الملاحظات
صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 9101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 119

الموضوع: رواية نوف ومشعل

  1. #101  
    المشاركات
    3,259
    حرك يوسف السياره وقال لناصر.
    يوسف: انا راجعت الاوراق اللي معاي وطلعت كلها مضمونه يعني احنا نتوكل على الله ونسوي اللي علينا لاني بأذن من الله واثق من فوز القضيه وصدقني ما راح تاخذ مني اكثر من يوم .
    ناصر بضحك: انت متفائل
    يوسف: لابعد حدود
    ماكان مشعل منتبه لكلامهم كان كل اهتمامه منو هذا اللي كان يكلم ساره واشلون يعرفه اذا شافه بالمحكمه
    شوي الا يرن تلفون ساره لما شافه مشعل كانت رساله نصيه.
    " حبيب عمري".
    صباح الخير حبيبتي. انا بروح اليوم المحكمه ادعيلنا نكسر خشم مشعل ونقدر ناخذكم معانا. انا بدق عليج اول ما تخلص المحكمه اوكي."
    شاف مشعل المسج وانصدم منه كان وده يكسر التلفون بس مسك اعصابه ومسك التلفون وكتب رساله للمرسل .
    " صباح النور حبيبي. الله يوفقك ويكون مع الحق وصاحب الحق ولا تحاتي طول ما انت عندك الحق بتاخذه والله مع الجميع انا ما راح انام الا لما تبشرني.احبك "
    كان ناصر قاعد ورى وقط نفسه على المقاعد الاماميه عشان يكلم يوسف ولف وجهه على مشعل لقاه قاعد يكتب الرساله والفضول كان دافع ناصر عشان يقرى المسج. ولما قراه نغز كتف يوسف جان يوسف يلف وجهه وشاف عين مشعل تلمع وعرف من نظرته ان مشعل قاعد يسوي شي خبيث وكانت ابتسامته الشريره اكبر دليل انتبه مشعل ان السياره واقفه ورفع عينه وشاف يوسف وناصر قاعدين يخزونه ضيق ناصر عينه وقال لمشعل بنوع من الشك.
    ناصر: حبيبي؟. احبك؟
    شافه ناصر بنظره استفهام ولف وجهه على يوسف وقاله.
    ناصر: انت واثق من رفيجك؟.
    يوسف: بصراحه بديت اشك فيه.
    شافهم مشعل ببراءة لانه ما كان فاهم قصدهم رجع ناصر بجسمه للمقعد الخلفي اما يوسف تلزق بالباب وساق السياره بسرعه. نزل مشعل عينه مستغرب من ردة فعلهم وطرش الرساله .
    واخيرا وصلوا عند المحكمه وكان الكل موجود العم مبارك والعم فهد والعم راشد وعيالهم كلهم. كانت عين مشعل على عيال عمه كان يبي يعرف اي واحد منهم يكون حبيب ساره. وقفوا بره ينتظرون موعد الجلسه اللي تبتدي بعد نص ساعه .العم مبارك يضحك بكل ثقه لما انتبه له مشعل زلقت منه ضحكته وبسرعه غطى ابتسامته هالحركه هذي خلى العم مبارك يفقد ثقته وخلته يتسائل عن سبب هالضحكه اللي مسكها مشعل. ابتسم مشعل لعمه ورد مسك تلفون ساره وراح بعيد عنهم . طرش مشعل رساله لحبيب ساره عشان بيشوف منو اللي بيرفع تلفونه ويقرى المسج.
    " ها حبيبي طمني انت وصلت ولا لأ قولي عن كل شي يصير اول بأول. حياتي لا تنطرني تراني احاتيك"
    طرش مشعل الرساله وابتسم ابتسامه الشريره ولف وجهه الا يشوف ناصر يطالع بأستغراب.
    ناصر: انت فيك بلا .
    حاول مشعل انه يفهم ناصر وحاول انه يمسكه بس ناصر رد لورى وقاله.
    ناصر: لا تلمسني. انت ما راح يضايق بش اذا ما لمستني. وبعدين لا تخون حبيبك وتفكر بواحد غيره.
    استغرب مشعل من رد ناصر وقاله.
    مشعل: حبيبي؟.
    لما سمع يوسف كلمه حبيبي راح لناصر وقاله.
    يوسف: اوه طلعت انت حبيبه اخر شي
    ناصر بعصبيه: انا مو حبيبه انا اكرهه. وانت لا تقولي حبيبي؟.
    مشعل: انت قلت حبيبي.
    يوسف: زين منو اللي يحب الثاني؟.
    كانت هوشتهم تافه وواضح ان فيها سوء تفاهم وكانت مجادلتهم اهي السبب اللي خلى مشعل ما ينتبه للشخص اللي طرش له رساله رن تلفون ساره وفتح مشعل المسج جدام ناصر ويوسف وكلهم قروا لمسج مع بعض.
    " هلا حبي اي انا الحين بالمحكمه. ودخل علينا ولد عمج بس بصراحه كسر خاطري قاعد يتخانق اهو والمحاميين على منو يحب الثاني اكثر شكلهم اهم نسوا القضيه الاساسيه وجايين يتهاوشون على الحب لا تخافين طول ما هذول محاميينه القضيه ربحاااااانه "
    لما خلص مشعل الرساله شاف ناصر ويوسف اللي صار وجههم احمر من كثر ما كانوا ما سكين ضحكهم اخر شي انفجروا ثلاثتهم ضحك وكل واحد مسك بطنه واستند على الثاني كانت نظره العم مبارك واللي معاة نظره استغراب يحاولون انهم يفهمون شي من اللي صار ويبون يعرفون سبب هالضحك هذا شنو
    ما قدر مشعل يمسك ضحكته مع انه مستوعب المكان اللي اهو فيه بس هالشي طلع غصبن عنه وخر ناصر عنه لما جاه يمسكه جان يقوله.
    ناصر: حتى هذا ما يخليني اثق فيك وخر عني ولا تلمسني.
    ضحك مشعل على رد ناصر واستأذن منهم عشان بيروح لدورات المياه واول ما شافه العم مبارك انه متوجه لدورات المياة راح وراه.






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,259
    انتبه مشعل لشخص اللي دخل وراه وشاف انعكاسه بالمرايه وكمل يغسل ايده .
    العم مبارك: انت تتوقع هالمسرحيه اللي سويتها ممكن انها تخوفني.
    مشعل: ليش؟. انت خايف؟.
    العم مبارك: طبعا لا لاني واثق من اني راح اكسب القضيه.
    مشعل: توكل على الله.
    العم مبارك: ما يحتاج انا واثق منها اميه بالاميه.
    لف مشعل وجهه مستغرب من رد عمه شاف الرجال اللي كان يدخن داخل دورات المياه مو معطيهم وجه ورد شاف عمه وقاله بصوت هادي وبكل ثقه.
    مشعل: لي شانت متى تتوكل على الله؟. لما تكون احرج حالاتك؟. لما تخسر ولا تضيع وحزتها تقول يا رب ساعدني. يمكن انا ما اكون بنص ثقتك اللي انت فيها الحين لكني واثق من ربي انه بينصرني سواء كانت عندك اثباتات قويه ولا غيرها انا ادري انا الله ما راح يخليني وبعدين انا غلطان لما قلت لك هالكلمه انا شكنت اتوقع رد واحد بغى يقط بنات اخوانه بالشارع عشان جم بيزه ما تسوى ما خفت لا على عرضك ولا شرفك رضيت تشردهم عشان فلوس ابوهم اللي اهم احق فيهم منك شنو انت ما عندك كرامه. ما عندك عزه نفس؟ زين يا اخي على الاقل خلي يكون عندك ضمير وخاف على هاليتامى واحرص اموالهم
    العم مبارك: اي اموال انت خليت فيها اموال؟. انت خذت كل شي كل الحلال انت لهفت الفلوس كلهاا حلال ناصر كله بمخباتك.
    مشعل: وانت شتبي بحلال عمي ناصر؟. انت مو رافع القضيه عشان تاخذ البنات ولا عشان تاخذ الحلال مني.
    العم مبارك بكل حقاره: راح اخذ البنات عشان احرق ناصر بقبره مثل ما حرقني ابيه يتعذب مثل ما عذبني با خذ بناته وبشغلهم خدم عند رجولي ونوف هذي بخليه تتزوج ولدي عيد المحنون عشان يهريها طق كل من قعد عنده لعن خيره بالطق وخليه يبرد قلبي بنوف غالية ابوها.
    لما سمع مشعل شنو ممكن يصير مصير بنات عمه اذا طاحوا بأيدة ما عرف يمسك عمره راح ومسك عمه من دشداشته وهدده وصار يصارخ
    مشعل: اه يا النذل يا الحقير يا خوان الامانه صج انك مو رجال ولا تصير بظفر الرياجيل كلهم. انا اموت ولا اخلي بنات عمي يكون تحت رحمتك يا القذر في احد يسوي جذي ببنات اخوه اللي وقف معاه وساعده عشان الفلوس عشان وصخ دنياه صج انك حقير وما تستحي.كان الرجال اللي يدخن واقف مكانه وما تتدخل ولا حاول انه يفكهم مع ان مشعل ضاغط حيل على صدر عمه بس الرجال وقف مكانه الا ان دخل وليد ولد عمه فهد وفكهم عن بعض وبعده دخل يوسف وناصر يمسكون مشعل وماهي الا دقايق الا الكل دخل يشوف شصار.
    يوسف: مشعل الله يهداك انت من صجك؟. ليش تعرضت له الحين بطيحنا بدوامه ثانيه .
    ناصر: شفيك ما قدرت تمسك اعصابك شوف شراح يصير فينا الحين.
    كان العم مبارك واقف يشوف مشعل واهو يتنفس بصعوبه وكان يبتسم لمشعل ابتسامه حقيره وقال حق المحامي اللي يترافع عنه القضيه.
    العم مبارك: الحين شرايك فيني؟. سجل عندك قضية تعرض .
    مشعل: اه يا الواطي يا الخسيس كل هذا عشان تسجل لي قضيه تعرض.
    العم مبارك بخباثه: اي بالضبط كنت ادري ان نوف نقطة ضعفك واستغليتها. اطمنك لا تخاف ترى راح اسوي فيها مثل ما قلت لك بالضبط وبعدين ولدي عيد اولى من الغريب.
    ناصر: عيد المجنون؟.

    العم مبارك: شرايك فيه امانه مو انسب واحد لنوف؟.
    فقد ناصر اعصابه وبغى يروح يطقه جان يمسكه مشعل بقوه عشان يهديه.
    يوسف: انا بهدي فيكم منو ولا منو؟. اقول انثبرو مكانكم .
    العم راشد: يلا يا مبارك خلينا نمشي الجلسه بتبتدي الحين.
    طلع الكل من دوراة المياه معادا مشعل وناصر ويوسف والرجال اللي ماسك بزقارته .
    يوسف: خلاص عاد هدوا شوي وبعدين ناصر انت تبي تخرب على نفسك نسيت انك محامي .
    ناصر: والله اني فقدة اعصابي من صجه يبي يزوج نوف لعيد. عيد هذا مجنون يطق الكل حتى ابوه واذا ما لقى احد صار يطق نفسه.
    يوسف: وانت ليش مكبر السالف هان شاء الله نربح القضيه والبنات بيكونون بخير. بس ناصر امسك اعصابك لو لا مشعل ما مسكك كان ممكن يسحبون منك شهادة المحاماه .
    ناصر: اي والله. شكرا مشعل لانك ساعدتني.
    مشعل: لا ما عليه مع انك قلت لا تمسكني ومسكتك.
    انتبه ناصر لكلمه مشعل وابتعد عنه.
    ناصر: وخر عني لو خليتوني اطقه ابرك
    ضحكوا كلهم وتوجهوا للقاعه اللي فيها محاكمتهم. توجهوا لمقاعدهم وتبادلوا النظرات مع الجهه الثانيه وقعدوا على كراسيهم نطروا القاضي على ما يجي و ماهي الا خمس دقايق الا يدخل القاضي وقعد بمكانه. لما مشعل شاف القاضي وقف من كثر الذهول والدهشه وفتح فمه من كثر الاستغراب.
    ابتسم القاضي له وقال يقعد.
    ابتسم مشعل للقاضي وعرف ان الله معاه وان الحين صاارة قضيتهم اكثر صلابه والفوز فيها من اذن من عند الله يكون مضمون . طلع القاضي علبه سجايره وقال لهم.
    القاضي: يعتبر التدخين عاده سيئه ومضره بالصحه وحاولو تقللون منها.
    انتبه العم مبارك ان القاضي اهو نفسه الرجال اللي كان يدخن بدورة المياة حس ان العالم قاعد يدور وانه خلاص ما راح يقدر يفوز بالقضيه
    القاضي: فالتبدأ الجلسه



    هذا كان اخر شي بالجزء الحادي عشر واتمنى انكم استمتعتوا في قرائتها واتمنى اني عوضت صبركم بهالجزء.
    ورجاء خاص ادعوولي ان الله يحقق لي اللي في بالي.






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,259
    الجــزء الثاني عشر

    مع اول كلمه نطقها القاضي انفتح الباب ودخل خالد رجل ابتسام وابو صالح وعياله صالح وعيسى وتركي ودخل طلال وابوه وقعدوا بصوب مشعل لما التفت مشعل وشافهم حس بشعور غريب حس انه مو لحاله وان الكل معاه وان الله بيوقف معاه. بدأت الجلسه وبدى محامي المُدعي يتكلم ويناقش ويحلل الموقف كان محامي العم مبارك شاطر دخل بالموضوع على طول وحط الاسباب والمسببات.
    محامي المُدعي: سيدي القاضي انا اطالب ان البنات يكونون بمكانهم الصحيح واللي اهو عند اعمامهم.
    بعد ما خلص المحامي الادعاء قام يوسف يتكلم بصفته محامي المُدعي عليه .
    يوسف: سيدي القاضي انا اتفق مع محامي الادعاء ان البنات يكونون في ايد امينه وانهم يكونو تحت رعايه اشخاص اكفاء لكني اختلف معاه بشي بسيط وهو الاشخاص اللي يتكلم عنهم, فمثل ما قال محامي الادعاء ان الاعمام اهم الوصايه على البنات من بعد موت ابوهم وهذا اللي احنا نعرفه شرعا وقانونا لكن المشكله تتمحور حول كفائة الاعمام ومدى صدقهم وامانتهم , سيدي القاضي خليني اقولك شنو سوو الاعمام اللي يبون وصايه البنات, ثاني يوم من وفات المرحوم قدموا البيت اللي ساكنين فيه بنات اخوهم ومرته للبيع وطلبو انهم يخلون البيت في خلال 24 ساعه, وثانيا كلموا محامي عشان يحدد لهم قيمه الورث اللي عند اخوهم المتوفي متجاهلين فيها البنات ورغبتهم اخيرا وليس اخرا طالبوا بمبالغ كبيره نظير وصل الامانه اللي يقولون انهم كانوا ماخذينه من اخوهم قبل لا يتوفى .
    القاضي: والوصل هذا موجود؟
    يوسف: سيدي القاضي اذا كان الوصل موجود ما كنت شفتنا اليوم نتكلم عن البنات لان هالاعمام اللي تشوفهم اعماهم الطمع والجشع ووصلوا لدرجه انهم ما يفكرون الا بمصلحتهم الشخصيه سيدي القاضي انا اراهن لك ان القضيه سببها مادي ومو غير جذي.
    محامي المُدعي: اعترض. القضيه ما لها دخل بالفلوس احنا كل اللي نبيه اهو الوصايه على البنات وهذا حقهم شرعا وقانونا
    القاضي موجه كلامه ليوسف: التزم بالسبب الرئيسي للقضيه.
    يوسف: بما ان السبب الرئيسي اللي يخليكم ترفعون القضيه اهو البنات والوصايه عليهم مو الفلوس مثل ما تقولون. الحين بس اقدر اثبات لكم رغبه المرحوم ناصر في وصاية البنات.
    راح يوسف وسحب له ورقه من بين الاوراق وعطاها للقاضي.
    القاضي: هذي شنو؟
    يوسف: هذي وصية المرحوم كتبها بعد ما عرف بحالته الصحيه لانه كان واثق ان هذا الشي راح يصير.
    عطى يوسف الاوراق للقاضي وعطى نسخة منهم لمحامي المُدعي لما قراها المحامي عصب واحتج على صحتهم
    محامي المُدعي: حضرة القاضي انا احتج على هالاوراق لاني مو واثق من صحتها.
    يوسف: حضرة القاضي الاوراق اللي معاك كانت وصية المرحوم ورغبته لما باع البيت على مشعل مثل ما قريتوا بالاوراق كانت وصية المرحوم ان يبيع البيت وكل الحلال لمشعل وبالمقابل يهتم بالبنات والفلوس اللي اخذهم من مشعل مقابل البيع حطهم بحساب بالبنك لبناته لكن ما يقدرون يسحبون منه ولا فلس الا بموافقة مشعل وحط مشعل المسؤول عنهم بعد وفاته وهذا كله كانت رغبة المرحوم ووصيته اللي كتبها قبل وفاته. واذا شككت بمصداقيتها راح تشوف ان الوصيه موقعه من قبل شهود و محاميين اخريين.
    اخذ القاضي يقرى الاوراق اللي بين ايده ولف على محامي العم مبارك وقاله
    القاضي: اعتقد ان القضية انحلت من نفسها
    المحامي: بس سيدي القاضي الوصايه لازم تكون عند احد عاقل وفاهم ومسؤول وقادر على رعايتهم.






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,259
    رعايتهم.
    يوسف: ومشعل تتوافر فيه كل هالمواصفات ولو غير جذي ما كان المرحوم عطاه الوصايه على بناته بدل ما يختار اخوانه اختار مشعل لانه يدري انه بيحرص عليهم اكثر من اخوانه
    سكت القاضي لفترة يفكر . وبعده تكلم بصوت هادي وحازم.
    القاضي: انا لما استرجع بذاكرتي واذكر الكلام اللي قاله عمهم لمشعل في دوراة المياه يخليني اتأكد ان مشعل احرص على البنات من عمهم.
    المحامي: بس سيدي القاضي هذا كان مجرد كلام اهو طبعا ما راح يسوي شي من الللي قاله كان بس يبي.
    القاضي مقاطع: حتى لو كان كلام اسلوبه وطريقته بينت غير جذي. وبعدين طريقتك الملتويه وتلاعبك بمشاعر مشعل عشان يعتدي عليك بالضرب ما توحي لي او لاي احد انك انسان عاقل ومسؤول وشريف.
    المحامي: سيدي القاضي كلا اللي صار كان سوء تفاهم وانا واثق ان البنات بيكونون بأمان عنده
    يوسف: لا تحاتي من ناحية الامان احنا بالكويت والامان موجود انت خاف على مصلحة البنات.
    القاضي: فعلا مثل ما قال محامي المُدعي عليه انا بحكم لمصلحة البنات ومو لغير جذي.
    المحامي: بس سيدي القاضي اشلون تبي تخلي البنات عند واحد متوحش وهمجي ويمد ايده عليهم؟
    تفاجأ مشعل والكل لما قال محامي العم مبارك هالكلامات. توتر مشعل وحاول يفكر ويسأل نفسه اهم شلون عرفوا انه طق نوف. نزل راسه وشاف تلفون ساره وتنهد بضيق وقال اسمها بحسره
    مشعل: ساره ليش؟.
    وبسرعه يوسف انكر هالكلامات ورد عليه بتوتر.
    يوسف: انت شلون تقول جذي ؟ مشعل ما طق احد فيهم؟.
    وقف مشعل مقاطع يوسف عشان مهما كان اهو ما راح يجذب واذا طقها فهو طقها لسبب.
    مشعل: يوسف بلى انا مديت ايدي عليها.
    وقف يوسف بحالة صدمه وسأل مشعل بذهول .
    يوسف: مديت ايدك؟. على منو؟.
    وقف مشعل بثبات و وقال بصوت واضح وقوي وكأن اللي سواه مو غلط.
    مشعل: نوف.
    رفع ناصر عينه وشاف مشعل بصدمه وتحولت هالنظرات لعصبيه وقاله بصوت خفيف واهو يصك على اسنانه من العصبيه.
    ناصر: طقيت منو؟ شلون تجرأت ومديت ايدك عليها.
    تجاهل مشعل كلام ناصر اهو يدري ان ناصر يحب نوف وما يرضى عليها لكن الصار كان غصبن عنه.
    القاضي: وليش مديت ايدك عليها؟. مو نوف كانت اكثر وحده يفضلها المرحوم.
    مشعل: بلى. وكان يموت فيها وما يرضى عليها وكان خايف عليها من اخوانه وشنو ممكن يصير لو اهم اخذوا الوصايه.
    القاضي: زين ليش مديت ايدك عليها؟.
    مشعل: لغرض تأديبي.
    القاضي: تأديبي؟. ممكن توضح اكثر؟
    مشعل: من غير ما احاول ادافع عن نفسي ولا اوجد مبررات قويه لفعلتي. السبب الرئيسي اني اعرفها حدودها وما تتجاوزها.
    القاضي: وتعتقد ان هالسبب يخلي عندك الحق عشان تمد ايدك عليها.
    ما عرف يوسف شلون يدافع عن مشعل لانه ما كان يعرف اي شي عن الحادثه اللي صارت. اما ناصر كان وده يوقف مع العم مبارك عشان مشعل مد ايده على نوف.
    مشعل: صدقني انا اللي سويته ما كان بغرض اني اذلها او اعذبها اوي شي ثاني كل اللي صار كان سوء تفاهم واعتقد انها توافقني هالشي
    القاضي: توافقك؟.
    مشعل بثقه: اي لانها اهي جت لي بنفسها تعتذر وتطلب من اني اسامحها اذا كانت ما توافقني هالشي فما كانت راح تعتذر حتى خواتها كانوا موجودين
    العم ناصر: جذاب انت تقول اي شي بس عشان تبررفعلتك
    مشعل: ليش ؟ قالولك مبارك؟.هه
    القاضي: سكوت مبارك انا ما سمحت لك تتكلم راح اكتفي بتحذيرك المره هذي.
    سكت العم مبارك وقعد بمكان و بعصبيه وشاف مشعل بنظره احتقار.
    القاضي: مشعل انا بشوفك وانت تكلم نوف ؟.
    استغرب الكل من رد القاضي ورد عليه مشعل
    مشعل: شنو؟. شلون؟.






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,259
    مشعل: شنو؟. شلون؟.
    القاضي: شوف يا مشعل انا ما ابي اتجاهل وصيه المرحوم واتمنى انه عرف يختار الوصي على بناته لكن عشان اتأكد اكثر انك بتكون مسؤول اتجاه البنات وان اللي صار كان سوء تفاهم بينك وبين نوف. انا اذا بحكم بحكم بالعدل واهم شي في هالقضيه اهي مصلحت البنات. شوف يا مشعل انا بشوف رد نوف عليك اذا ردت عليك عدل فهذا
    معناته انك ربحان القضيه واذا كانت متضايقه منك وما تبي تكلمك فهذا معناته ان القضيه راح تكون بصالح الاعمام.
    توتر مشعل وحس انه طاح بموقف لا يحسد عليه يعني اهو ما اختار غير نوف. نوف اللي مطلع عينه . نوف اللي موريته نجوم في عز الظهر. وبعدين اهو شلون بيضمن رد نوف هذي ممكن تفضحه بأقل من ثانيه. اهو فعلا في مشاكل بينهم بس اهي ما تبي تروح عند عمانها .
    يوسف: بس سيدي القاضي هذا ممكن.
    القاضي مقاطع: انا اصدرت الحكم من اول ما دخلت للقاعه لكن ابي اتأكد. مشعل تفضل دق عليها.
    مسك مشعل التلفون ومسح من وجهه علامات التوتر ودق الارقام بكل ثقه . حط على السبيكر عشان القاضي يسمع. وقف نفس مشعل وحس ان ما في هوا بالقاعه واول ما سمع صوتها وقف قلبه.
    نوف: الو. مشعل؟.
    مشعل: هلا نوف.
    نوف: ها شصار؟.
    مشعل: احنا ناطرين الحكم؟.
    نوف بعصبيه: زين انت ليش داق؟.
    كانت نوف متوتره وخايفه وكانت تبي تسمع الحكم منه وما تحب تقعد على اعصابها توهق مشعل ومن نبره صوت نوف بينت عصبيتها
    مشعل: امممم. داق اتطمن على خالتي. انتوا رحتوا لها؟.
    نوف: خواتي راحو وانا ناطرتهم بالبيت.
    مشعل: مع منو راحوا؟. محد يعرف يسوق غيرج؟.
    نوف: راحوا مع شوق؟ مشعل شتبي مني الحين ؟. لا تدق علي الا لما يصدر الحكم.
    عصب مشعل على نوف وبغى يتهاوش معاها على اسلوبها بس ما يقدر يقول لها شي كانت اعصابه مشدوده لاخرتها.
    مشعل: زين نوف ممكن سؤال؟.
    نوف: شنو؟. ممكن سؤال؟.
    استغربت نوف من ادب مشعل وبغت ترد عليه بس مشعل فهم ان نوف راح تتهكم عليه وبسرعه سأل سؤاله من غير ما ينتظر الاجابه.
    مشعل: انتي مع منو ودج تكونين؟. معاي ولا مع العم مبارك.
    ضحكت نوف بأستهزاء وقالت له.






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,259
    ضحكت نوف بأستهزاء وقالت له
    نوف: شهالسؤال؟. مشعل انت شفيك؟. مشعل انت لحد الحين ما نمت من سفرتنا صح؟
    ابتسم مشعل ورد عليها وقال.
    مشعل: اي انا لحد الحين ما نمت.
    ردت نوف عليه بصوت حنون وقالت له.
    نوف: عشان جذي صرت تسأل اسأله ما لها داعي
    مشعل: نوف تكفين ردي على سؤالي.
    نوف: مشعل انت من صجك؟. انا عندي الحق ابوي القبر ولا. اووووووووه يمااااااااااااااااااا الحمد الله على السلامه.
    ركضت نوف على امها وحضنتها. وسمع مشعل صراخ البنات مستانسين لرجوع امهم للبيت شافت عبير تلفون نوف مبطل فسألتها.
    عبير: انتي منو تكلمين؟.
    نوف: اكلم مشعل.
    عبير: شنو اصدرو الحكم؟.
    نوف: لا لحد الحين.
    سحبت عبير التلفون وكلمت مشعل.
    عبير: الو مشعل؟.
    مشعل: هلا عبير
    عبير: مشعل اذا شفت وجه عمي مبارك عطه طراق من طراقاتك الحلوه
    توتر مشعل وحس بعوار ببطنه بسبب تعليق عبير سحبت غدير التلفون وقالت له.
    غدير: مشعل اذا ربحت القضيه ترى الغدى علي بسوي لك طبخه ما سويتها الا لطلال واذا خسرتها ترى مالك غدى عندنا انت فاهم.
    توهق مشعل ووده يصك الخط رفع عينه وشاف القاضي عشان يصكره بس كان واضح على القاضي انه استمتع بالمكالمه بس بمجرد ان مشعل شاف ابتسامته عرف هالشي.
    مشعل: اااا.أأممممم عبير ممكن
    ابتسام: مشعل ؟.
    مشعل: اوه هلا ابتسام.
    مشعل: الله معاك وتوكل على الله لا تخاف واحنا معاك وبندعيلك
    مشعل: ان شاء الله.
    شوق: قوه مشعل؟
    مشعل مستغرب: هلا شووق؟.
    شوق: هلا فيك انا بس حبيت اشجعك واقولك الله معاك واحنا معاك قلبا وقالبا.
    عبير: انتي شكو ؟. والله اللي يسمعج يقول انتخابات مو قضيه.
    سحبت نوف التلفون من ايد البنات وكلمت مشعل.
    نوف: انا اسفه مشعل بس اهم حبوا يكلمونك ويشجعونك.
    مشعل: لا عادي نوف؟
    نوف: هلا.
    مشعل: ردي على سؤالي.
    ردت نوف بصوت هادي وحنون .
    نوف: مشعل لو فيها موتي ما اتركك






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,259
    مشعل مستغرب: هااا؟
    انتبهت نوف للكلمه اللي قالتها وشهقت وحاولت انها ترقع لنفسها.
    نوف: اقصد اني. انا ما اءءءء لا. اقصد اني افضل على اني اموت معاك ولا اني اعيش عند عمي.
    عبير: يعني مرقعتها انتي وشكلج. اقول عطيني السماعه.
    سحبت عبير السماعه وكلمت مشعل.
    عبير: مشعل انت شتقول لنوف؟ ليش وجهها صار احمر؟. اقول ركز على القضيه لا والله باجر بتفلس من نوف بكبرها.
    مشعل: انا ما قلت لها شي. عطيني اكلمها
    عبير: بعطيك اياه بس مو قبل ما توعدني. انك تعطي عمي مبارك طراق يلف وجهه
    الام: عبير ووجع استحي على وجهج مهما يكون هذا عمج.
    عبير بلعانه: عمة عينه هذا ما ينقال عنه عم. تكفى مشعل طراق واحد انت الحين موزع طراقاتك على نوف وما قادر تعطي عمي طراق واحد انا حاااااار جبدي هالعم والله ما يستحي والله انه ما ركض بهالمحاكم الا عشان جم فلس.
    ضحك مشعل على كلام عبير وشاف العم مبارك بخبث ورد كلمها.
    مشعل: عبير ممكن اكلم نوف.
    عبير: هاك كلمها بس ها كلام غزل ما نبي. ركز على شغلك.
    فقد مشعل اعصابه وقالها بعصبيه.
    مشعل: اقول عبير ترى صالح عندي بالمحكمه لا تخليني.
    عبير: قلت تبي نوف؟
    نوف: هلا مشعل.
    ضحك مشعل على اسلوب عبير وكلم نوف
    مشعل: نوف انا اسف.
    نوف: على شنو؟
    مشعل: لاني مديت ايدي عليج.
    نوف بتوتر: اوه لا عادي اصلا اول طراقين كنت استاهلهم بس ثالث واحد.
    مشعل: انا اسف.
    نوف: مشعل لا تقول جذي الطراق الثالث ما يقل اهميه من اللي قبلهم انا ادري انك لما طقيتني كنت خايف علي. مشعل المفروض اني انا اللي اعتذر
    مشعل: نوف انا.
    نوف: مشعل ترى احنا مالنا غير الله ثم انت. انا اول مرة بأعترف بهالشي. احنا فعلا من غيرك كنا راح نضيع. اعمامنا كانوا راح يحذفون فينا يمين ويسار كانوا بيلعبون بحسبتنا. مشعل. شكرا لوجودك معنا.
    بلع مشعل ريقه بقوه وقال لنوف قبل لا ينهي المكالمه.
    مشعل: نوف. قولي لغدير تزيد المكيل وتضبط طبختها ترى غداي عندكم اليوم
    صكر مشعل الخط وشاف القاضي وتنهد تنهيده تدل على ان كل شي انتهى.
    القاضي: اعتقد انا سمعت اللي ابيه وزياده وحكمي انا قلته لك مسبقا.
    قعد مشعل على الكرسي براحه وشاف يوسف اللي ركض عليه وحضنه وراحله ابو صالح وعياله يباركون له والكل كان مستانس على فوز مشعل بالقضيه شوي الا يرن تلفون ساره ويشوفه مشعل الا مسج مطرشه واحد من عيال عمه لها.
    " حبيب عمري"
    خسرانا القضيه وفاز فيها الحقير مشعل والشره علي انا اللي صدقتج وقلت ان في مشاكل بين مشعل ونوف واخرتها كان كل اللي قلتيه لي جذب انا كنت ادري انج رخيصه بس بهالرخص هذا ما كنت اتوقع. على العموم استانسوا بمشعلكم هذا لانه اخرته بتكون على ايدي وصدقيني انا ما راح اخليج ولا راح اسامحج على جذبتج هذي يا النذله. انا ضيعت معاج وقتي وقلت استغلج عشان نربح بالقضيه ولا انا شنو اللي يخليني احب وحده مثلج ما عرفوا اهلها يربونها رضت تخون اهلها عشان نفسها. صج وصخه وانا الغلطان لاني كلمتج






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,259
    كلمتج
    لما قرى مشعل المسج حس ان بركان يغلي بصدره اهو لازم يعرف هذا منو والحين. اشلون يقول هالكلام عن بنت عمه لو شنو يصير ما راح يخليه لازم اعلمه اشلون يقول مثل هالكلامات من غير يثمنهم .




    عرف مشعل انه ما في فايده من الرسائل فخليه يدق عليه احسن وقف مشعل بره القاعه ودق عليه. كان عينه على العم مبارك واللي معاه ولما رن تلفون واحد فيهم انتبه له مشعل.
    وليد: ليش داقه شنو ما كافج اللي قلته وتبين تسمعين اكثر
    مشعل: لا بس الحين دوري انا اللي اسمعك.
    انتبه وليد لصوت مشعل ولف وجهه الا مشعل جدامه وماسك تلفون ساره. ابتسم مشعل بوجه وليد وبحركه سريه وبكل قوه تملكها عطى وليد بوكس خلاه يطير ويطيح بقوه على الارض حرك مشعل ايده وكان الضربه اللي قويه حتى على ايده.
    مشعل: بنشوف نهاية منو اللي بتنتهي اول.
    ركض يوسف وناصر على مشعل وقاله يوسف بعصبيه.
    يوسف: انت من صجك؟. ليش طقيته.
    عطى مشعل التلفون لناصر وخلاه يقرى المسج. وكانت ردة فعل ناصر مقاربه لردة فعل مشعل بس مشعل مسك ناصر ومنعه وقاله.
    مشعل: على الاقل واحد ينفتح له محظر والثاني يطلعه.
    العم ناصر: انت مجنون شلون تمد ايدك عليه. والله ما اخليك
    مشعل: ومنو قال اني انا ناوي اخليك.
    قم وليد من على الارض ووجه غرقان بالدم وتكلم بصعوبه.
    وليد: لا عمي انا ما ابي شي.
    العم مبارك: جب يلا. انا ماصدقت اني امسك عليه ممسك والحين تقول لي ما ابي شي.
    نزل وليد راسه على الارض وسكت راح مشعل للمخفر وحطوه بالنظاره لان العم مبارك اجبر وليد يقدم بلاغ ضد مشعل.
    وليد: عمي انا ما ابي اقدم بلاغ انا مسامحه.
    العم مبارك: مسامحه. لعنبوا دارك انت شفت وجهك. تقول شاحنه اللي داستك مو ايد بشر
    وليد: عمي تكفى خليني اروح.
    العم مبارك: جب يلا وانثبر مكانك.
    يوسف: ناصر مشعل ما قالك اهو ليش يبي ساره.
    ناصر: يمكن عشان يبين لها حقيقة الانسان اللي قص عليها.
    يوسف: بس خالد تأخر حيل.
    كان خالد رايح البيت يجيب ساره مثل ما طلب منه مشعل ولما وصل البت ركضوا عليه البنات.
    عبير: ابتسام. رجلج جاي بروحه تعالي كلميه بسرعه.
    ركضت ابتسام تلقائيا لخالد ولما شافها خالد رايحه له فتح ايده وضمها عفويا من غير ما ينتبه.
    خالد: اشتقت لج.
    ابتعدت ابتسام عن رجلها ونزلت عينها للارض مسك خالد وجه ابتسام ورفعه لما تقابلت نظراتهم ابتسم بوجهها وقالها.
    خالد: بذمتج ما اشتقتي لي.
    توترت ابتسام وابتعدت عن خالد ورجعت لورى . جتهم عبير وغدير ونوف.
    عبير: ها خالد بشر شصار؟






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,259
    شاف خالد نوف وقالها.
    خالد: نوف انتي تتوقعين شصار؟.
    نوف بتفائل: ربح القضيه؟
    حرك خالد راسه موافق على كلامها والابتسامه شاقته صارخوا البنات من الفرحه وصارو ينقزون ويضمون بعضهم.
    عبير: الا وين مشعل؟.
    خالد: بالمخفر
    عبير: شنو؟. ليش؟.
    نوف: عسى عماني ما سوو شي؟.
    خالد: انا ما اقدر اقول شي الحين بس انا جاي اخذ ساره
    الكل: ساره؟!!!!
    خالد: اي ساره ليش تقولونها وكأنكم مستغربين؟.
    عبير: لانها غريبه تقول باخذ ساره. كا هذي مرتك محذوفه علينا صار لها اسبوع ولا حتى جيت وطليت بوجهها الحين تجي وتقول باخذ ساره؟.
    خالد: انا باخذ ساره لمشعل ولا انا لو تعطوني كل النساء اللي بالدنيا ما راح تملي عيني غير ابتسام.
    عبير: خلاص عاد لا تكبر السالفه احنا قلنا ساره مو نساء العالم.
    نوف: ومشعل شيبي بساره.
    خالد: كل شي راح تعرفونه بس نادوها بسرعه انا تأخرت.
    راحت غدير تنادي ساره اما ابتسام وقفت تكلم رجلها.
    ابتسام: خالد انا بروح معاكم.
    خالد: وين تجين الله يهداج احنا رايحين للمخفر مو رحله ميدانيه.
    ابتسام: خالد واللي يرحم والديك بروح معاكم . ولا انت شلون تبيني اخلي اختي تروح لمكان كله رياجيل ولحالها. خالد تكفى لا تناقش وخلني اروح
    خالد: امري لله روحي البسي.
    راحت ابتسام تلبس ودقايق وطلعت مع ساره وكبوا السياره
    ساره: خالد؟. ليش مشعل يبيني؟.
    قال خالد السالفه كلها لساره بالسياره ولما وصلوا راحوا ليوسف وناصر اللي كانوا ناطرينهم.
    دخل خالد للمخفر ومعاه ساره وابتسام.
    خالد: سامحوني طولت عليكم.
    يوسف: لا ما عليه. يلا خلينا ندخل على الضابط .
    دخل العم مبارك ووليد ويوسف ومشعل لغرفه الضابط .
    الضابط: امممم انا عندي الحين قضية اعتداء بالضرب مقدمها وليد فهد ضد مشعل محمد .
    العم مبارك: حضرة الضابط ترى هذا الرجال مجنون قام طقه من غير سبب .
    لاحظ الضابط تشابه الاسماء وقال.
    الضابط: انتوا عيال عم؟.
    العم مبارك: لا طبعا هذا ما يتشرف يكون ولدنا .
    يوسف: اي طال عمرك. هذول عيال عم.
    مشعل: وفعلا مثل ما قال العم مبارك انا ما اتشرف اكون ولدهم.
    الضابط: الله يهديكم انتوا اهل حاولوا تحلون اموركم مع بعضكم .
    العم مبارك: لا يا حضرة الضابط لا تقول اهل انا قلت لك هذا مو ولدنا.
    سمعوا طق على الباب ودخل ناصر مع ساره. كانت ساره بحالة صدمه لانها عرفة السالفه اكثر من ناصر لكن ما صدقته.
    الضابط: اخوي تفضل انطرنا بره على ما تنتهي القضيه.
    لما شاف وليد ساره حس ان جرحه يعوره ويحرقه ما كان وده انه يتقابل معاها اهو يكون قوي لما يكلمها بالتلفون لكن الحين بالواقع اهو مجرد انسان جبان و يخاف حتى انه يطل بعينها لما شافت ساره شكل وليد نزلت دموع الحسره تلقائيا وما عرفت تتكلم.
    وليد: انا ما ابي شي. انا متنازل عن المحضر. انا ما ابي شي
    طلع وليد من المخفر وركب سيارته وراح.
    شاف الضابط العم ناصر وقاله .
    الضابط: اعتقد ان المشكله انحلت.
    العم مبارك: حظك قايم يا مشعل لكن وين بتروح مني.
    لحق العم مبارك وليد وراح وراه اما مشعل كان التعب سيطر عليه سند راسه على كتف يوسف وقاله بتعب
    مشعل: يوسف. احذفني لسياره.
    ضحك يوسف وسند مشعل وراح ودى مشعل للبيت. كانت ساره طول الطريج هاديه اما ابتسام كانت تسأل كل انواع الاسأله حتى الاسأله اللي ما تخطر على البال.
    ابتسام: شكبر القاعه اللي كنتوا فيها؟
    خالد: كبيره.
    ابتسام: زين القاضي كان حلو.
    لف خالد وشاف مرته بعصبيه.






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,259
    خالد: وانتي شكو فيه ابتسام الله يخليج اسألي اسأله سنعه.
    ابتسام: زين عمي محمد كان موجود؟.
    خالد: لأ. ابتسام
    ابتسام: هلا.
    خالد: اليوم بتردين معاي.
    سكتت ابتسام وما قالت شي طووول الطريج. وصل مشعل ويوسف وناصر قبل خالد كان مشعل محذوف بالمقعد الخلفي لسياره وكان غرقان بالنوم واول ما نزل يوسف وناصر من السياره ركضوا عليهم البنات والفرحه ما توسعهم كلمت عبير ناصر وسألته عن اللي صار وبعدها وصل خالد وابتسام وساره ووصل ابو صالح وعياله وطلال وابوه. دخل ناصر بنات عمته للبيت وبعدها فتح الديوان للرجال ودخلهم وطلب من روزا تجيب الشاي والقهوه. قعدوا الرياجيل بالديوان يتكلمون عن القضيه وشلون كانت ردة فعل العم مبارك واللي معاه. قعد الكل مستانس لنتيجه الحكم وشلون القاضي كان متفاهم كانوا يسولفون عن كل شي. اما بالبيت اول مادخلت ساره مسكوها خواتها وسألوها شصار. كانت ساره بحاله صدمه اول ما دخلت البيت ركضت على امها وحضنتها والدموع تحرق خدها. حضنتها امها بكل قوتها وما كانت تدري اهي ليش تبجي هالبجى هذا كله.
    الام: اسم الله عليج يا بنيتي. اشفيج؟. شصار؟.
    ساره: يمااااه سامحيني يمااااااه انا غلطت يمااه.
    الام: ساره يا يمه شفيج؟.
    ساره: يمه انا ما استاهل اللي سواه مشعل عشاني.
    نوف: مشعل شسوى؟.
    كانت نظرات البنات تتلاقط من وحده لثانيه تكلمت ساره واهي تبجي بحظن امها.
    ساره: يمه انا ضلمت مشعل يمه انا اذيته.
    عبير بلعانه: انتي من صجج تبجين عشان جذي. هذي نوف اكثر وحده لاعنه اسلاف مشعل ولا سوت سواتج.
    طقت نوف عبير على كتفها وشافتها بعصبيه بس ساره كملت كلامها.
    ساره: يمه انا كنت اكلم وليد ولد عمي فهد وكنت اقوله شنو كان يصير بالبيت يمه انا غلطت بحق مشعل والله اني متحسفه على اللي سويته. ما كنت ادري ان مشعل بيطل احن علينا من عماني توقعت انه كان يكذب علينا توقعت انه كان يبي الفلوس. يمه وليد قص علي وخلاني ابيعكم برخيص
    تضايقوا البنات على اللي يوته اختهم لكن تضايقوا اكثر لما عرفوا ان ولد عمهم كان يستغل اختهم عشان الفلوس.
    نوف: ساره تعوذي من الابليس صار خير.
    غدير: والله انه ما يستحي شلون يسوي جذي ببنت عمه؟.
    عبير: هذا اللي صج يبي ينطق.
    ابتسام: لا. لا تحاتين من هالناحيه مشعل سوى الواجب.
    نوف: مشعل؟.
    ابتسام: اي مو الاخ لما درى انه كان يتلاعب ببنت عمه راح طقاه وعطاه داك البوكس اللي يرح قلبج.
    عبير: كفو والله رجال من ظهر
    شافوا البنات بعضهم ويبون يكملون جملة عبير بس سكتوا وطلعت ضحكتهم عفويه ومن غير ما ينتبهون سمعوا مشعل يقولهم.
    مشعل: عسى خير ان شاء الله. يارب دوم هالضحكه.
    راح مشعل وحب راس مرت عمه وقالها.
    مشعل: تطمني يا الغاليه بناتج بينامون بحضنج ولا راح اخلي اي مخلوق يمس منهم شعره.
    الام والدموع بجفونها: الله يحفظك يا ولدي ويخليك لنا دوم ذخر وسند ربي لا يحرمني من دخلتك علي.
    ابتسام: ما تقصر يا مشعل انت الاخو اللي ما جابته امي.
    عبير: اي والله يا مشعل انت بالنسبه لنا اخونا الكبير اللي ما لنا غنه عنا واذا احنا قصرنا معاك بشي فسامحنا.
    غدير: مشعل ترا احنا نطالع الله ثم نطالعك انت عزوتنا وتاج راسنا.
    تكلمت ساره ودموعها ما وقفت.






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 12 الأولىالأولى ... 9101112 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية إلى متى
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:48 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية
    بواسطة نسمات الفجر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Feb-2012, 12:18 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •