشاهده بصمـــت

    ام رودينا سئلت ايمي وهما واقفين قبال الطاوله : ليش ماشالله كم عندك اولاد ؟
    ايمي : اتنين
    ام رودينا : الله يحفظلك همــآ انا عندي واحد وماشالله عن عشــرا
    ايمي ضحكت ام رودينا اشرتلها على الكراسي اللي قدام رودينا ونادر : تعالي ارتااحي هنا تعبتي من

    الطلعه والنزلاا
    ايمي ابتسمت : ايوا
    نادر همس لرودينا : حيجلسسو هنا
    رودينا ماتدري ايش بو الا يبى يخررج : ثواني وحيخرجو اصبــر
    سند جسمو على الكرســي
    ايمي تبى تطمن عليـه:ايش قلتلي اسمك
    نادر ولا رد عليــها مو لأنو مايبى بس مو قادر ياخد ويدي معاها بالكلام
    رودينا ردت بداله لما طال سكوته : نادر صاحب اخويا اياد
    ايمي : ماشالله وعايش عندكم ؟
    نادر وقف وقال بصوت مسموع : انا رايح انااام
    ايمي تموت وتجلس معاه : بددري
    نادر خرج وطنشـــها
    ايمي وقفت بعد ماقدرت تمثل اكتر : دقيقه ممكن اروح اكلمو
    ام رودينا فتحت عينها بتفاججئ وردت بتفاجئ اكتر : رووحي
    اايمي خرررجت وراه بســرعه


    اما وســط الغرفـــه
    رودينا وامها طالعـــو في بعــض
    ام رودينا : هيا تعرفو ولا ايش الحكاايه
    رودينا رفعت كتفها ويها لساتها مو مستووعبه :مدددري
    ام رودينا :لما ترجع روحي اسئلللي نادر ايش تبى منك
    رودينا : غرريبه الادميه فرنسيه ولا كان قلت تقربلو او حــآجه
    ام رودينا : لا يابت ايش تقربلو والكلام الفاضي دا
    رودينا : اجل ليش راحت تكلموو
    ام رودينا : اكيد في شي
    رودينا : هوا قلي انا اعرف ولدها
    ام رودينا : ايوا على سيررة اولادها لو انك من جد ماتبي هااني قلت تحطي عينك على واحد من اولاد دي
    رودينا طالعت في امها بنص عين : اهجدي ياماما وبطلي دا الكلام
    ام رودينا : انتي ماتعررفي دي ايش عنندهاا
    رودينا وقفت : ماما خلاص بليييز



    برآ الغرفــــه سمع صووت خطوووات الكععب ورااهـ طل ورااه ووقف دار جسموو : ايش تبـي ؟
    ايمي دموعها بعينها : لدي الدرجه سهل عندك تسوي نفسك ماتعرفني
    نادر قرب منها وهرج مابين اسنانه : مابى اي مخلووق بدا البيت يعرف انك اممي
    ايمي نزلت دموعها : ليششش مرا همك كلامهم
    نادر يهرج بهممس عشان لأحد يسمعو : ايوا هممني ولاعااد تطبي البيت دا تااني ايش تبي منهم
    ايمي : مابى شي منهم انا جايه لهنا عشان اشووفك
    نادر اتجمعت دموعه في عينو وقال باإنكسار : كان عندك 11 سنه تقدري باإرادتك تجي لسجن وتزوريني ولاجيتي ؟

    دوبك حسيتي بالأمومــه ؟ولاخوفتي من كلام الناس ايش يقولو عليكي وانتي داخله السجن !
    ايمي يتقطع قلبها لما يهرج كدا : انا والله اسفه
    نادر عقد حوآجبه : خلاااص لو قلتيها مليون مرا تراا ماتفرق عندي
    ايمي : انا ابى اصلح غلطتي اباك تكون مبسووط
    ناادر : تبيني انبسط ؟
    ايمي تمسح دموعها : اكيد
    نادر قال بكل صدددق وهوا يحس باألف غصه: لاعااد تخليني اشوفك والله حكون ساعتها مبسووط
    ايمي رجعت دموووعها تنززل : نااادر لاتسوي كدا فياا انا ابااك جممبي
    نادر شويا ويبككي هرررج بصووت وااطي بس ضاغط على كلامه : انا مرتاح هنا انتي يمكن ماتعرفي ايش معنى

    عيله فماتوقع حتعرفي ليش انا مبسوط هنا
    ايمي : انا امك وانتا ولدي دي عيله مايحتاج اطالع بناس تانيه عشان اع
    نادر قاطعها : انتي امي اي ام اللي تقصديها ؟ اي ام تسوي اللي سويتيه ترا غيري مايكون واقف لساتو قدامك

    ويهرج معاكي بس انا عشان دي العيله بتفاهم معاكي واقولك لاعاد ترجعيلهم ماتوقع ناقصك فلووس عشان تجي لأم

    اياد
    ايمي : انتا عارف انا ماجيت لهنا الا عششانك
    نادر : ايش تبي فيييني ؟اقل شي طلبتو منك مو قادره حتى تقوليلي هوا
    ايمي : طارق انا مو راضيتلك تروح لعنده عششانك
    نادر : ودخلتيني برضو السجن عشان مين بزبط ؟ برضو عشاني ؟
    ايمي : اسمعنني
    نادر قاطعها : انتي اسمعيني دامك لحقتي ورايا اكيد حيسئولو ايش تبي منو قوليلهم اني اعرف ولدك وبس

    وحبيتي تهرجي معايا دا كل اللي اباه منك _ ساابـــهاا ورااح لغرفه اياااد _


    اما هيــآ ماقدرت تدخل الغــرفه تاااني لايمكن تكون زي اول تبتسم وتهرررج دموعها مو قادره تووقف كدا

    نززلت وراحت لسيـــآرتهاا



    نــآدر قفل البـــآآآب عليـــه وكأنو ماصدق يتخبــى عشــآن لاحد يشوووفو وهوا يبــكي
    اتووجه للكنبـــه وبـــكي من قلبــــه
    مو عارف على ايش بزبط يبـــكي
    بس وجودها قريبـــه منو خلتوو مخنووووووق وماصدق انو يبعد عنهاا
    صح اللي سوتــه مو قليل فيه بس برضو يكره دا الاحســـآس لأنو شي مو بيدوو
    يكره انو اول مايشووفها تجيييه دي الضيـــقه وكأنو شاايف عدو مو ام
    بيبكـــي وجووآآآآل اياااد طوول الفتره دي وهوا يدق بجيبــــه
    صوت دقات خفيفه على الباب طننننش ومارد نهائيـــآ .

    سوا نفسسسو مو ساامع
    خرج برضو الجوال من جيبو وحطاه تحتت الركااازه مو فااايق كمااان لدا الجووال

    فضل ساعااات لوحدو وكل تفكيره متصووب في اموو
    ايش تبى بعد داا كلوو
    لها عيين تجيه لعندوو وكمان تقول انا اسفه
    اسفه على ايش ولا ايـــش ولا ايـــش
    هواا تعبــــآن من جوآآآتــه
    وهيا جات الييوم تكمــل عليـــه
    مالــقى غير انو يغممض عينو ويشـــرد من دا كلــــوو .




    اما هيـــآ بعدت عن البــآب ومراا مستغربــــه ايمي راحت بدون ماتقول حتى اي كلمـــه ودا دخل للغرفه

    ومقفل على نفســـو !
    ايش الهـــرجه ؟
    رفعت يدها وطالعت بالساعه شهقققت لما اتذكككرت انو دحييين بطريــــق
    طلللعت جرري للسطوووووح
    ورااحت للمكــآن اللي مزبطتو ومظلل الطوله فارشـــه عليها فــرش احمــر وبدايه الطاوله معسسل لمازن
    ونهاية الطاوله شيشة لأســـآمه
    وكل مالذ وطـــآب من الاككـــل ماتحب تخلي الشغالات يدخلو ويخــرجوو فاعشــآن كدا تحط كل حــآجه مسوينها

    على الطاوله من مشروبات لموالمح ومعجنات وحوامض إلخ
    اخدت الاب وشغلتـــو شبكت سلك الاوفرآآت بلاب توب
    نزززلت جري لغرفففتـــها دخلت لغرفــة ملابســـها وتبى اي شي نااعم وبسيــط قبل لايجي القرووب ويبدأو

    قرووشه
    خرجتلها جنزز عادي وحاست كتير علي ماتختار ايش تلبس معا
    اخر شي استقرت علي بلوزهـ نيليه اكمامها حـــيرانـهـ وقماشها دافي
    شكلتلها مجموعه اساور بدراجات مختلفه ابتداء من البني والرمادي ونهايه بالاسود
    لمت شعرها عشان تكون مرتاحهـ اكترر
    اتوجهت للمرآيـــه اللي بطولها وابتسمت باإقتنــاع
    ماتحب تسوي ميك اب دامهم في بيتها
    اتوجهت لعطورهاا كانت بتمد دوبها يدها وتاخد العطر الا افتكرررت انو مازن يعششق دا العطر لو حطتو حيفضضل

    لاصصق طول يومو جمبــــها
    اخدت العطر اللي جمبو وبخت بختيـــن
    ورجعت العطر بسسرعه لما هز الجوال بجيب الجينزز اخدتو وردت : ايوا
    مـــآزن بهبل كعادتوو : انا جيييت انا جيييت
    روديناا : هههههههههههههههههههه لازم تستفتح الجلسسسه انتا اول واحد
    مازن : ايواا بســرعه تعالي استقبليني ولا حمشششي
    روديناا فتحت باب غرفتها : اصبررر بلااا
    مــآزن محد قدو دوبو مكلللللم رغــــد ومروووق على الاخخــــــر ووغير انها قالتلو عاملتلك مفاجأه

    بااخر الليل يعني حيشوووفهاا

    روديناا نززلت من الدرررج جررررري وفتحت البــــآب
    مازن شال النظاره الشمسيه من على عينو ابتسسم وبانت غمازتو فتح اياديه الثنتين : hello my girl
    روديناا مرااا اشتاااقتلوووووو االجااامعه بدوونه مالها طععععم طالعت حولينها مالقت امهاا فانطت

    علييه وحضنتووو وهيا تكرر كلامها : وحشششتني وحشششتني وحششششششتنننيييييي
    ماااازن حاضضضضضنهاا من قلبـــه : هههههههه وانتتتتتتي كمااااااان الله رييييحة عطررك مرا رهيبه
    على طوول دفتو وبعدت عنوو : داا وانا ماسرت استخدم العطور اللي تحبببها
    مازن فررط ضحك لأنو دي مشكللله البنات معاااه : هههههههههههههههههههههههه ايش اسسسوي احب دي الرواييح

    اللي تستخدموها
    رودينا : ادخخخلللل بسسس قبل لاأقفل بووجهك
    مازن : ماااتقدددري انتي ماتصدقي تشوفي وجههي
    روديناا: ترا كلها اسبوع وحترجع تداوم بالجامعه
    مازن اتحولت ملامحه للقرف : الله يكئبك ياشيخه


    طلعوو للسطووح واول ماشاف مـــآزن الجلســـــــه : لااااااااااااا مااقدر على كداا انتي تبيني انفففقع

    من الاكل ولا ايششش
    رودينا : ههههههههههههههههههههه ترا اغلب اللي طلبتو عشاانك
    ماززن حط يدو على بطنوو : انا اكيــل القرووب
    رودينا : طبعااا
    مازن لمح المعســل : تعااالي ابا ابوووسك
    رودينا تحب ردااات فعلوو جات لعندوو : عشان بابا بس مو في سويت اللي تبووه
    مازن باسسسها في خدهاا : يلا قوليلهم الفحححم ع ســـريع
    رودينا : لما يجهز حيطلعووه
    مازن وهوا لساتو واقف ويحووس عند الطاوله سحب وصلة بيتزاا ووقف عند الاب وبيدور اغنيه عشان يبدأ كالعاده

    هوا شكشكه حط صلاح الزدجالي اغنية عيار وبدأ يرقــص وردينا تضحححك عليه واخدت فرااوله وحطت عليها

    شوكلاتــه وبتتفرج وتضضضحك عليييه
    وهوا يجي عندها ويرقققصص ويغني
    وحاسس الاغنيــــه كلمه كلمه له
    كدااا كان يغننني بكل رووقااان
    وشش صـــآآآرر وش اللي غيرننني
    ماعدت اعرفني
    طبيت في المطب
    عياار كانو يسمووني كلهم يعرفووني ماااالي انا والححب
    رودينا جات تررقص معااه
    مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي
    واضيع انا في الدرب
    وش صار وش صار لي هالقلب
    حب وعشق وانحب
    وانا ادري انه صعب

    قالو غير في هندامه والليل ماينامه
    متعذب ومحروم
    واقول انا ماهو انا من بعد
    الين دخللللت وكمملت بدال دانا قالت : اليييين سرررت اسسسمع ام كلثووووم
    مااازن دااار وابتسسسسم : لنووووووووش
    الييين بس انتبهت للغمازا ميزت انو مازن
    وطبعا بين اهاليهم سلامهم يكون بس يد لكن لما يكونو لوحدهم يجيبو العيييييد
    الييين بكل صووتها صــرخت : مااااااااااااااااااااازن
    مازن مسوي فلم هندي وقااايم يصــرخ التااني : لنوووووووووووووشتتي
    الييين : جررررت لعننندو ونطتت فووقوو وهيا تحضنوووو : ياااازفت مررررا وااحشششني
    ماااازن مع الموسيقاا قاايييم يدوورهاا : هههههههههههه عاارف تموتو من غيري
    الييييين :هههههههههه والله ماااتصدق قد ايش وحششششتنني
    مآآآزن : حتى انتوو وحشششتتونيي _ نزلللهاا _
    الييين راحت للطاوله : ايشششش الاغراائـــآآآت ديي يااروودي

    مااازن كمللل يغني ويرقصصص طبعا الاغنيه مميزه دحين عندوو

    حبيت لاتسالوني ليش
    يمكن عقل او طيش
    والحاله هي حاله
    وسويت في نفسي القصه
    مافادت القرصه وغنيت مواله
    ياليت تنفعني كلمة لو
    ماكنت احبه هو
    مالي انا وماله
    وش صار وش صار لي هل القلب
    حب وعشق وانحب
    وانا ادري انه صعب

    مــآزن حط بعدها حسين الجسمي الجبل وجللسسس يعســـل ماجاااهـ الفحــم : آآآآآآه يااشيخه
    الين سحبت منو لي المعسسل : هااات
    مازن : اقول اسسسرري
    الين : بسسس شووياا
    رودينا : على اساس انك ماتعسسلي مراا
    الين : ههههههههههه ياغبيه مازن مايدري
    مازن طالع فيها : وبوجهي كمان تقوليها _ رمالها _ خددي مخمخي بس عشني مرووق بخليكي ولا كان صكييتك كف

    على وجهك
    الين : ياااقووي انتا ارحمننني
    مازن : هههههههههههه ايوا شيدو فينهاا
    رودينا: ماترد علينا شكلها ماحتجي
    مازن : محد رااحلها بيتها ؟
    الين : لا هيا كانت مضايقه فايمكن تبى تجلس لوحدها
    مازن : ايش بها
    اخدهم الكلاااام عن شااادن ومااازن كان حيقوووم يروح لبيتها يطمن عليييها بس كسلو علييه شادن ورودينا

    وجلسس
    جاا نزااار وكآنت اغنيه LMFAO - Party Rock Anthem
    ودخخخل طبعااا على رقــصووو الرهيـــــــــب
    مـآزن اوول ماشاافوووو دخل يدوو وسط فموو وصفـــــــــر :ييييييييييييه مااااان
    رودينا واليييين يعشششقووو رقصوووو صرخوو الثنتين : واااااااااااااااااااااووو
    الييين سوووت نفسسها كأنها معجبببها وتصصصررررخ وتمد يدها بناحييتو : كممم هيييييييييير نيزوووو اي

    لاااف يووووو اي لاااااف يووو
    نزار فررط ضحك على هبلللها راح لجهتهااا ومسسكها من قفاهاا وباسسسها بخددهااا بقوووه : وحشتيييني
    الين : هههههههههههه شوفو عشان اسبوع ماتقابلنا كيف احنا
    نزاار سلمممم على رودينا نفسس ماسلم على الييين وجلسسس : والله احسس ليا شهر مو شايفكم
    رودينا : ايييوا سهااد اخدتك مننا
    نزار حط يدو على قلببه وزفففر وهوا ببباااين انو وواصل لأخس درجااات الغراام : دي حتنسيني عشيرة اهلي

    كلهم
    ماززن كان جالس جمب نزار مسك يدو وقال بتريقه : نزار لاتنسااني بلييز
    نزار دف يدو وضحك : ابعد عني ياشيخ
    مازن : ههههههههههههههه _ كان بيجيب سيرة يززن بس سكت عشان رودينا _
    الين : ههههههههههههههه ترا ماما مرا حابتها
    نزار :ومين مايحبها
    رودينا : ماجلست معاها عدل
    نزار : ولا اباها اصلا تجلس معاكم انتو الاتنين
    الين : الا الا لازم افتحها لدنيا واوريهاا كل حاااجه
    نزار : اقولك ولي انا عاااجبتني كدا مغمضه وكل همهااا كيف حتنبسط بكرا
    رودينا : هههههههههههههههه اجل احنا ايش همناايعني ؟
    نزار : انتو همكم _ يقلدهم _ الالمـــآآس دي كبيرااا ولا الناس ماحينتبهلوهاا ولا الشووز يووه مشتريتو من

    بااريسسس ماافييي الا واحد منوو ودا الفستااان صمملي هواا مدري ايش قلعة اهلللوو
    الين ورودينا فرطوو ضحكك
    الين : حراااااااااام علييييك احنا مو كدااا
    ماازن مو عارف ايش الهرجه قاعد ياكل : صدقت ياااخويااا
    روديينا : انتااا خليك باأكلك
    اسامه دخــل عليهم
    ومازن شاافوو طبعا هوا اللي يلقط دايما اول واااحد : اساااااامه خليييك مكااانك
    اسامه وقف عند الباب : ايشش فيي
    مازن سحب الاب تووب وشغل اغنننيه : يلا ادخخخل
    دوبو اسامه خطى خطوتييين
    واشتغلللت اغنيه حماده هلال دايما دموووع دموووع
    ورودينا والين ونزااار فهموو قصصصدوو قااامو فرطوو ضحكككك
    لكن الفرح ممنوع.ممنــــــــــــوع
    نٌصبر ونصبًر روحنا تصرخ جوانا جروحنا
    دايما اوقات احزاننا . اكثر من وقت فرحنا
    ماشين بطريقنا وسكتنا
    راضين بنصيبا وقسمتنا
    بنحاول نضحك ونداري
    جوانا الحزن ومنداري
    صابرين على نارنا ودمعتنا
    عايمين بالدنيا الغدارة
    وقلوبنا حزينة ومحتارة
    بنقابل ناس وبنوفلهم
    وبياخذو حياتنا وبندلهم
    وبالاخر نرجع بخسارة
    دايما دموع دموع دموع دايما دموع دموع دموع
    نندم . على كل مافاتنا
    نبدء . من تاني حياتنا
    نهرب . من ناس جرحونا
    ونعشق . ناس بتموتنا
    لاحبيب يخلصلك ولاصاحب
    ولاغير الحزن بيتصاحب
    الناس احساسهم مش باين
    الطيب بقى شكل الخاين
    زي مامكتوبلك راح تصاحب
    ولاحاسس حد باوجاعك
    الكل اتفقوا على خداعك
    الكل خلاص رخص ثمنه
    وراح تشكي لمين الا لزمنك
    واهو زمنك زييهم باعك
    دايما دموعدايما دموع


    اسامه جلللسسس ومو فااهم ايش بهم : ايششش بكم انتوو
    مااااازن فااااارط ضحككك ومو قااادر حتى يوووقف : آآآآآآآآآآههه حموووووووت ورربييي هههههههههههههههه
    الييين : هههههههههههههههههه اسااامه حبيبي اخصصرك منووو
    اسامه : هوا انا فااهم ححاجه عشان اطنششو
    رودينا : هههههههههههههههههههههه الحكاايه انو كل واحد دخلل على اغنييييه وقعد يرققص عليها وانتا دايما

    هاادي فاحطالك الحيووان مازن دي الاغنييه
    اسامه طالع فيه بنص عين : وداا الضضضحك كلو علشاان دي التفااهه
    نزار : هههههههه والله شكلك يضحك وانتا بتمشي علييييهاا
    اسامه : اقول انتا على هووا نقطووني بسكاااتكم
    مازن : ياهوو جااي متكرن خيير
    اسامه : بالعكسس انا واااصل حدددي برواااق بس جمب سماجتك دايما اتكررن
    مازن : انا ساامج
    الين : حبوووه اساامه
    اسامه مايقدر يجلس في مكان ومايتناقر مع مااازن بس طبعا كمززح :مازن ماتفكر تكبر ؟
    مازن : اقول يافيلسووف زماااني لاتسوي على رااسي هتللر دحيين انا مطروود من الجامممعه ايش تبى اكتتر من

    كدا
    اسامه : الله واكبببر انجااااز دا عنندك
    مازن يغمزلوو : ايووا طبعااا
    اسامه : طيب ياشمام
    مازن :ههههههههههههههههههههههههههه اسااامه شوف الشيشه جمبك حطها في فمك ولاعاد تسمعني صوتك
    الين : لاحووول مطوولين كدا
    رودينا : ايوا ياسيد اسامه ايش اللي خلاك تتاخر
    اسامه : سفرتي اليوم باخر اليل فاروحت اجهز اغراااضي
    الين قربت من الطاوله بحمااس : ايوا صح كيفها مامتك
    اسامه ابتسم : كوويسسسا تبى تشووفكم
    رودينا : انتا من يوم ماقابلتها ماعرفتها علينا
    اسامه : انششغلت وبعدييين اليوم هيا رايحه ايطالياا لما تررجع حجمعها معاكم
    نززار : وايش مسوي مع ابوك
    اسامه ضحك : سحححبت علييييه
    مازن مد يدوو : ياهووووووو كدااا الناس ولا بلاااش
    كلهم طالعو في مازن فمازن على طول نزل يدو بأدب وسحب الاب تووب : نسمع لأم كلثوم احسسن
    بعد ماأكلوو وعسلو وشيشوو
    نزاار قام واخد كرة السلـــه ومااازن واسامه قامو يلعببببو معاااه واليــن ورودينــآ يشجعو من مكااانهم
    ويصرخووو وصوووت الاغاااني قاااالب المكاااااااان



    اما هوآآ بالغــرفه قام مفجووع من الازعـــآآآج دااا بيحححسس الاغاااني كأنها عندها بالغررفه
    خررج من غرفة اياد ونادى الشغاااله قالتلو انو اصحـــآآآب رودينا فيي فارجع دخل الغرفـــه وانسسسدح

    مايقدر طبعا يسوي شيي
    اخوها مايدري فين مرمي واختو فوق قاعده تستهبل وترقــص بكل سهووولــــه .


    استمـــــــــرت جلســـتهم 5 ســـآآآعاااات شوويا يملوو شوويا يرجع حماااسهم ويجي الهــرج
    وشويا يقومو يحششوو ويرقصوو استمتعوو مع بعضض كالعاده مع انو الجللسسه ناقصه بدون يزن وشاادن
    بس عادي كملو السههره .


    مـــآزن بعدها خــرج من عند روديــناا وراااح لبيت جــآسم استحمـــى واتأنتـــك وراااه سهــرهـ مع رغد





    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    رغد منسدحــه على سريرها بطالع بســقف الغرفه وبتقطع اظافيرها بدون ماتحسسس
    بتفكــر بشي وآحد " مـــــــــــــــــــآآآآزن "
    رضت بالوآآقــــع والشي الوحيييد اللي حتــآآآخده من مــآزن انها تتسلى معااه اخر ايامهاا
    ولو حتى تكون وقحــه معاااه حتسوي اللي كانت تسسووويه مع الرجال بس تبى تحسس فيه
    تبى شخص تحبـــو
    هوا بكل الاحوال حينجـــرح منها
    ان سكتت وسابتو حيقوولو عامر ايش رغد تطلع
    ان كملت معاه ممكن اياد ووضاح يفضحوها
    وفي النهايه هيا حامل من وضـــآح شخص قريب منو
    من كل ناحيه علاقتها معااه مفضوووحه
    ان مشت ولا ان كملت
    حيعرف بنهايه هيا ايش
    ابتسمت باإنكســـآر هيا وقحـــه عارفه نفســـها
    حتسوي اللي برآســـها وحتنهــي كل شي
    خلاص مو قادره تستحمل اكتــر
    قامت من على السرير وفتحت دولابــها الخشبي اول مافتحتو طلع صوووت مزززعج ومااال
    خررجت شووورت وبادي شفــآف
    دا اللي حتلبسو لما يجيـــهاا





    مـــآزن لبس واتشيــك وهوا مو عاررف ليش عازمتــو في بيتـــها بس ماسار يحس انو لو دخل بيتها جريمه
    دي حبيبتـــه لا هوا سار يفكر بالمستقبــل
    حتكون زوجتـــه
    حتكون له لوحده
    حيسكنو في بيت واااحد
    لأول مراا يفكر بدي الاشيـــآء
    ماينككر انو قد حب عشششره قبلللها بس دحس انها غير عنهم كلهم

    اتوجه لبيــتتها بكل حمـــآس دق الجــرس


    طبعا هيا ماتبى تبين صورتها وحده حقييره تفتحلو وهيا لابسسسسه بدا المنظر شورت وبدي شفاف
    عرفت انو هواا فتحت الباب بردو فعل سريعه وسوت نفسسسها مصدومه : ماااازن _ كانت بتقفل الباب _
    الا ماازن مسسسكو وابتسسسم بحقــآره دخللل على طوول : تستحححي منييي
    رغددد رجعت اياديها ورى ظهرها وشبكتهم في بعض : بسس اغييير والله كنت احسبك صحببتي
    مااازن قرب منها وحط يدو على خصــرها : لاتغيييييرييي عااجبتني كداا
    رغد نززلت راسسها : مااازن ماااقدددر
    ماازن قفل الباب : الا تقددددري
    جللس وكانت بتجللسسو جمبو الا مسكها وحطها فوقو : فيين تبي تبعددي
    رغد : بجللس هنا جمببك
    مازن : لا بعييد خليكي هناا
    رغد عرفت كأي ولد نقطة ضعفو وحده لابسه كدا وطبعا بما إنو يحبببها انبببهههر اكتـــر
    مااازن : رغغغد وربي احبببك
    رغد ابتسسسمت : وانا كمان
    استمرووو كلام اقل من نص سااااعه وداااا كااان كتتتتتتتير لماااازن مو قادر يستحمممل اكتتتر بااسهاا
    ولاشعوريها بدي يرفعلها اللي لابســتوو شال الشوورت رماا البااادي وهيا رفعتلو التيشيرت
    لحســـت مخوو بجسمـــها اتووجههو لغرفه النووم وكمـــلت يووومها معااه على السرير
    وصلت اللي تباااه
    كانت تبى تحسس بالحب وهيا بتسوي دا الشي
    تبى تكون في حضن واحد يحبـــها
    يخاف عليييها
    ضااعت بحضنـــه
    مرت عليهم الساعااات وكآنت بنسبه له احلى الساااعاااات
    باستــه بخددده في النهااايه وفضلت تهمسلوو بكلاممم
    مدربـــه على دا الكلام بس دحين تبى تسوويه وهيا حاستبو وسوتووو
    خلاااااااااااص متيـــم فيـــــــها
    هلووووووووسسس بيهاااا
    اتننننهد وهوا بيطاالع في وجهها وقلهاا : رغد ترا ماقدر اعيش بدوونك
    رغد ابتسمتلو بدون ماترررد قربت لحضنــه وحطت راسها تحت ذقنو
    وغمضت عينهاا
    مازن حوط يدو على جسمها مرت خممسس دقايق وهما ساكتين
    الا فجأه رغد قالت بحالميه : حتتزوجني ؟
    مازن ضحك بهدووء : وحنجيب ولدين وبنت حسمي ولدي يزن ويامن وبنتي يارا
    رغد طالعت فيه وببس تبى تتخيل : ليش يززن ويامن ماحبيتهم
    مازن : مستحييل ترا اغيرهم دا من وانا عمري 8 سنوات مخطط ايش حسسميهم
    رغد : ههههههههههههه طيب راضيـــه بس البنت انا اسميها
    مازن :والله لو تطلبي مني اغير اسمي بكبرو لأغيروو جو على عيالنا
    رغد : ههههههههههههههههههههههههه بللهه ؟
    مازن من جدو يهرج : والله
    رغد : لدي الدرجه تحبني
    مازن : واكتتتر من اي حاجه
    رغد : مازن احنا ماغلطنا دحين ؟
    مازن : الا بس لو تبي دا الاسبوع بالكتير واتقدملك كم عندري رغد ؟
    رغد ابتسمت ورجعت دخلت بحضنه وفضــلت ساكتــــه .استغرب من سكوتها بس حسبهاا " مستحيـــــــــــه "
    ودا الشي لايمكن يلقاااه فيـــهااا .


    تلوثات من مصنع القلب

    امـــآآآ الين دخلت السياره ووقفتها مو كالعاده بمكــآنها واتوجهت لهتــآن
    دوبو كان بيهــرج الا بنظراتها الوقــحه طالعت فيه ورمت السويتش على الارض : رووح صف السيااره مافيا حيـل
    ومشيييت من قدامووو بكل بجـــــــــآحه وكأنو ولا حـــآآآآجه
    هوا انفــجع
    صعــق من وقاحتها الغربيه
    ايش بهاا فجأه قلبت !
    وليش !
    ولااخد السويتش وخلاااه مرمــي
    مرااا موولع من جوآته من طريقه كلامها ونظراتها


    اما هيــآ دخلت البيت ولا حست بالندم على حركتها بالعككس مقهوره لأنها من البدايه اعطت بالكلام معاااه
    : انسسسان مرييض من البدايه كنت اعاااملو كدااا
    دخلت لغرفتها وشافت الاب مرا مقهووره من ساااري لأنو لدحين ماطلب ياقبلها طفششت من كتر مايهرجو على

    الاسكايبي لمتى حتفضل علاقتهم كدا
    كانت بتفح الاب بس جات في بالها حركككه
    رجعت قفلت الاب : اطنشوو واسحب عليه كم يووم وهوا ساعتها حايحس

    الشغااله دقت الباب ودخلت حطت السويتش على السياره وقالتلها : هتان يقول خلي السواق يصفلك السياره
    الين قربت للشغاله : نعععم !
    الشغاله خافت بلعت ريقـها : هوا كدا قال
    الين : وبكل ثقه انتي توصليلي كلاممممموو خيير دا يشغلللك كمااان عنننندووو دا اللي ناقص والله
    الشغااله وجهها صفــر نزلت راسها : اسفه مداام
    الين قالت بكل عصبيــه : اطللعي براا الغرفه ولا عااد اشووف وجههك
    الشغاله : حاضر مدااام
    الييين : شوووفي لو عاااد شوفت وحده من الشغالات توصلو اي مشرووب ولا اكككل حتى لو ماما اللي قالت ترا

    تعتبر نفسسها مطروووده من داا البيت فاااهمه ولا لأ
    الشغاله : ان شالله
    الين : اطلللعي برااا الله ياااخدك انتي التانيه
    الشغااله خررجت على طوول واليين مرا مكششششره : نااس تجيب الهم الله يمتحنهم

    تلوثات من منصع القلب .



    اخــــــــــر الليل


    رآآآح للمطـــآآآر مستنـــي خلاص رحلتــــو

    اما بنت عمـــه رامااا اتجهزززت وخــرجت من الغرفه والبنات كلهم لابســين فسااتين قصيـــره مرا اوفــر
    والبـــويـــه عاد زي ماهيــآ
    شكلهم كآن يخووف
    راما : حتروحو كدا
    هديل جات لعندها : انتي اصلا حتفسخي الطرحه لأنووو كلنا بنـــآآت
    راما : طيب لما نووصل حفســخها


    خـرجو وهيا اساسا حاسه الخــرجه مااحتكون كوويسسسا بس تبى تشووف كيف خرجـــــآآآآتهم
    دخلو السيــآره وطووول الطريـــق وهما بيغنووووو ويهيصوو اانبسسسسطت لحد دحييين هيا مبسوووطه
    وقفت السيارا قدام احدد الفلل
    غلا : يلااا وصلنااا
    هدييل : اخييييييييرااا
    مررفت : حمااااااااااسسسسس
    نزلوو من السياااره وراما تقول في نفسسها (( االله يستتتر ))
    بس انفتح الباب وشااافت بنـــآآآآت بيسبحو وبعضهم زي ماخلقهم ربنـــآ
    زي ماقالوو مافي شبـــآآآب
    بس مو معنـــآآآتو البنات يكونو بدي الصووره ماقدرت تدخل وسط البيت مراا خافت هديل مسكت يدها وضحكت :

    تراا دوول مستخفيين سيبيكي منننهم
    راما بالقوه هرجت : هددديل ايشش بهمم دوول كدااا
    هديل تهديها : دول شااربين احنا ماعلينا منهم اهم شي ننبسط
    مسكتها ودخلتها وسط الفلللله كلووو رقـــص
    الملابـــس مو ملابس اصلااا
    قطططع بسيـــطه مغطيييه اجسااامهم
    هديل سحبت منها الطرححححه : خليكي كداا خلاص مافي شباب
    راما الوحييد اللي كانت لابســـه جينزز وتيشيرت هديييل فتحتلها شعــرهاا
    جلسسست على الكنبـــه والاضــــآئه خافته لدرجه انك تمششي وممكن ماتشوفي طريققك في بعض الاماكن
    مرفت جابت مشرووب لراما : ها خدددي
    راما قلببها يدددق بسسـرعه : ايشش دا
    مرفت : عصيير مراا لزيز دوقيه حيعجبك
    راما اخدتو وشربت رشفه وبعدتو عنها : ماحبيتووو
    مرفت : ههههههههههههههه رامااا خخديييه كلوو بلااا دلللللع
    رامااا : طعمو مو حلوو
    مرفت : يلا عشششاااني
    راماا شررربت واخدت التااني والتااالت بعدوو
    بدأت تحسس المكــآآآن كلو يدوور حوليـــهاا ووقفت الا هدييل سحبتتتهاا بين البنااات وبتخلييها تررقص
    اتلموو حولينها بنتيـــن وهددديل بعدددت
    وحتى تمسسكها والتانيــه تكلمهاا
    مو فاهمه شي مو مستتوووعبببه حااجه
    اول مراا تشـــرب تحسسس انها مو شااايفتهم عدددل قداامهاا
    البعدددت البناااات من قداامها وتـــبى اي شي تترمي عليــه حاجه تستنجد فيـــها
    لا هديل ولا بقية الشلله لقتتتهم
    رمممت نفسسهااا على الكنببببه ومسسسكت راااسها بكــل ااالللللم :آآآآآه يااااراااااسييي
    دموووعها ساارت تننننززل خااافت من الي بتحسس فييه دحيييين
    انسسسدحت على الكنبببه لأنها تحسس راســـها مرآآآ تقيـــــــــــل
    ودمووعها مستمممرررره : ااااااااه ياماااماااا
    رفعت رجلها على الكنبـــه وكوورت نفســها
    العااالللم حولينها كلوو رقــصصصصصص وهيصصصصه وهيا مرميه وتبكي ومحد داااري عنننهاا
    جاا على بـــآآآلها انها تتصل على اساامه هوا الوحيييد الللي ممكن يخرجــها من هنــآ
    خررجت جووالها من جيبــهاا وسارت تدور على الارقـــآآآآم مو قااادره حتى تشوف الاساامي عدددل
    وغير يدها اللي بتتنــآآفض
    ماصدقت لقت اسمو واتصـــلت
    حطت الجوال على اذننها وغمضت عينها بكللل قوووتها



    اســـآآآمه موعد رحلتـــووو دوبو بيقوم من على الكرسي الا هيا دقت وقف واستغرب من اتصــالها : تبى

    تودعنني دي ؟
    طنــش ومـــآآآرد عليــهاا متنرفز من حركاتها الأخيرهـ





    اما راااما رفعععت جسمممها من على الكنبــــه اسامه مارد عليـــهاا فقاالت تدور على البنــآت
    تمممشي بشوويش خطووه وترررجع تووقف تقفلل عينها بكل قووتها وتبببكي بضعععف وتررجع تمممشي
    انتبهت لووحده كانت مع هددديل راحت لحدددها : هدييل فيننهاا
    البنت اششرت على احد الغرف : هنااك تلقيييهاا
    راماا ماقدرت تمممشي اصلا عددل قالت للبنت على نياتها : عندك اي حبه لوجع الراسس
    البنت بكككل وقاااااحه وكعادتهاا شغلللها في الحبووب : اكيييد _ دحين اجيكي _
    راما مسسسكت الطاووله اللي جمبببـــها : اوووه ياااربي انا ايشش جااابني
    البنت جاتها وفي يدها حبـــه : خدييها دي مراا حتعجبك
    راما اخدت منها الحبـــه وبلعتهاا بدون حتى ماتشرب شي معاااهاا : تسسسلمي
    البنت ابتسمتلها وراااحت

    اما رامـــآ حاووولت تمشي وترووح للغرفه على طوول فتحت الباب ودخخلت : هددديل
    دورت يمين دارت وجهها لليســآر
    وشـــآفتهاا مع بنتين
    دوبها عرفت نظــآمهم
    كلهم بنــآت في بعــض
    هددديل كانت حاضنه البنت وبعدت عنها على طول : راماااا

    راما مسكككت الباب بصدممه : انا خاارجه كنت
    هدددديل على طوول جات لناحيتها : لاتفهميناا غلط احنا
    راما ماعاد تبى تسمع شي : خلاص مو لازم
    كانت بتخرررج الا هديل دفتها وقفلت الباب : اسمعييييني اوول طيب
    راما مسسسكت في الجدددددااار وصوت تنفسسها علي بالمكاان قالت بكل ضعععف : هددديل سيبني اخررج
    هديل : اووف انا اتحملتتتك واتحمملت غبااائك كتتتير
    راما لصقت جسمها بالجداار وخافت من انفعالها . . وهدييل جات لعندها وحاولت تروق عشان لاتفجعها اكتر:

    انتي يمكن غبيه _ مررت يدها على شعرها _ بس ترااكي مرا حلووه
    راما تتتتبببكي ومو قادره تبعد عنها مع الخوووف : :هدديل الله يخليكي ابى اخررج
    هديل حطت يدها على خصصر راما : احنا تلاته وانتي كدا الرابعه تكملييينا
    رما دفت يد هديل : قلتلك بخرررج ماحجلسسس هنااا
    هددديل : نسرييين قفللي الباب
    رماا دففت هددديل وجرريت لحد الباب بس سبقتتتهاا نسسسسرين وسحبت المفتاااح وضحكككت : خررجه من هنا

    مااافي
    راما بعدت عنهم ووقفت بنص الغرفه وتطالع فيييهم مو عارفه ايش تسسسوي تهررج بكل تررجي وضعف : الله يخليييكم

    لاتسوولي حااجه
    هديل قربت منهاا وكانت بتفتحلها الجينززز الا راامااا صرررخت فيها : سيببييييني الله يااااخددك _ ودفففتهاا

    للمره التانيـــه _
    هديل عصببت منها : انتتي ايشش بك تراا حتسوي دا الشي غصبا عنننك
    طالللعت حووليييينهااا لقت الحمااام راااحت تجججري وعند الباب طااااحت . هدديل مسسسكت رجلللها
    وراماااا صرررختت بكللل صوووتها : وااا يامااااااماااا
    رفستها برجلللها التااانيه ووماقدرت توقف حببببت ودخللت الحمام وبكل ارتبببباااك كااانت تقفلللل

    وهدددديل تضررررب بالببببباااب : فييين حتروووحي مننننني حتخخخرجي ياااراما يعني حتتتخرجججي
    محددد يقددر يفتتتح دا الباااب


    اماا هياا سااانده جسممها على البااااب وتبككككككي بكككل صوووتها جسمممها يتنــآآآآفففضضض
    ضامه رجلها لصدررها بكل قوووتها وكل ماااتسسسمع صوووت هددديل وهيا تتوعععد يزييييد صووت بكااها مرت لها

    خمسسسه دقااايق في الحمااام وتأثيرر الحبــه بدأ يبــآن فييها
    جسمها بدأ يخمـــل
    كل شي تشوفــه مغبــش اترمــت على البلاط البــآرد ودمووعها الحااره تنززل
    رفعت جوالها بالقووه وضغطت على اتصــآل للمرا التـآنيه


    اســآمه قبل لايركــب الطييــآره قال يشوف ايش تبــى مع انو عارف انها انساانه فاااضيه وحتضيع وقتو

    لاأكتتر : الوو
    جاه صوت شهقااتها
    انفففجععع قال بخوف : راما ؟
    راماا تهررج بالقوه : اساااامه الحقنني
    اسامه قلبــو طااح : راما ايشش بكك _ سممع صووت هدديل _
    هديل : يااارااامااا والله لاأوصللللللك وحكسسر الباب على راااسك
    اسامه : رامااا مين داا
    راماا زاد صوت بكاها : اساااامه حيمسكووني حيفتحوو الباااب
    اسامه سفرتوو للبرااازيييل لغى اهلللهااا وخــرج من المطـــآآآر على طوول : راماا انتتي فييين
    راما هدي صوتها
    اسامه : راماا رامااا
    راماا بصوت يادوب طلع : مدري
    اسامه : راماا فييين رحتوو
    هددديل رفسست الباب برجلللها بعصبيــه
    وراما خاافت وبكتتت وقاالت بصوت متقطع وبخووف: اساااااامه تعااااال



    تلوثات من مصنع القلب


    في آخــر الليل نفسس الاجوواء بس هوا بعيد عنهم كلهههم يمممشي ومو بعقلوو فين رايـــح
    يرووح ويييجي قريب من الشاليــه تبعووو . رمى القاروره الفاضيه اللي بيدوو وخلااص كليتتووو ساارت

    مرآآ تألموو وقف مشــي ومسسكها بألللم وعقد حوآجبببه مرت دقيقه وبعدها خف الألم ورجع يدخللل لصجـــة

    الشـآليــــه .


    امــآ لانا حرررررررقت الجوووال من كتتر ماتتصل على اياد اخد منها اوووراااق مهمه اخر مره ودحييين

    مابيرد علييها حتى لو انو ساايرتلو مصيبه المفرووض يرجع اغرااضهاا ولايرد يتأسف على الاقل
    كدا سايبهاا على اعصـــآبها
    اكتر من 50 مكالمه له وهوا مابيرررررد ومايأسسست ولااستحت اصلااا
    له 4 ايـــآآآم ماتدري شي عنـــو اخد الاورراااق وغططسس
    استممممرت بالاتصـــآآآل
    لين ماارد عليــها نادر بملل : الووو
    لانا بعصبيه : بدددري كان مارديت احسسن
    نار (( كلهم زيوو )) : انا مو اياد
    لانا ولااستحت : طيب فين اياد
    نادر: مدري
    لانا : فينو هوا عنك دحيين
    نادر : مو جممبي
    لانا : ابااه ضروري عندو رقم تاني اتصل عليه
    نادر : لا
    لانا : طيب كيف اوصلو
    نادر : مدري
    لانا بترجي : والله محتااجتو ضروري
    نادر حاقد عليها لأنه من اول بتزعجوو بس برضوو خاف انو يكون شي ضروري على قولها : حعطيكي الشاليه اللي

    هوا فيه عاد الله واعللم كيف حتكون حالتو
    لانا مافهمت ولا تبى تفهم المهم انها تشوف اياد وتاخد اغراضها منو : اعطيني العنوااان
    نادر اعطاها العنووان وقفــلت
    وقالت الصبــــآآرح ربــآح تووصل اخوانها المدرسسسه وترووح للشــآليييه وتتفاهم معااه


    ع صبـــآآآح قامت من نومـــها خلت الشغاله تعبيلهم فطوور وتلبســــهم
    ولينا سوتلها منـــآحه ماتبى تروح المدرســـه مالها نفس تضــآرب معاها وخلتها تغيب
    بس اخدتهامعاها في الطريق يوصلوو لؤي وليان
    وصلــووهم
    وفي الطريــق
    لانا : دحين حنرووح لإياااد هررج زاايد ماأبى فاهمه
    ليناا تحرك يدها بحمااس : ماحسوي حاااجه _ ناويه تجيب العيييد طبعا _

    اتوجهت فين ماوصفلــهاا نادر بزبـــط وراحت باإتجــآآهـ الشــآليـــه .





    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    مقتطفــآت للبارت الـ 17 .

    *اسامه ولا كأنو سااامع يطالع برامااا مصدووم
    يعني هوا متوقع انو يلاقـيـها مرميـآ بس لماا شافها كدا كل عضــله بجسموو ارتخت


    * انتا عارف تهديدك دا ماحيستمر على راسي _ بدا يعرف تفكير اياد _ انتا ماتقدر تهرج عشان امك وحتفضل سااكت عشانها لو بتهددني لبكرا ترا ماحتتحرك فيا شعــرا لأنك جبااان انتا مو خايف على نفسك ولا من كلام الناس عليك بس خايف على امك لحد يطالعلها بنقص وخايف على اختك كيف حتكون بين اصحابها لو احد عرف انا ايش


    * يزن بجديه : طيب يازوجتي اسمعي


    * : في الحب ماحتكابري حتشوفي بشخصيتك اشياء عمرك ماشوفتيها حتسامحي وحتسامحي وحتعذري كتتتير حتنجرحي بس بعدين بكلمه منو ممكن ينسيكي



    * نادر عينو على الطريق وهوا مراا خاايف دوبو حس باإنو اياد يعنيلو شي مراا كبيــر


    * بس بيوم وليله بلحظــه مرت اقل من خمسسسه دقايق

    نستووو كل شــي فاااات
    وساار يفككر بقدام


    * وضاح طالع فيها وقال بحزم: انتي عارفه اني احبك وماعمري كسرت كلمتك بس اي شي مربوط بجنى لاعااد تقوليلي اسويه


    * : سيدي والله ماحخرج لين ماتقولي تتزوجها



    * _ خلل يده بشعروو وهرج بصعوبــه _ انا معجب فيكي وانتي عارفه بس تستهبلي



    * منار : هههههههههههههههههههههه ياحياتي يارنيم مايناسبها اصلا تكون زوجه اتعودت اشوفها كدا بين الشباب



    * بلع ريقوو بخووف اتــذكر الكميرآت

    ولدوو .؟
    ولا يروح ياخد الشريــط
    بدوون تفكــير دخل الشاليــه ولا عبـــر اياااد اللي طاايح في الارض وكأنو ولاشي

    * قاطعه وهوا مصمم على كلامو : طلقهاا


    * يزن معاه الجوال: رنييييم

    رنيم فزت وطالعت فييه : هاا ايش فيي
    يزن حرك يدو : كلممي
    رنيـم خافت : ميييين
    يزن : هتان

    *

    شدت يدها على اللحاف وعيونها تتنقل باأرجاااء المكــآن خايفه تخــرج من الغرفه وتنصدم اكتتر
    من التعب اللي حاسه فيــه وجسسسمها خملان
    مو قاده حتى تبــكي بس صووت تنفســها كان يدل على بكــآهاا من جوآتها
    تحس كل اللي بيســرلها اكبــر منهااا
    وقفت بالقووا بلعت ريــقها وهيا تمشي على البلاط البــآرد بخطوآآت شبه واثــقه

    وكالعاده موعوديـــن بجنــآن يزن في الـبــآرت الـ 17

    *يزن دفاها بكتفوو ويهرج بترجي : يلاا رنوومتي خلينا ننبسسط
    رنيـم : معليش لما تبدأ حالتك دي انا اكره اجلس معاك


    توقعـــآتكم ؟






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    الفصـــل الـ 17
    منسدحـــه على سريرهــآ وحولينــهاا الاكيـــآس دوبها راجعه من السوووق ماسابت شي الا واخدتو
    اتأففت بملل وانسدحت على بطنــها
    الحيــآه بدبــي حاستها مملـــه
    صحبــآتها مو حقت فلـــه زيــها واجوائهم بنسبه لها سخيفـــه
    نفســها تســآفر بس دوبها راجعه لو فتحت فمها بسفــر ممكن تسمع تهزيئ محـترم
    جنى : اتهزأ وبعدها اسافر مو مشكله _ اخدت جوالها وحلها الوحيــد دايما اروى اتصلت عليــها _ الوو
    اروى : ايووا كل بعد شويا تتصلي هلكتيني ياشيخه
    جنى شويا وتبـــكي : اروووى خلااااص طفشـــآنه دي مو حيــآة
    اروى : لو إنك تدرسي زي باقي البنات شي طبيعي حتنبسطي
    جنى : ماابى ادرس اووف يااربي كل مافتحت فمي قومتو قلتوو ادرسي وادرسي
    اروى : اجل خليكي زي ماإنتي
    جنــى حست انو اروى مو في البيت : فينك .؟
    اروى : بسياره
    جنى : على فييين ياهوو
    اروى : الاستراحه
    جنى جلست بحمااس : حركاات وليييد خلص منها
    اروى : ايوا قبل امس شطب يختي واليووم حروح اشووفها وحنبسط فيها
    جنى : ابىىىى اجيييييي
    اروى : اسسري اقوول ابى اجلس مع زوجي لوحدنا
    جنى : مو قلتي الممكاان كببيير والله ماجي لناحييتكم __ بكل تررجي _ ارووى بليييز حموووت من الطفشش والله حبكي
    اروى ضحكت : ابككي احد ماسكك
    جنى : اروووى حكون ماسكتلكم تامر طول الوقت
    اروى : المربيه معاه
    جنى : حنظظظف وراااكم يااشيخه بس تعااليلي
    اروى : هههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص حزنتيني دحين حجيكي مع اني عديت من بيتنا بس مو مشكله حنرجعلك
    جنى : هههههههههههه ياااحياااتي ياأختتتي دحين اقووم اتجهز
    اروى : ترا بنجلس كم يوم هنــآك
    جنى : حماااااااس
    اروى : بسسسرعه دقيقتين وحكون عندك
    جنى : طيب بااي باااي _ قفلللت وقاااامت بصربعه من على السرير اخدت شنطتها السودآآ الكبيرآآ وخرجتلها كداا لبسسس وسارت تلبسس بدون حتى ماتطاالع الحماااس عاميـــهاا _
    حطت الشنطه على جمــب وبعدها خرجتلها تلبس تلبسسو دحييين
    لبســت جينزز وبوووت بنــي لتحت ركبــتها
    وبلوزه سكريـــه وتحتو برضو حزآم بني عريــض
    خلت شعرها كعادتو مفتوووح
    اخدت الكحــل الازرق وسوت على عينها بخفيف برز لون عينها العسليــه
    دق جوالها بنغمــة اروووى
    مع الفجعه ومافيها حيل تخررج البلاشششر مسسكت خدوودها وقرصتتتها حمممرت لحالها : اييوا كداا
    حطت روج لونوو مايل للطوبــي .
    رمت الجوال وسط الشنطه وسحبت الشنطه اللي مرا مو ملائــمه على اللبــس ونززلت جـــري
    ولما مرت من عند حووض السمك وقفت فجأه اتذكرت ايش اخر مرا سوالها : حيووان الله يحرق البكسر اللي كنت لابســه << مو قادره تشيل صورتو يومها من راسها
    دوبها بتعددي من عند الغرفه الا لمحت سيدها جااي طالعت حولينها بخووف ورمت الشنطه اللي بيدها وراا الفاازااا الكبيـــــــرآآ ابتسمت لسيــدها : صبااح الخيــر ياسيدي
    سيدها ابتسملها على طول : صباح النور ايش الشيــآكه دي من الصباااح
    جنى شبكت اياديها في بعض وابتسمتلو : سيدوو اروى جايه تاخدني معاها للإستراحه وانا طبعا مارضيت قلتلها استأزن من سيدو اول
    سيدها : الله يحفففظك مو زي اخووانك يخرجو من البيت وكأنو انا مو مملي عينهم
    جنى مسويا الادب دحين مقطعها :عيب عليهم حيجيهم يووم ياسيدي ماعليك منهم انا اكفي ووفي
    سيدها جا لعندها وحط يدو على كتفـــها : رووحي وانبسسطي الله يسسسعدك ويهدي اخوانك
    جنى رمشت ببرائــه : حاضر سيدوو وانتا انتبه على نفسسسك
    سيدها : لو وصلتي طمنيني
    جنى : من عيووني _ دق جوالها في الشنطهه _
    سيدها عقد حوآجبه : من فين دا الصووت
    جنى ابتسمت بخوف وكعادتها تشكك الواحد بنفسو : اي صوت ياسيدو
    سيدها يطالع حولينو صوت الجوال مكتووم : صوت جوال بيدق
    جنىحطت يدها على قلبــها وتطالع في سيدها بخووف : سيدي حبيبي ايش بك مافي اي صوت
    سيدها : ها اووص اسسمعي
    وقف صوت الجووال
    سيدها : رااح الصووت غريبه
    جنـى عقدت حوآجبها وهيا تطقطق على راسو : هاا ايوا سمعت
    سيدها : ياابت مافي دحين اي صوت اول كاان فييه
    جنى تطالع حولينها : بسم الله عليييك ياااسيدي الصوت عالي منتا سامع ؟ من فييين دا
    سيدها مو ساامع شي واصلا مافي اي صوت : تستهببلي انتي
    جنى : وي ليش استهبــل
    سيدها خاف انو سمعو سرلوو شـــي : اقول امشي امشي من هنااا
    جنى : الله يشفيك ياحبيبي ياسيدي
    سيدها عصصب : ماافييياا شي بسسس رووحي من وجههي
    جنى : ههههههههههههههه انا بستنى اروى هنا
    سيدها : طالع للمكتتتب
    جنى : طيب انتبه في درج قدامك اخاف ماتشوفو
    سيدها رفع عصاايتو وكآن بيضربها الا هيا شـــردت
    جنى : ههههههههههههه والله بمزززح _ قااالت من قلبـــها _ الله يطووووووولي بعممممرك ياأحلى سيييد في الدنياا
    سيدها ابتسسسم وقال كمان هوا من قلبو : الله يزوجك لواحد يطلع عييينك
    جنى شهقت : حرااام عليكي
    سيدها : عشااان يااخد حقنا منك
    جنى سوت نفسها زعلانه : الله يسسامحك ياسيدو
    سيدها ضحكك : انتبهي على نفسسسسك _ وطلع لمكتبو _
    بس اختفى عن نظرررها سحححبت الشنطططه وخـــــــــرجت جررري من البيييت لققت السياره قدآمـــها
    على طول فتحت الباب وركبـــت ورمت الشنطه بين كنبتها وكنبة اروى : سووووري اتأخرررت
    اروى في يدها جوالها : داا كلووو بلاا
    جنى :معليش بس سيدوو قعد يهرررجنني وبالقوه خررجت _ انتبهت للسواق _ وي مو وليد اللي بيوصلك
    اروى : ولييد حبيبي يستناني هناك هوا وتيموو
    جنى تبى تتأكد وضاح جااي : بس انتو هناك
    اروى : اييوا يعني مين حيجي بللهي
    جنى : حسبت ماشالله ابو وليد ووضاح ممكن يجو
    اروى : لا بس انا ووليد وانتي الغلصه
    جنى : هههههههههههههههه اكيد حكون على قلببكم زي العســل
    اروى طالعت فيــها بنص عين : كتري منــها
    اروى كآنت لابســـه بلوزهـ طوويلــه لحد فوق ركبتــهاا وتحتوو جينزز شبه فضفاض
    ملابســها عآمتــآ كلها بدي الطريــقه
    وليد مايخليها تلبس اشيااء ضيقـــه
    فتحت شنطتها جنى وخرجت الجالكسي تاب وبما انو الطريــق طووووووووويل فتحت لعبتــها المفضضضله وقاعده تزبط مطبخها وتسوي اكلات جديدهـ

    بعد ماتثاااوبت عشششرين مرااا وفررركت عينها خمسسين ممراا واتأففت مييية مرآآآ قالتلها اروى بخمول : وصلــنااا
    وقـــفت الســـيارهـ قدام البوابهـ الكــبيــرهـ الفخمــهـ والي تثبت انو خلفها مكان جميل بكل المقايس
    جني اتحمست وفتحت الشوباكـ : يااااهـ شكلو المكان رهيب
    اروي : اصبري وحتشوووفي
    وبالفعل جني عيونها اتعلقت مع البوابه الي بتنفتح بكل بروود وبدت تبان اجزاء من الاستراحه الواسعـ
    وقفت السيارهـ ف يالمنتصف ونزلو وكل مين يتلفت حولينو بنبهااارر
    الارضــيه مغطيه بافخم انواع السراميــكـ البيج وعلي تدوخلات حفيفه بالون السماوي الفاتح
    يتوسط الاستراحه حوض علي شوجيرات مقصقصه بترتيب مع اشكال والوان من الورد الطبــيعـ والي منتشره كمان في كل ركن من اركان الاستراحـهـ
    علي اليمين المبني الكــبير الفخم والي زايدو فخامه الشبابيكـ الطويــلهـ المغطيه بخشب الصنوبر الطبيعي والي الونو تتماشي تماما مع الطاولات الخشبيه المنتشره في الساحه الكبيــرهـ
    وعلي الجه المقابلهـ منطه مرتفعه شويا وسطها المسبح الي تصميمو غريب ومغطي بمضلهـ كبــيرهـ . وحولينو الرخام الي درجتو اغمق بكتير والاضائات مسلطه علي من كــل مكان




    << الشي الوحيد اللي مو في الصورا واباكم تتخيلوه معايا انو حولين المسبح سور ارتفاعه متوسط

    نززززلت جنـــى باإندفااع من السيـــآراا : الله حبييييت المكااان
    اروى حطت شنطتها الكبيره على كتفــهاا واطمعت بكسسسل : وخيراا وصلناا
    جنى راحت ججري لحد المسببح : اروووووووى نسيت ماجيب المايو
    اروى : على اساس اني حخليكي تلبسيه قدام وليد
    جنى : هههههههههههه عادي وقت ماتنشغلو يعني
    وليــد خــرج من الغرفــه : ماشالله جيتي ياجنى لازم كل خــرجه تطفشيناا
    جنى : ههههههههههههههههههههه الله يسسامحك ياوليييد دا وانا جايه بس عشان اسسلم عليـــك مع إنو ماكان ليا نفس مرا اجججي
    اروى ضحكت وراحت لحد ولييد سلمت عليــه : لاتصدقهاا ججلست تشحت منني لين مارضيت وحتى جايبتها على اساس تنظف ورانا
    وليييد مسك يد ارووى واشششر لجنى : يلا نززلي الاغرااض من السيااره
    جنى حطت يدها على وسسسطهاا : مع نفسسسسكم والله مانززل حااااجه
    وليد يتكلم باإستفزاز : ولا اقوول ادخلي الغرفه كنسيها لأني كنت افصفص وعدمت الدنيا
    اروى ميته ضضضحك
    جنى : والله ماسوي شي
    وليد مستمر : شوفي غرفه هناك نوم انتي وسواق اخر الليل بعد احنا مافي نوم
    اروى شدت على يدو وقالت بين ضحكاتها : حبيبي حراام علييييك ترا ممكن تببكي لو زودتها
    جنى مقهووره مرا منو : وليششش حبكي ان شالله على بالك حسوي اللي يقول
    وليد مسك ذقنو : ياشيخه دا وجهي لو ماكرهتك بالجيه علشان تاني مرااا تبطلي تقوولي ابى اجي معاكم
    جنى بعناد : في كل رووحه حجي معااكم وحطفشششكم
    وليد : اتزووجي انتي بسس وربي لأطلع عييينك ماأكوون وليييد لو ماكرهتك فيييا
    جنى حطت يدها على السور اللي حولين المسبح وتتكلم بحقققد واضح : اساسا انا كرهتك من يوم ماتزوجت اروى
    اروى ولا تعللليق بس تضضضحك
    وليييد بااس خد اروى : علشششان تغااري هااا
    جنى : يععع دي الحركات لاتسووها قداامي علششان
    وليد قاطعها : عادي بقولك فيه السوااق
    اروووى دارت عليييه : هههههههه وليييد حرااام عليييك خلاااص
    جنى شمقتت في وجههم وبعدت عنهم وهيا تسبببهم جوآتها بتاااخد دوره في المكــآن بعيييد عنهم
    اروى : ههههههههههههههههههههههه شكللها زعلللت
    وليــد يموت بالإستفزاز : هههههههههههه خلييها عشان تاني مرا ماتحشر نفسسها
    اروى : سيبها في حالها فينو تيمو
    وليد اشر على جوااا : ناايم بالغرفه تعاالي اجلللسي
    اروى : ايوا مراا تعبت من الطريـــق





    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    جنى تممشي وهيا مكشــرهـ : بلااا اكرهم الاتنين لما يجتمعـــــوو
    اتوجهت للسياره وخرجت الجالكسي وفضــلت تمشي وتسسسمع اغااني زادت الصووت لما صووت ضحككه ارووى وصلت لحدهاا
    وتامر ناايم ماتوقعت تطفشششش كدا رحت لحد المسبـــح اتربــعت على طرفـــو وقعدت تلعــب


    امـــآ هوآآ دق بووري وســوآآق اروى اتوجه للبوابــه وفتحــهاا كآنت سيــآرة اروى واقفه قريب من البوابه مراا فاعششــآن كدا ماقدر يدخل سيــآرتوو وقفــها بـرآآ ونــزل . لابــس تووب سكــري
    ومن اطراف الكم قمــآش بربري وحتى من عند الازارير والجيــب
    شكلو كآن لزيز كعــآدته جذاب ببسـآطتــه لابــس ساعه عريضـــه بني والششوز برضــو بنــي
    ومو حاط اي شي على رآســـو . طالع بســوآق : لاتتقول انك فتحت فمك وقلتتلهم اني جااي
    السوااق : مايفتح فم اناا مستر
    : كوويسسس _ طالع بالمرآيــه اللي على السيــآره ومرر يدو على السكسووكه ورجع خلل يده بشعره الاسوودقبل لايجي محــلق ومتزبــط _

    دخــل بكل ثقــه كآن بيتووجـــه للغــرف المتوسطــه في الحديقـــه بس استغرب من صووت دندنـــه
    ميــل راسسسو على اليســآر ولمح قفــاها ماتوقعها تجي رفع حاجبه اليمين باإستغرااب
    ماقدر يدخل بذااات لما سمعع تسطيح وليـــد واروى
    طبع وليـــد دايما مشغوول بعملوو وعشان كدا مايجلس كتير مع اروووى ودحين فضى نفسسو عشاننها
    وجاي على اساس يجلس معاهم نص ساعه ويمشي بس دام الهرجــه فيها زياده عدد وجنــى فيــه شي طبيعي حيجللس
    بذااات لأنو راكبـــه في راسسسو يجننهاا

    اتووجه بشــــوووويش باإتجاهها وجا وراها بزبـــط : بووووووو

    كانت ماسكه الجالكسي وبتمرر يدها على الشاشه وتلعب بس سمعت الصرخه رمممـــــت الجلللكسي وسسسط المسبح
    وطالعت وراهااا ولما شااافتوووو انفففجعت اكتتتر وطــآآآحت في المسبببح
    ماطاااحت من صــرختو طاااحت لما شافتوو
    يعني مانفجعت من صرختو زي مانفجعت من شوفتـــو

    مآآآت من الضـــــــــــحك لما شاااافهاااااا حط يدوو على سور المسبح وبيضضضضححححك من قلبببووو
    خرجت راسسههاا من الموويــآآآ وتررفععع شععررررهاا عن وجهها كانت تبى تمسسك باأي حااجه دخلت جسسمها وسط المويــآ وسبحت لين ماوصلت لطررف المسبـــح خرررجتتت من المسبببح بكبرهـ
    وضـــآآح لســـــــآتو على وضعيتوو ميت ضحككككك
    طاحت
    وسبحت
    وخررجت وهوا على نفسسسس الضحكــــه
    جنى طالعت فيييه بحققققد وهيا تشرشر موويـــآآآ قااالت بككل صوووتهاا : ياحيوووووووووووووان والله حموووتكككك _ قاااامت من الااااارض _
    ووهوواا دار جسسسمو وبيشــرد منهاا ولساتو مستممر بضحككك
    مانتبه إنو الباب حق سور المسبح انقفل بعد هوا مادخـــل
    جججري وهوا بيطــآلع فيـــهااا وعلى اساس اننو يخرج من نففس المكااان الللي دخل منوو
    بس انصدمت رجلللوو بالبوآبـــه واتقدمممت جسموو من فووق وانقلبـ : آآآآآآآآآآآآآى
    كل الشيـــآكه
    ثووب وحركـــآت
    ورزززه مسسسوي
    مع الشقلبببه رااح كل شي
    جنـــى دوورها دحيين اللي تضحككك : هههههههههههههههههههههههه ربي ااااخد حقييي منك تستاااااهل
    سند جسموو على باب السوور ومسسك ظهروو باألم هوا ظهرو خلقه يوجعوو : آآآآي الله يااخدك ياشيخه

    اروى ووليييد خرجوو مستغرييين من الاصوووات الغريبه
    واستغربو اكتر لما شااافو جنــى كلها موويــــآآ ووضــآح شبه جالس في الارض ومااسك ظهره
    جو لعند وضــآح : ايش اللي سااير
    اروى: انتا من فيين جيييت
    وضــآح وقف وحط يدو على السور : دوبي جيت كنت قلك مسوي مفاجأه
    وليد يطالع بجنى وبعدو بوضااح : ايش سااار !
    شهههقت شهقــه فجعتهم كللللهممم : واااا الجاااالكسيييييي
    وضـــآح دحين انبسسسط : احسسن
    اروى طالعت بالمسبح : وااا دخلتي تسبحححي انتي وهوا انا عارفه انك متحمسه بس مو لدي الدرجه تدخلي حتى بجزمتك
    جنى ضغطت على اسنانها بقهـــر : داااا الززززفت اللي رماااني
    وليد طالع في وضاح مفجوع : انتا رميتها
    وضاح يعرف تفكير وليد كدا قال بردة فعل سريعه : فجعتها وهيا طاحت
    جنى : نفس الشي يعني
    اروى : اووف يااربي ماتبطلو الحركااات دي انا داخله جوا راسي مصدع
    وضــآح ماسك لساتو ظهرو : ايوووا دوبك تكركري ضحككك ولما خرجتي فجأه راسك وجعك
    اروى ضحكت : ماحرد عليييك
    وليد : انتااا اساسا ايش جاايبك اتفكييت من جنى جايي انتا
    وضـآح يرفع حوآجبه بهبل : بجلس على قلبببكم اليييوم
    وليييد : الله يفكنا بس _ مسسك اروى _ امشي ندخل لغرفتنا ولو احتجناهم بالتنظيف نناديهم
    اروى :هههههههههه انتا لساتك مصمم انهم حينظفو ورانا
    وليد : الاستراحه استرااحتي
    وضــآح يهرج بصوت عالي عشان وليد بعد : اكرام الضيف واجب لاتنسسى
    ولييد رفع يده : مو سااامع
    وضــآح دار جسمو على ورا بردة فعل سريعه من الضربه : ايش بببككك
    جنى ضربتو على قفــآه : مبسسووووط دحيين
    وضااح رجع يضحك : هههههههههههههههههه ايش الجماال داا الكحل سار على الخـد
    كلامــهم مع بعــض ولا كأنو اخر مراا سار شي بينــهم
    جنــى اشرت على المسبح : الجالكسي في المسبح انتا شايفو
    وضاح طالع في المسبح وبعدين فيها قال ببرود : ايوا تبيني اخرجو ولا وجودو في المسبح افضل ؟
    جنى قالت بقههر : بلااا اصلا لو عاارفه انك حتجي مااكااان جيت
    وضـآح : ولاأنا بس مو مشكله اطقطق على راسك طول اليوم اتسلى عليكي دامك بزره وصغيره زي تامر
    جنى ماتدري ايش بو كدا يهررج مو عوايده بس مرا استفزها : مرا ماتضحك
    وضـآح ضربها بشويش على خدها ويهرجها كأنها صغيره: قومي غيري ياشاطره عشان لاتبردي
    جنى دفت يدوو : لاتلمسسني ولاتهررج معايا بدا الاسلوب
    وضــآح برضو مستمر باإسلوبو : طيب ياماما
    جنى شمقت في وجههو واتوجهت لباب السوور تبى تفتحو مو قااادره : هااا الباب كمااان مو راااضي يفتتتح
    وضــآح جا لعندها ومن الجهه التانيه هوا وبيحاول يفتحوو : ايش بوو داا
    جنــى : جالو سلس منك
    وضــآح طالع فيــها : مو الحديد اللي يجيه سلس اشيااء تانيه يجيها سلس ياهبله
    جنى طالعت فيه دقيقه كدا تبى تفهم وبعدها استوعبت نزلت عينها على طول : مع نفسسك
    وضـــآح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جنـى : تراك مرا مستفزز اليوم
    وضاح بعد عن الباب : نططي من فوقو
    جنى رفعت جسمها تبى تنقز الا وضــآح طالع فيــهاا : طيب كان لبستي براا بني ولا ابيض
    جنى على طول نزلت وبعدت عن الباب : تددددري انك حيوووان وربي انك حيوووان
    بلوزتها ســكري ومع المويــآ سار شفـــآف وباين انها لابـــســه براا سماوي
    وضــآح ناااوي عليها نييييه مو طبيعيه : مطقمه مع الكحل يعني ؟
    جنــى وجهها كلو حمممر صرررخت : ولللللللللللللللللليد شييييل اخووووووووووووووووك عنننننييييي
    اروى سمعتهااا فتحت الطــآقه وقالت بدلللع متقصد : انا وزوجي مو فايقين لكم _ ورجعت قفلت الطاقه
    جنى ضمت يدها فوق صدرها عشان تغطططي : بعد ممكن ولا لأ
    وضــآح رفع يدو باإستسلام ورجع لورى : ماحسسوي شي
    جنى : دير وجهك
    وضــآح : بتفسخي انتي
    جنى : بقووولك دير وجهك
    وضـاح غمض عينو : مافيا حيل
    جنى (( الله يقلعك )) حطت يدها على السوور ونطــــت وهوا فاتح عين ومقفل عين : خلصصتي
    جنى جرييييت على طووول للسيـــآررره فتحت الباب ودخلت وقفلتوو مسسكت شنطتهاا وقعدت تنبــش بالملابــس خرجتلها جينززز ابيــض وعليـه تيشيرت كحلـي × ابيــض
    وخرررجت من السيـــآآآراا بتمشي
    وضــآح شايفها تمشي قدامووو وحرك رجلووو وخبطها بالارض : انا بدخخخل قبللللك
    ماجري حتتتتى
    جريــــت علىىى طوول للحمام وقفلت الباب اما هوآ فططس ضحك
    دوبها استووعبت انو ماتحرك من مكــآنه اول مرا تدري انو حقيــر لدي الدرجه

    اما هوآآ مو قالب الا عليـــها طيب طيب بس لحد يدعسسسلو على طــرف وبذات لو بنت
    تبى قال تطقطق على راسوو هوا اللي ناوي يطقطق على رآســـها
    لبســـت وشطفففت وجهها ومسحت المكيــآج ربطت شعرها مالها نفس حتى تفردوو خرجت وهيا شايله ملابســها المبلبله وتمشي على اطرااف اصابيعها : ابىى جزمــه
    وضــآح كآن جالس على الكرسي الخشبــي قريب من المسبـح : روحي اطلبي من اروى
    جنى طالعت فيـه : دحين احد كلمك!
    وضـآح طالع حوليه : والله مو شايف غيري في المكان _ قال بشك _الا لو انتي اعوذ بلله شايفه غيري في
    جنى قاطعتـــو : وضــآح تراني مو طايقتك اليوم
    وضــآح ابتسملها : حتكوني مضطره تجلسي معايا
    حنى : في احلامك
    مشيــت من قدامو بعد ماكانت تبـــى تجيب راسوو دحين مو قادره حتى تهرجو بسبب اسلوبو المستفز
    اول كااان يسكت على كلامهاا ويسمعو ومايرد بس دحييين هيا اللي تسمع الكلام وماتعرف ترد

    دخلت على اروى ووليـــــد : ابى اي جزمه بوتي كلو مويــآ
    وليد : لاحووول
    اروى : حطي ملابسك هناك
    جنى ودت الملابس فين ماقالتلها اروى وراحت جلست بينهم في النص
    وليد طالع في اروى : سلامات ايش بها اختك
    جنى حطت راسها في حضن اروى : خلااص انتا طول اليوم معاها بعد من هنا
    اروى حطت يدها على راس جنى : ههههههههههه حبيبي جنى اطلعي اجلسي براا
    جنى : مابى
    اروى : مو انتي قلتي ماحتجلسي معانا
    جنى : قلت دا الكلام قبل لاأعرف انو السيد وضــآح جااي
    وليد : ايش بو اخوويا حيبسسطك يلا اخرجي اجلسي معااه
    جنى رفعت راسها وطالعت بولييد : اي يبسطني دا الادمي يقلب يومي كلوو يعصبني ويستفزني وكل حــآجه مااحب ااجلس معااه
    وليد : سوالك شي ؟
    جنى : ايوا من اول ياأذيني
    وليد وقف الا يبى يخررجها من الغرفه : تعااالي حهزألك هوااا
    جنى اتحمست : بلله
    وليد : يلا قومي قداامي
    جنى وقفت ومشيت قبــآلوو : يلااااا
    وليد : حخليه مايقرب منك
    جنى : اييوا احسسن
    جنى بس خرجت ونزلت الدرجتين الا سمعت قفلة الباب
    طالعت وراااهاا وضحكة اروى ووليد وصلتــها
    جنى من جوتهاا فــآرت : انا الهبله اصلا اللي جايـــه
    ضمت يدها تحت صدرهاا وتمشي في الحديقـــه بعيييد عن وضــآح اللي جــآلس بكل ثقـــه
    جلست في احد الجلسات البعيــده عنوو : يارب تامر يقووم

    اما وضــآح بدي يطفــش قام من مكــآنه وراح جلس في الكرسي اللي قبالها : وحشتيني
    جنى طالعت فيه بنص عين وماردت
    وضـآح :ههههههههههههههههههه ايش بك مو كنتي تبي تطقطقي على راسي ايش بك قلبتي فجأه ومنتي طايقتني
    جنى ولا ردت عليــه تطالع بس فيه من فوق لتحت وبعدين تشيل عينها عنو
    وضـآح : ايش النظرات دي مو عاجبك ؟
    جنى : كويس عارف
    وضـآح ماينسى كلامها داك اليوم (( مو دوبك كنت معجب فيا ياوضــآح فجأه سرت ملزوم تحترمننني )) كلامها لدحين يرن باإذنو قال بنفس اسلوبها بعد ماسند جسمو على الكرسي : مو جاتك فتره كنتي مرا معجبــه فيا
    جنى طالعت فيه : ايوا لما كنت مراهقه ومعميا للأسف
    وضـآح : مو الحب من يومو اعمى ماجبتي شي جديد
    جنى شمقت
    وضـآح : بطلي دي النظرات
    جنــى : وانتا بطل دا الاسلوب الاهبل
    وضـآح : مو الاسلوب الاهبل اللي مو عاجبك مااشي معااكي
    جنى : ااااقوول بس اسسكت
    وضــآح وللع من الكلمه صوتو هدي قال بشك : ايش قلتي
    جنى خافت من نبرتو بس ايش ممكن يعني يسويلهاا اعلى مابخيلو يركبوو : قلت انكتتتم _ تبى تقوم لأنها خايفه من ردت فعلو _ انا رايحه اجلس بسياره احسسنلي _ ولا اعطتلوو مجاال يهررج تمشي بخطووات سريـــعه
    تبى تبعد عنو
    مدت يدها لباب السياره فتحت ربعو الا بيدوو قفلو
    هيا صرخت من الفجعه ودارت سندت جسمها على السيــآره وهوا يدو على باب السيــآره وواقف قبالها بزبط

    نفــس وقفتــهم داك اليـــوم
    بس المكــآن والزمــآن غيــر
    نفســ ردة فعلها خايفه وتطالع فييه بعيون حايره
    سحب يدو بهدووء بعد عنهاا
    مايحب يستقووي على بنت
    ولا يحب يشوف دي النظراات
    حسها مرآآ خايفــه منوو
    هوا تاامر اللي بيبي لو شاف دي النظره بعينو ممكن يسوويلو اي شي عشان يرضيه وينسيه
    فكيــف لو شخــص كبيــر ولها معززه غيــر
    جنى من يوم مابعد عنها رجعت فتحت باب السياااره ودخللت وقفلت باأقوووىى ماعندهاا
    دقاات قلبها سريـــعه
    تخااف منو لما يقــرب منــها

    امـآ هوا رجع جلس على الكرســي كآن ناوي يعطيها كلام بس ماقدر بعض الاحيان تستفزو وتخرجو عن طورو
    لدرجه مايحس بتصرفاات جســده
    مو طبعه يتهجم على احد صح ماسوالها شي بس نظرتها تكفــي انها تحسسه بذنب

    المكــــــــآن هدي فجأهـ هيا بسيــآره وتطالع فيــه من خلف المرآيــه المظلله
    تكــدب على نفســها لو تقول تقدر تحب انســآن بعدو
    الشي اللي عذبها انها حــآولت
    مو بس حاولت كمان جربــت وسوت نفسها تحب بس ماحست بالحب
    ووضــآح الي كآن حبها له من طــرف واحد كانت لحظه وحده بس تجلس معاه تغنيها عن اي شي
    تكــآبر وتقول ماحترجعلو افتكرت كلام اخوانها عن الحب
    يــزن لما كلمها عن الحــب .
    " مافي احد يستــآهل شي منك شخص حبك حبيه شخص سابك سيبيه ولو شخص جرحك كابري وسوي انو الدنيا مو فارقه معاكي "
    وكلام نزآر عن الحــب
    "ممكن حياتك تكون مالها داعي الا لما يطلع دا الشخص فيها يغير مفاهيم حياتك كلها تسير لحياتك معنى تاني الحب احلى شي ممكن يمر فيه الانســآن "
    وكلام مــآزن عن الحب
    " اي حبب ياجحاا انتي تستهبلي ولا تستهبلي يابنتي حتحبي 10 وفوقو 10 وماتفررق تراا كل شي تاافه بلا كلام المسلسلات والكلام الفاااضي داا احبك واموت فيكي كلوو هبل في هبل بس عشااان تتفرجي عليهم . اقول عيشي حياااتك وحششي حتنبسطي "
    لا لا
    حاولت تنسسسى كلام مازن لأنو اساسا يومها ماكن بعقلوو محشش او شي زي كدآآ
    واساسا ماتاخد من داك الولد ولا كلمه
    كلام اروى الوحيــد اللي ممكن دخل برآســها
    " في الحب ماحتكابري حتشوفي بشخصيتك اشياء عمرك ماشوفتيها حتسامحي وحتسامحي وحتعذري كتتتير
    حتنجرحي بس بعدين بكلمه منو ممكن ينسيكي لما تحبــيه ماحتقدري تطالعي في غيروو حيكون هوا بس عالمك "
    ودا اللي حستو انها مو قادره تطالع بغيرو
    حست نفسها انهاا خلاص نستو بس لما حاولت تحــب ماقدرت





    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 18 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. الصحة في رمضان
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-Aug-2009, 02:40 PM
  5. الابتسامة نصف الصحة
    بواسطة جوجو2009 في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-Sep-2008, 06:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •