الملاحظات
صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 90

الموضوع: تعبت أشكي (قصة سعودية) . ~*على أجزاااء*~

  1. #61  
    المشاركات
    26
    مشكور على القصه





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    26
    بس تر اها طويله مره





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    68
    احم احم
    الحب المجروح وين التكمله
    احس اني صرت انسا الأحداث
    بلييييززز بسرعه كمليها
    عشان خاطري
    ولا مالي خاطر عندك
    <<<اخت تمون
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تقبلي تحياااتي
    لولو الحلوه^_^





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    1,579
    العفو ومشكور على المرور الحر





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    1,579
    ههههههههههه لا اكيد لك خاطر لولو





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    1,579
    الجزء التاسع والعشرين



    مر الوقت علينا بسرعه وماحسينا فيه لكن من تعابير وجهها عرفت

    انها لازالت خايفه ومش مطمنه الا لحد مانوصل الفندقحاولت

    أجرها بالكلام واقولها بعض السوالف اللي تضحك والحمد لله

    اندمجت معي بصعوبه بس كل ماتتذكر انه أحنا لسه على البحر

    يرجع هاجس الخوف يقتحمها من جديدبس أحلى شيءانها نست

    أو تناست أني فيصل زوجها أكبر عدوا بنظرها.وحسستني كأني

    صديق تستنجد فيه بس ماعليه كل شي منها حلوأهم شي أنها

    تشوفني مصدر الأمان بالنسبه لها.هذا الشيء يسعدني يسعدني

    بشكل مو طبيعي وياليت هالشيء يستمر طول العمر.!!

    وبعد مامر الوقت بدى الجو يبرد أكثر من اول.وشفت حنين وهي

    تضم ايدينها حول جسمها شكلها ميته بردوانا للأسف كنت

    متحسف اني ماجبت معي جاكيت عشان أعطيها أياه.

    فيصل وهويبتسم\بردانه.

    حنين\أيه.وانت.وطالعت فيهبردان!!!

    فيصل\الصراحه. ميت برد




    حس فيصل أنا هذه فرصه عشان يتكلم مع حنين ويبدى معها صفحه

    جديده وتوه بيتكلم الا سكتتلأنه توه ينتبه أن الوقت مايسمح له

    يتكلم في هالأمورصحيح أن حنين بدت تحس فيهبس لسه ماجاء

    اليوم اللي تكون فيه راضيه عليه كل الرضى.تنهد بضيق وهو

    يتمنى من كل قلبه أن حياته مع حنين تتعدل ويصيرون مثل أي

    متزوجين عايشين بسعاده وراحة بال.





    \الوااااا

    لافي\.العنود

    العنود وهي بتمووت من الأحراج\هلا

    لافي وهو يبتسم\هلا وغلا.شخباركيالعنود!!

    العنود\.بخير

    واسكتوا.لافي مش عارف كيف يبدى الموضوع معها.

    وحنين من كثر الأحرج ماهي قادره تنطق بكلمه.

    وبعد دقايق

    لافي\عنود.

    العنود\هممممم

    لافي وهو مغممض عيونه\وحشتيــــــــني

    .



    مر وقت طوييييييييل بالنسبه للعنود.هالكلمه ياما تمنت انها

    تسمعها.تحس أنها فاقدتها.من زمان ماسمعتهاكانت تتمنى

    تصرخ وتقول بأعلى صوتهاوأنا مشتاقه أكثر واكثر.كانت تتمنى

    تقول له أنها فقدته وفقدت حسه من زمانكانت تتمنى تقوله أنت

    وينك عني !ليش ماتسأل !! ليش صرت قاطع .!! أنا محتاجه لك

    كثيير!! أنت غبت وغابت أختي معك!! وحاسه بفراغ

    كبير.فراغ كبير يعذبنييذبحني ويصرخ ويقول الآهات!!




    لافي\العنود.انت معي!!


    العنود\.ايه معك يالافي

    لافي\طيب تكلمي قولي شي!!

    العنود\.مثل أيش يعني.!!

    لافي وهو متضايق\قولي أي شي بس لاتسكتينخليني أسمع

    صوتك اللي انحرمت منه طول هالأسابيعالعنود.فقدتكوربي

    فقدتك وهو شاهد علي.

    كنت العنود متضايقه ومنقهره

    متضايقه لأنها لحد اللحين زعلانه منه

    ومنقهره لأنهاماتقدر تقول له عن اللي بخاطرها من شوق ووله

    ففضلت السكوت أحسن.

    لافي\الله يخليك العنود تكلمي.

    العنود\لافيمعليش أنا بسكر اللحين

    لافي وهو يتنهد\.براحتكبس أوعديني أني أسمع صوتك

    العنود\أسفه لافي ماأقدر

    لافي\ليــه

    العنود\أنت تعرف ليش!!

    لافي \بس أنا ولد خالك مو غريب.وقريب أن شاء الله بصير زوجك

    وانتي تعرفين بهالشيء

    العنود هاللحظه حست بحراره موطبيعهتحس أن الأكسجين خلص

    بالغرفه.بكل سهوله يقولها بصير زوجك

    بصير زوجك.

    بصير زوجك.

    ياويلي عليك يالافي.<<<صج الأولاد ماينعطون وجه

    وعلى كول سكرت السماعه بوجههبدون ماتحس.وحبت الجوال

    وهي تصرخ وتقول أحبك يالافي

    وظلت سرحانه بأحلامها الورديه.

    لمن قطع سرحانها صوت المسجوطبعا كان من لافي حبيب القلب




    .لو انك جمره تحرق كفوفيلضمك دوم في كفي.

    واسوي نفسي ماحسيت.












    حنين\فيصلتكفىخله يسرعانا خلاص فقدت اعصابي ماني قادره

    استحمل.


    فيصل\حنين.الكثير راح ومابقى الا القليل صبرتي كل هالساعات

    وماتقدرين تصبرين كم ساعه !!


    حنين والعبره خانقتها\بس أنا أنا خايفه.

    فيصل\ياحنين لا تخافين انا بجنبك مارحت.أنتي أدعي ربك ان نرجع

    سالمينمالنا الا الدعاء.

    حنين وهي تطالع السماء \يارب يارب.


    طالعها فيصل ومهو متحسف ومتندم اشد الندم أنه طاوع هالسواق.


    حاول ينسى هالسواق ويقول في نفسه خليني اشوفه بس اذا رجعنا

    والله لأذبحه أكيد اللحين ينتظرنايصبر علي.

    أبعد هالأفكار من باله وهو يشوف حنين كيف مغمضه عيونه وتدعي

    ربها وسوى مثلها ودعى ربه يوصلون بالسلامه


    واخيرا وصلوا للشاطىء ونزلوا من المركب لكن المفاجأه اللي

    ماتوقعوها أبداأن








    جالسه تحاول تقنع في أخوها أن يطلعهم من هالملل اللي عايشه فيه


    البيت كله مش حاس فيها.


    مرام كله صاكه عليها باب الغرفه وتفكر بــ فيصل وشلون تنتقم

    منه!!أو أنها بيت العمه


    وأمها أربع وعشرين ساعه بره البيت يا في الكوافيرا تعدل قصتها

    الجديده أو لاهيه مع صديقتها من سوق لسوق

    ونواف ماينشاف كله طالع بره مع ولد عمها خالد


    وابوها مايدري وين الله حاطه فيه يا بالشركه أو مسافر خارج البلد


    أما ترف كل مره تطب عليها وهي سرحانه وبعالم ثاني وماتدري وش

    الشيء اللي مغير طبايع أختها!!

    وبعد أصرار شديد ومحاولات رضى أخوها يطلعهم بكره مدام فيها

    السالفه سوزان بنت عمه.وعلى طول راحت رهف تبلغ البنات هالخبر

    واولهم سوزان








    فيصل وهو مايشوف اللي قدامه من العصبيه\نعـــــمشتقول

    أنت.!!!


    الصبي\أأٌولك ياحضرة البيه انا السواق رح يوصل العايله اللي

    ابليكم.وكلها كم ساعه يوصل

    فيصل\لا واللهوهالحيوان مايدري أن كلها وكم ساعه وبنرجع !!

    الصبي\أوقلك ايهبلاش تطاول لسانك احسن لكحنا ناس محترمين

    ونعرف الواجب أوي

    فيصل\ايا النذل يالحقير.أنتتوا تستغفلوني ها.يلعن الساعه اللي جينا

    فيها بلادكم

    الصبي\لا بأه هالليله مش معديه على خير.وطلع السكين من بنطلونه

    وتوه بيقرب منه الا جاوا أهل الصبي اللي كانوا ساكنين في بيت قريب

    من البحر ومسكوا ولدهم وحاولوا ياخذون السكين منه بالقوه وهو

    مارضى لأنه كان أقوى منهم كلهم.

    أما فيصل فقد اعصابه كلها والود وده يذبحه ويتخلص منه

    وحنين تحاول تمسكه بكل قوتها عشان مايتهور بس فيصل معاند ونسى

    أنا أصلا معاه حنين.لأن يحس أنه مغفل وضحكوا عليه يوم رضى

    يركب المركب حقهموعرف اللحين أن هذه كانت خطه مدبره من

    السواق والصعايده



    وصارت خناقه كبيره بين فيصل والصبي والرجال يحاولون يفككونهم

    بس كل واحد فيهم يعرض قوته قدام الثاني والضحيه حنين اللي تحس

    أنها في جلم مزعج ومش قادره تصحى منههذا غير الكلاب اللي

    تنبح وكانت تنسمع بشكل واضح جدا



    وبلحظه غير متوقعه جرح الصبي يد فيصل وعلى طول نزف دم كثير

    منه.وحنين ماستحملت وصرخت بأعلى

    صوتهافيصــــــــــــــــــــل





    وماوعوا الا بطلق مسدس كان جاي من نهاية الشاطي.وكلهم أرتجفوا

    من هالطلق وفيصل حاول يمسك نفسه ويرص على الجرحبس كان

    الجرح أقوى منه وماتحكم بنفسه وطاح وجات على طول حنين مسكته

    من ورى ظهرهوقعدته على الأرض وهو ميته صياح وتحس أنها

    صارت مجنونه هاللحظهلأن الموقف كان أكبر منها



    خناق .دم.وضرب نار.


    حنين وهي تصيح\فيصلفيصل قومقوم يافيصلحرام عليك ليه


    تسوي فيني كذه.انا قلبي صغير ومايتحملفيصل قوم الله يخليك

    قوم.خلاص أوعدكأوعدكاني ماتخانق معك مره ثانيه ولا

    أنرفزكبس قوم الله يخليكقوم نرجع الفندقوبخليك تدخل الغرفه

    وتنام على السرير وبسويلك الفطور وبجهز ملابسك وبعطرها

    وبسويلك أي شي تبيهبس لاتتركنيلاتتركني وحيدهلا تتركني

    وحيده يافيصل أرجوك قوموتمش دموعها اللي ملت وجهها .فيصل

    اذا رجعت السعوديه أمك وخواتك بيسألون عنك وبيقولون وين

    فيصلايش أقولهم!! بيقولون لي أنتي ذبحتي فيصل فيصل يحبك


    بس أنتي ماتحبينه.فيصل يبيك بس أنتي ماتبينه. وتصرخ

    حــــــــــــــــرام عليك أنا مااقدر استحملوبعدين

    لسه احنا في بداية زواجنا.وانتوانت وانت ماعشت معي يوم

    حلو.يافيصلكل مره نتخانق على اشياء سخيفه وتافهه فيصل

    اوعدك أوعدك أني أكون الزوجه المطيعه بس قوم الله يخليك لاتتركتي

    لوحديأنت الأمان يافيصلأنت الأمان لاتروح.لاتروح

    يافيصل.لاتروحوضمته بكل قوتها


    وفيصل مايسمع شي كان غايب عن الوعي لأن الدم اللي نزف منه

    كثييير


    اللي أطلق النار كان عمدة القريه يوم سمع أن في هوشه صايره قريبه

    من الشاطىء بس للأسف ماجاء الا في النهايه واللي صار صار.

    جاء العمده واخذ هذا الصبي وبعض الأشخاص اللي كانوا موجودين


    وطلبوا الأسعاف من المستشفى اللي كانت قريبه من القريه وركبت

    حنين مع فيصل.



    والحمد لله ان المستشفى كانت نوعا ما قريبه ودخلوا فيصل على

    الطوارىء وكانت المستشفى فاضيه ومافيها الا أشخاص قليلين

    وحاولت حنين تدخل معا زوجها بس مارضوا لها خلوها تجلس بره في

    الأنتظار


    كل هالأشياء كانت تصير وحنين مش حاسه بأي شيء لحد اللحين

    تفكر أنها بحلمحلم مزعج ويخوفواللي كان حاس فيها فيصل كان

    يتألم من الجرح اللي ينزف كان يتألم من اشياء كثيرةبس نسى كل

    شيء يوم تذكر صرخة حنين اللي هزت كيانه وروحهكانت صرختها

    طالعه من قلب وكان صوتها وحتى وهو عالي مؤلممؤلم كثير


    كانت تصرخ بدون شعور كانت تحس أنها بتموت في ذيك اللحظه.

    ماقدرت تقاوم أكثر.




    يكفي أنها في غربهوبعيده عن أهلهالازم تخافلازم تخاف من


    هالدنيا.اللي حتى وهي قريبه من ناسها اللي يحبونها تعاني أنواع

    الظلم والعذاب.أجل كيف لو صارت بعيده ومسافره والشخص الوحيد



    اللي يحسسها بالأمان وهو معذبها بلحظهبلحظه وحده بس كان

    بيضيع بين أيدينها.!!!!!

    صعب.صعب وصوف شعور حنين هالوقت!!!






    \أقول عالعنود!!!

    عمر\عنــــــــــــــود.


    عمر\عنود وصمخ أن شاء الله.

    العنود وهي توها تستوعب أنها في الدنيا\وعمى.أنت ايش

    !!!ماتحسكنت بتفقع طبلة أذني.!!

    عمر\شسوي فيك أناديك من زمانوماأنتي حاسه فيني!!

    العنود\شتبي أخلصماعندنا وقت.

    عمر\هذه من بدايتها وتقولين لي شتبي أخلص,,اجل لو أقولك وش

    بتسوين فيني!!!


    العنود\يعلك العافيه أن اشاء الله شتبي,,والله مالي خلق لك.

    عمر\ليه أنسه العنودوش شاغلك يالغلا

    العنود وهي متنرفزه\أوووووووووووف يبى قول شتبي وفكني يرحم

    والديك.,الله مالي خلق لك.يكفي أنك صحيتني من حلمي الوردي


    عمر\تكفييييين ياأم حلم ورديأحم.أقول العنود


    العنود\عمـــــــــــــرشفيك.!!

    عمر\مافيني شيءانتي ألللي أيش فيك.كلتيني بقشوري.الله يهديك

    العنود وهي تحاول تحس فيه\أوكي عموره.حبيبتي أنتي.قولي أيش

    تبين

    عمر\أحم أحم.

    العنود\أيه تنحنحي حبيبتي خذي كل الوقتبس فكينا

    عمر\آآه.أمم شخباربنت خالي.

    العنود\منوا.!!منوا بنت خالك!!

    عمر\في غيرهاريم.شخبارها من زمان عنها!!

    العنود هنا فقدت اعصابهاجاي الحبيب ومزعجني.وأنا أرسم أحلى

    الأحلام الورديه مع حبيب القلب لافي.ويسال عن ريممالت عليه

    وعليها.



    تبي أي شيء عشان تضرب فيه وتفتك منه ومالقت الا مخده كانت

    قربيه منهاوضربته بكل قوتهاوهو يوم درى أنها بتجيه هالمخده

    نزل راسه وطاحت المخدهوبعدين خذها من الأرض ورماها على

    العنودوقال


    عمر\أنت مو وجه أحد يسولف معكمالت عليك.

    وطلع وهو معصب

    لأنه ماعرف ولاشيء عن ريم اللي له فتره مايدري عنها.!!




    طلع الحارس اللي كان ملازم لــ فيصل وخذ أقواله مع الدكتور اللي

    أشرف على علاج فيصل من الغرفه وأول ماشافته

    حنين فزت من مكانها وسألته عن فيصل وقالها ان الحمد لله الجرح

    ماكان عميق وقدرنا نخيطه بس أنه ينزف بشكل قوي ويبيله يجي كذه

    مره عشان نتابع حالته ونظف الجرح



    وأول ماتطمنت عليه دخلت عليه الغرفه بعد ماأستأذنت من

    الدكتور.وحاولت تدوره بين الأسره لأنه كان فيه كذا شخص موجود

    بالغرفه الكبيره

    وأخيرا لقته جالس على السرير ومغمض عيونه.


    قربت منه لمن صارت قبال وجهه اللي باين عليه التعب


    وهو حس فيها وفتح عيونه

    واول ماشافته مفتح دمعت عيونه لاأراديا.




    وكانت هالمره دموع فرح وراحه كبيره .كانت تبي تعبر بأي شيء

    ومالقت غير هالدموع اللي تغني عن أي كلمه وكلمه ممكن تنقال

    بهالوقت وبهالموقف الصعب


    كانت تدمع باستمرار وبدون شعور.يكفي أنها شافته وتطمنت

    عليههذه أكبر نعمه ممكن تعوضها عن اللي صار اليوم من عذاب .

    مد ايده اليمنى ومسح دموعها اللي كانت تنزف .

    فيصل بحنان\حنينأنا موجود.خلاصملا داعي هالدموع



    بس هي زادت دموعها أكثر واكثر.يمكن لأنها لمست الحنان والأمان

    اللي كانت فاقدته وهي بأمس الحاجه اليه

    فيصل يوم شافها زادت كره نفسه لأنه حس بتأنيب ضمير قوي

    هالمره.وقال أكيد بتكرهني أكثر اللحين.

    حاول أنه يضحكها بشتى الوسائل وقال


    فيصل بصوت واطي\وبعدين شوفيشوفي الناس كيف

    يطالعونكيقولون من هالمجنونه اللي تصيح كذه!!


    أبتسمت شوي من بين دموعها وحمدت ربها أنه عدى اليوم على

    خير

    وبعد نص ساعه شالوا المغذي من فيصل وكمل أجراءته وخذ الأدويه اللي أعطاه أياه الدكتور

    وخذوا لهم

    سياره مؤجره وراحوا الفندق.وانتهى اليوم بسلام.

    والصبي خذ جزاءه واكثر لأنهم قبضوا عليه وحجزوه







    صحيت من النوم وشفت الساعه 12 الظهر وانا ميته تعب.اول مره

    أنام على الكنبه واحس ان رقبتي تألمني.قمت ورحت الحمام وأنا

    أحاول قدر الأمكان أني ماأسوي أزعاج وأصحي فيصل اللي بالمووت

    نام عقب اللي صار أمس.كنت أسمعه بالليل وهو يلتوي من الألم اللي

    يحس فيه بس كان مخفض صوته عشان مايبيني أسمعه وهو يتألم

    .!!ويوم حسيته أنه نام أرتحت نفسيا ونمت عقبه وكانت الساعه 4

    الفجر ذاك الوقت .




    كنت اتمنى أجلس جنبه واواسيه وأخفف عليهبس بس ماقدرت

    اسوي ولاشيء انا لحد الحين أنحرج منه وغير كذه مانسيت الحرمان

    اللي عشت بسببه .وأحاول قدر الأمكان أني ماأحتك فيه كثير واللي

    صار أمس ردة فعل طبيعيهواي أحد مكاني تعرض لـ هالموقف


    بسوي مثلي واكثر.أنا ماأنكر أني أمس كنت بين الحيا والمووت يوم

    شفت الدم يسيل من يده وغير كذه حسيت بالأمان والراحه اللي كنت

    محتاجه لها وهو ماقصر معي لأول مره أحس أنه طيب وحنون.أبدا

    أبدا ماتوقعت كذه كنت راسمه شخصيته في بالي غير كنت دايم افكر

    انه هو مع عمامي سوى بس اللي شفته أمس شي ثاني.الصراحه

    تفاجأت منهوتفاجأت أكثر من نفسي.أحس أني تقبلته .تقبلت قربه

    لي.تقبلت لمساته العفويه



    ويوم شفته بالمستشفى حسيت اني بفقد شي.شي غاليقلبي حسيت

    بلحظه انه مات.مات من كثر الألم اللي يعتصر فيه.بس يوم شفته

    وهو مفتح عيونهنسيت كل شيءنسيت ظلمه نسيت تحكمه فيني

    نسيت العذاب اللي عشتهونسيت نفسي معاهوعرفت شي واحد بس


    أن فيصل رجع رجع للدنيامش مهم أنه رجع ليالمهم انه حي

    مامات.!!!


    طلعت من الحمام بعد ماخذت دش دافيوشفت فيصل صاحي و جالس

    على السرير ويكلم تليفون وشكله يكلم اهله .

    بدون شعور أبتسمت له لأني شفت الراحه مرسومه على وجهه الحمد

    لله شكله احسن من أول!!



    خذت السجاده عشان اصلي وهو لازال يكلم بالتليفون.







    زياد\ترف رهف .مرام.والله العظيم خمس دقايق وان

    ماطلعتوا بروح واهدكم


    مرام\أصلا أنت ماصدقت على الله نتأخر عشان تهدنا

    زياد\ههههههههه كاشفتني.بس تصدقين ماأسويها لو وشوا!!!

    مرام\أكيد ماتسويها مدام الحبايب بيرحون معنا!!!

    رهف توهاتنزل من الدرج\وتوك تدرين بالحبايب مسكينه بنت عمي

    لها أيام تكلمك وانت ماتردين عليها.

    زياد وهو مستغرب\ليه!!! أشفيك ماتردين عليها!!


    مرام\بس مالي خلق.مش فاضيه عشان ارد عليهاالمهم يالله

    البنات ينتظرونا.!!

    ترف\لحظه يبا لحظهكاني جيت بتروحون وتهدوني


    زياد\واحنانقدر نترك الغلا كله!!!

    ترف\متأكد!!!

    زيادوهو يبتسم\وابصم بالعشره بعد.يالله عاد أكيد خالد ونواف

    بينتظرونا

    رهف\ليه هم بيرحون معنا!!!

    زياد\أكيييييييييييييد .أجل مين خذ بنات عمي خالد.

    مرام\وأنا اللي مفكره أنه بنروحح ناخذهم.

    زياد\ياليييييييييييييتبس يوم درى خالد أنا بنطلع قال بيطلع

    ويانا.وخذهم.



    يوم أنقال أسم خالد.في قلب فقد دقه من دقاته,,,بس ماسرع الجياه

    عادت من جديد لها.

    خالدموجود بنفس المكان اللي بتروح له.يعني بتشوفه بيكون


    قريب منها.!! وبتسمع صوته.!!ياحظكـ يا ترفـ





    في المطعم الصيني كانت الأجواء ربشه في ربشه

    ضحك وناسه سوالف نكت.اللي تبي بتشوفه.

    واللي يضحك أكثر وأكثر.

    أن المطعم كان مافيه الا كم عائلهيعني تقريبا شبه فاضي.<<الناس

    ظهر وهو لهم خلق مطاعم

    هذا غير أنهم ماخذين أكبر طاوله في المطعمعلى قولت نواف يبي

    ياخذ راحته الولد

    البنات جالسين بطرف والأولاد بطرف ثانيوالجو ولا أحلى.


    لكن في عيون تراقب وتسرق بعض النظرات اللي تقدر عليها المهم

    شوفه بعد طول غياب.

    ساره\أحم أحم شرايكم بذوقي.!!الأكل حلو صح!!

    خالد\اللي يشوفك يقول أنتي مخترعه المطعم أخنا دايم نجيله

    ساره\عــاد خالد أحترمني شويقول ياأختي ذوقك

    جنانرهيبشي من هالقبيل.مووتقلد صوتهاللي يشوفك يقول

    أنتي مخترعه المطعم أحنا دايم نجيله

    نواف\تصدقين عاد يابنت العم هذا حالتنا يالشباب من نعرف أنا في

    مطعم فاتح بالشرقيه تشوفين طابور على هالمطعمهو زين

    شينالمهم أنا أحنا رايحين له


    مرام\هههههههههههه يعنني أنتوا أول ناس رايحين هالمطعم

    نواف\عليك لمبه حمره يااختي هذا قصدي.

    زياد\الا تعالوا ليش ماجبتوا ريان وياكم.!!

    خالد\ريان بالبيت يلعب بلي ستيشن .بزر هالود ماكبر


    مرام\عادي ترف ورهف دايم يلعبون بلايستيشن.




    خالد هاللحظه ماصدق شي ينقال عن ترف وبدى بالهجوم لأنه مش

    عاجبه هدوء ترف اللي مو طبيعي.


    خالد\يؤيؤؤيؤ ترف .تلعب بلاي ستيشن.أجل والله مالوم ريان اذا

    لعب كلكم بزارين.ههههههههههههههههههههههههههههاي


    رهف\عادي خالد حتى انا العب مافيها شيءبس في الأيام الأخيره

    ماقمت العب كثير.


    خالد\لا زين في تطور البنت كبرت



    ترف هالحظه ماتت قهر من خالد وتندمت أنها فكرت فيه لو دقيقه

    وحدهوكان ودها ترد عليهبس في أشياء كثيرة مانعتها وتحس أنا

    لسانها مش قادر ينطقتمنت ترد عليه مثل قبل وأكثر.وحاولت

    تستجمع قوتها الي باقيهبس في النهايه فشلت
    وماتكلمت.

    وخالد أستغرب اكثر واكثر.


    خالد(معقوله هذه ترف أكيد فيها شيمو طبيعيه البنت.وانا شعلي

    طبيعيه والا مو طبيعيه كيفها يمكن كبرت البنت وانا مدري.!!

    لالاأكيد فيها شي.أوهوااا وانا ليه راز وجهي بالطقاق.!!)

    أنتهى الحوار الي كان يدور في بال خالد لأن وصل الطلب.


    سوزان\مرام ليه ماتردين لى مكالمتي!! كل هذا زعل مايسوى يابنت

    العم.

    مرام\لا عادي ماتشوفيني أسولف واضحكانسيانسي ياسوزان.


    سوزان\ولو أني شاكه انك تغيرين الموضوع بس بنسى هالمره

    بمزاجي.


    مرام\ياشينك اذا تدلعتي


    سوزان بغرور\شسوي.طالعه على بنت عمي

    مرام\ههههههههه في هذه صدقتي

    سوزان\ اقول خلصوا علينا الأكل.خلينا ناكل.

    مرام\زين .يالله ناكل قبل مايخلصه نواف

    سوزان\أقول مرام تكفين قولي لأخوك يجيب الشوربه اللي جنبه

    مرام\وليه ماتقولين له أنتي !!

    سوزان\مراموا استحي عاديالله قولي له!!

    مرام\أوكيزياد

    زياد\هلا

    مرام\جيب الشوربه اللي جنبك.تبيها سوزان.

    ضربت سوزان مرام في رجلها وهي ميته قهر من الفشيله

    ابتسم زياد هالوقت على خجل بنت عمه الواضح.وأعطاها اللي تبيه



    خالد\أقول .وين بتروحون بعدين.

    رهف\ويبيلها كلام ياولد العم.السوق طبعا.!!

    خالد\من عيوني الثنتينأنتي أمري بس.!!

    ولأول مره ترف ترفع عيونها لــ خالد.من القهرتحس أنها

    أنقهرت من كلمة عيوني

    ترف( ياربي والله اني مجنونه.معقوله وصلت معي أني أغار من

    أختي.اوووف كله منك ياخالد)

    وخالد شافها وهي تطالعه وهي معصبهوكبرت تسائلاته أكثر واكثر

    خالد(لا بالله البنت غريبهشالنظرات بعد تعرف تخز.!! والله مو

    هينه أنتي ياترفبس مردي أعرف وشفيك متغيره!!)


    ساره \ترف ايش فيك ساكتهوالا مش عاجبك الأكل.

    ترف\لا بالعكس حلو الأكل.بس شبعت الحمد للهبروح اغسل احد

    يجي معي.

    سوزان\حتى انا شبعتبجي معك

    ترف\يالله

    أستغل خالد فرصة طلوع ترف ولحقها عشان ينرفزها ويعرف أيش فيها

    متغيره








    فيصل\حنين.تعالي شوي أبي أكلمك.

    قربت حنين منه لمن جلست على طرف السرير

    حنين\خير فيصل في شي صاير!!

    فيصل بابتسامه\تطمني.مافي يشبس توه داقين الفندق اللي حجزت

    فيه غرفه بشرم الشيخ.يستفسرون ليه ماجينا أمس وقلت لهم انا كان

    عندي ظروف بس هم أحسبوا الليله لأنا كنا بنجيهم وسألوني نكنسل

    الحجز والا لا!!

    أنت أيش رايك!!!

    حنين\وأنا اللي فكرت أنك تكلم أهلك.

    فيصل\لا ماكلمتهم مابغيت يحاتونا كذه احسن.أيوه مارديتي.!!

    ظلت حنين ساكته.تفكر توافق والا لا!!!هي ودها وماودها.تدري اذا

    وافقت على هالطلب بيصير فيصل قريب منها كثييير واكيد بيظلون اكثر

    من يوم هناك!!وودها ماتوافق لن اللي صار أم س مو شويه عليهم.


    ولو عليها ترجع السعوديه أحسن لها لأنه كرهت مصر باللي فيها

    بسبب مأساة امس.


    أحتارت كثيروكان باين على وجهها هالحيره

    فيصل بضيق \خلص حنين اذا ماتبين نكنسل مو مشكله.

    حنين \لا أنا موقصديبس

    فيصل\بس أيش!!

    حنين وتحس بصعوبه بالكلام\يعني.اللي صار امس موقليل علي ولا

    عليك.عشان كذهكرهت الجلسه في هالبلده

    فيصل\يعني رايك نمشي من هنا!!

    حنين وبالمووت تتكلم\لا خلص فيصلنروح .بس بسبعدها نرجع السعوديه

    ممكن!!!



    فيصل\ممكن

    أبتسمت حنين أبتسامه كلها رضى.



    فيصل. هناماأستحمل.ذاب من كلامها الهادي هذه غير ابتسامتها

    المنوره

    ماقدر يخفي مشاعر الحب اللي فاضحته.خلاص اليوم تأكد اللي يحسه

    صوب حنين هو حب وهيام من الدرجه الأولى.

    تأكد أنه مايقدر يستحمل ولو لحظه تكون حنين بعيده فيها


    تأكد أن حياتها مع حنين وبدونها ماتسوى


    وبيظل يحارب ويحارب عشان يكسب هالحب اللي من يوم ماعرفه وهو

    في دنيا ثانيه دنيا غير واحساس جديد أحساس حلو ومعذب في نفس

    الوقت!!





    رحت دورية المياه وغسلت.وطلعت بسرعه انتظر الآنسه ترف تطلع

    عشان اكلمها.أنتظرت كثييير ولسه ماطلعت,,,,

    الصراحه زهقتوقلت بدخل داخل بلا ترف بالا بطيخ.


    وتوني بدخل الا اشوفها طالعه

    أخيرا

    طالعتني وهي متفاجأه.ومليون سؤال احس انه يدور في بالها!!

    قبل ماتسال بديت بالهجوموقربت منها كثير وهي خافت ورجعت على

    ورى

    انقهرت.شالحركه البايخه!!

    لهدرجه انا أخوف وأنا مدري!!!

    تجاهلت الكلام اللي يدور في بالي وحبيت أخفف التوتر

    خالد\شفيك تراني ماأخوفاللي يشوفك يقول مو ترف بنت

    عمي.!!

    ترف\لاعاديوسكتت حسيت انها مرتبكه مرهياربي أيش

    فيها,,,أنا ماأذكر أني سويت لها شيأصلا أنا من زمن ماشفتها!!!

    خالد\الا اقول وين سوزانطلعت.

    ترف\أيه .عن أذنك.

    خالد وبسرعه\لحظه ترف.

    ترف وهي لافه وجهها\نعم

    خالد\ترففيك شي!!! تعبانهأحد مضايقكسويت لك شيء.!!

    ترف\لا خالدمافيني شي.


    خالد\طيب شفيك تكلميني وأنت معطتني ظهركترف تراك مو


    طبيعيه.شفيك تكلمي!!

    ترف\مافيني شيمافيني شي.وراحت بسرعه قيبل مايسألها سؤال

    ثاني







    لبست بدله عاديه ووسيعه شوي.يعني لبس محتشم وماحطيت ولاشي

    في وجهه ماعاد مرطب وكل خفيفيعني شكلي عادي.كأني طالعه

    بره.

    وجلست في غرفتي أنتظر فهد يدخل عشان يناديني,,,

    وبالفعل فهد لأن الأخ بدر وصل .من زمان بس أنا تأخرت في

    لبسي.

    طلعت معاه للمجلس وانا أرتجف.ارتجاف مو طبيعي .ظحكت على

    نفسي شويوالمشكله الموقف مايستدعي الضحكمعليش طوفوها

    تجيني حركاات خبال أحيانا.من كثر ماني مرتبكه اسوي أشياء غريبه.


    سميت بسم الله ودخلت المجلسوأنا عيوني في الأرض مارفعتها وقلت

    بصوت واطي \السلام

    وسمعت صوت جاي من بعيد شكله هذا زوج المستقبل بدر

    بدر\وعليكم السلام.

    جلست بكنبه بعيده شوب عن فهد وبدر ,انا لحد اآن منزله عيوني



    بدر\شخبارك هيفاء!!

    هيفاء\الحمد لله

    بدر\وشلون الجامعه معك.

    هيفاء\الحمد لله.

    بدر\وأخبار مرام معك زينه.!!

    هيفاء\الحمد لله.وهنا جاتني الضحكه.لأني توني أحس أني كررت

    كلمة الحمد لله ثلاث مرات.

    سمعت صوت ضحكه خفيفه ويم ناظرت على جنب شفت فهد ميت

    ضحك علي وبدر ماسك ضحكته.

    مالت عليهم يطنزون علياوريهم.

    طلعت من المجلس على طول ورحت غرفتي وسكرت الباب وقفلته.

    فهد\أعذرني بدر البنت مستحيه

    بدر\لا عادي.

    بدر\فهد!!

    فهد\سم

    بدر وهو منحرج\.أبي أملك!!!


    .
    فيصل ومشاعر الحب اللي أتفجرت أخيرا.حنين واسلوبها الجديد وتعاملها مع فيصل . وروحتهم لشرم الشيخ .هل بيصير تغيير في مجرى قصتنا!!

    لافي والعنود عصافير الحب ونهاية الحب الكبيرتتوقعون ناهية هالحب سعيده!!

    خالد وترف ومشاكلهم اللي كل مالها وتكثر وش مصيرهموهل بيواجهون عقوبات!!

    متعب واوراقه اللي تبين مدى حزنه .بتبتسم له الدنيا ثانيه!!

    أمل أمل الحياهمن تكون هالآنسانه الصبوره!! ووش علاقتها بقصتنا!!

    هيفاء وخطيبها الجديد بتتوفق معه وبترسم مخطط لمستقبلها!!

    عمر ورفقاء السوء اللي أبتعدوا هالفتره بيرجعون مره ثانيه بنوايا خبيثه!!





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثلاثون
    الفصل الأول
    .


    (1)


    أربع شهور مرت على رجعتنا من السفر .وحسيتهم كأنهم يومين!!وكل المواقف اللي مرت علي كأنها شريط ينعاد قدامي…
    الحادث الغير غير متوقع اللي صار بالشاطيوجرح فيصل اللي صار له ماله أثر وروحتنا لشرم الشيخ
    وجيتنا للسعوديه
    …وأهل فيصل ومعاملتهم وحبهم أحترامهم لي
    كل هالأمور …خلتني أتقرب من فيصل بشكل غير عادي…
    خلتني أحس فيه كزوج واهتم بأدق تفاصيل حياته
    شي غير متوقعولاجاء على الباب ولا على الخاطر
    أنا أحس بفيصل…
    أنا أتضايق اذا تضايق…
    أنا أضحك اذا ضحك…
    معقوله تأثيره قوي علي…!!!
    بسهوله قدرت أعيش بجو مختلف عن جونا!!
    بسهوله قدرت أنسى الالام وجروح فيصل اللي سببها لي.!!
    سبحان الله دوام الحال من المحال…!!
    واللي مخليني مرتاحه أكثر وأكثر أني قدرت أغير بعض من طبايع فيصل التقليديه…
    شي جميل ومبشر …
    صار هاديورمانسي بعض الشيء…مايعصب على أقل شيء…
    بس اذا عصب أخاف منه.يتغير شكله ووجهه يحمر.
    لكن احاول قدر الأمكان أني أمتص غضبه بكلمه أو كلمتين.!!
    جلساته بالبيت أكثرت عكس قبل زواجه كانوا خواته نادر مايشوفونه جالس أسبوع على بعضه بالبيت…
    لكن اللي مضايقني كثير وعجزت القى له حل …
    هو تدريسي وروحتي لبيت اهلي كل يوم أحد وثلاثاء…
    صح أنه صعبه علي الروحه والجيه وخصوصا أنه هالشي وقت الصبح
    لكني مغصوبه على هالشيء
    ودايما القى المعارضه على وجه فيصل وأهله … خصوصا أمه أنا ادري ان الذنب مش ذنبها لكن كل اللي يشوفونها يسألونها وش أشتغل وتتضايق اذا ردت عليهم
    وأنا متأكده أنه بيجي يوم وبيناقشني فيصللكن لا والف لاتدريس بدرس حتى لو فقدت أعز مااملك
    يكفي أنه حالة أهلي الماديه ضعيفه
    والمشكله انه المسئوليات كبرت والدنيا أتغيرت…
    هذا غير وظيفة أختي العنود في مشغل لأم صديقتها هند
    كانت تمكيج بشكل رهيب ودايما اذا تمللت تحط حرتها بالمكياج وأغراضه
    صحيح انها ماتجيب دخل كبير في الفتره الأولى بس يوم أنعجبوا بطريقة رسم العنود زاد عدد الزباين وفي نفس الوقت زادوا من راتبها…
    الكل عرف بوظيفة أختي في المشغل والكل عارض ووقف بوجهها حتى أمي عارضتها وخالي وزوجته بس هي أتمسكت برايها لمن حاولت تنقنعهم
    أما عمامي وأولهم عمتي يوم درت قامت تعايرنا وتغط كلمات زي السم وماأنسى كلمتها اللي دايم اسمعها تقولها لنا :

    الأولى تدرس خصوصي والثانيه حلاقه …مصاروه على غفله!!
    لكن جاء يوم ووصلت حدي فيه وماقدرت أمسك نفسي ورفعت صوتي عليها بدون ماأحس ومدري حتى ايش قلت!! المهم أني طلعت حرتي فيها !!
    ومن بعدها صارت تتجاهلني وكل ماتشوفني تبعد ناظرها عني…!!
    فكه!! هذا أحلى شي صار!! أني أبتعدت عن شرها بهالفتره!!
    وياليت هالشيء دوم ….!!
    أما ست الحسن والجمال مرام كل ماتشوفني مع فيصل تحاول تبرز وجودها وتخلق أي سالفه عشان الكل ينتبه لها…
    بس الحمد لله فيصل مطنشها على الأخير ومش عامل لها أي حساب….!!
    فيصل\قولي والله!!!
    حنين بابتسامه\واللهبس ليش أحلف!!!
    فيصل\هذا أنتي حلفتي بعد ليش تسألين!!
    حنين\زين….أنت من متى جاي!!
    فيصل\من أول ماعبس وجهك وضاقت عيونك…!!
    شكلك كنتي تفكرين بشي مو زين!!صح!!

    حنين\يمكن….المهم تغديت…!!
    فيصل\لا والله ميت جوع ….أنتظرك تتكرمين وتحطين لي أحلى غداء من ايدك الناعمهبس ليكون أتغديتي عني!!
    حنين\لا تطمن مااتغديت يالله أنت بدل وأنا بحضر لك الغداء






    ساره\والله مش عاجيني حاله!!
    سوزان\طيب أنتي سألتيه ….!!
    ساره\حاولت أكلمه بكل الطرق بس مش راضي يرد علي…مدري أيش فيه الولد أختبص مره وحده!!
    سوزان\تصدقين مدري ليه احس أن ترف لها دخل بالسالفه !!
    ساره\شلون!!
    سوزان\تذكرين يوم جبنا طاري خالد وتغيره الملحوظ على الجميع…
    ساره\أيه
    سوزان\حسيت انه أختبصت مره وحده يوم سمعت أسمه وعبس وجهها…!!
    ساره\تهقين في سالفه بينهم !!
    سوزان\أكيد….وأنا اتوقع أن ترف لها مكانه مختلفه عن باقي البنات بالنسبه له
    ساره\بحاول أكلمه مره ثانيه وان شاء الله مايفلت مني هالمره…
    سوزان\أوكي يالله بروح أكلم صديقتي أكيد تنتظرني اللحين…
    ساره\ياكثر مكالماتك لصديقتك…
    سوزان\شسوي بعد صديقتي…







    في بيت بو متعب صارت احداث كثير ومنها
    ملكة هيفاء على بدر من3 شهور ونصف
    ورجعت متعب من المانيا وتحددت ملكته غصبن عنه وماقدر يرفض طلب أمهواذا هو ماتقدم خطوه الى الأمام الأيام بتركض وهو بيكون على حالهوحب حنين بالأخير بيكون حبه من حبات رمل متمرده بتطلق لنفسها الهبوب والترحال …
    والنسيان نعمه عظيمه ومابقى غير الذكرى
    الذكرى الحلوه اللي تجمع اطياف المحبين.

    بدر\قلت لك ألف مره أني بسافر.لكن أنك تدخلين في أموري وتقولين لي على وين مسافر .أسف مداممش قايل لك.
    هيفاء\أتوقع يابدر أن هذا الشيء من حقيصح والا لا!!
    بدر\مابقى الا حريم يمشون كلمتهم على الرجالأقول تراني معطيك وجه زياده عن اللزوم بااايوقفل السماعه في وجهها

    هذا حال بدر مع هيفاء من أول ماملكوا كان معها هادي زي العسل .لكنه من بعد أسبوع على ملكتهم كشر على أنيابه الولد وظهر على حقيقته.
    وكل يوم هيفاء تكتشف خصله جديده سيئه
    بس ماكانت تقدر تتكلم خصوصا لأنه ماصار الزواج رسميوماتبي تزعج أهلها بأمورها الخاصهلأنهم جالسين يحضرون لملكة متعب اللي بعدها بيوم واحد بيصير العرس.
    وتتوقعت أنها تقدر تحل مشكلتها مع بدر
    بس للأسف اللي صار أن بدر تمادى في أسلوبه الكريه وماعاد يهتم فيها أزعلت رضت بالطقاق أهم شي وناسته وراحته.





    غفيتوليتني ماغفيت!!
    بسم الله الرحمن الرحيم
    معقوله!!
    معقوله هالحلم اللي حلمته!!
    أي حلم هذا كابوس مو حلم!!
    بس لحظه!!
    سوزان!!
    أيه سوزان!!أنا حلمت فيها!!
    بس ليه ليش شكلها كذه.!!
    يارب !!
    أن شاء الله خير.
    خليني أقوم بس
    الساعه 5 ومابقى على دوامي الا ساعه







    بعد مرور يومين على الأحداث السابقه

    \شنوا!!
    فيصل وهو يجلس جنبها\أقولك بكره بنروح الشاليه.
    حنين\أيه.
    فيصل\شكلك ماتبين تروحين.!!صح والا أنا غلطان!!؟
    حنين\لاعادي
    فيصل\لا تنسين قولي لأهلك يروحون معنا!!
    حنين باستعجال\لا
    فيصل\ليه لا!!!
    حنين\بسماأبيهم يروحون معنا!!
    فيصل\غريبه
    حنين\وش الغريب!!
    فيصل\في أحد مايحب يروح مع أمه وأخوانه!!
    حنين\أيهأنا
    فيصل\أوكي.اللي يريحك.
    بعد ثواني معدوده
    فيصل\حنين
    حنين وهي سرحانه\همم
    فيصل بصوت هادي\همم
    حنين\هممم
    فيصل بصوت اهدى\شكلك ماتبين تروحين حتى أنتي.
    حنين\صدقني عادي.
    فيصل\أكيد
    حنين بابتسامه\أكييد
    فيصل\عاشت أم تركي.
    حنين وهي مفتحه عيونها بقوه\منواأم تركي.
    فيصل وهو يأشر عليها\أنتيوأنا ويأشر على نفسه بو تركي
    حنين\وليه بالذات اسم تركي
    فيصل وهو يهز كتوفه\مدريبس اللي أعرفه أني أحب هالأسموكلهم يسموني بو تركي



    سوزان\ياعيني ياعيني ياعيني على الحب وسنينه
    فيصل وهو منحرج بس مقوي نفسه\عذال الهوى شنوا تبينماتشوفين رجال يتكلم مع حرمته
    ابتعدت حنين شوي عن فيصل وانحرجت أكثر منه لأسباب كثيره
    وأهمها أنها شافت الخجل بعيون فيصل.
    صحيح مضى على زواجهم 4شهور
    لكن هالأربع شهور أستفادت منهم الكثير
    وخصوصا أنها عرفت شخصية فيصل زيين
    لكن فيصل ولاعمره صرح لتـ حنين عن مدى حبه لها
    لكن كان يبين هالشيء بأفعاله الواضحه

    سوزان\المهم فيصلتكفى قوليصج بنروح الشاليه بكره.
    فيصل\لاوتتصمخ بعد.
    سوزان\الله يخليك قولي.لاتخليني أتحرقص
    فيصل\أيهبنروح بكره.
    سوزان\وااااااااااي وناسه.بروح اقول لــهم
    فيصل\زينيالله فكينا.




    \أقنيعيهاأرجوك حاولي
    هيفاء\ماأقدر.ماأقدر يامتعب.أرجوك أفهم موقفي
    وأنت تدري أن أمي ملزمه على زواجك من مريم
    متعب\يعني مافي أمل.
    هيفاء بحزن\أبدا
    عاد تصدق أنا ماأبيك تتزوح مريم!!.
    متعب\غريبه.أنت أول وحده تعارضين الفكره معي.
    بس في شي أنا ماأعرفه!!
    هيفاء\لا أبدبس مريم شوي مغروره وشايفه نفسها مدري على أيش!!
    متعب\ليههي حلوه .!!
    هيفاء بقهر\مووت.
    متعب\آآآآآآآآه بس ياهيفاء.وين أحلامي.وينها!!وين اللي تمنيته.!!
    كنت أتمنى على الأقل بعض المواصفات اللي بيخيالي تكون موجوده بالأنسانه اللي بتزوجها.
    تذكريين!!
    هيفاء\أيه أذكر يامتعببس شتسوي. وبصوت مؤلم.أحيانا لازم نمشي مع القدر
    متعب\ هيفاءليه هالحزن بعيونك.!!
    هيفاء وهي تضحك باستهزاء\وش دراك بعيونيليكون تقرى كلام العيون.!!
    متعب\وأنا أيش اللي معذبني غير العيون!!

    المهمهيفاء بس أسالك سؤال.!!
    هيفاء\امر ياخوي.
    متعب\السالفه فيهابدر صح.
    هيفاء\.
    متعب\اكرر مره ثانيه السالفه فيها بدر
    هيفاء\متعب صدقني هو خلاف بسيط وبينحللاتشيل هم
    متعب بصوت حازم\هيفاءأسمعيصحيح أنا توني راد من السفر
    بس صدقيني كل اللي صار في غيابي اعرفه زين
    ولاتفكرين اذا سكت أني راضي بالموضوع.
    لا يا هيفاءأنا ساكت بس علشانكوالا لو علي كان صار تصرف ثاني معاه
    هيفاء بخوف\ليه أنت وش تعرف.!
    متعب وهو قايم\كل شي ياهيفاءكل شي
    قال هالكلمه وبعدها طلع من الغرفه وهو تارك أخته بحيره كبيره





    \أبي أتزوج
    ريم\أحلف أنت بس.!!
    لافي بثقه\والله
    لافي\ياولد اعقل
    لافي\هو بقى فيني ذرة عقل يايبه!!
    أم لافي بابتسامه\ومنوا هذه سعيدة الحظ!!
    ريم\هههههههههههه منوا يعنيالعنــــود
    بو لافي بحيره\بــس!!
    لافي\بس أيش يبه!!
    بو لافي\ياولدي فكر عدلانت لسه ماأكدو لك قرار وظيفتك.!!
    وأخاف
    أم لافي وهي تقاطعه\ياأبو لافي.تفاؤلوا بالخير تجدوه.وان شاء الله لافي قدها وقدود.أنت لاتشيل هم
    لافي\يبه.لاتخافوباذن الله وظيفتي بتكون مضمونه طول عمر.أنت قول تم ومش صاير الا الخير.
    أم لافي\هاياأبو لافي.وش قلت!!
    عم الهدوء لحظهوعيون الكل مرتكزه على بولافي.وكأن هالعيون تترجاه أنه يوافق.
    بولافي\تــــم.
    ريم\واااااااااااااااااااااي بصير عمه.
    أم لافي وهي تصارخ على بنتها\عيب يابنت استحي على وجهك الولد لسه ماتزوج.
    قرب لافي من أبوه وهو طاير من الفرحه وحب راسه
    بولافي\مبروك يالافي.
    لافي بعيون حالمه\الله يبارك فيك يبه








    فـي الشـــاليـــــه
    .

    ساره\بتجي عمتي.!!
    أم فيصل\أيههي أول المدعويين.
    ساره\الله يستر
    أم فيصل\أسكتيأسكتي هذا هم جوا

    واقفه وسط الشاليهوماسكه الجوال بأيدي أنتظر مكالمه منه.

    أنتظرت ساعهساعتين.بس لسه ماجاء!!!
    فكرت أني أروح وأنهي هاللقاء.بس أني ماتسمح لي الفرصه أني أتقابل معه مره ثانيه
    ولما يأست!!
    قررت أني أرجع .
    بس حسيت ان في أحد يناديني لفيت ورى.وشفته.وبنفس الوقت رن تليفوني.
    وابتسمت أخيرا\هلا.
    يوسف\هلا وغلاعلومك حبي.!!؟
    سوزان\تأخرت وينكاناأنتظرك من ساعتين.!!
    يوسف\آسف\سوزانبس كنت انتظر خوي يروح معيوبالمووت رضى .والحمد لله أنه في حجز على أخر وقت
    سوزان\المهمشخبارك!!!
    يوسف\تمامتصدقيين شكلك كووولكل مره تحلويين اكثر
    أستحت سوزان وحاولت تبعد عنه خطوات معدوده.
    يوسف\ياحلو اللي يستحون ويبتعدون.

    ساره\ســــــــــوزان
    سوزان\بااااااااي أختي تناديني.
    يوسف\أوكي باااي بس لاتنسين ابي اشوفك اليوم
    سوزان\طيب بس روح الله يخليك لاتشك فيني أختي.
    لف يوسف الجهه الثانيه ورمى نظره على ساره وراح
    وساره أنتبهت له
    وحست باحساس غريبوعورها قلبهابس ماتدري ليه!!

    أرتبكت سوزا وشكت أن ساره عرفت.واشرت على أختها عشان تنتبه لها.!!
    سوزان\ســأره
    سوزان\سارهشفيك.!!
    ساره\هاولاشيءخلينا ندخل داخل البنات يسالون عنك.
    أرتاحت سوزان شويبس لسه متوتره .!!









    جالس على الترابقدام البحر اتامل فيه.واتنفس هواه.والسماء جوها مغيم.وشكلها بتمطر!!
    واللي أحلى من كذه أنها معي.معي حنين.!!وأيدي بأيدها.
    مدري ليه جاني شعور قوي أني أبي أحط راسي على كتفها واغمض عيوني.
    وبالفعل ماقاومت هالشعوروحطيت راسي وغمضت عيوني

    وبصوت واطي تكلمت.\تحبين البحر!!؟
    حنين وهي تناظر للبحر\ايــه
    فيصل ولازال مغمض\وش اللي تحبينه فيه!!
    حنين وهي مركزه على البحر\أحبتـه اذا تلاطمت الأمواج
    مدري ليه.مدري.أحس بقشعريره ورجفه.وبنفس الوقت أحس أنه هالموج حياتي.

    فيصل\كيف كيف يعني حياتك.!!؟
    حنين\أنا قصديأحس أن حياتيزي الموج اذا تلاطم مع موج ثاني
    يعنيحياتي مش ثابته.مش مرتكزه على شي معين.!!
    متغيرهوباي حركه بيتغير مجراها!!
    فيصل\وبان على وجهه الحزن\طيب.واللحينوبهالوقت بالذاتحياتك. أمــــواج!!
    حنين\ودك تعرف الأجابه!!
    فيصل\أرحمينـــــي.!!
    حنين\أعذرني فيصلالجواب مش مناسب لابهالوقتولا بهالمكان!!بيجي يوم وبتعرف الأجابه.
    فيصل\واذا تأخرت الأجابه.
    حنين\لاتخاف مش متأخرهلأن النهايه قربت.!!
    فيصل وهو رافع راسه ويناظر حنين\أعطي الهوى جزره ومدهصبري وصل يازيين حده.للصبر قالوا حدود
    حنين\يامصبر الموعود
    فيصل\نمشــــي.
    حنين\على راحتك
    فيصل\وراحتيمعك
    حنين\خلص نمشي
    فيصل بابتسامه حلوه\يالله.







    كانت معهم في الشاليه لكن قلبها وتفكيرها مش معهم.!!
    كل تفكيرها عند الللي جالسين بالبحر
    تذكرت خواتها يوم دخلوا وسألوا عن حنين وماتت قهر يوم درت أنها معه.
    وهذا القهر لازم تفجره اليوم على حنين وعلى اللي جاب حنين
    فكرت في أشياء كثيره وخطط خبيثهلكن للأسف كل خططها سخيفه مثلها وماتجيب أي نتيجه
    وزادت حقد وكره عليها يوم شافتها واقفه قبال باب الشاليه الزجاجي ومساكه أيد فيصل
    وكان الود ودها تقوم تذبحهم وتفتك من هالقلب اللي يألمها اذا شافتهم مع بعض.
    بس مسكت نفسها وحاولت تبرد أعصابها لمن ينتهي اليوم على خير.





    مهمومهحزينهبس ماأدري ليه!!!
    معقوله كل هذه غيره من أختي.!!
    والا علشان عرفت أشياء جديده عنه ماكنت أعرفها من قبل!!
    والله محتاره ومش عارفه أيش أسوي!!
    والا كيف لأتصرف بطبيعيه!!
    ماني عارفه أرجع ترف الأوليه.ترف البشوشهترف اللي ضحكه ماتفارقها!!

    تميت مع البنات لأنهم بيطلعون على البحر .
    بس صدقوني ماكنت معهم.
    كنت عضو يتحرك.بس مايدري وين بيروحوالا وين بيوقف!!
    لا تسألوني ليه أرجوكم.!!لأن وبكل صراحه ماأعرف الأجابه!!
    لحظه.شكلي ضيعتهم من كثر تفكيري وغبائي الزايد.
    زين أني ماطحت على احد بدون ماأدري.(والله تسوينها ياترف زمانك)
    هههههههههه الله عليك ياترف.حتى وأنتي متضايقه تتطنزينمالت عليك!!
    أووووف أخيرا وصلت
    ويهمنوا هذا اللي جالس معهم.
    ليكونليكون خالد!!
    ياربي لايارب.
    ماأبي أشوفهماأبي.
    قربت منهم أكثر وأتضحت الصوره
    نواف\هلا والله هلا بأختي اللي جالسه معي بالبيت ولا أشوفها الا نادر هلا.
    واذا شفتها لازم رافعه خشمها لفوقيعني سمعوا لحد يكلمني.!!
    مرام\لا والمشكله أنها بتروح ثالث ثانوي.مصدقه نفسها.!!
    ترف بصوت عالي\وليه ماأصدق نفسي.بسم الله علي نجحت وصرت احسن من غيري
    نواف\أيه هذه ترف أختي اللي أعرفها أم لسانين
    سوزان\وأيش قصدك بأنك أحسن من غيرك!!!
    ترف\والله اللي على راسه بطحه يحسس عليها.
    ساره\ههههههههه والله أنك يارتف شي.
    بس زين منك يانواف أشكرك الصراحه رجعت ترف الوليه
    سوزان\أيه على حسابي
    نواف\والله محد قالك يابنت عمي تسقطين في نص المواد
    سوزان بغرور\وأنا شوراي شهاده وباخذها وجامعه وبدخلها.ليه احرق أعصابي.!!
    وقطع كلامهم صوت تليفون نواف
    نواف\وينك ياأخي.أحنا قدام شوي.أيهعلى البحرقريب.كلنا.ننتظرك.سلام.
    رهف\منوا اللي تنتظره!!
    نواف\وأنتي ايش لقفك!!
    رهف\يمه منكماأحد يطيح في لسانك
    نواف\شسوي.بنات مايجون الا بالعين الحمراء
    نواف\هذا هو جاء.
    ونادى بصوت عالي.خـــــــــالـــــد.







    سمعت احلى خبر بحياتيسمعت كلمه ياما كانت تتمنى تسمعها
    كلمه حلمت فيها ليل ونهار.
    كلمه تبرد قلوب تعبانه من كثر الوله والشوق.
    حلم قرب يبتدي.
    وشموع بدت تضوي.
    ,,أنا لي لــ لافيولافي لي أنا,,
    في أحلى من هالكلمه.!!
    وفي أحلى من هاليوم!!
    يارب مش مصدقه.
    واخيرا القلوب بتجتمع.
    وأخيرا النفوس بترتاح.
    واخيرا بكون لــ لافي.

    أم لافي\ها يابنتي وش قلتيماعطتيني رأيك.!!
    العنود\موافقه.موافقه يمه
    أم لافي والعبره خانقتها\مبروك يابنتي ألف مبروك.
    العنود\الله يبارك فيك يمه.


    حاولت أدقق النظر فيها.حاولت أبين مدى شوقي لهالأنسانه
    حبيتها.!!أعترف أني حبيتها!!
    بس متى .!!وشلون!!وكيف!!مدري.!!
    ماكنت أدري من متى أحبها!!ماكنت أعرف أن المشاعر اللي تخليني أغتاضها هي مشاعر عاطفه مدفونه بشكل عكسي
    كنت افكر أن تصرفاتي وعصبيتي الطبيعيه مشاعر باهته وروتينيه
    كنت اترجم أحساسي لها باحساس أخوي.!!

    كثير سألوني ياخالد علامك متغير.!!علامك صرت جاف وهادي الملامح.!!
    وفي ساعتها كنت أتذكرها.هي بحد ذاتها!!
    وأعصب زياده .واتنرفزليه !! وأقول ليه أتذكرها!!
    ماعندي جواب.

    واليوميوم شفتها قبالي عرفت ليه اتذكرها.!!
    طلعت أحبها.وأنا مدري.!!
    واللحين لهفتي لها وصلت حدها.
    لكن اللي قاهرني ومفور أعصابي.أني مشتاق لها حيييل .وهي ولاعبرتني.ولاسلمت علي حتي
    والمشكله أنها منزله راسها وحاطه ايدها الثنتين على بعض
    واللي يشوفها يقول ماعمرها شافت أيدها
    غبيه!!
    بس هالغبيه أحبـــــــــها.

    سوزان\خالدخالدخالدخالدخـــــــــــــــالد. خالد.وصمخ.
    خالد\سوزان شفيك.فقعتي طبلت أذني.!!
    سوزان\من متى وأحنا أناديك وانت ولا داري عنا.!!
    خالد\أوكي شنوا تبين
    نواف\خالد البنات يبون يلعبون بالدبابات.!!
    خالد\لا.ماينفع اللحين.!!
    رهف\ليـــــــــه!!
    خالد وهو يطالع بترف\لسه الوقت ماظلم والشباب ياكثرهم خلوها بالليل أحسن.
    رهف\خساره أبي أروح اللحين.
    نواف\صادق خالدبالليل أحسن
    سوزان\أووووفننتظر بس المهم نروح



    رجعوا البنات والشباب الشاليه عشان يصلون المغرب
    وكانت طول الوقت القعده حلوه لولا الكلمات اللي تقطها العمه على حنين.
    لكن حنين ساكته لها أحترام للموجوديين وماكنت تبي تعكر مزاجها وهي رايقه.
    سوزان\يالله يالله بسرعهمالي شغل اللحين نروح
    ساره\أنتظروا شوي الأولاد مادقوا علينا.
    سوزان\يووه لين متى أنا بنتظر
    مرام\طيب دقوا عليهم يمكن نسوا الموضوع.
    ساره\لا ماأتوقع.
    مرام\وش اللي يخليك ماتتوقعين أنسه ساره.
    سوزان\طيب منوا بيدق عليهم
    رهف\خلص أنا بدق على نواف
    حنين\ساره وين بتروحون.‍‍‍‍‍‍‍‍‍
    ساره\بنروح نلعب دبابات تجين معنا.‍‍
    حنين\لالالا ماأتوقع.
    ساره\ليهعشان فيصل يعني قولي له حتى هو يحب الدبابات
    حنين\لا ماني قايله له
    ساره\على راحتك





    رهف\الوامنوا زياد.‍‍؟
    زياد\هلا رهوفه
    رهف\أجل وين نواف ليه مارد علي.
    زياد\نواف بالحمام تبين شي
    رهف\أيه الأولاد مواعدينا نروح الدبابات ومادقوا علينا.
    زياد\أوكي اذ طلع بقول له
    رهف\بتجي معنا
    زياد\أنتي تبيني أجي
    رهف\أكييييد.
    زياد\خلص ولا يهمك بروح معكم
    رهف\أوكي لا تنسى قول لهم.احنا ننتظركم.
    زياد\أن شاء الله مع السلامه
    رهف\مع السلامه

    مرام\ها وش قال.
    رهف\بيودونا.يالله تجهزوا
    طلعوا البنات بعد مادق لهم زياد
    وكلهم راحوا ماعدى فيصل لأنه بيستقل الفرصه وبيتمشى مع حنين.
    وركبوا كلهم بسياره وحده وكلها دقايق ووصلوا
    والحمد لله ماكان فيه أحد زي ماقال خالد .
    قرب خالد لكل واحد دباب وطبعا البنات كان لهم دباب حجمه صغير عشان مايطيحون أما الأولاد كان الأكبر لهم
    بدى الكل يلعب وهو فرحان وكل واحد من الشباب يسوي حركااات روعهاللي يكون واقف وهو يلعب واللي يفحط عشان الغبار يطلع للبناتواللي يتمايل عشان يطيح اللي جنبه.
    كان الجو ولا أروع.وخصوصا أنه بالليل ومافي احد جنبكوالبنات خذوها فرصه وأرتاحوا أكثر
    أما رهف حاولت تكون بعيده عن الشباب وخصوصا خالد وحاولت تمشي لوحدها.
    لكن حصلت المفاجأه اللي محد توقعها.
    سوزان وهي تمشي علقت العباه بالدباب بدون ماتدريوحاولت توقف الدباب وتشيل عباتها بس بدون فايده.
    وقامت تصارخ عشان يجونهابس محد داري عنها لأنه ظلام.
    لكن اللي كان حولها هو زياد.وحاول يقرب منها عشان يشوف شفيها.
    زياد\سوزانشصاير.‍‍
    سوزان\مدريالعباه نصها علقت بالدباب.
    نزل زياد من الدباب وقرب منها وحاول يفك العباهوسوزان ميته من المستحى.
    لكنه حاول وحاولبس بدون فايده
    زياد\سوزان معليش.
    سوزان\شنوا
    رفع زياد الدباب وسوزان راكبه فيه وشد العباه ونزل الدباب.
    لكن للأسف أغلبها تمزعت وتوصخت
    هنا سوزان ماهتمت بالعباهلأنها خلاص ودها تموت من الأحراج
    وكل أنواع الجرأه اللي كانت ممتلكتها نستها يوم حصل لها هذا الموقفوالمشكله أنه كان قدام زياد.
    وكانت تبي تقول كلمه لى بعضهابس خانها التعبير وأنخرست.
    حس زياد بخجلها وحاول يدارك الموقف.
    أبتسم وهو يركب الدباب ويقول
    زياد\حصل خير سوزان.كملي لعبك.ومشى.
    غطت سوزان وجها بأيدها الثنتين وهي ميته من الضحك.
    سوزان\ليتني مت ولا تعرضت لهالموقف.وركبت الدباب.



    ظلوا الشباب يلعبون ثلث ساعه بعدها جاء الهندي راعي الدبابات عشان ينزلهمبس ولا واحد مفتكر فيهوكلن معطيه طاف.
    يوم زهق منهم الهندي حاول يلحق كل واحد بالدبابلكن برضوا ماعطوه أي أهتمام
    وأختموها الشباب بسباق منوا أول واحد يوصل للبدايه وكانوا معهم البنات بالسباق ويوم بدوا
    كانوا أول المتحركين الشباب لأن سرعتهم أقوى اما البنات وراهم وهو ميتين ضحك.
    واللي فاز طبعا خــالد .وقامت التصفيرات.

    رهف\مالي شغل أبي العب ثانيهتكفون خلونا نعيدها
    نواف\حلا هو نعيدها كل مرهصج ماتنعطون وجه يالبنات
    مرام\سوزان شفيك.ليه عباتك متقطعه
    سوزان\أسكتي فضحتينيوبصوت واطي أقولك بعدين.
    ساره\سوزان ليكون تقطعت عباتك!!
    ترف\أي والله صدق عباتك متقطعه.
    هنا سوزان ودها تذبحهم وحده وحده.هي ماكانت تبي تقول لهم عشان تنسى السالفهبس بسببهم حمر وجها مره ثانيه.
    لأنها تذكرت الموقف .
    بس زياد أنقذ الموقف وقال .
    زياد\يلا شباب تأخرناومشى للسياره.
    وبكذه تناسوا سالفة سوزانلكن مرام مستحييل تتركها لازم تعرف سالفتها .!
    رجعوا الشباب والبنات للشاليه
    وشافوا فيصل مع حنين جالسين يرتبون عدة الشوي وبدوا يحطون الجمر عشان اليوم بيشوون.
    نواف\يعطيك العافيه فيصل.لأني ميت جوع.
    فيصل\أيه مو لله تتمنى لي العافيه مع هالويه.
    نواف\شسوي بعد ياولد عمي الأكل سلطان.
    خالد\أنا خبري النوم سلطان مش الأكل.!!
    حاولت حنين تدخل للشاليه بدون ماحد يدري لأنها لحد الآن ماتعودت على عيال عمهاشافها فيصل وابتسم لها.

    وعلى طول تبعتها ترفودخلت وكان طبعا خالدعقله وروحه وقلبه معهاوحس فيهالكن هالمره أعتصر قلبه.

    يحس بمراره بس مايدري ليش!!
    وصمم على رأي فيه خطوره لكنه معزم على هالشيء






    \شفيك ماجلستي مع زوجكليكون زهق منك!!
    أم فيصل\أفا والله فيصل يزهق من هالقمر.معقوله !! مايصير!!هذه حنين مو أي وحده
    حنين\لا بس قلت حر بره خليني أدخل شوي.
    العمه\أوووه نسينا حنين ماتحب تجلس الا مع المكيف.تخاف بشرتها تخترب.
    حنين بتحدي\عليك نور ياعمتياخاف بشرتي تختربتدرين الزم على الأنسان صحته وجسمه
    العمه\أيه ايه الزم على الأنسان صحته وجسمه.زين انك أعترفتي ياحنين.
    الا أقول شخبار أختك العنود لحد اللحين حلاقه.وامك لحد اللحين تبيع هالبخور اللي يضيق الصدر.!!
    حنين\اذا كان يضيق صدور ناس فمحد قالهم يشترونه.واذا ماعجبك ياعمتيمحد ضربك على أيدك وقالك اشتريه.
    كل واحد حر بنفسه وبتصرفاته.
    وقامت من مكانه ودخلت غرفة النوم.
    العمه\صج ماتستحي على وجهها .لسانها طوييل ويبيله قصوالا شرايك ياام فيصل.
    أم فيصل\الله يهديك بس.أنتي اللي خلتي البنيه تفلت اعصابها
    العمه\يعني أنا اللي غلطانه!!
    أم فيصل\أنا ماقلت أنك أنتي الغلطانه .بس أنتي غلطتي على أمها والواحد مايرضى على أمه.




    دخلت حنين الغرفه وهي خانقتها العبره.!!
    مش مصدقه أنا في عمه بهالقساوه.!!
    تحس أنها تتلذذ في تعذيبها!!
    تحس أنها تموت من الفرحه اذا تضايقت!!
    وعلشان شنوا!!
    ماتدري!!
    معقوله في ناس همهم بهالدنيا أنهم يجرحون ناس بدون سبب!!
    معقوله في قلوب من حجر.قاسيه.ماتذوب!!
    حاولت أكثر من مره أنها تكف شرها وتسكتت لاتقول لاخير ولا شر.
    بس مع ذلك الشر يجيها وهي ساكته!!
    ماتدري وش تسوي!!
    ماتدري تضحك ولاتبكي.!!
    أحس لها أنها تبتعد عن هالناسعن أصحاب القلوب الخبيثه!!
    بس كيف.!!
    اذا حياتها تحتم عليها أنها تقابل هالأشخاص كل مره.!!
    كيف تبتعد عنهم.!!
    بين هالحزن وهالدموع وهالجو الكئيبدق جوالها وشافت رقم بيتهم.وردت عليه وهي تمسح دموعها.
    حنين\ألو.
    أم حنين\هلا حنينشلونك يمه!!
    حنين وهي تجاهد بتغيير صوتها\أنا بخيردام أسمع هالصوت اللي يبرد الفؤاد.
    أم حنين\يابعد هلي والله.شخبار الجو عندكمعسى مستانسين.!!
    حنين\أيه وناسه يمهماناقصنا الا شوفتكم.
    ام حنين\حنين
    حنين\نعم
    أم حنين\أختك العنود خطبها خالك لولده لافي.
    مرت لحظات طويله ماينسمع فيها غير صوت هوى الغرفه.
    وبعدها.طلع صوت حنين وهي تصيح بصوت مسموع
    أم حنين\ألو حنين أنتي معي
    حنين\صج يمه.صحيح الكلام اللي قلتيه.!!
    أم حنين\أكيد ياحبيتي هذه سالفه ينلعب فيها!!
    حنين وهي تصيح\الحمد للهالحمد لله.مبروووك يمه ألف مبروووووك.
    أم حنين\الله يبارك فيك حبيبتي
    حنين\آآه يايمه.مابعد صبرمابعد وقت طوووووويل جاء الفرجياكثر فرحتي يايمه.
    أم حنين\أي والله صادقه ياحنين.يالله الله كريم.
    أم حنين\المهم حنين ماابي أطول عليك وأنتي جنبك الناس.سلمي عليهم.
    حنين\ان شاء الله يمه يبلغسلمي على العنود وان شاء الله بكلمها بعديين.
    حنين\مع السلامه
    أم حنين\الله يحفظك
    سكرت حنين من أمها وهي شاكره ربها ألف مرره.
    قبل لحظات كانت في قمة حزنها .
    وبعدها بلحظات صارت أسعد وحده بالدنيا,.!!
    سبحان الله.!!
    دوام الحال من المحال.!!

    .يادنيــــــــاكم تسوين.!!

    طلعت حنين من الغرفه وراحت للصاله وهي على وجهها احلى ابتسامه.
    حاولت تتناسى كلام عمتها وتفرح بالخبر اللي سمعته







    \أنت من صجك!!
    خالد\أيه من صجي وبكامل قواي العقليه.
    ساره\آسفه خالد أخاف البنت تزعل علي!!
    خالد\وهي شدراها انك أنتي تدرين.لاتصعبين الأمور!!
    ساره\طيب أيش تبيني أسوي.!! كيف أخليها لوحدها وبعيده عنا.!!
    خالد\مدريمدري ياسارهأنا أستنجد فيكولا ترديني الله يخليك.
    خالد\تكفييييين
    خالد\أول طلب واخر طلب.
    ساره\أوكيبس تعال أنت ليش تبي تكلمها.!!!أعترف!!
    خالد\لاتسألين الله يخليك.أنا حدي متوتر ومرتبك.
    ساره\والله وكبرت يأخوي وقمت تتوتر وتهتم.قولقولها وارتاح.!!
    خالد\شقول!!!
    ساره\قول أنك تحبها.!!!
    أنتظرت ساره رد من أخوها وبعدماطال الأنتظار
    خالد بابتسامه حياء\أيهأحبها.
    ساره\أخيرا حسيت على وجهك من متى واحنا ننتظرك
    خالد\يعني أنتي كنتي تدرين.!!
    ساره\أصلا ملامحك.لهفتك .نظراتك.فاضحتك ياأخوي.!!
    خالد\لهدرجه انا شفاف.!!
    ساره\جدا
    خالد\طيب تهقين هي لاحظت اني أحبها!!
    ساره\لاماأتوقع!!
    خالد بخيبة أمل\ليـــــه!!؟
    ساره\لأنها طول هالفتره بعيده مو ترف الأوليه.اللي الضحكه ماتفرق شفايفها.!!
    ترف تغيرت ياخالد
    خالد\أدري.وهذا اللي ذابحني.
    ساره\الله يعينك ياخوي

    فكرت ساره بمكان هادي وبنفس الوقت قريب.عشان يتلاقون .
    ويوم فكرت أكثر لقت مكان مافي أحسن منه.
    وبنفس الوقت مافيه شبهات.
    رجعت للبنات وهي تبتسم لأخوها وفرحانه حييل ودعت ربها أن هاللقاء يجمع بين قلبين





    حطوا الجماعه العشاء وطبعا اللي كان مسويه فيصل وشوي الشباب.
    وطبعا كان الوقت متأخر لكن كان عادي لأن حلات هالمكان بالليل.
    ولمن خلصوا العشاء قرروا مره ثانيه يطلعون بره لكن هالمره فرشوا لهم سجاده وجلسوه قريب من الشاليه لأن الكل كان معهم حتى الحريم الكبار.
    وكان الجو حلو وبارد شوي.
    هذا غير المسجل اللي كان بأيد ريان وكل مره يغير الأغنيه لمن أستقر على أغنية للجسمي عالي مستواه.
    وارتبش الكل على هالأغنيه.
    فيصل\حنين.
    حنين\هلا.
    فيصل\سمعي الكلمات زين.لأنها أهداء لك انتي.
    سوزان\شتقولون ها.أبي أسمع
    فيصل\عيباذا تزوجتي خلي زوجك يقولكهذا كلام كبار ياماما
    سوزان\أنا أصلا سمعت اللي قلته
    فيصل\ومدام سمعتي ليه تتلقفين.!!
    سوزان\بس.كذه
    فيصل\غــرور
    سوزان\ياحلو الغرور مدام أنها مني.
    وبعد ماخلصت الأغنيه حطوا أغنيه ثانيه وهالمره حطها خالد وكانت أغنيه لعبد المجيد عبد الله
    منت رايق.وطولوا على الصوت حده.
    ويوم شافت ترف أن خالد اللي حاطها أندمجت مع الأغنيه ودققت في كلماتها
    بلحظاتها حست أن هالأغنيه مقصوده لها .
    رفعت نظرها لــ خالد وشافته يطالع فيها بعيون حزينه.
    وكان هالوقت مقطع الأغنيه يقول
    التفت لي شويمحتاج لدقايق
    أنا ماصدقت اشوفك ونتواجه.
    منت رايـــــق
    أكسرت ترف النظره وحاولت تلهي نفسها بأي شي
    المهم أنها ماتشوف خالد!!






    ساره\أقول بناتشرايكم نتشمى!!وتغمز لــ خالد
    سوزان\لا أنا مالي خلقخلوها بكرهأحس جسمي متكسر
    رهف\أي والله صادقه خلوها بكره
    ساره\حرام عليكم والله ودي أتشمى!!ترف تقومين معي!!وتغمز لــ خالد
    أحتارت ترفتقوم والا لا
    بس بعدها رضت أنها تقوم عشان تشرد من خالد ونظراته
    ترف\يالله
    مشت ترف مع ساره مسافات طويلهوهم ساكتين
    ترف تطالع الفراغ اللي قدامها
    أما ساره تناظر النجوم وتبتسم أبتسامة رضا
    ساره وهي تناظر الجوال\أقول ترف!!
    ترف\هلا
    ساره\مو كأن مشينا كثير.!!
    ترف\عادي المهم نبتعد!!
    ساره\من منوا!!
    ترف\من الجو الكئيب أحس نفسي مختنقه
    ساره\بالعكس ياترف.مافي أحلى من هالجو.برادووناسهقولي الحمد لله
    ترف\الحمدلله
    ساره\أمشي نتمرج.نفسي العب شوي
    ترف\أوكي
    وبهاللحظه دق جوال ساره وكان خالد يسألها وينهم
    قالت له ساره أنهم جنب الألعاب
    ترف\منو تكلمين
    ساره\خالد!
    ترف\منوا خالد!!
    ساره\في غيره خالد اللي بالعايله.
    ترف\خالد أخوك
    ساره\أيهبيجينا اللحين
    ترف وهي معصبه\نعمأيش يبي.!!
    ساره\سمعي ترف.بس تكفين لا تعصبين
    ترف وبقلة صبر\أسمعك
    ساره\خالد بيجي اللحينعشان يبي يقولك شي وبيروح.
    تكفين ياترفسمعيه لحد النهايه ولا تقاطعينه
    ترف\ليهشيبي منيأنا أصلا مابيني وبينه أي كلام.
    ساره\ترفالكل مستغرب من تصرفاتك مع خالد,,والكل يتسائلفلو سمحتي سمعيه بعدين سوي اللي تبينه
    ترف\بس ياساره
    ساره وهي مقاطعتها\ترف أحنا وش قلنا!!
    ترف\طيب تعرفين شيبي مني!!
    ساره\اذا جاء أسأليه.هذا هو جاء



    شافت ترف خالد من بعيد وهو يمشي قدامهم بخطوات سريعه
    ماتت خوف
    تحس أنه دقات قلبها مش منتظمه
    تحس بحرارهوعرق بجبينها.
    تحس باظطراب وارتجاف بجميع أنحاء جسمها
    المشكله أنها لسه ماكلمهاوهي تحس بهالأحاسيس!!
    أجل اذا كلمها
    وش بتسوي!!
    خالد وبعد ماخذ شهيق\السلام عليكم
    ساره\وعليكم السلامهلا خالدبروح شوي وبجي
    خالد\أوكي
    مسكت ترف أيد ساره وكأنها تقول لهاوين بتروحين وتخليني
    ساره بابتسامه\مش رايحه مكان بجلس على البحر شوي بصير قدامكم
    ترف\سارهحرام عليك
    ساره\ترفايش قلنا أحنا!!يالله مع السلامه
    كل هالحوار يدور وخالد يناظر فيهمينتظر أنهم يخلصون كلامهم
    لكن في نفس الوقت وده أنهم مايخلصون
    لأنه توه يحس أنه مرتبك ومتوتروهالشيء واضح كثير عليه






    الأغلبيه راحوا ينامون عشان يقومون الصبح
    ومابقى غير الشباب اللي داقينها طرب.
    وكان عند باب الشاليه فيصل حنين يسولوفونأووه قصدي يتخانقون
    فيصل مش راضي يترك حنين تروح تنام
    لأنها اذا راحت بيظل لوحدهوهو مايبي هالشيء
    فيصل\حنينحنينواغيري رايكصدقيني بتسهرين علي سهره موب صاحيه
    حنين\فيصلحرام عليكوالله فيني النومتكفى أجلها لبكره
    فيصل\لايعني لا
    حنين\يالدلوع
    فيصل بترجي\تكفيين
    حنين\ماأبي
    فيصل وهو مسك عباتها\تعالي
    حنين\فيصلتكفى هد عباتي.لا تفضحنااللحين أحد يمر ويشوفنا
    فيصل\وش فيها يعنيزوجتي وكيفي
    حنين\فيصلخلص عاد
    فيصل\لا
    حنين\أصلا وش السهره اللي بتسهريني أياهاتذكر أيام شرم الشيخوالا تبيني أذكرك
    فيصل\واللي يرحم والديكتراك ذلتيني بهالموقف.صدقيني هذه أخر مره
    حنين\لالازم اذكركعشان تتفشلتذكر يوم جلسنا على البحر بالليلوكنت اقولك ماابي أطلعوانت كنت تغصبني على الطلعهوبعدها يوم طلعنا على البحرجلسنا شويوبعدها نمتولا حسيت بروحكههههههههه والله كنت تضحك يافيصل
    الناس طالعين عشان يتأملون بالبحر وأنت رايح عشان تنامههههههههه
    فيصل\يعني لازم تذكرني.أصلا كنت ذيك الحزه فيني النوم بس كنت اكابر عشانك
    حنين\لا والله!!
    فيصل بابتسامه\أي والله
    حنين وهي تجر العباه\خلص فيصلتكفى خليني أروح
    فيصل وأخيرا ترك عباتها\خلص روحيبس لاتكلميني بكره لأني زعلان عليك
    حنين بابتسامه\ماتقدر
    فيصل\الا بزعلوبزعل وبزعلوبعدها تجين وتراضيني غصبن عنك
    حنين\وثوق
    فيصل\أكييديالله عمريتبين شي بروح أنام
    حنين\لا سلامتكبس تلحف زين
    فيصل\لا.مش متلحف كيفي
    يالله تصبحين على خير
    حنين\وانت من أهل الخير
    فيصل\مع السلامه
    حنين\مع السلامه
    فيصل\يالله روحي
    حنين\لاأنت روح قبل
    حنين\لالالا.أنت قبل
    فيصل\لا أنتي قبلبعدين انا
    حنين\فيصــــــل
    فيصل\حنيــــــــن
    حنين\روووح
    فيصل\روحي
    حنين\خلص استسلمتبروح باااي
    فيصل\بااااي
    وأخيرا راحت حنينودخلت الشاليه
    وفيصل يناظرهالمن دخلت وأختفت عن عينه
    أبتسم وهو بعد راح ينام









    \خايفــــــــــــــهصح!!
    ترف وهي مرتبكه وتسوي نفسها عاديه\.لاأصلاليـ ـــشليـ ـشأخــ ـــاف!!
    خالد\واضح
    ترف\نعم
    خالد\لاولا شيء
    وسكتوا.
    وطال السكوت
    مرت نص دقيقه.مرت دقيقهدقيقتينثلاثأربع.ولحد اللحين ساكتينولا أحد راضي يتكلم
    وبعد لحظات
    تكلم خالد
    خالد\أمممترف
    ترف\هلا
    خالد\طالعيني
    طالعته ترف
    ترف وهي تناظره\نعـ ـــــــم
    خالد\ليشليش ياترف متغيره.أحنا سوينا لك شيغلطنا عليكأحد مضايقكقولي لي!!
    ترف وهي تبعد النظر عنه\لامنوا قال أني مضايقهعادي مافيني شي.ليه السؤال!!
    وفتحت عيونها
    أنت لاحظت شي!!
    خالد\ترفتكفين.كلن يسال ليه أنتي متغيرهيعني الكل لاحظ مش أنا بس!!
    ترف\صدقني مافيني مافيني شي
    خالد وهو بدى يعصب \ترفوبعدين معكتكلمي تراك ذبحتينيلي أكثر من شهر وانا اسال نفسيليه انتي متغيره عليليه صارت معاملتك لي جافهبارهمالها طعم
    حتىحتىأنا صرت مثلكصرت هادي وعصبي وعلى أي شي اتنرفز.!!
    ترف\ليهليه تبي تبي تعرف ياخالد ليهتبي تعرف اللي فيني!!
    خالد\بس كذه أبي أعرف.!!
    ترف\روح أسأل اللي ترابعهمروحوبتلقى الجواب
    خالد وهو مستغرب\منوامنوا اللي أرابعهم
    ترف\أسال نفسك.
    خالد\ترف لا تجنينيترى اللي فين كافيني!!يالله ردي علي
    ترف\حتى أنا اللي فيني كافيني !!
    واذا قلت لي ليه تسأل برد عليك!!
    يالله أستأذن وقامت وهي ناويه انها تمشي.
    لكن كان خالد اسرع منها ومسك يدها بقوه
    ترف\خالد أتركنيأتركني لو سمحت
    خالد وهو متجاهل كلامها ويطالعها بعيونه\تبين تعرفين ليه أسال!!
    ترف وهي طالعه\أيهأبي أعرف




    خالد بعيون حزينه\لأنيلأني أحبكأحبك.وأحبكبس هذا اللي أقدر أقوله
    ناظرها نظره اخيرهومشى.وين.!!
    مايدري!!؟بس المهم أنه يبتعد عنها!!




    رجعت ساره لــ ترف بعد ماشافت أنه أخوها راح.
    ساره\ها ترفوش صار!!
    ترف وهي مخدره\يحبني.قال يحبني أنا!!
    ساره بفرحه\مبروووووووووك
    ترف وهي تمشي للشاليه وتررد الكلمه الأخيره\يحبنييحبنيخالد يحبـــني

    صحوا الجماعه بدري اليوم الثاني وقرروا أنهم يستقلون الصباح لأن العصر لازم يطلعون من الشاليه
    راحوا الحريم البركه بعد مافطروا
    ويوم رجعوا حنوا على الأولاد مره ثانيه يروحون الدبابات لكنهم مارضوا
    حنين وفيصل مشوا أول الناس عشان حنين تبي تروح بيت اهلها وتبارك لهم
    أما البقيه جلسوا لحد أخر الظهر وتغدوا وبعدين كل واحد راح بيته.






    أول ماجينا من الشاليه رحت بيت أهلي مع فيصل
    ويوم شفت أمي على طول ارتميت في حضنها وأنا أبارك لها
    فيصل\أقول نحن هنا حتى أحنا ودنا نبارك.!!
    أتركت أم حنين بنتها وسلمت على فيصل
    ام حنين \شخبارك ياولدي ان شاء الله بخير!!
    فيصل \الحمد لله ياعمهمبروك وعقبال الصغيرونه سمر.
    سمر\لالا أنا ماأبي اعرسأبي أجلس مع أمي وحضنت أمها
    ضحك الكل على سمر وحركاتها الطفوليه
    جلس فيصل معنا شوي بعدها راح عشان عنده شغل بالشركه
    حنين\أقول يمهوين العنود!!
    ام حنين\منخشه بغرفتها!!روحي شوفيها!!
    العنود\وليه تروح انا اللي أجيها.!!
    حنين بفرحه كبيره\عنـــود
    سلمت العنود على أختها وتركتها على اساس أنها مستحيه
    وبعد ماجلست قامت مره ثانيه وحضنت أختها بكل قوتها
    حنين\مبروك حبيبتي ألف ألف مبروووك
    العنود\الله يبارك فيك!!
    دمعت أم حنين عيونها وهي تشوف بناتها قدامها
    حنين\متى بيجي خالي!!
    أم حنين\بعد المغرب بيجونقلتي لزوجك.!!
    حنين\لا والله نسيت اقوله
    أم حنين\طيب دقي عليه
    حنين\بعد شوي يمه.خليني أسولف معكم
    جلست أسولف مع أمي والعنود كل شي صار لي بالشاليه بس ماذكرت لهم عن سوالف عمتي الماصخهلأني ماأبيهم يضايقون عشان شي مايسوى
    حنين\صحيح بكره ملكته!!
    أم حنين\أيه بكرهوبعده على طول زواجه
    حنين\الله يوفقه ان شاء اللهومنوا بياخذ!
    العنود\أخت زوج روابياسمها مريم
    حنين\أهابتحظرين يمه!!
    أم حنين\مدري يابنتي ,بس شكلي مش رايحهمافيني حييل
    العنودأقول حنين تعالي معي الغرفه
    حنين\ليه!!
    العنود\يعني ليه بالله عليكالوقت تأخر وماسويت شي
    حنين\ههههههه طيب ياعمتي يالله







    \سويتها بدوني يالخاين!!
    لافي\شسوي فيك أنت اللي مش راضي تتزوجقلت خليني أدقق الحديد وهو حامي.بعدين اللي يسمعك يقول ودك تتزوجالناس كلها بتتزوج الا أنت!!
    فهد\وليه ألأستعجال ماوراي شي.خلي متعب يتزوج وبعدين يصير خير!!طيب اللحين قولي متى الملكه!!
    لافي\مدري يافهد لو علي أنا أبي كل شي بيوم واحد
    فهد\ومتى بتروح بيت خالتك!!
    لافي\بعد المغرب باذن الله
    فهد\الله يسهل عليك ياأخوي
    لافي\أيه ايه كثير من دعواتك اللله يخليك
    فهد\ههههههههه أوكي يالله ماأطول عليك أبيك تشوف أمورك أكيد الحين مشغولأشوفك بالليل
    لافي\طيب فمان الله






    الساعه سبع بالمغرب جاءت بو لافي مع عياله
    والفرحه مرسرومه على وجه الكل
    لأنه أخيرا هالرباط اللي يحلمون فيه من سنين بيتحقق
    اشخاص يسولوفونواشخاص يضحكون
    أما اشخاص طايريين من الوناسه والود ودهم الزمن يمشي بسرعه عشان ترتاح قلوبهم
    العنود وهي مرتبكه وبصوت واطي\أقول حنين.شكلي عدل.!!
    ريم\سمعتك يالسبالهلاتخافين قمر قمـــر
    العنود\الله يقطع بليسكاحد كلمك أنتي.!!
    ريم\أوص أوص أحسن ترى في رادار قريب جالس جنبك أي سبه عند حبيب القلب لافي.
    أم لافي بابتسامه\ها يالعنودمتى تبين الملكه!!
    العنود\مممممـ ــدري.على راحتكم
    ام لافي\وراحتنا راحتكأنتي أمر بس.
    العنود وهي مستحيه\كيفكم.
    ريم\بس يمه أحرجتني البنت من اول مادخلت علينا وانت ياطالعينها ياتحرجينها بكلامك
    الخبله ريم تفكر انها بهالكلام بتخفف التوتر بس ماتدري أنها زادت الطين بله.
    حنين\عليك لسان ياريمعســلهههههههه
    ريم\ليهليكون غلطت!!ماقلت شي
    العنود بصوت واطي\هيين ياريممردوده ياحبيبتني مردوده
    دخل عمر هالوقت وهو يتحنحن وسلم عليهم
    عمر\خالي لافي وولده بيدخلون اللحين
    زقبل مايكمل عمر كلمته قامت العنود ودخلت غرفتها والكل ميت ضحك عليها
    حنين\شسالفتكم أنتوااليوم كله تحرجون البنت.مره أنت ومره ريم!!
    ريم بدلع\ليه ياحبيبتي وش قلت أنا,!!
    حنين\أبدا ماقلت شيخليني أروح اشوفها
    شاف عمر ريم وهي تتكلم وأبتسم لها بس ماسرع ماأبعدها عن تفكيره
    لأنه مايبي يفكر فيها ولو دقيقه وحده
    يبي يبتعد عنها
    مايبي يحبها اكثر.
    يخاف يتعلق بوهمماله امل
    لاحظت ريم تغيرات وجه عمر وأختفت الضحكه من مبسمها
    وهي تفكر وشفيه عمر متغير
    حتى سلام ماسلم عليها والمشكله صار لهم فتره ماشافوا بعض
    عمر\واللحين يدخلون والا لا!!
    أم حنين\أيه قول لهم يدخلون
    دخلوا بو لافي وابوه وسلموا على الموجوديين
    وسولفوا عن أشياء كثيره
    ولافي يتحرقص يبي يشوف العنود
    أبو لافي\وين العروس.!!
    لافي بصوت واطي\أخيرا تكلمت يبه!!
    أم حنين\العروس مستحيه مستحييل تطلع لكم
    بو لافي\ياحليلها عنودكبرت .
    لافي بصوت واطي\لا حرام عليكمصدقوني برتكب جريمه.جيبوها لي أبي أشوفها
    ريم حست بأخوها وحزنت عليه كثير لأنها تعرف أنه اخوها يبي يشوف العنود من زمان وشكله مش شايفها









    \هلا وغلا
    حنين بزعل\ليه ماجيت!!
    فيصل\الصراحه!!
    حنين\الصراحه
    فيصل\الصراحه كنت أبي تخذون راحتكمعشان كذه ماجييت
    حنين\طيب ليه ماقلت أنك مش جااي!!
    فيصل\طافتني هذه سوري.
    حنين\وهالسوري هذه وين اصرفه
    فيصل\عند اللي قلبها حنون ويسامحالمهم بمر اللحين أخذك!!
    حنين\الحين!
    فيصل\ليه ماشبعتي!!
    حنين\أحد يشبع من اهله!!
    فيصل\لبسي عباتك انا جنب الباب
    حنين\من صجك!!
    فيصل\يالله عاد طلعي.أنتظرك وسكر السماعه في وجهها.


    على كثر الشهور اللي مرت
    لكن لحد الآن علاقة فيصل بــ حنين متحفظه
    يعني مايقدر يعبر بكلماته بمدى حبها عندهلكن يحاول يبين هالشيء بأفعاله وتصرفاته
    وحنين نفس الشيءماتقدر تتجاوز حدود الأحترامهذا غير الحياء اللي تحاول قدر المستطاع أنها ماتبينه





    بعد ماطلعت من بيت اهلي رحت مع فيصل البيت وأول مادخلت شفت الكل نايمين
    مسكني فيصل بأيده وطلعنا مع بعض لــ فوق بدون محد يتكلمحتى بالسيارهمحد تكلم
    ياترى شفيه ساكت!!
    مش من عوايده!!
    راح غرفة الملابس وبدل ملابسه وأنا رحت أفصخ عبايتيوجلست اتفرج على التلفزيون
    و أفكر فيه احس أنه فيه شييبي يقول شي بس مش قادر.

    وبعدها بعشر دقايق جاء وجلس جنبي .ونفس الشي ساكت
    وبحركه جريئه حط راسه على حضني.وغمض عينه
    وانا هناتوترت
    أولا بسبب الحركه اللي سواهاوثانيه لأنه لحد اللحين ساكت.
    جلسنا فتره كذه .هو ساكت وأنا ساكته
    اللي يشوفنا يقول اليوم ليلة زواجنا



    فيصل\حنين.
    أخيرا تكلم.
    فيصل\شفتي هالأربع ساعات اللي جلستي فيها بيت اهلك!!
    حنين\أيوهأنتظره يكمل
    فيصل\وحشتيني فيها.البيت كان فاضي بدونك ماله طعم
    أنصدمتماتوقعت أبدا هالكلام بيطلع من فيصل
    أنربط لساني هالوقت وماقدرت أتكلم
    فيصل\حنينليش ساكته.!!
    حنين بصوت وطي\شتبيني أقول
    فيصل\أي شيلا تظلين ساكته
    حنين\
    فيصل\أوكي على راحتك لاتتكلمينمابي استعجل على شي.
    وعدل قعدته
    فيصل بابتسامه\شسويتي اليوم أحكيلي والا هذه بعد ممنوع
    أبتسمت لهبعدها قلت له كل شي بالتفصيل
    ومن بين سوالفنا قلت له عن عرس متعب وأني أبي أحضره
    شفت على وجهه الضيق والكآبه
    شكله لسه مانسى الموقف
    وطال سكوته وأنا أنتظر منه الجواب
    فيصل\أوكي روحي .بس أنا مش رايح
    حنين\ليه!!
    فيصل\بس كذهلاتسأليني أكثريالله تصبحين على خير









    \ألف مبروووك
    متعب\الله يبارك فيك.
    روابي\لولولولولولييييييييييش مبروك يامتعب .أخيرا بنفرح فيك
    متعب\الله يهديك ياروابي.ويظغط على راسهشوي شوي علي صوتك عالي
    روابي\أقول أخ متعب اليوم ملكتكخلك مبتسم شوي
    متعب بابتسامه\هاهاها بايخهندري أن اليوم ملكتي
    هيفاء\خذ المدخن بخر نفسك
    متعب\مو تقولون اليوم ملكتيبخروني يالله.
    هيفاء بابتسامه\ولا يهمك.
    بخرت هيفاء أخوها وعطرته بعد
    لمن قال بس
    متعب\أقول وين حبايبي,,,ماجبتيهم
    روابي\بتشوفهم تحتيالله مافي وقت تأخرنا.بروح اشوف أمي
    طلعت روابي من الغرفهوجلس متعب على السرير وهو يتنفس الصعداء
    متعب وبعد تنهيده\خلصمن اليوم ورايحكل شي بيتغير
    متعب بيحاول يتغير.
    هيفاء\عشان ايش!!
    متعب\عشان نعيش ياهيفاءعشان نعيش
    هيفاء\وانت وينك من هذا كله!!!
    متعب\أنا!!مش مهم أنا ويين المهم أمي ترتاحماأبي أصير أناني ياهيفاء.أبي أفرحهاالزمن يمشيوأنا لازم امشي مع التيار
    هيفاء بابتسامه\الله يوفقك يامتعب.الله يوفقك
    متعب بابتسامه\محلى دعوه تجي من قلب صادق
    وبعد فتره
    متعب\يالله قومي تأخرنا
    هيفاء\يالله

    راح متعب واهله بيت مريم ولما وصلوا الكل درى بحضورهم حتى المعرسه
    ومريم تكون بنت اخت نايف زوج روابي.يعني نايف يصير خالها
    كانت الخطبه سريعه وكل شي صار رسمي
    ومريم صارت زوجة متعب على سنة الله ورسوله




    كان رافض متعب أنه يشوف زوجته وقال هالشيء لــ روابي من زمان
    بس روابي أصرت عليه يدخل يشوفها لكنه رفض مره ثانيه لأنه بكره بيشوفها
    فماله داعي يشوفها اليوم
    وارسل الشبكه والهديه لــ روابيوهي تتكفل بالموضوع وامه تلبسها الشبكه

    لكن اللي طلع حتى مريم كانت رافضه تشوف متعب الا في ليلة العرس
    ويوم درت عن هالشيء تضايقت شوي.بس ماسرع مانست الموضوع مع تجمع الأهل

    ويوم خلصت الملكه وأمورها الرسميه طلع متعب وخذ أهله ووصلهم البيت
    وبعدها طلع بسيارته لوحده
    مــــــريـــــر هذا الأحساس
    بشوق ناري لايهدأ,,,
    لا اللقاء يطفىء وهج نيرانه
    ولا الفراق

    دوما دوما أفتقدك
    باستسلام كوكب
    لمداره حول الشمس

    وحين اسمع صوتك
    يتناسل شوقي اليك ويتكاثر
    وحين يغيب صوتك
    ماذا اقول قبيلة الشوق!!
    التي تقلع طبولها داخل راسي
    دونما توقف

    أناديك
    والليل جاثم خلف الجدران
    والفراق قد شهر مخالبه
    أناديك
    والنوم يتقدم مني مهددا
    بعشرات من كوابيس الوداع

    آه كم أفتقدك
    أنا التي ودعتك للتو
    وكيف اتحمل رحلة الليل
    ريثما تشرق في عالمي

    امل الحياه









    صحيت الظهر وأنا مضايقهليهالصراحه مدري.!!
    حلمت حلم مزعجوعشان كذه صحيت بدري.
    طلعت لأمي بالصاله وشفتها جالسه لوحدها.
    العنود\صبــــــــاح الخير على أحلى أم.
    أم حنين\قولي مساء الخير
    العنود\ههههه أوكي مساء الخير.تغديتوا والا
    ام حنين\أيه تغدينابس عشان دواي والا أنا مالي خلق حق الأكلتبين احط لك غداء
    العنود\لا يمه مالي نفس اللحين
    العنود\الا اقول يمه.ماتلاحظين شي.
    أم حنين\شنوا يابنتي
    العنود\أبوي
    أم حنين بحزن\شفيه ابوك
    العنود\من زمان ماشفناهولا سأل حتى.
    ام حنين\والله مدري يابنتي عنهولا أعرف اخباره.وأنا من زمان وأنا احاتيبس ماباليد حيله
    العنود \مو معقوله كذه يمهأبوي مانعرف اخباره من شهور.وهو حتى مافكر يسأل عنا.ولا يدري أحنا ميتين أحنا عايشين
    يكفي أنه مايصرف علينابعد مايسأل.!!
    أنا ماعمري شفت اب مثله!!ماعمري
    قطت العنود هذه الكلمت على أمها ودخلت غرفتها ثانيه.
    هي خلقه اليوم مالها نفس لأي شيءوتضايقت زود يوم عصبت على أمها
    هي تدري أنه أمها مالها ذنببس عصبيتها نستها كل شي









    \وش فيك متوتر.!!
    عمر\لاأبد مافي شيبس المكان اول مره ادخلهوناس كثار داخله وطالعهأحس شكلي غلط
    أحمد\طيب انت مو اول مره تطلع معنا,,
    عمر\أيه بس هذه أول مره اروح مزرعهولا مع ناس غرب.
    أحمد\أفا عديت اخويائي غرب!!
    عمر\لالالا مو قصدي والله
    أحمد\المهم ماعليناأمش نلعب ورقه مع الشباب بقى وقت على غداهم
    عمر\أوكي يالله

    قمت العب مع الشباب ورقهبس أحس نفسي صغير قدامهم
    بس مش هذا السبب اللي يخليني أضايق!!
    مدري حسيت جو المزرعه غريبفيه شي موطبيعي
    والشباب اللي يجون كبار ودخلتهم وراها شي
    حتى ضحكهم مغززأنا اول مره بحياتي أشوف ناس مثل كذه
    ومستغرب كيف احمد ماصر يرابعون هالأشكال
    واللي مستغرب منه زيادهناصر وينهمختفي له ايام!!
    الله يستر بسليتني أطلع من هنا
    بس كيف.!!
    أحمد ملزم علي أتم لحد الليل






    \لامش رايحه العرس
    ريم\لييييييييييه.!!
    العنود\بس كذه مالي خلق.
    ريم\طيب أيش اللي غير رايكمو انتي قلتي بتروحيين!!
    العنود\صحيح أنا قلتبس اللحين مالي مزاجوماتجهزت.
    ريم\طيب عمتي تدري أنك مش رايحه
    العنود\أيه تدري.
    ريم\أجل حتى انا مش رايحه.
    العنود\ليه!!
    ريم\بس كذهشسوي أروحاجلس مع الجدران
    العنود\أوكي أجل تعالي عندي.
    ريم\وليه انتي ماتجيين عندي.!!
    العنود\لا ماأقدر.
    ريم\ليه!!!؟
    العنود\أولا لأني أستحي.توكم امس خاطبيني
    ريم\أحلى احلىالبنت كبرتوصارت مره
    العنود\هههههه بايخه.المهم وثاني سبب والأهمعمر طالع من الظهر ولسه ماجاءواذا رجع لازم يشوف احد في البيت
    ريم\أقول بلا خراطعمر عنده مفتاح ومهو بزرعشان يجلس لوحده.
    العنود\لا تحاوليين أنا مش جايهوأنتي بتجيين غصبن عنك
    ريم\غرور.وربي غرور بس أمري لله بجيشسوي فيك!!








    تعبت من التفكير.لين متى بظل ساكت!!
    لازم اكلمها
    أمي زهقتنيكل يوم تعيد لي نفس الموال.
    أنا أدري أنا أمي معها حقبس برضوا حتى حنين ماأقدر اغصبها على شي هي ماتبيه
    بس لين متى بتظل كذه!!
    لازم تتفرغ ليموكل مره بتروح وتجي من بيت لبيت!!
    فيصل
    علامك.!!اللحين توك تحس.!!أنت تدري أنه هذه شغلتها ومستحيل تتركها!!
    ليه الحين بالذات بتكلمها!!والا تعبت من هالموال!!؟
    أيه تعبت منهمره امي ومره عمتيحتى البنات ماودهم بهالشيء يصير
    وانا بعد ماودي الف.
    لازم اكلمهالازم

    طلعت الطابق الفوقي ودخلت غرفتي
    وشفتها جالسه على التسريحه تتمكيج
    كان شكلها جنـــــــــان
    لابسه فستان أسود ورافعه شعرها لفوق.وخصلات طايحه من شعرها
    أبتسمت لها ونسيت كل شي.وقربت لها وتساندت على التسريحه
    فيصل\شكلك.وأشر بأيده .كذه
    حنين\شكراأدري أني حلوه
    فيصل\لاومغروره بعد.
    حنين\منت مغير رايك!!
    فيصل\في أيش
    حنين\منت حاضر الزواج!!
    نسيت ان اليوم عرسهورجعت لي الضيقه من جديد
    وتذكرت كل السوالف.من أول خطبته لــ حنين لأخر سالفهسالفتي مع حنين
    آآه بس شقول لها اللحين
    فيصل\لامش رايححنين
    حنين\نعم
    فيصل\ماودك تفتكين من هالتدريس!!
    حنين\فيصلاتوقع أن مش وقته نتكلم في هالأمورأنا اللحين بروح الزواج
    فيصل\يعني عندك العرس أهم.صح!!
    حنين\فيصل.شفيك!!
    فيصل\أبيك تتركين هالشغلهوماأتـوقع أني مقصر معك بشيءرصيدك بالبنك كل مره يزيد والحمد لله مستوره
    حنين\أدري أدري أنا اللي عندنا يكفينا وزيادهبس هذا مو معناته أني أترك شغلي اللي جلست فيه سنين
    فيصل\أي شغل اللي تتكلمين عنه.هالدروس الخصوصيه تسمينها شغل.من بكره أقدم لك أي وظيفه بس تتكرين هالشغله
    حنين\فيصلأرجوكأرجوك يافيصلتدريسي مش تاركتهلا تعب نفسك.وانت تعرف من زمان هالشيء
    وقامت من الكرسيوهي معصبه من موقف فيصل.
    فيصل هنا عصب أكثر منهاأولا لأنها معانده وثانيا لأنها قامت وتركته.
    مشى ورها وجرها من ايدها
    فيصل\أتوقع أن كلامي ماخلصته عشان تقومين.!!
    حنين وهي تشيل ايده\وأنا ماعندي كلام أقوله لك.
    فيصل بصوت عالي\حنينلاتعانديني تراك منتي قدي.
    حنين\لو سمحت لاتصارخ علي.أنا ماأرتكبت جريمه عشان تعصب
    وأنا من زمان قايله لك.ولحد اللحين اقولك تدريس مش تاركته فهمت مش تاركته !!
    وبعدين انت تعرف هالشيء من زمانليه توك تتكلم!!
    فيصل بصوت حاد\صحيح معك حق أنا أعرف هالشيء.بس توقعت بيجي يوم وتتركين شغلك عشاني.توقعتك انتي اللي تجين وتقولينخلاص أنا تعبت
    بس شفتك أنك مصممه ولا على بالك باللي صاير حولكاهم شي ترضين نفسك.
    ولا تحطين لي حجه أهلي واهلي
    أهلك ماعليهم قصورمعاك والا بدونك!!
    وبعدين يكفي أنانيهفكري فيني شوي.
    حنين بألم\أرضي نفسي.!!ولا على بالي باللي صاير حولي!!أنانيه!!
    أنا !! أنا يافيصل.!!
    وين كلامك اللي كنت تقولي أياه.
    والا تبيني أذكرك
    وين اللي يقول بنسيك كل اللي فات.
    مستحيل أخليك تعيشين بهموم
    وين اللي يقول بتغير!!
    انا رضيت فيك .وتحملتكتحملت قسوتك وطيبتك
    تحملتك وأنت معصب
    تحملت أسلوبك وطبعك.
    وماقلت شيسكت وحمدت ربي.
    وفرحتوفرحت لمن الله هداك وصرت احسن
    واللحين لأني صبرت ووفيتتجي وتقول بسهوله لاتشتغلين
    وأهلي!!
    نسيت اهلي!!
    وبدت دموعها تنزل
    أنا اللحين اشتغل واختي تشتغل وامي ماتقصر تسوي اللي عليهاوأحنا مش قادرين نلحق على شي
    كيف اذا تركت شغلي.!!
    مين اللي بيساعدهم!!
    مين اللي بيعتمدون عليه!!
    أمي اللحين بالمووت تشيل نفسها
    العمر يمضيوامي كبرتلين متى بتظل تشتغل وتروح تبيع من بيت لبيت!!
    من صبح الله تطلع عشان تجمع لأخواني كم فلس.!!
    هذا بعد اذا أحد شرى منها!!

    أنت تتوقع أني ماأسمع الهمز واللمز اللي يقولونه عني.!!
    أنت تتوقع ماعندي أحساس!!
    مأنجرح.ماأتألم.!!
    حجر!!
    والله يافيصلأن كلام الناس كأنه سكين ينغرس بصدريوكل مره هالسكين ينغرس أكثر واكثر
    يعني يكفي كلام اهلك حتى أمك وابوك وعمتك وخواتكأغلبهم ماخذيني طنازه
    ماخذيني علك حلو اذا ودهم يضحكون يجبون سالفتي أنا مع أهليوخذ من الكلام اللي يسم البدن.!!
    وأنا ساكتهمنطمه.عشان ماأبي مشاكل ماأبي أصير قثيثه على قلوبهم.
    وبعد هالسكوت والصبرتجي أنت وتقولي تركيه
    بدال ماتهون علي!!بدال ماتريحني.تزيدني!!
    ماكان العشم فيك يافيصل.!!
    صرت مثلهم.
    كلكم نفس بعضنفس بعض
    أهم شي نفسكم.
    أما أحنا بالطقاق .نموت .نحيا
    أهم شي أنكم ترضون غروركم
    وهذا أخر كلام عندي يافيصلاذا تبيني لازم ترضى في كل شي اسويه.
    واذا ماتبينيالفراق احسن حل.
    سو اللي يريحك.!!عشان ترتــاح
    وبعدها ضحكت من بين دمـــوعــهاوقالت
    حنين\آآه يافيصلحياتي أمواج.وبتظل أمواج.مو قلت لك.!!



    كان هذه اخر كلمه قالتها لي وبعدها طلعت للصاله
    وأنا ظليت منصدمأفكر بكلامهامره وحده أنفجرت
    ماتوقعت أنه كل هذا مكبوت بقلبها.
    جلست على أقرب كرسيوأنا متشتت أحس برعشه كبيره
    هزتني
    هزتني كلمتها الأخيره
    نفترق.معقوله نفترق.!!
    حياتي
    أمواج
    نفترق
    مستحيييييييييل





    مرت نص ساعه وأنا على هالحال أفكر بكلامهاوهي لسه ماطلعت.
    لكن أحس فيهااسمع صياحها وشهقاتها اللي ماتنتهي.
    قسيت عليهاأعترف أني قسيت عليها.
    بس مش جيتني الجرئه عشان أقوم وأتسامح منها.
    أحس أنفسي صغير جدامها.
    ودي أضمهاوأقول لها أنا آسف سامحينيسامحيني على كل جرح سببته لك!!
    شلت الشماغ من راسي وضغطت على راسي بأقوى ماعندي.
    صداع صداع فضيع.
    والم بصدري.
    سمعت طرقات على الباب
    وكنت متعيجزبس بعدين قمت وفتحته وشفت امي واقفه على الباب.
    فيصل\هلا يمه.
    أم فيصل\ هلا ياولدي ها جهزت حنين.!!
    فيصل\حنين.مدري!!
    أم فيصل\كيف ماتدري!!
    حنين\أيه أنا جاهزه ياخالتي.
    شفتها واقفه وراي ولابسه عبايتها
    ومشت وتخطتنا .
    أم فيصل\يالله يابنتي
    نزلت مع امي وانا واقف ماتحركت.
    وبعدها هزيت راسيونزلت وراهم.وشفتهم بالصاله
    خذت مفتاح السياره وقلت لهم أنتظركم.
    ركبنا السيارهووصلتهم الفندق وانتظرت أمي تنزل عشان أكلمها
    وتوني بناديهاالا نزلت بدون ماتسمعني.
    تضايقتمت من الضيقه.
    بس أستاهلأستاهل كل اللي يصير لي.!!










    طلعت أمي مع خالتي أم لافي للعرس وظليت مع ريم لوحدنا في البيت
    جلسنا نسولف ونضحكبس مدريلحد اللحين مضايقه
    كل مره اشوف الساعه
    كانت 8واللحين تسعوعمر لسه ماجاء.
    طالع من الظهر ولا جاء
    هو مش من عوايده يتأخرمع ربعه
    غريبه أول مره يسويها
    زين ان أمي راحت العرسوالا هي أصلا ماكانت بتروح عشان عمر.
    بس الحمد لله خالتي أصرت عليها لمن أقتنعت وراحت
    العنود\ريمتصدقين.أحس أنيأني .
    ريم\ايه
    العنود\أبي أصيح.ليشمدري!!ووصاحت.
    تأثرت ريم.وحضنت العنود وهي تهديها
    حتى ريم متضايقه على عمرلأنها درت أنه طالع من الظهر ولسه ماجاء.
    ريم\طيبالعنودسمعيني سمعيني شويأنتوا ماتدرون مع مين رايح.!!
    العنود\أصدقائه
    ريم\طيب أصدقائه هذيلا وين ساكنين.وش عايلتهم. ماعندهم أرقام تليفوناتجوالأي شي!!
    العنود وهي تصيح\ماأعرف.لا تسأليني.ماأعرف شي.أنا اول ماصحيت وأنا متضايقه أحس أنه بيصير شي.وخايفهخايفه على عمر.
    ريم\حرام عليك يالعنود لاتخوفيني أن شاء الله عمرمافيه الا الخير أنتي بس ذكري الله.وأدعي أنه يرجع لنا
    العنود\يارب يارب
    ريم\تبين ادق على لافي يدور عليه
    العنود\ياليتبس هو في العرس اللحين.
    ريم\لا أكيد طلع من زمان.لافي مايحب العروسبدق عليه
    العنود\أوكي بسرعه.
    دقت ريم على لافي وقالت له كل شي
    وقال لها بيدور عليه وبيدق عليهم.








    مرت ساعات طوييييله وعمر لسه ماجاء.ولافي مااتصل.
    والتوتر والخوف خيم على ريم والعنود.
    وكل وحده منهم تنتظر كلمه أو أي شيء يدل أنه عمر بخيير
    فكروا أنهم يدقون بــ حنينبس ماسرع ماتراجعوا عشان مايبونها تحاتي مثلهم
    ويوم جات الساعه 11 دق جرس البيت وكان لافي.


    العنود\ريم.لافي على الباب
    ريم\فتحتيله!!
    العنود بخوف\لا.
    ريم\أيش تنتظرييين أمشي نفتح له الباب بسرعـــــــــــــهيمكن معاه عمر.
    العنود\يالله
    فتحت ريم الباب وظلوا ثنتينهم يطالعون ورى لافي.يمكن يشوفون ظل عمر
    يمكن يسمعونه يقولهم أنا جيييت ويضحك.
    بس للأسف ماله اثر
    لافي\السلام عليكم
    العنود\وينـــهوين عمر!!
    لافي بابتسامه\الناس يردون السلام أول.
    العنود وريم\وعليكم السلام.
    لافي\شفيكم ساكتينمنتوا مدخليني.!!
    العنود\تفضل.حياك
    دخل لافي مع البنات وجلسوا بالصاله.
    وكل وحده منهم ساكته ينتظرون لافي يتكلم
    لافي\شفيكم.طرمان.!!لحظه,,,وبعدين وش في عيونكم منتفخه.
    ريم\لافي ترى والله مالنا خلقتكلم شفت عمر.
    لافي\لاالصراحه ماشفتهتلاقينه مع ربعهاليوم خميسوالناس بره.ريم جيبي لي مااي عطشان
    قامت العنود من عندهم وهي معصبه وجلست على كرسي بعيد بالزاويهوهي مضايقه من لافي.
    أحر ماعندهم أبرد ماعنده.
    قام لافي لها وجلس على كرسي قريب منها
    لافي\العنودشفيك.قلت لك عمر مافيه شي وان شاء الله هو على جيه
    العنود\لافيانااناواخنقتها العبرهأنا خايفه.وصاحت مره ثانيه.
    لكن هالمره بدون توقفصاحت وطلعت كل اللي بقلبها من خوف ورهبه






    شاف لافي منظر العنود وهي ميته من الصياح وتقطع قلبه عليها قطعه قطعه
    يحس قلبه ذاب بين ضلوعه
    أول مره يشوف العنود تصيح.أول مره
    كل مره يشوفها تضحك والأبتسامه ماتفارق شفايفها
    واللحين الموقف أكبر منهحبيبته خطيبته تصيحوهو مش عارف أيش يسوي
    قرب منها وكان بيضمها بس ماسرع مامسك نفسه وتعوذ من أبليس .واستغفر ربه
    لافي\العنودالعنودتكفين ناظريني.
    ناظرته العنود وهي تمسح دموعها
    لافي بصوت واطي\أنا هنا.لاتخافينوعمر مراح يصير له شي.
    العنود وكأنها رجعت زي الطفله\طيب.هو ليه ماجاء.
    لافي\تلقينه عازمينه ربعه على العشاء وبيجي.أنا أعرف حركاات الشباب.لاتخافين
    يالله لاتصيحين ومسحي دموعك.
    العنود\ماأقدر
    لافي\واذا قلت لك عشاني أنا.
    ريم\أيـــــــــوهأيــــــــــــــــــوهاق ول شبابترى أحنا تونا صغار.عيب.عيـــــــب.
    قدروا شووي.وعطته كوب الماي
    لافي\والله محد قالك تطالعينا روحوا حطي على سبيس تونجابوا البرنامج اللي أتابعينه.
    ريم\هههههههههههه ظحكتني أقص أيدي ان تركتكم لوحدكم مره ثانيه.
    مالي شغل بجلس معاكم ممنوع الخلوه.
    لافي\والله ياحبيبتي العنود خطيبتي وكلها ايام بتصير زوجتييعني ورينا مقفاك بدون مطرود
    ريم\لاتحلم كثيييييييير ياأخوي الأحلام موزينه هلأيام ماتمشي بالسوق.
    لافي\ماعلينا منهاوبصوت واطيأقول العنود.أنا زعلان!!ويسوي نفسه زعلان
    العنود مستغربه\لييييييش!!
    لافي\ليش أمس مارضيتي تطلعين لي!!
    العنودوهي منحرجه\بسكذه.
    لافي\افا يالعنودأفا والله وأنا اللي متلهف بشوفتكوأنتي بسهوله ماتبين تشوفيني
    العنود\لافيخـلاصوالله استحي
    لافي\العنود
    العنود\هلا
    لافي\ماأقدرماأقدر
    العنود\على أيش ماتقدر.
    لافي\أرحميني.لاتقولين هالكلام مره ثانيهالا يوم العرس
    أستحت العنود أكثر وقامت بس لافي مسكها من ايدها يبيها تجلس.
    لافي بابتسامه\قعدي.أبي أسولف معك.
    أبتسمت له العنودوبعدها دق تليفون البيت وكلهم قاموا يطالعون التليفون.
    وركظت العنود ترد عليه



    العنود\ألــو.أيههذا بيت بو عمر.منوا.!!
    أبوي!!وعمر.!!وتصرخ لاااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت
    ومسكها لافي قبل ماتطيح وهو ينادي بأسمها
    لافي\عنودعنوداصحيأصحي ويضربها على خدها.ريمريم مسكيها.
    لافي\الو منوا معيايوه بوعمر.أي مغفر.!!أيه عرفته.
    وعمر. مستشفى!! ويتنفس بقوه طيب أنا جاااي مع السلامه.
    ريم\لافي قولي قولي أيش صاير شفيه عمر
    لافي وهو مرتبك\مافي شيلاتخافون.العنودعنود قوميجيبي الماي اللي هناك بسرعه.
    جابت ريم الماي وهي ترتجف من الخوف ورشت بأيدها على وجه العنود
    وصحت اخيرا
    العنود\لافيأبوي.ألحق على ابوي وعمرالحق عليهم.
    لافي\أنش اء اللهأنت أهدي اللحين.
    العنود\لالالا بروح معكمأقدرلازم اشوفهم تكفى يالافي.تكفى ودني
    لافي\لاالعنود ماأٌقدر المكان كله رجال ومايدخلون حريم.أنتوا ظلوا وبدق عليكميالله سلام.وطلع بسرعه
    العنود وتصرخ\لا يا لافيتكفى خذني معك لاتروح الله يخليك لاتروح أبي أشوفهمابي أشوف ابويابي أشوف عمر تكفــــــــى. وتصارخ لاتـــــــــــــــروح وصاحت أكثر وضمتها ريم
    وجلسوا ثنتينهم يصيحون وهم خايفين من اللي المجهول

    طلع لافي من البيت ودق على ابوه وقاله عن بو عمر وولده
    واتفق أنه يروح يجيب الحريم من العرس وبعدها يروح المستشفى لعمر وابوه يروح لـــ لأبو عمر
    خذ لافي أمه وخالته وحنينوالكل استغرب أنه حنين بتجي معهم بس ماعلقوا على الموضوعلأنهم اللي في بالهم أكبر من حنين وسالفتها
    أم حنين\لافيواللي يسلمكحلفتك بالله قولي شصاير!! العيال فيهم شي.!!
    لافي\ياخالهياخاله قلت لك مافيه شي.بس الوقت متأخر وقلت خليني أخذكم.بس هذا السالفه.
    أم لافي\متأكد يالافي.
    لافي\ايه متأكد.شفيكم خلوني أسوق براحتي.
    أم حنين\خلاص ياولدي سوق براحتك.
    حنين كانت معهمبس ماكنت تسمع لافيكانت تشوف شكله وتحركاته
    هي تعرف أن اذا لافي فيه شي لازم يرتبك ومايتصرف بطبيعته
    عشرة عمر كانوا متربين ويابعض
    واللي ضايقها زود أنه كان كل مره يمسح على جبينه ويحرك أيده
    وهنا تأكدت الف مره أنه فيه شي صاير.بس ماعلقت لأنها بتعرف كل شي بعد لحظات













    راح بولافي المغفر وسأل عن بوعمر.
    وبعد ماقالوا له عن اللي صار
    طلب أذن أنه يشوفه وبعد اصرار منه رضوا له بخمس دقايق
    راح مع العسكري عشان يشوف سعد
    وأول ماقرب من البوابه حرقته عيونه غصبن عنه وهو يشوف سعد كيف متكور على نفسه ويأن من الألمووجهه شاحب وأسود.وملابسه متقطعهوشعره أبيض .
    تمنى ألف مره أنه مايشوفه بالهمنظر!!
    بس أيش كان يتوقع يشوف !!
    أنسان مدمن.غير مصليقاطع أهله
    هذه أخرته.
    الزنزانه قليله عليه
    لكن المنظر كان يقطع القلب والروح
    يذوب الصخر.
    بو لافي\سعــد.
    لف سعد وجهه وهو يشوف صديق عمره اللي نساه مع زحمة ملاذ الزمن
    سعد\عــــادل.عادل.
    عادل وهو يسمح دموعه\شخبارك ياسعد.عساك بخيير!!
    سعد\آآآآآآآآآآه ياعادل.من متى ماشفتك.!!
    عادل\تسألنيتسألني أنا.!!
    سعد وهو يحك صدره\ماعلينا من اللي فاتأنا الحمد لله عايــش بهالدنيا.آآه ويتألم.
    عادل\علامك.!!شي يعورك.
    سعد\كليتي كليتي ياعادل ذبحتني.!!ويمسك على بطنه وكليته بقوه.ويتأوه
    سعد\عـــادل!!
    عادل ويقرب منه\سم ياسعدتكلم اسمعك.
    سعد وبالمووت يتكلم\عــــ ــــــــادل.عيالي عادل.قول لهم يسامحونيأنا خلاص أحس نهايتي قربتآآآآآآآآآه
    عادل\لا ياسعد لاتقول كذهأصبر خليني أنادي لك العسكري.ياعسكري وبصوت أعلىياعسكري.
    سعد\عـــــــ ــــــادلأسمعنـــ ــــي ويظغط على بطنه.وزوجتي قولها تسامحني.
    جاء العسكري بسرعه وهو يشوف سعد كيف يتألم وماانتظر عادل يتكلم على طول طلبوا له الأسعاف
    وجاء الأسعاف خذوهوركب معه عادل.
    قاسوا له حرارته وظغطه وحطوا له أوكسجين.
    سعد وهو يشيل الأوكسجين\عادلحنينقول لــ حنين أني أحبهاأحبها كثييير وأفتخرفيها
    قول لها تسامحنيأنا غلطت عليها كثييييرقول لها أني أحبها وبظل احبهاقول لها تدعيلي أن ألله يغفر لي سيئاتيقول لها كنت اتمنى أكلمها يوم عرسهاكنت اتمنى أضمها واقول لها مبروك ياأحلى بنت بالدنياكنت اتمنى أنها تسامحنيويصيحأنا أعرف أنها مستحييل تسامحني أعرف.
    عادل\لا ياسعدأنا مش قايل شي لهمانت اللي بتقول لهم كلهم وبترد لنا سالمأن شاء الله
    ووصلوا المستشفى ونزلوه وودوه للطوارىء
    سعد\وعمر.وعمر قوله يتخرج ويجيب أحسن العلامات ويتوظف ويرفع راس أمهقوله اني أحبهقوله يسامحني
    عادل وهو يمسح دموعه ويجر السرير للغرفه\ بس ياسعد بس أرتاحأرتاح ارجوك.أرتاح.
    سعد\لا ياعادل خلني أتكلمانا اعرف اني بمووت ويرص على بطنه بأيده
    وعرق جبينه وزادت حرارة جسمه وانتفض بكبره
    وكانت هذه رعشة قبضة الـــــــروح ومـــــــــــــات



    مـــــــــــــــــــــاتوهوحزيين.
    مــــــــات وهو قاطع.
    مات وهو مدمن
    مات وهو مايعرف ربه
    توه يحس بالأيمان.
    توه يتذكر أنه له رب قادر على فعل أي شيء
    توه يتذكر أنه عنده عيال لهم حقوق وواجبات
    مــات ولا اهلهولا عياله راضيين عنه.


    اللهم أني أسألك حسن الخاتمه.
    اللهم أني أسألك حسن الخاتمه










    كانت معاهم.كانت تحس فيهم.
    رصت على عيونها ثانيه وهي تذكر أخر موقف صار
    تذكرت توها أن عمر بالمستشفى.تذكرت أنه أبوها بالمغفر
    تذكرت أخر كلمه قالهالافي!!
    وصحت على هالذكرى
    وماشافت احد حواليها
    وينها هي.!!
    شالوايرات المحطوطه!!
    أنا بالمستشفى!!
    ليش!!
    شصاير.!!
    شالت المغذي من أيدها وطلعت من الغرفه.
    وشافت الكل مجتمع بره.
    أمها تصيح وحاضنه العنود.لافي ماسك ابوه
    وريم وخالتها.
    شافتهم كلهم.


    ام حنين\حنيـــــــــــن.
    الكل ألتفت على ام حنين وشافوها تطالع حنين.
    قربت أم حنين لبنتها وهي تصيح
    أم حنين\ليه قمتي من سريرك يابنتي روحي أرتاحيتعالي معي.
    حنين وهي تتجاهل كلام امها\يمــه.وين عمر.وأبوي.شصار عليه.!!
    ام حنين\عمر موجود.
    حنين\وأبوي.!!وينهطلع.
    أم حنين\أبوك ماندري عنه.خالك راح لهولسه ماجاء.
    حنين\طيب وين عمر أبي اشوفه.
    أم حنين\هذا هو واشرت على الغرفه.نايم مش حاس فيك
    راحت حنين للغرفه تشوف أخوها
    واول مادخلت تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف أخوها نايم لاحول له ولاقوه.
    وشكله كان متضايق لأن عاقد حواجبه.



    غمض عيون صديقه وهو يترحم عليه من كل قلبه
    ومشى!!
    وين.!!مايدري.!!
    أهم شي انه يمشي!!
    تذكر أختهتذكر بناتها.وانعصر قلبه عليهم.
    دق على ولده وقاله أنهم كلهم موجوديين بالمستشفى
    عطاه رقم الغرفه وطلع لهم
    وأول ماطلع.دخل الغرفه وشافهم مجتمعيين كلهم
    أم حنين\هايشر ياخوي.
    نزل عادل عيونه اللي بدت تدمع.وقال كلمه وحده
    عادل\سعد يطلب منكم الرحمهأدعـــوا له.




    تحياتي **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    5,309
    الف شكر ع القصة الراااائعة





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    523
    مشكور اخي على الطرح الجميل الف تحيه لك

    اخيك

    فاقد حنان





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    7
    يانااااس ياعالم متى بتكتمل القصة ملينا الانتظاااااااااااااااار

    ولا بندور على قصة ثانية ونزعل عليكم





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 9 الأولىالأولى ... 56789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تعبت
    بواسطة عبدالمحسن العصيمي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-Dec-2007, 09:21 PM
  2. حديث عن العمل لرسول الله عليه أزكى الصلوات والتسليم
    بواسطة المحب دوما في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-Dec-2007, 06:22 PM
  3. تعبت اوفي مع الخاين تعبت اصدق مع الكـذاب
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-Aug-2007, 01:43 AM
  4. تعبت أشكي .
    بواسطة الحالمهـ في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 27-Nov-2006, 08:15 PM
  5. ¨°o.O (تعبت) O.o°¨
    بواسطة شهلا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-Aug-2006, 02:28 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •