الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    تكملة البااارت

    بيت سعد
    نواف/ يمه تكفين اجلي الموضوع لبعدين
    بدور/ لمتى يعني شف عمك عزام وياسر اصغر منك وتزوجوا
    نواف/ انا ماابي الحين بعد سنه على الاقل
    بدور/ ياربيه من هالولد بيجنني
    ( نواف حب راس امه )
    نواف/ يالغاليه لاتزعلين
    بدور/ مو زعلانه منك بس وانا امك ابي افرح فيك ابي اشوف عيالك
    نواف/ بتشوفينهم ان شاء الله

    قص يوسف
    غرفة اسيل
    كانت منسدحه عالسرير وتكلم بالجوال
    اسيل/ وش اللي شاغلك عني
    / ياقلبي الشركه والله ابوي كارفني كرف
    اسيل/عبدالعزيز
    عبدالعزيز/ ياروح عبدالعزيز
    اسيل/ متى بنتزوج
    عبدالعزيز/ليه تسألين؟
    اسيل/ صارلنا متملكين تقريبا سنه
    عبدالعزيز/ معك حق بس ان شاء الله انا بتكلم مع ابوي وعمي
    اسيل( بفرح)/ والله.
    عبدالعزيز(بنفس طريقتها)/ والله.
    .
    قصر يوسف
    غرفة الطعام كانوا يتغدون
    عزام جالس جنب يارا
    ( ياراكانت بس تحرك الملعقه وتفكر معقوله كان صادق لما قالها.لالالا مااتوقع امكن طلعت منه عفويه من يحب وحده مسترجله بس نظراته لي طريقة كلامه
    ااااااااااااااااااااااااااه تعبت من التفكير. انا ماابي احب عزام ماابي احبه)
    ./ يارا
    يارا
    ياااااااااااااااااااااااااااااارا
    ( التفتت لصاحب الصوت)
    ./ وين رحت.
    يارا/ لا انا معكم ياعمي
    يوسف/عساك مرتاحه
    ( ناظرت جنبها ومالقت عزام استغربت انها ماحست عليه)
    يارا/ ايه مرتاحه ياعمي
    نوال( وهي مكشره)/ اكييد بترتاح مدامها شافت العز
    يوسف( بعصبيه)/ نوااااااااااال
    ( نوال قامت وراحت)
    يارا/ الحمدلله
    الجده/ لايكون زعلت من كلام نوال
    ( يارا ضاق صدرها بس ماحبت تبين)
    يارا/ لا مازعلت منها بس انا شبعت
    ( وقامت وراحت الصاله ومالقت عزام وراحت لجناحها
    في الجناح كان جالس يتابع التلفزيون
    عزام( باابتسامه)/اهلين وسهلين ومرحبتين
    ( يارا سرحت باابتسامته)
    عزام/وشرايك العصر نروح المول.
    ( يارا في عاااااااااااالم ثاني)
    عزام/ يارا
    يارا/هاه
    عزام/ قولي نعم سم لبيهموهاه
    يارا/ طيب نعم سملبيه
    عزام( باابتسامه)/ ايه كذا المهم وشقلتي
    يارا( بااستغراب)/على ايش
    ( عزام ناظرها نظرات)
    عزام/ وانا من صارلي اكلمه ساعه
    يارا/ امكن تكلم الجدران
    عزام/صادقه اكلم جدار واقف قدامي
    ( يارا عصبت منه واخذت الاخداديه ورمته عليه بس هو كان اسرع ومسكه وهو يضحك)
    يارا( بعصبيه)/ تافه
    نهاااية البااارت






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت العااااشر)

    بعد اسبووووع
    يارا وعزام عايشين حياتهم مثل الاصدقاء ماتخلومن المضاربات والمطارده
    بس يارا بدت تحس بااحسااااس غريب تجاه عزام

    ياسر وسمر مر الاسبوع وياسر متجاهل سمر

    اسيل وعبدالعزيز تحدد موعد زواجهم بيكون بعد 3 شهور

    يووووووم الخميس
    الساعه6ص الكل كان مجتمع في قصر يوسف لانهم بيرحون الشرقيه
    ( ناصر وعياله عبدالرحمن وامه.واخت نوال
    واخت فاطمه ام تركي وولده تركي( عمره 25سنه) وبنتها( ريما18سنه)
    ويوسف وعياله )
    كانوا متحمسين مره.واتفقوا انهم يركبون سياره وحده سياره الجيمس
    اللي ركب في المرتبه الثانيه
    سمراسيلعلياءياراجنى
    المرتبه الثالثه
    لمياءمي غلا سجى ريما

    وميار راحت مع يوسف ومعهم الجده وفاطمه وريهام
    ونوال وممنال مع ياسر
    مهند ركب سياره الجيمس( اللي فيها البنات جلس اللي جنب يسوق ومعه باسل)
    والشباب راحوا في سيارتين غير سيارات الحراس والخدم
    علياء/ مهند
    مهند( وهو يلعب بالجوال)/ هلا
    علياء/ وين نواف تاخر
    مهند/ نواف راح
    مي/ اجل من اللي يسوق
    مهند/ عزام
    غلا/ غريبه مو هو رفض
    مهند/ الا بس نواف قاله انه تعبان ومايقدر يسوق
    ( جاء عزام زكام من جد يخق كان لابس بنطلون جينز ابيض وتيشرت اسود عليه كتابات بالابيض والاحمر وشعره يتطاير من الهواء وكان لابس نظرات سوداء وساعه سوداء. يارا لماشافته داخت من جماله)
    ركب عزام السياره
    عزام/ سوري تاخرت
    مي/ لاعاادي ماورنا شيء
    عزام/ تستظرفين دمك
    لياء/ الكل راح واحنا ننتظر حظرتك
    عزام/ ياشيخه تلقينهم الحين يمشوون على بيض
    ( ومشى عزام وهو يسوق شغل اغنية
    قامت الساعه عبدالجيد عبدالله)
    من قال بموت لامن طحت من عينك
    ولاتنسيت حبي قامت الساعه
    يمكن شوية غلا من بيني وبينك
    سويتها سالفه والروح ملتاعه

    اتموت ماجبت راسي لو كثر زينك
    واموت مايشتكي قلبي من اوجاعه
    ياللي تبي تطعن فوادي بسكينك
    النفس تامر ولكن مالها طاعه
    صدقت نظرت عيونك في محبينك
    والعين يازين بعض احيان خداعه
    لاتحسب انك ملكت القلب بيدينك
    بدري على مثل سنك يلوي ذراعه
    مهمني لو فنت في حبي سنينك
    قلبي لي صد صد ويصعب اقناعه
    غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
    الزين قال المثل من زانت اطباعه
    م اذكر لي غبت عني اسللك وينك
    ياللي سيوف الجفا بيديك قطاعه
    مات الغرام و وروده في بساتينك
    قلبن جرحته طوى من حبك شراعه

    مهند/ الله الاغنية جنانخل نسمعها مره ثانية
    علياء/ لالا حطو اغاني لراشد الماجد
    مي/ لالا اغاني اجنبيه
    يارا/لا وش اجنبي خلونا نسمع اغنية جنوني لراشد الماجد والله جناان
    عزام( باابتسامه وهو يناظر المرايه)/ حي الله ياراتصدقين ماتوقعت انك بتكونين مع بالسياره
    جنى/ اصلا كل الفتيات هنا احنا اتفقنا نكون مع بعض عشان نفلها
    عزام/ اهااااااا وانا اقول ليه نوافوه يقولي خذ انت سوق انا تعبان
    مهند/مسكين
    عزام/ ليييه مسكين ( باابتسامه وهو يناظر بالمرايه يارا)/ الا محظوظ
    البنات/ يااااااهوه عالرومنسيه
    عزام/ اقوول يارا وش رايك نرجع البيت ونرووح بسيارتي ونكون الحالنا
    يارا( وهي منقهره منه لانه فشلها قدام البنات)/ لا انا مستانسه مع البنات
    عزام/ افاااااااا لهدرجه مليتي مني وماتبيني
    مهند(وهو يضحك على عزام)/ مسكين زوجته ماتبيه
    ( عزام هين يا يارا راح تندمين)
    ( يارا انا لييه قلت هالكلام بس هو فشلني احسن يستاهل)
    باسل/ خالي عزام
    عزام( وهو يناظر الطريق)/ يارووح خالك
    باسل/ عطشان ابي عصير
    عزام/ ان شاء الله بوقف عند المحطه وتشتري اللي تبي
    ووقف عند المحطه.
    عزام/ تبون شيء
    البنات بيتكلمون الا عزام نزل ونزل معه باسل ومهند
    مي( بقهر م عزام)/ عزام هذا بقتله
    اسيل/ لاتخافون بيجيب لكم
    جنى/ طيب ليه يسالنا
    اسيل/ عشان يرفع ضغطكم
    ( وطلع عزام وباسل من البقاله وباسل معه كيسه فيها عصير وبطاطس وشوكلاتات وحلويات وعزام في فمه حلاو مصاص وركبوا السياره)
    يارا/ لييه ماجبت لنا شيء نشربه
    عزام( وهو يوخر الحلاو عن فمه)/ مو لازم تشربون
    غلا/ قاللوك احنا نياق مانعطش
    عزام/ لا بس اذا شربتوا قلتوا نبي نروح الحمام وانا مستحيل راح اوقف
    مي/ بس احنا عطشانين
    ( عزام ساكت والحلاو المصاص في فمه)
    ( وطلع مهند ومعه كيستين مليانه عصرات ومويه وشبسات وشوكلاتات وركب مهند السياره واعطاهم )
    اسيل/ انا قلت اخوي حبيبي مستحيل يتركنا عطشانين
    ( ومشى عزام)
    ورن جوال عزام ورد عزام
    عزام/ نعم انت وشقاعد تقول. لالالالالا انت اكيد انجنيتتدري اني كذا تورطت. اسمع . اسمع ماعلي منك الدايموند ترجع فاهم ماعلي منك فاهم .( وسكر منه)
    ( البنات استغربوا من مكالمة عزام)
    مهند/ وشفيك
    عزام/ مافيني شيء
    ( ووصلوا الشرقيه والكل توزعوا بالغرف)
    وفي غرفة عزام ويارا
    يارا/ يعني اشلون ننام على سرير واحد
    عزام/ في حل واحد
    يارا/ وشو؟
    عزام/ انا انام على السريروانت على الارض
    يارا/ ياسلام عليك
    عزام/ ادري فكره حلوه
    يارا/ بتكون احلى اذا نمت عالسرير وانت عالارض
    عزام/ انا مااعرف انام عالارض
    يارا/ ولا انا
    عزام/ خلاص ننام عالسرير
    يارا/ بااحلامك
    عزام/ لاتخافين ماراح المسك
    يارا/ بس
    ( قطع كلامها) عزام/ وعد مااراح المسك

    غرفة ياسر وسمر
    ياسر/ انت تنامين عالارض وانا عالسرير
    سمر/ بس نومة الارض توجع الظهر
    ياسر/ لاتخافين ماراح يوجعك ظهرك ( وطلع من الغرفه)
    ومر الوت وبعد العشاء
    جلسوا الشباب برى ويوسف والجده راحوا ينامون
    جوء الحاريم وجلسوا معهم
    علياء/ وش رايكم نلعب لعبه





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    فاطمه/ لالا احسن شيء عبدالعزيز وعزام يغنون لنا.
    منال/ ايه احسن شيء
    فدوى( بغرور)/ عاد اخوي عبدالعزيز مره يجنن
    نوال(بغرور)/ حتى ولدي صوته حلو
    سعد/ اقول عبدالعزيز غن لنا
    عبدالعزيز/ طيب
    وش صار وش اللي غيرني ماعدت اعرفني طبيت في المطب
    عيار كانوا يسموني وكلهم يعرفوني مالي اناوالحب
    مادرافي بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب
    وش صار وشصار لهالقلب حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
    عبدالعزيز/ بس تعبت
    ( البنات والشباب يصفقون واللي يصارخ )
    عبدالعزيز/ يالله عزام دورك
    عزام/ اوكي
    ( يارا كانت متحمسه انها تسمع صوت عزام)
    ( عزام غمض عيونه وبدء يغني)
    آحاول آخفي احساسي
    ولكن بالعشق مفضوح
    تشوف الفرح في عيني
    وحبك بالعقل والرووووووووووح
    ( عزام فتح عينه وناظر يارا وهو يغني)
    آحبك حب مااااااقدر
    اعااااند فيه احساسي
    لقيت الحب شيء اكبر
    من اني اخذ انفاسي
    حياتي آمرها بيدك
    وحبك سيدي وسيدك
    وعمري مابتدى قبلك
    وعيدي في الهوى عيدك
    حبيبي عمري لك والرووووح
    وقلبي في العشق هايم
    فداك الروح ورووح الرووووح
    ( غمض عيونه)
    ياربي تبقى لي دايم
    معاك الدنيا شيء ثاني
    معاك الدنيا ذي احلى
    ومهما كات الدنيا
    معاك احلى اكيد احلى
    تخيل دنيا من غيرك
    او لحظات من غيرك
    انا ماشوف بالدنيا
    وبقلبي حد غيرك
    ( يارا حست بااحساس غريب ايه تحب عزام تحبه كانت الدموع تنزل وميار كانت تنزل دموعها وهي والبنات لان عزام كان صوته فيه نبرة حزن وصوته رومنسي
    جنى كانت تبكي بصوت واضح لانها تذكرته )
    عزام خلص غناء.
    فاطمه/ خلاص حبيبتي اذكري الله
    عزام ناظر يارا وشافها تبكي
    عزام/ يارا وشفيك
    يارا شهقت وهي تبكي وقامت وراحت وهي تركض
    سمر كانت بتقوم بس عزام وقفها وراح هو

    في غرفة يارا
    دخل الغرفه ومالقها سمع صوت في الحمام
    طق الباب
    عزام/ يارا وشفيك
    يارا( وهي تبكي)/ مافيني شيء.
    عزام/ اجل ليه تبكين
    يارا( وهي تبكي)/ كذا مزااااج
    عزام/ يارا اطلعي من الحمام
    يارا( وهي تبكي وبعصبيه)/ مو طالعه انا مو على كيفك
    عزام/ اوكي براحتك

    عند الشباب
    مهند/ والله هالبنات مره رومنسيات
    اسيل( وهي تمسح دموعها)/ لانكم ماعندكم احساس ماتحسون
    بندر/ لا هالاغنيه من جد رومنسيه
    عبدالعزيز/ وعزام مالقى يغني الا هالاغنيه
    طلال/ صح المفروض يغني اغنية فرفشه
    سعد/ انتم مافهمتوا قصد عزام
    نواف/ وش يقصد
    ميار/ يهدي هالاغنيه ليارا

    عند يارا
    طلعت من الحمام وه تمسح دموعها وتفاجاءت لما شافت عزام جالس
    عزام/ قوللي وشفيك
    يارا/ مافيني شيء
    عزام/ مافي احد يبكي من دون سبب
    ( يارا سكتت)
    عزام/ يارا قوللي انت تحبين احد
    ( يارا خافت انه يكشفها)
    يارا/ ايه احب
    ( عزام قام وراح لها ووقف قبالها وبان فارق الطول بينهم)
    عزام/ مين؟
    يارا/ احب ولد خالتي

    نهاية البااارت






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت الحاااادي عشر)

    عزام/ مين
    يارا/ ولد خالتي
    عزام/ وهو
    (يارا ناظرته)
    عزام/ يحبك
    يارا/ ايه
    عزام/ بما انكم تحبون بعض ليه ماتزوجتوا
    يارا/ احنا نحب بعض ومحد يدري وهو الحين يدرس برى
    عزام/ وجيت انا وخطفتك منه
    (يارا سكتت)
    عزام/ لاتخافين اول مايرجع راح اطلقك وتزوجون
    ( يارا سكتت وامتلت عيونه دموع)
    عزام( باابتسامه)/بس بشرط اول ماتجبون ولد تسمونه عزام
    يارا بكت وهي تشاهق عزام تقدم وضمها
    (يارا خلاص وقعت في شباك عزام وقعت في شباك حبه تمنت انه يقول انت لي بس انت لي الحالي انا ابيك انا احبك)
    ( بعد عزام عنها )
    عزام/ يالله قومي غسلي وجهك ونامي
    ( يارا مسحت دموعها وهزت براسها)
    .
    غرفة ياسر وسمر

    دخلت الغرفة ولقته نايم اخذت له مخده ولحاف ونامت عالارض
    .
    غرفة الشباب
    كان جالس يفكر فيها يتذكر ضحكتها
    ./رااااااااااااااااااكان
    ( انتبه له)
    راكان/ هلا
    طلال/ وشتفكر فيه
    راكان/ ولاشيء . تصبح على خير
    ( وانسدح ونام)
    .
    غرفة شذى وامها
    شذى( بقهر)/ شفتي اشلون يحبها
    فدوى/ ماعليك منها عزام يحب هذي المسترجله. انت شفتي لبسها كانها ولد والا جلستها
    شذى( ضحكت)/ وانت صادقه ولد صراحه مااتخيل شكلها بالفستان والا ( ضحكت)
    الانجري.
    ( ضحكوا )

    في الصباح
    الساااعه 9 ص

    فتحت عينها ومالقته جنبها استغربت وقامت واخذت شاور ولبست بنطلون جينز ابيضوتيشرت زهر وتركت شعرها على راحته واخذت معه جلال ونزلت تحت ولقت الجده ويوسف وفاطمه وميار واسيل وعبدالعزيز والعم ناصر وسعد وزوجته بدور وام عبدالرحمن
    يارا/ صبااح الخير
    الكل صباح النور
    يوسف/ تعال يابنتي جلسي جنبي
    ( ابتسمت يارا وراحت جلست جنبه)
    يوسف/ هاه وشرايك بالشاليه
    يارا/ مره يجنن
    يوسف/ اهم شيء عجبك
    اسيل( تسوي نفسها زعلانه)/ الظاهر طااح كرتي
    يوسف/لا انت عيني اليمين ويارا اليسار
    عبدالعزيز/ ترى انا ميت جوووووووووع حطوا الفطور
    بدور/ هو كل شيء جاهزبس نستنى عزام يفطر معنا
    الجده/ اتصلوا عليه(ناظرت يارا) يارا اتصلي على عزام وقوليله تعال افطر
    يارا انحرجت لان رقم عزام مو عندها
    والا
    والا
    عزام دخل ( ارتاحت يارا)
    وافطروا الرجال بلحالهم والحاريم بعد

    ومر الوقت والسااعه 4 م
    وعزام نادى يارا
    يارا/ هاه
    عزام / الناس تقول نعم سم لبيه
    يارا/ نعم سم لبيه
    عزام/ تعالي نتمشى
    يارا/ الحين
    عزام/ ايه ليه ماتبين.
    يارا/ لاعادي
    عزام/ اجل يالله امشي
    ( وراحوا يتمشون عالبحر )
    عزام/ يارا وخري الجلال مافيه احد
    يارا/ ايه احسن شيء
    ( ووخرت يارا الجلال. وعزام ناظر لبسها وفتح عيونه)

    عند الحاريم
    ريما/ اقولك مره جناااان انا شفته وانهبلت
    لمياء/ وش لونه
    ريما/ فيروزي بس والله جنااان
    غلا/ وليه ماشريته.
    ريما/ امي رفضت وقالت ياكثر الفساتين اللي عندك









    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    فهده(بغرور)/ انا والله الشيء الل يعجبني مستحيل اتركه لو ان شاء الله اتركه معلق بالدولاب..
    شذى/اقوول اسيل.
    اسيل/ نعم
    شذى/ من وين بتجيبين فستان الزواج
    اسيل/ بيصمم لي مصمم من باريس
    سجى/ اسيل بتخلينه مخصر على جسمك
    اسيل/ مفااااجاءه

    فدوى/ والله عمي عرف يختااار. اخذ له وحده صغيره تدلعه
    نوال/ وشقصدك
    فدوى/ مااقصد شيء
    الجده/ خلاص انت وهي.
    .
    عند عزام ويارا

    يارا/ وشفيك
    عزام/ بسرعه روحي غيري لبسك
    ( كانت لابسه بنطلون جينيز ازرق وتيشرت اصفر)
    يارا( وهي حاطه يده على خصرها)/ لوالله انا مو على كيفك لبسي عاجبني.
    عزام/ يعني انت
    يارا/ لالاتقول انك هلالي
    عزام( بقرف)/ انت نصراويه
    يارا( بفخر)/ ايه نصراويه
    عزام/ مسكينه
    يارا/ اليوم المباارة ونشوف من المسكين
    عزام/ اوكي اذا فزنا تتطبخين لي العشاء
    يارا/ وانت بعد اذافزنا تتطبخ لي العشاء
    عزام/ اوكي
    يارا/ اوكي
    ( وكل واحد منهم راح بطريقه)
    .
    راحت يارا عند الحاريم وقالت للبنات على اللي صار وضحكوا عليهم
    يارا/ بس اذا فاز هو انا وشسوي مااعرف اطبخ
    جنى/ بسيطه حطي له نواشف
    يارا/ صح هو ماقال وش يبي

    ومر الوقت والشباب جالسين عند التلفزيون اللي يشجع النصر واللي يشجع الهلال
    وعند البنات نفس الوضع
    عند البنات
    كانت يارا متحمسه ورن جوالها معلن عن وصول رساله
    وقرتها
    ( يالله حياااااااتي استعدي للمطبخ وترى انا ميت جووووووووووع وابي شي دسم
    المرسل عزااااام )
    يارا( عصبت منه)/ اخوكم ذا بذبحه
    علياء/ ليه وشسوى
    يارا/ خذي اقري
    ( وقرت علياء وماتت ضحك)
    يارا/ ولا واثق الاخ انه بيفوز
    سجى/ لاتخافين ان شاء الله بنفوز

    نهااااية البااااارت






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الثاااني عشر)

    وبدت المباره وانتهى الشوط الاول بتعادل (صفر:صفر)
    والشوط الثاني في اخر 5دقايق النصر جابت قووووول وانتهت المبااره بفوز النصر
    عند الشباااب
    رن جوال عزام معلن وصول رساله
    فتحها وقرها
    ( يالله عالمطبخ بسرعه)
    ( عزام انقهر منها وراح للمطبخ)

    في المطبخ
    عزام/ ميري قطعي البصل
    ميري/ اوكي
    ( وبدء عزام يطبخ وصلح لها مكرونه وحطها لها في صحن وطلع من المطبخ وراح لهم برى لان الكل طلع يجلس برى)
    عزام( بصوت عالي)/ يالله ياقلبي جهزت لك العشاء
    (يارا استحت ووجهه صار احمر لان عزام قالها قلبي وخصوصا قدام الكل)
    نوال( وهي معصبه)/ ليه انت تجهز له العشاء
    مي/ عزام ويارا متحدين بعض اذا فاز الهلال يارا تصلح العشاء لعزام واذا فاز النصر عزام يصلح لها العشاء وفازت يارا
    الجده/ وش مصلح لها
    عزام/ مكرونه حمراء
    مهند( وهو يقوم ويروج عند عزام)/ الله الله والله انا مشتهي مكرونه
    عزام/ اقوول مناك المكرونه ليارا فاهم يالله انقله هناك
    فاطمه/مهند انت ماتعشيت
    مهند/ الابس لما شمت ريحته جعت
    ( عزام حط المكرونه قدام يارا)
    عزام/ يالله كلي.
    ( يارا ناظرته باابتسامة نصر واخذت الشوكه وعزام ناظرها واكلت وفتحت عيونه كلها ووجهه صار احمر)
    اسيل/ يارا وشفيك
    ( عزام ضحك)
    جنى/ اكيد حاط فلفل.
    عزام( وهو يضحك)/ حطيت نص العلبه.
    يارا( وفمها مولع)/ ابي مويه
    فاطمه/ عطتها مويه
    ( وشربت مويه)
    الجده/ عزام حراام عليك بتموت البنت
    مهند/ اشوه اني مااكلتها
    يارا/ احنا ماتفقنا على كذا
    ( عزام ناظرها باابتسامه وراح جلس وصب له شاهي وناظر يارا)
    عزام/ يالله ابيك تاكلين المكرونه كلها
    يارا/ مستحييييل اكله لو على قص رقبتي
    شذى/ زوجك لو قالك تاكلين من سم يعني تاكلين.
    نوال/ هذي اذا كانت زوجه صدق مو ولد
    ( يارا ضاق صدرها وعزام انصدم من كلام امه وشذى وفهده وفدوى ابتسموا)
    ام عبدالرحمن/ حدك ياام بندر بنت ست البنات
    نوال/.( قطع كلامها)
    يوسف(بعصبيه)/ نوال والله كلمه ثانيه لاتندمين واذا كررت هالكلام انت طالق فاهمه
    (يارا قامت وراحت عزام قام لحقها )
    عند يارا دخلت الغرفة وقفلت الباب وانسدحت عالسرير وهي تبكي
    طق الباب

    عزام/ يارا افتحي الباب
    يارا
    يارا( وهي تبكي وبعصبيه)/ وشتبي.
    عزام/ افتحي الباب.
    يارا( بعصبيه وهي تبكي)/ روووح انا ماابيك انا مااابيكم ابي اموووت ابي امووت وارتااااح منكم ارتاااح منك ومن امك ومن كل الناس
    عزام/ يارا حيااتي( قطعت كلامه)
    يارا( بعصبيه)/ لاتقول حيااااتي انت مو حياااتي وبعدين كل الناس تقول اني ولد لاتقول حياتي لاتقول طلقني . انت وشتبي في وحده ولد تزوج بنت كل النعومه فيها
    عزام/ يارا وش هالكلام انت بنت انت بنت الجمال كله فيك
    يارا( وهي تبكي)/ اسكت ماابي اسمع صوتك اسكت
    عزام/ اوكي انا بخليك الحالك شوي
    ( ورااح عزام عندهم)
    عزام( وهو معصب)/ انت ليييه تسوين فيني كذا
    نوال/ عزام لاتعلي صوتك انت تكلم امك.
    عزام/ اي ام قوللي اي ام انت ام
    سعد/ عزام خلاص روق
    عزام/ صدقيني كل يوم اعيش فيه اكرهك اكثر
    يوسف( بعصبيه)/ عزام احترم امك
    (عزام ناظر ابوه وراح وخلاهم ولحقه طلال)
    طلال/ عزاااام
    عزام( وهو يمشي وبعصبيه)/ طلال خلني بلحالي
    طلال/ انا مجنون اتركك الحالك
    ( ومشوا لين وقفوا عند البحر)
    طلال( وهو يناظر البحر)/ تحبها.
    عزام( ناظر طلال)/ لا
    طلال/ طيب لييه دافعت عنها
    عزام( ناظر البحر)/ لان هي مظلومه
    طلال( ناظر عزام)/ مظلومه
    عزام/ ايه هي اللي فيها نفسي
    طلال/ انت وشدراك
    عزام/ لانها ماتحب كلمة رجال تمشي عليهاتحب هي تكون المسؤله عن نفسها

    عند يارا راحت لها امها وجوء عندها البنات
    ( غلا ولمياء واسيل وسمر وجنى وسجى وعلياء ومي )
    وبعد نص طلعوا من عندها
    ( وقامت اخذت لها شاور ولبست لها بيجاما
    وطق الباب
    يارا/ تفضل
    ودخلت
    يارا( ابتسمت)/ تفضلي
    ( دخلت وجلست عالكرسي)
    ميار( وهي مبتسمه)/ الحين كيفك
    يارا/ الحمدلله تمام
    ميار/ ماعليك من نوال
    ( سكتت يارا)
    ميار/ يارا انت بنت كلم ملكة جمال قليله عليهابس
    يارا/ مسترجله
    ميار/ وبتكونين بنت ناعمه
    يارا( ناظرتها)/ اشلوون
    ميار/ انا بسااعدك
    (سكتت يارا)
    ميار/ يارا انت ماتبين تتغيرين ماتبين تتغيرين عشاان عزام
    يارا/ الا
    ميار/ اجل انا بساعدك وانت تساعديني
    يارا( ابتسمت)/ شكرا ميار
    ميار/ احنا مثل الاخوات
    (قامت ميار)
    يارا/ وين تو الناس
    ميار/ لابروح انام
    ( وطلعت. وبعدها يارا على طول ناامت وبعد ساعه عزام دخل الغرفة ولبس بيجامته وشافه نايمه مثل الملاك ابتسم ونام)

    نهاااية الباارت





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الثاااالث عشر)

    غرفة ياسر وسمر
    دخل الغرفة وشافها نايمه عالارض
    ياسر/ هيييييييييي انت قومي
    (فتحت عيونها ولما شافته واقف عندها فزت بسرعه)
    ياسر/ قومي صلحي لي عشاء
    سمر/ ان شاء الله
    ( وراح ياسر ودخل الحمام. وسمر لبست الجلال ونزلت وراحت المطبخ وصلحت له سندوتشات وعصير وراحت الغرفة ولقته جالس يتابع التلفزيون حطت الاكل عالطاوله وجلست عالكرسي واخذ ياسر ساندوتش واكل وشرب العصير
    ياسر/ الحمدلله
    سمر( باابتسامه تدوخ)/ بالعافيه
    ( ياسر قام وغسل يده وراح نام عالسرير وسمر نزلت صينية الاكل للمطبخ وغسلته وراحت غرفتها ونامت اما عند ياسر كان مونايم كان بس مغمض عيونه ويفكر بسمر
    (هالبنت والله مسكينه والله انا ظالمها هي مالها ذنب وماتستاهلني مع كل اللي اسويه فيها تبتسم في وجهي وتقولي سم امر ان شاء الله اااااااه مااادري وشسوي)

    وفي الصبااااااااح
    فتحت عيونها تزينت وتمغطت والتفتت على يمينها ولقت عزام نايم ابتسمت على طريقة نومه ناايم وهو حاظن المخده وشافت صدره العاري استحت وقامت بسرعه
    وراحت اخذت لها شاور عالسريع طلعت من الحمام ولبست بنطلون اسود وتيشرت احمر وحطت وتركت شعرها على راحته ونزلت تحت وبعد ساعتين الكل قام الا عزام وجلسوا مع بعضوالحاريم طبعا متغطيات
    وجاء عزام وكان لابس بنطلون اسود وتيشرت احمر
    عزام/ السلام
    الكل وعليكم السلام
    وجلس عزام جنب عبدالرحمن وسعد
    (يارا كانت عينه على عزام ماشالتها كان يشرب قهوه ويأكل حلى والظاهر انه عجبه
    لان موجود اكثرمن صنف حلا بس هذا الحلى عحبه اكثر
    عزام/ مين اللي مصلح هذا الحلى؟
    الجده/اللي مصلحته سمر
    ( ياسر ناظرالجده وناظر سمر لانه مادرى ان مصلحته هي)
    عزام/ تسلم يدك يجنن
    سمر( بحياء)/بالعافيه
    ( ياسر ناظر سمر وناظر عزام نظرات حقد)
    ( عزام ناظر ياسر ورد له النظرات)
    جت مي ومعها ريان ولد بندر
    عزام/ مي اعطيني ريان
    ( ومي اعطته ريان وعزام قاعد يلاعب ريان)
    الجده/ ان شاء بعد سنه تلاعب عيالك قول امين
    ( عزام ناظر الجده وبعدين ناظر يارا وناظر الارض)
    ( يارا استحت من كلام الجده)
    ومر الوقت ورجعوا الرياض ام عبدالرحمن وعبدالرحمن
    الساعه4 م
    البنات قرروا انهم يطلعون يتمشون الا شذى وفهده واسيل كانوا كلهم متلثمين الا سمر كانت لابسه نقاب
    وهم يمشون كانوا يسولفون ويضحكون وسمعوا صوت شباب والتفتوا لقوا وراهم 5 شباب
    الاول/ هاااي
    سجى/ خيرررررر وشتبون
    الثاني/لا بس نبي نتمشى معكم ونتعرف
    سمر تكلم علياء( بخوف)/ علياء اتصلي على احد من اخزانك يجي يساعدنا
    الثالث/ والاشرايكم تركبون معنا السياره ونتمشى
    يارا( بصراخ)/ اقوول انت وياه اتقلعوا احسن لكم
    الاول/ انا اموووووووت عالشرسه
    غلا/ انت ماتعرفون احنا بنات مين
    الرابع/ مين بنات الشيخ زايد
    الثاني/ شوف انا ابي هذي( قصده غلا)
    لمياء( بخوف)/ بنات كلموا اخواني
    يارا/ شباب تافهين
    الرابع/ واووووو صراحه هالبنت شجاعه
    سمر( بخوف)/ انتم ماتخافون ربكم ماعندكم بنات
    يارا تكلم سمر بهمس/ لاتبنين لهم ان خايفيين
    ( وبحركه سريعه واحد من الشباب شال يارا واخذه والبنات صرخوا ويارا تصارخ وترجفه والبنات يصرخون)
    الثاني/ شباب خلونا نحاش وهالبنت معنا
    الرابع/ ايه يالله.
    ( ويارا ترجفه مع بطنه ووجعت ورماها )
    وقال/ متو حشه
    ( قامت بسرعه بس هو كان اسرع ومسكه وهي تحاول تفك من وانشقت عبايتها ومسك مع خصرها وفجاءه حست انه تركها والتفتت لقت عزام ماسكه وقاعد يضربه
    ضرب ومعه مهند وطلال ونواف ويضربون الشباب وتركوهم الاعزام ماتركه قاعده يضربه لين صارجثه هامده)
    نواف/ عزام خلاص اتركه
    ( وتركه عزام وقال للحراس/ خذوه وارموه في اي مكان
    ( يارا كانت تبكي ومنصدمه من عزام ووجهه اللي شافته لما ضرب الرجال)
    ( عزام ناظر البنات وناظر يارا وكان معصب)
    ( ورجعوا للشاليه واول مادخلوا البنات كانوا بيرحون غرفهم بسرعه لانهم عارفين عزام ماراح يسكت عن الموضوع)
    عزام( بعصبيه وبصراخ)/ وقفوا
    جنى( وهي تبكي)/ عزام صدقنا احنا مالنا ذنب
    عزام( بعصبيه)/ ولييه تتطلعون بدون حراس
    يارا/ احنا ماغلطنا
    عزام( بعصبيه)/ لاوالله ماغلطتوا طالعين متلثمات وبدون حراس وماغلطتوا
    يارا/ ايه ماغلطنا الشباب هم اللي تحرشوا فينا
    عزام( بعصبيه/ يارا انقلعي عن وجهي
    يارا( بقوه)/ انا مو على كيفك ولاتتحكم فيني
    عزام( بعصبيه)/ يارا لاتحديني على شيء
    ( الحاريم سمعوا اصواتهم وجوء)
    الجده/ خير وشفيكم
    يارا/ يعني وش بتسوي بتضربني مثلا.
    نواف/ يارا خلاص
    عزام( بعصبيه)/ واكسر راسك واربيك من جديد
    يارا/ انا متربيه احسن منك
    عزام خلاص وصل حده كان بيضربه بس مسكه طلال ونواف
    طلال/ عزام تعوذ من ابليس
    نوال/ اي قليلة الحياء في وحده تقول لرجلها كذا.
    فاطمه/ خلاص ياجماعه تعوذوا من ابليس
    عزام ناظر يارا ووخر عنه طلال ونواف وراح وتركهم
    يارا راحت للغرفة وراحوا معا البنات
    منال/ وشفيهم
    طلال/ نواف قولهم
    نواف/ خل مهند يقولهم
    الجده/ قولوا لنا وشصاير
    مهند/ اوكي انا بقولكم
    ( وقالهم )
    فاطمه( بخوف)/ وعساهم ماجاهم شيء
    نوف/ لا الحمدلله لحقنا عليهم
    الجده/ الحمد لله انهم بخير
    ( ومر الوقت وبالليل)
    غرفة ياسر وسمر

    دخل الغرفة ولقاه تبكي ولما شافته مسححت دموعها ياسر استغرب
    ياسر/ وشفيك تبكين
    سمر/ لا مافيني شيء
    ياسر/ في احد يبكي من دون سبب
    سمر سكتت
    ياسر/ قوللي في احد مضايقك
    سمر/ لا .
    ياسر/ اجل وشفيك
    سمر/ خايفه.
    ياسر/ خايفه من ايش
    سمر( وهي تبكي)/ بس خااايفه ابي امي ابي اناام بحظنها.
    ( ياسر شاااف قدام طفله تبكي وتدور الحناان ومن غير شعور ضمها وهي تمسكت في تيشرته وصارت تبكي)
    وبعد ربع ساعه هدت سمر وياسر جاب لها كاس مويه وشربته ونامت وهو نام عالسرير
    .
    نهااااااية الباااارت






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت الراابع عشر)

    وفي الصباح
    فتحت عيونها ومالقته موجود استغربت وراحت اخذت لها شاور وصلت ولبست بنطلون جينيز وتيشرت اخضر ولبست جلالها
    ونزلت تحت وكان الكل موجود ماعدى البنات
    يارا/ صباااح الخير
    الكل/ صبااح النور
    ( وجلست جنب ميار وشافت عزام يشرب شاهي و يسولف مع معاذ استغربت انه ماناظرها )
    ميار/ كيفك اليوم
    يارا/ تمام
    ( ورن جوال عزام. عزام كان حاطه عالطاوله واخذ جواله من الطاوله ولما شاف الرقم ابتسم يارا كانت تراقبه)
    عزام( وهو مبتسم)/ حي الله الصوووت. انا بخير وانت ههههههههههههههه( ضحك عزام) لاتنسى من انا. ايوه كل واحد يعرف مقدار نفسه اوكي نشوفك مع السلامه
    ( وسكر الجوال وحطه عالطاوله)
    ( وقاموا البنات وجوء عندهم عزام ماناظر ولا وحده فيهم كانهم مو موجودين)
    مي ( بهمس ل جنى)/ عزام شكله زعلان منا
    جنى/ ايه لانه مايكلمنا ولاحتى عبرنا بكلمه
    مي / جنى جربي كلميه
    جنى/ لاوالله تبيني اتفشل.
    سعد/ غريبه اليوم البنات ساكتات
    لمياء/ لان ماشبعنا نوم بابا
    يوسف/ ولييه مانمتوا
    سجى/ جدي كنا امس سهرانين
    يوسف/ وشتبون في السهر ناموا بدري احسن لكم
    ( كانت صينية الفطاير عند عزام)
    اسيل/ عزامي
    عزام( ناظره)/ هلا
    اسيل/ ممكن صينية الفطاير
    عزام/ اعطاه الفطاير
    مي تهمس ( لجنى)/ الحمدلله شكله مو زعلان
    عزام/ يالله انا استئذن بروح ارتاح شوي.
    ( وراح عزام لغرفته)
    سمرتهمس ليارا/ روحي شوفي زوجك امكن يحتاج شيء
    يارا/ لييه هو بزر.
    سمر/ قومي روحي شوفيه.
    ياارا/ اوووووف طيب بقوم
    ( وراحت لعند عزام)
    في الغرفه
    دخلت الباب من غير ماتطق الباب وشافت عزام لابس بنطلون البيجاما من غير بلوزتها
    وكان لون اليجاما سكري
    عزام متجاهل يارا وراح عند السرير ووخر اللحاف.
    يارا( وهي واقف عند الدالوب)/ عزام تبي اجيبلك شيء
    ( عزام انسدح عالسرير وتغطى باللحاف)
    ( يارا انقهرت ان عزام سفها وماكلمها ونزلت تحت)
    ومر الوقت وبالليل الساعه 9م
    كان الكل طالع برى يشوون عزام جاء هو ومهند كانوا راييحين يتمشون
    ( يارا اول ماشافته حست قلبها بيطلع من مكانه)
    عزام( وهو مبتسم)/ الله عالريحه اممممممممممم شيء
    ( كانوا اللي يشوون سعد وسلمان ونواف)
    سعد/ من تحت يدي اكيد بيطلع شيء
    عزام/ الله يستر بس شكلنا بنتنوم بالمستشفى.
    نواف/ مو لازم تاكل.
    عزام/ الجووووووووع وانا عمك
    مهند/ اخص يالشايب
    ( باسل جاااي يركض عند عزام وهو يقول خالووووووووووووو
    عزام على طول شاله ويرفع وهو يضحك وباسل كان فرحان
    يارا كانت تشوفه كان جميل ويزيد جماله لم يضحك تذكرت امس لما كان يضرب الرجال كانه مو واحد ثاني مو عزام اللي يضحك ويمزح معها )
    ( ونزل عزام باسل عالارض)
    باسل/ خالووووو
    عزام/ ياعيون خالوووو
    باسل/ مي ضربتني.
    عزام/ خلاص انا بضرب مي واهاوشها
    باسل( يناظر مي ويقهرها)/ خالوو عزام بيضربك
    عزام( يناظر مي)/ لييه تضربين باسل
    مي/ كذاب ماسويت له شيء
    باسل/ الا ضربتني على ظهري
    مي/ ايه بس ضربه خفيفه
    عزام/ مي اذاضربتي باسل ثاني مره راح يكون لي تصرف معاك فاهمه
    مي/ بس هذا ظلم هو يقهرني وينرفزني
    عزام/ وصلك الكلام.
    ( وراح عزام وجلس)
    مي تكلم ريهام/ ولدك هذا راح يكون موته على يدي
    ريهام/ انت لييه تحطين راسك براس طفل
    ومر الوقت والكل نام وعزام نام في غرفة العيال
    وفي الصبااح جهزوا اغراضهم لانهم بيرجعون الرياض
    والبنات ركبوا سيارة الجميس ( نفس البنات)
    وعزام هو اللي يسوق ومهند معه وباسل
    ركبواالبنات ويارا ركبت في الوسط وجاء عزام وركب ومشوا
    وكان عزام وهو يسوق كان ساكت وبعد ساعه وقف عزام على جنب
    البنات استغربوا مهند/ وشفيك
    عزام/ مافيني شيء ( اخذ قارورة المويه ونزل من السياره وغسل وجهه في المويه
    نزل مهند من السياره. مهند/ عزام خلاص انا بسوق
    عزام( وهو يمسح وجهه بالمناديل)/ لا
    مهند/ انت فيك النوم
    ( عزام سكت)
    مهند/ يالله اركب مكاني وانا بسوق
    عزام/ طيب.
    وركب عزام ومهند ومهند هو اللي سوق
    باسل/ خالووو انت تعبان
    عزام( وهو يناظر الطريق)/ لامو تعبان بس فيني النوم
    ( يارا كانت تناظر عزام وماشالت عينها منه)
    ( عزام حط الكاب على عيونه ونام)

    ووصلواالرياض

    نهاااية الباارت





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    (البارت الخامس عشر)

    ووصلوا الرياض وكل راح بيته

    قصر فهد
    الساعه 7 م
    جنااح ياسر وسمر
    طلعت من الحمام وهي لابسه الروب وكان شعره مبلول تفاجاءة لما شافته داخل
    وهو انصدم كان شكلها مغري ووقف متنح يناظرها اما هي ارتبكت
    ياسر حس على نفسه وبسرعه طلع من الغرفه اما هي ارتاحت لما طلع

    جنااح عزام ويارا

    دخلت الغرفة وانصدمت من اللي شافته فتحت فمهاوعيونه بققتها
    اما هو ناظرها ورجع ناظر المرايه

    يارا/انت وشتسوي
    عزام/ (مارد عليها)
    ناظرته كان عزام لابس بنطلون اسود وتيشرت اسود ولابس كاب ومدخل شعره كله جوى الكاب الاسود وجاكيت اسود
    ( يارا تناظره ومستغربه)
    طق الباب ودخلت على طوووول
    ./ عزام والله ان رحت لقول لابوك
    عزام/ قولي له ماخفت
    ( يارا كانت مثل الاطرش بالزفه ماتدري عن شيء)
    نوال( بعصبيه)/ عزاااام لمتى بتضل كذا
    عزام(وهو يلبس الساعه)/ محد له دخل فيني.
    نوال/ انت بتضيع حالك
    عزام/( لارد)
    ( ناظر امه ومشى بس نوال مسكته مع يده)
    نوال( بصرااخ)/ قلتلك مافي روحه
    عزام( وخر يد امه وراح)
    نوال ( بعصبيه وبصراخ)/ صدقني ياعزام بتندم.( وراحت )
    اما يارا ماتدري وصارت افكارها ترووح وتجي وقررت تنزل تحت تفهم وش السالفه
    ونزلت وفعلا سمعت اصوات وراحت الصاله ولقت الجده تبكي ومعه فاطمه
    الجده(وهي تبكي)/ هالولد بضيع نفسه.
    فاطمه/ خالتي يوسف لازم يعرف بالموضوع
    ( يارا كانت تبي تعرف الموضوع)
    يارا/ جده عزام وشفيه
    جده/( لارد)
    يارا/ جده قوللي وشفيه عزام
    فاطمه/ يارا حبيبتي لاتخافين
    يارا/ لافي شيء ويخوف بعد
    الجده/ بقولك شيء بس اوعديني مايطلع لبرى
    ( يارا خافت)
    الجده/ عزام.
    صدمه
    صدمممممممممممممممممممه
    صدممممممممممممممممممممممه

    دخلت غرفتها ومصدومه ماتوقعت عزام يكون هالشخص. وقررت انه تكلمه وتوقفه عن اللي يسويه
    .
    بيت سعد
    كانت غلا جالسه في الصاله تتابع التلفزيون ومندمجه بالفيلم
    رن التليفون وكان التلفيون جنبها ردت
    غلا/ الووووو
    ./ (لارد)
    غلا/ الووووو
    ./.(لارد)
    غلا/ الووووووو
    صدق فاضين ( وسكرت)
    / منواللي فاضين
    غلا/ناس يتصلون ومايردون
    مهند/ امكن تلقين معجبين يبون يسمعون الصوت
    غلا/ لك انت ماظن
    مهند/ اجل لمين؟
    غلا/ لعزام
    مهند/ والله مغترين بعزام من زينه انا احلى منه بكثير
    غلا/ والله وبنات كندا وباريس ولوس انجلوس.و( قطع كلامها)
    مهند/ خلالالالاص درينه انه ملك جماااال
    غلا/ الا تعال
    مهند/ خيرررررر
    انت وعزام لييه ماتتوظفون في شركات جدي
    مهند( وهو ياكل شيبس)/ وليييه نتوظف وكل واحد فينا يجيه في حسابه مبلغ محترم
    غلا/ سودانيين
    .
    بيت فدوى
    لما سمع صوتها ارتاااااااح ومبتسم
    طق الباب ودخلت
    فدوى/ انت هنا
    راكان/ لاهناك
    فدوى/ احترمني انا امك
    راكان/ خلصينا وشتبين
    فدوى/ ابووك مااتصل عليك
    راكان/ لييه قاللولك اني سكرتيريه
    فدوى/ الشرهه علي اني جاايه اسالك( وطلعت)
    .
    ومر الوقت والساعه 3ص
    دخل الجناااح وهو هلكااااان ولقااه جالسه عالكرسي تنتظره سكر الباب
    يارا( وقفت)/ وين كنت حظرتك.
    ( عزام ناظرها)/ خيييرررر ماسمعت
    يارا/ وين كننننننت فيه
    عزام/ وانت وشدخلك
    يارا/ الباب
    عزام( وهو بيروح غرفته)/ اجل روحي اطلعي منه
    يارا/ انا عرفت وين نت فيه وعرفت باللي تسويه ( وقف والتفت عليه)وانا اللي بعلم عمي يوسف
    ( عزام ناظرها وابتسم ابتسامه صاخره)
    عزام/ انت يا تهددني
    يارا/ انا لي اسم
    عزام/ اسمعيني زين انا ماحب احد يدخل فيني
    يارا/ بس انا زوجتك ومن حقي ادخل
    عزام( نظره نظرات)/ هذا اذا كنت زوجتي
    يارا/.( لارد)
    عزام( وهو بيروح الغرفه)/ جهز لي اكل جوعان
    يارا( وهي حاطه يدها على خصرها)/ والله انا مو شغاله عندك
    عزام( التفت عليها وبعصبيه)/ روحي جيبي لي اكل.
    يارا/ لا روح انت جب لك .
    ( عزام عصب وقرب لها ومسكه مع شعرها)/ والله اذا طلعت من الحمام ومالقيت عشاء جاهز ماتلومين الا نفسك.
    ( يارا كانت خايف بس تكاابر)/ اترك شعري
    عزام( بعصبيه)/ ماسمعت.
    يارا/ اتركني يالحقير
    ( عزام عصب زياده واعطاه كف قوي لدرجة انها طاحت عالارض)
    يارا انصدمت اول مره احديضربها
    عزام( بعصبيه)/ ياويلك اذا طلع ومالقيت العشاء جاهز
    ( ودخل الغرفه ودخل الحمام)
    ( يارا كانت للحين بمكانهاوحاطه يدها على خدها وتحاول دموعها ماتنزل وقامت وراحت المطبخ وسوته له ساندوتشات وعصير وراحت الجناح وحطت بالطاوله ودخلت غرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها عالسرير ودموعها بدت تنزل ماقدرت تمسك نفسها اصعب شيء الانسان اللي تحبه يضربك بدل مايحميك يضربك

    في الصبااااح
    قامت من النوم ودخلت الحمام واخذت لها شاور ولبست بنطلون بيج وبلوزه زيتيه وانتبهت لخدها بالمرايه كان خدها مزرق
    يارا/ ياربيه انا الحين وشسوي( فتحت الدرج وشافت كريم الاساس وحطته بوجها وكانه خف شوي. وطلعت من غرفتها وشافت لاكل عالطاوله نفسه ماهو مااكل منه شيء طلعت من الجناح ونزلت تحت( وكان موجود الجده وفاطمه وميار ومنال)
    يارا/ صباح الخير
    الكل/ صباح النور
    الجده/ عزام نايم
    يارا( ماتدري عنه)/ ايه ناايم
    ميار/ يارا اليوم العصر ان شاء الله بنروح السوق
    يارا/ اوكي

    نهاااية البااارت





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت الساادس عشر)

    وعالساعه 2م
    كانوا يتغدونجاء عزام
    عزام/ السلام
    الكل/ وعليكم السلام
    ( عزام جلس جنب اسيل ويارا كانت قباله)
    يارا حاولت تتجاهله ماتناظرها منقهر منه وودها ترد له الكف
    يوسف/ حياااتي ( عزام على طوول رفع راسه وناظر ابوه) وشفيك ماتاكلين
    ميار/ ماادري هاليومين وشفيني مااشتهي شيء
    الجده( بااابتسامه)/ليكون حامل
    ( ميار ابتسمت ونزلت راسها)
    ( نوال ومنال مكشرين)
    (ياسر ناظر عزام)
    ( عزام على طول قاام وطلع من غرفة الطعام)
    (الكل استغرب من عزام)
    ( ركب سيارته البي ام دبليو السوداءوهو معصب وصار يضرب الدريكسون وهو يقول ليه ليه ليييييييييييه؟ ميار اطلعي من قلبي اطلعي(دموعه تنزل) خلاص انا مابيك ماابيك اطلعععععععععي
    ( وشغل السياره ومشى)

    عندهم
    يوسف/ هالولد بيذبحني
    نوال/ هو من تزوج وهو متغير
    يارا سكتت
    فاطمه/ لاهو قبل الزواج متغير
    ياسر/ هو بعد ماحبيبته تزوجت وهو متغير( ياسر ناظر ميار)
    ميار ناظرته ونزلت عيونها
    يارا كانت مصدومه ان عزام يحب وحده
    يوسف/ البنت بدالها بنت ويارا ان شاء الله تنسي عزام
    نوال/ ماتوقع.
    ميار/ وليه يارا فيها كل الموصفات
    الجده/ وهي صادقه ميار
    مي/ باباتي
    يوسف/ عيونه
    مي/ متى نسوي الحفله
    يوسف/ متى ماتبون
    علياء/ بكره
    يوسف/ خلاص صار
    ياسر/ وانا معزوم
    علياء/ انت اول واحد واصلا الحفله بتكون بينا
    منال/ وش مناسبة الحفله
    مي/مامي حفلة نجاحنا
    علياء/ ولاتنسون الهدايا
    .
    ومر الوقت وميار ويارا راحوا السوق كانت سمر بتروح معهم السوق لانها تبي تشتري هدايا بس ياسر رفض وقال هواللي بيوديها
    عند يارا وميار
    يارا/ لالالالالالا مستحيا انا البس هذا الفستان
    (الفستان مموج وناعم وقصير لفوق الركبه)
    ميار/ ليه وشفيه مو حلو
    يارا/ الاحلو بس قصير
    ميار/ بتشترينه يعني بتشترينه انت ماتبين تتغيرين
    يارا/ الا
    ميار/ اجل اسمع الكلام
    ( وشروا الفستان وشروا بناطيل برمودا وبلايز ناعمه وفساتين وبيجايم ناعمه وكلها انوثه)
    اماعند ياسر وسمر
    ياسر/ شوفي اكون معك صريح انا ماعرف البنات وشيحبون انت اشتريلهم.
    سمر(وهي تبتسم)/ ان شاء الله
    ( وشرت لهم الهدايا)
    وفي السياره
    ياسر/ سمر وشرايك نتعشى بمطعم
    سمر(بفرح)/ والله
    (ياسر ضحك على طريقتها وسمر ابتسمت لما شافت عزام يضحك)
    ياسر/ وشفيك اول مره تروحين لمطعم
    سمر/ لا رحت لمطاعم بس ماقد طلعت معك وتعشين في مطعم
    ياسر( بنص عين)/ يعني انا بخيل
    سمر/ لا بس انت كنت.( سكتت)
    ياسر/ عارف من غير ماتقولين






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •