الملاحظات
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40

الموضوع: رواية توبه من الحب وسنين الهوى

  1. #21  
    الــبــارتـ الـ 17

    طلعوا من الممحل وهم يمشواا جات سسسسسيااااااااااااااارة وصدممممممممت ريــااان

    وراحت السيارة مسسسرعة وريان طاح ع لالارض والدم حوالينه وجوود مو قادرة تستوعب وصرخت بأعلى صوتها

    : ـ ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اااااااان

    ونزلت لمستواه ومسكت راصهاا وحطته بحضنهاا وصارت تبكي : ـ لاء ريان لا تروح وتخليني ريان قوووم

    تدمعوا النااس وطلبوا الأسعاف وجاا الأسعاف واخذو ريان وجود راحت معهم وتوجهوا للمستشفى

    %%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد بـشـايـر

    حست بألم ببطنها راحت الغرفة واخذت جوالها واتصلت ع عبد الرحمن

    عبد الرحمن رد ببرود : ـ خير بشاير

    بشاير وهي تمسك بطنها من الألم : ـ عـ ـبـ ـد الرحمن الحق علي بطني يعورني

    عبد الرحمن بخوف : ـ طيب دقايق واجي

    وطلع عبد الرحمن متوجه للبيت

    %%%%%%%%%%%%%

    وصـلوا راشـد وليلى ع دببي اخذوا شقة وليلى ومهاا جلسوا مع بعض وراشد راح للمستشفى عشان امه

    ليلى اول ما وصلت رتبت الشنط واخذت شااور وبدلت ملابسهاا وطلعت جلست بالصالة شوي طالعة مهاا

    وجلست معهاا كانوا الاثنين سااكتيين

    مها حبت تقطع هالسكوت : ـ اقول ليلى

    ليلى التفت لها : ـ هـلا

    مها تناظرها بنص عين : ـ يعني بغيت اسألك شلون علاقتك ويا اخوي راشد

    ليلى انصدمت من وقاحة مها : ـ وانتي ليش تسألي

    مها : ـ بعرف اذا اخوي مبسوط معك او لاء

    ليلى : ـ ايه الحمدلله مبسوطين واعتقد هاذي خصوصيات مو من حقك تعرفينهاا

    مها : ـ وليه تتكلمي بهالطريقة

    ليلى : ـ اعتقد تكلمت معك بكككل ادب ووقفت ـ عن اذنك بروح ارتااح الطيارة سببت لي دووخة

    وراحت ليلى ومهاا مقهووورة من رد ليلى اللي الجمهاا

    %%%%%%%%%%%%%

    فــي المستشفى جود ع اعصاابهاا وبس تبكي ومو قاادرة تسكت وتقول لو صار شي بموت ورااه

    راحت للإستعلامات واتصلت ع رغد وقالت لهااا ورغد جن جنووونهاا وجات هي وحور والجده وفايزة

    فايزة : ـ وينه ولدي ايش صار عليه

    جود وهي تبكي : ـ داخل يا خالتي بغرفة العمليات

    فايزة صارت تبكي وقلبتها منااحة ورغد تهدي فيهاا

    جود حضنت عمتهاا : ـ عمتي ريـ ـان بـ ـمـ ـوت

    حور وهي تهدي فيها : ـ لا يا جود لا تقولي كذا ادعي ان الله يقومه بالسلامه

    جود كانت تبكي وتشاااهق

    مرت سااعـة

    سـاعـتـيـن

    3 ساعات

    4 ساعات

    5 ساعات

    جود وقفت وقالت بتوتر : ـ لاء ما عاد اصبر اكثر من كذاا لهم خمس ساعات ومحد طلع طمنا مايصير لازم ادخل

    حور : ـ وين تدخلي يا جود اهدي يا حبيبتي اللحين الدكتور يطلع ويطمنا

    جود راحت لين الباب وتحاول تشووف شي بس مو قاادرة بعدين طلع الدكتور والكل تجمع عنده

    جود : ـ دكتور واللي يسلمك قول لناا شلووننه

    الدكتور ببتسامه تريح : ـ لا تخافوا مافيه الا العافية الحمدلله الصدمة ما جات قوية وقدرنا نسيطر ع النزيف

    جود ابتسمت : ـ يعني دكتور ما مات

    الدكتور : لا الحمدلله

    جود حضنت حور : ـ عمتي ما ماات يعني عاااش

    حور ابتسمت : ـ الحمدلله يا رب

    جود : ـ طيب دكتتور شلونه اللحين

    الدكتور : ـ بخير لكن يبي له اسبوع حتى يقووم

    رغد طول الووقت مو قادرة تروح وتقرب من الدكتور لانه نفسه هو الدكتور عممر

    الدكتور : ـ يلا الحمدلله ع سلامته

    جود : ـ الله يسلمك

    راح الدكتور وهو بعد مستغرب ما يحب ريان وكان رايح ينتقم منه ويتهاوش معه ويتهمه بتخريب سيارته لكن هو اللي

    سوا له عملية غريب!!!

    رغد تطمنت بعد ماراح وراحت عند جود : ـ يلا جود خلنا نروح البيت

    جود : ـ مستتحييل ببقى هني

    رغد : ـ بس ريان بعد اسبوع بقوم خلنا نرجع يلاا

    جود : ـ رغد مهما حاولتي ماراح ارجع محد يضغط علي

    رغد بطفش : ـ اووف بكيفك

    حور : ـ يلا رغد ارجعي انتي وامي وامك وانا ببقى مع جود

    فايزة : ـ لاء انا ببقى عند ولدي مو متحركة

    رغد راحت لامها : ـ يا يمه الجلسه هني تعب عليكي يالله قومي ع البيت ارتاحي وبكرا الصبح تعالي

    فايزة : ـ لاؤ يا رغد لاتحاولي ببقى هني

    الجده : ـ يا فايزة قومي ع البيت خلنا نرجع انا وانتي ورغد وخلي حور ويا جود

    فايزة استسلمت : ـ طيب يلا رغد

    راحو فايزة ورغد والجده وبقيت حور ويا جود

    %%%%%%%%%%%%%%%

    عبد الرحمن شاف بشاير طلعت ويا الدكتورة قرب منهم

    : ـ ها دكتور بشري

    الدكتورة : ـ لا بس شووية مغص وعادي هذا يكون من اعراض الحمل بس شكل المدام تتدلع

    عبد الرحمن : ـ طيب دكتورة مشكورة

    الدكتورة ابتسمت : ـ العفوو

    راحت الدكتورة وعبد الرحمن دخل لبشاير وقال لها : ـ يلا قومي خلنا نروح

    بشاير وقفت وعدلت عبايتها : ـ طيب ايش قالت لك الدكتورة

    عبد الرحمن : ـ تقول عادي من اعراض الحمل مافي شي خطير

    بشاير : ـ طيب

    %%%%%%%%%%%%%

    ثــانــي يـــوم في المستشفى

    جوود قامت الصباح وهي نايمة ع الكنبه عند ريان ما لقت حور بس شوي داخلة حور ومعها شنطة ملابس

    : ـ صباح الخير

    جود : ـ صباح النور غريبة عمتي قايمة بدري

    حور : ـ اي بدري الساعة 10 بس انتي تأخرتي بنومه

    جود: ـ ااخ والله رقبتي تكسرت

    حور : ـ قومي بدلي ملابسك وروحي البيت ارتاحي انا ببقى عند ريان

    جود : ـ لاعمتي ببدل هني وبجلس خلاص ما راح يجيني نووم بعد اللحين

    حور : ـ طيب روحي بدلي وتعالي افطري

    جود : ـ طيب

    %%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد لـيـلـى كانت قايمه الصبح ومبدلة ملابسهاا ومجهزة الفطور شوي دخل راشد ع البيت

    ليلى قربت عنده : ـ يعطيك العافيه

    راشد جلس ع الكنبه بتعب : ـ الله يعافيك وين مها

    ليلى : ـ نايمه

    راشد : ـ للحين

    ليلى :ـ ايه

    راشد وقف : ـ طيب بروح ارتاح شوي وقومين ع صلاة الضهر

    ليلى : ـ ا راشد شلون امك

    راشد ابتسم : ـ بخير اللحمدلله صحتها احسن من اول

    ليلى ابتسمت وراشد راح يناام مها هنا طلعت وهي تفرك عيونها : ـ صباح الخير

    ليلى : ـ هلا صباح النور يلا تعالي افطري معي

    مها ناظرت الفطور وكاان مرتب وشكله يفتح النفس بس هي اللا ما تطلع عيب : ـ لاء بالعافية مسويه رجيم

    ليلى جلست وطشنتهاا ومها راحت تبدل

    %%%%%%%%%%%%%

    العصر عند لبنى ورغد

    رغد : ـ ايه ست لبنى الدكتور اللي سوا لريان العملية هو نفسه عمر اللي خربتي سيارته

    لبنى : ـ وانتي ليه خايفه لهالدرجة بهالتصرف يا حلوة بتبيني انا مسويين مصيبة

    رغد : ـ والله لما شفته ارتبكت وقلت شلون هالشخص سوينا فيه كذا

    لبنى : ـ ليه ايش فيه هالشخص ملااك منزل

    رغد : ـ تستهبلي حضرتك ما قلت ملاك منزل بس والله بس تشوفينه بترتبكي

    لبنى : ـ الموهيم اتركك منه ايش بتسوي اليوم ايش مخططك اليومي

    رغد : ـ ابد بجلس شووي ع اللاب بعدين بنروح المستشفى انا وامي وجدتي نتطمن ع ريان ونرد بس

    لبنى : ـ اجل مروا علي بروح معكم

    رغد : ـ اووككك بس كوني جاهزة

    لبنى : ـ طيب

    %%%%%%%%%%%%%%%

    فـي المستشفى جود وحور كانواا برا جالسين يسولفوا بعدين جاا وقت المغرب وجات فايزة والجده ورغد ولبنى

    وكلهم دخلوا تطمنوا عليه وكانت حالته مثل ماهي مافي تحسسسن

    طلعوا كلهم وجلسوا برا

    لبنى تهمس لرغد : ـ رغد وينه الدكتور بشوفه

    رغد : ـ مدري اكيد في قسم الجراحة

    لبنى وقفت : ـ زين بروح اشوفه

    رغد شدتها من ايدها وجلستها : ـ وين بتروحي اجلسي بلا هبل

    لبنى سحبت ايدها : ـ سكيت رغييد

    الجده سألتها : ـ وين رايحى لبنى

    لبنى : ـ بروح الحمام يمه

    الجده : ـ طيب

    راحت لبنى من طريق الحمام مثل ما قالت لهمم بس غيرت طريقهاا وراحت قسم الجرااحة سألت النيرس وين دكتور عمر

    وقالت لها مكتبه لبنى راحت لين مكتبه قالت شلون بشوفه ولو دقيت ايش بقوله احسن شي انتظره لين يطلع

    وجلست برا حاولي ربع سااعة بعدين جات نيرس ودقت الباب ودخلت عند الدكتور ومروا خمس دقايق طلعت النيرس

    هي والدكتور ولبنى شافته وانصدمت وشهقت وااااااا واييييييييييد صاااار كبيير اذكره يوم تهاوش مع ريان كاان نحيف

    وصغير مشاء الله اللحين طويل ومعضل وويههبل والله من ملامحها باين عليه عصبي وما يرحم شلون احنا خربنا

    لهالشخص سيارته يا ويلي لو يعرف ان احناا والله لا نقرا الفاتحة ع روحناا

    انتبهت ع نفسها هي قالت لهم بتروح الحممام ولها قريب النص ساعة غايبة شهقت وووي الحين تحقيق جدتي ورجعت

    عندهم

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%

    عـنـد سلطان : ـ يعني خلاص هو اللحين بالمستشفى

    : ـ ايه طال عمرك واعتقد انه بموت بعدهاا

    سلطان : ـ زين خلاص بس لا يكون احد شافك

    : ـ لا لاتخاف محد شافني

    سلطان : ـ كويس يلا روح واذا ابي منك شي بقولك

    : ـ ان شاء الله طال عمرك

    سلطان ابتسم بنتصار بشوف يا جود بعد ما ريان رح يتوفى لمين بتلجئي اكييد مردك لي انااا

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بالليل ججود كانت عند رياان ماسكة ايدده وتتأمل ملامح وججه وتقول سبحان اللي صورك يا ريان تهببل بكل شي

    الله يخليك لي وان شاء الله تقوم بالسلامه يارب طلعت من الغرفة لقت الممر فاااضي وهدووء ومافي لا دكاترة ولا

    ممرضات ولا مرضى يعني فاااضي جلست تتمشى شوووي وتشوف المستشفى بعدين سمعت صوت بكاااء راحت تشوف

    وين هالصوووت

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    بـ ع ـد مرور 4 اياام مافي تحسسن بحالة ريان مثل مااهي

    جود جالسه براا وتعبانه حيييل ووجها صار شااحب وما تهتم بنفسها

    حور : ـ جود يا حبيبتي روحي البيت ارتاحي لك 5 ايام هناا وما ترتاحي لا بنوم ولا بالاكل

    جود : ـ عمتي يمكن ريان يقوم اليوم ببقى عنده

    حور : ـ انا عنده واذا قاام اتصلت عليكي يلا روحي ارتاحي

    جود وقفت وتحس نفسها خلاص تعبانه بجد : ـ طيب عمتي يلا انا بروح تبي ارسل لك شي من البيت

    حور : ـ لا حبيبتي سلامتك مابي شي

    راحت جود نزلت تحت طلعت من المستشفى وشافت سلطان بوجهاا

    انصدمت وما عرفت وش تقول : ـ انـــــــت

    سلطان ابتسم بسخرية : ـ ايه اناا خير عسا ما شر ليه بالمستشفى

    جود : ـ تصدق انك حقير ونذل انا متأكدة 100% انت اللي بعت رجالك يصدموا ريان

    سلطان : ـ دامك تدري ليه ما بلغتي الشرطة ع فكرة انا كنت منبهك وقايل لك يا تردي يا حبيب القلب ينصدم

    جود : ـ ع فكرة لا تفرح كثير ريان قام وبإذن الله بيرد مثل اول واحسسن وانت احلم انك تاخذني الظاهر كذبت الكذبة

    وصدقتهاا

    سلطان بقهر : ـ طيب يا جود نشووف

    طلعت جود من المستشفى وركبت السيارة وسلطان طلع فــوق

    %%%%%%%%%%%%%%

    بشاير جالسه بالصالة تحت مع لولوة تسولف وتضحك وتحس ان لولوة احسن من اسيل

    دخل عبد الرحمن : ـ السلام عليكم

    بشاير ولولوة : ـ وعليكم السلام

    عبد الرحمن جلس جمب بشاير بشاير التفت له : ـ عبد الرحمن بروح عند اهلي لي قريب الاسبووع ما زرتهم

    عبد الرحمن : ـ بس انا اللحين تعبان وبنام مو فاضي

    بشاير وقفت : ـ اجل اروح مع السواق

    عبد الرحمن : ـ لاء تروحي معي بس مو اللحين خليها بككرا

    بشاير : ـ طيب اتصل ع بدر اخوي اخليه ياخذني

    عبد الرحمن وقف وقرب منها وقال بهمس : ـ قلت لاء يعني لاء مابي نقااش ومو القاكي اللحين لابسه ورايحة

    وطلع فوق وبشاير جلست تغلي من القههههر

    لولوة : ـ ايش فيكي بشاير

    بشاير : ـ بروح عند اهلي بس اخوكي مو راضضي

    لولوة : ـ خليها بككرا اليوم خلنا نسهر انا وانتي

    بشاير : ـ طيب وين اسيل وخالتي

    لولة : ـ امي راحت ع بيت جدي واسيل معهاا

    بشاير : ـ اها

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــانــي يـــوم

    ~ الصـبـاح ~

    قامت جود لبست بنطلون جينز ازرق وتيشيرت اصفر ولمت شعرهاا ولبست عبايتهاا واخذت الشنطة ونزلت تحت

    : ـ صباح الخير

    رغد : ـ صباح النور

    جود : ـ وين جدتي وخالتي

    رغد : ـ امي بالمطبخ وجدتي بغرفتها

    جود : ـ طيب رغودة بروح المستشفى

    رغدد : ـ طيب روحي احنا بنجي العصر

    جود طلعت وركبت السيارة وتوجهت للمستشفى كانت طول الوقت بالسيارة تفككر بريان ه لممكن يقوم ونرجع نعيش

    مثل اول ومافي شي يخرب علينا حياتنا يارب انك تقوم ريان بالسلامه فقد اهلي ومابي افقد ريان هو الشي اللي مخليني

    سعيدة بالحياة انتبهت ان السيارة وقفت قدام المستشفى فتحت الباب ونزلت ودخلت وطلعت فوق فتحت باب الغرفة ما لقت

    حور دخلت لقت لسه ريان ع مثل ما هو مافي تحسسن تنهدت بضيق واخذت الكرسي وجلست عليه ومسكت ايد ريان

    وقالت : ـ يلا ريان قوم وربي طفشت وانا انتظرك ارجع عشان نتزوج ونعيش مع بعض وما رح اروح مع سلطان خلاص

    رح يتركنا بروحنا

    حست انه مافي امل تنهدت ووقفت وجات بتطلع وصلت لين الباب بس ريان قال بصوت واطي وهمس : ـ جــ ـــود

    جود مو قااادرة تصدق رياان قااام راحت ركض عنده ومسكت ايده وقالت : ـ الحمدلله ع سلامتك حبيبي

    ريان ابتسم ابتسامه ذابلة وضغط ع ايدها : ـ جـ ـود ايـش صـ ـار

    جود : ـ لا تعب نفسك حبيبي وارتاح

    ريان سكت شوي وناظر المكان وافتكر اللي صار : ـ جود انتي بخير

    جود : ـ ايه بخير لاتخاف بروح انادي الدكتور

    طلعت جود وهي مو مصدقة وراحت غرفة الدكتور عمر ونادته وجاه وريان انصدم ما توقع الانسان اللي ما يحبه سوا

    له العملية ورح يعالجه

    الدكتور عمر ابتسم : ـ الحمدلله ع سلامتك ريان

    ريان بصوت تعبان : ـ الله يسلمك دكتور

    قرب الدكتور وكشف عليه ورفع راصه لجود : ـ لا الحمد الله حالته تحسنت

    جود : ـ يعني يقدر يطلع دكتور

    الدكتور : ـ لا ببقى هنا يومين بعدين يطلع

    جود : ـ مشكور دكتور

    الدكتور : ـ العفو

    وا بطلع طالع ع ريان نظرة اخيرة وطلع ريان رافع حواجبه بطريقة تكشيرة

    جود جلست جمبه ومسكت ايده : ـ حبيبي انا بتصل ع جدتي وخالتي وعليهم كلهم عشان يجوا

    ريان ما زال مكشر : ـ طيب

    جود : ـ ايش فيك معصب حبيبي

    ريان : ـ مو معصب

    جود سكتت واخذت الجوال وطلعت برا وكلمت رغد اللي طارت من الفرح وقالت رح يجوا كلهم اللحين

    دخلت عند ريان لقته بروح الحمام قربت منه : ـ ريان وين بتروح

    ريان : ـ بروح الحمام مو مستحمل نفسي بملابس المستشفى ببدل

    جود : ـ طيب بساعدك

    ساندته جود ودخل الحمام وهي جلست تنتظره وطلعت له ملابـس وهي تاخذ التيشيرت لقت بوك ريان وطاح منهاا

    وطاحت الاشياء اللي فيه ونزلت حتى تلمهم من الارض وشاافت صوورة ليلى بينهم اخذتهاا ووقفت وقالت معقول للحين

    ريان يحب ليلى ليه للحين حاط صورتها .

    عيونها دمعت بس بسرعة مسحت الدموع لأن ريان طلع وهي بحركة سريعة خبت الصور بجيب البنطلون

    ريان ما انتبه لتوترها : ـ ها قلبي وين الملابس

    جود ببرود : ـ هنا قدامك

    ريان يتكلم بحماس : ـ اممم تدري جوجو خلاص صرت احسن من اول ايش رايك نروح اللحين نفطر براا وبعدين نروح

    البحر

    جود كاانت مقهووورة ومنه وودها تصرخ وتقوله عن الصورة بس ابتسمت : ـ طيب

    ريان : ـ اجل امشي خلني اكتب خروج

    جود : ـ بس ماراح يوافقوا تو الجرح بأوله

    ريان : ـ لا بيوافقوا انتي بس امشي

    طلع ريان بالاول اعترضوا بس بعدين استسلموا وراحو

    بالسيارة

    ريان يتكلم ويضحك وجود ساكته وماغير تسلك ببتسامه

    ريان لاحظ سرحانها : ـ جود انتي معي

    جود : ـ ايه بعدين سكتت ريان بسألك سؤال

    ريان : ـ تفضلي

    جود : ـ انت لسه تحب ليلى

    ريان رفع حاجب : ـ ليه تسأالين

    جود : ـ بتأكد

    ريان : ـ يعني ما توثقي فيني

    جود : ـ بصراحة بعد الصورة لاء

    ريان : ـ اي صورة

    جود طلعتهاا وحطتهاا بوجها : ـ هااذي

    ريان وقف السيارة وبعصبية اخذها منها : ـ من وين جبتيهاا تفتشي بأغراضي يا جود

    جود عصبت : ـ ريان لا تصارخ علي ما اخذت شي من اغراضك لما طلعت لك ملابس طاحت من البوك وساعتها

    تأكدت انك لسه تحب ليلى وتزوجتني بس عشان تنساهاا

    ريان : ـ هذا الغلط اللي فيكي تحكمي وتقرري من غير ما تسمعي لا يا جود انا حبيتك متى تفهمي ليلى نسيتها وهالصورة

    اللي تتكلمي عنهاا بشقهاا وشقها ورماها من الشباك ـ خلاص ارتحتي شقيتها وليلى شلون افكر فيها وهي متزوجة متى

    بتفهمي

    جود حست نفسها زودتها مرة : ـطيب ريان اسفه

    ريان سكت وصد عنها وهو معصب وكممل طريقه


    %%%%%%%%%%%%%%%

    رغـد وفايزة وحور جالسين بالصالة

    رعد : ـ توه ريان اتصلت علي يقول مابيجوا هنا بروح هو وجود يفطروا بعدين بيجي

    حور : ـ توه طالع من المستشفى وش بروح يسووي مفروض يجي ويرتاح

    شوي دخل ريان هو وجود

    رغد : ـ رجعتوا مو قلت لي بتروحوا تفطروا برا

    ريان طنشها وطلع

    جود جلست وسلمت عليهم وعرفت انه لسه معصب

    رغد تهمس لجود : ـ ايش فيه نفسيته زفت

    جود : ـ ولا شي يمكن لانه تعبان

    رغد : ـ ما هقيت المستشفى يغير النفسية

    جود ناظرتهاا وبعدين طلعت فووق

    حور : ـ ايش فيهم كلهم معصبين

    فايزة : ـ يمكن تعبانين من المستشفى

    %%%%%%%%%%%%%%

    راشــد ولـيـلـى

    ليلى كاانت توهاا طالعة من الحماام وانتوا بكراامه >> ولبست فستان نااعم لون ليمووني وفردت شعرهاا

    وقفت قدام المرايا ودهنت كريم ع جسمهاا دخل راشد وشافهاا بكاامل نعومتهاا اغرااه شكلهاا وقرب منهاا لا اردياً

    وحاوط خصرهاا وباس رقبتهاا ليلى انتفضت من حركته وماعرفت وش تسووي هي خلقه تستحي وما تعرف تتصرف

    بهالمواقف بعدت عنه بهدوء وكانت شوي وتصيح ماتبيه يلمسهاا

    راشد حس نفسه ان سوا شي غلط قرب منهاا وقال : ـ ليلى اسف يمكن تـ.

    ليلى : ـ لا راشد هذا حقك وانا بعطيك اياه بس برضاي مابيك تاخذه غصب عني

    ؤاشد ابتسم : ـ طيب ااناا بروح ع المستشفى عند امي اليوم بجي وباخذك انتي ومهاا

    ليلى : ـ طيب

    طلع راشد وليلى جلست ع السرير وقالت ’’ اوووف رغم نفوووري وعناادي الا انه صااابر علي ياااربي تتغير يا راشد

    عشان تطلقني مااابيككك ولا رح اتقبلك ’’

    %%%%%%%%%%%%%

    بالليل كااانت طاالعة من بيت عمها بترد بيتهم شافت بنت عند بيت الدكتور عمر تقدمت ناحيتهاا شافتها تبكي

    جلست جمبها ومسحت ع شعرهاا : ـ ايش فيكي حبيبتي تبكي

    رفعت راصها بكل برائه : ـ مين انتي

    لبنى ابتسمت بحنان : ـ انا اسمي لبنى سااكنه جمبكم

    رجعت تبكي : ـ عند ام صح

    لبنى : ـ ايه عندي ام وانتي وين امك

    زاادت بكااء : ـ ماما ماتت لهاا زماان لما كنت صغيرة

    لبنى قلبهاا اوجعهاا عليهاا وحضنتهاا : ـ يا عيووني الله يرحمهاا

    صارت تبكي بزيادة : ـ بس انا ابي امي الكل يكرهني ببيت جدي

    لبنى سكتت شووي وقالت معقول تكون هاذي بنت الدككتوور عمر بس هو مت متزوج : ـ طيب قلبي وش اسمك وش اسم

    ابوكي

    : ـ اسمي ميرا واسم بابا عمر

    لبنى انصدمت معقول بنت الدكتور عمر : ـ طيب حبيبي وين ابووكي

    ميرا : ـ بابا بالشغل وزوجة بابا تطلعني برا البيت

    لبنى انصدمت : ـ جد حقيرة طيب جدتك ساكنة معكم

    ميرا هزت راصها بلاء

    لبنى مسكت ايدهاا ووقفتها : ـ طيب تعاالي

    ودقت جرس البيت وشووي وفتحت لهاا زوجة ابوهاا وشافت لبنى وقالت : ـ خير وش تبي

    لبنى : ـ انتي هي مطلع البنت برا البيت وراميتها بالشاارع

    : ـ وانتي ايش دخلك ان شاء الله ومسكت ايد ميرا بعصبية وانتي ادخلي جوا والتفت للبنى وانتي انقلعي من بيتي

    لبنى دفتهاا وقالت : ـ والله لو شفتك مسويا للبنت شي لا قول لابوهاا وعااد هو يتصرف

    : ـ لاوالله خوفتيني مية مرة امه تقوله وما يصدقهاا بصدقكك انتي

    شوو جا عمر وقال ودخل البيت وشاف لبنى وزوجته يتهاوشواا وناظرهم بتسغراب: ـ ايش هالصراخ

    لبنى التفت له وهو نااظرهاا وقال : ـ انـــــــــتـــــــــــي !!!!!!!

    احم انـــــتــهـــــــــى الـــبـــارت انتظركم





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    الـبـارتـ الـ 18

    شوو جا عمر وقال ودخل البيت وشاف لبنى وزوجته يتهاوشواا وناظرهم بتسغراب: ـ ايش هالصراخ

    لبنى التفت له وهو نااظرهاا وقال : ـ انـــــــــتـــــــــــي !!!!!!!

    لبنى استغربت وانصدمت وااا ايش فيه يقولها كأنه يعرفني من سنين فضلت ساكته وزوجة عمر مستغربة

    ورافعة حواجبهاا

    عمر قرب من لبنى : ـ انتي لسه لك عين تجي هنا بعد اللي سويتيه

    لبنى تلعثمت وبلعت ريقها : ـ نـ ـعـ ـم لـ ـيـ ـه انـ ـا وش سـ ـويـ ـت

    عمر : ـ انتي لبنى صح

    لبنى مصدومة شلووون عـرف كيف ؟!! : ـ ايه انا لبنى بنت عمة ريان

    عمر : ـ شنو تبي ليه جايه بيتي

    لبنى : ـ انا لاجيت اجلس ولا شي لقيت بنتك جالسه بالشارع وتبكي وجيت عندها وقلت لها ايش فيكي تقولي زوجة ابوي

    تطقني وتجلسني برا انت شلون ترضى ع بنتك تجلس برا وهااذي تطقها

    عمر مصدوم ما توقع زوجته تسوي كذا : ـ هديل اللي اسمعه صح

    هديل تلعثمت : ـ لاء طبعاً انت تصدقهاا لهالبزر مو شايف كم عرمهاا

    ميرا راحت لابوها : ـ كذابة يا بابا هي كل يوم تطقني

    ورفت كم بلوزته وورت ابوها الضرب اللي بإيدهاا : ـ شووف بابا هذا هي سوته لي

    لبنى مصدومه من قسسوتهاا

    عمر راح لهديل واعطاهاا كف قوووي : ـ انيت وحدة حقيرة شلون تمدي ايدك ع بنتي ما تستحين ع دمك

    هديل تبكي وتبيه يفكها بس هو ضربهاا وجرها من شعرهاا ورمالهاا عبايتهاا : ـ طلعي برا بيتي يا كلبة وانيت طاالق

    وسكر الباب ودخخل

    ميرا كانت خايفة وجالسسه بالزاوية وتبكي

    عمر هدي شووي وراح لهاا وشالهاا وصار يهديهاا وقال : ـ وين لبنى

    ميرا : ـ راحت

    عمر هز راصه وسكت وقال بباله الله هاذي لبنى اللي مرة تهاوشت معي وببسببها ريان ضربني والله كبرت مشاء الله

    الدنيا تغير والصغير يكبر

    %%%%%%%%%%%%%%

    بــكــرا عــرس حــــــــور والكككل حااايس بالتجهيزااااااااات

    كل البنات كانواا نايمين عند رغد بشرى وبشاير واخيرا عبد الرحمن وافق ولبنى

    لبنى كانت عند جود وبشرى عند رغد وبشاير عند حور

    في غـرفـة جـود~

    لبنى : ـ جوجو قوليلي شلونك مع رياان يعني رومانسيه وكذا وغمزة لها

    جود : ـ اصلن زعلان مني

    لبنى : ـ اومممااا لييشش؟!

    جود قالت لها السالفة *

    لبنى : ـ عشتوااا اصلن انتي اللي مفروض تزعلي وما تكلميه اقول جوجو سحبي عليه خله يولي ويطق راصه بميه جدار

    جود : ـ بس انا شكيت فيه

    لبنى : ـ بس لقيتي صورة ليلى صح

    جود : ـ بس شقهاا

    لبنى : ـ ولو ماله الحق يزعل خلاص هو غلط وانتي تأسفتي ولو يبي يشووف غلاته الاخ الظااهر تعود كل ما يزعل

    نسوي له جو رومنصي

    جود : ـ اقولك ايش بسوي هالمرة ما بكلمه وبطنششه

    لبنى : ـ ايه هذا احسن حل يلا خلنا ننام بكراا عرس ورججه

    جود : ـ يلااا

    وراحو ينامواا

    فـي غرفة رغـد~

    بشرى : ـ وهذا كل شي صاار

    رغد : ـ وانتي موافقة صحح

    بشرى : ـ ايه موافقة

    رغد : ـ بسألك بشرى تحبي حسام

    بشرى : ـ اممممم تبي الصدق اول ما كنت افكر فيه وزين مني اذا تذكرت ان لي ولد خاله اسمه حسام بس يوم عرفت

    انه يغار علي ويحبني اللحين صرت احبه واااااايـــــد

    رغد : ـ اهم شي وااااااااايـــــد مسكتي عليهاا

    بشرى : ـ ههههههههههه يا شينك يلا قومي خلنا ننام

    وقاموا يناموا

    اما بغرفة حوور ~

    تبي تنام بس بشااير مو مخليتهاا بس تتكلم وحور بالاخر صرخت : ـ بشاااااير يا حماارة طلعي براا ابي انام بكرا وراي

    كوافيراا ورجه

    بشاير ضربت جبهتهاا بطريقة استهبال : ـ ايه صح بكرا عرسك اسفة زوجة خالي خلاص بناام

    وانسدحت ولا بد التفكيير بالبيبي

    ~ الصـبـاح ~

    قـاموا البناات وحدة وراء الثاانية اخذوا شااور ولبسوا ملابس وعباياتهم وراحوا الكوافيرا

    طبعاَ ما كان زحمة لانهم كانوا حاجزين قبل بيومين اول وحدة سووت لبنى وسوت تسريحة ناعمة حييل وبعدين بشرى

    وبعد كاانت حلووة وبااقي البنات وطالعين يهبلووا

    بشرى : ـ اخاف اليووم لبنى تنخطبي طالعة قممر

    لبنى : ـ من هالنااحية لا تخاافي بتميلح عن العجاايز

    بشرى : ـ ههههههههههه الله يرجك

    بشاير وهي تشوف بطنها : ـ بناات شلون شكلي

    لبنى تناظرها : ـ فديت صقيقتي تهبلي

    بشاير: ـ يا قلبي لبوونه مافي احد غيرك يمدحني

    رغد : ـ بس بطنك كبر عن اول بشاير

    بشاير : ـ ادري اول امس كشفت وقالوا لي اني حاامل

    البنات فاتحين فمهم : ـ اماا

    لبنى حضنتها اقصد عصرتهاا : ـ يالباااااااااه بصير خاله واخيرا بجي بيبي

    بشاير وخرتها عنها : ـ كح كح كح عماا في شكلك خنقتيني

    رغد : ـ مبرووك يا عيوووني تولدي بالسلامة ان شاء الله

    بشرى ابتسمت وقالت : ـ مبرووك بشووره

    لبنى التفت : ـ اين توجد جود

    بشاير :ـ استغفر الله جتها حالة اللغة العربية

    رغد : ـ ايه صح وينها من وقت ما جينا ما شفتهاا

    لبنى طلعت جوالهاا : ـ بتصل عليهاا

    %%%%%%%%%%%%%

    فــــــــــــي مــكـان ثــــاني

    جود معصبة وتصاارخ : ـ شلون تاخذني معك بروح مع البناات

    ريان بعصبية اكبر وخوفتها : ـ زوجتي وحر اخذك وين مابي

    جود خافت وسكتت وشوي ونزلوا دموعهاا

    ريان لاحظهم وقلبه اوجعه عليهاا مسحهم لهاا وهي وخرت ايده بعصبية : ـ لا تلمسني فهمت

    ريان بحنان : ـ جود والله ما يحتاج كل هالعصبية خلاص انا اخذتك عشان اتأسف لك انتي تصارخي وتعصبي

    جود صارت تبكي : ـ بـ ـس الـ ـلـ ـي يـ ــا خـ ـذ مـــــــــــو بـ ـ ـا لـ ـخـطـ ـف وغـ ـصــ ـب عـ نــ ـي

    ريان : ـ طيب امسحي دموعك مابي اشوفك تبكي

    جود سكتت رن جوالهاا طلعته كانت لبنى ردت : ـ هلا لبون

    لبنى : ـ جوجو وينك احناا خلصناا ما شفتك

    جود : ـ انا مع ريان

    لبنى : ـ ووووي رياان هنا بالكوافير

    جود : ـ لا شنو بالكوافيرا لما طلعت بروح معكم هو شد ايدي وركبني سياارته

    لبنى : ـ اوووف يعني ماكنتي بتروحي معه

    جود : ـ ايه

    لبنى : ـ الموهيم تصالحتواا

    جود : ـ ايه

    لبنى ابتسمت : ـ زين قلبي هذا اهم شـي يلا ننتظرك لا تتأخري

    جود : ـ اوك يلا باي

    لبنى ـ تشاو

    سكرت جود من لبنى والتفت للشباك

    ريان التفت لهاا وقرص خشمها : ـ هههه لسه ذعلانة

    جود ضربته ع اصبعه بالخفيف : ـ وخر دووب

    ريان : ـ ههههههههههههه وربي مثل الاطفااال

    جود ابتسمت وطالعت عليه وبعدين سكتت

    %%%%%%%%%%%%%

    فـــــــــــــــــــــــــــي دبـــــــــــــي عــنــد ليلى وراشــد

    ليلى اسم كانت بالمستشفى وشاافت ام راشد وتطمنت عليهاا

    ليلى : ـ راشد متى بنرجع

    راشد : ـ ان شاء الله بعد بكرا

    ليلى : ـ كان ودي اليوم نرجع

    راشد : ـ ليه

    ليلى : ـ اليوم عرس عمتي وودي احضره

    راشد سكت شوي وشافها شلون حزينه : ـ طيب رووحي جهزي الشنطة واللحين احجز اقرب تذكرة لجده

    ليلى ما صدقت يسوي كذاا قامت من الفرح وباست خده : ـ شكرا راشد

    ودخلت تجهز الشنط راشد المسكين مسععبل يا لبااه باستني يارب تصير تحبني

    اما ليلى وهي تجهز الشنط استوعبت ايش سوت لراشد ولامت نفسهاا مية مرة اوووف وربي اني حمارة وغبية

    يعني لازم ابوسه لازم اممم وش فيكي ليلى هو زوجك ما سويتي شي غلط اوووف خلاص ما بفكر .

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بالليل الكل راااح للقاااااعـــــــة وامتلت بالنااس

    لبنى كاانت ناازلة من غرفة العرووس وهي ع الدرج طقت بكتف وححدة لبنى ابتسمت لها : ـ اسفة عيوني

    البنت : ـ لاعادي

    بعدين سكتت شووي وقالت وهي تطالع ملامحها : ـ كني اعرفك

    لبنى تطالعهاا : ـ لا ما اذكر اني شفتك

    البنت دقتت اكثر بعدين قالت: ـ انتي لبنى بنت عم ريان

    لبنى : ـ ايه انا لبنى تعرفيني

    البنت حضنتهاا ولبنى مستغربة : ـ ماعرفتيني اناا سمر اخت الدكتور عمر اللي كنت مع ليلى ورغد بالمدرسة

    لبنى افتكرتها : ـ ايه هلا سموور شخبااري انتتي للحين عاايشة

    سمر بضحكة : ـ ههههههههه تصدقي لا مت ورجعت حيت

    لبنى : ـ يا حليلك مثل ما انتي ايه قوليلي وين طسيتي طلعتي من المدرسة وما عاد سمعنا عنك شي

    سمر : ـ والله يا عمري لو تبوا تسألوا كان سألتوا دايم ببيت اخوي عمر بس انتوا قاطعين

    لبنى : ـ انتي تعرفي ما احب اروح بيت اخوكي عمر تعرف هو وريان اعدااء

    سمر : ـ ايه اعرف والسبه انتي

    لبنى : ـ يلا عاد سمر اخوكي عصبي وشرير الموهيم انتي قوليلي تزوجتي انخطبتي شنوو

    سمر : ـ لا لي شهر متزوجة

    لبنى : ـ يعني عرووسة جديدة يا هلا والله بالعرووس ومافي شي بالطريق وغمزة لها

    سمر : ـ يا وصخة وربي انك يا بنت فاصخة الحياء لا مافي شي بالطريق لسه توناا

    لبنى : ـ امشي خلناا ننزل تحت مو حلوة وقفتنا هنا ><تو الناس

    ونزلوا سمر ولبنى تحت وجلسوا ع وحدة من الطاولات شووي داخلة ليلى وسلمت ع الككل

    ولبنى شافتهاا وقالت : ـ شوفي سمور هاذي ليلى صقيقتك وصلت

    لبنى اشرت لليلى وجاتهاا ببتسامتها الناعمة وحضنت لبنى لانها وحشتهاا بعدين التفت لسمر وبعدين للبنى : ـ من

    هالبنت ما عرفتينا لبنى

    سمر وقفت وقالت ببتسامه حلوة : ـ لولي ما عرفتيني

    ليلى ناظرتهاا وبعدين قالت وضحكت : ـ سمر سمووور

    وحضنتهاا بقووة وسمر نفس الشي : ـ وحشتيني حيييييل يا دوبه

    سمر : ـ ههههههههه وانتي اكثر يا رشيقة

    ليلى ناظرتها : ـ وربي متغيرة صايرة نحيفة وصرتي سممرة اول كنتي بيضة ودووبا

    سمر: ـ عاد الزواج وتأثيره

    ليلى : ـ تزوجتي

    سمر :ـ ايه ولد عمي

    ليلى : ـ فارس

    سمر :ـ ايه في غيره اللي احبه ويحبني والحمدلله تزوجنا انتي قوولي تزوجتي رينو اللي كنت راجتنا فيه ايام الثانوي

    ليلى تلاشت ابتسامتها ولبنى نزلت راصهاا : ـ لاء ما تزوجت ريان تزوجت واحد اسمه راشد

    سمر : ـ ووووي ليه مو تحبوا بعض

    ليلى سكتت : ـ هذا اللي صاار

    شووي نزلوا البنات كلهم جود ورغد وبشرى وبشاير وسلموا ع ليلى وجلسواا ع الطاولة كلهم مع بعض

    سمر تهمس لليلى : ـ وريان ما خطب بعدك

    ليلى :ـ الا خطب جود اللي جالسه قدامك بنت عمي نواف

    سمر طالع ع جود ورجعت ناظرت ليلى : ـ بس والله مو احلى منك

    ليلى : ـ الله يوفقهاا معاه

    سمر : ـ هي هاذي بنت عمك اللي كنتوا تقولوا مااتت وكيذا

    ليلى : ـ ايه بس رجعت

    سمر : ـ يا حليلها باين دمها خفيف

    ليلى ابتسمت وسكتت

    اللحين زفة العروووس نزلت حور ع موسيقى كلاسيك وكاانت نااعمة وميك اب لايق ع عمرهاا وبعدين دخل مشااري

    وكان متكششخ وحلوو

    رغد : ـ بشوره ما تلاحظي خاالي متشبب

    بشاير :ـ بقووووة يَ ختي خله يتشبب الليلة ليلة عمره

    رغد : ـ من جددد

    بعد كذا انزفواا المعااريس ع موسيقى هاادية ولبسها الشبكة وراحوا الفندق

    بقيوا البناات طبعا انوواااع الرقصص والحشش

    رغد ولبنى وجود كانوا جالسين مع بعض

    رغد تهمس للبنى : ـ لبوون شوفي هالحرمة من اول تخزك

    لبنى : ـ اووما وينهاا

    رغد : ـ اللي هنااك

    لبنى ناظرتهاا وعرفتهاا هاذي تكوون صديقة امهاا ومها قالت لهاا بتخبطك لولدهاا خطرت ببالهاا فكرة عجيبة

    قالت لرغد : ـ رغود جوجو شوفوا وش بسووي

    رغد : ـ وش بتسوي يَ مجنوونة

    لبنى وقفت : ـ دقيقة

    وراحت وجلست ع الطاولة اللي فيها العجاايز وقالت : ـ هااااي

    الحرمة اللي كانت تخزها قالت بقرف : ـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    لبنى جلست وحطت رجل ع رجل وكانت شايف نظرات امها مو عاجبها شي : ـ كيفك خالتوو

    الحرمة : ـ بخير

    لبنى مسكت دلة القهوة واخذت فنجال الحرمة : ـ خلني اصب لك قهوة خالتو

    الحرمة : ـ لا مشكورة

    لبنى : ـ لا شدعوة خالتوو واخذت الفنجال وصبت فيه قهوة

    واعطته للحرمة وبالعمد كبته ع فستانهاا الحرمة انوااع التعصبي والقهر : ـ انتي عميا ما تشووفين

    لبنى تبي تفقع ضحك القهوووة كاانت حااااااااارة : ـ مرة سوووري خالتو

    الحرمة : ـ الله يسور رقبتك بحبااال قولي امين وش اللي سووري فتسااني اخترب وانحرقت

    منيره : ـ حصل خير يا ام عمر حصل خير

    لبنى شهقت ووووووا هاذي ام الدكتور عمر

    سمر جاات اللي شافت امها من بعيد : ـ يمه وش فيكي

    ام عمر بعصبية : ـ قومي بنروح هالخبلة كبت القهوة علي

    سمر ناظرت لبنى : ـ الله يهداكي يَ لبنى طيب يمه مو قصدها بالغلط

    ام عمر : ـ قوومي لا غلط ولا صح الحقيني بنروح

    وطلعت وهي معصبة وسمر احتارت وطلعت

    منيره صرخت ع لبنى : ـ انتي حمارة ما تفهمي

    لبنى متفشلة : ـ يمه اسفة والله مو قصدي

    منيره اخذت شنطتهاا وقالت : ـ امسي الحقيني حسابك بالبيت

    %%%%%%%%%%%%%

    ثــــــــــانـــــــــــــي يـــــــــــــــوم ببيت اول مرة نروح له

    ام عمر معصبة : ـ بلا في شكلها هالماصخة المايعة قال ايش ولدي يقولي مؤدبة وسنعة هي وين والسنع وين

    سمر : ـ يا يمه والله لبنى محترمة بس هي ما تدري انك امي

    ام عمر : ـ اييه يعني كبتها بالقصد

    سمر تلعثمت : ـ لا يمه مو بالقصد

    ام عمر : ـ مستحييييل ازوجهاا لولدي

    سمر : ـ بس يا يمه عمر يبيهاا

    ام عمر : ـ وانا ما ابيها ولا بزوجهاا لولدي

    سمر :ـ يمه انتي اللي ببتزوجيها ولا عمر

    ام عمر : ـ ما بيهاا خلاص محد ينااقشني اللي عجبتني والسنعة هي رغد ابي اخطب له رغد

    سمر : ـ طيب يمه بكيفك

    %%%%%%%%%%%%%%%

    المغرب التلفون يددق وككانت ام بدر

    ردت رغد : ـ الوو

    ام بدر :ـ هلا يمه رغد شلونك

    رغد : ـ هـلا خالتي بخير انتي كيفك

    ام بدر : ـ تمام يمه نادي لي امك

    رغد : ـ زين خالتي

    راحت رغد ونادت امهاا جات فايزة : ـ هلا اختي شلونك

    ام بدر : ـ تمام والله شلون العياال

    فايزة : ـ بخير والله ويسلمون عليكي

    ام بدر : ـ بغيت اقولك يا اخيت ان بشرى موافقة ع حسسام ونبي نخطب رغد لبدر

    فايزة بفرح : ـ والله يَ ختي فرحتيني ولنا الشرف نناسبكم

    ام بدر : ـ واحناا اكثر انتي شوفي راي البنت واذا وافقت نحدد موعد زواجهم هي وبشرى مع بعض

    فايزة : ـ ان شاء الله وماراح تسمعي الا اللي يسرك

    ام بدر : ـ ان شاء الله يلا مع السلامه

    فايزة : ـ بحفظ الله

    سكرت منها ولقت رغد تناظرها يعني اللي ببالي صح ابتسمت لها امهاا : ـ رغوده يمه تعالي

    رغد راحت وجلست جمب امهاا : ـ نعم يمه

    فايزة باست راصهاا وجلست تلعب بشعرهاا : ـ يمه انتي كبرتي وخالتك توها اتصلت علي وخطبتك لولدها بدر ايش قلتي

    رغد نزلت راصهاا واستحت وخدودهاا حمرااء : ـ مدري يمه وش اقول بس بفكر

    فايزة : ـ واعرف يمه انا ما بنغصبك ع شي

    رغد هزت راصهاا وطلعت فووق

    %%%%%%%%%%%%%%%

    عـــــنــــــد جــود تكلم ريان بالجواال

    ريان : ـ يعني ربي يقولهاا قدام غرف بعض ونكلم بعض بالجووال وين تصير هاذي

    جود : ـ تصير في قانوني اناا لا تمون حبيبي كثيير مو كل ما بغيت تشوفني تلقاني قدامك لاء

    ريان : ـ اوووف منك بس اشتقت لك

    جود بقلبها وربي انا اللي بموت من الشوق : ـ امس لسه شايفني

    ريان : ـ وين امس تسمي شوفتي لك بالسيارة شوفه

    جود : ـ والمطلووب

    ريان : ـ تكفين قلبي لا تردني بس بشوفك شووي

    جود بتفكير ودلع : ـ لاء نعسانه وبنام

    ريان سوا نفسه زعلان : ـ زين تصبحين ع خير

    جود : ـ وانت من اهله

    وقفلت وضحكت : ـ هههههههههههههه ع باله بترجااه

    وراحت تناام

    %%%%%%%%%%%%%%

    رانيا جالسه بالغرفة حزينة ع بناتها التؤام

    راكان دخل لقاها تبكي : ـ خلاص يا رانيا لمتى بتبقي كذذاا

    رانيا : ـ راكان ابيك تطلقني

    راكان انصدم : ـ ليـــش

    رانيا : ـ ما اقدر اجيب لك عيال غير رنيم

    راكان : ـ بس انا ما شكيت لك الحمدلله راضي باللي عندي

    رانيا : ـ بس انا مابيك ابي اتطلق

    راكان : ـ رانيا حبيبتي شيلي هالافكار من راصك وتعوذي من ابليس ونامي

    رانيا سكتت وزادت بالبكي

    راكان تقطع قلبه عليهاا وحضنهاا وهي بكت اكثر وهو هداهاا لين ناامت

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    بـشـاير وعبد الرحمن

    عبد الرحمن : ـ متى بقي لك وتولدي

    بشاير : ـ 6 شهور

    عبد الرحمن : ـ زين وفكرتي بأسم للبنت

    بشاير: ـ اكييد معرووف اسم ريتال

    عبد الرحمن يناظرهاا بنص عين : ـ من قال ريتال

    بشاير : ـ من قال يعني اناا قلت

    عبد الرحمن : ـ بس انا ابي هدى

    بشاير :ـ عبد الرحمن ردينا ع طير ياللي وانا مابي هدى اسم قديم ومو حلوو

    عبد الرحمن : ـ ترى ما اسمحلك اسم امي

    بشاير وقفت : ـ اقولك شي بس تجي البنت بنشوف من كلامه بمشي

    عبد الرحمن وقف وراح لهاا وهي كانت توخر البطانية بتنام : ـ وان شاء الله بس تجبي البنت بأدبك لان لساانك طول

    هاليومين

    بشاير طنشته وقالت وهي مغمضة عيونهاا : ـ بلييز دحومي وانت طالع سكر النووور بناام مابي ازعاج

    عبد الرحمن انقهر من برودهاا بس سكت وقال يزر ومابي اتجادل معها طفى النور وطلع

    وبشاير وخرت البطانية وقالت : ـ قال ايش بمسي هدى والله لو تنطبق السما ع الارض ريتال يعني ريتال ونشوف

    ورجعت تناام

    %%%%%%%%%%%%%%

    ثـانـي يـوم الصبح ببيت ام عمر كان عمر وبنته يفطروا عند امه

    عمر : ـ ايه يمه وش صار بموضوع لبنى

    ام عمر : ـ اي لبنى ليكوون بنت منيره

    عمر : ـ ايه يمه فيه غيرهاا

    ام عمر : ـ ايه انساهاا ما خطبتها لك

    عمر : ـ ليش وش فيهاا

    ام عمر : ـ مو سنعة ولا تعرف الادب

    عمر : ـ يمه حتى لو فيهاا عيوب الدنيا ابيها هي يعني ابيها هي

    ام عمر سكتت وتعرف عناد ولدها : ـ طيب

    عمر التفت لميرا وابتسم : ـ بعدين ميرا تباها تكون امها صح

    ميرا هزت راصها : ـ ايه احب لبنى

    ام عمر لوت فمها : ـ عشتواا حتى مأثرة ع البنت قبل ولدي

    عمر التفت لامه : ـ تروحي اليووم يمه وتخطبيها

    ام عمر بدون نفس :ـ طيب

    %%%%%%%%%%%%%%

    عــنــد رغــد وجـود ولبنى

    لبنى : ـ ها رغييد وافقتي ولا رفضتي

    رغد : ـ لا وافقت

    لبنى : ـ ايه اكييد بتوافقي ع بدوورك

    رغد : ـ عن المصااخة لبنوه والتفت لجود جووجوو ليه سرحانه

    جود : ـ اشتقت لصديقاتي سجى وفي

    رغد : ـ اللحين اي وحدة منهم اللي معك وقت الطفولة

    جود ابتسمت : ـ سجى في تعرفت عليهاا ايام المتوسط والاثنين احبهم

    رغد : ـ طيب وين هم

    جود : ـ اظن رجعوا من السفر اكييد بالريااض عنيد ارقامهم بتصل عليهم واحاول فيهم يجون هني

    لبنى : ـ بس اهم شي يكونوا ونااسسه

    جود : ـ لا مررة مــــــــو من نوعيتك سجى هااادييييية في الهدوء بصوب وهي بصووب هي اللي مثلك

    لبنى : ـ يلا ان شاء الله يجوا واشوفهم

    جود وقفت : ـ بروح اجيب جواالي واجي

    طلعت جود وشافت غرفة رياان وافتكرت موقف امسس وماات ضحك ع الموقف وكلمت طريقها لغرفتها

    %%%%%%%%%%%%%%%%%

    راشــد ولـيـلـى

    ليلى قااامت من النووم وهي حااسة بصدااع ودووخه رجعت انسدحت وهي تعبانه مسكت راصهاا من الالم

    دخل راشد الغرفة وشافهاا تتألم قرب منهاا بخوف وجلس جمبها ومسك ايدها : ـ ليلى قلبي ايش فيكي

    ليلى : ـ احس بدوخة

    راشد حس حرارتهاا ولقاها مرتفعة : ـ حرارتك مرتفعة قومي اوديكي المستشفى

    ليلى : ـ لا ما يحتاج مستشفى خلاص اللحين اخذ بنادول وحالتي تتحسن

    راشد جاب عباتيهاا وساعدهاا ولبسها هي ومسكها من خصرهاا ونزلواا

    ليلى وهي مستحية : ـ خلاص راشد والله ما يحتاج

    راشد : ـ اسكتي ولا تعاندي

    فتح باب السيارة وركبهاا وتوجه للمستشفى

    %%%%%%%%%%%%%%

    انـــــــــتــــــــهــــــــى الـبـارت اتمنى عجبكم





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    الـبـارتـ الـ 19


    عـنـد جـود اتصلت ع سجى وقالت لهاا تجي ع جدة وهي ما مانعت وقالت بتجي عشان تشوف جود

    رغد : ـ ها جود وش قالت

    جود : ـ قالت بتجي بعد بكرا هي وفي واهلهم

    لبنى : ـ وناسسسسسسه

    رغد : ـ لبنوه ترى امك اتصلت تقول ارجعي البيت

    لبنى : ـ اووووف مالي خلق امسس هربت من امي بحجة النوم واليوم من الصبح جيبت هناا

    رغد : ـ ليه

    لبنى : ـ ماتعرفي اكييد رج تهزئني عشان القهوة وكيذا

    رغد : ـ بصراحة تستاااهلي وربي انك قليلة ادب تكبي القهوة ع الحرمة

    لبنى : ـ رغد احترمي نفسك بعدين من عرفت انها بتخطبني قلت اسوي كذا عشان اطفشهاا بس طلعت ام الدكتور

    عمر

    رغد : ـ ايه ادري

    جود : ـ هذا الدكتور الي خربتي له سيارته

    لبنى : ـ ايـه

    جود : ـ انا من راي روحي البيت ايش بتسووي ما عندك حل ثاني

    لبنى استسلمت : ـ زين بتصل ع السوااق

    اتصلت لبنى ع السوااق وشوي ويجي وبتروح البيت

    %%%%%%%%%%%

    عـنـد حــــــــــــــور

    كانت جالسه مع مشاري بالصالة

    مشاري : ـ حبيبي جهزي الشنط عشان بنسافر

    حور : ـ وين

    مشاري : ـ خليها مفاجآة

    حور ابتسمت : ـ طيب بس بسلم ع اهلي قبل اروح

    مشاري : ـ اووك

    %%%%%%%%%%%%

    المــغــرب الـسـاعة 7 بيت منيره

    لبنى : ـ شنوو يمممممه بتجي ام عمر تخطبني لولدهاا ليه ما قلتي ليه ممن اول

    منيره : ـ وين اقول لك 24 ساعة ببيت عمك

    لبنى : ـ طيب يمه وش بلبس

    منيره : ـ كل اللي عندك وتقولي وش بتلبسي البسي اي شي

    لبنى : ـ طيب

    طلعت منيره ولبنى فتحت الدولاب وقفت نص سااعة تتأمل الملابس بعدين ابتسمت ابتسامه شراانيه وقالت : نياهاهاهااي

    وسحبت الملابس وراحت الحماام <<وانتوا بكرامه>>

    طلعت بعد نص سااعة بعد ما اخذت شااارو ولبست البنطلوون الجينز البرمودا والتيشيرت الفسفووري وفردت شعرهاا

    القصير وحطت طووق لونن اصفر ولبست سااعة لون نيللي واسووورة جلد لون اوورنجج

    وقلوووس بلمعة وطالعت شكلها برضى تاام : ـ يسسسس كذااا احلى بدل هالفساتين

    سمعت صوت الجججرسس فتحت باب غرفهاا وناظرت من تحت ولقت ام عمر وسمر ابتسمت بنتصاار

    وراحو المجلسس شوي جاتها الخدامه ونادتها حتى تسلم

    نزلت لبنى بعد ما عدلت شكلهاا دخلت المجلس : ـ السلام عليكم

    ام عمر وسمر ناظرونهاا وانصدموا من لبسها وستايلهاا : ـ وعليكم السلام

    سمر كاتمة الضحكة لانها تعرف هببال لبنى

    ام عمر ببلعت ريقهاا من شكلها شلون هاذي بتتزوج ولدي

    منيره خلاص شووي وتنفجر من القهههر وجالسه تخز بنتهاا

    ام عمر : ـ احنا نبي بنتك لبنى لولدي عمر

    منيره ابتسمت غصب : ـ لنا الشرف

    ام عمر سكتت وناظرت لبنى لقتهاا شبع منسدحة وع البلاك بيري وتضحكك قالت بقلبهاا ’’وش هالببنت اللي ماعندهاا

    حيااء ويي بنات هالاياام الله يعينا عليهم شلون بتربي بنته وتهتم بالبيت ’’

    بعدين سمر قالت : ـ لبوونه اخوي بشووفك

    لبنى جلست وعدلت نفسهاا : ـ نعمممممممممم من بشووفني

    سمر : ـ وش فيكي اخوي عمر

    لبنى : ـ لاء مو لازم يشوفني

    سمر : ـ اقول امشي بلا هببل

    ميرا مسكت ايدهاا : ـ يلا ماما

    لبنى : ـ ههههههههههه تقولي ماما والله اللي يشوفنا يقول خووات انحنت لميرا وقالت ممرمر قلبي لا تقولي ماما قووولي

    لبنى وبس لان مو معقول انا بهالعمر بجيب مثلك

    سمر : ـ ههههههههههههه طيب ميرا قولي لها لبنى

    ميرا : ـ طيب لبنى روحي بابا يبي يشووفك بس لا تروحي بهاللبس

    لبنى : ـ ليش وش فيه لبسي .!

    ميرا : ـ مو حلووة الوانه البسي فستاان مثلي

    لبنى : ـ ميرا ترى هذا لبسي وانا حرة وبروح كذاا

    ميرا سكتت وززعلت وسمر حضنتهاا

    لبنى بينها وبين نفسها : ـ اووووف اناا وش اللي خلاني ابتللش في هالبنت

    بعدين حضنتهاا : ـ خلاص ممرمر لا تخافي ترى بعجب بابا بهاللبس

    ميرا ابتسمت ولبنى غغمزة لهاا وراحو المجلس

    كان عمر جاالس ينتظرهاا دخلت لبنى وعمر رفع راصه وبغا يفقع ضحك ع الوان لبسها

    ميرا راحت جلست جمب ابوهاا ولبنى جلست قدامه وما كانت مستحية مررة عاادي

    عمر : ـ احم شلونك لبنى

    لبنى : ـ هلا دكتور عمر بخير انت كيفك

    عمر ههههههههههه والله مطيحة الميانه : ـ هلا فيكي بخير شلون دراستك

    لبنى : ـ تمام خلاص بقي لي سنه واخلص

    عمر : ـ بتوفيق يعني عمرك 17

    لبنى : ـ يب

    عمر بقلبه وش هالاسلوووب وربي بنتي ميرا تفهم اكثر منهاا

    لبنى : ـ ايه عمر متى الملكة والزواج

    عمر مطير عيونه وش هاذا ما تستحي : ـ لهالدرجة مستعجلة

    لبنى : ـ لاء وعوووه بس عشان مرمر

    عمر ناظر ميرا وبعدين ناظرها : ـ مشاء الله مطيحين المياانه

    لبنى ابتسمت

    عمر : ـ كمان شهر وش قلتي

    لبنى : ـ يب حلووو

    عمر سكت بعدين هي راحت وعمر قال والله انها حلوة وملاحها بريئة بس وش هالاسلووب يالله بعد الزواج بتتعدل

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثـــــــــــانـــي يووم العصصر

    جود كاانت جالسه باالصالة هي ورغد يناظروا الـ tv

    نزل ريان من غرفته وهو متكششخ ولابس الثووب : ـ السلام عليكم

    جود توترت ورغد ابتسمت : ـ وعليكم السلام

    ريان جلس وناظر جود وقال : ـ اشتقتلك

    جود توترت ع بالهاا زعلان وكيذا : ـ حتى اناا

    رغد وقفت : ـ بروح المطبخ اسووي عصير تبي جوجو

    جود : ـ لا مشكورة

    رغد : ـ رينو

    ريان : ـ لاء مابي انتي بس فاارقي

    رغد راحت وهي تتحلطم

    ريان قرب منهاا وباس خدها : ـ واخيرا بقينا بروحناا

    جود وخرت عنه : ـ ريان اعقل احنا بالصالة مو برووحناا

    ريان : ـ اذا ع المكان تعالي فوووق

    جود : ـ والله لو تموت مستحييل خلاص هنا كويسس قولي ما بتروح الششركة

    ريان : ـ احلى تصريفة والله الا بروح اللحين

    جود : ـ طيب يلا قوم لا تتأخر

    ريان وقف : ـ طيب باااي

    جود وقفت وبااس خده : ـ يلا عشان بتروح بستك هالبووسة

    ريان مد خده الثاني : ـ كمان وحدة هني

    جود ضربته كف خفيف ع خده : ـ خلاص لا تموون

    ريان ضحك : ـ ههههههههه طيب يلالا قلبوو بااي

    جود : ـ مع السلامه

    طلع ريان وجوود وراحت عند رغد بالمطبخ

    %%%%%%%%%%%

    عـنـد ليلى امس راحت المستشفى وكانت عندها دوخة بسيطة والدكتور كتب لها دواء

    كانت منسدحة ع السرير وراشد كان جالس جمبهاا ويتأمل ملامحهاا ويمسح ع شعرهاا ’’ ااه ياليلى لو تعرفي قد ايش

    احبك مستحييل اعيش بدونك بس لو تحسي فيني ’’

    ليلى فتحت عيونهاا بوهن : ـ راشـ ـد وشـ صـ ـار عـ ـلـ ـي

    راشد ابتسم وباس راصها : ـ الحمدلله ع سلامتك حبيبتي مافيكي الا العاافية بس شوية دوخة

    ليلى غمضت عيونهاا وراشد انسدح جمبهاا وهي مو حااسه ع نفسهاا نامت ع صدره

    عاد راشد مو مصدق ابداً حضنهاا حيييل وقال ياريت كل يووم تنام معي ونامووووووا

    %%%%%%%%%%%%

    عـنـد لبنى كاانت عندهاا بشااير

    بشاير: ـ اوووه لبوون بتتزوجي

    لبنى : ـ تدري انا ما بتزوج لسواد عيونه بس عشان بنته المسكينة

    بشاير : ـ يا قلبي عليهاا ايه لبوونه كم عمره

    لبنى : ـ مدري اتوقع بالعشريناات

    بشاير غمز لها : ـ حلوو

    لبنى : ـ يب حلوو ووسيم

    بشاير : ـ يعن احلى من يزيد اللي كنتي خاقه عليه

    لبنى : ـ تبي الاماانه لاء يزيد احلى بكثييييييير وتدري اني للحين احبه ليزيد بس خلاص بحاول انسااه

    بشاير : ـ ههههي انتي اشوفك خااشه جوو وشو للحين تحبيه تراه كاان يلعب لا تعلقي نفسك بشي لبوون خلاص

    انتي اللحين بتتزوجي عمر وانسي هاليزيد

    لبنى سكتت بعدين قالت : ـ بشورة اليوم بتروحي عند جود صحح

    بشاير : ـ لاء انتي بتروحي

    لبنى : ـ لاء بروح بككرا صديقاتهاا بجوا

    بشاير :ـ يب اكيييد بجي

    لبنى : ـ الا قوليلي وش بتسمي البنوته

    بشاير : ـ ريتال

    لبنى : ـ حلوو وش قال زوجك

    بشاير : ـ مو موافق يبي هدى ع اسم امه وقالتهاا بسخرية

    لبنى : ـ لا بشورة انتبهي تواافق تخيلي بنتك تكون كذا كيووت وصغنوونه واسمها هد ـى وربي مرى اسم كبير

    بشاير : ـ ايه والله ترك كل اسماء الدنيا ويبي هدى ما عليكي مننه خلاص ريتال يعني ريتال

    لبنى ببتسامه عربجة : ـ تعجبيني

    %%%%%%%%%%%%%%

    ثـانـي يـوم البنات كلهم وصلوا عند جوود وكانت هي ورغد متكشخيين

    رغد : ـ جوجو شلوون شعري

    جود : ـ حلوو بس امسكيه من هناا

    رغد وقفت قدام المرايا ومسكته من الجنب : ـ كذاا

    جود : ـ ايه كذا يهببل

    رغد ابتسمت بعدين رن الججرس وكانوا سجى وفي

    جود فتحت لهم ودخلوا المجلس وسلمت عليهم وحضنتهم

    جود : ـ واا اشتقت لكم حييييييييل يا بناات

    سجى : ـ وربي وحشتينا جوجو

    في : ـ جود قصيتي شعرك وصبغتيه

    جود : ـ هههههههههه ايه شلوون

    في : ـ تهببلي

    رن الجرس وجات لبنى هي وبشاير وبشرى واكتملوا البناات

    لبنى : ـ اي سنه سجى

    سجى : ـ مع جود السنه الجايه بروج ثانية جامعة

    لبنى : ـ اهاا وفي مثلك

    في : ـ يب مثلهاا

    لبنى : ـ هاذي الرجه اللي قلتي عنهاا جوجو

    جود : ـ ايه في رجه وسجى مثلي هاادييه

    في : ـ ايه يعني حشيتي علي

    جود : ـ لا والله انا اقدر احش ع في حبيبة قلبي

    في ضحكت : ـ هههههههههههه وااضضح ايه لبوون وش قاالت بعد

    لبنى : ـ ههههههههههه ما قالت شي غير كذاا

    وكملوا سوالف وحش

    دخل ريان الصالة : ـ احم احم في احد

    جود طلعت له : ـ حبيبي استنى دقيقة البناات هناا

    ريان بعصبية : ـ طيب تعالي ابيكي بالمجلس

    جود خايفة من عصبيته : ـ طيب

    راحت جود قالت للبنات وطلعواا فووق وهي راحت عند ريان ع المجلس

    دخلت وقالت ببتسامتها البريئة : ـ ها قلبي بغيت شي

    ريان بعصبية وصراخ : ـ اجلسي

    جلست جود وهي متوترة وخاايفه من صراخه

    ريان ناظر عليها : ـ ليه ما قلتي لي ان اخو صديقتك بغا يخطبك

    جود طلعت عيونها : ـ نعممم اخو صديقتي

    ريان : ـ يزيد اخو صديقتك سجى

    جود : ـ من قالك

    ريان : ـ مو مهم من قال لي ليه ما صارحتيني

    جود : ـ وليه اقول لك واصارحك وما صار شي بينا لا خطبة ولا شي

    ريان : ـ بس هو طلب ايدك ممن ابوكي

    جود : ـ وابوي قال لي وقلت لها مو موافقة والولد راح بحاله ما يحتاج تجي معصب عشان هالشي

    ريان : ـ ولو ما كان لازم تخبي علي مفروض اي شي يصير تقولينه لي

    جود سكتت وقالت : ـ طيب

    فضلوا سااكتين بدقايق

    بعدين ريان قام وجلس جمبها وحضنهاا : ـ جود مابيكي تزعلي ترى والله لان اغار عليكي

    جود وخرت عنه : ـ بس بعد انته مو تكلمني بهالطريقة وتصاارخ

    ريان باس راصهاا : ـ يلا عاد جوجو بلا زعل

    جود سكتت وابتسمت وغمضت عيونهاا وقالت : ـ تدري رينوو مرتااحة كذا

    ريان استاانسسس : ـ طيب ايش رايك نروح غرفتي

    جود قاامت مثل المقرووصة : ـ لا وين نروح غرفتك استحي

    ريان : ـ هههههههههههههههه طيب وش فيكي ارجعي خلاص ما بنروح

    جود وقفت : ـ لا بروح عند البنات عيب تاركتهم بروحهم

    ريان : ـ ايه البنات اهم مني

    جود : ـ رينوو انت 24 ساعة بوجهي اما صديقاتي كله هاليووم

    ريان : ـ طيب بس بككرا توعديني نطلع بروحناا

    جوود : ـ اوعدك

    طلعت جود وراحت عند البنات واستلمونها

    وينك نسيتينا مع حبيب القلب واللي شاف احبابه نسى اصحابه والخ

    بعدين راحو البنات كل وحدة ع بيتهاا

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثــانــي يــوم ع الفطوور بـيـت الجـده

    كان الكل يفطر

    بندر : ـ حسام شلون الشركة

    حسام : ـ لا بخير يبه

    ريان : ـ يبه والله تعب هاليومين نبي اجاازة

    بندر : ـ اصلا انت طول ايامك اجاازة متى دوامت يوم كامل

    ريان : ـ يبه ايش فيك

    بندر : ـ ولا شي بس ودي تصير مثل اخوك

    حسام نفخ صدره : ـ احم احم

    ريان : ـ اقول لا يكثر حسووم بعدين التفت لجدته جدتي وش رايك نطلع البر

    عاد تعرفوا الجدات يحبوا البر : ـ ايه يمه خوش فكرة هو في احلى من البر

    رغد : ـ لا جدتي ووووع صحراء وترااب والطريق طوويل مانبي البر

    الجده : ـ هاو رغدي وش فيه البر يا زينه ويا زين جلسته ايه تبي مساابح وزرع

    رغد : ـ جدتي في احد يحب الشقاا والصحراء

    ريان : ـ اقول رغد سكتي وش يفهمك انتي

    رغد سكتت وهي تتحطلم

    الجده : ـ ها شقلت يا بندر

    بندر :ـ خلاص دام الكل موافق نرووح

    ريان دق جود من تحت الطاولة وهي استحت وشرقت

    فايزة : ـ بسم الله عليكي يمه خذي ماي

    رغد تبي تفضح ريان : ـ يمه هذا من ريان له سااعة ينغزها ويه تنقز وتشرق

    بندر ناظره بنظرات تهديد

    وحسام ورغد وجود كاتمين الضحكة

    %%%%%%%%%%%%%%

    لـيـلـى فتحت عيونهاا لقت نفسهاا ع صدر رااشد وجهاا مو بس اشارة صااار طططمااطم

    وخرت عنه وراحت لين الدولاب اخذت ملابس ودخلت الحماام وصبخت الباب

    راشد فتح عيونه بإزعااج وما لقى ليلى وعرف انهاا راحت الحماام وقام خايف عليهاا ودق الباب : ـ ليلى فتحي انتي بخير

    ليلى كاانت تبكي وراشد مستغرب من بكائهاا ورجع دق : ـ ليلى وش فيكي حبيبتي افتحي ليه تبكي

    ليلى : ـ انت شلو تلمسني استغفلت مرضي

    راشد تعب من تكفيرهاا : ـ ليلى فتحي الباب ما لمستك ولا شي انتي مثل ما انتي

    ليلى ما صدقت وفتحت الباب وقالت بفرح : ـ صدق راشد

    راشد يالله هالشي فرحها : ـ ايه صدق

    ليلى ابتسمت وراحت للصالة ورن جوالهاا كانت لبنى ردت : ـ هلا لبوون ااشتقت لك حييل البر واوو ونااسه اكيد

    بجي ههههه هشان انتي ورغد تكرهونه احبه . طيب يا دووبه بكرا اشوفك هنااك باااااي

    سكرت ليلى منهاا وهي مستاانسه

    انـــــــــتـــــــهــــــــى الــبــارت انتظر توقعاتكم





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    الــبــارتــ الــ 20

    قاامت رغد من النووم هي وجوود وكاانوا مجهززين كل شي لـطلعة البر وطبعاً بيروحوا الساعة 9 الصباح .

    جود وهي تشوف الملابس : ـ ها رغودة خلصي

    رغد : ـ يب بس بقي اسككر الشنطةة

    جود : ـ اوك بروح اشوف ريان

    رغد ابتسمت : ـ ايه رووحي

    جود ابتسمت وراحت دقت باب الغرفة وصلها صوت ريان دخلت لقته يلبس الساعة اول ما شافها ابتسم : ـ هلا والله

    وانا اقول ليه الغرفة منوره

    جود ابتسمت وجلست ع السرير : ـ ها حبيبي خلصت

    ريان : ـ ايه خلصت بس بقي البسس

    جود وقفت : ـ اجل خلني اطلع

    ريان : ـ ترا زوجك عادي

    جود : ـ لا والله بس بعد استحي

    ريان : ـ طيب بس بتروحي معي

    جود وهي طالعة : ـ اكيد انا ورغد

    ريان : ـ اوووف كل مابي اطلع معك تدخلي وحدة من البنات

    جو ضحكت وطلعت

    ريان لبس تيشيرت لون اصفر ماسك ومبين عضلاته وبنطلون جينز ونظاارته بإيده ونزل لقى الكل جاهز

    بندر : ـ كان ما نزلت

    ريان : ـ اسف يبه

    بندر : ـ ايالله مشيناا

    طلعوا كلهم وبندر كان يسوق ومعاه امه وزوجته وحساام

    والسيارة الثانية ريان وجود ورغد

    %%%%%%%%%%%%%%

    ليلى كاانت تلبس عبايتهاا : ـ يالله راشد اناا جااهزة

    راشد وقف : ـ اوك يلآ

    ليلى : ـ اممم ماتبي تنزل معي

    راشد : ـ الا بنزل

    ليلى : ـ طيب بس بنمر اختي لبنى

    راشد : ـ من عيوني

    ليلى ابتسمت وطلعواا ركبوا السيارة وتوجهوا لبيت اهلهاا

    وصلوا دقت ع لبنى وطلعت لبنى ومعهاا بنت صغيرة ليلى طالعت ع البنت واستغربت

    دخلت لبنى هي والبنت : ـ السلام عليكم

    ليلى وراشد : ـ وعليكم السلام

    ليلى التفت لوراء عند لبنى : ـ لبوون من هالبنت

    لبنى : ـ وش فيكي هاذي ميرا اللي قلتلك عنهاا

    ليلى : ـ اها والتفت لميرا وابتسمت ـ شلونك ميرا

    ميرا : ـ بخير

    لبنى : ـ الطريق طويل

    ليلى : ـ مدري راشد كم باقي ونوصل

    راشد : ـ لسه باقي كثيير

    %%%%%%%%%%%%%%%

    بعد ساعات وصل الكل ع البر واجتمعوووا ودخلوا الحريم ممع بعض .

    لبنى تنااظر البناات : ـ ياسلااام اللحين جاين هناا عشان تجسلواا قوموا خلنا نتمشى

    بشرى : ـ مستحيل امي تواافق تقول تونا واصلين

    لبنى : ـ والله مالي دخل بأحد اناا بروح واللي تبي تجي حياهاا الله

    رغد : ـ لبنوه اجلسي مو عشان امك مو هناا تتصرفي ع كيفك ترا اختك هنا

    لبنى : ـ يوووه يعني وش بسووي كلهاا تمشيه

    جود : ـ بس مو اللحين شوفي الساععة 12 الضهر براا حححر

    رغد : ـ ها شفتواا اقول لكم البر حر وانتوا تقولوا لاء الجو حلوو

    الجده : ـ شفيكم يا بناات تتهاشوا

    رغد : ـ جدتي لبنى بتطلع تتمشى والجو اللحين حر

    الجده : ـ محد يتمشى اللحين استنى يا لبنى ع البراد

    لبنى جلست وهي تتلحطم

    فايزة : ـ خالتي تبي قهوة

    الجده : ـ ايه يمه قومي يا لبنى صبي قهوة

    بشاير : ـ لبنوه انتبهي تكبي ع جدتي

    لبنى بقههر : ـ انطمي بششاير

    بشاير : ـ ههههههههههههههههه

    ~عـنـد الشباااااااااااااب ~

    حساام : ـ شباااب لا تنسوا اليووم العشا عليناا

    بدر : ـ ايه ما نسيناا

    ريان : ـ اليووم بدر وحساام ورونا مواهبكم بالطببخ

    حسام : ـ ليش وانت ما بتساعدناا

    ريان بغرور : ـ طبعا لاء

    بدر : ـ يا سلاام ع راصك ريشة مثل ما بنسوي تسوي سيد ريان

    ريان سكت ع دخلة بساام ومهند : ـ سلاام شباب

    الشباب باصوات مختلفة : ـ هلا ارحبوا تو ما نور المجلس الخخخ

    مهند : ـ شبااب وش رايكم نركب دبابات

    ريان : ـ حلو ونسوي سبااق

    راشد طبعا طول الوقت سااككت وعبد الرحمن كاان يناظر المجلاات

    بسام : ـ بس خلوهاا ع العصر بعد الغداا

    الشباب : ـ مواافقين


    ~ عـنـد البناات ~

    بعد ما خلصواا غداا لبنى وقفت اول وحـدة : ـ يلا بناات خلصناا غدا قومواا نتمشى وربي قرفت من هناا .

    بشاير وقفت : ـ يزن يلا اناا بعد خلاص شبعت

    قاموا رغد وبشاير ولبنى وججود وبششرى وليلى عشان يتمشواا

    لبنى طلعت من الخيمة وقفت تناظر السماا والهواء يطير شعرهاا : ـ ياا سـلام وش هالجووو والله صاادقة جدتي اللحين

    ووقت التمشية بناات ما بدخل الا وقت النووم لخنا نفرفر

    بشاير : ـ اصلا انا كذا ولا كذا بمشي لاني حاامل

    البنات لاحظة ان بسام ومهند مقربين عندهم

    لبنى تبي تتجاهل مهند لانها تعرف انه يحبها بس هي ماتحبه

    مهند وبسام : ـ سلاام

    البنات : ـ هلا وعليكم السلام

    مهند : ـ ها وين رايحن <<وكل نظرة ع لبنى

    بشاير : ـ اقول مهندوه اقلب وجهك انت وبسام يلا فارقوا

    مهند : ـ لحوووول هاذي اختك لسانهاا طوووويل صارت مرا ومثل ماهي

    بسام : ـ وش بغيرهاا يعني

    بشاير : ـ اقول ترا اخذتوا وجه يلا انقلعوا

    مهند : ـ شلوونك لبنى

    لبنى عدلت حجابها : ـ بخير الحمدلله

    مهند ابتسم وبسام دقههه : ـ يلا يا الحبيب الظااهر عاجبك الجو

    مهند : ـ طيب لا تدق

    راحو بسام ومهند ولبنى تنهدت اووف يا مهند ما احبكك حس عااد من جد لزقة هالولد’’

    بشاير :ـ يلا لبنووه امشي ليه وقفتي

    ليلى : ـ دقيقة بنات بكلم راشد شووي وبجي

    البنات : ـ اووك

    راحو بشاير ورغد مع بعض

    وجود وولبنى وبشرى مع بعض

    بشاير : ـ اااخ رغييد بطيح يا حماارة

    رغد مسكت ايدهاا : ـ وش فيكي

    بشاير : ـ الله يلعن ابليسك شووي واتعثر

    رغد : ـ ههههههههه مو انتي كبرت كرشتك مو قادرة تمشي

    بشاير : ـ اقول طسسي

    وكملوا مشي وهم يتكلموا

    عند جود ولبنى وبشرى

    لبنى : ـ اقول بنات خااطري بمصيبة

    جود : ـ اعوذ بالله

    بشرى : ـ الله يستتر من هالبنت وقال ايش بتتزووج

    لبنى : ـ شووفووا بتجو معي ولا لاء

    جود : ـ وش بتسووي

    لبنى تأشر لهم ع الخيممة اللي بعييدة : ـ شاايفين هالخيمة اللي هناك

    جود وبشرى بخوف : ـ ايه وش فيهاا

    لبنى : ـ من وقت ما احناا بالطريق انا شفتها وكان خااططري ادخلهاا قلت بس نووصل اشوفهاا ها بتروحواا نشوفها

    جود : ـ عز الله البنت استخفت هي تراها خيمة نااس وين تدخلي

    لبنى : ـ لا يا غبية وااضح انه مافيهاا احد

    بشرى : ـ اقول لبنى اعقلي وخلنا بسساعة رحمان مانبي مشااكل

    لبنى : ـ يلا بنات تكفوون بس شووية نشوفهاا ونطلع

    جود سكتت وبشرى ناظرت جود : ـ لا جود لا يكون بتوافقي امشي يلا خلنا نرجع هالمخبوولة بتضيعناا

    لبنى : ـ طيب انتوا ارجعوا بس اناا برووح

    شووي البنات لقواا ميرا وليلى جايين

    لبنى : ـ يا ليل النشبة كملت الشلة

    ميرا ركضت عند لبنى ومسكت ايدها : ـ لبنى اشتقت لك

    لبنى ببتسامه : ـ ياقلبي وانا بعد

    بشرى مسكت ايد ليلى : ـ ليلى امشي نتمشى انا وانتي وخلي جوود ولبنى يروحوا

    راححت ليلى ويا بشرى وجود تورطت مع لبنى

    لبنى : ـ مرمر قلبي اللحين بنروح هذيك الخيمة بنشوفها ونطلع لا تقولي لبابا ان رحنا عليهاا طيب

    ميرا هزت راصهاا وسكتت

    لبنى مشيت وجود معهاا وصلوا للخيمة كاانت رووعـة ولونها من برآآ ازرق وابيض بااين انها حقت اولآد

    دخلوا عليهاا لقووا ع الارض مجلااات وايباااد و3 بلاك بييري وشيبساات وبيبسسي وتيشيرتااات الهلال والاتحاد وحووسه

    لبنى اخذت المجلة : ـ واااااو جود شووفي عندهم هالمجلة من اول ودي اشتريهاا

    جود تناظر : ـ امشي يا بقرة انتي قلتي نشوف ونطلع انا شايفة عجبك الجلسه

    لبنى تاخذ الايباد وتفتحه : ـ واااو مثل حقي دقيقة جووجوو بشووف وش فيه برامج

    جود : ـ ياويلي نااويه تفضحناا

    شووي الا دخلواا ثلاث اولااد

    لبنى طاح الايباد منهاا وجود شهقت

    الولد 1 : ـ من انتوا وش تسوا هنا .؟!

    لبنى تلعثمت وخاافت : ـ اممم ا احنا دخلنا هنا بالغلط كنا مضيعين الطريق

    الولد 2 قرب وشال الايباد المسكور : ـ وهذا وش كسسره هذا حقي

    جود خاافت : ـ اسفين اخوي والله اسفين هي من الخوف طاح من ايدهاا

    لبنى التفت للود الـ3 وشهقت وانصدمت

    جود ناظرتها : ـ وش فيك لبنى

    لبنى يالله يطلع منها الكلآم : ـ ج ج ج ـود هـ هـ ذا يزيدد

    جود نآآظرت وانصدمت مو معقول يزييد اخو سججى

    يزيد التفت وطااحت عينه بعين جوود وانصددم اقووى شي ما توقع يشووفهاا هو خلاص نسيهاا

    اقترب عندهاا وقال: ـ جود وش تسوي هناا

    لبنى مفيهةة شلون يعرفوا بعض

    جود : ـ ا هلا يزيد

    يزيد : ـ هلا فيك شلونك

    جود : ـ بخير

    لبنى : ـ جود تعرفيه

    جود : ـ يكون اخو سججى صديقتي

    لبنى : ـ ويعرفكك

    جود : ـ اقولك اخوو سجى تقولي ويعرفكك

    لبنى مسكت ايد ميرا وطلعت وجود لحقتهاا

    جود : ـ بنت لبنى وقفي شووي

    لبنى وقفت : ـ خير جود

    جود : ـ وش اللي خير علامك قلبتي نفسيه ترا الولد شافني وحب يسلم يعتبرني مثل اخته

    لبنى بكيت وحضنت جود : ـ جود والله احبه وما اقدر انسااه انا حبيت يزيد مو عممر

    ميرا كانت تمسع هالكلااام وشهقت : ـ وااااااااا

    لبنى وجود التفتواا ع ميرا لبنى نزلت لمستواهاا : ـ ميرا عيوني وش فيكي

    ميرا : ـ انتي ما تحبي بابا

    لبنى نلعثمت : ـ ها لاء حبيبتي احب ابوكي بس انا تذكرت اخوي اللي توفى اللي اسمه يزيد

    ميرا ابتسمت وسكتت ولبنى تنهدت برتيااح

    جود : ـ امشي خلناا نرجع لاني بصرااحة تعبت

    رجعوا البنااات ولقوا الشباب يتساابقواا

    لبنى تحسمت ونست ككل شي وقربت من رغد وبشاير : ـ يا انذاال ليه ما قلتوا ان فيه سبااق

    رغد : ـ توناا رجعناا وشفناهم يتسااابقواا

    لبنى صاارت تصاارخ وتشجع ريآآن

    جود كاانت تضحكك عليهمم

    رغد : ـ وااا يالبااه بدووري شوفواا شلوون رح يووصل اول وااحد

    بشاير تلتف تدور ع عبد الرحمن لقته جاالس بعييد راحت عنده وقفت ورااه وقالت : ـ ليه مارحت تتساابق

    عبد الرحمن التفت شافهاا بشاير مد ايده عشان تجلس هي اعطته نظرة وصدت عنه وجلست

    عبد الرحمن نزل ايده : ـ بكيفك خلي عنادك ينفعك

    بشاير : ـ وش تسووي

    عبد الرحمن وهو يلعب بالرمل : ـ ولا شي

    بشايرطالعت ع الرمل لقته رااسم قلب كبير وفيه حرف الـ a وحرف b وحرف h

    قالت : ـ راسم حرفي وحرفك بس حرف الـh حرف مين ؟!.

    عبد الرحمن : ـ حرف بنتناا

    بشاير مسحته وحطت حرف الـr

    عبد الرحمن ضحكك بسخرية وطنشهاا

    بشاير وقفت وجاات بتترووح بسس تعثرت بحجرة وطااحت وصرخت : ـ آآآآآآآه عبد الرحمن

    ~عـنـد العيااال ~

    كاانواا سبااق وصرااخ ولبنى صوتهاا راح من كثر الصرااخ

    بدر : ـ يلا اللحين ريان وراشد

    راشد ابتسم وعادي اما ريان خزه واعطاه نظرة من فوق لتحت وراشد ما انتبه لهاا

    ليلى ناظرتهم هم االاثنين وكاانت بس تناظر ريان

    جود ولبنى ورغد وبشرى صاروا يصاارخوا ويشجعوا ريان

    وليلى سااكتة ماتبي تشجع اححــد

    سمعواا صرااخ بشااير ركضوا كلهم ناحية الصووت

    شاافواا بشااير طاايحة ورجلهاا تنزف وعبد الرحمن شالهاا وراح السيارة

    بدر راح معااه وبشرى نشبت الا بتجي معهم ورااحت

    عـنـد الحريم طبعاَ ام بدر قالبتها منااحة

    فايزة : ـ خلاص يا اختي ماصار شي مافيها الا العافية

    ام بدر : ـ مفروض رحت معههم هااذي بنتي

    الجده : ـ يا ام بدر البنت مافيها شي واللحين تجي اذكري ربك

    ام بدر سكتت وهي تدعي لهاا

    ~بالمستشفى~

    عبد الرحمن وبدر وبشرى كانوا برى وبشرى حاااقدة ع عبد الرحمن وطوول الوقت تدعي عليه وبعد الرحمن يتحاشى

    نظرات بششرىى الا كلهاا حقد وكرهه

    طلع الدكتوور وكلهم قربوا عنده

    عبد الرحمن : ـ ها دكتور بششر

    الدكتور : ـ لا الحمدلله مافيها شي بس رجلهاا التوت شووي واحناا وقفنا النزيف

    بشرى : ـ طيب دكتور الجنين

    الدكتور : ـ لا كسر رجلها ما اثر ع الجنين ما تشوف شر

    بدر : ـ تسلم دكتور

    الدكتور ابتسم

    عبد الرحمن : ـ طيب دكتوور اقدر اشوفهاا

    الدكتور : ـ اكيد واللحين تقدروا تقكتبوا لها خروج

    ابتسم الدكتور وراح

    وعبد الرحمن وبشرى دخلوا عندها وبدر راح يكتب لها خروج

    عبد الرحمن باس راصها : ـ الحمدلله ع سلامتك حبيبتي

    بشاير : ـ الله يسلمك

    بشرى مستغربة من معاملتة راحت وحضنت بشاير : ـ يا دووبه خفت عليكي كثيير

    بشاير ابتسمت : ـ لاتخافي مافيني شي

    دخل بدر وقال : ـ الحمدلله ع سلامتك يا مهبوولة

    بشاير : ـ الله يسلمك يا مرجوج

    بدر : ـ ههههههههه يالله اللحين بنطلع

    عبد الرحمن راح لهاا وساندهاا ولف ايده حول خصرهاا وايد الثانيه مسك فيهاا ايدها

    بشاير استحت حييييييل وبدر بفقع ضحك عليهاا وبشرى بس تخز عبد الرحمن

    بشاير وخرت : ـ احم خلاص مو لازم تمسكني بدر جيب كرسي

    بدر : ـ مو لازم كرسي زوجك موجود يلا

    بشاير سكتت وعبد الرحمن ساندهاا ونزلواا وركبوا السياارة

    بدر : ـ وين بتروحوا

    عبد الرحمن : ـ وصلنا البيت بشاير تعبانه وبترتاح

    بشاير : ـ لاء روح البر

    عبد الرحمن ناظرها يعني لا تعاندي : ـ لا بدر روح البيت

    بدر سكت وغير مسارهه لطريق البيت

    %%%%%%%%%%%%%

    اللــيــل الـسـاعة 40 : 10

    البنات جالسين بالخيمة يسولفواا

    لبنى كاانت سااكته وبطعا هالسكووت بتبعه مصيبة

    بعدين قالت : ـ بنااات عندي خطة

    جود : ـ الله يستر لبنى عيوني انتي ما تجلسي دقيقة الا ومسويه مصيبة

    لبنى : ـ والله هي مو مصيبة يعني مغاامرة

    رغد : ـ خير وش هي اتحفيناا

    لبنى : ـ ابي اسووق

    جود فتحت عيونهاا ع وسعهم :ـ نععععم تسوووقي وووشوو سياااااااارة

    لبنى : ـ لا طيارة ايه سيارة اجل وش اسووق

    جود : ـ لبنى احناا مو في امريكاا بالبر احسلن لك اهجدي وبلا مصاايب مو ناقصنا شي

    رغد ساكته ومتنحة وقالت ببلاهة : ـ لا البنت استجنت مخهاا طااار من راصهاا

    لبنى : ـ اووووووه انتواا لييه تحبا تكبروا لامور اووف وينك يا بشااير بس لو هي هناا كان ساعدتني احسن منكم

    جود انسدحت : ـ والله سوي اللي تبيه اناا بناام

    رغد وانسدحت : ـ واناا كماان

    لبنى وقفت : ـ ارووح لبشى وليلى احسن لي

    طلعت برا لقت بشرى وليلى جالسين يسولفوا قالت لهم : ـ لولي بشورة بقول لككم شـي

    ليلى رفعت راصها : ـ هلا لبونه تعالي

    لبنى جلست وتربعت : ـ بنات الله يخليكم سااعدوني ابي اسووق

    بشرى صدمة : ـ وشوو تسوقي هنا بالبر لا عز الله مخك طار

    ليلى بهدووء : ـ لبنى واللي يسلمك اجلسسي وبلااا غبااء مو ناقصنا مشااكل

    لبنى : ـ ليلى بششرى انا قلت اجي عندكم ع امل تساعدوني طلعتوا مثل جوود ورغغدد

    سكتوا البنات لما شاافواا بسام ومهند جاايين : ـ سلام بنات

    لبنى وقفت وتعرف اذا قالت لمهند شي ما بردهاا : ـ مهند طلبتك قول تم

    مهند خق ما صدق لبنى تعطيه وجه : ـ تم امري ايش بغيتي

    لبنى : ـ ابي اسووق سياارة

    مهند فرصع عيوننه : ـ وشوو بعدين انتبه لصدمته ــ امم اقصصد تعرفي تسووقي

    لبنى : ـ يب يب

    بسام جلس جمب اخته : ـ ومن علمك مشاء الله

    لبنى : ـ من يعني عيال عمي ريان وحساام

    بسام: ـ اهاا

    مهند : ـ زين بس اي سيارة بتسووقي

    لبنى ناظرت مكان السيارات وراحت تختار لها سيارة وقالت بخبث وهي تنااظر ليلى : ـ سياارة رااشـد

    ليلى رفعت راصهاا وناظرتها بصدمة : ـ وشوو سيارة رااشد والله لو تمووتي الا زوجي وخري عنه

    لبنى : ـ ههههههههههههههههه احلى يا الحححب

    ليلى توترت : ـ انطمي لبنوه راشد وخري عن سيارته فاهممة

    ودخلت داخل وبشرى لحقتهاا

    لبنى قالت لمهند : ـ تكفى مهند اذا تعزني جيب لي مفتاح سيارة راشد

    مهند : ـ بس والله فششله وش بقول الرجال عناا

    لبنى : ـ اذا ماتبي اروح اناا

    مهند قال بندفاع : ـ لالا اجيبه اناا

    لبنى ابتسمت بنتصار : ـ اوكي يـلا انتظرك

    دخل مهند خيمة الشباب ولقى نصهم يسولف واللي يلعب بلوت واللي ناايم جلس جمب راشد كان يسولف مع حسام

    مد ايده بأحتراف وراشد ما نتبه واخذ المفتاح وطللع

    لقى لبنى براا تنتظره طلع المفتاح وحركه قدامها : ـ تفضللي المفتاح

    لبنى اخذته وقالت بفرح : ـ يـــــــــــس مشكووور مهند احبككك يا أغـلـى اخـووو

    مهند سكت بحزن اخوو ـ اخوو ـ يعني ما اعني للبنى شي غيير اخوو

    بسام حس بصديقه وراح له ومسك كتفه : ـ انساهاا مهند البنت بتتزوج

    مهند سكت وهز راصه

    لبنى ركبت السيارة وشغلتهاا

    مهند انتبه انها بتروح لحالهاا جا بيكرب معهاا بس هي ابتسمت بهباال وشراننييه وحركت السيارة ومششششششت

    مهند ضرب رجله بالارض بعصبية : ـ اوووووف هالبنت مجنوونة

    بسام : ـ وربي انك غبي كان لحقتهاا

    مهند : ـ بسرعة جيب مفتاح سيارة بدر وامش نلحقهاا

    دخل بسام وطلب من بدر المفتاح واعطاه هو بعد كم سؤال

    وطلع لمهند

    مهند : ـ وينك كان ما جيبت تلقاها اللحين بعدت

    بسام : ـ لا طقني احسن لك

    مهند لف وركب : ـ اقول اركب مانب ينتهااوش مافي وقت

    ركب بسان ومهند حرك السيارة .

    %%%%%%%%%%%%%

    عـنـد بـشـاير معصبة وتصاارخ ع عـبد الرحمن : ـ يعني لازم كلامك يمشي انا مابي ارجع البيت برجع عند اهلي

    عبد الرحمن وقف قدامها : ـ بشااير انتي ماتعرفي الا يمر يوم لازم تصاارخي فيه وتعصبي ترى مو كويس ع صحة

    البيبي

    بشاير : ـ مالك علاقة اصاارخ اعصب صحتك ولا صحتي

    عبد الرحمن راح انسدح : ـ عنيييييييدة

    بشاير بقهر : ـ انت ما تحسس اكلمك واعصب وشوي وانفجر وانت ناايم احر ماعندي ابرد ما عندك

    عبد الرحمن : ـ احدد قالك عصبي وصاارخي هدي نفسكك وارتااحي

    بشاير : ـ مابي ارتااح

    عبد الرحمن انسدح ع بطنه : ـ بشوورة ترى تعباان تعالي همزي لي رجوولي

    بشااير مسكت المخدة ورمتهاا عليه : ـ ماالت بشكلك غببي

    عبد الرحمن فقع ضحك عليها : ـ ههههههههههههههه

    بشاير سكتت من القهههر

    %%%%%%%%%%%%%%

    مهند وهوو ينااظر الطريــق : ـ لناا ساعة نفتر وينهاا مو مبينه

    بسام : ـ اهدى مهند العصبية ما بتنفع

    مهند : ـ الله يساامحهاا وين رااحت

    ~عـنـد لبنى ~

    ضاعت عن الططريق وصاارت شووي وتبكي لككن تصنعت القووة وقاالت لا لبونه لا تبيني انكك ضعيفة

    وصلت لطريق مقطووع والسياارة طفت عليهاا صاارت تبككي ودمووعهاا ينزلواا دخلت السياارة وسكرت الابوواب كلها

    وامنت الشباابيك وطلعت جوالهاا ومافي اشاارةةة

    فجأة لقت احد يدق ع شبااك السيارة ارتاعت وصارت تأشر انها ما بتفتح والولد يدق بس هي معندة ما تفتح بالاخر

    اشر لهاا عشان ع الجووال عشان تكللم احد

    لبنى ياربي والله مو خايفة منه بس مابي افتح له هذا يزيد بالاخر نزلت الشباك وقالت بصوت يرتجف وبااكي : ـ نـ عـ م

    يزيد : ـ ايش فيكي تبكي وليه بروحك بالسيارة

    لبنى: ـ ركبت سيارة اخوي وطفت علي

    يزيد : ـ الله يهديكي احد يطلع برووحه طيب خذي جوالي واتصلي ع احد من اخوانك

    لبنى اخذت جوالهاا ودقت رقم ليلى شووي وصلها صوت ليلى وهو متقطع : ـ الوو ليلى لحقي علي انـ ـ ا ركبت السيارة

    ايه حقت راشد بسرعة خلي احد يجيني يلا انتظر وسكرت منه واعطته يزيد

    : ـ مشكور

    يزيد : ـ العفوو شوفي بجلس هناك لين يجوا اهلك

    لبنى هزت راصها وسكتت

    ويزيد راح جلس قدام السياارة .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    كانواا معصبين

    ريان : ـ شلوون ما منعوتهاا انتوا اغبيااء

    جود : ـ ريان لاتصاارخ هي طلعت وع بالناا جلست برا ماندري انهاا رااحت

    بدر: ـ امش ريان خلناا ندورها قبل لا تبعد

    ريان يكلم ليلى : ـ احم ليلى هي وين قالت لكك بالضبط

    ليلى من غير ما تناظره : ـ تقول بعيدة كثير عند خيمة كيذا لونها ازرق وابيض

    جود شهقت والكل التفت لهاا

    ريان : ـ ايش فيكي جود تعرفي مكانهاا

    جود :ـ ايه اعرف مكان الخيمة

    ريان : ـ اجل امشي معي يلااا

    راحو بدر وريان وجوود

    ~عند لبنى ~

    كاانت تناظر يزيد من بعييد وتقوول ي ربي ليه مو قاادرة انسااه اووف خلاص انا اللحين زواجي قريب وعمر انسان

    حبووب وطيوب خلني انسى يزيد واضح انه ما يحبني ولا فكر فيني وصح كلام اختي وقت كان يكلمني مسسن كلها تسلية

    لا اكثثر اناا من رداة حظي صدقت

    سمعت صووت احد يدق ع شباك السيارة شافت ريانن وهوو معصب فتحت الباب ونزلت واخذت صرااخ وتهزئي من

    رياان

    جود حضنتها : ـ ليه سويتي كذا ي لبنى

    لبنى وهي تبكي : ـ والله ي جود ما توقعت اني اضييع

    جود : ـ اكيد بتضيعي احناا ببر مو بشاارع

    بدر سلم ع يزيد وشككره

    ريان : ـ امشي والله لاوريكي شغلك

    لبنى تبي تفقع ضحكك رغم اللي سووته الا انهاا مو خاايفةة من ششي

    جود : ـ لا اضحكي ليه ماسكتهاا

    لبنى : ـ ههههههههههه وربي جوجوو يضحكك شكل ريان هو وبدر مبين عهرق التعصيب

    ريان اتصل ع مهند وبسام وقال لهم يرجعووواا .

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    ثــانــي يــوم ~~~

    قاامواا البناات ولبسسسواا وككل شــي وحدة ماا جااهاا نووم ابدااا اكييد عرفتوهاا

    لـبـنـى ~~~

    قاامت من مكاانهاا وهي لابسسة بنطلوون جينز ازرق فااتح وتيششيرت كم طويل اسود وفادرة شعرهاا والطرحة ع

    كتوفهاا طلعت وجلست ع الرممل انتبهت لاحد يجلس جمبهاا التفت شافتهاا جود ابتسمت لها وقالت .

    : ـ قاايمة بدري جوجو

    جود وهي ترجع شعرهاا لوراء : ـ ما جاني نوم ابدا مدري ليه

    لبنى : ـ حتى اناا مو جاايني نووم

    جود : ـ تصدقي سلطان مارجع اتصل علي

    لبى : ـ غريبة خلاص شكله عرف انك مو بنته وماصاار نفسسسية

    جود ابتسمت رغم همها : ـ يمككن

    لبنى: ـ تدري امسس ليلى وراشد تهاوشووا بسسبي عشان كذا انا متضاايقةة

    جود بتسغراب : ـ شلوون تهاوشواا

    لبنى : ـ قال لهاا ما اتحمل تصرفاات اختك الطاايششة ومن هالكلاام

    جود وهي تنااظر السمااء : ـ امم معاه حـق

    لبنى : ـ ايه ادري انه معاه حق

    جود ناظرتهاا : ـ لبنى لمتى بتفضلي كذاا تفكيرك مثل تفكير بنت عمرهاا 8 سنوات وتصرفااتك طايششة وما يهمك شي

    لبنى : ـ امممم يعني وشو تبيني اسووي مثلا ابكي اصاارخ اعصب لا جوود ترى ابد من من اللي يعصبوا يعني

    اذا صاار شي مصيبة كذاا تلقيني بااردة يووم ماات ابوي الله يرحمه ما نزلت مني ولا دمعةة عادي ترحمت علييههه

    يعني وش بسووي انا مو مثل ليلى حساسسه انا غير عنهاا

    جود : ـ شكلي زعلتك بهالكلام لبون

    لبنى : ـ يا شيخة قلت لك ما اززعل اببددد

    جود ابتسمت جاتهم رغد : ـ صبااح الخخير يا احلى بنات عم

    جود ولبنى : ـ صباح النور رغودة

    رغد جلست : ـ اوووف لبون شلوون مغامرة امسس

    لبنى ببرود : ـ حلووة بس لو كنتوا معي كاانت صارت احلى

    رغد : ـ هذا اللي نااقصص

    جود : ـ الموهييم بناات ترى عرس رغد وبشرى قرب

    لبنى : ـ ههههههههه قال يعني استحت

    رغد : ـ انططمي يا لبنوه

    جود : ـ لما نرجع من البر نروح الـسـووق اووك

    لبنى ورغد : ـ طيب

    لبنى : ـ وانتي جود متى عرسكك

    جود : ـ بعد عرسهم بشههر

    لبنى : ـ امممم اناا كمان شهريينن

    جود سكتت

    بعدين دخلوا البناات وفطرووا مع الحرييم وخلصوووا

    ليلى تكلم جدتها :ـ جدتي اللحين بنرجع اناا وراشد تبي شي

    الجده : ـ لا يمه سلامتك مابي شي انتبهي ع نفسك

    ليلى باست راص جدتها : ـ ان شاء الله يلا مع السلامه

    الكل : ـ ممع السلامه

    طلعت ليلى وركبت سيارة رااشد بعد ما صلحهاا امسس خخخ

    اول ما طلعت قالت السلام ورد عليهاا وبعدين كانوا طول الوووقت هدووء .

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    عـنـد بشاااير قاامت راحت المططبخ كاانت جيعاانه من اممسس مو قاادرة تقووم ع المطبخ رجلهاا تعوورهاا راحت

    عند عبد الرحمن ويالله ووصلت هزته ع خفيف : ـ عبد الرحمن عبد الرحمن قووم كافي نوم

    عبد الرحمن تحركك شووي : ـ اممم نعم بشاااير وش تبي

    بشاير : ـ يعني وش ابي منك قووم جيب لي فطور جيعاانه

    عبد الرحمن عدل نفسه وفرك عيوونه : ـ اللحين مقومتني عشاان بي تاكلي روحي المطبخ

    بشاير سكتت وهو تذكر ان رجلهاا

    عبد الرحمن قام : ـ ايه صح رجلكك طيب ايش تبي تااكلي

    بشاير :ـ امممم ابي بيتزاا

    عبد الرحمن : ـ بيتزا من الصببح

    بشاير : ـ يب مشتهية بيتزا

    عبد الرحمن : ـ اوك اللحين اطلب

    واخذ التلفون وطلب بيتزا لست بشاايـر

    عبد الرحمن حس انه هذا الوقت المنااسب اللي يتلكم معههاا فيه : ـ احم بشااير

    بشاير حست انه يبي يقول شي : ـ نعم

    عبد الرحمن : ـ بسألك انتي مسامحتني

    بشاير بسخرية : ـ ع شنو اسامحك

    عبد الرحمن : ـ ع كل شي سويته لك لما اعتيدت عليكي وخطفتك ولما ضربتك وعذبتك وع كل شي

    بشاير افتركت شلون اعتدا عليهاا ولما خطفهاا ولما كان يعذبهاا وتناام بدموعهاا قالت له والدموع تنزل من عينها : ـ

    صعب يا عبد الرحمن والله صععب ما اقدر اسامحك اللي سويته فيني شي بششع احمد ربك اني اكلمك واني متقبلتك

    لو وحدة غيري كان حتى السلاام ماترده وتبيني اساامحك مستحيييل

    عبد الرحمن قال بندم وبصووت في مرارة بكاء : ـ بس يا بشاير ما اناام الليل من تأنيب الضممير كل ليلهه افككر فيكي

    وباللي سويته ابيكي تساامحيني

    بشاير سااكته مو قادرة تتكلم وقالت بصوت مخنوق : ـ صعب والله يا عبد الرحمن صعب خلاص اتركه للزمن هو

    يقدر ينسيني غلطتكك

    عبد الرحمن : ـ مابي اتركها لزمن يا بشاير وقال بكل حنيه وعيونهى تلمع بشاير انا احبك

    بشاير انصدممت مو معقوووول سكتت ونزلت راصهاا وهنا صوت شهقاتهاا ارتفعت ودموعهاا انهارت ع خدهـا

    عبد الرحمن حضنهاا بقووة وهي فضلت سااكككته وما سووت شــي

    شوي دق الججرس عبد الرحمن وخر عنهاا وهي استحت حييل ومسحت دموعهاا

    نزل عبد الرحمن وجااب البيتزا وطلع فوق لقاها مو بالغرفة حط الاكل ع الطااولة وراح دق ع باب الحمام وسمع صوت

    المويا عرف انها تاخذ شااور

    : ـ بشورة عيوني يلا تعالي الاكل وصل

    بشاير بصوت مبحوح من البكي : ـ طيب

    راح عبد الرحمن وحط الاكل ع الطاولة اللي بالمطبخ وانتظرها لين تجي .

    جات بشاير كانت لابسة فستان مررة ناعم لون ابيض لفوق الركبة وفاردة شعرهاا البني وحاطة ميك اب خفيف وعيونها

    منتفخة وخشمهاا احممر جلست قدام عبد الرحممن وصارت تااككل

    عبد الرحمن كاان يناظرهاا وعارف انها متضاايقة منه

    بشاير حطت وصلة البيتزا ع الطاولة وقالت من غير ما تناظره : ـ لمتى بتفضل تنااظرني

    عبد الرحمن ابتسم : ـ ههههه لين اشبع منك

    بشاير كلمت اكل وهي مطنشته

    عبد الرحمن : ـ زعلانة مني

    بشاير بتريقة : ـ زعلانة منك لا ابد في قمة سعادتي

    عبد الرحمن بطفش : ـ بشاير ترى والله ماا امزح معك زعلانة مني متضاايقة يعني ع اللي حصل قبل شووي

    بشاير سكتت بعدين قالت : ـ عبد الرحمن انت قلت انك تحبني وانا ما قلت لا ايه ولا لاء وطلبت اني اسامحك تبي كل

    هالشي يصير بوقت واحد احبك واسامحك لاء صعبة وانا قلتها لك اتركها لزمن كفيل ينسينا اللي صاار ورح يجي يووم

    واسامحك فيه بس الله اعلم متى هاليووم

    عبد الرحممن سككت بعدين وقف وراح الغرفة وبشاير سندت ظهرهاا وتنهدت

    %%%%%%%%%%%%%%%

    فــي الـبـر مر يوممين كاانواا عادي مرة ماافي احداااث اليوم برجعواا كلهم ع بيوتهمم

    رتبوا اشياائهم ورجعواا واول ماا وصلووا نااموا لانهم تعبانين من الطريق

    %%%%%%%%%%%%%%%

    ثــانـي يـوم

    جود تقوم رغد : ـ رغد رغودى يلا قومي بنروح السسوق انا والبناات

    رغد فتحت عيونها : ـ امممم ايش فيكي

    جود : ـ قوومي يلا ايش فيكي نسيي بنروح السسوق انا وانتي ولبنى وبششرى يلاا

    رغد قامت وراحت الحماام وبدلت لامبسهاا وصلت الصلوات اللي فاتتهاا ولبست عبايتها هي وجود ونزلوا تحت ركبوا

    مع السوااق ومر لبنى وبششرى وراحو كلهم السووق

    ميرا وهي تشد ايد لبنى : ـ لبنى ابي اس كريم

    لبنى : ـ طيب ميرا توناا واصلين انتظري شووي

    بشرى : ـ اووف منك ليه تكسري بخاطر البنت تعالي ميرا حبيبتي انا اشتري لكك

    ميرا راحت مع بششرى والبنات راحو يتسووقواا

    بشرى وهي تككلم الهندي : ـ ايه عطني بالفرااولة وانتظر اسأل البنت نزلت راصها بتسأل ميرا بس ما لقتهاا

    والتفت يمين يساار بس ما لقتهاا صاارت تدور عليهاا مثل المجنوونة وما لقتهاا هنا صارت تببككي

    احم احم

    انــــــــــــــــــتــــــــــهــــــــى انتظركم





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    الـبـآآرت الـ 21

    بششرى وهي دموعهاا تنزل وتدوور بالسسوووق وتدوور ع ميراا بالاخر يأسست وطلعت جوالهاا واتصلت ع لبنى
    : ـ الوو لبنى وينك بسسرعة تعالي انتي والبناات ايه ميرا ضااعت ما لقيتهاا لبنى لا تصاارخي ان شاء الله بنلقاهاا
    يلا تعالي انا عند باسكن روبنز سككرت منهاا وهي تدور بعيونها ع مييرااا
    شووي جات لبنى هي والبناات
    لبنى وهي تصاارخ ومو حاسبه حساب المكان اللي هي فيه : ـ وين البنت وين راحت
    بششرى وهي مرتعبة من صراخها : ـ لبنى اهددي مادري وين راحت كانت واقفة جمبي التفت ما لقيتهاا
    لبنى : ـ يا حسرتي ايش بنقول لابوهاا
    جود : ـ احسن شي قولوا للششرطة
    رغد : ـ طيب من وين راحت سألي الناس اذا شافوهاا
    بشرى : ـ ايه سألت بس الكل قال ما شفناهاا
    لبنى اخذت جوالهاا واتصلت ع عمر : ـ احم الو عمر
    عمر : ـ هلا لبنى شلونك
    لبنى : ـ تمام الله يسلمك عمر بغيت اقولك شي
    عمر :ـ هلا اممري
    لبنى : ـ مـ مـ يـرا ضـاعـ ت
    عمر بصرااخ : ـ وشوو شلون ضااعت انتي وش تقوولي
    لبنى بخووف : ـ والله مدري كانت جمبنا فجأة مالقيناهاا
    عمر سكر الجواال وركب سياارته وتوجهه لسسوق !

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


    عــنــد بـشـايـر وعـبـد الرحـممـن

    بشااير كانت تضحك ع الفيلم وعبد الرحمن كاان مو معاهاا ابداُ
    بشاير التفت عليه لقته سرحاان استغربت ورجعت نااظرت الـ tv
    عبد الرحمن ناظر عليها لقااهاا منسسجمة مع الفيلم تنحنح وقال : ـ احم بشااير
    بشاير التفت عليه : ـ هلا
    عبد الرحمن : ـ وش رايك نسافر غير جو يومين
    بشاير :ـ والله تعرف حاامل ورح ادوخ بسسرعة
    عبد الرحمن سكت
    بشاير : ـ عبد الرحمن مابيك تزعل بس والله مالي خلق
    عبد الرحمن : ـ طيب برااحتك
    بشاير سكتت ورجعت تناظر الفيلم

    ((وهذا حاالهم علاقتهم جدا سطيحة واكثر وقتهم صاامتيين ))

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

    عـنـد البنات بالسووق~

    ووصل عممر وهو بقمة غضبة وجنونه وعصبيته وقال لبنى : ـ وين البنت وين رااحت انتي السبب
    جود : ـ عمر اهدى ماينفع الصرااخ احنا بـسووق كل النااس تناظر عليناا
    عمر قال بتوتر : ـ وين راحت مع مين كاانت
    بشرى جات بتتكلم بس لبنى قالت بسسرعـ ةة : ـ كانت معي رحنا نشتري اس كريم
    عمر : ـ وتاركتها بروحهاا
    رغد : ـ ياناس بدل ما انتوا تتهاوشواا خلنا ندورها ماراح ينفع الصراخ
    عمر ناظر لبنى ورااح وراحو البنات معااه وطول الطريق يعصب ويهااوش لبنى وهي سااكتته ومقهوورة مننـه

    "وصل البنات ع البييت وهو راح مركز الششرطة "

    بالمركز الشرطة ~

    عمر : ـ ايه يا حضرة الضاابط هي كاانت مع الاهل بالسووق فجأة لقوها مختفيية
    الشرطي : ـ طيب اعطني مواصفااتهاا وانا رح اخبر مراكز الشرطة الباقيه وان شاء الله نلقاهاا
    عمر قال للشطري عمرهاا ومواصفاتهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد البناات كانواا كلهم بالصالة مجتمعين ~~~

    لبنى وهي تبكي : ـ اصلن كلهه من بششرىى هي السسب
    رغد وهي تهديهاا : ـ لبنى بششرى مالهاا علاقة البنت نصيبها انهاا تضيع بهالييوم
    بشرى : ـ لاء رغد صح كلامهاا انا السبب اللحين كل الحق علي اناا ’’
    جود : ـ بس بناات وربي قطعتوا قلبي ادعوا انه نلقاها لا تجلسوا تبكوا كيذاا
    لبنى وهي تدعي : ـ ياارب نلقاهاا
    رغد وقفت : ـ برووح اقول لـ ريان وبدر وحسام خلهم يدوروا مع عمر عسا يلقوهاا ’’
    شوي جات الجده : ـ علامكم يا بنات تبكوا خير ايش صااير؟!
    لبنى : ـ جدتي ميرا بنت الدكتور عمر ضااعت
    الجده شهقت : ـ وشوو o_o؟!‏ بنت الدكتور عمر شلون ومتتى ضااعت
    جود : ـ لماا كنا بالسووق راحت هي وبشرى يشتروا اس كريم وضاعت عنها
    الجده : ـ لاحول ولا قوة الالابالله ان شاء الله نلقاها يارب
    لبنى : ـ لو ما لقيناهاا بتكووني انتي السبب
    الجده صرخت عليها : ـ هااو لبنووه البنت مالها علاقـة هذاا نصيبها تضيع اليوم لا تحطي اللوم كله ع بششرى ’’
    لبنى سكتت وهي تبكي ومقهووة !!
    الجده : ـ اذا انتي يا يمه مقهورة وحزينة عليهاا احناا بعد مقهورين اككثر منك بس مابيإيدنا شي وش بنسووي ^^
    لبنى : ـ لا بإيدنا بقووم ادوور عليهاا
    الجده : ـ اقول جلسي وبلا جنان وين تروحي الرجال يدوروا عليهاا انتي وين بتدوري معهم
    لبنى طلعت فوووق وطنشت جدتهاا ولبست عبايتهاا وقالت للسواق يجهز السيارة وطلعت ركبت فيهاا وماسمعت نداء جدتها والبنات ’’

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

    ~~لـيـلـى وراشـد~~

    اول ما وصلواا من البر ليلى اخذت شااور وناامت وراشد طلع وثاانـي يووم قامت من الصبح سوت فطور وفطرت هلي وراشد وكان مابينهم اي نقااش!!

    قامت اليووم ليلى وسووت الغدااء وتغدت وقال لهاا راشد انهم بيروحوا عند اهله عشاان الكل بكون موجود من اله راشد عشان يتحمدوا لامه بالسسلامه وليلى شايله هم هاليووم ماتبي تشووف خوااته وبلأخـص / مها / ما حبت هالانسانه ابددد

    جاا موعد الرووحة الساعة 8 لبست بنطلون جينز سكني لون اسود و بلوزة مخصرة لون وردي فااتح عاريه الاكماام
    وفردت شعرهاا وسوت ميك اب ناااعم جداً وبخت عطر ولبست عبايتهاا السوداء اللي عليهاا زخرفة من الاكمان باللون الوردي الفااتح

    طلعت لقت راشد بالصالة وقفت وقالت له : ـ يلا راشد اناا جااهزة
    راشد ناظر عليهاا . : ـ طيب اجلسي بقولك شي
    جلست ليلى وحطت الشنطة بحضنها : ـ تفضلي قوول
    راشد : ـ انا اسف اني صارخت عليكي بالبر بس تنرفزت من حركة اختكك
    ليلى سكتت ونزلت راصهاا وما عرفت ايش تقول !!
    راشد : ـ ادري منحرجة من عملة اختكك بس اناا ما عتبت عليهاا اعتبرت ان اختي مها هي اللي مسويه كذاا !
    ليلى سكتت شووي : ـ ايه راشد بغيت اقولك شي ع طاري اختك مهاا ’’
    راشد : ـ اختي مهاا !! وش فيها ؟.!
    ليلى بتوتر : ـ يعني انـ ـ ا مـابـ ي احـ د يتدخـ ل بخصويـاتـ ي
    راشد : ـ وضحي كلامك ليلى اختي تدخلت بخصوياتك!
    ليلى : ـ ايه يوم كنا بدبي يعني جلست تسألني شلون علاقة راشد معك وانتي مرتاحة معااه وانا خفت انك تكون قايل لهم شي يعني اني ما ـ ~ وسكتت شووي ـ ~ اني ما احـبـ ـك وكييذا
    راشد تألم من اخر كلمة انها ماتحبـني : ـ لاء ماقلت لهم شـي ليهه هي وش قالت لكك
    ليلى : ـ قلت لك سألتني واناا ابيك تتكلم معها بطريقة حلوة تفهمهاا حدوودهاا .
    راشد : ـ زين خلاص بفهمهاا يلا قومي لا نتأخـر
    .!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد ممميراا كانتت تتبكككي وتصاارخ : ـ ابـي ابوووي ابي لبنى ما ابيككم اتركووني
    : ـ طاال عمرك البنت حالتهاا تقطع القلب بس تبكي وتصاارخ
    سلطان : ـ اوووف يعني وش نسووي لهاا اعطوها اي شي العااب اي شي لين ما اتصصل عليهم واقول لهمم
    : ـ ان شاء الله طططال عممرككك ’’

    اخذ سلطان جووااله واتصل ع رقم جوود

    ~ جـود اللي كاانت هي والبناات بالصالة متوترين لأن لبنى طلعت وما رجعت وهم خاايفين كانوا بمصيبة صااروا بـ2
    رن جواال جوود وقالت : ـ بناات جوالي يرن يمكن خبر من لبنى
    رغد : ـ ردي بسسرعة
    ردت جود بـ لهفة من غير ما تنااظر الرقم : ـ الوو مين معي
    سلطان : ـ معاك ابوكي
    جود خاافت وقالت بتوتر : ـ سلطاان ؟!!!
    سلطان : ـ ايهه سلطان سمعيني ان ما جيتي بككرا عندي بنتكم ما بترجع لكم وهذا اخر كلام عندي
    جود عصبت : ـ انت شو حقير ما تفهم مابيك مابي ارجع لك اكرههك خلاص افهمم
    سلطان : ـ اشتمي وسبي وسوي اللي تبيه لككن ان ما جيتي بككرا ببنتككم باخذهاا ولو تموتواا ماتعرفوا مكانهاا وانتبهي تقولي لاحد اني اتصلت عليكي تجي بككرا البنت ترجع لككم
    وسكر الجووال وجود جلست ع الكنب وهي تبكي
    رغد : ـ جوود وش فيكي ليه تبكي
    جود : ـ رغـ د سـلطـان
    رغد : ـ وش سواا هالححقيير .! بعد
    جود : ـ هو اللي خطف ميرا ويقول اذا ما رجعت له ماراح يرجع البنت
    رغد : ـ لا هذاا زودهـا ع باله بنسكت له خلني اقول لـ ريان
    جود : ـ لااا لا تقولي لـ ريان قالي اذا قلتي لـأحد رح اخـذ البنت وأساافر’
    رغد اخذت جوالهاا : ـ اذاا فيه خير يسووي اللي قاال عليه
    : ـ الوو هلا ريان ايه عرفنا سلطاان ايه الكلب الواطي واتصل يهدد جوود يقوول لهاا اذا ما رجعتي ماراح ترجع البنت ايهه اظن هو ببيته اللي هناا زين بس انتبه ع نفسكك
    جود : ـ وش قاالك
    رغد : ـ يقوول بيرووحوا ع بيته هو وحسام وبدر وعمر وبياخذوا ميرا من غير ما يححسس يعني بيداهموا البيت
    جود سكتت وهي متخووفةة !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد ليلى كاانت جالسسه بـالمجلس مع الححريم وهاادية وما كلمت احد وكانت ملاحظة نظرات مهاا وكماان وحدة بس مطنشتهم لقت وحدة مقربه عندهاا عدلت نفسهاا واتبتسمت لهاا
    جلست البنت وقالت لها : ـ شلونك
    ليلى ببتسامه : ـ تمام والله
    : ـ انا اكون بنت عم راشد اسمي زينه
    ليلى : ـ هلا والله تشرفت فيك
    زينه : ـ واناا اكثر واشرت لها ع البنت اللي جمب مهاا ـ وهاذي اختي بدور
    ليلى : ـ مشاء الله
    وقعدت زينه تسوولف مع ليلى وليلى اكتشفت ان زينه حبووبه وقالت شككل اختهاا هذيك شريرة باين عليهاا ’’

    بمـكان ثاني بالمجللس مها وبدور جالسسين بتكلموا ع ليلى <<ياليل النششبه >>

    بدور : ـ هااذي هي اللي اخوكي فضلها علي يا مها بايش احلى مني قوليلي
    مها بغييرة وقهر : ـ والله مدري يا بدوور اصلن مافيها شي حلوو كلها ع بعضهاا شيييييينه
    بدور : ـ الله ياخذهاا وحـدة ماعندهاا كراامه شلون تتززوج رجاال ما يحبهاا
    مهاا : ـ من جد لا انا اشوف اختك زيوون دقتها سوالف معهاا
    بدور : ـ اصلن وهي وزينه يصلحوا لبعض
    مها قالت لبدور : ـ بدوور وش رايك عندي خطة تخلينها تتطلق من راشد ويتزوجك انتي
    بدرو التفت لها باهتمام : ـ ياريت والله ايش هالخطة قوولي
    مها : ـ احم سمعي .

    خليهم يقوولووا خطتهم ونروح لـ لـحديقة برآآ

    راشد وهو يكلم حمد ولد عمه : ـ اااه يا حمد والله اني احبهاا بس لو تحس فيني
    حمد : ـ طيب يمكن تحب غيرك
    راشد بعصبية : ـ لا ما تحب غيري ليلى اعرفهاا بس هي مغصوبة علي
    حمد : ـ زين طلقها وش تبي فيهاا وحدة ما تحبك ليه تبيهاا
    راشد : ـ مستحييل اطلقهاا احبهاا وان شاء الله هي عاد تحبني وتحس فيني
    حمد : ـ والله حاالكم غريب يعني انت صاابر عشانك تحبها والله لو اناا منكك اقلعهاا ع بيت اهلهاا
    راشد ما اهتم لكلام ولد عمه لانه يعرفه نيتهم يبونه يطلق ليلى عشان يتزوج بدور بس هالشي مستحييل
    : ـ بس اخذ وحدة احبهاا في امل تحبي ولا اني اخذ وحدة ما احبهاا وهي تحبني
    هناا حمد سكت وعرف قصد راشد

    كـانت رايحة للمطبخ وسمعت كلا كلام رااشد وقلبهاا اوجعهاا كثير عليه وجلست ع الكرسي بالمطبخ وتقول "
    خـلاص صا ليلى انـــسي شي اسمـه ريـان خلاص هو صاار من الماااضي ذكـرى ولا يمكن اني ارجعهاا ,, حلم وما اقدر احقهه خلني ابدا صفحة جديدة مع راشد الانسان اللي حبني واححترمني وصبر علي رغم نفووري وتعاملي وصدي عليه ان شاء الله وبإذن الله ببدأ من بككرا رح احبه او بالاصح احااول احببه واحترمه "

    وقامت بتطلع من المطبخ بس اوقفهاا كلام مها وبدور اللي مسعته بالسيب عند بااب المطبخ

    بدر تمثل البكي ومها حاضنتهاا : ـ ليـيه يا مهاا تركني عشانهاا لييه انا احبه لـ راشد وهو بعد كاان يحبني واخذ ليلى عشان ينسااني ليه سواا كيذاا ليه هدم احلامي وحطم حبناا لبععض
    مها وهي تمثل الحزن : ـ بس يا بدور قطعتي قلبي خلاص سكتي ايش طالع بإيدي اسووي
    بدور : ـ بس انا احبه يا مهاا
    مهاا : ـ حتى هو يا بدور يحبك بس خلاص انسييه وتأكدي راشـد ماارااح ينسااكي
    بدر مسحت دموع التمااثيل : ـ خلاص مهاا خلنا ندخل اللحين خالتي تحس عليناا
    مها : ـ طيب يلا
    ودخلوا المجلسس !!
    وليلى طااحت دموعهاا ع خدهاا وبكت بصمت واتصلت ع راشد وقالت له يجي ياخذهاا البيت وهو استغرب !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـــــانـــي يــوم الصباااح ~

    ريان وحسسسام وبدر وعممر رااحو فلة سلطان اللي بـ جدة وقف عمر سيارته قدام الفلة وفضلوا يناظرونهاا
    ريان : ـ والله السسور عالي شلون يندخل
    بدر : ـ ان شاء الله ربي يساعدناا يلا انزلوا

    نزلوا الشباااب من السييارة وقربوا من السسور بهدووء اول واحد نقز هو عمر بعدين ريان بعدين بدر وحسسام وما طلعوا صووت عشان الحرااس لا يسمعواا
    دخلواا ع الفلة وصااروا يناظروا الحووش ريان كاان متخبي بين الششجر وشاايف الحرااس اللي واقفين عند باب المخزن
    ومعهم اسلحة وعيونهم تناظر المكان اشر لبدر يروح من ورااهم وبدر راح من ورااهم هو وعمر وسكر فمهم وضربوهم وربطوهم
    وريان وحسسام دخلوا المخزن ولقوا ميرا ع الارض وضاامة رجولهاا وتبكي ركضت لـ ريان وحضنته : ـ اهئ اهئ ريان وينك ليه ما جيتوا من اووول هم خطفونني
    ريان قلبه تقطع عليهاا وحضنها بقووة وطلعوا وركبوا السياارة بهدووئهم اللي دخلوا عليها
    وميرا طول الوقت بحضن ابوهاا مستانسه وبس تقول مابي اروح معااهم لا عاد ياخذوني

    وصـلـوا بيت الجده ونزلوا كلهم راحو مجلس الرجال وميرا دخلت الصالة لقت جود ورغد والجده وفايزة ولبنى وكلهم
    ركضت عند لبنى ولبنى ما صدقت انها رجعت قالت بصوت بااكي : ـ مييراااا
    ميرا حضنتهاا : ـ لبنى خفت ما عاد ارجع لك
    لبنى وهي تبكي وحاضنتها بقوة : ـ يا عيوني يا مرمر والله ماعاد اتركك مع هالدووبه مرة ثاانيةة
    ميرا : ـ خالتوا بشرى مالهاا هلاقة اناا رحت بعيد عنهاا وجو اثنين اخذووني وقالوا لي بناخذك عند امك انا استانست اني بشوف ماما ورجت معهم
    لبنى حزنت عليهاا وحضنتها بأقوى ما عندها : ـ مرمر قللبي خـلاص قولي لي انا ماما طـيـب
    ميرا استانست : ـ طيب مااماا
    جود مسحت دموعهاا تخيلت نفسهاا ميرا لانهاا تشبه قصتي ضايعة عن امهاا و لاعمرهاا شافتهاا مثلي تماماً ماعرف شي عن امي غير اسمهاا شكلها ناسسيته
    رغد انتبهت لهاا وقالت ببتسامه : ـ جود مسحي دموعك ادري تذكرتي امك الله يرحمها
    جود مسحت دموعها وقالت بهدوء : ـ الله يرحمهاا وايد مشتاقة لها يا رغد فوق ما تتصوري
    رغد حضنتهاا : ـ الله يرحمها يارب ادعي لها يا جود شوفي احنا كلنا اهلك امي اعتبريهاا اممك وجدتي وريان معوضك عن كل شي
    جود رفعت راصهاا : ـ طيب رغوودة بروح اشوف رياان شكله تعبان وايـد بعد هاللاكششن اللي صاار بتطمن عليه
    رغد : ـ طيب حبيبتي

    راحت جود شافت ريان وحسسام وبدر بدخلوا عند الرحيم يسلموا عليهم وعمر راح للبيت وقال خلي ميرا تنام اليوم عند لبنى وبكرا بجي ياخذهاا

    جود : ـ ريان ابيك شووي
    ريان : ـ طيب شباب انتوا ادخلوا وانا اللحين بجي
    بدر ببتسامه خبث : ـ بس لا تتأخر يالحبيب
    ريان : ـ اقوول طس بديير
    بدر وحسام ضحككوا ودخلواا
    ريان تأكد انهم رااحوو وباااس جوود : ـ اشتقت لك حيييييل
    جود : ـ احم طيب وانا بعد
    ريان : ـ ههههههههههه
    جود : ـ طيب شلوون شفت سلطاان
    ريان : ـ لاء ماشفته ولا بشووفه وانتي حبيبتي لا تهتمي له ولا تفككري فييه ماراح يقدر يسووي شي
    جود : ـ لاء رييان شلون ما افكر واهتم شفت المرة الاولى وش سوا صدمك والمرة الثانية خطف البنت اللي مالها ذنب والله اعلم وش بسووي المرة الثالثة !!
    ريان : ـ صدقيني جود ما بسسسوي شــي
    جود بلعت غضتها : ـ طيب حبيبي انت تعبان رووح خذ شااور وارتااح
    ريان : ـ طيب حبيبتي بس بجلس مع جدتي شووي وبعدين اروح ارتااح وترى تعبان من الاخر ابيكي تهمزي لي ضهري
    جود ولعت حيااء : ـ احم طيب انت اللحين رووح ويصير خير
    ريان : ـ هههههههههههههههههه
    ودخـل جلـس مع جدته وامه شووي ^^

    جـود طلعت فوق ع غرفة رياان وطلعت له بيجامه والمنشفة وجهزتهم وجات بتطلع الا هو بوجهاا وصدمت فيه وصارو
    ملاصقين ببعض
    ريان : ـ وين قلبي
    جود : ـ والله ريان تعبانه تخيل من اممس ما نمت كنت سهرانه مع لبنى
    ريان : ـ لا انتي وعدتيني
    جود : ـ والله حبيبي تعباانه خليهاا بعدين
    ريان رحمها : ـ طيب تصبح ع خير
    جود باسته من خده : ـ لا تزعل ححبيبي بس والله تعبانه
    ريان : ـ فديتك ما زعلت
    جود اتبسمت وطللعت راحت غرفتهاا وشهقت : ـ ااااااااااااااااااااااااههههههههههه وش هذاااا وانا وين اناام
    لقت لبنى وميرا نايمني ع سريرهاا وحاضنين بعععض ضحكت ع شكلهم البريئ وقالت اللحين ام وبنتهاا والله اثنينهم بيبي
    جا ببالهاا تصورهم اخذت الكاميرا من الدرج وصورتهم صوورة تهببل وقالت بس تقوم لبنى بوريهاا هي وقالت اوووف
    المصيبة وين بنخممد ياربي رغد عندهاا بششرى امممم ارووح غرفة حووور
    وراحت غرفة حووور ونااامــت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـعـد مرور كمم شهر الاوضااع عاادي مررا وكماان يووم عرس رغد وبششرى

    ليلى ما تكلم رااشد ابداا حتى اول كانت تكلمه ببرود بس هالاياام ولا حتى كلمة

    بشاير عبد الرحمن بشاير بدأت تتقبل عبد الرحمن بشكل ايجاابي وصاارت تعاممله زين وهو قال شووي شووي وتسامحني وتحبني

    والباااقي نو كوومنت حياااتهم تهههبل وطبعا ابطالي جوجو ورينو فديتتهم عاايشين احلى رومممنسسسسسسيه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـــــــــانــــــــــــــي يــــــوم ~~

    البناات ممحتاااسسين كلللللهم عشان عرسس بششرى ورغدد ولسه ماراحو الكوافيرا

    بشااير : ـ اوووف لسه ما جبت فستاني من المصممة
    رغد : ـ يا سلاام مابقي شي اللحين بنروح الكوافير
    بشاير : ـ ياربي مقدر اروح بروحي وحدة منكم تجي معي
    لبنى : ـ انا متسسسحيل مشغوولة كثيير لسه بلبس ميرا وشعري وفستااني يعني انسي
    جود : ـ اسفة بشورة بروح مع بشرى ورغد وبساعدهم
    ليلى : ـ ولا يهمك حبي انا اجي معك
    بشاير : ـ فديتك والله يا لولي يلا بسسرعة يا دووب الححق
    راحو ليلى وبشاااير يجيبوا الفستتتاان والباااقي بروح الكوافير ’’
    جود : ـ بناات وين عمتي حور وحنين
    لبنى : ـ راحو قبلناا ع الكوافيرا مدري وش اسسمه هي وخالتي فايزة وفوزية
    بشرى : ـ وامك لبون مابتجي
    لبنى : ـ اكييد بتجي بس مدري متى
    جود : ـ يالله بنات مانبي نتأخر قوموا

    قاموا ولبسوا عبايتهم وراحو الكوافير .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد الشبااااااااااااااااااااب ~~

    رياان : ـ يـاهلا والله بالمعااريسس اكشخ اليوم بتتزوجوا من قدككم
    بدر : ـ عن الطناازة ريان ورنا ايش بتسوي يوم تتزوج
    ريان : ـ ههههههههههههه علووم
    بسام : ـ لا رياضيات
    ريان حذفة بالقارورة ـ اقوول بسسوم طسس احسن لك بعدين هاذي سوالف رجال انتي ببزر وش يفهمك
    بسام يتنرفز لما احد يقوله بززر : ـ بزر هااا زين اصصبر واخذ البيبسي وكببه كله علييييه
    ريان يناظر لبسه بصدمة : ـ يا الـ############
    وصااروا توم وجيري
    بدر : ـ امش حساام خلنا نلحق ع الحلاق لا تصير زحمة وخلي ريان يطاارد ببسام
    حسام : ـ ههههههههههههههههههه ع قولتك يلا امش
    وطلعوا وهم طالعين الا يجيهم بسام مدرعم ويكب كل البيبسي عليهم
    بدر يناظر لبسسه :ـ يا ححيووووووووان والله لاوريكككك
    حسام فكهاا وانحاششش لا يجيه شــي
    وبعد هالاستهباااااااال اخذواا شااور ورااحو عشان يتكشخووووووا .!!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد بشااير وليلى بعد ما اخذواا فستاان بشاااير
    دق جوال ليلى وكاان راشد ترددت ترد او لاء بس بعدين ردت : ـ الوو
    راشد : ـ هلا ليلى شلونك ؟!
    ليلى : ـ بخير بغيت شي
    راشد : ـ ايه طلعي برا انتظركك
    ليلى : ـ بس انا برجع مع السوااق
    راشد : ـ ابي اقولك شي بس شوي وبعدها اذا تبي ترجعي مع السواق ارجعي
    ليلى : ـ طيب اللحين اطلع
    راشد سككر وليلى التفت لـ بشاير : ـ بشوورة بطلع اشوف راشد يبيني براا انتظريني بالسيارة ما بتأخر
    بشاير : ـ لا حبيبتي اخاف تتأخري وانا ما عندي وقت اروح الكوافيرا وانتي متى ما خلصتي موضوعك الحقيني
    ليلى : ـ امممم اووك
    راحت بشاير مع السوواق
    وليلى ركبت مع راشد بعد السلام ليلى قالت : ـ ها راشد ايش تبي
    راشد : ـ ليلى بعرف ليه متغيرة علي اناا قلت تكرهيني اوك بس كنتبي اول تكلميني لو كلمة وحدة وكنتي تبتسمي بس هالفترة ولا حتى تناظري علي بعرف وش مسووي لك؟!!
    ليلى سااكته ومافي شي ببالهاا غير صوت بكااء بدوور وكلامهاا ان رااشد يحبهاا وقالت بقههر : ـ مافي شي رااشد بس كنت تعبانه شووي
    راشد : ـ لا لو تعب كاان من اول مرة سألتك فيهاا تقولي تعبانه بس اول مرة قلت لك ليه متغيرة قلتي مالك شغل وانا انصدمت وش اللي غير اسلوبك كيذاا فجآة؟!!
    ليلى سكتت بعدين نزلوا دموعهاا : ـ راشـ ـ د انا من وقت ما حسيت نفسي اني حبيتك وبدات اتقبلك وكنت بعترف لك بحبي لقيتك انك انت ماتحبي وكنت تحب بنت عمك بدور وسمعت هالكلام بلسانهاا محد قالي شيي سمعتها وهي تبكي وتقول لاختك مها احب راشد وهو يحبني بس ظلمني وتكرني وتزوج ليلى هشان ينسااني ليه سويت كيذا يا راششد يعني تمثل انك تحبي وكل كلامك لي كذب بـ كذب تزوجتني بس عشان تنسى بنت عمك ليه كيذا ليه سويت كيذاا جااوبني
    وصوت بكائهاا ونحيبهاا امتلى السياارة

    وراشدد حالته o_oo_oo_oo_o يعني مفرصصصصع عيوووونه ومصدددددددوم : ـ من قال هالكلاام وين سمعتيه وشلون تصدقيه
    ليلى : ـ سمعته بأذني وسمعته من بدوور
    راشد تلبك ومو عاارف شلوون يبرر : ـ لا ليلى سمعيني كل اللي سمعتيه كذب بكذب بدور هي اللي تحبين وانا ما احبهاا ولا عمري بحيااتي فكرت فيها او في غيرهاا ماحبيت احد بحياتي غيرك انتي ولك اللي سمعتيه من راصهاا وتدبير منها هي واختي لانهم كانوا يحنوا علي اني اتزوجهاا بس اناا رفضت وادري بتقولي وش السبب لـ رقضك بقولك انا ما اعتبرها الا اختي شلوون بتزوجهاا واعيش معهاا طول حيااتي لذالك كل اللي سمعتيه كذب واذا انتي حابه تصدقي صدقي بكيفك
    وشاح وجه لناحية الثانية !!
    وليلى كاانت سااكته وتسمع الكلام اللي بقوله وقالت ببالهاا صحح كلاام راشد تدبير انا ما شفت شلون نظراتهم لي بعدين مالقوا مكان انسب من باب المطبخ تجي تبكي فيه ياربي شلون صدقتهم انا كنت ادري ان هالششي غلط بس اوهمت نفسي انهه صحح وقالت بعد سكووت : ـ
    راشد انـا اسفـة والله اني ماقدرت اسيطر ع نفسي ومافكرت بشي وقتهاا غير انك كذبت علي
    راشد : ـ ليلى لا ترجعي تقولي كذبت علي وانا ع بالي بتوثقي فيني وتصدقيني
    ليلى : ـ كافي راشد خلاص اسكككت مصدقتك والله العظيم مصدقتك وابيك انت بعد تسامححني ع سوء الظن اللي ظنيته فيك
    راشد مسك ايدهاا : ـ مساامحك يا ليلى

    بعدين سكتوا لفترة
    ورفع راصه وقال لها : ـ انتي بجد حبيتيني
    ليلى نزلت راصهاا وابتسمت : ـ ايـه بعد هذاك الموقف حبيتك قولت مابسمح لا لـ بدور ولا غيرها ياخذك مني
    راشد حسسس نفسسسسسسسه ملك الدنياااا وماافيهاااا وقاال : ـ واوعدك مابكون الا لك انتي
    ليلى : ـ طيب خل نروح الكواافير مابي اتأخر ع العررس
    راشد ابتسم وحرك السيااارة وهو مستاانسس

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـعـد كييــذاا امتلت القااعة بالحضووور وكانت ازعااج وصوت الاغاني والموسيقى الصااخبة يملئ المكاان

    جود : ـ بناات يلا اللحين الزفة

    نزلت رغد وانزفت اوول وحدة وبعدهاا بششرى وكانواا يهبلواا احلى من بعض
    دخلوا المعاارييسس وانزفواا مع عراايسهمم ولبسوهم الشبكككة وبعدهاا راحو الفندق

    بقي البنااات وفلووهااا رقصص وونااسسسه

    جود : ـ لبوون لـ متى بتفضلي مطنششة عممر
    لبنى : ـ <<كيفيي>>حره خله عشان يتأدب نسي نفسه كيف كان يصاارخ علي بالسووق وشوي ويضربني
    جود : ـ بس وقتهاا كان معصب وفااقد سيطرته ع نفسسه يعني ينته ضاايعة وش تبيه يسوووي يشككر ويرقصلك
    لبنى : ـ ع الطناازة جوود ما قلت له يرقص لي بس في شي اسمه تفااهم وهدااوة الامور ما تنحل بالهمجية
    جود : ـ اقول ساامحيه للرجال وردي عليهه احمدي ربكك انه هو اللي يكلمك ولا لو واحد ثااني كان ولا عطاك وججه
    لبنى : ـ ليه يا كاافي قتلت له امه ولا سرقت حلاله حتى ما يرد علي
    جود : ـ لاء كبيتي القهوة ع امه وخربتي له سياارته وهالشي اقوى من انك تقتلي امه وتسرقي حلاله
    لبنى سكتت شووي بعدين ضحككت لا شعورياً : ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود تناظرهاا لانهاا فضحتهاا بصوت ضحكها العالي : ـ يا فضييحة سكتي وش فيكي جاتك الحاالة
    لبنى : ـ ههههههه وربي اتذكر لما كبيت القهوة ع اممه ولما خربت سياارته اللحين يمكن اردد لاني انتقمت منه
    جود : ـ اعوذ بالله منكك وربي انك مجنوووووووونه حتى بظلم الجننوون فيكي
    لبنى لسسه تضحك وجود تحمد ربنا ع نعمة العـقـل ^

    ــــــــــــــــــ
    بعد كذا الكل رااح بيته ونااموا من التعب
    ــــــــــــــــــ

    ثــــــــــــــانـــــــــي يــــــــــــــوم الصباح السااعة <<8>>

    بشاااير كاانت ناايمه ع السرير وبعد الرحمن ع الكنبه لسه ما ينامووا مع بععض حست بووجع وصارت توون بعدين صرخت شووي بصوت وااظي بعدين فكتهاا صرخة قووية : ـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآه
    عبد الرحمن الحق علي
    عبد الرحمن قااام مفزززوع ومرتااع من صراخهاا وقرب منهاا : ـ وشش فيكي بشااير
    بشاير وهي تتألم : ـاااااااه بطني بوولد
    عبد الرحمن جاب عبايتهاا ولبسها هي بالعاافية وساعدهاا وقال للسواق يفتح السياارة وركبها بالكرسي اللي ورااء
    وراح

    ^المــســتــشــفــى ^

    انــــــــــــــــــتــــــــــــــهــــــــــــــ ـــى انتظرككم حبااايبي






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    الـبـارتـ الـ 22

    وصــل عبد الرحمن المستشفى هو وبشاااير ونادى ع الممرضاات وجوو واخذوها غرفة الـ ولادة وهو اتصل ع امهاا وع امه وقال لهم يجووا فضل ينتظر برااا عشاان تطلع الدكتورة ويخخببره شااف ام بدر مقربة وراحت عنده : ـ
    وينهاا يا وليدي لسه ما طلعت الدكتورة
    عبد الرحمن : ـ لاوالله يَ خالتي لسه ما طلع
    ام بدر جلست ع الكراسي وهي تدعي ان الله يقومهاا بالسلامة^
    مرت ساعاات وطلعت الدكتوورة ووجهاا يبشر بالـخير عبد الرحمن وام بدر قربوا عندهاا : ـ ها دكتورة بشري
    الدكتوورة : ـ لا الحمدلله ولدت ع خير وجااابت بنووته مثل القمر
    ام بدر بفرح : ـ الحمدلله ونقدر نشوفهاا يا دكتورة
    الدكتورة : ـ ايه تقدروا بس هي اللحين بـ ترتاح لانها توها والادة يعني احسسن شوفوهاا بكرا
    ام بدر : ـ طيب يمه مشكوورة
    الدكتورة ببـ تسامه : ـ العفوو خالتي ^^
    ورااحت
    بعـد كييذاا جاا الككل عند بشاااير وباركووا لهااا
    لبنى : ـ طيب بشوورة وش بتسمي هالحلووة هااذي
    بشاير تناظر عبد الرحمن : ـ ايش فيكي لبنى قلت لك ريتال
    لبنى : ـ ايه يهههبل الاسم والتفت ع ام عبد الرحمن ــ وش راايك خالتي بإسـم ريتال
    ام عبد الرحمن ببتسامه : ـ ايه يمه حلوو اهم شي تكون من الذرية الصالحة
    بشاير : ـ خـلاص حبيبي سجلهاا بـ ريتال
    عبد الرحمن : ـ بس انا ابـي هدى
    ام عبد الرحمن : ـ ياولييدي سمهاا ريتاال البنت ودهاا بـ هالأسم وبعدين الله يهادك يمه اسمي صااار قديم مين بسمي مثله هـ الآيـام
    عبد الرحمن : ـ عادي يمه انا اسمي مثله
    ام عبد الرحمن : ـ اناا قلت لككم سموا ريتال احسسن وانتوا عاد بكيفكم
    لولوة : ـ ايه عبد الرحمن لا تسسوي مثل ابوي الله يرحمه سما اسييل اسم حلو وانا ع اسك جدتي لا تغلط مثله لا بعدين بنتك تتعقد بالمستقبل
    عبد الرحمن : ـ اقوول لولوة سككتي
    لولوة سكتت وهي مو عاجبهاا
    عبد الرحمن : ـ خلاص بنسمي ريتاال
    بشاير ابتسمت وهو رد لها الابتساامه
    لبنى : ـ يلا اناا بروح بشوورة تبي شي
    بشاير : ـ لا قلبي سلامتك
    راحو ام بدر وبششرى ولبنى وام عبد الرحمن ولولوة وبقي عبد الرحممن

    بشاير كاانت تبي ترضع بنتهاا : ـ احم عبد الرحمن ممكن تطلع برضع البنت
    عبد الرحمن قرب وشافهاا وتأمل ملاحهاا كاانت نعوومه وصغييرة وشعرهاا نااعم وكثيف ولونه اسسسود يعني شعرهاا مثل شعر عبد الرحممن
    :ـ تهبل اسم الله عليهاا تشبهني واييد
    بشاير تنااظر بنتها : ـ وين تشبهك والله كلهاا انا الخشم والعيون والفم انت بس اللهم انها مثل شععركـ
    عبد الرحمن رفع راصه وتأمل ملامحهاا ورجع ناظر البنت وقال : ـ صح تشبهك
    صارت البنت تبكككي وبشااير حضنتها : ـ وااا يا يممه اناا ليه تبكي عبد الرحمن واللي يسلمك اطلع برضعهاا
    عبد الرحمنن ابتسم لهاا وطلع .^^
    وهي رضعتهاا بعدين باستهاا ونيمتها لصدرهاا وما لقت نفسهاا غير وهي نايمه معهاا
    عبد الرحمن تعب من الوقفة براا دق الباب بس ماردت رجع دق كماان ماردت بعدين فتح الباب ودخل لقااهم نايممين
    قرب منهم وتأملهم وباس راص بشاير وباس خد بنته وطلع جواله وصوورهم وصور بنته وسواهاا خلفية الشاششه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

    ثـانــي يــوم الصبببح عـنـد ليلى ورااشـد كانوووا يفطرووا ^^

    ليلى : ـ رشووود خلاص والله مابي راااشد
    راشد : ـ ههههههههههههههههههههههههههه وربي شكككلكك يفطططس ضحك عشان لاتتحديني مرة ثاانيية
    ليلى : ـ اووووووف طيب والله بسوي اللي تبيه بس خلاص لا عااد ترش علي
    راشد : ـ انتي قلتي اللي يخسسر يرش ع الثااني موياا
    ليلى : ـ لاني غببييه والله اسسفةةة خلاص
    راشد راح جلس وقال : ـ تعالي اقعدي تعبتي
    ليلى انسدحت جمبه وقالت : ـ اووووف والله تعبت كككله مننكك
    راشد : ـ ليلى ابي اسمعها مننكك
    ليلى : ـ ووش هي
    راشد : ـ كلمة احبكك
    ليلى سكتت شووي بعدين قالت : ـ احبك يا اغلى راشد بـ الدنيااا كلهاا .
    راشد قرب منهاا وحضنهاا لـ صدره وهي ما مانعت حضنته

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

    بـ الصالة كاانووا ككلهم جاالسين ^ سواالف ^

    الجده : ـ متى عرسك يا رياان
    ريان : ـ ان شاء الله يا جدتي كماان اسبوعين
    الجده : ـ ع بركة الله يااا يممه
    فايزة : ـ ها يمه جوود خلصتي كككل ششـي
    جود : ـ ايه خالتي بس بقي لي كم شغغغلةة واخللص وبروح ع السوق هاليومين اناا ولبنى عشان هي تججهزز ومنها انا اجهز
    ريان : ـ بس انتبهواا لـ ميرا تتضييع
    جود ابتسمت وسكتت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    عـنـد رغــد قااامت قبل بــدر ورااحت الحممام وتذكككرت اممممس ووجهااا ولع حيااء وراحت الحماام <<تكرمون>>
    واخذت شاااور وارتااحت ولبست فستاان قصير لوون احمر ناااعم مرررة وفردت شعرهاا اللي قااصته فرااووولة
    ولوننه اسوود راحت وجلست ع السرير جمب بددر وتأملت ملاحه وقااالت يالبااه بدوووري والله سرق لي تفككيري
    من واناا صغييرة ربي يحفظه لي ولا يحرمني منه يارب وصااارت تممر اصابعهاا بشعره
    بدر حسس عليهاا فتح عيونه بخفيف وناظرهاا وابتسم عدل نفسه وقال : ـ صبااح الخير
    رغد جلست : ـ صباح النوور
    بدر : ـ وشش كنتي تسووي ؟!
    رغد توترت : ـ اممم ولا شي
    بدر ابتسم بخبث : ـ رغود وش رايك نرد ننام
    رغد وقفت : ـ لاء بدر قووم عششان نلحق ع المطاار
    بدر قاام بسسرعة : ـ ايه والله ننسيت اللحين يمككن ترووح عليناا الرحلةة
    دخل عششان يااحذ شااور ورغد طلعت له مـلابس وجهزت الشنط
    طلع بدر وهو لاف المنشفة ع خصصره ورغد استحت وغمضت عيونهاا وهو فكهاا ضحكك هي قاامت وراحت الصالة وهو لبس مـلابسسه وهي لبست العباااية بس بدلت الفستان ولبست بنطلون طويل وبلووزة وطلعوا متوجهيين للـ مطار
    !

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    عــنــد بـشـايـر وعـبـد الرحمن رجعواا ع البيت وبششاير طلعت فووق ع الغرفة تعباانه كاانت بدلت ملابسهاا وناامت
    هي والبنووته وعبد الرحمن نزل يجلس مع امه وخوااته شووي

    ~تـحـت بـ الصالة ~

    ام عبد الرحمن : ـ يمه عبد الرحمن لازم نسسوي عزيمة عشان زوجتكك
    عبد الرحمن : ـ زيين يمه اللي تشووفيه بس بشاير اليوم بتروح بيت اهلهاا تعرفي عشان النفااس ومدري ايش
    ام عبد الرحمن : ـ طيب يممه اللي تشوفه بس تقوم بالسلامة بنسوي لهاا عزيمة
    عبد الرحمن وقف : ـ طيب يمه خلني اروح اشوف اذا قاامت
    ام عبد الرحمن : ـ طيب يمه

    ـ طلع عبد الرحمن فووق فتح باب الجنااح شاافهاا تحط كرييم ع وجهاا قرب منهاا وقااال : ـ ها قلبي شلوونك اليووم
    بشاير : ـ الحمدلله بخخير بس بروح بيت اهلي
    عبد الرحمن : ـ زين البسسي واوديكي
    بشاير : ـ طيب
    راحت بشاير تلبس وقالت للخدامه تجهز شنطتهاا
    عبد الرحمن راح لـ ريتال وشافهاا مفتحة عيونهاا وشووي وتبكي شالهاا وصار يلعبهاا جات بشااير وابتسمت عليهم
    : ـ يلا عبد الرحمن اناا جااهززة
    عبد الرحممن قااام وشال بنته وطلعواا .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    عـنـد بــشــرى وحـسـاامم .

    بـشـرى كاانت تفطر هي وحسسام ومستانسين
    حسام يناظرها : ـ بشوره ليه ما تااكلي
    بشرى : ـ لا بآكل بـس مدري شلون بعيش وانا بعدية عن اهلي
    حسام ابتسم : ـ يعني اناا بمنعكك من روحة عند اهلك رح تروحي عندهمم كل يووم
    بشرى : ـ طيب حبيبي متى رحلتناا
    حسام : ـ كمماان سااعة انتي جهزتي الشنط وككل شي
    بشرى : ـ ايه جهزت ككل شي
    حسام : ـ اجل روحي اول شي سلمي ع اهلك بعدين نروح
    بشرى استانست : ـ طيب بروح البس
    راحت بشرى وحسام ضحكك عليهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    لبنى كاانت بغرفتهاا ومنسدحة ع السرير ومعاها الايبااد وتلعب ومتحمسسة باللعبة وميراا ع جالسسه ع الارض تلوون
    دخلت منيره وقالت للبنى :ـ لبوون
    لبنى وهي مازالت تلعب : ـ هاا
    منيره : ـ قومي كلميني عدل
    لبنى سكرت الايباد والتفت لامهاا : ـ ها يومه وش بغيتي ؟!
    منيره جلست قدامها وقالت بـ كل جديهه : ـ سمعي توه عمر متصل علي ويقول يبي العرس بعد بككرا
    لبنى فااتحة عيونهاا ع الاخخر : ـ وشوو بعد بككرا ليه اناا وحدة من الششارع يحدد ع كيفه وماياخذ راي
    منيره : ـ الولد ماسوا ششي غلط اتصصل علي وقال لي كلمي لبنى وشوفي رايهاا
    لبنى وقفت وتكتفت :ـ مو مواافقة من قال بعد بككرا مايقدر يصبر شههر
    منيره : ـ الولد كماان يومين بسافر وبيقعد 3 شهوور قال تتزوجوا وتساافروا معاه انتي وبنته
    لبنى : ـ طيب يرووح يقعد هالـ 3 شهوور وبعدهاا يرد ونسسوي العررسس
    منيره : ـ بنت لا تجننيني اناا سااكته عليكي ومستحملة شطانتكك بس اللحين لاء عرسك بعد بككرا فهمتي وجهزي نفسك
    لبنى اول مرة تصارخ ع امهاا وترفع صوتهاا التفت عليهاا : ـ لايمه مو فااهممة ليلى وغصبتيها عـ راشد بس اناا محد يقدر يجبرني حتى لـ و كنتي انتي ^
    منيره مصدومه اوول مرة بناتها يرفعوا صوتهم عليهاا اعطتها كف : ـ الظااهر الايام اللي راحت تعلمتي اشيااء من بيت جدك وصرتي مثل طبعهم الووقح مـحد تجرأ ورفع صوته بوجههي تجي انتي وترفعي صوتك بوجهي وبـ كرا عرسك وهذا اخر كـلام فهمممتي
    ^وطلعت تااركه لبنى متجمدة مكاانهاا ^
    لبنى جلست ع السرير وهي مااسكة خدهاا مو مصدقة امهاا تعطيهاا كـ ف جاات ميرا وقالت لهاا : ـ مـامـاا اشبكـ ؟!!
    لبنى تكااابر ع روحهاا ومااسكة دموعهاا لأنهاا شووي وتنزل : ـ مـ مـافـ ف ـي شـي طفي لانور وروحي براا بنام شوي
    ميرا : ـ يعني مو تعبانه
    لبنى بعصبية : ـ ميرا طلعي براا بناام
    ميرا باست خدهاا وطلعت بس لبنى نادتهاا واستخطت نفسهاا : ـ ممرمممر
    ميرا التفت لهاا : ـ نعم مـامـاا !!
    لبنى : ـ تعااالي ناامي جمبي
    راحت ميرا وانسدحت جمب لبنى وغمضت عيونهاا ولبنى صاااارت تبكككي " ما عمري حسيت بحناان امـي داايم تصاارخ وتعصب وهالمرة ضربتني كـف محدد يفهمني بهـ الدنيا غير بشاااير صديقتي واختـي ليلى هم اللي يفهموني وش بـ قول قبل لا اتككلم آآآآآآخ ككله منكك يا عممر لو متصل علي وتفاهمناا بدل هـ البهدلة وتقوول لأمـي لآزم بكرا ارووح السسوق اشتتري كل اللي ناااقصننني

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    ثـــانــي يووم الصببح^^

    جـود قااامت ورااحت الحماام غسلت وجهاا وتوضت وصلت ولبست بنطلوون لون فووشي وتيشيرت ابيض عليه فرااشة كبييرة لوون فووشي ولمت شعرهاا وحط قلووس وكحل وبخت عطر واخذت عبايتهاا والشنطةة ونزلت تححت
    لقت الككل يفطر سلمت عليهم وقالت لـ ريان عشان ياخذها ع السسوق هي ولبنى ومنها بفطروا بـرا قام ريان وركبوا السيارةة

    ريان : ـ احد يطلع بهـ الوووقت حبيبتي .؟!
    جود : ـ اوووف انت ماتدري وش صااار بككرا عرس لبنى عمر بخليه بككرا عشان بعده بسسافر ع ايطالياا
    ريان حرك السيارة : ـ من صدقه هذاا وايد مستعجل
    جود : ـ ايه ولبنى امس قالت لي عصبت ع امي وهاوشتني وضربتني كككف
    ريان : ـ استغفر الله ع خالتي منيره
    جود : ـ بس ريان والله احسها طيبه بس انهاا مغروره شووي
    ريان : ـ شوي الا كثيير الله يصلحهاا

    دقااايق وصلوا بيت منيره وطلعت لبنى هي وميراا وركبوا السيارة ولبنى كانت معصبة من امهاا وعمر اللي توه اتصل
    وتهااوشت معه
    جود التفت عليهاا : ـ لبون وش فيكي معصبة
    لبنى : ـ ولا شـي بس اممي امس ضربتني وتوه عمر متصصل وتهااوشت معه الله ياخذه
    ميرا ناظرت عليها لبنى طالعتها : ـ خير ميروه ايه الله ياخذه
    ميرا صاارت تبكي وجود تهديهاا وتخز لبنـى
    لبنى حضنتها وقالت : ـ اوووف خلاص مرمر بس ابوكي ينرفز خلاص لاتبكي
    ميرا كانت ماسكتها وتبكي شووي بعدين هديت
    ريان : ـ لبنى شوفي بقولك شي ما يحتاج تتهاوشي مع عممر هو حب انكم تتزوجوا قبل لا يساافر وانتي خلاص ارضي
    وامك اكييد ضربتكك لانك طولتي لسانك عليهاا اعرفك لسانك طوويل
    لبنى سااكته وما قالت شي
    ريان : ـ ابيكي تصالحي عمر وتتأسفي من امككك
    لبنى سكتت بعدين قالت : ـ طيب
    ريان ابتسم وقال : ـ يلا وصلتوا
    نزلت جود هو ولبنى وميرا ع السسوق راحو فطرووا بعدين بداو يتسوقواا
    لبنى : ـ جوجو بشتتري فساتين امشي ندخل هـ المحل
    جود : ـ اوكك

    دخلوا المحل واشترواا 3 فساتين وكاانت نااعمة وحلووة

    لبنى : ـ جوجو بشتتري بلاطين برمودا
    جود : ـ ههههه طيب
    واشتروا بلاطين وتيشرتاات وطبعا كلهاا الوانهاا فووشي فسفووري اوورنج اصصفر

    بعد كيذاا تعبوا وراحو جلسواا بكافي
    لبنى : ـ اوووف الساعة صاارت 2 الضضهر
    جود : ـ خلنا نحجز لك بالكوافير
    لبنى : ـ ودي رغد وبشرى يحضروا عرسسي
    جود : ـ ان شاء الله يحضروا عرسسي
    لبنى سكتت شوي بعدين قالت : ـ جوجو يمكن ما اجي ع عرسك
    جود : ـ لا لبنى انتي الوحيدة اللي ابيكي تجي والله ما اسسويه بدوونك
    لبنى : ـ ان شاء الله )
    بعدين كل ووحددة رااحت بيتهاا بعد هـ التعب الطوويل ^^

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    بالليل عـنـد ليـلـىَ وراشـد .^^

    ليلى كاانت بالصاالوون تنااظر المجلة وطفششاانه دخل رااشد عــ البيت وهوو تعبااان
    جاا من ورااهاا وبااس خدهاا وحاط رقبتهاا وقال : ـ وش تسوي حبيبتي
    ليلى ابتسمت : ـ ولا شـي طفشششااانه كثييير
    راشد لف وجلس جمبهاا : ـ مااعاااشش الطفشش وش راايك نرووح الشاليه
    ليلى بفرح : ـ صددق الشالليه
    راشد استانس ع فرحها : ـ ايه بما ان ما سوينا شهر عسسل
    ليلى سكتت وصاارت تلوم نفسسهاا ع تصرفاتها السخفيية اوول
    راشد : ـ ههههههه لا تزعلي حبيبتي يلا قوومي جهزي وبكـرا الصبح نروح
    ليلى : ـ الله يخليك راشد نروح اللحين ونسسهر هناك انا وانته
    راشد : ـ طيب يلا قوومي
    قامت ليلى عشان تجهز الـ شنط !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    ثــانــي يــوم الصببح بـ تركيااا بــــدر & رغـــــد

    رغد قاامت الصبح ولبست بنطلون مااسك لون اسود وقميص طويل شووي لوون وردي وفردت شعرهاا وحط مشبك من الجنب لون وردي وبخت عطر وحطت قلوس وكحل وقومت بدر : ـ صباح الخير
    بدر : ـ صبح النور اشوفك متكشخة
    رغد : ـ ايـه نروح نفطر براا
    بدر : ـ طيب بس خلني اخذ شااور ونطلع
    رغد : ـ اووك
    طلع بدر بعد دقاايق ولبس بنطلون جينز لون اسوود وبلوزة كم لون ابيض وسويتر اسود لان الجوور باارد ورغد لبسها مثل ماهو بس لبست بـ الطو لون اسوود

    راحوو فطرواا بمطعم هااادي وبعدهاا رااحو يتمشواا بشووارع اسنطبوول

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    عــنــد لـبـنـىَ كاانت قااايمة من الفجر مو عاارفة تنامم ابداا تفككر بحياتهاا اليوم بتتغير من فوق لتحت .
    وفكرت بـ ميرا بنت صغيرة ويبي لهااا رعاية واهتماام وقالت بـ ستهزااء واللهـ انا ابي رعااية واهتماام
    اوووف رمت البطاانية ورااحت الحماام اخذت شااور ولبست سترتش اسود وبلوزة طويلة لون احمر وفردت شعرهاا
    وطلعت براا عــ الصالة ما لقت امهاا فتحت الـ tv بعدين راحت المطبخ وسوت لهاا كوفي وراحت الصالة وجلست تناظر برناامج وتششرب الكوفي شووي طلعت ميراا وهي تبكي لبنى ارتعبت من شكلهاا وحطت الـ كوفي وراحت لهاا وشالتهاا
    : ـ وش فيكي مرممر ليه تبكي ؟!!
    ميرا : ـ شفت حلم مو حلوو
    لبنى حضنتها : ـ بسم الله عليكي وش شفتي ؟!!
    ميرا يالله تتكلم من الـ صياح : ـ شـ ف ـت انـ بـ ـابـ ـا مـ ـاتـ
    لبنى حضنتها بـ آقوى ما عندهاا : ـ بسم الله حبيبتي ان شااء الله ما بمووت ولا تبكي قطعتي قلبي
    ميرا سكتت ومسحت دموعههاا : ـ طـ ـيـ ـب متى بنروح العرسس
    لبنى باستهاا :ـ ههههه العرس بصير ببيت جدتك يعني حفلة صغيرة حبيبتي
    ميرا : ـ طيب خلنا نشوف فستااني
    لبنى ابتسمت وراحو الغرفة وطلعت فستاان ميرا وفستانهاا
    بعدين صااار العصر وراحو كلهم الكوااافييرا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    بــ الشاليــه ــ عـنـد لـيـلـىَ وراشــد

    ليلى وهي لابـسـه شوورت لونه اسود قصير وتيشيرت مااسك لون ازرق وجالسه برا عند البحر وتشرب قهووة وتناظر
    البححر جا راشد وجلس جمبهاا
    : ـ اممم انتي هنا واناا ادووركـ
    ليلى ابتسمت : ـ ايه من الصبح واناا جالسسه هناا
    راشد : ـ وش راايك نروح نتمشى عند البححر
    ليلى : ـ طيب بس برووح كمان شووي الكوافيرا
    راشد : ـ من عيووني
    ليلى : ـ تسلم عيونك
    راحت ليلى ولبست سترتش لون ابيض وبلوزة طويلة نص كم لون احمر ولمت شعرها بطريقة مبهدلة ولبست شبشب <<تكرمون >> لون ابيض وراحت عند البحر لقت رااشد جات من ورااه بهدووء ودفته ع البححر وصااار وكله موياا
    وهي تضحكككككك راشد كاان يسبح ويتوعد لهاا وهي تضحك وتصووره
    راشد طلع وهو شععره كله موياا وتيشيرته ملص عليه وشكله خوقااق
    وقف قدامهاا وقال وهو رافع حااجب : ـ عااجبك ست ليلى
    ليلى : ـ ههههههههههههههههههههههههه وربي شكلك يهببل حتى صوورتك
    راشد مسك الكاميرا وحطهاا ع الطااولة وراح لهاا وشالهاا بخفة ودخلهاا جوا البحر وهي تصاارخ ومااسكة رقبته
    لالا راشد نزلني اماانه وربي اخاااف مـ عرف اسسبح نزلني
    راشد : ـ هههههههه اول شي قوولي احبك رااشد وبوسيني
    ليلى : ـ طيب نزلني واقوول
    راشد : ـ لاء قولي احبك راشد
    ليلى استسلمت وقالت : ـ اوووف والله احببككك بس نزلني
    راشد باسهاا من خدهاا بوووسسسه طوويلة وهي استحت : ـ خلاص رااشد والله كافي يلا نزلني
    راشد رحمهاا بعد كذاا ونزلهاا
    ليلى وهي رايحة وجلست ع الرممل : ـ اوووف وربي انك مستفز
    راشد جلس جمبهاا وشدهاا لصدره وناامت عليه : ـ مستفز هاا
    ليلى : ـ اييه وبقووووة بعدد
    راشد : ـ هههههههههههه لولي بسأألك؟!!
    ليلى : ـ هلا
    راشد : ـ وش اكثر شي عجبك فيني.!!
    ليلى : ـ هههه من صجكك امم كل شي
    راشد : ـ بس الا مافي شي مميز
    ليلى : ـ اممم عيونك السوادء تعجبني لانـ ها مثل لون عيوني وشعرك ولون بششرتك واسلووبك وكل شي يعني كلك عـ بعضك حلوو يلا واناا
    راشد : ـ اممم انتي عيونك وشعرك واسلووبك وخجلكك وطيبة قلبكك وروماننسييتكك
    ليلى : ـ ههههههههههه
    راشد : ـ فيدت الضحككة
    ليلى استحت ووقفت : ـ بروح اخذ شااور عشان توديني الكوافيراا
    راشد : ـ طيب .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    بالكواافيراا بشااير طبعا ما جات لانهاا شووي تعبانه لبنى وجود وحوور وحنين اللي راحوو

    جود : ـ يلا لبوون كاافي توتر خلاص خلي الحرمة تشتغل زين
    لبنى سااكته ومتوترة !!
    حور : ـ اقول حنوون شلون رانياا
    حنين : ـ راكان صاار يهتم فيهاا كثير ويروح عندهاا احسسن من اول انا قلت له لأنها المسكينة نفسيتها بعد ما خسرت تؤمهاا مررة تعباانه
    حور : ـ الله يشفيهاا
    حنين التفت لـلبنى : ـ لبنى عيوني وش فيكي هذاا كله خوووف
    لبنى : ـ والله يـاا عمتي خاايفة كثيير
    حنين : ـ مافي الا الخير انتي بس قوي نفسسك
    جود : ـ يلا مرمر انتي رووحي مع عمه حنين وحور لانهم خلصواا
    ميرا هزت راصهاا وراحت معهم
    شووي جاات ليلى وسلمت ع جود ولبننى
    لبنى : ـ لولي شلونك مع راشد
    ليلى : ـ سمنه عــ عسل
    لبنى استانسست : ـ زين الحمدلله
    جود ابتسمت ورااحت تكلم رياان
    ليلى تأكدت انهاا راحت وقالت لـ لبنى : ـ تصدقي لبوون صرت احب راشد الا اعششقه ريان صرت اعتبره ولد عمي وبــس يعني ماصرت انجذب لهه وكيذاا
    لبنى : ـ طيب الحمدلله كوويـس انك نسيتي ريان وتقبلتي رااشـد
    ليلى : ـ ايه والله يلا برووح اسسوي شعري وميك اب نااعم
    لبنى : ـ اوككك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    بــ الليل بــفلة ام عممر كاانت الصالة اللي تحت ملايينه بـ ناااس بس كلههم الأهـل يعني مافي احد غريب

    فوووق بغرفة سمممر كانواا كل البناات هنااكك
    لبنى : ـ وربي خاايفة مابي انزل الله يخليكم
    ليلى : ـ يلا عااد لبووون اممشي بلا هبل كل الناااس تنتظظركك
    لبنى : ـ يااربي اننكك تسااعدنني .
    جوددخلت وقالت : ـ لبنى ليه تاخرتي يلااا
    لبنى عصبت : ـ طيب خلالاص الكل يبي كل شي كن فـ يكون ترا اناا بعد خاايفة ومتوترة وانتواا بس كل وحدة جايه يلا لبنى ويلا لبنى ارتكوني برووحي
    دخلت سممر وقالت ببرائه : ـ بنااات يلا خل لبنى تنزل الناس كلها تنتظر
    لبنى عصبت وصرخت ع سمر لماا خلتهاا تنقز من الخوف : ـ ســــــــــــــــــــــــمــــــــر ماالك علاقة واطلعي براا خلاص
    سمر خاافت وقالت لـ جود : ـ وشـ فيهاا ؟!!
    جود : ـ معصبة شووي لا تزعلي منها
    سمر : ـ لا ياشيخة اعرفهاا هـ البنت عصبية وما يهمهاا احـد

    بعد كيذذاا بعد ما لبنى بالوويل نزلت تحت وسلمت ع الحريم وجلست معهم شووي بعدين طلعت فووق عــ جنااحهم

    البناات جلسوا مع بععـض وسمر اخذت ميراا وبدلت لهاا فستانهاا ونيمتهاا بغرفتهاا

    بـ جنااح عمر ولبنى

    لبنى راحت بسسرعة عــ الحماام وطلعت لهاا بيجاامه لوون اسوود /احـلـى لوون رومنسي/ خخخخ / عبارة عن بلووزة اكمامهاا طويلة وبنطلون طووويل لونه اسود عليه لولو كااتي بـ الووردي وشعرهاا القصيير مفرود وبخت عطر وفتحت الــ tv وتربعت وجلست تنااظر برنااامج عن الحيوانااات

    دخــل عمر عــ الجناااح ع باله بلقاهاا متجهزة ولابسه قميص ننووم ومهيأ جو رومنسي لكن تفااجئ وهو يشوفهاا تناظر الـ Tv ولابسة بيجاامه طوويلة حشا لو بجوو شتاء ما نلبس كيذاا وجالسه كنهاا ببيتهاا بس ما يدري ليه جا احسساس انهاا مررة بريئة وحبووبه وماتعرف شــي <<هههههه بلاك ماتعرف ان لبنى تعرف كل شي<<امم غروم وش عرفك <<انت بسس شووف وش بتسسوي بحياتكم خلك متااابع <<اممم طيب .

    عمر قرب منهاا وقال : ـ مبرووك حبيبتي
    لبنى رفعت راصهاا وقالت ببتسامه هبلة : ـ هلا عمور الله يبارك بعمرك والله
    عمر ابتسم ع هبالهاا وراح لـ لحماام واخذ شاااور ولبس بيجاامه لون ازرق وشكله طاالع حلووو .

    عمر جلس جمبهاا : ـ ماتبي تتعشي
    لبنى مسككت بطنهاا : ـ امممم تصدق والله جيعاانه يااريت
    عمر وقف : ـ من عيوووني

    وراح طلب اككل من المطعم وشووي وجاا وجلسوا يااكلواا
    لبنى ككاانت تااكل مثل المشاافيح اللي ولا عمرهم شاافوا اكككل وعمر مستغرب معقول كل هذاا جووع
    لبنى قالت : ـ عممر ترا ماحب احد يناظر علي واناا اكل رجاء لا تناظر
    عمر انصدم من اسلووبهاا وشلون شاافت هااذي اللي اقول عنهاا بريئة صدق كلام غروم كل شوي بكتشف شغلة فيهاا
    : ـ اممم لا ماناظرتك بس لـ هالدرجة جيعاانه
    لبنى وهي تااكل ومطنشه بعدين قاامت غلست ايدينهاا وجلست شووي
    عمر : ـ ما بتناامي
    لبنى : ـ لاء بس اهضم شووي تبيني ابلع واناام عشان اصير دوووبه
    عمر قال الحمدلله تعرف شي مفييد
    جلست سااعة بعدين راحت ناامت وعمر رااح ناام جمبهاا وهي كااانت تبعد عنه قد ما تقددر وهو قدر خوفهاا واحراجها
    وتركها بـ راحتهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

    انـــــــــــــتــــــــــهـــــــــى





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    الــبــارتــ الــ 23

    المـغـرب كاان عمر طاالع وام عممر بـ الصالة ولبنى وميرا بغرفة ميراا فووق
    لبنى وهي تلوون مع ميراا : ـ شووفي مرمر لوني فستانهاا وردي وانا بـ لون شعرهاا
    ميرا : ـ طيب
    بعد مـا خلصوا تلوين البنت ميرا حطت الالواان ورفعت راصها لـ لبنى : ـ طفشش !!!
    لبنى سكتت شووي بعدين قاالت : ـ وشش راايك نلععب
    ميرا بـ حمااس : ـ يااا سلاام وش نلعب
    لبنى مسكت ايدهاا وودتهاا جنااحهم وطلعت كل الميك اب اللي اشترته يوم جهازهاا وفستاان وكعب
    ميرا تناظره : ـ ماما ليش طلعتي هـ الأشياء
    لبنى : ـ ايش رايك تلبسينهم واحط لك مكيااج !
    ميرا تحمسست : ـ ياسلام مواافقة ـ بعدين قالت بخوف ـ بس يمكن جدتي تهاوشني ؟!!
    لبنى : ـ لا ماعليكي منها ما بتقول شي يلااا اممم بس نبي مشاابك للشعر .!!
    ميرا قالت : ـ جدتي عندهاا بجناحهاا
    لبنى قالت بنذااله : ـ اوك امشي ناخذهم .
    راحو جنااح ام عمر فتحو الباب كاان مرتب ورااقــي قربوا عند التسريحة واخذواا المشاابك اللي لـ لشعر واخذوو بلشر لووون وردي وراحو جناح لبنى
    لبنى لبست ميرا فستانها الطويل والكعب العاالي وحطت لهاا ميك اب نااعم ورفعت لهاا شعرهاا ع فووق بالمشاابك وبعضهم كسرتهم اللي ما تحتاجهم طبعاً نذااله بأم عمر بعد كييذاا وقفتهاا عـند المراااياا : ـ وش راايك مرمر
    ميرا تناظر نفسهاا بـ إعجااب وشاايفة نفسهاا كبييرة :ـ واااو ماما هذا انتي سويتيه
    لبنى وهي تضحك : ـ يب يب حلو صحح
    ميرا : ـ يجنن
    لبنى وهي ماسكة القلووس : ـ طيب قربي خلني احط لك قلووس
    قربت ميرا فمهاا ولبنى حطت لهاا وقالت : ـ خلاص اللحين بقي الخطووة الثاانية
    ميرا بـ حماااس ونذااله صاارت مثل لبنى : ـ وش هي الخطووة ؟!!
    لبنى باستهاا : ـ فديت بنتي صاارت مثلي اسمعي .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    عــنــد لـيـلى ورااشد .

    ليلى : ـ رشوود احسس نفسي انـي حـامـل
    راشد بفرح مو مصدق : ـ صدق حاااامل متى حسيتي
    ليلى : ـ اممم اممس
    راشد : ـ طيب قوومي نروح ع المستشفى عشان تحللي
    ليلى : ـ لا لسه ما تأكدت تو النااس خلهاا كمان يومين بس اتأكد
    راشد جلس جمبهاا وحضنهاا وصار يلعب بـ شعرهاا : ـ واخيراا بصير اب
    ليلى : ـ ان شاء الله اجيب لك عشراطفاال
    راشد : ـ هههههههه عاد عششرة كثيير كيذاا
    ليلى : ـ لا مو كثيير طيب كم تبي
    راشد : ـ 2 بسس
    ليلى رفعت راصهاا : ـ 2 يـ الظالم حراام
    راشد : ـ ايه بنت وولد
    ليلى : ـ وش بتسميهم
    راشد : ـ انتي سميهم
    ليلى : ـ اممم انا بسمي الولد ابراهيم ع اسم ابوي وانت سم البنت
    راشد : ـ طيب نسمي البنت كادي
    ليلى : ـ اممم حلوو
    راشد : ـ خلاص اججل بعد بكراا نروح وتحللي
    ليلى : ـ اووككك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    عـنـد بــشـايـــر . كاانت عندد اهلهاا نيمت بنتهاا ونزلت تجلس مع امهاا ام بدر شافتهاا نازلة راحت ساعدتهاا
    : ـ يا يمه ليه نزلتي انتي تعباانه !
    بشاير جلست بـ مساعدة من أمهاا : ـ لا يمه مو تعباانه وتعبت من الجلسه بـ الغرفة قلت انزل اجلسس معكك شووي
    ام بدر : ـ حياكي يايمه ها بنتك ناامت
    بشاير : ـ ايه الحمدلله بعد تعب لما ناامت
    ام بدر ضحكت : ـ ههههههههه هاذول هم العيال يبي لهم تربية واهتماام ولسسه يا يمه ما شتفي شي
    بشاير : ـ ايه والله يا يمه الله يعينك انتي شلوون ربيتينا كلناا مشاء الله
    ام بدر : ـ الحمدلله يا يمه الله ساعدني
    دخل بسسام وهو مستاانسس : ـ السلام علييكم
    ام بدر وبشاير : ـ وعليكم السلام
    بسام جلس جمب بشااير : ـ بشوورة وين النتفة بنتك؟!!
    بشاير : ـ نتفة بـ عينك ان شاء الله بسم الله عليهاا تهببل
    بسام بـ سلك لهاا : ـ طيب ملكةة جماال العالم بس وينهاا بشووفهاا
    بشاير : ـ توني نيمتهاا يا ويلك لو قومتهاا
    بسام بخبث : ـ بس ابي اشوفهاا
    بشاير : ـ انتظر لين تقووم واناا اجيبهاا لك
    بسام وقف : ـ لا بروح اقومهاا
    بشاير التفت لامهاا اللي مو معهم : ـ يمممه شووفي بسسوم خلي البنت نااييمه ما لي خلقهاا اللحين تقووم وتصييح
    ام بدر وقفت : ـ بساام خلي بنت اختكك نايمه اللحين لا قاامت انت مالك علاقة اختك بـتبتلشش فيهاا
    بساام جلس ينتظر امه تروح : ـ طيب يمه
    ام بدر راحت فووق وبسسام انتظرهاا لين طلعت ورراااح بسسسرعة عـ الغرفة ودخخخل لقااا ريتاال نااييمه بهدووء
    بشاير لحقته واخذت منه البنت وصاارت تتوعد له : ـ والله للاوريك يا بسسوم يا حماار اصبر علي بــس
    بساام وقف عند الباااب : ـ يلا اللحين نيميههاا بعد ما قومتهاا وصاارت تصييح
    بشاير :ـ ساااممج
    بسسام راح غرفته وهوو يغني
    وبشاااير بنتهاا تصييح وتعبت منهاا وحااولت ترجع تنيمهاا !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    عــنــد لـبـنـى وميـراا
    لبنى وهي تهمس لهاا : ـ هاا مرممر فهممتي ايش تسسوي !!
    ميرا هزت راصهاا : ـ ايـه فهممت
    لبنى : ـ يلآآآ انززلي
    نزلت ميراا من الدرج ووقفت قداام جدتهاا وابتسمت وميلت راصهاا : ـ وش راايك جدتي
    ام عمر انصدمت ومسكت راصهاا : ـ وووواااا وش هذااا من مسووي فيكي كيذاا ؟!!!!!!!
    ميرا وهي تبتسم وتدور حول نفسهاا ورافعت الفستاان الطوويل حق لبنى : ـ مااماا لبنى حطت لي الميك اب ولبستني الفستاان وسووت لي شعععري
    ام عمر : ـ لا هاااذي انبهلت احناا قلناا لهاا تهتم فيكي مو تسسوي كيذذا
    وقف ومسكت ايد ميرا ونادت عــ الخداامه : ـ ريتاا يا ريتاا
    ريتا جات : ـ ايواا مداام
    ام عمر : ـ تعالي خذي ميراا وبدلي لهاا ملابسهاا بسسرعة
    الخداامه خذت ميراا وطلعت فووق
    وام عمر وقفت عند الدرج وصاارت تناادي : ـ لــبــنــى لوووبننااا
    لبنى نزلت وهي لابسسه برموودااا ابييض وتيشيرت اورنج عليه تويتي بالاصففر وشعرهاا محيوووس بـ طريقة تضحكك ومعهاا شيتووس حاار ناار واصابعهاا كلهاا مصبووغة من الشيتووس : ـ هلاااا خااالتي
    ام عمر ناظرتهاا بـ صدمة : ـ وشش هذاا وين انتي اللحين انتي عروووس ومرا متزووجة وعندهاا بيت وبنت وزووج
    لبنى هزت راصهاا : ـ يوووب خاالتي .
    ام عمر : ـ تخلخلت ضلووعك وش هـ اللبس ولا المنظر والشعر بـجد انتي ماعندك ذوووق بـ الممرة
    لبنى هزت راصهاا بـ برود وبراائـةة : ـ ادري خااالتي الكل قالي لي ماعندي ذوووق
    ام عمر وهي طالعة : ـ والله ولدي ماعرف يختاار يا حسسافةة مالقى الا هـ الخبلة يتزووجهاا
    لبنى شحكت وجلست ع الكبنه اللي بـ الصالة وشغلت الـ TVوتربعت وجلست تتفرج

    دخل عمر وهو معه مفاتيح السياارة ويتكلم بـ الجواال جلس بـ بالصاالة . بعدين خلص مكالمته التفت لـ لبنى لقاهاا مندمجة طالع عــ ايش تنااظر لقاها تشوووف مسلسل تركي مدبلج تنهد وطالع لبسهاا وشعرهاا واصابعهاا قال بقهر : ـ لبنى
    لبنى وهي تناظر الـ TV : ـ هاا
    عمر : ـ وش هـ اللبس وليه كيذاا شعرك وشكلك؟!!
    لبنى ناظرت عليه : ـ وش فيه شككلي ؟!؟!
    عمر : ـ روحي ناظري نفسك بالمرايااا كنك بزر
    لبنى : ـ ليه من قال كبيرة
    عمر تنرفز من استبهالهاا : ـ انتي تستهبلي ولا ايش بالضبط
    لبنى طنشته وكملت متابعة : ـ لالالا قول لهاا احبككك ايواا يلا قووول اووووووف هذاا الزفت داايم يطلع لهمم
    عمر هز رااصصه بيأأسس وطلع فووق ولبنى نااظرته وابتسمت بنذااله وقالت : ـ والله لاطفشككك يا ام عممر لين تقولي مابيهم ببيتي ههههههههه وككمملت متااابعععة

    فــوق عـنـد عممر طلع لقه امه تهااوش ميرا وميرا منزله راصهاا وسسساككتةة دخل وقال لأمـه : ـ يممه ليه تهاوشي ميرا
    ام عمر : ـ قولي له ليه اهااوشك يلا
    ميرا مثلت البكااء : ـ اهئ اهئ اهئ بابااا جدتي ضربتني اهئ اهئ
    عمر ناظر امه : ـ يممه ليه ضربتيهاا o_o ؟!!
    ام عمر فاتحة عيونهاا : ـ ضربت منوو هاااذي النتفة والله ولا صبتهاا الظااهر لبنووه علمتهاا اساليب وقحة
    ميرا وهي لسسه مستمرة : ـ عشـان اخذت من مشابكهاا
    عمر تنهد : ـ الله يهيدك يممه اللحين عشان هذا الشي تضربي البنت واخذ ميرا من ايدهاا وراحو الغرفة
    ام عمر مسكت راصهاا : ـ لا ناااوين يجننوووني مابقي شي واصير مجنووونة حسبي الله عليكي يا لبنووه من بنت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    ثــانــي يــوم عــنــد بـشـرى وحـسـاام

    بشرى جالسسه بـ الصالة وهي طفششانه حسسام راح يخلص شغل وبـرجع

    خطرت بـ بالهاا فككرة بس قاالت اممم مدري والله اذا حسسام يحب هـ الأشيااء ولا لاء يالله لو معي وحدة من البناات
    اممم اتصل ع بشااير لالا بشاير مهبولة واخاااف تخبص الدنياا خلاص اتصل ع جوود اعقل وحدة فيهم وبتفهمني
    اخذت جوالهاا واتصلت ع جوود شوووي جاهاا الرد : ـ اللو
    جود : ـ هلا بـ العروووسسة شلونكك بشرى
    بشرى ابتسمت : ـ هلا والله جوجو بخير انتي كيفك ؟!!
    جود : ـ تماام التماام ها شلون حسووم .
    بشرى بـ غيرة مصطنعة : ـ ولا اسمه حسسام مو حسووم ع العموم بخير.
    جود : ـ هههههههههههههه احلى بشوره تغااري
    بشرى : ـ ههههه لا والله ما اغار الموهيم اسمعي حسام اللحين طاالع واناا ابي اسوووي له مفاجاة وماني عارفة وش اسوي قلت اتصل اخذ رايك
    جود : ـ مشاء الله يعني اناا اللي خبيرة بالرومنسسيية اممم بس بـ ساعدك
    بشرى : ـ انطمي جوجو والجو الرومنسي اللي سويتيه لـ رياان
    جود تذكرت وضحكت : ـ ههههههههههه طييب وش رااايكك تعزمينه ع مطعم يعني البسي وتكشخي هو برد تعبان ويبي له راحة بس يشوفك متكشخة بستانس وبس
    بشرى ابتسمت بـ رضا : ـ يب فككرة حلوووة مشكووور جووجوو
    جود : ـ هههههههههههه طيب اتركك تتكشخي ولا تنسسي البسي شي حلووو هاا وقالتها بـ لسعة خبث
    بشرى : ـ زين طسسي يلا بااي
    جود : ـ ههههههههههههههه بااااايااااات .
    سككر جود من بششرى والتفت مكاان ما ريااان جالسس ما لقتتته استغربت بسم الله وينه توه كاان جالسس جمب قاامت وصارت تنادي عليه : ـ رينوو ريااان حبيبي وووينككك .
    ريان طلعع من المطبخ ومعه بيبسي وبووب كروون : ـ هاااذاا اناا جييت
    جود تناظر وتبتسم : ـ ههههه وين رحت
    ريان طلع فووق وهي لحقته وحط الاشياء عـ الطاولة : ـ تشووفي فييلم
    جود هزت راصهاا : ـ اووك
    ريان راح وطلع اشرطة الافلام وصاار يختاار بعدين قال : ـ جووجوو ايش نوع الافلام اللي تحبي تشوفيها
    جود : ـ امممم رعب
    ريان يستهبل : ـ ماعندي رومنسييه
    جود ابتسمت : ـ قلت رعب مو رومانسيه
    ريان : ـ ههههههههههه طيب في بـ بالك فيلم معي ولا اختاار
    جود : ـ لا في فيلم ودي اشوفه كنت بششوفه بإيطالياا اسمه the faculty عندك هـ الفيلم
    ريان : ـ دقيقه اشوووف ,,
    ايه هذاا هو طلعته جود ابتسمت ورياان حطه
    <<احم ترى هـ الفيلم خياااال ومرعب بــ قووة انصحكم تشوفنه بس اللي تخااف لا تشووفه


    بدآ الفيلم وجسلواا يناظرونه بهدوووء والانواار مسككرة وجود نايمه ع صدر رياان ومااخذين جووهم
    جات لقطة لماا البطل يمووت ابووه جود دمعت عيونهاا وريان سمع صت بكائهاا رفع لهاا راصها وشافها تبكي
    : ـ افاا جوجو ليه تبكي اللحين
    جود نزلت راصهاا وابتسمت : ـ ولا شي حبيبي بس تذكرت امي وابووي
    ريان حضنهاا : ـ اششش جود اناا امك وابوكي وككل شي لكك يالله حبيبتي لا تزعلي مو انتي تبي تشوفي الفيلم
    جود هزت راصهاا
    ريان ابتسم : ـ اجل يلا امسحي دموعكك
    جود مسحت دموعهاا ورجعواا يناظروا الفيلم .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    ثــانــي يـــوم بـــ الصـبـح .

    لـبـنـى وميرااا
    ميرا قاامت من الصببح وراحت جنااح لبنى وابووها دقت الباااب وفتحتت لهاا لبنى توهاا قايمة وشعرهاا منفوووش وقرفانه نفسهاا . : ـ اممم هـ ـلا مرمر وش تبي من صبااح الله خيير
    ميرا مسكت ايدهاا : ـ ماامااا جدتي ناايمه وبببااابااا راح الشغل وش راايك نسببح
    لبنى سكتت شووي بعدين ابتسمت بنذااله ودخلت ميرا الجنااح وسكرت الباب وجلسوا اثنينهم ع الارض لبنى تربعت : ـ والله انك ذكية يا دووبه ايه اللحين نسببح ونزعج جدتكك
    ميرا ابتسمت بنذااله : ـ ااييــه يلا بروح اجيب المايوه حقي بس انتي ماما وش بتلبسي
    لبنى : ـ اممممم عاادي البس شوورت وتشيرت يلا انتي رووحي البسي وجيبي اشياء السبااحة
    ميرا وقفت وراحت غرفتهاا وهي متحممسة
    لبنى ابتسمت وقالت : ـ ياسلااام والله مرمر صاارت مثلي يلا كووويس يومين واصير ببيت بـ رووحي واخلص من ام عممر والله لاطفشهاا وتشوووف
    وقاامت نقزت وراحت للدولاب وكبت كل الملابس عــ الارض وصاارت تنبش فيهم لين واستقرت ع شوورت اسوود وبلووزة مررة عااريه الاكماام ماسسكة لون وردي والمنشفة اخذتهم ونزلت تححت لقت ميرا نتظرهاا عند المسسبح وشافتها لابسه المايوه الاحمر حقهاا : ـ وااو مرمر تهبللي امم جبتي الكااميراا
    ميرا ضربت جبهتهاا وصاارت مثل العربجيات : ـ اووووه اوووف نسيت لبوون يالله اللحين اطلع
    لبنى جلست ع الارض وقالت : ـ ياحليلها مرمر صااارت عربجيية يالله كووويسس تعلمت بسسرعة ايه مابيتهاا مثل البايخات والماصخاات خلها كيذاا قووية
    جات ميرا وقالت : ـ هذا الكاميراا لبوون
    لبنى اخذتهاا وشغلت تصوير فيديوو : ـ يالله مرمر بسووي لك تصووير كاامل وبعدهاا انتي تصوريني اوكك
    ميرا : ـ اوكيششن
    لبنى : ـ يالله انقززي
    ميرا نقززت وطشششش صووت المويااا ولبنى تتكلم : ـ عاااشت مرمر يالله غوووصي
    ميرا صاارت تغصوو وتسبح حككم انهاا كانت تدرب بالناادي وتعرف تسسبح ولبنى تصورها ومستانسه
    بعدين لبنى تحمست وجدعت الكاميراا ونطت مع ميراا بالمسببح وصارواا هم الاثنتيين يسبحواا ومسوووين ازعااااجج

    فـــوق بــ غرفة اام عممر قااامت عــ صوت الصراااخ والازعااج بـ حكم انه سريرهااا جمب البلكوونه قاامت منزعجة تبي تشوف وششش هـ الصرااخ فتحت الستاارة وبعدين باب البلكوونه وشااف لبنى وميراا يسبحواا وقالبين الدنيااا شووي وتصييح من هالمصييبة وصرخت بأعـلى صوتهاا : ـ لببببببنى ميراااااا ووجع اطلعواااا فووووق الجوووو ببرد وانتوا تسبحواا
    ميرا صااارت ترشش عــ فوووق يعني عــ جدتهاا ولبنى تضحككك ومستااانسسسه لان ميرا سووت كيذاا
    ام عمر دخلت ومسكت راصها : ـ لا ياويلي نااوين يجيبوا لي الجلطة لاء انا ما استحمل هااذول ببيتي يطلعوا من هناا
    اخذت جوالهاا واتصلت عـ عمر وصاارت تمشي بـ الغرفة وهي متوترى وحاطة ايدها عــ خصرهاا شووي جاها صووت عمر : ـ الووو وينك انت تطلع وتركك هـ المهاابيل عندي تعااال شووف مرتكك وبنتك وش يسوااا قالبين الدنياا تحت يسبحواا ولا عـ بالهم والجوو بارد وانا خافيه ع بنتك تعرف ان قلبهاا ضعيف وش الححل تجي توقف هـ المصخرة اسمعني عمروووه بنتك ومرتك ما اتحملهم فاااهممم تجي اللحين وتاخذهم وتطلع من البيت مالي علاقة لا عملية ولا غيره اللحين تججي فهمممت وسكرت بوججه وفجآة نققزت من مكاانهاا لما سمعت صووت الاغاااني ورجعت فتحت البلكوونه وشافتهم مشغلين اغااني ويرقصوااا هناا استخفت وقااالت : ـ لالالالالالالالالالا ما اتحممممل كيذاااا وسكككرت البلكووونه ورااحت تبدل ملابسهااا وتنزل لههم .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    عــنــد بـشـاير اتصلت عـ عبد الرحمن لأنها تبي منه اشيااء لـ ريتال شوي وصلهاا صوته : ـ الووو
    عبد الرحمن : ـ هلا حبيبتي شلونك
    بشايير : ـ الحمدلله انت كيفك !!
    عبد الرحمن : ـ بخير الحمدلله شلون البنت ؟!!
    بشاير : ـ بخير والله امم حبـ بعدين سكتت اقـ ـصـ ـد عبد الرحمن ابي اشياء لـ لبنت
    عبد الرحمن استاننس لانها كانت بتقوله حبيبي : ـ طيب عمري دقاايق واجي
    بشاير : ـ اوك بااي
    سكرت وهي تقوول اوووف وربي اني غبيه شلون بقوله حبيبي اممم لـ يكون بشاير حبيتيه بعدين تذكرت اللي سوااه وقالت لاء ايش اساممحه اللي سوااه صعب واي احب فيه انا متحملته عشان بنتي لا اكثر

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    لــيــلــى . رااشد اصر عليهاا الا تروح المستشفى وهي رفضت بـس بـ لأخر استسلمت وراحو المستشفى
    راشد شاف الدكتورة طالعة هي وليلى قرب عندهم : ـ ها دكتورة بـشـريي
    الدكتورة ابتسمت : ـ مبرووك زوجتك حاامل
    راشد استاانس مو عارف شلوون يعبر عن فرحه قاام حضن ليلى وباسهاا وهي استحت حييييل
    راشد : ـ صدق دكتور مشكوورة
    الدكتور ابتسمت : ـ لا شكر عــ وااجب
    راشد : ـ طيب دكترو بنت ولا ولد وكم لهاا حاامل
    ليلى متفششلة من اسئلته تقول ولاعمره شااف اطفاال !!
    الدكتوره : ـ ههههههه ليه توهاا لهاا يووممين ورح يبان جنس البيبي بـ شهر الـ5
    راشد : ـ طيب دكتورة يعطيك العاافية
    الدكتورة ابتسمت وراحت
    ليلى التفت لـ لرااشد : ـ اوووف منك رششود فشلتني بــ قوووووة
    راشد : ـ مبروك حبي
    ليلى ابتسمت وسكتت
    راشد : ـ وش راايك نروح نفطر براا
    ليلى : ـ اوووك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

    عــنــد عممر ووصل ع البيت ولقى لبنى وميراا يسبحوووا ويرقصوااا جذبه شكككل لبنى بعدين قاال اووف اللحين امي شاابه ناار وانا بـ إيـش اافككر صرخ ع لبنى وقاال : ـ لبــــــنــــى وش مسوويه
    لبنى ارتعبت من صوووته والتفت لــ وراء ولقت عمر معععصب طلعت من المسبح ورجعت شعرهاا لوراء وقالت : ـ عممر
    عمر قرب منهاا وهو معصب : ـ وش مسووويه بـ البنت شلوون تخلينها تسبح من الصباااح انتي ما تفهمي من قلبهاا ضعيف وممكن تطيح عليناا
    لبنى مصدوومة ما كانت تعرف ان ميرا قلبها ضعيف : ـ قلبهاا ضعيف والله ماكنت اعرف
    عمر : ـ وهاا عرفتي وجايبه مسجلة كماان ورافعة الصووت ع الاخر وين حناا بـ آمريكاا ؟!!
    لبنى هناا عصبت : ـ عممر ترا زودتهاا تعصب وتصاارخ واناا سساككته
    عمر مصدوم غلطاانه ووقحة وفوق كل هذا ترفع صوتهاا هناا جات ام عمر واكلتمت السالفة !!
    وقرب من عمر : ـ هاا شاايف شكلهاا شلوون وشككل البنت وغير كيذاا شمغلة اغاني هاذي يبي لهاا تربيه ولا اقولك انا مابيكم ببيتي طيب تاخذ زوجتك هـ العفريتة وبنتك النتفة وتطلع من بيتي
    عمر : ـ يمه الله يهدااكي انتي تعوذي من ابلييسس ومايصير الا اللي تبيه
    ام عمر : ـ اجل ورني وش بتسوي بمرتك
    لبنى ناظرته وقالت : ـ لا والله وش بسسوي يعني بضربني يخسي الا هوو يمد ايده علي وانتي يا عجووزة الناار لا تدخلي بيني وبين زوجي وبنتي فااهمة
    ما حست الا بــ كف قووي طيحهاا بـ الآرض وفمهاا صااار ينزف دممم .

    انــــــــــــتــــــــــــهـــــــــــــــــى





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    الـبـارتّ الــ 24

    لبنى ناظرته وقالت : ـ لا والله وش بسسوي يعني بضربني يخسي الا هوو يمد ايده علي وانتي يا عجووزة الناار لا تدخلي بيني وبين زوجي وبنتي فااهمة
    ما حست الا بــ كف قووي طيحهاا بـ الآرض وفمهاا صااار ينزف دممم .
    عمر نزل لـ مستوااهاا : ـ هذا عششان ثااني مراا لا ترفعي صووتك وتغلطي عــ أمـي فاااهممة
    لبنىَ وقفت والدم نزل من فمهاا وقالت لـ عمر : ـ من انت حتىَ تضربني انااا ابوي وامي ما ضربوني حتىَ انت تضربني
    عمر مسكهاا من شعرهاا وطلعهاا فوق عـ الغرفة ورماهاا عـ السرير : ـ والله ان اسلووبك ما تعدل ما لبنىَ لا تشوفي شي بعمرك ما شتفيه فااهمة
    وطلع وخلاهاا بقهرهاا وبكائهاا لبنى وقفت قداام المرااياا ونااظرت فمهاا لقته ينزل منه دم وتوورم بكت ع شكلهاا ومسكت مكاان الجرح وقاالت : ـ والله لأوريك يا عمر ان ما خليتك تندم عـ الكف هذا ما اكوون لبنى واذا اسلووبي يقهرك ماني مغيرته
    راحت للـ حماام <<تكرمون>> اخذت شااور وطلعت لبست بنطلون جينز ازرق وتيشيرت وردي ولمت شعرها كـ العادة بطريقة مهملة وبخت عطر وحطت قلووس تخفي الورم اللي بـ شفتهاا نزلت لقت عمر وامه بـ الصالة جلست بكل رااحة ولا كأنه صاير شي من شووي وانسدحت واخذت الريمووت وصارت تقلب بقنوات الـ tv وحطت ع المصاارعة الحرة وصارت تششجع عمر مصدووم عــ باااله بتصاارخخ عليه وتطلب الطلااق وتغير اسلوبها لكن بعد الكف زاادت وقااحة
    ام عمر استجنت من لبنى ابدااا ما تحس هـ البنت مافي مشاااعر ابدا قامت من الصالة وهي مقهوووورة وبقي لهاا شوووي وتنهببل .

    عمر قال بـ كل صرامه : ـ لبنىَ
    لبنى مطنشته وتناظر الـ tv
    عمر رجع قال بـ عصبية : ـ لبنىَ اكلمك ردي علي
    لبنى ببرود يذبح : ـ خير
    عمر : ـ انتي مو زعلانة ولا معصبة مني <سؤااال غـبـي>
    لبنى ضحكت بصوووت عااالي :ـ هههههههههههههههههه سؤااال هههههههههه كح هههههههه كح كح سؤال غبي تصدق
    عمر مستغرب من ضحكها : ـ ايش فيكي ما قلت شي يضحكك
    لبنى : ـ اوووف يعني ضربتني وهنتني وسبيتني وبعدين تجي تقولي لبنى مو زعلانة مني ولا معصبة
    عمر انقهر منهاا وقااام
    لبنى ابتسمت بـ سخرية وقالت : ـ والله لا اوريك يا عمر انت وامكك بعدين قاامت تششوف ميرا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    فـي تركـيـا بدر & رغـد

    بدر ورغد كانواا جالسسين بـ الصاالة

    رغد : ـ حبيبي متىَ بنرجع عشاان عرس جود قرب
    بدر : ـ ان شاء الله بعد بككرا لسه حبيبتي بقي خمس اياام
    رغد : ـ بس بعد برجع بدري عششان اجهز معااهاا
    بدر : ـ طيب وش رايك نطلع
    رغد : ـ امممم نرووح البحر
    بدر : ـ اووك يلا قومي البسي
    رغد قاامت تلبسس

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـيـت الجـــــــدة .

    كاانواا كللهم جالسين بـ الصالة يسولفواا

    فايزة : ـ خالتي وش رايك نسسوي عزيمة كماان يومين قبل لا جـود تتزوج
    الجدة : ـ ايه يمه فككرة زينه وبعزم ام فهد كم مررة قلت بعزمهاا وانسسىَ
    فايزة : ـ زين خاالتي اعزمي مين ماتبي
    الجده : ـ وين بتسوييها هناا ولا بمككان ثاانـي
    فايزة : ـ لا وش راايك نسوويهاا بـ المززعـة يومين ونرد
    الجده : ـ خلاااص فـي المزرعة في المزرعة اللي تشوفينه

    دخلت حور كاانت توهاا راجعة من السووق : ـ السلام علييكم
    الجدة وفايزة : ـ وعليكم السلام
    حور جلست : ـ اوووف والله السسوق زحممة
    فايزة : ـ الله يهداكي ايش مطلعك للـ سووق
    حور : ـ رحت مع ليلىَ تشتري اشيااء للبيبي
    الجدة : ـ مشاء الله ليلى حاامل
    حور : ـ وووي اللحين اكييد بتزعل مني قالت لي ما تقوولي لاححد بتسويها مفاجااة
    فايزة ابتسمت : ـ ان شاء الله تولد بـ السلامه وبأي شهر
    حور : ـ ليه توهاا لها يومين
    الجدة : ـ وربي فرحت لهاا هي اكثر حفيدة احبهاا
    فايزة بزعل مصطنع : ـ هاو يا خالتي ورغد وجود ولبنى ما تحبينهم
    الجدة قالت بـ زعل : ـ احبهم كلهم بس ليلى احبهاا اكثر لانهاا كانت مسميه لـ رياان
    الكل هناا سككت
    حور : ـ يعني يمه مو فرحانه ان جود بـ تتزوج ريان
    الجدة : ـ لا والله جود شيخة البنات وريان يستااهل
    فايزة : ـ ان شاء الله ربي يوفقهم كلهم
    الكل : ـ اميين يارب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    لـيـلـىَ وراشــد

    راشد وهوو مزعج : ـ خلاص حبيبتي بناام والله حلووين
    ليلى : ـ رااشد حرام عليك هذا جزاتي ابي اوريك ايش اشتريت وانت تتحلطم !!
    راشد ابتسم : ـ ماقلت شي عيوني بس ابي اناام وانتي لك سسساعة توريني واناا بككرا علي دواام
    ليلى قاامت وطلعت برااا وراشد تأفف اوووف لـ يكوون زعلت طلع لقااهاا منزلة رااصهاا وسااكته جلس جمبهاا وبعد خصلة شعرهاا من عـ وجهاا : ـ لولي ايش فيكي لـ يكون زعلانة؟!!
    ليلى بدلع : ـ لاء مو زعلانة
    راشد : ـ طيب ليه طلعتي ومديتي البووز
    ليلى : ـ مو تبي تناام طلعت من الغرفة
    راشد وقف وقفها معاه : ـ بس بناام معك وغمز لهاا
    ليلى ولعت حيااء وسكتت راشد باس خدها : ـ فديت اللي يستحون اناا
    وراحو يناموااا

    كيذاا حيااتهم زعل بــس في رااابـط الحب ) ان شاء الله دووم عليكم الحب )

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــانــي يـــوم الـ عصر

    ام بدر : ـ يمه بشااير تجهزي بككرا العصر بنروح مزرعة خالتك فايزة
    بشاير استانست من زماان ع التجمعات : ـ اووك ماما طيران واجهز
    ام بدر ضحكت من قلب : ـ هههههههههههه عندهاا بنت وتقول ماماا يا حليلك يا بشااير
    بشاير ابتسمت وطلعت فوووق دخلت عــ الغرفة وقالت : ـ امممم لازم ارجع البيت كل اغراضي هنااك ناظرت بنتهاا لقتهاا ناييمه باست خدهاا وقالت : ـ جعلني فدااك يا عممري
    اخذت جوالهاا واتصلت عـ عبد الرحمن وقالت له وهوو واافق واستاننس لانها بترجع الـ بيـت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد لـبـنـى

    كانت بجنااحهاا نزلت تحت لقت الصاالة هدووء استغرتب وين عجوزة الناار مدري عنهاا راحت غرفة ميراا لقتهاا ترسم جلست جمبهاا شافتهاا راسسمه بنت لابسسه فستاان وردي حلوو وجالسسه بين ورد : ـ مرمر من هـ البنت
    ميرا : ـ انتي
    لبنى ناظرت الرسسمه وبغت تفقع ضحكك : ـ ههههههه مرمر اناا كيذذا شععري وعيوني وحدة كبيرة وحدة صغيرة
    ميرا : ـ ههههههههههههههههههههههههههه اييه
    لبنى مسكت ايدهاا : ـ قومي معاي اتركي السسرم خلناا ننزل نسسوي بلعة لناا اناا جوعاانة انتي
    ميرا : ـ يب حتىَ اناا
    لبنى : ـ اجل يلاآ
    نزلواا تحت دخلوا المطبخ كانوا فيه الخدامتين

    لبنى : ـ خلاص روحوا اليوم اجاازة
    الخداماات طلعوا مستانسسين
    ولبنى شحككت بشر ورفعت حوااجبهاا وميرا ما فهمت وش بتسسوي !!
    ميرا : ـ لبوون وش بتسسوي
    لبنى : ـ وش راايك نسسوي تشييز كيك
    ميرا حمسست : ـ يب مواافقة
    وطلعواا مقاادير الكيكة وطلعوا كتااب الطببخ
    لبنى : ـ دقيقة قبل لا نبداا البسي المريلة وحطت الربطة حقت الشعر
    ميرا : ـ اووك
    لبست ميرا المريلة وحطة ربطة الششعر وطاالعة كيووت تهببل
    ولبنى سوت مثلهاا وشكلهم طفوولي وتوحفة
    لبنى : ـ اللحين عطيني الدقيق
    وحطت لبنى الدقيق وطبعاا رششواا بععض وصااار خشم ميرا دقيق وفمهاا شوكليت وجهاا كله ابيض كنهاا ككانت بـ المخبز
    ولبنى كاانت تضحكك ع شكلهاا بعد ما خلصووا من الكيكك طبعاا المطبخ ××× شككله اكسس كنه صااير فيه حرب ما خلو شي ما استخدمووه من الملاعق والصحوون حتى الشوك طلعوها ليه مددري جلسوا عـ الطاولة اللي بـ المطبخ ينتظرو الكيكة تخلص من الفرن رن الجررس وخافوا لـ يكون عمر او امه لبنى مررة ما خاافت ميرا خافت وقالت : ـ لبوون من ممكن يجي
    لبنى : ـ يمكن عجوز الناار
    ميرا ابتسمت : ـ قصدك جدتي
    لبنى : ـ خخخخ ايه في غيرهاا
    ميرا : ـ دقيقة برووح افتح
    رااحت ميرا وفتحت الباااب وصرخت : ـ نـــــايـــــــــف
    نايف ابتسم عـ شكلهاا وشالهاا وباسهاا : ـ ههههههههههههه اشتقتلك يا دووووبه كبرتي وصرتي تههبلي
    ميرا وهي محااوظته من رقبته : ـ عمممي وربي وحشتني
    نايف مستغرب من اسلووبهاا اول كانت دلوعة وتستحي اللحين صارت عربجية : ـ احلى وش هالاسلووب يا عمي وحركاات
    لبنى حست ميرا تأخرت طلعت وقالت : ـ ميرااا من اللي عند البابـ
    انصدمت لما شافتهاا حاضنه وااحد وعصبت وقالت : ـ انت هي من وين جيت وشلون دخلت بيت مو بيتك !!
    نايف مستغرب من هااذي وبنفس الوقت بغا يفقع ضحك عــ شكلهاا البريئ : ـ هذاا بيت ابووي انتي منوو
    لبنى تفشلت وحكت شعرهاا وتلبكت : ـ اممم اناا زوجة عممر
    نايف مو قااادر هناا ضحك : ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه اخوي عمر متزووجك انتي البززرة
    لبنى عصبت ومسكت ميرا وقالت : ـ ماغيرك البززرة
    نايف ابتسم ع شكلهم وبنفس الوقت قاال : ـ الله يعينك يا اخووي
    شووي شم ريححة مو كوويسة ولقى شي يطلع من المطبخ دخل لقى المطبخ محروووق صاار يكح واخذ مويااا وطفى الناار اللي تطلع من الفرن واختنق وطلع جلسس بالصالة يخااذ نفسس
    نزلت لبنى هي وميرا من الريححة وقالوا مع بعض : ـ الكيككككة
    وركضوا للـ مطبخ وشافواا محترق وصاارواا يضحكوووا ع شكل المطببخ
    طلعوا وجلسوا ع الكبنه وهم لسسه يضحكووا
    نايف مستغرب وبالاخر هو ضحك معهم وهم سكتواا لا شافوه يضحك
    لبنى رفعت حاجبهاا : ـ ليه تضحكك
    نايف سكت بعد الضحك : ـ عـ شكلكم
    لبنى وميرا استوعبوا لبسهم وشكل وجهم وشعرهم وطلعواا طيرااااااان فــوووق !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــانـــي يـــوم العـصـر الييوووم كلههم بروحوا المزرعـة ورغد وبدر وبشرى وحسام برجعواا

    فــــي بـــيــت الجــدة رن الجـرس رااحت جود وفتحتت وكاان سلطاان هـــــي انصددممت هو حط ايد عــ فمهااا
    وناادى اثنين من البودي قـاارد ودوهاا السسسيااارة وهي ترفسس وتصاااارخ وحطووا ايديهم ع فمهاا عشششان لا تصاارخ بعد ما ركبوهاا ومشواا جود وهي ترفسسسهم وهم ربطوهاا وغطو لهاا فمهاا

    سلطان وهي يكلمها : ـ عشان تعرفي من سلطاان يا جود واهلك احلمي ترجعي لهم
    جود تنااظر بنظراات كلهاا كرره وحقــد

    فـي بيت الجدة

    فايزة : ـ وين جود راحت تفتح الباب ما ردت
    ريان وقفت : ـ بروح اشوفهاا
    راح ريان لقى باب البيت مفتوح ورقة ملصقة عليه استغرب واخذ الورقة وقرا الكلاام اللي فيهااا وصرخ وطلع براا
    وصرخ : ـ لا جوووود
    ركب سيااارته وراح للـ مكاان اللي قااال عنه سلططااان

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وقت روحة المزرعة

    فايزة : ـ خالتي وين ريان وجود مو مبينين
    الجدة : ـ شلون مو باينين تلقي ريان خذ جود وراح مكاان
    فايزة : ـ لا مو متطمنة بتصل عــ ريان
    الجدة : ـ زين انا بروح اركب بـالسيارة وانتظرك
    فايزة بخوف : ـ طيب

    اخذت فايزة الجوال واتصلت عـ ريان لككن عطاهاا بيزي هي خاافت اكثر وطلعت وهي تقول الله يستر !!

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد لـبـنـىَ

    كااانت تششوف ملابسهاا واللي ما يعجبهاا ترميه ع بـ الدولاب واللي يعجبهاا تحطه بـ الشنطة دخلت عليها ميرا
    وهي مدرعمة وشكلهاا حدث ولا حرج شعرهاا منككشش وبيجامتهاا مشتتولة يعني كنهاا بنت نااس تكاارنه ومعهاا بلورتين وحدة صفراء ووحدة حمراء : ـ لبووون اي احلىَ؟!!
    لبنى وهي تناظرهم : ـ امممم هااذي احلى
    ميرا ناظرت الصفراء : ـ لاء الحمراء احلى
    لبنى : ـ لا وين الصفراء
    ميرا : ـ بس اناا بلبس الحمراء
    لبنى : ـ اجل طسسي ولا تاخذي راي مرة ثاانيه
    ميرا طلعت وهي تتحلطم ولبنى جهزت الشنطة لـ روححة المزرعة وهذاا كله وهي لسسه ماقالت لـ عمر عـ الروحة تراا لبنى واثقة انه بواافق خخخ صكرت الشنطة وحطتهاا وراحت بدلت ملابسهاا لبست بنطلون ووردي فااتح ماسك وبلوزة كم لون اسسود ولمت شعرهاا واخذت الطرحة ونزلت عششان لو نايف موجوود تتغطى نزلت تحت لقت نايف وام عمر ابتسمت بنذااله وجلست : ـ السسسلام عليكككم
    ام عمر لوت فمهاا وما ردت ونايف رد : ـ وعليككم السسلاام
    لبنى جلست : ـ شدعوة خالتي ترا السلام لله
    ام عمر : ـ انتي ما تستحين ناازلة وجالسسه بهـ اللبس واخو زوجكك موجود
    لبنى : ـ بس اناا متغطية
    ام عمر : ـ نازلة ببنطلون ماسسسك وبلوزة ومبين مفاتن جسسمك وتقولي متغطية حتى ششعرك باين نصصه
    لبنى : ـ والله اناا كيذاا حجاابي واللي مو رااضي يطق رااصه بمية جدااار يا كثر الجدراان
    نايف : ـ خلاص يا جماعة الخير ماصاار شـي وقف ـ يلا يمه بطلع تبي شـي
    ام عمر : ـ لاء يمه سلامتكك
    طلع نايف ولبنى التفت لام عمر : ـ اقول خالتي وين عممر.؟!
    ام عمر قاامت وعطتهاا نظرة وصارت تتحلطم : ـ حتى زوجها ماتعرف وينه والله حااله
    لبنى : ـ اوووف مالت عليهاا بسس واخذت جوالهاا واتصلت عـ عمر : ـ الوو هلالا عمر لا مافي شي بس بغيت اقولك اللحين بروح المزرعة حقت اهلي مسووين عزيمة طيب ايش فيهاا اهو اتصلت عليك وقلت لك امم انا وميرا مدري مع السسوااق لا مو بناام بس بنسهر ونرجع طيب يلا باااي .
    سككرت من عممر وطلعت لـ ميراا عشان يستعجلواا


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد سلطاان وصلواا لـ مزرعة كبييرة والمنطقة اللي فيهاا المزرعة مقطووعة !!
    نزلواا والبودي قاارد نزلواا جود وهي منقهههرة من سلطاان دخلوهاا ع غـرفة بأأول المزررعـة وجلسوهاا عـ الأرض وسلطان جلسس قداامــهاا وقال ببرود : ـ فكوهاا
    فكهاا واحد من الرجاال وشااال الطرحة من فمهاا وهي مسسككت ايدهاا اللي اوجعتهاا من التربيط : ـ انننت وااحد حقيييييييييير ووكككلب والله لاتدفع الثمن غاالي يا سللطططان
    سلطان : ـ ههههههههه ترا بيوم من الاياام كنت ابووكي يعني لك فضل علي
    جود بقهر وعيونهاا كلهاا حقد : ـ ايش تبي مني فكني خلني ارووح !!
    سلطان : ـ مستحيل اتركك بسس الحبيب يتناازل عن الصفقة ساعتها بتركك
    جود بـ ستغراب : ـ اي صفقة ؟!!
    سلطان : ـ يعني اي صفقة اللي بـ الشركة خله يتنازل عنهاا وساعتهاا ببعد عن حياتكم وبرجعك لاهلك
    جود : ـ بـ
    سمعوااا صوووت صرااخ وطلق ناااار سلطان خاااف وهرب والبودي قاارد هربوا معااه وبقيت جوود ماعرفت وش تسووي فتحت الشبااك وشااافت رياان واثنين يتضاااربووا نااظرت المكان اللي هي فيه بـ نظرة سريعة ولقت عصاا خشب اخذتهاا وطلعت براا وضربت رااص وااحد فيهم وطااح وارتمى عــ الارض والثااني رياان ضررربه بس هو كان اقووى من رياان لانه ريان جسسمه مو قوووي جود كاانت تشوفهم وهي تبكككي عــ رياان اللي انضرب بـ قووة
    بالاخر رياان مسسك ايد جود وطلعوااا برااا وركبووا السييارة
    جود وهي تبكي : ـ الله يااخذهم وش سواا فيك
    ريان بألم وهو يكابر : ـ مـافي شي لا تخافي
    جود وهي تحسس مكان فمه : ـ شلون مافي شي شووف الجرح ينزف
    ريان : ـ اللحين يخف انتي قوليلي سواا فيكي شي هـ الوااطي
    جود هزت راصهاا بـ ـلاء : ـ بـ س قالي لازم ريان تنازل عـن الصفقة اي صفقة ؟!!
    ريان سكت : ـ في صفقة بين شركتناا وشركته واحناا اللي كسبنااهاا وهو يبيهاا لانه اسمهه طاح بـ السسوق
    جود وهي تبككي : ـ ريـ ـان ارجووك عطه كل شي عطه كل ماال الدنيااا بس نككون بخير ومانبي مشااكل ابي اعيش معك بســلام
    ريان قلبه تقطع عليهاا وحضنهاا : ـ بس لاتقولي كيذذا والله لا سلطان ولا غيره بـ خليهم يمسسوا شعره منكك
    جود سكتت شووي : ـ طيب ريان اللحين الكل راح المزرعة
    ريان : ـ ايه كلهم هنااك خلناا نروح
    جود : ـ لاء شوف شلون شكلك كيف بتروح كيذاا
    ريان : ـ اللحين امر المستشفى واطهر الجرح ونروح
    جود : ـ بروح معك
    ريان ابتسم : ـ طيب .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ المزرعـــة الككل وصـل هناااكك والبنات تجمعوا بـ غرفة برووحهم

    حور : ـ بناات تعالوا اجلسسوا معناا تراكم صرتواا حريم
    ليلى : ـ عمتي من زمان ما جلسسنا مع بعض كذاا
    بشاير : ـ من ججد مرت خالي خلناا جالسسين مع بعض
    حور طلعت : ـ ههههه طيب بس يجوا النااس تطلعوا تسلموا عليهم
    لبنى : ـ اي نااس عمتي ؟!!.
    حور : ـ ام فهد وبنتهاا
    بشاير كششرت : ـ ووووووووووععععععع ام فهد يارب صبرناا
    ليلى : ـ ههههههههههههه حراام عليككم ليش ما تحبونهاا
    لبنى : ـ من صددق والله ما اطيقهاا بس تعلق وما يعجبهاا شي ولا بنتهاا شيخه وووع خلني سااكته بسس
    حور : ـ اقول عن الحش بـ خلق الله انتي وهي وطلعت
    بشاير : ـ والله انا مو طاالعة مالي دخل
    ليلى : ـ الله يرجككم من بناات انتوا اللحين متزووجين
    لبنى : ـ لاوالله فااتكم وش سوويت بأم عمر اسمعوا *وقالت لهم عن سسالفة ميرا وعن ساالفة السبااحة وعن سالفة الكيكة *
    ليلى : ـ وااااااااااااا اللحين وهذااا لك يومين بـس ومسووويه كيذاا اجل لو تبقي عندهم طوول العمر اعتقد بتموتي ام عمر
    لبنى : ـ خخخخ ضحكتيني من قااال ببقى عندهن بنطلع ببيت بـ روحناا
    بششاير : ـ تصدقي لبوون يبي لي اسوي بأم عبد الرحمن كيذاا يمقن تجيب نتيجة واطلع
    ليلى : ـ الحمدلله والششكر
    لبنى : ـ بس انتي زووجك اقششر وعصببي لو تكلمتي كلمة عن امه يقوم الدنيا تفتكر يوم الاسماااء
    بشاير : ـ اوووف لا تذكريني واللي يسلممكك
    شووي دخلت جوود : ـ هاااااااااااااااي بناااااااااات
    بشاير ولبنى وليلى : ـ هلا والله تو النااس
    جود جلسست : ـ اووووف سكتووا ما عرفتوا وش صااار معي
    البنات تحمسوا : ـ وش صاار
    جود قالت لهم السسالفة*
    لبنى : ـ نياهااهااااي حماااسس والله خطف واكششن ياريت كنت معك
    جود : ـ طالعوا هاذي قلبي بغا يطيح وهي تقولي خطف وحماااس واكششن
    ليلى : ـ ياقلبي اهم شي ان ريان لحق عليه ورديتي بـ السلامه
    جود : ـ ايه الله
    ششوي جات حوور : ـ بناات امششوا اجلسسوا معناا ام فهد تسأل عنككم
    بشاير : ـ اوووف والله مالي خلقهاا
    لبنى وقفت : ـ قومي بششورة اناا خااطري انرفزهاا
    ليلى : ـ لاتستهبلي انتتي وهي
    لبنى طنشت اختهاا وطلعوا هم الـ 4 وسلموا ع ام فهد اللي كاانت تطالعهم وتفكرهم مو متزووجين

    ام فهد وهي تناظر جود : ـ اقول ام بندر.!!
    الجدة التفت لها : ـ هلا يا ام فهد
    ام فهد : ـ هـ البنت المزيونه من بنته !!
    الجدة ابتسمت : ـ هاذي بنت ولدي نوااف
    ام فهد بـ ستغراب : ـ نوواف اللي توفى هو وزوجته بـ حادث ؟!!
    الجدة بـ ضيقة : ـ ايه هو
    ام فهد : ـ عنده بنت اول مرة اعرف
    الجدة : ـ ايه عنده بنت كانت مسسافرة ورجعت
    ام فهد : ـ اهاا ش اسمها
    الجدة : ـ جـود
    ام فهد : ـ مشاء الله تبارك الله متزوجة ولا مخطوبة
    الجدة : ـ لاء عرسهها كمان 4 ايام
    ام فهد بـ زعل : ـ يا حسسافة كان ودي اخطبها لولدي فهد
    الجدة : ـ يلا مالك نصيب
    ام فهد : ـ وهالبنات اللي هني كلهم متزوجين
    الجدة بطفش : ـ ايه كلهم متزوجين
    ششوي دخلت ميرا وهي ترككض : ـ لبنى لبنى شوفي محمد يبي يضربني
    لبنى حضنت ميرا وقالت لـ محمد : ـ محمدووه ليه تبي تضربهاا
    محمد بقهر : ـ لانهاا كل شووي تفصل لي البليسيشين
    لبنى : ـ كيفهاا هي حرره رووح انقلع يلاا
    محمد : ـ من جد هـ البنت قليلة ادب
    لبنى صرخت عليه : ـ محمدوه يا زفت انقلع
    راح محمد وهي يتحلطم ولبنى التفت لعمتهاا : ـ عمتي ترا ولدك مرة قليل ادب
    حنين خزتهاا يعني سكتي مو قدام الحرمة
    لبنى فهمت وسكتت
    شيخه اللي كاانت ع البلاك بيري وبسس تضحكك والبنات يكشوا عليهاا ومقهورين من تصرفاتهاا

    بـالليل جهززوا العشااء وتعشواا كلهم

    لبنى : ـ شيخه شيخه
    شيخه : ـ نعم لبنى ايش تبي
    لبنى بينها وبين نفسهاا : ـ مالت بخشتك ـ اممم تعالي خذي هالقهوة وديها عند الحريم
    شيخه راحت واخذتها منها وهي مالهاا خلق وهي طااالعة وكاانت ماسكة الدلة والبلاك بيري بإيدهاا الثانية ومفهية بالبلاك الا فجىة تصقع فيه : ـ انتي عميا ما تششوفي
    شيخه رفعت راصهاا وانصدمت وتفشلت بنففس الووقت لانهاا مو متغطية هي صحر مغرورة وما يعجبها شي بس محترمة : ـ اسـ ـ فـ ـة
    ودخلت وهي تلهث وهو لام نفسسه : ـ اوووف وربي غبي البنت وش لهاا ذنب اناا صرخت عليها وهي تأسسفت

    لبنى وهي تناظر الدلة معهاا : ـ مو قلت لك وديهاا للـ حريم
    شيخه للآن مفهية : ـ اه شـ فـ ت صـ قـ ع فيني
    لبنى وهي تهزهاا : ـ بنتت شييوخ من اللي شفتيه وصقع فيكي
    شيخه رفعت راصهاا : ـ هااا بعدين وقفت ـ لا مافي شي بالاذن
    وراحت ـــ
    ولبنىَ مستغربة !!

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    الصــبــااح .

    قاااموااا ككل البنااات لماا سمعوااا صوت سيااراات عند البااب دخلوا رغد وبششرى وبدر وحسسام
    وكل البناات نقزوا عليهم وحضنووهم
    بشاير وهي حاضنه بششرى : ـ والله وحشتيني حيييييييييل وانت ياا دوب بعد وحشتني وحضنت اخوهاا
    وطبعاا الكل سلم عليهم وضحكك وحشش وبعدين طلعواا كلهم جلسسوا برا بناات واولاااد
    طبعااا يبيوا يلعبووا وسوو دااائررة كبييييييرة وجلسسوا كلهم فيهاا نسيت اقول لكمم ان عمر وناايف جو عـ المزرعة

    لبنى وهي متربعة والطرحة عـ كتوفها طبعا لبنى وبشااير ما يغطوو اما ليلى وجود ورغد وبششرى يغطواا : ـ هاا شو تلعبوواا
    بشاايرر : ـ اممم مدري انتي اووم الافكااار اختااري لنا لعبة
    لبنى :ـ امممم كل ووحدة فياا تقول وش الشي اللي قاهرهاا بزوجهاا
    الككل سكت من سؤؤال لبنى الجريئ زياادة والبنات قلبوا طماااط
    لبنى : ـ وووووي شدعوووة انا ايش قاايلة
    عمر متفشششل من اسلووبهاا : ـ احم لبنى غيري اللعبة
    لبنى : ـ لا مااعليكيم خايفين نطلع بلاويكم يلا بناات بنبدى ببآول وحدة جالسسه يلا جوود
    جود ناظرتهم وبلعت ريقهاا : ـ انـ ـ ااا
    لبنى : ـ ايه انتي جالسسه بأول الدااائرة يلا
    جود سكتت بعدين قالت : ـ اممم مافي شي مو حلو بـ ريان كله عـ بعضه حلوو
    لبنى والبنات صفقوا : ـ هههههههههههههههههههههههه اووووووووه اموووت اناااا
    جود استحت وسكتت وريان غمز لهاا وابتسم
    لبنى : ـ يلا رغييد اتي ثااني وحدة
    رغد طبعاا موستحيل تستحي : ـ احم حتى بدوري يجنن
    لبنى : ـ لا البناات فصخن الحياا ع قولة جدتي ههههههههههه اممم لولي يلااا
    ليلى عاااد دوروها ما تلقوها : ـ خلاص لبنى وش هـ اللعبة وسكتت ماتبي تتكلم قدام رياان رياان فهم ولف وجه عنهاا
    لبنى : ـ اجل مو لازم ليلى يلا بشايير
    بشاير سكتت بعدين قالت : ـ اممم اللي ما يعجبني بـ عبدالرحمن عصبيته وغروره وعنااده
    عبد الرحمن ضحك : ـ ههههههههه اللحين هذا كله فيني
    بشااير : ـ ههههههههههه ايــه
    لبنى : ـ احم اناا اللحين ابي اقول لكم عمر مررة عصبي وما يبتسم وينرفز ويقهههر ويضربني
    عمر انصدم فشلتني الله يفشلهاا
    الكل نااظر عممر وعيونهم قههر من ريان لحسسام لـ بدر ويستنوه يبرر
    عمر تلعثم : ـ ا اضـ رب مـنو
    لبنى : ـ لاوالله ناااسسسي امممس الكف اللي ضربتني اااييااه
    ليلى وهي تهمس لها : ـ لبنى هاذيي خصوصييات ما ينفع تتتكملي فيها هنا
    لبنى وقفت وقالت بعصبية : ـ اي خصوصياات انا ماعندي خصوصيات بـ هـالامور اناا ابي عمر يطلقني
    ريان وقف وراح لـ عمر ومسك من قميصه : ـ انت شلون تمد ايدك عـ بنت عمي ترى انا خير شر ما اطيقك تجي وتضربهاا
    عمر دف ريان : ـ وخر عني فاااهم لا تمد علي والتفت للـ بنى وانتي الحقيني برااا انتظرك حساابك بس نرجع
    ريان كان يبي يضربه بس حسام وبدر مسكووه
    جود بقهر : ـ لبنى ما يحتااج كل هذاا
    لبنى ابتسمت بنذاله : ـ الا يحتااج انتوا مو عارفين اناا وش بسسوي

    وطلعت ولحقت ناااايف اخوو عمممر

    انـــتـــــهـــــى






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    الــبـــارتـــ الــ 25 .

    وطلعت ولحقت ناااايف اخوو عمممر كاان توه طاالع لبنى لحقت عليه عـ اللآخر : ـ احمم نـايـف ’’
    نايف التفت وقال بـ ستغرااب : ـ لبنى ايش بغيتي
    لبنى : ـ احم كنت بـ قولك ممكن تساعدني
    نايف بستغراب اكبر : ـ اساعدك بشنو؟!!
    لبنى ـ طيب بنتم واقفين هني
    نايف يبي يشوف اخرتها لوين مع لبـنى : ـ طيب امشي نروح نجلسس هناك
    راحو جلسسوا عـنـد الكراسي اللي عند الشججر . !!


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

    فـي السيارة عـنـد عمر معصب ونااوي يقتل لبنى ويفجر فيهاا التفت لـ ميرا لقاهاا تلعب بالايباد حق لبنى عرف ان لبنى عشقها الايباد احذه من ميرا بـ عصبية ورماه من الشبااك وتكسسر
    ميرا بـ زعل وعصبية : ـ ليه كسسرته يا بابا هذا حق لبنى ؟!!
    عمر بـ عصبية : ـ سكتي ميرا ولا كلمة فاهمة
    ميرا سكتت ولوت فمهاا
    عمر زفر بـ ضيق له نصص سااعة ينتظرهاا وما طلعت التفت لـ ميرا : ـ روحي شوفي وينهاا وناديها بـ سرعة يلااا
    ميرا نزلت ودخلت عــ المزرعة وشاافت لبنى جالسسه ويا ناايف راحت لهاا : ـ لبنى يلا ترا ابوي معصب
    لبنى وقفت وقالت لـ نايف :ـ ها نايف ايش قلت
    نايف توه يستوعب : ـ لا انتي مجنونه تبيني اسوي كيذاا
    لبنى بتسلك وابتسمت : ـ احم نايف انت فكر بعدين رد لي خبر
    نايف كان بتكلم بس لبنى عطته نظرة وطلعت هي وميراا ركبت السيارة وجلست وراء
    عمر التفت عليهاا : ـ سواق وانا ماعرف تعالي قدام
    لبنى : ـ مابي اجلس قدام غصب هو
    عمر : ـ لبنى مابي اعصب عليكي كافي اللي سويتيه داخل المزرعة امشي قدام
    لبنى : ـ انت ليه تحب تكبر اللآمور قلت لك مابي قول خلاص مو لازم تجبرني اووف ـ وشاحت وجهاا ـ
    عمر حرك السيارة وطنشهاا
    لبنى التفت لـ ميرا : ـ مرمر وين الايباد اعطيني بـ لعب فيه
    ميرا ناظرت عمر اللي ابتسم بـ رضاا وهي نزلت راصها وسكتت
    لبنى تناظرهم : ـ اش فيكم وين الايباد ميرا تكلمي !!
    عمر قال بـ برود يذببح : ـ كسرته ورميته من الشباك
    لبنى بـ عصبية : ـ وليه ان شاء الله من سمح لك
    عمر : ـ انا سمحت لـ نفسي عندك مانع
    لبنى : ـ تصدق جد انك واحد متخلف
    عمر طنشهاا وسكت ولبنى التفت للـ شبااك وقالت ببـ الهاا لـ ون ما رماه واخذه يا ويلي فيه صورة يزيد لو شافهاا بقوم حروب الدنيا علي : ـ مرمر عمر رماه من الشباك
    ميرا جات ببتكلم بس عمر قال : ـ ايه رميته من الشباك
    لبنى كشرت فيه وقالت بهمس : ـ وججع في خشتك
    عمر ابتسم ع كلمتها وسكت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

    عـنـد البنات بـ المزرعـة

    رغد : ـ بـجد هـالبنت متخلفةة شلون تقول خصوصياتها هي وزوجهاا
    جود : ـ الله يعين عليهااا اتوقع عمر بيضربهاا
    ليلى وهي متوترة : ـ والله خاايفة عليهاا يا بناات
    بشاير : ـ لاتخافي مابصير لها شي صديقتي واعرفهاا
    بشرى وقفت وهي تعبانه : ـ اآآه بنات يلا انا بروح البيت انا وحسسام تعبنا اليوم
    البنات : ـ اوك
    بشاير : ـ وانتي رغودة ما بتروحي
    رغد : ـ لا ببقى هنا وبرجع بكرا معكم
    بشاير : ـ هههههههه انا قلت لـ عبد الرحمن يووم ونرجع صار لنا يومين وهو ماغير يعصب يقول تكذبي علي
    جود : ـ خخخخخخخخ
    ليلى وقفت : ـ بروح اشووف رااشد

    طلعت ليلى وكاانت تعدل طرحتها ومو متبه وصقعت بـ رياان اللي توه دااخل يبي جــود
    ليلى طالعت فيه وحست بـ مشاعر عاديه جدا غير لما كانت تشوف اول تحس بـ رعششةة هـ المرة حست ببرود وريان كذالك : ـ احم اسفة
    ريان ابتسم : ـ لا عادي
    ليلى ابتسمت وراحت وريان ابتسم وقال بهمس : ـ الله يوفقك يا ليلىَ
    ودخل وقال : ـ احم فيه احد
    جود : ـ لا حياك مافي احد
    ريان دخل وشاف بشاير من غير غطا نزل راصه : ـ بشاير تغطي بدخل
    بشاير : ـ ادخل ولد خالتي ما اتغطا عليك انت مثل بدر
    ريان : ـ لا واللي يسلمك زوجك ترا يغار وانتي محرمة علي ومتزوجة اللحين
    بشاير حطت الطرحة عـ شعرهاا وسكتت وريان قال : ـ ها تغطيتي
    بشاير بنفاذ صبر : ـ ايه ريان خلاص ادخل
    ريان ابتسم لانها تنرفزت ودخل وباس خد جود وهمس بإذنها : ـ ابيكي برا
    جود استحت ولعت حيااء ورغد وبشاير يضحكواا
    جود بصوت مخنوق : ـ طيب
    ريان ابتسم وطلع
    بشاير : ـ احلى رينوو والله جريئ
    رغد : ـ هههههههههه الله يعينك عــ أخوي تراه جريئ بـ قووة
    جود ابتسمت وقاامت لقته جالسس عند الشجرة ويلعب بالورد قربت منه وهو حس فيهاا ابتسم ومسك ايدهاا وجلسهاا جمبه
    جود ابتسمت : ـ وش تسووي ؟!
    ريان ناظر بـ عيونهاا وقال بصوته العذب : ـ احـبـك
    جود ابتسمت وقالت وهي رافعة حاجب : ـ زين وانا بعد احبك
    ريان حضنهاا : ـ جود مابيكي تتركيني زين
    جود حافت من سيرة ان ريان ممكن يروح منها : ـ ما بتركك ليش هـ الفال اللحين
    ريان وخرها عنه : ـ تؤتؤ اللحين كل ما اقول شي لازم هـ الدموع يعني بتصيري مثل جدتي ام دميعة
    جود ابتسمت غصب رغم دموعها : ـ هههه طيب ما ببكي ومسحت دموعهاا
    ريان اخذ الوردة الحمراء وحطهاا وراء اذنهاا : ـ شكلك طالع يجنن يا عمري
    جود باست خده ووقفت : ـ يلا برووح حبيبي انتبه لـ نفسكك
    ريان : ـ اوووف وين بـ تروحي ؟!!
    جود : ـ يعني وين بروح عند البنااات
    ريان : ـ طيب حبيبتي انتبهي لـ نفسك
    جود ابتسمت وهزت راصها وراحت

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــاني يووم الصبح الكل رااح عــ بيته

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـاللـيـل السساعة 3 قـريـب الفجر طلعت لبنى من غرفتهاا وتسحبت من غير ما احـد يحسس عليهاا وراحت غـرفة نـاايف دقت الباب ونايف فتح الباب وانصدم وقال : ـ لـبـنـى وش تبي ليه جايه
    لبنى وهي تناظر الصالة : ـ اششش اسكت ناوي تفضحناا يلا امشي عشان تسوي الخطة
    نايف بـ عصبية : ـ انتي مجنونه لو تموتي تبيني اسوي خطتك المهبولة .
    لبنى بمكر : ـ زين اذا ما بـ تسويهاا بـ صرخ اللحين والم كل البيت عليك
    نايف مصدوم من هـ البنت ناويه تجننه وتهبله وتطير مخه : ـ لبنى روحي غرفتك وتعوذي من ابليسس مو ناقصنا مشاكل بـ أخر الليل
    لبنى : ـ نايف اخلص علي واذا ما سويتها بتعرف وش بصير لك
    وراحت الجنااح ورجعت ناامت عمر انتبه لهاا ورفع راصه : ـ لبنى وين كنتي
    لبنى بخوف وغطت نفسها : ـ رحت اشرب مويا
    عمر : ـ طيب ورجع نام
    ولبنى غمضت عيونهاا وهي متخووفة ان نايف يخبص الدنياا
    عـنـد ناايف فكككر لما لقىَ الحل المنااسب انه يقول لـ عمر وهو يتصرف مع لبنىَ وجنونهاا اخذ جواله ورسل رساله لـ عمر عشان لو كلمه مكالمه بقول اسمه ولبنى بتعرف كتب له "عمر ابيك بـ موضوع ضروري بـ خصوص زوجتك تعال غرفتي بـ سرعة او اقولك نتقابل برا ادري القوت متأخر بس لازم اقول لـك "
    وتأفف وجلس ينتظر عمر يرد عليه

    عمر كان ناايم رن جواله مد ايده يتأفف واخذ وقرا الرساله واستغرب كثيير ناظر لبنى وقال الله يستر ايش مسوويه !!
    قاام وراح للـ حماام <تكرمون>وبدل ملابسسه وطلع لبنى قاامت بس سمعت باب الجنااح تسككر فتحت الانوار وجلست عـ السرير وقالت يا ويلي وين راااح لـ يككون نايف بقول له لا اليوم يوم وفاتي والله عمر لـ يذبحني ويقتلني ياربي ما يقول له يارب

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    السساعة صاارت 6 الفجر عـنـد جــود قاامت وتوضت وصلت ونزلت تحت لقت الككل ناايم مافي راحت عند غرفة جدتهاا بس هونت ماتبي تزعجهاا رجعت طلعت غرفتهاا وقالت اوووف بككرا عرسسي والله خاايفة شلون بـ تكوون حياتي مع ريان ريان بحبني ولا لاء رن جوالهاا وكاان رياان ابتسمت وردت : ـ الوو
    ريان ابتسم : ـ هلا والله بعمري كله ودنيتي ها ايش مقعدك للحين اعترفي
    جود : ـ ههههههههههه افكر فيك
    ريان : ـ ههههههههههههه تفكري فيني طيب تعالي عندي
    جود : ـ هههههه بـ المشمش يا حلو بس نتزووج سوي اللي تبييه مستحييل اجي عندك
    ريان : ـ اخخخخ بس متى اتزووج شوفي جود شلون بتنحااشي مني
    جود ولعت حياء : ـ ريان اذا تبي تحرج خلني اروح
    ريان : ـ ههههههههههههه لا خلاااص وش راايك نطلع نفطر برا
    جود ابتسمت : ـ لاء خلاص بكرا بتشوفني اصلا اليوم مفروض ما ارد ع مكالماتك
    ريان : ـ اووو كل هذاا لا خلاص مانبي نطلع يلا حبي اللحين بروح الشغل تبي شي
    جود : ـ سلامتك انتبه لـ نفسك
    ريان : ـ ان شاء الله يلا مع السلامه
    ريان : ـ بحفظ الله

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عمر دخــل معصب عــ الجناح ما لقاهاا راح غـرفة ميرا شافهاا تلعب هي وميرا ويرموا بعض بالمخدات وفجآة مخدة جات عـ وجهه هو صرخ عليهم : ـ لبنى ميرا ايش هذا
    لبنى وميرا وقفوا وخافوا من صراخه
    ميرا : ـ بابا كنا نلعب
    عمر قال بـ عصبية : ـ لبنى الحقيني وطلع
    لبنى قالت لـ ميرا : ـ وش فيه ابوكي
    ميرا : ـ مدددري !!
    لبنى : ـ الله يسسستر وطلعت راحت للـ جنااح فتحت الباب شاافته جالسس ومعصب اول ما دخلت قال لهاا اجلسسي
    جلست وهي خاايفة وقالت : ـ ايش فيك معصب
    عمر : ـ ايش قايلة لـ نايف .!
    لبنى بلعت ريقهآآ : ـ نآآيف وش قلت له ؟!
    عمر : ـ اظن اسأل سؤال تجاوبيني مو ترد السؤال بـ سؤآآل
    لبنى : ـ مآسويت له شـي وش سويت
    عمر وقف ومسهاا من فمهاا وقال بعصبية : ـ سمعي صابر عليكي كثير قلت يمكن تتعدل ويمكن تتغير لكن مثل ما انتي عقلك صغير والله يا لبنى ان اسلوبك وتفكيرك ما تعدل بتشوفي شي بـ عمرك ما شفتيه فااهممة
    لبنى دفته عنهاا وقالت بـ عصبية : ـ انته هي اسمعني مو لاني اسكت لك تتمادى ضربتني كف وسكت وما سويت لك شي مو لاني اسكت تبي تضرب لا والله لسه ما عرفت منو لبنى يا سيد عمر
    عمر سكت وقال ياربي انا ليه ابي اضربها هي عقلها صغير وتفكيرها مقل تفكير ميرا ايش ابي فيهاا وطلع وتكرهاا
    لبنى قالت : ـ اوووف ان شاء الله تصدمة سيارة او يطيح من الدرج ويصير عنده شلل نصفي امين يااارب

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد بشاير وعبد الرحمن

    بشاير كاانت ناايمه جمب بنتهاا ومغمضة عيونها وريتال فاتحة عيونها وتلعب إصابعهاا مثل الاطفاال وبشاير مو حاسه عليها ونايمه دخل عبد الرحمن عـ الجناح وشاف شكلهم وابتسم سكر الباب بشويش عشان لا يطلع صووت قرب عندهم جلس ع ركبه وباااس خد بنته وصاار يلاعبهاا شاف بشاير نايمه وباين عليهاا تعبانه شال بنته وحطهاا بـ سريرهاا وانسدح جمب بشااير وحضنهاا وبشاير مو حاسسه بنفسهاا وتمسكت بـ عبد الرحمن وناامواا . بعد ساعتين بشاير فتحت عيونهاا لقت نفسهاا جمب عبد الرحمن ما تدري ليه استانست وماتبي تقووم بعدين تذكرت وش سوا فيهاا وقامت بسسرعة وراحت للـ حمام واخذت ملابسس عبد الرحمن حس عليهاا وقاام وسمع صوت المويا دق عليهاا الباااب : ـ بشااير انتي بخير
    بشاير كانت تبكي ماتدري ليييه بس تقول لـ متى بتبقى عهـ الحاال لمتىَ
    عبد الرحمن خاف عليها : ـ بشااير انتي بخير ردي علي
    بشاير قالت بـ صوت مخنوق : ـ ايه بخير
    عبد الرحمن تنهد بـ راحة : ـ الحمدلله يا شيخة خفت عليكي
    بشاير طلعت وهي لابسسه الروب وشعرهاا متنااثر وكله مويا وشكلهاا يهههبل عبد الرحمن انهبل عليهاا وصد عنهاا لـ يضعف
    بشاير جات قدامه وبكت وحضنته عو انصدم الا تنح بعد ما توقع تسسامحه بهـ السهوولة استاااااااااانسسسسسس بــ قوة وشدهااا اككثثثر وقال لهاا : ـ احبكك يا بشااير اعشقك
    بشاير بس كانت تبكي <<مدري ليش بس هي تبكي
    عبد الرحم بعدها ومسح لها دموعها : ـ ههههه ليه تبكي طيب ؟!!
    بشاير قالت بصوت مخنوق من البكي : ـ مستانسسه
    عبد الرحمن جا ببوسهاا بس ريتال قطعت عليهم جووهم
    بشاير انحرجت وخرت عنه وهو عصب وراح يجلسس

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــانــي يــوم الصبح كل البناات كانوا عند جود بشاير ولبنى وليلى ورغد وبشرى

    بشااير : ـ متى بنروح الصااالون
    لبنى : ـ اوووف ايش نقول اللي احنا من اول هنا انتي توك لسه تجي
    رغد : ـ ايه بشورة اول مرة تتأخري مو بـ العادة
    بشاير تذكرت امس وصارت تبتسم
    لبنى : ـ خخخخ لا البنت تبتسم ورااهاا شـي
    بشاير استوعبت : ـ ها ايش فيكم
    البنات : ـ ههههههههههههههههههههههههههههه
    بشرى : ـ هههههههه خلاص اتركوكم منهاا حرام عليكم
    جود : ـ امم بنات وربي خايفة يعني شلون ببقى معه بروحناا ايش بسوي لي والله خايفة
    بشاير : ـههههههههه من ناااحية وش بسوي لك خليهاا علي جود انا افهمك
    رغد : ـ وربي انك وقحة يا بنت جود حبيبتي انتي عاقلة وما يحتاج نفهمك انتي كنتي تفهمينا

    بعد كيذاا راحو كل البنااات للـ كوافيراا وسواا تسريحاتهم وكل شي ولبسوا فساتينهم وراحو عـ القصر

    كل وحدة كاانت تهبل ومو باين عليهم انهم متزوجات وشكلهم صغير وحلو ليلى لبست فستان لون اسوود ناعم وشوي بطنهاا كبير وسوت تسريحة ناعمة وميك اب ناعم

    ولبنى لبست فستان لون احمر يهببل قصير وماسك عـ جسمهاا ومسويه شعرهاا بالبف ومن تحت ستريت وميك اب ناعم

    بشاير فستان لون اخضر حلوو وطويل من ورا وقصير من قدام ومن عند الصدر مفتوح شووي ومسويه بـ شعرها تسريحة ناعمة وميك اب حلوو وطالعة نعوومة

    رغد فستان لون مووف هاادي جدا ومافي اي زخارف مبالغة وشعرهاا مسويته بالفير وميك اب نااعمة وطالعة تهبل

    بشرى فستان لون كووحلي حلوو بدون حمالاات ومن ورا الضهر مفتوح ومسويه شعرهاا بالسيرااميك وميك اب حلو وطالعة كيووت

    احمن احمن جود لبست فستان نااعم مرةة مافيني اووصف بس كان حلوو

    وسوت شعرهاا تسريحة نااعمة وميك اب ناعم وطالعة خواقاقق

    والميك اب كاان مرة نااعم
    بعد كيذاا نزفت ودخل ريااان وكاان كشششششششششخة ومستاااانسسس ومسوي سكسوكته ودخل معاه ابووه فقط لا غير وكان لابس ثوب مطرز والغترة والبشت وريحة العوده ماليه المكاان قرب من جود وباس راصها وابتسم : ـ مبروك يا عمري .
    جود مولعة حياااء تحس نفسها متخدرة : ـ الـ ـلــ ـهـ يـبـ ـا رك فـيـك
    ريان ابتسم عـ خوفها وقال يبي يهديها : ـ لا تخافي ابيكي تتطمني معي
    جود هزت راصهاا وجلسسوا وبعد كيذاا راحو الفندق

    وبقيوا البناات كانواا يرقصوا ومستاانسسين

    بـ الفندق اول ما وصلووا ريان قال لـ جود تروح فووق وهو شووي وبلحقهاا راحت جوود فووق بس ماعرفت رقم الغرفة وضااعت : ـ اممم اعتقد هــ الغرفة وفتحت الباااب وانصدممممممت .

    انــــــــــ تـــــــــــــ ـــــــــهــــــــــى






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    الـــــبـــــارت الــ26

    بـ الفندق اول ما وصلووا ريان قال لـ جود تروح فووق وهو شووي وبلحقهاا راحت جوود فووق بس ماعرفت رقم الغرفة وضااعت : ـ اممم اعتقد هــ الغرفة وفتحت الباااب وانصدممممممت . جــود مو قااادرة تصدددق هي وين دخلت حسسسست نفسهاا بأي لحظة بتفقد توازنهاا وتطيح وقالت والدموع بـ عيونهاا من الخـوف : ـ سـ ـلـ ـطـ ـان
    سلطان اشر للـ رجال يسكروا الباب واحد من وراهاا وسكر الباب وهي فضلت واقفة تقدم سلطاان وقف قدامها وابتسم : ـ مبرووك يا حبيبتي واخيرا تزووجتي
    جود يالله تتكلم : ـ انـ ـتـ وشـ تـ ـسـ ـوي هـ ـنـ ـا لـ ـيـ ـه لاحـ ـقـ ـنـي ايـ ـش تـ ـبـ ـي مـ ـنـ ـي . !!
    سلطان ضح? بـ صوت عاالي : ـ ههههههههههههههه هذااا الفندق لي اناا ي حلووه انتوا ايش جايبكم هنااا ما لقيتوا الا هـ الفندق
    جود لفت بتفتح الباااب بس ?ان مس?ّر التفت لـ سلطاان : ـ بطلع افتحي لي الباب
    سلطان اشر للـ رجال يفتحوا الباب وفتحواا لهاا وطلعت لقت ريان بوجهاا ريان ناظرها ولاحظ خوفهاا وقال لهاا : ـ ايش في?ي جوود
    جود حضنت ريااان وهو استغرب ايش فيهاا رفع راصها : ـ جوود احد ضايقاك؟!!
    جود بصوت مخنوق : ـ لاء بس خلنا نروح من هناا
    ريان بتسااؤل : ـ ليه ؟!!
    جود تتكلم وهي مترددة : ـ سـ ـلـطان هني هو ورجاله خلنا نطلع من هـ الفندق ارجوك ريان
    ريان : ـ اذا انتي خايفة منهم بكيفك بس انا بشوفه لهـ الكلب وبتفاهم معااه
    جود مسكت ذرااعه : ـ لا ريان تكفى عششاني لا ترووح
    ريان رحمهااا وحضنها : ـ طيب امشي ننزل تحت ونروح فندق ثااني
    نزلوا جوود ورياان وطلبوا التاككسي ودقايق وجاا وركبوا فيه وطول الطريق ريااان يناظر بـ عيون جود ويقول الله يقدرني يا جود واسعد وما اخليكي محتاجه للآحد جود انتبهت بـ نظراته وابتسمت وقالت : ـ خير ريان مضيع شي بوجهي
    ريان : ـ لاء مو مضيع شي بس اتأمل القمر اللي قدامي
    جود مسك ايده وشدت عليها وقالت : ـ الله لا يحرمني منك يارب
    ريان ابتسم : ـ ولا منك ياارب

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثــانـــي يـــوم الصـبـح .

    عــنــد رغـــد & بــدر .

    رغد كاانت توها طالعة من الحماام <تكرمون> وكاانت عند المرايااا تحط كريم جاا بدر من وراهاا وبس خدهاا وقال : ـ صباح الخير
    رغد ابتسمت : ـ صبااح النور
    بدر وقف وتسند : ـ وش تسووي !!
    رغد : ـ ولا شي بحط كريم
    بدر قال : ـ اعطيني احط لكك
    رغد : ـ لا والله عشان تخبص الدنياا خلاص انا احط
    بدر بـ عناد اخذ منها الكريم وحطت شوياا ع ايده ودهن وجهاا ورغد متوترة ومسستحية وهو مو عارف شلون ينددهن
    رغد اخذته منه : ـ بدددر خلاااااص بخلصه كله عـ مرة ووحدة ما يصير بس شووي
    بدر ضحك : ـ ههههههههههههه شوووفي وجههكك
    رغد ناظرت وشهقت : ـ اهئئئئئئ وش هذااااااااا كيلو كريم حاط لي
    بدر فااقع ضحكك رغد اخذت الكرييييييييم وحطت عــ ايدهاا وحطت عـ خدد بددر وصااار كل وجه كريم وهي فقعت ضحكك ع شكله
    بدر : ـ والله لاوريكي اصبري علي
    رغد ووهي فوق السرير : ـ ههههههههه وش بتسوي يعني
    بدر : ـ ايش بسسوي اصبري علي
    رغد نزلت وراحت جوا الدولاب وبدر طلع من الحمام وهو معه مووويااا يبي يرشهاا عليهاا وقال : ـ وين راحت هالدووبه
    والتفت يدوور رغد طلعت بشوويشش ودفته ع الكنبه وهو طااح ورجله تألمت : ـ آآآآآآه يا دوووبه رجلي
    رغد تسدحت ع السرير : ـ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه تستااااااااااااااهل عششان ثاني مرة لا تعاندني
    بدر راح وانسسدح جمبهاا وقال : ـ والله لاوريكي يا دوووبيه
    رغد خاافت ورجعت لاخر السرير : ـ بدر وش بتسسوي
    بدر قرب منهاا وسدحهاا وتشفيييييييييييييير

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد لـبـنـى كاانت واقفة قدام المرااياا ومحتاسسسه مو عارفة كيف تحط العدساات لان اليوم بجتمعوا كلهم ببيت ليلى وتبي تحط عدساات قالت اجرب ومو عارفة شلون تدخلهاا لهاا سااعة تحط محلول وكل شووي عيونها تحرقهاا بالاخر حطتهم وعيونهاا احرقوهاا بسس فتحتهم وسكرتهم وما صاروا يحرقوهاا دخل عممر وشافهاا تطلع لها ملابسس قال : ـ وش تسسوي لبنى
    لبنى : ـ بروح بيت اختي اليوم
    عمر : ـ من اللحين تلبسي توناا صباح .
    لبنى : ـ لاء بس بجهز انت ليه مارحت ع شغلك
    عمر : ـ اليوم اجاازة
    لبنى ـ اهااا وطلعت فسستان نااعم لونها موف وعلقته عشان اليوم بتلبسسه وراحت بتناام عمر انتبه لهاا : ـ هي لبنى صبري
    لبنى عدلت نفسها والتفت له : ـ خير
    عمر : ـ بتنامي بـ العدسسات ؟!!
    لبنى تبي تعاانده والا هي كانت ناسيه انها لابسه عدسات : ـ مو لابسه عدسات هذا لون عيوني
    عمر بـ ستغراب : ـ لون عيونك زيتي اول مرة اشووف
    لبنى رجعت تناام : ـ والله هذا لون عيوني
    عمر طنشهاا واخذ الجريدة وصار يقرآ
    وهي قالت اوووف شلون بشيلهم شكل الاخ ما يبي يطلع عاادي ما بصير لي شي اناام فيهم واول ما غمضت عيونهاا جات بتفتحهم مرة ثانيه مو قاادرة صارت تقول ياربي عيوني ما تنفتح تحرقني وصرخت وقالت : ـ عمممر عيوني تحرقني مو قاادرة افتحههاا
    عمر قاام بسرعة وجلس جمبها ع السرير : ـ فتحي عيونك شلون مو قاادرة
    لبنىَ : ـ والله مو قااادرة عمر شكلي انعميت
    عمر فتح لهاا عيونهاا وطلع العدسة وهي كاانت تبكي وعيونهاا تحرقهاا : ـ اااه عمر وخر عيوني تحرقني
    عمر وهو ماسك راصهاا وبأيده الثانيه بطلع العدسه : ـ صبري يا لبنى تحملي شووي
    لبنى وهي تبكي وكل شوي تتحك : ـ اهئ اهئ عمر وربي عيوني تحرقني
    عمر طلع العدستيتن ورماهم بالزبالة وقال لها : ـ عشان عناادك ينفعك
    لبنى وهم عيونهاا لسه يحرقونهاا وتفكر فيهمم وفاتحة نصهم : ـ يلا عمر لا تذلني لانك ساعدتني
    عمر : ـ متتى بس تكبري شووي اااخ يااارب
    لبنى سكتت واعطته نظرة وجات بتقوم بس مو قاادرة عيونهاا من الاخر يحرقونها عمر جا ومسك ايدهاا : ـ وين بترووحي
    لبنى : ـ بغسل عيوني
    عمر وداهاا الحماام وغسل لهاا عيونهاا ووجهاا وداها للـ سرير : ـ يلا ناامي ارتااحي عيونك تعوورك
    لبنى ناامت وتغطت وقالت وربي استااهل هذاا اخر عناادي لو عمر يبي يعاندي كاان ماا ساعدني لازم اتأسف له واغير معااملتي بسس بقوله ابي بيت بـ رووحي والله هذا ششرطي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بـ المغرب ليلى كاانت ترتب الصاالة عشان اليوم بجوا عندهاا كل البناات وبجتمعواا جات رغد وبشرى وبششاير وجود طبعاا سااافرت عـ ماليزياا ولبنى عشان عيونهاا
    ليلى : ـ ياهلا والله نورتواا
    بشرى : ـ لولي اللحين الفلة هـ الكبيرة تكووني بـ روحك فيهاا ما تطفشي
    ليلى : ـ بالعككسس ما اطفش ابداا راشد مو محسسني بـ الطفشش
    بشاير : ـ سبحاان الله اول كنتي تموتي بـ رياان واللحين رااشد
    ليلى ابتسمت بآلم : ـ رياان حبي غيري والله يهنيه بحبه الثاني ومع جود واناا ربي كاتب لي نصيبي مع راششد
    رغد ابتسمت : ـ بس لولي شلوون راشد معك
    ليلى ابتسمت : ـ يحبي الا يعشقني يا رغد ما يرد لي طلب
    بشرى : ـ الله يوفقكم يارب
    بشاير : ـ بإي شهر ليلى
    ليلى : ـ بدخل بـ الشهر الراابع
    رغد : ـ ان شاء الله تولدي بـ السلامه
    بشاير : ـ وانتي رغودة وبششورة مافي شي بـ الطريق
    رغد : ـ لالالا مستحيييييييل احمل اللحين اصلا اخذ حبوب منع حممل بس بدر ما يدري
    البنات شهقوا !!!
    ليلى : ـ غبيه انتي حبوووب منع حممل لييه
    رغد : ـ مابي اجيب عيال اللحين هو غصب
    بشاير :ـ والله لو يدري بدر لا يعصب هو وايد يحب الاطفااال حرام رغد تسوي كيذاا
    رغد : ـ اووووف ايش فيككم بناات ترى مااا سويت جريمة كلهاا فترة وبعدهاا ما بصير اخذ لسه توني متزووجة احمل بسسرعة
    بشرى : ـ خلاص بناات هي ادرة بملصحتهاا يلا قومواا خلناا نستااننسس شووي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ الطياارة عـنـد جــود وريـــان

    جوود وهي تشرب عصير : ـ رينوو وين بنروح اوول مكاان
    ريان : ـ امممم بنروح الفندق نرتااح وبعدين ثاني يومم بنتمشىَ
    جود : ـ طيب ريان بس والله بشتاق لـ جدتي والبناات
    ريان : ـ ياليل جود فكري ولو مرة وحدة بنفسناا اتركك من البناات اللحين كلها اسبوعين وبنرجع لهم
    جود : ـ ههههههه طيب والله نعست بناام
    ريان : ـ ناامي عـ صدري
    جود : ـ هههههههه لاي احنا بـ الطياارة مو بالبيت
    ريان حضنهاا : ـ اقوول ناامي كل اللي بـ الطياارة اجاانب وعادي عندهم
    جود دفنت راصهاا بـ صدر رياان ونااامت وريااان باس راصهاا ورجع يقرآآ

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ثـانـي يـوم الصبااح عـنـد حنين وراكاان

    مهند نزل وحب راص امه وابووه : ـ صباح الخير
    حنين وراكان : ـ صباح النور
    مهند : ـ انا بطلع تبون شــي
    حنين : ـ لا حبيبي سلامتك بس ايش فيك متضايق
    مهند : ـ لا مو متضايق يلا مع السلامه
    حنين : ـ بحفظ الله

    طلع مهند وركب سياارته وتوجه للـ سوبر مااركت بشتري له شووية اشيااء بعد دقاايق ووصل ونزل راح عند الشيبساات واشترى له لييييييييز بـ الجبنه وراح عند ثلاجة البيبسي واخذ بيسبي وجاا بحااسب شااف لبنى وميراا ابتسم لما شافهاا بعدين قاال اووف هي اللحين متزووجة مو لآزم افكر فيهاا ابدآآ بسس قال اروح اسلم عليهاا راح وقال : ـ السلام عليككم
    لبنى التفت وراهاا وابتسمت غصب : ـ وعليكم السلام هلا مهند شلونك
    مهند : ـ بخير انتي كيفك
    لبنى : ـ تماام والله ها جاي برووحك ولا معك محمد
    مهند : ـ لا برووحي
    ميرا قالت للبنى : ـ مهند احلى من اخووه
    لبنى خزتهاا يعني سكتي
    مهند سمع ايش قالت وابتسم : ـ هههههههههههه صدق احلى من محمد
    ميرا ابتسمت ما صدقا عطاهاا وجه : ـ ايه محمد دووب وشعره فلافل اماا انت حلوو وشعرك نااعم
    مهند شاف نفسه : ـ هههههه يا حلووك تجنني وباسهاا من خدهاا وقال يلا مع السلامه
    ميرا : ـ مهند تعاال عندناا
    مهند وهو رايح ابتسم لها وقال : ـ ان شاء الله
    لبنى : ـ ميرا مابيكي تطيحي ميانه مع كل من شفتيه
    ميرا : ـ عاادي ما قلت له شي بعدين مو هو ولد عمتك
    لبنى : ـ يمه منكك تعرفي كل شي
    ميرا : ـ انتي اللي علمتيني
    لبنى : ـ زين اممششي

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    بــ ماليزيااا وصلووا رياان وجود وكاانواا نايمين جود قاامت من الصببح وراحت للـ حماام واخذت شااور ولبست بنطلون اسوود وبلووزة طوويلة لوون احممر وفردت شعرهاا وحطت كححل وقلووس وبخت عطر وراحت تقوم ريان بس ما لقته قاالت يممكن بـ الحماام وفعلآ كاان بياخذ شااور جلست تنتظره شووي بعدين هوو طلع ولاف المنشفة عـ خصره وجود طلعت بسسرعة وهو ضحكك لبسس بنطلوون جينز وبلووزة كم لون كوحلي وسويتر لون اسوود ومشط شعره لوراا وطاالع خوققااااقق طلع لقاا جود نتنظره : ـ يلا عمري جااهزة
    جود : ـ ما بنفطر هناا
    ريان : ـ لا نروح نفطر برااا
    جود : ـ ططيب
    وقفواا ومسك ايدهاا وطلعواا ونزلواا ورااحوو مطعم حلوو ورااقــي جلسووا عـ طااولة بـ الووسط وطلبواا فطوورهم
    شوو دخلوا بنتين بااين عليهم خليجياات جلسواا جمب طااولتهم وجوود مقهوورة منهم لانهم يتكلموا ويناظروا رياان بس ريان مو منتبه لهم اصلا كاان يتأمل بـ جوود بعدين انتبه لسرحانهاا : ـ جـود جووجوو وين رحتي
    جود ابتسمت غصب : ـ احم شبعت خلنا نقوم
    ريان ناظر صحنها : ـ ما اكلتي شي
    جود ـ لا والله شبعت
    ريان : ـ طيب بس خلني اطلب الحسااب
    جود هزت راصهاا وسكتت وشافتهم يبغوا يروحوا عشانهم هم بروحوا طلبوا الحسااب وريان دفع وهم طالعين طلعوا البنتين ولصقوا بـ ريان ريان وخر عشان يطلعوا وهم ابتسموا له وهو رفع حاجب وطنشش جود لاحظت وخلاص شووي وتنفجر قالت : ـ مشاء الله اخ ريان يبتسموا لك وانت مستانسس
    ريان قال بعصبية : ـ يبتسموا لي ومستاانسس ايش هـ الكلام جود
    جود طلعت وهو لحقهاا وكاانت تمشي بـ خطواات سريعة وهوو يلحقهاا وكل شوي يقول لها وقفي وهي مطنشه بـ الاخر طااحت لان خطواتهاا سريعة ورجلهاا عورتهاا ريان راح وقفها : ـ شفتي اخر عناادك سويتي مشلكة من غير سبب
    جود وهي ماسكة رجلهاا اللي تعورهاا ونفضت التراب وكانوا عيونهاا مدمعين : ـ ابي ارجع الفندق
    ريان مسكهاا من عند خصرهاا وساندهاا وطلبوا تاكسي ورجعوا الفندق

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد ليلى ورااشــد

    ليلى وهي تنااظر ملابس البيبي ومستانسه دخل راشد وقف عند الباب وابتسم وراح جلس جمبهاا : ـ بعرف كم مرة بـ اليوم تطلعي الملابسس
    ليلى ابتسمت وقالت بـ تفكير : ـ اممم يمكن عشر مراات
    راشد : ـ ههههههههههههههههه طيب ايش رايك تروجي تراجعي
    ليلى : ـ راشد لسه اول امس رحت
    راشد : ـ مدري ابي اتطمن عليكي كل دقيقة
    ليلى : ـ اوووهه هذا كله عشان البيبي
    راشد : ـ ههههههههههههههههه عشان البيبي وعشانك انتي
    ليلى انسدحت وحطت الاكيااس عـ الارض : ـ اااه والله تعتب اليووووم
    راشد انسدح جمبهاا وحضنها : ـ سلامتك يا قلبي من التعب
    وناااااااااااااموووووووووووووووووااااااااااااا

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عــنــد بشـااير وعبد الرحمن

    بشااير وهي تلبس ريتال فستاان لون وردي عشان بروحووا بيت اهلهاا دخل عبد الرحمن وقال : ـ بشاير ملبستهاا فستان الجو ترا بارد لبسيها شي ثقيل
    بشاير : ـ لا مو باارد كوويس عليهاا
    عبد الرحمن : ـ يا بنت الحلال مانبيها تمرض ونبتلش لبسيها شي ثقيل احسسن
    بشاير : ـ لا خليها لابسه هـ الفستاان عاجبني بس بلبسها فوقه جاكيت
    عبد الرحمن : ـ رجعنا للـ عنااد سوي اللي تبيه يلا انتظركم براا
    بشاير وهي تلبسهاا الجااكيت جلستهاا ع السرير يتجيب لها ملابس من الدولاب التفت لقت بنتهاا طاايحة عـ الارض صرخت : ـ عـــــــــــبــــــــــــــد الـــــــــــــرحـــــــــــمـــــــــــــن الحق علييييييييييييي .

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    عـنـد لبنى لما رجعوا من السوبر مااركت راحو المطبخ ورتبوا الاشياااء واخذو لهم شيبسات وراحو غرفة ميراا وكل ما يكلوا يرموا الورق عـ الارض لين صارت الغرفة زبااااااالة
    لبنى وهي تكلم ميرا : ـ تصدقي مرمر مو ابوكي اللحين سيارته مو حلووة وخرباانه
    ميرا : ـ ايه مسككين في احد خربهاا له
    لبنى قالت بهمس : ـ اقولك بس ما تقولي لاحد
    ميرا بـ حمااس : ـ لاء ما بـ قول لاحد
    لبنى : ـ انااا يوم كنت في بيت عمي وقالت لها السالفة *
    ميرا بذهووول : ـ ووووووووووا انتي سويتي كل هذاا
    لبنى هزت راصهاا : ـ يب يب
    ميرا : ـ والله حماااس لبوووووون
    لبنى : ـ بس انتبهي تقولي لاحد
    ميرا : ـ ودي نسسسوي هـ المغامرة مرة ثاانية
    لبنى بحمااس : ـ بس بـ سيارة ناايف
    ميرا : ـ اييييه والله فكرة
    دخل عمر وهو معصب ويصااارخ : ـ يعني انتي اللي خربتي سيارتي وبتخربي سيارة اخووووووووي .

    احم انــــــــتـــــــــهــــــــــــى






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  2. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  3. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  4. فوائد جوز الهند ، الاستخدامات العلاجية لجوز الهند ، الاهمية الطبية لجوز الهند
    بواسطة سمر مثل القمر في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-Aug-2012, 09:12 AM
  5. ( .الحب شي. فوقـ . الخيــــــالــ . ) 00 حروف الهوى
    بواسطة سرور القلادي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Jun-2007, 08:04 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •