الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: ادددمنتك ومستحييل احيا بدوننك

  1. #11  
    البارت العاشر*

    شافها نازله تحت مثل الملاك بفستانها البحري اللي زااد من جماله وقال بهممس: بسم الله عليك من العين*

    اماني قالت بنفسها : وش عنده يطالع ذا ورا ما يروح هييي ياويلي هذا محمد*

    محمد تنحنح وحس على عمره وصد عن البنات الانهم كانوا كلهم نازلين : يمه يلا ترا انا اسنتاكم*
    وطلع
    سرابه بهبال وبهمس ما يسمعه الا البنات : بسم الله على ولد عمي يهبببل بالثوب يطيح الطير من السما*

    اماني بغيره : اسسستحي*
    ونزلوا ولبسوا عبايتهم وطلعوا*

    ______________________

    بسيارة حمد اول من ركب منيره وبهمس: السلام*

    حمد : وعليكم السلام والرحمه*

    وخققت على شكله وهو بالثوب وريحه العطر الرجالي تعج بالسياره ( حشى صال العربيه للعود)
    وركبت فاطمه وام حمد*

    منيره بهمس ما يسمعه الا فاطمه : تومي وش فيك من الصبح وانتي مو على بعضك*

    فاطمه وفيها الصيحه بس ما حبت تبين : ما فيني شي بس فيني النوم*

    منيره بشك : اها*
    وحست ان في احد يراقب كل تحركاتها وشافت حمد يطالعها من المرايه وحط عينه الوسيعه بعينها الرماديه وقطع عليه صراخ امه: انننبه السياره*

    ضرب بريك بكل قوته ومنيره ضرب راسها بالكرسي اللي قدامها: اااااه

    حمد بدون ما يحس وقف السياره وراح لها وبهمس ما يسمعه الا هي : بسم الله عليك من الاه

    ام حمد بخوف : سفيك يمه صار لك شي

    فاطمه تطمن ام حمد : لا خالتي ما فيها الا العافيه*

    منيره بهمس ما يمعه الا حمد : حمد*

    حمد بهم كذالك : عيونه*

    منيره بهمس : مافيني شي روح*

    حمد راح وكل طريقه*


    ______________________

    في سيارة خالد اللي ما شال عينه عن اماني*
    *بس قطع عليه جواله اللي يرن*
    اماني انبهت لصورتها اللي كانت خلفية شاشته وانصدمت*

    خالد بصوته العذب *: الللو . هلا فارس. ارسل لك مسج انه بخير . اوكي الحمد لله . مع السلامه

    ام خالد : من اللي ارسل مسج انه بخير
    *
    خالد : سعود يمه خبري امه تلقينها اللحين خايفه عليه*

    ام خالد : صدقت*
    ودقت عليها وطمنتها*

    حنين بهم ما يسمعه الا اماني : اخخس اخوي ما شار عينه من عليك*

    اماني:ججججججب

    حنين بهمي ما يسمعه الا اماني بس سمعه خالد لان حنين كانت وراه: بس لا تصدقين هالنظرات تراه نسونجي وكذاب وكلم اكثر من عششر بنات*

    اماني تحجرت بعونها الكحليه الغامقه بالدموع وماردت عليها*

    عصصصصصب حيل من سمع وش قالت واخذ جواله ورسل لها ومسج*

    انا سمععت وش قلتي يا التتتبنه بس حساببك مو اللحين حسابك بالبيت انتي تبين بنت عمي تاخذ فكره سيئه عني لو اللحين كانت من نصيبي مستحيل تصير والسبه انتي*

    وصل المسج لحنين وقرته وحتى اماني رته من دون ما تدري حنين*

    وارسلت له*

    ليييش انت تبيها ؟!؟!

    حمد وصل لها المسج*

    وارسل لها*

    ايييه ابيها*

    حنين بصصصدمه : اااااه يالوصصصخ*

    خالد بعصبيه : اسسسسسكتي*

    حنين حست على عمرها وسكتت*

    شوق بهمس: وش بك*

    حنين : مافيني شي*

    شوق : الا فيك احل وشو له نطيتي على الولد ولقلتي له يا الوصصصخ*

    حنين: وششششد خلك*

    اما امنني فكانت ساكته لانها منصدمه كيف جات صورتها عنده وهل هو صدق نسونجي وتذكرت لما تبادلوا بالجوالت وشكله ارسل صورتها لجواله*

    _______________________

    في *سارة محمد اللي وصلوا بس بيط السياره في الباركنق ( اممم الانجليزي)

    ام محمد : اقول يمه*

    محمد : هلا يمه*

    ام محمد : متى بتفرحني فيك وتخيني اشوف عيالك وعيال عيالك خلني اخطب لك*

    محمد بدون ما يحس لانه ماله نفس كان يفكر سعود وينه: اخطبي لي اللي تبين يمه

    ام محمد بفرحه : خلاص بدر لك اليوم من بنات الحلال اللي في العرس

    سرابه نزل عليها كلامهم مثل الصاعقه : محمد

    محمد بصوت كله حب : هلا*

    سرابه والدموع متحجره بعونها البنيه : وقف السياره

    محمد : ليش*

    سرابه بصوت مين عليه انها بتبكي : اقوول لك وقف*

    ملاك : سرابه وش بك كل هذا مستعجله بس بيصفط السياره وبننزل*

    سرابه بصراخ : ما ابي انا بنزل غصب هو

    ام محمد : سرابه يمه شفيك*

    محمد عرف ليه هي معصبه : لا ماني موقف*


    سرابه ببكي : كيف انا بنزل*
    وفتحت باب السياره*

    محمد بخوف : خلاص خلاص خلاص بوقف*
    ووقف ونزلت وهي تبكي*

    ام محمد : وش بها بسم الله عليها*

    محمد وهو معصب من نفسه ليه قال كيذا : يمكن مستعجله يمه

    ام محمد : يمكن*
    وكلهم وصلوا ودخلوا القاعه وفضخوا عباياتهم*
    ___________________

    في قاعة الحريم الكل انبهر بجمالهم*

    ام عبد الاله : هلا والله وغلا*

    ام محمد : هلا فيك

    ام عبد الاله : شلونكم شخباركم

    ام حمد : بخير دامك بخير*

    ام عبد الاله : تفضلوا*

    اما عبد الاه*
    صديقه ام محمد من زممان*

    وولدها عبد الاه اللي الوم زواجه هو ولدها الوحيد وعمره 24 ملامحه عاديه ماهوب شين*

    __________________*

    في قاعة الرجال*

    خالد : محمد وشفيك

    خالد بعصبيه : مافيني شيييي اف منكم*
    وطلع*

    فارس : وش به هالولد

    زياد : خخبل*

    مطلق : الا شباب دق عليكم سعود

    حمد : لا ارسل لي مسج وقل انه بخير ونا اشكك انه كذاب

    عبد العزيز : وين بيكون مثلا*

    زياد : الله اعععععلم

    ___________________

    في قاعة الحريم وعند البنات بالذات*
    كانو في طواله وحد*
    وكانوا كلهم سوالف وظحك هستره الا سرابه وفاطمه*

    منيره : هيه انتوا الثنيتين وش بكم

    ملاك كانت تدري وش بها فاطمه لكن كنت ساكته : خليهم وش عليك منهم لو احلف ان كلهم فيهم النو م

    الكل : ههههه

    .: السلام عليكم*

    الكل : وعليكم السلام*

    : ممكن اكلم هاذي البنت شوي*
    وهي تأشر على سرابه*
    وراحت لها سرابه*

    سرابه : هلا خاله تامرين بشي

    : ما يامر عليك ظالم يا بنيتي اسمي ام نواف وانا الصراحه شفتك وحبيتك وقلت ابي اخطبك لولدي اذا ما كنتي متزوجه

    سرابه سكتت بعدين فكرت بخطه انها تبي ترد لمحمد الصاع صاعين *: خاله اللحين عطيني رقمك وانا بعطيه امي الانها ماجات وانتا تكلموا لان شوري يبد اهل*

    ام نواف : ان شا الله*
    وعطتها الرقم*

    وجتهم شرابه وهي مبتسمه وبخبث : اهلين*

    فاطمه : وش كانت تبي منك هاذي*

    سرابه وهي تدخل الرقم في شنطتها من دون لا ينتبهو البنات : كالعاده بتخطبني*

    شوق : توها كانت على لساني*

    اماني : ليه عرافه على غفله*

    ملاك : هههه من جد

    شوق : كولوا تبن مو عرافه*

    منيره : اسفين ست شوق*

    شوق : مو مقبول اعتذاركم*

    ساره : ولا احنا عاد مقطعين انك ترزين علينا*

    حنين : ايه والله هذا اللي ناقص طراره وتتشرط*

    الكل عدا فاطمه اللي كانت مسررحه**: هههههههههه

    _____________________

    جات الساعه 3:30والكل راح لبيته

    _____________________

    في سيارة محمد*

    الصمت كان هو سيد الموقف*

    _____________

    في سياره خالد*

    نفس الشي

    ______________

    في سياره حمد*

    نفس الشي ههههههه

    ____________________

    وصلو للبيت ورالبنا راحوا لغرفتهو واخذوا شور وناموا الا *وفاطمه و اماني*
    راحوا تحت يبون يشوفون الشروق*

    ____________________

    نفس الشي الشباب اخذوا لهم شور وناموا ما عدا خالد ومحمد*


    ________________

    في الحديقه*

    فاطمه : ما ادري وينه يا اماني*

    اماني وهي تمسح على شعرها الممبلل: فطوم حبيبتي لازم تصبرين شوي ويجي وليش انتي ما نشفتي شعرك بعدين تمرضي الجو بارد انا قاعده ارتجف من البرد وندمنت اني ما نشفته*

    فاطمه والدموع تنزل من عيونها الكحليه الفاتحه: البرد ما هو رجة يدين وعضام البرد برد الروح لا غاب غاليها*

    اماني سكتت لان كلمتها كانت قويييه*
    وحست ان في احد جا والتفتت وانصمت لما شافت سعود جا*
    وهربت ونست تقول لاختها*
    فاطمه وهي تشوف اختها راحت للجهه الثانيه من الحديقه*
    كانت بتروح بس شمت ريحته الا هو هو. ولفت : سعوود*
    وراحت له وبلا شعوريه ضمته كان اللحين رجعت لها روحها*
    : وين رحت يا سعود خوفتني
    وكانت بتبعده عنها بس هو همها اكثر كأنه يبي بدخلها بقلبه ويسكر عليها*

    سعود بكل حنان : اشتقت لك يا كل الغلا

    فاطمه بعد ما بعدت عنه وعيونها مليانه بالدموع : لاتعلقني فيك*
    وراحت فوق وهي تحس بالذنب الانها ضمته وراحت فوق*

    اما سعود راح ومر على خالد ومحمد بس ما عطاهم وجه

    خالد: وش به سعووود*

    محمد : خلله الولد متضايق ما ادري وش به بكرى نكلمه*

    محم د: انا جاني النوم*

    خالد : يلا روح بس انت لي

    محمد: لا تهتم يلا تصبح علا خير*

    خالد :وانت من اهله
    وبعد ماراح محمد بشوي*
    جاه صوت ملائكي : انت ليه حافظ صورتك عندي

    خالد بصمه : اماني*

    اماني بعصبيه : ايه اماني اللي انت تبي تفظحها واكبر دليل انك نسونجي انك حافظ صورتي عندك خلني اشوف كم صوره بنت عندي*

    خالد بعصبيه : يا مجمنونه انا احبك انتي وانا عمري ما حبيت احد غيرك*

    اماني :كذاااب انت كذاب انت اصلا مبين من شكلك انك نسونجي*

    خالد بلا شعوريه عطاها كف لدرجه انها طاحت على الارض وطلع من فمها دم ونزل لمستواها وكلل خوف وندم : اماني انا اسف

    اماني ماردت عليها كانت منصدمه منه وهي تطالع عيونه العسليه الي كلها مليانه خوف عليها وندم وهي ماسكه خدها الناععم وتمسح الدم الي لا زال ينزل منها : تدري شي انا اكرهك اكرههك موت*

    وكانت بتروح بس مسكها وقال: حطي عينك بعيني وقول لي انك تكرهيني*

    ماردت عليه وراحت*

    تنهد تنهيده الممم : اااه يا اماني انتي وش سويتي فيني*

    _____________________

    صحت من النوم الساعه 8:00 صحصحت

    وفارس قام بنفس الوقت *






    انتهاااااااا توقعاتكم البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت الحادي عششر *وسوري على التأخيير يا قمييلين*

    قامت من نوم الساعه 8:00 صحصحت الاخت*
    وقالت تبي تاكل لها شي
    _______________________
    صحى فارس من النوم وراح تحت مل من قعدة الغرفه*

    وراح للصاله يستنى اححد من العيال يقومون*

    سمع صراخها : ميري ميري وتتتبن*

    ميري: نأم ماما هنين( نعم ماما حنين)

    حنين: وجججججع ان شا الله انا كم مره اقول لك لا تقولين لي ماما شايفتني متزوجه وعنده الفين وللد

    ميمي: ان شا الله مدام*

    حنين: اييه كيذا خلك سنعه*
    وما حست بالعيون اللي تراقبها واللي عمرها ما نستها من اول ما شافتها
    وكانت لابسه بلوزه *اسود مكتوب بالذهبي اديداس على جنب كت وشورت تحت الركبه بشوي لونه اسود ماسك على جسمها المتناسق وعلى الجنب لونه ذهبي ومكتوب عليه اديداس وكانت ماخليه شعرها الناعم منتثر على اكتافها مما زاااد من جمااالها*

    حنين: سوي لي كرفي طيـْـ

    ميري: اوكي*
    وراحت*

    اما حنين متصنمه ماكنها وكانت بيدها المجله وطاحت : هيييييييييييييه فاارس*

    فارس قام من الكنت ووراح لها: ايه فارس ولا شايفه وحش

    حنين: انت ما تستحي تكلمني كنك صديقي وتمون علي*

    فارس بكل حب: ايه انا ولد عممك وقريب ان شا الله بصير اقرب*

    حنين كانت تحببه بس كابرت على قلبها: بآحلامككككك انا اصلاً ما يشرفنني اكلم واحد بكلم بنت عمه وببكل جرأه كيذا اذا كان يكلم بمجنت عمه كيذا اجل البنات كيف تعلمهم*

    فارس ما حس وبعصبيه مكها من كتفها وبكككل قوته : حبيبتي انا اللي براسي اسويه يعنيي اسووويه فااهمه واليوم راح اخطببك من ابوك وراح توافقين*

    حنين وئعبونها الوسيعه مليانه بالدمووع وبكل هطوء حلى فارس يسسسكت: بس حرام عليك كيذا انت بتدمر حياتك وحياتي*

    فارس ترك يدها وومسح دموعها اللي نزلت على خدها الناعم : بس انا مو قاعد ادمر حياتي بالعكس انا اسعدها لاني راح اتزوج البنت اللي .

    حنين تبي الكلمه تطلع منه : اللي ايش

    فارس حب يهبل بها: ولا شي لا تهتمي*

    حنين وبرجى: لا تكفى كمل اللي ايش*

    فارس ذاااب من شكلها البريئ وما قدددر يقاوم : البنت اللي احبها*

    حنين الدنيا مو سايعتها من الفرح وبخجل *: خــ خــ لا ص انااا بــ بــروح*

    فارس مسك يدها وبكل قوته : بس ما عندك شي تقولينه*

    حنين فكت يدها : لا*

    فارس : يعني لو خطبتك راح توافقين*

    حنين بعناد : لااااا
    وراحت*

    فارس حشرها بالزاويه : ايشش*

    وهي تبي تطلع: خلاص ايه ايه والله ايه*

    فارس حسس على عمره وقال بنفسه: اسسستغفر الله انا مو قادر اصببر على هالبنت احبها مع اني بس مره وحده شفتها صدق مثل ما قال شكسبير*إذا أحببتها فلن تستطيع أن تراها لماذا؟ لأن الحب أعمى. اقول خلي البنت تروح بس خلاص كلها كم يوم وتصير حقي وهه بس فديتها ودي اخيها بحظني وما اخلي اي احد ياخذها مني*

    وتركها تروح*

    حنين حبت تهببل به وهي تركظ : لا والللف لا*

    فارس بجنون : نشووووف يا حبيبة القققلب*
    ذااابت من كلمته وجهها قام يتلوون من الحيا*

    _______________________

    الساعه 12:00 وطبعاً الكل صحا واللي راح للشركه واللي ما راح*

    _____________________

    ام محمد : يمه فاطمه انتي عارفه ان اليوم ابو عبد الهادي جاي يخطبك*

    فاطمه والدموع متحجججره بعيونها :ايــ يــه*

    ام محمد: وراح توافقين*

    فاطمه وهي تبكي: لا ما ابيه ما ابييه*

    ام محمد بصصصدمه : ليه ان شا الله راح تاخذينه وغغغصبن عليك*
    وطلعت وهي معصصبه*

    فاطمه زهي تبكي بهستيريا: ما ابي ه مااااا ابييييه الله ياااخذه هو وابووه الله ياخذه*

    ملاك دخلت عليها بخوف : فطوم حبيبتي شفيك*

    فاطمه قالت لها وهي تبيكي بكككل الم*

    ملاك : فاطمه حبيبتي انا ادري انك تحبين سعود وحتى هو تراه يحببكك مووت اكثر مما تتصورين اول اخوي عيررر واللحين غير انقلب 180٪ ما كان كيذا من حبك وهو غير بس انتي لازم تشوفين حياتك وتتزوجين وبتحبين زوجك وهي بيحبك بس انتي لازم تنسينه*

    فاطمه قامت من حظن ملاك وكان سعود يسمعع وكانت الدموع نتزل من عيوننه العسليه وكانت الغيره عامي عينه والغضب ماليه من عبد الهادي: تدرين متى بنسى المححبه واخليه لا مشيت وما تبعتني ظلالي فهمتييييي

    ملاك فزت : فطوم بسم الله عليم جعل اديومي قبل يومك شفيك*

    فاطمه بجنون : والله ماراح اكون له حتى لو ما كنت لسعود اذا ما كنت لسعود فماراح اكون لغيره*

    ملاك : انتي مجنونه ليكون بتسوين بنفسك نفس ما سويتتي ذيك المره*

    فاطمه وبجنون وببكي *: كللل شي بوقته حلو بس انا ما ابيه ما ابيه*

    دخخل عليهم ما قدر يستحمل يشوفها تنهار قدامه : فطووم تكفين لا تسوين بنفسك شي اذا صار بك شي انا والله امووت*

    فاطمه وهي تبكي : سعود ما لك دخخخل فيني والله لو اخسر عمري بس ما اكون له*

    سعو د: انتي لي انا وبسسس*

    ملاك: حبيبي اخوي مو كل شي تبيه تحصل عليه*

    سعود بتهور سحب فاطمه لاحظانه الدافيه : الا كل شي ابيه باخذه فهمتي*

    فاطمه انهارت بكي بحظظنه خلاص مو قادره تستحمل اكثر : خلااااااااااص خلااااص انا مليت والله مليت مافي غير هذا الححل هو اللي راح اسويه*
    وبعدت عن سعود وطلعت برا الغرفه*

    ملاك بخوف : ياربي هالبنت ما ادري وش بتسةي بنفسها ما توقعتها لهالدرجه تحببك*

    سعود جلع علىىالكنبه وتنهد نتهيده شال فيها كللل هموم الدنيا وما فيها : اححبها يلا ملاك شسوي مددددري وش بتسوي بنفسها هالبنت لانها لو صار فيها شي انا بذبح عبد الهادي الزززفت ذا وبذبح نفسي*

    ملاك وهي تمسح على شعر اخوها الكستنائي الناعم : اخوي ما عليه تحمل هذا هو الحب انت ما تدري وش بيصير يمكن محد راح ياخذها غيرك*

    سعود وهو عاقد حواجبه والدموع تنزل من عيونه العسليه الناعسه بالغصب : وهذا اللي بيصير*

    ملاك : وش بتسوي*

    سعود : ما ادري ما ادري اححس راسي بينفجر من كثثر التفكير بس الاهم انا خايف على فطوم ما ادري وش يتسوي وانا اعرفها اذا قالت كلمه تنفذها متهوووره هالبنت*

    ملاك : ما ادري بس تفجق تقه تااامه انها ما ؤلح تكون له*

    سعود وهو قايم ويمسح دموعه: ان شا الله ان شا الله يا ملاك*
    وطلع*

    ملاك: يا قلبي عليكم*
    ________________________
    في الحديقه وعند البنات*

    منيره : اففف بنات انا مليت بس منحكرين بالاستراحه لا طلعه ولا دخله*

    ساره : ترى في شيي اسمه سواق

    منيره: لا انا اقصد ان احنا نطلع مع بعض*

    سرابه : فاااااااااااضيه

    شوق: وليه فاضيه الا والله انك صادقه

    اماني وهي تكحكح لانها مريضه ومنسدخه على حضت منيره : كحكحكح ما اتوقع اننا نطلع اليوم لان في خطاب بيجون لفطوم ( وقالتها بضيق لان هي عارفه ان فاطمه تحب سعود )

    البنات ما صدقوا وباركو وترفون عاد انتوا السوالف والخرابيط ما في داعي لني اذكرها لكم هههههه

    حنين : الا صح اماني وش فيه فمك احمر وخدك كيذا*

    اماني تذكرن خالد يوم يضبها وتضايقت وقالت بتعببب : اخوي طقني كان يمزح

    منيره : اي واحد منهم*

    اماني بتعبب:محمد*
    حفق قلبها يوم سمعت اسسمه وتذكرت اللي قاله امس وتظايقت حيت وتذكرت الرقم حق المره*

    حنين : وانتي ليه ما تروحين ان شا الله للمستشفى هاه*

    امني : ما في داعي*

    ساره : شديا غبيه حرارتك مرتففعه حيل مجنونه انتي*
    كان طالع وسمعها يوم تقول انها تعبانه وحراتها مرتفعه. وحيل خاف بس ما يقدر يسوي شي كان محمد معه

    سرابه شافت محمد جا وقالت بخبث: بنات صحح نسيت اقول لكم امس وحد خطبنتي وقالت لي ناي حلوه وتبيني لولدها وعطنتي رقها عسان هي وامي يتفاهمون
    سمعها وعصصصصب عيل والغيره بدت تشتهل بعيونه : خالد خل نمشي*
    بس ما قدر يمشي عيرته طغت عليه وخلته توقف : لحظه بروح شوي واجب خالد انت اتظرني بسياره*

    خالد بخوف شديد علىاماني اللي ما يردي وش بها : طيب طيب*
    وراح*
    اما محمد جلس يسمع وش تقول سرابه

    ساره : صصصدق مبروووك حبيبتي*

    سرابه وهي تدري انه يسمع : الله يارك فيك وعقبال ما اشوفك واشوفك واشوف اخوك محمد وفطوم وامون معاريس ان شا الله*

    اماني : والباقين

    سرابه: انا اخذت الاهم
    تشتعل الشرار بعيونه وقال بهمس محد يسمعه : والله لا اوريك يا سرابه ان اخذتيه لاذبحك انتي وياه انتي لي انا وبسسسسس*
    متمللك

    سرابه عاد خافت يوم شافته معصصب والغيره عاميته وحبت تغير الموضوع: اماني انتي مجنونه روحي المستشفى*

    اماني بتعب وبنفس الوقت ببراءه : ما ابي*
    راح لخالد الخايف على اماني وهو معصصصصب وناوي على نيه شررررررر*


    __________________

    في الصاله وبالتحديد عند فاطمه: اففف ياربي راسي بينجر من كثر التفكير خلاص والله لا اطين عيشتك يا عبد الهادي ( وقالتها بستهزاء)*

    ملاك حبت تغير من جو فاطمه الحزين : فطوم خل تجنروح للبنات*

    فاطمه حبت نفه عن نفسها مسحت دموعها : طيب الا ملاك . وصمتت شوي، وين سعود*

    ملاك : ما ادري بس طلع*

    فاطمه بتنهيده : يلا خلينا نروح*
    وراحوا للبنات سوالف وظحك*

    __________________________

    مر يوم على ابطالنا واللي تعبان واللي خايف واللي غيران واللي مشتاق واللي متحمس*

    _______________________
    الساعه 7:00 وقعدوا يجهزون عشان الخطاب اللي بيجون لفاطمه

    ابو محمد : يلا يا شباب لازم كلكم تكونون فيه

    سعود : الا انا

    او خالد بأستغراب: ليه*

    سعود بعصبيه بسسس ما ابي*
    وراح*

    ابو محمد : وش فيه هالولد غرررريب

    ابو حمد :ايه والله بروح اشوف وش فيه*
    وراح له*

    في الحديقه كلن جالس ودموعه تنزل من عيونه العسليه : شفيك يبه تبي شي

    ابو حمد بخوف جلس جنبه: لا يا يبه وش فيك تبكي انت رجال*

    سعود بتنهيده : يبه كيف تبوني احظر خطبه البنت اللي احبها وما ابي غيرها*

    ابو حمد بصددمه : ايييهش انت تحبها*

    سعود قام وبعصيبه : ايييه ااناا احبهاااااا*

    ابو حمد : يا ولد حرام عليك اللحين هي قريب بتصير على ذمه رجال ثاني المفروض ما تقول كيذا انساها وانا ابوك انساها

    سعود بصراخ : لااا هي للحين ما صارت على ذممته للحين ما صارت وعبد الهادي هالكلب اذا خذاها انا بموووت والله بموووت يبه*

    ابو حمد لم ولده لصدره الحنون : حرام عليك يا يبه انت اذا رحت عننا وخخليتنا احنا وش يصير فينا*

    سعود بعد عن ابوه وقال بصوت واطي: وانا اذا راحت عني فاطمه وش يصير فيني
    وراح*

    ابو حمد وهو يمسح دمعته اللي نزلت على خده بشماغه: الله يهديك يا ولدي والله يجعلها من نصيبك*

    ____________________

    ام محمد : ميري جهزتي الحلا والقهوه والشاهي*

    ام خالد : ايه جهزتها من زماان بس الذحين هي تظف مقلط الرجال

    ام حمد: خليها تجعلل تراهم قربوا يوصلون*

    طن طن طن ( يقططع ام الجرس بس سلكوا)

    ام محمد : يا ربي وصلوا*

    ميري : ماما ترا انا يفته باب كلاص ( ماما ترى انا فتحت الباب خلاص)

    ام خالد : حطيتي القهوة والحلا والشاهي؟!

    ميري: ايه*

    ____________________

    ابو عبدالهادي : السلام عليكم*

    الكل: وعليكم السلام والرحمه
    طبعاً سلموا على بضض وانتوا عاد تعرفون الرسميات الباقيه ههههه

    ابو عبد الهادي : انتوا تعرفون احنا ليه جايين*

    ابو محمد : ايه وهذي الساعه المباركه

    ابو عبد الهادي : يعني موافقين والبنت موافقه*

    ابو محمد : ايه ايه موافقه شلون ما توافق*

    الكل: مبروك مبروك يا عبد الهادي*

    عبد الهادي بفرح: الله يبارك فيك*

    ابو محمد : متى نخلي الملكه

    ابو عبد الهادي : الاسبوع الجاي*

    ابو محمد : خلاص اججل على بركه الله

    ابو عبد الهادي: متى الشوفه ان شا الله*

    ابو خالد : الحين*

    الشباب : يلا احنا تستأذن*
    الكل: مع السلامه*


    ______________________
    فاطمه لبست فستان اسود يعبر عن اللي بداخلها تحت الركبه وماسك على جسمه الحلو وحطت روج احمر وكحل ممازاد من جماللل عيونها الناعسه وكعب اسود وخلت شعرها على طبيعته ما لها خلللق نفسها

    منيره : فطوووم وش هالكشششخه*

    فاطمه : مشكوره*

    ام محمد : يلا يا بنيتي الشوفه اللحين

    فاطمه راحت وبكل برود مافي شي بقلبها كان قلبها خخخالي ما كانت مستحيه ولا خايفه ولا شي*
    ودخلت عليهم وبكل بروود : السلام عليكم*

    عببد الهادي تلعثم من جمالها ما قدر يتكللللم ابب د: وعــ عــ ليكم السلام*

    ابو محمد وابو عبد الهادي : يلا نخليكم اللحين*

    فاطمه جلست وبكل برود ولا تكلمت

    عبد الهاي في قلبه : سسسبحان من خلقها كل هالجمال بيصير حقي*
    ( بيجيك الخير يا عبد الهادي هههه)*

    عبد الهادي : شلونك فاطمه

    فاطمه وبكل جمود : طيبه*

    عبد الهادي : ترى ملكتنا بعد سبع ايام تجهزي*

    فاطمه وهي كانها ناويه تسوي شي في الملكه : يعني قول اسبوع واخلص*
    وكانت بتروح بس مسك يدها*

    عبد الهادي : اجججلسي لسا ما شبعت منك

    فاطمه سحبت يدها ولكل عصبيه : اسسسستح على وججهك ترى للحين انت منت محلل لي*
    وراحت

    عبد الهادي ترك يدها وخلاها تروح : هذا اول الغيث اججل الله يستر من اللي جاي*


    __________________________

    كلم اخخته والشرار يططع من عينه : فااااطمه نادي سرابه*

    فاطمه كانت توها طالعه من المقلط حق الرجال: بسسسم الله شفيك ليه بعدين وخخر عن الباب لحد يسمعك*
    وبعد عن البار وراح تحت الدرج ( المخبئ السريي) : ناديها لي اللحين*

    فاطمه : ليه ان شا الذه والا ليكون ا زوجها على غففله*

    محمد وهو يششد على قبضه يده : ناديها وبس وخلك معنا عشان ما تشكين فيني*

    فاطمه وهي رايحه : ما انلام اذا شكيت فيك وجلست معكم لان انت من عقب ما بستها اتوقع كللل شي منك*

    محمد والصدمه ماليته : يعني انتي تدرين اني احبها*

    فاطمه : ايه ادري ولا تخاف سررك في بير*
    وراحت تنادي سرابه*

    _______________________
    كانت تمشي بالحديقه لوحدا والهوا يطير شعرها الناعم فجأه وبدون ما تحس طاحت على وجهها بس فيه احد مسكها*

    ___________________________

    اماني بتعب : كح كح كح كح كح كح ياربي راسسسي مصصصدع وين البنات
    ما كان في تحد في الغرفه الا هي ومسكت خدها الناعم اللي كان ملون من قوة الضربه وتضايقت سمعت صوت فتحته باب تبي وفجاءه سمعت صوت ملياان بكل انواع الحنيه والطيبه : اماني*

    انتهاااااااااااااااااااااااا
    توقعاتكم البارت الجاااي*

    سعود وش راح يصير فيه لما يعرف ان الملكه بعد اسبوع*

    اماني من اللي دخخل عليها هل هي فاطمه ولا اححد ثاني*

    فاطمه ايش راح تسوي وقت الملكه عشان ما تاخذ عبد الهادي*

    ومحمد وش راح يسوي في سرابه اللي اثارت غيرته*

    ومنن اللي مسك شوق قبل لا تطيييح*

    يلا*






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    البارت الثاني عشششر*

    مسكها قبل لا تطيح : انتبهيييي

    شوق شهقت: يمه من انت*
    كان الظلام دامس وماكانت تعرف من قامت تتحسس وجهه وشعره الناعم ووصلت لعيونه الوسيعه ورموشه الكثيفه ولسى ما عرفت وبعدها لما نزلت تحت عرفت من وشالت يدها : عبد العزيز

    عبد العزيز : ليه شلتي يدكك

    شوق : اييش*

    عبد العزيز : ليه شلتيها كنت مستانس*
    وراح بس وقف : وانتبهي لخطواتك تراك غاليه عندنا
    ومشى*

    شوق بظحه حيا : مجننننون هالولد وهه يا زينه*

    ________________

    دخل عليها : اماني*
    ما كانت تقدر تركز من بعدين عرفت : خالد

    خالد قرب منها وبخوف مسك يدها وقبلها بخفه : انا اسفف اماني والله اسف*

    امني بتعب وتحس كان روحها بتطلع منها : مسموح مسمووح
    *وغمضت عيونها وهي مبتسمه

    خالد وهو يظغط على يدها وبخوف : اماني امااني لا لا لاتخليني وتروحين انا مقدر اعيش بدونك اماااني*

    وهل ستكون يا ترا هذه الغمظه الغمضه الابديه ( لعاااانه بخليها البارت الجاي لا امزح امززح)

    _______________________

    في الصاله*

    فاطمه : سرابه سرابه

    سرابه : نعم يا حلوه جيتي

    فاطمه : ايه تعالي ابيك*

    سرابه بإستغراب: ليه شفيك

    فاطمه : قلت لك تعالي*
    وسحبتها بالقوه*

    ولما وصلوا : شفييييـــ.

    محمد سحبها وبكل قوته وعطاها كفف خلاها تفتتر ههههه: انتي بأي حقق تستهبلين علي تبين تكسرين خشمي يعني بهل كم كلمه اللي قلتيها

    سرابه وهي تمسك خدها الاحمر الناعم : ليه انا ما استهبل هي صدق اخطبتني ووالله والله اني بوافق وبكسر خشمك يا محمد

    محمد بعصبيه : انتي خاااينه وكذابه*

    سرابه : ليه انا شسويت*

    محمد وهو يشد على شعره الناعم : لان تعلقين الواحد بك وبعدين تتركينه*
    وراح بس استوقفه صوتها الناعم وببكي : لا انت الغلطان انت تبي تروح وتتركني انت بتتزوج وامك حطت عينها على وحده وخلصت وانا فكر فيني فكر وشلون بعيش هاه قول*

    ضمها لصدره وبكل حنيه : ومن قال اني باخذ غيرك اصلاً انتي كلةحياتي*
    بعدت عن صدره وقات تضربه بعتب*
    : لو اني حياتك كان ما قلت لامك اخطبي لي اللي تبين

    محمد : صديقني كنت مو مركز معها كنت افكر بسعود يوم طلع اسف
    خفق قلبها وقالت في نفسها : ااااه يا سعود وينك وينك يا كل نبضي واحساسي وينك

    سرابه : خلاص خلاص*
    وراحت وهي مبتسمه بس حبت تجنن به

    شد على شعره : ااااااه يا سرابه ججننتي بي اكثر مما انا مجنون بك اصلاً*

    ظحكت على كلمه اخوها : هونها وتهون يا اخوي*
    وباسته على خده وراحت بس شدها لها وجلسها بخظنه : الا شخبار اختي اشتقت لك يا التبنه الا صح انتي موافقه على عبد الهادي*

    فاطمه بعدت عنه وحطت راسها على كتفه ونزلت دمعه من عيونها الكحليه الفاتحه *: لا ما ابيه بس ابوي مصمم

    محمد لف عليها وعصبيه : والله ما اخليك تاخذينه دام انك ما تبينه

    فاطمه خافت ان تخرب خطتها اللي بتسويها : لا لا لا يا اخوي والله اني ما لي خلق مشاكل بس يوم شفته وافقت

    محمد : اكييد

    فاطمه : اككيد يلا يا اخوي تصبح على خييير*

    محمد باس جبينها : وانتي من اهله*
    *وراح

    نزلت دمعه من خدها الناعم : ااااه يا سعوود شكثر احبككك

    .: تحبيني ؟!؟!؟!

    _____________________
    خالد : اماني امااني الله يخليك اصحححححي اماني

    ضمها لصدره ما يدري ليه حس انه فقد روحه وقلبه وحياته وكياته وكل شييي*

    خالد ببكي : اماني احبك والله احببك لا تروحين وتخليني*
    يبي يروح يانادي اححد بس ما يقدر لانه خايف انه يسألونه كيف عرفت انها مريضه وخاف انه يتورط بس عشان حبيبه قلبه كل شي يهووون

    وراح وكلم اخته حنين : اللو حنين تعالي اماني مدري شفيها قولي لهم على اساس انك رحتي تشوفينها ولقيتها كيذا ولا تقولين انا . بفهمك كلل شي بعدين يلا يلا

    وراح لاماني اللي صارت بشرتها ششششاحبه ومخيفه ولكنها لا زالت جمييله في نظره

    دخلت حنين : يمه على بنت عمي بسسرعه ودنا المستشفى وبسوي نفسي كاني مكلمتك وانت يلا اطلع بسرررعه

    القى نظره اخيره عليها وذهب*

    حنين طلعت من الغرفه وراحت لهمم :يمه خالتي بنااات اللحقوا علي اماني طاحت علينا مدري وش فيها

    ام محمد بخووف وببكي على بنتها : يمه على بنتي*

    شوق:اصلاً هي من الاول كان فيها حراره ومن امس ما كلت شي ولا حتى شربت مويه*

    ام خالد : خلاص انا اللحي بدق على خالد يودينا المستشفى بسرعه احد يقدر يشيلها وين خوانها

    ساره : محمد طلع *وفارس طالع بعد*

    ام محمد : اجحل ما فيه الا ولدك يا ام خالد

    ام خالد : يلا اجل
    وكلمة ولدها خالد اللي ستانس انه بيشيها وكان نفس واللقت خايف حيييل انه يفقدها اكر مما هو مستانس*

    لبسوا عباياتهم ام محمد وام حمد وام خالد و حنين*

    شوق : برووح*

    ام محمد : تعالوا كيفكم*

    ولبسوا كلهم عباياتهم ونادوا فاطمه اللي كانت عند سعود بس اول ما شافته راحت

    _____________________
    دخل غرفه البنات وقرب منها وشالها وبنفس القس كان ظاامها لصدره وبكل حنان ما كان يحس بنفاسها ابد*

    وركبها السياره وكلهم ركبوا*

    ام محمد : عججحل يا ولدي بنتي بتروح مني*

    خالد والدموع تنزل من عيونه : ان شا الاه خالتي*



    انتهاااا توقعاتهككم البارت الجاااي*

    سوري ان البارت قصيير بس حيل مشغووله



    *






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    الببارت الثالث عشر

    دخل غرفه البنات وقرب منها وشالها وبنفس الوقت كان ظاامها لصدره وبكل حنان ما كان يحس بأنفاسها ابد*

    وركبها السياره وكلهم ركبوا*

    ام محمد : عججحل يا ولدي بنتي بتروح مني*

    خالد والدموع تنزل من عيونه : ان شا الاه خالتي*

    في المستشفى*

    ام محمد ببكي : يييمه بنتي يمممه يممممااااه*

    فاطمه وهي تهدي امها : يممه يممه قول لا اله الا الله*

    ام محمد : لا الله الا الله منيره يمه كلمتي خوانك

    شوق: *ايه يمه وكلهم بيجون حتى عيال عمي

    ام حمد : الله يجزاهم خير*

    حنين اللي كانت عند اخوها وما نجتدري وش تسوي فيه كان يبكي من قللب: خلاص يا اخوي

    خالد ببكي: كل مني يا حنين كل مني انا تركتها خليتها ما وديتها على طول حنين انا مقدر اعيش بدونا هي بالنسبه لي شي يسمونه اكسجين ما ابيها تروح وتخليني*

    حنين : ما عليه مو ذنبك والله مو ذنبك واله مو ذنبك
    *وعلى وصول العيال والعمان الكرام جا الدكتور وكان باين على وجهه التعب والحزن الشديييد وقال بكل حزن : البقيه بحياتكم البنت جاها فجئه سكته قلبيه ومن غير سبب وانتوا جبتوها متاخرين حيل*

    ام محمد بصرااخ وببكي شديد: يماااااااااه بنتي بنتي بنتي لا لا لا*

    ابو محمد وهو يمسح دموعه وما يدري من يواسي يواسي بناته ولا عياله ولا امهم : خلاص يا ام محمد اذكري الله

    ___________________________

    بعد عن الصيحه واللجه وراح عند الدكتور وهو يبكي بصمت مو مصصصصصدق لا ان قلبه راحت منه : دكتور بطلب منك طلب قول تم

    الدكتور : امر*

    خالد ببكي : ابي اشوفها*

    الدكتور: لا ما يصير هي ماتت

    خالد بعصبيه: لا تقول ماتت*

    الدكتور خاف من عصبيته : خلاص تفضل ادخل

    دخل عليها وشافهم بيشيلون الاجهزه منها : لحظه لا تشيلون شي اطلعواا

    النيرس:sorry but we have to

    خالد بصبيه خوفتها حييل: قلت لك اطلعي براااااااااا
    طلعت النيرس*

    قرب منها وكانت مرميه على الفراش وكانت بشرتها شاااحبه حييل : اماني اماني لا تروحين وتخليني تكفين انتي حبي الاول والاخير مقدر اعيش بدونك اماني*
    لكن لا استجابه*

    قبل جبينها البارد ومسك يدها بقوووه كان بيعطيها روحه وهمس بأذنها : زين احبك لا تخليني

    سمع اصوات دقات القلب تتحرك وكأنها قاعده تضغط على يده وبل قوه لكن دخل الدكتور : اخخ خالد اطلع لو سمحت البنت رجعت للحياه*

    طلعوه وهو من مصدق : الحم دلله الحمد لله*

    ام خالد : الحمد لله على ايه*

    خالد : يمه اماني حيه ما ماتت

    ام محمد بفرح وهي تمسح دموعها : صصصدق يمه اماني حيه ماتت

    خالد : لا خالتي حيييه ححيه رجععت*

    منيره : الللحمد للله اخختي رجعت*
    وطبعا انتوا تعرفون عناق الاحبه والاشياء ما في داعي اذكرها هههههههه

    ____________________

    طلع الدكتور بفرح: الحمد لله بنتكم رجعت للحياة وطلبت انها تشوف امها وابوها وخواتها*

    ام محمد : انا امها وهذولي خواتها*
    وهي تأشر على ساره وفاطمه و منيره اللي مو سايعتهم الدنيا من الفرح

    الدكتور : تفضلوا بس شوي شوي عليها تراها لسى تعبانه ولا تصدمونها بأي شي ترا اللحين قلبها صار ضغيف ومو اي شب يتحمل

    ابو محمد وهو مستانس ان بنته حيه : ان شا الله دكتور*

    دخلوا على اماني*

    ام محمد وهي تبوس امني من كل جهه : الحمد لاه على سلامتك يمه حبيبتي انتي لا تسوين كيذا فيني يا يمه خوفتيني عليك

    ابو محمد وهو يقبل جبين بنته : الحمد لله على سلامتك يا قطعه من قلبي*

    اماني بتعب شديد : الله يسلك من الشر يمه


    ساره وهي ماسكه يد اماني : الحمد لله على سلامتك يا اخيتي*

    منيره : خوفتينا عليك*

    فاطمه : ساره وخري عنها حشرتيها*

    ساره : وانا وش سويت كل اللي سويته اني ماسكه يدها من زين هاليد عاد عصاقيل*

    اماني بالتعب: مالت عليك اتركي يدي

    ابو محمد : يلا خلونا نطلع لا تتعب بنيتي*

    ام محمد : لا توني ما شبعت منها*

    ابو محمد : لا لا امشي خليها ترتاح*
    سلموا عليها وطلعوا*


    ______________________

    عند الشباب اللي كانوا يسألون كيف هو اول واحد عرف ان اماني حيه

    محمد : كيف قال لك اول واحد ما فهمت*

    خالد : لانه يا غبي هو اول واحد قابلنب وعرف اني من عايلتها فقال لي

    فارس : اها اللحيت فهمت

    خالد : ومو لازم تفهم بعد*

    سعود : انا بروح اتطمن على امي وخالتي*
    وهو في باله شي ثاني*

    عبد العزيز : حمد امي تو داقه علي تقول يلا بنمشي*

    زياد : طيب متى يطلعون اماني*

    عبد العزيز : قالوا بعد ست ايام يعني قبل ملكه فاطمه بيوم*

    مطلق : يووو بتطوول*

    خالد : خلها وانت وش دخلك بها

    محمد بهمس : مو كنك مهتم بختي زياده عن اللزوم*

    خالد بهمس : ما راح ارد عليك والمهم لا جات ملكه فاطمه لا ترقص ويتعب قلبها وتتعب قلبي معها*

    محمد فهم وبهمس : خالد اذا كنت تبيها اخطبها ولا تجلس كيذا*

    خالد :اصلا انا ناوي

    مطلق : هي انتوا يلا بمنشي*

    الكل : يلا*

    ام حمد مسكت الاولاد : يمه يا عيالي انتبهوا لبنات عمكم وخواتكم ترا عمانكم بيسافرون اللحين وماراح يرجعون الا بعد بكره يعني ما فيه احد غيركم*

    الكل : ان شا الله

    ______________________
    راحوا لبيتهم ما عدا ام خالد وام محمد وام حمد عيوا يجون*


    الكل راح لغرفته وكانت الساعه 11 واللي نام واللي مانام

    _______________________

    قامت من بين البنات بعد ما حاولت تنام*

    : ااف بالله من ينام هالحزه*

    وطلعت وكانت لابسه قميص فوق الركبه بشوي ( عشان النوم لاتفهمون غغلط) حرير احمر مما جعل لون بشرتها الابيض يزهي اكثر وصنندل البين احمر وكانت متروشه فخلت شعرها مبلل كان شكلها يطيح الطير من السما

    وراحت المطبخ تصب لها عصير*

    _______________________

    عند الشباب*

    محمد : حمييد ما شا الله عليك ما جاك النوم*

    حمد في باله : وكيف يجيني النوم وانا ما شفتها*

    محمد : حمد اكلمك*

    حمد: هاه هاه !

    محمد : ششفيك !؟

    حمد : مافيني شي*

    محمد : المهم انا بنام منت نايم*

    حمد : لا لا لا ماني نايم*

    محمد وهو ينسدح: يلا اجل تصبح على خير*

    حمد وهو يطلع شوي شوي عشان ما يقومون : وانت من اهله*
    وطلع*

    ____________________
    في المطبخ

    : اففففف يا الليل ما اطولك وين العصـــ لقييييته !!
    سمع صوتها وشك انها هي فراح المطبخ*

    وانصدم انها هي بهالحزه ليه صاحيه شافها تشرب عصير ومو منتبهه له : شتسوين بهالليل*

    طاح منها الكاس وبخوف وبنفس الوقت بشوق من زمان ما شافته : حــــ حـــمد !!

    حمد بلا شعوره وكان يقرب منها وكان لابس بلوفر اسود وشورت اسود ومخلي شعره الاسود الناعم مبلل : عيونه وقلبه وروحه وحياته*

    منيره بخوف: حممد وخخر*

    حمد حس وبعد وجلس على الكرسي : وش تسوين*

    منيره بحيا وتبي تروح بس هو سحب الكرسي ونص الباب عشان ما تروح : مثل ما تشوف كنت اشرب بس انت ا الاخ خرببت الجو*

    حمد وقف : اخ*

    منيره بتعانده : ايه اخ ولا ايش

    حمد : اقو لا يكثر لا تقولين اخ*

    منيه بلا شعوره وش كانت تقول: انت زوجي*

    حمد : لا!

    منيره : خطيبي*

    حمد في نفسه : قريباً ان شا الله وبعدين قال : *لا*

    منيره : حبيبي*

    حمد بلا شعوريه : ايه*

    منيره :

    حمد مسكها وجلسها : منيره انا.

    منيره شالت يدها بهدوء : انت ايش*

    حمد : انا .
    خلوها البارت الجاي

    انتهاااااااا توقعاتكم البارت الجي*

    حمد ايش كان بيقول*

    ومن هاذي اللي كانت مع حمد*

    اماني ايش بيصير عليها*

    وهل فارس كان صادق بكلمته انه بيخطب حنين*

    يلا عاد انتوا طلعوا التوقعات الباقيه هههههه

    وسوري على الشطحااات اليوم لي نفس اشطح







    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    الباارت الرابع عشر*

    حمد مسكها وجلسها : منيره انا.

    منيره شالت يدها بهدوء : انت ايش*

    حمد : انا . احببك منيره

    منيره الصدمه خيمت عليها وكانت احاسيسها مختطلطه في بعض فرح حيا حب ككل شي

    حمد كمل: وبتزوجك على سنه الله ورسوله*
    ميره خلاص ذابت وهو اول ما قام طلعت من المطبخ ععلىى طوول*

    حمد بتنهيده : افففف يا منيره وبعدين معك انتي وهالحيا اجل اذا تزوجتك وش بتسوين*

    ____________________

    الساعه 9 وكلهم قاموا ماعدا ملاك وزياد اللي كانوا هم الوحيدين اللي نايمين*

    حنين : ملاكووه يلا قومي*

    ملاك : اففف خلوني انام

    فاطمه : بنروح المستشفى يلا*

    ملاك وهي تسحب الغطا : ما ابي روحوا انتوا*

    ساره : كيفك*

    وراحوا للمستشفى*

    ________________

    في المستفى*

    ام خالد : يلا يا اماني كولي يا يمه*

    اماني بتعب تبي تتذكر ايش صار امس : ما ابي مو مشتهيه*

    ام حمد : ترى والله اني بقول للبنات ما يجون

    اماني : خلاص باكل*

    ام محمد : بنات ما يجون الا بالعين الحمرا*

    اماني بعد ما كلت دررعم الاخ خالد يبي يشوفها بعد اصرار على النيرس: السلام*

    اماني منصدمه مو قادره تسوي شي تبي تتغطى بس ما في شي يغطيها*

    ام محمد : هلا يمه*
    كانت تبي تتغطا بس الاجهزه القلب ماليتها من كل مكاناللي قدرت عليه انها تغطي شعرها الناعم*

    ام خالد : خالد يمه انت ما تستحي مدرعم علينا كيذا اططلع*

    خالد : عادي يمه ليه وش فيها*

    ام خالد : اقول اطلع شوف البنت قام وججها يقط الوان*

    خالد : يممه*

    ام محمد عرفت تجيه على الوتر الحساس: كيفك ترى اذا خافت ولا ارتبكت قلبها يعورها بسم الله على بنتي

    خالد بخووف : خلاص خلاص بططلع*

    ام حمد : هههههه يا حليله*
    دخلوا البنات وسولفوا شوي*

    ام حمد : وين ملاك*

    سرابه : نايمه*

    ام خالد : مهيب جايه*

    شوق : تقول لا*

    ام خالد : لو تبي تجي زياد هناك توني مكلمته يقول انه بيجي بعد شوي كلميها شوق*

    شوق : ما جبت جوالي ولا وحده منا جابت جوالها*

    ام خالد : اجل روحي قولي لمطلق يكلمها*

    شوق : بس يمهـــــ

    ام خالد : بلا بس بلا تبن روحي قولي له*

    شوق بإستسلام : ان شا الله يمه*

    _____________________

    في البيت*

    : ياربي وين راحوا ااايه حصص راحوا المستشفى*
    شافها تتأفف تبي تروح المستشفى بس مافي احد يوديها*

    .: ملاكي تروحين معي*

    ملاك تصمت مكانها خصوصاً لما قال ملاكي : ززياد لا لا لا ما ابي بروح مع اخوي

    زياد : كلهم راحوا مافي الا انا وانتي*

    ملاك تبي تروح خلاص مو متحمله : خلاص طيب طيب*
    وراحت*

    زياد بعد ما راحت : احببك موت كلمه مالها تفسيير ولين اليوم مدري كيف افسرها لاني من عرفتك وانا احسكك غيير مثل روح(ن) لقت روح(ن) تدورها *الله انك انهبلت يا زياد

    ___________________


    شافته بالحاله منشغل بالبيبي وكان لابس بولو احمر وبنطلون اسود وجزمه سودا وكان شعره البني الناعم يطيره الهوا كان شكله عذاب*

    راحت له بتردد : عژيـــ ــ ز
    طلعت منها غصب

    ناظرها بعيونه البنيه بتكبر لكن بعد ما تأگد انها هي تغيرت نضرته لحب ووله وكل شي: لپيه امري*

    شوق بخوف وتوتر : كـــ كـــ كلم ملاكـ كـ تقول خـ خـالتي خلها تجـ جـي معه*

    عبد العزيز ضحك على حياها : ان شا الله من عنوني تامرين شي ثاني*

    شوق : لا لا ل تـ تـ تـسلم*
    وراحت على طوول*

    عبد العزيز : يممه من هالبنت احببها*

    __________________

    زياد وهو ييضبط بلوزته البنيه وصفط اكامامه ويعدل بنطلونه الجنز القى نظره اخيره على نفسه وتعطر وطلع: يا حلوه خلصتي*

    ملاك وفي في الصاله كانت لابسه عبايتها وخالصه وتقول في نفسها : مو كن هاذا يمونن وااجد وبعدين قالت : ايه*

    زياد : يلا سرينا*
    ذااابت على شككله حييل*

    وركبوا السياره*

    زياد بهبال : اركبي قدام

    ملاك طرطعت : اقول شكلي بقول للسواق يوديني

    زياد : لا خلاص خلاص بسككت*

    وبعد دقايق*

    زياد بلا شعوري ه : اشتققت لككك

    ملاك بعصبيه : زييييييياد اووقف*

    زياد بستغرابب: ليه*
    ووقف طلعت من السياره بس مسكها وبكل عصبيه : وين رايحه يا ست هانم*

    ملاك : اولاً اترك يدي بروح بروحي للمستشفى
    وسحبت يدها بققوه وراحت وماحست الا باللي يغرز اصابعه بكتفها وتحس كان كتفها انخخلع : اقول اركبي بس نالك مشيه بالحالك*

    ركبت السياره وهي تبكي: اككرهك الله ياخذك ان شا الله*
    وقف بصدمه من كلمتها*

    زياد : تدعين علي*

    ملاك بقلبها : يا ججعل يومي قبلل يومك : ايه ادعي عليييك لاني اككرهك*

    زياد بجديه : خلا اججل انا بعد ما انزلك المستشفى بسوي حادث بنفسي عشان اموت ولا اسمع منك هالكلمه

    نطت فجأه : لا خلاص خلاص يا جعل يومي قبل يومك*
    وحست على عمرها وعلى طول رجعت*

    زياد بلا شعوريه : ويلوموني ليه اححبك*
    عاد ملاك دوروها ما تلقونها*

    بعددد دقايق وصلوا بس للأسف ما لقوا باركنق قريب فإضطروا انهم يروحوا بعد*
    وهو ماشين هي بعيده عنه بس كانت تشوف الينات يطالعون في زياد ويبتسمون وهو بعد نفس الشي بس كان يبي يثير غيض ملاك وما درا الا بوحده مسكت يده وبكل قوتها : عشان يفكرون انك متزوج شوف شلون يطالعونك*
    ابتسم من حركاتها وحيييل استانس واخيراً تاكد انها تحبه وشاف البنات يطالعونه ويكششرون*

    ملاك شالت يدها بعد ما ابتعدوا عن البنات وقربوا من المستشفى : كيذا احسن عشان يعرفون يطالعون مين مرره ثانيه*

    زياد : تغارين

    ملاك بلا شعوريه. : اييه*
    ودخلت المستشفى على طوول*

    زيا د تصننم مكاااانه وما تحررك من كلمتها كانت الدنيا مو سايعته من الفرح*

    _____________________

    مرت الايام *على ابطالنا اللي كان مستانس واللي كئيب واللي مشتاق واللي واللي *وطلعت اماني من المستشفى وكانت ملكه فاطمه اليوم اللي بعده وراح يسوون عشا بعد *الملكه بمناسبه سلامه اماني ( بس ما يدرون وش بيصيير )*

    ________________

    فارس: السلام عليكم يبه*

    ابوو محمد :وعليكم السلام هلا يبه*

    جلس مع ابوه وسولف وبعد شوي*

    فارس: يبه الصراحه انا ابي اكمل نص ديني

    او محمد بفرح: بتتزوج*

    فارس: ايه يبه واللي ابيها هي حنين بنت عمي نواف*

    ام محمد : هاذي الساعه المباركه والله قلت لامك*

    فارس: ايه وهي قالت لخالتي وقالوا لي اخطبها ررسمي*

    طبعا قالوا لابو خالد وهو استاتنس وقالوا للعيال وباركوا له والحين جا شور حنييين*

    ام خالد : هاه يمه وش قلتي*

    ابو خالد : تراه ولد عممك وانتي عارفه اخلاقص وخلي تصير بدال الفرحتين ثلاث سلامه اماني وملكه فاطمه وخطبتك يلا يبه

    حنين بفررح ممزوج بخخجل : مواافقه*

    ام خالد: كلللللللللللللللللللووووووش مبروك مبروك يمه*

    حنين بحيا : الله يبارك فيك*

    ____________________

    .: صصصدق واافقت يبه*

    ابو محمد :ايه وافقت يا ولدي*

    ابو حمد : مبروك مبروك ياوليدي يا فاارس

    فارس بفرررح شدييييييييد : الله يبارك فيك يا عمي الفال لعيالك ان شا الله*

    سعود كان باين على وججه التعب عشان ملكه فاطمه بكره بس ما حبب يبين وقف وسلع على فارس: مبروك مبورك يا فاررس*

    فارس: الله يبارك فيـــــ سعووووووووووووووود !!!!!!

    انتها توقعاتكم البارت الجاااي*

    ايش راح يصير يوم الملكه*

    وشو هي خطه فاطمه*

    وهل هي راح تنجح*

    وش اللي حصصل لسععووود*

    يلا يا حلوييين*






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    البارت الخامس عششششر

    .: صصصدق واافقت يبه*

    ابو محمد :ايه وافقت يا ولدي*

    ابو حمد : مبروك مبروك ياوليدي يا فاارس

    فارس بفرررح شدييييييييد : الله يبارك فيك يا عمي الفال لعيالك ان شا الله*

    سعود كان باين على وججه التعب عشان ملكه فاطمه بكره بس ما حبب يبين وقف وسلم على فارس: مبروك مبروك يا فاررس*

    فارس: الله يبارك فيـــــ سعووووووووووووووود !!!!!!
    طااح عليهم من شده حررته من اللي فيه خلاااص فاطمخ راحت ماعنده شي يملكه اللحين الفلوس والملايين اللي عنده ما يبيها بسسس يبهي فاطمه من درا انها بتتزوج ما صار يااكر ولا شي عشان كيذ اغممى عليه*

    ____________________

    فتح عيونه العسليه الفاتحه على مكان غير ما كانت غرفه العيال بعد ما حس ان في شخخص يمسح على شعره الكستنائي بنعوومه بس بوم فتح عينه انننصدم من اللي قدام كانت هيي قداااامه فرك عيونه الناعسه عشان يتأكد وتأكد انها هي : فــ ـ فـاطمه*

    فاطمه ببكي : عيونها وقلبها وروحها امر

    سعود بتتعب : انتي كيف جيتي هينا وانا وين*

    فاطمه وهي لا زالت تمسح على شعره: انت في غرفه الضيوف خلوك هينا عشان ما يزعجونك ببعد ما جاك الدكتور وقال انك تحتاج لراحه واللحين انت لازم تاكل*

    سعود بتتعب: طيب انتي كيف دخلتي هينا وهم ما يدرون عننك*

    فاطمه ابتسمت ابتسامه بانت فيها غمازاتها : انتي ما تدري اللحين الساعه كم اللحين الساعه وحده*
    وهي لا زالت تبتسسم*
    مسك خدها وقام يمرر اصابعه على غمازاتها وبتسم ابتسامه بانت غغمازاته هو بعد : تصدقين ان ما في احد بالعايله عنده غمازه غيرنا*
    فاطمه بعد عنه بهدووء من الحيا وحبت تضيعع السالفه : يلا انت اللحين لازمم تاكل*

    سعود بتعب : مو مشتهي*

    فاطمه بلا شعوريه : طيب واذا عشاني تاكل*

    سعود : ايه ايه اكييد باكل
    *بعد ما خلص اكككل*

    سعود : مو متخيل انك بتكونين لغير فاطمه
    ونزلت منه دممعه حرقت خخدده

    فاطمه اللي كاننت منفذه الخطمه وجااهززه: انا قلت لك مسستحيل اصير لهه لو على مووتي*

    سعود بخوف عليها عدل جلسته : وش بتسوين فاطمه والله ان صار لك شي انا بمووت*

    فاطمه بتهوور : بتشششوف بكرره يلا تصصبح على خيير*

    سعود : وانتي من اهله

    وطلعت بس. سعود كانت الدموع تنززل من علونه العسليه الناعسه اللي مميزته عنهمم كللهم :آآآآآًآااه يا فاطمه اااااه*

    _________________________
    اليووم المووعووود يوك الملكه فاطمه &عبد الهادي
    الساعه 12 الكل كان ممتحمس واللي وده يموووت من الغيره االحرمان اشششياء كثييره حييل*

    ام محمد: حططوا هذا هنا ايه*

    ميري : مداام انا وين هتي هادا ( مدام وين تحط هاذا

    ام محمد : خليه انا بسوويه*

    ام خالد : وصصل الحلى تو ام عبد الهادي وصصلته*

    ام حمد : الله يجزاها خخير

    ام محمد : عززمت جارتي ام عبد الاله تعرفونها وقالت انها بتجيب بنت اخوها معها لان هي عايشه معهم يعند خلي البنات يحسبون حسابهم وما يجرحونها تراها يتيمه

    ام خالد : خلاص انا بقوول لهمم*

    _____________________

    منيره : بنااات فساتينا وصصلت*

    ساره : قلت لشغاله تجيبها*

    شوق : ككلمتوا الكووافيره نيرمين*

    سرابه بتردد: لـ لا مت كلمناها

    ششووق: لللللللللليش*

    فاطمه : انا قلت هالمره خلي احنا نسوي الميك ابب كلها مللكه*

    ملاك : اشووفك مستهينه بها*

    فاطمه :اييه وبكيفي*
    كان مبين عليها معصبه فما حبوا يناشونها وفسروا ان هذا من التوتر*

    اماني : الا صحح حنينووه اخخس بتتزوجين يا حظظه اخووي

    حنين بعصبيه ممزوج بحياا: كوولوا تبببن*

    منيبره : اخخخس بس الصراحه وللد عمي فرووس لا يععلى علييه خققه بس مو كثر سعود

    حنين: لا تدلعينه او سمحتي*

    ساره : اذذذذذذووب انا على اللي يغارون وايه والله انك صادقه منور اصلاً سعود في تووب عيال عمي*

    سرابه : احلى شي فيه عيونه وااااااي من عيونه وغمازاته وشعره الكستنائي وجسمه*

    فاطمه بغييره مو وااضحه : اقققول انتوا مو كنكم مصختووها*

    ملاك : ايه والله اننك صادقه*

    اماني : اصلاً انتي وششش دخللك انتي اللحين تعتبرين متززوجه مالك شغغل بسوالف البناتت*

    فاطمه عصصبت بس اكتفت ببتسامه*





    _______________________
    الساعه 7 وبدوا المعازيم يججون وكان المكان روووعه الحدريقه مزينه بالانوار والورد الابيض والاحمر وكل الممرات منثور عليها وررده اححمر وابيضض كاان المكاااان رووووووعه فوق الخيااااااااال*

    ___________________
    عند المعازيييم*

    ام محمد : يلا هلا والله بام عبد الاله كييفك*

    ام عبد الاله : تمام االله يسسلمك هاذي بنت اخوي الله يرححمه جوري*

    ام محمد : هلا والله بجووري هلا حبيبتي*

    جوري وبككل غرور وتكبر وهي تطالعها بنصصعيين: هلا*

    (اعرفكم على جووري : جوري عمرها 21 تدرس جامعه السنه ما قبل الاخيره امها وابوها توفوا يوم كانت بالمتوسطه وعاشت مع عمتها الوحيد اللي دلعتا وعوضتهاىعن حنان الام والاب عشان كيذا هي مرره مغررروره ومتتكببره شعرها اسود لتحت اكتافها كيرلي وبشرتها برونزي وانفها عاادي بس عيونها وسيييعه وسودااا وهذا اللي بارز جاملها )
    كانت لابسه فستان اسسود عاري الاكمام وفوق الركبه ومكياجها مباالغ فيه ولابسه كععب اسود وشنطه سودا*

    _________________________

    عند الشباب اللي كانوا يكككشخوونن

    محمد : فااارس وتتتبن عططني العطرر نعنبوك بتتزوج وانت لسى مخفه اجل وش بتسوي باختي خلاص ماني معطيك اياها*

    زياد: لا يا ابن الحلال خله يتوج عشان اذا تزووج على طوول احنا ببعده لا تعنسنا

    فارس: باااخذا وغغغغغصبن علليك*

    محمد : لا والله اججل ما راح تاخذها*

    فارس: لا باخذها واذا ما خذتني ما راح تاخذ غييري

    مطلق: بببس ببيس خلاااااص يككفي يررحم امكم*

    خالد : ترااكم صجيتوا روووسنا*

    حمد : خلللوهم عقولهم ناقققصه*

    عبد العزيز : سععووووود شفيك زعلان استانس اليوم ملكه بنت عمممك*

    سعود وهو يحاااول يبتسسم بس مو قاادر خلاص هللللك ههلك: من قال لك اني ماني مستانس*

    عبد العزيز : شكلكك يوحي بذاالك*

    مطلق : شباب انا بنزل ترا المعازيم وصصلوا*

    محمد وهو يطل من الشباك وكان يشوف كل المعازين لكن ركز على وححده كانت لابسه فستان فوشي طويل نااعم مزين بكرستالات فوشيه تحت الصدر ومزمم من ورا ومسويه شعرها ويفيي قال في نففسه : اااااااه يا سرابه متى بس ترضين واتزوجك انتي ما تدرين وش كثثر انا اتععذب من داخلل*

    حسس على عمره وسكر الستاره

    __________________________

    كانت رايحه للحمام وبل غررور تعل روجها الاحرا الصارخ وانتبهت لشخص لابس ثوب وغتره وكان جنتل بعيونه البنيه الواسعه برموشه الكثيفه كاان كلله على بعضه حححلوو*
    بس هو انتبه لها : ااسف اختي ما كنت ادري انك فيه*

    .: ما عليه انا جووري لا تقول لي اخختي *انت من*

    وهو صاد عنها يبي الفككه : انا مطلق ولد نواف ال.

    جوري وبكل دللع : وننعم كم عممرك

    مطلق بنرفزه : مو كنك زودتيها*

    _____________________________

    كانت رايحه تشيك على فاطمه بفستانها الابيض الناعم الماسك على جسمها المتناسق وبحزام اسود مخملي على شكل فيونكه بس انصعقت لما شافتهم مع بعض حطت يدها على فمها وهي تمنع شهقاتها من الخرووج : ممممطلق لا لا انا عمري ما توقعتك كيذا انت انت مطلق حبيب انتت

    مطلق قرب لها : ساؤه لا لا تفهمين غغلط هي اللي ناشبتلي*

    جوري عفت انه يحبها وححبت تخخرب عليهم : لا حبيبي انا ما نشبت لك انت اللي سألتني وش اسمي وكم عمري وخرابيط ومسكت يدي وقلت لي لا تروحي*

    ساره وهي تمسح دموعها اللي نزلت على خددها الناعم : انت انسان وققح وحققير واعممري ما شفت انذل منك*
    بس صحاها الكككف اللي جاها واللي خلى جوري تظحك بخخخبث

    مطلق : حححدك عاد*

    ساره ببكي وهي تمسك خدها الاحممر : ححرام عليك انت الغلطان وتضربني الله يسامححك*

    وكانت بتروح بس حست بيد تسحبها لاحظاانه الدااافيه اللي ضالاعت فيها*

    جوري ببكي: هيييه انتي وخخخري عننه*

    مطلق بعصبيه : انتي انقلهي عن وججهي

    جوري: طيب طيب يا مطلق ان ما خليتك تجي تحت رجليني وتترجاني اتزوجك ما اكون بنت ابوي*

    مطلق : ايه هذا في الاسبووع اللي ما فييه جججمعه

    ساااره بعدت عنه وبكل هدووء ورااحت بمدون ما تقول ولا شيي
    عررف انها لسا زعلانه: ياااالييل النشبه وهاذي جوري ممدري من وين طلعت لي وزعلتها اللحين شسووري*
    جلبس على الكنبه بيأس

    : بس انا ما زعلت بس مثلت قدام زففتت الطين ذي
    شافها وانصصدم : ساره يعني انتي مو زعلانه مني*

    ساره وهي رايحه : لا وكييف اززعل من حبيبي ( قالتها بلا شعوووريه )
    وهربت بعد ما حسست انها قالت هالكلمه*

    مطلق: يممه يممه قلبي*



    ______________________
    راحت الغرفه وشافتها بفستانه الكريمي الطويل باكمام طويله شفافه وماسكه من الصدر والبااقي وسسيع وطبقات وكعب كريمي وشعرها خلاته منسده على ظهرها بنعوومه بروج اححمر هادي مما برز ما بياض بشرتها الننننااعمه وكثروا الشدو في ععيونها الكحليه الفاتحه الناعسه كانت بس ودها تقول قوم يا قممر وانا اقجلس مكاانك*

    ساره : هاه خخلصتي*

    فاطمه : ايه*

    ساره : يلا بننزل*

    ونزلوا وانزفت على انغام موسيقى كلاسيكيه هاااديه كانت ججسد بلا رووح*

    جا وققد اانها تووقع*

    ابو محمد : يلا يا يبه*

    فاطمه وهي ماسكه القلم ويدينها ترررججف ودموعها نتزل من عيونها الكححليه الناعمه*

    فاطمه :ًيبه بروح شوي وبجي*

    ابو محمد : اوكي*
    وراحت وبكللللل تهور واخذذت

    انتهاااااا توقعااانكن البارت الججاجي*

    ايش اخت فاطمه*

    وايش راح يسوون لما يشوفونها تسوي كيذا*

    يلا*






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    البببارت السادس عششر*

    فاطمه :ًيبه بروح شوي وبجي*

    ابو محمد : اوكي*
    وراحت وبكللللل تهور للمكتب ابوها الخاص فتحت الدرج واخذت مسدس*

    ____________________

    كان ورا البيت سرحان بهمه ما يبي يشوفها توقع وتروح من يده سممع صوتها تناديه بس يوم جات انصصدم باللي معها : فطوم وش اللي معك هذا

    فاطمه وهي ماسكه المسدس ومأشرته على بطنها : انا قلت لك لو على موتي ما اصير له*

    سعود وهو يقرب منها ويبي ياخذ المسدس: جيبي المسدس بسررعه*

    فاطمه والدمووع تنزل من عينها: بس انا حبيت اقول لك ان انت اكثر شخص بحياتي حبيته ومستحيل احيا بدونه فأموووت ولا اخذذه

    سعود سحب المسددس وياليته ما سحبه : فااااااااااطططمه*
    اول طلقه جات في بطنها

    فاطمه بتعب وهي تسوف الدمم : وخخخخخرر عننننني ااااااااااااه*
    ثاااني طلقه*

    سعود ببكي وهو ينزل لمستوى رجلينها : فاطمه ابوووس رجلك عطيني المسدس تككفين*

    فاطمه ببكي وبتهور اككثر : ما ابي اااااااااااااااااااااااااااااااااه
    الطلقه الثاله جات في بنها مرر ثاالثه بس عقبها ما قدررت تككمل خلاص طاااحت ما قدررت

    سعود شالها من الارض: فااااااااااااااااااااااااطمه ليش سويتي كيذا حررام عليك

    فاطمه وهي بين احظانه : اللحين انا مرتاحه بموت وانا مرتاحه اهم شي ما اتزوجه بس ابيك تعرف شكثثر انا احبـــ.ك. * .

    سعود ببكي : فاطمه*

    لا اجاابه*

    __________________

    سمعوا طلقات ناريه بس : ابو محمد وش هالصوت*

    ابو محمد : والله مدري يا ام محمد بنتك وينها ذي قالت بتروح وبتجي*

    ام محمد : شكلها بتروح الحمام

    شافته جااي من بعيد وبيدينه فاطمه اللي كانت مغطيه باللللدم مكان فيها مكان صاحي وملابسها وملابسه كلها دمم

    ساره وهي تمنع شهقاتها من الخروج وهي تأششر على فاطمه : يبه يبه

    ابو محمد : هاه يا يبــ بنننتيييي*

    النااس صععقوا لما شافوها كيذا بس ما تحركوا من مكانهم من الخووووووووف*

    سعود وهو حااظن فاطمه حييل وبصراخ شدييد : هاذي اللي تبي تزوجها هاذي اللي تبي مصلحتها هااااذي*

    ابو محمد وهو يقرب منها والدموع تنزل من عينه: من سوا بها كيذا منننن*

    سعود وهو يبكيي : انت انت انت اللي زوجتها غصصبن عنها وهاذي اخرت النتايج عججبك

    ___________________

    كانوا جالسين برا ينتظرون الكتااب يجي*

    حمد : يمه وش صاير اول شي طللق ناري بعدين صراخ شصاير

    خالد وهو خايف على اماني لانها لسا تعبااانه : اقول انا بروح اشووق*

    محمد : وانا جاي معك

    مطلق: اقول اركدوا تخيلوا لو انه بيت ثاني وتطبون على الحريم وما يطلع فيه شي*

    زياد: عااادي بس لو انه من بيتنا يا خخخبل

    عبد العزيز: اقووول مششينا *

    فارس : يلا مشييييا

    وراحوا كل ما قربوا زاد الصراخ وعرفوا صوت مين كان صوت سعوووود*
    وصصعقوا لما شافوا الموقفف

    فارس وهو يطالع اخخته اللي خلاااااص مافيها شييي صاحي كلها دم بددم ولا زالت تنزززف: يعني انت مزوجها غصصب هاه هاااه يا يبه انت العاقل تسووي كيييذا حرام عليك اختيةاللحين بتروح منا والسبه انت

    جا محمد وعونه تنزل منها الدمووووع بغزاااره ووبياخذها من سعود وببكي شديييييد: وخخخخخر عنها اصلاً انتوا كلهكم ما ينوثق فيكككم خلوها وانتوا وششش تستنوون اطلعوا برااااا زوجا مافي زوووااااججججج( الكلام موجه المعازيم)

    محمد بعد ععنه لانه لو قرب كان هو راح ينذذبح من قبل سعوود: خلاص خلاص ماني ماخذها بس خلينا نروح المستششفى*

    ام محمد ببكي وانهيار : كل منك يا اببو محمد حسسسسسسسبي الله عليك ونععم الووكيل حسسبي الله علليك

    ابو محمد ببكي : ااااااااااه يا بنتي انا الغلطااان

    __________________

    شافها من بعيد كانت على الزاويه ماسكه قلبها من الامم وعيوونها حمرا من كثر البككي*
    وموو قادره تتنفس: اممممااااني*
    راح لها رركض*

    خالد :امممااني شفييك حبيبتي*

    طاحت عليه بكل قوتها: خالللد اخخختي بتموووت اخخختي اااااه*

    خالد : امااني حبيبتي ركزي معي لا تغمضين عينك لا تفكيرن ولا لحظه تغمضينها*
    شالها كانت تعبانه حيل كانت متعلقه بفااطمه مررررره


    ______________

    ام محمد : يلا ودونا المستشفى بسسسرعه

    سرابه : خالتي اماني تعبانه*

    ام محمد : يا رب انك تحفظهم لي يارب

    _______________________

    في المستشفى*

    سرابه: ياويلي على بنات عممي

    .: لا تخاففين مافيهم الا العافيه ان شا الله

    الفتفتت له : نعم وش تبي يا سييد محمد

    محمد : للحين زعلانه يا سرابه*

    سرابه : وانت تشف ان هذا وقت انك تفتح مواضيع تاافهه

    محمد انصصدم منها : مععقوله انتي مستهينه بالحب كيذا

    سرابه بدموع : لا مو مستهينه انت اللي استهنت في البدايه*

    محمد: بس انا اعتذرت منك وقلت لك اسسف*

    سرابه : بس انا ما قبلت اعتذارك ابيك تذوق اللي ذقته بهالكلمه اللي قلتها*

    محمد : والله ذقتها يا سرابه والله*

    سرابه : خلاص خلاص طيب*

    محمد : يعني سامحتيني*

    سرابه بحيا : ايييه*
    وههربت
    بس وقفتها ايده الدافيه وهمس باذنها : اححححبك*

    _____________________

    سعود كان منهاار حييل : اااااااهه كل منهم بتمووت كل منهم

    مطلق : سعود انت تحبها*

    سعود بلا شعوريه : اييه. ولو تبي عمري وقلبي وكل شي فيني عطيتها*

    محمد رحمه حييل : خلاص اهدا*

    سعود : لا ما ابي ابي اشوفها تكفوووون*

    خالد همس بأذن محمد : ططيب خل نعيه مهدأ الولد منهار يا رجااال

    محمد : طيب احسن له لا يصير فييه شي*
    ونادوا النيرس وودته لاحد الاجنحه الملكيه بعد ما اعطوه ابره مهدأه

    الدكتور: يعاني من انهيار ععصبي ححاد

    فارس ششد على قبضه يدده : راحت البنت بعديد الولد

    عبد العزيز : اذذذكر رربك يا ولد الحلال*

    حمد : قول لا اله الا الله*

    ام فارس جلس على الكررسي:: لا اله الا الله*

    ___________________
    عند فاطمه*

    طلع عليهم الدكتور: الحمد لله العمليه نجحت بس هذا ما يعطيك امل انها تعيش يمكن تموت او تصير في غيبوبه فقدت دم كثيير وتحتاج لاربع اكياس دم مين فصيله دمها a+

    ابو محمد: انا وولدي فارس وبنتي اماني وساره بس اماني اللحين تعبانه ومعها القلب يكفون 3 متبرعين

    الدكتور : اييه يكفوون

    ام حمد : ان ولدي سعود كيذا*

    حنين زل لسانها : بس هو اللحين منوم فيه انهيار ععصبي

    ام حمد : وشششو*

    ام خالد : ااسفين ما حبينا نقول لك ما نبيك تتعبي

    ام حمد ببكي : وينه ولدي وينه*

    حنين : بالغرفه () الدور 2

    ______________________

    راح يتطمن عليها*
    شافها على السرير نايمه بس دموعها نتزل من عيونها*
    قبل جبينها الناعم : احححبك اماني*

    انتهاااااااااااااا

    توقعاتكم البارت الجاي

    سعود اول ما يقوم ايش راح يسوي

    وهل فاطمه راح تصحى ولا بتصير في غيبوبه

    وايش راح يصير على عبد الهادي هل راح يلغي الملكله ولا بيرجع يسوي و ياخذ فاطمه






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البارت السابع عششر*

    راح يتطمن عليها*
    شافها على السرير نايمه بس دموعها نتزل من عيونها*
    قبل جبينها الناعم : احححبك اماني*

    اماني صححت بتععب : اممممممممممم يعوور
    وهي تاشر على قلبها*

    خالد *مسك قلبها : بسم الله على قلبك سلامتك حبيبتي*

    امني ببكي تبي تقوم من السرير: اخختي اختي خالد بروح لاختتي خلني اروح لها*

    خالد ماسكها : لا مافي روحه وهي بخخير*


    امني بانهيار: ابببي ارووح لها خليني اروح لها تككككفى*

    خالد لا زال ماسكها ودق الجرس على النيرس: اللحين بتجي النيرس وتعطيك ابره عشان ترتاحين*

    اماني بعصبيه : لا لل ماااااا ابيي انت شاااااايفني مججججنونه عشاااان تعطوووني ابببره مممهههدئئه ااااااطططططلع برااااااا

    جات النيرس: relax relax( اهدي اهدي )

    امماني ببكي : ما ابي اببره ما اببي

    دخخل ابو محم د: شفيها اماني وانت وش اللي جابك عندها*

    خالد يرقع : سمعت صراخها ودخخلت عليها وناديت النيررس

    ابو محمد قرب من بنته اللي كانت تبكي وبدت اعضاء جسمها ترتخي من اللابره: ااااه يا بنتي كل ذا عشان اخختك اصلاً انا اللسبب انا اللي خليتكم بالهحاله وععد منني يا بناتي اني لاعيشكم حياه كلها ففرح ووناسه وماراح اغصببكم على شي
    نزلت دمعه من عينه ومسحها بطرف شماغه*
    *اما خالد كااان اببد مو مع احد كان قللبه مع اماني*

    _____________________

    راحت له وهي تجري بأقوى ما عندها : ياربي ولدي ولدي*

    دخخلت عليهم وشافتهم كللهم عنده

    حمد بصدمه: ييمهه وشش عرفك ان سعوود هنا

    ام حمد ما ردت عليه وراحت لولدها اللي كان مرمي عالسرير مثل الجسسد بلا رووح: ببسسم الله عليك يممه وش اللي سوى فيه كيذا*

    فارس: تأثر يوم انصابت فاطمه حييل فصار فيه انهيار عصبي حااد*

    ام محمد وهي تمسح على شعره الكستنائي الناعم : انهيار ععصبي حاااد بسسم الله عليييك حبيبي انت ججعل التعب في عرروق قلبي ولا فييك

    عققد حواجبه وفتح عيونه العسليه الناعسه واول كلمه قالها : فاطمه فاطمه يا يمه بخير*

    ام حمد ببكي: اييه يا روح امكك انت بخخير ليه تسوي بنفسك كيذا ليه من انخطبت وانت لا تاكل ولا تششرب شفت وش صار فيك اللحين*

    سعود بتععععععب شديد خلاص رايح وطي الولد: يمه احبها شسوي يمه*

    ام حمد بههس ما يسمعه الا سعود : حتى ههي تحبك يمه ولا ما كان *سوت في نفسها كيذا*

    سعوود : اااااااه رااسي يعوورنيي*

    مطلق : سعووود شفيك*

    ام حمد : نادوا الدكتوررر*

    سعود : اااااااه راااسي اااااه*

    جا الدكتور : عططوه مسكن*

    النيرس: اوكي*

    الدكتور : بسسرعه*

    سعود د: اااااااااااه راسي رااسي يممه

    ام حمد ما سكه يد ولدها وراسه : بسسم الله عليك اللحين بيخخف راسك*
    عطوه الابره وبعدها كلهم طلعوا عشان يرتاح وكلهم راحوا البيت ما عدا حمد ومنيره و شوق وعبد العزيز كانوا مرافقين حمد و عزيز مع سعود ومنيره *وشوق مع اماني بس فاطمه محد كان يققدر يدخل عليها كانت في العنايه المشدده فمحد يدخل بس من القزازه يشوفونها*



    ___________________
    الساعه 12 عند اماني*

    منيره : ياربي كاان احح معطينا عين اول اماني بعدين فاطمه وبعدها سعود وبعدين مره ثانيه اماني*

    شوق : اللحين ليه سعود صار فيه انهيار عصبي

    منيره: مددري بس تعتقدين هو يحبها*

    شوق: ايه اججل ليه صار فيك انهيار ولا بعد حاااااد

    منيره : بطني يغغرد من الجوووع ابي اكل بروح الكافيتيريا*

    شوق : جيبي لي معاك شيي وانا بروح اتطمن على فطومي*

    منيره : يا قلبي هيي*

    وراحووا*

    _____________________
    عند سعود*

    حمد : مسكين هالولد اول حب له ولا ترقع فيه

    عبد العزيز : ايه والله يا جعلي ما اصير مثله

    حمد بخبث: ليه تححب*

    عبد العزيز : اايه

    حمد : مننن ولا تخاف سررك في بير

    عبد العزيز كلن بيقول شوق بس هون وحب يلف ويدور *وياليته مالف ولا داار: منييره

    حمد قام من العصبيه ومسكه من ياقته : ايييش*

    عبد العزيز : وخخخر وبعدين لا تصارخ قصصر صوتك لا يقوم سعود

    حمد جلس وهو بنفس عصبيته بس بهممس : انت بأي حقق تقول منيره*

    عبد العزيز بستهبال وحب يلف ويدوور زياده : ايه احبها واعشقها وهي تحبني بعد

    حمد قام وعطااه بووكس طيره اخخخر الجنااح : اااه يا الحقير*
    وطاح فيه ضررب مو طبيعي*

    سعود بتعب صحا على صراخ عزيز من الالم : وخخر عنه شفيكك

    حمد بعد عنه لما شاف اخوه تكسرر من كثر الضرب والدم مغطي وجهه: ككلب تفو عليك

    سعود : شصاير*

    حمد : ولا شي نام نام انت*

    سعود ما هتم لهم كان حيييل تعبان واللي زااد تعبه فااطمه

    عبد العزيز قام وكان يتألهم حييل : ككنت امززح بس انت ما تستنى تفهم من الناس انسان انننانني*
    وراح عنه وهي يععرج من الاله وماسك يده اللي شكلها انكسره من كثر الرفس

    حس حمد بالندم وضرب الجدار برجله : غبي غبييي
    وراح ياخذ له كوفي*

    _____________________

    في الكافيتيريا

    منيره : لو سمحت عطني اثنين كابتشينو واثنين كروسان جبن

    المحاسب : o.k

    .وبااينه عيله العصبيه وهو عاقد حواجبه وما انتبه للي جنبه: عطني اسبرسوو بسرعه

    المحاسب : .thats your order mss( هذا هو طلبكك)

    منيره وهي تطالع في حمد : شكرا حمد شفيك*

    حمد انتبه لها : هلا*

    منيره : شفييك*

    حمد اخذ الطلب وراح : مافيني شيي*

    منيره لحقته : الا فيك شي

    حمد دفها بكل قوته وضرب راسها بحافة الطاوله : وخخر عني انتي بعد تراني مو فايق لك*

    منيره طاح منها الكوفي مسكت راسها : ااااااااااه

    المحاسب مسك راسها : .are you o.k mss ooooh there is blod in your head*

    حمد حس على عمره وراح لها وبكل خوف ونددم : منييره حبيتي فيك شي وانت هيه وخخر عنها

    منيره وهي تتأوه من الام : انت اللي وخخر عني ااااه *its o.k thenk you
    *وراحت وهي ماسكه راسها ودم ينزل منه

    حمد لحقها : منيره انتي مجنونه تروحين كيذا يكفي اني خسرت اخوي ما ابي اخسركك
    وشالها غصبن عنها وودها لطوارئ*

    ___________________

    كانت عند فاطمه اللي كانت مرميه على السرير مثل الجسد بلا روحح وسمعت احد يتأوه من الالم وراها والتفتت وانصددمت لا انفججعت *وراحت له رركض: عزيز حبيبي من اللي سوا بك كيذا

    عزيز طاح على الارض من الالم خلاص مو قادر يسستحمل وكان يككح ويطلع دم وانفه ينزف وخده الواان من ككثر الضررب : ااااااه اااه*

    شوق بخوووف ونزلت الدموع من عيونها : بسم الله علليك من الاااااه بنادي احد يوديك الطوارئ*
    ونادت النيرسات وودوه هناك بأسررع وققت كانت حالته ما تسسر

    __________________________
    النيرس (سعوديه هالمره):شيلي نقابك والطرحه لو سمحتي مدام منيره

    منيره : اوكي ولو سممحتي انا انسه مو مدام

    النيرس: ليه هذا مو زوججك
    وهي تأشر على حمد

    منيره حيت تقهره : لا هذا مو زوجي هذا ولد عممي وبحسبه اخوووي
    انققهر حييل من كلمتها وخزها خزززه خلاها تسسكتت

    النيرس: تزوجوا الصراحه لابقين لبعض

    حمد حب هو يقهر منيره هالمره : لا انا متزوج اصلاً واحب زوجتي
    وناظرها بنظره انتصار

    منيره شدت على قبضه يدها وقامت تحرك رجها بسرعه : كككذاب اصلا هو لاهو متزوجولا هم يحزنوون

    النيرس وهي ترفع خصلات سعر منيره الناعمهبعد ما شالت النقااب : والاه ما ادري من اصدق اصلاً الحب باين في عينكم تحسبوني خبله*

    منيره استحت : لا محشوممه
    خقق مكانه على شكلها وعلى عيونها الرماديه الواسعه بس اللي حزنه الدم اللي كان يسييل

    النيرس: الضربه قويه شوي بس ما عليه بس تحتاجين خمس غرز*

    منيره بخوف : يامامي عادي بس حطي لي لزقه ويكفي
    ابتسم على برائتها*

    منيره وعيونها مليانه دمووع : وش اللي يظحككك عاجبك اللي سويته فيني استاذ حمد

    حمد بأسف : لا مو عاجبني انا اسسف*

    منيره : وش يفيد الاسف هذا جزاتي اتطمن عليك وتسوي لي كيذا*

    النيرس وهي تجهز العده: شفتوا قلت لكم انتوا تحبون بععض

    حمد حب يحرج منيره : ايه نحب بععض

    النيرس: شفتووا والله اني داريه يلا يا حلوه ارفعي راسك بخيط الجرح*

    منيره بخوف: يعور ولا لا

    النيرس: شوي*

    منيرره : يا مامي (وقالت بلا شعوريهه ) حمد تعال اخخف يعور*

    حمد ما صدق وجلس جنبها على السرير ومسك ايدها : ما عليه شوي ما راح نطول*

    اول ما دخلت اول غررزه: اااااااااي ايي يعووور اهئ اهئ*

    حمد ضمها لاحظانه ورفع راسها عشان تكمل خياطه: اثبتي عشان ما يعورك*

    النيرس: لا تتحركيين*

    وبعد ما خلصت*
    منيره: اييي اهئ اهئ اهئ يعووور*

    حمد مسح دموعها : خخلصنا خلاص*

    النيرس وهي تلزق الجرح : يلا يا روميو وجولييت خخلصنا*
    منيره ظحكت على كلمتها وسلمت عليها : تششرفت بمعرفتك ممكن تعلميني وش اسمك*

    النيرس: وداد

    منيره: تشرفت بمعرفتك وداد واسفه اذا زهقتك بكثره صياحي بس انا كيذا دايم يقولون لي ام دميعه انتي

    وداد بظحك : لا عادي حبيتي ( وهمست بإذنها ) ان شا الله المره الجايه تجين وانتي بتولدين وحمد هو اللي جايبك*

    منيره : ههههه لا ما ابيي خلاص هونت

    وداد : امزح اممزح

    حمد : متى تفكون لها الخياطه*

    وداد : بععد اسسبووع*

    حمد : اوكي يلا مشينا منيره ومشكوره انسه وداد تعبناك معنا

    وداد : العفو لا عادي

    __________________________

    عند شوق وعبد العزيز اللي كانوا يلزقون الجرزع اللي فيه*

    النيرس: شو هاد مين اللي ضربك هيك*

    عزيز يرقع: لا انا طححت*

    شوق : لا مو طيحه هذا ضررب*

    عزيز خزها يعني افهميها : لا طيحه مين اللي بيضربني كيذا

    شوق:اوكي*

    الدكتور: اللحين بنوديك غرفه التجبير*

    شوق بشهقه: لييه !!؟

    الدكتور : يدده مكسووره*

    شوق وهي تمسع على شعره الناعم بلا شعوريه وبهمس ما يسمعه الا عزيز : يا حبيبي انت

    عزيز : ايييش

    شوق انبهت: لا ولا شيي

    عزيز بتعب: انا سمعت بس حبيت اتاكد*

    شوق وجهها تقلب اللوان وطلعت من الغرفه*

    وشافت منيره وحمد : شفيكم جايين هينا*

    حمد : منيره انجرحت في راسها وجينا نخيط الجرح

    شوق: هيييه من ايش*

    كان بيتكلم ان هو طيحها بس قاطعته : ما انتبهت للطريق كان فيه مويه وطحت على وجهي

    شوق : سلامتك حبيبتي

    منيره : وانتي وشش جابك هنا

    شوق : كنت عند فاطمه وسمعت اححد يتأوه من الالم وشفته وطلع عبد العزيز مسكين ومضروب من كل مكاان ووديته هينا والحين يعالجون جروحه وبعد شوي بنوديه غرفه التجبير يده مكسوره وبقول بعد انه طايح مو مضروب وانا اقول مستحيل طيحه*


    منيره : يا حبيبي يا عزيز*

    حمد خزها وبغيره *: خخير وشو حبيبي استحي على وجههك*

    منيره : كييفي وانا حرره اذا صررت زوجي تشررط ما كفاك اللي سويته بي
    وبعد عنه*

    شوق : حمد تكفى اسأله شوف من اللي طققه

    حم د: وكيف اساله وانا اللي ضاربه

    منيره :هيييه كييف

    قال لهم السالفه من الالف للياء*

    شوق : يعني هو يمززح وانت تضربه ما توصل لدرجه الضرب يا حمد*

    حمد بلا شعوريه : شسوي الغره عمت عيني*

    منيره سكاته وجهها كان يقط اللوان وحبت تغير الموضوع: خلينا ندخل لعزيز نتحمد له بالسلامه*

    شوق دخلت اول وحده

    حمد مسك يدها وبككل حنيه وحب قال: لا تقولين عزيز اغاار

    منيره : اسسمه طويل شسوي

    حمد : بس لا تناديه عزيز لا اروح اضربه مرهه ثانيه*

    منيره بخوف : لا خلاص خلاص يكفي اللي جاه عبببد العزيز كيذا زين*

    حمد : اييه*

    ودخلوا*

    منيره : الحمد لله على سلامتك عزيز ( وتذكرت ) اقصصد عبد العزيز*

    حمد راح وبس جبين اخووه : اسسف يا اخوي ما كان قصدي يجبس انت رفعت ضغطي*

    عبد العزيز : مسمووح مسمووح يا اخووي ااخس منيره اخووي للعن خامسي ككفر فيني والسبه انتي
    *
    منيره : تستاهل من قال لك تستهبل*

    شوق ضربتها على كتفها : لا ما يستاهل مسكين الا صحح وش بتقول لامك وابوك وللشباب

    عزيز : بقول لهم اخوي حبيبي طقني عشاان منيره*

    منيره : لا تكفىى*

    عزيز حب يثير غيره حمد وشوق: لا خلاص ذذبت انا لعيونك ما ني قايل بقول انا طبيت من فوق وانتحرتت

    شووق شووي وبتنفقققجرر وقالت في نفسها : احسن تستاهل الطقق اللي جاك من حمد وياليته يضربك مرره ثانيه اففف يعللل ما يححس ان فيه اححد يغاار


    حمد عصصب: عززيزز!!!!!

    عزيز : اممزح اممزح يمه تخوف لا تكسرني بس يررحم اممك*

    حمد : ايه اعقلل*

    الدكتور دخل : السلام يلا بنروح نجبر ايدك*

    الكل: يلا*

    _______________________

    قام وبتععب وبعد محاولات واخذ معاه المغذي وراح*

    شافها ونزلت دمععه من عينه العسليه حررقت خخده : اااااااه يا فااطمه
    فجأه سممع صوت جهاز القلب اللي قام يططلع اصوات دليل على توقف القلب فجأه شاف كومه من الدكاتره والنيرسات جايين وعر وش صار وطاع على ركبه وببكي شديييد: لا لا لا لا لا فاااااااااااااااطمههههه لا تروحين*

    الدكتور : وددوه لغرفته هو لسى تعباان*

    النيرس:اوكي*

    اسعود : لا لا ماني رايح*
    وحاولوا فيه بس ما راح عيا مع انه كااان حييييييل تعببان*

    دخلوا عندها وسوا لها مساج القلب والصعقات الكهربائيه بس ماااافيه فاايده*
    طلع الدكتور وباسف شديد: البقييه بحياااتكك

    سعود : لااااااااااااااا فاطمهه
    غطوا وجهها وطلعها*

    سعو د بنهيار: ويين بتودونها ويين*

    الدكتور وهو ماسك سعود اللي بدا يفقد وعيه : للثلاجه الموتى*

    سعود طاح على الارض: لا لا لا هي ما ماتت لا تقول ماتت*

    الدكتور : ودوه الغرفه وعطوه مهدئ وخبروا اهل البنت انها ماتت

    النيرس: اوكيي


    انتهاااااا توقعاتكم البارت الجااي

    سعود هل بيتحممل بعد فااطمه عننه

    ايش رده فعل الاهل*

    وهل ااماني لما تعرف بتلحقها هههههه

    وايش بيصير لابو محمد لانه هو كان السبب هو اللي زوج بنته بالغصب*

    يلا*






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. أين أشيائي؟ حمل أشياء النينجا نغمة مضحكة صنع اديا
    بواسطة yo.yo في المنتدى النغمات والثيمات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-Aug-2011, 10:52 PM
  2. ياكيف احيا على ذكرى وكله عايش فيـني
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-Aug-2007, 06:43 PM
  3. . راضــي بجنونك .
    بواسطة المعنى في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 25-Nov-2006, 04:25 AM
  4. يوم به اعيش وله احيا .
    بواسطة The Master في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-Jul-2006, 12:57 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •