الملاحظات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 44

الموضوع: روايه ما اصدق المستحيل

  1. #31  
    ريم : اوكيه . بس بيي معاج امشي هالصوب المطبخ

    دخلت معاها وكانت طول الوقت ساكته ونظراتها مشتته حاولت افتح معاها الموضوع ابيها تفضفض نوف واعرفها ماتحب تذكر شي يكسر من كرامتها يدا م احد بس مو زين تحبس بروحها وتشيل بقلبها

    ريم : صالح قالي على كل شي

    نوف وهي تحوس كوبها وفجأة وقفت ايدها وناظرت ريوم بعيون مغرقه ماقدرت وقعدت على اقرب كرسي يمها وجنه ريولها مو شايلتها من الصدمه

    حاولت تتناسى لان راسها بينفجر مو متحمله تفكير زياده وتبين ان هالشي عادي

    نوف : اوكي الحمدلله انها يات منه

    قالت هالجمله ولفت ويهها صوب الدريشه ماتبي تضعف يدام احد

    لفيت ويهها صوبي وانا اكلمها

    ريم : نوووف ادري هالشي كبير عليج وعارفه انج مكسورة بس ماتبين تبينن بســ

    نوف : تكفين ريم مساري مايناسبني ولا عمره حبني ولا فكر فيني لاتنسين ان السالفه كانت كلها بالغصب والاجبار اهوا ماخطبني من كيفه ابوي يغصبه شنو تتوقعين !!! بيحبني يعني . .اكيد بيكون عنده حبيبة كان واعدها بالزواج وانا خربت عليهم

    وكملت بنبرة فيها قوة : انا اصلا مابيه ولا احبه . انا مااحبه

    غمضت عيونها تداري تدمعه يمكن تخونها وتنزل

    وبنبرة ضعيفه حيل ومرتجفه : انا مااااحبه

    ريم حست فيها وحست ان نووف بدت تحب مشاري بعد ما كانت تكره وتميل له وهالشي اللي كاسرها خذتها ولمتها وهالشي خلاها تنفجر بكل مشاعرها

    نوف بوسط دموعها : لييييش يخووني لييش ؟ يقولي انه مايبيني يقولي انه مايحبني ليش خلاني اتعلق فيه . شهد انا احبه انا احب مشاري . لاااا انا اكرهــــه واكره اليوم اللي شفته فيه

    ريم : شش نوف حبيبتي هدي روحج انتي لازم تسمعين له صالح قالــ ــ ــ

    نوف : مابي اسمع منه شي كل شي شفته بعيوني مافي داعي يبرر لي ويجذب علي اكثر

    ريم مسكتها من جتوفها تبي تسمعها كلام مشاري يمكن تقتنع : نوووووف مشاري ماله شغل بالسالفه اهي اللي يت له وهو كان يكلمها قبل لا يتــ

    نوف صكت اذنها بيدينها ماتبي جذبه يأثر فيها وترد تصدمه وتثق فيه وهي تدري انه يبرر ويجذب يغطي على بلوته اللي سواها . مستحيل تصدق كلام غير اللي شافته مستحييل

    نوف : خلاص ريم مابي اسمع طاريه ولا ابي اسمع اسمه

    سكت وانا احس بنووف تنهار اكثر واكثر وقعدت امسح على ظهرها بحب نووف ماتستاهل ماعاشت حياتها مثل ماكانت تبي من يوم ماتوفت امها وهي من مشكله اليى مصيبه ثانيه

    رفعت راسها باصرارها : دقي على صالح ابي اكلمه

    اخذت التلفون يمي ودقيت على صالح ولما بدى يرن عطيتها التلفون

    ريم : هااج كلمي يله

    نوف بتردد ماتبي تكلم صالح عشان ماتنهار يدامه : ااانتي كلميه وقوليله يحجز لي على اقرب رحله للكويت

    فتحت عيوني على الاخر وسكرته قبل لايرد صالح : من صجج ؟ نووف عن الينون . فكري بعقلج صحيحــ

    نوف : ريووووم تكفين انا هالشخص خلااص عفته وماعاد ابي اسمع اسمه ولا ارد له باي شكل من الاشكال عشان خاطري دقي على صاالح وقلوليه

    ريم قبل لاتنطق بشي رن تلفونها بنغمه صالح اللي حاطتها له خصوصي
    شالت التلفون بارتباك ماكانت تبي تنحط بهالموقف مع صالح تحس انها ماتقدر تقوله شي

    صالح : الوو

    ريم بتردد : الوو هلا . .صالح

    صاالح يتفداها بقله ( ولا سنفونيه بيتهوفن ياحلو هالصوت ) : هلا وغلا ريم شلونج ؟

    ريم ( الاخ ناوي يسولف ) : بخير ممم نوف توها قعدت من النوم وو

    صالح باهتمام : زين عطيني اكلمها

    ريم شافت نوف ورجعت تكلم : مم تقولك احجز لها على اقرب رحله تبي ترد الكويت

    صالح : الكوييييت !!! ينت هذي مافهمتيها ماقلتيلها كلام مشاري

    ريم : قلتها والله . بس اهي ماتبي تتناقش بالموضوع

    وكملت بعفويه ماتقصدها : معاها حق

    صاالح : ريوووم انتي تقولين جذيه بدل ماتعقلينا تقولين معاها حق

    ريم تفشلت بس مقهوورة شتسوي : كلمتها بس ماكوا فايدة خلها ترد الكويت يمكن تتحسن نفسيتها وبعدين يصير خير

    صالح : شوفي انا بخلص لي جم شغله وامركم بالليل لاتقولين لها لانها بتعند اعرفها بمركم انا ومشاري اوكيه \

    ريم : اوكيه بس دق قبل لاتوصولون

    صالح يستعبط :لييش

    ريم بعفويه : عشان نزهب لكم شي يعني جذيه

    صاالح : مممم دام جذيه عيل انا اي عصير من ايدينج الحلوة

    رييم ارتبكت ( مغازل علني ) : ههه اوامر ثانيه

    صاالح ابتسم وهو يحرك شعره الاسود الى وره ويتسند على طرف السرير : مايامر عليج عدو وابي كيك يقولون تطبخين كيك حلو مو

    ريم : ههههه انا لا منو قال ؟

    صالح : نوف اختي قبل كانت تقول

    ريم ( لا هذا ناوي يسولف ) : ان شالله وبعد

    صالح : مممم جنها طرده

    ريم : ههههههههههههههههههههه

    صالح نسى روحه : فديييت هالضحكة

    ريم انتبهت على روحها : زين تبي شي ؟

    صالح : ابي ضحكة ثانيه

    ريم ابتسمت : مع السلامه

    سكرت التلفون وشافت نوف تطالعها باعجاب حمر ويهها

    نوف : ياعييييني على الحب الحين نسيتوا سالفتي وقاعدين تتغزلون ببعض

    ريم قلب ويهها الوان وطقتها على جتفها : ههههههههه جب بس اخوج مايستحي صاير

    نوف وهي مسنده خدها على ايدها : اااااااخ اخوي يحب شيسوي يعني بس بعض الناس معطينه طاااف

    ريم : ودامه اخوج قومي يبي عصير وكيك

    نوف : ليش يييي هني ؟

    ريم : ايه يقول بيخلص شغله عنده وبيي

    نوف : قلتليه عن السفر شقالج ؟

    ريم : قالي يصير خير

    نوف : ممم زين وين عليا وسنوي

    ريم : ببيت سنوي انا طردتهم عشان تريحين انتي شوي

    نوف : لاحرام عليج ناديهم خلي يوون نتسونس بالسوالف

    ريم لفت عليها مستغربه وبنفس الوقت عارفه نوف شلون تداي على ضيقها باي شكل من الاشكال

    ريم : متأكده

    نوف : اييه وبعدين ابي سنوي بمهمه رسميه

    ريم : ههههههههه حركاات انتي وسنووي علاقات من ورانا

    نوف : ههههههههههههه

    راحت نوف تسبح بعد ماعطتها ريم ملابس ودقت على البنات يوون

    الجانب الثاني

    سناء : يلله عليووووو تأخرنا

    عليا : زين قاعده ادور موبايبلي مب عارفه وين عقيته انا

    سناء تدور ويياها بالصاله ولما لقوه حصلوا فجر واقفه عند الدري متجاهله عليا وماسلمت عليها وهي تكلم سناء

    فجر : سنوي وين بتروحين

    سناء : with my frinds

    فجر سوت حركه بايديها يعني مو عاجبها : زين ابوي يبي ياخذنا برحله بره لندن اليوم ؟

    سناء ماتبي ترد خالها وهي تحبه حيل : ok , i will come at evening

    فجر : نوو حبيبتي بابا قال الحين

    سناء بضيقه من الهبنت تكرههها والحين بتسافر معاها الله يعينها

    سناء : زين تعالي معانا بسلم على شهود واطلع معاج للمحطه

    فجر تكرهه اشكال عليا وريم وماطيقهم بس ماتبي تبين هالشي يدام سناء لانها ماصدقت عطتها ويه

    طلعت معاهم وكالعاده سنوي وعليا راحوا مشي وهي منارفه مو متعوده تطلع مكان بعيد مشي بالكعب والفستان الضييق حيل

    وصلو الشقه وعيا تفتح الباب وهي تقول : مسا الورد ياحلواااات

    نوف و ريم يبتسمون بس تجمدت كل عروق نوف بس شافت فجر داشه معاهم بنظارتها الكبيرة وهي تشوفها بقواااه عيين

    نوف بصدمه شلتها : هذي شايبها

    سناء قربت من نوف وهي تلمها بضحك وعبط : ولهت عليييييج i miss you >> من ساعتين ماشفتج هههههههه

    بس نوف كانت واقفه مصدومه

    فصخت نظارتها فجر بغرور وعجرفة خبيثه ويه ترفع حاجب وتشوفها بقووة وقله حياا ولاجنها مسويه شي

    نوف : انتي شتبييين شتبيييين ؟

    صرخت بشكل خل الكل يسكت ويناظر عيونهم وكل وحده فيها تخدي اكثر من الثانيه

    سناء التفتت لهم :شسالفه what wrong ?

    نوف وهي تكلم شهد تبي تفهمها : هذيييي . هذييييي مششششاري . ريم هذييي !!!

    ريم فهمت عليها وشهقت بصدمه وعليا تشوف نوف شلون كانت مصدومه

    سناء ضاعت بالسالفه مو فاهمه شي

    سناء : احد يفهمني شسالفه ؟

    عليا تي تهدي الموضوع : سنوي خلاص بس قولي لبنت خالتج يعني شوي تخلي نوف بحالها دقاييق

    سناء تناظر فجر : شصاير فجر انتي تعرفين نوف

    فجر من غير حيا وخبث الدنيا كله فيها : اييه اعرف ريلها ريلها يصير حبيبي وهو تزوجها بالغصب

    نوف صرخت فيها : طلعي برررررررره بررررررررررررره ياحيوااااااانه

    سناء ناظرت فجر باحتقار تدري عن سوافها بس ماتدري انها حقيرة لهالدرجه سنوي تكلم الشباب لكن مو مثل طريقه وتفكير فجر اهي تكلمهم على انهم زملاء وعمرها ماتعدت علاقتها مع احد اكثر من جذيه .

    سناء : طلعي بره ياحقيرة . هيين ان ماقلت حق خالي عن سوالفج

    فجر : انتي هيي لاتصارخين ماني عبده عندج فاهمه

    ولفت على نوف : وانتيييي حسابي معاج بعدين

    طعت والكل كان منصدم . الموقف اكبر من يخلي اي احد يتكلم



    بعد ربع ساعه بالضبط

    في كوفي بول في شارع من شوارع لندن بجانب الماربل ارتش

    فجر : ها حبيبي شنو بتعشيني اليوم ؟

    فهد اللي طايرة عيونه على نعومتها : شنو بخاطرك تدللي ياقلبي ؟

    فجر ضحكت بنعومه مقرفه مجرده من الانسانيه : هههههههههه حبيبي انت

    فهد زادت كشرته وهو يطالعها بنظرات شيطانيه : يالبى هالضحكة انا

    فجر : فهوودي انتا تحبني

    فهد : انا !!!!

    فجر :اييه تحبني ولا لا

    فهد فاجاة السؤال اهوا مايحبها لكن تعجبه نعومتها ودلعها ورقتها : ايييه . اكيد ياقلبي

    فجر وجنها ترد اعتبارها . تبي تحس انها للحين محبوبه وللحين الناس تتمنى ظفرها شووف يامشاري شلون فهد بياكلني بعيونه وانت تشوفني ولا جني موجوده !!! اااخ يالقهر بس

    فجر : مممم زين ابي منك طلب

    فهد : عيوني ليكي يابعد عيوني

    فجر وتشوف تلفونها يدق ابوها حرق عليها التلفون بس ماتبي ترد عليه

    وقامت بدلع من كرسيها وتقعد يمه وتلعب بطرف قميصه وبتفكيرها الخبيث قالت : تخيل فهودي في بنت كنت احبها حييل وعطيتها كل شي ووثقت فيها وبالاخير تفشلني وتطردني يدام البنات تخييل

    فهد : تطردج لييش

    فجر ترفع كتوفها وجتها بتبجي : ماادري محترة مني لاني احلى واذكى منها

    فهد : ماعليج منها ياقلبي انا اشوفج احلى ماخلق ربييي

    فجر :لا ماابي ابيك ترد اعتباري منها

    فهد مافهم : شلون

    فجر : ابيييكــ مممم تكسرها . تحطمها . تنهي حياتها


    شقة البنات

    ريم وهي تهدي نوف اللي من يوم ماطلعت فجر وهي منهاره : نوووووفي خلاص حبيبتي . ليش تبجين الحين هي كانت تبي تحرج وبس وانتي تدريــ ــ ــ

    نوف بنرفزة : خلاااااااااااااص انا هالريال ماااابيه ماااابيه خل تتهنى فيه بنت بليس

    ولفت على سنوي اللي منحرجه من تصرفات بنت خالتها وماتدري وين تودي ويهها من نوف

    نوف وهي تمسح دموعها بقوووة عكس قلبها الضعيف : سنويي تكفين انتي الوحيده الجريأة بينا تكفين ابيج تروحين شقتي وتيبين شويه اغراض بوصيج عليهم ممكن

    سناء نطت بسرعه : افاا عليج نوف ماطلبتي وانا لها شنو بغيتي ؟

    نوف : فدييتج والله يبيلي اي بجامه البسها وجاكيتين وجم جيينز ممم فيه دفتر تلقينه بالدرج اللي يم السرير يبيه معاج اوكيه

    سناء : خلاص صار ممم شقتكم نفسها اللي خذناج منها صح ؟

    نوف : اييه
    سناء وجنها تكفر ذنب فجر : انا اسفه نوف والله والله لو كنت ادري ان هالحقيرة مسويه جذيه جان ذبحتها من زمان انا ماكنــ ــ

    نوف بعيون مغرقه : انتي مالج ذنب الذنب ذنبي انا اللي رضيت اكمل هاللعبه السخيفه روحي ماعليج مني مو نوف اللي تنكسر عشان واحد مثل مشاري

    سناء ماحبت تطولها اكثر ومشت وهي تفكر بالحيوانه فجر هييين ياالمومس انا لج !!

    عليا بالشقه تسوي عصير ليمون تروق اعصاب نوف

    عليا : فديتج فوفو روقي ياابوي مافي شي يستاهل هالبوز والدموع

    نوف ابتسمت من يومها تحب اللكنه الاماراتيه

    عليا : هيييييه . يازين هالابتسامه فديتها انا هههه

    نوف : يااختي ماادري من وين تيبون حجيكم ينقط عسل ههههه

    ريم من داخل المطبخ تصارخ : نوووووووووووووووووفو اخوج يحب كيك تشوكليت ولا فانيلا

    الجانب الثاني
    احمد : هههههههههههههه من صجج فجوره
    فجر : أي والله العظيم فديتك خربت بينهم انت بس لا تشوف عيونها هههههههههه
    احمد : يا فديييييتج انتي اموااااااااااح
    فجر : ترااااا استحي
    احمد : اقوووووول وحشني التركوااااازي
    فجر : امبيييييييييه خلالالالالاص حموووووووودي
    احمد : تعالي تعالي ما اتحمل فراقج



    شقة مشاري

    دقيت الجرس وانا خايفه مو لاني بشوف ريال غريب never

    بس لاني ماني عارفه اتصرف بجذيه مواقف نطرت شوي بس محد فتح الباب

    دقيت مرة ثانيه سمعت صوت احد قريب بعدت عن الباب شوي وحضنت ايديني بارتباك

    مشاري وعيونه حمراا حيل واستغرب من اللي واقفه بالباب وحده تعطيها ملامح عربيه بس طريقه لبسها وستايلها مايوحي ابدا : yes ?

    سناء : احم هاي !! انا مم صديقه نوف

    مشاري بلهفه وملامح ويهه كلها تغيرت سكر زراير قميصه بارتباك وفرحه : هلا هلا والله !! تفضلي !!

    سناء عور قلبها شكله حيل تعبان وعيونه تحتها اسود وشكله صافن شافت اللهفه والحب والشوق بس طرت اسم نوف معقوله يحبها لهالدرجه عيل ليش خانها وفجأة حست انها تكرهه حقير كسر بقلب المسكينه والله نوف ماتستاهل

    سناء :سوري بس انا يايه اخذ اغراض نوف من الغرفه هي وصتني اخذ لها جم شغله

    شافني مششاري بنظرة غريبه حسيته وجنه فيه غصه ايتسم ببرود وقال تفضلي

    دخل ولحقته . . كانت الشقه كبيرة وفخمه استايلها يشبهه استايل بيتنا الثريات والاثاث . . وللحقته لغرفه وسيعه وفيها سرير فخم بالنص بعواميد ومغطى من فوق بحرير وستاير وشيفونات معطيته طابع الرومانسيه فعلا كان شي ذوق

    شفته كان يجر ريوله جر فتح الكبت وين ماكانت نوف حاطه هدومها وقلته بسرعه

    سناء : خلص ثانكيو انا اعرف شنو اخذ لها هي وصتني . وانــ

    مشاري : انا بعطيج انا اعرف شنو تحب تلبس

    اخذ الملابس وصار يطلع قطعه قطعه . يشوفها وجنه يسترجع ذكرياته معاها استغربت يحبها كل هالحب شلون يخونها وليش ؟ ومع منووو فجرررر!!!! فـجـر الــ

    شفته يبتسم وهو ماسك بيده بلوزة حرير فوشيا قربها منه وشمها وغمض عيونه وحطها على السرير

    وطلع لي هاند باك صغيره بربريز وقعد يحط ملابسها فيها وانا اشوفه مصدومه .!!!!!

    اللي بينه وبين نوف اكثر من الحب هذا شي اشبه بالــ عشق !!

    سكر الجنطه وبعيونه الحمرة ناظرني : تفضلي سلمي عليها حيل

    قلتله بفضول وانا اشوف عيونه : وصتني على شي. ابي اخذه

    ابتسم وغمض عيونه وحط ايده على قلبه يتألم حسيت فيه يتألم وقلت له بسرعه : فيك شي

    مشاري تدارك الامر وضغط على روحه وراح صوب الدرج اللي يم السرير وعطاني الدفتر اللي وصتني عليه نوف

    انصدمت شدراه ان هالشي اهوا نفسه اللي وصتني عليه نووووف شلون عرف !!! شلوووووون حس وانا للحين مانطقت

    اخذته منه ويريت الجنطه لبره وانا مصدووومه . لازم اقول لنوف عن كل شي . لازم


    عليا ونوف مع بعض : ياعيييني هههههههههههههههههههه

    ريم طلعت وبيدها باكيتين للكيك الجاهز : شفيكم ؟

    نوف وعليا ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه

    نوف : انا عبالي انتي اللي بتسوين الكيك . ومختبصه وحالتج حاله واخر شي قواطي !!! هههههههه

    عليا : قواطي ولا جاهز شوفيها كيف مهتمه . ريوم شو وراج انتي هاا خبرينا

    ريم ماحست بنفسها اصلا طول ماهي قاعده تفكر بصالح مشتاقتله ولسوالفه ماتدري ليش تسمح لعواطفها انها تنطق بس لصالح

    خمرت خدودها وحذفت عليهم المخده اللي على الكنب : ههههههههههههههه جب انتي وياها

    نوف وهي تقلد صوت صالح الخشن : احمم فديييت الضحكه انا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    ريم بطلت عيونها : يمااا شلون سمعتي ؟ سماعات مو اذون

    عليا : هههههههههههههههههههههههه رحتي فيها نوف


    نوف فصلت ضحك وقامت وهي تقلد مشية صالح الرجوليه وهو يطالع بعيونه الحاده بنظرته المعهوده ويحرك ايده على سكسوكته وتقرب يم ريم وهي تلمس شعرها : ياافديت هالطول انا

    عليا فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

    وريم تكفخ بنو بعصبيه : اقول انتي وياها مو كفو واحد يسألكم وانتي من اتزوجتي اختربتي

    غمضت عيونها نوف وهي تبتسم . تزوجي !!! اااخ يامشاري اااخ ليش سويت فيني جذيه لييش ليش هدمت حب توه ينبني !! ليش حرمتني من سعاده كنت اتمناها طول عمري
    ودي يمر اسبوع من غير زعل ودموع
    ونعيش مثلالناس اهدى شعور واحساس

    احباب كنا اثنين قلب وانقسم نصين
    الله يا الدنياشوفو وصلنا وين

    احسب معاي شبقى و في شي ما عشناه
    غيره و هم وشقى ودوخهوضيقه و اه

    حرام علينا نهدم بإيدينه حب احنا عشنا معاه

    كافي عذابكافي جروح اما نعيش في كل وضوح
    ولا خلاص كلن في دربه يروح

    من كلمه نتأثراي غلطه نعاني
    ومافي احد قادر يتحمل الثاني

    ضاعت مشاعرنا وزادتمشاكلنا
    واللي يزعلنا وين المحبه وين

    vdl وعليا حسوا فيها وعليا تتوعد بريم بعيونها وهي تعض على شفايفها ريم تداركت الموضوع وقربت منها

    ريم: انا اسفه نوف مو قصدي

    نوف تطقها على جتفها وهي تكتم عبرتها : روحي طبخي حق عريس المستقبل يله . ترى اقرب طريق لقلب صلوح الكيك خخخخخخخخخخخخ

    ريم وعليا ابتسموا حاسين فيها شلون منزعجه وتداري ضيقها بالضحك الله يفرج همج يانوف انتي و
    مشاري والله ماتستاهلون


    مشاي

    بس تسكر الباب قطيت روحي على الكنب بقوة حطيت ايدي على قلبي كنت احس اني مو قادر اتنفس فتحت زراير قميصي السود بسرعه اخذت التلفون ودقيت على صالح
    صالح : هلا هلا بالنسيت تونيــ بدقــ ــ ــ

    وطلع صوتي مبحوووح حيل وضعيف : صااااالح صالح

    صالح بخوف وركز على المكالمه اكثر وهو واقف من عقب قعدته : مشااااااااااري شفيك ليش صوتك جذيه شصاير

    مشاري : تعااال مو قادر اتنفس !!!

    صالح : يله الحين يايي اذا تقدر خلي الباب مفتوح . تحمل مشاري عشان خاطري يايك باي

    قطيت التفون من ايدي وانسدحت على الكنبه وانا اتذكر لما كنت اتعب كانت امي عايشه ترفعني على ريولها وتقرى علي المعوذات وتقرى سورة يس وكنت شوي شوي اهدى

    انا اعرف ان العلميه لازم اسويها عقب مااعدي 22 سنه ويومها امي حنت علي بس انا مااهتميت للموضوع

    غمضت عيوني الين ماتجعدوا بقووووووة مو قادر اتحمل الالم نووووف نووووووف يمااااا يمااااااااا عااايشه خاللد خلووود وينكم ؟

    وماحسيت الا بالدنيا تظلم بعيوني







    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    part 28

    طلعت ريم من المطبخمتأففه وهي تتحلطم اووف مافي حد يفتح الباب

    فتحته بريولها وهي ماسكهالقالب بيدينها وتقول : سنووي ليش مااخذتي المفتــ ــ ــ

    وتجمد كل عرجينبض فيها صاااااااااااااااااااااااا اااااااالح

    صالح كانت عيونه عليهاويطالعها بانبهار كل مرة يشوفها فيها يلقاها احلى من اي وقت ثاني فيها طفولهوبراءه فيها نشاط بس اليوم كانت غير خدودها محمرين وشعرها مرفوع بحيويهوفوضويه بياضها المبهر باين من الجينز المقسم على جسمها والتوب الاصفر

    حسيت اني نسيت روحي وانا اتمقل فيها باعجاب

    ريم انتبهت علىروحها باللحظة الاخيرة ويت بتسكر الباب ولا صالح يمسكه بيده : تكفين لاتسكرين الحينبعدي ماشبعت من هالويه

    ريم حست حرارتها وصلت المليون وقلبها صار مثلالطبل من كثر مايدق وعيون صالح عليها بنظراته الحاده وعيونه العذااااااااااب

    صالح : همممممممم شهالريحهالذيذة

    ومد ايده يبي ياكل من الكيكه ولا تطقه ريم على كفه وهي تضحك : انتبه حار

    وضحكت وسكرت الباب وهي تتنهد وايدها على قلبها

    وركضت غرفة عليا تبدل ملابسها بعد ماحطت الكيكه بالمطبخ ونادت على نوفتطلع لاخوها

    نوف

    لبست تنورة فوشيا الى فوق الركب مع بلوزةموردة بالزهر فلو على الكموم وشفافه مع قصه صدر هذي البدله اللي يابتها سناء مناختيار مشاري

    رفعت شعري شنيون وحطيت ميك اب يادوب يبان وطبيعي حيلتعطرت وطلعت فتحت الباب وانا ادور مشاري بعيوني ابي اشوفه ابي بس اقرىعيونه اقرى الشوق واللهفه والحب مثل كل مرة

    شفت صاالح متسند علىالطوفه وحط كفوف ايديدنه المعضله بمخباه ولابس كابه كالعاده ومرتب سكسوكتهالسودا ويبتسم

    سألته بعفويه

    نوف : في احد معاك

    صالحوهو يدخل : لا بس انا وين الخبله هذيج ؟

    مااااااااااااااااا يه !!!!! لييييييش ؟ ليش مايه مع صالح مايبيني !!! مايحبني ليش يسوي فيني جذيه اناراضيه ارد معاه انا كنت بسامحه انا احبه احب مشاري ليش يجرحني كل ماقربتمنه !!

    نزلت دمعه من عيوني بقهر مسحتها بكفي قبل لايشوفها صالح

    صالح : هيييه انتي اناديج من الصبح . شفيج ؟

    نوف : هلا !!ماسمعت شنو ؟

    صالح وهو يبتسم نسى سالفه نوف من شاف ريم فرت راسه بجمالها : نادي ريوم ابي اذوق الكيكه يووعان حدي

    قمت وانا ماادري شيقول بس ابياطلع من هني خلاص اللي مايبيني مابيه كفايه نزلت كرامتي وايد ورضيت واسترضيتمو نوف اللي تلحق واحد مايبيها ومايحبها كل شي انتهى يامشاري

    خيانةوانتهت آخر سوالف عشقي المجنون

    في ليله حلمي الوردي تحطم من نهايتها,

    في ذيك ألليله كان أهون علي أحيا بدون عيون

    ولا أشوف إلي شفتى منحبيب قلبي ساعتها

    خيانة آه خيانا آه خيانا ب



    مدام أوفى البشرخانوا حرام الباقي ينلامون وكلمات

    الوفى لاعاد أحد يطري لسيرتها

    خيانة آه خيانة آه خيانا
    صالح : نوف اعقلي وخليج مرة وسوالفاليهال هذي تركيها عنج وسمعيني قبل لاتحكمين على الريال

    نوف وقفتوتكتفت والعبره خانقتها : مابي اسمع شي احجز لي على اقرب رحلة للكويت واذامنت ناوي تحجز مو مشكله بقول لخالد يحجزلي اوكيه !!

    صالح وقف وقرب منها : حراام عليج اللي تسوينه مشاري يحبــ ــ

    نوف هني انفجرت بويهه : كاااااااافي حرام عليكم والله كافي كاافي جذب وخداع كافي تعشموني بريالمايبيني لو صج اللي تقوله عالقليله جان كلف روحه ويه معاك حسسني اني مهمهعنده

    غمضت عيونه بغصه وقالت : ابيي ارد الكويت تكفى صااالح اللهيخيلك عشان خاطر المرحومه تحت التراب اذا كنت تعزني تكفى ردني الكويت

    شقولج يانوف اقولج ان مشاري تعبان وفي اي لحظة يمكن نفقده !! اقولجان ريلج حالته خطره ويوم عن يوم يزيد عليه المرض !! . اخخ بس لو ماانت محلفنييامشاري جان قلتها كل شي .

    وانا عارف نوف مستحيل ترضى بهالسهولهيمكن لاردت تهدى شوي وهناك البنات وخالد راح يكلمونها

    صالح : اوكيخلاص مثل ماتبين لكن حطي ببالج انج ظلمتي مشاري

    نوف سكتت وتمت واقفهتحس كل شي بحياتها انهدم كل شي حلو راح وتلاشى ليش اهي الوحيده من بيناخوانها تنظلم بهالطريقه ليييش

    للحظات فكرت شنو مصيرها من غير مشاريشلون بتعيش تحت رحمة الناس بس هالمرة ماراح تقدر تدافع عن نفسها لانماعندها مكان تروحله

    مثلت الشجاعه ودخلت غرفة ريم وقطت روحها علىالسرير وبجت بألم بجت دموع الخوف والرهبه من المستقبل

    بجت مشاري حبالطفوله وبجت الخيانه بجت حظها وبختها اللي كتب عليها الشقا من ماتت امها

    اااخ يايما محتاجتلج والله محتاجتلج . محد يحس فيني غيرج محديحس بالنار اللي شابه بقلبي غيرج

    الحين بس حسيت فيج شلون انقهرتي يومدريتي ان مشاري يخونج و يحب وحده ثانية وهذي بنتج ياليته تزوجها ولا شفت اللي شفته

    لييش يامشاري لييش انا اكرهك اكررررررررهك


    مفآآجاه صح !! بس قلت خنفرحكم شوي معنه هالبارت قصير بس حرام ماني مخليتكم على راحتكم ونوف ومشاري يا ترا شنو مصيرهم وداع & فرااق حب & عشق






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    صالح
    طلعت من الباص وانا اركض . دخلت اللوبي وعلى طول شقه مشاري طقيت الباب بس مارد علي طقيته بقوووة لكن ماكنت اسمع اي رد وبفضل جسمي الرياضي قدرت اكسر الباب

    شفت مشاري نايم على الكنب وتنفسه بطييييييئ حييل خذته بين ايديني ونزلت وعلى طوووول اشرت على تاكسي واخذناه للمستشفى

    كنت مو متحمل اشوف ربعي اثنين طايحين بالمستشفى . دخلنا على طول الطواري وانا تميت انطر بره خفت انا بروحي مو قادر اتحمل كل هالضغط

    دقيت على خالد اخوي مهمايكون مشاري رفيجه واكيد يعرف شفيه وعالاقل يعرف كل شي يصير معاه

    وبعد رنتين

    خالد : هلا بوصلووح

    صالح بهدوء : هلا خالد شلونك ؟

    خالد خاف من نبرة صوت اخوه : هلافيك علامه صوتك ؟

    صالح : مافي شي بس مشاري شوي تعبان

    خالد قطع الاجتماع وهو يكلم المهندسين : عن اذنكم دقايق

    اخذ التلفون وطلع

    خالد بنبرة جاده : شفيه مششاري تكلم

    صالح مو عارف شيقول لان للحين مايدري شفيه : ماادري خالد ماادري انا بروحي مو عارف اتصرف فجأة دق علي ويقولي مو قادر اتنفس يوم ييت لقيته مغمي عليه وهذا انا بالطواري

    خالد عرف انه اكيد من قلبه : صلووح مشاري عند عيب خلقي بصمام القلب . .ولازم يسوي عمليه وهالتعب اييله من سنتين بس اهو مطنش والظاهر زاد عليه لاتخاف ان شالله خير طمني بكل شي . اول مايطلع الدكتور حاجني زيين !!!


    صالح وعقله مو معاه : زين زين يله هذا الدكتور طلع باي

    سكرت من خالد ورحت صوب الدكتور وانا احاجيه

    ( بعد الترجمه )

    صالح : ما الذي حدث يادكتور ماذا اصاب اخي

    الدكتور : انت اخيه ؟

    صالح : نعم

    الدكتور : هل تعلم بان اخاك صمامه الايمن الذي يضخ الدم لاجزاء جسمه شبهه مقفل ويلزمه عمليه ان هذا خطر على صحته

    صالح باسف : اعلم

    الدكتور : كيف تتركونه هكذا طول هذي السنين ان حالته الصحيه تتدهور وانا لا اخفيك سرا اي امر يزعجه قد يؤدي الى حدوث جلطه وتلك الحالات لاتتحمل اي مجهود عصبي فقد يموت بسبب اي حدث بسيط

    صالح خاف من جد الدكتور يكلمه وهو معصب شلون ساكتين كل هالوقت : حاضر وما العمل الان ؟

    الدكتور : العمليه هي الحل وباسرع وقت ممكن والا فالخطر يداهم حياته

    هز راسه صالح متفهم كلام الدكتور عدل : هل استطيع رؤيته الان

    الدكتور : بالطبع ولكن لاتجهده بالحديث فهو مايزال تعبا

    دخلت غرفة مشاري وانا اشوفه ماسك راسه ومسكر عيونه احس فيه يتألم طالعني وابتسم

    مشاري : اموت واعرف شلون شلتني

    صالح والخوف باين من عيونه : مشششششاري انت تدري عن صحتك ليش ساكت عن روحك جذيه

    مشاري وهو يقوم بتعب : لاتكبر السالفه صالح هذول الدكاترة ماتعرفهم لازم يضخمون الموضوع ويخلونك جنك باجر بتموت امش مافيني الا العافيه

    صالح مستغرب : حبيبي . ماكو طلعه الا لما تسوي عمليه الدكتور يقول فيه خطر على صحتك كلما تأخرت

    مشاري وهو يشوفه بنص عين : هههههه اقول امش مافيني الا العافيه تعب ويروح

    صالح : والله مو على كيفك وهذا انا بقول لخالد يكلمك

    مشاري بخوف : صلووح ليكون تقول لنوف عن شي والله والله ازعل منك ؟

    صالح : ليش المفروض نوف تعرف هي مرتك وهي لازم تحط بالهــ ــ

    مشاري : صالح تكفى طلبتك الا نوف لاتعرف شي

    نزل عيونه من صالح وشتتهم بعيد (( مابيج تتعاطفين معاي يانوف مابي الحب يصير مجرد عطف مابي اكون شخص الناس تشوفه برحمه وشفقه ماحب هالنظرة كافي عشت طول عمري اشوفها من الكبير والصغير كافي ))


    شقة البنات
    سناء : ااااااااااااخ بس يانووف لو تشوفينه شلون كان عيونه حمرا وتحتهم اسود شكله تعبان حيل

    نوف اللي تسوي روحها ماتسمع : سنوي مالي خلقج متابعه الفلم

    عليا تبيها تسمع : كملي سنوي شو قال يوم شافج !!

    سناء : تعرفين اول ماقلته اني صديقة نوف حسيت ان اللهفه بانت من عيونه الحياة ردت لويهه ماادري شلون اوصفلج شعوره حسيت بالشوق وده كان يسالني عنها والله والله عليوو ماجذب عليج مشاري مو بس يحب نوف يموت فيها انا اعرف الريايل واعرف هالنظرة شمعناتها

    عليا تشوقت تعرف اكثر : سنووي هو مزيون يعني

    سناء اللي صج انبهرت من حلاته : مزيون بس قوووولي جذااب ممم شلون اوصفلج ياه شعره اسوود حيل وناعم وطويل الين اول رقبته جذيه خمشه مسلول وطويل وعيونه وساااااااااااع وناعسين رموشه طول حيل وكثاف ووو

    نوف ماتحملت اكثر حذفتها بالمخده : ماشاالله كل هذا شفتيه بدقايق !!!!!

    سناء وعليا ماتوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه غارو بعض الناس

    نوف بعصبيه : اكلي تبن انتي معاها انا حمارة اللي قاعده معاكم

    وقامت بتروح ولا تمسكها سناء

    سناء : والله نوف ماقص عليج انتي لو شفتيه شلون دخلني الغرفة وقعد يمسك هدومج قطعه قطعه ويتأملها ويشمها شي مايسويه الا العاشق عيونه كانت تقول انه يحبج ويموت فيج تخيلي حتى الدفتر بروحه عرف انج تبينه وعطاني ياه قبل لا انطق بشي

    كنت احس بصراع عنيف داخلي صراع مابين حب مشاري اللي ماقدر اتخلى او انكره بيوم وبين كرامتي اللي شفتها تنداس يدام عيوني وانا بعد ياسناء اشوف الصج بعيونه اشوف الحب واللهفه عيونه تتحجى من غير لا ينطق اقرى اشيا وايد من عيونه كان يدور الحنان والحب اللي فقده من سنين مافارق حضني ولا لحظة كان يدفن راسه بصدري ويقولي لميني انتي امي واختي وزوجتي وحياتي انتي كل شي بحياتي

    بس كل هذا يختفي بس اتذكر شلون كانت فجر لامته وحاضنته وهي تقول (( الى متى بنتم جذيه خلاص تعبت مااقدر اتحمل فراقك اكثر )) شمعناه هالكلام . معناه انهم يحبون بعض وبيي اليوم اللي بيطلقني فيه ويروح لها

    غمضت عيوني وانا احاول اطرد هالصورة من بالي مشيت وتركتهم ورحت عند ريم بالمطبخ وقعدت على الطاولة

    ريم وهي تحط الكيك بالقالب : نوووف بقولج شي

    نوف : قولي

    ريم : ترى مشاري بيي مع صالح

    ولفت علي تبي تشوف ردة فعلي وانا لاشعوريا ابتسمت . مو بكيفي والله مو بكيفي احبه . اعشقه احب كل شي فيه مشاري حياتي وقلبي اللي ماقدر اتخلى عنهم

    دخلت الغرفه وطلعت لي شي حلو البسه وانا مقررة اننا نتفاهم ويمكن ارد معاه

    نفس الوقت

    شقه مشاري

    مشاري متلحف بلحافه وماباين منه الا خشمه الاحمر

    صالح : سمعت شقال الطبيب تاخذ ادويتك بالملييي وبعدين باجر او عقبه تروح تحدد موعد للعمليه سمعتني شقلت

    مشاري : صلووح تكفى لاتعور راسي بسالفه العمليه انا ماصدقت افتكيت من خلود تطلعني انت !!

    صالح : والله هذي صحتك وانت ابخص بروحك

    وقام وقف وهو يقول : اسمع انا كلمت علي وقلته اني ماقدر ابات عند محمد هالاسبوع الين ماتنحل مشكلتك انت والانسه نوف وافتك وبعدين ماقدر اهدك بالبيت بروحك . مافيني حيل كل شوي اشيلك ترى

    مشاري وهو يقط عليه قوطي الكلينكس : تعايرني وياويهك بل

    صالح : هههههه اااااح يعور والله محد يعرفلك غير نوف الله يعينها عليك

    لاشعوريا ابتسمت تذكرت خبال نوف اللي فاقده حيل تذكرت يوم قلت لها وسعيلي بالسرير ومارضت كانت مستحيه للحين قمت ودلدغتها الين مابجت من الضحك كانت ترافسو تحاول تبعدني وهي تضحك ومو قادره كان شكلها ينني يخبل فيني اعشق كل شي فيها ضحكها براءتها خبالها حتى مشاعرها اللي تحاول دايم تخبيها

    صالح : الحمدلله والشكر شفيك تبتسم هذا وانت توك مااخذت الدوا !!

    مشاري انتبه على روحه وضحك : ههههههه مو شغلك سوالف عرسان

    صالح : اااااااخ بس متى اصير معرس

    مشاري : لاحق على الشقا

    صالح : ههههه بهذي صدقت اقول انا رايح لنوف ماتبي تيي

    مشاري غطى ويهه كله بلحافه وهو يعاند قلبه ويقول : لا ماني يايي خلها تهدى بعدين بحاجيها ولاتقولها شي

    صالح : اوكيه خلي تلفونك يمك ساعه ساعتين وراجع يله باي

    مسكت قلبي بانقباض (( سامحيني نووف بس مابيج تشوفيني وانا تعبان ومريض ماتعودت تشوفيني بهالضعف ))

    بعد ساعه

    شقة البنات

    ريم بالمطبخ : نوووووووووووووووفو !!!

    نوف كانت تبدل وماتسمعها

    ريم تنادي : عليوووووو علوووي

    عليا اللي كانت تحاجي امها بالتفون : لحظة ارمس تلفون شو تبين

    ريم : وين نوف ماادري الكيكيه استوت ولا بعد !! وين سناء ؟

    عليا : سارت تييب افلام اكشن على قولتها تبا تسهر اليوم هني

    ريم اللي حايسه بالمطبخ طلعت الكيكه وعلى توقعاتها المفروض تكون خالصه

    وهي ماسكه القالب بيدها وريحة الكيكه معبيه ارجاء الشقه الصغيرة دق جرس الباب

    ريم : عليوووووووووووووو فجييييييييي الباب هاي اكيد سنوي

    عليا ماترد

    طلعت ريم من المطبخ متأففه وهي تتحلطم اووف مافي حد يفتح الباب

    فتحته بريولها وهي ماسكه القالب بيدينها وتقول : سنووي ليش مااخذتي المفتــ ــ ــ

    وتجمد كل عرج ينبض فيها صاااااااااااااااااااااااا اااااااالح

    صالح كانت عيونه عليها ويطالعها بانبهار كل مرة يشوفها فيها يلقاها احلى من اي وقت ثاني فيها طفوله وبراءه فيها نشاط بس اليوم كانت غير خدودها محمرين وشعرها مرفوع بحيويه وفوضويه بياضها المبهر باين من الجينز المقسم على جسمها والتوب الاصفر

    حسيت اني نسيت روحي وانا اتمقل فيها باعجاب

    ريم انتبهت على روحها باللحظة الاخيرة ويت بتسكر الباب ولا صالح يمسكه بيده : تكفين لاتسكرين الحين بعدي ماشبعت من هالويه

    ريم حست حرارتها وصلت المليون وقلبها صار مثل الطبل من كثر مايدق وعيون صالح عليها بنظراته الحاده وعيونه العذااااااااااب






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    Part 29
    بعد 5 شهور
    ويه نسيت اقولكم نوف ردت الكويت قبل جم اسبوع
    بداية يوم يديد حلو حزين
    الجانب الثاني
    خالد : متأكده يا نوف
    نوف : أي متاكده وماراح اتنازل عن قراري
    خالد : بس يا نووف الطلاق مو لعبه
    نوف : ادري يا خالد
    خالد : ومشاري يحبج ويستاهلج
    نوف : بس خلاص يا خالد تعبت انا
    خالد : طيب بعرف ليش تبين الطلاق
    نوف : انا ومشاري ما نصلح لبعض
    خالد : بس عشان جذي
    نوف : أي وهالشي اهم شي شلون تعيش مع واحد مو متقبله كللللللللللللش ولا اهوا متقبلك
    خالد تنهد : على هواج يا نووف بس تذكري تراج ظلمتني مشاري و اهوا يحبج وتركي عنج سوالف اليهالووو
    نوف : انا الحمدلله عندي عقل
    خالد : أي واااظح حييل لدرجة انج يعني من زوود ذكائج احم تتخلين عن الي يحبج و صانج وتبين الطلالاق يا سلام عالذكااااء
    نوف : خلالاص خااالد موضوع انتهى افففف
    خالد : انا طااالع لمشاري اقوله على الخبر الحلو يله مع السلامه
    نوف بهمس : مع السلامه
    طلع خاالد متنرفز و معصب من فعايل اخته وبنفس الوقت محتاار شلون يوصل الخبر لمشاري آآخ الله يعينكم انتي اختي واهوا رفيجي الله يعين


    نوف صعدت الغرفه
    نوف : انا غبيه شلووون طلبت الطلالاق ولييش آآآآآآخ شلون شلون بعيش بحياتي و باقي عمري من غيرك يا مشاري ( انهااارت على الارض ) آآآآآآآآآآآه مشااااااااااااري ويييييييييييينك !! ابيك اقرب من انفاااااااااااااااااااااا اسي وابييك لي انا وحدي ومابي غيري يشاركني فيك بس قلعتي انا السبب انا استاااهل يارب يارب ساعدني يارب ( بهاللحظه تذكرت فعايله ) صرخت نوف : لآلآلآلآ هذا واحد حقييير اهوا السبب بوفاااة المرحووووومه واهوااا خااانني ( تذكرت شكل فجر واهيا لامته من ورا ) انهارت من البجي

    وهذا حال نووف كل يووم الله يعين L

    لحظه شوي خنرجع لي ورا يعني قبل اسابييع
    لندن – بوستن
    مشاري
    ملل الوقت ملل من غير نوووف وينج نووف كل ما يطري سيرتها يكثر عوار قلبه ( مسك قلبه بحسره و خوف ) اووووف خنبطل الايميل شوي يسليني طبعا لقيت عندي 4 رسايل بالبريد بطلتهم ذبحوني هالاعلانات وانا عبالي عندهم سالفه مالت بس بس في رسااله غيير شدتني العنوان "" تعال شوي شوف حرمك المصون الـ**** " عصبت انا قلت ها يمكن عنوان قصه بس يبون يشدون انتباهي دخلته حطين صورة نوف بـأحضان واحد و مافي شي يغطي جسمها آآآآآآآخ يالقهههر اوريج يالـ***** بنت الـ****** انا شسويت لج عشان تسوين فيني جذييه والله لالا اوريييييييييج اااخ بس ( طق ايده بقهر عاللابتوب ) مادري شلوون اوصف لكم شعووري اكييد انتوو حااسيين فيني آآآخ بمووت من القهر :@

    نرد للوضع الحالي تعالو نشوف باقي الافراد
    هند : واااااااااااي واااااااااي يمااااااااااه هالولد اذيه مو صج
    دلال : هههههههههههههههههه خليهم كيفهم شكو محتره انتي !!
    هند : احتر من شنو يا حظي من جمالهم ولا من هدوئهم و عقلهم بسم الله ماشالله و العكس صحيح
    دلال : واااااي يمااااا اول مره اشوف وحده تغار ابهالشكل
    هند عصبت : ياااااا حماااره يا بقره ما تفهمين قاعده اقووولج من شنوو احتر من زيييييينه ماااااااااالت بس عليه
    دلال : امبيييييييييه مو صج هالحرمه تغار من
    قاطعها عزيز : ماما منو تترهينا
    هند كسر خاطرها : وعليااااا شوفيه شوفيه يقول منو تكرهينه لو يدري ان اهو والله يذبحني خخخخخخ
    دلال : ههههههههههههه احسسسن تستاهلين
    دش خاالد عليهم نفسته زفت بس شاف هند ارتااح
    خالد : مرحبا يا حلوييين
    هند : مرااااااااحب عالحلو
    دلال : مرحبتييين كباار
    خالد : اخبااركم يالربع ؟
    دلال و هند : بخيير
    دلال تشيل عزيز و تبوسه وماشالت عينها من عزيز
    دلال : امانه امانه خلوود مو حلو
    خالد يطالع هند ويقصدها ويعظ على شفايفه :
    مو حلو الا تحطييييييم عذاااااااااب
    هند حمرت
    دلال : ماودك تبوسه
    خالد وماشال عينه من هند :
    امبلالالالالالا ودي ودي
    هند تلعب بتنورتها جنها ما تسمع
    دلال : تعاااال بوووسه
    خالد استانس من حيا هند :
    آآآآآآآآآآآخ ودي والله ودي بس مو بيدي انتي موجوده
    دلال : والله ما شبعت منه اول ما اخلص اعطيك اياه انزين ما ودك تشيله
    خالد يرقص من الونااااسسسه :
    ودي اودييه سريره يرتاااح ينااام و يريحني من ازعاجه و حياااه
    دلال رفعت راسها وشافت عيونه على هند وفهمت السالفه
    حذفت عليه علبة الكلينكس على ايده
    خالد : اححححح يا بقره يعور هههههههههههههههههه
    دلال : طول اليوم وانا اتغزل ابهالحلو الي بحظني يماااااااه فديييته وانت تتغزل بالشييفه مرتك
    خالد : ياخي كيفي مرتي وانا حر ولا لنج محتره منا ههههههههههههههه
    دلال : قطع قطع قطع من شنو احتر وااااي يمه
    هند : هههههههههههههه الحره والغيره بتاااااكلج
    خالد : يله هنوووده بناااام واذا تبين تيين حيااج ( غمز )
    راااح خالد وهند ولعت ودلال بس تظحك عليها



    قبل جم ساعه
    الديوانيه
    خالد قال لمشاري كل شي و مشاري انصدم بس قال بيلبي طلبها
    مشاري : ابششر يا خالد عقب باجر ( بغصه و عبره ) ورقة الطلاق عندكم
    خالد : كفو كفو يامشاري ولا يهمك خلك ريال لا بنت ولا مليون بنت يهزونك
    مشاري بغصه : خير خير يا خالد
    خالد قام : يله استأذن مع السلامه
    مشاري : مع السلامه


    راشد ومنيره
    الساعه 11 بليل
    منيره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآه بطني رااااشد الحقني
    راشد قعد من النوم : خير خير شصااااااير
    منيره : بوووووووووووووووووووووووو وووولد
    راشد لبس دشداشه نوم و شال منيره و لبسها عبايه و ركب السيارة وقام يدوووووس و يلعن المار




    هند وخالد
    هند : خالد خالد قوووم بسسرعه
    خالد : همممممممممم
    هند : منيره بالمستشفى بتولد
    خالد فز : صجججج
    هند : أي أي صج يله بسرعه البس
    خالد : أي ونادي دلال و نوف
    هند : اوك
    نزلت هند بسسرعه ونادتهم وخالد لبس



    نوف ودلال كانو نايمين هند خرعتهم بطلت الباب حيل بريلها
    نوف ودلال :يماااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااه
    هند : هههههههههههههههههههه قومو قومو يله منووور بتوووولد
    نوف و دلال : هاااااااااااااااااااااااا اااااااا
    هند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شنوو هااا
    نوف تصارخ : يااااااحماااااااااااره مقعدتنا عششان هالشي انتي صج وحـ ( سكتت ثواني . نطت من السرير وتصارخ ) منوووووووووووووووووووور بتوووووووووووووووولد واااااااااااااااااااي بصير عممه الللللللللللللللللللللللل لللللللللللله
    دلال : هيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
    هند : ههههههههههههههههههههه بس بس بس يله بدلو بسسسرعه
    طلعت هند و اهما قااااموووو يصااااااارخوووون
    دشت هند عليهم
    هند : شقلت انا
    نوف : خلاص خلاص الحين نغسل ونلبس
    هند : يله بسرعه
    طلعت هند و دلال و نوف يصارخون بصوت هادي
    هند دشت عليهم مره ثانيه
    هند : وبعدييين !!






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    نوف : الحين بروح الحمام
    هند : يله يدامي يله
    نوف دخلت الحمام
    طلعت هند
    وبعدين اول ما طلعت هند
    طلعت نوف و بيدها فوطه
    ماتت من الظحك اهيا ودلال




    نوف لبست هاذا الي الحين هابين فيه نفس موديل علاء الدين جينز وسيع و قميص و فوقها سديري ظيقه المهم لبسته وكان لون بني و القميص بيج و عليه خطوط بنيه و فوقه سديري بني

    دلال لبست نفس نوف لكن لونه اسسسود وابيض

    هند لبست تيشيرت نص جم لونه كحلي و تحته بدي ابيض و سكيني كحلي وعلى التيشيرت الكحلي رسمة بوسه كبيره ورديه بالوسط و صغاار بباقي التيشيرت وعزيز الصغير كان مطقم نفسها و خالد بعد كان نفسهم متفقين يطقمون


    خنرووح شوي بعييييد

    صالح & ريم
    صالح : فدييييييتج والله
    ريم : حياااتي انت
    صالح : متى متى بس نملج
    ريم : لالالالا خنطول احسن
    صالح : انجبي شوي انا الحين انطر بس متى يي الاسبوع الياي وانتي ( يقلد صوتها ) لالا خنطول احسن
    ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    صالح : تظحكييييين بعد ها !!
    ريم : هههههههه سوري هههه سو الي تبي كيفك
    صالح : لحظه ريوووم عندي اتصال
    ريم : اوكي
    خالد قال لصالح عن منور و راشد
    صالح : باااااك قلب
    ريم : هلا والله
    صالح : مادريتي
    ريم : لا شنو
    صالح : منور بالمستشفى بتولد
    ريم : صججججج الللللللللللله
    صالح : الفاال لنا يااارب
    ريم استحت : بس عاااااد جب
    صالح : افا ههههههههههههههههههههههه
    ريم : هههههههههه
    صالح : شراح تلبسين !! بلبس نفسج
    ريم : بلبس تيشيرت برتقالي
    صالح : انا عندي تيشيرت برتقالي عليه كلام اسود
    ريم : أي أي هم انا عندي نفسك بالظبط
    صالح : عيل لبسييييه
    ريم : اوووك يله اخليك بلبس
    صالح : اوووك يله بااااي حبي
    ريم : باايااات


    بنات ملآحظه بس !! تذكرون فهد رفيج راشد ومشاري و خالد هاذا كويتي طيب على نياته غير عن الي بلندن السعودي فـ عشان جذي لا تختربطون !!


    دقو على فهد و لبس قميص وجفسه ثلاث ارباع لونه ابيض ومخطط اسود و فوقه سديري اسود و سكيني اسود ( نفس لبس دلال بالصدفه !! )




    ودقو على مششاري و لبس بدي بيج يبرز عضلاته و جسمه الرياضي الحلو و فوقه سديري بني و سكيني بني ( نفس لبس نووف بالصدفه !! )





    المستشفى
    راشد متوتر و بس يروح و يرد ويدعي لمرته
    وبهاللحظه تذكر امه محتاج دعائها محتاج كلماتها الي تريحه و تروق اعصابه ولا توتره نزلت دموعه






    رد مع اقتباس  

  6. #36  


    المستشفى
    راشد متوتر و بس يروح و يرد ويدعي لمرته
    وبهاللحظه تذكر امه محتاج دعائها محتاج كلماتها الي تريحه و تروق اعصابه ولا توتره نزلت دموعه

    يا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بها الاحضـان


    انا ادري فيكي مشتاقه وهمكبـس ملاقاتـي


    يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان


    تعبتاهرب من ذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي


    ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعيولهان


    ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي


    اشوفـكساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان


    غفيتي يا بعـد عمـري تعبتي مـنمواساتـي


    يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان


    اشوفالموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي


    تعالوا يا بشـر شوفـوا أنا محتـارانـا تلفـان


    أنا امي مدري وش فيهاأنا مـدري أنـا حاتـي


    أناامـي قلبهـا طيـب ولا يمكن تبكـي انسـان


    انا امـي مـا تبكينـي ولاتتمـنـى آهـاتـي


    يا يمه صح مـا متـي؟وصح الموت ما حـان؟


    إذامِتّـي أنـا بعـدك أقضي ويـن ساعاتـي


    يا يمه قومي وقولي الموت لا ماكــــــان


    أنا جيتك وأنـا نـاوي اببـدأ فيـكجنـاتـي


    تركتينـي ومـتِّ لـيـش تركتيني وانـا غرقـان


    ولا "مسموح" يا وليـدي ولا تلعـنـك لعنـاتـي


    أنا الجاني وانا المجنـي وأناالمخطي وانا الندمان


    تركتينـي علـى نـاري أعـذب فيـكزلاتــي


    ولاني مرضـيٍ ربـي ولاني تابـع الشيطـان


    انا بعدكترى مـا بيـ نهايـاتـي و بدايـاتـي


    يا يمـه منتهـي جيتـك وكلّي مرتجـيغفـران


    وشفـت النـاس تلعنـي تحذرنـي مـن الآتـي


    يا يمه كلمـا فينـي ينادي لكِ أنـا ندمـان


    طلبتك قولي سامحتك وردي لوجهيبسماتي


    أنا ادري قلبك الطيب كسرته بصدمة النكران


    غلطت وغلطتيهذي تعيّـر كـل غلطاتـي


    مسح دموعه راشد وقعد بالكرسي و منزل راسه تنهد بتعب وخوف



    بعد 5 ساعات


    دخل مشاري و خالد و صالح و فـهد
    على نـوف و هــند و ريــم و دلال

    نوف فز قلبـها كل عرج فيها نط من شافت حبيبها مشـشاري !!

    هند طلعت روحها بييـة خالد تبي تعرف شصار وشماصـار !!

    ريم راحت فيها حست انها بتذوب بمكانها لما شافت صـالح ياي !!

    دلال نبض قلبها يتساارع بشوفة فهد كان ودها تشوفه من زمـااااااااان !!


    دخلو الشباب و قعدو قبال البنات كل واحد قبال حبيبته !! ويطالعونهم بنظرة استفهام يعني ما نعرف شي !!


    دش راشد عليهم وحده متوتر قاعد يمشي بالوسط

    الدكتور بأبتسامه : السلام عليكو
    الكل يطالعه !!!!!!!!!!
    الدكتور : ابشركوو يا قماااااعه ولد زي الـفـل
    الكل قام يصرخ و يحضن الثآآآنــــي .
    بس الي كان خاايف على حبيبته و روحه
    " رآشــــــــــــــد "
    راشد : يا دكتوور شخباار المدااام
    الدكتور : بخير زي الفـل
    راشد بفرحه : الحمدلله الحمدلله يارب
    ( صلى راشد شكر لله سبحانه )



    كانت فرحتهم ولا اروع يوم حلو بمعنى الكلمه
    بس للعشآق مو حلو شافو بعض و تعذبو اكثر


    عند البنات
    دلال : بنااااااااات بروح للكافتريا عطشانه تبون شي
    نوف : ايه ايه ابي عصير مانقو
    دلال : لك تأبريني
    هند : وانا و عزوز نبي عصير جوافه
    دلال : من شان عين عزوز تكرم الف عين
    هند : لا والله وانا
    دلال : ههههههههههه سوري سوري
    ريم : انا ابي اممممممممممم برتقاااال فرش طازا
    دلال : يا عيني والله عاللبنانين الامر
    ريم : احم احم ترا استحي ههههههههههه
    دلال : مو جني عطيتكم ويه زياده عاللزووم يله بااااي




    عند الشباب
    مشاري : هههههههههههههه يا معود اركد شوي شكلك بترقص
    راشد : اسويها ليش لا ههههههههههههههههههههههههه ه
    خالد : لا بالله انهبل الريااااااااااال
    صالح : ههههههههههه الحب الحب يااا جماااااعه
    فهد : هههههههههههههههه اقووووول انا برووووح اشتري لي ماااي ابرك لي من مجابل ويوهم
    خالد : نعم نعم
    صالح : تعااااااال تعاااااال
    راشد : لو انت ريااال تعاااال
    ( انحاااااااااااااش فهد واهوا يظحك )
    مشاري يصرخ بالمرر : يالجبااااااااااااااااااان



    الكافتيريا
    دلال : عطني شوي شوي
    ( تشيل الصينيه واهيا خايفه لان الصينيه ثقيله )
    تمشي واهيا تطالع الارض
    شوي وإلا دووووووم طايحه الصينيه عليها و على واحد
    تدمرت والي جدامها تدمر
    دلال : اــ اــ آسفه
    ( انحاااااشت )
    فهد واقف مو مستوعب بالاخير ظحك
    شرا ماي و شرا للبنات نفس الطلب الي طاح
    من حسابه و راح لغرفة البنات و طق الباب
    دلال فتحته : خلوووووووود يا حماااار تـ ( انصدمت )
    فهد : هههههه سوري احم طلبكم
    دلال : ها
    فهد : ههههههه هندوووه هاج الطلب يايبين لي وحده مسبهه
    دلال عصبت : جب جب انا مو مسبهه المسبه ويهك تـدري شـ ( البنت سحبوها و دخلوها داخل )
    هند : هههههههههههههههههه عطني عطني اوديه داخل
    فهد : نو نو ابيها اهيا تيي
    هند : ياليييييييل ماطولك تكفى فج عنها
    فهد : لآ اهيا يعني اهيا
    هند : امري لله ( تصرخ : دلوووووووووول دليييييييل )
    دلال : خيييييييييييييييييييييييي ييييييييير
    هند : شيلي الصينيه






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    Part 28
    نفس الوقت بالصاله


    ريم بعباتها السودا : معليهصالح خلها الحين وبس تهدى كلمها نوف منهارة حيل ماعليك منها تسوي روحها قويةوقادرة تعيش نوف منكسرة الدمعه مانشفت من عينها الموضوع اكبر من يوموليله عطوها وقت شوي

    صالح وهو يسند راسه على الكنب : تعبت ياريم تعبت

    زفر بتعب وكان باين على ويهه الارهاق صالح شال مسؤليه اشيا كثيرة وهوتوه صغير صغير حيل على هالقرارات والمشاكل والبلاوي

    ريم ناظرته بخوفودها كانت تلمه وتطمنه ودها لو تشيل شويه من هالهموم اللي على راسه بسسكتت

    صالح يضحك ويتغشمر ويسولف لكن محد فكر بيوم يسأله عن احوالهعن همومه عن مشاكله الله يعينك ياصالح اللي يشوفك يعطيك اكبر من عمرك

    ريم : بسويلك عصير

    صالح وقف : لا ريم مشكورة بطلع بس تهدىنوف عطيني خبر

    ريم بعفويه ماتقصدها : بتطلع وانت جذيهتعبان؟

    صالح كان صج مرهق بس نسى كل شي لما سألته تخاف علي ريومه تخافعلي وحب السالفه وحب يتدلع شوي ويشوف خوفها : احس بدواار

    ريم اللي صجبان الخوف بعيونها ويت صوبي تركض : بسم الله عليك شفيك صالح شتحس فيه ايبلكبندول ؟

    صالح كاتم ضحكته وفرحته يحس باحساس حلو كل ماشاف عيونهاياليتج تحبيني مثل مااعشقج واموت فيج

    صالح : لا مابي بندول بس فيه شياذا خذته ارتاح !! ويخف الدوار

    ريم ببراءه : شنو ؟

    صالح وهو يناظرويهها الطفولي المنور وبابتسامه عذااااب : ضحكتج

    ريم ويهها صار احمر فجأةوهالشي خلا صالح يضحك باستمتاااع ياحلو هالويه والله اني اموووت فيه يانااااس

    صالح : ههههههههههههه اموت انا على اللي يستحون

    ريم بارتباك : احمانا بناديلك نوف

    صالح من غير قصد مسك ايدها يناديها : تعاااااااااااااالي وين رايحــ ــ

    وانتبه على روحه وشلون اهي كانت تشوفايده اللي ماسكتها مصدومه

    ورجع ايده بسرعه الى ورى

    صالح بارتباكورعشه بجسمه من ايدها الناعمه : انا اسف

    ريم لمت ايدها بسرعه ونزلتعيونها بخوف تحس كل شي فيها تلخبط لا ريم لا لاتحبينه لاترجعين للطريجمرة ثانيه صالح غير صالح يشوفج غير اكيد اهوا للحين فاهمج البنت الخربانهوبيكون حاله حال باجي الشباب

    صالح لاحظ ارتباكها وقال بسرعه

    صالح : انا طالع . بيباي

    وطلع وترك الباب مفتوح وترك ثنتين كلوحده عايشه بدوامه مع افكارها صراااع بين الحب والكره بين الكبرياء والنكران

    اما صالح طلع متنرفز ومرتبك

    وهو يسب روحه شلون مسك ايدهاوللحظة تخيل ايدها الناعمه تمنى لحظتها مايفجها

    انا لازم اقول لنوفتساعدني ابي اخطبها قبل ماتضيع من ايدي


    نفس اليوم بليل قروواالبنات كلهم ينامون يميع بالصاله

    فرشو لهم وكل وحده لبست بجامتها وصلتوجابلو بعض بعض ماسكروا الليتات

    سناء : يله يايبتلكم فلموااااااااااااااااااو قصة رهييبة

    ريم : الله يله من زمان ماشفنا فلم ان شالله فيه قصه

    سناء وهي تحرك ايدها بانفعال : لااا اكشن

    علياتطقها على راسها : انا مب قايلتلج يبي شي رومانسي ورانا عرس ياماما

    نوف : هههههههه اللي يكون المهم شي نشوفه

    شغلت سناء الفلم اللي كانت مدته ساعهوشوي لكن محد تابع لان كل وحده فيهم تفكر وبالها مشغول كل وحده فيهم ودهاتشتكي للثانيه كلهم عيونهم على الشاشه بس تفكيرهم وارواحهم هنااك . مع الناساللي يحبونهم

    ريم كانت لامه المخده عليها وهي تبتسم تتخيل صالح وهويبتسم لها ويشوفها بنظرات عيونه اللي تذبح

    اما نوف تمسح دموعها الليكانت تنزل من عيونها من غير لاتحس ومن غير لا يشوفونها البنات بهالظلام كانتمشتاقتله مو بيدها كل شي فيها يحبه ويعشقه ياليتي مت قبلج يايما ياليييت .

    سناء تفكر بمحمد اللي صارلها يومين ماشافته محمد غير عن كل الشباباللي تعرفهم اهوا الوحيد اللي تحس انها تتعلم منه تحس ان عقله كبير تحسانه رجل بمعنى الكلمة

    تفكيره كلامه قلبه كل شي فيه يخليهاتتعلق فيه يوم عن يوم

    اما عليا فتفكر بعرسها اللي جدموه شهروخايفه وتفكر شلون بيكون ريلها وحبيبها راح تحبه !! راح يكون مثل ماكانت تحلم !!

    راح يفهمها ويحس فيها مثل ماتبي بيكون مثل الريايل الليبالافلام والقصص . ولا واقع ثاني غير ومخيف !!

    فجأة قامت نوف وسكرتالتفزيون

    بس محد عصب ولا تنرفز الا سناء مسويه روحها متابعه

    سناء : لللللللللللللللللللللليش انا متابعه

    نوف : اوووف الفلم ييب اللوعهتكفين من اول مابدى واهم يتكافخون !!

    ريم : ههههههه لا والبطلة مسويهفيها شجاعه وماسكه ذيل الحوت

    عليا : هههههههههه احلى شي ان الحوت اليفمعاها شكله مغازلجي

    سناء : ههههههههههههه سخيفات تدرون ألحين شنونشوف انا مو ياييني نوم ؟

    نوف تربعت وسطهم : خلونا نسوف ممم احس كل وحدهفيها مخها بينفجر من الافكار صح

    وطالعتهم وحده وحده وهم يبتسمون

    عليا : انا ببدى بنات شو اسوي عرسي تجدم شهر تخيلوا يعني بعدشهر بالضبط راح اتزوج واحد عمري وحياتي ماشفته شو راح يستوي فيني اصلاهو شلون شكله

    عصبي ولا طيب بخيل ولا كريم مزيون ولا جيكرر . يااااللله راح اموت من التفكير

    البنات : ههههههههههههههههه

    نوف : ياالخبه قولي لوحده من خواتج تدزلج صورته بالتلفون ؟

    عليا : استحي نوووفياقولهم ممم ماتعرفين حنا كيف يفكرون لاقلتلي جيه

    ريم : شنو تستحين !!! ممم زين منو من اهلج تمونين عليها

    عليا : بنت عمتي امنة

    ريم : خلاص قوليلها تزرقلج صورته هي قاعده الحين

    عليا اللي تشجعت للسالفه : هييه اظن خل ادق عليها

    دقت وحطته سبيكر وهي متردده بس بالاخير لازمتتجرأ هذابعد شهر بيصير زوجها يعني لازم تعرف شلون شكله

    امنه : مرحباا الساااع . ياهلا وغللاااا

    عليا : هاااي امون شحالج

    امنه : بخير فديتج انتي شحالج وشحال لندن من غيري ههههه

    عليا : هههههه الامن فيها مستتب

    امنه : هههههههههههه ياحمارة

    عليا تأشر للبنات شنو تقول وهم يأشرولها

    عليا : ممم امونشو كنت برمسج مم دريتي تجدم عرسي شهر

    امنه : هيييه امي خبرتنيشو فيج خفتي هههههه

    عليا : هييه اكيد بخاف شو رايج انتي تكفين امونانقذيني ميته خوف

    امنه : مالت عليج حد يخاف من الزواج شوفينيانا اليوم اللي ملجت فيه على سعيد كنت ارقص من الوناسه

    البنات كتمواضحكتهم : هههههههههههههههههه

    عليا : انتي عووووبه مب هينه وبعدينياحبيبتي انتي كنت تتريين سعيد يخطبج وكنتوا تحبون بعض وهو كان يترياجتتخرجين من التقنيه ويخطبج مو مثلي انا سيف عمري ماشفته ولا اعرفه حتى

    امنه : شو يعني تبين ترمسين معاه

    عليا : لا لا شو بلاج تخبلتيانتي انا بس مم ابا اشوف شكله بس

    امنه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

    عليا : وجع ان شالله شوبلاج حد مدغدغج انتي

    امنه : ههههههه لا بس اشوف المقدمه هاي كلها عشانتبين تشوفينه كان قلتلي من الاول

    عليا: شو عرفني انا كنت مستحيه ههههه

    امنه : ممم شوفي عندي كم صورة لريلج سيف بعرسي بالبوم الريايل كنه مصورمع سعيد

    بصورهم بموبايلي وارسلهم لج الحين حلو

    عليا : يافدييتج انا اموووووووووووووااه

    امنه : هههههههههههههه زين والليتبين تعرفينه اسأليني ترى ريلي ربييعه ويعرفه زين

    عليا : هههه اوكيههالحينه خلينا بالصور وبعدين يصير خير

    امنه : يله الحين اصورهم ارسلهمتبين شي بعد غناتي ؟

    عليا : سلامتج مع السلامه

    امنه : معالسلامه

    البنات بعد ماسكرت من امنه نقزوا عليها وهو يصارخون : هههههههههههههههههههههههه

    عليا : اسكتي انتي وياها واالله اني متروعهالله يستر قولو ان شالله يطلع مزيون

    سناء: وانتي هذا اللي ذابج بسهههههه

    عليا : جب انتي ههههه

    سناء : ااااخ يابنات . انا احب

    عليا تصفر وريم تضحك ونوف تصفق

    نوف : منو منو قولي

    سناء رفعت الكتاب اللي تحت مخدتهاوهي تحط ايدها على قلبها وتأشر

    سناء :هذا هذا !!

    نوف بصدمه : تحبين انور السادات هذا مفنقش منسنة الطفحه

    سناء : ههههههههههههههههههههههههه هههه

    عليا :لاشوفيالاهداء اللي داخل

    قربت ريم بفضول وهي تقرا مع نوف


    ((
    القيادية الصغيرة ذات الشعر الاسود البدوي اليك هذا الكتاب لانه يشبهكمحمد ))

    نوف و ريم : واااااااااااااااااااااااا اااااااااو شنو هذا

    ريم : حركاات اسمه محمد

    عليا وهي تغمز : هيييه رفيج صالحاخوج

    نوف نقزت : حلفييي خلاص اضبطه لج

    عيا وريم : هههههههههههههههههه

    سناء وهي تنسدح على ريل عليا وحاطه ايدها على قلبه : ياااي بنات شلون اوصفلكم

    محمد some thing very intersting >> wether you be clse to him >> you will see amazing things on his personallty

    الترجمه ( محمد شي ممتع كل ماتقربون منه تكتشفون اشياتبهر بشخصيته )

    عليا : هههههه توهقت وتبي تعبر خانها العربي

    ريم : ههههههههههههههههههههههههه

    سناء : جب انتي وياها هههههههه

    نوف : اوف خلوها تعبر بكيفها عبري عبري بالسرياني بالهندي بالاغريقي المهمتعبرين

    البنات : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

    عليا تخز ريم : هيييه وبعض الناس مايبون يرمسون

    ريم تطقها على جتفها : جب انتي

    نوف : هههههههههههه خليها مستحيه من اخت ريلها ماتبي ترمس على قولتج

    عليا وسناء يصفرووون ويصارخون بصوت عالي : حركاااااااااااااااااااااا اات

    ريم اللي بتبجي خلاص : كلو تبن انتي معاها لاتألفون من كيفكم

    نوف وهي تتميلح وتمسك ايدها : يماااااا شوفي اخوي مايحب المرة الليلسانها طويل ترى هااا اهون واخرب عليكم كل شي

    ريم : نوووفوووو جبماتعرفين تنجبين شوي هذولا يصدقون ويسونها سالفه وصج

    عليا : ومنو قالجان نحن مب مصدقين عادي يااختي حبي على كيفج من داري عنج

    سناء : اااخلاتيبون طاري الحب . قلبي يعورنييييييي

    البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

    سكت ثواني وعيونهم على نوف

    نوف : هههههههه خير شتبون

    عليا : يله دورج ولا فضحتيناوماتبين ترمسين

    نوف بغصه : انا كلشي مكشوف يدامكم عاد مايحتاي اتحجى

    سناء : فوفو انتي تحبينه صح ؟

    نوف بغرور : نوو احناتزوجنا غلط زواجنا كله كان غلط

    ريم تأشر لهم بيدها يعني جذابهونوف لفت عليها : ياااحماااااااااارة هههههههه

    ريم : جذابه اني تموتينعليه

    نوف بعيون مغرقه : كنت !!

    البنات سكتوا عارفين انالموضوع بالنسبه لنوف حيل حساس

    اما نوف فتحس انها لو قالت تحبه جنه شيبكرامتها يتكسر جنها تصغر يدام الناس وخاصه انه اهوا مايستاهل ودها تقولكل اللي بقلبها بس لمنو تشتكي محد يعرفها ويسمعها ويفهمها غير هند وينجياهنوووده وييييينج محتاجتلج

    كملوا السهره على سوالف وضحك وخططوعقبها قعدوا يترجمون الكتاب حق سنوي لانها باجر بتروح لمحمد وناويه تخلص نصهوتناقشه فيه . . تبي تحسسه انها مو تافهه وسخيفه وسطحيه لاا اهي مثقفه وواعيهووو تحبه !!

    صلوا عقبها البنات الفير ووصل مسج امنه لتلفون علياكلهم طبوا على التلفون وهم باثواب الصلاة

    ونوف ماسكه التلفون على الكنبوعليا والبنات يتوعدونها

    نوف : ابي افتح المسج وخرووووووووووووووووو

    عليا تتلها : والله والله نوف اذبحج يبي التلفون ابا اشوف ريلي

    سناء : يبي التلفون نووووفووووو

    ومن كثر مايروها طاحت هي عليهم علىالفرش وتكسروا وقعدوا يضحكون على اشكالهم وهو بالاثواب الملونه

    عليياتلت التفلون من نوف وفتحت المسج وويوهم كلها عليها

    عليا وهي تغمض عيونهاوتشوف المسج : بسم الله يارب مزيوون يارب

    وفتحت عيونها على شهقه

    سناء : واااااااااااااااااااااااو حركاااات

    نوف : الله مو جنهعيضه المنهالي

    عليا ذابت شكله حلو الحمدلله : يخبل مووو

    ريم : كشششخه والله طلع ريلج مزيون ياحمااارة

    عليا : خووووزي انتي وياهالاتقزون بريلي

    البنات : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه

    بعدنص ساعه تقريبا الكل نام الا نوف كان النوم مجافيها تضحك وتسولف معالبنات بس تفكيرها وروحها كلها مع مشاري وهي على هالتفكير وصلها مسج

    فتحته وكان من الشخص اللي استحوذ كل تفكيرها وقلبها

    ((
    مشاري ))


    سهـام الحـب تقتلنـي
    وانا في حسبت الاموات
    ونار الشـوقتكوينـي
    تحاول بابلـغ الكلمـات
    تحـاول ترتسـم فينـي
    بحزني حبرها الدمعات
    تحاول تضوي اسنينـي
    تحاول تمسـح الاهـات
    تقول ارجوك سامحنـي
    حبيبـيزادت الانـات
    دموعي نهر من عينـي
    وخدي ملتقى الفيضـات
    وحتى النـومجافانـي
    وعيني ترفض الغفـوات
    الا يـا رب ساعـدنـي
    ورجع اجمل اللحظـات
    وبدل بالفـرح حزنـي
    وزيل الاّه بالضحكـات
    ربيـع العمـر نادانـي
    كفانيطالـت الغيبـات
    حبيـبـي لا تخليـنـي
    اعيش العمر في حسرات


    عرونيقلبي بس عناد لروحي وعشان ماانكسر ويحس اني ضعيفه دزيته هالمسج

    انالامن دمعي طاح من عيني على مخلوق

    فلابد هالمخلوق معه يطيح من عيني

    ولو الدمع لاطاح لتحت يرجع ويرقا لفوق

    فلا يرجع معه يرقى لعيني منيبكيني


    ونطرت ثواني ولا يدزلي مسج

    كانت كلمات مسلسل هدوءوعواصف

    ليلي الم ويومي الم بقلبي الم ماله حدود

    وين مااروحتبقى الجروح والذكريات

    واحيا الم ليلي الم

    انت الربيعوانت الفصول

    وانت الحنان لو ماتعود

    ليل الهوا تبقى الهوىمعنى الهوى سر الوجود

    (
    وانتي سر وجودي يانوف بظل احبج )

    مشاري

    اليوم الثاني

    الساعه 9ونص الصبح
    مشاري اللي مانامامس الا ساعتين من التفكير والتعب وكانت توه عيونه غاطه ولا تلفونه يرن فزبسرعه يمكن تكون نوف شال التلفون من غير لايشوف منو اللي داق

    مشاري : الووو

    خالد : الوو هلا بوراشد . هلا حبيبي شلونك

    مشاري بخيبه ردحط راسه على المخده : هلا خالد هلا والله

    خالد : ههههههه بل نايم الحبيبشكلي ازعجتك وين نوف نايمه بعد !!

    مشاري اللي ماله خلق يشرح له شيالحين : ايه شهالازعاج عالصبح !!

    خالد : وليييييييين جنها طرده ترىانا قاعده ادفع مكالمات وخساير صج مو كفو واحد يسأل عليك

    مشاري : خلوودتكفى امس مو نايم الا ساعتين سكر مالي خلقك

    خالد بمكر وبخبث : ادريمانقدر نلومك معرس طول الوقت سهرانين حركاااااااااااات

    مشاري قلبهعورة تذكر الليلة الحلوة اللي قضاها مع نوف كانت له له اهو وبس حسفيها بكل شي كانت تعويض له لكل لحظة الم عاشها لكل وحده قضاها تذكربراءتها وطفولتها وهي نايمه يمه ايه يمه اهوا

    مو يم ناصر ولا اي ريالبالدنيا حس فيها انها زوجته وحلاله ومحد بالدنيا يقدر يفرق بينهم

    وعلى على افكارة وسرحانه على صوت خالد وهو يقول

    خالد : الووووووهههههههههههههه لا الحبايب نايمين بالعسل

    مشاري : خالد سكر باي

    خالد : لحظة لحظة اسمعني مشاري ابي اكلمك زين كلمتين وانتعارف شنو بقول

    مشاري : لاتقولي شي عن العمليه هذي صحتي وانا اعلم فيهاوبعدين . خلني امووت يمكن ارتاح من هالحياة

    خالد انصدم مشاري عمرهماقال هالكلام ولو كان مكسور مايحاول يبين حق احد شللي صاير اكيد المرضزاد عليه والام جايد شقاله الطبيب

    خالد : مشاري . ليش تقول جذيه حرامعليك ونوف مو نوف حلم حياتك اذا انت موخايف على روحك خاف عليها منلها بعدك تتخيل نوف شلون بتعيش بدونك تكفى مشاري لاتعاند سو العمليهعشان خاطري

    مشاري غمض عيونه ونزلت دمعه تعب : ان شالله خالد يله سكرالحين وانا بس اصحصح واسبح واكلمك

    خالد قلبه عورة على رفيجه : زينعشان بقولك عن طلبية شركة القابضه ابيك تكلمهم مو راضين يتفقون على وقت التسليم

    مشاري مو معاه كلش : لاتكفى مالي خلق شغل تصرف انت . .يله ببياي

    خالد : باي


    سكرت من خلود وقمت اسبح اخذت دواي غصب عنيلاني قررت مااسوي العمليه خلاص واللي الله كاتبه بيصير

    شنو الفايدةمن عيشتي انا ولدت وحيد وراح اموت وحيد ومالي حظ بالدنيا

    لبستوطلعت اشم هوا احس اني مخنوق مخنوووق حييل


    الجانب الثاني

    نوف وعليا وريم وسناء طالعين يتمشون ويغيرون جو

    كلهم كانويضحكون ويسولوفون بس نوف كانت سرحانه ومو معاهم مانامت امس من عقب مسج مشاريقلبها قابضها تحس فيه شي تحس ان صاير له شي كانت تبي تدق على صالحيطمنها عليه بس كرامتها مااسمحت لها

    تمت تمشي معاهم صافنه وساكتهالين ماقعدوا في كوفي قريب من السوق

    سناء : بنات قومو نطلب لنا شي نشربه

    <<
    سنااااء سناااااااااااء

    سمعت واحد ينادي وراها

    التفتت وفرت بوزها

    سناء : هلا فهد هاي

    فهد : هااااااي

    وعيونه على البنات اللي قاعدين على الطاولة ريم وعليا يعرفهم منالكليه اما البنت البيضا اللي عيونها وساع عرفها انها نوف والله انك صارووخاحلى من فجر مليون مرة هذي بنت ولا ملاك !!

    فهد : ماعرفتينا علىالحلوين ؟

    سناء بطوله بال : ريم وعليا ونوف

    وكملت : فهد

    البنات من غير اهتمام ردوا عليه : هاي

    نوف ماكانت صوبهم اصلاولا انتبهت له زين

    سناء قوموا بنات ناخذ لنا شي يله

    قامواالبنات الا نوف

    نوف : روحوا انتو مالي خلق ريم يبيلي معاج نسكفيه راسيمصدمع مانمت من امس

    البنات ناظروا بعض باين انها طول الليل كانت تبجيوماحبوا يضغطون عليها وخلوها

    وفهد يشوفها سبحان من خلقها جمالها يبهرعيونها وساع وفاتحين وخدودها محمرين شكلها كانت تبجي شفايفها ناعمهوورديه وبياضها فيها شي يخلي الواحد يصفن بوييها غير عن فجر فجرجمالها بارد ومليان مكياج هذي طبيعيه حييل

    ولحسن حظه ان نوف ماكانتصوبه ولا اصلا معطيته اهتمام لانها ببساطه مو شايفته

    ير له كرسي وقعدجبالها يبي يشوفها كثر مايقدر .

    فهد : هااي . انتي صديقه سناء

    نوف ماسمعته ماكانت معاه

    فهد يأشر بيده جبال عيونها

    فهد : احم

    نوف انتبهت : هــ هلا اسفه تبي شي

    فهد بابتسامه واسعه : معاج فهد وانتي اسمج نوف

    نوف من غيراهتمام وهي تلعب بالكوب اللي يدامها : ايه

    فهد : غريبه عمرها سناء ماسولفتعنج ؟

    نوف ماتحب هالاشكال بس ماتبي تفشله وهي للحين ماتدري يمكن يكونواحد من اهل سناء خزته ولفت عيونها عنه

    فهد قعد بالكرسي اللي يمها وقعديسولف وهي حاقرته وبالاخير جعمته باسلوبها انصدم باين عليها مو سهله اصلاشكلها ماتعطي ويه وثقيله حيل بس مو علي انا . انتي عجبتيني وشكلي بتعبعليج وااايد


    رجعوا البنات وسناء قررت بينها وبين نفسها عقب اللي شافتهلنوف انها تهد هالسوالف خلاص قامت من الطاوله ولا عبرته ولا عطته ويه وقامومعاها البنات وراحوا للحديقه يتنفسون هوا ويغيرون جو







    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    عند الشباب
    مشاري : هههههههههههههه يا معود اركد شوي شكلك بترقص
    راشد : اسويها ليش لا ههههههههههههههههههههههههه ه
    خالد : لا بالله انهبل الريااااااااااال
    صالح : ههههههههههه الحب الحب يااا جماااااعه
    فهد : هههههههههههههههه اقووووول انا برووووح اشتري لي ماااي ابرك لي من مجابل ويوهم
    خالد : نعم نعم
    صالح : تعااااااال تعاااااال
    راشد : لو انت ريااال تعاااال
    ( انحاااااااااااااش فهد واهوا يظحك )
    مشاري يصرخ بالمرر : يالجبااااااااااااااااااان



    الكافتيريا
    دلال : عطني شوي شوي
    ( تشيل الصينيه واهيا خايفه لان الصينيه ثقيله )
    تمشي واهيا تطالع الارض
    شوي وإلا دووووووم طايحه الصينيه عليها و على واحد
    تدمرت والي جدامها تدمر
    دلال : اــ اــ آسفه
    ( انحاااااشت )
    فهد واقف مو مستوعب بالاخير ظحك
    شرا ماي و شرا للبنات نفس الطلب الي طاح
    من حسابه و راح لغرفة البنات و طق الباب
    دلال فتحته : خلوووووووود يا حماااار تـ ( انصدمت )
    فهد : هههههه سوري احم طلبكم
    دلال : ها
    فهد : ههههههه هندوووه هاج الطلب يايبين لي وحده مسبهه
    دلال عصبت : جب جب انا مو مسبهه المسبه ويهك تـدري شـ ( البنت سحبوها و دخلوها داخل )
    هند : هههههههههههههههههه عطني عطني اوديه داخل
    فهد : نو نو ابيها اهيا تيي
    هند : ياليييييييل ماطولك تكفى فج عنها
    فهد : لآ اهيا يعني اهيا
    هند : امري لله ( تصرخ : دلوووووووووول دليييييييل )
    دلال : خيييييييييييييييييييييييي ييييييييير
    هند : شيلي الصينيه
    دلال : اوووووووف انا البطه السوده هني
    راحت للباب و طالعت فهد بأحتقار
    فهد : خخخخ لا يطيح نفس قبل شوي
    دلال : جب ( خذت الصينيه و بسرعه دخلت )
    فهد : ههههههههههههههههههههههههه ه






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    تاابع

    نوف ودلال كانو نايمين هند خرعتهم بطلت الباب حيل بريلها
    نوف ودلال :يماااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااااااه
    هند : هههههههههههههههههههه قومو قومو يله منووور بتوووولد
    نوف و دلال : هاااااااااااااااااااااااا اااااااا
    هند : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه شنوو هااا
    نوف تصارخ : يااااااحماااااااااااره مقعدتنا عششان هالشي انتي صج وحـ ( سكتت ثواني . نطت من السرير وتصارخ ) منوووووووووووووووووووور بتوووووووووووووووولد واااااااااااااااااااي بصير عممه الللللللللللللللللللللللل لللللللللللله
    دلال : هيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا
    هند : ههههههههههههههههههههه بس بس بس يله بدلو بسسسرعه
    طلعت هند و اهما قااااموووو يصااااااارخوووون
    دشت هند عليهم
    هند : شقلت انا
    نوف : خلاص خلاص الحين نغسل ونلبس
    هند : يله بسرعه
    طلعت هند و دلال و نوف يصارخون بصوت هادي
    هند دشت عليهم مره ثانيه
    هند : وبعدييين !!
    نوف : الحين بروح الحمام
    هند : يله يدامي يله
    نوف دخلت الحمام
    طلعت هند
    وبعدين اول ما طلعت هند
    طلعت نوف و بيدها فوطه
    ماتت من الظحك اهيا ودلال




    نوف لبست هاذا الي الحين هابين فيه نفس موديل علاء الدين جينز وسيع و قميص و فوقها سديري ظيقه المهم لبسته وكان لون بني و القميص بيج و عليه خطوط بنيه و فوقه سديري بني

    دلال لبست نفس نوف لكن لونه اسسسود وابيض

    هند لبست تيشيرت نص جم لونه كحلي و تحته بدي ابيض و سكيني كحلي وعلى التيشيرت الكحلي رسمة بوسه كبيره ورديه بالوسط و صغاار بباقي التيشيرت وعزيز الصغير كان مطقم نفسها و خالد بعد كان نفسهم متفقين يطقمون


    خنرووح شوي بعييييد

    صالح & ريم
    صالح : فدييييييتج والله
    ريم : حياااتي انت
    صالح : متى متى بس نملج
    ريم : لالالالا خنطول احسن
    صالح : انجبي شوي انا الحين انطر بس متى يي الاسبوع الياي وانتي ( يقلد صوتها ) لالا خنطول احسن
    ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
    صالح : تظحكييييين بعد ها !!
    ريم : هههههههه سوري هههه سو الي تبي كيفك
    صالح : لحظه ريوووم عندي اتصال
    ريم : اوكي
    خالد قال لصالح عن منور و راشد
    صالح : باااااك قلب
    ريم : هلا والله
    صالح : مادريتي
    ريم : لا شنو
    صالح : منور بالمستشفى بتولد
    ريم : صججججج الللللللللللله
    صالح : الفاال لنا يااارب
    ريم استحت : بس عاااااد جب
    صالح : افا ههههههههههههههههههههههه
    ريم : هههههههههه
    صالح : شراح تلبسين !! بلبس نفسج
    ريم : بلبس تيشيرت برتقالي
    صالح : انا عندي تيشيرت برتقالي عليه كلام اسود
    ريم : أي أي هم انا عندي نفسك بالظبط
    صالح : عيل لبسييييه
    ريم : اوووك يله اخليك بلبس
    صالح : اوووك يله بااااي حبي
    ريم : باايااات


    بنات ملآحظه بس !! تذكرون فهد رفيج راشد ومشاري و خالد هاذا كويتي طيب على نياته غير عن الي بلندن السعودي فـ عشان جذي لا تختربطون !!


    دقو على فهد و لبس قميص وجفسه ثلاث ارباع لونه ابيض ومخطط اسود و فوقه سديري اسود و سكيني اسود ( نفس لبس دلال بالصدفه !! )




    ودقو على مششاري و لبس بدي بيج يبرز عضلاته و جسمه الرياضي الحلو و فوقه سديري بني و سكيني بني ( نفس لبس نووف بالصدفه !! )





    المستشفى
    راشد متوتر و بس يروح و يرد ويدعي لمرته
    وبهاللحظه تذكر امه محتاج دعائها محتاج كلماتها الي تريحه و تروق اعصابه ولا توتره نزلت دموعه

    يا يمـه يالله ضمينـي ودفيني بها الاحضـان


    انا ادري فيكي مشتاقه وهمكبـس ملاقاتـي


    يا يمه حيـل ضمينـي أبي ارتاح أنـا تعبـان


    تعبتاهرب من ذنوبي ابيك آخـر مسافاتـي


    ابي اسمع منك اي كلمه لصوتك مسمعيولهان


    ابي اسمع يمه بصوتي ابي اذكر فيه نشواتـي


    اشوفـكساكتـه يُمّـه غفيتي وإلا أنا غلطـان


    غفيتي يا بعـد عمـري تعبتي مـنمواساتـي


    يا يمه طالبـك قومـي إذا لي في عيونك شان


    اشوفالموت بعيونـك عساها تخيب هقواتـي


    تعالوا يا بشـر شوفـوا أنا محتـارانـا تلفـان


    أنا امي مدري وش فيهاأنا مـدري أنـا حاتـي


    أناامـي قلبهـا طيـب ولا يمكن تبكـي انسـان


    انا امـي مـا تبكينـي ولاتتمـنـى آهـاتـي






    رد مع اقتباس  

  10. #40  

    part 30 والاخير

    بعد 7 سنواات من الاحدااث خنروح لكل واحد بالروايه و نعرف شنهي اخباره
    راشد ومنيره : بنتهم سموها نوف و الحين عمرها 5 سنين تهبل و عسوله والحين منيره حامل
    بالشهر الثالث
    منيره : رااااااااااشد شوووووووف بنتك اذتني

    راشد : لا والله ششايفتني يله يله طيري زين
    منيره : تكفى رااااااشد قاعده اغسل المواعيين
    راشد : انزين انزين لا تحنين اففففففففففففففف
    راشد خذا نوف و شالها و دخل المطبخ عند منيره
    راشد يساسر نوف : رشي الصابون على ماما اوك
    نوف ابتسامه شيطانه : ذين
    راشد خذا صابون و عطا نوف و يرشون على منيره
    منيره : ياااااااااااااااااااي وخرووووووووووووووو
    وقامت ترش عليهم وكل شوي يطيحون لان الارض تزحلق
    راشد : ههههههههههههههههههههههههه ه
    منيره : واااااااااااااااااااااااا اااي شعري شعري خرررررررب
    نوف : احثن
    راشد : هههههههههههههه احثن
    منيره كاتمه ظحكتها على شكل راشد وحركاته :
    لا والله
    راشد : أي والله
    نوف : أي والله

    منيره : وااااااااااااااااااااي منكم وااااااااااي الحين بسبح حسبي الله عليكم
    راشد : ما تعزمينا معاج
    منيره حمرت : امبيييييه انت ما تييووز من سواالفك يله يله فااااااارج
    راشد : والله والله عاد لا اسبح معاج
    منيره ذابت : راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااشد
    راشد : ههههههههههههههههههههههههه هههههه عاد انا حلفت

    << وهاذي حالتهم والحب كل ماله و يكبر الله يهنيهم
    J


    هند وخالد : عزوز كبر و صار بأولى ابتدائي وعندهم بنت اسمها شيخه توها بالمهاد
    هند : خلووود حبيبي تكفى ييب بامبرز و حليب حق شيوخ
    خالد : يووووووووووووووه بدينا طلباااااااااااات
    هند : تكفى تكفى خلووود حياتي انت
    عزوز : ماما عيب تقولين هبيبي !!
    هند استحت : جب انت الثاااني
    خالد : ههههههههههههههه ريااااااااال كفوووو
    هند : تشيشه انت الثاااني
    خالد : ههههههههههههههههههههههههه اكيييييييييييييد
    هند بتعب : انزيييين فديتك حياتي انت عمري قلبي ييب الي قلت لك عليه
    خالد : تاامرين امر و بعد شتبين حياتي
    هند باحراج : ابي هذاا
    خالد يدري بس يستعبط : شنوو هذاا

    هند : يووووووووه هاذا شيسموونه
    خالد : تبين صموونه !!
    هند : وااااي لالالالا خالد علي العاده ابي هذا
    خالد : ههههههههههههههههههههههه اها اوك بس تبين أي نوع
    هند متفشله : البنفسجي
    خالد : تاااااااااامرين انتي يله باااي حياتي
    هند : باااياات

    >> هند بالنفاس فكانت تعبانه لكن خالد يزيد اعجابه فيها كل يوم حتى بالتعب حلوه


    صالح و ريم : تزوجو وعندهم ولد عمره 3 سنين اسمه عبدالله
    صالح : ريووووووووووووووووووووووو وووووووم
    ريم من الحمام وصوت المرش عالي تصارخ : نعمممممممم قاعده اسبح
    صالح يصارخ : عبووووووووووووود اذااااااااااااااااااااااا ااااااااااااني
    ريم تصارخ : بالطقاااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اق
    صالح : ههههههههههههههههههههههه وربي خبله هالبنت
    بعد دقايق ريم طلعت و لافه الفوطه على جسمها طالعه كل ايدها و ظهرها
    و الفوطه توصل ليم بداية الفخذ وشعرها قصير ينقط منه الماي صالح ذاب
    ريم : خير انشالله مطلعني من المسبح عششان الولد مدمر نفسه
    صالح : لا بغيت بس اشوف جسمج
    ريم حمرت : انت هييييييي استح على ويهك
    صالح : لسانج متبري منج هههههههههههههههه
    ريم : جب جب جب
    صالح شهق : شنوووووو هذاا شلي بعينج
    ريم خافت : شنووووو
    صالح بعصبيه : قربي قربي بسسرعه
    ريم خافت وقربت : شنوووووووووووووو
    وقربت ريم ويها لصالح كانت حيييل قريبه منه شبه بحضنه غمضت عيونها
    بس صالح عربجها بريله وطاحت عليه و الفوطه كانت شوي و تتبطل لكن
    ريم قامت و درت انه مقلب من صالح وحمرت و راحت ركضه الغرفه و صالح
    يظحك عليها

    << جذي حياتهم مو توهم معاريس ومتفاهمين وما حصلو أي مشاكل






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لم اصدق هل حبنا أصبح بقايا حلم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-Nov-2007, 02:58 AM
  2. رحلة مع اصدق الكلمات
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-Aug-2006, 01:01 AM
  3. ما اصدق انت ياخلي تخون .!!!
    بواسطة هيبة ملك في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 04:41 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •