الملاحظات
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 94

الموضوع: رواية لا تلوم القلب إذا إنجبر بحبك

  1. #51  
    حمداااااان: قووووووووووووووووووووووووووولي

    دانه بحححده: انشاااااااااااااااااااااالله

    حمداااااان عيبته السالفه: قولي انشالله حبيبي

    دااااااانه اسسسسسسسسسستحت: اتخسسسسسسسسسي ) وربعت سارت فوق وهي تضحك عليييييييه وتتفداه وتتفدى صوته هيه مستعيله اكثر عنه بس هي شايله هم الصالون والفستان والميكب والحنايه هب بسهوله بيلاقون الي يبونه وغير البنات متى راح يتزهبون وحااااااااااااااااااااااااااله (

    فطوم اتصلت ع شيخو ونوره ودانه واتفقو كلهم مع شوق يسيرون المول ويتزهبون نصهم يسيرون يحجزون الحنايه والكوافيره ونصهم يسيرون المولات يجوفون فساتين جاهزه

    شيخه+فطوم+دانه+نوره=سارو المولات
    الهوف+هند+رابعه+شوق=سارو الصالون عسبت يحجزون
    لان احينه صييف وشيء واااايد اعرااس يعني وااايد الصالونات زحممه

    فالموووووول

    فطوم: شووواخ انتي ونوااااااار سيرو هالصوب ونحن بنسير هالصوب واذا لقيتو شيء حلو عطيني رنه

    شيخــــه: فالج طيييييييييييييييب

    فطوم: خشمممج خششششمج هههههههههههههههههههه

    شيخه: بسسسسسس فضحتينااااا شو خشمج يالسين فالبيت نحن يالله سيروو

    فطوم: ههههههه تووووووووووكي ببااااااي

    ومسكت ايد دااانه ودشوو نعوومي

    دانه: فطوووووووم يالي ما تستحيييييين ويين يايبتناااا قومي نظهر يالفضيحه

    فطووووووم: ههههههههههه سيييييييري لااااااااااا يالله خل نشتري

    فطوم جافت قمييص نوووووووم شووو يخبببببببل وسووت حشررره الا دانه تاخذها وسعرهااا كان واااااااايد غالي

    دانه وهي منحررررررجه:فطمووووووووو ردييييييييه جوفي النااااس يجوفونااا والله عيييييييييييييب

    فطوم: دااانووو والللللله يجننننننن يجنننننننننننننننننننننننننن والله حمدااان بيتخبل عليييييييج

    دانه ضربتها ع رااااااااسها: وويععععععع جاااااااااب البسيييه لعمممر

    فطوم احمممممممممممممممممممممممرت من الخاااااااطر لدرجة حتى ان دانه ماتوقعت ان فطوم جذى بتستحــــي

    فطوم: يالسخييييييييييييييييييفه

    داااانه: واناااااا الصااجه شليه لج انتي بعد كمن شهر عرسـج من احينه ازهبي

    فطوم: انتـــــــــــي جب وكلي خرااااااااااج هب شااااااااريه تبين تشترين يالله ماتبين رووحي بتنقى لج

    دانه: افففففففف بس لا تفضحيناااا وشلي حقج بعد والله من صدقي فطوم ما بيبقى لج وقت احينه حمدان بعدين سيف وبعدين انشالله هزاااع يعني ما بتفضين

    فطووم: اثتحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي هههههههههههههههه

    دانه: جب يالله انا بتنقى لج وانتي اتنقي لي

    واتفقو ع هالشيء وشلو كل شيء شرات بعض الا دانه زودت حق فطوم

    فطوووم: باااااااااال كل هالقمصاااان انا ما بلبس ولا واااحد فيهم

    دانه: ومنوو قالج اني شريت لج ,,هذيل كلهن حقــــــي

    فطوم اطالعتها باستفهااام: كييييييفج

    وشرو وطلعو وسارو صوب النعل والشنط

    وسارو وعيبتها شنطتين عقب سارو

    دانه: ابا اسير اشتري مخوور

    فطوم: اليشمــك + دار الاختيار الاول ماشيء احلى عنهم

    دانه: انا خاطري من اليشمك

    فطوم: يالله سرينا عيل

    وسارو وجافو البنات هناك

    دانه: جوفو هالمخوره البنفسجييه

    فطوم: لالالالا تعالو هني الللللللللللللللللللللللللللللللللللللله يا حلاااااتهاااا جوفي

    البنات كلهم: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    فطوم: دانووو بسرعه عن يفوتج

    دانه: قسسسسم بالله هالذوق مثله مالقى فدييييييت ذوقج انا

    وعيبتهم كمن مخوره شروها وسارو لميلانوو عسب النعوول

    فطوم: انا بشتريلي 5 مسطحاااات خاطري فيهم بس اذا لقيــت

    وجافت واحد حلو

    فطوم: شيخااااااااني يودي شنطتي اشوي خلني ايرب هالسطاح

    وشلت عنها بس جافته هب لايق ع ريولها ع قولتها

    فطوم وهي اتحوووس: اففففففففففففففف مافي شيء حلووو حشاااا

    نوره: حرااااااااااام عليج والله جوفي هالنعال والله كشخه

    فطوم: انا ما يعيبوني هالموديلات اقولكن انا بسير الدوو وبجوف اتريوني ها هب اتشلون الدريوم واتنسوني

    محد سمعها الكل كان لاهي يدور له سطاح وسارت

    ف الدووو

    فطوم: لو سمحتــــــــــــــــــي

    ويت عندها الحررمه

    فطوم: شيء من هالنووع قياس 35

    الحرمه: ااامممم ون منت !!

    وسارت تتطالع ولقت وعطتها

    فطوم وهي تلبس: اففف يالله ادخل ياويل حالي متناااانه ليش مايدش ف ريولي اهئ اهئ

    الحرمه اتحرت ان فطوم يالسه اترمسها: سووري

    فطوم: اشو هالمنكربعد سوري ماسوري لا مصري اقولج يبيلي مقاس 36

    الحرمه: اووكي ) وتزقر ع الريال (

    وشوي واتي الحرمه

    فطوم: هاااااااتي لا بارك الله فهالويييه

    الحرمه عاد عصبت: وت هبن .

    فطوم: لا هبن ولا شياته ولا تفاتنين عليه بهالمصخره لا افلعج احينه خوزي خليني اسير احاسب هبـــــــــــي ) وسارت عند الكاشير عسبت اتحاسب (

    الريال: 375

    فطوم: لححححظه

    ويت اتحاسبه مالقت شنطتها انصددمت ويييييييييييينه .
    فطوم: بليييز ون منت

    الريال: نو بروبلم مدام

    ويلست ادور ف المحل بس مالقته وقالت للريال انها بتروح وبتي وسارت محل ميلانوو ويلست ادور ع البنات مالقتهم قلبها طاااح وجسمها ارتعش ويييينهم

    طلعت برع المحل وهي ادور عليهم سارت صوب ستار بوكس مالقتهم قالت يمكن سارو صوب المطاعم وسارت صوب المطاعم نففس الشيء " ييييييياربي وين سارو هايل بععد ليكون سارو وهدوني يبون يلعبون عليه لا لا لا مستحييييل دانه ما بتخليهم ياويييييييييل حالي شو اسوي حتى فوني هب ويايه "

    ومالقت حل الا ان اتروح عند واحد من المحلات واتشل الفون عنهم وتتصل فيهن وسارت كذى محل بس قالو لازم تتدفعين يلست ع وحده من كراسي المطاعم ودموعها انترسو ف عيونها ماتتحمل هالمواقف ف حياتها ما ستوى فيها جذى وقامت مره ثانيه ادور عليهم بس مالهم اثـــر اهني ما رامت يلست اتصيييح والناس يطالعونها باستغراب " كييييييف يهدوني ويسيرون كيييييف الله يسامحكن والله ماهقيتها منكن"

    وسارت يلست ع وحده من كراسي المطاعم وهي اتصييح وشوي ولا اتجوف حد يتقرب منها ويهمس ما قدرت اتميز ان كان ريال ولا بنت جان تفرك عيونها وتمسحه من الدموووع المتيمعه وجافت واااحد

    فطوم رفعت عيونها البريئه صوبه

    عور قلبه منظرها: الغاليــه تبين شــيء تراني حاضر

    فطوم ذقنها اهتز ودموعها مره ثانيه اتيمعو وغطت ويها ويلست اتصيح

    الريال ما عرف شو يسوي فقال اكيييد ضايعه: تبين تلفون تتصلين ع اهلج

    فطوم هزت راسها بالايجاب

    الريال ابتسم لها وطلع فونه وعطاها وسار عسب تاخذ راحتها

    فطوم وبأيدين مرتجفه يلست ادق ع رقم فون نوره بس ما يالسه اتشل وهي ماحافضه ولا رقم من البنات البقيه كلهم امسيفتنهم الا مال نوره كانت حافضتنه فيأست

    الريال: ها اتصلتي .

    فطوم ولاول مره: مااتشــــــــل

    الريال انصــدم من صوتها " ياااااااااه شو هالصووووت جمال ودلال ومأدبه ماشالللللللللله عليها "

    الريال: انزين اتصلي ع اي حد ثاني

    فطوم فكرت تتصل بهزاع بس قالت" يعني بروحه يكفيله همومه والبارحه عذبته معايه واليوم بعد لا لا بتصل بسيف " ودقت رقم سيف

    سيف: الوووو

    فطوم اول ما سمعت صوته ردت اتصيح مره ثانيه: سيييييييف

    سيف وقف وهو منصدم: فطوووووووووووووووووووووووم اشفيج حياتي هدي هدي

    فطوم: سييييييييف البنات سارو وخلوني وما عندي حد يردني البيت شو اسوي سيف الحق عليييييييييه ) وردت اتصيح (

    سيف بعصبيه: بس حياااتي بس حبيبتي وينهن البناااات ليش راحن وخلوج ايا الجلاااااااااااااب بس خليني اجوفهن وقسسم بالله اذبحهن

    فطوم: لاء هم مالهن دخل انا سرت عنهن ونسيت شنطتي عند شيخه ويوم رديت المحل الي كنا فيه مالقيتهن ويلست ادور عليهن بس مالهن اثر

    سيف هد عمره: انزين رقم منو هذا .

    فطوم: واحد جافني يالسه اصيييح يا وعرض عليه يساعدني وعطاني فونه

    سيف: ياااااااااربي احينه شو اسوي انا ف بوظبي لا اله الا الله

    فطوم ساكته تتنتظر الحل

    سيف: تعرفيين اشلون عطي التلفون للريال

    فطوم: توكي لحظه اخووي

    الريال يا صوبها وهو يبتسم: آآمري

    فطوم نزلت راسها وعطته الفون: اخوي يباك

    الريال شل الفون عنها ويلس يرمس سيف واتجوفه يالس يبتسم

    ويوم خلص مكالمته يا صوبها: يالله اختي قومي بوصلج

    فطوم وقفت من الخوف: ويييييييييين

    الريال: لاتخافين انتي امانه عندي واخوج وصاني عليج بوصلج بيتكم

    فطوم نزلت راسها وهي مستحيه: اسمحلييي كلفة عليك

    الريال: ان ما خدمنا بنات ابلادنا ابنخدم منو ؟ الاوروبيين يالله اختي احينه بي اتريي شوي

    وسار صوب ربعه وقالهم انه بيوصلها وبي والكل يلس يضحك ويصارخون يقولون بعععد من ورااااااانااااااااا بس هو ما عطاهم سالفه وسار صوب فطوم وتوهم بيظهرون من المطعم

    واحد من ربعه: حمووووووووووود اترياااااا تعال ابا اقولك شيء

    فطوم بلا حاسيه لفت صوب ربعه وجان اتجوف عمــر من بينهم ما صدقت عيونها ربعت صوبه لا اراديا وهو اول مالفت قام من مكانه وربع صوبها ومسك ايدينها وهو يتنفس بصعوبه وقلبه بدل الدقه عشر دقات ف الثانيه ادق

    عمر: فطووووم اشفيج ليش اتصيحين ومع منو يايه

    فطوم وهي ماسكه ايده بالقوو: عمـــــــــــــــــــــر ) ويلست اتصيح ودموعها يطيحون ع ايده (

    عمر بغى يحضنها لو بيده جان اول ما جافها حضنها بس شو يسوي لازم يتريا شوي

    الريال ) حميد ( يطالع المنظر وهو منصدم

    يلسها ع وحده من الطاولات بس بعيده عن الشباب

    عمر: مع منوو يايه وشو السالفه .

    فطوم خبرته بكل شيء استوى

    عمر: لا اله الا الله الحمدلله جفتج قومي خليني اوصلج البيت واهزبهن شوي

    فطوم: ماله داعي اتهزبهن تراني انا بعد غلطانه ليش اسير جان سرنا ويابعض جنه الا المول بيشرد آآه ياويل قلبي بغى يوقف

    عمر وهو يتأملها: فدييييييييييت قلبج اناااا الا انا ياويييل قلبي المتعذب شو اقول بس ولا شو اخلي

    فطوم لفت الصوب الثاني واستحـــــــــــــت ووقفت: عمر يالله

    عمر وقف وسار صوبها: فذمتيه هب ظاهر الا اتشلين النعلان الي كان خاطرج فيهن ونتعشى وعقب بنظهر

    فطوووم بطلت عيونها: لا لا لا لا عمممر دخيلك بس وصلني البيت

    عمر: اناااا قلت فذمتيه عاد ما بحطها فذمتيه عسب خاطرج

    فطوم اطالعته

    عمر: هههههههههه يابو النظره انته

    فطوم وهي اتقول ف خاطرها" اشفيهم كلهم يقولون يابو النظره انته لهدرجه نظرتي حلوه ) وشقت الويه ( ياوييييييييل حالي اشكثر مغروووره هع هع"

    عمر لف صوبها وهمس: فدييييت هالابتسااامه كم بعيييش بس

    فطوم ما فهمت ولا كلمه لانه كان يهمس وسارو الدو

    عمر: يالله اشتري

    فطوم: عمر بليييز لا تحرجني

    عمر وقف جبالها وحط عينه فعينها وبكل جرائه: حبيبي انتي بعد كمن يوم راح اتصيرين زوجتي يعني حلاااالي بتمين جذى تستحييين ) وابتسم ابتسامته الساااحره(

    فطوم ماقدرت تتحرك اواتغير جهت عيونها " ياااه اشكثر احب هالانسان واتلوموني ليييييييييش احبه فديت روحك والله لو بيدي اشيل قلبي واحطك محله جان سوييت احبه فديت هالعيييون كيف تذبحني من وانا اصغيره كنت اعشق هالعيون فدييييييييييتهم وفديت صاحبهم" ) وعقب نزلت عيونها وخدودها استوو حمررره

    عمر ابتسم واتقرب منها ومسك ايدها ودخلها المحل وفطوم جنها ريموت كنترول اي مكان سار وياه لانه ماسك ايدها وبعد ذل عمر شلت لها سطاحين والثالث هو شراه بذوقه وحاسبهم وسارو صوب المطعم وهو يترجااهااا وبالغصب دشت

    عمر وهو ييلس بعد ما ياب السويت: حشااا هب عناد عليج كيف عنيده الله يعيني عليج

    فطوم ابتسمت وشربت العصير

    عمر: شو تبين تاكلين .

    فطوم: تبا الصرااااااحه ابا اسوي رجيم ) جان عمر يبطل عيونه ع الاخر وقاطعها (

    عمر: ان سمعت انج يالسه اتسوين رجيييم بقص السانج قص فاهمه

    فطوم: لييييش

    عمر: شو رجييييييييمه بعد جسمج ان خربتيه قلت لج ياويلللج

    فطوم: والله متنانه انا العاده البس مقاس 35 بس اليوم يوم قايست جفت اصغير عليه و 36 استوى اووكي

    عمر: شووووووووووووو انتي تلبسين 35 و 36

    فطوم: هيه

    عمر: لا يبالي انا اي بيتكم وااكلج شو 35 و 36 شو ياااهل عمرها 10 سنوات هب جنج امخلصه 18

    فطوم: هههههههههههه لا تكبرني بعدني مادشيت الـ 18 توني 17

    عمر: لا بالله سرت فيها بيعطوني وحده ياهل وبيبلشوني

    فطوم عصبت: لاواللللله احلف انته بس

    عمر: هههههههههههههههههههههه ياحلات هالويه وهو معصب والله اسولف

    فطوم هدت عمرها: خل سوالفك حقك

    عمر اتقرب صوب ويها وهمس: قسسسم بالله الي يذبحني فيج يوم تزعلين حلاته بس لو كنت ما خذنج ع سنة الله أأأأأأأأأخ جان كل يوم ازعلج وانا اراضيج

    فطوم احمممممممرت وردت ويها ع ورى ولفت الصوب الثاني: عمر اذا بتتعشى يب السويج انا بسير ف الموتر بترياك الين اتخلص

    عمر اطالعها وابتسم"فديتها يوم تستحي":اتريي شوي بناكل وبنظهر ليش جي مستعيله

    فطوم: اباااااا ارد البييييييييييت

    عمر: فطوم سيري اطلبي لج واطلبي لي نفس الي بتاكلينه وانا بسير وبي

    فطوم: عمر انا مااباااااااا

    عمر: فطووووووووم انا شو قلت لج يالله عفيييييه ع الشاطره ) وتوه بيقوم جان تمسك ايده لا ارديا (

    فطوم بلا حاسيــه: وييين بتسير واتخليني

    عمراتعــــــــــذب عاد لا تسألـــون عن حاله

    فطوم حست وهدت ايده: وين بتسير

    عمر: شوي بسير وبي

    فطوم: انزين ما عندك فون ثاني اخاف انته بعد اتضيع عني

    عمر: ههههههههههههههههههه لحظه اجوف يايب الفون الثاني ) وجاف وطلعه وعطاها (

    فطوم: مشكـــــــور عمر

    ) ابتسم لها وسار وهو اميود ايده وشمه وشم ريحة عطرها فيه يلس يتفدى يدها ويتمنى ان ايده اتكون 24 ف ايدها (
    فطوم طلبت لهم الاكل ويابوه وعمر بعده مايا جان اتمل ويودت فونه " خلني اجوف منو عنده فالسته ما فيها شيء والله مليييت وايد اتأخر "

    ويلست تتطالع وجافت اسامي بالهبل بس شو اسامي اتضحك ) صج والله انا مره شليت فون اخويه وقلت له بجوف منو عندك فالسته عطاني ويلست اطالع وميته من الضحك (

    كان فيه ) بقري - عبود بو خشم – كوكو – جوكر – شومبيه – ولد بنقلادش – بو راسين – ارنبو – القاعده (
    اما اسامي محترمه ) سلطان بن بليله – عبدالله الخوري – بطي الشامسي – الوزير – همي همه – سمو الشيخ - اسماعيل الهاشمي – برهوم - بو علي وصلاوي – حمود راك – مايد الفلاسي – شاهين اسطنبول – عبدالله الزرعوني – فهود لندن – مشاري – حمودي – نادي الوصل – رقم الجامعي – العينــــــاوي - !عبود! – v . I . P( ههههههه والله هايل نص الاسامي

    فطوم بأستغراب: القاعده) جان تبتسم واتقول بمزاح ( ليكون بنيه

    من وراها: موب بنيـه

    فطوم فزت وعقت الفون ع الطاوله: بسسم الله

    عمر يا ويلس جبالها: لا تخافين مااكلم بنات

    فطوم حست بالذنب ليكون يقصد اني اشك فيه: عمر هب يروح بالك بعيد بس مجرد فضول وكنت متملله يلست اطالع الاسامي مافيها شيء

    عمر سكت ولا علق ويلس ياكل

    فطوم اتساندت وماكلت ولا شيء

    عمر انتبهه انها ما يالسه تاكل: كلي

    فطوم: عمر زعلــت .

    عمر: آآه فطوم كلي

    فطوم: هب ماكله قولي زعلت

    عمر سكت ويلس ياكل

    فطوم وصوتها جنها يالسه اتصيح: انزين والله ما كان قصدي والله ) وصاحت بس بدون صوووت (

    عمر رفع راسه واطالعها وهد الخاشوقه والشوجه واطالعها: لهدرجه يهمج زعلي ؟

    فطوم وهي اتأشر ع عمرها: اكثر من نفسي ) ونزلت عيونها عسب دموعها يطيحون ف حضنها (

    عمر حط البيزات ع الطاوله وقال للريال يشل الباجي له

    عمر: فطوم قومي بوصلج

    فطوم اطالعته بألم ومسحت دموعها وقامت وهي اتحس ان قلبها يتقطع " عمر يزعل عليــــه لا لا لا لا مااستحمل "

    وركبو الموتر والسكوت هو سيد الموقف

    فطوم كانت لافه الجهه الثانيه وعيونها ادمع موب راضيه تهدى

    اما عمر فصدق انجرح منها " يعني اتشك اني ارمس بنات صح قبل كنت ارمس بس من بعد ما عرفت انها اتحبني والله حتى اللفه صوب البنات ماالفه هي ساتدني وزوود بس والله ما عيبني حركتها آآآآآآه ياوييل حالي يالسه اتصيح شو اسوي شو اسوي " جان يحط اغنية منتي سهله

    ف جمالك ف دلالك اشهد انك منتي سهله
    شوفي انتي من خيالك اشكثر احلى واحلى
    لك عيون الله عليها وين الاقي مثلها
    الكحل لو خط فيها يجي يزين كحلها
    مش غربيه لو زعلتي تنتحر نجمه وتطيح
    والله اكبر لو ضحكتي تبرد الشمس وتسيل


    فطوم لفت صوبه وعيونها حمر واطالعته بألم بس جافت ملامحه جامده حتى اللفه مالفها حطت راسها ع السيت " آآه احينه هذا عمر الي قبل شوي كان يتغزل فيني "

    وشوي ووصلو
    نزلت بس الباب كان امبطل

    فطوم لفت صوبه: مابتنزل

    عمر: لاء
    فطوم مدت ايدها عسب اتسلم عليه ودموعها ينزلون بغزاره: مع السلامه

    عمر لف صوبها واطالع ايدها ومد ايده وسلم هيه ع طول ضغطت ع ايده ورفعت راسها وفنفس الوقت هو بعد رفع راسه فطوم مااستحملت ركبت الموتر مره ثانيه ومسكت ايده بأيدينها الثنتين ودموعها يطيحون ع ايده: عمر فديتك لا تزعل دخيلك قول انك هب زعلان خلني انام هاليوم دون لا افكر فيك واتخيلك خلني اخل هاليوم احلى يوم عندي واسجله دخيلك عمر فدييييييييييييييييييتك اسفه

    عمر ماقدر ماقدر ابتسم لها ابتسامه كبيره ماقدر الا يسوي هالشيء هو لو بيده جان سوى اشياااء جان يلف ورى وياخذ كيس شوي عود وعطاها

    فطوم: اشوهذا .

    عمر: هديييييييه بسيطه حق احلى بنت ف العالم كلـــــــــه

    فطوم: فدييييييييييييييتك مشكووور مااتقصر انردها لك انشالله

    عمر غمز لها: بعديييييييييييين بعديييييييييييييييين

    فطوم استحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت هدت ايده وربعت ودشت داخل وتمت واقفه الين سمعت صوت سيارته تتحرك وتتدخل البيت وهي اتغنـــي وحدهااااا مستنااانسه والي بيعكر مزاجها يا وييييييييييييييله يا سواااد ليييييييله

    دشت الصاله وهي مغمضه عيونها واتغنـــي وهي طااايره من الفرحه

    فطوم وهي ميوده في ايدها الاغراض وهدت الاكياس ع الارض:

    قولولي يا اهل دبي وش اسوي ف بلاوي
    ف الحب انا وقلبي رحنا ف شربت ماي
    طحنا ومحد سمى علينا يااااربي
    وهو ولا همــــه ناسيني انا وقلبــــــــي

    البنات ربعو صوبها ويودو ايدها وهم يهمسون لها عسب اتحس ف الدنيا

    دانه: فطيمااااااااات ايييه يالعنز الكل يالس فضحتينااا

    فطوم: آآآآآآآآه يودوني بطييييييييح بطيييييييييييييييح

    شوق: اويييييييييه ليكون متعاطيه

    فطوم صحصحت وضربتها ع راسها: بسسسسم الله عليه من هالوصاخه ) وردت لحالها ( الا وانتي الصاجه متعاطيه من الشــوق والحـــب والعشـــق

    البنات: ههههههههههههههههههههههههه

    الهنوووف: ياعيييييييييييييييييييييييييييييييييييني

    فطوم: شلوني ودوني عقوني حطوني رقدوني هيتوني اذبحونيقطعوني

    البنات مارامو يلسو يضحكووووووووون الين ما شبعو

    سيف قام ووقف: هيييييييييييييييييييه اشعلييج يا فطوم طالعه وياعمــر ولا حسيب ولا رقيب

    فطوم اول ما سمعت صوت سيف اعتدلت ولفت صوب الصاله وجافت الكل يالس

    هزاع + حمدان + ام حمدان + بو حمدان + سيف + ام نادر + نادر + علي + مايد + والهنوف + ودانه + شوق + رابعه + هند = اما شيخه ونوره ردو بيوتهم يوم اطمنو ع فطوم

    فطوم ويها وصل الارض من المستحـــــــــــى هدت الاغراض وربعت فوق وهي ميوده عباتها واتصااااااااارخ وهي سايره

    فطوم: ياوييييييييييييييييييييل حالي شو سوييييييت يخرب بيتي

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    البنات استأذنو وراحو وراها وهم شالين اكياس فطوم

    ودشو الحجره وجافو صوت شاور وبعد 45 دقيقه بالغصـــب ظهرت وكانت لابسه روب وفوطه رابطتنه ع شعرها ولابسه نعال البيت الي مطقم مع الروب والفوطه

    وسارت صوب تسريحتها وخذت بودرها دهن العود وحطت تحت عنقها وع ايدها وطلعت السشوار ويلست اتنشف شعرها ع تمرض لان الـ ac كان امبطل ويوم شعرها نشف يلست اتسحيه وربطته ذيل حصان وفصخت روبها وكانت لابسه برموده وبلوزه البرموده كانت جينز وعليها لمعه والبلوزه كانت هاديه وكانت لابسه نعالها الناعم فكانت طالعه من الخاطر كتكوتــه ^__^

    البنات كلهن كانو امبطلات اعيونهن ويطالعونها واخر شيء شلت جيست عمر ويلست ع وحده من الكراسي الي ف الحجره وجافت صندوقين صغاروصندوق شوي عود بطلت وحده من الصغار ولقت ســاعه فطوم اتخبلت عليهاااااااا

    فطوم: الللللللللللللللللللللله ساااااعة فرزاجي فديت روحك عموري

    البنات انصدمو وبسرعه يو صوبها واطالعو الساعه واتخبلو عليها الا يبون يشترون شراتها من متى وهم يدورون ع ساعة فرزاجي

    وبطلت الصندوق الثاني الثاني كان يجنن الصندوق يخبــل امغلفنه بالمخمل وفوقهم غصنين ياين ابطريقه حلووووه وفوقهم عصفورين طريقه يديده اول مره اتجوفها البنات كلهم انصدمو من ذوقه الي يجنن ذوقه خطيير << لو كان يستوي جان حطيت الصوره واللله كششخه ههههههه

    فطوم: ياقلبــــــــــــــــي ابا عمور ابا عمووووووووووووووووووور يبولي اياه

    دانه: هههههههههههههههههههه هاااااااا شو تبين اتسوين يالطفسه






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    فطوم: تبــــــــون الصدق ودي اتــم حاضنتـــه اليــــن ماامـــوت ويكتبون ف الجرايد فتــاه توفــت من عقــشها لحضن حبيبهــا ويكتبون عنوان تحت المقال " ومــــــــــــن الحــــــــــب ما قتــــــــــل "

    الهنوف: مالت عليييج وااااااايد تتحلمين اجوف عطيني الاسويره والاشغاب خليني اجوفهم

    كان عباره عن صندوق شوي كبير من داماس اسويــره الماس كله عليه فصوص وعريضه شويه وضيجه اتحطينه فوق قريب من الكوع او اقل ع حسب الايد اما الاشغاب كان مطقم وياه بس كان شوي فخـم ياي طويل ان دواري صغير كله الماس وعقب ايج دواري شوي عود وامبطل وحوله كله الماس كان بمعنى الكلمه يجنـــــــــن

    دانه: فطوووم دخيييييييييييلج لا تصيحين اعرفج فهالمواقف لازم اتصيحين

    شوق فزت : لالالالالالالالالالالالالالالا دخيلج اذا تبين اتصيحين قوليلي عسب اظهر

    فطوم دمعتها طاحت وفنفس الوقت ضحكت: هههههههه شو اسوي احبه

    شوق: وانتي لواتحبين حد لازم اتعبرين عن مشاعرج بالصياااح ياويلي عليك يا عمر بتذبحك

    فطوم صرخت: جااااااااب انزين ما يخصج فيه

    البنات: هههههههههههه

    فطوم مسحت دموعها ورقدت ع ريول دانه وفطوم مشهوروه اذا رقدت ع ريول حد لازم يلس يلعب بشعرها: تعرفين دانو هالايام احس اني واااايد اصيح

    دانه: اااااممممممممممم يمكن اتوقع يعني انج خايفه من مسألة الزواج وانج بتفارقين اهلج وبتمين عند عمر

    فطوم: تعرفين انا يوم افكر فهالشيء اموووت من الخووف ماادري انا الوحيده الي جذى احس ولا كلهم

    دانه ابتسمت: لا تخافين كلنااا ف الهوى سوى

    فطوم رفعت راسها وهي راقده ع ريولها: من شو اتخافين .

    دانه: هههههههههههههههههههه توج تسأليني انج وايد هالايام اتصيحين وجاوبتج وقلت لج كلنا ف الهوى سوى وبعد تسألين ليش اخاف هههههه

    فطوم: حراااام عليييييج يعلني افدى كل الي فهالبيت ترى شرى امي وابوي واخواني وبشاكيرنا وحارسنا ودريولنا وطباخنا ما بتلاقين

    البنات نقعو من الضحـــــــــك: هههههههههههههههههههههههه فطموو خسا الله ابليسسسسج هههههههههههههههه

    فطوم ردت رقدت ع ريولها وهي تتطالع السقف وتلعب بقصتها: آآه ماادري ماادري

    هند: فطوم تعرفين انتي خبله مره تيلسين تضحكين ومره وحده اتصيحين ومره وحده تسرحين الصراحه امــرج غريب

    فطوم: هههههههههههه شو اسوي انا جذي ادريبي هبلــه

    وشوي ويندق الباب

    فطوم بصوت عالي: منووووووووووووووووووو .

    حمدان: عمـــــج حمدان

    دانه قلبها وقـــف حطت ايدها ع قلبها

    فطوم قامت: ههههههههههههه عمـــت عين العدووو هالي ناقص ) وبطلت الباب وظهرت وعقب سكرت الباب (

    حمدان: جان تميتي ودانه ظهرت

    فطوم: يا سلاااااااااااااااااام حلوه هاي بعد كفايه اليوم ناسيني ف الستي

    حمدان غمز لها: حلفـــــــي ماحمدتي ربج انهن نسوج

    فطوم استحـــت وعضت شفايفها: حمداااااااانووووو والله بكفخك الا تعال شو تبا ياي اهنه .

    حمدان: ابوي يزقركن يقول تعالن عشاااا

    فطوم بطلت عيونها: كلنا ويا بعــض

    حمدان: هيييييييييييييه نععععم عندج مانع

    فطوم: هيييييييه ومليون مانع عيل نحن بناكل ف المطبخ

    حمدان: ههههههههههههههه اسولف ويا راسج يالله انزلن عشا

    فطوم: انجين انجين انته سير ونحن بني

    حمدان اتقرب من اذنها وهمس: حبيها لي بدالي ) وربع تحت وهو يضحك

    فطوم صارخت: اتخسسسسسسسسسي يالماصخ

    حمدان بصوت عالي: زيديني شكر يا حلـــــــــــــــو

    فطوم من فوق وهي واقفه عند الدواري الي يكون فوق وعقب نازل منه الثريا وجافت الشباب كلهم يالسين استحت وحطت ايدها ع ذقنها " وجنها اتقول له دواك عندي عقب "

    ودشت الحجره وخبرت البنات انهم يسيرون يتعشون

    دانه: وانتي ما بتاكلين

    فطوم بدلع: لاااااااء كليييت ويا عمووووووووووري

    دانه: بععععععععععععععععععععععد ماكله معاااه

    فطوم: هيه نعم عندج مانع .

    شوق: ياربي فطوم تعالي قوليلي شو استوى من اول ما ضعتي

    فطوم: انتن سيرو اتعشو عقب تعالو عسب اذبحكن يالحيوانات يالله سيرو

    ونزلو وفطوم تمت فوق وعقب ملت وقالت بسير اسويلي عصير ليمون ونزلت من ورى وسوت لها عصير وراحت ف الحوي وهي ماخذه وياها الأي بود مالها الي ياي ع شكل ساعه ) وااااايد ينفع حق المدرسه عسبت ما يشكون خخخخخ (

    وسارت الحديقه وما كانت لاقيه سماعاتها يعني الصوت كان عالي وشوي وسمعت صوت حد يظهر من الميلس سارت ورى الاشيره وجافت نادر يالس يظهر من الميلس كان خاطرها اتجوفه من يدام جافت هزاع وحمدان وسيف يسلمون عليه وبغو يوصلونه لين الباب بس كان يحلف عليهم انه بروحه يدل ودخلو وهو توه اتخطى خطوتين جان فونه يرن فشله وفطوم تسمعه

    نادر: مــــرحبااااااااااااا بالشيـــــــــــوخ هلا والله حي حي

    نادر: مــــرحبااااااااااااا بالشيـــــــــــوخ هلا والله حي حي

    .: اللــــــــــه يحيك ع فضلـــه فديتــك والله

    نادر: فديـــت روحج انااااا اتريي شوي ) واتقرب صوب الورود عسب محد يسمعه وفطوم كانت قريبه منه وكانت بتموت (

    .: ندوووووووور وينك من زمان مايت عندنا ترى والله اشتقت لك حرام عليك عاد

    نادر بحزن: اسمحيلي حبيبتي ادري مقصر وياكم هالايام بس انتي بعد تعرفين ان عرس دانه ما باقيله شيء وابا اكون قريب منها ابا اشبع منها بس لو اتم عندها العمر كله ماراح اشبع منهاآآآآه والله مااعرف كيف راح استحمل افراقها

    : فديييييييت قلبك حبيبي والله قمت اغااار منها هههههه ليكون اتحبها اكثر عني ترى بذبحك هههههههه

    نادر ابتسم: شو اسوي بعد هي حبيبتي وبنتي وانا الي ربيتها واخر العنقودطبعا احبها اكثر عنج هههههههههههههه يعلني افداج

    .: قولو عني اناني انا اناني اناني بحبه اناشوقه وحبه ودقة قلبهوكله حلالي اناااااا

    نادر بكل حب: فديييييييييييتج وفديت روحج حييااااتي انا احينه بي اوكي

    بفرررررررحه: صدددددددددددددددددددددددق احلف احلف والله ماني مصـــدقه

    نادر: هههههههههههههه شوي شوي عليه هي بي ويمكن ارقد بعد

    : لا لا لا لا بتخبــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الحقو عليه ياناااااس بيذبحني انته من صجك ولا تتمصخر عليه ندور عاد لا تلعب بقلبي

    نادر: يا حيااااااااااااااتي فديت قلبج والله من صدقي والللللللله

    .: احلف مره ثانيه

    نادر: والله والله والله خلاااااااااااااص عاد ترى بأثم بسبتج

    : فديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييتك انا

    نادر: بسسسسسسس بسسسسسس ترى بموووت انا مااتحمل تعرفيني

    : هههههههههههه فديت الي ما يتحمل.يالله تعال تراااني مشتاقتلك مووووت يالله حبيبي هالله هالله ف الدرب

    نادر: من عييييييوني حبيبي يالله حياتي برايج فمان الله

    .: ربي يحفضك يا قلبي

    وسكر وحب الفون ورفع راسه: يالللللللله انك ماتحرمني منهم يالله

    فطوم كانت تسمع وهي ف اشد انصدامها وع طول يا فبالها " انــه متزوج بالســــــــــــــــــــــر " ومااستحملت كسر خاطرها طلعت له مره وحده

    نادر سمع صوت من وراه ومات زياغ " حس ان حد سمعه " فلف ببطئ وجاف وحده شبيه القمـــر ماقدر يتحرك او ينطق او يغير اتجاه عيونه انصدم صـــــــــدمة عمره " منـــــــــــــــــو هالمخلوقه شو ليكون ملائكه "

    فطوم رفعت راسها صوبه وانصدمت كان له شبه كبييير من دانه وخاصه عيونه عيونه كبار وتجذب لدرجه فضيعه جان اتنزل راسها وخذت نفس ورمست

    فطوم: نادر اعرف انك مااتعرفني انا فطوم اخت حمدان نسيبك ) جان ترفع راسها ( والله ماكان قصدي ايلس اسمعك انا كنت يالسه اهني وانته ييتوسمعت كل شيء اسمحلي والله

    نادر امبطل عيونه وساكت جنه يقول كملي

    فطوم: من كلامك عرفت ) وسكتت وبلعت ريجها وجنها اتقول الي اسويه غلط ( عرفت انك متزوج بالسر صح

    نادر بطل عيونه اكثر

    فطوم: صـــــــــــــح ؟

    نادر بهمس: هيه

    فطوم: نادر انا بعتبرك شرات اخويي اوكي

    نادر ولا جنه ف الدنيا: اوكي

    فطوم: انته خايف لانك متزوج

    نادر: لاء

    فطوم: عيل ليش مااتخبرهم انك متزوج حرام تظلم الحرمه من انها اتعيش بين اهل ريلها ترى هذا ظلم وانته هب امسوي جريمه ممكن سؤال

    نادر: هيه

    فطوم: ليش اتزوجت بالسر الحرمه فيها شيء .؟

    نادر:لاء بس كنت خايف ان دانه بتحس بفقد الحنان وبترجع لانكماشها محد يعرف دانه كيف كانت قبل وحرمتي افتهمت وماكان عندها اي مشاكل كان اهم شيء عندها اني اكون قريب منها

    فطوم وهي صدق منصدمه من حرمته الصبوره: تبااا الصدق انته لازم تفتخر ان عندك وحده ولا كل الحريم ماشالله صدق انك محظوظ نادر انا بساعدك وصدقني راح اوقف معاك ولا تشيل هم اعتبرني وحده من خواتك وان تبا اليوم خبرتهم بطريقتي دانه وبعد كمن يوم بتتزوج وبتي بيتنا وانته لي متى بتم خاش زوجتك ترى الي اتسوي فيها حرااام لا يرضي ربنا ولا رسوله

    نادر ابتسم من كل قلبــــــــه ابتسامه اشرقت ويهه وجنه هم وانزاح عنه كيف احتاج لحد مثلهااا: تسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــن والله انج بنت اصووول اصيله يا بنت الخ. اصيله آآه والله خففتي عليه همي بس بعذبج معايه انا متأكد ان امي بتزعل عليه وخواتي كلهن

    فطوم: ليش انته مسوي شيء غلط لا تأنب ضميرك ترى الي سويته اكبر صح اترييت الين خواتك اتزوجو والهنوف انشالله جريب تبا الصدق لازم ما يزعلون الا لازم يستانسون ان عندهم اخو شراتك الله يخليك لهم

    نادر: مشكوووووووووره والله ماني عارف كيف اعبر عن شعوري تسلمين راح اردها لج انشالله ف عرسج ولا يهمج بنخلي عرسج ع كل لسان هل الامارات ممكن طلب

    فطوووم كاااانت محمره: تسلم مااتقصر لبيه

    نادر: لبيتي حايه قولي آمين يوم بتوزعين بطايق عرسج عطي حق دانه بطاقه بعطيي حق خوله صدقيني رااح تفررح موووووووووت ويمكن تتعرف ع امي واخواتي ويحبونها

    فطوم: انشالله ولا يهمك اخويي يالله انا بسير وسلم ع خوله مووووت

    نادر: انشالله بس دندوووونه بتزعل

    فطوم اطالعته بأستغراب: اي دندونه ؟

    نادر ابتسم: بنتـــــي

    فطوم بطلت عيونها ع وسعهن: عنـــــــــــــــدك بنـــــــــت ) وعقب حست بعمرها " وانااااااااا شو يخصني ليه منصدمه ماللللللللت ع ويهي اااخ ويهي طاااح (

    نادر: ههههههههههههههههه هيييه واسمها دانه

    فطوم ابتسمت: اسمــــــــيه دانوو بتستاااااانس

    نادر: اختيـــه اليوم لا تخبرينهم بعد ما دانوو تتزوج انا ببدئ بأمي وانتي ف البنات

    فطوم: طلباتك آآوامر يالله اخويي انا بسير فمان لله

    نادر: بحفظ الرحمن

    وسارت عنه وهو سار

    فطوم وهي اتفكر " ياااااااه ماشالله عليه ضح بعمره عسب خواته لا وحرمته شراته صبوره الله يجزيها الخييير حليلها الله يخليهم لبعض ولا يحرمهم من دندوووووووونه النونوووو "

    وشوي جان تنصدم في حد


    فطوم رفعت راسها وجافت دانه انصــــــــــدمت حست ان ماااي بااااارد انصب عليها بس ملامح دانه ما كان امبين اذا هيه زعلانه ولا فرحانه

    فطوم وهي تخفي ارتباكها بأبتسامة خوف: دااانه

    دانه ابتسمت ولا جنى شيء صاير: عيييييييون دانه

    فطوم حست شوي براحه: من متى وانتي اهني .

    دانه: توووووووووووووني ييت كنت سايره المطبخ اشرب ماي سألت البشكاره اذا جافتج او لاء جان اتقولي انج ف الحوي وتوني ييت

    فطوم خذت نفس طووويل: اهاااااااااا يالله عييل قومي انسير فووق

    دانه بأستغراب: فطوووم اشفيييج .

    فطوم: هااا لا مافيني شيء ليه

    دانه: ماادري احسبج مرتبكه وجنج امسويه شيء !!!

    فطوم: يعني شو مسويه جاتله ولا سارقه

    دانه بويهه كوميدي: لا متعاطييييه ههههههههههههه

    فطوم: ويععععععععع انتو بلاكم اليييوم حاطين عليه متعاطيه ومتعاطيه يالله قومي انسير

    ودشوو ومر الليل وفطوم قالت لهم شو استوى لها وهم قالو لها

    بس هم كيف عرفوو ان فطوم كانت ويا عمرر

    سيف رجع من بوظبي وقلبه ناغزنه اتصل ع البنات ويلس يهزب فيهم الين ما وصلو البيت وقال لهم ان فطوم احينه بتي وخبرهم بالسالفه الكل يالس يترياها ساااعه ساعه ونص ساعتين ثلاثاربع مالها اثر سيف بغى يموووت اتصل ع حميييد وهو معصب

    سيف وهو حددددددددده معصب: ويييييييييييييين اختـــــــــــــــــــــــــيه والله ان سويت فيها شيء لا اطلع رووحك لا اذبحك مااطلع ولد الش ان ما قطعتك بأيدي ) ويصااارخ ( ويييييييييين اختــــيه

    حميييييد زااااغ حشا حتى السلام ما سلم بس يحقله: هد ياخوويه هد انا بقولك بس انته هد عمرك

    سيف: مووووب هااااد عمري انطق قووول وينهاااااااااتراك بتخبلني؟

    حميد: جوف ياخويي كنا تونا بنظهر من المطعم عسب اوصلها واحد من ربعي زقرني وهي لفت واول مالفت ربعت صوب واحد جنه تعرفه وهو قام وياها وراحو والصراحه استحيت اسأل قلت يمكن حد من اهلها لان هيه كانت تعرفه !!

    سيف بطل عيييييونه ع وسعهــن: شوووو منو هذا

    حميد: واحد من ربعي

    سيف وهو يصارخ: وربيعـــك اشعرفه بأختيه ويين وداها انا ما حلفتك انك اتوصلها البيت واكون لك ممنونماقلت لك انها امااانه عندك

    حميد: اسمحلــــــــي والله بس شو اسوي هيه شكلها كانت تعرفه يعني اول مالفت عرفته وع طول سارت صوبه

    سيف وهو بيتخبل: انزيييييين شو اسمــه

    حميد: عمــــر

    سيف وهو امبطل عييونه: عمــــــــــــــــــــــر

    حميد: هيييه عمر

    سيف: عمـــر عبدالله الك

    حميد وهو مستغرب: هيييه اشعرفك فيه تعرفه

    سيف خذ نفـــــــــس طوووووويل وابتسم ابتسامه كبير وهدى ويلس ع الكرسي براااحه: آآآآآآآآآه ريحتني الله يريحك دنيــا واخــرى قول آآمين هيه ولد عمــي

    حميد ابتسم: الحمدلله ها شيء تهزيبات ثانيه ههههههه

    سيف مااعرف كيف يستسمح منه " يااااه اشكثر لعوزته وصارخت عليه " : اسمحلــــــــــي يالخوووي اسمحلـــــــــي يعني لوكنت مكاني شو راح اتسوي

    حميد: لا معـــــــذور فديتك صدقك والله

    سيف: والله مستحي من عمري كيف فاتنت عليك هههههههه

    حميد: هههههههههههه يالله انردها لك انشالله هههههه

    سيف: بععععععد هههههههه اوكي فديتك احينه بخليك ولا تقاطعنا عاد

    حميد: افا عليــــــــــــــك بو الشباااااب مرررره فالك طيب

    سيف: فالك ما يخيـــــــب يالله عيل برايك

    حميد: فمان لله

    سيف: ربي يحفضك ومشكور مره ثانيه

    حميد: ولووو العفو

    وبندووو

    وتوتا توتا خلصــت الحتـــــوتا ^^

    اليوم البعده الكل كان منشغل من كبير اليين الصغير كل واحد مكان البنات يهايتون ف المولات وعند المصممين يخلصون لهم بسرعه ولان هم زباين ودوم يتعاملون معاهم فخلصــو لهم بســرعه اما دانه فما لقت حل الا انها اتأجر حق اخــر ليله شو اتسوي اما حق الملجـه فشرت فستان اخضــر من صوب الصدر الين خصرها ضيييييق وكل شغــل وعقب أيلج منفوووش وعليه شغل بس اخف وكااان يخبـــــــــل


    يالســه فحجرتها وهي اتحس بخوف رهيييييييب باجر عرسهــا يا ويل حالها جان دموعها يهلوووون ع خدها ويصبون صبيب اتقولون مطر والصوت بدى يعلى راح اتفارق اهلها راح تفارق البيت الي عاشت فيــه كل عمرها غطت ويها ويلست اتصيح بصوت عالي والكل راقد لان الساعه كانت 2 ونص بالييل

    نادر سمع صوت صياااح ورمسه غير مفهومه ظهر من حجرته ووقف ف الممر يتريا يسمع الصوت عسب يعرف وين مصدره وشوي وسمع صوت صرخة دانهربع بأسرع مااعنده طيراااااااااااان لحجرتها وبطل الباب ولقاها يالسه ع الارض ومنظرها فضييييييع وحالتها لله بسرعه سار صوبها ونزل لمستواها ورفع راسه

    نادر وهو يحس انه بينهار مسك ويهها ومسح دموعها: ددادانه حبيبتي بلاااج ليش جذى امسويه ف عمــرج ليش فديتج شومستوي خبريني

    دانه اطالعتـــه بكــــــــل ألم الي ف قلبها ودموعها ردو اتيمعو ف عيونها

    نادر مااستحمل حضنها لصدره وهو يمسح ع شعرها: لا تذبحيني فديت روحج قوليلي

    دانه غمضــت عيييونها ودموعها نزلو ووصخو جلابية نادر: ما أبا اعرس

    نادر انصـــــــــــــــــــــــــــــــعق بالي سمعه شلاها واطالعها وهو قمه ف الانصدام: دااااااااااااااانه انتــــــــــــــــــــــي شو اتقـولين

    دانه: هب انتــه قلت انك ما راح اتردني الله يخليك نادر ) وردت اتصيح ومسكت ايده تترجاااااااه من قلب ( اذا اتحبني دخيييييييييلك طلبتك ماابا اعرس ماااااابااااااااااااااااااا ) وعقت عمرها ف حضنه (

    نادر: انـــــــزين عطيني سبب واحد بس واحد .

    دانه: بعدني صغيره ع العرس

    نادر وهو متشكك: دانه انتــي سامعه شيء عن حمدان

    دانه: لاااء بــــــــــــــــــــس !!!!

    نادر: دانه والي يرحم والديج قولي ريحي قلبي الله يخليج فدييييييييتج

    دانه اطالعت ف عينه وهي متردده: نـــادر

    نادر: يا عيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون نادر

    دانه اتيمعو دموعها مره ثانيه: ليــش ما قلت لي انك متزووج لهدرجه ابتعدت عنـــي لدرجة انك تتزوج بالسر ولا اتخبر حد ها ) ومسحت دموعها ( حرااام عليك والله حرام

    نادر يطالعها والدنيا تدور فييييه يبا نجاااه تمنــــــــــــى فطوم اتكون موجوده رغم ان ما يعرفها بس اول امنيه تمناه ف هالوقت فطوم اتكون موجوده عسب تنقذه

    دانه: رد عليــــــــــــــه قول شيء

    نادر: منوو قالج .؟

    دانه: هب مهم منو قالي بس قولي سبب زواجك بالسر

    نادر: اخت حمدان قالت لج صــح

    دانه: لاااااااااااااااءانا روحي سمعتكم ذاك المــره وانتو ترمسون كنت يايه ادور ع فطوم وسمعت صوتك وصوتها انصدمت ويلست اسمعكم

    نادر نزل راسه وسكـــت هو كان يتحرى ان دانه زعلانه ليش اتزوج ؟

    دانه: ليييش تزوجت وما خبرتنا

    نادر ساااكت

    دانه: ناااااااااادر ) وحضنته بالقوووو ( نادر دخيييييلك طلبتك لا تردني ييب خوله وانا ماابا اعرس دخييلك بلاها الملجه هاي الله يخليييك طلبتــــــــــــــــــــــــــك يا خــــــــــــــوي

    نادر بويه كله انصداااام: ايييييب خولــــــــــــــــــــهوما تتزوجين شو السالفه دانه انتي تعرفين شو يالسه اتقولين

    دانه: هييييييييه متأكده ما ابا اعرس حسيت اني وااايد استعيلت وابا خوله والنونو ايون بيتنا ابا اضحي لو بجزء صغير من الي ضحيته عشاني )كانت اتقول هالرمسه وقلبها يتعصر من الألم ألم حبها لحمدان (

    نادر: انا اعرفج دندوونه انا الي ربيتج انتــــــــي بنتـــي )ومااستحمل نسى الرجوله ودموعه طاحو اربع اربع شروى النهـر لين ينصب( انتــي بنتــــــــــــــي يا دانه انا من واجبي اني ارد لج الجميل انا اخوج وامج وابوج عمري ما حسيت الا انج بنتي انتي تربيتي انا متأكد ان الرمسه الي يالسه اتقولينها كلها من ورى قلبج انتي اتحبيــن حمدان لا اتقصين ع عمرج وحرااام عليج جان ما بتاخذينه

    دانه كانت يالسه تسمعه ومغطيه ويها واتصييح من الخاطر نادر مااستحمل حضنها ويلس يهدي فيها وهي اتهدي فيه

    بعد يومييين حمدان ملج عليها وصارت حليلتــــــــــــــــــــــه وبعد مرور يومين من الملجه

    أأأخ يا راسي شو هالصدااع الفضييع آآه انا ويين وين حمداان أأخ

    بطلت عيونها بس ضربتها الشمس بقوه مااستحملت وبندته بس جافت ضل حد يتقرب منها بطلت عيونها براحه وجافت .

    نادر: فديييييييييييييت هالويييه يعلني ماانحرم منه يعلني افدى هالعوينااات بس

    دانه ابتسمت: انا ويين ) ويودت راسها ( حمـ ـدان وينه

    نادر ابتسم عسب يغطي ع الموضوع عن اتحس: يه يه الا هو يومين من ملج عليج وتوج ناشه مااتقولين فديته اخوي خليني اسأل عن احواله ع طووووول حمدااان ها شو ليكون بينطبق عليج من لقــى احبــابه نســى اصحــابه .؟

    دانه توها يايه تبتسم اتذكــرت كل الي صار وبدل الابتسامه اتحولت لصيااااح يعور القلــــــــب

    عورت قلبه مسك ايدها وحس فيها: بسس فديتج يعلني افدى هالدموع ) ومسح دموعها ( بس يعلني افدى هالوييه بس حيآآآتي

    يالسه اتصيح وتسترجع اليوم الفضيييييييييع الي كان ابشع يوم والي لازم يكون احلى لايوم عندها وهب بس عندها عند كل ابنيه توها بتملج

    نتذكـــــــــر هاليـــــــــوم وعقب بنــرد لقصتنــــــــا .

    ملجو وخلصو ودش حمدان عليها وما بقى حد غير اهل المعرس واهل العروس وخالت المعرس والباجي كلللهم ساروو وقبل لا يسيرون الميلس بربع ساعه وحده يالسه تتطالع منظر حبيبها وجيف اميود ايدها ويتقرب منها ويقولها رمسه يخليها تستحي ويخليها هي اتموووووت مليييون مره والي كانت " ميـــــــــ =(ــــــــــــره " مااستحملت الموقف سارت بسرعه صوبها ويودت ايدها وسحبتها وهي اتصارخ بطريقه هستيريه

    ميره: يالجلبــــــــــــــــــــــه انتي تاخذين حمدان عني لاااااا هب انتي هب انتي ) واتيرها واتصيح ( ليييش لييش شو تبين فيه مليون واحد غيره شيء اشمعنى ولد خالتي انااااااااا اشمععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععنى

    الكل اتيمع صوب ميره ويحاولون يسحبونها عن دانه الي ذبحتها

    ميره مره وحده صاااااارخت: هدووووووووووووووووووووووووني خوزو عني واللللللله واللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله هب ظاهره من اهنا يا اني اذبحها او يطلقها

    ام سعيد وهي اتصيح: مييره بس خلاص بسس فضايح قومي حسبي الله عليج من بنننننت

    ميره: ماااباااا ماااباااا ) وسارت صوب دانه وهي راصه ع سنونها ويودت ذراعها بقووووووه ( : تتحرييينه يحبج هههههههههههههه لااااا شكلج تحلمين واايد تعرفين ليش خذاج كسرتي خاطره هوو يحبني انا ) وزادت من صراخها وصياحها وتأشر ع عمرها ( يحبنــــــــــــــــــــــــي انااااا كنا انحب بععض بس اخترب كل شيء هب انه تركني لا لا لا لان ولد عمي كان يباني ) وجافتها يالسه اتصيح ومغمضه عيونها وايدها الا جسمها بكبره حاااار فبغت اتزيد من جرحها( ويا خطبني هيه خطبني ويوم سافر سافرعشااني عسب ينساني بس انا متأكده انه بعده يحبني و خذااج لانج يتيييييييمه

    وما وعت الا وصفعه ع ويها يحرق خدهااا بقوووووووه يخليها اطيح ع الارض وهي ميييته قههههر

    حمدان وعييييونه حمررر من كثر العصبيه والقهر: جااااااااااااااااااااااااااااب مابي اسمع كلمه وحده انا مستغرب من عمري كيف حبيت وحده انانيه استحي ع ويهج متزوجه وجذى اتسوين لا حشااا هب بنت خالتي

    ميره اطالعته بألم وقامت ووقفت جباله واتصيح صياح يعور القلب واتشاهق بكل ألم وحرقة قلبها: امبلااااااااا بنت خالتك ) واتصيح زيااده ( بنت خالتك الي حبيتها اتجوف الي يالسه اسويه هذا من كثر غيرتي حراام عليك حمدان وينك ليش اتغيرت عليه ) وسارت صوب دانه ويودت اتجوفها ( كللللل مننننننننج اطلعي من حياتي اطللللللللللعي ليش ربي يالس يعاقبني فيج شو سويت انا شوو

    حمدان مااستحمل يا صوب دانه ودز ميره : ميـــــــــــــــــــــــــــره ) بكل حده ( اطلعي برع ومن اليوم وساير هالبيت ماتينه فهمتــي

    اهني دانه مااستحملت وطاحت ع الارض

    الكل صررررخ: دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااانه

    وبسررررعه نقلوها للمستشفى

    وااي فديت دندونتي
    .

    دانه وهي ف حضن اخوها علــي: علاااوي انته اتحبني فديتك ماباه طلقني منه ماباااااااه ) وتحضنه بالقو (

    علي اطالع مايد ونادر وامه الي يالسه وكانت ساكته ومب طبيعيه ويوم الهنوف وبنات عمهم يبون يدعون ع حمدان مااتخليهم واتسكتهم : بس فديتج انتي اهدي وانشالله ما يصير الا الي يرضيج فديتج

    نادر سار صوب امه: امايه فديتج قومي خلي مايد يردج البيت قومي فديتج وانتن بعد قومو سيرو ويا امايه البيت

    الهنووف وهي اتصيح: مابا ابا اتم عند اختي الله لا يوفقك يا
    نادر عطاها نظره خلا لسانها ينششل قبل لا تدعي

    ام نادر: بسسس استحي ع ويهج الريال شو يخصه انا لسانج بقطعه فاهمه

    نادر: بسس امايه لا تعصبين بينرفع الضغط عندج ) ولف صوب الهنوف ( ابلعي لسانج لا اقصه لج فااااهمه

    الهنوف اطالعته بأحتقار ولفت عنه

    مايد يا صوب امه وحضنها وهو يطالع هند عسب اتحس بالنار الي يشعل بيوفه لو شوي ) ملاحظه هند يدام مايد اتسوي عمرها مااتحبه بس بالداخل افف شو اتموت فيه (


    مايد: امايـــــــــــــــــه عسب خاطري قومي

    ام نادر: يا ولدي وبنتــي اخليها روحها انته جوف حالها جيفعلي بالغصب يالس يسكتها

    مايد لف صوب اخته وجافها يالسه تتطالع الدريشه وكل ماتذرف دموعها تمسحهم عوره قلبه ع حالها بس شو يسوي ما بيده حيله جان يلف صوب امه: امايه حليلها ام حمدان وقوم حمدان كل يوم ايون عندها انتي لا تحاتين ) وقطعو رمسته دقات الباب وصوت بو حمدان وهو يهود (

    بو حمدان: هووود هووود

    البنات اتغطن
    نادر ابتسم وسار صوب الباب وبطله: هدا هدا حي الله من يا ونور الدار

    بو حمدان يخاشمه: النور نور بنتنا يعلني افداها وينهااا

    نادر وهو يطالع دانه ويضحك: ههههههه هذي الدلوعه قاعده فوق الشبريه

    بو حمدان اتجدم صوبها والبنات قامن والشباب سارو يخاشمونه

    بو حمدان: شخبارج يام نادر عساج طيبه

    ام نادر: بخيير ربي يعافيك ليش كلفة ع عمرك يا بو حمدان

    بو حمدان لف صوب دانه وابتسم لها بكل حنان: افا عليج يام نادر ما يطيع زينج

    هااي احينه دلوعتي الثانيه ) وهو يرمس دانه ( عاد بسج دلع بسنا هذيج الدلوعه

    الي عنا ف البيت

    جان ام حمدان وفطوم وهزاع يوصلون وفطوم سمعت عاد تعرفون شو بتسوي هههههههه

    فطوم بدون احم ولا دستور لا سلمت ولا شيء مره وحده دشت: نعم نعم ليش انشالله هب عايبتنك هيج الدلوعه الي عندك ف البيت ترى محد يسواها يالشيييخ

    الكل صد صوبها

    بو حمدان: عووذ بالله من وين ظهرتي يالينيه

    فطوم وهي تتدلع وناسيه عمرها: فديتنــــــــــي احلـــــــــى ينيــــــــه

    الكل: ههههههههههههههههههههه

    فطوم لفت وراها وجافت نادر + مايد + علي = يالسين يضحكون ع خبالها

    فطوم لفت صوب ابوها وهي محمممممممره جان اتغطي ويها: والله بالغلط والله ) وربعت برع (

    الكل عدى دانه الي اكتفت بأبتسامه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ام حمدان + هزاع : هههههههههه السلام عليكم

    الكل: ههههههههههههه وعليكم السلااااااام والرحمـــــه

    ويلسو يسلمون ع بعــض

    بو حمدان: وين فطوم وين سارت .؟

    هزاع اطالع امه وامه اطالعته وما عرفو شو يقولون

    هزاع: واللــه ااممم فطوم سارت عند حمدان

    بو حمدان وهو مستغرب: وويين حمدان .

    ام حمدان: ح حـ حمدان اهني

    بو حمدان: انزين خله يدش

    ام حمدان: تراه ) وبلعت ريجها ( تراه سوى حادث

    الكل شهق ودانه يلست وهي بتمـــــــــوت

    بو حمدان وقف: شووووووووووووووو ويييييييينه شو حل به

    هزاع سار صوب ابوه: ابويييه والله مااستواله شيء حادث بسيط بس ايده اتعورت
    وامجبسينها

    بو حمدان: لالا لا لا ودوني له

    نادر: وينه هزاع اي حجره

    هزاع: بعد غرفة دانه بـ 4 حجر

    نادر وعلي ومايد سارو

    ام نادر: ودونـــــــــي وياكم ابا اسير اطمن عليه يعلنـــــــي افدااااه

    ام حمدان: قوممي حلوم كلنا بنسير

    وكلهم سارو ونسو دانه الي كانت ميته من الصيااااح

    دانه عقت عمرها ع الشبريه وغطت ويها ويلست اتصيح بصوت عالي: لا لا لا لا ياربـــــــــــــــــــــي ليييييييييش ليييييييييييييش ) ويلست اتصيح اتعبر بشعورها بصياحها (

    بعد ساعه ردو لدانه وسلمو عليها وسارو كلهم لبيتهم وامها اي شيء حاولت اتقولها تبا ترقد عندها دانه ما خلتها كانت تبا اتم روحها فخلتها ع راحتها

    اطالعت ساعتها جافته الساعه 1 ونص باليل تبا اتروح له بس خايفه يكون نايم ماتبا اتخرب عليه نومه بس ماقدرت تتحمل ماحست بعمرها الا وهي عند باب حجرته خذت نفس طويل وبطلت الباب وقلبها دق طبووول جافته نايم شرات الملاااااك ثبتت عيونها ع ويهه وهي واقفه بعيده منه وعيونها امبطله ومتروسه دموع " انا الي سويت فيه جذى انا " اتجدمت كمن خطوه وهي مركزه ع ويهه ماتبا اتجوف شيء ثاني الين وصلت للشبريه قعدت ع الكرسي وجافته يالس يتألم من ايده نزلت راسها عسب دموعها اطيح ف حضنها وحست انها راح تنهار فحطت ايدها ع فمها قبل لا تشهق ورفعت راسها صوبه وما رامت تتحمل اتجوفه يتألم يت ومسكت ايده المكسوره ويلست ادفي ايده لان ايده وااايد كانت بارده جافته شوي ارتاح رفعت راسها صوبه وابتسمت غصبن عنها " يااااه كيف مااحبه كيف تبين تتطلقين من هالملااااك انتي تعشقينه كيف تنكرينبس بس هو طعنج بالصميييم ليش ع الاقل ما خبرني انه كان خاطب وكان يحب حد قبلي ) جان تسكت ( حد قبلي انا وايد اتحلم ع قولت ميره هذا اذا كان يحبني " غطت ويها ويلست اتصيح بصمت الين حست بأيد تسحب ايدها من ع ويها ومسك كف ايدها وحطه ع شفايفه فتره طويله وهو يطالعها








    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    دانه رفعت عيونها صوبه جافته يالس يطالعها

    مسك ايدها وحطه ع صدره ويلس عدل واتألم : آآآآه ه ه

    دانه رفعت راسها صوبه ويت اتساعده بس ما قدرت كبرياءها منعها

    حمدان لف صوبها حط اصبعه ع ذقنها ورفع راسها: اذا ما كنتي اتحبيني جان مايتي عندي ) وبغت ترمس بس هو سبقها وحط صبعه ع شفايفها ( اااششش تنكرين انج مااتموتين فيني بس انا مااحبج ) اهني بطلت عيونها ( والله مااحبج بس تعرفين اشلون تعالي ) وحط ايده ورى راسها بس هي ابتعدت عنه (

    دانه: لا تلمسنـــي

    حمدان: هب ع كيفج انتي حليلتي قلت لج تعالي قبل لا اقوم

    دانه ودموعها اتيمعو ف عيونها: حمــدان

    صح انه اتعذب بس لاء: قلت لج تعااااااااااااالي

    دانه وهي اتصيييح بمراره: شو تبا فيه حمدان بليييز

    حمدان قام من مكانه جان ايده تتحرك وألمته بشكل فضييييع لدرجة انه طيحه ع الشبريه وما رام يقوم: آآآآآآآآآآه ه ه أأأأأأخ

    دانه مااتت خوف بسرعه يت صوبه: حمدان ازقر الدختر

    حمدان لف صوبها: انتـــي دختـــري

    دانه نزلت راسها ويلست اتصيح ورفعته مره ثانيه: بس انته مااتحبنـي ليش اتقولي هالكلام

    حمدان: والله الحب هب غصب اتقربي اشوي مني ليش خايفه تراني ريلج ما بأذيج

    دانه انجرحت مليون مره من كلامه بس اتقربت منه جان ايود راسها وحط راسها ع قلبه: اسمعي دقاته جيف ادق انا مااحبج بس هالقلب يموت ويحيا باسم دانه وبشوفة دانه وجيف تبيني اهدج تبين هالقلب ما يشتاق لهدقات حرام ترى آآآآآآآآآه ه ه

    دانه كانت حاطه راسها ع قلبه واتحس انها يالسه تسمع صوت خيل يالس يربع

    دانه غطت ويها بصدره ومسكت قميصه: ليييش اتعذبنـــي ليييش

    حمدان طاحت دمعتـه ) ايده اليمين كانت مكسوره ( وبأيده اليسار حط ايده ع رقبتها وحضنها بالقو له وهو يهدي فيها

    حمدان: بس حيآآآتي يعلني افدى هالدموع والله اني اموت فيج ليش هب راضيه اتصدقين واللللله

    دانه: ليش ما خبرتني بالسالفه قبل ليش

    حمدان: والله لان السالفه مووول ما كانت لها اي اهميه والله

    دانه: لا والله كل هذا وما كان له أي اهميه

    حمدان رفعها عنه وابتسم لها: تعالي ايلسي عندي وبقولج السالفه كلها

    دانه: ما يحتاي ترى سمعت كل شيء ذاك اليوم وما يحتاي تجذب ع بنت الق

    حمدان رفع عيونه صوبها: انا بجذب عليج

    دانه اطالعته وسكتت

    حمدان: انتي شكلج بعدج ما عرفتي حمدان زيين جان انا بجذب عيل الدنيا بتنجلب

    دانه لافه عنه وساكته

    حمدان: ما تبين تسمعين .

    ف داخلها فيها فضوووول غير طبيعي تبا اتعرف

    حمدان انسدح ونزل شبريته واتلحف ولف عنها: عيل اسمحيلي ابا ارقد

    دانه " لا لا لا ياربي شو هالعناد جان قلت هيه اااففففففففحمدانوو لف عادانزين بس مره ثانيه قول وانا بوافق يالله عاد قوول "

    دانه داست ع كبرياءها: قول ابا اسمع

    لا مجيييييييب

    دانه: حمدان قوول

    لا مجييييب

    دانه " ياربي ليكون من صدقه رقد " : حمداااااااااااااااان

    لا مجييب

    قامت من مكانها وسارت الصوب الثاني ونزلت لمستواه وهمست: حمدان

    لا مجيب اونه يعني

    دانه حطت ايدها ع ايده: حمدان قوم عاد مستحيل بهالسرعه رقدت

    لا مجيب

    دانه حطت ايدها ع خده وف نبرة صوتها توسل: حمداااان قوم عاد ترى والله اخاف بسير حجرتي

    لا مجيب

    دانه: حمدان حبيبي قووم

    حمدان بطل عيونه وطاحت عيونه ف عينها: عيدي

    دانه استحت: شو ما قلت شيء

    حمدان يود خدها بالقو: بعضج ترى قولي

    دانه: أأأأأأأأأأأأأأأأأأي حمدان هدني والله يعور حمداااان أأأخ

    حمدان: ماشي ماشي قولي

    دانه: انزين بقول أأأأأأأأأي هدني والله بقول أأأأأأأأأأأأأي حمدانوووو

    حمدان هدها وهو يضحـــك: ههههههههههههههه يالله

    دانه وهي تلمس خدها: دب مااحبك

    حمدان حد ايده ورى رقبتها: بس انا امووت فيج

    دانه: حمدان هدني بلاك انته اليوم .

    حمدان: ما بلاني شيء

    دانه: انزين هد ارقبتي

    حمدان: تعالي بقولج شيء بأذنج

    دانه: جذاب

    حمدان اطالعها بنظره

    دانه وجنها اتذكرت: لا لا لا لا والله بالغلط طلعت مني والله

    حمدان :ههههههههههههههههههههه عفيه ع الخوافه

    دانه اتقربت منه وحطت اذنها قريب من شفايفه: يالله قول

    حمدان حباها ع خدها

    دانه اتجمدت ف محلها ما رامت اتقوم

    حمدان: هههههههههههههههه تبين بوسه ثانيه حاااضر

    وحباها

    حمدان: بس عاد مصختيها هههههههههههههههه انا عادي عندي بس اخاف اتهور واسوي شيات ههههههههههههههههههههههه تراني شيطان بكبره هب انه بيكون من بينا ههههههههههه

    دانه قامت عنه وغطت ويها وهي بتذوووووب: ياوييييييييييييييييييلي ) وربعت برع وتوها تبا اتسير (

    حمدان وهو يزاقر عليها: دانه اتريي والرفجــــــــه تتريين

    دانه وقفت بس مالفت

    حمدان ابتسم: ارقدي عندي اليوم دخيلج دخيييييييييييييلج طلبتج لا تقولين لاء

    دانه ما قدرت ترفض هي اصلا بالاساس كانت يايه عنده عسب اتقوله يطلقها بس جوفو حبها له وين خلها اتطير ف السماء من كثر الوناسه

    لفت صوبه وابتسمت: بس ع شرط برقد ع الكرسي

    حمدان: دااااانه لااااااء

    دانه بطلت عيونها: لا والله عيل خلاص بسير

    حمدان: انزين ظهرج بيعورج ع الكرسي

    دانه: لا لا لا ما بيعورني ظهري انا ولا ظهرك ولا بسير

    حمدان: لا لا لا عاد بتذلينا شو اسوي الله يخس ابليس هالقلب ما صار يرقد الا لما يجوفج او يسمع صوتج تعالي ارقدي يالله

    دانه انشقت من الوناسه ويت رقدت ع الكنبه

    حمدان: افصخي عباتج انزين

    دانه: لا ما يحتاي يمكن الدختر يطل عليك

    حمدان: اااامممممممم انزين تعالي شلي هالشرشف ع الاقلبتبردين

    دانه: مابا حراااااااااانه

    حمدان: دانه فديييييييتج عشان خاطري ولا تبيني انا اقوم وايبلج

    دانه بسرعه قامت : لا لا لا ما يحتاي ) وقامت وشلت الشرشف عنه واتلحفت فيه يلست اتفكر تبا اتسوي شيء عسب اتونسه وفكرت ولقت الحل (

    حمدان: ف شو اتفكرين .

    دانه "زين يت منك هع هع" : ما يخصك

    حمدان بطل عيونه: خييير

    دانه: هيه ما يخصك

    حمدان: دانه اصطلبــــــــي

    دانه: كيفك والله

    حمدان استغرب وسكت عنها

    دانه لفت صوبه: ليش سكت

    حمدان صدق حز ف خاطره: ماشيء

    دانه قامت وهي متخبله عليه واتقربت منه حييل: وااي يعلني افداك ) وحبته بالقو ع خده وحطت عينها ف عينه ( اباك تدري شيء واحد ان هالمخلوقه الي يدامك ربها خلقها بس عسبت تعبده واتحبك ") واشرت ع قلبه واتقربت منه وحبته مره ثانيه وربعت طلعت برع متوجها لحجرتها وهي بتطيييييييييير من الوناااااااسه وف نفس الوقت تسأل عمرها من وين يبت هالجرائه

    اما حمدان لا تسألون حاله كان ف اكبر صدمه حاط ايده ع خده ويطالع الباب الي ظهرت منه ومو مصدق عمره حبيبة قلبه حبتــه لا ومو بس بوسه بوستيييين يعني يا كبرها في قلبه ابتسم ابتسامه كبيره وشل ايده من ع خده وحطه ع شفايفه وقلبه طبوووووول عااااد حمدان جذى يستوي فيه !! عمر يمكن لانه ها المخلووق ما يروم يستغنى عن وحده اسمها فطــــــــــــــــوم ما يحتاي اقول لانكم بروحكم تدرون وف الايام اليايه راح اتجوفون وتعرفون كل شيء اما هزاااع ياويلي عليك يا هزاع محد حاس فيه غيري ) هههههههه (
    اليوم الثاني

    دانه وهي اتعدل اغراضها واختها اتساعدها

    الهنوف: اجوفج اليوم بتموتين من الوناسه عسى دوم انشالله ونسيني وياج

    دانه رفعت راسها واتنهدت وهي شاقه الويه: آآآآآه ه

    الهنوف هدت اغراضها ولفت صوبها: بلااااج . شو سر هالتنهيده

    دانه: ماشي يالدبه يالله بسرعه احينه ميييوود بي وبيذبحنا

    الهنوف: والله هب ظاهره الا لما ادري بلااااااااج

    وتوها دانه بترمس اندق الباب

    دانه: جفتي هذوو ميود يا والله ما يخصني بقوله هنوفو يالسه اتأخرني ) وسارت صوب الباب وبطلته وجافت حمدان يدامها (

    حمدان ابتسم ابتسااااامه شرقت وييهه وويهه دانه: صبااااااح الورد ياورد

    دانه نزلت راسها وهي مستحيه من البارحه " اخييييييييييي شو سويت البارحه مالت عليه ياويييييييييييييلي فديت هالابتسامه "
    حمدان: بتخليني واقف يعني ) ورفع حياته (

    دانه رفعت عيونها صوبه : لا تعال

    ودشت وهو وراها

    حمدان جاف الهنوف: السلام عليج يالهنوف

    الهنوف وهي مغيييييييييييييضه ع الاخر ومن تحت ضروسها: وعليكم السلام

    حمدان: اشحالج عساج طيبــه

    الهنوف: بخير

    حمدان استغرب منها بس جنه حس بالسالفه

    دانه: حمدان ليش كلفة ع عمرك وييت

    حمدان: افا عليييييييييج ابا اشبع قلبي الين مااظهر عرفت ما بتين اتسلمين قلت خلني الحق عليج

    دانه لفت عنه وابتسمت

    الهنوف: تراني واقفه

    حمدان: ويعنــــــــــــــــي

    الهنوف: يعني انك تظهر برع صدق ما تستحي كل هذا الي سويته ف اختي بعد ياي عندها

    حمدان وبكل عصبيه: والله انا متزوج اختج هب متزوجنج واختج جان ما كانت تباني جان قالتلي اطلع هب تعال

    الهنوف: والله اختي تعرف الاصول هب لسواد عيونك

    دانه وبحده: الهنـــــــــــــــــوف

    الهنوف: خيييييييييير شو تبين

    دانه: سيري وانا بييج

    الهنوف: لا والله واخليج مع هذا

    دانه بتحدي: والله هذا الي اتقولين عنه تراه ريلي

    الهنوف هدت كل شيء وربعت برع وهي مغييييييييضه

    دانه سارت صوب حمدان: اسفه حمدان بس الهنوف شوي ماخذه بخاطرها من السالفه اسمحلي

    حمدان ابتسم: كل شيء منج حلـــــــــــــوووو يعلني افدى كلمة ريلي من ثمج

    دانه استحــــت ونزلت راسها

    حمدان رفع راسها: لا تنزلين راسج ابا اشبع قلبي بشوفتج

    دانه حطت عينها ف عينه: وانا بعد

    حمدان اتقرب منها: قولي احبك

    دانه: حمممممممممممممممدان استححححححححححححححي

    حمدان: عيييييييون حمدان عسب خاطري يالله عاد محد موجود غيري وغيرج يالله عاااااااااد

    دانه: أآإ أإ اوووه هب راضيه تظهر

    ورن فونها وكان مايد

    دانه: حمدان فديتك مايد يترياني تحت

    حمدان: ما يخصني قولي

    دانه: حمممممممممدان والله ميود بيحرج عليه عاد يكره اذا حد اتاخر عليه

    حمدان شل الفون عنها ورد

    حمدان: مرحبـــــــا السااااااااااع

    مايد ضحك بصوت عالي: وانا اقول ليييش هب راضيه تنزل انته عندها ههههههههههههههههههههههه ايا اليني اكيييد لعبتها صح ويبت راس بنت الق

    حمدان: ههههههههههههههههه افا علييييييييك انته بسيبته وبــس الا كسرته ههههههههههههه

    دانه اطالعته: ترمسون عني

    حمدان: افاااااااا نحن لا لا لا ابدن مستحيييييييييييل ههههههههههه

    مايد: هههههههههههههههههههه

    دانه ضربته ع صدره: جااااااااب

    حمدان: هههههههه ) ويرها صوبه وحضنها (

    مايد: اقولك حمدان قولها خلها تنزل ترى اتأخرنا وامي تترياها فالبيت

    حمدان: اصبر حششاااا اتريا شوي بعد شوي بتنزل

    مايد: بعد شوي مالك يعني ساعه جي مااعرف انا

    حمدان: هههههههههههههههه لا والله صدق بعد شوي بتنزل يالله اذلف

    مايد: حمدانوووووووووووووووو

    حمدان: سسسسيييييييييير لااااااااا ) وسكر ف ويهه (

    دانه: ههههههه حرام عليك

    حمدان جابلها: حرام عليج انتي

    دانه رفعت عيونها صوبه: شو سويت انا

    حمدان: قولــــــــــــــــــــي احبـــــــــــــــــــــك مابينقص منج شيء

    دانه: اااااممممم ) واطالعته وجافت نظرة التوسل بعيونه ( ااااممممم

    حمدان: ياللللللله عاااااااااااد

    دانه: أ أ أ أ أأأ ح ح ح حـ ب ب ب بــــ ك ك كـ

    حمدان: اجمعيهم

    دانه مره وحده: أحبـــــــــــــــــك

    حمدان خذ نفس طوييييييييييييييييييييييييييييييييييل: آآآآآآآآآآه ه ه ه بعد مره الله يخليج

    دانه بهمس واتقربت صوب اذنه: احبك موووووووت

    حمدان حضنها له بالقو وهمس باذنها: والله وانا اموووت فيج والله امووووت فييييج

    دانه دموعها طاحو ع كندورته وحضنته بالقو: اوعدني مااتهدني مره ثانيه

    حمدان شلاها ودورها بأيد وحده: واللللللللللله مااهدج والللللللللللللللللللللللللله

    دانه يلست اتصاااارخ: حمممممممممممدان بسسس حمداااااااااان

    حمدان هدها وجابلها وهو يضحك: هههههههههههههههه

    دانه ضربته ع صدره: حيوااااااان هههههههههه

    حمدان اتألم لانها ضربته بالغلط ع ايده: آآآه

    دانه بخووف: حمدان اشفيك حبيبي .

    حمدان وهو يتألم من الخااااطر: مادري مادري آآآه ه

    دانه يلسته ع شربيتها وربعت اتخبر الدختر واتصلت ع مايد

    مايد: شوووووووووووووووو . انزين انزين احينه انا ياي بوصل الهنوف البيت وبيج

    وبعد ربع ساعه نادر ومايد موجودين

    نادر: اشفيه حمدان

    الدختر: انا قلت له لازم ليحرك ايده ولا يضغط عليه لان الجرح بعده ما طاب ونحن البارحه مخيطين له فلازم موووليه ليحرك ايده ولا الخيط بيتبطل

    دانه وهي ماسكه ايد حمدان وتمسح ع شعره: اتعورك ) وشوي واتصيح (

    حمدان ضغط ع ايدها: دامج ويايه ) هز راسه بلاء (

    دانه وهي تهمس: اسسفه والله اسسسسسفه كل مني اسمحلي حبيبي

    حمدان حط اصبعه ع شفايفها: بسسسس شو كل منج اصلا قبل لا ايج كانت اتعورني بس سكت عسب لا تتضايجين

    دانه ابتسمت

    نادر: اوكي دختور مشكوور

    الدختر: العفووو مع السلامه ودير بالك ع نفسك يا حمدان

    حمدان ابتسم له

    نادر: قبل كانت هيج الدلوعه احين طلع لنا دلووع

    الكل: هههههههههههههههههههههههههه

    مايد بغى يحرج دانه: ادريبج دانووو تبين ادافعين عنه بس ما تدرين جيف صح ههههههههههههه حركات جديييييييييييييمه

    الكل غير دانه: هههههههههههههههههههههههه

    حمدان لف صوبها واطالعها بحنان: نادر طلبتـــــــك

    نادر: تــــــــــــــــم وانا عارف شو تبا !

    حمدان لف صوبه وابتسم له

    مايد فهم: هييييييييييييييييه ههههههههههههه هيه زين زين

    دانه تتطالعهم بأستغراب وساكته

    ورن فون نادر

    نادر بند الفون

    دانه اطالعته وعرفتومره ثانيه رن وبسرعه ربعت وشلت عنه الفون وهو منصدم وردت وهي واقفه مكانها

    دانه بكل دلع انثووي: آلـــــــــــووووووووووو

    صدمه ما بعدها صدمه

    دانه: آآلووووو

    خوله بهدوء: السلام عليج

    دانه ارتاحت " يعلني افدى هالصوت " وابتسمت: وعليج السلام والرحمه خيير اختي

    خوله: فون منو الشيخه .

    دانه: ولييييييييش انشالله انتي تبين منو

    خوله: هذا فون ريلي انتي منوو

    دانه بكل دلع: انـــــــــــــا هههههههههههههه انا حبيبته ههههههههه

    خوله سكتت: وين نادر .

    دانه: راح ايب لي العشااا تبين شيء يالشيخه لاني هب فاضيه

    خوله بكل هدوء: يوم يا قوليله خوله اتصلت ) وصوتها اتغير (

    دانه: ههههههههههههههههههههههههههههههههه انشالله ببااااي وسكرت

    نادر يودها من ذراعها وهمس لها: لييش جذى سويتي حرام عليج

    دانه اطالعته: كييييييييييييييييييييييفي مالك شغل

    نادر: حرام عليج والله يبي بسير ارمسها غربلات ابليسج يالعنز

    دانه: هييييييييييييييييييييي بديناااا بديناااااا ) واطالعته بنص عين (

    نادر: لا حووووووووووووووووووووووول

    دانه ضحكت: هههههههههههههههههه اثولف والله اثولف

    نادر يود خدها بالقو: يالشيطااااانه ما كنتي جذى منو خربج

    دانه: الي كنت متفق وياها يخبرونااا

    نادر اتذكر فطوم وضحك ويلس يدعي لها من كل خاطره: ههههههههه حليلها اصلا انتي شيطااااااااانه

    دانه: سير يالعاشق الولهان سيييييييييييييييييييير الماما راح تضربك وبترقدك ف الصاله هههههههههههههههههه ريايل يخافون من حريمهن هع هع

    نادر: الله يخس ابليسج عقب بذكرج بهالرمسه انزييييييييين اراويج

    دانه وهي ادزه: بررررررررررررررررع برررررررررررع

    ومايد وحمدان يطالعونهم ومنصدمين هايل بلاهم ومنو الي رمستها دانه

    دانه: هههههههههه

    مايد: دانه منو رمستي من فون نادر
    دانه: ااااااااممممممممممم واللهــ ولا اقول كل شيء فوقته حلو اتريا اركد

    مايد سار صوب دانه ولف ايدها: بتقوليييين ولاااااا شووو

    دانه وهي تتألم: آآآآآآآآي حممم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

    حمدان: ايييييييييييه ميييوود هد حرمتيه لا اقوم لك واجتلك احينه هدهاااا

    مايد: لا والله خفت خفت

    حمدان: ميييييييييييييييييود لا تتحدانيه ترانيه قدهاااااااا

    مايد: ادريبك قدها بس خلها اتقول وااايد تقهر الدلووعه

    دانه: فديتــــــــــــــــــــني دلوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي انزين انزين بقول الله يخس ابليسك قول آميييييييين

    مايد هدها وهو يضحك: ههههههههه آآمييين

    دانه وهي تلمس ايدها: حشااااااااااا حمرت أديه

    مايد: بتقولين ولا تبين ضربه ثانيه

    دانه: لالالالالالالالالا دخييييلك بقول يا ابويه بقول اسمع

    ويلست اتقولهم كللللللللللل السالفه

    مايد حط ايده فوق راسه: يعني حمدان متزوج بالسر) وهز راسه ( قصدي نادر متزوج بالسر

    دانه بطلللللت عيونها ع وسعهن يوم قال حمدان: اتحـرى بعد هيييه حياتي متزوج بالسر

    مايد: هههههههههههههههه فديييييت اخويه طالع عليه

    حمدان: شووووو ليكون انته بعد متزوج بالسر .

    مايييييد: ههههههههههههههههههههههه طع هذا لا اسولف ابا ازيغ دانووو الدبه

    دانه: والله طيحت قلبي تعرف ان كنت امسونها هندوو بتجتلك لا محااال لا مو بس انته والي متزوجنها بعد هههههههه

    مايد: هنــــــــــد

    دانه: هيييه هند اشفيك ؟

    مايد ابتسم: لاء مافيني شيء سلامة راسج

    دانه خلته ع هواه وسكتت عنه ويلسو يرمسون الين مايا نادر ومايد ينغز فيه وسو عمره محرج من السالفه ونادر مايعرف شو يسوي الين ما دانه خبرته ويلسو سوالف وضحك عقب اترخصو من حمدان وسارو بيتهم

    وصار الي صار وخبرو امهم وخواتهم وعيال عمهم والكل ان نادر متزوج واعلن عن خوله بس نسى يقولهم ان عنده بنت صح ف البدايه امه انصدمت بس هي ياما اتحلمت ان اتجوف نادر مستقر بس هب ع هالطريقه بس هذا كان نصيبه والكل اتقبله واليوم الي بعد كلهم كانو معزومين ف بيت حليمه وخوله بتي

    فطوم: دانوووه يالعنـــــــــــــــــز بلاج بتموتين

    دانه: انا بعرسانا احينه بدش القاعه لا لا لا لا مستحيييييييل كيف

    فطوم: لا اله الا الله اسمي انج جبانه خسا الله ابليسج اول ما وصلت ع طول ييت عندج لا سلمت ع الحريم ولا شيء

    دانه وشوي وبتصيح: فطوووووووووووم بس عااااد

    فطوم: لاااااااااااا دخيلج لا تصيحين

    دانه: فطوم ابا اخواني يدخلوني روحي هب داخله

    فطوم بطلت عيونها: دانووو عن الاستهبال وين تبين دخيلج دخييييلج كله ولا هالشيء منو المتفيجه الي بتسير تلبس عباتها وعقب تفصخه لا والله فضيحه

    دانه: عيل روحي ادش اخاف اطييح

    فطوم: ههههههههه لا لا لا ما بطيحين

    دانه: انزين اخواني لاء انتو خلكم كلكم عندي

    فطوم: دانه حياااااتي لو تميتي روحج وااايد كشخه بيستوي اما لو انا ييت وياج انا بخطف الانظار وبيتحروني انا العروس هههههههههه

    دانه: هههههه جب جب عيل ماشيء انا روحي بدش ايييييه طع ليش ما فصختي عباتج ابا اجوف فستانج

    فطوم: باااال ولا افتكرت حتى هههه
    وبطلته

    دانه ع طول صلت ع النبي وتفلت عليهاخخخخ:قل برب الفلقمن شر ما خلق تف تف ياربـــــــــــــــي فديت اخت ريلي قمـــــــــــــــر القمر بكبره بيكون ف العرس ماشالله ماشالله ماشالله

    فطوم: هههههههههههه فدييييييييييت روح مرت اخوي انا علني افداها فديتها

    وشوي وادش ام نادر وام حمدان وام حمني وخوله

    ام نادر: قل اعوذ برب الفلـــــــــــــق لا اله الا الله ماشالله ماشالله عواااش اقري ع بنتج بيذبحونها تعالي امايه اقرى عليج

    اما ام حمدان اول ما جافت مرت ولدها نست الكووون والي فيه

    ام حمدان: علني فدى لهالبنيه ) ويلست تقرى عليها (

    دانه استحــــــــــــــــــــــت موووت

    خوله عمة فطوم وهي اتيبب: كلولووووووووووووووووووووووووووووووش صلاة النبي لا اله الا الله زين مااخترتي يام حمدان بنت ولا كل البنات قل اعوذ برب الفلق اقول يام نادر ما عندج بنت ثانيه اعطيها حق ولديه عبدالرحمن

    ام نادر: ههههههههههههه ياريت لاء فديتج دانه اخر العنقود

    خوله: ههههههههههههه الله يخليها لج يارب

    ام نادر: آآآمين ويخليها لريلها انشالله

    الكل: ياااااااااااااااااااارب

    وشوي وادش الهنوف وف عينها غضب غير طبيعي بس حابستنه ف داخلها: يالله احينه بيحطون الزفه

    دانه قلبها دق طبوووووووووول: اناااا

    الهنوف: هيييه انتي هب انتي العروس .

    فطوم اطالعت الهنوف بنظره وسارت صوب دانه وساسرتها والحريم ظهرو لكن دانه ما خلت فطوم اتسير خلتها اتي معاها وشوي وتظهر العروس

    دانه وهي تبتسم للكل بكل خووف واتحس ان قلبها راح ينفجر من كثر الربكه وجان تزقر فطوم وهي يالسه تمشي: فطووووووووم فطوووووووووووم يالعنز هذا وقته يالسه ترمسين ف الفون قولي حق الفلبينيه اتعدل فستاني من يدام هب بس من ورى الله يخسج انا قلت لج خليهم يكونون 4 قلتي لا 2 كفايه

    فطوم: ههههههههههههههههههههههههههههه غربلات ابليسج هذا وقته احينه جذى مشتطه عليه انزين انا بسير هب الفلبينيه بعد شو تبين بعد لازم تحمدين ربج بعد

    دانه من تحت ضروسها: بسسسسسسسسسسسج بسسسج قرقرااا يالوغده بسرعه عدليه بطييييييييييييييييييييييييح بسسسسسسسرعه

    فطوم ضحكت وسارت عدلتلها وزقرت 2 بعد عسب يعدلون فستانها من يدامالين وصلت ع الكوشه وعقب فطوم هدتها وسارت اتسلم ع حريم طلبات امها بعد شو اتسوي

    فطوم وهي اتسير صوب البنات: افففففففففف هلكت حتى ما خلوني اجوف يولت ريلي فديييييييييييته قومن بنسير نطالع

    شيخه: لا لالا انا يوعانه احينه بيتبطل البوفيه عقب بنسير

    فطوم: مالت طالعه ع حبيبها بطن وبطن بطن وبطن ماعنده سالفه الا يوعان حشا مجاااااااااااااعة افريقيا

    شيخه: علنــــــــــــــــــــي افداااااااااااااااااااااه تعرفين من زمان ما جفته قومن بنسرح صوب الشاشه قومن

    البنات: هههههههههههههههههههههههه

    وسارو صوب الشاشه

    شووق: واااااااااااااااااااااي فديييته جوفوه يالس يرقص هههههه لا هز بعد هههههه

    فطوم حطت ايدها ع خدها: واااااي فديتك سيفاني طاعو طاعووو ههههههه الله لا يغربلك يا عموور ههههههههه ضربه ههههههههههههه

    شيخه وهي ادور ع هزاع: وين هزاااااع . 

    فطوم: ماادري العاده يكون منور ف اليوله بس اليوم ما يالس ايول

    شيخه سكتت ويلست تترياه مر نص ساعه وكل وحده ادور حبيبها كلهم طلعو ايولون الا هزاع وعمر

    فطوم وهي صدق زعلانه: ليش عمر هب راضي ايول .

    شيخه: وييييييييييييييييييين هزاااع

    فطوم يودت فونها واتصلت ع هزاع اول مره مارد وثاني مره نفس الشيء وثالث مره بعد اما المره الرابعه رد

    فطوم: مرحباااا السااااع

    هزاع: آآآآآآآه مرحبتين

    فطوم باستغراب: انته وينك .

    هزاع رفع راسه: اناااا انا اهني صوب البحر

    فطوم ابتعدت عن البنات وهي منصدمه من الخااااطر: شوووو شو اتسوي صوب البحر ليكون ينيت .

    هزاع: مااسمعج

    فطوم وهي تظهر من القاعه: اتريااا هب جنه اليوم عرس اخوك

    هزاع: هييه

    فطوم: وبعد بكل برود اتقول هيه هزاع اسمع

    هزاع باندفاع: فطوووم انتي الي اسممعي خلاص عاد تعبت وانا اسمع . ابا حد يسمعني ماابا اسمع ابا اشكي همي مابا حد يشكيلي انا ترى مالي حياه انا ) وصوته راح (

    فطوم وهي منصدمه ماكانت متوقعه هالجواب نهائيا: اوكي هزاع بخليك بس اذا صدق اتحبها سير العرس تراها بتمووت وتبا اتجوفك . كل ما ظهر حد اتقول هزاع بس يخيب ضنها سير تراها عاشقه شراتك وفمان الله * وسكرت (

    فطوم اطالعت الفون وقلبها معورنها ع هزاع

    فطوم: انا لازم ارمس بابا اليوم لازممممم

    ودشت القاعه وسارت صوب البنات

    فطوم: ايييييييه يالعنزااات قومو بنسير نرقص

    البنات كل وحده لاهيه ادور حبيبها

    فطوم وهي اتصارخ: اييييييييييييييييييييييييييييه ارمس امنو انا

    البنات: ها ها شتبين

    فطوم: تمو تمو انا بسير ارقص والله دانو بتزعل ) جافت محد مسويلها سالفه جان ترفع ايدها ( يااااااااااااااالله ياكريييييييييم ان امهاتهن ايون ويجوفهن ويقطعونكن يالللللللللله يا كريييييييييميالللللللله ع بابك يا كريم اويه ههههه اندمجة ويا مسلسل الحياله ههههههههههه ههههههههه ضربه ههههههههههههه








    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    شيخه وهي ادور ع هزاع: وين هزاااااع . 

    فطوم: ماادري العاده يكون منور ف اليوله بس اليوم ما يالس ايول

    شيخه سكتت ويلست تترياه مر نص ساعه وكل وحده ادور حبيبها كلهم طلعو ايولون الا هزاع وعمر

    فطوم وهي صدق زعلانه: ليش عمر هب راضي ايول .

    شيخه: وييييييييييييييييييين هزاااع

    فطوم يودت فونها واتصلت ع هزاع اول مره مارد وثاني مره نفس الشيء وثالث مره بعد اما المره الرابعه رد

    فطوم: مرحباااا السااااع

    هزاع: آآآآآآآه مرحبتين

    فطوم باستغراب: انته وينك .

    هزاع رفع راسه: اناااا انا اهني صوب البحر

    فطوم ابتعدت عن البنات وهي منصدمه من الخااااطر: شوووو شو اتسوي صوب البحر ليكون ينيت .

    هزاع: مااسمعج

    فطوم وهي تظهر من القاعه: اتريااا هب جنه اليوم عرس اخوك

    هزاع: هييه

    فطوم: وبعد بكل برود اتقول هيه هزاع اسمع

    هزاع باندفاع: فطوووم انتي الي اسممعي خلاص عاد تعبت وانا اسمع . ابا حد يسمعني ماابا اسمع ابا اشكي همي مابا حد يشكيلي انا ترى مالي حياه انا ) وصوته راح (

    فطوم وهي منصدمه ماكانت متوقعه هالجواب نهائيا: اوكي هزاع بخليك بس اذا صدق اتحبها سير العرس تراها بتمووت وتبا اتجوفك . كل ما ظهر حد اتقول هزاع بس يخيب ضنها سير تراها عاشقه شراتك وفمان الله * وسكرت (

    فطوم اطالعت الفون وقلبها معورنها ع هزاع

    فطوم: انا لازم ارمس بابا اليوم لازممممم

    ودشت القاعه وسارت صوب البنات

    فطوم: ايييييييه يالعنزااات قومو بنسير نرقص

    البنات كل وحده لاهيه ادور حبيبها

    فطوم وهي اتصارخ: اييييييييييييييييييييييييييييه ارمس امنو انا

    البنات: ها ها شتبين

    فطوم: تمو تمو انا بسير ارقص والله دانو بتزعل ) جافت محد مسويلها سالفه جان ترفع ايدها ( يااااااااااااااالله ياكريييييييييم ان امهاتهن ايون ويجوفهن ويقطعونكن يالللللللللله يا كريييييييييميالللللللله ع بابك يا كريم اويه ههههه اندمجة ويا مسلسل الحياله ههههههههههه

    وسارت صوب الحرمه وهي تعطيعها الـ cd

    فطوم: بليييييييز ارفعي الصوت عاااااااااالي

    الحرمه: من عيووووني

    وشوي جان يشتغل وجافو فطوم يالسه اتسير فوق الكوشه وركبت الاستيج والبنات كلهن قامو واتيمعو حول الكوشه

    ورقـــــــــــص وحــــــــــــــاله

    فطوم وهي يالسه ادور ع شيلتها وهب لاقتنه

    فطوم: شيخووووو حراام عليكم قولو والله انكن ما شليتو وقايتي

    شيخه: هههههههههههههه بلاج انتي والله ما شليت شيلتج

    فطوم: والحــــــــــــــــــــــــل

    شيخه: فديييييييييت روحج يا قلبي جوفي انا بدش الحمام وبعطيج شيلتي ويوم بيظهرون تعالي وعطيني

    فطوم: انزين هب اهنا المشكله يوم بسير البيت كييف .

    شيخه: افا عليج بيلس ادور عليه ويا البنيات عيل نحن شو خانتنا فديتج

    فطوم اطالعتها بكل حب وحضنتهاااااا وهمست ف اذنها: ربي يقدرني واردلج جمايلج لي

    شيخه: اي جمايل علني افداااج يالله حياتي شلي وقايتي

    فطوم شلت وقايتها وشيخه دشت الحمام

    شيخه اصلا كانت خاشه وقاية فطوم لانها متأكده ان هزاع بيدش ما كانت تبا اتجوفه مااتدري ليش

    ام حمدان: فطووم حبيبتي سيري وقفي عند دانه

    فطوم وهي هب مصدقه: اسييييييييييييير عااادي

    ام حمدان: هيييه هيييه سييييري

    فطوم طيراااااااااان عند دانه والبنات يالسين يضحكووون ع خبالها

    دانه وهي توقف واتبلل شفايفها بخوووف كانت يالسه ادور ع ميره بس ما لقتها شكلها ما كانت موجوده

    فطوم: دانوو شو احساسج

    دانه: ودي اموت ولا يدش

    فطوم: ههههههههههههههههههههه بسم الله عليج يالهبله

    دانه: والله من صدقي حاسه اني بطيح من طوولي

    فطوم يودت ايدها: لا اتخافين انا وياج

    دانه لفت صوبها: علني افداااااااااج فطاااامي

    فطوم ابتسمت لها ويوم لفت جافت اخوان دانه بيدشون ويا حمدان انصدمت جان اتهد ايد دانه وبخطوات سريعه نزلت هيه ما حطت ف بالها ان اخوان دانه راح يدخلون فنزلت وسارت صوب البنات

    شوق: ليش نزلتي يالهبلـــــــــــــــه

    فطوم: اخوان دانه داشين استحـــــــــــــي ) وهي تتدلع (

    شوق: مالت عليج

    نورو وهي تتذكر: فطمووووووووووو يالبقررررره وين هذاك الطوييل

    شوق: امبييييييييييييييييييه ) وربعت صوب الفلبينيات وهي اتفاتن عليهم وبسرعه يو ووقفو يتريون المعرس اي عند الاستيج ويعقون عليه (

    فطوم: الله يخس ابليسهم اتريو خليني اعدي هاليوم ع خير وان ما خبرت حمدان مااطلع اختــــــــــه

    وشوي ويدش والاغاني انرفع صوتها لدرجه

    والبنات يصفقوووون ونورو اكثر وحده فيهن صوتها كان عالي ف التصفير

    فطوم وهي تتطالع حمدان ما باقيله شي ويوصل صوب الكوشه جان اتلف صوب نورو: نوووورو فديتج صفري يوم حمدان بي دخيييييييييلج بلييز

    نورو: افااااااااا عليييييييييييييييييييييييييييييييييييييج
    واول ما وصل صوب الاستيج جان نورو وشوق ويا بعض صفرو بصوووت غصبن عن الكل لفو صوبهن حتى حمدان لف صوبهم وجافهم وضحك

    فطوم وهي تتناقز: وااااااااااااااااااي علني افدى هالويه جوفي محلاه المعرس فديييته

    هند: ههههههههههه جانج انتي متخبله ع اخوج عيل بنت عمي ميته ف هواه

    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه

    حمدان كان اسعـــــــــــد انســــــــــــان ف الكون كلـــــــــــه فرحته ما كانت تنوصف ويوم وصل للاستيج رفع عيونه الصقـــر صوبها صوب ملاكه صوب غناته صوب الي صوبته ابتسم ابتساااامه كبيــــــــره اتخلي كل من يجوفه يذووب وييلس بس يتأمل فيه

    ويوم وصل عندها اتقرب منها

    البنات كلهم سارو صوب الكوشه

    فطوم: ها ويهي اان ما حبها ع خدها اذا مااحبها ما يطلع اخوي

    وصدق حباها ع خدها بكـــــــــــــــل رقه

    اهني البنات صفقوووووو من الخــــــــــــــــــــــــاااااطر ونورو بس جاهزه حق التصفير

    وبعد شوي يظهرون اخوان العروس ويغطون العروس ويدخلون اخوان المعرس

    سيف + هزاع = دشو القاعه ^^

    فطوم كانت تتريا هالوقت وبعد ما سلمو جان اتسير صوب الحرمه واتفقت معاها واشتغلت الاغنيه الي تباها وجان تفصخ عباتها وفرته ع البنات وربطت الوقايه ع خصرها وسارت فوق الاستيج واخوانها والكل لف صوبها

    كانت اغنية نانسي الدنيا حلوه

    فطوم وهي اتسير صوبهم وهي ميته من الضحك ع شكل اخوانها

    الدنيا حلوه واحلى اسنين بنعشها واحنا يا ناس عاشقين ننسى الي فاتنا وانعيش حياتنا ع الحب متواعدين

    جان تمسك ايد هزاع وسيف

    البنات كلهم اشططوووووووو من الخاااااااااااااااطر

    ويوم يا هالمقطع جان اتأشر ع هزاع وع شيخه الي لبست وقاية فطوم وطلعوها بالغصب اهني عااااد من الخااااااااااااااااطر يلسو يصفقون

    كل الاحبا اثنين اثنين متجمعين فالهوا ذايبين ع ايه تكشر وليه تفكر دا العمر كولو يومين انســــــــــــــــــــــــــــــى

    انسى الي راح ع طول ع طول ما تسبش زعلك مره يطوول افرح شوي واضحك شويه كدا خلي روحك عليه وهاي

    هزاع يلس يضحك وهد ايدها وهو منصدم اخته ترقص بكل هالحلاااااوه ويلس يصفق عندالها اما سيف ما سلم منها كانت اترقصه غصب طيييييب

    فطوم وهي اترمس سيف الي ويهه احمر: يالله ارقـــــــــــص

    سيف: فطووووووووم حسبي الله ع ابليسج فضحتيني

    فطوم وهي اتهز راسها وتضحك بصووت عااالي واترد ع ورى بطريقه اتجنن

    ويا البي غني كمان وكمان وصل غنايا لكل مكان وانا لو عليه دلوءتي قيه ع شان أأول يا زعل بيبااااي الدنيااااااا حلوووووه

    الحب غير معنى الكون خلا له شكل وطعم ولون سكر زياده لا مش بعاده انا حاسه اني هطير

    اما عند هالمقطع هدت سيف وسارت صوب هزاع ويودت ايده ويلست اتغني له

    احنا الي بالحب صلحنا ايامنا وارتاحت روحنا فوت وعدي ع شان تعدي وارتاح من التفكير انسى الي راح ع طول ع طول ماتسبش زعلك مره يطول افرح شويه واضحك شويه كدا خل روحك عليه وهاي

    اهني هزاع ما قدر يحبس مشاعره حضنها بالقوووو ودار فيها الين خلصت الاغنيه

    الكل صفق لهم بالقوووووووووووووووووووووووووووووووووو عاد البنات ما قصرو ف التصفييق والتصفير

    فطوم اطالعت هزاع: بسك عذاااب

    هزاع وهو يطالع ف عينها ما وده حتى اللفه يلفها مكان يخاف اتطيح عينه ف عينها: بسي عذااااب ههههههههههههههههههههه ) وهز راسه وهو يتألم وسار صوب دانه وحمدان وبارك لهم ومر ونزل من الاستيج والبنات كلهم عيونهم عليه واول ما نزل نورو وشوق وسحبو شيخه معاهم بالغصب سارو صوبه وفطوم نزلت وسارت عندهم

    شيخه ونورو وشوق كانو متغشيات

    نورو: ولد عمــــــــــــــــي اشحالك .

    هزاع: منوووو بسم الله 3 ينيات متغطيات

    البنات ضحكوو بس شيخه ابتسمت وسكتت ونزلت راسها

    نورو: هزاعووووو يعني ما تسمع شو يالسه اقول اقولك ولد عمي يعني منو

    فطوم من ورى هزاع: يعني الينيه الكبيييييييره نورووو

    هزاع ضحك: ههههههه

    نورو: هييه شيء فيها طنازه تضحكون وانتي يالخفاااشه دواج عندي اتريي براويج

    هزاع وهو يأشر ع شوق: منو هاي

    فطوم: الينيه المتوسطه شوقووو

    هزاع: هههه اشحالج شوق .

    شوق: بخير يعلك الخير ومن جداك

    هزاع خذ نفس طويل: طيب طاااب حالج

    شيخه رفعت راسها واطالعته وهو ف نفس الوقت اطالع هالبنيه المجهوله بس قلبه كان قايل له انها اهي حبيبة قلبه بس حتى السلام ما بغى يسلم عسب لا يسمع صوتها ويتعذب اضعاف اضعاف

    فطوم يلست تقرصه عسب يسلم بس هو كان يتكلم ويا نورو وسيف نزل ويلس يسولف

    شيخه دموعها اتيمعو ف عينها جافت محد حاس فيها جان اتهدهم واتسير الحمام

    هزاع عيونه تابعت طيفها وهي اتسيرقلبه يلس ينطعن اتحسف مليون مره ليش جذى يالس يسوي فيها هي مالها ذنب

    فطوم اطالعت هزاع بنظرات وراحت صوب الحمامات

    جافتها يالسه تمسح ميكبها وبطلت تسريحتها وربطته بالقباضه ولبست عباتها ووقايتها واتغشت واول مالفت جافت فطوم واقفه

    فطوم اطالعتها بكل حنيه وقلبها معورنها ع حالهم اتقربت منها وحضنتها بالقو والعبره خانقتنها وشوي جان تسمع شيخه صوت شهقااات طالعه من فطوم

    شيخه وهي منصدمه واتصيح معاها: فطاااامي فديتج ليش اتصيحين .


    شيخه: بلاج فطوم لا اطيحين قلبي عمر فيه شيء

    فطوم هزت راسها بلاء

    شيخه رفعتها عنها: عيل بلاااااااج .

    فطوم: اعذريييه والله ما كان قصده هو ما عرفج

    شيخه اطالعت فعينها: هزاع ) بهمس (

    فطوم هزت راسها جنهااا ياهل ومسحت دموعها

    شيخه نزلت راسها و دموعها اتيمعت ف عينها وما رامت انفجرت عليها: اصلا هو ما يحبني هزاع الي كان يحبني مات ويا هزاع الي بس يحب نفسه الي صاير بس اتجوفين ف عينه الحزن ليش انا شو سويت فيه خنته غلطت عليه جرحته دخيلج فطوم مابا مبررات خلااااص انا مااروم اتحمل اكثر ) وطلعت برع بسرعه وبالغلط دعمته وبغت اطيح بس هو مسك ايدينها وقومها بسرعه وكانت قريبه منه بدرجه فضييعه حركه وحده واطيح ف حضنه (

    هزاع لحين كان هب عارف منو هاي فحط اصبعه تحت ذقنها ورفع راسها وياليته ما رفعه عين بعين قلب بقلب روح بروح

    شيخه اطالعت بعيينه وهي اتصيح: آ آ آآسفه ما جفتك

    فهد ايدها وسارت

    اما فطوم كانت واقفه تتطالعهم وهي مرتعشه هب مصدقه هزاع يهد ايدها هو ما يصدق اذا بس جافها احينه مسك ايدها ويهدها مستحييييييييل لا هزاع هذا استخف

    شيخه وهي اترمس امها: امــي اتصلي حق سعيد خله اي يشلني ابا ارد البيت ؟

    ام عبيد: وليش انشالله وانتي وينج من الصبح خالتج يالسه ادور عليج حتى حمدان يالس يسأل عنج

    شيخه وهي تشهق بس تخفي شهقتها: امايه انا عند باب القاعه اتصلت حق سعيد يقول انه ظهر من العرس وسار عند ربعه اتصليله خله اي يشلني

    ام عبيد: لا حول ولا قوة الا بالله علني افداه عباادي لو كان اهني جان يا ركيض )لانه كان ساير ويا حرمته وعياله بوظبي(

    ام حمدان: اترمسين منو ؟

    ام عبيد: هاي شيخه اتقول تبا اترد البيت تعبااانه واختها روحها بالبيت

    ام حمدان: انزين هزاع احينه راد البيت خله يوصلها

    ام عبيد: سمعتي خالتج شو اتقول

    شيخه: لاااااااااااااااااء شو اركب ويا هزاع

    ام عبيد: عيل منو بيوديج

    ام حمدان: قوليلها بخلي فطوم اتي معاها اذا تستحي

    ام عبيد: لا شووو اطلعينها من عرس اخوها لا حشااا ما سويتها

    شيخه: امايه اصلا هذي فطوم يايه طالعه من القاعه ولابسه عباتها

    ام عبيد: انزين يالله سيري فمان الله

    شيخه: ف حفظ الرحمن

    وسكرت وفطوم يات صوبها
    شيخه: امايه اصلا هذي فطوم يايه طالعه من القاعه ولابسه عباتها

    ام عبيد: انزين يالله سيري فمان الله

    شيخه: ف حفظ الرحمن

    وسكرت وفطوم يات صوبها

    فطوم: انتي وين سرتي ليش ظهرتي

    شيخه وهي لافه عنها: برد البيت

    فطوم بطلت عيونها ووقفت مجابلها: شووووو اتردين البيت والعرس

    شيخه لفت صوبها: فطووووووم دخيلج والله بموت من التعب

    فطوم: اووكي اووكي بس منو بيوديج

    شيخه: آآآآآآه ه امج اتقول خلي هزاع يوديني وانتي اتين معايه

    فطوم: اوكي ثواني بتصل فيه

    واتصلت

    هزاع: مرحبااااا

    فطوم: مرااااحب

    هزاع: خييييييييييير توني جايفنج

    فطوم: هيهيهيهي يعني لسواد عيونك متصله لا حبيبي المهم انته وينك

    هزاع: انا واقف عند باب القاعه لييه

    فطوم لفت وجافته واقف ويا الشباب: انزين اتجوفني

    هزاع: شو خبله جيه انتي وينج

    فطوم: انته جوف يدامك

    هزاع يلس يدور وجافها: يالخبلــــــــــــــــــــــــــه شو اتسوين اهنا

    فطوم: هههههههههههههههه متواعده ههههههههههههه لالالا اسولف تعال انته خلصت رصيدي

    هزاع: يالحيوااااااااااااااانه تبين ازوالج انزين احينه بي

    وسكر وشوي ووصل ووقف وراهم

    هزاع: احممم

    فطوم لفت: واخيرررا مابغيت

    هزاع اطالع البنت الي معطتنه ظهرها وااشر ع فطوم منو هاي بالحركات

    فطوم: المهم اسمع بنت خالتي )وهي تتطالعه بنص عين ورصت ع كلمة بنت خالتي( بنت خالتي ها تبا اترد البيت وماما اتقول ردها

    هزاع بطل عينه وحرك شفايفه وحط اصبعه ع قلبه: حبيبة قلبي

    فطوم هزت راسها

    هزاع: اووكي اتريو اهنا بسير ايب الموتر وبي

    وسار وياب الموتر ووقفه وركبو والموتر هدوووووء

    هزاع بلع ريجه: ا اشحالج شيخه

    شيخه وهي لافه همست بصوت مرتجف: بخير

    هزاع اطالعها من المنظره الي يدامه وجافها يالسه اتثيح

    سكت وخذ نفــــــــس طوووويل

    شيخه لفت صوبه واطالعت عينه ونزلت عينها وسكتت وشوي ووصلو

    فطوم لفت ومسكت ايد شيخه الي بغت تنزل: اتريي شواخي هزاع يبا يرمس وياج

    شيخه قاطعتها: ما يحتاي فديتج ابا اسير

    هزاع: شيخـــــــــه

    شيخه صااااااااحت: لا تنعت باسمي لو سمحت

    فطوم: حياااااتي شواااخي امسحي دموعج انتي فاهمه السالفه غلط

    شيخه: ما يحتاي فطوم ادافعين عنه لاني صدق ) ولفت صوب هزاع ( وللاسف عرفت وين محلــــــــــــــــــــي ف قلبهم

    وهدت ايد فطوم ونزلت

    هزاع مااستحمل عق عصامته وبطل الباب ونزل وربع وراها ودشو الحوي يود ايدها بالقو ولفها صوبه

    هزاع وبعيونه الناريييييييه: ووين محلج ف قلبي قولـــــــــي انطقـــــي

    شيخه: هذا اذا كان لي محل ف قلبك

    هزاع وهو معصب حدددده: وانتي اشعرفج دشيتي خااااطري دخلتي قلبي عسب تعرفين الي فيني اذا كنتي تعرفين جان قلتي هذا ميت فيني وما يحتاي حتى اني اشك ف حبه انتي تتحريني اني احب وبسهوله امل لا حياتي هذا حب اكثر عن 15 سنه تعرفين ولا لاء اذا انتي مليتي هذا شيء ثاني بس انج اتين واتقولين انج مالج محل ف قلبي انا بدون حبج جان ما عشت تعرفين ولا لاء سمعتي سمعت. ) ومارام يكمل لان صوته سار من الصياح (

    شيخه كانت يالسه تتطالعه ومنصدمه من كلمااااته الي عذبو قلبها لا والمصيبه هزااااااااااااااااااااع يصييييح

    هزاع هدها ولف عنها ورفع شعره بأيده ورفع راسه ومسح دموعه ومشى خطوات وسمع صوتها

    شيخه: بس ليييييييييه اتغيرت عليه

    هزاع وهو لاف عنها: الايااام بتجوابج هب انا

    شيخه ربعت ومسكت ايده وجابلته: بس انا ابا اسمعه منك

    هزاع اطالع فعينها " اقولها وانا ارتاح وهي اتموت لالالا كيف اقولها مستحيل انا بس ما سلمت عليها شو سوت عيل لو قلت لها ان ابوي يبا يغصبني ع بنت عمي شو بتسوي آآآآآآآآه ياربي عونك ياربي عونك "

    شيخه مسحت دمعته الي نزلت وابتسمت بين دموعها: قوول

    هزاع خذ نفس طويييييييييل: مافي شيء

    شيخه: هزاااع فديتك اذا كان ف شيء مضايقنك قولي ابا اشركك فيه هب انا شريكة حياتك

    هزاع: شيييييييييييييخه دخيلج والرفجه لا تضغطين عليه

    شيخه اهني صاحت: انزيييييييييين اشفييك انا مااحب اجوفك ف عذاااب وانا ساكته يمكن متعذب من شيء يخصني او انك سامع شيء غلط قولي حبيبي قولي دخيلك وريحني وريح فؤادي

    هزاع رفع قصتها الي طاحت ع عيونها: بس حيآآآآتي ليه الصياااح بقولج شيء يمكن يريحج انزين

    شيخه هزت راسها بالايجاب

    هزاع: وعــــــــــــــد لكن مو مني من قلبي وعد من قلبي لين ما ينبض ما بينبض الا بأسمج ووعد من عيوني لين ما تبصر ما بتسهر الا فيج ووعد مني ما بتزوج غيرج انتــــــــــي


    شيخه مشاعرها اتلخبطت حست انها ف عالم غير العالم الي فيه الناس عالم مابه الا هي وهزاااااااااااع

    هزاع وهو يبتسم: ارتحتي

    شيخه: موووووووووت الله يريحك دنيا واخرى علني افدااااك

    هزاع بغى يخوفها لف ايده ع رقبتها واتقرب صوب خدها

    شيخه نقزت وهي اتصارخ: هزاااااااعووووووووووو استحى ع ويهك يالحيوان

    هزاااااااع: ههههههههههههههههههههههههههههه فدييييييييييييتج انااااا

    شيخه يت صوبه: تعال بقولك شيء

    اتقرب منها

    شيخه يودت اذنه بالقوووو: ها اتسوي مره ثانيه

    هزاااااع: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي يالعنزززززز والله اسف والله والله والله

    شيخه هدته وهي ميته ضحك: اتحريت بعد

    هزاع سوا عمره يربع

    جان تربببببببع واتسير فوق الدري ووصلت للباب الرئيسي

    هزاااع: ههههههههههه يالله فمااااان الله

    شيخه وهي اتسويله باااااي: ربي يحفضك

    هزاااع اونه اتقرب من الدري: بس بووووسه

    شيخه: هزاعووووووووووووووو زوووول يالماااصخ

    هزااااع طلع من بيتهم وهو يضحك من خااااطره وهو يتفداااها ووعد نفسه انه غير شيخه ما راح ياخذ حتى لو كان ع جثته

    ركب الموتر وجاف فطوم راقده ضحك ويلس يتفدااااهاااا بدونها جان لا هي عرفت عن حبه ولا جافها هي اساس حبهم وجاف الساعه وجافها اتشير عالساعه هنتين الا ربع بطل عينه وشوي ويجوف ليتات ورى موتره ولف وجاف موتر سعيد يايب امه اتوهق اكيد بتسأله ليش لحينه واقف عند بيتهم

    وشوي واتي خالته وسعيد صوب موتره هزاع نزل الدريشه

    هزاع وهو يتخاشم ويا سعيد: اشحالك يا ولد الخالـــــــــه

    سعيد: بخيييير يعلك الخيير ومن صوبك

    هزاااع: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال العااااااااااااااااااااااااااااااااال






    رد مع اقتباس  

  5. #55  

    سعييد: سبحان مغير الاحوااال توك ف العرس كنت امويم واحينه احسن عنك ماشيء

    ام عبيد: علني افدى ولد اختي الله واكبر بتحسده

    هزاااااع وهو يحضنها: علني افدى امكككك والله مالت عليك

    ام عبيد: فديييييييييييييييتكعيل وين شيخه

    هزاع: راحت البيت

    ام عبيد: وفطوم وينها . ؟

    هزاع لف صوبها: هذي راقده ترى كان زحمه الين ما وصلنا

    سعيد قلبه وقف يوم اشر عليها حبيبة قلبه اهني وهو ما يعرف لف صوبها

    هزاع وهو يلعوزها عسب اتقوم

    ام عبيد: ههههههههه حرام عليك هدها اليوم تعبت من الخاااااااااطر

    هزاع هد ايد خالته ويلس يلعوزها ويقرقطها لانها اتغااااااااار بدرجه فضيييعه

    فطوم وهي اتصارخ: قووووووووووووووووووم هزاعوووو

    هزاع: يالي ما تستحين نشي خالووو تبا اتسلم عليج

    فطوم لفت الصوب الثاني

    ام عبيد: واللللله اتخلها حرام عليييك

    هزاع هدها وهو يضحك

    ام عبيد وهي تتطالع فطوم: علني افداها والله ) جان اتلف صوب هزاع( متى ملجتها

    هزاع ماانتبه ع سعيد الي اعيونه اتعلقت بفطووم وقلبه وقف من النبض يوم امه قالت متى ملجتها حس عمره ميييييييييييت وان جسمممه باااارد يلس يتنفس بصعوبه

    واهني فطوم بطلت عيونها وهي مااتعرف شو السالفه بس سكتت تبا تعرف منو اهني وشو السالفه

    هزاااع: والله ما يندرى عمـــر واااايد مستعييل ههههههههه يقول انه يبا الملجه هالاسبوع اما فطوم اونه اتقول اذا يبا الملجه هالاسبوع عيل العرس بعد سنه هههههههههه تبا عمر يذبحها

    ام عبيد: شو هالمنكر بعد اونه العرس بعد سنه

    هزاع: شو انسوي بعد منكر هالبنااااااااات

    فطوم لفت صوبهم وهي بعدها منسدحه وتوها بترمس انشل لسانها يوم جافته يالس يطالعها وانه موجود بالاسااااس عيونها اتعلقت بعينه حست ان جسمها كله يرتجف من نظراته محد جافهم هزاع ملتهي ويا خالته وجسمه كان مغطي ع خالته جان اتجوف سعيد يسويلها حركات بمعنى انزلي فطوم بطلت عيونها يلس يترجاها بعيونه مارامت ما هان عليها يالس يترجاها هب انه حب او شيء بس تعرفونها مااتحب اتشوف حد يترجاها) مالت عليج يا المينونه لهدرجه قلبج طيب خخخخخ (

    فطوم قامت ونزلت تحت هزاع لف صوبها وجافها سارت صوب خالتها وسلمت عليها جان اتجوف سعيد : السلام عليكم اشحالك سعيد
    سعيد: بخير الله يسلمج ومن صوبج

    فطوم اطالعته من فوق لي تحت: بخييير

    ام عبيد: يالله عيل بخليكم انا بدش تعباااانه مووت

    هزاع: مشكووووره خالو ما قصرتي انردها لج ف عرس عيالج انشالله

    ام عبيد: آآآآآآآميييييييين وعقبالكم انشالله

    هزااع: الله يسمع منج واخذ الي اختارها قلبي

    كلهم فهمو عليه ودشت خالته بعد ما سلمت ع فطوم

    هزاع: يالله عيل بو عسكور نترخص

    سعيد: حيااااك الله

    هزاع: ها فطوم هب ناويه تركبين .

    فطوم هزت راسها بلاء: بتم ف بيت خالوو

    سعيد مااصدق اذنه لف صوبها وهو منصدم

    هزاع: من صدقج انتي ومنو بيفازع امي ولا تنسين المعاريس باجر بيسافرون وبيون بيتنا يعني عزيمه ؟

    فطوم: ادري ادري ما يحتاي تيلس اتقولي انا قلت حق امايه ومن صباح الله خير بي

    هزاع: دامج متفقه ويا امج خلااااص عيل اترخص انا ) ويخاشم سعيد( يالله فمان الله

    وسار وتمو سعيد وفطوم واقفين فطوم منزله راسها وسعيد يطالعها

    فطوم مااتدري اذا الي سوته صح ولا لاء وليش جذبت انها قالت حق امها وليش قالت تبا ترقد ف بيت خالتها

    خذت نفس طووويل ولفت عنه وكانت تبا ادش ويوم وصلت عند باب الرئيسي سعيد زقرها

    فطوم: هلا

    سعيد: فطووم ممكن ارمسج شوي بروحنا

    فطوم لفت صوبه: تبا الصدق ما قمت اثق فيك

    سعيد اطالعها بنظرات كلها حزن: فطوووم ارجوج

    فطوم مدت ايدها جنها اتقاطعه: انته الي ارجوك ) ونزلت ايدها ( تبا اتقص عليه شرى ذاك المره بالمشمش يا بابا فطوم الي كان ينقص عليها راحت ويت فطوم الي ما يهزها اي انسان غير ربها فلا اتحاول تضغط عليه بكلامك المعسول يالذيب

    سعيد: ليه استويتي جاسيه ليه

    فطوم: تذكر قلت لك مره فطوم اذا زعلت من حدتنجلب لانسانه جاسيه محد يصدق انها اهي

    سعيد وهو يأشر ع عمره ودموعه يطيحون ع خده: بس انا سعيييد الي عشنا ويا بعض احلى قصة حب

    فطوم وهي مندفعه واتحاول مااتجوف دموعه: اي حب قول حب مراهقه ومنو انته يا سعيد منوو

    سعيد: حراااام عليج يا فطوم كفايه

    فطوم: عيل هب حرام عليك الي سويته فيني هب حراااااااااااااام . انته اصلا تعرف شو يعني الحرام

    سعيد حط ايده ع فمها: بسسسسسسسس اسكتي

    فطوم ابتعدت عنه: لا هب سااااكته

    سعيد: اشمعنى هالعمر الي وافقتي عليه شو فيه زود عني مال وعندي وحب واحبج الا اعشقج ولا عشان جماله

    فطوم عصبت: جوووووف صدق لي قالو بو طبيع عمره ماايوز عن طبعه وحدك عاد ما يخصك ف عمـــر

    سعيد: انتي شو كل يوم اتحبين لج واحد مره ذياب ومره هالعمر الي مانعرف من وين طلع لنا

    فطوم اتقربت منه وهي شعله ف الغضب: ان يبت طاري عيال عمي ع لسانك بقص السانك قص فاااااااااااااهم

    سعيد اطالعها: ومنووو يظهرون عيال عمج ذولااااا هاااا

    فطوم دزته من صدره: تاااااااااج راسك يالحيوااااااان تاج راسك

    سعيد اتقرب منها ويود ايدها: محد تاج راسي غيررج فاهمه

    فطوم وهي اترص ع سنونها: سعيييييييد ان ما شليت ايدك واللللللللله بتندم

    سعيد: لا تيلسين اتهتديني

    فطوم وبكل قوووه شلت ايدها: بهددك وبهدد الي اكبر عنك يالخاااايس حسافه بس حسافه لا خالتي ولا عمي يستاهلون ولد مثلك جلب وخايس وحيواااان

    سعيد: ههههههههههههههههههههههه حلوه من الحلو هالكلام المعسول) واتقرب منها وهو يعد هالكلمات ع اصابيعه ( جلب وخايس و و وشو اوكي اوكي اتذكرت وحيواااااااااااااان احب اقولج ان كل هالالفاض واكثر ف عيال عمج الي حبيتيهم الي ما يسون وصاخة ريولي يا يا المعسووول انته

    فطوم: انتـــــــــــــــــه شوووو ما عندك قلب واحد ميت اتقوله هالرمسه الله ياخذك انشالله ويفك العالم من شيفتك اما عمممر قول الي بتقول عنه لي الصبح لان هالرمسه ما راح يهز فيه ولا شعرره لانه احسن واشرف عنك بمليوون مره يالحثالـــــــــــــه

    سعيد صفق لها: ههههههههههههههه اوكي بنشوف لي متى بتمين مستانسه وياه ان ما خربت حياتج يا فطوووم شرات ما خربتي حياتي بحبج مااطلع سعيد

    فطوم: هههههههههههههههههههههههههههههههه ) وقربت اذنها منه ( عيد عيد ههههههههههههههههه حلوووه اشكر فنك والله زين حذرتني ههههههههه يا عممممي سيير ومنو انته عسب اتخرب حياااتي هههههههه قال مااطلع سعيد اذا ما خربت حياتج قال ههههههه تتحرى عمرك منو يعني هههههه والله اتضحك

    سعيد وهو مفوووول: ايييييييييه احشمي ولا والله بتشوفين شيء عمرج ما شفتيه

    فطوم اتقربت منه وف ايدها الفون وتتطالعه بكل تحدي واستهزاااء: همممم زين زين ) واطالعته بنظرة تحدي ( اجوف شو بتسوي يالله كاني يدامك

    سعيد رص ع سنووونه وهو معصـــــــب

    فطوم وهي اتأشر ع الفون: رنه وحده للشرررطهوتعرف عاد انا قدهااا مو بس قدها الا وقدوووووووود بعد فاحترم الفاضك والزم حدودك لا اقول كللللل شيء وادخلك السجن واتخيس اهناك الي مااتموووووت والله لو بيدي جان من زمان اتصلت بس تدري شو الي مصبرني عليك ومااتصلت للشرطه امك وابوك واخوانك مابا ينصدمون وينفضحون منك يالخاااايس ) وعطته نظره ومشت عنه ودشت البيت وسارت حجرة شيخه وشلت وحده من جلاليبها ولبسته بعد مااتسبحت وريحت ع الشبريه وهي مستانسه من عمرها ورقدت بعد ما قفلت الباب (

    سعيد وقف مكانه منصدم " الله يخسهااا كيف مستقويه احينه هاي فطوم الا واحد واثق من عمره ومتأكد من كل حرف يقوله كان واقف يدامي لا حشا استخفت حشا شو سوى فيها هالجلب هالحقيير الــ. اووكي يا عموور يا انا لفطوم يا انته بسسسس كييف كيف اردها لي ايوااااااااا فدييت مخك يا بو عسكور انا ليش ما فكرة ابهالشيء من قبل ههههههههههههههه احينه اراويج واتحداج يا فطوم بس خليني اهد اللعب هالفتره وابين اني ندمان لا صدق اتخبر عليه الشرطه حيوانه صايرهاكييد اتسويها خلااااااااااااااص من باجر انا اعرف شو اسوي ان ما شبيت بينكم نااااااااااااااااااار من احينه الين تتزوجها واليين طلاقها انشاللللللله مااطلع ولد امي وابوي هههههههههههههه احينه الواحد يرقد وهو مرتااااح "

    الصبــــآأإح
    فطوم وشيخه نشو وغيرو وكانت الساعه 11 وفطوم محرجه ع شيخو يالله ويالله

    فطوم وهي توها تتذكر: الا وين ميره

    شيخه نزلت راسها: ماادري

    فطوم: اووكي اووكي اقولج انتي سيري ويا خالوو وانا وميره عقب بنلحقكم تووكي

    شيخه: اوووكي

    ونزلت وسارت ويا امها ويا الدريول ومحد بقى ف البيت غير فطوم وميره وسعيد

    فطوم اتوجهت صوب حجرة ميره وهي خايفه ما تدري ليش وشوي ووصلت خذت نفس طويييييييييييل ودقت الباب وما سمعت رد جان اتبطل الباب وجافت ف حد راقد فوق الشبريه وستين لحاف ع ويهه ابتسمت واتقربت صوب الشبريه ويلست وحاولت اتشل اللحاف وهي تسمع صوت صيااااااح

    فطووم: ميااااااري فدييييتج قومي ابا ارمس ويااااج

    يلس يطلع منها شهقاااات بصووت عالي

    فطوم وقلبها معورنها: مييييره حيآآآآآآآآآآتي دخيلج بسج صياااح تراج والله اتعورين قلبي





    فطووم حطت راسها ع اللحاف يعني ع ظهرها ويلست تقرى عليها بصوت هاااادي عسبت تهدى وقرت عليها سورة الملك ويوم سمعت صوت صياحها زاااد مره وحده اهني فطوم مااستحملت يلست اتشل اللحاف وهي اتصييح وصوتها يرتجف الين شلت عنها اللحاف وع طوول حضنتها ويلسو يصيحون ويا بعــض ومحد يهدي الثاني الين اتبطل الباب وسعيد دش

    سعيد انصدم من المنظر: بلاكن .؟

    فطوم خازت عنها وابتسمت لها جان اتلف صوب سعيد وقامت من مكانها وهي تبا اتبند الباب

    سعيد: لحظه لحظه ليه اتصيحين

    فطوم وهي اتحاول اتبند الباب: اففففف ما يخصك ياخي خلاص اطلع

    سعيد جاف ميره جافها لافه الصوب الثاني وسرحانه جان يتقرب من فطوم وطرش لها بوسه وهو يضحــك وطلع بسرعه

    فطوم وهي ميته من العصبيه: سعيدوووووو ويعلك انشالله الدحق قول آآمين يالماااااااااااااصخ

    سعيد وهو ف الصاله ومجابل حجرة ميره: شو اسووي يالدبه احبــــج والله احبـــج

    فطوم: مووووت انزين يالجلب ) وبندت الباب ( اففففف عله عله كيف اكرهه

    ميره لفت صوبها وابتسمت وعييونها وخشمها احمممممر: عيل وين الي كانت اتحبه واحينه اف عله واكرهه

    فطوم ابتسمت لها: علنـي افــداج ميـإأري وانتي روحج يالسه اتقولين الي كانت يعني فعل ماضي مبني ع حب المراهقه هههههههههه

    ميره ضحكت معاها

    فطوم حبتها ع خدها: عساني ماانحرم من هالضحكه

    ميره ابتسمت ونزلت عيونها وشوي ورفعته بسسس عيونها كانت تلمع من كثر الدموع
    فطوم حطت ايدها ع خدها: حيـــآإأتي ميوور ليه اتصيحين بس فديتج هدي هدي ) وهي تمسح دموعها (

    ميره يودت ايد فطوم وهي ميته صيااح: والله ندمانه ع الي سويته والله ما كنت حاسه بعمري حسيت اني رجعت لمراهقتي بس هالشيء كان غصب عني والله هب كان بيدي ووصلت السالفه لفيصل اتخيلي زعلاااان مني من يوم ملجة ح ح ) وتبا اتقول اسمه بس هب ظاهر جان اتطيح ع الشبريه ويلست اتصيح (

    فطوم: افا افا ميروو ترى والله ازعل ) وجافت ساعتها وشهقت ( اويه قومي ميروو امي قايلتلي تعالي الساعه 9 واحينه الساعه 12 وبعدني ما سرت يالله فديتج قومي بدلي وانا بسير ايب عباتي وبي

    ميره توها بترمس

    فطوم: اوهوووو ردينا للطير يلي يالله الكل يتريانا انزين عسب خاااطر فصوووولي ) وغمزة لها وبغت تقهرها ( وااااافدييييته

    ميره توها كانت بتنش ويوم سمعتها قالت واافديته لفت صوبها وشلت مخده وضربتها بالقووو فطوم شردت وهي ميته ضحك ع ويهها وطلعت وسارت حجرة شيخه عسب تاخذ عباتها وشلته وتوها كانت بتظهر جان اتجوف سعيد يدامها اتروعت بس هدت عمرها

    فطوم وهي رافعه حايه: نعـــــمـ

    سعيد اتقرب منها: رغم انج تقهرين وعنيده واتعذبين وتجرحين بس احبــج يلعن القلب الي حبج اشكثر يتألم ويتعذب منج

    فطوم وهي معصبه: سعيــــــد

    سعيد بعذااااب: عمممره وقلبـــــه ( وضرب خده وهو يتأملها بكبرها ) ويبعتلي حماا امووت فهالصوت انا

    فطوم: يا ريت يبعتلك حماا وافتك من شيفتك

    سعيد ابتعد عنها وهو صدق حاااز ف خاطره اطالعها بنظرة ألم واتجدم خطوى ورى خطوى

    فطوم اتحسفت "ليش جذى صايره قاسيه انا وايد زودتها لو شو ما صار هذا ولد خالتي وليش اعذبه هو يحبني وشو ذنبه هذا الشيء هب بأيده "وتوه بينزل من الدري فطوم ربعت وسارت صوبه ومسكت ايده

    سعيد حس انه ذاااب لف صوبها وهو هب مصدق الي يالس يستوي

    فطوم هدت ايده: انا آسفه بس هب معنى اني اتأسفت انك ما تلزم حدودك معايه ودخيلك يا سعيد اكيد العصر قوم عمامي بيون بيتنا ماابا تيلس اتلعوزني واترمسني لاني احينه ف ذمة واحد ثاني وانا احبه وهو يحبني واذا صدق اتحبني اتمنى لي السعاده ويا ولد عمي اما انته فمردك بتنساني وبتتزوج وان تبا ع ذوقي اختار لك انا حاضـره ) وابتسمت (

    سعيد كان ايقول ف خاطره " هههههه اتحبينه ويحبج ها اووكي اراويج ان ما حولت هالحب الي كررره العمى مااطلع سعيــــد الم "

    سعيد اونه يعني ابتسم لها بحزن: مشكووره فطااامي

    فطوم: العفوووو اامممم و و و ولا اتقولي فطامي قول فطوم

    سعيد: ههههههههههه انشاللله وانا آسف اذا ضايجتج بشـيء والله ما كان قصدي

    فطوم: لا مسموحه يا ولد خالتي

    سعيد: شو ما عندي اسم

    فطوم: هههههههه امبلاااا يالعنز

    سعيد بطل عيونه: اناااا عنز اووكي اراويج

    فطوم: ههههههه مااخاف

    وشوي وتظهر ميره ابتسمت لهم فطوم لفت صوبها واول مااطالعتها ع طووول صفــرة: يعيييييش غرشووب الشارجه صوبنـــا صوبنـــا

    ميره ضحكت واتقربت وهمست لها: احممم لا تنسين منو غرشوب الشارجه هههههه

    فطوم: اوييييه ههههههههههههههههه

    سعيد: سرينااااا

    ميره: توووكل

    ونزلوو وسوالف وضحك لدرجــه الين ما وصلو بيت منصور الخ.

    فطوم وهي اتبطل باب بيتهم وهي ميته من الضحك ع نكتة سعيد: هههههههههههههههههه الله يخس ابليسك يا سعييد هههههه آآه ) وتمسح الدموع الي نزلو من كثر الضحك (

    واول مالفت صوب الصاله جافت عمر كان يالس يتبخر اما البنات كانو فوق ويا دانه والحريم كانو ف المطبخ والريايل ف الميلس

    فطوم وقفت مكانها يوم جافته واتغير ويها الي كان يضحك الى ويه منصدم وجنه نونو مسوي جريمه وخايف من العقااااب

    عمر اول ما سمع ضحكتها وقف عسب يجوف الصوت من وين ظاهر ويوم سمعها عاااد روحكم تعرفووون لا بالله ما بيعدي هاليوم ع خيييير

    فطوم بلعت ريجها واتجدمت صوبه وبطنها يعورها وف نفس الوقت يالسه تتفداااه كيف محلو اليييوم كان كشخـــــــه اتقولون هو المعرس هب حمدان

    فطوم وقفت مجاااابله ورفعت عيونها صوبه وهي خااايفه: ا ا ا ) جان اتنزل راسها وف نفس الوقت رفعته وقبل لا ترفعه سمعت صوت الباب لفت جافت سعيد طلع وميره سارت فوق اهني زاااد خوفها هي من كثر الروعه كانت حاطه ف بالها انه اقل شيء بيصفعها (

    فطوم: ا ا ) ورفعت عيونها صوبه ( عمــــــــر والله ما كان قصدي والله

    عمر وبكل برود: ليش انتي سويتي شيء ؟

    فطوم وهي اتحس ان روحها بتظهر مستعده فأي وقت اتيها صفعه: عمــر لا ترمسني ببرود

    فعينه كل البروووووووود لكن بقلبه ناااااار أأأأأأأأأأأأأأألم طعـــــــــون

    فطوم وصوتها يالس يرتجف: عم م م ر

    عمر: قومي عن طريجي

    فطوم يودت ايده: عمر اسمحلي والله آآآسفه والله انك فاهم الموضوع غلط لا اتحط ف بالك اني من البنات الي من وراك يسون شيء ويدامك شيء ثاني والله لا والله عم م ر ترانيه ترا ا ن يـ,ـ,ـه أ أ ) ودموعها ترس ف عينها وهي تتذكر رسالة ذياب بس كانت متأكده من الي بتقوله( أحبـــــك هيه احبك والله احبك

    قلبه استوى شرى الايسكريييييييمه الا هو بكله ذااااب حس انه بيطييح " ياربي بنيه جذى تذبحني واتذوبني "

    فطوم: ع م م ر عممممر رد عليه تراك يالس تذبحني

    عمر هز راسه ومر من صوبها وسار وقبل لا يظهر جان يقول بكل عصبيه: اتجهزي اسبوع الياي الملجه وبعد شهر العرس وان سمعت كلمه ثانيه صدقينييي راح تندمين سمعتــي ) ورقع الباااااب بسرعه قلبه خلاص هب راضي يهدا(

    فطوم وقفت مكانها واول مااتسكر الباب غمضت عيونها وطاحو دموعها ع خدها سيلان جان تربع واتبطل الباب جافته يبا يظهر برع البيت لبست نعالها وربعت وسارت صوبه وهو يوم جافها وقف
    عمر وهو مولـــــــع: شو استخفيتي ليه ظاهره ولا ) واطالعها بستهزاء (

    فطوم وهي اترص ع ضروسها: مااسمحلك جذى اتقوول فهمـــــــــت

    عمر: لا اصفعيني بعـــــــــــد

    فطوم انفجرت عليه: بسسس كفاااايه شو هالعيشه ما يمر علي يوم الا واصيح فيه وان ما صحت قبل ارقادي لازم اصيح عسب منوو عسب خاطرك كل مااتذكرك اصيح والله اني استخفيت ومن كثر ينوني واللللللللله ايلس ادعي ف صلاتي ان حجرتي اتسامحني يوم القيامه وخاصتا مخدتي اتسامحني لان ما في يوم مر ف حياتي الا وصحت فيه بس عاد بسسسسس ترانيه انسانه ووالله مااتحمل والله واذا انفجرت ف يوم ترى والله بذبح عمري جفت ف عمرك وحده اتحل مشاكل الناس واتخفف همومهم ومااتخفف همومها ترى والله لو دخلت قلبي غير عذابك ماشيء وغير عذاب اخواني والي يحبونهم الكل الكل الكل بس انااااااا محد حاس فيني ف عمركم سألتوني فطوم شيء فخاطرج طلعي الي فيج قوليلنا همومج بس اتعقون همومكم كنت اقول عمر هو الوحيد الي بيكون غير عنهم غيييييير عن الكللللل بيحس فيني وبيشل همومي وبيريحني والله ان راحتي بتكون معاك اني اكون بقربك اني احبك احبـــــــك ) وربعت وسارت وهي محطمه قلبه وشلت روحه وعيونه وفكره وباله معاها(

    عمر يلس يزاقر عليها وربع وراها بس هي كانت اسرع عنه ودشت عمر وقف مكانه وهو منصدم من انفجارها يلس يلوم عمره " انزين جان فهمت شو السالفه علني افداها أأأأأخ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ بس أأأأأأأأخ لو كانت حرمتي جان سويت وااااااايد اشياء بس شو اسوي لازم اتريا بسسس احينه فطوم فديييييييييتها فديت روحها حياتي كيف متعذبه ومحد حاس فيها والله لو بيدي جان بس احضنها واقولها طلعي كل الي فيج وعقيهم علي آآآآآآآه من عذابج ومن حبج يا حيــآآآآآآآآآآآتي آآآه انا لازم ارمس عمي وابوي لازم املج عليها بأسرع وقت قبل لا هالجلب الحيوان النـــــذل يخرب من بينا ويلعب براسها وعسبت اتقرب منها اكثر واعرف الي فيها فديييت الي فيها والله فديييتها اشكثر احبهاااااااااااااا والللللللله احبهههههههههههههههههههاااااااااااا احبـــهااااا تسمعوووووووون ودي اصرخ بأعلى صوتي احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ افهمو ترى مقوا ع فرقاهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ترا اعشقهاااااااااااا واللللللله اموووت انا فيها "
    .







    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    اما صوب فطــآآآمي

    كانت ف الحمام الي ف الملحق برع بيتهم ف الحوي يلست تمسح جحالها الي ساح وكل ما تتذكر كلامه وطريقته تيلس اتصيح اكثر ويلست اتلوم نفسها ليش انفجرت عليه بس لو ما كانت منفجره كانت بتدخل ف حاله نفسيه يلست اتهدي نفسها

    فطوم وهي تتطالع عيونها: سامحيني علني افداااج والله هب بأيدي هالدموع اذا ف يوم ما نزلت بكون هب طبيعيه دموعي صارو يلازموني ف كل مكان من اكبر الاشيااااء الي اصغرهم آآآآه ه ليش انفجرت عليه ليييييش ) دموعها نزلو مره ثانيه ( كلــه مني كلـه منــــــــــي ياااا خووووفي يتحراني اخونه واني احب سعيييد ) جان ترفع ايدها للسما( ياربــــــــ ياربـــــــــ ترا مالي غيرك اشتكيله شكوى لغير الله مذله يالله عمر لا ياخذ فكره ثانيه عني ولا يخترب كل الي بنيناااه ويا بعض ياااااااارب ترا والله مااقوا ع فرقاه ) ومسحت دموعها وسارت وغسلت ويهها ولبست وقايتها وحطت عباتها ع ايدها ودشت الصاله وقبل لا ادش جافت الشباااب توهم كانو يايين من المسيد بسرعه دشت الصاله وجافت الحريم نشو ويا البنات عسب يغرفون الغدااا فطوم بسرعه سارت فوق قبل لا حد يجوفها وسارت حجرتها واتسبحت ع السريع 5 دقايق ) اول مره ف حياتها ههههه( وغيرت لبسها ولبست لها قميص وتنوره تنوره بيضــه منفوشه شووي وعليه فولك لونه ذهبي ولبست بادي لونه ذهبي وفوقه قميص اسود الكم طويل ولكن ينربط صوب الصدر وربطته وخذت لها شيله بعد مااتعطرت ولبست نعالها واتجحلتنزلت وسارت المطبخ

    فطوم ع طووول ربعت وحضنت دانه: مبرووووووووووووووك ألف ثم ألف ثم ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووك منج المال ومنج العيال

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههه

    دانه ضربتها وحبتها ع خدها: هههههههههه يالسخيفــه عقبالج انشالله انجوفج عروس
    فطوم ابتسمت بحزن ويلست اتسلم ع الكل وعقب سارت ويا البنات يفازعون امهاتهن
    وشوي وايون هــزاع سيـف عمــر حمــود ) ولد خال فطوم ( عسب يشلون غدى الريايل

    هزاع وهو عند باب المطبخ ويزااااعج: هووووووود هووووووووووووود الشيخ هزاع وبوديقارده سيف وعمر وحمود ولد خاله بنحدر

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ) الا فطوم الي تغير ويها يوم قال عمر (

    ام حمدان: هداا هدااا احدرو

    البنات بسرعه اتغطو ووقفو عند بعض

    هزاع وهو يغني: ياويلــــي يا ويــل حالي هذا الي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهو الي دااااااااااااااااااااايم ف بالي

    سيف: اسكت اسكت وياهالصوووت فطاااااااااامي قلبي انتي غني وعلني افدى هالصوت بسس

    فطوم اول ما قال جذى الكل لف صوبها وهي لفت عنهم

    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حمود: هزاااااعووو انا وانته بنسوي دويتوو ههههههههه

    سيف: هههههههههههههههههههههههه مالت يعني غصب تبون يضحكون عليكم

    هزاع: ما عليك ما عليك يالله حمود انته ابدا

    حمود: دن داني دنين دن داني دنين

    هزاع وهو يصفق ويسوي عمره متعــــذب: ياويلي يا ويل حالي هذا الي عديته غالي تركني والقلب مجروح وهو الي داااااااااايم ف بالي

    وسيف يدق ع الجدر والحريييييييم اشتطو وياهم يلسو يصفقون والبنات ميتين ضحك وعمر متساند ع الطوفه ويطالعهم وهو يبتسم ومتجتف

    حمود: عطيييييييته حبي وحناااااااااني وعطاني صده وجفاني تغير فجأه عليه كأنه انسان ثااااااااااااااااااااني ) اهنا عمر اطالع فطوم واتنهد وغمض عيونه ولف عنها صوب الشباب (

    هزاع وهو يغني ويسوي حركات واشتط من قلب: طبيعي الي حصلي مدامه فرجم تعلي كل ما قلت هانت وزالت ردينا ع الطير يليييييييييييييي

    هزاع: وسلاااااااااااااامتكم

    الكل صفق لهــــــــــــــــــــــم وعمر يالس يضحك ع خبالهم

    هزاع وهو يلف صوب عمر: هيييييييه انته بسس اضحك

    الكل لف صوب عمر

    عمر وهو يسوي حركه بأيده جنه يقول خير: بسسم الله بلاكم مره وحده لفيتو عليه

    هزاع: اليييييوم انته هب سالم مني الشبااب كلهم متحلفين عليك

    عمر كان سرحان يطالع الارض ومانتبه ع رمسته

    هزاااع: ايييييييييييييه يالعــــــــــاشق الولهـــــــــــان بعدك مااتزوجت وجي متخبل عيل باجر لي تزوجت شوو

    الكل نقـــع ضحك ع ويهه فطوموعمر الي ع طول لف صوب فطوم وهو يتوسل لها بعيونه عسب اتجوفه

    وشوي وأي حمدان ووياه سعيد

    حمدان: ماشاللللللللله صوتكم واصل لين اخر الفريج خيبه اتخيبكم انتو ياين اهنا عسب اتبون الغدا ولا اتسون اغراءات

    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    هزاع وهو يشل صينية الصالونه: ها عمممر هب راضي اونه لالالا بنتم

    ام حمدان: فديييييييت ولد اختي اشحالك امااايه

    سعيد اتقرب منها وحب راسها وسلم ع الكل والكل يضحك الا فطوم وعمر

    ام حمدان: ها يا سعييييد هب ناوي تتزوج

    سعيد خذ نفس طويل واطالع فطوم اشكره عيني عينك: الطير طااار يا خالووو

    عمــــر وبكل غيييض كان عنده جدر عقه ع الارض وطلع برع المطبخ ورقع الباب بالقووووووووووووو

    الكل انصــــــــــــــدم

    سعيد لف صوب الباب وابتسم بستهزاااء وهو يقول ف خاطره" بعدك ما جفت شيء "

    فطوم اطالعت سعيد وودها لو اتقوم واتشل سجينه وتطعنه ف قلبه

    الهدووء عم المكان سيف بطل الباب وظهر عسب يلحق ع عمر

    هزاع وهو يبا يرقع السالفه: يالله قومو انشل الغدا الشياب بيذبحونا

    وشلو كل شيء وودو والحريم بعد اتغدو بس فطوم حتى اللقمه مااتهنت فيه والكل حس فيها وقامت عنهم وسارت فوق وبعد نص ساعه لازم حمدان وحرمته يظهرون من البيت لان طيارتهم كانت ع الساعه 4 ونص
    فطوم وهي اتصيح: انزييين انا شو ذنبي

    شوق: انزين بسس حبيبتي انتي لا اتعذبين عمرج

    نورو: ولا يهمج حياااتي احينه بتصل فيه

    فطوم: انا ما يهمني شيء بس والللللللللله ان اتغير عمر عليه صدقوني سعييد ما راح يسلم مني راااااح اجتله هب ع كيفه يخرب من بينا والله اراويك يا سعيد لاخليك تندم قد شعر راسك

    محد فهم هي شو مقصدها وشكلكم انتو بعدكم بعد ما فهمتوو عيل اتريو ^.^

    اما صوب عمر وسيف

    عمر وهو ف حالــه ما يعلم بها غير ربه: والللللللللله يا سيف وانا يالس احلف باسم الي خلقني ان السجينه كانت عندي وكنت بطعنــــــــه عسب يموت وافتك منه تدري والله كنت بسويها ولا كنت بخاف من الشرطه خلهم يسجنوني بسس ييلس وينغزني ع فطوم يحللللللللللللللللللللللم والللللللللللللله وربي ف سمااااه اجوف ايب مره ثانيه طاري فطوم ع السانه وقسسسسم بالله ماراح يسلم مني

    سيف: بسسسسس بسسسسسسسس اهداااااااا

    عمر وهو يتساند ع السييت: آآآآآه يا سييييييييف كيف مــت يوم جفتها لفت يوم قال جذى حسيت انها اتحبه

    سيف وهو مبطل عينه: شو استخفييييت عاد مو لهدرجه انا فطووم حافضنها صح يوم من الايام كانت اتحبه بس كان حب مراهقه يا رياااال لا تذبح عمرك وتذبح اختي وياك تراها اتموووووووت فيك والله تدري لو اتروح البيت احينه بتلقاها ميته صياااح

    عمممر بكل عصبيه: خلهااااا اتصيييييييييح لين باااجر فطوم هاااي دواها عندي والله اسبوع الياي بملج عليها بدون حفله ولا شيء واجوف منو يقول كلمه

    سيف: عمممر انا يالس ترا احشمني عاد

    عمر وهو يغمض عيونه: سيييف سييف دخيلك ترا قلبي صاير ما يتحمل من كثر البلاوي والهموم الي فيه لا تتحرى هيه بس اتحبني ترا انا اعشقها ) بطل عيونه وهو يهمس( اتخيل اتحب وحده وهي بعد اتحبك لو جفتها دااشه مع واحد كانت اتحبه قبل بس هو لازالويالسه تضحك معاه شو بيكون موقفك قلبك شو يقولك ذيج الساعه غير انك كرهتها وودك بس تذبحها وتذبحه

    سيف حط نفسه مكانه" هيه والله صدقه ":آآآآآآآه مااعرف والله احترت بس سعيد بعد اتمادى حدوده

    عمر: احينه لو انا بسسس سلمت ع لميا او غيرها ياااربي تستووووي الطااااامه الكبرى اولا ف اسلوبها ونظراتها وحزنها كلللللللللل شيء يبينون انها بتنفجر من الغيره خلها اتحس فيني عييييييييل ليش تجرحني ليييش تراني عاشق شراتها )ونزل من الموتر ووقف مجابل البحر وغمض عيونه واتخيل ان كل هالاشياء ما صارت وانه احينه متزوج فطوم ويوم يبطل عيونه يلاقيها ف حضنه خذ نفس طوييييييييييييييل وبطل عنوناته (

    عمــر لف وراه وجاف سيف يالس يرمس ف الفون اتقرب منه وهو يأشرله . منو

    سيف اطالعه بعتاااب وهز راسه: خلاااااص حبيبتي احينه بني

    فطوم وهي تشهــق: سييييييييف ) وهي ميته صيااااح ( حرااام عليييه جان بيذبحني بهالطريقه ترا والله اروح انتحر وافتك من هالدنيااااا سيف دخيلك ارحم حالي فديتك انته الوحيد الي حاس فيني يوم حبيت ذياااب الدنيا خذته مني واتقبلت هالشيء اما سعيد احلـــــــــــــــــف لك برب السمــا واللــه واللــه انه حب مراااهقه اما عمـــــــــــــــــــــر آآآآه ) وسكتت وهي اتصيح (

    سيف: فطـآآآآآآآآمي علني افداج شو هالرمسه بعد استغفري ربج واتعوذي من الشيطان يا بعد قلبي ,, ولا يهمج احينه بني

    فطوم مااستحملت بندت ف ويهه

    سيف وهو يربع ع الموتر وعمر يزاقر عليه وربع وراه ويلس عند كرسي السايق وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار فيه سيف طيراااان للبيت

    عمر: سيييييييف بلاك انهبلت ليش جذى دايس خيبه وصلت 240 ايييه بتذبحنا

    سيف لف صوب عمر وبكل عصبيه: انتـــــــــه جاااااااااااااااااب لو فطوم سوت ف عمرها شيء صدقني ما راح اسامحك لا دنيا ولا اخره ) ودموعه ف عينه (

    عمر انصـدم صـــــــــــــــــــــــــــــــــدمه اول مره ف حياته سيف جذى يرمسه مستحيل هذا سيف وتوه انتبهه ع رمسته " فطوووووووووم فطوووووووووووووووووووووووم "

    وشوي ويوصلون البيت ومن كثر الربشه نسو حتى الموتر امبطل وربعو ربييييع ع الصاله وبطلو الباب وجافو ام حمداااان اتصيييييييييييييييييييييييييييح اهني عمر وقف مكانه من الصدمه قلبه وقف مع وقفته هب مصدق الي يالس يصير اما سيف ربــع بسرعه فوق وبسرررررررررعه سار حجرتها وبطله جان يلاقيها ف بلكونتها طايحه ع الارض واتصيييح سيف ماااات من الوناسه حليله اتحرا سوت بعمرها شيء جان يربع ويدش البلكونه وطاح ع مستواها وع طول حضنها لصدره بكل قوووه

    فطوم وقفت وهي ميته من كثر الصياح: خلاااااااااص ارحمووني ترا ما بقا فيني حيل تعببببببببببببببت تعبــــــــــــــــــــت) وصاااااااااارخت ( واللللللللله تعبت ودي اموووت وافتك ابااااااااااا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووت

    سيف قام من مكانه وجابلها: بسسسسسم الله عليج حيـآآآآتي ليش جذا اتقولين انا من بعدج شو بيكون مصيري تبيني اموت وراااج

    فطوم هدت شوي

    سيف: انزين فديتج عششان خاطري قوليلي ليش جذى مسويه ف عمرج

    فطوم سكتت وهي تمسح دموعها واااااااي فديتها جنها يااااهل

    سيف اتجدم صوبها ويلس يمسح دموعها: بلاج فطاااامي مستحيل كل هالصياح بس عسب الحركه الي سواها سعيدوو الجلب

    فطوم هزت راسها: انا جنيت ع عمري وع حبي

    سيف ما فهم شيء: كيف يعني .

    فطوم دموعها نزلو مره ثانيه: بعـد ماانتو ظهرتو ) وهي تشهق ( عمي عبدالله وبابا يو عندي عمي قالي اشرايج يكون الملجه بعد اسبوع والعرس بعد شهر عمر طالب هالشيء قلت لهم لاء بابا قالي شو لاء قلت ) وهي اتغطي ويها ( اني مابا عمممر ) ولفت عنه وهي اتصييح (

    سيف انصعـــــــــــــــــــــق وقف مكانه وجنا صبو عليه ماااااي باااااااااااااااااارد مااعرف شو يسوي يذبحها يسألها يحضنها يهدي فيها !!

    سيف يودها من جتوفها وعيييونه حمره ودموعه ف عينه: ليييييييش جي سويتي لييييش ينيتــــــــــــــــــــي انهبلتـــــــــــــــــي كيف ما تبينه وانتي شوي وبتموتين عليه لييش جي قلتي لييييييييييييييييييييييش

    فطوم رفعت راسها: ماادري ماااااادري الشيطان وسوس لي قلت فخاطري لو من احينه كله يشك فيني عيل باجر كيف بتكون حياتنا

    سيف: وعمــــــــي وابويه شو قالوو .

    فطوم: انصدموو ويلسو يفهموني انا شو قلت وقلت لهم انا ليش جذى قلت بابا ما رضى وتم معصب اما عمي فقاله هاي حيااتها وهي بكيفها محد له دخل وطلعو عني

    سيف: واحييييييييييينه شو شووووووووو

    فطوم: ما بغير رايي

    سيف ودموعه يطيحون: يا حراااااااام عليج حراااااااام تعرفين ترا بينطبق عليج اسم المنافقه كيييييييف ترفضينه وانتي ميته ف هوااه تعرفين عمر اذا عرف صدقيني ماراح اتجوفينه مدى الحيااااااا حررااام عليج اتعذبينا معااااج حرااااااااااااام

    فطوم هدت ايده وابتعدت عنه وهي معطتنه ظهرها ويالسه اتصارخ اول مره جذا اتصارخ: يعني لو مره ف حياتكم اتعذبو عشاااني ياااااماااااااا انا اتعذبت وفقدت اشيااااء عسب انكم لا تتعذبون ع شي واحد ما تبون تتعذبون ) ولفت صوبه ( كلكم نفـــــــس شيء عمري مااتوقعت جذى بتتخلون عني عمــــــــــــــري

    سيف " احينه ما ينفع وياها الرمسه خلها تهدى عقب بي وبرمسها" : بخليج احينه وفكري زين يمكن اتغيرين رايج ) ولف عنها وطلع برع الحجره (

    فطوم وقفت عند حاااافة يدار البلكونه وعاطيه ويها للناس " ما راح اغير رايي مابا عمر يتعذب من هالحيييييييواااان الجلب سعيدو انا التعن بسس عمر يتعذب ويايه من هالخايس لاااااااااء " وشوي جان اتجوف عمر ظاهر من بيتهم لفت صوبه ع طوول كانت يايه تزقره بسس سكتت يلست اتجوفه اتشبع قلبها من شوفته وقلبها يتعصر " يعني ماراح احيا بقرب من احب " عمر لف صوب بلكونتها ويت عينها ف عينه اهني 2 حسو بأحساس الفرااااااااق ودنيااااا كلها عذااااااااااب وألـــــــــــم وتعـــــــــــب
    عمر أشر لها انه بيتصل لها ودش الموتر فطوم دشت وجافت فونها يالس يرن رنة عمر كانت خااااصه جافت مكتوب " حبيب ألبي " وصورته محطوطه

    فطوم: أرد لالالالالالالا انزين بجوف شو يبا ) وتوها بتشله اتسكر (

    فطوم: اففففففف ) وجان يرن مره ثانيه وبعد 4 رنات ردت (

    عمر: .

    فطوووم: .

    فطوم سمعت صوت تنهيييده وعرفت معنى التنهيده لان هاي تنهيدتها يوم اتحس انها ف عذاااااااااب عذاااااااااااب الحب

    عمر: ما تبينـــــــــي !!

    فطوم هزت راسها بمعنى ابااااااااك وهي تمسح دموعها






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    عمر: فطوووووووووووووم فطوووووووووم اباااااااج والله محتاج لج والله حرام عليج واللللللله حرااااااااااام عطيتي الكل حنانج وحبج وحضنج الا اناااا انااا ويني بين كل هالنااااس انا بعد ابا حنانج ابا حبج ابا حضنج اعتبريني ياهل وزل خلاص انا هب زعلان بس لا اتقولين ما اباااااك انا اباااااج انا محتاج لج بعد ابااااااااااااااااااااااااااااااااااااج دخيلج ارحمي حالي صبرت اكثر عن 5 سنوات وانا اتريا اليوم الي اخذج فيه دخيلج والرفجه لا تحرميني منج لاني لاني لاني احبــــــــج اصرخ اصرخ ) جان يهد الفون ويطلع برع الموتر ويصرخ بأعلى صووووووته ( احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج احبـــــــــــــــــج وربي ف سمااااااااااااااااااااه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج )ورد وركب الموتر بعد ما الكل سمع صوت حد جذى يالس يصارخ حتى فطوم الي دشت حجرتها وقفلت باب البلكونه سمعت صوته وهو يصارخ بالكلمه الي اتهز قلب أي بنيه (

    فطوم بسسس تسمع الي يالس يقوله تبا اتشبع قلبها بصوته

    عمر ودموعه ف عينه: ردي عليه ترا بموت ) وخنقته العبره (

    فطووم بسسسسرعه: بسسسم الله عليك يعل يومي قبل يومك

    عمر غمض عيونه وخلا دموعه يطيحون ع خده: جان تبين اتهديني يعل يومي انشالله أي قبل لا نفترق هذا بروحه لي مووت

    فطوم: عمـــر لــا اتقــول جــذى دخيلك

    عمر: فطووم انتي دخيلج اترجاج لا تهديني والله اتوه من دونج ليش ما تبيني شو سويت انا اذا ع سالفة اني حرجت عليج انا آآآآسف والله آآآآآآآآسف اخسسسي مره ثانيه اسويها

    فطوم وهي اتصيح : عمــــــــــــــــــر لا اتحسسني اني يالسه اذلك مااحب اجوفك مذلول عمر فديتك فدييييييييييييييتك اسمعني جان من احينه اتشك فيني وتتحراني بعدني ع علاقة بسعيد عيل باجر شو بيستوي

    عمر: قلت لج انا آآآآآآآآسف وهذي اخر مره والله اخر مره ) وجنه ياهل يالس يترجا ابوه يسامحه (

    فطوم: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر

    عمر: يا عييونه يا قلبه يا عذابه يا حبه يا روحه افداج بعمري كله والله والله

    فطوم سكتت ويلست اتصيح صيـــــآآآآح وربي صياح يقطع القلب قطعه قطعه

    عمر وصوته يرتجف: حبيتك يا عمر غنيت لك تحت الشجر ) هالاغنيه فطوم كانت اتغنيها له (

    فطوم زاااد صياحها : بسسسسس عمر ارحمني

    عمر سكت عنها ويلس يسمع صوت صياحها

    عمر وقلبه يتحطم وهو يسمع صوتها اتصيح : تعرفين شو اتمنى فهالحظه

    فطوم: لــاء

    عمر: اني اكون احينه ف حضنج اصيح واتهدييني واتصيحين وانا اهدييج

    فطوم احمـــــــــــــرت

    عمر: فطوم ما غيرتي رايج

    فطوم: عمممر .

    عمر قاطعها: خلااااص مشكووره مشكوره حييييل يا بنت عمي مشكوره ) وسكر الخط (

    فطوم عقت الفون ع الشبريه وطاحت ويلست اتكمل نوبت صياحها
    فطوم: عمممر .

    عمر قاطعها: خلااااص مشكووره مشكوره حييييل يا بنت عمي مشكوره ) وسكر الخط (

    فطوم عقت الفون ع الشبريه وطاحت ويلست اتكمل نوبت صياحها

    مر الايام والكل عرف ان فطوم وعمر انفصلو وانصدموو صدمة البنات محد صدق الخبر الكل سار بيت قوم فطوم يسألونها وصدق حرجو عليها وما خلو شيء الا وقالوه وف نفس الوقت يصيحون معاها ومرو الايام وحمود ولد خالها خطب نورو

    نورو وهي اترمس فطوم

    نورو: شو اسوي فطوم اوافق

    فطوم: ماادري والله هذي حياتج

    نورو: تعالي بيتنا

    فطوم: نورو مابا

    نورو: فطووم ترا والله ابوي وامي هب زعلانين عليج والله تعالي انزين

    فطوم: اخاف اجوفه

    نورو: والله لو اتجوفينه ما راح اتصدقين انه عمر صاير ضعيييف وين ذاك الويه الي دومه مشرق احينه دومه مظلم والعيون الي فيها لمعه لمعة الحب مااتجوفين فيها الا العذااااب والحزن حرام الي سويتيه فيه والله

    فطوم: .

    نورو: آآسفه فطااامي ما كان قصدي اذكرج

    فطوم بهمس وهي مختنقه: اصلا بروحي مشتاقتله موت حيل حيل حيل حيل شهرين مااجوفه

    نورو عورها قلبها جان اتفكر ف شيء: اووكي فطااامي بخليج احينه وعقب بتصل بج توكي

    فطوم وصوتها راح: توكي

    نورو: فمان الله

    فطوم: ف حفظ الرحمن

    نورو " انا لازم اوافق ع محمد ايزول حبي لحروب المهم فطااامي واخوي اباهم يجوفون بعض يمكن يحنن قلب فطوم شوي عليه ويرد ويخطبها وكل شيء يرد شرا ما كان "

    اما ف بيت منصور

    البيت صخـــااااااااااااااا جنه محد موجود وين ذاك البيت الي كل الي يدشونه يحسون بسعاده ويستانسون احينه صاير ذبلااااان وجنه مهجور لا ينسمع له حس واذا عقو الدبوس فيه بينسمع صوت الدبوس

    ام حمدان: بو حمدان بغيتك بسالفـه

    بوحمدان كان سرحاااان ما انتبهه عليها

    ام حمدان وهي اتهز جتفه: بو حمــدان

    بو حمدان: زقرتيني

    ام حمدان: بلاك امويم

    بو حمدان اعتدل ف يلسته وهو يتنهد: افكر ف حال بنتي

    ام حمدان: واشفيها ؟

    بو حمدان: جوفي كيف متعذبه لا هي راضيه بالي ياين يخطبونها ولا هي راضيه بولد عمها

    ام حمدان: ما فيها شيء الحمدلله بس انته دلوع وبنتك شراتك ههههه

    بو حمدان: ههههههههه انا دلووع يالياهل

    ام حمدان:هههههههههههه وييييي بنرد يهال يعني

    بو حمدان ابتسم: خيير ف شو بغيتيني

    ام حمدان: اممممممم اسمعني لي اخر شيء

    بوحمدان: امـــري

    ام حمدان: جوف قبل يومين اختي متصله فيني وتطلب ايد فطوم لسعيد وهزاع قايل لي انه يبا شيخه وقلت لاختي اننا بني ونخطب شيخه وع سالفة سعيد قلت لها تتريا اجوفك شو بتقول

    بو حمدان وهو معصب: ومنووو قالج اتقولين لاختج اننا نبا بنتهم منووووووو

    ام حمدان زاغت: منصور بلاك انا ما قلت شيء وانته بروحك تدري من زمان ان هزاع وشيخه لبعض

    بو حمدان: لاااااااااء مااعرف ولا ابا اعرف

    ام حمدان: عيل منو بتيوزه

    بوحمدان: نوره بنت اخووي

    ام حمدان: هههههههههههه بس نوره انخطبت ووافقت وعرسها قريب

    بو حمدان بطل عيونه: شووووووووو

    ام حمدان: مثل ما قلت لك خطبوها ووافقو

    بو حمدان: ومنو خطبها .

    ام حمدان: ولد اخوي محمد

    بو حمدان: وليييييه محد خبرني ؟

    ام حمدان: مااادري والله اتحراك تدري

    بو حمدان: لاء محد قالي

    ام حمدان: انزين خلاص حصل خير

    بو حمدان: اي خير وانا امبهدل ولدي الا وياخذ بنت عمه واحينه كلمتي تنكسر

    ام حمدان: بو حمداااان الا هو ولدك عااادي يعني لهدرجه كبرياءك ما يسمح لك ولو مره تتقفط هههههههههه

    بو حمدان: هههههههه اتقفط هااا

    ام حمدان: هييه وع سالفة سعيد شو ارد عليهم ؟

    بو حمدان: ماادري والله بسير اسألها

    ام حمدان: وليييه تسألها هي بتلقى احسن عن ولد خالتها يصونها

    بو حمدان: بسسس لازم اسألها

    ام حمدان: يااااااااربي انزين انزين سير احينه واسألها

    بو حمدان: لا احينه ما ينفع وبظهر احينه وعقب انشالله برمسها

    بو حمدان ظهر برع الحجره وتوه بينزل ما هان قلبه ينزل ولا يشوفها فسار وهو متوجهه لحجرة غناااته بطل الباب وهبت ع ويهه نسمت هوا من البلكونه البلكونه هو المكان الوحيد الي صارت تلجأ له كل يوم ما عندها شيء الا انها اتي اهني وتيلس تتطالع الناس لعلى وعسى اي بيتهم واتجوفه بسسس ماشيء فايده
    بو حمدان عوره قلبه ع منظرها كانت يالسه ع الارض ورافعه ريولها وحاضنتنهم وحاطه راسها من بين ريولها

    بو حمدان نزل لمستواها والجوو روووعه مغيييم لان احينه بداية الشتا

    بوحمدان: الحلوووو بلاااه

    فطوم رفعت راسها صوبه وابتسمت له: هلا باباتي

    بوحمدان حبها ع راسها: ليه يالسه روحج فديتج

    فطوم لفت عنه: ايلس ويا منو بابا حمدان ويا حرمته وهزاع ما قمت اجوفه 24 ساعه ف الشركه وسيف ما قام اي بيتنا وااايد اتزوج خلاص نساني ) سيف اتزوج شوق وطلبات شوق ما تبي لا عرس ولا شيء ملجو وخذاها شهر العسل اسبوعين وردو ( منو بقالي محد

    بو حمدان: وانااا انا وين سرت

    فطوم لفت صوبه وحضنته بالقو: محد بقالي غيرك انته وماماتي لا خلاني الرب منكم قول آآمين

    بو حمدان: آآآآآمييين فطااامي بسألج سؤال اوكي

    فطوم: آآآمر طويل العمر

    بو حمدان: تبين اتجوفينا دووم مستانسين

    فطوم بكل فرحه: طبعـــــــــا حبيبي

    بوحمدان: عيل ردي للبيت فرحتها

    فطوم: كييف

    بو حمدان: ردي فطوم الاوليه دخيلج ترا العبره يالسه تخنقني كل مااتذكر قبل كيف كنتي واحينه شو صرتي اموووت والله

    فطوم ودموعها ف عينها: بسسسم الله عليك باباتي بس انا مافيني شيء

    بو حمدان: امبلاااا فيج وفيج كلنا لهينا عنج كلنا محد حس فيج اعذريني علني فدااج حقج عليييه سامحيني

    فطوم: بابا ليش جذى اتقول

    بو حمدان: لان هذي هي الحقيقه

    فطوم: آآآه بابا شو اسوي هذا قدري ف هالدنيا عمري مااتخيلت ان جذى راح يصير لي تعرف يمكن عقاب من ربي لاني كنت ويا سعيد وااايد فري وعمر احيانا ماادري يمكن هذا عقاب من رب العالمين ماادري ماادري بس ودي اصرخ لكل بنات العالم الي يحبون دخيلكــــــــم اذا حبيتو حتى لو كان من الطرفين خلوه لكم لا تبوحون فيه لو خبرتيه جوفي راح تتبهدلين شرات ماانا اتبهدلت بس مااقول غير ان ربي يسامحني ويرد لي حياتي واخواني وربعي بالاشيا الحسنه الي كنت اسويها يالله يااااارب

    بو حمدان: آآمييييييين حبيبتي انزين فديتج بغيتج بسالفه

    فطوم: ااممممممم شكلها السالفه فيها زوااااج صح

    بوحمدان: هههههههه فدييييييييت الذكيه طالعه عليه هيه

    فطوم: باباتي تباها بالمختصر لو منو ما كان ماباااااااااه

    بو حمدان: انزييييييين جوفي منو ؟

    فطوم: مابااا

    بو حمدان: فطوووووم

    فطوم: عنووووووووووووون فطوم

    بو حمدان: يعلهن سالمات ياربي بس انتي اسمعيني

    فطوم: لبيـــــــــــه يا ألبــي

    بو حمدان: أولت البارحه خالتج متصله ف أمج وطالبه ايدج لولدها سعيد

    فطوم وهي فأشد انصدامها: سعيــــــــــــــــــــــــد سعييييييييد ما غيره

    بو حمدان: هيييه بلاج منصدمه

    فطوم: انا اخــذ سعيد الله لا يقووووول باباتي مستحييييييييل

    بو حمدان: ليييه اشفيه سعيد ؟

    فطوم: مستحيييييييييييييييييييييييييييييل بابا مستحيل تعرف ان الي خرب بيني وبين عمر سعيدوو الجلب الحيوان وتباني احينه اخذه عسب ارتكب فيه جريمه

    بو حمدان وهو ف اشد انصداااااااامه: شووووووووووووووووووووو !!

    فطوم: من صدقي والللللللله

    بو حمدان: ايا النـــــــــذل يا سعيييد والله ما هقيته جذى

    وظهر عنها

    فطوم: انا لازم اطلع من الي انا فيه لااااااااازم محد بيفيدني خلني اعيش حياتي اعبد ربي واستانس بحياتي قبل لا اموووت

    وطلعت برع حجرتها وهي لابسه عباتها وشيلتها ومتكشخــــــــــــــه افففف جنها اتقول للقمر اليوم لا تضوي انا بضوي مكانك قمر كان شوي عليها

    ام حمدان: ع ويييين العززم يالشييخه

    فطوم: حياااااااتووو ماماتي بسير بيت عمي بشل نواري وبنسير المول شوي ابا اشترلي كمن بادي وابا اسير وياها عسب تشتري حق عرسها حمود مستعيل هههه حليله اويييييييه نسيت ابارك له

    بو حمدان: اووكي فديتج سيري بس حاسبي ع عمرج وهذا ) واشر ع قصتها ( لا يظهر حاسبي

    فطوم جافت قصتها جافتها ظاهره: ههههههههه من عييييييييييوني باباتي

    وظهرت من البيت ) كان عندها موترابوها شرالها من كثر الحنااا (

    وركبت الموتر وجافت الجو مغيم وموليه ماشيء شمس

    فطوم: ما يحتاي البس نظاره الجوو مغييييييييييم وفديت هالجوو

    وشغلت الموتر

    فطوم: ودووووووووس
    ودااااست وسارت وفي الدرب اتصلت لحمود وباركت له وشوي ووصلت بيت عمها اهني قلبها دق طبول نزلت واطالعت البيت من شهرين او اكثر هب داخلتنه بطلت الباب وبطنها يعورها سمعت صوت تلفزيون شغال لفت صوب الصاله جافتـــــــه مااتوقعت اتجوفه وقفت مكانها وجنها اتيمدت كان راقد ع الكنب وحاط سماعة بأذنه وجنه يالس يكتب مسج وابتسامه صفره ع ويهه ما صدقت عيونها واخييييرا واخييييرا جافته بسس كان متغير 180 درجه ذبلاااااان وويهه مصفر والابتسامه بالغصب تظهر من ويهه هدت الباب واتسكر.بعد ما حس بوجودها مسحت دموعها واتقربت صوب الصاله وكان شيء دريين وعقب ادشين الصاله هي ماانتبهت عليهم وطآآآآآآآآآآآآآخ طاااحت عمر اتروع نش مره وحده وجاف وحده طايحه ربع بسرعه واول ما نزل لمستواها شمم ريحتها ريحــة ألين عطرها الي يموووووت فيه واتجمد مكانه شو بيسوي الله يعلم

    فطوم رفعت راسها وطاحت عينها ف عينه



    اهني لا فطوم ولا عمر قدرو يتحركون يبون يجحلون عينهم بشوفة بعض بس تعرفون فطوم هالمواقف ما تتحمل طاحت دمعتها عمر نزل لمستواها وهد الفون حط اصبعه ع خدها وغمض عيييونه وسرح لعالم بعييييييييييييد ومسح دمعتها والله بغا يحضنها بس استغفر ربه تم حاط عينه ف عينها جان اتقوم ووقفت وبغت اتلف

    عمر وقف وجابلها: فطــآآآمي ( بصوت كله الم )

    فطوم اطالعته بعذااااب وغمضت عينها

    عمر اتقرب منها وهو ميت خلاص هب قادر يتحمل وتوه بيلمسها

    فطوم انتفضت وبطلت عينها وهي تتطالعه ببرائه وخوف

    عمر رفع راسه فوق ويود راسه: آآآآه يالدنيا آآآآآآآآه اغلى ما عندي اتخاف مني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياربي ارحمني

    فطوم ما قدرت تمسك عمرها ودموعها طاحو تبا اتم عنده اتخفف همومه اترد له بس لاء ما تبا اتعذبه زياده ماتبا ما تبا

    عمر اطالعها وعيونه حمره من كثر ما كانت تحرقه الدموع: مااتولهتي علي مااشتقتيلي

    فطوم وهي اتصيح: خوز عن دربي

    عمر: لا اترمسيني جذا

    فطوم بهمس وهي منزله راسها وتمسح دموعها: عمــــر خوز

    عمر ردت الروح له يوم زقرته ردت الروح له حس انه بيطيح من ع طوله يالله كيف صاير ضعيف بمجرد انها زقرته حس انه بيغشا عليه ( فديييته ياربي الله يصبره )

    فطوم اطالعته بأنصدام واتقربت منه ويات اتمد ايدها له رصت ع ايدها بالقوو وحضنت ايدها وغمضت عينها وصاحت صاحت من كل خاطرها هزت راسها جنها هبله وربعت سارت فوق " ليه جفته ليه فديييييته ياربي كيف معذبتنه ابا ارد له وربي مااقدر اعيش من دونه وربي واللللله " وبطلت باب حجرة نورو وهي تمسح دموعها ودخلت الحمام ويلست اتجوف ويها وكل ما تتذكر وقفته ونبرة صوته اتصيح زياده " ليه قلبي جذا صار له ليه يارب هنيه ف حياته يارب اسعده يارب لو كان له خير وياي اجمعنا مره ثانيه لو ما كان له خير وياي اجمعله الخير ويا وحده غيري انا اموت التعن علني ماانسعدت بس عمر لاء لاء لاء اموت انا بس هو يعيش " يلست ع الارض وهي هب رايمه توقف ع حيلها

    وبعد مرور ربع ساعه نورو كانت تحت توها كانت يايه من السوق ويا بنات خالتها وصلوها وراحو دشت وهي ادندن وجافت عمر توه بيسير فوق سارت ووقفت يدامه

    واول ما جافت ويهه حطت ايدها ع صدرها: وااااااااي بسم الله عليك عمور فديتك بلاه ويهك جذا غادي

    عمر وجنه بيطيح غمض عيونه بالقو ورص ع ايده بقوا عسبت يثبت وبلع ريجه: سيري عند حبيبتي ما يهمج انا بخير سيري عند فطااامي

    نورو وهي منصدمه: فطووووووووم اهني !!!!!!!!!

    عمر: هييييييييييييييييه اقلج سيري صوبها ولا بتسوي بعمرها شيء

    نورو عقت الاكياس وربعت فوق

    نورو وهي ادش حجرتها يلست ادور عليها ما لقتها قلبها طاااح ,, جان اتجوف دريشة الحجرة امبطله وقف قلبها ودموعها بعينها ويلست تهمس بـ : لاء لاء لاء حلم مستحيل

    طــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

    نورو اتروعت سمعت الصوت طلع من الحمام ربعت وسارت صوبه وحاولت اتبطله لكن مقفول يلست ادق وادق

    نورو وهي اتصيح واتصااااااارخ: فطااااامي فدييييييييييت روحج يالغلا بطلي الباب عشان خاطر عمر فديت خشمممممممممج بطلي الباب غلايه ) جافت لااااااء ماشيء حل الا انها تزقر عليهم ربعت بتبطل الباب عسبت تظهر ولا عمر ف ويهها (

    عمر وهو امبقق عيونه: بلاااااج ليه اتصيحين

    نورو هب رايمه ترمس حتا

    عمر وقلبه يدق: فطوم وييييييييييينها ؟

    نورو اهني زااد صيااحها وغطت ويها: ف ف ف الـ الـحمـا ا ا م

    عمر دزها وربع ع الحمام ويلس يدق بقواااااا: فطوووووووم فطااااامي بطلي الباب انا عمر هب لازم اترمسيني انا بظهر بس بطلي الباب يالله عاد عشان خاطر حبنا الي راااح ) والعبره تخنقه ( فطووم يا قلب عمر فديييت روحج بطلي الباب

    جاف مافي فايده جان يخوز وضرب الباب بقوووووووه وانهد حيله خل اول شيء نورو تحدر لانه يمكن هب لابسه وقايتها ولبستها وعمر حدر وجابلها وهو يطالعها بكل خوف وحذر

    عمر وهو يضرب ع خدينها بالخفيف ويمسك ايدها: فطووم فديتج فطااامي

    نورو: عمر لييييييييه ما يالسه اتنش ؟

    عمر: قومي بوديها الدختر

    نورو اتيود ايده: لالالالالالالالا الدختر لاء بتموت اتريا بسير ايب عطر وانته رش عليها ماي يمكن تصحى

    وظهرت

    عمر يطالعها ووده يلوي عليها بقواااا ومحد يرمسه بس يلمها لصدره بسس

    وقف وياب ماااي ويلس يرشه عليها جان يفكر ومالقى الا هالحل وبلع ريجه "اعوذ بالله منك يا شيطان " شلاها شروا اليهال وهو امبعدنها عن صدره ورقدها ع الشبريه وياب عطر نورو ويلس يرشه وشوي شوي يلست اتكح واتعاطس جان اتبطل عيونها ولا فوقها منوو !! عمرررر

    فطوم قامت ويلست وهو امبققه عيونها: عـ عمـمـر .!!
    عمر سرحان ف عيون القلب ف عيون الحب

    فطوم نزلت راسها ورفعته مره ثانيه جان ما تتحمل العذاب الي يالسه تتطالعه ف عيونه كل شييييييء ولا عذااابه

    فطوم لفت الصوب الثاني: لـ لـ لا تـ تـطالعني جذاااااااااااا

    عمر يود ايدها وبغت تسحبه بس يودها بالقو ولف ويها صوبه ويلس يمسح دموعها بأيده

    فطوم وهي هب متحمله جان تصرررخ: عممممممممممر بس بس بس مابا عذاب كفايه الي جفته كفااااااايه وررررررربي كفايه ارحمني الله يخليييييك لا تعذبني لا تعذبني لا تعذبني ) وغطت ويها وصاحت من خاااطرها (

    عمر وجنه بيكسر ضروسه من كثر العذاااب والالم: فديييييت رووحج انا يعلني بالعمر بكلي افداااج اموت بس انتي لا تتعذبين كيف اعذبج خبريني وانا بريحج

    فطوم رفعت راسها وقالت غصصبن عنها: اتزووج .

    عمر ابتسم ابتسامه كبيره: بسسسس جذاااا

    فطوم وقلبها يتعصر: هييييه

    عمر اتقرب منها جان تبتعد

    عمر: بلاااااااااااااااااج .؟

    فطوم: لا اتقرب مني هب توك اتقول بتتزوج سير عندها الي بتتزوجها

    عمر بكل رقه بكل حلااااوه: هب توج اتقولين لي سير اتزوج هب هالشيء بيريحج وها انا بتزوج

    فطوم رفعت ايدها ع فوق وهي مسكره ع ايدها ومعصبه وما تدري كيف اطلع غيضها: اسسسسسسسسسسسسسكت

    عمر ضحك من خااااااطره: هههههههههههههههههههه لييييه اتغارين .

    فطوم اطالعته " احر ما عندي ابرد ما عندك ليش انجلب مره وحده بلااااه آآه يا عمر ع هالضحكه الي ضحكتها طعنتني مليييييييييون طعنه " ونزلت راسها تطلق العنان لدموعها

    عمر رفع راسها وتوها بترمس جان يحط ايده ع شفايفها: اششش مابا حرف زايد ) اتقرب منها وقرب ويهه صوبها وعض ع شفايفه ويلس يهمس( انتي لي وانا لج وكلمه زايده لا ألوي عليج وماافجج لو شو ما يستوي وانا قلت وتعرفيني اسويها اسويها وبعد اني مشتاق لج موووووووووووووووت يعني بالمشمش اترووحين عني ) وغمزلها بخبث وابتسم ابتسامه رووووووووووووووعه (

    فطوم يالسه تتطالع عيونه وهي هب امصدقه ها عمر عمر حبيبها حبيب قلبها يالله جيف جريب منها هيه حالفه ما يتقرب منها عسبت ربها يغفر لها بس والله ما قدرت اتقله شيء كل حواسها انقطعوو

    عمر وهو يطالعها بنظره وابتسامه ساحره: ليه جذا تتطالعيني .؟

    فطوم ودموعها هب راضيه يوقفون يودت يده وهي هب رايمه اتجوف ويهه من كثر الدموع عذبهاااا عذبها حيييييييييييييل حيييييييل عذابها محد مره عاشت الوحده والمأساه والمراره والخدع والحسد وكــل شيء تبا ترتاح بس تبا اتكون قريبه من هالانسان الي عشقته وعشقها ليش الدنيا هب راضيه تفهم اتحبــــــــــه اتحبـــــــــــــــــــــه
    فطوم:
    حـبـك حـبـيـبـي تـمـلـكـنـي و خـلـانـي ابـوح بـسـري واكـشـف كـل اوراقـي
    ) : تحيد تحيد من كثر مااحبك خليتني ابوحها لك تحيد ولا اذكرك (

    ايـاك مـره تـفـكـر يـوم تـنـسـانـي لـانـي بـدونـك امـوت بـحـسـرة اشـواقـي
    ) : احبـــــــك افهــــم احبــــــــك عمر لا اتهدني هب انته وعدتني اننا انكون لبعض ترا والله كل الي سويته عسبت لا تتعذب لا اتشك ف يوم اني مااحبك واللللللللله واللللللللله كثر حبك ما حبيت انسان بالوجود واللللللللللللللللللللله وانا احلف (

    عمر :

    لـا لـا تـظـن ابـقـا بـدونـك و لـا تـظـن انـي بخـونـك
    قـلـبـي انـا عـايـش يـصـونـك و عـمـري تـراه فـدوا لـعـيـونك
    عـذبـتـنـي يـوم وافـونـي واتـعـبـت خـل)ن( فـيـك مـفـتـونـي
    انـتـه الـغـلـا فـيـك مـجـنـونـي تـسـوا نـظـر تـسـوا لـعـيـونـي

    فطوم سكتت ونزلت راسها وهي اتشاهق وغطت ويها وهي اتهز راسها بلاء

    عمر ابتسم بين دموعه الي نزلوه بدون حاسيه ورفع راسها واتنهد تنهيده ما بعدها تنهيده: فطــآآآآمي

    فطوم خوزت يديه

    عمر شل ايدها من ع ويها واطالع عيونها وعض ع شفايفه ورفع راسه لفوق وهو هب متحمل انه يشوفها جذا ومــآآ . احم ههههههههههههه ومسك يدينها الثنتين وحبهن

    و اتقرب منها زود وتوه بينطـق

    ولا يتبطل الباب

    عمر وفطوم انصدمووووووو وما قدرو يتحركون

    .: عمــــــــــــــــــــــــر
    عمر سرحان ف عيون القلب ف عيون الحب

    فطوم نزلت راسها ورفعته مره ثانيه جان ما تتحمل العذاب الي يالسه تتطالعه ف عيونه كل شييييييء ولا عذااابه

    فطوم لفت الصوب الثاني: لـ لـ لا تـ تـطالعني جذاااااااااااا

    عمر يود ايدها وبغت تسحبه بس يودها بالقو ولف ويها صوبه ويلس يمسح دموعها بأيده

    فطوم وهي هب متحمله جان تصرررخ: عممممممممممر بس بس بس مابا عذاب كفايه الي جفته كفااااااايه وررررررربي كفايه ارحمني الله يخليييييك لا تعذبني لا تعذبني لا تعذبني ) وغطت ويها وصاحت من خاااطرها (

    عمر وجنه بيكسر ضروسه من كثر العذاااب والالم: فديييييت رووحج انا يعلني بالعمر بكلي افداااج اموت بس انتي لا تتعذبين كيف اعذبج خبريني وانا بريحج

    فطوم رفعت راسها وقالت غصصبن عنها: اتزووج .

    عمر ابتسم ابتسامه كبيره: بسسسس جذاااا

    فطوم وقلبها يتعصر: هييييه

    عمر اتقرب منها جان تبتعد

    عمر: بلاااااااااااااااااج .؟

    فطوم: لا اتقرب مني هب توك اتقول بتتزوج سير عندها الي بتتزوجها

    عمر بكل رقه بكل حلااااوه: هب توج اتقولين لي سير اتزوج هب هالشيء بيريحج وها انا بتزوج

    فطوم رفعت ايدها ع فوق وهي مسكره ع ايدها ومعصبه وما تدري كيف اطلع غيضها: اسسسسسسسسسسسسسكت

    عمر ضحك من خااااااطره: هههههههههههههههههههه لييييه اتغارين .

    فطوم اطالعته " احر ما عندي ابرد ما عندك ليش انجلب مره وحده بلااااه آآه يا عمر ع هالضحكه الي ضحكتها طعنتني مليييييييييون طعنه " ونزلت راسها تطلق العنان لدموعها

    عمر رفع راسها وتوها بترمس جان يحط ايده ع شفايفها: اششش مابا حرف زايد ) اتقرب منها وقرب ويهه صوبها وعض ع شفايفه ويلس يهمس( انتي لي وانا لج وكلمه زايده لا ألوي عليج وماافجج لو شو ما يستوي وانا قلت وتعرفيني اسويها اسويها وبعد اني مشتاق لج موووووووووووووووت يعني بالمشمش اترووحين عني ) وغمزلها بخبث وابتسم ابتسامه رووووووووووووووعه (

    فطوم يالسه تتطالع عيونه وهي هب امصدقه ها عمر عمر حبيبها حبيب قلبها يالله جيف جريب منها هيه حالفه ما يتقرب منها عسبت ربها يغفر لها بس والله ما قدرت اتقله شيء كل حواسها انقطعوو

    عمر وهو يطالعها بنظره وابتسامه ساحره: ليه جذا تتطالعيني .؟

    فطوم ودموعها هب راضيه يوقفون يودت يده وهي هب رايمه اتجوف ويهه من كثر الدموع عذبهاااا عذبها حيييييييييييييل حيييييييل عذابها محد مره عاشت الوحده والمأساه والمراره والخدع والحسد وكــل شيء تبا ترتاح بس تبا اتكون قريبه من هالانسان الي عشقته وعشقها ليش الدنيا هب راضيه تفهم اتحبــــــــــه اتحبـــــــــــــــــــــه
    فطوم:
    حـبـك حـبـيـبـي تـمـلـكـنـي و خـلـانـي ابـوح بـسـري واكـشـف كـل اوراقـي
    ) : تحيد تحيد من كثر مااحبك خليتني ابوحها لك تحيد ولا اذكرك (

    ايـاك مـره تـفـكـر يـوم تـنـسـانـي لـانـي بـدونـك امـوت بـحـسـرة اشـواقـي
    ) : احبـــــــك افهــــم احبــــــــك عمر لا اتهدني هب انته وعدتني اننا انكون لبعض ترا والله كل الي سويته عسبت لا تتعذب لا اتشك ف يوم اني مااحبك واللللللللله واللللللللله كثر حبك ما حبيت انسان بالوجود واللللللللللللللللللللله وانا احلف (

    عمر :

    لـا لـا تـظـن ابـقـا بـدونـك و لـا تـظـن انـي بخـونـك
    قـلـبـي انـا عـايـش يـصـونـك و عـمـري تـراه فـدوا لـعـيـونك
    عـذبـتـنـي يـوم وافـونـي واتـعـبـت خـل)ن( فـيـك مـفـتـونـي
    انـتـه الـغـلـا فـيـك مـجـنـونـي تـسـوا نـظـر تـسـوا لـعـيـونـي

    فطوم سكتت ونزلت راسها وهي اتشاهق وغطت ويها وهي اتهز راسها بلاء

    عمر ابتسم بين دموعه الي نزلوه بدون حاسيه ورفع راسها واتنهد تنهيده ما بعدها تنهيده: فطــآآآآمي

    فطوم خوزت يديه

    عمر شل ايدها من ع ويها واطالع عيونها وعض ع شفايفه ورفع راسه لفوق وهو هب متحمل انه يشوفها جذا ومــآآ . احم ههههههههههههه ومسك يدينها الثنتين وحبهن

    و اتقرب منها زود وتوه بينطـق

    ولا يتبطل الباب

    عمر وفطوم انصدمووووووو وما قدرو يتحركون

    .: عمــــــــــــــــــــــــر

    عمر قام من مكانه وهو يبلع ريجه من تفكير ابوه ليكون سار باله بعيد

    فطوم وقفت وهي ترتجف من راسها لي ساسها

    عمر سار صوب ابوه وتوه بيلمس جتفه








    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    بو حمني بكل عصبيه فر ايده بعيد: لا تلمسنــــــــــــي يالحثاله

    عمر بطل عيييييييييييييييييييونه بققهم ع الاخر " لاء مستحييييييييل "

    عمر وهو يبلع ريجه ويبلل شفايفه: ابــويه

    بو حمني: لا اتقول ابوييييييييييه انته هب ولدي ولدي ما عنده هالحركات

    عمر اتقرب من ابوه وهو بينهار: ورب الكعبــــــــه والله واللله ما سويت شيء واللله بــ.

    بو حمني يقاطعه: قلت لك مابا كلمــــــــــــــة ثانيه ما تفهم ايا الحيوان ايا الجلب عيل هاي سواياااااااااااااااااك هاااااااي قسم بالله ما عرفت اربيك يالحثااااااااله ) وتوه ياي يصفعه (

    فطوم صرخت ماستحملت ويودت ايد عمها بقوا: لااااااااااااااء عمي لاء ما تضربه واللله ما سوا شيء واللللللللله انزين اذا مااتصدقه صدقني انا احلف لك بغلاتك بغلاة ابوي انه ما سوالي شيء واللللللللللللللله

    بو حمني اطالعها بكل حقاره: تراج شراته ) اهني فطوم بطلت عيونها ع الاخر ( اكييد بدافعين عنه والله ما هقيتكم جذا ابد ابد ) واتقرب صوب عمر ( تباها ادله باب بيت ابوها امبطل صح ولا لاء . بيرفضونك لا حششااا من قال؟ ولد عمها واحق ابها لكن احينه لو شو ما يستوي لو تنطبق السما ع الارض ما تاخذها تففففففففف عليك من صبي خايس وجليل حياااا

    وجان يلف صوب فطوم: وانتي ياللللله شلي عباتج ووقايتج وتعالي بوصلج

    فطوم ما رامت تتحرك من مكانها اتحس انه بيغشا عليها يودت راسها عن اتطييح

    بو حمني بصراااخ: ياللللللللللللللله

    فطوم اطالعت عمها بكل الم بكل عذاااااااب وسارت صوب وقايتها وعباتها ولبستهم وتوها خطفت من صوب عمر جان ايود ايدها بكل قواااا

    فطوم لفت صوبه وهي منصدمه

    بو حمني بكل ناااااريه: احلــــــــــــــف انته بسسسس يدااامي بعد

    عمر: ابوييييييييييييييييييييه صدقني غير فطووم ما باخذ لو تنيلب السما ع الارض وهالبنت ) ويقربها منه ( حليييييلتي لاخر يوم ف عمري وان يوزتوها غيري وقسم باللللللللللللللللله مااتجوفون رقعة ويهي وويهااا

    بو حمني اتقرب منه بكل عصبيه كان شعلـــــــــه من النااااار وصفعه صفعـــه خله يحس بالدنيا: اخــــــــــــــــــر زمن ترفع صوتك عليه يا جليييييل الاصل والتربيه هاي اخر مريلتك اي مريله لا والللله هب ريااااااااااال واذا ما اعتدلت يا عمووور والله لا انته ولدي ولا اعرررفك ) وسحب ايد فطوم عنه بقوااااا ويرها ونزلو تحت والكل يطالع منظر عمر وفطوم وبو حمني (

    ام حمني وهي اتشااااهق من الصيااااح: لا يا عبدالللللللله لاء . لا تذبح ولدي وتبعده عن غناته حرااام عليك

    عبداللله طلع وما عطاها سالفه

    عبدالله بعصبيه جنوووونيه: ياللللللللله ركبي سواد الله ويهج

    فطووم وهي منهاره من الصياااح: عمـــــــــــي عـ.

    عبدالله صرخ بكل عصبيه: لا اتقولييييييييين عمي انا هب عمج انتي هب بنت اخوي الي كنت اموت فيها واتمنا اتي بيتي اليوم قبل باجر انتي هب بنت اخوي العفيفه الشريفه الحبوووبه الي كنت اموت واحيا بها انتي حالج من حال ذاااك الخبيث عمرووو الحثــ

    فطوم وهي اتشاهق من الصياح وكل دقيقه اتوقف وعقب اتكمل وهي ترمس بأنفعال: لا اتقوووووووووول لعمر جذا حرام عليك والله ما سوا شيء ليش الكل ما يبالنا الهنا ليييييييش نحن شو سوينا ف دنيانا والله ظلللم والله بدينا قصة حب وعشق وكل واحد يخفي حبه عن الثاني ويبين العكس بدا يلمح لي انه يحبني بس تجاهلت وكابرت ويا اليوم واعترفنا وزاد حبنا لبعض وعشنا احلى ايامنا نزعل ونتراضا عقب ياو الحساد والعذال وخربو علينا من يد ويديد وخرب بيني وبينه واشعل الغيره لعمر وابتعدت عنه حسيت انه بيتعذب لو تميت وياه اكثر وهالعذال ورانا ورانا ويا اليوم الي تتصافا القلوب واترد المياه لمجاريها هه ييت انته يا عمي يا اخو ابوي يا سندنا وشكيت فينا اتشك ف ولدك ف بنت اخوك من تربيتك وتربية اخوك اتحس لو مره انكم قصرتو ف تربيتنا عسبت ننزل لمستوا هالتفكير الي فكرته يا عمي لااااااااء وان كان مالنا نصيب ف بعض والله واللللللله ما يدقني الا بالحلااااااااال والللله وهو عمره ما أذاني او سوا ف شيء ماانكر اننا زودنها لا حششاااا ادري اننا غلطانين بس انكم اتون وتهدمون احلى قصة حب الكل عاشها وياي ووياه قسسسم بالله راح تتحاسبون ع كل الي اتسونه ويانا قسم باللللله ) ولفت عنه وربعت وركبت موترها وسارت بسسسسرعه (

    عبدالله واقف مكانه ورمسة فطوم اترن رنييييين ف اذنه بس بعد بعده مااشفا غليله الشيطان لي حينه يوسوس له ان استوا شيء ما يدري ليش ركب موتره وسار
    عند فطوم يااااااااه يا فطوم علني افدااااج .[ :*_*: ]. صياح ما بعده صياح

    فطوم وهي اتساند راسها ع السيت وفيها صداااع غير طبيعي يودت راسها ودموعها بعدهم ينزلون بغزاااره ما وقفو من اول ما حركت من بيت عمها: آآآه يا عذاااابي آآآآآه كم بقول وكم بقول ومحد يسمع لي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ناس آآآآآآآآآآآآآه انا فطوم آآه يا فطوم وين ايام البسمه والضحك والحياه حلوه واللعب واخوانج وربعج واهلج و و ) وقلبها يتعصر دمممممممم ( و و وعمــــــــــــــــــــــــــر ) اهنا غطت ويها بالقو وانفجرت صياح صياح بصوت عاااالي صياح يقطع القلب حته حته =(

    بعد مرور سااااعه بطلت باب موترها ونزلت وهي ادفي ايدها لان احينه الشتا اتيدمت وكل ما تخطي خطوا اتحس ان روحها يالسين ينزعونها وقلبها ناغزنها مااتدري ليش وخطت خطوا ثانيه وثالثه ورابعه و و .الخ الين صارت مجابل البحر بالضبط وقفت يدامها وعدلت وقايتها ولبست نظارتها عسبت محد يلاحظ حمار عيونها وبالاساس محد كان موجود المكان فااااضي

    فطوم وهي تلوي ع عمرها: أأخ بــرد

    وروحـت صوب موترها وخذت شالهـآ من شانييل ولفته حولها وسارت ويلست ع وحده من الصخور

    الصوب الثاني

    كـآن يالـس قراب من الصخره الي كانت يالسه فوقهـا ويالس يرمس ف الفون

    سلطـآآن: آآآآه يا اخويي الحــب عــذآآآآب والــي ذآآآقــهـ ذآآآب

    وليد: بلــآآآك يـآآآخي ما يسوا عليك هالحب انتـهـ مينوون ولــآآ صــآآآحي عيل اتحــب وحده يمكن شايفنها من قبل 6 سنيين او اكثر ومره وحده شايفنها ولي يومك هذا اتحبها صدق ما عندك سالفه يا ريـآآآل

    سلطــآآن: ولييد انتــهـ عمممرك مـآآآ رآآح اتحـس فينــي انــآآ عــآآآيش بعــذآآآب واللـــــهـ واللـــــــــهـ لي يؤوؤوؤمــكـ هـذآآ اعشقهــآآآ انــآآ لو بس اشــؤوؤوؤفهــآآ مــآآ آآهدهــآآ لــي مــآآ ابــؤوؤح ليهــآآ عن حبــي ياكم حــآآآولـت انــي ايي بيتهـم واشؤوؤفهــآآ لكــن حظي منحــؤوؤوؤس قولي ياخويي خيرني ترآآنــي يـؤوؤم عن يـؤوؤوؤم امــؤوؤوؤت ) ودمعت عيونه (

    فطوم لفـت صوب الـي يالس يرمس وجذبهــآآ آآسلوبــهـ وهو جييف يحب حبيبته اطالعتـهـ شوي وعقب ع طوول لفــت يوم حســت بعمرهــآآ

    ولييد: تبــآآ شــؤوؤوؤري .

    سلطــآآآن: هييييه ياخويي تــرآآ حالتــي ماتســر وحيــآآتكـ

    وليد: رمســهــآآآ خـذ رقـم فونهــآآآ مـن عند فـوؤن هـزآآع دوون لــآآ يدري ورمسـهــآآ وقلهــآآ ع الــي ف قلبــكـ

    سلطــآآآن بعصبيــهـ: شــوؤوؤه انتـــهـ شكلــكـ شـــآآآرب مينــؤوؤن انتــهـ ولــآآ مينــوؤون انــآآ اخــؤووؤن خويي عسبـت بنــت حتــآآ لــو كنــت اعشقهــآآآآآآ مستحيييل اخــوؤون هـزآآآآع مستحييل

    فطـوؤوم اهنــي بطلــت عيونهـــآآآ ووقفــت وقلبـهــآآ يدق مـآآ تدري ليــهـ حســت انهـ تعرف هالـآآنســآآن بـس منــوؤ مــآآآ تدري

    ولييد: حيرتنـــي يــآآآخي عييل شو بتســوؤوي ؟

    سلطــآآآن: وليييد حبيبي انـآآ بخليــك احينــهـ ويـوؤم بهــدآآ بتصــل بـكـ

    ولييد: طمنــي عليييك

    سلطان وهي تخنقــهـ العبــره: ف ودآآعــت اللــهـ

    وبند فونــهـ وغلقــهـ

    سلطــآآن لملم روحــهـ وحضــن ويـهه

    فطـوؤوم يلســت تتطالعــهـ وقلبــهــآآ يعـورهـآآ ع حالــهـ " وحليييلــهـ متعـذب آآآخ من الحــب جييف يعذب آآآه " جــآآن تيلس مكــآآنهــآآآ واتـم اتصييح

    سلطـــآآن قـآم ووقف ع حيلـهـ واتجدم الين البحر ووقف ) كـآآن لــآآبس كندوره ومـآآ حـآآط شيء ع رآآســهـ والهـووآآ اتطير خصـلــآآت شعـره (

    حط يدينــهـ بين شعره:

    مدري ان كنت مـآلي بالحب درب
    والـآ انــآآ مالــي بالحب دور
    احترت اصدق الخويي واطيعه
    ولا اصدق قلبي اللعين
    كرهت حالي وش معنى هالحب الي فيني
    تظنون هل هو مجرد عشق ولا هو مجرد موت
    انا ماني بالحياه دوور غير دوري اني القى معشوقتي
    قسم باللـهـ قلبي من كثر لهفتـهـ لشوفتـهـا
    صـآر كـل ما شاف الاسود يقول هاي هي معشوقتك
    قسم بالله عيوني من كثر ما تسهر
    صارت تجفـآ تشم ريحة النوم
    والاعظم من ذلك ان روحي ماهي بملكي
    بملك سلـآمه الي من شافتني طـآحت من كثر الغرام
    انـآ محتـار من قلبي ومن سلامه
    احب قلبي ومابي اعذب سلامه
    كرهتها ف البدايه لكن من كثر حبها لي
    صـآرت من الي اطلبه تعبده
    سلـآمه هي سـلـآمه
    سـلــآمه ف حيـآتي
    لكن انـآ احبـهــآآآ
    احبهــآآآ يالسـلــآآمهـ عذريني احبهــآآ
    قلبي متشربك بقلبهـآ
    وعيوني متولع لشوفتها
    ولساني ما ينطق الـآ بسمهـآ
    قسم باللـهـ خـآآيف تجيني بصـلـآآتي
    احبهــآآ يا سـلــآآآمه والعذر مني
    احبهــآآآ صدقيني ورب العرش
    ان كـآن لك دوا او حل يبعدني عن حبها
    عطيني لجل لـآ آآعذبـكـ واحبكـ
    لــآآ تلــؤوؤمين قلبــي اذا انجبــر بحبهــآآآ
    يا سـلــآآآمــهـ يـآآ سـلأــآآمه
    ) تـآآليفــي (

    ويلس يصييح بصووت عــآآآآآلي
    فطوم قلبــهــآآآ اتقطع عليــهـ مليييون قطعــهـ ومن زود مـآآ آآتعذبت من قصيدتـهـ يلست اتصيح من الخـآآآطر مااتدري لييـهـ

    سلطـآآن لـف ومســح دموعـهـ لقـآآهـآآ اتنـآآآظره حس انـهـ من كثر الفـرحــهـ رآآح يربـع ويحضنهـآآ

    اتجدم خطـوآآ

    بعــد خطــوآآآ

    بعـــد خطـــوآآآ

    بعـــد خطوآآآآ

    اليييين صــآآآر مجـآآبلـهــآآآ يلس يطالعهـآآ وعييونهــآآ تلمع فيهـآآ من كثر الدمووع

    فطوم اطالعتــهـ بتعجب وهي محمــره

    سلطـآآن بصوت كلــهـ عذآآآآآآآآآب: انتـي فطـوؤوم ؟

    فطـوؤوم بتعجــب اكثر : خير الشيــخ ؟

    سلطـآآن وهو يطالعهـآآ ودموعــهـ تنزل ويـآآشر عليهـآآ: انتــي فطــؤوؤم ؟

    فطــوؤوم: هييه انـآآ فطـوؤوم انتـهـ منــوؤه ؟ وجيف عرفتنــي ؟

    سلطـآآآن طـآآآح تحت عند ريولهـآآ وهو مييت من الصيــآآح: ابـوؤؤوس تـرآآآب الــي ادوسينــهـ بـس فكـي السحر الــي سـآآحرتنــي فيــهـ

    فطــوؤوم بــآآآشد انصدآآمهــآآ رجعــت ع ورآآ: اي سحــر وانتـهـ منــوؤه ؟ ومن وين تعرفنـي ؟

    سلطان وقف: قلبــي قلبـــــي الي دلنــي عليج

    فطـوؤوم تتطالعه بخووف وبـرآآآءه !!!!

    سلطأأآن: انــآآ انـ انـآآآ سلطــآآآآآآآن !

    فطوؤوم بصدمـهـ واشـرت عليــهـ: انتـ انتــهـ سلطـآآآآآن اربيــع هـزآآآآع

    سلطـآآآن ودموعـهـ يطيحــوؤون: عـآآآشقج وعـآآشق عيونــج وعــآآآشق التـرآآآب الــي تمشيين عليــهـآآآ

    فطوؤوم بققت عييونهـآآ ع الـآآخر: يعنـ ـ ـي انـ ـ ـآآ الـ ـ ـي كنـ ـ ـ ـت ترمـ ـ ـ ـس عنهـ ـ ـ ـآآآ

    سلطـآآآن: هييـهـ

    فطــوؤوم نزلت رآآسهــآآآ ورفعتــهـ وعيونهـآآ يدمعــوؤون بلـآآ حـآآسيــهـ: عــن اذنــك

    وتوهـآآآ آآتلــف ولــآآ حد يغطـي ثمهــآآ بقــوآآآ اهنــي فطــؤوؤم يلــست اتصــآآآرخ بـآآعلــى صوتهــآآآآ واطالــع سلطـآآآن عســب يســآآآعدها

    سلطـآآن اول ما لفــت بغــآآ يروح لهــآآ بس مــآآ وحـآآلــهـ الــآآ و2 يـآآآيين وخذوهـآآ ف البـدآآآيــهـ كـآآن تحــت الصدمــهـ ويـوؤم شــآآآف نظـرآآآت عيونهــآآآ وترجيهــآآآ ربــع عليهــآآآ وييلس يحــآآآول يسحبهــآآآ لكــن ضربـووه وطيحـوؤوه وقـآآم مره ثانيــهـ ويلس يصـآآآرخ ويضربهــم

    .: اضربـهـ خلنــي انــآآ آآدوي هـآآي الموتر الـيين اييك

    وشـل فطــؤوؤم بســرعــهـ والثـآآني ييلس يتضـآآآرب معــآآ سلطــآآآن وفطوم اتخدرت لــآآن كــآآنو حــآآآطين مخدر ع القطعه الــي حطوهـآآ ع ثمهـآآ

    صوب سلطــآآآن

    سلطــآآن وهو يصــآآآرخ: يــآآآآآآآآآآ الجللللللللللللللب وين امودنهــآآآ ييبهــآآآ قووم عنــي انتــهـ الثــآآني

    ويلســوؤو يتضـآآربوون اليين الـ 2 ربعـوؤو وركبـؤوؤ الموتـر وشردو

    سلطــآآن ربع ع موتــره وركبـهـ ودآآآآآآآس ورآآهم

    بيت حمــدآآآآن
    الســآآآعـهـ 6 المغـرب
    ف حجرتهـم

    حمدآآن وهو ف الحمـآآم يـآآخذ لـهـ دووش يصــآآآرخ

    حمدآآن: دآآآآآآآنوووه طلعيلي لبس بسير عند الربـع

    دآآآنـهـ بخبــث: مـآآآبــآآآ رووحكـ طلــع

    حمــدآآآن يصــآآآآرخ: دآآآآنوووؤؤه يالدبـــــهـ طلعيلي اقلــج آآآخ ششتتت كلــهـ منــج بغييت اطييح

    دآآنــهـ وهــي نـآآقعــهـ ضحـك: بغيييت افــآآ جـآآآن طحــت هههههههههه

    حمــدآآآن: آآآوكـــي وربــي اورييييييييييييييييج

    دآآآنــهـ قلبهــآآآ طــآآآح يــوؤم سمعــت صـوؤوت الدش اتسكـر ربعــت واتخشـت ف حجرة التبدييل وبطلـت الكبـت وانخشـت دآآخلــهـ

    حمـدآآآن ظهــر من الحمــآآآم وهو لــآآبس فانيلــهـ ووزآآر جــآآآن يهز رآآسـهـ واتطـآآير المــآآآي

    حمـدآآآن بخبــث: دندونتـــــي وينـــج

    دآآآنــهـ قلبــهــآآآ يدق بالقــوؤو

    حمـدآآآآن وهو يدور دون صووت عسبت لــآآ اتحس انــهـ يالــس يدور عليهـآآ: دآآآنـوؤوه اطلعــي مــآآ رآآآح اسـوؤوي شيء وف خاطره " ايي هيين بس خلهـآآآ تطلع واوريهــآآ "

    دآآنـهـ وهي تضحك بالخفيف ودها تفطس ضحك

    حمـدآآآن وهو يحــج رآآسهــآآآ: شكلهـآآآ هــب موجـوؤوده خلنـي اسير اظهرلــي لبـس واصلــي وعقب بوريهــآآ

    رآآح صـوؤوب حجرة التبدييل وهو يدندن

    دآآآنــهـ غمضــت عيونهــآآ وخـآآآيفــهـ يلقـآآهــآآآ

    حمـدآآآن: شو البـس كندوره ولـآآ جيينز ؟

    دآآنــهـ وهي تدعــي من خـآآآطرهــآآ انــهـ يلبس جيينز لـآآنهـآآآ يالســهـ ف كبت الكنـآآآدير

    حمـدآآن: اامممممم بــآآخذلــي كنـدووره احسسن






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    وبطـل بــآآب الكبــت وما انتبــهـ لهــآآ

    ودآآآنــهـ بسـرعهـ ظهــرت وحضنتــهـ بالقــو عسبــت اتغطــي ع الموضوع

    حمدان اتروع وحليله وسكت وما قال شيء

    ودار تقريبا 5 دقايق وهم ع هالحال

    حمدان اتحرك وحضنها زوود وحب خدها بالقـوؤو وشلاها وداار فيها: يــآآآربي انـآآآ ليييه احبببببببج لييييييييييييييه ؟

    داااانه وهي طااايره ف الهواا: اميييييييييييييييييييي حمداااانووه نزلني

    حمدان فرها وطاحت ع الكبت بس بخفه

    دانه وهي تتطالعه بأستغراب: اوييه بـلــآآك يالــآآهبــل ؟

    حمدآآن: عييل اشلج اتقولين ) وهو يقلد ع صوتها ( امييييييييي حمدااانووه نذلني ) ويعدل صوته ( هـآآ بدل لـآآ اتحبينــي واتقوليلي احبــك حبيبــي موولت عليج هب ويهــهـ رومــآآنسيــهـ

    ولف عسبــت يروح

    دآآنــهـ وهي تلعب بصبوعهـآآآ: حمـدآآآآنــي

    حمــدآآآن وقف وهو يبتســم بخبــث

    دآآنــهـ: حمــدآآآني سووري واللــهـ خفــت يـؤوم طيرتنــي

    بغــآآ يضحك يـؤوم قـآآلت طيرتني بـس سكـت

    حمدآآن: خلصينــي شـوؤ تبيـن ؟

    دآآنــهـ اتجدمــت شـ،وي : حمـ،ـدآآن زعلــت ؟

    حمــدآآن لــف عليــهــآآآ عسبـت يـآآآنب ضميرهـآآآ: واللــهـ انــآآ آآول مـره اشــوؤوف حرمــهـ اتقــؤول لريلهــآآآ روحــكـ طلــع لك ثيــآآآب

    دآآآنــهـ انصدمــت هـذآآ مــن صدقــهـ .

    دآآنهـ والدموع مـآآآزره عيونهـآآآ: حمــدآآآآآآآآن والرفجــهـ كنــت اسولــف معـآآآك انتــهـ تعرفنــي انــي امزززح

    حمدآآآن اهنــي مـآآقدر جــآآآن ينقــع مــن الضحـكـ: يـــآآآآآآآآآآربي شكلـج تحفــهـ وصوتج يتقطع واتصيحين ههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي اااخ بطنــي

    دآآنــهـ صرخـت ف ويهـهـ : يالدددددددددددددددددددددددددددددددددب

    حمـدآآآن اطالعـهــآآ مــن فــوؤق لي تحــت: يالبيــــهـ يـآآآآلبيـــــــــــهـ

    امــؤوؤت انــآآ بــكـ لخليتــكـ ميــت انــآآ بــكـ لــآآ عدمنــآآآك
    خلــكـ بجنبــي خلـكـ فديييتــك يـآآآلعنبــؤو غربــآآآل فرقــآآآك



    دآآنــهـ صرخـت ف ويهـهـ : يالدددددددددددددددددددددددددددددددددب

    حمـدآآآن اطالعـهــآآ مــن فــوؤق لي تحــت: يالبيــــهـ يـآآآآلبيـــــــــــهـ

    امــؤوؤت انــآآ بــكـ لخليتــكـ ميــت انــآآ بــكـ لــآآ عدمنــآآآك
    خلــكـ بجنبــي خلـكـ فديييتــك يـآآآلعنبــؤو غربــآآآل فرقــآآآك

    ويلس يصييح بصووت عــآآآآآلي

    فطوم قلبــهــآآآ اتقطع عليــهـ مليييون قطعــهـ ومن زود مـآآ آآتعذبت من قصيدتـهـ يلست اتصيح من الخـآآآطر مااتدري لييـهـ

    سلطـآآن لـف ومســح دموعـهـ لقـآآهـآآ اتنـآآآظره حس انـهـ من كثر الفـرحــهـ رآآح يربـع ويحضنهـآآ

    اتجدم خطـوآآ

    بعــد خطــوآآآ

    بعـــد خطـــوآآآ

    بعـــد خطوآآآآ

    اليييين صــآآآر مجـآآبلـهــآآآ يلس يطالعهـآآ وعييونهــآآ تلمع فيهـآآ من كثر الدمووع

    فطوم اطالعتــهـ بتعجب وهي محمــره

    سلطـآآن بصوت كلــهـ عذآآآآآآآآآب: انتـي فطـوؤوم ؟

    فطـوؤوم بتعجــب اكثر : خير الشيــخ ؟

    سلطـآآن وهو يطالعهـآآ ودموعــهـ تنزل ويـآآشر عليهـآآ: انتــي فطــؤوؤم ؟

    فطــوؤوم: هييه انـآآ فطـوؤوم انتـهـ منــوؤه ؟ وجيف عرفتنــي ؟

    سلطـآآآن طـآآآح تحت عند ريولهـآآ وهو مييت من الصيــآآح: ابـوؤؤوس تـرآآآب الــي ادوسينــهـ بـس فكـي السحر الــي سـآآحرتنــي فيــهـ

    فطــوؤوم بــآآآشد انصدآآمهــآآ رجعــت ع ورآآ: اي سحــر وانتـهـ منــوؤه ؟ ومن وين تعرفنـي ؟

    سلطان وقف: قلبــي قلبـــــي الي دلنــي عليج

    فطـوؤوم تتطالعه بخووف وبـرآآآءه !!!!

    سلطأأآن: انــآآ انـ انـآآآ سلطــآآآآآآآن !

    فطوؤوم بصدمـهـ واشـرت عليــهـ: انتـ انتــهـ سلطـآآآآآن اربيــع هـزآآآآع

    سلطـآآآن ودموعـهـ يطيحــوؤون: عـآآآشقج وعـآآشق عيونــج وعــآآآشق التـرآآآب الــي تمشيين عليــهـآآآ

    فطوؤوم بققت عييونهـآآ ع الـآآخر: يعنـ ـ ـي انـ ـ ـآآ الـ ـ ـي كنـ ـ ـ ـت ترمـ ـ ـ ـس عنهـ ـ ـ ـآآآ

    سلطـآآآن: هييـهـ

    فطــوؤوم نزلت رآآسهــآآآ ورفعتــهـ وعيونهـآآ يدمعــوؤون بلـآآ حـآآسيــهـ: عــن اذنــك

    وتوهـآآآ آآتلــف ولــآآ حد يغطـي ثمهــآآ بقــوآآآ اهنــي فطــؤوؤم يلــست اتصــآآآرخ بـآآعلــى صوتهــآآآآ واطالــع سلطـآآآن عســب يســآآآعدها

    سلطـآآن اول ما لفــت بغــآآ يروح لهــآآ بس مــآآ وحـآآلــهـ الــآآ و2 يـآآآيين وخذوهـآآ ف البـدآآآيــهـ كـآآن تحــت الصدمــهـ ويـوؤم شــآآآف نظـرآآآت عيونهــآآآ وترجيهــآآآ ربــع عليهــآآآ وييلس يحــآآآول يسحبهــآآآ لكــن ضربـووه وطيحـوؤوه وقـآآم مره ثانيــهـ ويلس يصـآآآرخ ويضربهــم

    .: اضربـهـ خلنــي انــآآ آآدوي هـآآي الموتر الـيين اييك

    وشـل فطــؤوؤم بســرعــهـ والثـآآني ييلس يتضـآآآرب معــآآ سلطــآآآن وفطوم اتخدرت لــآآن كــآآنو حــآآآطين مخدر ع القطعه الــي حطوهـآآ ع ثمهـآآ

    صوب سلطــآآآن

    سلطــآآن وهو يصــآآآرخ: يــآآآآآآآآآآ الجللللللللللللللب وين امودنهــآآآ ييبهــآآآ قووم عنــي انتــهـ الثــآآني

    ويلســوؤو يتضـآآربوون اليين الـ 2 ربعـوؤو وركبـؤوؤ الموتـر وشردو

    سلطــآآن ربع ع موتــره وركبـهـ ودآآآآآآآس ورآآهم

    بيت حمــدآآآآن
    الســآآآعـهـ 6 المغـرب
    ف حجرتهـم

    حمدآآن وهو ف الحمـآآم يـآآخذ لـهـ دووش يصــآآآرخ

    حمدآآن: دآآآآآآآنوووه طلعيلي لبس بسير عند الربـع

    دآآآنـهـ بخبــث: مـآآآبــآآآ رووحكـ طلــع

    حمــدآآآن يصــآآآآرخ: دآآآآنوووؤؤه يالدبـــــهـ طلعيلي اقلــج آآآخ ششتتت كلــهـ منــج بغييت اطييح

    دآآنــهـ وهــي نـآآقعــهـ ضحـك: بغيييت افــآآ جـآآآن طحــت هههههههههه

    حمــدآآآن: آآآوكـــي وربــي اورييييييييييييييييج

    دآآآنــهـ قلبهــآآآ طــآآآح يــوؤم سمعــت صـوؤوت الدش اتسكـر ربعــت واتخشـت ف حجرة التبدييل وبطلـت الكبـت وانخشـت دآآخلــهـ

    حمـدآآآن ظهــر من الحمــآآآم وهو لــآآبس فانيلــهـ ووزآآر جــآآآن يهز رآآسـهـ واتطـآآير المــآآآي

    حمـدآآآن بخبــث: دندونتـــــي وينـــج

    دآآآنــهـ قلبــهــآآآ يدق بالقــوؤو

    حمـدآآآآن وهو يدور دون صووت عسبت لــآآ اتحس انــهـ يالــس يدور عليهـآآ: دآآآنـوؤوه اطلعــي مــآآ رآآآح اسـوؤوي شيء وف خاطره " ايي هيين بس خلهـآآآ تطلع واوريهــآآ "

    دآآنـهـ وهي تضحك بالخفيف ودها تفطس ضحك

    حمـدآآآن وهو يحــج رآآسهــآآآ: شكلهـآآآ هــب موجـوؤوده خلنـي اسير اظهرلــي لبـس واصلــي وعقب بوريهــآآ

    رآآح صـوؤوب حجرة التبدييل وهو يدندن

    دآآآنــهـ غمضــت عيونهــآآ وخـآآآيفــهـ يلقـآآهــآآآ

    حمـدآآآن: شو البـس كندوره ولـآآ جيينز ؟

    دآآنــهـ وهي تدعــي من خـآآآطرهــآآ انــهـ يلبس جيينز لـآآنهـآآآ يالســهـ ف كبت الكنـآآآدير

    حمـدآآن: اامممممم بــآآخذلــي كنـدووره احسسن

    وبطـل بــآآب الكبــت وما انتبــهـ لهــآآ

    ودآآآنــهـ بسـرعهـ ظهــرت وحضنتــهـ بالقــو عسبــت اتغطــي ع الموضوع

    حمدان اتروع وحليله وسكت وما قال شيء

    ودار تقريبا 5 دقايق وهم ع هالحال

    حمدان اتحرك وحضنها زوود وحب خدها بالقـوؤو وشلاها وداار فيها: يــآآآربي انـآآآ ليييه احبببببببج لييييييييييييييه ؟

    داااانه وهي طااايره ف الهواا: اميييييييييييييييييييي حمداااانووه نزلني

    حمدان فرها وطاحت ع الكبت بس بخفه

    دانه وهي تتطالعه بأستغراب: اوييه بـلــآآك يالــآآهبــل ؟

    حمدآآن: عييل اشلج اتقولين ) وهو يقلد ع صوتها ( امييييييييي حمدااانووه نذلني ) ويعدل صوته ( هـآآ بدل لـآآ اتحبينــي واتقوليلي احبــك حبيبــي موولت عليج هب ويهــهـ رومــآآنسيــهـ

    ولف عسبــت يروح

    دآآنــهـ وهي تلعب بصبوعهـآآآ: حمـدآآآآنــي

    حمــدآآآن وقف وهو يبتســم بخبــث

    دآآنــهـ: حمــدآآآني سووري واللــهـ خفــت يـؤوم طيرتنــي

    بغــآآ يضحك يـؤوم قـآآلت طيرتني بـس سكـت

    حمدآآن: خلصينــي شـوؤ تبيـن ؟

    دآآنــهـ اتجدمــت شـ،وي : حمـ،ـدآآن زعلــت ؟

    حمــدآآن لــف عليــهــآآآ عسبـت يـآآآنب ضميرهـآآآ: واللــهـ انــآآ آآول مـره اشــوؤوف حرمــهـ اتقــؤول لريلهــآآآ روحــكـ طلــع لك ثيــآآآب

    دآآآنــهـ انصدمــت هـذآآ مــن صدقــهـ .

    دآآنهـ والدموع مـآآآزره عيونهـآآآ: حمــدآآآآآآآآن والرفجــهـ كنــت اسولــف معـآآآك انتــهـ تعرفنــي انــي امزززح

    حمدآآآن اهنــي مـآآقدر جــآآآن ينقــع مــن الضحـكـ: يـــآآآآآآآآآآربي شكلـج تحفــهـ وصوتج يتقطع واتصيحين ههههههههههههههآآآآآآآآآآآآآآي اااخ بطنــي

    دآآنــهـ صرخـت ف ويهـهـ : يالدددددددددددددددددددددددددددددددددب

    حمـدآآآن اطالعـهــآآ مــن فــوؤق لي تحــت: يالبيــــهـ يـآآآآلبيـــــــــــهـ

    امــؤوؤت انــآآ بــكـ لخليتــكـ ميــت انــآآ بــكـ لــآآ عدمنــآآآك
    خلــكـ بجنبــي خلـكـ فديييتــك يـآآآلعنبــؤو غربــآآآل فرقــآآآك

    دآآنــهـ : خووووز عنــي بسير اظهـر لـكـ كندووره

    حمـدآآآن وهـو لــآآآوي عليــهــآآ: مــآآآبي خلــآآآص هونــت ابــآآآ اتم عنــدج

    دآآنــهـ : خوز عنـيــهـ يالسخييييف اسمــيـهـ انـكـ مـآآ تنعطــآآآ وييهــه

    حمـدآآآن: مــآآآبي ويهج انــآآآ روحــي عندي ويهه هههههآآآآآآآي

    دآآنــهـ والنــآآآر يظهــر فيهــآآ مـن كــل مكــآآآن وصرخـت: حمــدآآآآآآآنووؤوؤه

    حمـدآآآن ربـــع وطلـع بــرآآآ الحجره وهــي تربــع ورآآآه

    دآآنــؤوؤه وهي تربــع الــآآ اتيوده

    حمــدآآآن وهو يسـوؤوي لهـآآآ حركــآآت تقهر ويطلــع لسـآآآنهـ: ويييييييووووؤو ويييوؤوؤو

    دآآآنــهـ تضـرب ع الخششب وهي شوي وبتصيح الــآآ اتيوده يعني اتيوده

    حمـدآآآن ربــع يـؤوم شــآآفهـآآ ييت وييلس يدق ع اللفـت واتبطل وركبـهـ بسرعـهـ وتوه بيتبند ولــآآآ دآآنــوؤوه تووصل

    حمدآآآن حس عمره هالوقــت يــآآهـل وزآآغ انهــآآآ اتيوده ولزق باللفت واتسكر وشوي ووصل جان يشوف انها نزلت جان يرجع مره ثانيه لطابق الثاني وهو ميت من الضحك ع صرييخ دآآنـؤوؤه

    ويوم وصل الطابق الثاني وهو يوايج من الدويره الي فوق الي اطل ع الصاله العوده الي تحت

    حمدآآآن: ههههههههههههههه دآآآنوؤوؤوؤه

    سمع حسهـآآآ: جـــآآآب مـآآآبي اسمع صوتـكـ

    حمدآآن اهنــي نقـع من الضحكـ: كيييفــي برمـس بيتـي وانــآآ حررر

    سمـع صـؤوؤت صيــآآآح قلبـهـ طـآآآح

    ربــع ونزل من الدري ويوم وصـل الصـآآلـهـ شـآآفهـآآ يالسـهـ اتصييح
    حمــدآآن ربــع صوبهــآآ ويلـس عندهـآآآ وشل رآآسهـآآآ ولوآآ عليــهـ ولف يده ع خصـرهـآآآآ

    حمـدآآآن وهو يهديهــآآآ: حبيبـــي ) بهمس (

    دآآنــهـ وهي تمسح دموعهــآآآ بالتيشــوؤو وحــآآآطـهـ رآآسهـآآ ع صدره

    حمـدآآآن: حيــآآتـي انتــي مــن صدقـج اتصيحيين

    دآآنـهـ: لأــآآ عيييل مــن لعبــي

    حمـدآآآن وهو يضحك ويمسح ع ظهرهـآآآ: امـؤوؤت فيهــآآ الـي معصبـهـ علينــآآآ

    دآآآنـهـ ســآآآكتـهـ وتقرص فانيلتـهـ

    حمـدآآن: رومــآآآنســيؤوؤوؤه

    رومــآآآنسيــهـ: يالبيـــهـ اخوييييييييي

    حمـدآآآن: لو سمحتــي ذلفــي عنــآآآ

    رومـآآآنسيــؤوؤه: هههههههههآآآي بالمشمش

    حمـدآآآن: هيييييييي ياللـهـ بســرعـهـ عـن يختــرب جوؤو الرومــآآنسي

    رومـآآنسيــؤوؤه غمزت لدآآنؤوؤه: هـــآآآ من ورآآآنــآآآ

    دآآنــهـ : جــآآآب جــآآآب

    رومـآآنسيــؤوؤه: ههههههههه خلــآآص خلــآآآص برووح عــن حمدآآنـؤوؤه ينش ويفصــخ الرومـآآنسيــهـ وايي ويضربني

    حمــدآآن بنص عيين: زييين فهمتيني

    رومـآآنسيــؤوؤه: اعيييييييييبك فدييت خششمك

    حمــدآآن ببرآآءه: دآآآنـؤوؤه شوفيهـآآآ آآتقلــي فديت خشمك انـآآ ما قلــت لهـآآ شيء

    رومــآآآنسيــؤوؤه: جـذآآآآآآآآآآآب اااخ يا دآآنؤوؤه ماتعرفين هو كـل يــؤوؤم يتصــل فينــي بالليل ويقلــي يــآآربي دآآنؤوؤه وآآآيد اتشـآآآخر ومــآآآ تخليني ارقد

    حمـدآآآن بصدمــهـ: جذآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـهـ

    دآآنــهـ اطالعتــهـ بنـآآآريــهـ: حمــدآآآآآآآآنوؤوؤوؤه

    رومـآآنسيــؤوؤه: ههههههههههههه نياهاهاهاهاها اخليكـم يـآآ حلوييين ) واتسوي فوق رآآسهـآآ بحركـهـ مـن اصبعهــآآ جنهــآآ شيطــآآن لحمـدآآآن )

    حمـدآآآن: صدق انــج شيطـؤوؤوؤنـهـ

    رومــآآآنسيــؤوؤه وهي تظهـر: ههههههه نرآآك ف حلقــهـ قــآآدمـهـ

    وظهرت عنهم

    حمــدآآن: غنـآآآتيــهـ رومانســيوؤوؤه هـآآي اكبــر شيطونـهـ تمزح معـآآج ثرهـآآ ؟

    دآآنـؤوؤه: ايهـآآ علينــآآ آآحينــهـ انــآآ بصــدق رمســة رومــآآنسيــؤوؤه الخبلــهـ فدييتهــآآآ احبهــآآآ كثــر مـآآآحب فطــؤوؤم

    حمـدآآآن اتقــرب منهـآآآ: تـرآآ حمـدآآآن يغــآآآآر

    دآآنـؤوؤوؤه: انـآآآ لـكـ بكلــي وش تـآآآمر عليــهـ زوود يالشيـــخ

    حمــدآآآآن: بـؤوؤوؤســهـ

    دآآنــؤوؤه: تـــم آآمـؤوؤآآآآآآح ع هالخد وآآمــؤوؤوآآآآح ع خدكـ الثــآآآني هذآآ طلبـكـ ولبينــآآه لــكـ

    حمـدآآآن: وهنــآآآ شيختـــي ؟

    دآآآنــؤوؤه احمر ويهـآآ: انجعــم محــد يعطيييكـ ويهه

    حمــدآآآن: ردينــآآآ ع هالويـههـ ويينــهـ عطينــي ايــآآه آآشـوؤفـهـ ) ومسـكـ ويهـآآ )

    دآآآنـؤوؤه: ايييييـهـ يالزففففت قم عنــيه حمــدآآآن حبيبــي ابــآآكـ ف رمســهـ

    حمــدآآآن رقد ع ريولهــآآآ وخـذ يدهـآآآ وحـطـهـ ع شعره: عييونــي لـكـ بؤو الشبــآآآب ؟

    دآآنوؤوه: ههههه يتــكـ هفة فطــؤوؤم مـآآعلينــآآ فديييتهـن هالعوينــآآآت عســآآهن سـآآلمــآآآت يــآربي غنـآآتيــهـ اامممم اشـرآآآيـكـ نروح بيــت عمــي

    حمـدآآآن وهو مغمــض عيونـهـ: بيــت ابــويــهـ ؟

    دآآنــهـ: هيييـهـ فدييتـكـ

    حمـدآآآن: احينــهـ .؟

    دآآنــهـ: انــآآ هــب جـذآآ قصدي آآآمممم انــآآآ قصــدي همممم اننــآآ نسكــن عندهــم تعــرف هزآآع خطــب شيخــهـ وجرييب بيملــج عليهـآآآ وبيخلــآآ البيت وفطــوؤوم وعمي وعمتـيــه لحالهــم بنسير عندهـم بدل يلستــيــهـ روحيــهـ ف البيــت

    حمـدآآآن مســك كـف يدهـآآآ وحبــآآآه فتــره طوييييلــهـ وهـووؤ مغمــض عيــوؤونـهـ وعقــب بطلهـن : عســى ربــي لــآآ يحرمنــي منــج فديييت الــي تفكــر ف هليــهـ يــآآآربي

    دآآنـوؤوه بشق الحلج: واهلييـهـ بعــد ههههه

    حمـدآآآن: ههه واهلــج بعد غصبـن عن الكــل بس فدييتج اهنـآآك مـآآ بــآآآخذ رآآحتــيه معــآآآج وانتــي والـآآنســهـ فطــآآمي 24 سـآآآعهـ بتجـآآبلــؤوؤن بعـض وبتنسينــي حتــآآ الرنــهـ ما بتسوينهــآآ

    دآآآنـؤوؤه نزلــت لمسـتوآآ رآآســهـ وحبــة يبهتـهـ: انســآآ العــآآلم ولــآآ انســآآك بس فدييتــكـ وحلييلــهـآآآ فطــؤوؤم وآآآيد متغربلــهـ محــد عندهــآآ لــآآزم اسير واهدي فيهــآآ

    حمـدآآآن: وعسبــت جـذآآآ كنــت ابــآآ اقلــج اننــآآ انسيــر عندهــم

    دآآنــؤوؤه :
    آآآمــؤوؤت انــآآ ف حبهــم وآآآرخــص انــآآ عيونــي لهــم

    حمدآآن عدل يلستـــهـ وجابلهــآآ ومسكـ يدينهــآآ وضغط عليهــم :
    نــآآآس اسكنــوؤو قلبــي انــآآآ وانــآآآ سكنــت ابقلبهــم

    دآآنــؤوؤه:
    هم علمــؤوؤ قلبــي الغـرآآآم والشــووؤق كلـهـ والهيــآآآم

    حمــدآآآن مرر صبعه ع خدهـآآآ:
    هـم الــي بـس من كــل الــآآنــآآآم مــآآطيييق لحظــهـ بعدهــم

    دآآنــؤوؤه:
    لـآآ حرمنــي لــآآآآ حرمنــــي اللـــهـ منهــــــــــم

    حمـدآآآن اتنهــد وقـرب منهــآآآ عسبــت يحبهــآآآ

    رومـآآآنسيــوؤوه: هييييييييييييي استــآآآد حمــدآآآن انــآآآ هونــآآآ

    حمــدآآآن زآآآغ وع لــآآ طــوؤول خــآآز عنهــآآ: حسسسسبي اللــهـ ع ابليسسسج يا رومـآآنسيــؤوؤه

    رومــآآنسيــؤوؤه: ههههههههههههه واللـهـ خلــآآص واللــهـ ) وطرشـت بوســهـ لدآآنـؤوؤه ) دنتونتــــــــــــــــــي بيبـــــآآآآي

    دآآنـؤوؤه: افدآآآج غنــآآآتــؤووؤه

    وظهــرت عنهــم من صدق هالمره هـــآآآآع




    امــآآ ف بيت بو حمـدآآآن

    ام حمدان وهي تتطالع الساعه

    ام حمدان: ويييينها ليش اتأخرت .؟ اسير اتصل لها اجوفها ويين بسم الله الرحمن الرحيم

    وسارت واتصلت وعطاها مغلق

    ام حمداان وهي تتطالع السماعه وهي مستغربه: غرييبه ليش غالقتنه !!!

    وشوي ويوصل هزاااع من الشركه وهو تعبــآآآآن

    هزاااع وتوه يبطل الباب: آآآآآآآآآآآي ظهــــري

    ام حمدان وحليلها نقزت: بســــم الله الرحمن الرحيييم بلاااااك يا بوك الناس يحدرون يسلمون هب يتويعون وقفت قلبي

    هزاع من بعيد وهو امبطل حضنه ونازل ع تحت شوي: اموووووووووت انا بالي وقفت قلبه يالللله اعشششقه فدييييييييت هالويهه انا بسس أأأخ لو ما كنتي امي جااان اربع ع ابوج واخطببببج

    ام حمدان وهي ناقعه ضحك: هههههههههههههه الله يقطع سوالفك يا هزوع الله يرحمه ابوي فديته والله

    هزاع وهو يطالعها بنص عين وهو يتجدم صوبها: احلفي انتي بس تتفدين واحد غريب يدامي اوريييييج ان ما وهقتج صبري بخبر ابويه عليج ) ويرفع حياته بغياض (

    ام حمدان: هههههههههههههههههههه هزاااعو بسك عاد

    هزاع وهو يبتسم من خاااطره حب راسها: ههههه يعل هالضحكه دااايمه ياااربي امااايه فديييت خشششمج بسس يوعااااااان يوعاااان حدييي ابا أكل وعقب فطاااامو اتي وادلكلي ظهري وريولي بمووت تعبااااان

    ام حمدان وجنها تتذكر: هييه هزاااع فديتك حبيبي اتصل ع فطـآآآمي اتصل بها مااترد عليه

    هزاع وهو عاقد حياته: كييف جي احينه الساعه 9 الليل وعمي يوم يا الشركه الساعه 4 قال ان فطوم سارت البيت

    ام حمدان وقلبها بيوقف: كييييييييييييييف ويدي ع بنتي وينهااا

    هزاااع: امااااااااايه لا اتخافين شوه فطااامي فديتها هب يااااهل اكيد امخبره حد انها سايره مكان يمكن نست اتخبرج وسارت بيت اربيعتها او الجمعيه او اي مكان بس انتي لا اتحاتين

    ام حمدان : بـ

    جان يصيــح فون البيت

    ام حمدان يايه اتقوم بس هزاع قااام

    هزاع: آآلــؤؤؤ

    : مــرحبـــآآآآآلســــآآآآآع يا مـــرحبـــآآآآ .

    هزآآآآع: مرحبتيييييييييييييييييييييييييييييييييين كبــآآآآآآر بالقــآآآطع

    .: هههههههههههه ويا فيسسك شو انسوي بعد خلااااص انحبسنا

    هزآآآع: سيفـــــــــؤؤ امايه متشرها عليك وااااايد واااااااايد

    سيف امبطل عيونه: لييييييييييش شو سويت انا .؟

    هزآآآع: اتقول سيف اتزوج ونسانا اتقول ليه ليييه ) وهو يسوي بأيده ليه هع ويحرك راسه جنه عبيط خخخ( سيفوووه الدب ما اينا البيت ليييييييييييييه .؟) ويحط ايده ع خصـره )

    سيف: هههههههههههههههه اسميك اكبر خرااااااط قبل البارحه كنت عندها ههههههههههآآآآآآآآي ,,

    هزاع وهو يحج راسه: هاااه لاء لاء شو ها بعد قبل البارحه الناس كل يوم ايون عند امهاتهن هب يوم ايون وعششره ماايون

    سيف: ياااخي انته شو حاارنك انا وامااايه ننيااااز والله جنك حرمه مصريه ويا ويهك المهم ) وقال بجد ( وين فطووم ؟

    هزاع وهو يوطي صوته: سيف اتريا ثواني وبتصل بك

    سيف: اووكي اتريا اتصالك بس عطني فطوم ابا ارمسها

    ام حمدان: سيف سكر .

    هزاع وهو يرمس سيف: هييه حبيبي . اووكي يالله فمان الله يوصل يوصل هههههه اووكي ) ويخفظ صوته ( انجلع بتصل بك احينه يالله باااي

    وسكر ويلس يرمس عمره وهو خااايف ع فطوم ليكون .

    ام حمدان وهي مستغربه من تصرفاته: اسمييك خرفت بلاك اترمس روحك بوييييييييه !! ) واتلوح بأيدها ( بويييييييه هزااع وين وصلت .؟

    هزاع قام: لاء امااايه ما وصلت مكان بس ااممم هيه هيه فديت خشممج امايه حطيلي العشا وانا بسير ابدل وبي ياللله سي يوو

    وربع سار فوق وهو ما معطي امه فرصة اترمسه

    ام حمدان وهي تضرب كف بكف: اللله يهديييييييك يا هزااع يالخبــل اسميك استويت يااهل يالله اقووم احطله العشا احسسن

    فوق عند هزاع

    هزاع: واللله ماادري انا روحي اتصل بها مااترد

    سيف وهو امفوووول: هزااااااااع شو ما تدري لا اتخبلت اقوول باي باي انا ياي احينه الشااارجه

    هزاع: واشلــه اتيه ترا ييتك مالها فايده حضورك وغايبك شرات الشيء

    سيف حز ف خاطره رمسته بس سكت وما قال شيء: اووكي عيل بخليك انا بسير اتصل بها فمان الله

    وبنــد
    هزاع فر الفون بعصبيه ع الشبريه وشل كابه وسويج موتره ونزل وهو يربع وطلع برا البيت وركب موتره وظهر

    سيف: شووووووووووووووق شوااااااااااااااق

    شوق يايه تربع: لبيه حبيبي .

    سيف مسك جتفها: حيــآآآتي انا بظهر وبرد وان سأل عني ابويه قوليله سار عند ربعه

    شوق بطلت عيونها: سيف وين بتسير هالوقت ؟






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    سيف وهو هب قادر يسيطر ع اعصابه وقلبه يدق بجنوون خايف ع فطامي: شوق شوق افهميني اسمعي حبيبي انا بسير الشارجه ويوم برد بخبرج بكل شيء ودخيييييلج والي يرحم والديج لا تسألين اكثر ع جذا لاني ماابغي افقد اعصابي

    شوق ابتسمت بخوف: اووكي حبيبي مش مشكله روح الغالي بس بترياك واتصل عليه وطمني

    سيف لوا عليها بالقوو: يـــآآآآآه يعل ربي ما يخليني منج حبيبتي قولي آآمييين

    شوق لمته بقواا: آآمييييييين حبيبي آآآآمييييييييييين

    سيف ابتعد عنها وحط عينه ف عينها: احبـــج

    شوق ضحكت: احلف انته بس ) جان تجلب البنت سعودي ( ضف انته ووجهك انقلع ههههههههههههه ) وادزه براا هي بهالشيء تخفي مستحاها هع كل واحد وله اسلوبه (

    وطلعته وبندت الباب ف ويهه

    سيف: يالـــــــــــــــــددددبه تطرديني من حجرتي انزين بطلي الباب ابا اقلج شيء صدق مااجذب

    شوق بطلت الباب: هاااه شووه

    سيف اتقرب بسرعه وحباها ع خدها

    شوق بطلت عيونها واحمممممممرت جان اتصك الباب بقوا وهي تسمع ضحكة سيف كل مالها وتعلى

    سيف: ههههههههههههههههههه اسفين اسفين خجلناج موو ) جلب الريال كويتي هع ( ههههههه انزين خلاص بس ابا اخذ فووني

    شوق: جذآآآآآآآآآب من عيييونك

    سيف: وحيــــــــآآآآآتج يالغلا

    شوق: سيف ترا بضررربك

    سيف: خخخخخخخخخخخ واحلى ضرب

    شوق: توكي بنشوف ) وبطلت الباب وهي تتطالعه بحذر (

    سيف سوا عمره يتقرب منه عسبت تنقز وفعلا نقزت هو نقع عليها من الضحك

    شوق تتطالعه بنظرااات: سيفــــــــووووووووووه لقد قررت ان اقتلك لا محااال

    سيف اطالعها وسكت عن الضحك جان يربع ف الحجره وهي تربع وراه وهو يربع وهي تربع الين وقف فوق الشبريه وهو اميود بطنه هب رايم يتحمل

    سيف: هههههههههههههههههههه بسسسسس بسسسسس هههههههههههههههههههههههه وربي بموت ضحك ارحمي حالي ههههههههههههههههه

    شووق بدلع: امووووووووت انا بهالضحكه

    سيف امبطل عيونه ع الاخر: لاااااااااااااااااء مااروم ايود عمري ع هالدلع دخيييلج ) ونزل من ع الشبريه (

    شوق بطلت عيونها: يالطفسسسسسسسسسسسسسسس هههههههههه

    سيف يطالعها وع ويهه ابتسامه خبيثه: طالع عليييج يا قممر

    شوق وهي ااتغني : ياقمر يا قمر سهرانه للغالي صورتك صورتك تن تن تنا نا نا ( يعني هب حافظه وكملته باللحن هع هع (

    سيف ابتسم: فديييييييييييييت هالصوت انا غنااااتيه

    شوق اتقربت منه ولوت ع رقبته وحبته ع خده: فديييت خششمك والله

    سيف اطالعها وعض ع شفاته

    شوق: هههههههههههههههه جااااب ) وحطت راسها ع صدره (

    سيف: ترانيه بهون وهب ساير مكااان

    شوق وهي فيها رقااااد: يكون احسن

    سيف ابتسم وشلاها ورقدها ع الشبريه وبغا يسير

    شوق وهي دهمانه: سيفاااااااااني

    سيف لف مره وحده: يا عيييييييييييييونه

    شوق بأبتسامه: ابا بوستــــــــي

    سيف ضحك وسار صوبها وحب رااسها وخدها ولحفها

    سيف وهو يهمس لها: ما بتــأخر وان اتأخرت لا اتحاتيني يمكن ابات ف بيت ابويه اوكي حياااتي

    شوق وهي دهماااانه هزت راسها

    سيف: فدييييت روحج غناتيه تصبحين ع خير

    وطلع وركب موتره وحرك وسرح صوب الشااااارجه

    اما صوب الثاااني

    فطوووم وهي ميته صيااااح: دخيييييييييل ربكم هدووني انا شو سويت فيكم والله ما سويت شيء اصلا انا ما اعرفكم حتا هدنـــــــــــــــــــــــــــــي يالجلب


    1. صفعها صفعه خلتها اطيح ع الارض مغمي عليها: يكون احسن

    2: اويييييييه ليكون ماتت

    1.: لاء ما مااتت

    2: انزين ليه صفعتها

    1: خلها اتووولي من الصبح وانا اسكت فيها بس هب راضيه تسكت عورت لي راسي بصياااحها ياهل وربي ياهل بس أأأأأأخ شوف الجمال الي فيها وربي ملاك ملاااااااااااااااك ياخويي

    2: هيييه والله حوريه تعـــآآآل يمكن مسويه عملية تجمييييل

    1.ضربه ع راااسه: وين تبــــآآآآ هااااي بنت كباريه بنت عرب تعرف هاي بنت منوه ؟

    2.: أأأأي يالوغـــــــــد هااا منووه .؟

    1 اتقرب منه وهو يهمس: بيني وبينك بنت منصور الــ.

    2 .يود راااسه وهو هب مصدق: احلـــــــــــف ,,,,,,,.؟

    1.: وحيااااااااتك يالغالي

    2: والبووووس شيبا بها .؟

    1.: يقولون انه يعرفها ويحبها

    2 اطالعها بحنااان " ربي يكون بعونج طحتي بيد واااحد جلب وحقير": حرااام وربي البوووس ما راح يرحمها

    1 اطالعها: هااا طحنووون ليكووووون قلبك يحن عليها ترا هااا

    طحنوون: لالالالالالالالالالا لا ياخوووك مييينون امشكل روحي انا

    1: هيييه خلك جيه لا تستوي بنيه اونك حنون وقلبك حساااس وتعطف عليها

    طحنون: آآآآآآآه لا بو وليد هب جذا السالفه بس

    خالد: ها شوه يالله يالله خل عنك هالسوالف غد رياااال وما يخصك بهالسوالف نحن الي علينا انفذه وبسسسسس

    طحنون ابتسم له عن يحس بشيء: هييييييييه افا علييييك

    خالد وهو تعبااان: اووكي عيييل انا بسير عند البوس بشوف شو بيقول عنها وعقب بسير ارقد وعقب ع الساعه 3 تعال وعيني وانته ارقد وعقب انا بوقف

    طحنون ابتسم: افا علييييييك يا بو وليد سير ارتااااح

    خالد ابتسم له وروح

    طحنون ع طول نش وسار صوب فطووم

    طحنون قومها ويلس يضرب ع خدها ويهمس بشويش عن حد يسمعه

    طحنون: خيتووووه خيتوووه نشششششششششي

    لا حيـــآآآة لمن تنادي

    طحنون: يااااااااربي شو اسوي بها احينه خيتووووووووووه ) ويضربها ع خدها (

    جان اتنش وعيونها حمره من كثر الصياح واول ما بطلت عيونها وشافت الي قدامها شوي واطيح ف حضنه خازت بسرعه عنه وهي تتطالعه بخووف

    طحنون مــآآآآآت عليها يلس دقااايق يتأمل ويها وعيونها الخايفه

    فطوم ودموعها بدو يمتزرون ف عيونها: شو تبا مني

    وتوه اتقرب منها

    فطوم زاااعقت: لااااااااااء دخيييييلك والي يرحم والديك لا ادقني والي يرحم والديك ورفجة كل غالي ع قلبك وغلاة امك ) وهي اتصيييح صياااح يعور القلب ( ترانيه وربي ما سويت شيء شو تبون منيه انا مااعرفكم دخيييلكم بعطيكم كل الي تبونه بس هدووني وخلوني ف حالي اكيييد احينه امايه وباباتيه يالسين يدورون عليه وهزاع وسيف وحمدان اكييد احينه يالسين يدورون عليه ف الشوارع وعمر ) وما رامت اتكمل ويلست اتهز راسها بلاء وهي تترجاه بعيونها (

    طحنون ما تحمل طاحت دمعته: لا خيتوووه لا اتخافين دخييلج لا اتأنبين ضميري اوعدج مااتقرب منج ولا اسوي بج شيء وبحاول قد مااقدر مااخلي حد يدقج بس انتي اتحملي شويه بس مااتوقع بتطلعين من اهنا بسرعه

    فطوم ارتااااحت من رمسته شوي بس خافت من اخر جمله: ليييه .؟

    طحنون: لان البوس طالبنج والبوووس واحد جلب وحيوان وحقير وشكله يبا منج شيء ) ونزل عيونه (

    فطوم انصدمت وعيونها اتعلقت فيه وما رامت ترمش بعينها هب مصدقه الي تسمعه سارت صوبه وهي اتصارخ: انته شووووو اتقووول لاااااااااااااااااااااااء لااااااااااااء من قال لاء انته مااتعرف اكيييييييد انتو امغلطين انا مااعرفكم انا ما عندي هالسوالف انا مااعرف منو ها بوسكم لا لا لا لا انتو امغلطين

    طحنوون اطالعها بحنااان: هب انتي بنت منصور الــ.

    فطوم وهي مذهووله: هيييه

    طحنون: هو طالبنج بالاسم

    فطوم حطت ايدها ع ثمها ولفت عنه وهي ما حاسه بشيء كان ودها تاخذ شيء وتكسره من كثر الصدمه تبا تتأكد ان كانت تحلم ام هذا علم .

    فطوم وهي اتصاااارخ بهستيريه: لااااااااااااء ) وتضرب ع ريولها ( لاء لاء لاء وييييييينه هذا بوسكم ويييييييينه وربي لا العن خييره ودوني عنده اشوفه يدقني لا اجلب الدنيا فوق راااسه شكله بعده ما عرفني انا فطوووم فطووووووووم الـخ. هب بنت الخ الي جذا يلعب عليها ههههآآآآآآآآآي حللللللللمه ) وسارت صوب الباب وبطلته وطلعت وهي تربع وطحنون يربع وراااها (

    شوي ولا اطيح من الي صدمته ورفعت راسها وشافت

    فطوم وقفت ع حيلها رغم العوااار الفضييييييييع الي كان ف ريولها وهي امبطله عيونها وامبققتهم واتأشر عليه: انتـــــــــه !!!!!!!!!

    .: يا رووووووووح انته فدييت اصبعج انا ) واتقرب ويود اصبعها عسبت يحبه (

    فطوم صرخت ودزته: التعــــــــــــــــــــــن واشوفك تتقرب مني وربي ما بتعين خييير

    اتقرب منها وهو يرص ع ضروسه ويود يدينها بقوا بأيد وحده: ان سمعت كلمه ثاااانيه حرف ثاااني راح اتشوفين شيء عمرج ماشفتيه


    فطوم وبكل قوه وهي تخفي المها: ومن تكووووون انته عسبت اتهددني لا تنسا انا بنت منصور هب انته ع اخر زمانها اتي واتهددها لا يا بابااااااا العبها ع وحده هنديه ويالله اشووووف هد يديني

    .: هههههههههههههههههههههه لا قويييييه بحق ربي قويه ها حيااااتي يدينج ما يعورونج

    فطوم وهي ضاغطه ع ضروسها واتحاول اتشل ايدها وصااارخت جنها تجمع كل قوتها وفعلا قدرت بهالصرخه تستجمع قواتها واتشل يدينها وربعت

    انصدم جيف فلتت من يدينه ويلس يزاااااعق: طحنووووووون خلووووووووود زيووووووووود سيرو وراااااااها الله يااااخذكم

    وربعو كلهم وطحنون يحاااول انه يسرع بأسرع ما عنده عسبت هو ييودها وما يخليهم يسون بها شيء

    بس خلوود الجلب كان اسرع عنه ويودها من شعرها بقووااا

    فطوم: هـــــــــــــــــــــــــــدني ربي يااااااااخذك انشااااءالله

    خالد وهو يرص ع شعرها اكثر: جاااااااااااااب يعلج الموووت يااااربي

    وييرها وياه

    فطوووم وهي تضربه بقوا ع صدره و راسه اي شيء اتحاااول بس بلا جدوا

    فطووووم: آآآآآآآمييييييييييييين عسبت لا اكون اهنا والله المووووت ارحم لي والله

    طحنون ما تحمل سار صوب خالد: ييبها خالد انا بأدبها هاي يبالها ضرب محترم عسبت تحلم مره ثانيه تشرد ) وير ايدها اونه بقوا بس ف عينه نظره يطمنها ان كل ها خرط )

    فطوم: هد ايييييييييييييدي

    طحنون تقرب منها وهم كانو اخر شيء وزايد وخالد يدامهم

    طحنون وهو يهمس: خيتووووه عاد فهالشيء ما يستوي بيحسون

    فطوم والدموع بعينها ووتطالعه بتوسل ووقفت عن المشي: دخيييييييلك الله يخلييييك مابا ذنوب اكثر

    طحنون وقف وكان مجابلنها وسرح بأحلى عيون راها ماقدر ينزل عيونه

    اما فطوم عيونها بالارض واتصيح وهي ترتجف وما كانت منتبهه لنظرات طحنون

    رفعت راسها يوم شافت المكان هدا

    شافته يالس يطالعها بتمعن وسرحــآآآآن

    فطوم عينهــآآآ ما حطتــه بعينـــه بس لانها كانت اتحس بالخيانه من صوب منو اول شيء من " ربهــآآآآ + عمر + اهلها "

    فطوم وهي منزله راسها: خيووه

    طحنون بعذآآآب وهو هب قادر يسيطر ع حاله: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يالبيــــــــه

    فطوم: دخيييييلك عن هالحركات انا ارتحت لك لانك ما سويت بي شيء ووعدتني انك مااتسويلي شيء وانا هالنظرات وهالنبرات ماباها



    طحنون نزل عيونه بحزن: آآآسف ما حسيت بعمري

    فطوم: مسموحه بس

    طحنون رفع عينه: آآآمري ؟

    فطوم وعيونها ممترزه دموع: ابا وقايــه

    طحنون توه يلاحظ ان وقايتها هب ع راسها وعصب

    طحنون: وينها وقايتج

    فطوم وهي اتصيح شروا اليهال وجنه يالسه تشكي لابوها: هذااك الكلب مدري وين وداه

    طحنون فصخ عصامته ومد ايده لها وهو منزل عيونه

    فطوم اطالعته: لاااء

    طحنون رفع عينه: ليه ؟

    فطوم نزلت عينها: وانته ؟

    طحنون: ما عليج احينه باخذلي وحده ثانيه بس شلي عصامتيه اهنا شيء وااايد شباب وبسرعه تعالي بوديج داخل من ورا عن يشوفج البوس لانه يالس ف الحوي

    فطوم هزت راسها وبسرعه وصلها

    وهو بيظهر

    طحنون: تامرين ع حايه ؟

    فطــؤوؤم وهي تتذكر حبهـآآآ الــي يزوول: سـلــآآمتـكـ

    وانجبر طحنــؤوؤن يقفل الحجــره

    فطـــؤوؤم نششت ويلســت تتطالــع حولهــآآ وهي خــآآآيفـــهـ واتقعشر بدنهــآآ بلعــت ريجهــآآ وســآآرت ويلســت ف زآآويــهـ الحجــره وهــي تتطــآآلـع حولهــآآآ فصخــت العصــآآمـهـ الـي كـآآنت لــآآبستنهــآآ ولفتهــآآ حولهــآآ وهي بـردآآآنــهـ وحطـت رآآسهــآآ ع اليــدآآآر ويلسـت اترمـس حالهــآآ " آآآه يـآآلدنيــآآ جييف ظـآآلمــهـ وغـدآآآرره من كــآآن متوقــع انــآآ جـذآآ يستــوي فيــآآ " ) ورفعــت رآآسهــآآ فـوؤوق وقلبهــآآآ يرجــف " يــآآآآررررب انــآآآ شــؤوؤ سـوؤييت عسبــت جــذآآ يستــؤوؤي فيــآآ يــآآآآررررب مــآآآلي غييرررك اشكليـهـ انتــهـ الوحييد الــي تسمعنـي احينــهـ ليـــهـ انــآآ من بد هالنــآآآس كلهــآآآ جـذآآ يحصلــي مـع انــي بــآآآره بـوآآآلدينـــي ومــآآ آآتررك ولــآآ صلــآآه واحتـررم الكــل يــآآآرب هــل هــؤوؤ عقــآآب منــكـ ولــآآ آآختبـــآآآر " وردت حطـت رآآسهــآآ ع اليــدآآآر وودموعهــآآ هالمـرره ممزورآآت بعينهــآآ من كثــر الخنقــهـ والعـذآآآب الــي آآتحســهـ في قلبهــآآآ

    فطــؤؤوؤم " يــآآآ قلبــي يــآآ عمممر يعنــي خلــآآآص مــآآ رآآح انكـؤوؤن لبعــض يعنــي هذي هــي نهـآآيتنــآآ يالبــآآ قلبــكـ يــآآ قلبــي محـد حــآآس فينــي كثـره هــؤوؤ الوحييد الــي ينــزح عنــي همــي ويطيــب فينــي جروحــي ويبــرد فينــي خــآآطري آآآه يــآآ حســآآآفــهـ حبنــآآ يــآآ عمــر هـب بــس الدنيــآآ آآلــي غدررت فينــآآآ حتــآآ آآلــي فيهــآآآ غدرونــآآآ الكـــل حــآآقد علينـــآآ " اهنــي مــآآ تحملـت لمـت ريولهــآآ وحضنتهـم وحطت رآآسهــآآ من بينهــم ويلســت آآتصييح وهي تتذكر ايــآآمهــآآ معــآآه والحــب الـي عــآآشوؤوه مرت ف كل الحلــآآت آلــآآ حــآآلــهـ وحده وهـي الرآآحــهـ مـع القلــب

    " اللـــهـ يــآآآخذذك يــآآ سعيــدوؤوؤ انتـــهـ سبب تدميير حيــآآتي من وانــآآ صغييره لهاليــؤوؤم انتـــــــــــهـ سببهــــــــــآآ عمـــري مـآـآ رآآح آآســآآمحـــكـ عمممررري يــؤوؤم كنــت اصغييره محد هـدم الــي بنينـــآآه انــآآ وذيــآآب غييرك واحينـــهـ هدمت حيـــــــــــــــــآآآآتي كلها من آآولهـــآآآ لــي تـآآآليـهـــآآآ يلعــن الــييوؤوؤم والســآآعـهـ الــي عرفتــكـ فيهـــآآ اللــهـ يــآآآخذكـ ويفــكـ العــآآآلــم من شييفتــكـ الــي اتســؤوؤد الويــهــ يــآآآللـــهـ انــكـ تعذبــهـ عذآآآب مـآآ ذآآقــهـ بحيــآآآتــهـ يــآآللـــهـ انـــكـ اتوريــهـ الويييل الــي انــآآ شفتـــهـ وزووود يــآآآ كرهـــــي لــكـ يـــآآآ حقققققققققققققققدي عليـ،،ــك عمري مــآآ كرهــت حد كثــر مــآآآ آآكرهـــك "

    ويلســت اتكمــل صيـآآحهــآآ والســآآآعـهـ اتشيير ع 3 الفييير

    امــآآ فبيــؤوؤوت الخ. والج والر
    لـــآآ آآتــؤوؤن صوبهـــم
    مححححد ف البيــت
    وعيــآآآل عمومتهــآآ
    وعيــآآآل عمتهـــآآ
    وعيــآآل خـآآلهـــآآ

    الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــل
    ف الشـوؤآآآرع والــي ف الشرطــهـ والــي يتصــل ع ربعهــآآ والـي يدور ف الفنــآآدق والمستشفيــآآت مـآآ خلــؤوؤ مكـــآآن

    آآقــؤوؤوؤل سرينـــآآ صووب عمــؤوؤر انشــوؤوف شـوؤو صــآآير صوبــهـ وشو هـي حالتـــهـ ^.^



    قبـــل لــآآآ يعــررف الســآآآلفــــهـ
    الســآآآعـهـ 12 ونص بالليـــل
    ف حجــرة عممــــــر

    كـآن امسكر كلللل الليتــآآآت وما مخلي الا الـآآبجوره وميـوؤود صورة القلــب ويالـس يتـآآملهــآآآ وســآآآآآآآآآآآآآآآآآآكت
    بـــــــــس .!!
    الـدمــوؤوؤع مــآآآ جفــؤوؤ مــن عينـــهـ
    يصيح ع فطوم يصيح ع حياته ع عمره ع دنياه ع ابــــــــــؤوؤه

    يــآآآ دنيـــآآآ يكفــي عـذآآآبــي تـرآآآنــي بـآآوؤل شبــآآآبــي
    الهــم زآآآد وشرآآبــي و جروؤح قلبــي لهيبـــهـ مصيبــهـ واللــهـ مصيبــهـ

    عمـر وهو يصـآآآرخ: بـــسس بــــــــــــس تعبت تعععععععععععبت حسـوؤو فيني ليييييييييييييييييييييه انـآآ شـؤوؤ سوييت شركت كفررررررررررت علمونــي انــآآ آآحبهـــــــآآآ آآآحبهــــــــــــــــــآآ وبصــرخ بـآآآعلــآآ صوتــي يـآآآبويـــهـ آآآحبهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــآآآآآ
    انــآآآ عـذآآآبــي محـد ذآآقــهـ آآشربــهـ شـرآآ السممم محد حــآآآس فينـــآآ فطـــآآآمي الـي مـآآ كـآآنت تعــرررف معنــآآ العـذآآآب ذوقــووه لهــآآ فطــآآمي الـي البسمــهـ والضحـكـ مــآآ يخوزون عن محيــآآهــآآ صــآآآرت غير الدمـوؤوع اتعــآآفـهـ آآه يـآآلدنيـــآآ ليـــهـ الــي فيـــج هـب رآآحمييينـــآآ ليييـــهـ ؟

    جان يشل فونـهـ واتصـل ع سالم اربيعـهـ

    سـآآلم وهو يهلل فيــهـ : حييييييييييييي يــــآآآربي هالصـوؤوت

    عممر: ربي يحييك ويبجيك حبيبي آآشحــآآآلكـ ؟

    ســآآلم: بخيير يسرك الحــآآآل ومــن صوبــكـ فديتـكـ ؟

    عمـر بكـل آآلم وهي تخنقـهـ العبــره وســآآر ووقف ف البلكونـهـ وغمض عيونـهـ : آآه يــآآآ سلــؤوؤم الحمدللــهـ مــآآ نشكـي بـآآآس

    سـآآلم: عمــر حبيبــي فيــكـ شيء ؟

    عمر ابتسم بستهزآآء وهو يضرب ع عتبـة البلكونـهـ بقوآآ: لــآآ يالغالــي سـلــآآمتـكـ بـس شـوؤوي ضــآآيج

    سـآآلم: عمــرر ان بغييت اتفضفض لـي ترآآنــي آآسمعـكـ فديتـكـ

    عمـر: تسلممم فديت روحـكـ انزين يالغالـي بغييت اطلـب منـكـ طلـب !!

    ســآآلم: خيير انشـآآللــهـ ؟



    بيــت حمـدآآآن
    الســآآعـهـ 1 ونـص بالليل

    ترررررررن ترررررررررررررن !!

    حمـدآآن نشش وهو يفـركـ عيونـهـ وبطل الـآآبجـوره وشـل فونـهـ ورد انسـدح وغمـض

    حمـدآآن بصــؤوؤت رقــآآآد: آآلــؤوؤوؤ !!

    ام حمدآآن وهـي ميتــهـ صيــآآآآآآح: حمـدآآآآآآآآآآن يمممممممه الحــق علييييييييي الحــــق علـــــــــــي يمــهـ

    حمــدآآآآآن فزززززززززززززززز مره وحده وهو يصــآآآرخ : امـــآآآيــهـ بلـــآآآج اشفيييييييج انـ انزيييين فهمينــي اهـدي انتــي وقوليلي حبـهـ حبـهـ

    وهنـي نششت دآآنـهـ من صريخـهـ !!

    آآم حمـدآآآن: اخـ اخـتـــكـ فطـــؤوؤم ) وما قدرت اتكمـل (

    حمـدآآآن اهنــآآ ين ينــوؤوؤوؤوؤونـهـ ووقف وهو يصــآآآآآآآررخ: امــــيييييييييييييييي رمسي دخييييييل ربج والي يرحم والدييج شو صــآآآير ؟ اشفيهـآآ آآختــيه بـلــآآهــآآ ؟

    آآم حمـدآآآن: طــآآلـعـهـ من الســآآعـهـ 4 ونـص العصـر ولين احينـهـ هب رآآده ويــؤوؤم نتصــل آآبهــآـآآ كلــهـ يعطينـــآآ مغلــق وهـزآآآع وسيــف وابــؤوؤكـ وعيــآآل عمـكـ سـآآلم وعيــآآل خــآآلكـ كلهـم يــآآلسيــن يدوؤورون عليهـــآآ ولـي حينـ،ـهـ هـب لـآآ قينهــآآآ

    حمــدآآآآآآآن : كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييف .؟

    وبنـد الخـط وقــآآم بسسرررعه وشل لبســهـ وبدلــهـ وشـل سويجــهـ وربع ربييييييييييع بـرآآآ ودااانه اتزآآقــر عليــهـ بس لــآآ حيــآآآة لمــن تنــآآآدي
    سـآآلــم: عمـــر متـــآآآكد من الــي بتسـويــهـ ؟

    عمــر : هــي يـآآ خــويي تــرآآ قلبــي مـآآ قــآآم يتحمـل آآكثــر آآنــآآ تعبــت تعبـــــت ومحــد حــآآس فينـــي حس فينــي انتــهـ وســؤوؤ الـي قلتــهـ لـكـ

    سـآآلـم : سلــآآمتــكـ من التعــب فديتــكـ خلــآآص ولــآآ يهمـــكـ

    عمـر : تسلم اوك الغـآآلــي ببنــد عنــكـ وآآسمحلــي دآآق هالــوقــت

    سـآآلــم : جب جب جب يعنــي مسـوي فيهــآآ مـؤدب

    عمـر ضحـكـ : هههه مـن يـوؤومـي فديتنــي مـؤدب

    سـآآلـم: آآقـــؤوؤل تجلـب ويهـكـ

    عمـر : آآي صفحـهـ يالشييخ ؟

    سـآآلم : 85

    عمـر : للـآآسـف محذوفــهـ

    ســآآلــم زآآعج : عمـــروووووووووووووووه يالطمـــــهـ

    عمــرر : هههههههههههههه فدييت رووحـكـ ونستنـي وحيــآآتكـ

    ســآآلــم شـق الحلـج لـآآنـهـ طلـع عمـر من الـي كـآآن فيـهـ : افــآآ عليــكـ كـل يـؤوؤم تعــآآل حبيبي

    عمـر : هههههه لــآآ عــآآد هـب كـل يـؤوؤم

    ســآآلـم: اتنــؤوؤور وربــي انزيــن فديتــكـ احينــهـ احجزلـكـ ؟

    عمــر : هيــهـ ع الســآآآعــهـ 7

    سـآآلــم : خلــآآص ولــآآ يهمــكـ فمــآآن اللـــهـ

    عمــر : تسلـــم ربي يحفضــكـ

    وسكــر عنـــهـ وآطــآآلــع سـآآعتــهـ لقــآآهــآآآ 5 الــآآ ربـع : غريبـــهـ ليـــهـ امــآآيــهـ مـآآ يييت اتقومنــي عسبــت اسيــر المسييد ياللــهـ احسن بعد عسبت اجهز ولـآ يعرفـؤوؤن

    وســآآر صلــآآ وعـقب عدل ثيــآآبــهـ واتصــل ف منصــؤور وخبره انــهـ مســآآفر وودعــهـ جنــهـ ودآآآع الــآآآبدي وشاف الســآآعــهـ لقـآآهــآآ 5 و5 فسـآآر صـؤوؤب الكبـت وطلع لـهـ قميــص اصفــر ســآآآده بس ضيجــهـ اتنــآآسب جسمـهـ الريــآآضي الـرروؤوعــهـ ولبســهـ وشــل قميص كت شتــوؤوي وغليض ولبســهـ وخذ لـهـ جنــز ع الخصــر ولبـس ادلــآآخــهـ وجـوؤوتيــهـ ولبـس ســآآآعتـهـ الـي شـرآآهــآآ من بــآآريس قبل جمن يـؤوؤم سـآآآعــة رولكـس واتعطــر وآآطــآآآلع الكــآآب آبتسـم لـهـ مــآآ يروم يهده لــآآزم يلبســهـ ســآآر صوبــهـ ولبســهـ كــآآن لـونـهـ اســؤوؤد وعليـهـ حررف الـ f ولونـ الحرف اصفر فكــآآن طـآآلـع فيهــآآ خبـــآآآآل

    رفـع اكمــآآم يدينــهـ واطالع البــآآق مــآآلــهـ وشلــهـ بـآآيده واطالع سـآآعته لقــآآهــآآ الســآآعه اتشير ع الـ 6 الــآآ ربـع : خل آتــآآكد اشـوؤف محـد مـؤوؤجـؤوؤد

    بطل البــآآب وطل بويهه وشــآآف البيــت هـــآآآآآآآدي الكــل رقـؤوؤد بطل البـآآب وشل بـآآقــهـ وهـوؤ يمشـي بهـدوؤوء عن حد يحس به

    وشوي ايه صوت

    نـوؤوروه: عمـــــــررر !!

    عمر اتصنم بلع ريجه ولف شوي شوي وانصددددم صدمه ومن كثر الصدمه طاحت الشنطه من ايده ويها ورمااااااااااااان من كثر الصياح وعيونها تدمع بلا حاسيه وترتجف من راسها لي ساسها

    عمر ربع عليها وهو منتهي من منظر اختــهـ ولوآآ عليهــآآ بقــوااااااااا وهي انفجرت صيـــآآآآآآآآآآآح ف حضن اخوهــآـآآ

    عمــر وهو ميت خـؤوؤوف قلبـهـ نــآآغزنهـ: اشفييج قوليلي نوؤوروه حيــآآتي ابـوؤؤس ايدج لا اتزيغيني فيج شيء ,, حد فيه شيء

    .

    ف نفس هالوقت وعمر كان يبدل وجي الين هالحدث قومو انسير انجوف فطوم

    فطوؤوم وهي اتصــآآآرخ : خــــــووؤوؤوؤز عنــــــــــــــــي خوووووووووووووووووووووووووووووووز يعلك المررررررررررض

    سعيد: فطمـ،ـــؤوؤوؤوؤوه ان ما قريتي ورب الكعبه لا رآآح اتشوفين شيء عمرج ما شفتيه

    فطوم بكل عذآآآب بكـــــل آآآآآللممممم بكل يـــآآآآآآآآس : يـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب عــــــــــــــــــــــؤوؤووؤنكـ

    ويوم شـآآفتــهـ اتقــرب صرخـة بــآآعلـــآآ صـوؤوؤتهـــآآ :عمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممر !!

    .

    صـؤوؤب عمــر حس ان بدنه كله اتقشعر قلبـهـ دق : فطــؤوؤم فطـــؤؤوم فيهــآآآ شيء قلبــي يقلــي

    نوروه: هيي فطوم فيها شيء

    عمر اطالعها بنظرااات وهو متفاجئ: شــــــــــــؤوؤوه شوؤؤوؤه صاير قوليلي

    نوؤروؤه: مااتشوف البيت هادي ومحد قومك للصلاه ترا الكل راايح يدور عليها

    عمررررررر بصرآآآخه هز البيت هز : ع فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤو ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤم

    نوره خافت من صراخه : ايي ع فطوم من اول ما ظهرت من بيتنا ومحد عنده خبر عنها ولي حينه

    عمــــــر وهو يدور حول نفسه وما عارف شو يسوي ومن كثر الينون كانت شيء فازه ف الصاله الي فوق جراب من التسريحه الي حاطينها ف الصاله شلها وعقاها بقوا ع الارض طلع حررته فيها وهد نوره وررررررررررربع تحت وشغل موتره واتصل ع سالم وقاله خلاص ما يبي يسافر وانه يكنسل له الروحه ويلس يدور شرا المينون وما يعرف يتصل ع منو اتصل ع الكل يتخبرهم جان لقوها ولا لاء بس للاسف لي حينه
    عمر وهو يضرب السكان بكل قوتــهـ لدرجة ان ايده طلعت صوت بس ما همه ولا جنه سمع شيء يلس يدور شرا المينون سار دبي الشارجه بوظبي راس الخيمه ما خلا كورنيش ف الامارات ما سار له وهو يدعسس شرات المينووون ويصااااااااارخ وهو عارف ومتـآآآآكد امييييييييييه بالاميييييييييييه من الي خاطفهــآآآ

    عمــر: واللللللللللللللللله لو بس اطيح بيدي وقسسسسسم بالله اشرب من دممك اكسسسسسسسسسسسسسسسرك وربي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ يا حرتيه والله مااهدك الين القاااااك اليوم واللللللللللله مااهدك الين اذبحك ) ويصـآآرخ ( وييييييين وديتها يالـ الله يلعنك ياربي الله يلعنك الله يسلط عليك يعلك بمررض ماتنجي منه

    .









    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  2. متابعة لمجزرة غزة بالأخبار أول بأول ((اللهم فرج كربة أخواننا))
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 30-Dec-2008, 05:09 PM
  3. احداث مبارة الزعيم مع المان أول بأول
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 24-Jan-2008, 11:27 AM
  4. هــــــل تعلم ان شخصـيتك تتكون بأول حرف من اسمك
    بواسطة نوارة العين في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 09-Aug-2007, 09:04 AM
  5. ترحيب اتحادي بأول قرار لـ(وحيد)
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 01:38 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •