الملاحظات
صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت التااااسع والعشرووون)

    جلس مهند جنب ياسر وناظر عزام وين بيجلس فيه ومافي مكان الا جنب ميار
    عزام وقف مكانه مايدري وشيسوي
    يوسف/ اجلس وراك واقف
    لكن ميار انقذت الموقف قامت من مكانه وهي تقول / تعالي يارا اجلسي مكاني وانا بجلس مكانك شكل عزام مستحي مني
    عزام حط يده على رقبته بمعنى متفشل
    وقامت يارا وجلست جنب عزام

    كانت تناظره وهو يتكلم ويضحك مانزلت عينها منه
    /رانيااااااا
    رانيا/ هه هلا
    ريهام/ تبين شاهي او نعنااع
    رانيا/ نعناع

    عند عزام ويارا
    يارا كانت تحاول تتجاهل عزام لانها ندمت لما اعترفت بحبها له تبيه هو اللي يعترف
    عزام يرسل بالبيبيهو مهند
    وصدرت ضحكه من مهند
    سعد/ وشفيك تضحك
    مهند/ لالا مافيه شيء
    بندر/ لا فيه شيء قووول خلونا نضحك
    مهند( يناظر عزام)/ اقوووووول.
    عزام/ والله لو قلت لاحذفك من الكره الارضيه.
    مهند/ شفتو صاحب الشأن رفض
    الجده/ اتركوا عنكم الجهاز هذ اللي شاغلكم عنا
    مهند/ انت تامرين امر
    علياء/ بابا متى نرووح المزرعه
    يوسف/ ان شاء الله بعد مايجوون طلال ورنا من شهر العسل نرووح المزرعه
    الجده/ اقوول عزام متى تسافر انت وزوجتك شهر العسل
    عزام ( باابتساامه تدووخ)/ مايحتاج ( ويناظر يار) لان حياتي ان ويارا كلها عسل مو شهر واحد صح جبي
    يارا استحت من كلامه
    مهند/ اقول عزام في غرفة فوق
    يوسف/ وش ذي قلة الحياء
    مهند/ امزح جدي
    ( البنات ماسكين ضحكتهم )

    يوسف/ شوف عزام خلاص لازم ترووحون شهر العسل
    عزام/ ان شاء الله يبه بشووف اوضااعي
    ورن جوااال عززام
    / الووو هلا والله خلاص اوكي اليوم ان شاء الله باي
    نوال ناظرت عزام عزام ناظرها ووخر عيونه عنها وقام
    عزام/ انا بستأذن عند شغل لازم اخلصه
    الجده/ طيب اجلس تعشاء
    عزام/ لالا لازم ارووح مستعجل
    يالله مع السلامه
    ( وراح عزام وجلسوا ومر الوقت والساعه 11 راح طلال وزوجته لان بكره وراهم سفر اما الباقين جلسوا بيسهروون لانهم في اجازه.
    بعد ساعه
    رن جوال ياسر
    ياسر/ هلا نععم وشتقوول ( الكل خاف من طريقة كلام ياسر) طيب جاااي بسرعه .
    ( وسكر)
    يوسف/ ياسر وشصاير
    ياسر( ناظر ابوه وناظر جدته)/ عزام
    نوال( بخوف)/ وشفيه عزام
    ياسر/يتسابق سياااااااارت مع الشباب وهو
    وهو سكرااااان
    صدممممممممه للجميع

    عند المكان اللي الشباب يتسابقون فيه وعزام واحد منهم وهو محترف وملقبينه
    ( كوست ذا كار) شبح السيارت
    علي/ عزام تكفى لالاتساابق انت شارب
    عزام/ علي وخر عني.
    علي/ بتموت بعدين ماهمت حياتك
    عزام/ لا ماهمتني
    ( علي في نفسه. وينك يا ياسر صارلي من اتصلت عليك ربع ساعه)
    ارتاح علي لما شاف ياسر جاي ومعه سعد وبندر ونواف
    سعد/ عزااااااااااام
    عزام التفت/ اووووف وشجابك انت بعد
    سعد( بعصبيه)/ امش معي البيت
    عزام/ مو رايح معكم
    بندر/ عزام انت انجنيت تببي تموت نفسك ماهمك امي زوجتك اللي ماله احد غيرك انت
    عزام/ ساكت
    سعد/ عزام امش معنا والا والله ثم والله لاني اخووك ولااعرفك
    عزام سكت ومشى معهم

    في قصر يوسف
    كان جالس وعصبية الدنيا كلها فيه

    والبنات جالسين خايفين ويارا دموعها تنزل وتدعي ربهاان عزام مايصير له شيء

    وشوي دخلوا ومعهم عزام
    يارا ارتاحت لما شافت عزام بخيير
    يوسف لما شاف عزام وقف وقرب له وضربه كف قووووي
    البنات شهقوا
    يوسف( بعصبيه)/ هذي اخر تربيتي فيك تشرب وتفحط بالسيارات تبي تفشلني تنزل سمعتي في الارض شووف اخووانك ليه ماطلعت مثلهم ليه


    نهااااااااااااااااية البااااارت






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    (الباااارت الثلاثوون)

    سعد/ يبه( قطع كلامه يوسف)
    يوسف/ بس ياسعد لمتى بتضل تدافع عنه شف ووين وصله له
    ناظر عزام اللي منزل راسه
    متى بتكبر وتعقل متىىىىىىىىى
    الجده/ يوسف خلاص الولد غلط والانسااان مو معصووم من الخطاء
    يوسف ناظر امه وناظر عزام
    يوسف(وهو يروح لغرفته)/ لاحول ولاقوة الابالله
    بعد ماراح يوسف ناظر الكل عزام اللي كان واقف ومنزل راسه
    نوال/ تشرب ياعزام تشرب انا ولدي يشرب
    ضحك عزام/ههههههههههههههه ( وراح جلس عالكنب وهو يضحك)
    سوري شربت بدون لاافكر اني اكون ولدك ولد نواااال
    البنات يتاظروون عزام دموعهم تنزل اول مره يشوفون يوسف يضرب عزام ولاغير كذا عزام سكراان
    سعد ناظر البنات/ رووحوا فوق
    عزام( وهو يضحك)/ لالالا ههه خلهم هنا جالسين مبسووطين
    سعد/ بسرعه روحوا فوق
    ( وراحوا فوق والحاريم والجده ومعهم يارا اللي راحت لغرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها عالسرير تبكي)

    سعد جلس جنب عزام/ قولي من متى وانت تشرب
    عزام( وهو رايق)/ اوووووووووه منذ زمن
    سعد/ انا اتكلم معك جد
    عزام/ سعد انا الحين رايق وماابي تقلب المواجع انا اشرب عشان انسى
    سليمان/ عزام انت توهم نفسك انك تنسى
    بندر/ وبعدين انت تدمر نفسك
    عزام/ يوووووه منكم( وقام)
    عبدالعزي/ وين بترووح
    عزام/ برووح لغرفتي
    مهند( بااستهبال)/ تكمل السهر مع المدام
    عزام( وهو يضحك)/ ههههه وشعرفك ( ياشر عليه باصبعه السبابه) يالشيطااان
    سعد مسك عزام / لامافي روحه اجلس هنا
    عزام/ سعد بعد عني بروح عند زوجتي
    ياسر/ لالاتتركه قبل امس لقينا يارا مغمى عليها في الحمام وفيها اثار ضرب وكدماات
    بندر( وهو عاقد حواجبه)/ ضربت زوجتك
    عزام جلس وضحك/ هههههههه لاهههه انتم فاهمين غلط
    سعد( وهو ماسك يده)/ قولي وشسويت في بنت الناااس
    عزام/ اغتصبتها
    انصدموا وصاروا يناظرووون بعض

    عند البنات
    كانوا جالسين البنات في غرفة علياء
    كانوا ساكتين وكل وحده تفكر
    مي ناظرتهم/ كل اللي صار في عزام بسبة ميار
    اسيل/ميار مالها ذنب
    مي( وهي تبكي)/ اجل بسبة لما درى انها ولدت كان بينتحر بس هو هرب بطريقة ثانية انه ينسى
    جنى/ مي اسيل معها حق ميار مالها ذنب

    في الغرفة الثانية
    نوال( وهي تبكي)/ ولدي انا يشرب ليه انا ربيته احسن تربيه
    الجده/ نوال ان جينا للحق فاانت ماربيت عزام( ناظرته نوال) اللي ربته هي فاطمه
    انت من ولديته رميته عالخدامه وفاطمه ماعجبها انه تربيه الخدامه فصارت هي اللي تناظره وانت من مكان لمكان ومن بلد لبلد
    نوال ناظرته وهي تبكي وراحت لغرفتها

    بعد ساعتين
    الصاااااله
    مهند بهمس/ نااااام
    ناظروه لقوه نايم
    وشالووه وودوه غرفة الضيووووف
    واضطرووا كله يناموون

    السااااااعه 10 الصبح
    كان الكل قايم وجالسين والرجال رايحين الشغل

    البنات كانوا جالسين ساكتين
    الجده/ رحتوا ليارا
    علياء/ رحت لها اليوم الصبح تقوول ماتبي تشووووف احد
    سمر( وهي تبكي)/ خايفه عليها ياجدتي
    فاطمه/ ان شاء الله مو صاير لها شيء وانتم كل شوي روح شوفوها

    سمعوا صووت صراااااااخ وصوووت سيااره.

    ريهام/ وشصاير
    وبسرعه قاموا وراحوا لمصدر الصووت وكان الصوت صادر من غرفة الضيووف وانصدموا من اللي شافوه
    كانت الخدامه تبكي وملابسها مقطعه
    الخدامه( وهي تبكي)/ ماما اهيهيهيه عزام

    بعد ساعه
    نوال( وهي تبكي)/ ولدي انجن انجن يغتصب الشغااااله
    انصدمت
    كانت نازله وسمعت كلامها وانصدمت
    يارا( وعيونها مليانه دمووع)/ خ خاا خالتي صدق اللي سمعته
    كان الكل ساكت
    يارا( ودموعها تنزل)/ خالتي جاوبيني
    فاطمه/ يارا حبيتي اكيد عزام ماكان بوعيه
    يارا( بعصبيه وهي تبكي)/ لييييه يسوي فيني كذا لييه في كل مره يقتلني لييه
    انا حبيته واعطيته قلبي ويجازيني بااغدر والخيانه
    جت سمر وضمتهايارا وهي تبكي/ سمر مابيه ماابيه

    وجوء الرجال
    يوسف جلس عالكنب من الصدمه
    سعد/ وانتم ماشفتوووه
    منال/ لا راح بسررعه
    يوسف( بعصبيه) طلع جواله واتصل عالحراس وقالهم بسرعه تجيبون لي عزاااام
    وسكر
    نوال( وهي تبكي)/ يوسف وشناوي عليه هذا ولدك من لحمك ودمك
    يوسف ناظرهم وراح لمكتبه
    الجده/ الله يستر

    في مكان ثاااني
    كان يمشي بسرعه وهموم الدنيا على راسهومايدري وين يرووح له
    وش الللي صار مايدري كان نايم وحس احد نام جنبه ابتسم توقعها يارا بس انصدم لما شااف الخدامه فز من مكانه لكن الشغاله صارت تقرب هو دفها بعيد عنها
    وقالها/ انقلعي عني يالحيوانه
    بس استغرب لما شافها تجرح نفسها وتقطع ملابسها وتنفش شعرها وتصرخ وبسرعه هرب

    نهاااااااااااية البااارت
    توقعاتكم

    وشبيصيييير لعزام معقوله ابوه بيقتله
    ويارا بتطلب الطلاق
    انتظروووني فب البااارت القاادم







    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت الواحد والثلاثوون)

    بعد ساااااااعااااااات
    في قصر يووووسف

    كان الكل جالس وخايف.
    فاطمه/ وين رااااح
    نو اف/ دورنا عليه في كل مكااان
    وشوي سمع صوووت يوسف طالع من مكتبه وبيطلع لكن الجده نادته
    التفت يوسف
    الجده وقفت/ وين بتروووح
    يوسف( بعصبيه)/ بررروح اادب الكلب.
    نوال( وهي تبكي)/ يوسف واللي يعافيك هو غلط ماكان بوعيه.
    يوسف(بعصبيه وبصراااخ)/ اسكتي
    الجده/ والله ثم والله يايوسف اذا تعرضت لعزام لاغضب عليك واطلع من البيت وارووح عند اخوووك
    يوسف عصب وشد على يده وناظر امه وناظر عياله
    يوسف( بعصبيه)/ ان شاء الله يمه لك اللي تبين بس بشرط
    وقفوا كلهم ينتظروون الشرط
    يوسف ناظر زوجاته/ اي وحده فيكم تكلمه او ترسل له فلوس بدوون علمي بتجيها ورقة طلاقه
    وناظر عياله/ وانتم بعد اي واحد منكم يكلمه بدوون علمي او يرسلها فلوووس متبري منه ليوووووم الدين
    وعزاااااااااام لاهو ولدي ولااعرفه
    وناظر يارا
    وقالها/ وانت يا يارا تبين تروحين للكلب او تجلسين هنا معززه مكرمه
    يارا ناظرت عمها يوسف وناظرت الجده وناظرتهم واحد واحد وناظرت عمها
    يارا بغصه/ اجلس هنا ياعمي
    يوسف/ عين الصواااب لان هالكلب مايستاهلك وانا غلطت لما زوجتك ايااااااااه

    في الملحق
    كان جالس ينتظر موته لان عارف ابوه ماراح يخليه هالمره وفجاءه جاء الحارس
    ومع شنطة
    الحارس/ تفضل هذي شنطتك والعم يوسف يقوووول مايبي يشوفك هنا
    ابتسم عزام على جنب ووقف واخذ شنطته وطلع من الملحق

    اصرت هي اللي تجمع ملابسه مع الخدامه وبعد ماخلصت راحت عند بلكونتها ووقفت وتركت دموعها تسيلوشافته وهو طالع من الملحق يجر وراه شنطته وبكت الم

    وبعد شهررر

    في الشقه

    اوووووووف مابقى معي الا 500 ريال لازم ادورلي وظيفةانسدح عالكنب
    ااااااااااه اليوووم زواج نواف الله يوفقه

    وفي القااااعه
    زفوا العرووووووس وزفوا المعرس كان الكل فرحان له بس فرحتهم ناقصه

    كانت معهم ومو معهم كانت تفكر فيه كانت كل يوم تدعي ربها ان عزام يتصل يسال عنها وقالت في نفسها لو اني ميار كان ار علي ياخذني معه وبدوون موافقتي بس هو شكله ماصدق انه يتركني

    ومر اليوم
    وفي اليوم الثاني
    كالعاده البنات مجتمعين ونايمين والجده قومتهم الساعه 11 وتقولهم ةنفس المواااااال
    الساعه 6 م
    كانوا البنات جالسين
    جنى/ وشرايكم نرووح المول نتمشى ونغيرجوء
    مي/ والله جبتيها
    علياء/ اي وبالمره اشتري لي كم غرض
    لمياء/ اوكي متفقين
    سمر/ لاانا مو رايحه معكم
    سجى/ يووووه منك( وناظرت يارا) وانت
    يارا( باابتسامه)/ لابروح معكم لاني طفشااانه
    وبعد ساعه ونص
    في الموووول

    علياء/ بنات بنات وشرايكم بالبلوزه هذي
    سجى/ روووووعه
    علياء/ يالله امشوا ندخل نشتريها
    ودخلوا شروا البلوزه وطلعوا

    وفي نفس الموووول
    كان يمشي ويكلم بالجوال
    ./ ايه انا وصلت وينكم فيه






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    ( البااااارت الثاااااني والثلاثووون)


    ونفس الموووووووووووووول
    كان يمشي ويكلم بالجوال
    ./ ايه انا وصلت وينكم فيه؟ يووووووووه بدينا بالمزح اللي مثل وجهك خلصني وينكم فيهطيب باي
    بعد ماسكر شاف رساله فتح يقراها

    وفي نفس المكااااان
    يارا/ الفستاان حلو اللي اختريه وبيطلع عليك حلو
    سجى/ هههههههه
    علياء/ وشفيك تضحكين
    سجى/ اتخيل شكلك انت وراكان بالكوشه( فجاءه صقعت بجدار اقصد شخص)
    سجى( وهي تمسك راسها)/غبي ماتشووووف
    هو انحنى ياخذ جواله اللي طاح عالارض/ والله الغبيه انت اللي ماتشوفين
    ووقف وناظرها وهو رافع حاجب وقال/ عمياء(ومشى بس وقفه صوتها تقوووول
    / انت العمي يامتخلف
    التفت وشافها حاطه يدها على خصرها ابتسم من داخله عليها ومشى وخلاها
    سجى عصبت منه
    علياء( وهي تضحك)/ ربك مايطق بعصاء

    بعد ساااعه
    رجعوا البيت
    الجده/ ماشاءالله عليكم ماتملوون من السوووق
    مي/ جدتي في احد يمل من الشوبنق
    نوال/ يارا عزام مااتصل عليك
    يارا سكت وناظرت خالتها اللي تغيرت ماصارت تطلع وطول الوقت ساكته
    يارا/ لا يااخالتي
    نوال( ودموعها تنزل)/ الله يسامحك يايوسف حرمتني من شوفته
    مي( وهي تبكي)/ والله اشتقت له اشتقت لمزاحه معنا تذكروون لما كنا نروووح المزرعه كنا نسهر وهو يرووح يتنكر ويجي يخوفنا
    ( والكل نزلت دموعها اللي كانت متحجره )
    يارا نزلت دموعها وبسرعه قامت وراحت لغرفتها
    فتحت باب الجنااح وسكرت الباب وتنسدت عليه وهي تبكي

    عندهم
    الجده/ امسحوووا دموعكم ان شاء الله عزام بيرجع البيت
    غلا( وهي تمسح دموعها)/ صدق جدتي
    الجده/ ايه
    مي/ بس اشلووون ابوي طارده وتبرى منه
    الجده سكتت

    في مكاااان ثاااني
    شقة طلال

    طلال( وهو معصب)/ وشو اللي غيرك لما كنا مخطوبين كنت تحبيني والحين لا
    رنا ( وهي تقوووم)/ طلال انا ماابيك اكتشفت انك مافيك اي مواصفات اللي كنت ابيه تكوون في زوجي
    طلال(بابتسامة استهزاء)/ ومااكتشفتي الا الحين
    رنا سكتت
    طلال ناظرها وطلع من الشقه


    في مكااااان ثااااااااني
    رن جرس الشقه. ومحد فتح البااب ورن جرس الباب مرة ثانية
    وانفتح الباااب وشاافه كان متغير ناحف وتحت عيونه سوااد ابتسم وقال/
    تفضل ابو طلال( سليمان)
    سلم سليمان على عزااام
    وجلسوا وعزام راح يجيب الشاهي
    وسليمان ناظر الشقه كانت فخمه ابتسم وقال في نفسه طووول عمره يحب الفخااامه
    وجاء عزام وصب له الشاهي
    عزام/ حياالله ابوطلال في شقتي
    سليمان( وهو مبتسم)/ الله يحييك
    عزام/ وشخبار ريهام واهلي
    سليمان/ كلهم بخييير انت شخباررك اشلووون عايش
    ابتسم عزام بحزن/ لا ابوي ماقال لك
    سليمان عقد حواجبه
    عزام/ كل مارحت شركه بتوظف يرفضوووني
    سليمان/ ليه يرفضونك انت دارس برى وعندك خبره وكل شركة تتمناك
    عزام/ جايتهم توصيات من ابوي انهم مايوظفوووني
    سليمان ناظره مستغرب / معقوووله
    عزام/ ايه خلها على ربك
    سليمان/ طيب انت وشمسوي اشلوون عايش
    عزام/ مدبر عمري ( وبابتسامه) لاتخاف علي
    سليمان/ عزام انت ليش سويت كذا
    عزام ناظره وقال/ انا ماسويت شيء ولااغتصبت الخدامه
    سليمان / قولي علمني وشصاير
    عزام/ ااااااه اسمع.
    سليمان/ طيب انت ليه هربت المفرووض تواجهه واكيد بيصدقونك
    عزام/ ابو طلال لوقلت لهم ابوي مااراح يصدقني لان ابوي دائما يناظرني اني انا الولد الصااايع اللي مااخاف الله

    ورن جرس البااب
    سليمان/ منتظر احد
    عزام/ ايه هذا عادل صديقي تعرفت عليه في كندا توه راجع من كندا
    ( قااام عزام يفتح الباب )
    فتح الباب
    عزام/ اهلين عدووووول
    (عادل رافع حاجبه)/ ساعه تفتح الباب
    عزام/ عندي ضيوووف( ودخلوا وسلموا على بعض وجلسوا يسلفوون واستئذن سليمان وراااح)

    عزام/ رحت قابلة الشباب في المووول.
    عادل/ ايه الا انت ليه ماجيت
    عزام/ كنت طالع مع عبدالملك


    رجع الشقه
    واستغرب انها مب جالسه عند التلفزيون راح دور عليها في كل مكان مالقاها
    قال/ اكيد راحت لبيت اهلها ( وراح فتح دالوبها يشوف اخذت ملابسها كلها ولمح صوره في الدرج اخذها وانصدم من الصوره)
    وجلس على ركبته من الصدمه
    طلال/ انت وعزام احبك وطلعتي تحبين عزام

    نهااااااااااااية الباارت
    اتمنى يناال على اعجابكم





    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    ( الباارت الثااالث والثلاثوون)

    بيت ابوطلال

    ريهام/ شفته وشخباره بخير
    سليمان( وهو يجلس)/ بخير بس المسكين نحفان مره
    جلست ريهام( وعيونه مليانه دموع)/ ياعمري تلقاه مهمل صحته
    سليمان/ تخيلي يا ريهام ابوك محرص كل الشركات انهم مايوظفون عزام
    ريهام/ هذا ابوي طول عغمره اذا قسى قسى

    في شقة عزام

    عادل/ عزام انا كلمت ابوي وهو موافق يوظفك في شركتنا ويقول من بكره تداوم
    عزام( حط كوب النسكافيه)/ ماادري وشااقولك ياعادل
    عادل/ عن الكلام الماصخ انت اخوي اللي ماجابته امي واذا انا ماساعدك متى اساعدك ويالله قوم نطلع نتعشى
    عزام/ يالله

    وعند طلال

    طلال/ انا احبك وانت تحبين عزام لييه يارنا لييييه

    وفي الصباااااح
    الساااعه 7
    لبس الثوب تشخص بالشماغ ولبس ساعته وتعطر وناظر نفسه في المرايا
    وقال/ اذا ماخليت اسمي ينطق بمجالس الرجاجيل والكل يفز له مااكون عزام

    بعد 4 سنين

    لبس الثوب والكبك وتكشخ بالشماغ ولبس ساعته وطلع من جناحه الفخم ونزل من الدرج وراح لغرفة الطعام وكان الفطور جاهز جلس وصبت الخدامه له العصير وراحت
    افطر وناظر الساعه ووطلع من القصر وركب سيارته البي ام دبليو الحوت
    ومشى ولحقووه الحرااااس
    ورن جواله ناظر المتصل اخووووووي ماجبته امي
    عزام باابتسامه/ اهلا وسهلا بشريكي العزيز
    عادل( وهو نايم)/ اسمع اليوم انا اجازه
    عزام/ ماشاءالله عليك انت كل يوم اجازه





    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    عادل/ والله امس سهرت وانا اشتغل ومانمت الا الساعه 4 الفجر
    عزام/ اوكي نام وانا الله يعيني عالكرف
    عادل/ تحملني مو انت شريكي
    عزام/ والله ياشريكي العزيز افكر انا ننفصل من كثر اجازتك
    عادل/وشو ننفصل انا زوجتك عشان تقول ننفصل
    عزام( وهو يضحك)/ ههههههههه المهم يازوجتي العزيزه اليوم بنتغداء سوا اوكي
    عادل( وهو يتثاوب)/ اوكي يالله باي
    عزام/ باي
    ( ووصل شركته هو وعادل ونزل من سيارته وراح لمكتبه)

    الساعه 11 م
    في جناحها
    كانت جالسه وفاتح البوم الصور اللي مجمعته له
    (آآآآآآآآآآآه ياعزام مااقدرت انسااك ولااتخلى عنك قلبي يقوول انك بترجع لي عاشق
    وعقلي يقوولي مستحيل يرجع لك عاشق بالعكس بيرجع ومعه ورقة طلاقي.
    متى تحن حتى مافكرت تسال عني لهدرجه انا عندك رخيصه)

    في الشركه
    كان جالس يشتغل طق الباب
    عزام/ تفضل حسن( ودخل حسن السكرتير)
    حسن( باابتسامه)/ طالع عمرك ربحنا الصفقه
    عزام ناظره( وهو مبتسم)/ الحمد لله حسن ممكن اطلب منك طلب
    حسن/ امر
    عزام( باابتسامه)/

    الساعه 7 م
    كان الكل مجتمع في بيت يوسف

    سعد( يهمس لسيلمان)/ تدري عزام ربح الصفقه اللي كنا نبيها
    سليمان/ بجد
    سعد/ ايه واليوم ابوي عصب
    سليمان/ والله عزام قدها وقدود

    ميار/ عناااد حبيبي يكفي شوكلاته
    عناد/ ماما بس شوي
    ميار/ هذي اخر وحد اوكي
    عناد/ اوكي

    الجده/ علياء وين عبدالعزيز
    علياء/ يقول بيخلص الشغل وبيجي( وتذكرت علياء عبدالعزيز وهو يقووول قبل لايجوون وهي تلبس: علياء علياء
    علياء( وهي تحط الرووج)/ انا هنا
    جاء عبدالعزيز وهو معصب/ وين الملف اللي حاطه في المكتب
    علياء/ اكيد في المكتب
    عبد العزيز/ دورت عليه ومالقيته
    علياء قامت وراحت المكتب ودورت عليه ومالقته
    علياء/ انا لما رتبت المكتب حطيته هنا
    عبدالعزيز( بعصبيه)/ انقلعي عن وجهي وثاني مره اذا شفتك داخلي مكتبي لاتشوفين شيء عمرك ماشفتيه ( وبصراخ) فاااهمه
    رجعت للواقع على رن جرس الباب

    جت الخدامه ومعه علبة حمراء
    فاطمه/ مين
    الخدامه/ واحد يقول هذي هدية لمدام يارا
    كلهم ناظروا يارا يارا استغربت الخدامه اعطت يارا الهدية
    يارا( فتحت العلبه وشافت ساااعة المااااااااس فخمة البنات / واووووو
    ريهام/ من مين
    يارا ناظرت الكرت وقالت / من عزاام



    نهااااااااااااية الباااارت






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260

    عزاااام
    كان ينتظرها بسيارته البي ام دبليو الحوت وانفتح باب القصر وشافها طالعه
    نزل من سيارته ووقف جت يارا
    عزام( باابتسامه)/ اهلين يارا
    هي لما شافته تنحت
    عزام/ يارا عاجبتك الوقفه هنا
    راحت لجهة الباب وكانت بتفتح الباب وهو نفس الوقت بيفتح لها الباب ولمست يده وبسرعه بعدت يدها وفتح لها الباب وركبت السياره وشمت ريحة عطره اللي تعشقه
    وهو ركب السياره ومشى
    هي
    من امس ماعرفت انام كنت خايفه متوتره واليوم لما طلعت وشفته كان طالع شكله يجنن
    ولما كلمني شفت ابتسامته اللي كل ماشوفه تزووود نبضاات قلبي ولما لمست يده
    حسيت بكهرباء بكل جسمي

    عزام/ يارا وين تحبين تتعشين
    يارا/اي مكان

    وفي المطعم
    كان الصمت يعم المكان
    عزام رفع عينه وناظر يارا المتغطيه
    عزام( باابتسامه)/ الحين انا ابعرف شيء واحد
    يارا تناظره مستغربه
    عزام/ انا مو زوجك
    يارا / انت وشرايك
    عزام/ طيب ليه ماتفتشين
    يارا/ طيب
    ( وفتشت يارا وحطت الطرحه على كتفها)
    عزام لماشافها تنح
    يارا استحت من نظراتهوقالت/ عزام لاتناظرني
    عزام/ حلالي اناظر بكيفي
    يارا( بحيا)/ عزاااااااااااااااااااام
    عزام( بضحكه)/ طيب
    وسكتوا شوي
    يارا/ عزام انت ليه بعد4 سنين فكرت فيني وتذكرتني
    عزام/ لاني مابيك تتعذبين معي كنت ابي اكون نفسي قبل لاخذك
    يارا/ كذاااااااااب
    عزام ناظرها
    يارا/ ايه انت كذااب انت اصلا مافكرت فيني حتى لما ابوك طردك من البيت رحت ولافكرت فيني كان ماعندك زوجه ومرت ايام واسابيع وشهور وسنين ولافكرت انك تتصل علي تطمن اذا انا عايشه او ميته
    عزام مسك يد يارا/ والله يا يارا كنت بتصل بس كنت خايف كنت خايف ترفضين تقابليني كنت دائما بالليل افكر اني اتصل بس اتردد كنت خايف تسمعيني كلام يجرحني وانا والله تعبت من الجرووووح
    يارا/ عزام انت لييه خنتني مع الشغاله
    عزام/ والله ماخنتك والله والشغاله مااغتصبتها انا كنت نايم وجت عندي بعدتها عني وبعدين قطعت ملابسها وجرحت نفسها والله هذا اللي صار
    يارا( ودموعها تنزل)/ عزام كفاااية كذب
    عزام/ يارا حلفتلك بالله
    يارا( وهي تمسح دموعها)/ اللي يسكر شيء عادي عنده يحلف كذب

    عزام ناظرها توقع كل الناس يقولون له هالكلام الا هي توقعه من ابوه الا هي
    يارا( وهي تلبس طرحتها)/ ممكن ترجعني البيت

    ناظرها وقام وطلعوا من المطعم ووصلها القصر وراح
    هي دخلت البيت وهي تركض وتبكي حمدت ربها ان محد شافها وراحت لغرفتها وقفلت الباب
    وجلست عالسرير وهي تبكي وتقول في نفسها انا غبيه غبيه هو يبيك ترجعين له وتبدوون صفحة جديده وانا اللي رفضة قامت من السرير وشافت شكلها بالمرايه واخذت القطن وصارت تمسح مكياجها وهي تبكي

    هو
    وصل قصره وفتح الباب وناظر الشموووووع اللي عالارض والوروود المنثوره
    عزام( بعصبيه)/ سااااااااااااالي
    جت الخدامه سالي/ يس سير( نعم سيدي)
    عزام/ طفي الشموووع وارميها الزباله
    وراح لغرفته وشاف الشموووع والوروود وجلس عالكنب وهويقول في نفسه)
    لييه يا يارا تجرحيني والله تعبت من الجراح تركتك 4 سنين ابي احاول انسى حبي لميار واحاول احبك ولما حبيتك توقعتك بتنسين كل شيء ونبداء صفحة جديده
    لكن انت طعنتيني
    رن جواله وشاف المتصل
    عزام( بحزن)/ هلا عادل
    عادل( باستغراب)/ وشفيه صوتك
    عزام/ تعباااااااااااان.
    عادل( بخوف)/عزام وشفيك قولي
    عزام ( ودمعه خانته نزلت)/ جرحتني ياعادل من بعد ماحبيتها جرحتني
    لييه ياعادل كل ماحبيت مالالقي الا الجرااااح منه
    عادل/ انت وينك فيه
    عزام/ في قصري
    عادل/ طيب بجيك الحين

    نهاااااااااية الباارت






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت الرااابع والثلاثوووون)


    ريهام/ من مين
    يارا( ناظرت الكرت)/ من عزام

    يوسف عصب وقاااام وراح غرفته
    الجده/ وشفيه يوسف
    ميار/ ماادري ياخالتي من جاء من الشركه وهو معصب.
    فاطمه/ سعد ابوك وشفيه
    سعد ناظر اخوانه وناظر امه/ ابوي خسر صفقه
    بندر/ وتوقعوا من ربح الصفقه
    مهند/ ربحها عزام
    البنااااات مصدووومممين
    الجده ابتسمت

    رن جوااال سليمان وطلع من جيبه وشاف المتصل رفع راسه وناظرهم
    ريهام/ مين
    سليمان( بتردد)/ عزام
    ( يارا رفعت راسها ونبضااااات قلبها زادت)
    مهند/ تكفى عمي رد عليه وحطه عالسبيكر خلنا نسمع صوته
    مي/ ايه تكفى
    نوال/ واللي يعافيك يابو طلال خانا نسمع صوته واحنا مو مطلعين صوووت
    رد سليمان وحطه عالسبيكر
    سليمان/ هلا عزام
    عزام/ هلا ابوطلال وشخبااارك
    ( لما سمعت صوته كانت ودها تروووح له وتحضنه)
    سليمان/ انا بخير انت كيفك
    عزام/ انا تماام ااا ابوطلال بغيت منك طلب.
    سليمان/ آمر ياعزام
    عزام( بتردد)/ابي اقابل يارا وافهمها على اللي صار
    الكل ناظر يارا ويارا كانت مصدومه وتناظر الجوال
    سليمان( ناظر يارا)/ والله انا بحاول معها بس انت ليه ماتكلمها
    عزام/ لاني عارفه عنيده وراسه يابس وانا ابي احد يقنعه ويلين قلبها علي
    سليمان( باابتسامه)/ يعني وشتبيني اقولها بالضبط
    عزام/ يعني مثلا عزام تعباان عزام مشتاق لك ومن الحكي
    ( الكل ابتسم)
    سليمان/ خلاص ابشر
    عزام/ واذا وافقت لك مني هدية
    سليمان/ اوكي باي
    وسكر عزام وتوجهة كل الانظار الى يارا
    يارا ناظرتهم وقالت/ وشفيكم
    غلا/ بترووحين
    يارا/ لا
    فاطمه/ لييه
    يارا/ توه يتذكرني توه يتذكر انه له زوجه
    علياء/ طيب انت قابليه واسأليه
    يارا/ لا يعني لا
    سعد/ يارا تسمحين ادخل
    يارا/ تفضل
    سعد/ شوفي عزام لما نجح بشغله تذكرك لو واحد ثاني ماتذكر ببساطه عزام يعزك ويحبك لو انه مايحبك كان مافكر فيك وجاب لك هديه وطلب يقابلك
    نوال/ سعد معه حق
    الجده/ عشان خاطري يا يارا فرحي قلب هالولد مسكين 4 سنين ماشافنا واحنا في نفس الديره
    يارا/ وعمي
    فاطمه/ مو لازم يدري
    يارا سكتت

    سجى( باابتسامه)/ نفهم السكوت علامة الرضا

    واتصل سليمان يبشر عزام واتفقوا ان عزام يمرها بكره الساعه 9م
    ويارا ماعرفت تنام تفكر فيه وشبيصير

    وفي يوم الخميس
    الساعه 8 ونص
    لمياء/ يارا يالله اطلعي خلينا نشووف شكلك
    وطلعت من غرفة الملابس والبنات تنحو
    كانت لابسه فستاان احمر ناعم لتحت الركبه بشوي ومخصر على جسمها بدوون اكمام.
    ومكياجها خليجي وبارز جماااال عيونها وشعرها مستشورته وتركته مفتووح
    علياء/ ماشاء الله الله يحفظك
    سجى/ ناقص شيء ( واخذت الساعه الالماس الهديه من عزام ولبست يارا)
    اسيل( بخبث)/ والله شكل عزام مو مخليك اليوم

    جت ريهام وشافت يارا وقرت عليها
    ريهام/ يارا عزام اتصل على سليمان وقال انه ينتظرك تحت
    يارا ارتبكت وبسرعه تعطرت ولبست عبايتها واخذت شنطتها









    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    ( البااارت الخااامس والثلاثووون)

    ووصل عادل قصر عزام
    وفي صالته الكبيره
    عادل/ اسمعني تبيه هي اللي تجيك
    عزام ناظره
    عادل/ سوي نفسك انك مو مهتم وتدور لك على عرووووس
    عزام/ عادل انا كرهت الحاريم من بعد يارا
    عادل/ انا ماقلتلك تزوج صدق
    ناظره عزام وابتسم
    عادل( باابتسامه)/ فهمت علي

    مر اليوم
    وفي اليووم الثااني
    الساااعه 8 ص
    الجده( وهي تفطر)/ ماتدروون عن يارا جت ولاراحت مع عزام
    ميار/ لا خالتي شكله راحت مع عزام لاني امس سهرانه مع البنات نتنظرها وماجت
    نوال/ الله يوفقهم ويسعدهم
    ./ صبااح الخيير
    التفتوا وشافوا يارا
    فاطمه/ انت هنا توقعناك رحتي مع عزام
    ياارا( وهي تسحب الكرسي)/ تعشينا وجيت
    منال/ وعسى ان شاء الله تفاهمتوا
    يارا ناظرتهم وسكتت. والكل عرف من سكوتها انهم للحين ماتفهاموا
    فاطمه( تبي تصرف الموضووع)/ ترى يا يارا بنسافر الاسبوع الجاي كلنا لفرنسا


    بيت راكااااان

    قام من النوم معصب وناظر الساعه شافها 8
    راكان/ يوووه تاخرت عالدوام وينه ذي ماقومتني
    وراح بسرعه اخذ له شاور وطلع من الحمام ولبس بسرعه وطلع من الغرفه وشافها جالسه عند التلفزيون تشرب كوفي
    راكان( بعصبيه)/ ليييه ماقومتني
    علياء( خافت )/ انت ماقلتلي اقومك بدري
    راكان/ ياسلالالام يعني لازم اقولك انت ماتعرفين ان دوامي الساعه 7 والحين الساعه 8 ونص بس فالحه جالسه عند التلفزيون وتشربين كوفي انا لو متزوج وحده غيرك مو احسن لي
    علياء ماسكه دموعها لاتنزل
    راكان ناظرها وراح بس وقفه صوتها
    راكان( بعصبيه)/ خير وشتبين بعد
    علياء( نزلت دموعها)/ اليوم الجمعه( وراحت لغرفتها وهي تبكي)
    راكان ضرب جبهته وقال في نفسه
    انا وشسويت

    ومرت الايااام ويوم الاربعاء سافرت كل عائلة يوسف واخوه ناصر الى فرنسا
    بطيارتهم الخاصه
    ووصلوا باريس وسكنوا في فلتهم
    وفي اليوم الثاني
    غلا ( وهي تلبس طرحتها)/ واااي على هوى باريس لو كل سنه نروح باريس مااقول لا
    مي/ ودي اروح لكوريا واحظرحفلة للمغنين
    يارا( وهي تحط الماسكار)/ اما انا احب ايطاليا
    سجى/ ايه ايطاليا جناااان
    ريما( زوجة نواف)/ بنات يالله الشباب يقولون يالله
    وطلعوا
    وتمشوا بعد ساعه
    سجى/ ماعلي منكم انا ميت جووووووووع
    عناد/ وانا بعد
    يوسف/ نواف ومهند انتم اجلسوا مع الحاريم واحنا بنرووح
    نواف/ ان شاءالله

    مي/ نبي ناكل جاايعين
    نواف/ طيب طيب لاتاكليني
    وراحوا للمطعم
    مهند/ تبون تجلسون برى او جوء
    منال/ لاخلونا نجلس برى احسن
    الجده/ ايه احسن برى
    وجلسوا برى المطعم
    وطلبوا الاكل

    في مكان قريب منهم
    / اب اكل بموووت من الجوووع حرام عليك
    / احسن هذا اللي مايفطر
    / عادل ترى بمووت من الجوووع واذا مت انت السبب
    عادل/ خلاص ازعجتني تعال هنا في مطعم قريب
    عزام/ متاكد
    عادل/ ايه


    كانت تاكل ولمحت شخص من بعيد هو هو مستحيل اشلوووون جاء
    معقوله يكوون يراقبني
    مهند شرب العصير ورفع راسه يشووف الناس وشاف صديق عمررره
    مهند/ عزااااااااااااااام
    الكل رفع راسه وناظر مهند.
    نواف/ مهند وشفيك
    مهند/ شفت عزااام
    نوال( بفرح انها بتشوووف عزام)/ وينه
    مهند ياشر على مكان عزام
    وكلهم ناظروا مكان ماياشر مهند

    هو سحب الكرسي وجلس وكان عزام يشوفنه ويشوفهم
    عزام ياشر على الجرسوووون
    وجاء الجر سووون وطلب عزام وعادل


    نوال( وهي تبكي)/ حسبي الله ونعم الوكيل
    فاطمه/ نوال ان شاء الله المياه ترجع لمجاريها والظفر مايطلع من اللحم
    مهند/ والله اشتقت لهبالنا

    فسخ نظارته وحطها عالطاوله ومرر اصابعه على شعره الكثيف
    ولمح مهند ونواف وناظرهم وشاف امه وخالاته واخواته وجدته
    هم لما شافوه وخروا عيونهم عنه

    تنهد ونزل راسه
    عادل/ وشفيك
    عزام/ اهلي هنا
    عادل( وهو مستغرب)/ هنا
    عزام/ ايه
    عادل شاف الحزن بعيوون عزام وقاله/ تحب نروووح
    عزام/ ياليت
    ( وقاموا كلهم ودفع عادل الحساب مع انهم مااكلوا)
    ريهام/ راح
    نواف/ امكن زعل وقام
    يارا كانت تبي تقوم وتروح تركض له وتضمه بس شيء منعها

    عزام كان يقووول في داخله
    ياقسى قلبك يابووي حرمتني ان اعيش اهلي

    نهااااااااااية البااارت






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    ( الباااارت السااادس والثلاثووون)


    ومر اليوم
    وفي الصبااااح السااعه 10ص
    قام عزام عادل وطلعوا من الفندق يتمشووون وجلسوا في الكوووفي
    عادل( شرب الكوفي وحطه عالطاوله)/ عزام انت ليش ماتروووح لبوك وتشرح له الموضوع
    عزام( وهو ماسك الكووب) وسااكت
    عادل/ عزام مافيها شيء لورحت له هو ابووك لو سفل فيك من اليوم لبكره محد يقوله شيء لانه ابووك يمووون
    عزام( حط الكووب عالطاوله)/ تتوقع اني مافكرت اني اروح له الا فكرت فيها وانا اعرف ابوي لو اروح له مااراح يساامحني لان ابوي قاسي
    عادل/ عزام بسالك سوال واخاف تنزعج من سؤالي
    عزام( وو هو يششرب الكوفي)/ ولووو انت تمووون
    عادل/ انت حتى الان تفكر في مياار
    ابتسم عزام / تبي تعرف الجواااااب
    عادل/ اكيد
    عزام/ مااراح اقولك
    عادل/ يالله عااد قووول
    عزام/ لا لان اللي يبعني ابيعه
    عادل( باابتسامه خبث)/ ويارا
    عزام/آآآآآآآه يااعادل لواقولك اني صرت احبها اكثر من ميارا ماراح تصدقني
    عادل/ آآآآه متى احس هالشعوووور
    عزام/ للاسف ماراح تحس هالشعور لان مستحيل احد يحبك


    قامت قبلهم وحبت تطلع الحاله تتمشى
    ومشت مشت وهي تفكر بحاله هي وعزام ومرت ساعه وهي تمشي وقررت ترجع
    وماعرفت اشلوون ترجع لا معه الجوال ولاتعرف فرنسي وماتعرف المكان الي سكانين فيه يارا خافت وجلست وسمعت بنت تتكلم مع امه ومبين انهم من السعوديه راحت لهم
    يارا/ لوسمحتي ممكن تساعديني
    الام/ هلا اختي امري
    يارا/ انا ضيعت اهلي ماادري وين ساكنين فيه ولاحفظت ارقامهم بعد
    الام( باابتسامه)/ لاتخافين ان شاء الله انا بساعدك تعالي معي البيت وان شاء الله نلقاهم
    يارا( بخوف)/ بسس
    الام/ لابس ولاشيء انا مثل امك تعالي معنا
    وراحت معهم يارا

    في فلة يوسف

    لمياء/ مالقينا يارا
    غلا/ دورنا عليها في كل مكان
    يوسف/ يعني وين راحت
    سعد/ امكن راحت مع عزام
    يوسف( ناظر سعد مستغرب)
    سعد/ مهند امس شافه مع صديقه
    يوسف/ وليه ترووح له بدون ماتستاذن مني
    الجده/ يوسف هي رايحه مع زوجها مو مع واحد غريب
    يوسف اتصل على جواله ماردت
    يوسف/ ماترد
    سمر/ عمي جوالها ماخذته معها
    يوسف ناظرهم وناظر سليمان وقاله اتصل عالكلب وشفيها معه
    سليمان/ ان شاء الله

    عزام/ ههههههه والله انك مجنوون
    عادل/ وشسوي تلقاها خقت علي تعرف ان وسيم
    عزام/ ايه من ناحية وسيم وسيم
    عادل/ تتطنز.
    عزام كان بيتكلم وقطع عليه الجوال
    اخذ الجوال وابتسم ورد/ هلا بو طلال
    سليمان/ هلا عزام وشخبارك
    عزام/ تمام
    سليمان/ اا عزام معك يارا
    عزام( مستغرب )/ لا ليه
    سليمان ناظرهم وناظر يوسف/ يقوول مو معه
    يوسف( بخوف)/ وين راحت
    عزام كان معهم عالخط خاف وقال/ بو طلال بوطلال
    سليمان/ هلا عزام
    عزام( بخوف)/ يارا وينها
    سليمان/ قمنا ولا لقيناها توقعناها طالعه معك
    عزام/ طيب اتصلتوا على جوالها
    سليمان/ مو معها
    عزام/ طيب انا بدور عليها واذا جت اتصلوا علي
    سليمان/ طيب
    عادل/ وشصاير
    عزام( وهو يقوم)/ يارا ضااعت

    وصار الكل يدور عليها ومالقاها
    والساعه7 م
    في الفلة
    الام/ اتصلي عليه امكن يرد
    فاتن/ مايرد يمه
    الام/ وينك ياعادل الله يهديك
    يارا كانت خايفه خايفه انها تفقد اختها واخوها وعمها يوسف وخالاتها فاطمه ومنال ونوال والبنات والاهم منهم كلهم عزااااااااااااام

    فاتن/ تلقينه يتمشى مع عزااااام
    يارا لما سمعت اسم عزاااام قالت بسرعه/ عزام يوسف يكون صديق عادل
    الام ( بااستغراب)/ ايه ليه
    يارا( وهي دموعها تنزل)/ عزااام يكون زوجي.
    فاتن( بفرح)/ واوووو مثل الافلام
    الام( وهي تضم يارا) / طلعت زوجة الغالي

    بعد نص ساعه
    حن عليهم ورد
    عادل/ ها فاتن وشتبين ازعجتيني.
    فانت( باستهبال)/ امي عازمتك انت وعزام عالعشاء
    عادل/ فاتن الله يخليك انا مشغول الحين
    فاتن/ وش مشغووول فيه
    عادل/ فاتن يالله باااي
    فاتن/ لحظه لحظه عادل
    عادل/ ها فاتن وشتبين
    فاتن/ اللي تدورين عليه عندنا بالحفظ والصوون
    عادل( وهو عاقد حواجبه)/ مافهمت
    فاتن/ حرم عزام عندنا
    عادل( بفرح)/ اشلوون
    فاتن/ اسمع.
    عادل/ طيب خلاص الحين بنجي
    ( عادل اتصل على عزام )
    عزام( بتعب)/ ها عادل لقيتها
    عادل/ ايه لقيتها
    عزام( تنهد)/ الحمد لله وين لقيتها فيه
    عادل/ امي اليوم شافته ضايعه واخذتها معها البيت وبعدين عرفت انها تكون زوجتك
    عزام/ طيب الحين بررووح البيت
    عادل/ خلاص اقابلك هناك
    وسكر من عادل واتصل على سليمان يعلمه ان لقاها

    ووصل عادل وعزام البيت

    كانوا جالسين بالصاله
    عادل/ احم احم يماها معي عزااام

    لما سمعت اسمه ارتااحت
    ام عادل/ خله يدخل ( وراحت الام وفاتن للغرفة الثانيه)
    عادل/ تفضل ادخل

    ودخل وشافها جالسه
    هي لما شافته وقفت وناظرته وركضت له وضمته وهي تبكي
    هو صار يمسح على شعرها ولما حس انها هدت بعد عنها ومشوو وراحوا
    وفي السياره
    وقف عند فلة يوسف يارا ناظرت الفلة بعدين ناظرت عزام
    يارا/ لييه جبتني هنا
    عزام/ لييه وين تبيني اوديك
    يارا ناظرته / ابي اكووون معك
    عزام ناظرها/ انا ماابيك!!
    يارا ناظرته مستغربه منه قبل اسبوعين يقولها ابيك واحبك والحين يقولها ماابيك
    يارا( باابتسامة استهزاء)/ ماقلتلك كذااب
    ( عزام ضربها كف)
    يارا وهي تحط يدها على وجهها/ انت طوووول عمرك ماراح تتغير انت انساااان ماهمك ا لا نفسك ذاك اليوم تترجاني ارجع معك بس عشااان تقهر ميااار.
    ( نزلت دموعها)انت للحين تحبها ( مسحت دموعها وناظرته) ورقة طلاقي توصلني لما ارجع الرياض( ونزلت من السياره)
    هو كاان مصدوووم وصلها لبيت ابوها بس يبي يادبها والا هو يبيها ترجع معه من الحين ولما قالت له انا ابيك هو كان بيقول وانا بعد ابيك ترجعين معيبس عزة نفسه ماسمحت له واتنرفز لما قالته كذاااااب وانصدم لما قالتله ورقة طلاقي توصلني
    عزام مستحيل اتخلى عنك ماابي اعيش العذااب مره ثااااانيه
    نزل من السيااره بسررعه ورن جرس الباب
    فتحت له الخدامه دخل بسرعه وهو مايشوووف احد
    شافها في الصالة البنات يسلموون عليها وكان الكل موجود
    ولما شافوه انصدموا
    يوسف/ انت وشجابك هنا
    عزام( ناظر يارا)/ يارا والله انا ابيك قلت لك مابيك بس ابيك تذوقين اللي ذقته
    يارا ساكته وتناظره
    يوسف/ اطلع من بيتي
    ناصر/ هدء يااخوي
    عزام( وعيونه مليانه دمووع)/ لاتتركيني
    يارا( من ورى قلبها)/ ماابيكابيك تطلقني
    يوسف/ سمعتها وشقالت تبيك تطلقها ويالله الحين عطني مقفاك وورقة طلاقها توصلها
    عزام ناظرهم وكان الكل ماسك دموعها
    وناظرها / انت طالق( وطلع من البيت)

    نهاااااااااااااية الباارت
    توقعاتكم





    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى ... 3456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •