الملاحظات
صفحة 11 من 34 الأولىالأولى ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #101  
    المشاركات
    3,259
    وتلتفت وتشوف مجموعة ثانية وحده لابسه فستان وردي وتروح توقف عندهم .
    البنت 1 : انا من كنت صغيره وانا اعرفه وبعد درست معه في الابتدائي .
    البنت 2 : تكفين تعرفين وين دارس المتوسط والثانوي
    البنت 3 : ايه وع مع العامة هذولا الحثاله .
    آيا في نفسها : والله لا اوريك يا بنت اللذينا اجل احنا حثاله يا عديمة الأخلاق .
    البنت 1 : واذا كان دارس معهم وش الفرق اهم شيء انه اكيرا وانا احبه من كنت صغيره . ولو علي كان درست معه في العامة .
    آيا في نفسها : يا زين الزين هذا الكلام الصح
    البنت 2 : وش شايفة فيه يا حظي
    البنت 1 : يكفي انه جميل ورجولي وطويل وانا من عمري اعرفه حتى قبل ما يجي الاختيار وانا احاول قدام ابوه اتصرف بأني افضل بنت عشان احصل عليه . اكيرا حبي الاول
    آيا في نفسها : هذي المطلوبة وتستاهل اكيرا . وبعد لابسة وردي وشعرها بني لكتوفها واه اخيرا لقيت لك المناسبه لك يا اكيرا ارتاحت ايا فقررت ترجع
    شافها توما مقبله و وجهها مشرق و فرحتها لا توصف كأنها حققت شيء صعب المنال
    ابتسم لشكلها .
    آيا بفرحه لاتوصف : ابشرك يا توما لقيت له الرفيقة اللي تستاهله .
    توما بدهشه : والله ؟!
    آيا تهز راسها بحماس : ايه والله بنت سنعة كلها اخلاق وتحب اكيرا من كانت صغيره .
    توما بابتسامه عريضة : زين . اجل اوقفي جنبها عشان يشوفها اكيرا .
    آيا تناظره بشك : وانت وش دراك ان اكيرا قايل لي هالكلام
    توما يأشر لها بأيدينه : لا لا بس سمعته وهو يحاكيك هه هه .
    آيا تتنهد براحه : خلاااااص كذا الحين ارتحت واقدر اجلس
    توما يناظرها بامتنان : شكرا آيا على كل شي سويتيه
    آيا بابتسامه : عادي احس اني اسوي انجاز و ما اخفي عليك احس بالمتعه
    و تغمز له ضحك توما و بدأو يسولفون و يضحكون
    مرت ساعه تقريبا وبدأ الترشيح (وقت الاختيار) . البنات المرشحات على الجهة اليمنى وباقي الحضور الجهة اليسري
    توما يستعجل آيا : يالله قومي وروحي اوقفي جنب البنت لا تضيع منك ويتورط اكيرا بحياته .
    آيا توقف و تزين لبسها : طيب شكلي زين
    توما بعجله : زينه تهبلين بس روحي
    آيا بابتسامه : اوكي مع السلامة
    توما يبتسم: روحي و الألب داعيلك
    مشت آيا للبنت ووقف جنبها






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,259
    في هالأثناء تقدم اكيرا وطلع على المنصة انطفأت الانوار الا نور كان مسلط على اكيرا اخذ اكيرا المايك ودفع نظره للجمهور دار بعيونه بشكل عام شاف آيا مبتسمه و تأشر لها على البنت اللي اختارتها له
    ابتسم اكيرا بسمة بسيطة بعدها بدأ خطابه :.
    اكيرا : في البداية احب اشكر والداي العزيزين لاتاحة المجال لي باختيار شريكة حياتي وزوجتي في المستقبل كما اتقدم بالشكر الجزيل جميع من شرفني فرحتي بحضوره اليوم . سكت شوي و التفت على المرشحات موجه الكلام اللي راح يقوله لهم
    عذرا على ما سأقول الآن و لكن ما كان اوله شرط فآخره نور
    اكيرا : اليوم احب اتكلم عن نفسي بداية ً والتي لا يعجبها ما لدي تخرج مكرمة .
    البنات بدأو يهمهمون متساءلين عن الكلام و الشرط اللي يتكلم عنه شيا فشيأ الصوت في ازدياد
    اكيرا يهديهم : الرجاء من كن عدم مقاطعة حديثي الى ان انتهي
    سكتو احترام له
    اكيرا يرجع لمحور حديه و بهدوء : احم انا بطبيعتي متواضع لااحب التكبر على اية شخص . وايضا كما يعرف البعض اني درست المتوسطة والثانوية في مدارس العامة .
    الى هنا اكتفي بالحديث عن نفسي . الآن اريد ذكر الصفات التي لا اريدها في شريكة حياتي لااريدها متكبره . وترى من اقل منها كحثالة ايضا تريد استغلالي من جل ثروتي او ربما من اجل ان تتقرب من غيري ومن هذه اللحظه من ترى فيها واحدة من تلك الصفات تتفضل بالخروج مكرمة . لان سواء اليوم او غدا او بعد حين سوف اكتشف صفاتها ولكن سوف الومها على وقفتها اليوم امامي .بدأت الأصوات بالهمهمة و شوي شوي يقل العدد الى ان بقي القليل
    اكيرا : شكرا لمن قدرت طلبي و خرجت الآن ارى بان العدد قل اعتقد اني اخترت رفيقتي .
    سوف اصف رفيقتي الآن والتي بها هذه المواصفات تبقى والتي غير ذلك تخرج مكرمة . اولا رفيقتي اليوم ترتدي فستان وردي
    آيا في نفسها : عشان كذا يا اكيرا خليتني اختار وحده لابسة وردي
    اكيرا : رفيقتي شعرها لونه بني و يصل الى اكتافها .
    وهكذا بدا اكيرا و قول المواصفات الى ان بقي العدد 10 بنات
    اكيرا : تفضلو بالدخول الى غرفة التصوير كي نلتقط لكن بعض الصور ومن ثم نقوم بعرضها على الشاشة توجهو البنات لغرفة التصوير .
    المصور يوقف البنت اللي اختارتها آيا : لو سمحتي شوفيني . البنت شافته بدون اي تعبير صورت
    آيا تقرب من عندها: حبيبتي ليش معبسة في الصورة ابتسامتك مره نايس
    البنت مستحيه : والله .الله يخليك اجل راح اصور مره ثانيه.






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,259
    نادت المصور وطلبت تصور صوره ثانية لكن اكيد هالمره مبتسمة .
    المصور : التالية
    آيا : انا ؟!
    المصور : ليش ما تبين تصورين ولا ايش
    آيا : لا لا اكيد اصور
    وتصور آيا وهي مبتسمة .و اخيرا البنات كلهم صورو رجعو للقاعه .
    اكيرا يأشر على الصور المعروضه: آخر شيء اقوله في رفيقتي من خلال هذي الصور . ان رفيقتي مبتسمة في الصورة
    البنت تضم آيا : واو ما اصدق شكرا شكرا لك انتي اللي قلتيلي اني ابتسم .
    آيا في نفسها : اصلا هو قاعد يوصفك . طلع 7 بنات و باقي ثلاثة اللي هم البنت اللي اختارتها آيا , وآيا , وبنت ثالثة .تقدمو الثلاث ووقفو قدام اكيرا
    آيا تبتسم في وجه اكيرا وتأشر له على البنت
    اكيرا : وحده منكم هي اللي بتكون رفيقتي فلازم تتأقلم على حياتي
    وينزل اكيرا عيونه للارض ثم يرفعها
    اكيرا : رفيقتي هي انتي
    هذا رجائي . (( الفصل الرابع – الجزء 2 ))
    اكيرا بكل حب: رفيقتي هي انتي .
    وهو مواجه لها مسك يدها كانت آيا هي اختياره .
    اكيرا وهو ثاني ركبه و الثانيه قائمه على الارض وهو لازال ماسك يدها << مثل اعراس النبلاء .
    اكيرا بكل رزانه : اتقبلين ان تكوني شريكتي
    آيا في نفسها مو مصدقه اللي قدامها : وش اللي قاعد يصير . اكيرا وش سويت انت وش ناوي عليه. يمامي وش اسوي الحين
    ابي اجوبة على هالاسئلة
    اكيرا يرفع عيونه لها وفي نفسه : آيا تكفين اقبلي .
    توما ضام يدينه و بصوت هامس : آيا اقبلي اقبلي
    الكل يشوفها متحمس ومترقب
    اكيرا على اعصابه و برجاء ضغط على يدها
    آيا من حركته على طول قالت: انــــــا اقبل.
    اكيرا اول ما سمع موافقتها وقف و بحركه سريعة ضمها لصدره بأقوى ما عنده
    الكل عجبته الحركه وبدأ التصفيق الحار تعبير عن الرضا
    اكيرا بصوت هامس : اخيرا حصلت عليك .
    آيا بصوت منخفض : اكيرا خنقتني خف علي احس ضلوعي بتتكسر
    اكيرا يخفف ضغطه عليها بفرحه لاتوصف : آسف بس فرحان
    آيا بتعجب : اكيرا وش اللي قاعد يصير علمني .
    توما يتنهد براحه : واه الحمد لله بس اخيرا . والله يا اكيرا انك متهور . قدام هالخلق تعترف لها .
    اكيرا بعد آيا عنه ومسك يد آيا ونزل من المنصه وراحو داخل .
    آيا تحاول تفك يد اكيرا: اكيرا انت وش سالفتك آي يدي شوي و تنقطع وين بتوديني و لا تستعجل احس اني مع الكعب راح اط.
    تعكرفت آيا وقبل لاتطيح على الأرض مسكها اكيرا
    اكيرا بخوف : اش فيك آيا تعبانه






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,259
    آيا وهي متمسكه فيه و منقهره : و الله شكلك انت المريض ساحبني معك كأني عنز وما تبيني اطيح
    اكيرا بحيا و مو عارف كيف يتصرف من الفرحه : آيا و الله آسف بس لازم امي تشوفك .
    آيا تتعدل و توقف زين و تزين فستانها : عاد انا قلت لا ماني رايحه معك انت حتى ما علمتني و طاير اشوى ان كعب جزمتي ما انكسر كان صدق ما اقابل امك
    اكيرا بابتسامه ساحره : طيب يا مدام آيا تفضلي معي و يمد يده يمسكها
    آيا تمسك يده : انت لو تفكني من الحركات اللي الى الحين مدري وش سالفتها ولو سمحت بلا مدام و خرابيط
    اكيرا يمشي و في نفسه : مدامتي غصب وغيرك ما راح آخذ لو اموت تفهمين يا قلبي
    وصلو للغرفه ووقفو عند الباب آيا تبعد يدها و تعدل شعرها : اكيرا وش رايك بشكلي مرتبه
    اكيرا يناظرها و في نفسه : انتي تجننين في جميع حالاتك و مثلك ماشفت
    آيا تطق اكيرا بشويش : هي انا اكلمك لا تسفه
    اكيرا في نفسه : والله ما اسفه بس اللي يشوف شكلك غصب عنه
    انتبه لنفسه : ايه ايه زينه يالله بس خلينا ندخل
    طق الباب ودخلون
    كانت جالسه بهيبه و حاطه رجل على رجل و في قمة الاناقه << ام اكيرا .
    آيا من شكل الأم خافت فضغطت على يد اكيرا بدون شعور اكيرا ضغط عليها يطمنها
    اكيرا يوقف قدام امه وقدام آيا لها و حط يدينه الثنتين على كتوفها : يماه . اقدم لك اختياري .وشريكة حياتي وزوجة المستقبل
    الام تشوفها من فوق لتحت
    آيا التفتت على اكيرا
    اكيرا هز راسه لها يعني تكلمي
    آيا بأدب : السلام عليكم
    اكيرا بكل فخر : هذي رفيقتي آيا
    الام بابتسامة : و عليكم السلام آيا صدق انك آية من الجمال .
    آيا باحراج دخلت في اكيرا : من ذوقك يا خالتي
    الام في نفسها : ادب ونعومه وجمال وجسم وطول . والله انك تعرف تختار يا اكيرا .
    اكيرا استغل احراجها و ضمها له على خفيف : اهم شيء عسى ذوقي في محله
    الام برضا تام : ما اظن ان فيه افضل منها تفضلو يا حبايبي روحو اقضو احلى اوقاتكم مع بعض.
    آيا تبعد عن اكيرا و بكل احترام قالت: شكرا يا خالتي سعدت بلقائك
    الأم بسعاده : وانا اكثر
    اكيرا طاير من الفرحه : مامي احنا الحين نستأذن
    مسك يد آيا : مع السلامه
    آيا برزانه : مع السلامه
    الأم بابتسامه حب : في حفظ الله
    ويطلعون
    آيا تكلم و هي راصه على اسنانها من العصبيه : اكيرا ابغى اكلمك في مكان محد يشوفنا فيه
    اكيرا بابتسامه : طيب فيه غرفة قريبه هنا خلينا نروح لها






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,259
    ويروحون ويدخلون للغرفة
    اكيرا : هذا المكان مثل ما بغيتي محد يشوفنا فيه . وش اللي تبين تقولينه لي
    آيا بكل قوتها فكت يدها عن يد اكيرا و تهز من القهر : وش تبيني ابدا به . انا عندي مليون سؤال ابي اطرحة عليك
    اكيرا باستغراب : اش فيك قولي اللي تبينه . انا بأسمعك .
    آيا تقرب منه معصبه : اصلا سواء براحتك او اجبار بتسمعني بتسمعني .
    اكيرا تغير وجهه بدهشه : وش فيك ايا وراك قلبتي علي كذا .
    آيا تمسك لبسه من الصدر : اسأل نفسك يا ابن النبلاء يا ابن الطبقة العالية . ايه عشان كذا مصر اني اجي للحفله . يا ليتني ما جيت
    اكيرا مرتاع من تصرفها : آيا ما فهمت وش اللي تبين توصلينه لي . فهميني .
    آيا تبعد عنه و تعطيه ظهرها لانها ماتبيه يشوف عيونها المليانه دموع : وينك يا النبيه الحين صرت ما تفهم .
    ماصبرت فألتفتت عليه والدموع صارت تنزل تأشر على نفسها : تستغلني لاني اقل منك طبقة ليه يا اكيرا انا توقعتك افضل من كذا . ليش تشوه الصوره اللي كانت في بالي
    و بصرخه : ليييه
    اكيرا انجن لما شافها تصيح الا آيا ما يبيها تصيح . قرب منها و مسكها مع كتوفها و صار مواجه لوجهها : آيا حبيبتي وش الاستغلال اللي تحكين عنه آيا انا ما استغليتك
    آيا تشوفه بيأس : اجل وش معنى حركتك اللي سويتها تختارني ليه . مو عشان تفتك من البنات اللي ما تحبهم . بعدين تقول لامك اني ما نفعت لك وتروح انت من نفسك تختار وحده يمكن كانت آسره قلبك
    اكيرا يسمعها ومو مصدق صار يهز راسه بمعنى لا : هذا الكلام مو صحيح آيا انتي كيف تفكرين كذا آيا و الله احبك
    توه بيضمها ابعدته آيا عنها لان قربه يضايقها : انت ما عندك احساس
    فكت الساعة والخاتم ورمتهم : تغريني بهالاشياء هذي الاشياء عمرها ما همتني . خذها بس اهم شيء عندي عزة نفسي وكرامتي فوق كل شيء .
    اكيرا لازال صابر : وش هالقصة اللي تقولينها لي . آيا انتي فاهمة غلط .
    آيا تعبت من الوقفه فجلست وحطت يدينها على وجهها : اجل شلون تبيني افهمك هاه ؟ قولي
    اكيرا يجلس عند رجولها و يمسك يدها : آيا انا ما استغليتك انا اخترتك لانك انتي






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,259
    صدق اختياري
    آيا وخرت يدينها عن وجهها و الدموع حايسه وجهها : ما لقيت الا انا عشان تختارها انا كنت معك من سنتين كاملات توك تفكر انك تبيني اكون رفيقة لك .
    اكيرا يمسح دموعها بيده : آيا انتي تعرفين من قبل ما كان لي حرية الاختيار كان ابوي بيجبرني على وحده ما ابغاها لكن يوم قالو لي اني اقدر اختار خطرت على بالي هذي الفكرة .
    آيا تناظره بألم: طيب ليش ما قلتلي من قبل انك تبيني اكون رفيقة لك ليش في هالوقت الحرج
    اكيرا يبعد عيونه عنها : ماحبيت تتعلقين فيني وانا اتعلق فيك بعدين القدر يفرقنا . انا ما اعلم الغيب . عشان كذا سويت الحركة اللي اليوم .
    آيا تنزل دموعها : يعني انا عبارة عن تجربة يمكن تنجح ويمكن تفشل .
    اكيرا يوقف جنبها و ضمها لصدره : آيا انتي ليش كذا تفكيرك ليش تستهزئين بي كذا انا كل الايام الماضية ما افكر الا فيك واحاول بقدر المستطاع اني القى الطريقة المناسبة اللي اعترف لك فيها
    آيا دموعها ما وقفت : اكيرا انا ما اقتنعت باللي تقوله . احس فيه شوية الغاز ما عرفت شلون احلها
    اكيرا يزيد في ضمها : اسألي وانا اجاوبك بس تفهميني
    آيا نزلت راسها : اخاف تصدمني ويكون كل اللي قاعد تقوله كذب في كذب وضربتين في الراس توجع
    اكيرا يمسح على راسها : صدقيني لا والله لا مو كذب.و الله انك لما قبلتي طلبي فرحت فرحه ماتوصف يا آيا
    آيا تحاول تمسح دموعها : اكيرا تعرف ليش قبلت
    اكيرا : لا
    آيا ترفع راسها تشوف وجهه : لاني حسيت في ذاك الوقت انك صادق في كلامك عشان كذا تكفى لا تخيب ظني فيك وانا ما كنت اثق في احد لكن وثقت فيك
    اكيرا يناظرها : لو السماء والارض تشهد و الجدران تتكلم وقلبي يطلع لك وينطق . ما راح يقولون لك الا انتي الاختيار يا آيا . آيا اذا بغيتي ترتاحين اسألي توما . وتوما اكثر واحد يعرفني . آيا انا قلت لك من قبل اني اكره بنات الطبقه العاليه واحب بنات البساطة . آيا انا من قبل ما حبيتك لاني ما كنت اعرفك صدق . بس القدر خلى الاحداث تتسلسل عشان يجمعنا سوا .
    اكيرا نزلت منه دمعة بدون استأذان : آيا انا أحبكـ .
    آيا تحط راسها على صدره تنزل الدموع من عيونها : كنت طول عمري احلم اني اسمع هالكلمة موجهه لي لكن كنت اتمنى اني اسمعها وانا انتظرها .
    اكيرا يبعدها عنه و يمسك وجهها بيدينه و دموعه في نزول مستمر : آيا لا تعذبيني اكثر كفاية اللي صار معي . كفاية
    آيا تمسح دموع اكيرا : اكيرا اللي اقدر اقوله الحين . اني اثق فيك . واقبل حبك لكن لا تصدمني هذا رجائي
    اكيرا يضمها له و تصيح على صدره
    اكيرا : ما راح اتخلى عنك ابد مهما حصل
    دق جوال اكيرا تبعد آيا عنه و تمسح دموعها اكيرا رد






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا شاف المتصل و على طول مسح دموعه و عدل صوته رفع الخط : هلا توما
    توما : هلا فيك . يا اخي لهالدرجة تنساني انا يوم تصير راي رفيقتي ما خليتك يا الخاين .
    اكيرا يتعدل في جلسته و هو يناظر آيا و هي تمسح دموعها : اعذرني بس صارت شوية اشياء ولهيت .
    توما بتساؤل : انت معك آيا
    اكيرا بابتسامه: ايه
    توما بضحكة : بالله انت وش عذبت قلوب هالبنات . مساكين ماغير صياح ونياح كأن احد ميت .ووحدة منهم راحت وطي .
    اكيرا و الضحكه تملأ وجهه : ههه يستاهلون ما يهموني اللي ابيها معي هذا اهم شي اما الباقي
    ضربته آيا يعني اسكت
    ابتسم اكيرا لها : اقول احنا الحين راح نجي اوكي
    توما : طيب انا بانتظاركم مع السلامة
    اكيرا : مع السلامه
    آيا توقف : يالله خلينا نروح له بسرعة . حرام جالس لحاله .
    اكيرا : يالله
    آيا تروح لمرايه تعدل وجهها و تزين شكلها
    اكيرا يوقف يزين نفسه
    ويطلع صوت موسيقى
    اكيرا يلتفت لآيا: بدت الحين الحلفة حقتي وحقتك .آيا بسرعه
    آيا : طيب بس بأزين مكياجي لانه شوي خرب والبس الاشياء هذي .
    اكيرا : طيب انا عندي شيء بأروح واقضيه وانتي لما تخلصين روحي لتوما
    آيا تناظره في المرايه : طيب
    اكيرا دق على توما
    اكيرا : الو توما ؟
    توما : هلا نعم
    اكيرا : الحين انت وينك فيه عشان آيا تجيك .
    توما : في نفس مكاني هي بتعرف
    اكيرا : خلاص اوكي الحين هي بتجيك مع السلامة
    ويسكر اكيرا السماعة
    اكيرا : توما في نفس مكانه يقول انك تعرفينه
    آيا : ايه خلاص
    اكيرا بتوديع: اشوفك بعدين .
    آيا تهز راسها : مع السلامة .
    طلع اكيرا .التفتت آيا للباب وسرحت في تفكيرها
    آيا : معقوله اللي صار ولا انا في حلم . اكيرا . اكيرا هو اللي يصير رفيقي ياه في هالوقت اللي ما توقعت ولا واحد بالمية اني القى لي رفيق لكن انا شلون نسيت يونا . انا لازم اقول لاكيرا
    خلصت آيا تعديل في نفسها و طلعت رايحه لتوما وكل نظرات البنات تجاهها
    توما جالس وواضح عليه الملل
    آيا تبتسم و تقرب للطاوله : هلا اخوي وحشتك
    توما يناظرها بزعل : الحين انتي يوم تطولين خير ان شاء الله كل هذا فرحه
    آيا تناظر حولها : الحين وراهم يشوفويني كذا
    توما بصوت منخفض: قصري صوتك لا يسمعونك ثم عاد يفجرون فيك
    آيا مستعربه: خير وش سويت لهم ولا هالنظرات لان اكيرا اختارني
    توما يتسند على الكرسي : وتحسبين هالشيء هين
    آيا تحط رجل على رجل : وليه الحين يتحسفون به . اصلا هم ما يستاهلونه
    توما : اقول كم مره قلت لك اخفضي صوتك . تفهمين ولا لا
    آيا تاخذ كاس عصير و تشرب منه : طيب طيب
    توما يناظرها : شلونك معه






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,259
    آيا تناظر في الناس : زين .
    توما بتردد : لا مو اقصد كذا . اقصد انك يعني
    آيا تلتفت عليه : و الله فاهمتك الصراحه انا في البداية تطاقيت معه انه مستغلني لكن اكيرا اقنعني والحين انا راضية
    توما : آيا . اذا كان في قلبك شيء تبين تقولينه قوليه لي
    آيا : لا تخاف توما انا قلبي الحين مرتاح وما فيني شيء ابد .
    توما ابتسم بعد ما سمع كلامها : مبروك يا آيا
    آيا تبتسم : مشكور توما . مشكور يا اخوي
    احداث الجزء الثالث – الفصل الرابع ::
    هذه انا البنت التي اختارها اكيرا (( الفصل الرابع – الجزء 3 ))
    بعد دقايق جاء اكيرا لطاولة آيا و توما
    آيا كانت تسولف مع توما شافت اكيرا متجه لهم ابتسمت له
    اكيرا يبادلها الابتسامة : هلا
    آيا توقف : هلا بك تفضل
    اكيرا يشوف توما : آيا من اللي معاك ماعرفتينا عليه
    آيا تأشر على توما و بابتسامه : هذا اخوي توما
    توما يوقف يمد يده يسلم على اكيرا .
    اكيرا : تشرفت بمعرفتك
    توما : وانا اكثر
    اكيرا : فرصة سعيده نورت حفلنا بحضورك
    توما : وانا اسعد تفضل اجلس
    جلسو الجميع و صارو يتكلمون و كأنهم صدق مايعرفون بعض بسبب هالاعيون اللي حولهم و تناظرهم بعد مرور الوقت .
    وقفت آيا : انا بروح اجيب لي موية
    وقف اكيرا معها و قال : انا اخليهم يجيبون لك مويه بس اجلسي
    في هالوقت مرت بنت معها عصير من عند آيا واكيرا وتوقف جنب آيا . وتميل كعبها تحاول تكب العصير على فستان آيا .
    اكيرا انتبه للبنت فسحب آيا له وبصوت مسموع قال : آيا انتبهي
    وينكب العصير على الطاوله .
    البنت تمثل البراءه : آسفه . عسى ما توسختي
    آيا وهي تبعد عن صدر اكيرا لانه سحبها له بقوة : لا جت على خير
    اكيرا يناظر البنت باحتقار : اتمنى المره الثانيه تنتبهين لطريقك
    البنت طاح وجهها : طيب
    تلتفت على آيا : آسفه مره ثانية
    آيا باستعطاف : عادي ياحبيبتي الحمد الله ماصار شيء
    راحت البنت و هي ودها تذبح آيا من القهر و الغيره
    اكيرا : آيا وش رايك نغير المكان
    آيا تعدل نفسها : اوكي
    اكيرا يكلم توما : روحو لطاولة ثانيه انا بروح اقول للخدم يجيبون مويه
    توما : طيب






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,259
    راحو غيرو مكانهم بعد مارجع اكيرا لهم وجلس
    اكيرا : قلتلهم يجيبون لك مويه
    آيا بإحراج : شكرا
    جاء وقت الرقص و الكل قام هو و رفيقته .
    اكيرا يلتفت على آيا : آيا ترقصين معي
    آيا بصوت منخفض منحرجه : لكن تراني ما اعرف ارقص زين
    اكيرا يقرب من اذنها و بابتسامه : اهم شيء انك تعرفين الاساسيات . والباقي علي
    آيا اقشعر جلدها من قربه : اخاف افشلك .
    اكيرا ماتحمل وقف ووقفها معه و مسكها مع يدها وتوجهو لدرج المنصه و رقو عليها .
    آيا تقرب من اكيرا و بصوت منخفض : اكيرا لا تفشلني قدام هالعالم .
    اكيرا يمسك يدها : لو سمحت اعزف الموسيقى اللي اخترتها .
    ويبدؤون بالرقص وآيا على اعصابها تحاول انها ما تغلط شوي ويميل كعبها ترجع على ورى كأنها بتطيح ويمسكها اكيرا بيده مع ظهرها و تصير وجيههم قريبه من بعض
    آيا تترجاه : خلاص انا ابي اوقف . تكفى لا تجبرني هالمره
    اكيرا يوقفها : طيب
    حولت آيا من المنصة . و على الحمامات مباشره قابلتها بنتين كانو واقفين عند المغاسل
    آيا مرت من عندهم
    بنت 1 تميل فمها : حتى الرقص زي الناس والعالم ما تعرف ترقص
    بنت 2 تنفض في شعرها من القهر : شايفه نفسها على ايش .
    آيا معصبه و مو ناقصتهم يكفي ان رجلها انعصفت و جو هالثنتين يكملونها عليها التفتت عليهم : ما اقول الا الله يشفيكم من هالغيرة اللي ذابحتكم . تحسبون هالكلام بيحرك فيني شيء . حتى ما حرك شعره من شعرات راسي
    بنت 1 قربت منها و مسكتها من ملابسها : انتي تعرفين من تكلمين يا الوقحة
    آيا تعبس بوجهها لان الحركه عورت رجلها : ابعدي يدك لاني اخاف تلوث لبسي
    وتعصب البنت وتصفقها مع وجهها
    آيا ترجع تناظر البنت بقوة تعكس دواخلها : واذا ضربتيني . بيغير في الموضوع شيء . تأشر على نفسها بكل ثقه : هذا انا البنت اللي اختارها اكيرا وفضلها على الكل
    البنت 2 بتنفجر من الغضب : يا الوقحة شلون تتجرئين وتقولين هالكلام .
    آيا تعدل لبسها و تأشر بأصبعها عليهم من فوق لتحت : مع الاسف اعتقد انكم تتكلمون عن انفسكم لان ما فيه احد هنا وقح الا انتم .
    البنت 1 تبعد عن آيا رايحه بتاخذ شنطتها : والله لا اوريك يومك الاسود يا قبيحة .
    آيا تعطيها ظهرها : وش بتسوين يعنيتصدقين اني ارحمك
    البنت 1 وهي تفتش في شنطتها بعصبيه : وش بأسوي انا ما يهمني احد . انا اعلمك من اللي ينرحم






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,259
    وتطلع مقص من شنطتها .
    البنت 1 : وهذا المقص .
    آيا لما سمعت هالكلمه التفت عليها و بثبات مناقض للخوف اللي تحس فيه : وتعتقدين اني بهالسهوله ارضى عليك انا تو عاملتك كغايره . لكن الحين بأعاملك كمجنونه
    البنت توجهت لآيا ثايره ما تشوف طريقها و تمسك فستان آيا و توها بتقصه .
    آيا تمسك يد البنت و تسحب منها المقص .
    توجهت بنت 2 ومسك آيا مع راسها هي وصديقتها ويدخلونها في الحمامات .
    آيا بصمود : خساره فيكم الاحترام . لكن الحين اكتشفت انكم حثالة العالم .
    وتمسك آيا يد البنت 1 وتصقعها في الجدار
    البنت1 تطيح في الأرض وهي تتألم : آآآي
    تدفع آيا البنت الثانيه تحاول تبعدها عنها عشان تطلع من الحمام
    البنت 2 وهي تطيح على صديقتها من قوة الدفع: وش هالجرأة اللي فيك يا حقيره انتي
    آيا وصلت للباب وقبل لا تطلع التفتت عليهم : بأعلمكم شيء واحد . انا اهزم الرجال فشلون اقابل بنات انتم ما تستحقون حتى اني احط راسي براسكم يا حثاله .
    توها بتطلع آيا من الحمامات . وقفت بنت 2 و اسرعت لآيا و بكل قوتها معطت "شدت " شعرها مع ورا
    وتقوم آيا وتضربها مع بطنها . تبعد البنت عنها .
    وتطلع آيا وهي تعرج وتروح بسرعة لغرفة الاستراحه.
    تدخل الغرفه و حالتها حاله تجلس على الأرض وهي تصيح صياح يقطع القلب
    المصممة : آيا وش فيك عسى ماشر






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 34 الأولىالأولى ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •