الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: رواية وفاء لقلبه

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الجزء العاشر


    راكان ويفكر وفجاه التفت على فارس اخيراً شفتك فارس
    فارس استغرب لهالدرجه مشتاق لي
    راكان ويضحكبصراحه ودي اعمل معك لقاء
    فارس مستغربلقاء
    راكان ووقف ايه لقاء عائلي بجرب نفسي اشوف انفع مذيع او لا لقاء في
    ارض الثمامه مع الدلال والقهوه صايرين مضارب الباديه
    فارس ويناظره بطرف عينه وتجرب فيني بس يالله ماعليه تمون
    راكان خلاص هدوء ياحريم خذو راحه من الحكي وخليكم مستمعات اضحكوا
    الحريم على راكان وفعلاً التفتوا يسمعون لقاء راكان ومايفصلهم الا مسافه
    بسيطه كان مقابل الشباب خالاتهم لانهم مايتغطون اما البنات كانوا بجهه
    مايشوفونهم

    راكان ويجلس جنب فارس بعد ماعدل شعره بسم الله الرحمن الرحيم هو خير
    مانبدأ به حقلتنا اليوم من برنامجكم الاسبوعي ((العطاء)) ويسرنا ان نستضيف
    الشاب فارس محمد رجل الاعمال اهلا ومرحبا فيك اخ فارس
    فارس يبتسمهلا ومرحبا
    راكان ويحاول يكون جدي استاذ فارس بما انك رجل اعمال شاب كيف كانت
    بدايتك
    فارس ودخل جو مع راكان وبدأ يتكلم كأنه فعلا بلقاء بدايتي كانت صعبه فيه
    نوع المعاناة
    راكان بأندماج هل يخجلك التحدث بتفصيل عن هذه المعاناة
    فارس بكل ثقهلاطبعاً بالعكس اتشرف اول ماابتديت كان عمري 16 سنه كنت
    ابيع خضار وفواكه مع رجال كبير اسمه العم عبدالكريم كان يساعدني ويعطيني
    كل اسبوع ميه او ميه وخمسين استمريت معه ست شهور وبعدها فضلت اشتغل
    في مصنع للألبان كان راتبي 500 ريال لكن الجهد الجسدي والمعنوي افضل من
    بياع الخضار
    راكان ويقاطعه عفوا ماذا تقصد بالجهد المعنوي
    فارس بكل ثقه وهدوء يتكلم احساس المراهق الي اقصده انت تعرف كنت مراهق
    وكان الامر صعب علي صعب تشوف الي بسنك يحاول يطلع وينبسط او حتى
    يسوق سياره جديده وانت تبيع خضار وكنت كأنك مع تحدي مع مشاعر
    هذا السن
    راكان وبااندماج وتأييد طبعا ايوه واصل استاذ فارس
    فارس استمريت تقريباً ثمان شهور كانت حصيلتها 4000 الالف ريال ظليت
    افكر كيف ازيدها ورجعت للعم عبدالكريم وبما اني صغير ولااملك سياره ساعدني
    وجاب لي معه البضاعه يعني تقدر تقول اعتبرني شريك معه زاد المبلغ لكن مو
    لدرجة اني اصير رجل اعمال لكن كان العقار يلفت انتباهي وبديت فيه تعرضت
    لانواع كثيره من الاستهتاروالاستهزاء والتصغير من طموحي لكن ظليت احاول
    و اول عمليه اخذت عليها سعي كان قيمته 3000 الالف ريال وبعدها استمريت
    بسنتين كان عندي مبلغ 35 الف وبديت اشغلها بااشياء كثيره لحد مادخلت الاسهم
    وتوسعت بالعقار فيه خساره بس الربح كان حلو ومع التحدي والاصرار اني انتبه
    ان كل خطوه اتخذه ماتخالف الشرع ولاتدخل لحسابي هلله حرام تضاعف الربح
    ولله الحمد
    راكانشئ جميل انك تعتز ببداياتك
    فارس بثقه وفخر اعتز بكل شئ جعلني ان اكون فارس اليوم
    راكانباابتسامه والاسطبل
    فارس ويبتسم للموجودين الي فعلا اندمجوا نع فارس وراكان وكأنه لقاء حقيقي
    الاسطبل حلم صغير تحقق لكنه مازال بالبدايه سيظر بوقته
    راكانوطموحك لهذا الاسطبل
    فارس بثقهسيكون بأذن الله من المنافسين على الكؤؤس ولكن بالوقت المناسب
    راكانوهل سيكون اسمه بااسمك ام لون مثل الازرق والابيض كما هو
    حال الاسطبلات بالمملكه
    فارس. رغم اعتزازي بالاسطبل الابيض والازرق وكل اسطبلات المملكه
    المشرفه داخل وخارج المملكه لكن اخترت له اسم والتفت على المجودين
    .اسمه الجامح
    راكان ويصفرفاصل اعلاني راحت هيبة المذيع بس والله قوي اسمك
    بندر. هههههههههههه والله لو تسوي كذا ان يشوتك المخرج المهم .يااخوي
    مافيه اتصلات
    فارس ويلتفت على بندر تتمصخر انت وياه
    بندر ويناظر فارس والله اني صادق مع هالكشاف الي اعمى عيونا صايرين
    كنكم في استديوا
    راكان ويقاطعهم نعود لكم مع الاتصالات معنا الصحفي بندر اهلا اخوي
    بندربهدوء مساء الخير والاحساس والطيبه
    راكان ويبتسم خير اخوي داق على برنامج شعر
    بندرويرفع حاجبه ويركز على راكان الشعر احساس والعطاء احساس
    والاحساس بالفخر هو مانشعر به معك ومع النموذج الرائع لشاب السعودي
    راكان ويصفق احرجتني بس لاتعيدها لاني مااحب اتفشل وانا عالهواء
    تفضل بسؤالك
    بندرويضحك مع الموجودين على راكان بما اني تكلمت عن الاحساس
    اوجه سؤال للاستاذ فارس اين الاحساس بين اوراق عملك بينا مخططات العقار
    واستارات الاسهم هل ستجد مكان للاحساس
    فارس باابتسامهفهمت قصدك يابنيدر بس احساسي هو عواطفي تجاه امي
    واخواني واهلي احساسي تجاه ديرتي حتى تجاه شغلي
    راكان ويناظر فارس وش الي فهمت فهمني ترى انا المذيع وشينه بحقي اكون
    غبي
    فهدههههههه بس انت وياه خلوني اسأل ماعندك نيه تعرس يالحبيب
    فارس ناظر فهد بنظره مافهمها الا احمدالزواج شئ لاوجود له بحياتي
    احمد وحب يكمل على فارس والحب
    فارس هههههههههههههههه حسبي الله عليكم
    راكانوش سر هالضحكه غريبه بعدين انت يافهد واحمد الناس اذا اتصلت
    على برنامج تسلم مو تقول مابتعرس يالحبيب
    فارس ويأشر لراكان اقول قم جب القهوه وخل عنك الحكي
    راكانليه تضيع برستيجي يااخي انا مشروع مذيع الا ياخال ماعندك سؤال
    تساله فارس
    ابو محمدوالله ماعليك خلاف ياراكان وش زين حكيك
    راكان ويصفقاحلا شهاده من احلى خال الحين لو ماانجح عادي خالي
    شهد لي يالله فارس نتابع حوارنا
    فارس هههههههههههههههههه بدر تعال خذ اخوك عني
    بدر وعرف ان فارس بيقلب على راكان راكنوه خلاص
    راكانيمه يمه ذبحوني خلاص الا ماودك يافهد اسوي معك لقاء
    فهدلا
    راكانلا انت من ربع صرح مصدر مسؤل
    فهدههههههههههههههه شقصدك
    راكان ويبتسم لفهد حبايبنا اهل الداخليه شغلكم بصمت
    فهدلصالح الدوله والشعب لازم يكون بصمت
    راكانكفوا والله الله يقويكم يمه يمه ردي ترى اناديك
    ام بدر تبتسم سم يمه
    راكانسم الله عدوك وعدوي يارب يمه نبي اكل جوعان
    ام بدر ان شاء الله اصبر الحين بيشون وكل معهم
    راكانالله يخليك لنا يالغاليه بس بتجي السنه الجايه ماخصلوا ابي أي شئ
    يصبرني
    ام بدران شاء الله
    محمد عالجنب يكلم فهدالا يافهد شخبار سالم
    فهد بحزنماعليه مازال مستسلم
    ابو محمد ودخل معهم بالكلام ليه وشفيه
    فهدصار له حادث وانشل وللاسف جلس بالبيت
    ابو محمد ويلتفتت للعيال ليتكم ياعيالي تسمعون وتتعظون وتخفون من هالسرعه
    ساميوالله معك حق ياخالي بس احيانا الواحد يحس الامر سهل
    ابو محمد ياولدي الحياة غاليه


    عند البنات كانت غاليه مبسوطه وبنفس الوقت خايفه من بعد ماسمعت هاللقاء
    رغم بساطته كشف جزء كبير من شخصية فارس بياع خضار عقار.
    . رجل اعمال الجامح ضد الزواح كلمات قالها فارس خلت غاليه تمنى
    لو كانت مكان راكان حتى تقرأ هالانسان الغامض بوضوح فكرت كيف كان
    بياع خضار ومعقوله عمي كان فقير لهالدرجه وشلون تحمل هالشئ وليه
    اختار اسم الجامح والسبب الي طعنها انه ضد الزواج يعني مازال على رائيه
    ان الزواج يظل بالسر احتارت توقعت انه بكذا يحاول يهينها وينتقم من ابوها
    لكنها كذبت نفسها فارس تصارفاته متناقضه اول ماخطبها قال الزواج يظل
    بالسر وبعد ماتوفى عرفوا خواته والحين يقول انه ضد الزواج الى متى بيظل
    هالموضوه رغم كل شئ قطع عليها سرحانها ام بدر وهي لاول مره تسولف
    مع ام بدروبعد السلام والرسميات بدا الكلام يكون اسهل واجمل مع ام بدر
    ام بدربس يابنيتي استغلي وقتك وعيشه بكل لحظاته
    غاليه وارتاحت لهاكيف اعيشه وانا يتيمه الحزن محتل قلبي وبدء يفقدني
    حتى الاحساس بالي حولي صدقيني ياخاله انا بعد ماستوعبت ان ابوي
    مات واني خلاص مابشوفه فقدت احساسي بكل شئ صرت اجلس مع البنات
    وبالي مو معهم افكر بشئ اجهله ماادري وش الحل
    مسكت ام بدر غاليه وقامت تمشي معها وهالشئ اسعد البنات لانهم يعرفون تأثير
    ام بدر على أي احد فيهم
    رغم الظلام لكن قدر فارس يعرف خالته لانها كاشفه وعرف غاليه لانها بعد كانت
    كاشفه لحظة ماقامت بعدين غطت وجهها عصب فارس بعدين توقعا حركه عفويه
    مو مقصوده وقال لازم اكبر عقلي ولاامسك عليها كل شئ تعمله

    ام بدرغاليه انا اعتبر نفسي اخت لكل العيال والبنات وصدقيني من كل الي جالسين
    معنا لهم سر عندي
    غاليه وبشكل عفويحتى فارس
    ام بدر باابتسامه اخجلت غاليه اولهم فارس ياغاليه الواحد يحتاج شخص يتكلم
    معه وانا مابقول لك تكلمي بس اسمعيني انتي بنت بااول عمرك مااقول الي صار
    لك شئ سهل لاوالله الفقد شئ صعب فمابالك اذا اقرب الناس لك بس هذا مايعني
    اني اوقف حياتي لازم استمر هذا انا فقدت زوجي وحبيبي وانا بأول عمري كان
    ممكن استسلم
    لكن اصريت وعاندت لحد ماصرت مثل ماانا عليه
    غاليه بحماسبس مااحب الدراسه كيف اقدر
    ام بدرلاتكملين دراستك
    غاليه بااستغرابكيف اكمل حياتي انتي تقولين اني اعيش حياتي واثبت ذاتي
    ام بدرابتسمي هذا كفايه بشكل مبدئي
    غاليه باابتسامهبس معقوله
    ام بدر وتضحكلان شكلك لما ابتسمتي تغير صرتي احلا غاليه الي خلقك مايضيعك
    وانت عايشه معه ام فارس مو عشانها اختي لا بس ام فارس حرمه طيبه وبتعاملك
    مثل بناتها
    غاليهوالله ماهي مقصره معي بس احس بحزن والم وفراغ وجرح كبير
    واعرف اني مابلاقي احد يداوي جرحي لان الدنيا مافيها احد فاضي يداوي
    جراح الا بدافع الحب وانا غريبه بدنيا جديده
    ام بدرحاولي تقضين وقتك استفيدي اقري كتب تصفحي انترنت اكتبي اشتغلي
    وتخلصي من احاسيسك السلبيه
    غاليه وتتمنى ترتمي بحضن ام بدر لانها حست فبها وتحاول توجد لها حلول
    انا ابي اشتغل بس وين احصل وظايف بوقتنا ابي بس اضيع وقتي ولاافكر
    ام بدراستغلي أي شئ شوفي ريم رغم انها بالبيت بس مقضيه وقتها
    غاليه استغربتوشلون ريم دائما موجوده
    ام بدربس تكتب حاليا كتاب مختصر مااعرف عن ايش وغير كذا لها مشاركات
    ومقالات بكثير من المواقع والمجلات والصحف
    غاليهوالله شئ حلو توني اعرف
    ام بدراستغلي وقتك اكتبي حتى لو ماتتقنين فن الكتابه اكتبي احساسك تجاه كل
    شئ في بيت عمك اكتبي رائيك بريم ونوره وام فارس وحتى العيال حتى الغرفه
    اكتبي فرغي احساسك واقري اشغلي وقتك بالقراءه سوي أي شئ شوفي انا
    صح اني كبيره هههههه بس استغل بالبيت بالاسهم
    غاليه وعلى طول تحمستبالبيت بالاسهم كيف علميني
    ام بدر حست بحماس غاليهعندك فلوس غاليه واعتبري سؤالي من ام لبنتها
    لاني صريحه
    غاليه بفرحعادي انا مبسوطه انك تكلميني بحريه بصراحه عندي 120 الف
    هذا الي تركه لي ابوي
    ام بدر خلاص راح تشتغلين بالاسهم وانا بكون معك لحد ماتكونين قادره على
    الشغل لحالك وطبعا بنبدا بجزء من المبلغ حتى ماتخسرينه كله
    غاليه بفرح والله تسلمين اخيرا بلاقي شئ يشغلني
    ام بدر وتبتسم ويجلسون بمكان بعيد انتي مثل بنتي
    ماحسوا بفارس الي ت قالاحم وش عندكم هنا
    غاليه ارتبكت وتغطت لانها خافت ان ام بدر تستغرب لكن فارس ابتسم لخالته.
    .افتشي ياغاليه ام بدر مايتغبى عليها شئ
    استحت غاليه وفتشت بس ام بدر تداركت الموقف حتى ماتحرج غاليه الي احمر
    وجهها خجل من ام بدر مو من فارس وغيرت الموضوعوش عندك جاي هنا
    فارس يبتسم لخالته بصراحه فضول
    ام بدرهههههههه غريبه ماهي عادتك انت تحترم الخصوصيه
    فارس يبتسم لخالتهشدني الحماس الي تحكون فيه
    ام بدروحبت تستفزه ابد نسولف
    فارس التفت لغاليه كلمها عادي كأنها نوره او ريم اما غاليه نفس الاحساس
    الي كل ماتشوف فارس يرجع لها احساس عادي جدا كأنها تكلم انسان متعوده
    عليه من سنين مافيه أي مشاعر غير كذا على فكره سلطان ولد خالك جاني
    غاليه بخوفوش يبي
    فارسيعتذر
    غاليه بااستغراب وصدمه نستها فارس يعتذر
    فارس بلا مبالاة يقوله
    غاليه بخوف لاتصدقه
    فارس رفع حاجبهليه
    غاليه وغيرت عينها خافت من تركيز نظرته بس احساسي يقول انه كذاب
    سلطان مايذل عمره لو يموت
    ام بدربس يابنتي يمكن الله هداه
    غاليه وسرحت شويكيفكم بس انا مااعتقد ابد
    فارس وبعد صمت ثواني تنهد ورفع راسه غاليه انا حاب اتكام معك بموضوع
    مهم
    ام بدر تبتسم يعني اروح
    فارس يبتسملا يالغاليه ابيك تسمعيني انتي لانك تفهميني اكثر من غيرك




    عند البنات غادهاقول اخوكم راح لبنت عمكم ياويلها
    ريم وتنالظر فارس وغاليه وخالتها واقفين من بعيد رغم الظلام الا انه مبين ان
    غاليه فاتشه بس معطيتهم ظهرها وهالشئ الي مابين لهم انها تكلم فارس من
    غير غطى ليه وش مسويه
    غادهمايسويها فارس الا اذا شايف شئ ماعجبه مو عادته يكلم احد
    نورهغاليه حبوبه ماتغلط بعدين عادي بنت عمه
    هند بدلعليه ماتخطبونها له
    ديمالا هو قال مابيتزوج اخطبوها لاحمد احسها تناسبه اكثر
    هند بسرعهاحسها ماتناسب له
    ريم باابتسامهبالعكس
    نوره ولاحبت يرتبط اسم غاليه بغير فارس تكلمت بسرعه لاماتصلح لاحمد
    المهم كيفها زوجوا عمركم اول
    داناوالله انها صادقه ليتنا نقدر نختار
    نوره وتضرب ايدينها ببعض ياحظي لو تقدرين تختارين من بتختارين
    داناامممممم بختار طلال الرشيد
    نورهههههههههههههه احسن شئ اننا مانختار والا احد يختار ميت
    دانا وتضحكلانه مستحيل نختار انا اخترت شخص مستحيل يكون موجود
    دلال وتهز راسها لانك غبيه
    دانا. وتبتسم .احم دلالوه اسكتي لاروح انادي محمد
    دلال واستحت وضربت اختها بالمخده
    هند بدلع والله اخوي مافيه مثله
    دلالوانا ناقصه يعني دلعك هندوه اسكتي
    مهاهههههههههههههههههه دلال انتي ومحمد عكس بعض انتي مرجوجه
    وهو هادي شلون تتفقون
    دلال وقامت بعد ماعصبت منهم رجوكم كلكم في خلاط
    راحت عند امها وخالاتها وتركتهم مع بعض

    عند العيال كان فيه احاديث جانبيه بين احمد وسامي
    احمدتعرف ودي فيها واحس لسى بدري عالزواج
    سامي بملل طيب اخطبها وخل الزواج بعد سنه
    احمداستحي اقول لخالي خل الزواج بعد سنه
    سامي اف خلاص بتلاقي بدالها
    احمد ويناظره بطرف عينهالله يبتليك بحب يعذبك
    سامي ويضحكحرام عليك بس مليت يااخوي
    احمد وعصب اقوله البنت عاجبتني واحتلت مساحه من تفكيري وقلبي يقول
    بتلقى بدالها
    سامياحمد استخير مره وثنتين وعشر وماخاب من استخار وفكنا من سالفتك
    انت وهند
    احمد والله انك صادق ذكرتني الا انت شفيك
    سامي اف وشفيني حياتي فيها روتين قاتل
    احمدعادي كلنا مثلك
    ساميالله يعين

    اما الحريم فكانت امفارس تسولف مع ام فهد
    ام فارسشسوي فيها عجزت عنها كل ماتقدم لها احد قالت لا
    ام فهدوراه ياكافي يعني هم صدق مايستاهلون والا دلع بنات
    ام فارسفيهم الزين بس مهوب الزين مره
    ام فهدياام فارس بنتك زينه واخلاقها ازين ليه تعطينها أي احد
    ام فارسوش اسوي ودي افرح فيهم
    ام فهدالله يفرحك ويفرحني يارب
    ام فارس امين


    بمكان بعيد ان فارس مع خالته وغاليه

    فارس ويحاول يكون هادي غاليه انتي بنت عمي وبحسبة اختي تزوجتك تحت
    ضغط ظروف معينه وانتي تعرفيها واعتقد ان الاوان اانا ننفصل
    انصدمت ام بدر وغاليه ابتسمت
    ام بدراذكر الله يافارس أي انفصال الله يهديك
    فارس استغرب ابتسامتها وسألها على طول ليه مبتسمه
    غاليه والابتسامه مازالت مرسومه على وجهها بس ابتسامة حزن .
    .تذكرت كلام ابوي وكلامي كان يقولي بيحميك وبعاملك بما يرضي الله وفعلا
    انت ماقصرت بدليل انك تعرض علي الطلاق لانك انسان منصف وهالشئ حلو
    اما كلامي فكان ان الانتقام لازم يصير وكنت متوقعه الطلاق
    فارس عصب شوي من كلامها. وقاطعها .انتقام لاياغليه مو انتقام يابنت عمي
    بس انا اعرف الله ولاابي اظلمك انتي لازم تشوفين حياتك
    غاليه وترفع شالها طيب انا سمعتك تقول انك ضد الزواج ومابتتزوج صح
    فارس بااهتمام صح
    غاليه بخوف يعني طلاقك لي مو عشان تتزوج
    فارس بسرعه طبعا لا
    غاليه وتناظر الارض وانا ماابي اتزوج بس خليني على ذمتك وبستمر مثل
    ماانا عالاقل تكون محرم لي
    ام بدر تدخلت على طولصح خليها علىذمتك
    فارسانتي توك بااول عمرك من حقك تتزوجين وانتي ياخالتي عقليها لاني انا
    مابتزوج ابداً
    غاليه بتوتر وخوف من نظرته المركزه عليها رغم انه كان يناظره بشكل عادي
    جدا الا ان خوفها واتباكها بين بصوتها فارس انا عاقله واتمنى انك ماتطلقي
    وانا فعلا مو متأثره بسالفة الزواج ابدا
    فارس غاليه انا لازم اطلقك وكلها كم يوم ويتم الموضوع



    بالوقت الي كان فارس مع غاليه وخالته كان فيه شريط ينعاد بذهن فهد .
    . كان مغمض عيونه وهالشريط يتعب قلبه وفكره

    راح فارس مع فهد لابو ثامر مثل ماطلب ودخلوا عليه كان منسدح على سريره

    ابو ثامرسامحوني ياعيالي ازعجتك
    فارسشدعوه ياابو ثامر احنا عيالك
    ابو ثامر انا مابطول عليكم بقول لكم الموضوع انا من انتقلت لحارتنا يافارس
    تعرفت عليك بالمسجد تتذكر
    فارس باابتسامهوكيف انسان لنا سنين نعرف بعض عرفتك رجال طيب بس الحزن
    هده كنت كل مره شوفك اسلم عليك وبيوم جاء على بالي اجي اهنيك بالعيد
    وقتها شفت بعيونك دموع وعرفت بعدها ان ولدك الوحيد بأذن الله شهيد
    لانه توفى بأيام الغزو الله لايعيدها ويديم الامن على الكويت واهلها
    ابو ثامراول ماشفتك ذكرت ولدي كان طيب بس ماكان يهتم سافر للكويت
    بشغل وجلس سنه ورجع شافني وبعدها سافر وقطعني سنتين ورجع لي معه
    بنت مثل القمر قال هذي عهد بنتي فرحت لاني اضمها وحزنت انه تزوج
    ماقال لي بس دعيت الله يوفقه قال كلها كم شهر وينتقل لرياض ومرت
    الايام وولدي بس يكلمني يمرني كل سنه بس من غير عهد لحد ماسمعنا
    عن الغزو وانفطر قلبي لما عرفت بعد شهور انه مات سالت عن بنته قالوا

    ماندري حاولت ادور ماوصلت لها وهدني الحزن والمرض بس الحين ابي اشوفها
    فهدياعمي يعني بنت ولدك ماسألت عني
    ابو ثامراذا انا ماوصلت لها شلون بتوصل لي
    فارس.يعني كم عمرها الحين
    ابو ثامر باابتسامة املاكيد عمرها عشرين الحين
    ساعدوني اشوفها
    فهداذا بنقدر من عيونا تعرف بغلاتك عندنا بس ليه توك تقول لنا
    ابو ثامرماادري كنت محتاج لها بس كنت محتاج اكون ابو ثامر الي ولده مات شهيد وهو بار باابوه ماابي الناس تعرف ان ولدي عاق باابوه وقاطعه وان بنته ماشفتها الا مره وحده بس خلاص مااقدر ابي اشوفها واشم ريحته منها
    فارسابشر ماطلبت شئ سامي ولد خالتي له معارف بالكويت وزيارته
    للكويت كثير بخليه يتولى هالمهمه




    تنهد فهد وهو يتذكر هالام وهالحرمان وهالخوف الي يمر فيه ابو ثامر هالايام
    وفتح عيونه وحصل راكان متمدد عند محمد ويسولف وسامي واحمد يسولفون
    مع بعض اما بندر وخاله مع امه وخالاته كانواعند الشوي وفارس مختفي دوره
    وحصل من بعيد مع حرمتين ماركز كثير رجع يفكر لكن هالمره يفكر بحياته الي فيها
    مساحه خاليه تحتاج هالحضور الجميل من بنت تغيير حياته وترسم معه مستقبله
    من اطفال يوهب لهم حياته وعن حلم لازم يتحقق كان وده يقول ويعمل مثل محمد
    لكن مابيتحمل رفضها الي كان متوقعه بنسبة سبعين بالميه لسبب يفخر فيه الكل
    وهو انه ضابط
    ياما شاف الخوف بعيون امه وخواته ياما مسح دموعها باايام والشهور الاخيره
    وعمره مانسى دانا لما دخل عليها بعد ماقدر انهم يتمم عملية اليرموك بالرياض
    ابتسمت وحضنته وهي تقول
    هن الوطن برجال امنه يافهد هنه
    هن الوطن برجال نايف يافهد هنه

    ابتسم وقال لازم اخذ الموضوع بشكل جدي وارتاح


    في جلسه مي بعيده عن فهد كانت دلا ل تقرأ اخر كتابات ريم وهي منسجمه مع الملف
    الاخضر

    ((قراءة لفهد بن عبدالعزيز ))

    مااروع مااقرأ عنك فكل الاقلام تشرفت بالكتابه وكل العقول تلهفت للقراءه عن انجازاتك
    اسعدتني هذه الكلمات التي كتبت بحقك ومااجمل المقالات ومااروعها ومن بينها مقال جمع صفاتك فقد كان يحمل عنوان راقي جميل وهو

    ""هكذا ادبني ابا فيصل ""*
    جبلت النفس البشرية على حب الرموز البارزة لذا هي تهتم بأمور تلك الشخصية الصغيرة والكبيرة
    فتلقائيا تتأثر بها وبسلوكها وطريقة تفكيرها ,

    لذلك تأثرت شخصية خادم الحرمين الشريفين الذي استخدم في تأديبي وربما في تأديبك أنت
    قاريء هذه السطور أفصل أسلوب في التربية ألا وهو :

    القدوة الحسنة

    فأفعاله تسبق الحديث عنه قبل أقواله , فهاك تلك الفعال التي أثرت فيني :

    أولا : تنازله على لقب كل البشر تطمح له , وذهبت نفوس بالملايين لأجل تحقيقه ألا وهو
    لقب :
    المـــــــلك أو جلالة الملك أو صاحب الفخامة

    إلى لقب في ظن عشاق الدنيا حقير ولو أعطوه بمليء الأرض ذهبا لما قبلوه

    ألا وهو لقب :

    خـــــــادم
    في عام 1407هـ / 1986م أعلن الملك فهد بن عبدالعزيز في احتفال عام في المدينة المنورة استبدال لقبه الى خادم الحرمين الشريفين بدل صاحب الجلالة بوصفه وسام عز وشرف وفخر وعدم إطلاق أي لقب آخر عليه سوى ذلك اللقب .


    أتظنه رضي بالذي أدني دون الذي هو خير

    لا وألف لا , حاشا مثله أن يفعل هذا

    بل ارتضى أن يكون خادما للحرمين الشريفين

    ولا أنسى تلك العجوز السوداء التي دخلت الجنة لخدمتها لبيت الله

    فكيف بمن خدم أفضل بيتين لله

    أحسبه كذلك ولا أزكيه على الله


    ثانيا :

    كرمه وحرصه على الجار

    وهذا ما فعله لحكام وشعب الكويت الغالين , بكل شهامة ونخوة وعزة وتواضع وسخاء وهو رد للجميل لهم الذي لاتنساه ابدأ السعوديه لهذا الشعب بل دونته منهجاً يدرس بمدارسها حتى نتذكر كرم تلك الدوله الصديقه والاخت العزيزه والشقيه القريبه لنا


    ثالثا :

    امتلاكه لأفضل صفة من صفات القائد

    اتخاذ القرار الشجاع المناسب , في الوقت المناسب , في المكان المناسب وتطبيقه

    وهذا ما حصل في أزمة الخليج

    رابعا :

    خدمة لكتاب الله ,

    والذي أظنه طبع حتى الآن 180 مليون نسخة

    فكم قاريء لكتاب الله الآن .

    سبحان من يختار ويصطفي من عباده في خدمة دينه



    خامسا :

    حبه لأجل الأعمال وأحبها لله

    الصلح

    وهذا ما فعله في الطائف وإنهائه لخلاف الكل يعرف خطره وهو صلح لبنان الذي لااحد ينساه



    سادسا

    عشقه للدعوة

    وهذا لا يخفى على أعمى قبل البصير والمساجد بكل العالم تشهد على ذلك مع المركز الاسلاميه والدعويه ايضا


    سابعا :



    تواضعه مع من يحدثهم ويقف معهم وفي خطاباته



    ثامنا

    حسن الاستماع والانصات وهذا مع كل الناس
    فهو يقبل بجسده على محدثه
    بشاشته له
    إيماءات رأسه



    تاسعا

    ارتجاله وثقته بنفسه أثناء إلقاء خطاباته


    عاشرا

    ثقافته وإطلاعه ووعيه وذكائه



    الحادي عشر

    حبه للعلماء وإجلاله لهم وعدم الخورج عن كلمتهم واستشارته لهم , وتيسير أمورهم والسعي
    في حاجاتهم



    ولا يستطيع متربي أن يوفي حق مربيه

    إلا بالدعاء له رحمك الله ياابا فيصل واسكنك فسيح جناته

    دلال الله يغفر له يالله ياريم كل مااقرأ كتاباتك احسه رجل كبير كبير وفقدانه صعب بس الامل باابو متعب سيد العرضه حبيب الشعب الله يخليه يارب

    ريم باابتسامهامين





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الحادي عشر


    غاليه بنظرة ترجي خجوله اخجلت فارس فارس ارجوك فكر
    ام بدر وحست بلين فارس فكري ابوي
    فارس بتردد وحيره انتم فاهمين قصدي
    غاليه وعينها بالارض والله فاهمه واذا حسيت اني محتاجه اتزوج بقول لك
    طلقني
    ام بدر ورحمة غاليه خلاص فارس
    فارس احتار ولاعرف يوافق او لا لكن بالاخير قال طيب يالله انا برجع رغم
    اني مش مقتنع بس من يقدر عليكم
    ام بدر باابتسامه الله يحفظك ابوي

    ام بدر وتلتفت لغاليه الي مسحوره بفارس وعينها عليه انتي مقتنعه
    انا بصراحه جاريتك لاني ابي اسألك انتي فعلا ماتبين تتطلقين لانك ماتبين
    اصلا تتزوجين او لانك تبين فارس
    غاليه وتغير عينها عن فارس وبحزن تقول فارس بالنسبه لي انسان له الحق
    بتعذيبي شلون اكون ابيه
    ام بدر تغير وجههاليه قلتي كذا عن فارس هو سوا لك شئ
    غاليهلا بس هو بينتقم من ابوي فيني وهذا من حقه
    ام بدر وارتاحتتطمني ياغاليه فارس ماينتقم فارس انسان يخاف الله ويراعيه
    تطمني يابنتي فارس لو بينتقم انتقم من ابوك وخصوصا كان يقدر يضربه
    بالسوق بس فارس كان يتجنبه ولايحاول ابد يتعرض له وكلنا نعرف هالشئ
    غاليه وبقهر اجل ليه تزوجني ليه
    ام بدر وتمسك يد غاليه ويرجعون عند الاهل .هالسؤال فارس بيجاوب عليه
    امشي نرجع عندهم تأخرنا وابتسمي والله شكلك احلى بكثير

    انتهت الطلعه حلوه صار فيها احداث حلوه وبتكون نقطة تحول بحياة البعض
    بس ياترى هالتحول بيقدر يزرع امل او يمحي الالم هذا هو المجهول والغيب
    الي مايعلمه الا الله سبحانه وتعالى رجع فارس مستغرب من قراره الي تغير
    بسرعهاما غاليه كانت خايفه من الترقب الي عايشته كل يوم تنتظر انتقام فارس
    الي اتعبها اما دلال رجعت وهي تفكر بمستقبل جديد مع محمد


    مرت الايام حلوه بطيئه وسريعه على ناس وناس بدت غاليه مع ام بدر تتعلم
    الاسهم وسهلت لها الامور ريم وكل هذا وفارس مايعرف أي شئ لان الرأي
    الاول والاخير بخصوص طلعة البنات من البيت عند ام فارس لكذا قدروا يطلعون
    للبنك ويرجعون ويخلصون كل الامور من غير مايعرف فارس
    دلال مازلت متردده توافق او لا على محمد اما محمد فكان خايف من تأخر دلال
    بالرد عليه
    احمد قرر يكلم امه ويخطب هند لكن مازال خايف من نتائج هالخطوه
    عبدالله رجع من دبي ومعه قصة الشاب المدن
    فارس زادت زيارات سلطان له وكلام غاليه راسخ بباله يحاول ماينساه ابد
    فهد مشغول باله كثير بموضوع مهم له ولاول مره مايشاركه فارس
    نوره ودانا ومشكله كبيره تجمعهم
    مها وحالة اشبه مايقال عنها حالة حب غيرتها كثير
    غاده تفكر تدخل عالم الكتابه والخوف والتردد يأجل مشروعها

    احداث كثيره صارت بديتها لما نوره ضحكت بالسوق من غير وعي منها بوجود
    الشباب الي ضلوا يتبعونهالحد ماعرفوا بيتهم وبيت دانا حاولت نوره ترد بس
    منعتها دانا
    نوره عند بيت دانا نوره كانت معصبه خليني اهزئهم والله لو يشوفهم فارس
    بيذبحني
    داناوهي ميته من الخوف مجنونه انتي
    نوره لاعاقله اجل لهم اسبوع على هالحال يوصلونا للجامعه اعنبوهم ماملوا لو
    نبي نعطيهم وجه كلان من اسبوع

    دانا وهي محتاره اقول نوير شرايك نقول لريم ودلال
    نوره بطفش واضح وش بيسوون يعني
    دانا.بااستسلام .ماادري
    نوره وتعصب الله يأخذهم جعلهم المرض
    داناجوالك دق
    نورهغريبه رقم مااعرفه ارد او لا
    داناردي يمكن احد من البنات
    نوره بملل الو
    هلا والله
    نورهمن معي
    نوره محمد
    نوره مصدومهمن معي
    .انا الي و راك ياحلوه كيفك
    قفلت نوره الخط وبدت نوبة صياح هستيريبيذبحني فارس شلون عرفوا رقمي
    دانا وبخوفهم الي متصلين عليك
    على طول دق جوال دانا بنفس الرقم وبدت هي بنوبة صياح وصلوا بيت
    ام فارس ونزلت دانا مع نوره بعد مااعطت اهلها خبر
    على طول طلعوا فوق ومن حسن حظهم ان ام فارس مو بالصاله وحصلوا
    غاليه وريم بالغرفه وقالوا لهم السالفه
    ريم بصوت عاليبس لاتصيحون وجع
    دانا وتمسح دموعها والله بيذبحني فهد
    نوره وتمسح دموعها انا بيدفني وانا حيه فارس
    غاليه. بهدوء .طيب انتم ماغلطتوا اهدو شوي
    ريمانا بكلم فارس
    نوره بصرخهلا مابيصدق
    غاليه ليه يعرف منك احسن من انه يقولون له شئ
    داناشلون بيصدق
    ريمعاد مو لهالدرجه هو يثق فيكم بعدين يعني بتغلطون وتعلمونه وش هالعبط
    نوره بقهر وهي تصيحشلون جابوا ارقامنا واسماءنا
    غاليهاذا يعرفون بيوتكم سهله
    دانا تلتفت لها شلون
    غاليهانتم تشبهون سالفة بنت جيرانا ابوي الله يرحمه هو الي حل لها مشكلتها
    واحد بالنت عرف اسم ابوها من الاي بي وطلع رقم التيلفون وبعدها بطاقة العائله
    ومن سوء حظها كانت البنت الوحيده وطلع رقمها من الاتصالات
    نوره كم واسطه عنده ذا
    ريمهههههههههه صادقه
    غاليهالي يبي يدمر بيلاقي كثير يرحبون فيه
    دانابس لايقول لفهد
    ريممااوعدك
    داناانا بموت من الخوف
    نورهانا مت يالله صلوا علي
    غاليههههههههههه والله انك رايقه تنكتين وانتي بهالحاله
    نورهغاليه حرام عليك لاتذكريني قومي دانا لغرفتي وانتم اذا قرر فارس
    يذبحني علموني اصلي لي ركعتين لربي ولاتنسين ريم اذكريني وادعي لي
    دفت دانا نوره وطلعت وتركت غاليه وريم بحالة ضحك على خبال هالبنت الي
    بعز مشكلتها تنكت
    طلعوا وتركوا ريم وغاليه الي اقتنعت بعد معاناة انها تكلم فارس مع ريم بالموضوع
    بالليل اذا وصل


    فهد دلال تأخرنا لازم نرد على خالي
    دلال بترددطيب انت وش رايك
    فهدانا مقتنع بمحمد مافي مثله اخلاق ونعرفه وهذا يكفي
    دلال بحزن خلاص طيب
    فهدهههههههههههههه طيب ابتسمي كأنك مغصوبه
    دلالههههههههه طيب موافقه كذا حلو
    فهدباابتسامهمبروك
    على طول صاحت دلال هي وامها وضحك فهد الحين ليه تصيحون
    ام فهدالله يفرحني فيك
    فهد يحب راسها اوعدك قريب
    دلالبسرعه خلنا نفرح
    فهدلا الحين فرحتك لازم نعيشها كلنا وبعدين يصير خير


    وصل الخبر لمحمد الي انبسط وفرح كثير وباركوا له اهله كلهم وعمت الفرحه
    بيتهم واخيرا بهالعائله بيصير زواج وهو اول زواج لهم

    بندرالتفت لاخوه الي وصل من دبي عبود ماقلت لنا سالفة المدمن
    عبدالله.آه كل مااتذكره انقهر هالانسان مااعرفه شفته اكثر من مره بالمقهى ة
    بعدها لعبنا بلياردو و تعرفنا علىبعض كان غريب بعد اسبوع كان يلمح لي انه
    يعرف بنات استغربت انه مش تيلفون لانه كان يقول شقه ومن هالكلام وبصراحه
    جاريته لاني ابي اعرف المكان وابلغ لاني اموت قهر لما الاقي امكان بهالحقاره
    باارض المملكه توقعت بيوديني ببيت بهالامكان الي فيها العماله الي تفتح بيوت
    دعاره وفسق لكن انصدمت لما دخلني بيته وترجاني اني اعطيه فلوس ولما قلت
    مامعي وانا ماابي اعطيه لاني عرفت انه مدمن قال لي انه مدمن وانه بيتعالج بس
    يبي فلوس ولما اصريت على رفضي تخيل وش عرض علي
    محمد بحماس وشو
    عبدالله بحزناخته
    بندر وتعدل بجلستهاحلف
    محمدحقيرخسيس
    عبدالله اصبر يجيك العلم الحين دخلها علي وانصدمت وبصراحه عطيته فلوس
    محمد وعصبانت ماصدقت طلعت الفلوس ماتستحي
    عبدالله. اصبر كلتني .اصبر انت بعد افهم اول
    وبدأ عبدالله يحكي لهم الي صار بالتفصيل
    نايفادخلي
    دخلت بنت وهي تصيح وتصرخ كانت لابسه جلابية وكان يسحبها وهي تقاومه
    بصياح وصراخ رماها عند رجولي ووفقفت انا من الصدمه
    نايف وهو بحالة الا وعي من الادمان هذي هي عندك خذها بس عطني فلوس
    من غير احساس اعطاه الي بالمحفظه وفرح نايف
    نايف البيت بيتك اطلع متى مابغيت انا بروح
    طلع وسكر الباب وعلى طول رميت شماغي عالبنت الي جلست عالارض منهاره
    عبدالله.ويلتفت عالجهه الثانيه .لاتخافين انتي اختي
    البنت بصوت صياح متقطع يقطع القلب احلف مابتسوي فيني شئ
    عبداللهوالله مابسوي شئ بس فهميني انتي قد دخلت على رجال قبل
    البنتلا هذي اول مره قال لي قبل بس قفلت الباب علي وظل يحال لحد
    ماطلع الي معه
    عبداللهاخوك من متى مدمن
    البنتمن شهرين ماكان كذا كان يشتغل ويصرف علينا صح احنا فقراء بس
    شريفين بس حسبي الله على اصدقاء السوء استغلوا فقؤه ولعبوا عليه كان
    اذا صحى يقول لي لاتفتحين الباب لي اذا حاولت ادخلك على احد كان يقول بتعالج
    بس كل مايقرر يلعبون عليه حسبي الله عليهم
    عبداللهاسمعي انا بستمر يوميا اجي هنا واعطيه فلوس عشان مايدخل احد غيري
    وانتي اعملي نفسك راضيه وانا والله مابضرك بس بعطيه الفلوس وبمجرد مايطلع
    انا بطلع لحد ماشوف حل
    البنتوش بتسوي انا اخاف على امي
    عبداللهبسوي الي يحميك ويحميها

    بندر بحماس وبعدين
    عبداللهابد استمريت ثلاث ايام وماقدرت كنت بحاول معه بس خلاص كنت
    اعطيه فلوس ويطلع مثل المجنون وانا اطلع بعده طبعا من غير مااشوف اخته
    الي يعتقد اني اقضي الليل معها ورحت لشرطه وعلمتهم ومسكوه
    محمد بحزن وتأثر واضح واهله
    عبداللهكل ماقدرت مريتهم واعطيتهم المقسوم
    بندروالبنت ماحبيتها
    عبداللههههههههههه ليه فلم هندي
    محمدالله يستر عليها
    عبدالله الي خلاني ابلغ ان اخته للان مابعد انهارت ولا صار لها شئ هالشئ
    الي خلاني ابلغ عنه بسرعه خفت فعلنا انه يعرض على انسان مثله مدمن بعدها
    صدقني بيصير شئ للبنت لان فقدان الشرف والامتهان يسبب صدمه للبنت وانا
    خفت من هالشئ
    محمدهذي المشكله استغلال الشباب الفقير المحتاج
    بندرمسكينه امه الله يهديه يارب
    عبداللهافكر ازوره بعد فتره
    محمدانتبه اذا بيجيب لك مشكال
    عبداللهالولد اصلنا طيب بس اثروا عليه وبعد مايتخلص منهالسم اكيد بيعرف
    غلطته الله يهديه يارب
    بندرامين يالله تصبحون على خير
    محمدكلنا بنام يالله

    اما في بيت ام فارس كانت نوره حابسه نفسها بغرفتها واحمد كالعاده حضوره
    خفيف يايجلس بالملحق او بغرفته وام فارس انسانه كبيره تنام بدري وتصحى
    بدري احيانا تشوف عيالها واحيانا تنام قبل مايوصلون بالصاله ماكان فيه غير
    ريم وغاليه


    وصل فارس وحصل غاليه وريم

    فارس ويناظر الساعه السلام عليكم
    البناتوعليكم السلام
    فارسوش عندكم ليه مانمتوا غريبه
    ريم بترددبصراحه عندنا موضوع بنكلمك
    فارس بتعب ضروري
    ريمياليت
    فارسطيب توه بيجلس
    ريمبس بمكتبك مو هنا ماابي امي تسمع اخاف تصحى
    فارس مستغرباوكي جيبي لي عصير وتعالي
    ريمطيب اطلعي غاليه
    فارس بصوت امرتعالي ياغاليه مابكلك بتوصل ريم بدقايق
    راحت غاليه معه ولاول مره تدخل مكتب فارس كان مكتب له هيبته كأنه فارس
    فيه قوه بس فيه راحه وهذا الاحساس الي بدت تحسه تجاه فارس انسان قوي
    وقاسي بنفس الوقت تحس براحه تجاهه
    فارس ويشيل شماغه ويحطه عالكنبه تفضلي
    جلس فارس عالمكتب وشغل كمبيوتره وغاليه جلست قباله وهي مش مستحيه
    ولاخايفه بس ماحبت تنحط بهالموقف موقف تكون فيه بهالقرب من فارس
    فارس وحس باارتباكها هذي ريم وصلت
    دخلت ريم وعطت فارس العصير وجلست
    فارس ويلتفت ويتسند عالكرسي وقباله غاليه وريم يالله
    ريمبصراحه الموضوع يتعلق بنوره ودانا بنت خالتي
    فارس وتغيرت ملامحه ماعاد ممكن تفهمين منه أي شئ ايوه
    ريم لما شافته سكتت خافت ورفعت راسها لغاليه تطلبها تحكي وفهمت غاليه
    غاليهبصراحه فارس اذا بتعصب اكيد بتفهم غلط بس لازم تكون هادي حتى تقدر
    تفهم
    فارس وعصب فعلاًاسمعوني انا لو بعصب بعصب من هالاسلوب قولوا بسرعه
    ريم بتوتر غاليه تكلمي
    غاليه وخافت لانه رفع صوته مو انتي الي قايله بنقول لفارس تكلمي
    ريماف منك
    فارس ويضرب المكتب ويوقفاقول بتتكلمين والا اروح لنوره افهم الموضوع
    ريم وعرفت ان فارس مابيستحمل خلاص بتكلم نوره ودانا يجيهم ازعاج
    وسكت ماكملت
    فارساحيانا ودي اعطيك كف كل هالموضوع عشان ازعاج
    غاليهلا وقالت له كل الموضوع
    فارس اخذ جواله واتصل
    فارسهلا فهد
    شهقت ريم وناظرها فارس وسكتت
    فارساسمعني ابيك تجيني بعد صلاة الفجر
    فهدخير ان شاء الله العيد اليوم
    فارسههههههههههههه
    استغربت غاليه وريم من ضحكت فارس الي مو بوقتها
    فارسالله يخس عدوك تعال وبس او تعال عندي الحين اقول لك الموضوع
    واذا بتنام نام عندي
    فهد خاف شصاير
    فارستعال انتظرك يالله فمان الله
    سكر فارس والتفت للبنات الي استغربوا هدوءه
    ريمفارس كنت خايفه اقول لك غريبه ماعصبت
    فارس ويتنهدليه اعصب اذا فهمت الموضوع اوكي وشفته يستاهل واختي
    غلطانه عصبت
    ريمريحتني يالله تصبح على خير
    قامت غاليه وريم
    فارسغاليه اجلسي بكلمك
    ريم باابتسامه يعني انا اطلع
    فارسوالله كيفك بتجلسين حياك بتطلعين بسلامتك
    ابتسمت ريماجل ابطلع
    غاليه خافت اجلسي ونطلع مع بعض
    فارس وهو يقرأ شئ بالكمبيوتر ماباكلك
    ريمهههههههههه انتظرك بغرفتي
    طلعت ريم وبدا فارس
    فارسشوفي غاليه انتي قلتي مانطلق صح
    غاليهصح
    فارسهالموضوع مش سهل مثل ماتوقعت انا قلت طيب بس فكرت وشفته
    صعب انتي ماتتغطين عني
    غاليه بسرعه اتغطى عادي
    فارسهههههههه مو هنا المشكله انا اقول نعلن زواجنا عند اهلي خوالي ونستمر
    على مااحنا عليه او ننفصل والانفصال بصراحه بهالوقت مابيرضيني لانه بيسبب
    لك كلام ماله أي داعي هالحل مايرضيني لانه يسئ لسمعتي وسمعتك
    غاليهكيف يسئ
    فارسغاليه انا تعودت عليك مثل ريم ونوره اكلمك عادي مااقدر اذا كان احد
    موجود اكلمك على انك بنت عمي واذا كلمتك عادي اهلي بيفهموني ويفهموك
    غلط يعني انا طبعي كذا مااعرف اتصنع ولو طلقتك الحين الناس برضوا بيتكلمون
    طلقها وهي عندهم
    غاليهواذا اعلنت اننا مملكين
    فارس وحس انها مرتبكه وهالشئ عجبه بتنحل هالمشكله بس بتطلع مشكله ثانيه
    بس هالمشكله اولا بينتظرون الزواج وبيطالبون انه يكون سريع بااعتبار انه عيب
    لانك معنا بنفس البيت يعني عادات وتقاليد ولو قلنا اننا تزوجنا برضوا يه مشكله
    غاليه وضاعت من الحلول الي يقولها وبعدين يصعبها وش المشكله
    فارساذا جاء احد وحصلك بجناح وانا بجناح
    غاليه وبسرعهاجل لاتعلن واتغطى
    فارس يبتسم لاتخافين مابجيبك عندي انا اقول انك تستمرين بجناحك واذا
    جاء احد
    غاليه تقاطعهانا مااقدر امثل قدام الناس اني زوجتك مستحيل
    فارس يبتسمبصراحه ولاانا اقدر اجل مافيه الا الطلاق اريح لي ولك ولمصلحتك
    نخليه طلاق من غير مااحد يعرف مثل ماتم الزواج بالسر الطلاق نفس الشئ
    غاليهاوكي اجل مالنا الا الطلاق
    فارس استغرب هالكلمه منهاليه غيرتي رايك بسهوله غريبه
    غاليهلان مافيه حل وانت تهمك سمعتك وانا نفس الشئ
    فارس مايعرف ليه حب يدور حل ثاني ماعجبه انها ترضى بهالسهوله
    نخليها ملكه طويله لمدة سنه وبعد سنه يحلها الله شرأيك
    غاليه توترت وضاق صدرها وخافت من تلاعبه بالحلول كيفك سو الي تبي
    فارس انقهر منها هالسلبيه مو كويسه لك
    غاليه وقامت بتطلع عادي
    فارس ماخلصت كلامي اجلسي
    خافت غاليه وجلست
    فارسانا متعود احول مبلغ كل شهر اثنين بحساب خواتي وانتم مثلهم وابي
    رقم حسابك اذا عندك
    لاول مره من دخلت بيتهم تصيح قدامه لفت وجهها عنه واستغرب
    فارس مايعرف ليه دموعها تستفزه وتقهره يشوف ضعف العالم كلها مجتمع فيها
    وهو اكره شئ بحياته الضعف وشفيك ليه تصيحين
    غاليه تحاول تمسك نفسهاانا مو محتاجه شئ
    فارس ويوقف ويجلس قبالها وكأنه اخته ليه هالحساسيه انا ولد عمك بحسبة
    اخوك يعني اذا احتجتي شئ مابتطلبينه مني غاليه انا عندي اختين ريم ونوره
    وانتي الثالثه تعودني تشوفينا اخوانك حتى تتقبلين الواقع ودموعك ماابي اشوفها
    غاليه وتمسح دموعها انت ليه كذا
    فارس استغربكيف يعني
    غاليه وهي تصيحليه ماتنتقم مني ليه ماتعذبني ليه معيشني كاني من اهل البيت
    ليه
    فارس وعصب من قلب انتي صاحيه غاليه وش هالكلام تبيني اعذبك
    غاليه بصوت عالي شوي وقفت ورفعت خصل شعرها عن عيونها
    ايه صاحيه ليه انت عكس كل شئ تصورته ليه كل يوم تحاول بتصرف وبكلمه
    تمحي صفحه سوداء رسمتها عنك ليه حرام كل يوم اقول اليوم بينتقم بس تعاملني
    بااسلوب احسن كل يوم اقول بشوف الصوره الحقيقه لك كل يوم اشوف احترام
    خواتك لك كل يوم اقول بكرا بيجرحني بكرا بينتقم يااخي انت شو ماتحس ماجرحك
    ابوي يعني ابي اعرف مليت من الانتظار كنت خايفه من سلطان بس انت وسلطان
    كلكم صدمتوني هو يعتذر منك وانا واثقه انه كذاب وانت كل يوم تثبت لي انك مثل
    ماقال عنك ابوي يااخي حرام عليك ليه تسوي كذا تعبت ومليت تزوجتني من غير
    أي سبب مقنع كان باامكانك ترفض وترفض طالما بتطلقني ابي افهم انت شلون
    تفكر ليه وافقت تتزوجني وانت بتطلقني فهمني اهنتني لما طلبتني افتش لك وعادي
    كانك شايف جدار صح انا مو جميله بس ماتوقعتك انك تشوفني قطعة اثاث بالبيت
    تدخل وتسولف وتطلع ولاياثر فيك شئ وجودي او عدمه كل شئ عندك عادي
    وطبيعي ودي افهم شئ واحد انت ليه تعملني بالاحترام وكأني اختك او بنت عمك
    الي تحب ابوها وتقدره ليه اسلوبك راقي جدا جدا معي ابي افهم ليه تخليني اتقبل
    وابدا اتعلق فيك
    سكتت عند هالكلمه وكأن العالم كلمه اتعلق فيك توقف طلعت من المكتب لغرفة
    ريم مصدومه من كلمتها اما فارس


    اما ريم كانت بغرفتها مشغوله بملفها تكتب وكأنها تسابق الوقت

    "" كلمة الأب قبل القائد""

    خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رحمك الله مااروعك ومااروع كلماتك استوقفتني اول كلمه لك بعد توليك الحكم كثيراً فقد كانت تقول

    إنني لأ شعر بعظم المسؤولية وثقل الأمانة التي شاء الله سبحانه وتعالى ان أحملها ، راجياً منه جل وعلا أن يعينني على حملها وإنني أعاهد الله ثم أعاهدم بأن أكرس كل جهودي ووقتي من أجل العمل على راحتكم وتوفير الرخاء والاستقرار لهذا البلد العزيز ، وأن أكون أباَ لصغيركم وأخاَ لكبيركم ، فما أنا إلى واحد منكم يؤلمني ما يؤلمكم ويسررني ما يسركم ))

    21\8\1402 هــ
    فــــــــهد بن عبدالعزيز

    قطع عليها اندماجها مرور غاليه السريع والمريب لغرفتها قفلت الملف وتبعتها





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثاني عشر

    طلعت من غرفته وراحت غرفتها رمت نفسها عالسرير وبدت نوبة بكاء من قلب
    حست فيها ريم وراحت لها فتحت الباب وانصدمت من شكلها كانت عالارض
    ورأسها عالسرير ودموع ممليه وجهها

    ريم بخوف غاليه شفيك فارس زعلك
    غاليه وتصيح وحضنتها ريم
    ريمتكلمي وش قيك
    غاليه وهي منهاره بموت ياريم لاانا قادره افهم نفسي وانا انا قادره افهم فارس
    ريم خافت من خوف غاليه وانا مو فاهمه وضحي
    غاليه وبدت تحكي ودموعها تنزل لما تزوجني توقعته يبي ينتقم من ابوي فيني
    كنت انتظر اللحظه الي يذلني ويهيني ويعذبني فيها كنت متوقعه بشوف وبسمع
    منه كل كلمه جارحه وهالشئ ماخفت منه حسيت انه من حقه لان ابوي غلط عليه
    ولان ابوي باعني وخلاني رخيصه والرخيص الناس تسترخصه ولاتهتم فيه بس
    الي صار العكس يعاملني بكل احترام صح يعاملني كأني اخته بس ها مايعني ان فيه
    كلمه تتردد ببالي دائما انا زوجته مو اخته ريم المشكله اني اكرهه قبل وفاة ابوي
    ريم ومندمجه معها والحين
    غاليه وتجلس عالسرير وتمسح دموعها اكذب لو اقول احبه بس تصرفاته
    غصب عني تخليني احترمه واقدره واتعلق فيه كل الي يعمله معي انا واثقه
    راح يأدي لنتيجه وحده اني احبه وانا ماابي احبه مستحيل احبه اولا ً لانه مايحبني
    ولايبي يتزوج وغير كذا انا اعرف اني مااستاهله
    ريم مستغربهليه ماتستاهلينه
    غاليه وتضمم رجولها لصدرها ريم لاتجامليني فارس جاه ووجاه وانا صح بنت
    عمه بس ابوي توفى وكثير يكرهونه وخوالي كل واحد اخس من الثاني وانا
    لاشهاده ولاجمال
    ريم وتجلس جنبها غاليه انتي حلوه ومو شرط يكون معك شهاده يكفي انك
    انسانه واعيه ومثقفه
    غاليهريم فارس لازم يطلقني
    ريم بخوف هو قال بيطلقك
    غاليهايه وانا رفضت خفت بصراحه بس لازم يطلقني عشان افقد الامل منه
    لازم لرغم اني كنت متأمله يغير رائيه ويتمم الزواج لكن لا رافض مايبي
    يتزوج قبل مااعرفه مابنيت امال عليه بس الحين ماابي اتطلق ماابي اتغطى عنه
    ابي اشوفه صدقيني ريم رغم اني اذا شفته مااحس مثل البنات بفرحه بس احس
    اني محتاجه اشوفه ويشوفني رغم اني متأكده انه يشوفني مثلك ومثل نوره بس
    ماابي اتطلق ابي اذا دخل فارس احس بتميزي اني مو اخته بس افتش له اجلس
    معه اكلمه واخاف من نهاية هالاحساس وبسبب هالخوف لازم اتطلق
    ريمانا بصراحه محتاره بس فارس صعب يحب انا مااقول هالكلام عشان تفقدين
    الامل بس فارس قاسي وهالقسوه علمته يتجاهل عواطفه احتمال يكون يحمل
    عاطفه ارق من الف عاشق بس فارس قوي وقاسي رغم حنيته علينا الا انك
    تحسينها حنية اب مو اخ
    غاليه وتتنهدممكن تعطيني رقم خالتك الجوهره
    ريم مستغربهليه
    غاليههي تعرف كل شئ وابي رائها
    ريم تبتسممشاء الله عليها كسبتك على طول من جلسه وحده هذي
    هي خالتي الله يخليها من عوني خذي رقمها

    اما فارس وقف لحظات بمكانه مصدوم من كلام غاليه الي خلاه يتخذ قراره
    بطلاقها بااسرع وقت ظلت الكلمه تتردد بباله اتعلق اتعلق فيك نطقها فارس
    ودخل يدينه بشعره وقاليارب ارحمني ونزل تحت لان فهد وصل واستقبله

    فهدسلام
    فارس من غير نفس وبذهن مشغول وعليكم تفضل
    فهد استغرب فهد فارس كان رايق وهو يكبمهشصاير
    فارساجلس وبلاش تهور لاني مصدع ولالي خلق صراخ
    فهد. من غير نفس .طيب قول
    فارس وقال له السالفه طبعا فهد عصب بس قدر فارس يهديه وفهد هدى شوي
    لان واضح ان فارس مزاجه سئ
    فهدطيب والحل
    فارسبننتظرهم ونمسكهم ونكلمهم
    فهدصادق بتكلمهم عادي اصلا شلون بنقدر
    فارسايه ابي افهم هم وش يبيون من البنات
    فهدانا مااضمن امسك اعصابي انت انسان تأخذ اللامور بهدوء وانا مااتوقع
    لازم اعطي كل واحد كف عالاقل
    فارس ويتنهد لا حاول لازم نكون هادين بعدين لغة اليد مو لازم تكون اول حوار
    بينا لازم نتعود نفهم بعدين نغضب يااخي ملينا من اسلوب اليد متى بنخلي عقولنا
    ننكلم
    فهد مستغربطيب بس مااوعدك بعدين انا اثق ببناتنا يعني واثق ان الغلط
    منهم وقول عني ماتقول عادي قول همج ماهمني بس من الحين انا بحاول امسك
    اعصابي بس مااضمن

    سكت فارس شك فهد ان فارس فيه شئ ثاني ولاله خلق يتكلم
    فهدوانت شفيك مو طبيعي
    فارس وكان محتاج يتكلم مصدوم
    فهد تحمس من
    فارس ويلتفت لهمن بنت عمي غاليه
    فهدوشفيها بعد
    قال فارس له الي صار
    فهد يهز راسه يعني حبتك والله خبله
    فارس وعصباولا هي ماحبت وثانيا ليه طايح من عينك
    فهدههههههههههه لا بس ماعليه فارس البنات يحبون صح بسرعه بس انت
    صعبه يعني جاف وابتسامتك ماتطلع بسهوله
    فارسالمهم انا قررت اطلق
    فهد ويرمي عليه المخدهيااخي حرام عليك
    فارس ويمسك المخده حرمت عالعدو عيشته اجل وش تبيني اسوي فهد انا
    مستحيل اتزوجها لازم تكرهني او تفقد الامل فيني
    فهد ويقهره تمم زواجك
    وقف فارسلا مابتزوج
    فهداحسن بس لاتطلق حرام البنت توها هدت من وفاة ابوها وانت عارف انها
    ماتبي تتطلق تروح تطلقها حرام ارحمها عالاقل
    فارسوش اسوي البنت ماتتغطى عني ولاهي حلوه عند خالاتي بيستغربون بعدين
    انا تعودت اني عادي اكلمها مثل ريم ونوره مااقدر اكلمها قدامهم على انها بنت
    عمي
    فهدحلها سهل قول انك ملكت عليها
    فارسوبعدين
    فهديحلها ربك
    فارساف مليت عمي لاريحني لاهو حي لاهو ميت
    فهدالله يرحمه انت روق وربك بيحلها خلنا نخلص من هالسالفه الجديده
    بعدين حتى لو طلقتها كيف بتقدر تكلمها بعد ماتعودت تشوفها مثل خواتك وتكلمها
    عادي
    فارس ويجلس ويغمض عيونه بحزن وفقدان امل وهالشئ خلا فهد يضحك لحد
    ماعصب عليه فارس


    طلع الصبح لكن هالمره حزين وقلق ومتوتر على قلوب الكثير منهم دانا ونوره
    وفارس وفهد وحتى غاليه هالصبح كان امو حلو ابدا لهم

    نزلت نوره وهي ميته من الخوف لان فارس بالصاله
    فارس وواضح انه مانام زين نوره انا برا انتظرك
    طلع فارس والتفت امه على بنتها
    ام فارسوش عند اخوك شكله تعبان واسأله يقول مافيني شئ
    نوره بتوترماادري
    طلعت نوره وحصلت فارس ينتظرها
    فارس وبتعب هم وين ينتظرونكم
    نوره بخوفعند بيت خالتي
    فارساوكي روحي يالله وانا بتبعك من بعيد وبحل الموضوع
    نوران شاء الله
    وصلت نوره لبيت خالتها وطلعت دانا ومشوا وعلى طول اتصل فارس واخذ
    الوصف وعرف السياره فهد على طول اخذ رقم السياره وبدأ اتصالته وبدقايق
    عرف بااسم مين هي وتبعوا البنات لحد الجامعه وبعدها تبعوا العيال ودق لهم فارس
    اشاره وقفوا عالجنب ونزل لهم هو وفهد

    فارس وبهدوء السلام عليكم ممكن ثواني اكلمكم اذا سمحتوا
    نزلوا الشباب الثلاثه وهم مستغربين
    الشاب الاول هلا اخوي امر
    فهد بعصبيه مد له بطاقته وانصدم الولد برتبته العسكريه بس ماانتبه للاسم
    الشابخير يااخوي لاقطعت اشاره ولااسرعت
    فهد بضحكة سخريهالظاهر شفت وظيفتي ماشفت اسمي وريه ويأشر لفارس
    او قوله اسمك
    فارس بهدوء اكثر من فهد الي واضح انه بدأ يعصب انا فارس محمد الفلاني
    الولد الثاني بسرعه انت رجل الاعمال
    فارس ويركز نظرته عليهم انا اخو البنات الي تلاحقونهم
    فجأه اتربطت الاسماء ببعضها عند الشباب واستوعبوا الشباب
    فهد وبصوت اعلى شئ واحد ابي افهمه انتم ليه ماتخلون العالم بحالها اعنبوكم
    ماتستحون الى متى بتظلون ناسين الدين والعادات ماتحشمون احد الى متى رد انت
    وياه
    فارس ويلتفت لفهد بااشاره انه يهدىاسمعني اخوي انا ابي اسأل سؤال واحد
    بس لكن ابي اجابه صادقه هل خواتي شجعوكم تكلمونهم او اعطوكم اشاره انهم
    بنات سهلات
    الولد بخجللا والله
    فهد وعصب اكثر اجل ليه تعملون كذا ماتستحون
    فارس وعصب بس حاول يمسك نفسهاجل ليه هالااصرار انكم تؤذونهم
    واحد ثاني جريئ اسمعوا يااخوان بقول لكم الصدق احنا غلطانا بس بقول الصدق
    الي صار تحدي بينا بصراحه من يقدر عليهم واحنا غلطانين بس وسكت خاف من
    نظرة فهد
    فهد ورفع صوتهوبنات الناس وعرضهم لعبة تحدي بينكم انتم ماعندكم خوات
    فارس وعصب من عذر الشباباسمعوني كلامي معكم بالطيب مايعني قبولي لكن
    هي كلمه وحده بقولها لو سمعت انك تعرضتوا لهم والله لتشوفون فارس
    على حقيقته وقتها مابوقفكم بشاروع واتكلم بهدوء لا والله بتشوفون شئ ثاني
    الشاب الثالث وخاف منهم عن اذنكم وسامحونا
    تحركوا الشباب وهم مرعوبين لكن فهد قال لهم كلمه اسمع انت وياه مو بس
    خواتي والله لو يوصلني عنك انك تعرضتوا لاحد لاخليقكم تحسون بحلاوة
    السجن تحركوا الشباب بسرعه وظل فهد معصب علىفارس انه ماتركه يضربهم
    او يأدبهم بشكل اقسى من كذا

    فارسخلاص عاد فكنا خلنا نشوف اشغالنا اهم شئ انا خواتنا مثل ماربناهم
    وبعدين احمد ربك انهم قالوا لنا وحلينا الموضوع وتراني تعبان ولالي خلق
    فهد ويناظره بطرف عينه رجعني للبيت انا مو متحملك الحين
    فارس هههههههههه ان شاء الله

    رجع فهد للبيت وحصل دلال وجلس معها

    فهددلال ابيك بموضوع اجلسي
    دلالايوه
    فهدانا قررت اتزوج
    دلال بفرحوالله مبروك
    فهدبس ابي اخذ رايك بالبنت
    دلالمين
    فهدريم بنت خالتي
    دلال مبسوطهمابتحصل مثلها اخلاق وجمال
    فهدطيب تتوقعين ترضى ماقد سمعتي شئ منها
    دلال وتفكر ماادري بس مااتوقع ترفض ريم من النوع الي تحب شخصية
    فارس اخوها وانت مثله مااعتقد انها بترفضك
    فهدلاتقولين لاحد انا بفكر ويصير خير
    دلال اوكي والله يوفقك واستخير احسن لك
    فهدمعك حق يالله انا بطلع توصين على شئ
    دلال سلامتك


    جلست دلال مع نفسها وكأن موضوع فهد اخوها ذكرها بخطبة محمد لها الي
    من بعد ماردوا لهم ماعاد فتحوا الموضوع حاولت دلال تتناسى الموضوع لكن
    ظل ببالها مستحيل تنساه وهذا هو موضوع مهم وراح يكون نقطة تحول بحياتها
    لكنها للحظه قررت تسأل امها وتتغلب على حياءها اهم شئ تحدد مصير افكارها
    الي من ايام وهو يعذبها

    دخلت المطبخ وجلست عالطاوله

    ام فهدوشفيك دلول
    دلا بترددابي اكلمك بموضوع
    ام فهدخير
    دلالخالي ماعاد كلمك عن موضوعي انا ومحمد
    أم فهدالا كلمني وقال محمد عنه شوي مشاكل بالشغل بنأجل الموضوع شوي
    دلال سكتت بس ماتعرف ليه هالعذر مااقنعها طلعت من المطبخ وراحت
    لغرفتها وبلحظه حست بدموعها ماتعرف ليه جاها احساس متشاءم لكن تعوذت
    من الشيطان وحاولت تتغلب عليه

    في بيت ام فارس كانت غاليه تكلم ام بدر وشرحت لها كل الي صار
    ام بدريعني اتي تحبين فارس
    غاليه بسرعهلا طبعا بس حسيته شخص مناسب لي وبديت اتعلق فيه كاانسان
    اعتمد عليه
    ام بدريعني لو طلقك بيظل ولد عمك وبيحميك بعد الله
    غاليه بحزن بس احس انه فيه فرق الحين انا اقدر اطلب منه أي شئ
    ام بدرغاليه اني مبسوطه ان فارس زوجك حتى لوكان زواج عالورق وهالشئ
    معطيك احساس جيد ماتحبين تفقدينه
    غاليهكيف مافهمت
    ام بدرالي فهمته من كلامك انك شايفه ان فارس يستحق وحده احسن منك شكل
    وعلم صح
    غاليه بحزنصح
    ام بدركونك انتي الي فزتي وصرتي زوجته هالشئ اعطاك انتصار ما اعرف على
    مين بس اسعدك احتمال يكون انتصار على نفسك لكن اسمعي رائي انتي حلوه
    وثقافتك جيده وانتي تستاهلين فارس وبلاش تنظرين لنفسك انك اقل منه بالعكس
    انتي حلوه وابتسامتك حلوه وروحك احلى اذا انتي حابه تظلين زوجة فارس مو
    عالورق زوجه حقيقه لازم تسعين لهالشئ
    غاليه بحماسكيف
    ام بدر وتضحكاوكي يعني انتي تتمنين تكون زوجة فارس اسمعيني فارس يكره
    الضعف والسلبيه وللاسف انتي سلبيه حاولي تغيرين نفسك هذا اولا ثانيا انسي
    اسلوب الحريم من حيث الشكل لان فارس ماينظر لهالشئ وخصوصا هالفتره
    ماتلفت انتباه المراه كشكل فارس يحب المرأه القويه الي تفرض وجودها ومكانتها
    وشوفي تعامله مع ريم واسأليها يحترم رائيها لان لها كتابات واراء
    غاليهطيب كيف اكون مثل ماتقولين
    ام بدرانتي لك فتره تشتغلين بالاسم ولك نجاح جميل فيها كمبتدئه هالخبر
    راح يصدم فارس وراح ينسى الكلام الي قلتيه له وينسى الطلاق وينشغل
    بهالموضوع وحتى الطلاق ويبدأ يناقشك بالاسهم وحتلاحظين هالشئ يوميا منه
    لان فارس يبحث عن الاهتمام المشترك دائما
    غاليهوبعدين
    ام بدرالحين ابدي بهالشئ
    غاليهبس كيف اكون ايجابيه
    ام بدرشوفي انتي ماتقدرين تتخذين مواقف أي احد يقول شئ تقولين طيب
    لا ابدي قولي لا بس مو كذا لازم تكون اسبابك مقنعه
    غاليهطيب ومن بيقول له اني اشتغل بالاسهم
    ام بدرريم طالما تدري عالموضوع حتفيك كثير وتساعدك بالنقاش
    غاليهتسلمين والله كلامك ريحني انا فعلا احس اني مع اهلي
    ام بدر تبتسمانتي مثل ساره ياغاليه واذا احتجتي شئ كلميني
    غاليهشكرا وسامحيني اذا ازعجتك
    ام بدرابد مافيها ازعاج انتي بنتي

    دخلت غاليه على ريم وحصلتها تكتب بالملف الاخضر
    غاليه وبعد سرحان بسيط اقري لي وش كتبتي
    ريم باابتسامه رغم اني مااقر لاحد بس بقرا لك انتي يالله تستاهلين

    ((ذكريات معك ))

    خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز

    حاولت ان اتذكر مواقفي معك رأيتها كثيره لكنها خلدت بقلبي لك الاحترام والتقدير

    رأيتها اوراق جميله بالمعرض المقام المدرسه للجميع تحمل صوره لك باابتسامتك المشرقه البهيه ورايت بجانبك طفل مقعد يبتسم ويقول بابا فهد نعم لحظتها اخذت الصوره وممدتها لاحدى اطفال العطاء اطفال الحياة اطفال التفوق مددتها ليد طفل معاق وسألته من هذا فااجاب بحروف مكسره بابا فهد واخذ الصوره وضمها لقلبه ليوصل لي معلومه مهمه انه يحب هذا الاب لم يكن هذا الموقف عادي عندي بل كان موقف اسعدني واحزنني اسعدني لاني احبك مثلما يحبك هذا الطفل واحزنني لانني مقصره لااستطيع ان اكتب احساسي لك واتجاهك ايها القائد فقلب الطفل احسن تعبيرا مني فقلوبهم صافيه كصفاء قلبك

    مواقفي كثيره ورؤيتك تحمل بداخلي فرحه كبيره فخورة انا بك ايها القائد الراحل نعم فخورة لاني ابنة المملكه العربيه السعوديه فخوره لاني ابنة لك ومواطنه من شعب انت تحكمه رحمك الله ايها الراحل العظيم واسنكنك الله فسيح جناته وابدلك بدار خير من دارك


    غاليهالله يرحمه كان موته فجيعه لنا
    ريم بحزنالله يرحمك يااااااااارب

    غاليهريم بقول لك شئ وتساعديني
    ريمتفضلي
    قالت لها غاليه الموضوع ووافقت ريم تساعدها وقرروا يبدون اليوم


    بالجامعه كانت هند تسولف مع دانا
    داناوشفيك
    هندفيه شئ صاير ببيتنا مااعرفه
    داناخير
    هندسمعت ابوي يكلم محمد الظاهر فيه احد متقدم بس لمين ماادري
    دانااكيد لك
    هندلا انا اسمع ابوي يقول هي حره ومحمد يرد عليه بس الوضع حساس
    دانا غريبه
    هندالمشكله ابوي ساكت ومحمد معصب
    داناان شاء الله خير المهم وين الجمعه هالاسبوع
    هندماادري مليت من هالجامعه اف
    داناهذا وانتي ماتجين الا يوم
    هندمليت من كل شئ بحياتي
    دداناوش هالتشاؤم
    هندالحياة روتينيه قاتله
    دانااقول انا محاضرتي بدت باي بلا تشؤم
    هندباي

    ملت هند واتصلت على صديقاتها وراحت عندهم

    اما نوره فكانت مرتبكه وقلقه ولاارتاحت الا لما اجتمعوا عالغداء وطمنها فارس
    ان الموضوع انتهى لكنه قرر يغير رقمها احسن لها
    ام فارس وين غاليه
    ريمنايمه
    ام فارسميب عادتها
    ريمتعرفين تصحى بدري عشان الاسهم وبعدها تصلي وتنام
    فارس التفت لهاالاسهم
    ريم ابتسمتايه تشتغل فيها
    فارس ورفع حاجبهقولي التفاصيل
    ريمهي تكلمت مع خالتي الجوهره واقترحت عليها انها تبي تشتغل بالاسهم
    وطبعا خالتي رحبت بالموضوع وساعتدها والحين لها شهرين ومشاء من تطور
    لتطور
    فارس بااهتمام يعني كسبت
    ريمايه كسبت مبلغ حلو كثير على كلام خالتي الجوهره
    فارس يبتسمشئ حلو والله
    ريمعالاقل تستغل وقتها
    ام فارساليوم كلمتني خالتها وتسال عنها تقول جوالها مقفل
    فارسحتى سلطان جاني اليوم وكرر اسفه
    ام فارسسبحان الله تغير بين يوم وليله
    فارسالله يهديه بس انا قلت له خلاص انا مااحب احد يذل نفسه
    نورهيمه من شبكت محمد ولد خالي
    ريمايه صح عشان يمدينا نستعد
    ام فارس ارتبكتماادري
    فارس شك بالموضوعفيه شئ يمه
    ام فارس وتغمز له لا مافيه شئ
    طلعوا البنات وظلت ام فارس مع ولدها الي طالبها بتفسير وقالت له من غير تردد

    ام فارس الظاهر ان بيت اخوي فيه مشكله بين محمد وابوه وعبدالله
    فارسافا والسبب
    ام فارسالجوهره متقدم لها واحد
    فارس واستغربخالتي الجوهره تتزوج
    ام فارسهالشئ الي رافضه محمد ولكذا زعل مع ابوه
    فارسومحمد وش دخله
    ام فارسماادري انا بروح لهم العصر تجي معي خالتك بتكون هناك
    فارساخاف اكون متطفل عليهم
    ام فارسلا الجوهره قالت خليه يجي معك وحتى قالت قولي لاحمد
    فارس ان شاء الله





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثالث عشر


    في بيت ابو محمد الكل كان موجود ابومحمد وعياله محمد وعبدالله وبندر
    وعيال ام بدر بدر وراكان وام فارس وفارس وام فهد وفهد وام سامي وولدها
    سامي واخر من وصل كان احمد الي استغرب هالتجهم سلم وجلس ودقيقه
    وصلت ام بدر وسلمت وقفت قبال الكل

    ام بدر بكل قوه وهيبه انعرفت عنها سامحني يااخوي بس بقول الي بخاطري

    ابومحمد بطيبة المعهوده يالجوهره انا ماجمعتكم الا عشان تقولين الي بخاطرك
    تفضلي

    الجوهره بقوتها المعهودهانا وصلني خبر ان فيه شخص متقدم لي بس الي
    ماتوقعته هو ردود فعلكم ليه مافيه احد منكم قدر يواجهني للاسف توقعت
    اني احتل مكانه عندكم خواتي الي كانوا بحسبة امي كل وحده تقول لا مو لازم
    ارفضوا وبس والامر من هذا ان ولد اخوي يرفض وكأنه وصي علي من اعطاك
    الوصايه يامحمد

    محمد سكت ولاقدر يرفع راسه

    ام بدر تكمل.لو ابي اتزوج تزوجت ولااحد همني انتم كلكم حسبة عيالي بس
    مااحد له كلمه حتى عيالي مالهم كلمه علي اخوي الي يقول كلمته وهو قال
    موافق والي يشوف اني بفشله يتبرى مني انا لوبتزوج يامحمد تزوجت وعيالي
    صغار ولقيت احد يعيني على تربيتهم ماتعذبت لو ببدل ابو بدر لقيت مليون
    واحد لو ابي اتزوج كان تزوجت وانا بعز شبابي والحين قدامكم بسأل عيالي
    الي يهمني رايهم بدر وش رايك اذا تزوجت

    سكت بدر بعدين رد بهدوؤمن حقك
    ام بدر وتلفت على راكان الي كان واضح انه معصب وانت ياراكان
    راكانرائيك يكفي عنا يمه اذا انتي موافقه انا موافق
    التفتت ام بدرسمعتوا رائي عيالي الحين بس انا مو موافقه لاني ماابي اتزوج
    لكن حبيت اقول لك كلكم انتم خواتي واحترمكم ولاقصرتوا معي بس مااحد له الحق
    يأخذ قرار نيابه عني
    ابو محمد بكل هيبه له مااحد بياخذه وانا عايش لك الكلمه الاخيره وانتي ماوافقتي
    ام بدرالله يخليك لي يااخوي
    قام راكانعن اذنك ياخالي بطلع بس بقول كلمه لمحمد ماتوقعت ان فكرك
    محدود لهالدرجه
    طلع راكان وتبعه بدر بعد ماسلم على خاله اما ام بدر ضمتها ام فارس
    وصاحت بحضنها
    ام فارسالجوهرهبس عاد هي كلمه وانقالت وابشري الخطيب الجاي بنوافق
    عليه
    ابتسمت الجوهره لاختها الي تملك قلب صافي مثل باقي خواتها بس احيانا
    الظروف تخلي الواحد يتخذ قرار سريع ويندم عليه ويعتقد انه هو الصح خصوصاً
    كبار السن بااعتقادهم ان هالشئ هو الصح ولكن بوقتنا اصبح كل انسان يحمل فكر
    ورائي خاص به

    ابومحمد طلع لغرفته لانه ماتمنى ان ولده الكبير ينحط بهالموقف المخجل

    بالمجلس ظلوا العيال

    فهد ومركز على محمد محمد ليه رفضت؟
    محمد ويتنهدخلاص الموضوع انتهى
    فهد ويرفع حاجبه .عندي ماانتهى
    محمد والتفت له فهمت قصدك اسمعني فهد انا لما خطبت دلال كنت شاريها
    ومازلت شاريها اما اذا رفضي راح يغير الموافقه منكم انا احترم رائيكم
    فهد وانقهر بهالسهوله حتى ماعندك استعداد تبرر رفضك
    محمد ويتنهد ماعندي شئ اقوله
    فهد وعصبعن اذنكم
    طلع فهد والتفت فارس محمد شصاير لك فسر موقفك دافع عن نفسك
    عبدالله بعصبيه يلتفت على اخوه ياخي قل لهم
    محمد وقف وبصوت عاليانا حلفتك بالله وحلفت اني مااكلمك طول عمري اذا قلت
    شئ عن اذنكم
    احمدشصاير لكم انتم
    ساميعبدالله قول
    فارسلا خلاص خلوهم على راحتهم
    بندريعني الي فهمته ان خطبة محمد ودلال تفركشت
    فارسلا طبعا الرائي عند دلال هي الي تختار
    بندرشصار عشان كل هذا
    احمدموقف خالتي غريب ماتوقعتها بتزعل
    فارس. هب مازعلت بكثر ماهي اخذت على خاطرها انه يتجاهل رائيها وانت تعرف
    خالتي ام بدر تقدر الانسان فتحب تعامل بالمثل المهم .انا بطلع بحاول اكلم بدر
    واروح عندهم طلعوا زعلانين
    احمدحلو وانا برجع للبيت عندي كم شغله يالله فمان الله


    ومن بكرا في بيت ام فهد جلس فهد مع اخته وامه حتى يسمع رائي دلال

    دلاللا انا مو موافقه
    ام فهد بحزنليه يابنتي
    دلالبس يمه محمد للاسف بتصرفه كشف شئ كبير من شخصيته واسمحي لي
    واعتذري لخالي عني
    ام فهد تلتفت لولدهاشكلك مبسوط علىقرار اختك
    فهدولد خالي اعزه واغليه بس احب اختي اكثر
    ام فهدلاحول ولاقوة الا بالله والله اني مستحيه من اخوي
    فهدانا بكلمه واعتذر منه طالما هو ماكلف نفسه يشرح ولاهمه انا بعد مابيهمني
    وخالي اكيد بيقدر موقف دلال وموقفنا عموما
    ام فهدياربي انا ناقصه


    في بيت ابو محمد كانوا مجتمعين

    ابومحمدمحمد اتصل فيني فهد ولد اختي اليوم
    محمد ببرودورفض الخطبه صح
    ابومحمدصح
    محمدكنت متوقع
    ام محمدكل هذا عشانه رفض خطبة خالته
    عبداللهولدك اختار هالشئ
    محمد وعصب ايه انا الي اخترت وراضي بااختياري
    هند رحمت اخوها خلاص بتلاقي احلى من دلال مليون مرره
    محمدلا ماابي اتزوج الحين فكوني
    طلع محمد وام محمد زعلت على ولدها كثير اما عبدالله تضايق من موقف
    فهد وماتوقعه بيرفض ولد خاله لهالسبب وبنفس الوقت انقهر من اخوه الي
    فضل الصمت ولاقال السبب

    في بيت ام فارس كانت غاليه بالصاله ودخل فارس واحمد وتغطت غاليه

    احمدشخبارك يابنت العم
    غاليه بصوت هادي الحمد لله
    احمديالله هن اذنكم
    فارس. ويكلمه .اذا وصل سامي عطني خبر
    احمد.صار

    جلس فارس وفتشت غاليه وهي حاسه بخوف وخجل من فارس الي ظل
    طبيعي ولاتغير فيه شئ لكنها تحس انها مرتببكه بسبب الكلمه بس فارس
    عادي ولاكانه سمع شئ اما غاليه كانت حاسه ان الصاله مكتومه وكان ودها
    تطلع لان وجهها راح يفضحها

    فارس يلتفت لهاسمعت انك تشتغلين بالاسهم
    غاليه بخوفليه فيها شئ
    فارسلا بس شئ حلو انك تشغلين وقتك
    غاليه وتحاول تركز عالتلفزيون ماتناظر فارس صح
    فارس وهو مستغرب من توترها الواضح وكيف امورك تمام
    غاليهمبدئيا الحمد لله كل شئ اوكي بس فيه صعوبه بس ام بدر ماتقصر
    فارس.اذا احتجتي شئ انا موجود
    غاليه وتلتفت له وشالها مازال على اكتافها وشعرها مرفوع يعني مابيضايقك
    فارس مستغربليه يضايقني
    غاليهماادري
    فارسلامابيضايقني بالعكس
    سكتت غاليه ثواني بعدين قامت عن اذنك
    فارس ولاوده انها تطلع وين
    غاليهبروح لغرفتي
    فارساوكي خذي راحتك
    طلعت غاليه وتركت فارس الي كان مستمتع بالحوار معها لكنها قدرت تطلع بالوقت
    المناسب وهذي نقطه لها


    وصل سامي وطلع لهم فارس وجلسوا مع بعض

    فارسهذا قرار دلال وفهد ماله دخل
    احمدبس فهد كان واضح انه رافض
    فارس.الي اعرفه انه سال دلال وهي رفضت
    سامي يتنهد اف
    فارسوشفيك
    سامي باابتسامهتصدق ودي اعيش حالة حب
    احمدهههههههههه جتك الحاله
    فارس أي حاله
    سامييااخي ودي احب احس اني عايش بهالاحساس الجميل
    فارس طيب تزوج
    ساميلا ابي احب ماابي اتزوج
    فارسوتتوقع انك صح
    ساميالحب ماهو شئ غلط
    فارسخلينا من الحلال والحرام لان هالمسأله مفروغ منها انا بسألك وببتعد
    عن المجتمعات الخليجيه مثلا لو بمصر طبعا فيها زواج تقليدي وزواج عن حب
    نسبة نجاح الزواج عن حب 90% وهذا شئ متوقع لان الحب بمجتمعهم شئ
    مقبول لكن عندنا حتى تحب عندك طريقين ياتحب من غير أي لقاء مباشر
    يعني بدون ماتسمع صوت الي تحب ولاتشوفها يعني تحبها من كثر
    ماتسمع عنها وهذا بوجهة نظري اعجاب لايصل للحب او تعمل علاقه
    وهالعلاقه بتكون مع بنت من الشارع وبنظري بنت الشارع ماتصير زوجه
    صح بدليل انك لو تسأل الشباب الي هيمانين بالبنات الي يكلمونهم وتقول له
    م بتزوجونهم يقولوا لك الحب غير والزواج غير وهذا دليل ان نسبة فشل زواج
    الحب بمجتمعنا السعودي فاشل بنفس نسبة نجاحه بمصر فهمتني

    سامي وتحمس للحوار مع فارس معنى كلامك انه مانقدر نحب
    فارسبالعكس انت ممكن تحط لك صفات بالبنت الي تتمنى تحبها واهلك يشوفون
    الي تناسبك ويخطبونها ومن تبدا ملكتك راح تبدأ تحبها
    ساميحب اجباري
    فارسلا هذا الشيطان يصور لك انه حب اجباري هذا حب حقيقي لكنه يأخذ وقته
    بالتدريج لحتى يصل للحب
    احمد ويبتسم اقول انا بروح لامي اقول لها بتزوج مالقيتوا الا الحب حرام عليكم
    ساميههههههههه فارس رائيك حلو بس ليه انت رافض الزواج
    فارس ويبتسم لاني ماابي اتزوج
    ساميمن غير سبب
    فارسفكرة الزواج ماتستهويني
    احمدعشانك محروم
    فارسههههههههه راضي بهالحرمان
    ساميبصراحه انت غريب
    فارسلاني ماابي اتزوج صدقني المرأه بالنسبه لي ام واخت
    ساميالله يعينك حياتك مافيها شئ جميل بجمال حضور المرأه
    فارسيكفيني امي واخواتي
    احمدبس الزوجه غير
    فارسمن وجهة نظركم بس انا لا
    سامي اقول انا بروح تأخرت وشكلي بفكر بكلامك
    فارسعقبال مانسمع بخبر خطوبتك
    احمدوانا معه بعد
    فارسالله يوفقكم


    مرت الايام مممله عند البعض وحلوه عند البعض الاخر اما دلال فكانت حالتها
    شوي حزينه
    داناانتي الي اخترتي الرفض
    دلال وهي مكتئبه ,,يعني اذا انا الي اخترت ماازعل
    داناليه زعلانه
    دلاللاني كنت فرحانه اني بتزوج لاني خصلت برمجت نفسي على ان محمد
    الي بتزوجه بس فجأه كل شئ تغير وبشكل غريب وغير كذا محمد صدمني
    بشخصيته
    دانااحنا مانعرف عيال خالي صح نطلع مع بعض ونسمع سوالفهم بس مستحيل
    نتعرف على شخصياتهم
    دلالليه احمد وفارس نعرفهم
    دانالان نوره وريم غير عن مها وهند نوره وريم دائما يتكلمون عن اخوانهم
    لو يذمونهم
    دلالخساره عشت ايام حلوه
    دانا زعلت على اختهاالله بيعوضك ان شاء الله
    دلالبكرا الجمعه في بيت خالتي ام فارس اكيد بتروحين
    داناطبعا
    دلالياليت ريم توافق وتجي تنام عندي
    داناحاولي معها بس وغاليه
    دلالتجي معها
    دانامااعتقد بس انتي حاولي
    دلال يصير خير


    في بيت ام بدر كانت فيه حالة حزن مسيطره عليها بسبب غير الزواج

    سارهيمه خلاص بيطلعه فهد
    ام بدرلو بيطلعه طلعه
    سارهبعد راكان يعرف ان قطع الاشاره توقيف 24 ساعه ليه يقطع
    ام بدرمن الصبح وهو بالتوقيف
    دق التيلفون وردت ام بدر
    فهدالسلام عليكم خالتي
    ام بدروعليكم السلام
    فهد خالتي راكان بيطلع بعد ساعه ابشري بس تأخير طلعته هو السبب مو انا
    يقولو فيه موضوع عجبه وجلس يعمل عليه بحث
    ام بدر وتضحكانا احترق وهو يعمل بحث


    بالوقت في التوقيف كان راكان يسولف مع الشباب الموقفين وطبعا كلهم مخالفات
    مروريه الي سرعه والي قطع اشاره وتجاوز وهذا المكان مخصص لهم

    يااخي خلاص يأخذون غرامه ليه يوقفونا
    راكان ويضحك عشان نتأدب
    ليتهم يخلون الي مايبي يتوقف يدفع دبل الغرامه
    من بعيد شاب حزين مو كل شئ فلوس
    وش قصدك
    الشاب الثانيقصدي انك مانحرقت من موت غالي بسبب قطع اشاره
    سكت الاول اماراكان راح عند الشاب الثاني
    راكانممكن اسولف معك
    الشابتفضل
    راكانمعك راكان
    وانا تركي
    راكانانت ليه هنا
    تركييقول قطع اشاره والله الشاهد اني ماعمري قطعتها بس حسبي الله ونعم
    الوكيل
    راكانوسع صدرك يااخوي كلها كم ساعه وتطلع
    تركيمعك حق
    راكانطمنت الوالده
    تركيالله يرحمها
    راكان حزن عالشابامين ويرحم ابوي
    تركيوابوي وجميع المسلمين
    حزن راكان لان الشاب يتيم الاب والامطيب عند احد طمنته
    تركيانا ابي اتطمن عليهم عندي خواتي
    راكانمايكون الا الخير انت وين تدرس
    تركي ويتنهدادرس دفنت هالحلم من وقت ماراح ابوي ضحية طيش شاب
    راكانكيف
    تركيابوي رجل على قد حاله موظف بيوم صدمته سياره للاسف مااحد تعرف
    عليه الا انه شاب صغير كانت كلمات ابو قبل موته
    راكانوشقال
    تركي بحزنجلس اربع ساعات قبل مايموت لما شفته قال لي ياولدي هالشاب
    بيحرمني منكم انتبه لاتحرم ابو من عياله وتوفى
    راكانالله يرحمه طيب ليه ماكملت
    تركيلان عندي خواتي وبيت ايجار ولازم اشتغل
    راكانوتشتغل
    تركياشتغل بالعثيم من الساعه 7الصبح الى 4 العصر وحاليا ادور على شغل ثاني
    راكانليه تتعب نفسك
    تركيلان الراتب مايكفي مضطر ادور شغل
    راكانابشر بسعدك
    تركي ابتسم تسلم
    راكانانا اتكلم جد تعرف فارس محمد وفهد ناصر
    تركيايع الي عندهم شركة مقاولات
    راكانايه هم عيال خالاتي وبصراحه فارس يقدر الانسان الي يعتمد على نفسه
    لانه بدايته كانت تشبه بدايتك فصدقني بيوظفك عنده
    تركي بااحساس الاملوالله تكون عملت لي معروف مابنساه طول عمري
    راكاناسمع هذا رقمي تكلمني بكرا ضروري بعد المغرب ونتفق اوكي لاني
    بطلع الحين
    تركيمشكور راكان
    راكانالعفو يالله توصي على شئ
    تركيسلامتك
    راكانفمان الله
    تركيالله معك
    راكان يلتفت عالشبابيالله شباب مع السلامه نشوفكم في يوم اخر
    ضحكوا الشباب وطلع راكان وهو سرحان بقصة تركي

    وصل للبيت وحصل امه باانتظاره وتوقع يحصلها تصيح او تأخذه بحضنه لكنه
    ضحك اول مافتحت الباب

    وقفت ام بدروعليكم السلام انت متى بتعقل ماتقول عندي ام تخاف علي الى متى
    انت متهور خاف الله بنفسك وبأرواح المسلمين قاطع اشاره
    راكانههههههههههههه شفيك يمه قولي عالاقل الحمد الله عالسلامه
    ام بدر وتحاول ماتضحكالله لايسلم العدو
    راكانيمه تعباااان
    ام بدر وحن قلبها رح لغرفتك تحمم وانزل تعشاء
    راكانام بدر انت سيدة نساء عالمي
    ام بدر تبتسمبياع كلام
    راكان وهو طالعلازم مو مشروع مذيع
    قابلته ساره وهو عالدرج
    ساره,,الحمد الله عالسلامه
    راكانالله يسلمك
    سارهكيف السجن
    راكان مكشرمو سجن توقيف
    ساره وهي نازلهالمهم غرفه ومسكر عليكم يعني سجن
    راكانعادي المهم اسمه التوقبف
    سارهالله يخلف عليك
    راكانوعليك يااختاه

    نزلت ساره لامها وحصلتها مع بدر الي وصل وهو معصب على اخوه لكن
    كالعاده راكان تعود يمتص غضبه اهله باابتسامه

    اما ريم كانت حريصه على تفريغ نفسهاهالفتره للكتابه وحاولت تعطي نفسها
    الوقت الكافي من التفكير والكتابه مسكت القلم وسرحت بعيد وكتبت العنوان

    (( فهد وفلسطين ))

    ارتبط اسمك ايها الاب بهذه القضيه ولم تتأخر عن دعمها ابداً بل دعمتها سياسيا
    بكل المحافل الدوليه قبل العربيه ودعمتها ماديا

    ولن ينسى التاريخ مواقفك السياسي فكل تجمع دولي او مؤتمر نجد السعوديه
    ممثله بحاكمها فهد بن عبدالعزيز تذكر فلسطين وحقها المسلوب وكل خطابتك
    تشهد على ذلك فقد كنت قلب لاينسى فلسطين مهما كانتالظروف

    اما دعمك المادي فلااحد ينكره فقد التزمت بمبلغ 50 مليون جنيه استرليني من
    مجموع 135 مليون جنيه استرليني تقرر دفعه من الدول العربيه لدعم فلسطين

    ولااحد ينكر انه بعهدك يدفع شهريا ستة ملايين دولار شهرياً لدعم الانتفاضه
    الفلسطينه

    ولن ينسى التاريخ قرارك
    وفي عام 1982م، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز
    أمرا يقضي بمعاملة أبناء الفلسطينيين المقيمين في المملكة كالسعوديين بالنسبة
    للمدارس والجامعات. وأمر أيضا بأن تتحمل المملكة نفقات دراسة مائة طالب
    فلسطيني داخل المملكة وخارجها من غير المقيمين في المملكة


    ولن ننسى افعال فهد بن عبدالعزيز مع المسجد الاقصى فقد خدم الحرمين
    الشرفين ولقب بخادم لها وياله من شرف عظيم ولكن طموحه كان ان يخدم
    اولى القبلتين وثالث الحرمين فقد :

    وفي عام 1407هـ أرسل الملك فهد بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين
    هدية قيّمة عبارة عن سجاد فاخر لفرش كل مساحة المسجد الأقصى

    وكان أبلغ عمل قام به الملك فهد بن عبدالعزيز في هذا الشأن هو أمره بترميم
    الحرم القدسي الشريف وملحقاته مثل بيوت المؤذنين فيه، وترميم مسجد عمر
    بن الخطاب بجوار كنيسة القيامة ومسجد عبدالملك بن مروان، واهتم كذلك
    بترميم مسجد قبة الصخرة،وشملت عملية قبة الصخرة عدة جوانب منها:

    1- كسوة قبة المسجد بالنحاس المذهب.

    2- كسوة الأروقة بالرصاص وعلى أساس إزالة هيكل الألومنيوم واستبداله
    بهيكل خشبي، أي كما كان قبل عملية الترميم الأخيرة عام 1962م التي لم تنجح
    في هدفها منذ ذلك الحين.

    3- تجديد الكسوة الرخامية الخارجية لجدران المسجد.

    4- إقامة شبكة إنذار وإطفاء للحرائق.

    5- الترميمات الداخلية للرخام والزخارف والأخشاب والفسيفساء، على أن تكون
    الأولوية لكسوة القبة والأروقة ولشبكة الإنذار والإطفاء من الحريق تحسبا لأية
    جرائم متعمدة أو حوادث لأسباب أخرى.

    وقد وجدت هذه المبادرة لها صدى كبيرا على المستويين الشعبي والرسمي
    الفلسطيني وكذلك على المستويين العربي والإسلامي

    بل وجدت صدى بقلوبنا جميعاً فقد خدمة الاسلام والمسلمين بكل مكان رحمك
    الله يافهد بن عبدالعزيز وجزاك الله عنا كل الجزاء

    ظلت ريم تتأمل كتابتها وحست انها مقصره رغم كل الي تكتبه فهد بن
    عبدالعزيز الكلام اقل مما نكتبه لك الاعتذار فاانت اسطوره صعب الكتابه عنها


    وصل فارس متأخر وحصل غاليه بالصاله الي بالدور الثاني وواضح انها
    كانت تصيح حاول يطنش ويدخل غرفته لكنه ماقدر وراح لها

    فارسالسلام عليكم
    غاليه وتصد للجهه الثانيه وتمسح دموعها وعليكم السلام
    فارس ممكن اجلس
    غاليه بتوترتفضل
    جلس فارسشفيك
    غاليه ولاشي كنت اتفرج عالمسلسل وكنت بدخل انام
    فارسوشفيك تصيحين
    غاليه وتلف عالجهه الثانيهمافيني شئ
    فارساحد مضايقك هنا
    قامت غاليه وعطته ظهرها لا ماقصروا معي
    فارس ويأخذ راحته بالجلسه لانه قرر مايتركها الا اذا عرف احيانا نحتاج
    نتكلم مع احد حتى نرتاح
    غاليهبس انا مو محتاجه
    فارسيمكن تكونين مو محتاجه تتكلمين معي بس محتاجه تتكلمين مع احد
    انتي ماعندك صديقات
    غاليه وتجلس قباله وتحط شالها على كتفها وكانت لابسه جلابيه كان عندي
    تركتهم بعد ماتعب ابوي
    فارسانتي حاسه بفراغ
    غاليه وتتنهدفراغ مو بالوقت فراغ باعقل والقلب زمان كنت افكر باابوي كان
    قلبي مليان حب له نزلت دموعها غصب عنها فارس سامح ابوي خله يرتاح
    بقبره والله ابوي طيب بس انت ماعرفته
    ظل فارس يناظرها مأخوذ بهالانسانه الغريبه بكل شئ تلقائيه بكلامها وتصرفاتها
    وهو ساكت وكملتيمكن انت تحس انه اناني او قاسي بس هو ابوي مااحب احد
    يكرهه صدقني صدمتي اكبر منكم كلكم انا انصدمت باابوي صاحت غاليه ولاقدرت
    تكمل
    فارس بهدوءغاليه عمي الله يرحمه ويغفر الله وانا مسامحه ومحلله والله يتجاوز
    عنهه وكل الي نقدر نعمله هو الدعاء غاليه حبك لابوك حب راقي وعاطفه جميله
    كلنا نحس بها
    غاليه وتمسح دموعهافارس انا ماابي وسكتت
    فارس ماتبين ايش
    غاليه وتمسح دموعها ومنزله راسها مااقدر اكون قويه
    فارس بصوت ثابت لازم تكونين قويه
    غاليه وترفع راسه وتحاول ماتحط عينها بعينه ليه لازم انا بنت تعودت الحمايه
    بعد الله من ابوي تعودت اني الاقي رجل بحياتي يكون سند لي ويكون مصدر قوتي
    فارسوليه ماتكوني انتي مصدر القوه
    غاليهلان الله خلقني كذا انثى
    فارسبس مو كل انثى ضعيفه لازم تكونين قويه حتى تحمين نفسك من الشخص
    الي تعتقدين انه سند لك
    غاليهبس السند يكون قريب مستحيل يأذيني
    فارسغاليه الضعف يخليك فاقده جزء كبير من ذاتك
    غاليه وعجبها الموضوعبالعكس الضعف يخليني اكون ذاتي يخليني احس
    بأنووثتي يخليني احس اني بنت ولااشوف انه ينقص مني
    فارس ويتعدل بجلسه غاليه ايش مفهوم الضعف عندك
    غاليه استغربت السؤالانا انسانه اثق بالي حولي دائما اوافق على ارئهم
    احب ارتاح ولاقي ناس تحميني من كل شئ حتى نفسي
    فارسبس هذي سلبيه
    غاليهيمكن بس انا كذا ودي اصير قويه وحاولت بس فشلت
    فارس استغرب كيف
    غاليه وتبع ريقهاالاسهم
    فارس وتعدل وخاف خسرتي
    غاليهلابالعكس كسبت وكسبت مبلغ جدا كبير بس ماابي بوقف احس اني مو
    غاليه اعصابي مشدوه ونفسيتي مو اوكي كل شئ فيني تغير وانا ماابي اتغير
    ابي اكون غاليه الي تعودت دائما تلاقي احد يشيل همها صح الحين ابوي توفى
    لكن مبدئيا المبلغ الي معي يكفيني وبعدها اشوف لي وظيفه ماتفقدني احساسي
    بنفسي ماتفقدني غاليه انا ماابي اصير قويه ولاقاسيه
    فارسمنطقك غريب لكن بنفس الوقت حلو انك قادره تحددين قدراتك وهذا شئ
    جيد ويحسب لك
    غاليه بخيبة امل بس احس اني خذلت غاليه لما تخليت عن رسم جديد كنت ناويه
    امشي عليه بحياتي
    فارس ويأشر بيده أي رسم من غير قناعه راح يفشل كوني غاليه احسن شئ
    ولاتحاولين تغيرين نفسك من غير قناعه
    غاليه وتناظر الساعه اسفه فارس شكلي عطلتك
    فارس ويناظر الساعه باقي ساعه عالصلاة مابنان اذا بتنامين تفضلي
    غاليه بنفسها تقول مستحيل افوت هالفرصه .لابنتظر الصلاة
    سكت فارس وسرح بعيد اما غاليه ظلت ساكته كل تحس بخوف من وجودها
    بالصمت مع فارس ماهي قادره تحدد ماهية هالاحساس هل لانها معه لحالها
    او لانها تكلمت معه عن نفسها او لانه ولد عمها وزوجها الي بدت تتعلق فيه
    كل الي قدرة تعرفه انها رغم الخوف مبسوطه بجلستها معه

    فارسغاليه كيف كانت حياتك قبل مرض عمي
    غاليه تبتسم كنت مثل أي بنت عايشه حياتها ماهمها من هالحياة الا الفرح
    فارسوخوالك
    غاليه بلمحة حزنكانت حياتي حلوه معهم كنت احبهم رغم كل عيوبهم يظلون
    اهلي الي ماعرفت غيرهم
    فارس وبترددوسلطان
    غاليهاسوا انسان عرفته بحياتي كانت شوفته تسبب لي رعب
    فارس ومستغرب ليه
    غاليهلانه يشرب ويرجع البيت بهالحاله وشفته مره وماصدقت بس كرهته
    من كل قلبي
    فارس وتغير وجههليه كرهتيه صار منه شئ لك
    غاليه بسرعهلا بس شكله خلاني اكره واحتقره لان الرجوله بالنسبه لي
    التزام واحترام
    ابتسم فارستصدقين غاليه انتي مختلفه عن عمي اكيد تشبهين امك
    غاليه وتبتسملا انا اشبه ابوي
    فارسلا مو شكل اقصد روح وفكر
    غاليهرباني ابوي يافارس
    فارس وفهم قصدهاالله يرحمه
    غاليه وتجرأتفارس انت ليه ماتزوجت
    انصدم فارس لكن ابتسم من شفافية هالبنت هذي ثاني مره تصدمه اول مره
    لما قالت له انها بدت تتعلق فيه والحين تسأل سؤال حساس وصعب
    غاليه وندمت اسفه عالسؤال بس فعلا محتاره
    فارس وعجبه الموضوعوليه محتاره
    غاليه بطفولهماادري بس انت مو صغير وكل المؤهلات متوفره فيك ليه ماتتزوج
    فارس وعقد حواجبه قصدك اني شيبت
    غاليه باابتسامهيعني
    فارس من اول ماجلس اول مره يضحكههههههههه لاني ماابي اتزوج
    غاليهادري بس ليه
    فارس ويتسند عالكنب من غير سبب
    غاليهانت غريب بصراحه يعني كان باامكانك تتزوج احلى بنت بالرياض
    فارسبس انا مايهمني الحلا لان الزواج مايهمني
    غاليه وبتلقائيه جدا ووبسلطه قالت تصدق كثير بينصدمون انك تزوجت وحده
    مثلي لو عالورق مو زواج حقيقي
    فارس وتعدل وهو رافع حاجبهوانتي وش ناقصك عشان بينصدمون الناس
    غاليه وتحسفت على كلامها وسكتت
    فارس ومركز على وحس انها ارتبكت تكلمي انتي وش ناقصك حتى تقولي
    عن نفسك كذا
    غاليه وماتعرف شلون جاتها القوه وحطت عينها بعينهانا عاديه بكل شئ
    بشكلي وتعليمي و
    قاطعه فارسغاليه اذن قومي نصلي وننام وانتبهي اسمعك مره ثانيه تقولين
    انك عاديه
    غاليه بس
    فارسلا بناتنا عمرهم ماكانوا عاديات وانتي اولهم لاشكل ولاتعليم تسمعين
    غاليه وحبت تستفزه طيب بس
    فارس ووقفيالله غاليه لاتخليني اقول كلام اندم عليه
    غاليه عجبها انها تستفز فارسقول عادي
    فارس وهوواقف وحاس انه يكلم طفلهغاليه وشفيك
    غاليه وتضحكماادري انبسطت بجلستي معك
    فارس. وفعلا ارتبك من هالكلمات البسيطه رغم قوته .تصبحين على خير
    ضحكت غاليه لانها حست فارس ولاول مره من عرفته مرتبك وحاب ينسحب
    من النقاش الي ضيعه ماعر ف شو يرد عليه لكنها انبسطت بجلستها معه كثير





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع عشر

    صلى فارس الفجر ونام من غير مايفكر لانه مو محتاج لهالتفكير الي
    ممكن يصدمه ببداية تغير فكر كان مقتنع فيه فيه نام حتى ينسى هالسهره
    الغريبه والحلوه بنفس الوقت مع بنت عمه

    اما غاليه كانت مبسوطه لانها تكلمت مع فارس بسرعه تكيفت معهم يمكن
    لانها سلبيه هالشئ ساعدها انها ترضى بقررهارغم انها اعترفت لنفسها
    انها ماتحب فارس لكن ماقدرت ماتعترف انها تتمنى تظل زوجته

    راح احمد لسامي الي كان مشغول بتجهيز نفسه لسفر للكويت حتى يخلص
    الموضوع الي وعد فيه فارس
    احمدسامي وقف خلينا نصلي
    سامييالله
    صلوا الشباب لكن صار شئ بالمسجد خلى احمد يرجع للبيت من غير احساس
    لانه يحمل خبر راح يهز فارس


    في احد مقاهي الرياض كان محمد مع فارس

    فارسمحمد انت استسلمت
    محمد بخيبة امل .ماتوقعت فهد بيرفضني
    فارسوالله مارفضك هي الي ماوافقت
    محمدبصراحه انا اتمنى دلال ومازلت
    فارس باابتسامه,,الظاهر تحب
    محمد يرد ابتسامهالا اكيد مو الظاهر ماتتخيل فرحتي لما رضت وماتتخيل
    صدمتي لما رفضت
    فارسحاول مره ثانيه طيب
    محمدانا قررت وراح احاول لكن مثل ماانهنت عند الكل لازم ارد كرامتي
    عند الكل
    فارسمااحد اهانك يامحمد خالتي من حقها تقول رائيها وخصوصا انها من
    النوع الي تحب تأخذ قرارتها بنفسها
    محمدخلي الي بالقلب بالقلب
    فارس مستغربزعلان من خالتي
    محمد.اخر وحده ازعل منها ام بدر بس الوضع كله ماعجبني لكن الي صار صار
    فارساهم شئ ماتخلى عن انسانه تحبها
    محمدفهد وين
    فارسبدوامه
    محمد ويبتسم ياهو قاهرني بس يشوف
    فارسهههههههههه يالله مشينا بروح لابو ثامر تخاويني
    محمدمن زمان ماشفته يالله مشينا


    فهديقولون بكرا الجمعه في بيتنا
    ام فهداخوي كلمني وقالي قلت حياكم الله
    فهد ويناظر دلال ومحمد بيجي
    تغير وجه دلال
    ام فهدان شاء الله
    فهدههههههههههه مازلتي تستحين اذا قلنا اسمه ليه رفضتيه
    سكتت دلال ولاردت


    في بيت ام فارس رجع فارس بعد زيارة ابو ثامر حصل امه وخواته وبنت
    عمه الي حست انها خجلانه منه اليوم على غير عادتها لكنه طنش وجلس
    يسولف مع امه ولاحسوا الا بصوت احمد وتغطت غاليه

    احمدفااارس
    فارس مستغرب هالصوت العالي من احمد خير وش فيك
    احمد باابتسامه.عندي لكن خبر بمليون ريال
    فارسسمعنا يالله
    احمدلا وش لي
    فارسخلني اسمع
    احمدلا اول وش لي
    فارس ويضحكاذا يستاهل لك مني سياره ولاني واثق انه مايستاهل بقول سياره
    على ذوقك
    احمدهههههههههههههههههههاي والله يافارس وحتندم على هالكلمه
    لاني باخذ السياره
    فارس ويضحكليه قالوا لك بخيل خلصنا حرقت اعصابي
    احمد باابتسامهكنت انا وسامي بشارع الخزان عندنا شغل هناك واذن العشاء
    ونزلنا نصلي بمسجد بحاره هناك المهم بعد الصلاة شفت الناس مجتمعين وكنت
    بطلع لكن عرفت انهم يجمعون تبرعات المهم قلت خليني اساهم المهم لما قربت
    وسالت قالي لي واحد انهم يجمعون بيشترون بيت لرجال كبير له ظروف خاصه
    وناقصه فلوس على بيته واشر عليه قال هذا هو العم عبدالكريم
    يصرخ فارس ويوقفلاتقول هو ماغيره
    احمد ويضحكوالله هو
    فارستعال نروح يالله
    ام فارساعقلوا انت وياه
    فارس يلتفت لامهيمه هذا العم عبدالكريم وانتي اول من يعرف وقفته معي
    ام فارس طيب شوي شوي وانتبهوا لنفسكم
    احمدلحظه والسياره
    فارس ويسحبهيااخي خذ لك معرض كامل اذا تبي

    اما غاليه فكانت مصدومه من الفرحه الي اول مره تشوفها بوجه فارس من قال
    احمد العم عبدالكريم وكل الفرح انرسم بوجهه وهالشئ اسعدتها ماتعرف ليه
    حست انها سعيده لسعادته وهالاحساس خوفها


    كان لقاء رائع وكأنه لقاء اب بولده

    فارس بعتبليه تركتني ياعمي انتظرتك وظليت شهور انتظرك وادور عليك
    وللاسف ماكنت اعرف بيتك
    العم عبدالكريم.وهو ماسك يد فارس .التعب ياولدي تعبت ومرت علي ايام سوداء
    لحد مااكرمني الله وتوظفت بنتي صرفت علي وعلى نفسها واكرمها الله
    وتزوجت ولد طيب على قد حاله وسكنا مع بعض بهالبيت ايجار وجابت منه
    ولد وبنتين وعطاك عمره بالمرض الشين بعد تعب سنين
    فارسياعمي انت بحسبة ابوي وبنتك اختي ورقبتي سداده
    العم عبدالكريمهذا العشم فيك بس انت عندك مسؤلات والله يعينك
    احمد يبتسسم ياعمي فارس كبر وكبر اسمه معه والحين من اهم التجار واحنا
    مديونين لك
    العم عبدالكريمزين الله يوفقك ياولدي والله انك تستاهل واني اذكره واقول لعيال
    بنتي عنك اقول لهم اشتغلوا مثل فارس
    فارس ويبتسمدامني موجود مااحد بيشتغل منهم وهالبيت بينكتب بااسمك
    العم عبدالكريم فرح الله يوفقك ياولدي بس مانبي نكلف عليك واهل الحاره
    ماقصروا
    فارس ويحب راسهالله يجزاهم خير بس انا ولدك وملزوم فيك
    نزلت دموع العم عبدالكريم ومسحها بسرعهلو عندي ولد ماسوا الي تسويه
    معي الله يوفقك
    ابتسم احمد وهو فخور بااخوه هذا فارس ولايمكن يتغير مهما صار ومها قسته
    الدنيا ومها ذاق مرارتها بيظل فارس الي ماينسى المعروف



    يوم الاربعاء وصل واجتمعت العايله كلها في بيت ام فهد بناء على طلب اخوها
    ابو محمد

    بهالوقت كان ابو محمد عند خواته والبنات اما العيال كانوا بالمجلس ماعد
    ا فهد وفارس كانوا بالمجلس الصغير يتكلمون عن الشغل الى ان وصلوا الى
    الكلام عن غاليه

    فارسحسيت بلحظه اني ممكن اقتنع بكلامها
    فهد باابتسامهماتلاحظ انك تتكلم عنها كثير
    فارس وفهم قصدهشخصيه جديده طبيعي اتكلم عنها بس انتم تنظرون لها
    على انها بنت وتحللون الموضوع والا هي شخص عادي
    فهد ببرود اعصاببس هي زوجتك
    فارس وعصب وبصوت اعلىزوجتي عالورق والاهي بنت عمي وبتظل
    قطع كلامه سامي الي كان مصدوم من كلام فارس
    سامياسف بس صوتك كان عالي وسمعته
    التفت فارس على فهد الي كان عادي ولاهمه الموضوع
    فارس.حسبي الله عليك
    فهدههههههههه لاتحسب علي تحسب على نفسك ليه تحكي بصوت عالي
    فارس. ويناظر سامي ويتخذ قرار سريع .الظاهر ياسامي انك حليت الموضوع
    تعال بقول لكم السالفه بوجود خالي
    قرار غريب صدر من فارس صدم فهد ولد خالته وصديق عمره الي يتوقع انه
    يعرفه اكثر من نفسه لكنه تفاجئ بالقرار

    اجتمعوا العيال بوجود خالهم
    فارسوالله ياخالي انا بقول لكم موضوع اجلته كثير بس خلاص لازم اقوله
    انا بصراحه قبل وفاة عمي منصور ملكت على بنته

    صدمه سيطرت عالجميع وعلامة استفهام مرسومه عالوجيه فارس يتزوج
    مستحيل

    ابو محمد وفرح وبقلب طيبالله يوفقك ياولدي والف مبروك وهذي بنت
    عمك مالها غيركم
    فارس توقع ان خاله بقلبه الطيب مابيعتب عليه لانه يعرف ان العيال يعرفون
    مصلحة نفسهم وهذا هو ابو محمد دائما

    راكانفارس مو انت ضد الزواج
    فارسههههههههه لقاءنا كان قديم
    راكان باابتسامه خبيثهبس وقتها عمك متوفي
    فهدهههههههههههه خلاص لاتحرجه
    راكانعموما مبروك
    باركوا الشباب لفارس وتكلم محمد
    محمداسمعوني شباب انا طلبت من امي يكونون معنا والحين بيجون والبنات
    بالمجلس الثاني لاني بقول كلام تقدرون تقولون ارد كرامتي فيه
    فهد سكت حس الكلام موجه له وصلوا الحريم وجلسوا وبدا محمد يتكلم
    محمداول شئ اسف ياخالتي ام بدر اذا انا غلطت عليك اما انت يافهد فاانا
    اقولها للمره الالف انا مازلت شاري واليوم جيت اقول شئ عمري ماتمنيت
    اقوله لكن لسببين اولها استرد كرامتي الي انهانت بوجودكم وثانيها ااكد لك
    اني شاري يافهد
    ام بدر وتناظر محمد ومن الي اهان كرامتك يامحمد
    محمد ابتسم لخالته الموضوع كله مو شخص معين يمكن تعرفون او ماتعرفون
    اني من تسع او ثمان سنوات خطبت بنت ابو نوف الي خطب خالتي ووقتها
    استهزا فيني وطردني بااسلوب شبه محترم عشان ابوي
    راكانلكذا حبيت تنتقم منه وترفضه
    محمدلاتستعجل ياراكانانا من تسع سوات كنت مراهق عمري 19 سنه وقتها
    عرفت نوف وكلمتها صح غلطان لكن عملته الي مااحد يعرفه اني مااحبها
    ولاهي تحبني لكن كانت تكلمني مثل اخوها وهذا بعد غلط لكن عملته وانا مراهق
    الي حاب اوضحه اني بيوم من الايام ااتمنتني نوف على سر لكن مجبر اقوله لكم
    عشان اعدل صورتي المهزوزه بعيونكم هالسر كان صدمه لي وخوفني عليها
    وبتهور المراهقه رحت اخطبها ولما فشلت كلمت خوالها وافشيت سرها واخذوها
    عندهم وطبعا هي يتيمة الام وماعندها غير اخو صغير سرها كان
    سكت محمد وكأنه جالس يعاني ول اوده يقول هالكلمه كان يتذكر نوف بدموعها
    وهي تحكي له كان خايف وقتها مقهور عليها

    فارس حس ان محمد راح يقول شئ مهم عنده لكذا حس بمعاناته تكلم يامحمد
    نسمعك
    عبدالله وحاس بااخوه محمد نحترم صمتك لكن لازم تقول والا انا بقول
    محمد وراسه بالارض نوف بيوم من الايام هالشخص الي رفضتيه ياخالتي من غير
    مااخذ رائيك تهجم عليها على بنته
    شهقه كانت من ام بدر

    محمد وكمل رفضني ابوها وكلمت خالها وشرحت له الموضوع واخذها من
    غير مايعرف ابوها انهم يدرون بتهجمه رفضته لانه اقدم على فعل شنيع لانه
    انسان يشرب ولايفرق بين الحلال والحرام اعذروني انا طالع

    طلع محمد بسرعه لانه يحس بخيانه لنوف البنت الصغيره الي امنته على سرها
    كان حاس انه يخون نفسه لكن كل شئ يهون الا الصوره الحلوه المرسومه
    بعيون اهله عنه ماتتغير ولاتتشوه


    ابومحمدهالموضوع انا مثلكم ماعرفته الا من كم يوم بعد ماشاورني انه يقول
    او لا وقلت له اذا شاري بنت عمتك قول واذا مايهمك اسكت
    عبداللهعملت المستحيل حتى اقنعه لكن رفض وفجأه غير رائيه

    فهد كان ساكت ولانطق ولابكلمه

    اما البنت طلعت دلال ومعها ريم وهند للغرفه

    ريموشفيك
    دلالمحمد عدل صورته عند الكل لكن اانا انصدمت يحب يعني بيكحلها عماها
    قاطعتها هندلا محمد قالي اوصل لك هالكلمتين نوف لها تسع سنوات مايعرف
    عنها شئ ولايحبها كانت فترة مراهقه بس محمد ماحب يفشي سرها الي امنته
    عليه وهي طفله لانه يعتقد انه شئ خاص لانسانه امنته عليك بس من اجل عين

    تكرم مدينه
    ريم وتبتسمبلا دلع دلال محمد شاريك
    دلا وتبتسماعرف
    هند حرام عليكم عذبتوي اخوي
    ريمعذاب الحب احلى مافي الحب


    التفت فارس على فهد الي كان بحالة صمت

    فارس شفيك مااقتنعت بكلامه
    فهدشئ بشع الي سمعته وين الابوه
    فارس عرف ان فهد تأثر بالموضوع اكثر من أي شئ للاسف ضعف الوازع
    الديني هو السبب
    فهدويتنهد الله يعين على البلاوي الي نشوفها ونسمعها كل يوم
    فارسامين وشرايك
    فهدانت تعرف ني مارفضت محمد رغم اني انقهرت منه لكن الكلمه الاخيره
    عند دلال وانا بسألها اليوم واشوف
    فارسالله يوفق


    عند الحريم عرفوا عن ملكة فارس وكانت صدمة غاليه كبيره ماحاولت تتفاءل
    بس ام بدر ابتسمت حست ان هالخطوه تقدم كبير من فارس بس حست بتميز
    فارس اليوم حست انها مبسوطه انها زوجته حتى الغموض الي يحط بالخطبه
    عجبها اعطاها تميز فارس صح هالشئ يعتبر سلبي بس عند غاليه لا يعتبر
    احساس طبيعي ترب عليه ومقتنعه فيه بينها وبين نفسها تتساءل غريبه فارس
    اتخذ هالموقف وهالشئ ماله الا تفسير واحد انه ناوي يتمم الزواج رغم فرحها
    بالاحساس الا انها خافت انها بتكون زوجة فارس حاولت تتناسى هالشئ بس
    ماقدرت ظلت تفكر وتسرح وتسافر لدنيا ثانيه اما الباقي الصدمه ماخلتهم
    يقولن غير مبروك لان اخر واحد توقعوه يتزوج فارس

    بعد ساعه التفت ام بدر على بنتها
    ام بدرساره عطيني جوالك
    سارهليه يمه
    ام بدرعطيني مالك دخل
    ابتسمت ساره واعطت امها الرقم واخذته امها
    ام بدربدق عليه من رقمك لانه اذا شاف رقمي مابيرد
    ام بدرالسلام عليكم
    محمدوعليكم السلام هلا خالتي
    ام بدرشلونك
    محمدبخير
    ام بدرماهقيتك بتزعل ياولد اخوي
    محمدمازعلت والله ياخالتي
    ام بدراجل ليه طلعت
    محمدبس كذا بس مستحيل ازعل منك
    ام بدراجل ارجع تعشى مع العيال
    محمدابشري اماطلبتي شئ



    رجع محمد وابتسم له فهد وفرح محمد لان هالشئ يعنيله اكيثر من أي شئ ثاني


    بهالوقت بدوله ثانيه عزيزه وغاليه علينا بالكويت كان سامي
    واقف قدام الباب ينتظر احد يرد عليه
    طلعت له بنت متحجبه
    ساميالسلام عليكم اختي
    البنتوعليكم السلام
    سامياختي هذا بيت حصه عبدالرحمن
    ابنتايه نعم منو يبيها
    اميقولي لها سامي من السعوديه من طرف ابو ثامر
    ابتسمت البنت ودخلت بسرعه وبعدها طلعت حرمه كبيره ودخلت سامي
    بالحديقه وكانت لابسه عبايه ومتحجبه جلست مع سامي وشوي ووصلت
    البنت بالضيافه وكانت مثل امها لابسه عبايه ومتحجبه
    حصهاجلسي يمه
    جلست البنت وبدأ سامي يتكلم
    ساميبصراحه ياخالتي انا جاي من طرف ابو ثامر الي هو ابو زوجك
    حصه وبلهفه واضحه وش اخباره
    ساميالحمد لله هو بصراحه كلفني ادور عليكم وبسبب معارفي بالكويت
    قدرت احصل العنوان وهو حاب يشوف حفيدته
    البنتوانا ابي اشوفه
    التفت سامي وحاول يتغلب على توترهانتي بنت ثامر
    البنتايه
    حصهانا دورت عليه وحاولت اوصل له بس للاسف ماقدرت خصوصا
    اني مقطوعه من شجره
    ساميعفواً ياخاله على سؤالي انتي سعوديه او كويتيه لان لهجتك
    حصه تبتسم انا سعوديه بس بنت هالديره الطيبه انا امي كويتيه وابوي
    سعودي بعد ماتوفى ابوي اخذتني جدتي وربتني ولما كبرت وخافت علي
    زوجتني لاول واحد تقدم لي وهو ثامر الله يرحمه كنت وقتها صغيره ولااقدر
    ابتعد عن جدتي راح مره وشاف ابوه واخذتنا الدنيا وصار الغزو وتوفى ثامر
    وظيت انا مع البنت اربيها والله عاني وهالديره ماحرمتني من خيرها
    سامي ديرة عز مايضام من يحتمي فيها
    حصهصدقت ياولدي
    ساميانا مو حاب اطول بس انا راجع بكرا لرياض وراح اعطيكم عنوان ابو ثامر
    وتليفونه
    حصهوعطني رقمك هني ياولدي
    ساميابشري

    طلع سامي بعد مااهدى هالعائله امل واهدى الرجل الطيب امل اروع واجمل



    دلال بصوت واطي جبتي الملف
    ريمايه جبته
    دلال كويس لاني بقرأ اخر شئ كتبتيه
    ريممحتاره احس اني مقصره
    دلالاكتبي الي تحسين انه يعبر عنك وبس وبيوصل وبعدين مهما كتبنا بنكون
    مقصرين
    ريمتعالي بالمجلس الثاني واقريه
    دلال وتأخذ الملف يالله
    جلسوا بالمجلس وفتحت دلال الصفحه وكان عنوانها

    (( مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف))

    انه انجاز اخر لك انه حب اخر لك انها خدمه جليله منك ايها الرجل الرائع

    توّج خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أعماله الجليلة لخدمة
    المسلمين بطباعة المصحف الشريف وذلك للعناية بطباعة كتاب الله طباعة
    صحيحة ومدققة وتوزيعه على المسلمين في جميع أنحاء العالم. وقد أولى
    خادم الحرمين الشريفين هذا المشروع اهتماماً خاصاً، حيث أمر - يحفظه الله
    - ببناء مجمع طباعي لذلك الغرض بمدينة الرسول صلى الله عليه وسلم
    ويقوم هذا المجمع على أرض مساحتها (200) ألف متر مربع، ويعمل به حوالي
    (900) شخص. يضم متخصصين في علم القراءات واللغة بالإضافة إلى
    الخطاطين والفنيين والعمال والإداريين وغيرهم، ويتولى وزير الشؤون
    الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الإشراف على هذا المجمع، ويرمي
    المشروع إلى تحقيق العديد من الأهداف يأتي في مقدمتها طباعة القرآن الكريم
    بأحجام ونوعيات مختلفة بطاقة إنتاجية مقدارها (7) ملايين نسخة سنوياً ،
    وتسجيل القرآن الكريم على أشرطة بأصوات المشاهير من قراء المملكة
    وبعض الدول الإسلامية، ويبلغ الإنتاج السنوي للمجمع من هذه الأشرطة
    (30) ألف نسخة مسجلة من القرآن
    الكريم. كما يقوم المجمع بطباعة ترجمات عديدة لمعاني القرآن الكريم وعدد
    من المؤلفات الشرعية .

    فقد اصبح هذا المصحف يوزع مجانا كهديه لحجاج بيت الله الحرام ويهدى
    الى الدول الاسلاميه فقلما ترى دوله اسلاميه لاتوجد بها هذا المصحف رحمك
    الله يافهد بن عبدالعزيز واسكنك فسيح جناته

    دلالحلو مررره
    ريمباقي لي شوي واختم الكتاب
    دلابشو بتختمينه
    ريمبختمه بحزن الاثنين وكلمة الوفاء
    دلالالله يرحمه
    ريمامين





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الخامس عشر

    مثل ماوعد راكان تركي اخذه يشوف فارس بعد ماحدد له موعد معه
    وعند شركة فارس كان لقاءهم

    راكانانا ماافضل ادخل معك انت روح وكلمه
    تركي وباارتباك والله اني خايف
    راكانفارس انسان راقي لاتخاف
    تركييالله اجل توكلنا على الله
    راكانكلمني اذا طلعت


    طلع تركي لفارس ودخل عنده وبعد السلام
    فارسهلا والله بتركي شلونك
    تركي بخوفالحمد لله
    فارس يحاول يجرئ تركيوكيف الدوام
    تركيزين ماشي حاله
    فار س ويتسند على الكرسيانا قال لي راكان الموضوع بس ابي تفاصيل
    تركيمثل ايش
    فارسكم تتوقع انك تحتاج دخل شهري
    تركي وبسرعه 3000
    فارسوتكفيك
    تركي وبدأ يرتاح ماراح تكفيني اذا ابي ارفه نفسي بس انا ابي اوفي
    الاساسيات بحياتي
    فارس ويبتسمحلو طيب وش هالاساسيات
    تركيايجار البيت ومصروف اهلي
    فارسوكم ايجار البيت
    تركي 15000سنويا
    فارسوكيف حسبتها يعني كم توفر من دخلك
    تركي1500 تقريبا اوفر للايجار بس طبعا راح اغير السكن
    فارس والسبب
    تركي استغرب اسئلة فارس لكن جاوبهاولاً ايجاره غالي علي وغير كذا بعيد
    عن مكان شغلي
    فارسانت كم تأخذ راتب الحين
    تركي2500
    فارس وعدل جلستهاسمعني تركي انا راح اعطيك اقتراح ولك حق تقبله اولا
    تركيتفضل
    فارسراح تشتغل عندنا بالشركه بعد ماتأخذ دوره تدريبيه لمدة ثلاث شهور
    طبعا براتب لكن لازم تترك دوامك وتداوم معنا من الصباح
    تركيبس يااخ فارس انا مادورت شغل ثاني الا انا محتاج له وكنت ابي دوام
    مسائي
    فارسانا بعطيك راتب اعتقد انه مناسب راح اعطيك مبدئيا 3500 وذا وافقت
    راح اخصم 500 شهريا ايجار لشقه مستقله انا راح استثنيك من بين الموظفين
    واعطيك اياها بالمبلغ
    تركي ومتفاجئ عفوا مافهمت كيف وليه هالاستثناء
    فارس. وبجديه .احنا عندنا شقق لكبار الموظفين طبعاً ايجار لكن بخصم لهم
    من ظمنها شقه منفصله صحيح مش كبيره بس معقوله ايجارها 15000 الف
    بالسنه ونعملها 10000 للموظفين ولك انت راح تكون 6000
    تركي ومذهولطيب ليه

    فارستركي انا راح اسهل لك السكن لان عندك خوات وصدقني هذا السبب
    الرئيسي لو كنت شاب كنت عاملتك مثل أي موظف بس انا ماابي خواتك
    يتعرضون لاي شئ خصوصاً انك شاب تحاول انك تحميهم وغير كذا اتمنى
    منك تكمل دراستك
    تركي بفرح واضح بصراحه انا سمعت عنك كثير بس عمري ماتخيلت انك
    ممكن تكون بهذا التفكير تعودنا من رجال الاعمال انهم يبحثون عن مصلحتهم
    فارسهههههه انا كثير يشوفوني شايب بس بصراحه انا احس توني شباب
    لكذا انا منكم وافهم احتياجكم ومريت بظروف ساعدوني كثير كانوا بعد الله
    امل لي بالحياة وافهم احتياجك
    تركيوانت راح تكون امل لي ولكثير غيري
    فارساتمنى هالشئ انت فكر ولاتتسرع
    تركيمجنون اذا فكرت انا موافق ومستعد لشغل بس اخصل اموري مع الشركه
    واداوم
    فارس باابتسامهصار وخلنا نشوفك مع راكان هو قال انك رفضت تجي
    لاجتماعنا بس اعتبرنا اخوانا او اصدقاء
    تركي وهو واقفبصراحه راكان احرجني لما طلبني اجي للبيت وانا يشرفني
    اكون اخو صغير لك
    فارس باابتسامهالله يوفقك
    تركيشكرا لك فمان الله
    فارسالله معك

    طلع تركي وهو بيطير لاهله يبشرهم بهالخبر اما فارس كان سعيد لانه قدر
    يعمل مثل ماعمل معه العم عبدالكريم بصغره



    بالكويت كان قرار عهد انها ترجع لرياض هي وامها مع سامي الي اجل سفرته
    يومين حتى يقدر يرجع للانسان الي دخل حياته صدفه عرفه فارس انسان
    وحيد وعرف العائله كلها الكل يعرف ان ابو ثامر مثل الدواء لهموم فارس
    كان كل مايزعل يروح له يسهر عنده ويجلس معه ماكان يقطعه ابد حتى العيد
    يحضره ببيت فارس هالانسان اعطى فارس من خبرته بالحياة واعطاه فارس حبه



    فهد وهو واقفيعني موافقه
    دلال ماادري انت اخوي وش رايك
    فهد باابتسامهانا بصراحه شايفه شاري وعذره مقنع
    دلال طيب كيفك
    فهد ههههههههه هالمره صح كيفي وتبين الحق لنا ماعجبني مابوافق عليه
    دلال بسرعهليه
    فهدههههههههههه خلاص اخذت الموافقه طفشتيني قولي موافقه وفكينا
    استحت دلال وطلع فهد بعد ماقرر انه يراضي محمد ويبشره بنفسه وطبعا
    انبسط محمد بالخبر الحلو


    في بيت ام بدر كانت تسولف مع راكان
    راكانيمه اخطب من الحين لا والله ماطرت
    ام بدروالله البنت وش حلوها
    راكانالحلوات كثير يمه
    ام بدربس هذي بنت اختي
    راكاناسمها مو حلو دانا ماعجبني خليها تغيره
    ام بدر وتضرب بعلبة المناديلمالقيت لك عذر
    راكانيمه من هون فهد بيعطيني اخته وانا طالب
    ام بدرمابيقول شئ انا اقنعه
    راكانالحين بدل ماتخططين لي اخطبي لبدر
    ام بدربخطب له
    راكان بسرعه مين
    ام بدرمادري بشوف وش المواصفات الي يبيها
    راكان ويضحكوانا يعني لي ماتسأليني
    ام بدرلاني اعرف ان دانا بتجوز لك
    راكانيمه اجلي الموضوع
    ام بدراحسن عمرك مااعرست
    راكانيمه وشفيك مستعجله على زواجنا لايكون تقدم لك واحد ثاني صايره
    تنافسين ساره
    ضربته امه وطلع وهو يضحك لانه استفز امه وهذي عادة راكان مايجلس
    مع امه الا يستفزها وتضربه


    في بيت ام فارس كانوا مجتمعين ومعهم احمد وكانت غاليه متغطيه


    ريماحمد مابتتزوج
    احمد يبتسم لها الحلو فيك انك تفهميني على طول
    ام فارسيعني بتعرس اخيراً
    نورهمن بتأخذ
    احمدهههههههههه وهذا الي هامك
    نورهطبعا مو بتسكن معنا
    احمدومن قال اني بسكن معكم
    ام فارس بسرعهاجل لاتعرس
    احمد ويبتسم لامهيمه اذا تزوجت بطلع عشان اخذ راحتي وفارس ياخذ راحته
    فارس ويلتفت على احمد بسرعه لاتحطني عذر لك انا مالي دخل
    احمدههههههه ساعدني يااخوي بس يمه انا مقرر اذا بتزوج بستقل ببيت لحالي
    ريمبصراحه انا معك لان كل انسان له خصوصيه
    نورهريم يعني اذا تزوجتي بتشرطين تسكنين لحالك
    ام فارس وتضرب ايدينها ببعض حسبي الله على هالبنت ماتستحي
    نوره بخجلعادي يمه نسولف مافيها شئ صح فارس
    فارس يبتسم لهاسولفي
    ريمطيب احمد اخترت
    احمد يبتسم لهاطبعا
    نوره بصوت عالي انا اشم ريحة خيانه ريم تعرفها من البنت صح
    فارسوانا مثلك يانوره شكل ريم تعرف البنت
    ام فارسانا الي اعرفها مو ريوم
    انصدم احمد والتفت لامهمن هي
    ام فارسبنت اخوي هند
    احمد وريم بوقت واحدشلون
    ريم وتضحكشلون عرفتي
    ام فارسوالله لوني مااشوف
    احمد ويضحكيمه لاتطلعين اشاعات وش شفتي
    ام فارسشفت الي مايشوفه غير الام ابشر اخطبها لك بكرا
    احمد حب راس امه وطلع لانه استحى من اخواته واخوه وبنت عمه حس انه
    مكشوف عند امه

    فارس ويلتفت لريم والله وصرتي تعرفين شئ مانعرفه ياريم
    ريماحم لازم انا صديقه للكل الا انت طبعا
    نوره وبسرعه وليه ماصرتي صديقتي ياحظي
    فارس ويضحكليه عندك شئ مثل احمد
    نوره بخجللا والله مو هذا قصدي والله والله
    فارسبس بس مصدق امزح معك
    ريميمه ماتبيني اسأل هند اول
    ام فار س وهي قايمهبتوافق انا اعرفها بعد تصبحون على خير
    ضحكوا البنات على ام فارس وطلعت نوره تنام ولاظل غير فارس وغاليه وريم

    فارس وبعد تردد غاليه فكرتي بموضوعنا
    غاليه مستغبه أي موضوع
    فارسالطلاق
    كانت ريم بتطلع بس تجمدت من الكلمه وجلست
    ريمطلاق ليه
    غاليه استسلمت وملت منهالموضوع خلاص انا موافقه
    ريمليه ياغاليه
    فارسخلاص ريم هالموضوع لازم ينتهي
    ريماحترم رائيك بس انت علمت اهلي ماتعتقد ان هالشئ راح يسئ لك ولبنت
    عمك اذا طلقتها
    فارسمافيه حل اذا ماتم الطلاق اليوم بيكون بعد شهر
    غاليه بدموعفارس كلمة الطلاق سهله عندك تقولها بأي وقت ومتى مابغيت بس
    خلاص انت تذبحني طلقني وفكني من هالموضوع ذليتني من كثر ماتقول بتطلقني
    بتطلقني
    فارس استغرب كلامها ذليتك ياغاليه
    غاليه وتوقف ايه ذليتني كل ماشفتني قلت بطلقك خلاص فكني وطلقني ومثل
    ماانت يتمنوك كثير انا بعد يتمنوني اكثر
    فارس واستفزه اسلوبها او لانها قالت يتمنوني كثير وهذا كلامي من الاول
    اطلقك حتى الي يتمنوك يتزوجوك بس انتي الي رفضتي
    ريم وخافت من توتر الجو بين الاثنين اذكروا الله
    سكت فارس لانه حس انه تهور بكلامه لكنه حب يصدم غاليه بقرار انولد هالحظه
    وكان قرار سريع ومتهور لاول مره يصدر من فارس قرار بهالسرعه
    فارسانا مستعد اتمم هالزواج لغرض واحد ان يكون عندي عيال يعني لاتحلمين
    بحب او
    قاطعته غاليه وهي واقفه ودموعها ماليه وجهها بس انا مش جسد انا انسانه
    عشان اعطي لازم اخذ
    فارس وعصب بس انا ماابي عطاء
    غاليه. وبصوت عالي .انت انسان ماتشكل العاطفه عندك اهميه بس عندي
    تعني الكثير ولو تممت زواجنا حتى اكون ام لعيالك راح ابحث عن غيرك
    حتى احس اني زوجه
    قوة الكلمه استفزت فارس ورفع يده لكن قدر بسرعه يسيطر على نفسه
    مع شهقة ريم الي خافت فعلاً ان فارس يضرب غاليه لكنه تمالك نفسه بااخر
    لحظه غاليه لا يافارس حاسب وانتبه لو انمدت يدك علي راح تمحي كل شئ
    حلو احمله تجاهك كلامي مايعني اني قليلة ادب او ناقصه تربيه كلامي واقعي
    وعلمي وطبيعي لما تعاملني على اني جسد بس حتى اكون ام واجيب لك عيال
    راح ابحث عن الحب يعني مابتحمل اعيش من غير حب راح اتطلق وعندي
    اتطلق وانا بنت احسن مليون مره من اني اتطلق ومعي اطفال اوكي انا موافقه
    اتطلق ومستعده ارجع لخوالي بهالحظه
    فارس ومن قالت خوالي جت صورة سلطان بباله مابتطلعين لبيت خوالك ليه
    راح تبحثين عن الحب عند سلطان
    غاليه بدموعحدك يافارس تجاوزت كل حدودك كون اني ببيتك هذا مايعني انك
    تهيني عمري مادورت عالحب وانا ببيت ابوي ولا مافيه رقيب علي حتى معك
    وانت زوجي مادورت لاني فاقده الامل فيك ولابدوره وانا يتيمه الظاهر انك بديت
    تغلط لكذا انا بطلع لغرفتي والي بتعمله اعمله بتطلق انا قدامك طلق
    طلع فارس برا البيت اما غاليه صاحت وريم ظلت مصدومه من اخوها الي كل
    كلامه كان غريب واغرب شئ لما طلب يتمم الزواج عشان الاطفال
    طلعت ام فارس بعد ماطلع فارس وغاليه
    ام فارس ويدها على راسها انهبل اخوك وش هالكلام الي قاله
    ريم ومازالت مصدومهشكله معصب لكذا
    ام فارسوالله اني من قوة كلمه تعقدت رجولي ولاقوية اطلع عز الله انهبل ولدي
    ريميمه اهدي انتي تعرفين فارس اذا عصب شوي ويهدى ويرجع يعتذر
    ام فارسلاحول ولاقوة الا بالله روحي شوفي بنية عمك ولاتقولين لها اني
    سمعت وانا اتفاهم معه الصبح
    ريمان شاء الله يمه بس انتي ارتاحي مو زين لك التعب
    ام فارس بتعبالله يعيني




    بالمجلس عند فهد كان فيه حالة ذهول مسيطره على فهد

    فهدانت شسالفتك حاط على بنت عمك اول شئ صدمتني واعلنت الزواج قلت
    طيب عشان مااحد يسئ لبنت عمه والحين تقول لي انك بتمم زواجك عشان
    العيال اقنعني من متى انت تهتم بالعيال عشان تطلب هالطلب السخيف
    فارس ومعصب ياشيخ اسكت انا ماادري شلون طلعت مني الكلمه استفزتني
    بااسلوبها قهرتني
    فهد وعصب اكثر فارس انت بارد مو بالسهوله احد يستفزك مو معقوله
    تستفزك لدرجة تطلب هالطلب الغريب او تحاول تضربها ماتعتقد انك انت تبي
    بنت عمك
    فارس ومعقد حواجبهمستحيل
    فهدليه
    فارسفهد مااقدر اتزوج مااقدر
    فهد وبصوت عالي اف كرهتني بعيشتي من كثر ماتقول مااقدر قولي ليه ماتقدر
    وش ناقصك
    فارس وبعصبيه. ووقف .لاني ماابي احب ولا ابي اضعف انا اكره الضعف
    والزوجه عند زوجها ضعيفه وهذا ماابيه ماابي اشوف صورة امي تتكرر
    ماابي اشوفها فاقده الحيله وغاليه مثل امي ضعيفه جدا وهالشئ انا مااتحمله
    فهدعمر الحب ماكان ضعف يافارس
    فارسالا ضعف ومليون ضعف بوقتنا لازم تكون مصخر قلبك حتى تعيش
    فهداف ليه تحول قلوبنا لصخر عشان مريت بتجربه قاسيه من عمك لا يافارس
    طفولتك ومراهقتك لاتعممها لانها حاله خاصه
    فارسمستحيل اتزوج لاني ماابي اشوف ضعف المرأه ولاابي اجيب عيال
    يمرون بالي مريت فيه ويحسون بالذل والقهر والالم ماابيهم يبكون بالليل
    ولاابيهم يشيلون المسؤليه من صغرهم مثلي ماابيهم ينحرمون من احاسيس
    حلوه خلني كذا احسن بكثير من زواج وحب واطفال ومأساة جديده
    فهدانت تناقض نفسك توك تقول بتتزوج عشان العيال
    فارس بقهروهذا الي قاهرني شلون طلبت هالطلب انا حاس ان هالموضوع
    شوش تفكيري غاليه دمرت قناعاتي وشتتها ماعدت اعرف انا ليه اعمل كذا
    مليت منها ابي حل
    فهدفارس انت اول شئ لازم تقتنع ان حياتك اللي مريت فيها حاله خاصه
    ماراح تمر على عيالك الشئ الثاني الحب ماهو ضعف بالعكس الحب قوه
    فارس وبااصرار عمره ماكان قوه
    فهدلا قوه صدقني اذا حبيت من قلبك راح تحس بقوة حبك كانهاطاقه لك
    فارسالحين خلنا من هالكلام وشلون اتخلص من موضوع غاليه ريحني يافهد
    فهد وحب يقهره طلقها
    فارس بترددبس
    فهدعندك حلين ياتطلقها ياتتزوجها زواج طبيعي وتعطيها حقوقها كامله واول
    حقوقها حبها واحترامها اذا مابتقدر طلقها وجرح يوم ولاجرح كل يوم
    فارس ويجلس مليت
    فهدبس يافارس بقول لك كلمه انت اهنت بنت عمك وهذا مو طبعك فكر واذا
    تشوفها تستحق الاعتذار لاتتاخر لاننا تعودنا اذا غلطنا نعتذر اما مسألة الطلاق
    او الزواج تحتاج وقت تجلس مع نفسك وتقرر الحل اللي يرضي الله ويرضيك
    ولايظلم بنت عمك
    فارسوهنا المصيبه اني اهنتها وبقوه بس ربي بيحلها خلني اطلع تاخرت اذن
    الفجر بصلي وارجع
    فهدالله معك وفكر بهدوء ولاتشيل هم ربي بيحلها
    فارسان شاء الله

    في هالوقت كان سامي وصل للبيت بعد ماوصل حصه وبنتها لاوتيل يريحون
    فيه لحد الصبح يكلم فارس .

    رجع فارس البيت وحصله هدوء طلع لغرفته والتفت لغرفة غاليه وحصل النور
    شغال دخل غرفتها واتجه لتيلفون وضغط تحويلة غرفة غاليه وانتظر الرد رغم
    تأخر الوقت





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الجزء السادس عشر

    رفعت غاليه السماعه وانصدمت لما سمعت صوت فارس بس حست بقوه غريبه

    غاليهنعم
    فارسمانمتي
    غاليه من غير نفس الحين بنام
    فارساوكي انا ماحبيت انتظر لصبح انا حبيت اعتذر عن الكلام الي قلته
    بحقك انتي محشومه يابنت عمي بس الشيطان لعب علي واعذريني اسف
    غاليه مستغربه اخر انسان توقعته يعتذر,,خلاص ماصار شئ
    فارسانسي الكلام الي قلته وحتى اني قلت بتمم الزواج
    غاليهلاتخاف ماباخذ كلامك جد ولاراح اكون زوجه لك لاتقلق
    فارسههههه الحلو فيك انك تقولين الكلام حتى لو يجرحك عموما موضوع
    زواجنا راح نناقشه وقت ثاني انا حبيت اعتذر وتصبحين على خير

    قفل فارس بعد ماترك غاليه بصدمه وهي تسأل نفسها العاده يقول موضوع طلاقنا
    اول مره يقول موضوع زواجنا ياترى بيطلقني او لا التفت تسأل نفسها انا ماابي
    اتطلق انا فعلا حسيت اني ارتبطت بهالمكان وبهالبيت احس اني جزء منه وفارس
    صار جزء بحياتي رغم كل عيوبه

    اما فارس احتار مايعرف شو يعمل حاس انه محتاج يعطي البنت حريتها وبنفس
    الوقت حاس البنت دين وامانه برقبته سلمها عمه له حتى يصونها ويحافظ
    عليها مو يجرحها ويعذبها ظل فارس سهران يفكر كيف يتمم الزواج وهو مايبي
    يتزوج وكيف يطلقها ويهينها قدام الكل خاف واحتار وبالاخير استسلم لنوم


    جاء الصبح يحمل معه ريح المطر وريح الحب والعطر اليوم تحددت ملكة دلال
    ومحمد الي بتكون الاسبوع الجاي وراح تكون مختصره .

    تفاجئ فارس وبوجود امه بغرفته الصبح وهذا نادر لان امه قليل ماتطلع فوق
    بسبب تعبها
    فارس يبتسماحلى صباح منوره الغرفه ام فاارس
    ام فارس وتجلس على اقرب كنب وش الكلام الي سمعته امس
    فارس قالت لك
    ام فارس لا انا الي سمعته عيب ياابوي وش قلت لها اذا ماتبيها طلقها بس
    لاتهينها الله يقول فاامساك بمعروف او تسريح بااحسان لاتعذب البنيه ياوليدي
    عندك خوات والواحد يخاف العقوبه والبنيه يتيمه
    فارس انا اسف يمه انا اعتذرت منها وحب راس امه وانا اعتذر منك بس خلوني
    افكر بموضوع الزواج على رواق ارجوك حتى اخذ القرار الي مااظلمها ولااظلم
    نفسي
    ام فارس وتوقفاهم شئ انك ماتهين البنيه مايجوز
    فارس ويبتسم ابشري

    وعرف فارس من امه عن خبر خطبة دلال ومحمد ومثل مافرح قلب دلال ومحمد
    فرح قلب فارس بخبر سامي الي رجع لرياض ومعه اهل الكويت وهذا الخبر
    يسوى كثير عند فارس الي كان ينتظرهم عند باب بيت ابو ثامر

    وصل سامي ومعه حصه وبنتها عهد الي كانوا خايفين متوترين لكن الام كانت
    قادره تسيطر على نفسها بعكس البنت الي خايفه ومتردده

    فارسياهلا ومرحبا حياكم الله
    حصههلا فيك ياولدي
    فارسنورتي ياخالتي تفضلي البيت بيتك ابو ثامر باانتظاركم
    حصه بخوفمافيه احدعنده
    فارسلا مافيه غير الخدم
    دخلت حصه وبنتها والتفت فارس على سامي الي كان سرحان

    فارسيالاخو وين وصلت
    سامي تصدق تغطت
    فارس مستغربمن هي
    سامي بحرجبنت ابو ثامر شفتها بالكويت فاتشه
    فارس يهز راسهعيب عليك
    سامي وش مسوي انا استغربت بس
    فارسالمهم ماقصرت والله
    سامي ولو ابو ثامر غالي علينا ولانعده الا من اهلنا
    فارسماتتخيل فرحته
    ساميتتوقع يجلسون عنده على طول
    فارس بحزنتصدق يقول اذا رفضت بشتري لي بيت وبسكن بالكويت
    عالاقل اشوفها كل اسبوع
    ساميالله يعينه والله
    فارسامين
    سامي انا بروح توصي على شئء
    فارسسلامتك وانا بعد ماشي


    عند ابو ثامر كان اللقاء غير والمشاعر غير غلفها البرود بس ثار بركان
    المشاعر ونزلت دموع ابو ثامر وتبعته حصه وانهارت عهد بحضنهوينك
    جدي ظليت انتظرك وانتظرك ولاجيت
    ابو ثامر ويمسح دموعهحاولت يابنتي وفشلت
    عهد من بين دموعها اخيرا شفتك كنت متشوقه لك
    ابو ثامر بخوفوبتتركيني
    عهدابدا مستحيل
    حضنها ابو ثامر حتى يحس فيها ويحس انها معه من ريحة ولده الي ودعها
    من سنين

    حصه ودموعها على خدها سامحني ياعمي
    ابو ثامرمسموحه يابنتي
    حصهان شاء الله نعوضك وتعوضنا عن الي فات
    او ثامران شاء الله
    عهد وهي تضحكبالله مو مصدقه ان عندي جد ياحظي
    ابو ثامر يضحك لها ويضمها ويضم الفرح من جيد لحياته


    في بيت ابو محمد كانت هند بتطير من الفرح بس ماسكه نفسها عشان ماتفضح
    نفسها

    ام محمدكلمتني عمتك وكلمت ابوك انتي فكري واستخيري احمد يستاهل كل خير
    هند بحياءان شاء الله
    طلعت هند وركضت لاختها الي كانت تقرا روايه وفتحت الباب بقوه
    مها بخوفوجع روعتيني وشفيك
    هند وتقفل الباب واابتسامهبطير من الفرح احمد خطبني
    مها مصدومهاحلفي والله وعملتها ريم
    هند بخوف شقصدك قالت له انه عاجبني
    مها تضحك على خوف اختهاتقول او ماتقول المهم انه خطبك
    هندصح يالله فرحانه اخيرا حلمي تحقق
    مهاالف الف مبروك
    هند الله يبارك فيك عقبالك
    مها وتفكربختار واحدواقول لريم عشان يخطبني
    هند باابتسامهامممم اقول لك من يناسبك من اقاربنا
    مهاقولي
    هندهم اثنين ناصر ولد عمي او بدر ولد خالتي
    مهاناصر رغم شخصيته الحلوه الا ان امه شيطانيه ماابي اما بدر ماادري
    ماعمره طرى على بالي
    هندههههههههههههههه بس ساره مو مثل ريم
    مهاواحد قال لك اني خبله بسوي مثلك هندعادي قولي الي تبين المهم ان
    حلمي تحقق
    مهاالله يوفقك




    في بيت ام فارس كانت نوره تتصل على بيت خالها ولااحد يرد لحد ماتعبت
    واخيرا ردوا

    نورهالسلام عليكم
    بندر وعرف الرقموعليكم السلام
    نورهمها موجوده
    بندر وحب يرفع ضغطهامن يبيها
    نورهنوره
    بندربنت عمتي
    نوره منغير نفس ايه
    بندروليه ماتسلمين شلون عمتي والعيال
    نوره بخير
    بندراعوذ بالله لحظه
    نوره بقهر تقول لريم؟يقهر ولد خالك ودي اذبحه
    ريم وتعرف مافيه احد يستفز نوره بالعائله كثر بندر بندر
    نوره.وفيه غيره بيجيب لي الضغط والسكرغير بنيدر
    هند هلا نوره قطعتي جلد اخوي
    نوره.هههههههه.حيا الله العروس
    هند استحت الله يحييك ولاتقولين عروس مابعد صار شئ استحي
    نورههههههههههه طيب وين مها
    هندنايمه تبين شئ ضروري
    نورهلاكنت بسولف خلاص اكلمها وقت ثاني
    هند.اوكي سلمي عالكل
    نورهيوصل

    دخلت غاليه وكانت لابسه جلابيه وجلست بعد ماسلمت
    نورهشفيك
    غاليه بروح لخوالي
    ريمشصار ياغاليه بعد
    غاليهماادري بس انا لازم اروح اطلع خلاص
    نورهليه
    غاليه وتقاوم حتى ماتصيحفارس بيطلقني وانا مستحيل اجلس هنا
    نوره بصدمهبيطلقك انتم تزوجتوا عشان تتطلقون
    ريمغاليه فارس امس عصب وقال هالكلام انتي اذكري الله
    غاليه وتمسح دموعهااعرف انهم بيزوجوني سلطان بس احسن من اني اعيش
    في بيت مع ولد عمي الي طلقني
    فارس بهدوء وبقوه من عند الباب وسمع كل شئ مابيصير طلاق وانسي
    موضوع بيت خالك
    غاليه وتوقففارس اسمعني
    فارس ويتقدم عندها ممكن تطلعين معي للمكتب نتفاهم
    خافت غاليه والتفتت على ريم
    فارسلازم نتفاهم
    طلعت غاليه لمكتب فارس ولاجلس عالمكتب جلس قبالها وظلت تمسح دموعها
    الي ماوقفت
    فارس اسمعي غاليه انا رافض الزواج كمبدأ لاسباب احب احتفظ فيها لنفسي لكن
    طالما صار وانتي بنت عمي مابلاقي احسن منك راح يستمر زواجنا وراح نتممه لكن انا اقولها لك من الحين انا انسان مااعرف احب مو ماابي مااعرف لكذا راح تلاقين الي الي يرضيك الا المشاعر راح احترمك واقدرك لكن غير كذا مابكذب عليك واقول راح تحصلين مني حب انا صريح واعذريني

    غاليه وتمسح دموعهابس انا ماابي احس انك مجبور
    فارس بهدوءانا مافيه احد يجبرني فارس مااحد يجبره قراري كان مني وبعد
    تفكير اذا انتي راضيه فيني رغم كل عيوبي انا مستعد
    غاليه وبترددبس انا خايفه
    فارسمن
    غاليهمن كل شئ
    فارسقصدك خايفه مني
    غاليه خايفه من حياتي معك
    فارساسمعي غاليه انتي خذي وقتك وفكري وقرارك انا انتظره
    غاليه بترددسلطان للحين يزورك
    فارس وعقد حواجبه ليه السؤال
    غاليهحلمت حلم شين وخفت
    فارسسلطان كان عامل فلم فاشل معي كشفه لما تكلم عنك وقال انه مستعد
    يتزوجك اذا ماابيك
    غاليهكنت متوقعه
    فارسلايهمك انتهت علاقتي معه كنت العب على نفسي اقول يمكن عقل
    لكن للاسف كان يخطط على شئ ثاني
    غاليه وقامتطيب انا بطلع بس انت طلبت تتزوجني عشان رجعت اختلفت
    مع سلطان
    فارسامي لاتعرف شئ عن كل الي صار هذا اولا وثاني شئ امحي سلطان
    من قاموس حياتك وثالثا انا قلت لك هذا قراري مادخل بأي شئ انتي فكري وخلي
    ريم تبلغني بالخبر
    غاليه بااستغرابليه ريم
    فارس يبتسمطيب انتي بلغيني
    غاليه ابتسمتايه انا ببلغك عن ذنك
    طلعت غاليه وجلس فارس عالكرسي بكل قوته يفكر بالي صار له حطته الظروف
    بهالموقف سمع كلامها وماقدر ولاعنده حل الا انه يتمم الزوج مهما كانت
    الظروف فكر وحصل انه اذا طلق غاليه صعبه بتكون طليقته ومعه بنفس البيت
    واذا راحت لخوالها بيكون خان الامانه الي امنه عليها عمه وهذا مو طبعه وشاف
    ان الحل الوحيد انه يصون الامانه ويرحم هالبنت اليتيمه ويتزوجها

    اما غاليه ماتنكر انه رغم قرارها انها تروح بيت خوالها الا ان قرارفارس
    اسعدها كثير فارس بالنسبه لغاليه حلم لازم تحصله فكرت وقالت وش الي
    يخليني اضمن اني اذا تطلقت وتزوجت غيره يحبني عالاقل فارس شفت اسلوبه
    وتعامله انسان محترم يعني بقدرني كاانسانه وبنت عم وزوجه وام لعياله ابتسمت
    وضحكت وقالت لنفسها يالله ياغاليه ممكن بعد سنه تكونين ام وام لعيال فارس
    الي صار بالفتره الاخيره حلم لها ابتسمت وقررت توافق لكن قالت بتقول لفارس
    بكرا الصباح وهو طالع لدوام بتنتظره بالصاله الي فوق قبل ماينزل لكن سمعت
    خبر ببيت ام فارس خلاها تغير الوقت الي بتقول لفارس فيه قرارها رغم ان
    السبب بسيط الا انه عند غاليه مهم


    عند نوره وريم كان فيه نقاش حادبينهم
    نوره معصبهاخوك خبل ليه بيطلاقها
    ريم وانا وش دراني اخوك وهذا تفكيره
    نوره يرفع الضغط
    ريموالله ياهو قال كلام اخر انسان توقعته يقول كذا
    نورهليه اكيد فيه سبب
    ريممااعرف بس الي اعرفه ان غاليه تبيه
    نوره بحماستحبه
    ريميمكن مااعرف
    نورهههههههههههه والله خبله فارس ينخاف منه ماينحب
    ريمحرام عليك فارس انسان راقي غصب تحبه
    نورهانا ماانكر هالشئ بس بعد احاسيس مافيه
    ريميمكن تخليه يحس
    نوره وهي قايمهاشك اخوك قاسي والقسوه فنه الي يتقنه
    ريمحتى القسوه تكون حلوه احيانا اذا هي من دافع الحب
    نورهلاتفلسفين الامور بليز يايحب يالا اما هالكلام كلام كتب
    ريم وتضحك وتطلع مع اختهاكلام كتب صح بس رائع
    نوره وتدفهاامشي بس يالله


    وصل خبر موافقة هند على احمد وكانت الدنيا مو سايعتهم الاثنين من الفرحه
    اجمل شئ بالدنيا انك تفكر بشخص وتتمناه وتحصله وهالشئ امنيه بعيده عن
    الحب لان الحب جميل حتى لو ماتم

    وصل الاربعاء سريع وكان اسبوع ثقيل عالبعض بس هاليوم كان غير كان في
    بيت ام فهد اليوم شبكة وملكت محمد ودلال

    دلال وهي قمه بالانوثه جالسه ومتوتره انا احس شوي وبموت
    ريم بكل اناقهعادي شعور طبيعي اهم شئ لاتشدين اعصابك
    نورهكلوووووووووووش مبروك بنت خالتي عقبالي يارب
    هندان شاء الله بتأخذين اخوي
    نوره بسرعهوع مين
    هند وتضربهاوع عليك وشفيهم اخواني
    نوره تبتسم بخجلمافيهم شئ بس ماابيهم
    هند وتضحكوالله مابتحصلين مثل بندر
    نوره وتغير وجههاعالاقل عبدالله اهون بندر ليه حرام عليك
    هندهههههههههه وينه يسمعك
    ديمامبرووووك ياعروسه
    دلالانا بموت لاتباركون لي تذكروني
    دانا.يالله دلال انزلي فهد يقول ادخلي المجلس
    دلالليه
    دانا وتضحكوقعي على دفتر وفاتك
    ريمههههههههه حرام لاتخوفونها يالله دلال

    دخلت دلال المجلس ووقعت العقد وبارك لها اخوها وطلعت للمعازيم الي كانوا
    اهلها كانت مختصره كثير شغلوا المسجل وبدوا يضحكون ويرقصون وشوي
    دخل ابو محمد ومحمد وفهد الي وقف بعيد ولاحب يدخل بس وقف عند باب
    المجلس يتأمل اخته لكنها ماقدرت وراحت بسرعه وحضنته وحضنته وهو يضحك
    فهد دلال خلاص
    التفت على محمد الي كانوا محرج ومبسوطمحمد هذي اول دمعه بحضورك واخر
    دمعه مااوصيك
    محمد ويأشر على عيونهمن عيوني بس رجع زوجتي لمكانها
    ابتسم فهدمابرجعها بس افضل تجلسون مع بعض بالمجلس الثاني والا شرايك
    ياخالي
    ابو محمد ويبتسمهذا الرائي السنع
    طلعت دلال مع محمد وفهد للمجلس الثاني ورجع فهد سلم على امه وخالاته وطلع

    دلال كانت عينها بالارض اما محمد كانت يتأملها بصمت بالاخير ضحك
    محمدانا شفتك مابتشوفيني
    ابتسمت دلال بحياء ورفعت راسها ثانيه ونزلته
    محمدمبروك
    دلال بصوت شبه مختفي الله يبارك فيك
    محمداخيرا دلال كنتي نجمه عاليه بصعوبه وصلتك اليوم اضويتي حياتي
    ماقدرت ترفع راسها دلال قام محمد وحب راسهاانا عارف انك مستحيه ولابزيدك
    بطلع الحين وبينا الو توصين على شئ
    دلا بحياء وقفتسلامتك

    طلع محمد ودخلو البنات والتفت دلال على ريم وبصوت واطيوالله ماتوقعته
    كذا حليو وجريئ
    ريمههههههههههههه هذا اولها
    دلال بحياءاسكتي وجع

    انتهت الشبكه بعد ماقدرت تدخل الفرح بقلب دلال ومحمد نقطة تحول بالاحساس
    والحياة الليله لدلال ومحمد الليله غير واحساسها وكل المشاعر فيها تنبض
    للحب ومن اجل الحب ايه الحب الي انولد لحظة ماارتبط اسم دلال بمحمد لحظة
    ماتمت الشبكه ارتبط هالاسمين بسرعه برباط الحب الي يبدا حب وينتهي وحب
    والحياة كلها حب ان شاء الله لهم





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    الجزء السابع عشر

    رجعوا من الشبكه مبسوطين وبالصاله في بيت ام فارس قبل مايتفرقون

    احمد بأبتسامه يمه خلاص بملك كلمي خالي
    فارس ويلتفت له ههههههههههه الظاهر محمد شجعك
    احمد يبتسميااخي الاحساس حلو نعمه والله من عند الله يافارس
    سكت فارس لان حس ان احمد يقصده بهالكلمه لكن ام فارس ردت على احمد
    ام فارس وهي تمشي بتجاه غرفتها الله يفرحني فيكم كلكم يارب ان شاء الله من
    عيوني بكلم اخوي بكرا
    احمد حب راس امه تسلمين يالغاليه يالله تصبحون على خير
    نوره ووقفت بنص الصاله ويدها على خصرها احمد ابي عشاء
    احمد وهو طالع عالدرج يجيب الله فقع ليه ماتعشيتي هناك
    نوره بحزنماكنت مشتهيه
    ريم وتناظر اختها وبوجهها ابتسامه عندك المطبخ
    نورهيووووووووو مالي خلق
    ام فارس وهي رايح لغرفتهانومي جايعه اجل
    ريم وتطلع مع احمد مثل ماقالت امي
    غاليه ووهي مازالت متغطيه فارس ممكن اكلمك شوي
    نوره. بخيبة امل .طيب بروح اسوي لي اكل تبون
    فارسلا
    غاليه تسلمين
    فارس تعالي للمكتب غاليه احسن
    طلعت غاليه وفارس وضحكت نوره على فارس وقلدته يقول تعالي للمكتب كنها
    سكرتيره عنده مو زوجته خبل اخوي الحمد لله الله لايبلاني بواحد مثله


    الكل طلع غرفته يرتاح اما ريم طلعت غرفتها وقتحت ملفها وبدت تكتب كانت تحس
    انها مشتاقه للكتابه ولهانه على الحروف مسكت القلم وكتبت العنوان

    ((تواضع الملوك))

    اخترت ان تكون هذه الصفحه بيضتاء ببياض عطاءك وبصفاء قلبك وبطهر افعالك
    فهد بن عبدالعزيز ايها الراحل الكريم كنت كريم باابتسامتك وتواضعك قبل ان
    تكون كريم باافعالك
    لم تكن انسان اخذته الدنيا والجاه والمال والسلطه عن الانسانه بل كنت انسان
    قبل ان تكون حاكم وكنت اب قبل ان تكون ملك
    لااعلم اشعر انني مقصره مها كتبت ومها جمعت لكنني اشتاق للكتابة عنك اشتاق
    ان اقول خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبدالعزيز احتاج ان ارى فهد الاب
    والقائد والمعلم والمربي احتاج ان اقرا عطاءك حتى اعلم ان التواضح هو اساس
    حب الناس وقبولهم فقد رأيتك كثيرا وسهرت اتتبع اخبارك كثير كنت افتخر
    وانا اتابع اخبار وسفراتك ومن تستقب ومن تودع حتى قرارات مجلس الوزراء
    وكلماتك كان لها صدى عندي مثل غيري من ابناء شعبك كانت كلماتك كتب نتعلم
    منها الكثير رحمك الله واسكنك فسيح جناته




    بالمكتب عند فارس دخلت غاليه وشالت الغطاء واستغرب فارس شكلها لانها
    كانت عامله مكياج ماعجبه

    فارس وعقد حواجبه وبشكل عفوي طلعت الكلمه الله وش هالمكياج
    غاليه هههههههه عادي توقعت مايعجبك لانه ثقيل
    فارس ورفع حاجبه وليه توقعتي
    غاليه وتحط الطرحه على كتفها وشعرها تحت العبايه لانه ماعجبك على
    اللممثله بالتلفزيون
    فارس بشبه ابتسامه عندك دقة ملاحظه فعلا انا مااحب المكياج الثقيل احب
    البنت تكون طبيعيه اكثر
    غاليه وبلحظة تفكير حبت تغير الموضوع بسرعه مابعطلك المهم قلت بقول لك
    ر ئيي امس بس فضلت اخليه اليوم
    فارس مستغربليه اليوم تحديدا
    غاليه بخجل غريبماادري حبيت اقوله وانا كاشخه
    ضحك فارس من قلبه وهالضحكه مافاتت نوره الي راحت ركض تبشر ريم الي
    فرحت وتمنت لهم الخير

    غاليه بخجلاعرف سبب غبي بس والله حلو لي عالاقل
    ابتسم فارسطيب واش رائيك
    غاليهطبعا موافقه رغم كل شئ صار
    فارس وهي عينه عليها اغرب انسانه شفتها بحياتي انتي
    قامت غاليه حتى لو هالغرابه مش حلوه المهم تميزني والتميز حلو
    فارس.اكيد حلو المهم ليه قلتي رغم كل شئ ممكن اعرف السبب او القصد من
    هالكلمه
    غاليه وتعطي فارس ظهرها ياولد عمي رغم كل شئ يعني رغم الجروح نرضى
    بالعلاج ولو نسبة الشفاء منه قليله
    فارس مستغربغاليه ممكن تكلميني وجه لوجه مااحب احد يكلمني معطيني
    ظهره
    التفت غاليه ووقفت قريبه منه من الجهه المقابله واشر فارس بيده وجلست
    تكلمي من مين الجروح وايش العلاج
    غاليه وبشوية خوفاتكلم عادي مابتزعل او تعصب
    فارس يبتسملا قولي اسمعك
    غاليه وتنزل عينهاالجروح منك والكلام الي سمعته منك
    فارس بس انا اعتذرت وانتي قبلتي
    غاليه وترفع عينها بسرعهفارس لازم نقل بس صعبه ننسى وهذا للاسف طبعي
    اسامح بسرعه بس الجرح ينزف
    سكت فارس واحتار شو يقول لها لكنه رفع راسه وحس ان غاليه حزينه فعلا
    ومجروحه منهاعرف ان الي صار صعب عليك بس شوفي غاليه اقولها الحين
    بيني وبينك بس الله سبحانه وتعالى الي شاهد علي اني مااجرحك بيوم بس انسي
    الي صار
    غاليه وترفع راسهالله يعين ان شاء الله الحين اسمح لي اروح
    فارسيعني مو زعلانه
    غاليه بشبه ابتسامهلا
    فارس يبتسم اجل بعد شبكت احمد يكون زواجنا
    وقفت غاليه واحمر وجهها ولاعرفت وش تقول وهالشئ اعجب فارس الي انبسط
    على ارتباكها بس ردت بسرعه وهي طالعهطيب

    ابتسم فارس ابتسامة هزيمه لكن بالاخير قرر يستسلم للموضوع ويقبل فيه واخذ
    على نفسه عهد انه يصون بنت عمه ويقدرها مهما كانت الظروف


    في بيت ام سامي كان سامي سرحان ويفكر ياترى ليه هالانسانه احتلت هالمساحه
    من تفكيري معقوله انا غبي لهالدرجه مجرد اني شفت بنت حبيتها فيه مليون بنت
    كاشفه عندنا ليه ماحبيتها يمكن حبيت ضعفها او خوفها لا اكيد اعجبني اني انا
    كنت مسؤل عنها لو لمدة يوم مستحيل اصلا اكون حبيتها مستحيل انا تسرعت
    باهالاعتراف نفسي كيف احب بهالسرعه مستحيل قطع عليه هالتفكير التناقض
    جود اخته

    جود وهي تمسح دموعها سامي امي تصيح
    سامي وتعدل بسرعهليه وينها فيه
    جودعند البنات
    قام سامي وراح غرفة البنات وانصدم من شكل امه الي كان من السكين بصدر
    سامي كان موته ولايشوف دمعة امه وخواته
    سامي ويحضن امهمن الي تجراه ونزل دموعك يمه
    غاده بحزن امي تبي وسكتت
    سامي ويلتفت لها قولي يمه شفيك عيوني لك
    ام سامي ابي اتطمن عليكم انا المرض خلاص هدني ابي اتطمن عليكم
    حضنها سامي ياجعل يومي قبل يومك
    ام ساميبسم الله عليك الله يخليك ياولدي لاتدعي على نفسك انا ابي هالبنت
    ترضى وتتزوج واتطمن عليها وعليك ودي اموت مرتاحه
    ديما وتمسح دموعهايمه وشجاب طاري الموت الحين المرض ثابت وانتي
    ملتزمه بعلاجك حرام عليك
    غاده وتجب راس امهاموافقه يمه موافقه ووسالم ولد عمي مابحصل مثله
    سامي ويضحكهههههههههههه اخيرا حنيتي على روميوا
    غادهكنت بحن بس قلت اعذبه شوي
    ديماحرام عليك مسكين
    ام ساميموافقه من قلبك وعقلك والا بس كلام
    سامي ويبتسم غبيه اذا ماوافقت على واحد كلنا نعرف انه يموت بالارض
    الي تمشي عليه بعدين يااختي يقول لك خذ من يحبك ولاتأخذ من تحب
    استحت غاده وضحك سامي ومسح دمعت امه واتصل على ولد عمه يبشره



    في عالم ثاني عالم حلو بكل تاكيد يمكن لانه جديد او يمكن لانه طبيعي او لانه
    احساس الحب الجديد الحب الاول الحب العفيف احساس الحب المميز حتى
    بخوفه كانت دلال ومحمد يقضون وقتهم مع بعض بعيد عن أي تقيد او خوف
    يقضون وقتهم بالتخطيط والتفاهم على حياة تنتظرهم وعلى مستقبل كل خططهم
    تقول انه جميل تحدد زواجهم بأول الاجازه وانشغلت دلال بالتجهيز


    اما فارس فرجع يكمل شغله وحاول يطنش موضوع غاليه ويرضى فيه بس
    مايعرف ليه بدت تحتل جزء من تفكيره مو حتى تكون لها مكانه لا احتلت
    هالمساحه وبدت بعفويتها تغير قناعه قويه عند فارس وهالشئ خوفه لكنه
    قرر يتناسى الموضوع ولايعطيه بال .


    احمد معصب انت خبل
    ساميقول الي تقوله المهم ابي اخطبها
    احمد ويهز راسهمنت صاحي شلون وش تعرف عنها عشان تخطبها
    ساميوصيت العيال بالكويت يسألون عنها ومدحوها قالوا محترمه واخلاقها
    وامها طيبه
    احمدانا اشوفك متسرع بهالخطوه صراحه اسمع فارس عازمهم يوم الاربعاء
    عندنا وقل لاحد خواتك تشوفها وكيف هي تصلح لك او لا
    سامي وعصبخواتي وش دخلهم
    احمد بصوت اعلىلا رح انت واجلس معها احيانا احس انك غبي يااخي لاترفع
    ضغطي وانت فلسفة الحب الغريبه سامي شغل مخك
    سامياف ماابي خواتي يدرون بس الظاهر مالي الا ديما هي اجرأ من غاده
    احمداهم شئ السريه التامه عشان مايطلع عليك كلام وانتبه تتسرع لان بنات
    الناس مو لعبه بيدك
    سامي وتضايق من كلام احمديصير خير




    في بيت ابو ثامر كانت حصه تسولف مع عمها
    حصهعشنا بالكويت احلى ايامنا عطتني اكثر مما عطيتها هالديره
    ابوثامروان شاء الله بتعيشون هنا احلى ايام وبنروح للكويت مابنقطعها
    حصهتصدق ياعمي انت شلت عني حمل كبير بس مشاء الله هالعيال الي ساعدوك
    جيرانك
    ابو ثامرانا من سنين سكن عندنا بالحاره فارس كل الي بالحاره كانوا مستغربين
    من هالشاب وبأسبوع ملك قلوب الشياب قبل الشباب بااخلاقه كنت اشوفه بالمسجد
    ويسلم علي مثل ولدي ويروح وبيوم العيد كنت بالبيت ماعندي احد اعايده
    ويعايدني رن الجرس ولما فتحت كان فارس عايدني و قتها حزنت وبان حزني
    ولقيت نفسي من غير احساس اقول له قصتي ومن يومها وهو مثل ولدي اذا
    زعل جاء ورمى همه علي واذا احتجته احصله عندي عديته ولدي ولاقصر
    معي عرفت خاله وعياله وكل اهله وصرت واحد منهم بكل الاعياد والمناسبات
    حتى ايام رمضان اكثر الايام يفطر معي هو او احمد اخوه رجال مشاء الله عليهم
    حصهالله يحفظهم يارب والولد الي جاء الكويت منهو
    ابو ثامرهذا سامي ولد خالة فارس رجال ماعليه كلام ساعدنا عشان له
    معارف بالكويت
    حصهمشاء الله عليه محترم
    ابو ثامرالله يوفقه الا وين عهد
    حصهتلبس وتزين عشان العزيمه في بيت فارس
    ابو ثامر ويبتسمقولي بيت ام فارس مايحب احد يقول بيت فارس
    حصهمشاء الله عليه



    في بيت ابو محمد كانت هند معصبه بغرفتها

    هندشلون اروح بيتهم وهو خاطبني
    مها وتصلح شكلها عادي
    هند بصوت عالي لا مو عادي امي عصبت تقول لازم تروحين
    مها ببرودوهي صادقه
    هند بقهراف تقهرون
    مها بصوت عاليانتي خبله هذا بيت عمتك بعدين مابتشوفينه ليش معصبه
    خلصينا وقومي البسي
    هند قامت تلبس وهي مو راضيه عن روحتها


    في بيت ام سامي كان سامي يأكد على ديما
    ديماوالله فهمت خلاص حتى قلت لغاده
    ساميمايهمني الشكل انا شفتها ومقتنع بس اهم شئ اخلاقها وشخصتها
    حضورها
    ديما بمللطيب خلاص
    ساميخلا ص يالله استعجلوا
    ديما بمللطيب




    اما في بيت ام فارس كانت امه وفارس بالصاله يسولفون

    ام فارسكلمت اخوي ووافق يقول اذا يبي شبكته الاسبوع الجاي موافق واحمد
    وافق
    فارس الله يوفقهم
    ام فارس بحزنوانت
    فارس ويلتفت عليها وانا بعدهم
    ام فارس باابتسامه والله بتتزوج بنت عمك
    فرح فارس لفرحت امهايه يمه
    ام فارس الله يكملك بعقلك هذا الكلام الزين والله انه ضايق صدري على هالبنيه
    وساكته مااعرف شقول بس فرحتني بكلامك
    نورهأي كلام
    ام فارسان شاء الله شبكت احمد الاسبوع الجاي وبعده زواج فارس من غاليه
    فارس وبسرعه بعد زواج احمد مو شبكته
    نورهالمهم انك بتتزوج الف مبروك ماقلتوا لي شرايكم بشكلي
    ام فارس ماعجبهاوراك مسويه بوجهك كذا
    نورهعادي يمه متوقعه انه مابيعجبك
    تدخل ريم مساء الورد ماوصل احد
    فارسهذا الشكل الي مايتعب النظر
    كشرت نورهشدعوه يعني عورتك عيونك مني
    فارس ويبتسمانتي تعرفين اني اكره المكياج
    نزلت غاليه وهي على اخر درجه وضحكت نوره
    غاليهلهالدرجه شكلي شين
    ريمماعليك منها توها متهزءه
    غاليه تبتسم لها ولاانتبهت لفارس لانه عند الدرجمن مهزءك
    نورهمن غيره يعني زوجك
    التفت غاليه للمكان الي اشرت عليه نوره واحمر وجهها من وجود فارس
    ومن كلمة نوره حاولت تتغلب على خجلها بس بين على وجههاليه
    نورهيقول مكياجي متعب لنظر
    غاليه وتنزل وتجلس معهمعادي تقبلي الراي الاخر
    نوره وتلتفت لفارسبنشوف تتقبل هي او لا شرايك بمكياجها
    فارس ويناظر غاليهسبق وقلت لها رائي
    نوره وتلتفت عليهامتى شافك اصلا المهم وش رايه
    غاليه وتبتسمماعجبه
    نوره وتضحكومبسوطه
    غاليهاحترم رائيه
    ريمغاليه صح انتي قايله لي قبل ماتحبين المكياج الثقيل ليه تحطينه
    التفت فارس على غاليه ورفع حاجبه وقاماجل حاطته عناد
    طلع فارس والتفت غاليه على ريمليه تقولين
    نوره ياحركات غاليوه تعاندين اخوي بس ماهقيته يهتم بالمكياج والله مو سهل
    غاليه. باارتباك .لا مو عناد بس حبيت اغير
    ام فارس قومي نوره اتصلي على ام بدر شوفي وينها وخلو البنيه بحاله مااحد
    مخرب عليها الا انتي يانوير
    قامت نوره وهي تضحك لان امها تكره مواضيع المكياج .

    اول الواصلين لبيت فارس كان تركي الي اصر عليه فارس يحضر وكان
    خجلان لما استقبله فارس واحمد عن الباب

    فارس باابتسامههلا والله حيا الله تركي
    تركيالله يحيك
    فارس ويأشر على احمداخوي احمد تركي معنا بالشركه
    احمد باابتسامته هلا والله
    تركيهلا والله فيك
    فارسوين الاهل ماقلت لك خلوهم يجون معك
    تركي باابتسامة اعتذارحاولت بس يقولون يستحون
    فارسافا بس يالله المره الجايه تفضل حياك الله

    دخل فارس للمجلس مع تركي واحمد وانفتح الباب بسرعه
    فهد ويضحك لما شاف تركيهههههههههه عادي تركي بالمكتب شئ وهنا شئ
    ثاني
    تركي يبتسمهلا استاذ فهد
    فهد وكشرلا فهد بس شلونك تركي
    تركي بخجلتمام الحمد لله
    فهد التفت على فارسطفشتني بحياتي وين جوالك ليه ماترد بذبحك انا
    فارس ماادي الظاهر بالصاله نسيته
    فهدانت انسان ترفع الضغط
    فارس .طيب وش تبي
    فهد ويجلسماابي شئ خلاص ماينفع المهم ابو ثامر وينه ماجاء
    احمدلا جاء بس موزينه
    فهدهههههههههههههه هلا احمد نسيت اسلم عليك
    احمدصباح الخير كنت ابزعل لو اني ماشفتك من ساعه
    فهداجل اشوى اني شايفك كله ولازعل المعرس
    فارس التفت على تركيخطبته الاسبوع الجاي
    تركي يبتسم لهالف مبروك الله يوفقك
    احمد الله يبارك فيك
    وصل الخال محمد وعياله وبعد ام بدر وعيالها واخره سامي واهله اجتمعت
    العايله كلها وجان المجلس مليان بجو المحبه الي خلا تركي يتمنى يكون ولدهم
    دقايق ووصل ابو ثامر وبعده وصل العم عبدالكريم وفرحوا فيه كل العايله وكانوا
    مبسوطين لان فارس كان مبسوط اكثر من الكل


    عند الحريم كانت حصه وبنتها مستحين من الكرم الي بهالعايله

    حصهماقصرتوا والله خجلتونا
    ام فارسماسوينا شئ انتم من اهلنا ابو ثامر غالي علينا
    حصهالله يخليك يارب

    عند البنت كانت عهد غصب عنها تضحك معهم وخاصة مع ديما الي من اول
    ماوصلت وهي تحاول تكسبها وقدرت بسهوله لان عهد انسانه شفافه وقلبها
    ابيض

    من بين البنات اخذت جواله وطلعت هذي غاليه كانت تقاوم حتى ماتفتح جوال
    فارس لكن باالخير قررت تفتحه وتشوف مسجاته





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثامن عشر


    طلعت غاليه وجلست بالمجلس الصغير ومسكت جوال فارس حاولت بس ماقدرت
    حست انه مو من حقهاانها تفتح هالجهاز ظلت تقلب وتقلب بس بالاخير قررت
    ماتفتحه طلعت من المجلس بس صادفت فارس من الباب الخلفي واشر لها راحت له

    فارسغاليه جوالي بالصاله الظاهر
    مدت يدها واعطته الجوال واستغرب وناظرها نظرة شك ابتسمت غاليه
    بصراحه كنت بفتحه بس والله مافتحته حسيتها لقافه
    فارس ويهز راسه ويبتسملاتكونين صريحه بكل شئ
    غاليه بشكل طفولي يعني لو قلت فتحته مابتعصب
    فارس الا بعصب
    غاليهخلاص وانا صادقه ماكذبت
    فارس يبتسم المهم كيف الوضع ان شاء الله الام وبنتها مرتاحين ومانقصهم شئ
    غاليه من غير نفسمرتاحين
    فارس ويناظرها بتركيز وليه تقولينها كذا
    غاليةوش هالاهتمام المبالغ فيه كل هالعزيمه عشانهم وبعد تتطمن عليهم
    فارس يبتسمتعودنا عالكرم
    غاليه من غير نفس طيب
    فارسهههههههههه قلنا لاتكونين صريحه بس ليه معصبه ماعجبوك والا
    معصبه من شئ ثاني
    غاليه وتضرب رجها علىالارض بشكل خفيف مو مهم رائي فيهم المهم انت
    تطمن انهم مرتاحين عالاخر
    فارس ويركز عالارض وبعدها رفع راسه ماابي اأول هالرد على شئ ثاني بس
    هالبنت وامها مكانتهم من مكانت الرجال الي احترمه اكرميهم ياغاليه انتي صاحبة
    بيت زين
    غاليه بقهران شاء الله تبي اقول لهم فارس يسلم عليكم بعد
    فارس وعصبغاليه شفيك
    غاليهولا شئ هالاهتمام وسكتت بعدين قالت اسفه
    فارس وهو ماشي ومعصب منها كبري عقلك ولايروح فكرك لشئ ثاني اتوقع
    انك تعرفيني من خلال هالفتره حتى لوفتره قصيره تعرفين ان البنات اخر اهتمامي
    غاليه وندمت على عدم تحكمها بمشاعرها طيب اسفه
    فارس وحس بندمها وطنش ماعلينا شوفي اذا العشاء جاهز عطينا خبر
    غاليه بندم اان شاء الله

    ابتسمت غاليه لنفسها حست انها بالغت برد فعلها ومو معقوله تكون تغار بس
    وقفت عند هالكلمه وقالت ليه لا احتمال الا اكيد فارس حتى لو ماحبني فهو له
    مكانه عندي واحساسي طبيعي يمكن مايكون فيه مشاعر تصل لدرجة الحب
    بس يمكن احس ان فارس من حقي تملك المرأه ظهر بلحظه عند غاليه اعجبها
    هالاحساس ماخافت من غيرتها بالعكس حست انها شئ حلو بحياتها انها تغار
    بس البنيه مالها دخل خلني ارجع عندهم واوسع صدري

    عهد وبراحه كبيره بصراحه انبسطت معكم
    نوره وهي مبسوطه عهد انتي فله
    عهد وتضحك على نوره واسلوبها
    دانا وتناظر نوره نوير خلي المصطلحات هذي بعدين
    نوره وتوقفاسمعوا الاسبوع الجاي والتفت على هند لاتنحرجين عادي
    المهم شبكتها علىااخوي وانتي اول المعزومين يمكن يعجبك اخوي الثاني
    ههههههههههههههههه ضحكت ماكملت لان غاليه رمت عليها المخده
    عهد باايتسامه ليه رميتها
    ديماايه زوجها بس ملكه مابعد تزوجوا
    عهد باابتسامه الله يوفقك
    ريم وتلتفت لهند هند اخوي بينجن وش انتي مسويه له اعترفي
    هند بدلعان ماسكتوا بطلع
    غادهاتركوها بحالها حرام احرجتوها
    ديما وتصرخصح بعد غاده
    غاده تقاطعها.اسكتي
    ديما وتضحكمابسكت غاده حنت على روميو وافقت على سالم ولد عمي
    نوره كلوووووووووش عندنا زواجات بالاجازه
    غاده بحياءزواجي باايام العيد مو بالاجازه
    ريم وتبتسمالف مبروك الله يوفقك
    الكل بارك لغاده وتمنى لها التوفيق


    انتهت العزيمه حلوه قدرت تتأقلم عهد مع البنات بسرعه وهذا لان الطرفين
    يملكون طيبه تسهل هالتعارف

    طلع احمد غرفته ينام وراكان طلع مع تركي وبندراما محمد طلع للبيت
    وتحديدا غرفته حتى يكلم دلال سامي طلع للبيت حتى ياخذ رائي اخته بعهد .
    .اما عبدالله فما حضر من اصل

    ولاظل بالمجلس غير فهد وفارس لان الاثنين عندهم كلام يقولونه لبعض

    فهد ويشيل شماغه تكلم
    فارسخلاص بتمم زواجي بعد زواج احمد حيكون مختصر بالبيت
    فهد يبتسمزين والله بس ليه كأنك مو مبسوط
    فارس ويدخل يده بشعرهلا مقتنع خلاص بس اخاف هالبنت تقلب حياتي اللي
    تعودت عليها
    فهد يبتسماكيد لو قلبتها بتكون للاحسن عطها فرصه ووانت بعد ماتدري يمكن
    تكونهالبنت هي الفرحه الحقيقه بحياتك
    فارس الغريب انك ضابط وهذا كلامك
    فهد بصوت حادليه والضابط ماعنده قلب
    فارس ويضحكاسفين بس انا مشكلتي بديت اتقبلها مثل ماهي وهذا غريب انا
    متعود اني مااتقبل احد الا اذا كان مثل ماانا ابيه
    فهد ويبتسمودي اقول السبب بس اخاف تطردني وانا ابيك بموضوع مهم
    فارس ويسترخي عالكنبه هو انا مااضمن اني مااطردك لكذا قوله قبل ماتطلع
    وعطنا موضوعك
    فهد ويتنهدموضوعي عندك وطلبي عندك
    فارسابشر
    فهدانا بتزوج واخترت ريم اختك
    فارس استغرب وركز على فهد بعدين غير عينه وسكت خمس دقايق
    فهد بكل ثقه شفيك
    فارس ويتعدلاسمعني فهد مابقول لك بسألهم وارد لا ولابقول انك تنشرى لا
    لانك عارف كل هالشئ الي بقوله لك انت متاكد من اختيارك لريم فكرت زين
    فهد استغربقصدك اننا مانناسب بعض
    فارس ويعدل جلسته ويكون مقابل فهد ايه اسمعني انا بقول لك رائي ريم
    اختي كاتبه تألف كتاب وتكتب مقالات ولما طلبت رائي قلت لها موافق واذا بتكتبين
    بااسمك الحقيقي ماعندي مانع لكنها رفضت وفضلت الاسم المستعار السؤال هل
    بترضى انها تكون كاتبه هذا الي انا اخاف تتعارض انت وياها ريم ذاتها واحساسها
    بنفسها بقلمها بالكتابه وانت غيوووووور انااعرفك واتوقع هنا بتكون نقطة خلاف
    هل بترضى انها تعمل مداخله بقناة او لقاء بمجله على فكره عرض عليها هالشئ
    وهي رفضت قالت انا لسى ببداية الكتابه

    فهد ويتنهد فكرت بكلامك وغيرتي ماتعني اني انسان متزمت بالعكس يسعدني
    ارتبط باانسانه لها كيانها وفكرها لانها بالنهايه بتكون ام لعيالي وهي الي بتربيهم
    معي وهالشئ بينعكس عليهم فارس انا موافق انها تكتب وتستمر على ماهي عليه
    وصدقني فكرت كثير واخيرا قررت واذا انت تشوف ان الغيره تتعارض مع حرية
    الرأي بحدود الدين فهذا شئ ثاني
    فارس لا بالعكس انا احترم هالنقطه منك لكن اتمنى فعلا تكون فكرت فيها كثير
    لان هذا شرط ريم الاساسي للزواج انها تظل على ماهي عليه تكتب وتنمي موهبتها
    ولايجبرها على ترك هالهوايه
    فهد يبتسممقتنع وفكرت كثير

    فارس يبتسماذا كذا ماعندي مانع نسألها ونشوف
    فهد ويبتسمواذا وافقت بصراحه انا ابي اشوفها
    فارس رفع حاجبهطيب وطلبات ثانيه استاذ فهد
    فهد,,,هههههههههههههه لا شكرا بس هالموضوع بيني وبينك امي لاتدري
    يعني لاتقول لخالتي حتى لو لا سمح الله ماتم الموضوع مايكون فيه أي شئ
    فارس ان شاء الله قلي السبب الحين
    قام فهد واخذ شماغه وهو مبتسم بقوله وانا طالع لاني متاكد بتطردني لكذا
    خلني اطلع بكرامتي
    فارس. ويضحك .الله يستر منك قل لااطردك الحين
    فهد وهو عند الباب من زمان قريت مقوله عجبتني تقول الحب الحقيقي ان تحب
    الحبيب بعيوبه لا ان تغييره ثم تحبه
    فارس هههههههههههههههاي مستحيل احب ولابعد حب حقيقي
    فهد يغمز له كل شئ جايز بوقتنا يالله تصبح على خير

    طلع فهد وترك فارس بحيره ياترى كلام فهد صح وهو بدأ يحب غاليه ولاول
    مره يتذكر غاليه على انها بنت تذكر شعرها كان اغللب الوقت مرفوع مع خصل
    مبعثره على وجهها وواضح انه مصبوغ لانه مخصل عيونها حلوه ملامحها
    هاديه جدا فيها جاذبيه اكثر من الجمال جسمها رويان وطولها معقول انسانه
    عاديه بنظر الكثير لكن بنظر فارس حلوه لانه مايحب الجمال ودائما يقول صدق
    من قال الملح يغلب الزين ابتسم على تفكيره والمسار الي راح فيه لكن قال لنفسه
    وهو طالع عادي تفكير طبيعي باانسانه باارتبط فيها بعد اشهر قليله


    في بيت ام سامي كان سامي مع خواته

    سامي بتوتر تناسبني والا لا
    ديما بحيره مااتوقع
    غاده. وتركز على اخوها .ولاانا
    سامي بخيبة امل ليه.
    ديما سامي انت تبي بنت حركه مو مثل عهد
    غاده تبتسم بالعامي ملكعه
    ساميهههههههههه حرام ليه حكمتوا علي كذا
    ديمالان هالنوعيه الي تعجبك عهد حلوه وطيبه بس حياويه وهاديه وهالنوعيه
    ماتعجبك
    سامي وبااصرار بس انا ابيها
    غاده وهي قايمهفكر لاتندم ياسامي لان الشكل مو كل شئ انا اشوف شخصيتها
    عكس الي انت تبي
    سامي بس انا ارتحت لها
    دانااستخير والله يختار لك الي فيه الخير
    سامي ان شاء الله
    طلعوا البنات وتركوا سامي بصراع مابين رائيهم بالبنت واحساسه تجاها

    دخل البيت وحصل نوره
    فارس.مستغرب .ليه مانمتي
    نوره بطلع الحين كنت ادور جوالي
    فارس اوكي تصبحين على خير
    طلع وصادف ريم وغاليه نازلين من الدرج
    فارس ويناظر رهم باابتسامه بعد انتم تدورون جوالاتكم
    ريم مستغربهلا ليه
    فارساجل وين رايحين
    ريمبنأكل حلا تبي ؟
    وقف فارس وناظر جسمه ورفع راسه باابتسامهمو شينه بس هاتيه بالصاله
    فوق لاني مستحيل انزل
    ريماوكي اجل بنطلع عندك تتحملنا نجلس معك
    فارس طيب احمد نام
    ريم وهي تضحكيقول بينام بسرعه عشان يجي الاسبوع الجاي
    فارس وهو طالع رمى شماغه على ريم الي مسكته بسهولهارمي عالخدامه
    بطريقك
    ريم مكشرهحطه بسلة الغسيل بغرفتك مافيني اطلع فوق
    فارس وطنش مالي خلق اشيل شئ
    ضحكت غاليه وخذتهانا بطلعه وانتي جيبي الحلا
    ريم اوكي
    مشى فارس ولاحس بغاليه الي كانت ماسكه شماغه وصل لدور الثاني وكملت
    غاليه التفت عاليه
    فارس يبتسممشكوره غاليه
    غاليه من غير ماتلتفتالعفو
    جلست خمس دقايق فوق تنتظر ريم توصل وسمعت صوتها ونزلت بس ريم
    وقفت ماطلعت وغاليه شافها فارس ونزلت وجلست بالصاله كانت ماسحه
    المكياج ورافعه شعرها ولابسه جلابيه اورنج وتفاحي
    فارس وبتركيز احرجها فرق السماء عن الارض شكلك بالمكياج والحين
    غاليه وحبت تقهره اكيد بالمكياج احلى
    فارسطبعا لا الحين احلى
    غاليه تبتسمبالعكس
    فارساتمنى انك فعلا تعانديني لاني فعلا مااتخيلك بهالمكياج
    غاليه سكتت وظل فارس يتأملها وهي انحرجت وحاولت تلهي نفسها بجوالها
    فارسعندك بلوتوث
    غاليهايه
    فارسواسمك شو
    غاليه ارتبكت بس قالت بالاخيرعذراء الحب
    تغيرت ملامح فارس وعدل جلستهاسم غريب بس حلو عذراء الحب اسم جميل
    هذا يعني انك ماقد حبيتي
    ريم تقطع حوارهم وهنا انقهر فارس وارتاحت غاليه احلى حلا لاحلى وقفت
    بعدين ابتسمت والتفت على فارس ودي اقولها بس لاتزعل وانتي لاتعصبين
    لاحلى مخطوبين
    ضحك فارس وابتسمت غاليه ووصلت نوره وقلبت الجلسه ضحك لحد ماوصلت
    عند كلمتها لعهد لما قالت لها يمكن يعجبك اخوي وهنا عصبت غاليه
    غاليهنوره اذا قلتيها والله مااكلمك
    فارس وانقهرليه شقايله غاليه
    لما بدت نوره تحكي قامت غاليه بتطلع بس مسك فارس يدها وهالحركه كانت
    صدمه لفارس وغاليه اما نوره سكتت لان فارس اشر لها تسكت
    فارس ويأشر لغاليه جنبهاجلسي خلاص مابتقول
    شئ حتى فارس توتر من مسكة يدها ومن قربها بس بسرعه سيطر على نفسه
    وكان طبيعي بعكس غاليه الي بين عليها الخجل
    جلست غاليه جنب فارس وكانت هذي اول مره من اشهر تجلس بهالقرب من
    فارس احساس الخوف الطبيعي الي ممكن تمر فيه أي بنت لما تجلس جنب أي
    شاب وتضاعف هذا الاحساس عند غاليه بسبب علاقتها مع فارس بااعتبار انه
    زوجها شرعاً
    نوره تبتسمغاليه بنفسي خليني اقول
    فارس خلاص نوره خليها براحتها
    ريم بهدوءغاليه شرايك بعهد
    هنا ركز فارس على غاليه حتى يسمع رائيها بسب كلامها معه عنهم
    غاليه ماعليها حليوه
    نورهبالعكس بس انتي كنتي سرحانه وغمزت لها
    ضحكت غاليهنوير فكيني اليوم من شرك
    ريم وتبتسمبصراحه نوره صادقه غاليه اليوم مو معنا بعالم ثاني شصاير
    سكت غاليه وحس فارس انها انحرجت فقام يالله انا بروح ومشكورين عالحلا الحلو
    ريم وين مابقى غير ساعه عالصلاة بتنام
    فارس لا بتصفح لي كتاب لحد الاذان
    نوره تبتسم له قصدك ان الكتاب ابرك من مقابل وجيهنا
    فارسههههههههه لا مو القصد بس عشان تأخذون راحتك بالحش كالعاده
    ريم وتبتسمخلاص حشينا
    فارس ابتسمريم ابيك موضوع مهم بس مو وقته الحين ذكريني بكرا
    نورهياسلام واحنا يعني
    فارس نوير انتي متى بتعقلين
    نوره استحتطيب ابي اعرف
    فارس هاللقافه خليها عنك المهم يالله تصبحون على خير
    راح فارس عن الصاله بس مازال يمشى مابعد دخل غرفته والتفت نوره على
    غاليه الي تضحك وقامت بسرعه
    نوره فارس راح لعنده وكلمته بأذنهالله يخليك بقول لغاليه اني قلت لك
    فارس ويهز راسه ويبتسملاحول ولاقوة الا بالله ليه طيب
    نوره بزعلعشانها تضحك علي
    فارس التفت على غاليه وحصلها مركزه عليها وضحك ورجعت نوره وعلى
    طول ضربتها غاليهاحلفي انك قلتي له
    نورهحسبي الله عليك ماقلت له شئ بس بقول له
    غاليه بااستهتارقولي
    نوره وتوقفغاليوه لاتتحديني
    غاليه وتضحكعادي
    راحت نوره بتجاه غرفة فارس ونادتها غاليه بس طنشت ودخلت للمكتب وحصلت
    فارس عالكمبيوتر
    نورهفارس
    فارس وهو يقرأ نعم
    نورهغاليه تقول عادي اقول لك
    فارس ويلتفت عليهاوانتي ليه مصره تقولي خلاص كيفها
    نورهلا انا مابقول بس بلعب عليها لكذا دخلت غرفتك عشان تضبط كذبتي
    فارس عصبنوير قولي السالفه والحين
    نوره وبسرعه اخاف تزعل بس انا قلت لك عشان اللعب عليها يعني مابقول
    بس كذا
    فارس وبصوت اعلى شوي قولي السالفه اقولك وبسرعه والا قمت عليك
    نوره عرفت ان فارس عصب وقالت خليني اقول له واريح عمري وقالت له الموضوع
    فارس طيب روحي وخلي غاليه تجي لي
    نوره خافت ليه
    فارسنوره انا رايق لاترفعين ضغطي
    نوره وراحت له وحبت راسه وضحكت وطلعت

    بالصاله كانت ريم وغاليه يسولفون وجتهم نوره وهي مبتسمه
    نورهوالله غصبني اقول انا كنت بلعب عليك
    غاليهعادي
    نوره يعني مازعلتي
    غاليهلا انا ماكنت ابيك تقولين له وانا جالسه والا الموضوع ماهمني
    نوره وتجلس,,طيب روحي يبيك
    شهقت غاليهقولي له نامت
    مسكتها ريمروحي وخليك قويه
    غاليهماابي اخاف
    نورهوالله عادي ومبسوط
    راحت غاليه وطقت الباب وحصلت فارس مازال عالكمبيوتر وقال لها تتفضل
    بس الفضول ذبح غاليه وحبت تعرف شويقرأ دائما جالس على هالجهاز
    وجلست بالكرسي الي يخليها تشوف الموقع حس فارس انا مركزه معغه وهو
    يكتب والتفت عليها بسرعه ونزلت راسها تعدل فارس ولف وجه لها
    فارسهذا موقع انا اكتب فيه
    غاليه وبسرعه تكتب فيه شو اسمه
    ابتسم فارسليه
    غاليه وتغير عينها حب استطلاع
    فارس ويركز عليها اسمه غروب الشروق
    غاليه وتلتفت له اسم غريب
    فارس وتسند وين الغرابه
    غاليه وترفع خصل من شعرهالما تجمع الالم مع الامل تكون فعلا انسان غريب
    فارسبس الغروب مو دايم يعني الالم
    غاليه وتحاول ماتحط عينها بعينهبس الغروب يعني الفراق
    فارسالغروب بعده شروق يعنيي فراق مؤقت
    غاليهواحيانا مايكون فيه شروق وتكون شمس وغابت ولاعادت
    فارسليه نبرة الحزن
    غاليهمو حزن بس ذكريات
    فارسانتي ماتكتبين بمنتديات
    غاليهلا اقرا
    فارسشيكي على هالمنتدى واذا عجبك شاركي
    غاليه بتلقائيهوانت شو اسمك
    فارس يبتسم ابتسامه حلوه بتركه لذكائك تكتشفينه
    غاليهاوكي قالت لي نوره انك تبيني
    فارس ويقوم ويجلس قبالها بطريقه خلت غاليه ترتجف من الخوف
    فارس ماابي شئ حبيت اسولف معك
    غاليه مستغربهمتأكد
    فارس يبتسمعندك شك
    غاليهبصراحه غريبه
    فارسمحتاج افهمك
    غاليهبس بالصاله نجلس احسن
    فارساحنا بالمكتب بعيدين عن الغرفه الا صح انتي ماشفتي جناحي
    غاليه بخوفمو لازم
    ضحك فارس وقام ونادى ريم
    ريمايوه
    فارس ادخلي مع غاليه جناحي تشوفه ماتبي تدخل معي
    ريم باابتسامهيالله تعالي
    غاليه منحرجه مو لازم
    ريم تسحبها تعالي بس

    تعدوا المكتب لممر صغير وفتحوا الباب كانت غرفه وصاله مفتوحه على بعض
    لكنها رائعه بكل ماتعني الكلمه من معنى بعيده كل البعد عن شخصية فارس الي
    تعرفه غاليه فيها حياة وجمال وامل لونها بيج والصاله اورنج والصوره لخيل
    بالصاله موقعه بتوقيع صدم غاليه فارس محمد (الجامح) وباب صغير جنبه

    غاليه هذا الحمام
    ريم باابتسامهلا هناك الحمام
    غاليهاجل شو هنا
    ريم توترت ماعرف شو تقول
    فارس ومتسند عالبابهنا مرسم صغير لي
    غاليه بصدمه واضحهانت ترسم
    ريم استغربت ان فارس قال لها انه يرسم وان عنده
    مرسم
    فارس كنت ارسم المهم كيف الغرفه عجبتك
    قربت غاليه عند الصوره والتفت على فارسانت الجامح الي ترسم
    ومعروف بالصحافه
    التفت بسرعه ريم على فارس





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    الجزء التاسع عشر

    فارس سكت دقيقه ورفع راسهتعالوا للمكتب
    طلع وتبعته ريم وغاليه وبعدها استأذنت ريم وجلس فارس وكررت غاليه السؤال
    انت الجامح الي ترسم
    فارس ويتنهدمافهمت
    غاليه ويحتد صوتهاانت فاهمني
    فارس وووقف لا مافهمت ياوضحي او قفلي عالموضوع
    غاليهبيوم من الايام يمكن من سنتين او اقل رجع ابوي معه لوحه حلوه كثير
    فيه خيول لكن القوه والشموخ كانت بواحد بس او الباقي كانوا متراجعين وكانت
    بتوقيع الجامح سألت ابوي عنها وقال وصلت لنا المكتب اليوم هديه وجبتها لك
    لما اخذتها حصلت مكتوب عليها كلمات حفظتها لاني قريتها كثير المهم كانت
    كلامتها تقول
    رغم القسوه والنكران
    رغم الجفوه والغليان
    رغم القوه والبركان
    اتمنى ان ترمي هموك بقلبي وتطوي صفحة الايام



    هذي الكلمات اثرت فيني كثير كانت متناقضه مع الرسمه بس كان لها تأثير
    المهم علقت اللوحه بالصاله وكنت كل مااشوفها اتذكر كلمتها وبيوم من الايام
    قريت مقال بتوقيع الجامح قلت يمكن نفسه بس كذبت نفسي بس العامل المشترك
    بين الاثنين انه كان يتكلم عن شئ ويحلله وشبه هالشئ بالخيل هنا انا تأكدت انه
    نفس الشئ وقررت اراسله لان ماعنده غير صندوق بريد بس نسيت بعدهاوتعب
    ابوي والحين ابي اعرف انت الي ارسلت اللوحه لابوي والا لا وبصراحه

    فاري ويتنهدايه
    غاليه بااستغراب ليه
    فارسكلامي واضح رغم كل شئ صار بيني وبينه تمنيت لما عرفت انه
    بمشكله اساعده ماقدرت مااساعده او احس تجاه بهالاحساس
    غاليه وبحزن وليه ماحققت امنيتك وساعدته يمكن كنت رحمة من عذاب وذل
    عاش فيه
    فارس ويجلس عالمكتب ساعدته بس من بعيد لبعيد صدقيني غاليه ماكنت
    حاب احد يعرف بس هالشئ خليه بيني وبينك الي قدرت عليه عملته
    غاليهوالخيول شو قصدك فيها بالرسمه ابي افهمها
    فارس ومن غير أي تعبير واضح الخيل يعبر عني لكذا ماكنت اقصد باللوحه شئ
    غاليهفيه احد يعرف انك ترسم وتكتب
    فارسلا الكتابه انا قليل هي مرتين او ثلاث كتبة مقالات وعلى فكره المرسم
    مقفله من اكثر من سنه
    غاليهيعني ماترسم
    فارسانا ماارسم الا مره او مرتين بالسنه يعني هوايه بالفتره الاخيره كرهت
    الرسم وقفلت المرسم وطلبت من اهلي مااحد يفتح معي الموضوع
    غاليهمن غير سبب
    فارس ايه
    غاليهبس رسمك حلو
    فارسانا ماارسم الا خيول
    غاليهماترسم وجيه يعني مابترسمني ضحك فارس وخاف اكثر من عفويتها
    وقفيصير خير انا بطلع اصلي
    ققامت غاليه .طيب اذا سألتني ريم عن الي صار اقول لها
    فارس وهي يبتسم ويقفل الكمبيوتروانتي وشطارتك
    ابتسمت غاليه وطلعت بس ظلت الفكره ببالها


    الجامح يكتب ويرسم ومعقوله يكون بهالقسوه تذكرت الموقع وعلى شغلت
    الجهاز وحصلته ويمكن الي صار كشف اسم فارس فعرفته على طول الجامح
    بدت تقرأ مواضيعه ومشاركاته

    كاان له احترام وتقدير من الكل بس كان له معجبات وهالشئ نرفز غاليه كثير
    كان يعلق ويضحك بس بثقل ورزانه وهالشئ خفف على غاليه تعبت وهي تقرأ
    مواضيع بس نامت وهي تفكر بكل كلمه قرتها له وافكر بالبنت الي رمزت لاسمها
    بالمنتدى سحاب وابدت اعجابها بشكل مباشر وغير محبب لفارس

    اسبوع كان من اسرع الاسابيع وصل الخميس سريع وكان بيت ابو محمد في
    حالىة استنفار خصوصا ان اليوم ملكة احمد وهند دلوعة البيت الكل وصل ماعاد
    ام فارس وعيالها

    في بيت ام فارس احمد كان معصب وفارس يضحك
    احمدوالله خواتك مايستحون تأخرنا
    فارس وقامبس خلاص فجرت راسي بطلع اسحبهم من كششهم وشتبي بعد
    احمدههههههههههههه لا الله يخليك بعدين بيجلسون يصلحونها ثانيه
    طلع فارس وهو يضحك وطلعت ام فارس مع احمد للحوش ينتظرونهم

    بغرفة ريم كانت خلاص ماسكها عبايتها بتطلع وصادفها فارس بدري
    ريم وتبتسمخلاص يالله نزلنا بس شرايك فيني
    فارساف اف ذكرتيني عز الله ذبحني اليوم
    ريم مستغربه.مين
    فارسمااقدر اقول الحين بس ضروري اذا رجعنا اقول لك الموضوع
    ريم شكت بموضوع بس قالت ان شاء الله
    فارس وين الباقي
    ريمبغرفة غاليه
    توها مكمله كلمتها ال طلعت نوره لابسه فستان فيروزي وكان عاري
    ووقفت لما شافت فارس الي ظل يناظرها بصمت وهي خافت
    فارس بقوه ثابته بنظراته مااكانه عاري بزياده
    نوره بخوف معه شال والله
    فارس يالله وين بنت عمك
    نوره وهي خايفه الحين بتطلع
    مشت نوره لغرفتها تأخذ عباتها وطلعت غاليه لما شافت فارس رجعت بسرعه
    ولبست عباتها وطلعت وهنا ابتسم فارس لانها ماكانت عامله مكياج ثقيل بالعكس
    كان خفيف ومميزلفت انتباهه فارسايه كذا انتي احلى
    استحت غاليه وسكتت وكمل فارس اتمنى ماتكونين مثل نوره لاني انتبهت لما
    رجعتي ولبستي عباتك
    غاليه وتحاول ماتركز عليه طيب حتى لو كان مافيها شئ عادي
    فارس ورافع حاجبه لو ماهي ملكت احمد جلستكم بالبيت
    غاليه وترفع عينها بعينه مافيها شئ واذا صار عاري
    فارس وتقدم عندها وريني ظهرك اشوف طالما مافيها شئ
    غاليه وشدت عباتهالا ليه
    فارس بصوت عالي المشكله تقول مافيها شئ اعنبوكم ماتستحون فصختوا
    الحياء مره وحده هذيك نص ظهرها طالع وانتي الله اعلم
    غاليه بخوفوالله فستاني مو عاري
    فارس بقهراجل ليه ترفعين ضغطي
    غاليه اتناقش يعني بس اقول رائي
    مسك فارس يدها بحركه نشفت الدم بعروقها امشي الله يخليك يالله دفها
    هي وريم بضحكه وطلعوا لبيت خالهم ابو محمد الي الكل كانوا ينتظرونهم


    كان بيت ابو محمد اليوم بحالة حب ايه حالة حب رائعه حب انولد بقلب احمد تجاه
    بنت خاله حب شريف عفيف بعيد كل البعد عن اللقاءات او المكالمات هو اعجاب
    وصل الحب بقلب احمد من كثر ماهو متشوق لبنت خاله اما هند فكان احمد حلم لما
    تحقق وتوج فرحتها اليوم

    نزلت هند وكانت لابسه فستان تفاحي باهت وكان مناسبها كثيييير مكياجها كان
    خفيف وشعرها طبيعي كانت طبيعيه بس بجاذبيه ونعومه ورقه تسحر كل من
    شافها سلمت عليها ام فارس وحضنتها ودعت لها بالتوفيق وشوي ودخل
    احمد مع خاله ومحمد وبندر وعبدالله وطبعا كانت من اروع اللقاءات بينهم احمد
    ماكانت الدنيا سايعته من الفرحه اما هند فكانت مستحيه بشكل مو طبيعي

    محمد بصوت واطي مها وين دلال
    مها تبتسمالي عند الباب
    التفت محمد واستحت دلال وغيرت عينها بس بحركه جريئه من محمد راح لها
    وسلم عليها وكانت تتمنى بهاللحظه انها ماحضرت لان الكل ابتسم لها
    نوره وهي متغطيهساروه وشفيه بندر شكله مو مبسوط
    ساره وهي تضحك.زياعيني مركزه معه واذا احد جاب طاريه عصبت
    نوره وتضربه مع رجلهاعادي ملاحظه عاديه المهم شوفي هند ياقلبي وجهها
    احمرر
    سارهاجل تحسبينها مثلك ماتستحي
    نورهحسبي الله عليك يارب من قال اني مااستحي
    سارهالكل
    نورهاقول سوير وين مها
    سارهاقول خليك من مها شوفي خالاتي كلهم يصيحون انا بفهم ليه
    نورهعادي كل امهات الخليج يصيحون بزواج عيالهم
    ساره وتضحكوانتي شدراك
    نورهماادري الكل يصيح المشكله يقولون انهم تذكروا ابوها اذا ميت او امها
    اذا ميته طيب واذا كلهم عايشين يصيحون ليه
    سارهههههههههههه حلوه يمكن يصيحون عشان ماعندهم احد يتذكرونه
    نورهاقول امشي نروح للجهه الثانيه
    ساره وتغمز لهااعترفي عشان بندر طلع خلاص
    طنشت نوره وراحت للجهه الثانيه

    اما بندر كان مو طبيعي رغم ضحكه الا ان فيه شئ مضايقه انسحب هو
    عبدالله برا وظل محمد مع ابوه وبعد مالبس احمد هند شبكتها طلع معها
    للمجلس الثاني

    محمد باابتسامهمبروك
    هند وعينها بالارضالله يبارك فيك
    احمدهند انا صح شفتك قبل بس انتي احلى مليون مره من الصوره الي
    انرسمت ببالي والله يقدرني واسعدك
    هند سكتت وماردت ا بتسم احمد لها وتقدم قبالها انا بطلع لاني اعرف انك
    مابتقولين ولاكلمه بس اكيد بينا الوو
    ابتسمت هند وطلع احمد
    دخلت عليها اختها وحضنتها وبكت هند يمكن من الخوف او التوتر او الفرح كل
    الاحاسيس اجتمعت وانتجت دمعه من قلب صادق مرت الملكه بشكل حلو تخللها
    البكاء والضحك والفرح كانت فيه قلوب مبسوطه وفرحانه وقلوب تردد بداخلها
    دعوه بالتوفيق وان الفال لعيالهم وقلوب تبكي بداخلها انكسار الامل وبكذا مشت
    الدقايق الكل ظاهر عليه الفرح والكل يردد بداخله امنيه

    عند البنات كانت ريم تكلم فارسانا بمشي الحين يه احد بيروح معي منكم لان
    امي بترجع مع احمد
    ريم وتلتف لغاليهنروح مع فارس
    غاليهاوكي
    ريمخلاص فارس بطلع معك انا وغاليه
    فارس يالله انتظركم

    طلعت ريم مع فارس الي كان مع فهد عند السياره

    ريممساء الخير فهد
    فهد يبتسم لفارسهلا ريم مساء النوره كيف الحال
    ريم الحمد لله
    ركبت ريم لسياره مع فارس وطلعت غاليه وركبت وطول الطريق وفارس
    يبتسم ويرجع يضحك بشكل خلا غاليه وريم يستغربون وشوي رن جواله
    فارسههههههههههه من قدك
    فهديااخي ربي يحبني جت صدفه
    فارسلاتفرح اليوم بنهي الموضوع
    فهدماقصرت لك شهر
    فارساشوفك مستعجل
    فهديااخي محمد واحمد شجعوني
    فارسطيب اذا وصلت كلمتك والا اقول لك خليني اشوفك بالمنتدى
    فهدصار
    فارسسلم على خالتي فمان الله


    ريمشخبار احمد
    فارساووووه مبسوط الله يديمه عليه
    ريم استغربت صمت غاليه غاليه شفيك
    غاليهولاشي
    فارسماانبسطتي
    غاليه وتناظر فارس بالمرايهكيف ماانبسط وانا اشوف الفرحه بعيون الكل
    فارس حس انها متضايقه وسكت وصلوا للبيت وعلى طول طلعت غاليه لغرفتها
    ورمت نفسها عالسرير وبدت الدموع تنهمر بصمت وبعدها بدى يطلع صوتها

    فارس وهو يطلع مع ريم وشفيها
    ريمماادري بروح اشوفها
    دخلت ريم وفارس تبعها عند باب غرفة غاليهريم بدخل لها
    فتحت ريم الباب وسمعت غاليه تصيح وسمعها فارس وسكتت ريم ودخلت
    بسرعه وحضنت غاليه الي ماانتبهت لفارس واقف مذهول من غاليه وشكلها
    كانت لابسه فستان اسود مو عاري كثير وشعرها اسود لنص ظهرها ودموع
    ماليه وجهاا
    ريم وتمسح على ظهرهاغاليه شفيك
    غاليه من بين الدموعهاماادري حسيت بخوف والم وفقدان فقدان كل شئ حلو
    حتى اللحظه فقدتها ليه حظي كذا حتى الفرح تخلى عني
    انتبهت غاليه لفارس وسكتت وانصدمت
    فارس كملي غاليه
    غاليهارجوك فارس اتركني لححالي
    فارس: ريم لو سمحتي اتركينا شوي
    طلعت ريم وغاليه اعطت فارس ظهرها ونست حتى لبسها وكانت هذا اول
    مره يشوف فارس غاليه لابسه كذا حتى شعرها او لمره يشوفها كذا
    فارس ويتسند عالباب المفتوح تكلمي
    غاليه وهي تصيحاتركني ارجوك
    فارسزعلانه لانه ماانعمل لك شبكه نعمل ولايهمك
    التفتت عليه ووجهها كله دموعحتى لو عملتها مابشوف بعيونك فرح محمد
    او احمد ولابتشوف بعيوني خوف وخجل هند او دلال بالعكس بشوف بعيونك ندم
    وبتشوف بعيني انكسار
    فارس وحس بوجع كلامها وبمدى المها يعني المطلوب مني ايش
    غاليه وتصيح تطلع وتتركني بحالي
    فارس ضغط على نفسه وابتسملا مابتركك الا اذا سكتي انتي تعرفيني مااحب
    دموعك
    غاليه وتجلس عالسريرماتحب دموعي لانك تكره الضعف وانا مااعرف اكون
    قويه فارس الله يخليك اتركني
    تقدم فارس وقف قبالها وهي منزله راسها ومسح على شعرها وقال كلمه خلة
    غاليه تتمنى ترمي كل همومها عليهاسمك غاليه وانتي غاليه اذكري الله ومالك
    الا الي يرضيك من عيوني
    طلع فارس وترك غاليه بحالة حزن والم وخوف وفرح وامل قليل مع كلمة
    فارس الاخيره




    طلع فارس واخذ ريم لمكتبه وجلس معها
    فارسريم شرايك بغاليه
    ريمانسانه طيبه فوق ماتتصور
    فارسعاطفيه زياده عن اللزوم والا يتهيئ لي
    ريميمكن غاليه عاشت كل عمرها بحضن عمي مدااه وكل شئ تبيه عندها
    تعودت عالدلع يافارس
    فارس ويتنهدالمهم انا عندي لك موضوع بيني وبينك اوكي
    ريماوكي
    فارسفهد ولد خالتك خطبك مني
    ريم بااستغرابفهد خطبني
    ابتسم فارس واستحت ريم
    فارسريم فهد انا اعرفه هو نسخه مني بس هو احن مني ههههههه ولافيه
    عيب بصراحه
    ريمبس هو يعرف اني اكتب
    فارس ابتسمتكمت معه بهالموضوع وعادي عنده ماله أي تحفظ عليه
    ريم سكتت ماعرفت ترد اصلا عمرها فكرت بفهد وتذكرت سلامها وكلام فارس
    معها واستحت وابتسم فارس وقال لها تاخذ وقتها وتقرر وتقول له وطلعت
    من غرفته وصادفة احمد وحضنته الف مبروك
    احمد باابتسامهالله يبارك فيك عقبالكم ياارب
    ريم باابتسامهشرايك بالعروس
    احمدعروس مافيه مثله
    ضحكت ريم وتركت احمد لانه كان محتاج يعيش احساسه لحاله


    راحت ريم لغرفة غاليه وحصلتها جالسه عالكمبيوتر لكن واضح انها سرحانه
    ريم تبتسمالي ماخذ عقلك
    غاليه باابتسامه حزينههلا ريم توقعتك نمتي
    ريملا كنت عند فارس
    غاليه حبت تغير الموضوع نوره مارجعت
    ريم وتدخل وتقفل الببلا بتنام عند خالتي الجوهره
    غاليهكويس تغير جو
    ريمشو تعملين
    غاليه وتلتفت لها كنت اتصفح موقع بس مالي خلق
    ريم طيب بقول لك شئ
    غاليه وتجلس جنب ريم عالسريرتفضلي
    ريم باابتسامهفهد ولد خالتي خطبني وتو فارس كلمني
    غاليههو الي يكلم فارس عند بيت خالك
    ريمايه
    غاليهطيب وش رايك
    ريمبصراحه ماادري ماعمري فكرت فهد ولاجاء على بالي
    غاليهطيب كم عمره وش يشتغل
    ريمعمره كبر فارس او اصغر بسنه يشتغل ضابط وله اعمال مع فارس
    غاليهاه يكون اخو مين من البنات
    ريماخو دلال وودانا
    غاليه تبتيماه الي دخل بخطبة دلال والله حليوو ماعليه
    ريممن ناحية الشكل ماعليه بس انا اخاف من شخصيته وتفكيره
    غاليه هو مع فارس دايم
    ريم وتبتسمايه
    غاليهاجل الله يعينك
    ريمههههههههههههه لا بس هو احن من فارس وهالشئ معروف فهد حنون
    على خواته وطيب معهم
    غاليه وتغمز لها بدينا
    ريمهههههههه لا بس هذا الحق على ان فارس طيب بس انتي زعلانه عليه الحين
    قامت غاليه وجلست عالكمبيوترتعالي اجل اكتشفي زوج المستقبل لانه اكيد
    يكتب مع فارس بالمنتدى
    ريم ووقفت عند غاليهأي منتدى وشلون عرفتي
    غاليهفارس قال لي
    ريم وترفع حاجبهاوالله حركات
    غاليهاجلسي شوفي اخوك موجود بالمنتدى ويكتب رد على موضوع خلينا
    نشوف وش را يكتب
    ريمايش الموضوع
    غاليه وبتركيزلحظه نزل رده خليني اقراه
    ريمطيب اقري بصوت عالي
    غاليهالموضوع عن الحوار مع الذات ورد فارس كان اصعب حوار
    هو حوار الذات المتعبه سيكون لي عوده بعد ان يصفى من الذهن من صور
    مسيطره عليه

    ريموش قصده
    غاليهمااعرف ولاابي اعرف
    ريمهههههههه طيب شرايك نروح غرفتي احسن
    غاليهلاماابي اطلع واصادف اخوك
    ريمطيب اجل بروح اقفل جهازي واجي عندك بس فارس حبيب لاتزعلين
    غاليه المشكله اني مو زعلانه منه انا زعلانه من نفسي
    ريم ليه
    غاليهزعلانه لاني احس ان غاليه تفقد شئ كبير من نفسها والسبب فارس
    ريمغاليه انتي تحبين فارس ؟





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. قصة وفاء رجل لزوجته
    بواسطة بصمة أبداع في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 06-Jun-2012, 11:31 PM
  5. وفاء زوجة
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-Jan-2007, 05:28 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •