الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 57

الموضوع: رواية جبروني عليها وكرهتها وفجأه حبيتها وعشقتها

  1. #11  
    البارت الخامس
    بيت ابوهيثم
    هيثم : يبه
    ابوهيثم: وحطبه وش تبي ؟
    فاطمة : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيثم : جب انتي لا يجيك بوكس يعلمك وشلون تضحكين
    فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رفيف : ياربي وش ذاا الحقد خلها تضحك كيفهاا ياخي
    نوف : هههههههههههههههههههه هذا لانوو تفششل اقول فطووم اضحكي
    فاطمة : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيثم : يبه مادري وشلون اقوول بس
    ابوهيثم : بس ايشش !!
    هيثم : انا قررت اكمل نصص ديني
    الكل فتح عيووونه اخر شيء متوقعينه من هيثم انو يتزوج من بعد قصة حبه مع بنت عمه غاليه الي تزوجت واحد غيره !!
    ابوهيثم بفرح : هذي الساعه المباركة ياولدي
    هيثم : تسلم يالغالي
    فاطمة : ككلللللوووووووووووش ومبااركيييين .
    ماكملت لانوو رفيف حطت ايدها على فمها : اووووش مين قالك ان صوتك حلو
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    رفيف بابتسآمه : جد فرحت لك هيثووم الله يتمم على خير
    الكل : آمييين
    نوف : اي عاد شووف لازم ماتكون شينه لازم تكون مزيونه كذا زيك
    هيثم : هههههههههههههههه لا ي شيخه باخذ شينه عشآن اعايره بوسآمتي
    فاطمة : اييه ده يا راااقل ياا مفترري !!!!
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابوهيثم : انزين يبه حاط عينك على وحده ؟
    هيثم : هههههه لا يبه انت اختار لي على ذوقك
    ابوهيثم : اجل مالك الا بنت ابوعبدالرحمن البكر لسا ماتزوجت
    هيثم بابتسآمه : على راحتك يالغالي
    ابوهيثم : اجل هذي الساعه المباركة
    فاطمة :كللللووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في ايطـآليآ
    كانت نايمة ولسا منجرحه من عبدالرحمن الي حكم على زواجهم بالفشل ومايتجاوز الورق صارت تفكر بحل لمشكلتها وشلون تحلها وتكسب قلب عبدالرحمن . ياربي هالرنا معقولة احلى مني ليه لهالدرجه يحبها ! يعني محسسني انها كيم كاردشيان ولا اشواريا راي !! حاولت تنام بس عييت قامت من طولها وتوجهت للمطبخ وصبت لها كاس ماي وجلست على كرسي الطاولة وسرحت !
    أما عبدالرحمن حاس ان يبي يبكي بس الدمعه مو راضية تنزل من شده ماهي تحرق عينه ! منقهر ووده يذبح رنا ويخلص من عذابه معها يحبها اكثر من اي شيء اعتبرها حياته وروحه وكله وبلمحه عين وبكل قوة وجرأه تجيه عرسه وماتعبره ! معقولة هي ما كانت تحبني اساسا تعوذ من ابليس ونزل المطبخ عشان يشرب له ماي ومنه يتوضأ لان قرب الفجر
    " ملاحظه ايطاليا عندهم الفجر يعني المفروض يكونو نايمين اما بالرياض فهم صاحيين "
    دخل المطبخ وشافها سرحانه وتتامل المآء الي قدامها حاول ان مايعبرها ولا يعطيها اي اهتمام بس ماقدر يشيل عيونهلان شكلها كان جذاب ببجامتها الموف وشعرها الاسود الي رافعته ذيل الحصان وعيونها الي فيها لمعة حزن ومو شايلتها من كاس المآء قرب من الثلاجه وسحب له كاس وصب فيه الماء وهو لسا متأملها معقولة ماحست فيني ! حب يلفت انتباهها وراح جلس قدامها
    بيان انتبهت للجسم يلي جلس قدامها ورفعت نظرها من كاس الماء وشهقت بس حطت ايدها على فمها عشان ماتصرخ
    عبدالرحمن : ههههههههههههههه وش فيك انا ما آكل
    بيان : ها لا بس خوفتني
    عبدالرحمن : ما اخووف !
    بيان توهقت وقالت تبي تطلع نفسها من السالفة : ها يلا بنام تصبح على خير
    وقامت وكانت بتطلع بس هيهات مسكها من ذراعها وسحبها لحضنه وجلس يتمألها ويتأمل عيونها الخايفة وشفايفها المرتجفه من التوتر والخوف رفع ايده لوجههآ وصار يمرر اصابعه على خدها الناعم احمر وجهها من الخجل حاولت تبعده عنه بس ابد
    عبدالرحمن بهمس : انا اسف على الي صار من شوي ما كان قصدي اطردك
    بيان منصدمة : لا عادي بس ممكن تفكني
    عبدالرحمن بنظرة ساحرة : أفكك ليه انتي حلالي ليه افكك !!
    بيان: حلالك بس ماتحبني انت تحب الي اسمها رنا
    عبدالرحمن تنرفز من لما سمع اسم رنا وقال بصراخ : لا تجيبين سيرتهاااااا ولا مااا يصير خير لك يا بياااااان
    بيان باستهزاء : هه كل ذا حب لها |!! يعني اذا لفظت اسمها بوسخه ؟
    عبدالرحمن وهو يرص على اسنآنه : بياااااااااااااااااان
    بيان : طيب طيب اسفيين بس دامك تحبها كل هالقد فك ايدي ابغى انام بغرفتي " وشددت على اخر كلمة "
    عبدالرحمن ابتسم بخبث : غرفتك ؟ غرفتك هي غرفتي يعني بتجين تنامين معي
    بيان : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    عبدالرحمن : وش فيك كذا تطالعين مو انا زوجك وانتي زوجتي ليه ما ننام مع بعض
    بيان : بس انت انت قلت ان زواجنا بيتم بالورق !!
    عبدالرحمن : اي اكيد بالورق بس ذا ما يمنعنا انو ننام بنفس الغرفة دون ما المسك !!
    بيان بدأت تتجمع الدموع بعيونها وعلى وشك الانهمآر عبدالرحمن ابتسم وسحبها من ايدها للغرفة اما هي كانت مستجيبه له عبدالرحمن ما كان ينام لان قرب موعد الصلاه بس حب يختبرها هل راح تسلم نفسها بسهولة له ولا ؟
    سدحها على السرير وانسدح جنبها بيان بسرعه غمضت عيونها ما تبي تضعف قدامه بس هو ماتركها حاوطها من خصرها وقربها منه بيان لسه مسكرة عيونها وخايفة
    عبدالرحمن همس باذنها : ليه مسكرة عيونك ؟
    بيان : .






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    عبدالرحمن : حبيبتي فتحي عيونك
    بيان بدون ماتحس : حبيبتك .
    عبدالرحمن انتبه للي قاله : ها اي انتي مو زوجتي اكيد بتكونين حبيبتي
    بيان باستهزآء : حبيبتك هي رنا اوه اسفة ما راح الفظ اسمها عشان اسمها ما يتوسخ
    حاولت تفك نفسها منه بس هو كل ماله ويتمسك فيها اكثر واكثر
    عبدالرحمن ابتسم على برائتها : كل ذا غيره
    بيان : غييرة بالله ووش بيني وبينك عشان يصير بينا غيره يا شيخ
    عبدالرحمن رفع حواجبه : ممم كل زوجه ماتبي زوجها يروح عنها حتى لو ماتحبه ولا يحبها
    بيان : آهآ طيب انا ما اغار الا اذا حبيتك زين
    عبدالرحمن : يعني ممكن يجي يوم وتحبيني
    بيان " الا احبك بس انت ماتحس " : الله واعلم
    عبدالرحمن : ممكن طبعا بس الي ابغى افهمك اياه انا مستحيل احب وحده غير رنا مهما كانت الظروف
    بيان بدت الدموع تتجمع مرة ثانية لكن هالمرة استسلمت لها وانهمرت وجلست تبكي بصمت دون مايحس عليها وعم الصمت وعبدالرحمن كل تفكيره بهالملاك البريئ الي راح يظلمه بحبه المحرم لرنا اما بيان احساسها كله غيره وقهر وحقد على رنا
    صار موعد الاذان عبدالرحمن فك بيان الي غرقانه بالنوم راح توأضأ وصلى وخلص ودعى ربه ان يساعده على تفادي كل مشاكله ومتاعب دنياه التفت لبيـآن وابتسم على برائتها " حتى وهي نايمة بريئة "
    تقدم نايحيتها ورمى بنفسه جنبها ابعد خصلات شعرها المتناثر عن وجههآ
    عبدالرحمن بهمس : بيان قومي
    بيان :
    عبدالرحمن بابتسآمه ساحرة : بيااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    بيااان نقزت : آآآآآآآآ وش وش صاااير
    عبدالرحمن ماتحمل منظرها وانسدح من الضحك عليها : ههههههههههههههههههههه
    وهي التفت له وناظرت باستحقار : وش فيك انت جنيت ليه مصحيني وجالس تضحك جد واحد سخيف
    عبدالرحمن ماتضايق ابد منها لانها لما كانت تهاوشه وتكلمه كأنها بزر صغيير ومعصب فاكتفى بابتسآمه ساحرةة : صحيتك عشان تصلين ولا ماتبين تصلين
    بيان احمر وجهها وتفشلت : أووه اسسفة شكرا
    كانت بتقوم بس سحبها لحضنه وهمس باذنها : مجنونة
    بيان لفت له : مافي حد بهالغرفة مجنون غيرك والحين ممكن تفكي عشان اصصلي
    عبدالرحمن ابتسم وفكهآ وبيان مشت ناحية الحمام " مكرمين " وهي معصبة توضأت وذكرت الله وتعوذت من ابليس طلعت وماشافته موجود وحمدت ربها سحبت جلبابها وسجادتها وصلت الفجر بعد ما خلصت قرأت قرآن شوي
    اما عبدالرحمن فكان جالس بالصالة ويفكر باللي صار . انا وش الي يغيرني وليه اتعامل معها كذا اتعامل معها واتصرف معها كزوج طبيعي ! مين هي اصلا بحياتي ابعد هالافكار عن راسه وحاول ان يفكر برنآ فكرة التفكير برنا تريحه اكثر مايفكر بسبب اهتمامه بـ بيان !بس عيى وتفكيره صااار بيااان . بياااان . بياااان
    حاول يبعد هالافكار وراح غسل وجهه وتوجه للغرفة . شافها تقرأ قرآن بخشوع وابتسم اما بيان فلما حست عليه سكرت القرآن ودعت ربها دعاء خاشع
    عبدالرحمن بحنية : تقبل الله
    بيان التفت له : منا ومنكم صالح الاعمآل
    عبدالرحمن : آمين ان شاء الله (( وبهمس : )) يلا قومي نآمي
    بيان ببحة تخق : طيب
    قامت وفصخت جلبابه وشالت السجادهه وتوجهت للسرير وعبدالرحمن نفس الشي بيان غمضت عينها لخوفها لمواجهة عبدالرحمن ويطلب منها انوو . اما عبدالرحمن فحس بخجلها وحياها فحب انوو يخوفها شوي قرب منها وهمس باذنها : خايفة ؟
    بيان فزت : ها ؟.\
    عبدالرحمن ابتسسم: هههههههههه اقوولك خايفة يا حلوو
    بيان : ها شنو ابعد آ عبدالرحمن آ آ آ
    عبدالرحمن كاتم ضحكته : وش فيك انا حلالك
    بيان بخووف شديد : ابعد عبدالرحمن تكفى ابعد
    عبدالرحمن خلاص بينفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيان مستغربة : في شيء يضحك يا سمح الله
    عبدالرحمن مارد عليها لانو لسا تعابير وجهها الخايف يدور براسوو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيان : الحمدالله والششكر
    لفت للجهه الثانية وغمضت عيونها اما عبدالرحمن استسلم للنوم
    في بيت ابوعبدالرحمن بالريــآض
    ابوعبدالرحمن يكلم ابوهيثم بالجوآل : أوووه هذي الساعه المباركة تشرفونا بأي وقت لا والله انتواا كل الحسب والنسب تسلم يالغالي نتشرف آهآ اجل بكرا منتظرينك بالمجلس
    كآنت عايشة جايبة له المآء وحبة دوآئه ودخلت عليه وهي مبتسمة ابتسم لها ابوها وسكر الجوآل واخذ حبة دواه وشرب المـآء بعد ما شرب المـآء طلب من بنته انها تجلس
    عايشة باستغراب : آمـر يبه ؟
    ابوعبدالرحمن : يبه هيثم ولد ابوهيثم طلب ايدك للزواج وانا عطيته
    عايشة انصدمت : ها يبه بس
    ابوعبدالرحمن ابتدى يعصب : بس ايش انتي الثانية لا تصيرين لي زي اخوك الي بالزور رضى !!
    عايشة برضى : يبه انت الي تشوفه زين سوى وانا واثقة فيك ودامك شايف الرجال اجاويدي انا ما عندي مشكله
    ابوعبدالرحمن وقف وباس بنته على راسها : هذي بنتي الي اعرفهااجل منه المال ومنك العيال
    عايشة ابتسمت له وراحت تخبر خواتها المراجيج
    لميــآء فآتحه فمها : اححححححححححححححلفي !!!!!!!!!!!!!!!!
    ريـــم : عويييش بتعرسسين ياااا سلاااام
    عايشة : يعني تبوون تفتكووون مني ؟
    ريــم : لا حشآ من الي قال كذاا بس ابد ماتخيلناكم تتزوجوا بسرعه وورا بعض انتي وحماني
    لميــآء نطت على عايشة : اي اجل قوليلي منهو ذا سعيد الحظ
    عايشة وجهها احمر : هيثم
    لميــآء فتحت فمها : هيثم ولد صديق ابووووي ؟
    ريـــم : قووولي والله ماني مصصصصدقه !!
    لميــآء : ترا يهبل ويخقق !!
    ريــم : حدددددددددددددده
    لميــآء : يالمجنونة يا بختك !!!
    عـآيشة : ههههههههههههه بس خلاص لا تحرجوني
    ريـــم بخبث : ههههه تراا سمعت ان هيثم مايمشي معه الحياء والخجل
    لميـآء : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيت ابوهيثم
    ابوهيثم ميت من الوناسة : هييييثم يااااا هيثم!!!!!!!!!!
    هيثم كان نازل من غرفته ومتشيك على الاخر لابس جينز ازرق وتيشرت بنفسجي سبورتي وحذاء " مكرمين " من All Star ولابس نظارته وماسك جواله بآيده
    ودخل على ابوه المكتب : آمر يبه ؟
    ابوهيثم بفرحه : مبرووووووك البنت واااافقت يالعرريس
    هيثم بابتسآمه : اوووه . زيين الله يبارك فيك يالغاالي
    ابوهيثم تنهد : اي منك المال ومنها العياال ان شاء الله
    ام هيثم جت تركض من سمعت ابوهيثم يصرخ : بوهيثم وش فيييك
    ابوهيثم ابتسم : لا مافي شي يا ام هيثم بس عايشة وافقت
    ام هيثم لمت ولدها لصدرها : وه وه الحمدالله واخيرا بشووفك معررس
    هيثم باس امه من راسها : تسلميين يالغاالية والله !!
    كانت نازلة وشكلها حووسة وتصارخ بقمة راسها : أووووووووووووف انتووووووووووو ماتخلووووووووووون الوااااااااااحد ينااااااااااااام
    هيثم التفت لها ومات من الضحك على شكلها المحيوس : هههههههههههههههههههههههه فطووم يالخبله بااااتزوج
    فاطمة ابتدت تستوعب شوي شوي وفتحت فمهاا ورااحت تركض وحضنت اخوووهاااا : الف الف مبروووووووووووووووووووك بتااخذ لجمي
    ام هيثم : هههههههههههههههههههههههه أي لجمي شكلك للحين تحلمين
    هيثم ضرب اخته على راسها : نعممم؟ انا هيثم بن . اتزوووج لجمي لاا حبيبتي هههههههههههههههههههههههههههههه
    فاطمة تضرب جبهتها كأنها بزر : اوووووه اجل بتااااااااخذ ام كلثووووووم الله يرحمهاااا
    ابوهيثم : هههههههههههههههه هذي شكلهاا قااضية لا يبه بياخذ عايشة بنت عمك ابوعبدالرحمن صديقي عرفتيه ؟
    فاطمة : اووووووووووووه . من قدككككككك يااا الهثـــم !!! بتااخذ عوووويش
    هيثم فتح عيووونه ومسك فاطمة من اذانها : وش الهثم بعد انا هيثم هب هثم يا الخبله
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيثم : الا وين العلل الباقيين
    ام هيثم : رفيف طلعت بتروح بيت صديقتها مريم ونوف بالجامعه
    هيثم لبس نظارته : اي اجل انا بططلع برووح عند ربعي مع السلامه
    الكــل : مع السلااااامة
    فاطمة تتثاوب : اجل انا باروح اكمل نوومي ازعجتونا الله يهداااكم
    ام هيثم : هههههههههههه مهما كبرتي بتظلين خبله
    بيت ابوخــآلد
    وتحديدآ غرفة مريم وعندهآ رفيف
    مريم : اففف اشتقت حق بيووون والله
    رفيف تاكل الذرة الي قدامها : وش تبين فيها البنت تزوجت وهيمانة بالعشق في شوارع ايطاليآآ وااه يا ايطاااليا وآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    كآن طالع وسمعها تتكلم عن ايطااليــآ وابتسم ووقف جنب الباب يتسمع عليهم
    مـريم : ههههههههههههههههههه رفيف انتي قاضية ماهمك غير السفر
    رفيف : ههههههههههههه انا اذا تزوجت باخلي زوجي يسسرفني ويحلق فيني على العالم واذا ماسواها يطلقني
    مريم : ههههههههههههههههههه مرجووجة باروح اجيب لنآ عصصيرآآآت
    لما سمع اخته بتطلع ابعد وراح جنب باب غرفته وسوا نفسه توه طــآلع
    مريم : اووووو خوييلد توك صاااحي
    خــآلد : هههههههههههههه اي والله توي صااحي انتي وش مصحيك الحيين
    مريم : احم الله يسسلمك رفيف عندي عشآن كذا صاحية منذوو بدري
    خـآلد : لااا !! اجل سلمي عليهــآ بططلع
    مريم : على وييين ؟
    خـآلد : مع هيــثــم
    مريم : هههههههههه طيب لا رجعت جيب معك علبة جالكسي لانها خلصت
    خالد التفت لها وضربها على راسها : وانتي ماتششبعين من هالكوااافي بيصيدك سكرري
    مريم بدلع : افااا يعني مابتجيب لاختك الوحييده
    نطت رفيف بدون ماتحس ولبست شيلتها : اي هب بس لهاا وانا بعد تكفى خااالد
    خالد خق على صووتها : ههههههههههههه طيب طيب يالمراجيج بجييب لكككم
    رفيف بدون ماتحس : فديييتك والله
    خالد بقلبه " يا لبــى ذاا الصووووووت "
    طلع خالد ومريم رجعت لــ رفيف
    رفيف : والله اخوووك طيييوووووب
    مريم فتحت عيوونها : اي مرررة ماالت عليييه
    رفيف : وربي اهوون من هيثم يبط الكبببببد
    مريم : هههههههههههههههه مسكين شصار على زواجه ومن بياخذ
    رفيف : بيــآخذ عوووووش اخت زووج بيوووون
    مريم فتحت عيونها : اخت عبدالرحمن
    رفيف : ايووووه
    مريم : يا بخته والله تخقق عايشة وحلووه ومؤدبة واخلاقها عالية
    رفيف : اي والله اختياار ابووووي
    مريم : ههههههههههه عسا بس يزوجك ونفتك منك
    رفيف : احمم لا تنسي فووق فطووم المهبوولة بعدين اناا
    مريم : ههههههههههه الا على سيرة فطووم اخباارها تخيلي صارلي شهرين ماشفتها
    رفيف : على حطة ايدك لساا مرجوجة وتموت على النــوم
    انتهى







    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    البارت السادس

    في ايطــــــــــآليآ
    صـآر الصصصبآح عندهم وصحوآ على الساعه 9 بتوقيت ايطـآليآ
    عبدالرحمن صحى قبل بيان وناظرها كانت ملاك نايم قال في نفسه ياربي تخقق هالبنية حلالي ومو قادر المسها حتى او حط عيني بعينها آخ يا رنآ صح انك مو بمستوى جمـآل بيان بس انت مالكة القلب والروح خلاص يا عبدالرحمن انت لازم ماتفكر فيها فكر بـ بيان وبس !
    قـآم عبدالرحمن ودخل الحمآم " مكرمين " تروش وطلع بالفوطة وهو حاطها على خصرها والمنشفة ينشف شعرها فيها صحت بيان وناظر حولينها ماشافتها ناظرت قدام المرآية شافته ينشف شعره
    بيــآن بصوت تعبان : صباح الخير
    الفتت عبدالرحمن لهآ وكآن شكله خيـــآآآآل . خصلات شعره على عيونه الذهبية ومبتسم لها ابتسآمه سآحرة اما بيــآن فكان شعرها محيوس على وجههاا وعيون تتبطل وتنصك وخق عليها عبدالرحمن وايقن ان زوجته مهيب انسانه طبيعية الا ملاك بكبره !!
    بيـــآن صحت على نفسها واستوعبت شكل عبدالرحمن قدامها استحت وقامت على حيلها ودخلت الحمام وقلبها يرقع قالت في نفسها بيان تحبينه بس لا تضعفي قدامه هو مجبور عليك زي ما انتي مجبورة ويحب هاللي اسمها رنــآ جعل مافي رنا بهالدنيآآ استوعبت الكلام الي تقوله واستغفرت ربها فتحت الماي وجلست تتروش
    اما عبدالرحمن لسا مبتسم على برائة زوجته الملاك لبس جينز ازرق وتيشرت ابيض علليه كتابات بالاحمر جفف شعره وتعطر ريحة عطره كانت عذاب فعلا لبس حذاءه " مكرمين " ونزل يستنى بيان للفطور
    في الرياض الساعه 12 ونص الظهر
    بيت ابوسعد
    شهد : اقوول هموس
    همس : ها
    شهد : هاون ان شاء الله قولي امين ماتعرفين تقولين هلا ولا لبيه صيري برستيج شوي
    همس تمللت : افففف خلصيني شهد وش تبين
    شهد بعيون حزينة : اشتقت لبيوون
    همس : اي والله بس وش تبين فيها هي معرسة وبشهر العسسل واليوم ثاني يوم على الاقل بعد اسبووع نكلمها
    شهد : اي والله بس البيت بدونها يلوع الكبد
    همس : حددددددده
    وفجأه جآء ورا شهد وآآحد وصصرخ
    : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    شهد نقززززت وصرخه :وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    وهمس تسدحت من الضحك على شهد
    شهد : يااا حماااااااااااااار خوفتنييي
    سعد : ههههههههههههههههههههههه ترآآ مآ اكل انااا تراني بشر حالي حالك
    شهد : تلااايط اقوول
    همس : هههههههههههههههههههههههههه واي واي خطيير السعدي
    سعد يغمز لهمس : اعجببببببببك
    شهد عصبت منهم وقااامت وهي معصصبة
    همس وهي ميت من الضحك : على وييييييين الشششهدي
    شهد ناظرتها بنص عين : بـــكلم بششـآير احسسن منككككم
    همس وسعد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في ايطــآليآ
    خلصت من التروش وطلعت ولبست لها فستان لونه ابيض لفوق الركبة ناعم وبنوتي درجة اولى ولبست كعب عالي لونه وردي فاتح وسلاسل بايدها واكسسوار فضة حطت لها كحل بعيونها وغلووس وردي وتعطرت طلع شكلها خياال طلعت وشافته يستنآهآ على الفطور وتقدمت له وهي مبتسمة
    بيــآن بصوت ناعم : ليه لسا مافطرت
    عبدالرحمن رفع نظره لبيان وانهبل عليها وقال في نفسه " ياربي ملاك لمتى بصبر ! " : هههه استنآك يا حلووة
    بيان احمر وجهها : ممم طيب كاني جيت اكل
    عبدالرحمن رفع حواجبه بطريقة خوقاقية : طيب اكلي انتي
    بيان اخذت التوست وجلست تاكل : مممم وين بنروح اليوووم
    عبدالرحمن ابتسم على برائتها : مممم بنتمشى واذا عجبك مكان باخذك له وش رايك
    بيان انبسطت لانو عبدالرحمن ابتدى يتعامل معاها كزوج طبيعي : ممممم طيييييييب لييه ماقلت لي كان لبست شي غير هذا
    عبدالرحمن ناظر للبسهآآآ وخق على الاخر : هههههه بس كذاا تخققين ليه ماتطلعين معي كذاا
    بيان فتحت عيونها على الاخر : وشش ماتخاف يغازلوني
    عبدالرحمن مايعرف ليه عصصب : لا بدلي احسسن اخاااف ياخذونك مني !
    بيان انبسطت من طريقة كلام عبدالرحمن وحست لاول مرة انها زوجة طبيعية وقالتها بدون ماتحس : ممم طيب من عيووني ياعيوني
    عبدالرحمن حب يحرجها ششوي : انا عيونك !!
    بيان انتبهت للي قالته وتوترت : ها . ممم بروح ابدل واجي
    عبدالرحمن : هههههههههههه طيب ماكملتي فطوورك
    بيان :آآ شششبع.تت
    عبدالرحمن : طيب وشش فيك الحيين
    بيان ماردت عليه وطارت الغرفة بيان بقلبهآ : اوووف غبية انا ليه كذا اتوتر واقول شيء ما آحسسب له حسسآب!! لبست جينز ازرق وتيشرت ابيض كمه طوييل فوقه جاكيت ريشي لان برد بايطاليآخذت حجاب لونه ابيض ولفته وصندل لونه ابيض وطلعت تستنآه لين مايكمل
    عبدالرحمن كمل فطوره وغسل ايده
    عبدالرحمن بصوته الرجولي : يلا بيــآن
    بيان بابتسآمه : يلا
    طلعوآ من الفندق وصاروا يتمشون ويسولفون بيان نست نفسها معه وعبدالرحمن كل ماله وينعجب فيها اكثر بيان بجمالها وبرائتها قدرت تنسيه رنا شوي وتلهيه عنها وعن التفكير فيهــآ
    استقروآ بالكافية وطلب لهم شيء يشربونه
    عبدالرحمن : ها وش رايك بايطـآليآ
    بيان تبتسم بعفوية وبراءة : بس احنا لسا ماشفناها كلها
    عبدالرحمن ابتسم : هههههههههه لازم تفشليني
    بيان انحرجت : لا ماعاش الي يفشلك
    عبدالرحمن : هههههههههههههه
    وصل الكافيه وجلسوآ يشربونه وبيان طول الوقت مبتسمة وعبدالرحمن يتأملهآ فيها شيء يجذب فيها شيء غير عن البنات الي اعرفهم غير حتى عن حب حياتي !!
    كملوآ الكافيه وطلعوا وجلسوآ يتمشون وفجأأه !!!!!!!!!!!!!!


    وشش تتوقعوون صــآر عند عبدالرحمن وبيان ؟
    زواج هيثم وعايشة بيتم ؟
    خالد وش مصيره مع رفيف ؟






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البــآرت السـآبع

    كملوآ الكافيه وطلعوا وجلسوآ يتمشون وفجأأه
    . : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    عبدالرحمن التفت وماشاف بيان صوبه وصار يصرخ : بيااااااااااااان بيااااااااااااااااان
    بيــآن تصصرخ باعلى صووتهآ : عبدالرررررررررررررررحمن
    عبدالرحمن يحس قلبه بيطلع من محله من صراخها : بياااااااااااااااااان حبيبتي ويييينك ويييييييينك
    بيــآن : عبدالررررررررررررررررررررررررررررحمن !!!!
    عبدالرحمن التفت للجهه الثانية وشاف بيــآن ميته من الصياااح
    عبدالرحمن ركض لها ومسح على خدها الي منفخ من الصيـآآح وايدها وجسمها الي يرجفون ماتحمل مظهرها لمها بقوووة لصدره
    عبدالرحمن بحنية وخوف : اهدي يا قلبي اهدي تكفيين لا تسوين كذه
    بيــآن تبكي : عبدالرحمن لا تتركني كان يبي يذبحني يبي يذبحني !!!!!!
    عبدالرحمن ابعدهــآ ششوي ومسح دموعها من عيونها البريئةوصار يهديها ماتحمل منظرها ضمهآآ لصدره بحنآآن ومسح على خدها الناعم كأن يقولها انا باحمييك باحميك من الكل وكل شيء قومهآ على حيلهااا ومشى معها وهو ضامها وهي لسا تبكي بحضنه .
    وصلوآ للفندق ودخلوآآ جناحهم فتحوا الليتآت جلس هو ويآهآ على اقرب كنبة بيان هدأت شوي بس سرعان ما رجعت لدوامة البكــآء حن عليها وضمها لصدره بقووة
    بيــآن وهي تشاهق : كان كان عنده سكينه كان يبي يطقني فيها لو ما جيت انت وو (( ماكلمت لان حط ايده على شفايفها ))
    عبدالرحمن بهمس : ششششش مابي اسمع اي شيء قومي غرفة النوم عشـآن تنآمين
    بيان مابين دموعها ابتسمت ابتسـآمه ألـم : طيب
    مشى معها وهو حاضنها اول مرة يكونون قريبين من بعض لهدرجه مشى معها ووصلوآ غرفة النوم سدحها على السرير ولحفها مسح على خدها وكان بيطلع بس هي مسكت ايده وبقوه وهمست له : لا تـــــــــــــــــــــروح
    ماعرف وش يسوي بالضبط بس ابتسم على برائتها وبعد اللحاف وجلس على السرير ولحف نفسه سحبها لحضنه وضمها بقوة ونامت في حضنه أمآ هو طول الوقت يتأملها ويمسح على شعرها وخدها ويقول بنفسه : بريئة وحلوه وجميلة وملاك كل هالصفات اجتمعت فيك انتي يا بيان احس اني صرت اميل لك انتي قدرتي تطلعين رنا من راسي مادري بس شكلي شكلي حبيتك !!

    في الريــــــــــــآض
    الساعه 7 ونص الصــبح
    بيـــت آبوهيييثم
    أم هيثم : اي بوهيثم متى ناوي تخطب عايشة لهيثم
    رفيف : اوووه صح متى
    ابوهيثم : بس يرجعون عبدالرحمن وزوجته بعدين يحلها الف حلال
    رفيف : يبه بتنطروون شهــر كــآمل
    نوف : اي يبه حرآإم
    فاطمة : هه يعني شنو ما يقدر يصبر 4 اسابييع عاد الي يسمعكم ماخذها عن حب
    نوف : تلايطي انتي يالخبله محد كلمك
    رفيف : لا جد اول مرة نوف تقول شيء صح انتي طسي نامي احسسن لك
    فاطمة بهبال : هههههه اي والله اول مرة تقولون شيء منطقي
    وهي قايمة : يلا يالغاليين بطسس انام
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    في بيت ابوسعد
    ابوسعد : ياا سعد يلا يابووك تأخرنا
    سعد يلبس نظارته : يلا يبه باجييك
    ابوسعد : بسرعه انتظرك براا
    سعد : ان شاء الله يالغالي
    شهد بلقافة : على وييين ؟
    سعد ناظرها بنص عيين : وانت وش دخلللك
    شهد تتأفف : اففففف انتووو لييه كذااا ياخووفي بس رايح تخطب بدون ماتقوول لنـآ
    همس غصت : كح كح كح كح كح
    سعد : هههههههههههههههههههههههههه اسم الله عليك همس كل ذا عشان طاري الزواج
    همس تشرب ماي : والله مو عشآآنك الا عشان الي بتاخذها يا حسرتي بتتغربل
    شهد : اي والله ياحسرتي بتنتحر بيوم العرس يوم تعرف انها بتتزوج سعد
    سعد بغرور : هههههههههههه اصلاا المحظوظة الي بتاخذ سعد بن .
    شهد : ههههههههههههههههههههههههههه
    سعد بقلبه " والله انتي مسكينة يا شهد ماتدرين انك انتي الي بتتزوجي ماقول الا الله يسامحك يا يبه "
    وطلع لابوه !!
    أمـآ شهد وهمس راحوآ للجــآمعه
    الســآعه 9 ونص بتوقيت الريــآض
    بيت ابوخـآلد
    مريم تصصصرخ باعلى صوتها : تأأأأأأأخخخخخخخخخخخخخخرت ليييه محد صحاااني
    ام خالد نقزت : وه بسم الله الرحمن الرحيم وش فييك تصرخين قومتي الفرييج
    مريييم بعصبية : يممممه شووفي الساعه كم تأخرت على المحاااضررررررة
    ام خالد : يمه انتي ما قلتي لي صحيني على بااالي حاطة لك السااعه
    مريييم بسرعه راحت تلبس وخلصت واخذت كتبها يالله يالله تلحق على المحـآضرة وركبت سيارة الدرييول ,, وفي الطريق رن جوآآلهآآ
    وكآن المتصل " ريفوو "
    مرييييم ردت : الووو هلاا رفيف
    رفيف : يالعله خلصت المحاضرة وينك انتي ؟ وربي خفت علييك
    مــريم : لاااا لا تقولين خلصت المحاضرة اففف والله محد صحاني وطولت بالنومة
    رفيف : اي اجل يلا اسرعي ماباقي للمحاضرة الثانية غير نص ساعه لا تتأخري استنآك ب ستآر بكس
    مريم : طييب حبيبتي
    وسكـــرت منهآ
    في ايطـــآليآ الســآعه 12 ونص الظهــر
    طولوا بنومتهم بعد الرعب الي عاشوه ذاك المســآءكآنت طريقتهم بالنوم حلوه وعفوية كان عبدالرحمن ضامها من وراء بحيث يكون ظهرها لاصق بصدره ومحاوطها من خصرها وهي ماسكة ايده بقوة وماتبي تفكها وهو غرق راسه بين شعرها الكثيف الناعم صحى شوي شوي وقام يبعده فتح عيونه الذهبية على ضوء الشمس وناظر للسـآعه شافها نايمة بسلام وكالعاده بريئة حتى بنومتها باسها من خدها وابعدها عنه بهدوء عشان مايزعجهآآ بس بيان تحركت وصارت تهلوسس وعبدالرحمن يحــآول يفهمهآ
    بيــآن تهلوس : حمني لا ت ت ركني
    عبدالرحمن ابتسسم على كلمة حمني اول مرة تناديه فيها وهمس باذونها : انا جنبك ومافي قوة بهالدنيا تبعدني عنك لانك فعلا سحرتيني !!
    ابتسم وقام للحمام وتروش وطلع ولبس بنطلون برمودآ جينز وتيشرت اخضر سبورتي وكبوس ولبس ساعته وحذاءه " مكرمين " من All Star لونه اخضر وخيوطه بيضـآء وتعطر وطلع يطلب الغداء لهمم
    بعد حوالي ربع ساعه صحت بيـآن من النوم وهي حدها مصدعه تذكرت احداث امس والي صار وصارت ترجف ودموعها تنزل بس ابتسمت لما تذكر حضن عبدالرحمن لها وكيف كان خايف عليها يعني انا اهمه افف بيان وش جالسة تقولين انتي هو يحب وحده ثانية وبيطلقك عشـآنها لا رجعتوا السعودية ابعدت هالافكار عنها وشافت ملابسها لسا مابدلتهم من امس دخلت الحمـآم "مكرمين" وتروشت بسرعه وطلعت نشفت جسمها وشعرها ولبست جينز ازرق وتيشرت وردي نعومي فوقه جاكيت ابيض صوف وطلعت وشافت الغداء جاهز وعبدالرحمن ينتظرهآ
    بيان ابتسمت : صباح الخير
    عبدالرحمن رفع نظره لها وابتسم : هههه اي صباح الخير قولي مساء الخير
    بيان وهي تجلس : هآ ؟ ليه كم الساعه
    عبدالرحمن يطالع ساعته : ممم الســآعه 1 بتوقيتنا و 10 بتوقيت السعودية
    بيان بعفوية : ممم اجل صباح الخير بتوقيتنآ
    عبدالرحمن : هههههههههههههه يعني الحين ترقعينهآآ
    بيــآن طنشته : مممم وش جايب غداء
    عبدالرحمن : يا شيخه كل حاقة بيشتيهها بطنك
    بيان : ههههههههههههه وربي صرت احس اني مصرية
    عبدالرحمن : الحين انا الي تكلمت مصري انت وش دخلك !
    بيان : نسيت اني بنت عمكك
    عبدالرحمن ضرب جبهته بعفوية : اووه صح
    بيان بدون ماتحس ضربت راسه بخفه : هههههههه خبل
    عبدالرحمن رفع حواجبه : الحين انا خبل طيب بتشوفين الخبل وش بيسووي
    قام على حيله وحملهــآ
    بيان تصااارخ : لالالالالالالا حمني والله توووبة تكفى
    عبدالرحمن ماعطاها وجه وهو لساا حاملهاا مشى فيها لين المسبح الي بوسط الفله ورماها فيها وبعدها رمى نفسه وهم في المسبح امسكها من خصرها وهي تصرخ خايفة انها تغرق بس مسكة عبدالرحمن لها حسسها بالامان وهدأت شوي






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    بيان بعصبية : افففف الحيييين زين كذااا
    عبدالرحمن باستهبال : ليه وش سوينا خلينا نسبح !!
    بيان : عاد كذا؟
    عبدالرحمن بخبث : ممم اذا بتروحين تلبسين مايوو هذا شيء ثاني
    بيان انقلب وجهها احمر وصارت تكب الماي على وجه عبدالرحمن : قليل ادب ههههههه
    عبدالرحمن : قليل ادب اجل طييييب
    سحبها وضمها لصدرررره بقوووه وهي تجاوبت معه لانها حاسة نفسها طايرة بالسماء مع الانسان الي ملك قلبها !بعدين بحركة ذكية من عبدالرحمن باسها في شفايفها *_* وهي ماعرفت وش تسوي ابعد عنها بهدوء وهي منصدمة صارت تتأمل عيونه الذهبية الي تلمع
    بيـآن : ممم شسويت ؟
    عبدالرحمن ابتسم : هههه ماسويت شيء
    بيـــآن بحركة ذكية خذت راسه وغطستها في المــآي وصارت تضحك بس الي ماحسبت حساابه هوو ان عبدالرحمن وهو تحت الماي سحبها من رجلها وغطست معاه بس هو خاف عليها لانها ماتعرف تسبح عدل فبسرعه طلعها من الماي وصار راسهم فوق الماي وكل ماله ويقرب منها ويتنفس انفاسهاا الحارة عاجبه الوضع مرة اما بيــآن كآنت متوترة بنفس الوقت تفكر في رنــآ !!!!

    الساعه 10 الصبح بتوقيت الريــآض
    مريـــم كانت تمششي بسرعه واصطدمت برجــآل بنيته كبيرة ومعضله
    مريم لمت كتبها من تحت الارض ورفعت نظرها للشاب الي اتصادكت معه
    مريم : ممم اسفة
    : لا ولووو
    سمع واحد يناديهااا من بعييد
    : علااااااااااااء
    علاء التفت : طييب جآآآي
    ابتسم لمريم وبينت غمازته الي بخده اليســآر ومشى عنهــآ
    أمــآ مريم تمت مسنترة فترررة لولااا رفييف الي قطعت افكارهااا
    رفيف : هيييييييييي مريوووووووووووووووووم
    مريم انتبهت وفزت : ششفيك انتي فزعتيني
    رفيف : لا والله اجل اخليك كذاا وتروح علينا المحاضرة يلا امشي تأخرنآ
    مريم ابتسمت : طييب يلاااا

    الســآعه 10 ونص بتوقيت ايطــآليآ
    بيــآن لبست فستان ابيض لفوق الركبة ناعم حيل ورفعت شعرها المبلل ذيل الحصان وحطت غلوس وردي كانت جنآآن
    أمآ عبدالرحمن فلبس بنطلون جينز وقميص ابيض ورفع اكمامه وفتح اول زرارين طلع مغري وجذاب بمعنى الكلمةة
    التفت ناحية بيان وانصدم من الملاك قدامه مايقدر يتحمل اكثر وقرب لهــآ

    بيـآن بتوتر : عبدالرحمن ابعد
    عبدالرحمن انصدم : ليه ؟ انتي حلالي
    بيــآن بغييره واضحه : حلالك بس قلبك مو لي وماراح اسلمك نفسي قبل لا اكون بقلبك
    عبدالرحمن بدون مايحس وماكان حاسب حساب ان راح يقول هالكلمة لبــيآن : انا احبك !!
    بيـــآن ماصدقته : كذآآآآآب
    عبدالرحمن يقرب منهآآ ويبتسم : أنــآ احبـــك
    بيــآن تحاول تبعد : كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
    عبدالرحمن يقرب اكثر : احبك والله احبك والله احبك يا بيــآن
    بيــآن رآح تستسلم : خلااص يا عبدالرحمن
    عبدالرحمن حاوطها من خصرها ولصقها بصدره وهمس باذنها : انتي حلآ حيـــآتي
    ومر قدام بيــآن ذكرى الحديقة لما قرب لها وضمها وهمس باذنها : انتـــي عذآب حيـــآتي
    بس الحين هي صارت حلا حيــآته وسعاده حيــآتهبس بيان ماحبت تستسلم له !
    بيــآن تحاول تبعده : بلييز عبدالرحمن
    عبدالرحمن ذاب على هالبليييز وقرب لرقبتها وبيان حست بانفاسه الحارة تلفح على رقبتها الناعمه وباسهــآ بهدووء وهمس باذنها : احبـــك والله احبك ورب الكون احـــبك
    بيــآن خلاص ذابت واستسلمت له حملها للسرير ووووو


    بعد الي صار بين عبدالرحمن وبيان وش تتوقعوا لحيـآتهم ؟
    مريم وعلاء ؟
    شهد وزواجها الي ماتعرف عنه ؟


    انتظروني الساعه 12 الفجـــر او اذا كملت راح انزله الحين على حسب الظروف






    رد مع اقتباس  

  6. #16  

    البــآرت الثـآمن

    صبـآح يوم جديد في ايطـــآليآ
    صحت بيان وماشافت عبدالرحمن جنبها سمعت صوت المـآء من الحمام قالت اكيد جالس يتروش استرجعت احداث ذيك الليلة واحمروآ خدودها يعني صرت زوجة طبيعية وحقيقية . لا وشلون سواها وهو يحب غيري صدق . تعوذت من ابليس وقالت مهما يكون انا زوجته وحلاله !! سمعت صوت الباب ينفتح طلع وهو لابس فوطته وطالع ناحيتها وابتسم ابتسآمه تذوب قرب منها وهي خدودها حمر وميته من الحياء باس جبينها وهمس باذونها : صبـــآح الخير
    بيان وخدودها حمر : صباح النور
    عبدالرحمن وهو مبتسم : يلا قومي عازمك على الفطور برا
    بيان بعفوية ومحمرين خدودها : مممم على حسابك طبعا
    عبدالرحمن ابتسم ابتسآمه عريضة : من عيوني يا عيون حماني انتي
    بيان قامت على طولها بس هو مسكهآ وسحبها لعنده كان شكل عبدالرحمن عذاب خصلات شعره الاسود المبلله على وجهه ووجهه كان مبللل ومبتسم ابتسآمه عريضة وبيـآن كانت شبه عارية ومغطية نفسها باللحآفو محمرين خدودها قربها منه بشويش وهمس باذنها : أحبــــك
    بيــآن فكت حالها وراحتت تركض للحمام وخدودها حممر وشوي ويغمى عليها من الحياء شغلت المآء وجلسست تتروش وتتذكر احـدآث امس وهي مرة مبسوطة
    بيت ابوخـآلد
    كانت جالسة بغرفتها وتفكر بالشاب الوسيم الي اتصادمت معه امس كان وسيم ورزين بتعآمله وماتجاوز حدوده معي أأف يا مريم ليه تفكرين فيه واحد وتصادمتي معه وش صار يعني واصلا هذا لا شفتيه مرة ثانية قامت من السرير وراحت تتروش
    أمآ خـآلد كان جالس مع امه وابوه ويحاول يفتح معهم موضوعه هو ورفيف
    خآلد : يبه يمه ابيكم بمووضوع مهم
    ام خالد : قول يمه
    خالد : قررت اخلص نص ديني
    أم خالد بفرحه : والله هذي السااعه المباركة من بكرا ادورلك على بنت تناسبك
    خالد : بس .
    أم خالد قاطعته : مالك الا بنت خالك قمر وش زينها واسم على مسمى يلا عاد لا تسوي فيها انك تبي تختار بنت خالك وغيرها ماراح تاخذ
    ابوخالد : والنعم في بنت خالك عاصم قمر ولا كل البنات ها وش قلت
    خالد : بس انا انا .
    ام خالد : عاد عن العيارة اكاني بتصصل
    وسحبت التلفون وابوخالد ميت من الفرحة لان ولده قرر ان يتزوج ويرفع راسه وخالد معصب لانوو امه ماسمعته وماقالها ان في باله بنية !
    ام خالد وهي تكلم مرت اخوها : هــلآ ام قمــر اخبارك عندي لك خوش بشارةة . اي اي بكرا بنجييكم نطلب ايد قموورة حق ولدي خالد اي والله نتشرف فيكم يا مرة اخوي مشكورة حبيبتي يلا مع السلامه
    ام خالد وهي رايحه تبشر ابوخالد وخالد : الف الف مبروووك شكلهم موافقين
    خالد يحاول يفهم امه الموضوع بس سكت عشان ما يفشل امه راح يرضى بالامر الواقع بس رفيف كل عقله احبها واموت فيها !!
    ام خالد تزغرط : كلللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووش
    : وي يمه من بيعرس
    ام خالد تلتفت لمصدر الصووت : وي تعاالي ي مريوووم اخووك بيعرس
    مريم : صصصصصج على من " اكيد رفيف "
    ام خالد : على قموووورة بنت خاااالك
    مريم في حالة صدمة وقالت في نفسها " شلوون و و و رفيف " توجهت انظارها لخالد الي معتفس وجهه وفهمت ان مايبي قمــر ويبي رفيف !! وحزنت كثير عليه
    في ايطـآليآ
    طلعت من الحمام " مكرم القارئ " ونشفت حالها وشعرها ناظرت للجهه الثانية ماشافته قالت اكيد طلع وفجأأأه ماحست الا بوآآحد من ورآآ كان ينتظرهآ تطلع وضمهاا من ظهرهآ وباس خدودهآ الاثنين وهمس لها باذنها باعذب كلام الغزل ابتسمت وقالت : ربي ما يحرمني منك ياعبدالرحمن
    عبدالرحمن رفع حاجبه وهو لساا حاضنها : بوو اسمي طويل وش رايك تدلعيني وتقولين لي حمآني ولا حمني ؟
    بيان بعفوية : ططيب يا حمني ترا مانسيت الفطور
    عبدالرحمن بضحكة رجولة : هههههههههه طيب يالخبله .
    بيان لفت له ورفعت حاجبه : مافي احد خبل هنا غيرك
    عبدالرحمن ضربها على راسها بخفه وحاوطها من خصرها ولصقها بصدره : خبالك احلى شيء فيك يا حرم حمـني !
    بيان ابتسمت ابتسامه عريضة : وانت رجولتك اكثر شيء يعجبني فيييك ! ونزلت عيونها
    عبدالرحمن ناظرها بنظرة ساحرة وماستحمل وضمها لصدره بقوة وهمس لها باذنها : من وين طلعتيلي انتي ! احبك والله احبك !
    بيان بخجل : مم ممكن تفكني عشان مانتأخر
    عبدالرحمن فكها بهدوء
    بيان اختارت من دولابها جينز ازرق مع تيشرت طويل لونه ابيض وجاكيت اسود لبست حجابها الاسود تعطرت ولبست صندل لونه ابيض طلعت تستنآه برآ
    بيان بصوت كله انوثة ودلع لايق عليها : يلا حمــآني
    عبدالرحمن رفع نظظره وانبهر : والله محد بيجيب العيد فيني غيرك انتي وجمالك
    بيان ضحكة ضحكة عفوية : هههههههههههههههههههههه
    مسك ايدهآ وطلعوآ للاصآنصير
    في الاصانصير
    بيــآن تطالع لبس عبدالرحمن كان لابس قميص لونه ابيض مع بنطلون اسود وحذاء"مكرمين "سبورت ولابس نظارته
    بيان بعفوية : مممم حمني افتح ازرار قميصك الاولى يطلع كشخه اكثر
    عبدالرحمن بخبث : مممم افتحيهم انتي
    بيان ماعارضت وفتحتهم وهي تفتحهم انفتج الاصانصير وشافت الناس تبتسم عصب بيآن من هالحركة وراحت تمشي قدام عبدالرحمن وهي معصبة
    عبدالرحمن شوي ويتسدح من الضحك : هههههههههههههههههه بيااان استني وين رايحه
    بيان مو ماعطته وجه ومعصبة على الاخر
    عبدالرحمن وصل عندها ومسكها ولفهاا وهو يضحك : هههههه وش فيك
    بيان تتصنع العصبية : وش ذا الموقف الي حطيتني فييه
    عبدالرحمن كاتم الضحكة ويحاول يكون جاد : طيب انتي الي فكيتهم وقلتي انوو اكششخ
    بيان : اففف طييب
    عبدالرحمن انحنى وباس خدها وهي ابتسمت له كملوآ طريقهم وهو ماسكين ايادي بعض

    في الريآض
    قدام البــــحر
    كآن حامل هموم الدنيا كلها ابيها واحبها هي يالله تصبرني شلون بعيش مع وحده غيرها بنت خالي ما ابيها انا ابي رفيف وبس !! احب رفيف وبس !! مابي قمر مابيهاااا !!
    وصل له هيثم وسلم عليه
    هيثم : خلوود شفييك حامل هموم الدنيا كلها
    خالد بنبرة حزينة : امي يا هيثم بتزوجني قمر وانا افكر بوحده ثانية !
    هيثم : بمنو تفكر ؟
    خالد يبي يصرف لانو رفيف تكون اخت هيثم : انسسى صار الي صار !
    هيثم : هههههه تدري اني انا بعرس
    خالد نط من الفرحة : احلللف من ؟
    هيثم : اخت حمااانوو رفيجنآآآ اسمها عايشة
    خالد : حمآآنوو الي تزوج صح
    هيثم : اي هذا اهوآآ زوجته تكون صاحبة اختي رفيف ومريم اختك






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    خالد لما سمع طاري رفيف انعفس وجهه وانقهر من امه حيل : اها الله يوفقه
    هيثم الي مارتاح لشكل صديقه : امين
    بيت ابوسعد
    كان ابوسعد وام سعد يبون يفاتحون بنتهم شهد بخصوص العريس الي جاها
    ابوسعد بحنان : يبه شهد تعالي
    شهد بابتسآمه : آمرر يبه
    ام سعد : شوفي يا يمه بيان وتزوجت وانتي كبرتي وصرتي بعمر الزواج وو
    شهد قاطعتها : يمه مابي اتزوج وانتوا مستحيل تجبروني اني اتزوج
    ابوسعد وقف بعصبية : كلمي امك بأدب ولا تتجاوزين حدودك وراح تتزوجي مـآزن ولد جيرآنآ غصصبن عليييك
    شهد شوي وتبكي : يببببه ماراح تغصبني انا مو بيان تقص علي
    ابوسعد : سسسكتي وانجعمي احسسن لك لا اذبحك هنا كلمتي ما تتثنى . شوفي يا ام سعد عقلي بنتك احسن لها ولك
    شهد : يبه لو شتسووووي مارااح تزوووووووجني
    وماحست الا بكف جايهآآآ وبدخله همس ششهقت من الي شافتها
    همس بخوف : شششهد . يبه ليش
    ابوسعد بصراخ : راح تتزوجي مازن وانتي راضية يا شهد !!!
    طلع وهو معصب وهمس ضمت اختها لصدرها وهي ميته من الخوف عليها شهد كانت تبكي بهسترية !

    بيت ابوعبدالرحمن
    عايشة : اففف يا بنات وربي طفش
    لمياء : مرررة قوموا خلونا نطلع
    ريم : وين وين تطلعون وانا بعد شوي محاضرتي !!
    لمياء تلتفت لريم : متى تخلص محاضرتك
    ريم : كذا الساعه 2 ونص الظهر
    لمياء : والحين 12 ونص الظهر وش منتظرة يا حسسسرة يلا رووحي !
    ريم : اي طيب خليني اتجهز اول ما نرجع بنططلع
    عايشة: طيب
    ريم بخبث : ونجهز العرووس بعد
    عايشة عصصبت وقامت تضرب ريييم ولمياء ميته من الضحك
    في ايطـــآليـآ الساعه 9 ونص الصبــح
    بعد مارجعووآ ابطال روايتنــآ من الفطور الرومـآنسسي
    بيـآن وعبدالرحمن جالسين على نفس الكنبة وهو محاوطها وضامها وهو يمسح على شعرهـآ
    بيان وهي مترددة : آ حمني ممكن اسألك سؤال ؟
    عبدالرحمن باس جبهتها : اسسألي ياروح حمني
    بيـآن والخوف ابتدى يطلع على وجههآ : انت نسيت رنـــــــــــــــــــــآ ؟






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البـــآرت التـــآسـع




    نزل سؤالها عليه كالصدمه ماتخيل ابدآ انها رح تسأله هالسؤال او كآن يعرف انها بتسأله بس تخوف من الاجآبة او مآ يبي يجآوب اكتفى بتنزيل رآسه أمآ بيـآن تصنمت مكآنهآ ومن الصدمه وقفت على طولهآ وعيونهآ كلهآ ترجي بجوآب عبدالرحمن الي رآح يريحهآ يسعدهآ

    بيآن : جآوب !
    عبدالرحمن رفع عينآه الذهبيتآن لهآ : آجآوب ؟ اجآوب انا نفسي ما اعرف الجوآب
    بيآن بابتسآمه استهزآء : يعني تحبهآ !!
    عبدالرحمن وقف واقترب منهآ : بيآن احبك انتي
    بيآن ابتعدت عنه :ههوآو تحبني وتحبهآ ! شالقلب الي عندكانت لازم تحدد من تحب فينآ واذا تحبها عادي روح لهآ !
    عبدالرحمن ونظرآت الصدمه بعيونه وقآلهآ بنبرة عصبية : يعني عادي اني اروح لغيرك ؟
    بيآن حز في خاطرها كلمته : اذا غيري هي سعآدتك اي يآ عبدالرحمن !
    عبدالرحمن والشرار يتطاير من عينه: طييب يا بيـآن !!!!

    قآم وطلع من البيت بكبره وهو متضآيق حيل من موقف بيآن ! أمآ بيآن فجلست بصدمتهآ ولامت نفسهآ على الي سوتته !
    بيت ابوعبدالرحمن
    لميآء وعآيشة ينتظرون ريم ترجع من الجآمعه عشآن يطلعوآ ويفرفشوآ شوي عن جلسة البيت
    لميآء بطفش : ياربي وش فيها ذي تأخرت
    عايشة : أيووه من جد تأخرت كل ذا ساعتين
    لمياء : اقول عووش ما كأن ماعطينها وجه ؟ وش رايك نروح لحالنآ مو احسن ههههههه
    عايشة : ههههههههههههههههه عشآن اول مانرجع تحصلين حبل المشنقة معلق على المروحه
    لميآء تحك رآسها : ههههههههههههههههههههه اي والله
    عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام عبدالرحمن : عسآ دوم الضحكه يا حلوين وش المنآسبة
    عايشة ولميآء يناظرون في بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام عبدالرحمن وعلامات التعجب ترتسم في راسها : بسم الله عليكم !
    عايشة : ههههههههههههههههههه وش فيك يمه مافينآ شيء بس شسمه ( ماقدرت تكمل ) ههههههههههههههههههههههههه
    لميآء تحاول تمسك ضحكتها عشان تكلم امهآ : آ الله يسلمك كنا بنروح عن ريم السوق بس عووش قالت ( ماقدرت تكمل وتسدحت تحت الكرسي ) هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ام عبدالرحمن ترفع ايدهآ كانهآ تدعي : يالله تثبت عقول بنآتي من كبيرتهم لصغيرتهم هبلان !
    لمياء وعايشة يناظرون في بعض : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عايشة بجدية : الا يمه عبدالرحمن وبيان متى ناويين يجوو
    لميآء بخبث : مستعجلة على خطبتك لا تخافي ترا هيثم هب طاير
    عايشة فتحت عيونها على وسعها وضربت لمياء بالمخده : سخييييييييييييييفة
    ام عبدالرحمن : ههههههههههههههههه ان شاء الله الجمعه الجاية يكونوآ بجده
    عايشة : رآح يعيشوآ عندنآ ؟
    ام عبدالرحمن : اكيد يا يمممه وين ماتروح البنت تروح معهآ
    لمياء بخبث : يعني لو هيثم يروح المريخ تروحين معه
    عايشة : هههههههههههههههههههههههه والله لو يموت ما يسويهآ
    لمياء رفعت حاجبها : هذا كلام جديد بعد ههههههههههههههههه

    في بيت ابوسعـد
    ملحفة نفسها باللحاف ودموعها تنزل دون سابق انذار تتخيل حياتها مع انسان لا تعرفه ولا تحبه ولا تواطنه لا وشلون ما اواطنه وانا لسا ماتعرفت عليه ولا شيء ياربي شالحياة ربي يسامحك يا يبه واستسلمت لدموعها وهي تضم مخدها باقوى ما عندها كأنهآ تستمد الحنان والقوة منها
    دخلت عليها وهي مرة خايفة من الكلام معها لانها عارفة كل الكلام الي راح تحكيه ماراح يفيد اختها بشيء اقتربت منها بهدوء
    همس : شهد !
    شهد رفعت وجههآ من المخده وشعرها كله على عيونها : نعم ؟
    همس بحنان : تبكين ؟
    شهد ابتسمت ابتسآمه استهزآء : لا اضحك على حضي الردي يا خيتي !!
    همس اقتربت للسرير وجلست على طرفه : حبيبتي بس خلاص هذا نصيبك
    شهد طالعت همس بنظرة همس مافهمتها وقالت لها بهدوء : لو زوجك ابوي كذا وش راح تسوين ؟
    همس ارتبكت من سؤال اختها : وليه هالسؤال الحين ؟
    شهد : لا تتهربين همس مو انتي تقولين لي هذا نصيبي اجل كوني متأككده تكبري سنتين وكذا نصيبك !!
    همس شتت انظارها عن اختها : اذا ربي كاتب لي هالشيء لا اعتراض على حكمه
    شهد : بس الحين تقولين كذا بعدين بنشوف وش بتقولين !
    همس اقتربت من اختها وضمتها باقوى ماعندها وشهد تمسكت فيها واستسلمت لدموعهآ0
    في ايطآليآ :

    كان جالس بالمكان الي كان هو وبيان معتادين يجلسوا فيه من لما تحسنت علاقتهم مع بعض طلب عصير برتقال وتركه على الطاولة وصار يحدق فيه بتمعن
    وفجأه سمع صوت من ورآ ينآديه
    : عبدالرحمن !
    عبدالرحمن استوعب الصوت الي يناديه ورفع نظره وفتح عيونه على وسعهم : ر ر ننآ ؟
    رنا بحزن : اي رنا يا قلب رنآ
    تقدمت ناحيته وجلست معه بالطآولة عبدالرحمن مرتبك حيل
    عبدالرحمن بحده : وش تبين ؟
    رنا : ليه تكلمني كذا حبيبي
    عبدالرحمن : انا ماني حبيبك حبيبك مات
    رنا : ليه تقول كذا انت حبيبي وعمري وش ماتسوي ووش مايصير انتي لي حقي
    عبدالرحمن رفع حاجبه : حقك ؟
    رنا : اي حقي
    عبدالرحمن ابتسم ابتسآمه استهزآء : هه انا حق زوجتي يا حلوه والحين يلا قومي توكلي على الله والله معاك !
    رنا فتحت عيونها : هه والله وصرتوا معاريس !
    عبدالرحمن ابتسم : معاريس واحلى معاريس زوجتي حلوه ولا احلى البنات مستحيل حد يجي قدام جمالها
    رنا بزعل : يعني انا شينه ؟
    عبدالرحمن حدق في رنا وشاف كل الشين فيهآ هههه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنا : وش فيك تضحك
    عبدالرحمن اشر على النآدل وعطاآه الحسسآب ورآح وماعبرها
    اما رنا لسآ منصدمه !! انا غبية ليه تركته لها هو يحبني انا مستحيل اخليه لهآ وقامت وتوجهت لشقتهآ






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    وكآن في وحده تراقب جلسة عبدالرحمن ورنا وعيونها تحرقها من الدموع وودهآ تروح وتذبح رنا وتفتك منها كانت قلقانه عليه حييل وتحسفت على الي سوته فكرت بالمكان الي ممكن يكون فيه فتذكرت مكانهم ولبست عباية على السريع وتوجهت للمكآن بس انصدمت بالبنت الي جلست معاه حاولت تتذكرها ياربي وين شايفتها اي هذي جت بالعرس هذي هذي رناااااااا !!!!!!!!!!!!!!
    استعادت توازنها وتوجهت للبيت عشان مايحس فيها عبدالرحمن وطبعا وصلت قبله لان عبدالرحمن يحب يتمشى على هونه
    وصل البيت وفتح الباب وهو حده معصب بيان حاولت تكون طبيعية عشان ماتبين له !
    عبدالرحمن اقترب للمكان الي جالسة فيه بيان انبهر ككل مرة ينبهر فيها بيان كانت لابسه بجامة موف على باربي ورافعه شعرها ذيل الحصان ومنزله عيونها عشان تتفادآهه . اما هو فكان لابس قميص اسود مع بنطلون ابيض وفاتح ازارير القميص الاولى مثل ماتحب بيان اقترب لها
    عبدالرحمن همس باذنها : بيان
    بيان تحس حالها بتنقرف على برودة اعصابه ولا كأن مسوي شيء : ابعد !!!
    عبدالرحمن انقلب وجهه وقربها له اكثر : انتي حلالي
    بيان التفت له : بتاخذه بالغصب ؟
    عبدالرحمن الي عصب : اي
    بيان : انت وش جالس تقول مو على اساس تحبني اوه اسفة انت تحب رنآ هه ! لو هي زوجتك ماخذت شيء منها بالغصب
    عبدالرحمن : انا مستحيل افكر بغيرك وانا معك

    بيان بغيرة واضحه : وآآآآآآآآآآآآآآضح !
    عبدالرحمن ماقدر وجلس يضحك عليها : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    بيان رفعت حاجبها : ضحكني معاك يا شيخ ؟
    عبدالرحمن : بعد قلبي الغيورة
    بيان مدت بوز : ما ابغاك روح لها ياخي ما ابغاك افهم
    عبدالرحمن بخبث : ياكثر " ما ابغاك " تعني " خليك جنبي ولا تروح "
    بيان احمر وجههآ بس لسا تتذكر جلسته مع الي ما تتسمى : هه هذي عندك اما انا ما عندي هالمصطلحات !
    عبدالرحمن قرب وباس خدها وبيان تخدرت ونزلت دموعها
    عبدالرحمن يمسح دموعها بايدده : افا ليه الدموع ؟
    بيان : ز
    عبدالرحمن : اكلمك . ليه الدموع ؟
    بيان بعفوية وصوت يالله يالله ينسمع : انت كنت معها ؟
    عبدالرحمن : جتني مكآنآ
    بيان بطلت عيونها وقالت بنفسها " كيف يقولي ؟ " : ششفت !!!!!!! اكييد انت متصل فيها
    ابعدته عنه وكانت بتروح بس عبدالرحمن كان اسرع ومسك ايدها وجلسها بالقوة وقرب منها بحيث جبهته على جبهه بيان وانفه على انفها وشفايفهم يبعدون عن بعض نص السنتمتر *_*
    عبدالرحمن وهو يصرخ : انتي متى بتفهمي هي ماعادت تهمني ابدآ انتي الي تهمني انتي حبيبتي وقلبي وروحي افهمي خلاص انا تعبت !!!!!!!!
    بيان تصرخ : اجججل وش مجلسسك معهآ
    عبدالرحمن ابتعد عنها ووقف : قللت لك هي الي جتني
    بيان توقف : لا والله وليه طولت معها
    عبدالرحمن : وانتي وش دراك اني طولت معها
    بيان توترت : هآ لانك تأخرت !
    عبدالرحمن يقرب وهو عاقد حاجبيه : لا والله وانا من الظهر طالع !!
    بيان :
    عبدالرحمن : مآ تتكلمي .؟
    بيان :
    عبدالرحمن بصرخه هزت بيان : تكككككككككككككلمـــــــــي !!

    بيت ابوعبدالرحمن
    ريم : هــآآآآآآآآآآي
    لميآء بنص عين : وعليكم الهاي
    ريم بنفس نبرة لمياء : تستهبلين ؟
    عايشة : اوهو لا تتهاوشون الحين يلا تأخرنآ ممرة !
    ريم : اي يلا مششينآ
    لميآء : على امر حضرة جنآبك ي ششيخه !
    ريم : طسسسي عن وجهي اقوول !
    لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههه
    طلعوا كلهم ووصلوآ السوق وتسوقوا لعايشة لين ما قالوا بس وجلسوآ بستآر بكس يريحوآ
    ريم وهي تتنهد : آفففففففف تعبت مرررة !
    عايشة : اي والله اول مرة اتعب بروحة سوق
    لمياء تستهبل : اي طبعا مو انتي والسوق صحبة !
    ريم تضحك بهبال : هههههههههههههههههههههههههههههه
    عايشة : تستهبلين ؟ اقول تلايطي بسس
    ريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لميآء : ممم بنآت وشش رايكم نتصل لبيان وحمآني وربي اشتقت لهم
    عايشة : اي والله بس انا ما معي رصيد
    ريم تغمز لعايشة : ولا يهمك ريم بنت . طبيعي يكون عندهآ رصيد !

    في ايطـآليآ

    عبدالرحمن يرص على اسنآنه : تكككلمي انتي لحقتيني ؟
    بيان والدموع تتجمع : خفت عليك لما تأخرت وقلت اكيد انت هناك ولما شفتك جالس معها مدري وش صار فيني
    عبدالرحمن يستغفر ربه ويتعوذ من الشيطان قبل لا يرتكب جريمة : يالله صبببرك !!
    بيان ببرآئة ذوبت عبدالرحمن : شسوي خفت !
    عبدالرحمن ماقدر وابتسم عليها وتقدم وحضنها وهمس باذنها : غيورة
    بيان تبعده وهي مادة البوز : لآآآآآآآ
    عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وفجاه رن تلفون عبدالرحمن وطلعه ورد
    عبدالرحمن : هلا بالنششبآت
    ريم : احم احم هلا هلا عريسسنآ
    لميآء : يا نآسيينآآآ
    عبدالرحمن وبيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عايشة : حمني كيفك
    عبدالرحمن : ياروح حمني انا بخير وانتي كيفك يا قلبي
    لمياء بخبث : بيوون شوفيه يغازلها قدامك
    عبدالرحمن : طييري زيين اصلا مرتي راضضية
    بيان تنغزه : ميين قاالك ؟.
    لمياء وريم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبددالرحمن : وين انتو
    لمياء : بالسوق يالسوق
    عبدالرحمن : انا سوق يالسوبر ماركت
    لمياء : ههههههههههههه حلوة حلوة بس لا تعيدها عشان ماتصير سخيف
    عبدالرحمن يضحك بسخافة : ه ه ه ه ه ه ه ه
    بيان : هههههههههههههههههههههههه بس زوجي مايتحمل السخافة يالسخيفة
    لمياء تمثل انهآ تبكي : افا يا ذا العلم الحين صرتي تدافعين عنه وعن بنت عمك لا
    بيان : بنت عمي على عيني وراسي بس زوجي اولى
    عبدالرحمن : ههههههههههههههههههههههه فشلوني
    ريم : هههههههههههههههه حمني لا يفوتكك وجههآ
    عبدالرحمن : لا تنسسي تصوريهآآ
    لمياء بعصصبية ودها تذبح حمني وريم وبيان : اففف منككككم
    عبدالرحمن : هههههههههههههههههه لباك يا لمووشة قلبي
    لمياء بخجل : احم احم
    عايشة دخلت عرض : ماكأنكككم نسيتوني
    بيان بعفوية : انتي انططمي مايكفيك الغزل الي يجيك ومايجيني
    عبدالرحمن فتح عيونه : الحين انا ما اغازلك يالظالمه !!
    بيان مدت بوز : اي ماتغازززلني
    عايشة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريم : من جد قليل حيا ماتغازل مرتك !
    لمياء : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عايشة : اقول سمعت ان الجمعه جايين
    عبدالرحمن : اي ان شاء الله
    لمياء : بالسلامه يالغالي
    عبدالرحمن : فدييت الغالية اخت الغالي
    لمياء : بس هذا الي فالح فيه
    عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نخليهم يسولفون
    بيت ابوخآلد
    طبعا خطبوآ قمر وقمر جـآلسة مع خآلد الحين
    خالد : ماتبين تشربين العصير
    قمر وهي ترفع عيونها : لآء
    خالد استغرب من جرائتها وابتسم : طيب !
    قمـر للحين تطالعه ومنبهرة بوسآمته : ممم خآلد
    خالد : هلا
    قمــر : احسسك مو معآي
    خآلد : لا انا معك
    قمر ابتسمت : جد !
    خـآلد : ايوة بس ليه تحسين اني مو معك !
    قمـر : ممم مدري والله يمكن اتخيل
    خالد بألـم : اي تتخيلي
    قمـر : طيب متى العرس
    خـآلد : تاريخ 29 \ 6 \ 2012
    قمـر فتحت عيونهآ : الاسسبوع الجـآي !!!!!
    خـآلد ابتسم على عفويتهآ : ههههههههههههههههه اي
    قمـر وهي تعقد حاجبينها : لا حرآم ما جهزت شيئ
    خالد وهو يشـرب العصير : مريم تساعدك
    قمـر : طططيب !!
    خـآلد : الا وين مريم
    قمـر " وقته يسأل عنها " : مدري والله !
    خـآلد : بقى شيء نتكلم فيه عنه
    قمـر توترت بس ما حبت تبين له : لآء

    خـآلد قام وخذ سويته وسلم عليها وطلع من البيت بكبره وهو متضايق . اما قمر احترت منه وش مفكر نفسه يروح ويتركني كذا !! ياربي يقهر انا وشلون قبلت اتزوجه بس لي فات الفوت ماينفع الصوت مو لازم افششل امي قدام عمتي !

    في السعـودية الساعه 11:00 بالليل
    في بيت ابوقمـر
    قمر على المسنجر تكلم صديقتها افنآن
    قمـورة : وربي يطفشش وبارد بششكل
    افنآن : ههههههههههه الله يعيينك والله بس كل الرجال كذا بس بعدين يتعدلون
    قمــورة : يعني مساعد كذا بعدين تعدل
    افنان : ايوه وبعدين لا تنسي انا تزوجت بدون حب بس حبيته بعد الزواج مافي احلى من انك تحبي حلالك
    قمــورة : افف تكفين لا تبتدين محاضرآتك ان شاء الله احبه مع اني احس بعاني معه كثيير
    افنان : ههههههههههههههههه يلا انا بطلع الحين بكرا بكلمك فون
    قمـورة : " فيس يغمز " ولييه ماتكلميني الحين زوجك مايرضى ؟
    افنان : " فيس خجول " فديته مايرضى
    قمـورة : ههههههههههههههههههههههه تلايطي بس
    " افنان سجل خروجه "
    وبعد خمس دقايق
    " قمــورة سجل خروجه "
    انتهى البـآرت







    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    البـــآرت العـــآشــر


    في ايطاليا


    في ايطـآليآ

    عبدالرحمن وبيان كل مالهم ويتعلقون في بعض اكثر واكثر عبدالرحمن كل مرة ينسحر بجمال وبرائة وعفوية بيان وقدرتها على جذبه رغم ان يتعرض لمضايقات من رنا وتحاول تتلصق فيه بس هو ما يعبرها ويعطيها من ذاك الكلام الي يسم البدن وعايش حياته مع حبيبة قلبه وروحه الي نبضه ينبض باسمها
    توهم صاحيين وجالسين على الفطور اليوم ولاول مرة من لما سافروا ايطاليا بيان تسوي له الفطور بايدها
    عبدالرحمن وهو يتذوق السلطة : وه يا زينها زيناه لذييييذ زي الي سوتها
    بيان وخدودها محمرين : يا بعد قلبي بالعافية على قلبك
    عبدالرحمن : انتي قلبي
    بيان : هههههه وانت روحي وعمري
    عبدالرحمن : اعشششقك يا بنت
    بيان دوروآ وجههآ قالتها بتصريفة : انا بروح اجهز الشناط ماباقي الا يومين ونسافر
    عبدالرحمن رفع حاجبه : يا شيخه ماشبعت منك اجلسي وكلي مسوية حقي اكل وانتي لا ؟
    بيان : مممم حبيبي بالعافية بس مرة شبعانه من العششآء
    عبدالرحمن بهمس : تعالي
    بيان باستغراب : وين ؟
    عبدالرحمن وهو يأشر لحضنه : هنآ
    بيان ماعرفت وش تسوي بس رجليها اخذوها لعنده وارتمت باحضانه وتمسكت فيه حاسه ان راح يصير شيء يعكر مزاجهم وما راح يخليهم يعيشوآ الحياة الي يتمنونهآ هما الاثنين
    عبدالرحمن وهو يمسح على شعرها : وش فيك ؟
    بيان رفع راسها له وابتسمت : مافيني شيء
    عبدالرحمن رفع حاجبه : جد ؟
    بيان بضحكة عفوية : هههههه ايووة يلا عاد فكني وراي ششغل
    عبدالرحمن وهو يقرب منهآ اكثر : ما ابي ابيييك
    بيان : حبيبي فكككني ماراح يمدينا
    عبدالرحمن وهو يبوس خدها ويهمس لها : راح يمدييك
    بيان تطالعه بنص عين : اي طبعا انا الي برتب وبسوي وبحط هب انت جالسلي رجل على رجل
    عبدالرحمن : هههههههههههههههههههههههه افا انا كذا ؟
    بيان تحط كتف على كتف : ايوووة يالننصآب
    عبدالرحمن فتح عيونه على وسعم : ونصاب بعد
    بيان تبتسم : اي ههههههههههه
    عبدالرحمن رفعها وصار يدور فيها وبيان تصصرخ تبي يكفهآ بس لا حيآة لمن تنآدي

    في السعودية

    بيت ابوعبدالرحمن
    دوشة ولوية وصراخ
    ام عبدالرحمن : اسمع يا ولدي ابغى احلى الديكورات حق هالجناح
    فايز : ابشري يا خالتي بس انتي تبين خليجي ولا تركي
    ام عبدالرحمن وهي تفكر : يقولون التركي حلو يلا نجربه
    فايز : هههههههههه مو يقولون التصميم التركي فعلا حلو اجل نعتمد تركي
    ام عبدالرحمن : ايوة يا ولدي تركي تركي
    فايز : طيب تبين لونين مميزين او الوان عادية
    ام عبدالرحمن : ممم شف ابغى اسـود واحممر
    فايز وهو يفكر : ممم برأيي تخلينه رمادي واحمر الوان هادية ورايقة ولا ايش رايك يا خالة
    ام عبدالرحمن ابتسمت : والله ذوقك حلو يا ولدي ما قلت لي ايش اسمك وولد من ؟
    فايز ابتسم لطيبتهآ : انا فايز ال ولد علي بن.
    ام عبدالرحمن فزت : احلف والله !!
    فايز مستغرب : اي والله يا خاله عرفتينآ
    ام عبدالرحمن بحزن : مو انت ولد خولة ؟
    فايز بحزن : ايوة
    ام عبدالرحمن تقرب منه وتحط ايدها على كتفه : الله يرحمها يا ولدي الله يصبرك انت واخوانك الا قلي كم اخوان عندك !
    فايز ابتسم : اختين واخو
    ام عبدالرحمن : جد الله يخليهم لك يا ولد الغالية
    فايز : تسلمين
    وفجأه : طرآآآآآآآآآآآآخ
    فايز طل تحت : انتبهو لا ينكسر شيء

    صحت على الدوشة والصراخ طلعت وهي معصبة وحالفة انها تصرخ وتعصب على الكل
    ريم : وشششششش فييكم انتووووووو ازعجتونآآآ
    ناظر لمصدر الصوت وانبهر بجمالها وعفويتها كانت لابسة بجامة لونه ازرق فاتح وهادي وشعرها حوسة وعيون وحده مفتوحه ووحده تنفتح وتنغلق ههههههه
    ام عبدالرحمن تصرخ : دخلي يا بنت رجال هنآآ
    ريم لسا ماستوعبت شيء : رجال ؟ يا هلا والله
    ام عبدالرحمن عصبت : اي رجال وانتي واقفه هنا قدامه
    ريم بهبالة وهي نايمة : جد وش فيها
    فايز كاتم ضحكته عليها حاول يغض نظره عنها بس ابد ماقدر من كثر ما كان شكلها يخقق
    ام عبدالرحمت متفشلة من فايز ووجهآ احمر وراحت عندها وصرخت بوجههآ : هنااااااااا رجااااااااال وانتي ما عليييييييييييك غطى
    ريم استوعبت وش جالسة امها تقول وانتبهت للرجال وما لمحت الا لمحه منه وركضت فوق ودخلت الغرفة وسكرت الباب بالقو لدرجة ان لمياء صحت وقلبها كان يرقع من هبالها وفهاوتها
    لمياء صحت وهي تصرخ : هيييييييي انتي كسسرتي الباب
    ريم ما ردت عليها من كثر ماهي مرعوبة
    لمياء انتبهت لها : وشش فييك
    ريم بتوتر : ر ج ججج ا ل ه ننن اا تت حتت
    لمياء مافهمت : وشش جالسة تهرجين
    ريم استجمعت كل قواها : اقولك رجال تحت وانا الغبية نازلة تحت بدون غطى وشكلي حوسة
    لمياء فزت : ششكله حلوو خقق ؟ تكلللميي
    ريم عصبت : وهذا الي هامك انت بس يلا نآآمي مع ذي الخششه
    لمياء عقدت حواجبها : ما منك فايده
    رجعت لمياء تنام وريم انسدحت وهي تفكر وتحاول تتذكر ملامح ذاك الشاب الغريب بس ما تتذكر شيئ عنه

    (( فايز : عمره 23 سنة مصمم ديكور محترف . ذوقه حلو مرةة ويموت على الالوان الهادية والرايقة فايز وسيم جدا عيونه عسلية وواسعه رموشه كثاف ومكحلين انفه مثل سلة السيف شفايفه حمرة ومليانه شوي طويل وضعيف وجسمه مغري بششكل وجذاب له ابتسامه ساحرة تميزه راعي مسؤوولية وواجب وامه تصير صديقة ام عبدالرحمن الروح بالروح ))
    ام عبدالرحمن : اجل يا ولدي خلاص ابغى كل الاثاث يوصل بكرا لان بعد بكرا عبدالرحمن وزوجته بيوصلون
    فايز بابتسآمه : ان شاء الله خالتي لا توصين حريص ومبروك
    ام عبدالرحمن : الله يبارك فيك ولا تنسى تزورنا وتتعرف على عبدالرحمن وجيب خواتك يتعرفوا على البنات
    فايز وهو يتذكر البنت المعصبة وحاول يكتم ضحكته : طيب من عيوني اليوم اقترح عليهم وان شاء الله الاحد نحن جايين عندكم بعد تامرين على شيء يالغالية
    ام عبدالرحمن تبتسم : مايامر عليك عدو يا ولدي يلا مع السلامه
    فايز وهو يبوس راسها : مع السلامة يالغالية
    بيت ابوسعد
    ابوسعد معصب : وبعدين معها ذي اختك ماتبي تطلع من الغرفة محنآ مسويين لها شيء بس نبي لها الستر
    سعد : يبه انت بتزوجها بالغصب بالله عليك وشلون بتكون ردة فعلها ترا طبيعية
    ابوسعد يطالعه بنص عين : هذا ما كان رايك لما زوجنا بيان لعبدالرحمن
    سعد وهو يشرب القهوة : يبه بيان زوجناها لولد عمي يعني واحد منا وفينا اما انك تزوج شهد لولد الجيران ليه بالله
    ابوسعد : ماعندي ولد اخو ثاني
    سعد : اي طيب الا مازن زوجها اي حد الا مازن
    ابوسعد : بالله وش فيه مازن حسب ونسب هو وابوه
    سعد : يبه انت تدري ان مازن كان يتعاطى مخدرآت من سنتين
    همس بصدمة : مخدرآآآآآآت !! من جدك يبببه !!
    ابوسعد : بس تعالج بنجلس نحاسبه على غلطة كانت بالماضي
    همس : يبه وانت وش دراك انت تعافى
    ابوسعد : انا اقول ان تعافى وخلاص انتهى الموضوع يا تتزوج مازن يا تنعس
    همس عصب وقامت وراحت غرفتها وسكرت الباب عليها
    سعد تنهد : طيب يبه بس راح تندم
    ابوسعد : تطمن ماني بندمان !






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. غرف نوم كبيرة وفخمه 2013
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-Oct-2012, 05:52 PM
  5. وفجأه يرجع الماضي
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28-Jul-2009, 07:57 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •