الملاحظات
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 48

الموضوع: رواية مشاغبات عاشقين كاملة

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    صحت ريتااال من النووم وهي تحس أن كل جسمهاا مكسر من الرقص والهبل إلي عملوووه في الفرح وطاالعت بالسااعه إلي جمبهاااا
    كانت السااعه 1 الظهر
    قالت بكسل وخمووول : يالله ياليت ماما أعفتنا اليوم من المطبخ
    لكن حبهااا وتعلقهاا بأم خاالد خلاااهاا تقووم وتبدأ في شغلهااا بسرعه ونشااط
    بعد ما صلت الفجر والظهر
    نزلت للمطبخ و هي تحااول تتذكر هذا الأسبوووع أيش عليهاا الحلى ولا العشى
    أخيراً قررت تتصل على داانه تسألهااا
    طبعاً أم خاالد كانت تختبر دانه وريتاال كل أسبووع بحيث أنهم يجهزوو العشى والحلى للقهوه بنفسهم ^_^
    .
    نزل فهد للصااااله عند أمه وبااس رااسها وهو يقووول : صبااح الخير يا قمراااي
    أم محمد: صبااح النور يا وليدي
    فهد وهو يجلس جمب أمه : هااا أخباارك يالغاليه
    أم محمد وهي تبتسم لولدهاا بحناان : بخير داام انت بخير وأنا امك
    فهد وهو يبوس يدهااا : عسااه دوم يالغاليه
    ألتفت يدوور على أبووه لأنه ما شاافه من أمس: ألا يالغاليه فين الحبيب
    أم محمد وهي تطاالع ولدهااا بستغرااب: أي حبيب
    فهد وهو يبتسم بخيث وشقاوه: أفااا يا الغاليه علينااا ما تعرفي مين الحبيب يعني
    أم محمد وهي تضرب فهد على كتفه : مين تقصد يا قليل الأدب
    فهد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
    أقصد أبو محمد فينه
    أم محمد وهي تدف محمد عنهااا : متى تكبر يا ولد وتعقل . متى قولي بس
    فهد وهو يبووس امه على خدودهاا ويأذيهاا : أمووووووت على الخجلااان أنا
    في هذا الوقت فااتن جااات وكالعاااده بشرهاااا
    فااتن : السلاااام عليكم
    أم محمد وفهد : وعليكم السلاااام
    فهد وهو يقوم يسلم على رااس أخته : هلا والله بأختي نواارة البيت
    فااتن وهي تطاالع فهد بستهزاااء: هلا بيك
    فهد وهو يتنهد من قلب على حاال اخته وأسلوبهاا الجااف معه داايماً: أخبااارك وأخباارك عيااالك وزوجك عسااكم بخير
    فاااتن وهي ترفع حااجبهاا وتبتسم بستهزاااء : ما أعتقد يهمك يكفيك أخباار حباايب قلبك جوااد وريتال
    ورااحت تسلم على امهااا
    فهد وهوو يتوجه للباااب : أمي أنااا خاارج أي شي تحتااجيه أتصلي علي مع السلااااامه
    وضرب البااااب ورااه بكل عصبيه
    أم محمد وهي تنااظر بنتهاا بعتب : ليه يا فااتن تعااملي أخووكي كذا
    فاااتن بعدم أهتمااام : ما عليكي منه المهم كيفك
    أم محمد وهي تهز رااسهاا بأسف على هالبنت الحقووده

    نزل من السيااااره بسرعه وهو يقوول : جوااااد بسرعه ترى متأخرين ربع سااعه
    جوااد وهو يطااالع في الفيلا المقاابله وسلم على جاارهم أبوو علي
    ورد عليه أبو علي السلااااااااام
    خااالد وهو يسلم : يالله جوااد خلاااص ما ساار سلاااام
    جوااد وهو يغمز لخاالد : البنت ألي مع عمي ابو علي اكيد بنته لوجين تتذكر كيف كناانطفشهاا
    خاالد وهو يمشي : يا أخي والله أنك فااضي أمي دحين تكون عصبت لأننا متأخرين
    جواااد وهو يطاالع على بيت أبو محمد ويضحك بخبث: هههههههههههههههههههههههههههه بس والله ساايره رزه هي ووجهها
    خاالد عصب من بروودجوااد مسكه من التي شيرت ودفه قداامه وهو يقوول : أمشي يا قليل الأدب
    جواد وهو يدف خاالد عنه ويجري : برووح لأمي قبلك هع هع
    خاالد وهو يمشي بهدوووء: مجنون متأثر يالمسكين بتصرفاات أختك وأختي
    دخل جوااد طيراان وهو يصرخ : أمـــــــــــــــــــــــــــــــــي
    يا أمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
    أم خااالد جاات جري وهي خاايفه : خير خير يا ولدي أيش فيه
    سلم جوااد على راااسها ويدهاا وهو يقول: ولا شي يالغااليه بس وحشتيني
    أم خاالد وهي تضرب جوااد على راااسه وتقول: أنت متى تبغى تعقل هااا
    خاالد وهو يضحك : ههههههههههههههههه
    لا أتحررت فلسطين يعقل
    قبل ما يوصول خاالد لأم خاالد عشاان يسلم عليها جوااد شاال ام خاالد وجري وهو يقوول : بما أنك عااقل يالله تعااال خذ أمي وسلم عليهاا
    وسااار يجري وهو شاايل أم خاالد وخاالد يجري ورااااه
    أم خاالد ووهي تضحك على خباال عيااالهاا : خاالد جواااد بس الأكل حيبرد
    أخيراً تعبووو الأثنين من الجري وقرروو يتغدووو وجلسوو بكل هدووء على الأكل
    مجاانين رسمي ابطااال قصتناا ^_^
    بعد الغدى جلسووو يتكلموو مع أم خاالد عن مخططاتهم والأفكاار إلي برااسهم للشركه
    وعن أحدااث أسبووعهم والسهراات إلي بالمزرعه
    فجأه وهم يتكلموووو رن التلفوون وقاامت أم خاالد ترد : ألووو
    الطرف الثااني : السلاااام عليكم
    أم خاالد : وعليكم السلاااام
    الطرف الثاني : أكيد ما عرفتيني يا أم خاالد
    أم خاالد وهي تبتسم بحرج: لا والله ما عرفتك يا أختي ؟
    الطرف الثااني: أنا أم مناال صااحبة ريتاال وداانه
    أم خاالد: يا هلا والله آآسفه يا أم منال ما عرفت صووتك
    أم مناال: لا معذووره يا أختي . أخبارك وأخبااار الأهل؟
    أم خاالد : والله الحمد الله الكل بخير وصحه وألف مبرووك لمناااال
    أم نوال : الله يباارك فيك وعقبااال دانه وريتااال
    أم خاالد : آآمين تسلمي والله
    خاالد وجوااد كااانت أأذنهم مع أم خاالد والفضوول ذاابحهم يبغوو يعرفوو تكلم مين
    أم منال: والله يا أم خاالد أنا متصله بطلب أتمنى ما ترديني فيه
    أم خاالد: آآمري ومن عيوني إذا لي قدره عليه
    أم مناال: أن شااء الله تقدري
    أم خاالد : أن شااء الله
    ام مناال : والله انا متصله أبغى أخطب بناتك ريتال وداانه لعيالي أمجد ومااهر
    أمجد جراااح في مستشفى ( ) وماهر أتخرج من أدارة أعمال ويشتغل مع أبوووه بشركته
    أم خاالد: والله يا أختي الرد مو عندي أعطيني فرصه أسأل البنات و أبو خالد وأبو جوااد وأن شااء الله يكون خير
    أم مناال : خذي رااحتك حبيبتي وربي يكتب إلي فيه الخير للجميع
    أم خاالد : آآمين جزااك الله خير
    أم مناال : يالله أنا أستأذنك يا أختي وأن شااء الله نسمع الأخباار الحلووه
    أم خاالد: أن شااء الله
    أم نوال : مع السلااامه
    أم خاالد : مع السلااامه
    بمجرد ما حطت أم خاالد السمااعه كان جوااد وخاالد جاالسين قداامهااا
    وفي عيونهم فضوول مو طبيعي
    ضحكت أم خاالد وقاالت : خير ايش تبغووو
    خالد وجواااد بنفس الوقت : مييييييييين
    أم خااالد وهي تقووم : لقاااافه
    جوااد يمسك يد أم خاالد ويبووسهاا : يالله يا أمي يا حلووه قولي
    أم خاالد تضربه على يده وتقوول : مو أنا بزر عندك تقول لي كلمتين وأطيعك
    خاالد وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لالا أنتي أحلى وأجمل أم في العاالم وما يرضيك عياالك الأثنين يموتوو من اللقاافه أقصد من الفضوول العلمي
    أم خاالد وهي تبتسم : أيوه قلت لي فضوول علمي
    خاالد وجوااد يبتسمووو بتستهبااال ويقولوو : أكيييييد
    أم خاالد تطاالع فيهم ومحتااره تقول لهم ولا لا بس قررت تقول لهم لأنهم أخواان البناات وأكيد حيعرفوو لو مو اليوم بكره : والله جاااي لأخوااتكم خطاااااب
    الأثنين باان على وجهم الصدمه بهذا الخبر
    ألا أن خااالد سكت وجلس بهدووووء خاارجي عكس النااار إلي تحرق صدره
    أما جوااد قااام وجلس جمب أم خاالد وقاال : وين أصرفهاا هذي أن شااء الله
    ومين قال لهم أنه عندنا بنات للزوااج
    أم خاالد ضحكت من كلااام جواااد الي تفووح منه الغيره : والله من غير ما نقووول النااس لهم عيون وأخوااتكم كل وحده تقوول للقمر قوم وأنا أقعد مكاانك با للأ ضاافه لأخلااااقهم وأدبهم وسمعة عاااائلتهم
    جوااااد أنقهر وطاالع في خاالد كأنه يقوول له أيش الحل
    خاالد رفع كتووفه وأشر له أنه ما يدري
    ألتفت جواااد يكلم امه بس لمح حركه عند الدرج رفع نظره وشااف داانه
    ناازله ببجاامتهااا ألي كانت عبااره عن برموداا موووف ومرسووم عليهاا دبدووب أبيض وشعرهاا جاايبته كله على جنب كان شكلهاا جناان نسااه أيش كان بيقوول لأم خاالد أخيراً رفعت داانه رااسهاا وقبل ما تقوول صبااح الخير شاافت جواااد إلي كاان متنح فيهاا للآن وجرت طلعت
    أم خاااالد كان الدرج خلفهاا وما شااافت داانه وخاالد كاان سرحاان تمااماً
    وبيفكر كيف يخرجو من هذي الورطه
    أم خااالد ضربت جوااد على خده ضربه خفيفه وهي تقوول : جواااد ايش فيك
    جواااد أتنهد وأبتسم وكأنه فااق من حلم حلوو و وقاااال لأم خاالد : يا أمي أنسي مووضوع الخطبه هذي ما عندنا بنات للزوااج
    وقاااام رااح لخاالد ألي كااان مو معهم أصلن ضم خاالد فجأه وبااسه على خده بقوووه وقااال له : أحببببببببببك يا خلوود والله أحبك
    دف خاالد عنه وقال : أقوول جوااد قوم عني يا أخي بجد أحياناً أحس أنك شاااذ
    أم خاااالد طاالعت في السااعه كانت السااعه 5 العصروقالت: غريبه داانه ما قاامت عليهاا العشى اليوم وريتاال الأستااذه للآن ما أرسلت الحلى ليش
    قاام جوااد وسلم على رااس أم خاالد وقال: دحين راايح البيت أستعجل ريتاال لكي
    وألتفت لخاالد وقال : خلوووود بعد المغرب نرووح المزرعه أوكي
    خاالد بشروووود وتفكيره كله في موضوع الخطااب إلي طلعوو له فجأه : أوكي






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    البارت الرابع


    في مكاان آآخر من المدينه
    وبالتحديد في بيت جناان
    ضحكة بستهزااء وهي تقوول : والله ولقيت الشي الي أقدر اكسر راااسك
    فيه يا ست ريتاااال أخيراً
    وداااارت حول نفسهااا قداام المراايه بغرورو وقالت : وااااضح أنك تحبي خااالد
    وأنا بحرمك منه يا مغرووره وبذلك ياغبيه
    كاانت جنااان حاااقده على ريتاااال وزاااد حقدهاا عليهاا بعد ما سكتتها ريتااال في سياارة خااالد وقررت تنتقم منها في أعز النااس على قلبهااا
    في . خااااالد

    قالت وهي تنط ودوور زي الأطفااال: ياهووووووووووو
    أخييييييييييراً خلصت
    رمت المريله على الطااوله وأتأكدت أن كل شي تمااام
    قالت للخداامه : مااري يالله أنقلي أنتي وتيتي الصوااني لبيت ماااماا أم خاالد
    مااااري : أوكي
    دخل جوااد الطبخ وهو يغني ومرووووق :
    بس قوول أبغى وأنا أقووول حاااضر
    أنت الوحيد إلي كلااااامك أوااامر
    و خااطرك عندي ترى مو مثل غيرك
    خااطرك يسوى ترى مليوون خاطر
    صفقت ريتاااال له وقاالت : أموووووووووت على الرووقاان
    مسك جوااد يدهاا وساار يدووور وهوو يغني :
    والله احتااجك أنا
    خلك بجنبي قريب
    وأن حصل شي بيننا
    عن حيااتي لا تغيب
    ريتاااااال وهي تغمز لجوااد بخبث : أقووول يا أخي الرااايق
    جوااد برووقان : آآمري تدللي يا عيون اخوكي
    ضحكت ريتااال على أسلووبه في الكلااام وقاالت : وأنت في بيت ماما اليوم لمحت دنوو أو شوفتهاا
    ضحك جوااد وقرص خد ريتااال برقه وقال : ههههههههههههههههههههههه أموووووت في إلي تفهمني
    ريتااال وهي تضربه على كتفه : كماان تعترف يا قليل الأدب
    جواااد وهو ميت ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والله ياقلبي صدفه
    رتااال تنااظر بخبث وتقووول: صدفه كثر منهاااا مسيووو جوااد
    ضرب جوااد جبهته وقاال: أووووو نسيت ريتوو أمي تقوول فين الحلى للآن ما أرسلتيه
    ضربت ريتااال جوااد على رااسه وهي تقوول : تووك تقووول يا دوووب
    وألتفت لمااري وقالت : مااري يالله بسرعه شيلووو الصوااني على بيت ماما أم خالد
    وجريت برى المطبخ وهي تقوول : بس دقيقه حجيب شي تااخذوه معااكم
    مااري : أوكي
    دخلت غرفتهااا ودورت على بطاااقه صغيره لقت وحده بدرجهاا
    وكاانت نعوومه وحلوووه على شكل مستطيل مرسووم على طرفه مجموعة دببه ملووونه وكتبت عليه
    ( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
    أحبك يا أغلى ما في حيااتي
    دلووعتك
    ريتووووو )
    ونزلت بسررررررعه وحطت البطااقه على أول صينيه وهي تقول: مااري أنتبهي البطاااقه لا تطيح
    مااري : طيب
    بعد ما خرجوووألتفت تدوور جوااد ومالقته : يالله أرروح أخذ لي شوو سريع قبل ما أرووح لمااما وحساابك بعدين يا سيد جوااد

    آآآه يا منى كل ماافيه يجنن
    منى وهي ميته ضحك على داانه الهيمااانه في فاارسهااا جوااد تقوول: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    خلااااص يا دنوو الله يرج أبليسك ما عااد قاادره أتحمل بطني توجعني من الضحك
    عصبت داانه من منى وقاالت: وجع لي سااعه أتكلم معااكي وأنتي تضحكي علي كأني بقوولك نكته مو أكلمك على مشااعري وأحاسيسي
    ومنى وماازاالت نووبة الضحك مستمره عندهااا : ههههههههههههههههههههههههه مشااعري و احاسيسي !!!!هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يرج أبليسك ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كأنك في فلم مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    داانه حست بركاان بيغلي في رااسهاا من القهر : باايخه أقلبي وجهك
    وقفلت السمااعه بوجه منى وحطت حرتهاا بالمطبخ وأنتهت من الطبخ بسرعه مذهله من القهر
    جااا قهرهاا بفااايده ^_^.
    .
    كااان ناازل الدرج وسرحااان على الآخر كل تفكيره محصوور في خطوبة ريتال ودااانه وكيف يقدر ينهي هذا الموضوع
    ( لازم أكلم أبوي وعمي ريتاال وداانه لي أنا وجوااد
    أكيد بيوقفوو معاانا أصلن هذا شي معروف من كناا صغاار ولا يمكن أسمح لأي شخص يااخذهاا مني لو مين ما يكون )
    أبتسم لما وصل لهذا الحل أما خاالد كاانت مرااقبته
    وقالت : هاا لقيت حلهاااا حبيبي
    أنتبه خاالد لأمه ألي كاانت وااقفه آآخر الدرج وضحك وهو يقول : هههههههههههههههههههههه مرااقبتني يالغااليه
    أم خاالد : وجهك فاااضحك يا ولدي
    بااس خاالد رااسها وقال: أبشرك حليتهااا
    وحط يده بجيبه يتأكد ان ممفااتيح السيااره والجواال معااه وقال : يالله يا أمي ان راايح المزرعه تأمريني بشي يالغاليه
    أم خاالد ببتساامه حنونه: لا سلاااامتك يا ولدي
    خرج خالد وهو يقول: اجل مع السلااامه يالغاليه
    أم خالد : مع السلاااااامه
    وهو متجه لسيااارته شااف مااري وتيتي وهم شاايلين صوااني الحلى للبيت
    لكن لفت انتبااهه ورقه صغيره طااحت من مااري وهي ما أنتبهت
    شاال الورقه من الأرض وقرأ المكتوب عليهااا
    ( آآآآسفه يا مااماا على التأخير بس رااحت علي نووومه
    أحبك يا أغلى ما في حيااتي
    دلووعتك
    ريتووووو )
    وضحك بستهزاء وهو يقوول : دلووعتك . هههههه
    بطلع هالدلع من عيونك يا قلبي بس نتزوج يالمغرووره
    ههههههههههههههههههههه
    حط البطاااقه في جيبه و ركب سياارته بهدووء وأنطلق للمزرعه
    .
    ماااماا بليييييز أسمحي لنا والله ما يسير شي
    أم خاااالد وهي تطالع ببناااتهاا بحيره: والله يا حبيبااتي أخااف يحصل لأيميلاااتكم أخترااق وأنتوو تتكلموو معهاا انتوو ما سمعتوو عن مصاايب الكااميراا هذي كل يوم مصيبه جديده
    ريتااال وهي تبووس خدهاا بدلع: مااما والله ما يسير شي
    داانه وهي تحط رااسهاا بحضن أمهاا : مااما والله وحشتنا منى نبغى نشووفهاا
    أم خاالد بأستسلااام : طيب روحوو كلموهاا بس لا تطوولوو
    داانه : تأمري امر بس شوياات نتكلم معهاا ونقفل على طوول
    جريت ريتاااال وشغلت الاب تووب وسجلت دخوول للمسن و على طول شغلت الكااميرااا وظبطتهااا وجات داانه قعدت جمبهااا وقالو لمنى أنهم حيشغلوو الكاامير عشاان يتكلموو معهاا
    أول ما فتحت منى الكااميرااا شاافت داانه وريتااال مبتسمين على الاخر
    قالت وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههه
    أيش فيكم كذا كأنكم في أعلااان كرست
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريتاال وداانه عصبوووو قالت ريتااال بقهر: وجع غبيه
    منى وهي مازاالت مستمره في الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يقطع ابليسك بجد هههههههههههههههههههههههه أشكاالكم تموت ضحك
    داانه بعصبيه : منى بلا هبل عااد كفاايه غبااء من أول تضحكي أيش أنتي ما تشبعي ضحك
    منى وهي تحااول تكتم ضحكهااا : لالالا خلااااص المهم كيفكم والله وحشتوني
    ريتاااال كانت تبغى ترد حركة منى فيهم قالت بخبث وهي تغمز: ما عليكي مننا المهم أخبااار بندوور معااكي
    منى قبل وجهها ألوااان وسرحت وهي تتذكر آآخر مكاالمه له وأيش قال يالله بجد وحشني
    داانه وهي تبتسم بخبث: يا هوووو يا ناااااس فين رحتي هذا بس قلنا أسمه رااحت البنت عاالم ثااني أجل لو شااقته أيش حتعمل
    ريتاااال وهي تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
    لالالا بندوووور شكلوو لاااعب بالبنت لعب
    منى عصبت منهم وقالت : بلا قلت أدب انتي وهي
    وأبتسمت بخبث وقالت: بعدين ترى كلنا بالهوى سوى
    داانه أبتسمت بخجل لأنهاا عرفت أن منى تقصد جواد وخالد
    أما ريتااال طاالعت في منى بأستخفاااف وقالت : لا حبيبتي أنتوو الأثنين بالهوى سوى أما أنا لسه ما جاابته أمه إلي يااخذ قلبي
    منى وهي تطاالع في ريتااال بتحدى وتقول: فعلاً أنتي مو زينا أنتي تكاابري على الفااااضي أما أحناا وااضحين وما نخبي مشااعرنا لأننا مو خاايفين منهااا
    داانه كانت تتابع حواارهم بهتماام وتركيز
    ريتاال كان وااضح على وجهها التوتر والأرتبااك أما منى كانت هااديه ونظرتهااا كلها تحدي واضح عليها وااثقه من كلااامهاا وهذا إلي خلى ريتاال تتوتر أكثر .
    ريتااال بصووت مبحووح من شدة أرتبااكهاا: عن أذنكم ثوااني برووح أشرب موويه
    بعد ما رااحت ريتال قالت داانه لمنى: أيش فيكي ليش قلتي لها كذا
    منى وهي تحرك حوااجبهااا : عشاان تعرف أني فااهمتهاا ومو علي الكلاااام هذا
    هي تحب خااالد بس تكاابر بس إلي أنا مو عاارفه هي ليش تكاابر وليش خاايفه توضح حبهااا له
    داانه تطاالع في منى وهي مبتسمه وفجأه قالت : منى ليش ما نسااعدهااا
    منى بأهتماام : كيف نسااعدهاا
    قبل ما تتكلم داانه شاافت ريتاال جاايه وقالت لمنى: منى نكمل كلااامنا بعدين ريتوو رجعت
    وجلسوو بعدهاا يتكلموووعن الجاامعات والدرااسه وهمومهااا
    .






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    في الليل
    في بيت أبو خالد
    قالت بهدوووء:هذا كل إلي صااار اليوم العصر
    ابو خااالد وهو يقووم بهدووء ويقول : أنا حقول لأبو جواااد بس أنا متأكد أن رأيه حيكون نفس رأي . البنااات من هم صغااار وأحناا متفقين أن ريتال لخالد ودانه لجوااد بس لابد أشااوره وأشووف ايش بيقول
    أم خاالد بترجي: طيب يا أبو خاالد ليش ما تتصل الآن على أبو جوااد وتشوف أيش يقول
    أبو خاالد طاالع الساعه وقال: بس أخااف يكون نايم
    أم خاالد وهي تعطيه الجواال وتقول: أنت جرب مو خسران شي
    أبوخاالد : طيب أمرناا لله أتصل وأشووف
    ومن حسن حظ أم خالد رد أبو جوااد وكاان مؤيد لأبو خاالد برأيه

    في المزرعه
    كانو الشبااب الثلااااثه مجتمعين ويناااقشو موضوع مهم
    فهوود الله يااخذك قوول آآمين
    خاالد بحقد: آآمين
    فهد وهو ميت ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه
    أيش فيكم أنتو الأثنين وااحد يدعي والثااني يقول آآمين
    جوااد بغيظ : يا أخي أحنا نقوولك الساالفه نبغااك تسااعدنا على أسااس انك خاالنا مالت عليك وأنت تضحك عليناا
    فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خاالد بعصبيه: فهوود ترى حقووم أفقع وجهك
    فهد وهو يحااول يمسك ضحكته : خلاااااص ما حضحك أيش تبغوو مني
    جوااد وهو يضربه بالمخده : لي سااعه أشرح وأخرتهاا ما فهمت
    خاالد وهو ضااغط على أسناانه من القهر : إلي نبغااه تسااعدنا تفكر معانا بحل
    فهد وهو يعقد حوااجبه ويفكر بعمق : الحل الحل الحل
    جوااد وخاالد كاانو يطاالعوو فيه بلهفه وتركيز
    طاالع فيهم فهد وقال : الحل أنكم تقوومو تروحو بيووتكم عشاان نصحى لصلاااة الجمعه بكرى
    جواااد وخاالد ما خلووو شي بالغرفه ما
    ضربووو فهد فيه من القهر
    وبعد ما كسرووو الغرفه على رااسه رااح كل وااحد على بيته
    .
    يوم جديد
    في بيت أبو خالد
    دخلت أم خاالد غرفة خااالد وفتحت النووور وقالت : خااالد يا خاالد يالله قووم
    أتقلب خالد على فراااشه بملل وقال: أمي الله يخليك خليني اناام والله أمس ما نمت بدري
    أم خاالد وهي تسحب اللحااف : قوم ياخالد أبوك وأبو جواد ينتظروك أنت وجواد عشان تروحو صلاااة الجمعه
    قاام خاالد بسرعه وهو يقوول: يالله كيف نسيت أمي الله يخليك خذي جواالي أتصلي على جواد صحيه أكيد الغبي نايم
    أخذت أم جوااد الجوال وأتصلت على جوااد
    فتح جوااد عيونه وكاان حااقد على خالد إلي متصل هذا الوقت طبعاً عرف أنه خاالد لأنه حااط له نغمه خااصه وهي ( يا أخوي) للجسمي
    رد وهو يقول: خير خير يا خلود متصل هذا الوقت يعني مو عاارف أني سهران وتعباان
    بجد ناااس .
    قااطعته أم خاالد وهي تقول: النااس تقول السلااام عليكم أول
    سكت جوااد وهو يحااول يستوعب الصوت طالع بشاشة الجوال يتأكد هذا رقم خاالد وهذا أسمه أذن مين هذي
    قااال : يا وجع وين خووويلد فينك راايح تتسلى وما تقول لي يا نذل
    فين الأخووه وفين .
    قااطعته ام خالد وقالت بعصبيه : جوااد يا قليل الأدب
    جواااد أستوعب أخيراً انه صوت أم خالد وقال بأرتبااك : أمي؟
    أم خاالد وهي تحااول تكتم ضحكهاا : تبغى تتسلى يا قليل الأدب هااا
    جوااد وهو يحااول ينقذ نفسه : لالا يا أمي انا كنت عارف أنك أنتي المتصله بس حبيت أمزح معااكي
    أم خالد بتووعد: خير خير المهم قوم بسرعه أتجهز أبوك وأبو خالد ينتظرووكم عشان تروحو الصلااااه
    قاام جوااد بسرعه : يالله قمت خلاااص مع السلااامه يا أمي
    أم خالد: مع السلااامه

    في كندا
    يارب صبر ني والله أشتقت لأهلي وديرتي
    ماهر: أيش فيك يا بندر هونهااا وأنا أخوك
    بندر يبتسم بحزن: ليت الأمور بهذي السهوله والله أني مشتاق لأهلي ودي أرجع السعوديه اليوم قبل بكرى
    ماهر وهو يتنهد : هاانت ,, هانت وأنا أخوك كلها كم شهر وأحنا راجعيين لأهلنا بشهادات ترفع الراس
    بندر : أن شااء الله ,, وقام فجأه بنشاط وقال: ماهر قوم نكلم أهلنا
    ماهر : يالله ليش لا
    بندر وهو يمشي بسرعه (يالله قد أيش مشتاق لك يا منى فديتك يا قلبي)
    خاب ظنه يوم أتصل أول مره وما أحد رد عليه لكن ما يأس وأتصل مره ثانيه
    وبعد كم رنه أخييييراً رد أبوه بصوته القوي: ألووو
    أبتسم بندر بحنان وقال : هلا والله بصاحب أحلى ألووو في السعوديه
    أبو بندر أبتهج يوم سمع صوت ولده الوحيد وقال: هلا والله . هلا بولدي الغالي
    بندر : هلا بك يا تاج راسي . كيفك وكيف الأهل كلهم
    ابو بندر : أبشرك الكل بخير ويسلمون عليك
    بندر : فين أمي وعمتي ومنى
    أبوبندر بخبث : من حسن حظك والله عمتك وأمك خرجو قبل شوي بس الغلا موجوده تحب تكلمها ولا.
    بندر قبل لا يكمل أبوه كلااامه قال: ولو يا أبو بندر ما يبغالها سؤاال . أكيد بكلمها بس تكفى يا الغالي لا تقول لها أني بندر
    أبو بندر وهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه
    أن شاااء الله تأمر يا روميو منى
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بندر : هههههههههههههههههههههه تسلم يا أبوبندر
    نااد أبو بندر منى وقال : تعالي كلمي
    منى : مين
    أبو بندر ببراءه : ما أدري وحده ما رضت تقول أسمها
    منى : آوكي
    أخذت السماعه وقالت: ألووو
    الطرف الآخر : . لا رد
    منى بصوت أعلى : ألوووو من معي
    الطرف الثااني : . لا رد
    منى بعصبيه و ملل: بتردي ولا أقفل
    بندر بصوت يفضح شوووقه وحبه: أحـــــــــــبك
    منى تنحت لثواااني وهي مو مصدقه أو بمعنى أصح مصدومه
    بندر وهو يبتسم بحنان: مناااي معااي أنتي
    منى بصوت كله خجل وأحراج : أيوه معاااك أحم أحم
    كيفك وكيف الدراسه معك
    بندر وهو يتنهد من قلب : كل شي تمام مو ناااقصني غير شوفتكم
    منى من دون ما تنتبه قالت: أصبر ياقلبي هانت ما بااااقي لك إلا كم شهر
    بندر بلهفه : منى أيش أيش قلتي
    منى بأستغراب : أيش قلت
    بندر :هههههههههههههههه
    منى: أيش فيك بندر
    بندر بحب : ولا شي ياقلب وعيون بندر أنتي المهم أني سمعت صوتك والأهم أني سمعت أعترااف وأن كان غير مباشر ههههههههههههههههه
    منى بعد ما أستوعبت أيش قالت حست بوجهها يولع من الأحراج وقالت : متى تبدأ أختباارتك
    بندر عرف أنها تصرف وما حب يحرجها أكثر : بعد شهرين تقريباً
    منى : الله يوفقك يارب وبعدها على طول بتجي المملكه ولا بتنتظر النتيجه
    بندر: بنتظر النتيجه وطيرااااااان للمملكه
    منى : طيب تعال المملكه وتابع نتيجه عن طريق النت
    بندر فرح لأنه حس أنها مشتااقه له وتبغاااه يرجع بسرعه قال: ليش لهذي الدرجه مشتااقه لي
    منى بأرتبااك : هااا
    لا أقصد أيوه يعني كلنا كلنا مشتااقين لك
    بندر: هههههههههههههههههههههههههههههه
    منى بقهر: خير تضحك على ايش
    بندر عرف أنها أنقهرت منه : أضحك على مااهر صاحبي طااح على وجه قداام خلق الله
    منى وهي ترفع حااجب : لا صدقتك والله
    بندر : ههههههههههههههههه
    طيب يا قلبي أنا آآسف ما أعيدهااا
    أبتسمت منى بحنان وقالت: وأنا قاابله آسفك
    وكملووو مكاالمتهم وسواالفهم إلي ما تنتهي >>>أحلفي أنتي ووجهك ^_^
    .

    صحت داانه من نومها على صوت جواالهااا طالعت بالسااعه وأستغربت أن أمها ما صحتهاا للآن
    أخذت الجواال وأول ما شاافت أسم شقااااوه ردت بسرعه وقالت: هلا والله هلا والله بأحلى منى بالسعووديه
    منى وهي تضحك: هههههههههههههههههه لو سمحتي في العالم مو في السعوديه بس
    داانه : هههههههههههههه يا شين الغرور
    منى : يحق لي
    داانه : أقول ضفي وجهك بس أنتي مو مكبر رااسك ألا صااحب العيون الخضرااااء
    منى بوله : آآآه بس فديت العيون الخضرااا أنا
    داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه الله يهنيك بعيونه
    فجأه منى أنفجرت ببكى حااد داانه خاافت عليهاا يوم سمعت شهقااتهاا
    وقالت بقلق وخوف: منى قلبي أيش فيكي . منى ليش تبكي
    منى بصوت مبحوح : بندر كلمني قبل شوي
    داااانه: طيب المفروض تكوني مبسوطه لأنه كلمك
    منى وهي مازالت تبكي: أنا مبسوووطه بس .
    داانه : بس ايش بندر فيه شي
    منى : لا بس أنا مشتااقه له مره
    داانه ماتت ضحك : ههههههههههههههههههههه ما أقول غير يضرب الحب شو بيذل
    منى بقهر : وجع انا متصله أشكي لك حالي وأنتي تتمسخري
    داانه : أقول أقلبي وجهك خليني أقوم أصلي لا تجي امي تلطشني
    منى : مالت عليكي وعلى إلي يشكي لك بتصل على ريتو حبيبة قلبي أحسن لي من وجهك يا دوبا
    داانه :ههههههههههههههههههههههههههههه أوكي خليها تنفعك باايو
    منى : بايو
    في هذا الوقت ريتوو كانت تتجهز لرووحة بيت جدهااا
    لبست تيوور قصير وردي وكان معطيهاا شكل cute وطفولي
    وما أنتبهت للجوال إلي أنحرق من كثر أتصالااات منى
    أخذت جواالها عشان تتصل على جواد وتقوله يمرها في الليل ياخذها من بيت جدها وشاافت أتصالااات منى
    ريتال : أووف 5 مكالمات ويلي منها لآني ما رديت هههه
    أتصل على جواد بعدين اكلمها
    أتصلت على جواد وومن الرنه الأولى رد: هلا والله بـأحلى ريتو في العالم
    ريتال بغرور: ما قلت شي جديد
    جوااد : أموووت يا وااثق
    ريتال : يحق لي صح
    جوااد : أكيد داام أنا أخوكي هههههههههههههههه
    ريتال : هههههههههههههه
    نرى أنا راايحه بيت جدو مر لي الساعه 12 خذني
    جواد: تأمري أمر يا قلبي
    ريتال : ما يأمر عليك ظالم ياقلبي باي
    جواد : باي
    .
    بعد كم سااعه كانو جاالسين ومستاانسين على الآخر في المقهى طالع خالد في ساعته وقال : جواد الساعه12
    جواد : طيب فين المشكله
    خالد: مو ريتال قالت مر عليها 12
    جوااد وهو يضرب جبهته : أيوه والله أشوى ذكرتني . يالله يالله قووم
    في بيت أبو محمد .
    كانت ريتال مبسووطه على الآخر ومرتااحه بحضن جدتها الحنونه
    وكان جدها يحكي لها عن أمها وعن الشبه القوي بينهم
    شوي وجواد اتصل قال : يالله ريتو أجهزي شوي وبمر عليكي بس أطلع أسلم أنا وخلود على جدي وجدتي ونمشي
    ريتال: أوكي
    لبست عباايتهاا وسلمت على جدها وجدتها وقالت لهم أن خالد وجواد طالعين يسلموو عليهم
    مجرد ما دخلوو الشبااب قامت ريتال وقالت بنتظركم في المجلس الثاني
    جواد : طيب
    جلست بهدووء من غير ما تنتبه للعيون إلي ترااقبها بخبث
    وفجأه حست بحركه خلفهاا ألتفت وقال: مين هنا
    يااسر بأبتساامه خبيثه: أفاا يا بنت خالتي ما عرفتيني
    ريتاال: يااسر ,, هلا أيش أخبارك
    يااسر وهو يقترب منها بخبث أكبر : تمام وأنتي ياقلبي كيفك
    طالعت ريتاال فيه بأستحقاار وقالت: عن أذنك شكلي أحترمت وقدرت الشخص الغلط
    ومشت وهي مقهووره من نفسها لأنها سألته كيف حاااله يااسر هو يااسر لا يمكن يتغير شخص حقير وبيظل حقير حااولت تسرع خطوتهااا للمجلس حق جدها لأن يااسر كان بيلحقهاا وماحست بنفسهاا الآ وهي بحضن خالد لأنهااا صدمة فيه بقووه وكانت بطيح لو ما خالد حوطهااا بذرااعه
    ياااسر بسخريه واااضحه : الله الله مشهد مؤثر الصراحه
    وطالع في خاالد بكره وقال: أشووف الأخ في بيت جدي بعد مو كاافيه محتل بيت خالتي و . وطاالع في ريتال بخبث وقال : ولا بلاااااش
    مسك خاالد ريتاال ورجعهااا خلفه وقال: وعليكم السلااام صرااحه جد رجاااال . أستقبال رجال
    طاالع يااسر فيه بحقد وقال : مو بيتي عشان أستقبلك فيه ولا أنا من النااس إلي تستقبل هالأشكال
    خاالد وهو يبتسم بثقه وسخريه ألتفت لريتال وقال: يالله قداامي على السيااره
    مشت ريتاال بهدووووء وهي تحس بالأماان بووجود خالد معهااا
    مشي خاالد ورااهاا بهدوووء من غير ما يلتفت ليااسر إلي مشي بتجااه خالد وهو نااوي يضارب معه وقبل حتى ما يفكر يمد يده سمع صوت جوااد وهو يقول: سلااامات يا ولد الخااله إلي أعرفه أن الرجال يقاابل الرجال وجه لوجه مو يجي من ظهره غدر
    وقفووو خالد وريتال وألتفتو لجوااد وهو يكمل كلااامه بهدوووء يخووف: لا تتكرر يا يااسر لأني سااعتها بنسى أنك ولد خالتي
    ياااسر بسخريه: الله أكبر تنسى أني ولد خالتك عشان هذا الشي
    جوااد : هذا الشي على قوولتك ظفره برقبة عشر من أمثاالك
    خاالد أبتسم لجواااد إلي غمز له وهو يقوول : مشينا يا أخووي
    خاالد: مشيناااا يالغالي
    ريتااال كانت تتابع إلي بيحصل بصمت ما حبت تدخل وتكبر المشكله أكثر لكن جزء عميييييييييق داخلهاا كان سعيد وفخوور بعلاااقة جواد بخالد
    خرجوو الثلاثه بهدووء تااركين خلفهم بركان أسمه ياسر
    >>> خليه يولي هع هع ^_^

    هذا الأسبوع جوااد وخاالد كانو مشغولين ويبذلو كل جهدهم حتى يكسبو الصفقه ألي منااافسهم الأول فيها فيصل ( صديقهم إلي سبق وأتعرفنا عليه ) ويثبتو أنهم أهل للمسؤوليه وقدها وكان فهد وااقف معاهم ويسااعدهم أما أبو خالد وأبو جواد كانو يتابعوو تصرفات الشباب ويراقبوهم بهدوووء
    خالد : ترى فيصل مو هين أنت عاارف أنه له مكانته بين رجال الأعمال ولا تنسى أنه قدر يااخذ مننا الصفقه العام الماضي
    جواد : عااارف كل هذا ومع كذا عندي أحساس قوي أن الصفقه هالمره لنا
    فهد بإستهبال: لا تقلقوو داام أنا واقف معكم كل شي بيكون تمام بأذن الله
    خالد وجواد بنفس الوقت : يا شين السرج على البقر
    وبدأت المعركه من جديد
    >>> ما أدري متى أبطالنا يكبرو
    ^_^
    .
    في المزرعه كان أبو محمد عامل أجتماع طارئ لأولياء الأمور >>> ^_^
    أقصد لأبو خالد وابو جواد وكان محور الحديث الشبااب كالعاده أبو محمد : أقول يا عيالي أنتو متى ناوين تزوجو أحفادي
    أبو خالد : والله متى ما أمرت ياعمي
    أبو جواد : والله يا عمي ودنا نفرح فيهم اليوم قبل بااكر بس ننتظر يثبتو جداارتهم كرجال أعمال من الطراز الرفيع
    أبو محمد: أنا سمعت من فهد أنهم بيشتغلو بصفقه مهمه هاليومين صحيح الكلام
    أبو خالد: أيوه صحيح
    أبو محمد : خلاااص أذا رست عليهم الصفقه هالمره بنعلن خطوبتهم وبعد كم شهر فرحهم ويكون بيوم واحدحتى فهد ناوي عليه
    أبو جوااد : عمي أنت تأمر أمر . بس يالغالي بغيت أقولك على سالفه ملاااحظينها أنا وأخوي أبو خالد
    أبو محمد : أيش هي الشغله
    أبو خالد : ياعمي أمر دانه وجواد هين لأنهم رااضين ببعضهم لكن من مرااقبتنا لهم لااااحظنا أن خالد وريتال ما يتفقو وداايم في خلااااف
    عقد أبو محمد حااجبه وقال : كيف في خلاااف يعني أنتو حاسين أنهم ما يبون بعضهم
    أبو جواد : أيوه يا عمي وخايف تسير مشاكل على هالموضوع
    أبو محمد بثقه : أترك هالموضوع علي وأنا بتصرف معهم
    أبو جوااد وهو يبتم برااحه : وأنت قدها يالغالي
    أبو خالد: صدقت يا أبو جواد
    أبو محمد : وترانا نسينا شخصين مهمين وأمرهم معلق للآن
    أبو خال وأبو جواد: مين هم
    أبو محمد : بنيتي منى ووليدي بندر
    ضحكو ابو جواد وأبو خالد بنفس الوقت وقال أبو خالد : ما شااء الله عليك ياعمي نااوي على الشباب والبنات كلهم بيوم واحد
    أبو محمد: أكيد والود ودي لو كلهم يكونو بفرح واحد
    يس الوقت ما يساع عشان كذا قررت يكون فرح ريتال وخالد ودانه وجواد بليله وحده
    وفرح فهد بليله وأنا بلغت أم محمد تدور له على العروس المناسبه وياليت تبلغ يا أبو خالد بنيتي أم خالد تدور هي كمان وأتنهد بحزن وهو يقول والله يهدي وليدي يااسر وأفرح فيه كماان
    أبو خالد : آآمين
    أبو محمد: وفرح بندر ومنى بيوم واحد
    أبو جواد: الله يتمم لهم على خير ويجعلك ذخر لنا يالغالي
    وبكذا يكونو الشيااب حددو وقررو وماعلى أبطالنا إلا التنفيذ
    تتوقعو أبطالنا بينفذو ولا . ^_^
    .
    لأول مره ريتال مزااجها مو معكر لأن خاالد بيوصلهم البيت اليوم داانه بلقاافه ولؤم : ريتووو
    ألتفت لها ريتال والأبتساامه مااليه وجهها الحلو: هلا
    ضحكت داانه وقالت: أيش فيكي اليوم بتعملي أعلاااان لمعجون كرست
    ريتال بأستغراب : لا ليش
    داانه : ما أدري عنك في العااده تكوني معصبه ومتوتره وكااره نفسك في اليوم إلي يكون دور خالد يوصلنا
    أبتسمت ريتال وهي تتذكر كيف خالد حمااها من ياسر وقالت : عااادي
    داانه : بحااول اصدق
    ريتاال ووهي تأشر على سيااارة خالد وتقول : خاالد جاا
    داانه وهي ترفع حااجبهاا : لا والله جا
    ريتاال ببتساامه تخفي سعااده ما تعرف مصدرها : أيوه جا
    ومشت للسيااره بهدوووء
    داانه مصدوومه من تصرف ريتال أيش الهدووء والسعااده هذي من أسبووع وهي طول الوقت توزع أبتساامات أيش فيها
    أيش إلي غيرها .






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس

    بعد ثلاااث أيام مروو على أبطاالنا .؟
    كان اليوم هو اليوم المنتظر إلي بيتحدد فيه الصفقه رست على مين.!
    الكل كان على أعصااابه
    جواد وخالد متوترين وفهد يحااول يهديهم
    أبو خالد وأبو جواد يتاابعو الموضوع من بعيد لبعيد لكن دااخلهم خوف من النتيجه
    أم خاالد كانت تدعي طوول وقتها ربي يوفق عيالها
    أبو خالد وهو يمشي بتوتر ويقول : أتأخرو يا أبو جوااد ما ساارت
    أبتسم أبو جوااد وقال : رووق يا أخوي كلهاا سااعه بالكثير وتظهر النتيجه
    أبوخالد: تتوقع تصرفنا صح يوم تركنا لهم حرية التصرف وأعتمدنا عليهم كلياً
    أبو جوااد بنفس الهدووء : أكيد صح و100% كمان
    دق البااب بهدوووء ورتاابه
    .
    .
    .

    أبوخالد: أتفضل
    دخل خااالد ووجهه مو واضح عليه أي تعبير ونفس الطريقه جوااد وفهد
    نقل ابو خاالد نظره بينهم الثلاااثه وقال بنفااذ صبر: هاا بشروو ايش صاار
    جواااد وهو يهرب بنظره ويقول : والله مو عاارف ايش أقول يا عمي بس أحنااابصرااحه أحناا
    قااطعه خالد وفهد وهم يصاارخو من الفرح: كسبنا الصفقه
    أبو جوااااد وأبو خااالد طاارو من الفرح وضمووو خالد وفهد وجواد وبااركو لهم
    أبو جوااد : يالله يا عيال على بيت جدكم بسرعه بشروه ترااه على ناار ينتظركم
    الشبااب : تأمر امر عن أذنكم
    وقفهم صوت أبو خالد وهو يقول: أستنووو
    التفتوو له وقالو : هلا
    أبو خاالد : البنات لا تروحو لهم أحنا حنمر عليهم
    خاالد بأستغرااب : أن شااء الله بس ليش ؟
    أبو خاالد : بس كذا نبغى نجيب بناتنا يوم من الجاامعه عن نفسنا عندكم ماانع
    خالد : لا برااحتكم يالله عن أذنكم
    أول ما خرجوو من المكتب التفت خالد لجوااد وقال : مو غريبه ؟
    جوااد وهو عااقد حااجبه ويتكلم بجديه : المشكله مو في غراابة الموضوع
    فهد وخالد بتسااؤل : أجل فين
    جوااد وهو يسند رااسه على كتف فهد بطريقه تمثيليه مؤثره : المشكله أن مشااعر الأبوه ما أتولدت عندهم ألا في اليوم إلي المفرووض أنا أوصل فيه البنات وأكحل عيني بشوفة دندونتي
    خالد وفهد من القهر وااحد دفه بعنف والثااني أعطاااه كوووع محترم وهم يقولو : جد سخيف
    اما جواااد ضحك وهو يلحقهم بسرعه قبل لا يروحو ويتركووه

    في الجاامعه
    كانو البنات ينتظرو جوااااد يجي والحر ذبحهم
    ريتال وهي تتنهد بتعب: غريبه أتأخر
    دانه بأرهااق: أيوه والله اتأخر والحر بهدلني
    ضحكت ريتال وقالت: كأنك عجوووزه وتقلدها بهدلني الحر
    أشرت داانه على سيااره وهي تقول بتسااؤل : ريتو شوفي السيااره إلي هنااك هذي مو سياارة بابا
    ألتفت ريتال وهي تطالع مكان ما أشرت دانه وقالت بدهشه: أيوه والله هذا عموو
    داانه وهي تمشي بسرعه وخوف : لا يكون خالد أو جوااد فيهم شي
    ريتال حست بخوف رهيب وجرت وهي تقول: تفاائلي بالخير
    فتحت دااانه الباب وقبل حتى ما تركب السياره أو تسلم قالت: بابا خالد وجوااد ايش فيهم
    ضحك أبو خالد وقال: أركبي يا عين أبوكي العياال مافيهم شي
    ركبت داانه وهي تقول : الحمد الله أجل أنت ليش جيت لنا مو واحد منهم
    ركبت ريتال بهدووء وهي دااخلها بركان خوووف وقالت : السلااام عليكم
    أبوخالد وأبو جواد: وعليكم السلاااام
    ريتال بأستغراب: حتى انت يا بابا
    ضحك أبو جواد وقال : ايش فيكم كأنه في مصيبه صايره ترى عاادي نجي نااخذكم
    ريتال : بس أستغربنا لأنها أول مره تجونا
    أبوخالد وهو يضحك: ههههههههههههه لأننا نبغى نقول لكم كلاااام
    حيكون سر بيننا وبينكم
    داانه بحمااس طفولي: يا سلاااااااااام أيش هو
    ضحك أبو جوااد على حمااس دانه وقال: الموضوع يا عيون عمك
    أننا نبغى نوكل لكم مهمه
    ريتال وداانه بأستغراااب: مهمه
    أبو جوااد: أيوه المهم سهله أن شااء الله لا تخافو
    أبوخالد: طبعاً أكيد عرفتو أن خالد وجواد وفهد كانو مشغولين الفتره إلي فاتت في الشركه وكانو بيشتغلو على صفقه كبيره صح
    ريتال ودانه:صح
    أبو جوااد : واليوم أخواانكم جنووو ثمرة تعبهم و رست الصفقه عليهم
    ريتال وداانه بتفس اللحظه ضمووو بعض وصرخووو : وااااااااااااااو
    ضحك أبو جواد على شكلهم: هههههههههههههه
    أبوخالد : وأحنا قررنا نعمل لهم حفله عاائليه بسيطه
    داانه : يستااهلوهاااا
    أبوجواد: ونبغااكم انتو تجهزو للحفل نبغااه حفل مرتب ورااقي
    ريتاال: بس كذا تأمرووو أمر يالغااااالين
    أبوجوااد : ما نبغااهم يحسو بشي نبغى الحفل يكون مفااجأه لهم
    داانه : أوكي بنقول أننا ننجهز لحفلة بنات
    ريتال: صح بس ما قلتو لنا الحفل حيكون في المزرعه ولا البيت
    أبو خالد: حيكون في المزرعه
    دانه: وااااااااااو يعني بيكون جوناان حنعمله في الحديقه
    ريتال : أيوه أحسن من القااعه الدااخليه
    أبو جوااد :من اليوم ليوم الخميس بيكون عندك 4 أيام تجهزوو فيها هاا تكفيكم
    ريتاال وداانه بحمااس: أكييييييييييد






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    بدأ التحضير للحفل من يوم الأثنين داانه وريتال يحضرو ويرتبوو
    كانو يبغو الحفل يطلع بمنتهى الروووعه
    والشبااب كانو يسااعدوهم من غير ما يعرفو أن هذا الحفل لهم
    مساااء يوم الأربعااااء كانو البنات أنتهوو من كل شي ما بقى غير الهداياا كانو يفكرو كيف يقدروو ينزلو السوق مع جواد أو خالد أو فهد ويشترو الهدايا من غير ما يشكو الشبااب بشي
    داانه : هاا ريتو أيش الحل
    ريتال وهي تطالع فيها بحيره: والله ما ادري المشكله أننا بندخل محلاااات شبااب يعني اكيد بيشكو فينا
    داانه : صح بس لااازم نلاااقي الحل
    سكتووو الأثنين وهما يفكرووو بعمق
    قطع عليهم تفكيرهم العميق صوت جوااال ريتااال طالعت ريتال في الشااشه وقالت لدانه : هذا خالووو في العاااده هو يكون الحل لكل مشكله عندي بس اليوم ما ينفع ههههههههههه
    دانه وهي تضحك: ههههههههههههه يا مجرمه أجل بس موفرته للمشاكل
    ردت ريتال وهي تبتسم : هلا والله بالغاالي نور عيوني
    فهد وهو يمثل أنه زعلاااان: أيوه أيوه أضحكي على بكلمتين لو غاالي تسألي عني مو تتذكرني بالسنه نص سااعه
    ريتاال : خاالوو يا قلبي أمس كنت معك
    فهد: وخير يا طير عاادي لاااازم أنا إلي أسأل كل يوم ما تعرفي تسألي عن خاالك ولو بالغلط
    ضحكت ريتال وقالت: بس كذا ما طلبت يا قلب ريتال انت حصدع رااسك أتصالااات
    فهد بحناان : الله يخليكي لي ياقلب خالك أنتي المهم أبغااكي في شغله
    ريتال وهي ميته ضحك: هههههههههههههههههههههههه خالوو يعني حتى انت متصل مصلحه
    فهد وهو يضحك: هههههههههههههه
    اما وربي كفشتيني
    ريتااال: هههههههههههه آآمر يا قلبي كم من فهد عندي أنا
    فهد وهو يعمل صوته زي صوت الأطفال: واااحد بث
    ريتاال: فديته أنا هههههههههههه
    فهد : يا قلبي أنتي أسمعي أبغااااكي تنزلي معي السوق أبغى أجيب لي كم شغله وتعرفيني ما أفهم في هذي الأمور
    ريتااال وهي تطاالع في داانه بفرح وتقول: بس هذا طلبك من عيوني انت يا قلبي يا روحي يااا يا كل شي حلو في الدنيا
    ههههههههههههههههههه
    فهد بأستغرااب : سلااامات يا بنت أختي أنا قلت لي مو لكي والله لو قلت لكي ما كان فرحتي كل هذا الفرح
    ريتال : ماعليك أنت بس مرني بسرعه وترى حتجي دنو معانا
    فهد : الله يحيها تنووور
    ريتال : أوكي ننتظرك
    فهد : اوكي ربع سااعه وأنا عندكم مع السلاااامه
    ريتال: مع السلااامه
    وألتفت لدانه وقالت: يالله يالله دنوو بنروج نسااعد فهد يشتري ملااابس وبكذا نشتري الهدايا من غير ما أحد يشك فينا
    دانه : أوكي يالله
    .
    في بيت أبو محمد
    فهد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه ويقوول لخالد وجوااد : يالله برى من غير مطرووود يا الغواالي
    ضحك جوااد وقال: هههههههههههههههههههه هذا وأحنا غواالي تطردنا
    خاالد : ياخال أستحي على وجهك أنت قدوتنا وتطردنا
    فهد وهو يمسك كل وااحد من طرف ثوبه: أقوول برى مو فااضي لكم ماخليتو شي قهوه وشربتوو حلى وأكلتو وشاهي وضيفتكم وعصير ما بقيتوو شي الله ياخذكم
    خاالد وهو ميت ضحك : ههههههههه أفاا ياخاال ما هقيتك بخيل
    جواااد: يا عمي مو بخيل ألا أشعب بعد
    فهدفتح بااب المجلس وقال : ظف وجهك أنت ويااه ضيعتو وقتي لا باارك الله في ابليسكم رااحت الربع سااعه في طردكم
    جواااد وهو يمثل أنه معصب: هين يا فهود هين مردووده يا درج
    خاالدوهو يضحك: ههههههههههههههههههههههه جواااد خليك أكبر منه يا رجاال
    فهدوهو يتكلم بجديه : أيه والله ونسيت
    جوااد وخالد بالقاافه المعتااده: أيش
    فهد وهو يبتسم بمسكنه: يالبااا قلووبكم يا عيون خاالكم أنتوو
    جوااد وخااالد يطاالعوو بعض بستغرااب
    جوااد وهو يكلم خاالد: سلااامات أيش فيه تتوقع يا دكتووور خااالد ايش نوع مرضه
    خاالد: أحم أحم في الغااالب أنه محتااج يزور شهاار
    ههههههههههههههههههههههههه
    جوااد بأستهبااال: آهااا أنا قلت كذا برضووو وألتفت لفهد أيه يا أخ آآمر بغيت شي
    فهد : طاالبكم طلب يالنشااما
    جوااد وخاالد يطاالعوو بعض بكل غروور وجواااد يقول: تقول لي يالحبيب ما بقيتوو شي بالبيت
    خاالد : لا وتقول لي يالغوالي من غير مطروود
    فهد وهو يمثل أنه معصب: أقول انت ويااه لا يكثر بمر أخذ دانه وريتال حنروح السوووق بس حاااب اعطيكم خبر حااخذ أخوااتكم هع
    جوااد : ليش ايش عندك
    خاالد: أنتظر ردنا بعد نص سااعه بنتشااور في الموضوع
    فهد: أقول كل تبن أنت ويااه رااايح أخذهم غصب عن عينك وعينه
    جواااد بجديه : خاال أنا مووافق بس بشرط
    فهد وخالد : أيش
    جوااد وهو يمثل أنه بيغمى عليه: خلي داانه تركب معي
    خاالد : بحلااامك يا شااطر
    وألتفت لفهد : يالله حتى أحنا حنروح معاااك
    فهد : يالله حيااكم
    .
    في السوق
    دانه وريتال فرحوو أن خالد وجواد حيرحو معهم السووووق
    بكذا حيقدرو يرااقبوهم من بعيد ويعرفوو أذوواقهم عدل
    بدأت رحلت التسوووق ريتال أكثر وحده تعبت لأنها تسااعد فهد في أختياار الملاااابس وتسااعد داانه في اختياار الهداايا
    أشتروو كل شي و بقى العطووور أتفرقوو كل شخص يشم العطور إلي تعجبه جواااد خسر فلووسه كلها وهو مااشي ورى داانه أي عطر تشمه أشتراااه <<< موصااحي ^_^
    أما خاالد كان يرااقب ريتاال من بعيد كانت هاااديه على غير عاادتها ما أعترضت ماتأمرت كانت مسالمه اليوم أستغرب وفرح بنفس الوقت وقال لنفسه: يمكن رجعت تتقبل وجودي بحيااتها
    لكن أستغر ب يوم سمعها تقول للعاامل : لو سمحت أبغى 3 من عطر لااانكوم كان وده يسألها أيش تعمل بعطر رجاالي
    خليني أرااقب وأشووف آخرتهاا معاااكي
    أما ريتاال كانت تطاالع في العطوور بحيره وهي تقول لااانكوم أحلى شي خلاااص تعبت وانا أفكر
    وهي تطالع بملل جاات عينها على عطر جيفينشيGivenchy
    ألتفت للعاامل وقالت : لو سمحت لا تجيب 3 لااانكو جيب أثنين و1 من جيفينشيGivenchy
    العااامل: حااضر
    خاالد وهو يعقد حااجبه : لااانكوم و جيفينشي . سلاااامات قاايمه تشتري عطور رجاليه البنت
    أخذت ريتال العطور وحااسبت كانت حااسه بعيون ترااقبهاا
    واتوقعت انه خالد بس قالت خليني اعمل نفسي مو عاارفه أنه بيرااقبني أحسن
    أنتهووو أخيرررراً من التسوووق وقرر فهد بكرمه الحااتمي إلي نزل عليه فجأه أنه يعزمهم على العشى
    هههههههههههه
    جوااد بنذااله: ألا أقوول ياخاالد
    خااالدوهو يمسك ضحكته: آآمر يا بعد قلبي
    جوااد: مين إلي قبل سااعات طااردنا من بيته ياقلبي انت
    فهد: الله يفقع قلبك وقلبه
    داانه وريتااال مااتو ضحك
    داانه وهي تكلم ريتال : شكلو خاالو طردهم من البيت عشان ينزل السوق معانا
    ريتاال وهي تضحك: ايوه الظااهر كذا
    فهد : المهم يا ثور انت وهو تبغوو تجوو حيااكم ما بغيتو أخذت أحلى عصفوورتين ورحت
    جواااد بسرعه: تحلم تااخذ عصفوورتي وترووح
    خاالد ضرب جواد بكووعه في بطنه وهو يقول: أحترم نفسك . جوااد وهو يمسك مكان ضربت خاالد ويقووول بأستهباال: كل شي لعيون عصفورتي يهون
    هههههههههههههههههههههه
    خاالد وفهد وريتاال ماتووو ضحك
    أما داانه المسكينه وجهها الوااااااان الطيف من كلااام وتصرفات جوااد الجريئه
    وأتعشوو وأستاانسوو ورجعوو البيت وكان يوم من أجمل أياامهم وأروعهااا


    يتبع






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    طلبت ريتال من أم خاالد أن دانه تنام عندها الليله ووافقت أم خاالد لأنها عاارفه أن وراااهم مشااغل كثيره لتحضير الحفله
    دااانه: أووف يا ريتو لو ودينا الهدايا تتغلف في محل وريحنا نفسنا
    ريتاال وهي تشتغل بأستمتااع: لا أحنا نغلفهاا أحلى
    ريتاال وهي ترتب الأغراااض دااخل العلب الكبيره إلي ريتال أشترتهااا حتى ترتب الهدايا فيها أستووقفهاا عطر Givenchy
    وقالت: ريتو شكلك غلطي
    ريتال: ليش أيش فيه
    داانه: هذا عطر Givenchy وأحنا أتفقنا تكون كلها لااانكووم
    ريتاال قالت بندفاع ومن غير ما تنتبه: أيوه هذا عطر خالد المفضل
    داانه وهي تبتسم بخبث: وأنتي أيش عرفك أيش هو عطر خاالد المفضل
    ريتااال حست أنها ورطت نفسها وقالت بأرتبااك: داانه بطلي كلااام فااضي ويالله خلاااص نبغى ننتهي وننام ولا نسيتي أن ماما قالت حتصحينا بدري عشان نروح المزرعه ونتأكد من التجهيزات
    دانه بلؤم : لا ما نسيت ولا رااح أنسى موضوع العطر كمان
    ما ردت ريتاال عليها لأنهااا رجعت بذااكرتهاا كم شهر فااتو يومهااا شاافت جوااد كااشخ على الآخر وبيتعطر وهو يغني ومروق قاالت ريتاال : عسااه دووم هالرووقان
    جواااد : آآمين كيفك ياعيون أخوكي اليوم ما شفتك على الفطوور
    ريتااال وهي تبووس أخوها على خده : بخير داام أنت بخير ياقلبي
    جوااد وهو يظبط شمااغه ويشيل جوااله ومفااتيحه ومحفظته : يالله يا قمر إلى اللقاء
    ريتاال بالقاافتها المعتااده: على فين
    جوااد وهو يلقي نظره أخيره على شكله: اليوم فرح راائد صااحبي يالله بااي خالد ينتظرني
    وقبل لا يوصل لبااب الغرفه رجع وهو يقوول: أووه نسيت
    ورجع أخذ عطر Givenchy ومشي بسرعه يبغى يخرج
    لكن فين يهرب من لقاافة ريتاال إلي قالت: ليش يعني أخذ هالعطر معااك
    جوااد وهو ينز ل الدرج : هذا عطر خاالد المفضل وخلص عطره وماعنده وقت ينزل يجيب من السوق وطلب مني أأخذه له معي يالله سلاااام أستااذة اللقاافه في الجزيره العربيه
    رجعهاا لوقعهاا صوت داانه وهي تقوول: يا هوووو نحن هنا
    ريتاال وهي تبتسم : هلا بغيتي شي
    داانه : ماري تقول عموو يبغانا تحت
    ريتاال : أوكي يالله نروح له
    نزلووو لأبوجوااد ريتاال وهي تركض لحضن ابوهااوتبوس يده ورااسه: كيفك بابا
    ابوجوااد وهو يمسح على رااسها بحناان: بخير ياقلب أبوكي
    وألتفت لداانه إلي سلمت على رااسه ويده وهي تقول: أخباارك عموو
    أبوجواااد: بخير يا بنتي أنتي كيفك
    داانه : بخير عسااك بخير
    أبو جوااد : هاا بشروو كيف لتحضير للحفل بكره
    ريتاال وهي تنط بحمااس : كلووو تماام بكرى تشووف وتحكم بنفسك بابا
    داانه : عمووو لا تنسو تجيبو هدايا لخالد وجواد وخالوو فهد
    أبو جوااد وهو يضحك : لهم ولكم
    ريتاال بدلع: أكيد لاااازم لنا
    دااانه وهي تضحك: هههههههههههههه ليش كنتي تشتغلي معاااهم حضرتك
    ريتال : لا بس لااابد من تكرمينا على جهودنا في حفلتهم
    أبو جوااد: طيب يا آآآنسه ريتاال قومي خذي القمر وروحو ناامو وراااكم بكرى شغل لليل
    ريتال وهي تقوم تبوس أبوهاا على خده وتقوول: أوكي تصبح على خير يا أعز نااسي
    أبو جوااد : وأنتي بخير حبيبي
    داانه وهي تسلم على رااس عمهاا: تصبح على خير عمي
    ابو جوااد : وأنتي بخير يا عين عمك

    يوم الحفله كانو المنتظر صحيو البنات بكل نشااط أخذت كل وحده فيهم شووور سريع
    داانه وهي تظبط شعرها : ريتو يالله ماما تنتظرنا على الفطور
    ريتاال وهي تحط ملااابسها هي وداانه حقت الحفله في شنطه :طيب خلاااص يالله أنتهيت من تحضير ملااابسنا
    كانوا لأثنين لااابسين نفس اللبس وهو برمودا جينز وتي شيرت رماادي ومرسوم عليه بالفوشي والأخضر الفسفوري دبدوووب مااسك بيده ورد أبيض
    قالت ريتاال لماري وهي ناازله الدرج: ماري الشنط كلها محضره في غرفتي وفي علب هدااياا كبيره
    ماري : أوكي
    لبسوو عباايتهم بسرعه ورااحو على بيت أبو خاالدوهناك كانت تنتظرهم أم خالد أول ما دخلوو قالوو: السلااام عليكم وجريوو لحضنها ضموها وسلموو عليها قالت أم خاالد وهي تضربهم على أكتاافهم بخفه: فينكم لي سااعه مناااديه عليكم
    قالت ريتال : والله يا ماما تونااا خلصنا
    داانه : أيوه والله مررره تعب
    أم خاالد : الله يرضى عليكم بناتي ويعطيكم العااافيه يالله افطروو بعد سااعتين بالظبط حنروح المزرعه
    فطرو البنات بهدووء وبعد ما خلصو من فطوورهم
    ألتفت دانه لأمها وقالت: ماما خاالد موجود ولا لا
    أم خاالد: موجود في غرفته أظن أنه ناايم
    داانه وهي تركض : ناايم صااحي مو شغلي يقوم يسلم علي وحشني ما جلست معه من يومين عن أذنك ريتوو شويات
    ريتاال: صحيح أنك عله
    داانه وهي تضحك: هههههههههههههههههه طاالعه عليكي
    دقت البااب مرتين لكن خاالد مارد فتحت البااب بهدوووء ودخلت لقته نااااااااايم بعمق
    جلست على طرف السرير وقالت : خاااالد
    خالد: لارد ^_^
    دانه وهي تهزه : خاالد خلوودي يالله قوووم عااد
    فتح عينه وقفلها بكسل وقال: همممم أمي بناام شوي بس الله يخليك لي
    داانه وهي تضحك: هههههههههههههههه أنا داانه يا دووب
    رفع خاالد راااسه وقال : خير يا ست داانه من صبااح ربي جاايه لي
    داانه وهي تمثل الزعل: خلاااص خلاااص ناام لاتعصب انا اللغطاانه إلي طلعت لك أصلن
    خاالد وهو يضحك: ههههههههههه تعالي يا شيخه أمزح وأنا أطوول أتصبح بأجمل وجه شفته بحيااتي
    داانه وهي تغمز له بخبث: متأكد أحلى وجه
    خاالد وهو يتجااهل كلااامهاا: ماقلتي لي أيش عندك جاايه من الصبااح لي
    داانه : ولا شي بس وحشتني لي يومين ما جلست معااك وبعد شوي حروح المزرعه وما رااح أشووفك قلت أطلع أجلس معااك شوي قبل لا أروح
    خاالد وهو يبتسم بحناان: ياقلبي أيوه والله سامحني أنا اليومين إلي فااتت أنشغلت بالشركه
    داانه وهي تبتسم : لا ماعليك يا عيوني أنت عااذرتك الله يعينك
    خاالد وهو يقوووم : طيب ياقلبي أعطيني ربع سااعه أخذ شوور على السريع وأنزل أفطر معااكي
    داانه تبتسم بخبث : لأسف ما تقدر تنزل تفطر معااي لسببين
    خالد بأستغرااب: أيش هما
    داانه : الأول أني فطرت والثاني والأهم أن المغرووره تحت
    خاالد عرف أنهاا تقصد ريتال بس حب يستهبل وقال: أي مغرووره
    دااانه بلؤم : بما أنك مو عاارفه خلاااص مو لااازم تعرف
    وجاات تهرب بسرعه لكن يد خاالد كانت أسرع منهاا مسكهاا ورجعهاا مكانها وقال : دنو أيش فيكي وجع كنت أمزح
    جلست داانه وهي تضحك
    خاالد بقهر : بلا هبل عااد تضحكي على أيش
    داانه وهي تحااول تمسك ضحكتهاا : لالا ولا شي تبغى أقول لريتا تتطلع لك فطوورك هنا
    خاالد : لا ما أبغى خلاااص
    داانه :أوكي يالله عن إذنك
    خاالد بتردد: داانه
    ألتفت له داانه وقال: هلا
    خاالد : بسألك عن شي بس مافي دااعي للأستهبال
    داانه وهي تبتسم بلؤوم: لالا ما أستهبل أسال
    طاالع فيها خاالد بتردد كان يبغى يسألهاا ليش ريتال تشتري عطور رجاليه بس غير رأيه بأخر لحظه وقال: مين حيوصلكم المزرعه
    داانه : أنت أو جوااد ما أدري
    خاالد: آهاا طيب خلاااص أنا حوصلكم
    قبل لا تخرج داانه قالت : خاالد بغيت أسألك
    خاالد: أيش
    داانه: صحيح أنت عطرك المفضل جيفينشي
    خاالد بأستغرااب: أيوه ليش تسألي
    أبتسمت دااانه بخبث وقالت : غريبه
    خاالد : أيش الغريبه وليش تسألي
    داانه وهي تجري قبل لا يمسكها خاالد: لالا ولا شي بااي
    .
    كانت ريتاال تشرف مع أم خاالد على الخدماات وهما يشيلو الأغرض وتتأكد أن كل شي مااشي تمااام
    أم خالد وهي تكلم ريتا: ريتا قولي لراجوو يحط الأغرااض بترتيب في سياارة خالد لا يعصب عليه خالد
    ريتاال بأستغرااب : ليش في سياارة خاالد يا ماما
    أم خالد: لأن خاالد إلي حيوصلنا
    ريتاال: آهاا طيب ماما أنتو أسبقووني أنا حرووح مشوااار وبعدين بجي على المزرعه
    أم خاالد: فين راايحه وحتروحي مع مين أصلاً؟
    ريتاال بأرتباااك : هاا بروح مشووار توي اتذكرت وبرووح مع راجوو
    وحتى لا تعطي ام خاالد فرصة الأعتراااض بااستها على خدها ورمشت وهي تظبط طرحتها: يالله ماما باااي
    قبل لا تووصل لبااب وقفها صوت خالد وهو يقول: أستني يا آآنسه ريتااال
    وقفت ريتال وهي تقوول بنفسها رحنا وطي ظبطت لثمتها وألتفت لخالد وهي تقول: نعم
    أم خاالد أبتسمت وأنسحبت تكمل شغلها لأنهاا عاارفه أن الحرب الكلااااميه حتبدأ
    خاالد وهو يظبط سااعته وهو ناازل الدرج : على فين حضرتك راايحه وأيش المشووواار هذا إلي ما أتذكرتيه ألا لما عرفتي أني أنا حوصلكم
    ريتاال وهي تستجمع قوتها: أحم أحم مو شغلك
    طاالع خاالد فيهاا بحده وقال: أيش قلتي
    ريتاال وهي تطاالع في عيوونه بتحدي وااضح: قلت مو شغلك
    سكت خااالد وهو يطااالع في عيونهااا الذبااحه ويقول بنفسه والله ما أحد حيربيكي غيري يامغرووره
    وبعدهاا قال: بما أنه مو شغلي ومشي وهو يطاالع في عيونها بتحدي أكبر: مافي رووحه مفهووووم
    ريتاااال وهي حااسه نفسهااا بتموت من نظرااته: مو من حقك بصفتك مين تمنعني
    خاالد: من غير صفه مزااجي كذا يبغى
    وقبل لا تبدي أي أعترااض قااال بصووت عاالي كأنه يقصد يخوفهاا: أمي أنتظركم برى لا تتأخروو
    وخرج بهدوووء ريتااال وهي تقلد خااالد بقهر: أمي أنتظركم برى لا تتأخرووو عمى في عينك
    خااالدوهو يرجع لهاا ويقول: خير أنسه ريتاال قلتي شي
    ريتاال بقهر : أيووه قلت
    خاالد وهو يبتسم ومبسووط لأنه راافع ضغطها: أيش قلتي
    ريتاال : قلت عمى بعينك قول آآمين
    وجريت بسرعه عشااان لا يضربهااا هع هع هبله بطلتنا ^_^

    في الريااض
    كان ضاايق خلقهاا طفشت من الجلسه لحاالهااا نزلت لخاالها تتسلى معه شووي
    أبوو بندر أول ما شاافهاا جاايه عليه قال: هلا والله وغلا بنووور بيتي وضياااه
    أبتسمت منى وهي تسلم على رااس خالها وقالت: النور نوورك يالغااالي
    أبو بندر وهو يمسح على شعرهاا بحناان: ايش فيكي بااين عليكي طفشاانه
    منى : والله طفشت من القعده لحاالي وداانه وريتوو وحشوني
    أبو بندر : هاانت وأنا خااالك كلهاا كم أسبووع وتشوفيهم
    منى : خالو لو رحت المدينه حتجي أنت وخااالتي معااانا صح
    أبو بندر: والله ما أدري يا بنتي حسب وصول بندر للمملكه
    عشاان نكون في استقبااله
    منى : أيوه صح هو بندر يوصل المملكه بعد بداية الأجاازه بأسبوعين
    أبو بندر : أيه
    منى : خلاااص طيب ننتظر بندر وبعدين كلنا نساافر مع بعض
    أبو بندر وهو يحاول يخفي أبتساامته ويقول بخبث: لالا أنتي وأمك رحوو المدينه وأحنا ننتظر بندر وبعدين نلحقكم
    منى : لا مايهم ننتظر بندر مع بعض
    ابو بندر بخبث أكبر: بس أنتي مشتااقه لداانه وريتاال
    منى من غير ما تنتبه : أي مشتاااقه لهم بس مشتااقه لب .
    سكتت وألتفت لخاالها وهي بقمة أحراجهااا وقالت : تبغى قهوووه
    أبو بندرماات من الضحك وهو يقوول: أيوه والله ياليت
    قاامت منى تعمل القهوه وهي بقمة أحرجها وتسب وتلعن في نفسها وفي غباائها
    .
    الهدووووء والصمت سيد الموقف في سيااارة خااالد طوول الطريق قطع السكوون صوت داانه وهي تقول: خلووود خليكم قريبين من المزرعه يمكن نحتااج شي
    خاالد : حاااضر من عيوني يا آآنسه داانه أي أواامر ثاانيه
    داانه : لا تسلم يا عيوون داانه أنت
    خاال د وهو يضحك: ههههههههههه أول مره ألاااحظ أنك مصلحجيه يا دنووو
    أم خاالد لاااحظت سكوت ريتال ألتفت لها وقالت : ريتو متأكده ما نسيتي شي يا ماما
    ريتااال كانت بعااالم ثاااني (ليش قااسي معااي أنا بس ليش كلهم حنون معااهم وطيوب الا أنا ليش بس أنا إلي يتغير علي حراام عليه والله أنا .
    انتبهت فجأه من سرحانها لما هزتها داانه من كتفها وقالت : ريتوو ماما تكلمك
    ألتفت ريتااال لداانه وقالت: هاا أيش تقوولي
    أبتسمت داانه بخبث قالت : إلي أخذ عقلك يتهنى به
    أم خاالد: ريتو أيش فيكي يا بنتي تعباانه
    ريتااال بصووت هاامس: مافي شي ماما لا تقلقي بس كنت سرحاانه شوي
    كاانت عيون خاالد ترااقب ريتاال من مرااية السيااره
    خاالد بنفسه (ليش تبكي )
    كاانت عيوونه وااضح فيهااا القلق
    طاالعت ريتاال في عيوونه بقهر وكأنها تقول له أنت سبب أحزاني وقالت بنفسها ( كذاابه ياخاالد كذاابه عيونك انت مو قلقاان علي أنت شمتاان فيني)
    التفت لداانه تهرب من نظراات خاالد وقاالت : داانه ممكن تعطيني موويه من جمبك
    داانه : أكيد ياقلبي
    ورجع الصمت يتسيد الموقف في السيااره
    .
    في المزرعه
    أخيراً كل شي جهز
    قالت ريتاال هذي الكلمه وهي تلتفت لأبوهاا وتقول: بابا أتصل على الشبااب خلاااص خليهم يجووو
    أبو خاالد: هاا يا عين عمك خلصتوو
    ريتاال وهي تبتسم : أيوه خلصناا
    جاا أبو محمد من ورى ريتاال وباااس رااسهاا وهو يقول: يا بخت إلي دااعيه له امه وبيااخذ هذا الزين كله
    ضمت ريتااال جدها وقال: ماا أحد بياااخذه لأني نااويه أفضل عندك العمر كله
    أبو محمد في نفسه وااضح بتعب معك يا عين جدك
    .
    جووواد وهو يااخذ أغرااضه بسرعه من فووق الطااوله ويقوول: تتوقعو ايش يبغى مننا الآن المزرعه كلها بنات
    فهد: يمكن البناات أحتااجوو لشي وهو يبغاانا نقضيه لهم
    خاالد بنرفزه: أنا أصلن من أوول مو عااجبني أن البنات يجتمعوو مع صااحبااتهم في المزرعه
    جواااد: بسررعه الآن مو وقت النرفزه
    بعد نص سااعه كانو الشباااب وااقفين أماام بواابة المزرعه
    جوااد بقلق: غريبه أيش الهدووء هذاااا
    خاالدوهو يجري : بسرعه جوااد بجد قلبي مو مطمن
    فهد: بس خالتي أم خاالد معهم لا تقلقوو يا شباااب
    مجرد ما دخلووو حديقة المزرعه أشتغلت الموووسيقى ووتعاالى صووت التصفيق
    خاالد وجوااد وفهد وااقفين مفهين المسااكين هع هع
    أول ماا شاافوو أبو خالد وأبوجوااد جريو عليهم وقاالو : أيش فيه ليش هذا كله
    أبو جوااد وهو يضحك على أشكاالهم: هذا كلو لكم الف مبرووك يا عياالي
    أبو خاالد: بيض الله وجيهم ورفع الله قدركم مثل ما رفعتوو روسنا يا شبااب
    أبوو محمدوهو يضرب جوااد بعصااه: والله ويجي منك يا الدلخ اجل جبت رااااس الصفقه
    جوااد بأستهبااال: طاالع لك يا جدي
    أبو محمد : ياقليل الأدب أنا قلت دلخ عمرك ما تعقل
    سلمووو العياال على رااس جدهم وأبو خاالد وأبو جوااد وشكرووهم على هذي المفااجأه
    أبو خااالد وهو يبتسم بخبث: على فكره مو أحنا نستااهل الشكر عليه ريتاال وداانه هما إلي يستااهلو الشكر
    بس قبل لا تشكرووهم تعاالوو خذوو هداايكم مننا بعدين ظفووو وجيهكم
    جوااد وهو يهمس لفهد: ياليت يعطيني داانه هديه
    ما حس ألا بكوع خاالد ببطنه : أختي يا الدلخ مو هديه
    جواااد وهو يحط يده على بطنه : حراام عليك يا أخي حتخلي في بطني فجووه لوقت ما أخذ اختك
    فهد وخالد: هههههههههههههههههههههههههه
    أبو جوااد: بتووقفوو كثير يا شبااب هنااك أمشوو خلصونا
    كاانت هداايهم عبااره عن سيااااره جااغوااار لكل وااحد منهم
    سرت الحفله على احسن ما يكون ما عكر صفوووها غير وجود العله يااسر إلي كاان الحسد الحقد وااضح بعيوونه
    بعد العشى رااحوو الشبااب يشكروو دانه وريتاال على ترتيبهم لللحفل وتعبهم فيه
    أم خاالد وهي تكلم داانه: ماما روحو البسوو عباايتكم وأتلثمووو خالد وفهد وجواااد يبغووو يشكرووكم
    قامو البناات ولبسوو عباايتهم وأتلثمو مثل ما طلبت منهم أمهم
    أم خاالد : تعاالو يا عيالي
    دخل فهد وخاالد وهم عيونهم بالأرض بس طبعاً روميوو زماانه جوااد مطير عيوونه يدوور داانه
    أم خاالدوهي تضربه على رااسه : عينك فين مطيرهاا
    جوااد وهو يبتسم بخبث : أدووور ورده ضاايعه مني
    فهد وخاالد بهممس: يا عسااك تضيع ببحر يالثور
    ألتفت جواد للبنات وهم جاايين شاايلين صندووق كبير باللون كحلي وملفووف بشرااايط بالون الفضي والأبيض كاان رائع جداً
    حطوو البنات الصندووق قداام خاالد وقالوو : ألف مبرووك يا خاالد منهاا لأعلى يارب
    خاالد وهو يبتسم : الله يباارك فيكم وشكراً على تعبكم
    جوااد وهو يمسك يد أم خاالد بهبل ويقول: أمي أيش معنى لخالد هديه وأنا لا
    أم خااالد وهي تضحك: أصبر أن الله مع الصاابرين
    رجعو البنات وهم شاايلين صندووق ثاااني كاان لوونه بيج وملفووف بشراايط بني وذهبي حطووه قداام فهد وقاالو : ألف مبرووك خاالو
    فهد: يا قلب خاالكم أي والله تسلمووووو حبيبااتي
    جوااد وهو يمثل البكاااا : مع السلاااامه ما أقدر اتحمل اكثر
    خالد وفهد وأم خاالد ماتو ضحك عليه
    خاالد : جوجو يا قلبي شووف هديتك في الطريق
    التفت جوااد وقال: أخيراً ما بغيتوو تجيبو الهديه
    وبعدين طاالع فيهم الأثنين وقاال : مين فيكم داانه
    لأن البنات لااابسين نفس العباايات ومتلثمات إلي يشووفهم ما يفرق بينهم
    ضحكت أم خاالد وضربته وهي تقوول: وأنت أيش تبغى في البنت لا باارك الله في ابليسك
    جوااد: بعبر لها عن شعوو قبل لا يكمل كلااامه فهد حط يده على فمه وخالد قااال: يبغى يشكرهاا يا أمي
    داانه وجهها طاااح من الأحرااج وريتاال تضحك عليهاا وقالت : العفوو جوااد ما يحتااج تشكرناا
    خاالد : يالله عن أذنكم بنطلع للرجاال
    أم خاالد: بحفظ الله ياوليدي
    أم خااالدوهي تكلم البنات : يالله بناات نرجع للقااعه الحريم جاالسين عيب نتركم لحاالهم
    دخلوو القااعه وهما يضحكوو على تصرفاات جوااد وخفة دمه فاااتن وهي تطاالع فيهم بقرف: سااعه عشاان يشكرووكم
    أم خااالد وهي تبتسم بطيبتهاا ورجااحة عقلهاا المعرووفه فيها: هي ربع سااعه يا أم يااسر الله يهديك
    فااتن : والله اصلن مالهاا دااعي لا شكر ولا غيره
    قبل لا ترد ام خاالد كاانت ريتااال قاالت حتى تغيظ فااتن إلي داايم تجرحهاا بالكلااام: أووووو خاالتو ترى الموضوع مو بس شكر لا بس ضااع الوقت وأحنا نقدم لهم الهداايا ونباارك لهم
    فااتن بغيظ : كماان هداايا فعلاً قلة أدب فينك يا أختي تشووفي بنتك وتربيتهاا الخااايسه
    أم خاالد : أحترمي نفسك وعمرك يا فااتن والله ثم والله لو ما أنتي في بيتي كاان لي معااكي تصرف ثااني
    فااتن وهي تبتسم بخبث أفعى : لا ثااني ولا ثالث أنا خاارجه يالله يا مهااا ما يشرفني بنتي تختلط بتربية شوااارع
    وهمست لريتاال وهي تمر من جنبهاا:ما ألووومك مافي أم تربيكي
    كاانت فااتن عاارفه نقطة ضعف ريتااال وتعرف قد ايش ريتاال متأثره وفاااقده وجود أمهاا بحيااتها
    مهااوهي تلبس عباايتهاا وتكلم داانه بهمس : آآسفه بجد أنا آآسفه على إلي سووته ماما أماانه أنتبهي لريتال
    داانه كانت عاارفه أن مها مالها ذنب وعمرها ما أذت ريتال قالت لها: لا قلبي حصل خير ولا تخاافي على ريتال . ريتو بعيوني
    مهاا وهي تسلم عليهاا : تسلمي والله بااي
    أم خاالد وهي تضم ريتاال بحناانهاا المعتااد: ما عليكي يا قلبي أنتي بنتي وتربيتي
    ريتاال وهي تبووس رااس أم خاالد : الله يخليكي لي يا ماما عن أذنك حروووح أظبط شكلي
    أم خاالد وهي تبوووسهاا : رووحي ياقلبي بس لا تتأخري
    ريتاال بهمس: حاااضر
    مجرد ما خرجت ريتاال من القاااعه جرت لللحديقه الخلفيه كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا .
    .
    .
    .
    إلى هنا ينتهي الجزء الخاامس






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    البارت السادس
    كاانت تجري وتجري ودهااا تهرب من العاالم . نفسهااا تبعد عن نظرات الشفقه إلي بتلااااحقهااا وقفت فجأه وأتلفتت تشوووف رجولهاا وين وصلتهااا طاالعت في الشجره الكبيره إلي جمبها وأرتكزت عليهاا وهي تبكي بصووت عااالي وتقووول: ليش تركتيني ورحتي ليش آآآآآآه يا أمي ليتك أخذتيني معك وريحتيني من هذي الدنياا
    ظلت تبكي وتبكي وهي تتمنى ان الدموع تمسح أحزاان قلبهااا الصغير
    .
    كاان يتمشى بهدووووء وهو في طريقه للمكااانه المفضل في المزرعه فجأه سمع صوت بكى اسرع بخطااه للمكاان إلي بيصدر منه الصوووت شاافهاا وهي ضاامه رجولهااا لصدرهااا ورااسها على ركبهاا وتبكي بحرقه نسي نفسه ونسى كل شي وهو يمشي لهاا بسرعه ويقوول: ريتااال ليش تبكي
    رفعت راااسها وهي تمسح دموعهاا وتقووول : خاالد أنت أيش جاابك هنا أيش تبغى
    خاالد أرتبك أستداار بحيث تكون هي خلفه وقال بخووف وقلق وااضح عليهاا : أنا آآسف بس شفتك تبكي و و
    ريتاال و هي تقوول بعدوانيه : وقلت تجي تتشمت وأبتسمت بأستهزااء وهي تقول : فرصه لا تعوض طبعاً تشوف المغرووره وهي مكسووره وضعيفه
    ضغط خاالد قبضة يده بغضب وقهر من تفكيرهااا السااذج وقاال: أنتي أنساانه أحسااسها ميت فعلاً وغبيه وأنا الغلطاان إلي جيت أطمن عليكي إلي زيك ما يستاااهل أدنى إهتماام
    وجاا يمشي ويتركهاا بس أستووفقه صوتها وهي تقوول بصووت بااكي مرتبك وخاايف: خاالد دقيقه .
    وقف خاالد وهو يقول بصوت غااضب: خير أيش تبغي كمان ؟
    عضت شفتهاا بقهر لأنهاا محتااجه مسااعدته الآن وقالت : أنا أنا ما أعرف أرجع للفيلا
    مشي بخطواات بطيئه من غير لا يلتفت لهاا وقال : أمشي وراااي حووصلك
    مشت وراااه بصمت كاان يكاابر و يضغط على نفسه عشاان لا يضعف وهو يسمع شهقااتهااا وبكااها الهاامس
    تنهد من قلب وهو يقوول بنفسه (متى يا ريتاال تحسي في متى تعرفي أني ما حبيت أنساانه في العاالم كثر حبي لك)
    ريتاال لما سمعته يتنهد قاالت بنفسهاا ( مو طاايقني ووجودي مضاايقه وخاانقه ليش يا خاالد تكرهني ليش)
    قال خاالد وهو يكمل طريقه : هذه هي الفيلا روحي ولا عاااد تتمشي في المزرعه لحاالك في الليل
    ريتااال بنفسهاا( اووف ياربي يموت لو أتأمر) وقالت لخاالد : شكراً مع السلاامه
    انتهت الحفله بكل مافيهاا من احدااث ورجع الكل على بيته عدى ريتاال ألي قررت تروح تباات في بيت جدها أبو محمد والشبااب إلي بااتوو في المزرعه

    اليوم التاالي .
    الظهر بيت أبو محمد
    سمعت صووت جدهاا وهو ينااديهااا : ريتووو يا قلب جدك
    سحب اللحااف وهويقول يالله يا بنتي قومي
    ريتاال وهي تدفن رااسها بالمخده : جدوو وإلي يسلم عمرك بس شوووي والله نعساانه
    أبوو محمد : قوومي يالله بلا كسل أنتي لو تعرفي ايش محضر لك حتقوومي تجري زي الحصاان
    فتحت ريتاال عين وحده وهي تقوول : أيش محضر لي
    أبومحمد : قومي محضر لك برناامج يوم كاامل يالله عااد عن الكسل
    قااامت ريتاال وهي تقوول: السااعه كم أصلن
    أبو محمد : السااعه 1 يالله قومي خذي لك دش سريع وصلي الظهر وأتصلي على داانه قولي لها تتجهز لأننا حنمر عليها بعد سااعه
    ريتاال وهي تبتسم : أيش عنده أبوو محمد اليوم
    أبو محمد: كل خير أن شاااء الله يالله بس قومي وأعملي إلي قلت لك عليه
    قاامت ريتاال وهي تقوول: من عيوني
    أبو محمد: حنتظرك في المجلس لا تتأخري
    أخذت لهاا دش على السريع ولبست افروول أسوووود وتحته تي شيرت ليموووني وتركت شعرهاا على طبيعته
    وحطت غلووس لحمي لااااامع وأتعطرت بعطرهاا المفضل سينماا
    ألتفت تدوور جواالهاا عشاان تتصل على داانه وماالقته وقفت وهي تفكر ( ياربي أنا فين حطيته آآخر مره ) وفجأه أتذكرت ( أوووو صح نسيته في المزرعه يوم كنت أبكي حطيته جمبي يالله عسى ما أخذه وااحد من عماال المزرعه لااازم أقوول لجوااد يدووره)
    نزلت لجدها ولقت جدتهاا جاالسه معه سلمت على رااس جدتها وجدهاا وقعدت وهي تقوول: جدوو نسيت جواالي في المزرعه
    أبو محمد : أصلن أحنا حنمر المزرعه بعد ما ناخذ داانه لا رحنا خذيه
    ريتاال: أوكي يالله جدوو نروح لداانه لأنهاا ما رااح تقووم أصلن . لو أتصلت عليها بالجواال لأنهاا ببسااطه خيشة نوم
    أبو محمد وهو يضحك : ههههههههههههههههه يالله ياعين جدك مشينا
    وألتفت لأم محمد وهو يقول : حترووحي لفااتن صح
    أم محمد : أيووه والله نااويه أكسر رااسها
    أبو محمد: الله يقوويك وقولي لهاا أن لهاا حسااب عسير معي . وفهميها ان هذا البيت بيت مها والمفروض ما تحرمها من بيتي لأي سبب من الأسباب . يالله يا بينتي
    أبتسمت ريتاال بأمتنان لجدها وجدتهاا إلي ما يرضووو لأحد يغلط عليها أو يجرح مشااعرهاا ضمت جدتهاا وبااست رااسها ويدهااا وهي تقوول: الله لا يحرمني منك يا أمي
    أم محمد وهي تضمهااا بحناان: ولا منك ياقلبي يالله روحي لا تتأخري على جدك
    قامت ريتاال ولبست عبااتهاا بسرعه وجريت لجدهااا وهي تتأبط ذرااعه : يالله يا أوووسم شاايب في العالم
    ضحك أبوو محمد وهو يقوول: هههههههههههههههههههه شاايب هااا يال
    قبل لا يكمل كلمته سمع صووت يااسر وهو يقوول: عسااهاا دوم الضحكه
    عدلت ريتاال لثمتهااا بسرعه وقالت لجدهااا : حنتظر في السيااره يا جدي
    أستوقفهاا يااسر وهويقول بكل وقااحه : على الأقل سلمي يا بنت الخااله ترى السلااام ببلاااش
    أبو محمد: بلا فلسفه زيااده وقول لي أنت فينك ما تسأل ولا تدوور على جدك
    يااسر وهو يطااالع بريتااال بوقااحه ويقول: بالله يا جدي ايش تبغى فيا . داام معااك القمر
    ريتاال طالعت فيه بأستحقاار ومشت للسياااره
    أما أبوومحمد قاال: أوزن كلاااامك يا يااسر
    ياااسر ببروود: أن شاء الله تأمر يالغالي ألا ما قلت لي فين راايحين
    أبو محمد : تبغى تعرف تعاال معناا
    يااسر وهو يبتسم بخبث ويقول بنفسه ( ليش لا برووح على الأقل بكون معهاا أكثر وقت ممكن حجيب رااسها يعني حجيبه)
    أبو محمد : هاا حتروح معنا ولا لا
    ياسر بسرعه : لا أكيد برووح معكم
    أبو محمد: يالله حيااك

    كاانت نااايمه بعمق ولا حااسه بأحد دخلت عليها بهدووووء وفتحت النووور وقاالت : أتووقعت ولا تحس خيشة نووووم
    جلست على طرف السرير وهزتهاا وهي تقول: دنووو
    دنووو قومي
    دااانه :لا رد
    ريتاال: داانه قومي يالله بليز مافيه لكي كفاايه العثى يااسر
    داانه : لارد
    ريتاال وهي تقوووم : أوكي أتذكري أنك أنتي إلي أجبرتيني على أستخداام العنف
    نزلت ريتااال وأخذت كااسة مويه مثلللللجه شاافتهاا أم خاالد وهي طاالعه وقالت: ما رضيت تقوووم صح
    ريتاال وهي تضحك: ههههههههه ولا يهمك ماما أعرف أتصرف مع هذي الأشكاال
    دخلت على داانه ولقتهاا على نفس حالهاا أخذت الكاااسه وكبتهااا على داانه كلهااا
    قاامت داانه وهي تصرخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    ريتاال ماتت من الضحك ألتفت لها داانه بعد ما أستوعبت المووقف مابقت مخده ما ضربتها فيهااا وهي تقوووول : يا غبيه يا تافهه لو مت من الفجعه
    ريتاال وهي تضحك: هههههههههههههه خلااااص دنو تووبه
    داانه بغيظ: أيش تبغي جاايه لي من صبااح ربي يعني مو عاارفه أني تعباانه وأمس ما نمت بدري
    ريتاال وهي تمسك ضحكتهاا: الآن الظهر أي صبااح هذا على العمووووم مو ذنبي والله هذا جدوو ما أدري ايش عنده صحااني من بدري وقال حنمر عليكي أخلصي أتجهزي عشاان هو ينتظرنا تحت في السيااره مع العثى يااسر
    داانه وهي تقوووم بسرعه : طيب أعطيني نص ساعه بدخل أخذ لي شوور على السريع ريتو طلعي لي ملااابس الله يسعدك
    ريتاال : أوكي
    وكالعااده طلعت لهاا لبس مشاابه للبسهااا
    بعد نص ساااعه كانو بسياااره ومنطلقين بتجاااه المزرعه






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260

    كاانو الثلااااثه ناايمين بعمق وأشكاالهم تحفه وهماا ناايمين
    دخل عليهم أبو محمد وورااه العاامل قال أبو محمد: في هنا ورق وولاااعه او كبريت
    طاالع فيه العاامل بستغرااب وقال : أيوه باابا في بس أنت أيس يبغى فيه
    أبو محمد: مو شغلك رووح جيبهااا لي
    جااب العاامل الأوراااق والكبريت وأعطااها أبو محمد ووقف يشووف أبو محمد أيش يبغى يعمل
    أخذ أبو محمد ثلااااث ورقاات ولفهااا كل ورقه لحاالها وحط الورقه الأولى بين أصاابع رجل خاالد والثاانيه بين أصاابع رجل جوااد والثاالثه بين أصاابع رجل فهد وبعدها أخذ الكبريت وولع طرف الورق من أعلى وجلس على الكنبه بهدوووء وهو يرااقبهم
    بعد ثوااني بدأت أصووات الشباااب تتعالي بالصراااخ
    جواااادوهو يمسك رجووووله ويصرخ: حرررررررريقه
    خاالد وهو ينفض لحااافه : أيش في من فين جاات الناار
    فهد: الله يااخذكم رجلي سااارت مشووي على الفحم
    أبو محمد كاان يتاابع وهو مبتسم بفخر على انجاازه وفجأه قاال: يالله يا ولد أنت وياااه بسرعه كل واااحد يااخذ له دش على السريع ويصلي الظهر ويلحقني على السيااره
    جوااد وخاالد وفهد مفهييين المساااكين فجأه قاال جوااد بهمس من بين أسناانه: هذا من عماايل الشاايب العاااصي
    خاالد بقهر : لا وجاالس بكل برااائه
    فهد بغيظ: اصبااااعي ولع
    أبو محمد بصوووته القووي: لا تنحووو يالله أنت ويااه خلصووني
    جوااد وخاالد وفهد :حااااااااااااضر
    خاالد خلص أول وااحد ولحق جده للسيااره أستغرب يوم شااف يااسر بالسيااره وقال بنفسه(يالله صبااح خير هذا أيش يبغى جااي)
    فجأه سمع صوت داانه وهي تنااديه : خلوودي خلوود
    ألتفت خاالد لها وهو عااقد حااجبيه ويقول بأستغرااب: دنوو أيش تعملي هنا
    داانه : جيت مع جدوو أنا وريتو والعثى يااسر يقوول جدوو انه محضر لنا اليوم برنااامج ترفيهي هههههههههههههه
    خاالد وهو يطاالع برجله: أيوه والله أحلى ترفيه
    أتلفت يدوور ريتاال بعيوونه عرفت داانه أنه يدوور ريتاال وقالت: ريتوو رااحت تجيب جواالها نسيته أمس بحديقة المزرعه وهي تتمشى
    خالد: من فين رااحت؟
    داانه وهي تأشر على الجهه إلي رااحت منها ريتال وقالت : من هنا
    خالد : طيب عن أذنك دقاايق لا تتحركي من هنل ولا تركبي السياره أذا جدي ما ركب ماأبغى هذا العثى يطااول عليك وأتهور واقتله وأريح العالم منها
    داانه وهي تضحك: ههههههههه حااضر
    .
    كاانت تمشي بهدوووء وهي مااسكه جوااال داانه وتتصل على جواالها وتتبع صووت جواالهاا حتى وصلت له طاالعت بالشجره الكبيره وتلفت تطاالع المكاان إلي ماكان وااضح لها أمس بسبب الظلمه وهي تقول: هذا المكاااان . وسكتت وهي تطاالع في الشجره ثااني
    قربت من الشجره أكثر ودققت النظر في جذعهاا كاان محفوور عليهاا كلمة أمي
    ريتاال وهي تمسح على الكلمه بحناان وتبتسمةتقول: يالله مرررت سنين ليته يرجع مثل قبل ليته يرجع الحنوون إلي ما يرضى لأحد يجرحني
    ركزت رااسهااا على الشجره وغمضت عيونهاا وهي ترجع بذااكرتهااا 10 سنين مضوو كاانت تبكي بنفس الحرقه وفي نفس المكااان وخااالد كاان بجنبهاا مثل الباارح لكن الفرق الوحيد أن خاااالد إلي قبل 10 سنين كاان خاايف عليها وحنون وخاالد اليوم شمتاان فيهااا وقااسي عليهاا أبتسمت وهي تتذكر كلمته يووم قال لهاقبل 10 سنين : كل ما أضاايقتي أو بغيتي تبكي تعاالي هنا وحكون منتظرك
    طاالعت في الشجره وقاالت وهي مبتسمه بألم: جيت ياخاالد بس ما لقيت خاالد الحنوون لقيت خااالد الجااف القااسي
    حست بحركه خلفهااا أستداارت تشووف مين ولما شاافت أن الجااي هو خاالد ظبطت لثمتهااا ومشيت بهدووووء لكن وقفها صوت خاالد إلي قااال وهو يتأمل الشجره: رجعتي لنفس المكاان يا ريتااال
    ألتفت له ريتاال وقاالت بستهزاااء: على الأقل أنا رجعت وأنا ريتااال نفسها نفس الطفله إلي كاان عمرهاا 12 سنه بس للأسف أنت رجعت وأنت شخص ثااني شخص مغروور وقااسي
    أبتسم خاالد وقاال وهو يطاااالع فيهاا بقهر: تكذبي يا ريتاال ما رجعتي الطفله البريئه رجعتي أنساانه أناانيه تفكر بنفسهااا وتحب تعيش دوور المجني عليهاا
    طاالعت فيه ريتاال بقهر حس أنهاا تبغى تبكي فقاال: ريتاال أنا آآآسف ما .
    قبل لا يكمل كلااامه قالت ريتااال: لا تتأسف تعووودت على جفاااك
    ومشت وتركته واااقف مذهوووول من كلامهاا
    .
    أنطلقت السياارتين وبدأ البرناامج الترفيهي إلي الجد محضره للشبااب كان يبغى يقرب ريتال وخاالد من بعض أكثر لأنه كاان وااثق ان خاالد هو الوحيد إلي يستااهل جوهرته ورووح قلبه ريتااال
    ألتفت ابو محمد ليااسر وقال : أنا بس ودي افهم أمك ليش منعت بنتي مها تجي معانا
    يااسر: ماتقدر يا جدي اليوم بنات عمي عندها
    أبو محمد: يا حبي لهذي البنت كلها رقه وطيبه عكسك انت وأمك
    يااسر وهو يطاالع في ريتاال من خلاااص مرااية السيااره : والله أنا كلي على بعضي أنحب بس في نااس ما يحبووك الا لما تكسر رااسهم وتهزئهم في الطاالعه ونااازله
    طاالعت فيه ريتاال بستحقاار وهمست لداانه: عندي أحسااس برتكب جريمه اليوم
    داانه وهي تضحك بهمس: ههههههههههههههه نفس شعووووري
    ألتفت أب محمد لهم وقال: حبيبات جدهم وين يحبوو يتغدوو
    ريتال وداانه: أممممم المطعم الصيني
    أبو محمد : تأمرووو يااسر على المطعم الصيني
    في السيااره الثاانيه كاان جوااد ضغطه وااصل 1000 المسكين وفهد وخااالد يتمسخروو عليه
    جوااد بقهر: يعني مو كاافي أن هذا العثى معاانا كمااان يااخذ ريتاال وداانه بنفس السيااره إلي هو فيهاااا
    ليش يعني أحنا فين رحنا عشاان هذا الغبي يوصلهم
    فهدوهو ميت ضحك: يا أخي روووق ترااه ما يااكل لحووم بشر
    جوااد وهو يخنق فهد بمزح : يا أخي كاافي انه يشم عطرهااا
    خاالد بأستهبااال: لا تخااف ما تعطر عباايتهاااا
    وأنفجروو الثلاااثه في ضحك هستيري
    .
    كانت متردده أتصل ما أتصل أتصل ما أتصل
    رمت نفسهاا على السرير بقهر وهي تقووول: خلاااااااااااص تعبت
    دخلت عليهاا أمها وهي تقوول : سلاااامات بنتي قاايمه تكلمي نفسك
    منى بأرتباااك : هاا لالا ما أكلم نفسي بذااكر أصلن أنا
    وأخذت الكتاااب ألي جمبهااا ومسكته بالمقلووب
    ضحكت أمهاا عليهاا لأنهاا سمعت كلااامها قبل ما تدخل الغرفه قربت منهاا ومسكت الكتااب وعدلته لها وهي تقوول بخبث : ترى عاادي لو أتصلتي حتى هو مشتاق المسكين
    منى وهي تستهبل : مين أتصل على مين
    أم منى أبتسمت وخرجت من الغرفه من غير ما ترد
    طاالعت منى في الجوااال وقالت : حتصل خلاااص والله مو قاادره أصبر
    أخذت الجوااال وأتصلت . أخيراً ما بغيتي هع
    طاالع في الرقم بأستغرااب وفرحه وقاال : لا مو معقوووله
    مااهر وهو يعقد حااجبه : أيش فيك
    بندر وهو يبتسم بفرح : هذي منااااي متصله
    مااهر وهو يقوووم ويقول : أصرف نفسي أحسن صح
    بندر وهو يضحك : أي والله
    ورد عليهاا وهو يقووول: هلا والله منااي
    منى : هلا بندر كيفك
    بندر بصوووت يحمل بكل حرف شووق يكفي آآآلاف: بخير ياقلبي أنتي كيفك وكيف أبوي وأمي وعمتي
    منى : كلهم بخير ويسلموو عليك
    بندر : الله يسلمهم ويسلمك
    لحظة صمت مرت بينهم وكأن الكلااام ما يكفي للتعبير عن شووقهم لبعض
    بندر قطع االصمت وهو يقوول: مناااي
    منى بصووت هاامس : هلا
    بندر : أحبك
    منى بصووت بااكي: وأنا كماان
    بندر ما صدق إلي يسمعه وقاال: أنتي أيش
    منى وهي تبكي وتشاهق : وأنا أحبك يا غبي يا عبيط رحت وتركتني وكل شووي تقول لي بااقي القليل باااقي القليل
    أنقلع
    وقفلت بوجهه ورمت نفسها السرير وهي تبكي بحده
    بندر ماات من الخووف عليها أتصل عليهاا مره وأثنين وثلاااثه
    ما ردت قال مالي غير أتصل على أبوووي
    أتصل على أبووه وهو وده يطير لهاا الآن
    رد أبو بندر بصووته القووي: ألوو
    بندر بلهفه : ألوو هلا أبووي الله يخليك يالغاالي أعطيني منى
    أبو بندر أستغرب وقال: أيش فيك
    بندر بخووف : منى كانت تكلمني وفجأه بكت وقفلت وما رضت ترد علي بعدهاا طلبتك يالغاالي خلهاا تكلمني بطمن عليها بس
    أبو بندر : طيب طيب أهدى أن شااء الله خير قفل وأتصل على جواالها بقولها ترد عليك الآن
    بندر وهو يبتسم بأمتناان: الله يخليك لي يارب
    ابو بندر وهو يضحك بخبث ويقول: هههههههههههههههههه أنا بس
    بندر وهو يضحك: ههههههههههههه أنت ادرى يالغلا
    دق ابو بندر على بااب غرفتهاا بهدوووء وسمعها وهي تقوول : ما أبغى أشووف أحد لو سمحتووو
    دخل أبو بندر وهو يقووول بحناان: حتى أنا يا قلب خاالك
    مجرد ما شاافت خاالها ركضت له وارتمت بحضنه وهي تبكي
    مسح أبوو بندر على رااسهاا وقال : يؤ يؤ يؤ قلب خاالهاا ليش تبكي مين مزعلهاا
    منى وهي تهز راااسها : مافي احد زعلني
    رن جوااال منى للمره الألف أبتسم أبوو بندر وقال : طيب داامك مو زعلااانه ردي عليه قبل لا يبلغ الشرطه من قلقه المسكين
    أتوورد وجه منى وهي تقوول بأحرااج: أصلن هذي داانه أنا حااطه لهاا هالنغمه
    أبو بندر وهو يبتسم بخبث : طيب ردي على داانه المسكينه بتنجلط من الخووف عليكي
    قالت منى: طيب
    خرج أبو بندر من عندهااا عشااان لا تنحرج
    أخذت الجواال وقالت بصوت مبحوح: نعم
    بندر وهو يبتسم بحناان: نعم الله عليكي
    منى :
    بندر: أنتي كنتي تبكي
    منى : لا
    بندر: طيب ليش ما رديتي علي
    منى بهمس : لأني كنت
    بندر: كنتي ايش
    منى : بندر
    بندر : عيون بندر أأأمري
    منى : ما يأمر عليك ظاالم ممكن أسأل سؤاال
    بندر: أكيد قلبي
    منى: عندك صااحباات هناااك
    بندر أنفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههههه
    منى بقهر: ليش تضحك
    بندر وهو يمسك ضحكته: لالا قلبي ولا شي بس ليش هالسؤااال
    منى بغيظ: جااوب من غير أسئله
    بندر : طيب أمممممم صرااحه عندي
    منى : نعم نعم نعم
    بندر: بس والله كلهم ما يسوو ظفر من أظفااار منااااي
    منى أبتسمت بغروور وقالت: أكيد أصلن
    بندر وهو يضحك: يا مغروووره
    منى بثقه: يحق لي
    بندر: أكيد يحق لك فديت قلبك وروحك
    منى : بندر أنتبه على نفسك أنا لاااازم أقفل الآن
    بندر: من عيوني بحفظ الله قلبي كرريها( يقصد اتصالها عليه)
    منى وهي تضحك وتقول بستهباال: أيش هي
    بندر : هههههههههههههههههههههه والله أحبك
    منى : أنقلع يا قليل الأدب مع السلااامه
    قفلت وباااست الجواال و هي تقووول : وأنا امووووووت فيك ياقلب منااااك
    .
    بعد ما أتغدووو أنطلقووو بتجااه البيعجان لأن داانه وجوااد وفهد وخاااالد يحبووو يلعبوووو عكس ريتااال إلي كاانت تكره اللعب وتترعب منه وداااايم تااخذ دوور المشااهد بس ههههههههههههههه
    كانو كلهم واااقفين أمااام لعبة قطااار المووت وهماا يترجوو ريتاال تجي معهم
    داانه : ريتوو بليييييييز يالله اتشجعي كلناا بنركب
    ريتاال : لا ما أقدر والله ما أستحمل
    جواااد: يالله ريتوو أن طرتي بنقذك
    يااسر : تعاالي أركبي جمبي أذا تخااافي
    ريتاال وخااالد طاالعوو فيه بستحقااار وقالت : ما أبغى بجد أنا أخااف يالله أركبوو لا تضيعوو وقتكم معي
    يااسر : أنا حجلس مع ريتوووو بدل ما تكون لحااالهااا
    خاالد بعصبيه : ومين قاال بتكون لحالهاا ريتاال معي بتجلس
    جوااااد وهو يهمس لفهد: يا خاال ما تحس أنه في حرب حتندلع قريب
    فهد وهو يضحك: هههههههههههههه ألا والله
    ألتفت فهد لهم وقاااال : ريتااال مو صغيره ما له دااعي تقعدوو معهااا صح يا ريتوو
    ريتااال: صح يا عين ريتووو
    خالد: قلت ما حركب يعني ما حركب وجلس على الكرسي بعناااد
    يااسر وهو يقعد بهدوووء ويقوول : وأنا كمان
    داانه وهي تعطي شنطتهاا لريتال: ريتو خليهاا عندك وأن أتصل أي أحد ردي يمكن ماما تتصل تطمن علينا
    ريتاال: أوكي ياقلبي
    رااحوو دانه وفهد وجوااد وبقي خالد وريتال ويااسر
    طاالعت ريتاال في سااعتها وقالت: جدوو اتأخر قال برووح أشرب قهووه وأرجع
    خاالد : يمكن عجبته الجلسه هناك تبغي نروح له
    ريتاال : لا ماله دااعي
    يااسر : اتصل عليه
    ريتاال : لا شكراً
    يااسر : براااحتك
    خيم الصمت فتره عليهم ماا قطعه غير صووت جوااال خااالد
    أخذ خالد الجواال ورد: ألووو
    شد أنتبااه ريتااال كلااام خاالد لما رد على المتصل وقال: عفواً أختي الرقم غلط
    وقفل على طووول وحط الجوااال بهدووء على الطااوله بعد ثوااني رن جوااله مره ثاانيه وكان نفس الرقم ما رد خاالد ولا أهتم لكن ريتااال ولعت وبغت تكسر الجوااال يوم ياااسر قال: رد يا أخي ولا تثقل أتسلى عاادي
    كاان يبغى يشووه صوورة خاالد بعيون ريتاال لكن للأسف أنقلب السحر على السااحر لما قال خااالد وهو يبتسم بسخريه: ما ادري عقلك يستووعب هذي الجمله ولا لا بس بقوولها وأأمري لله من دق ابوااب النااس دقوو باابه يا أخ يااسر
    يااسر تفشل وسكت ولا رد وريتاال أبتسمت وقاال بجرأه هي نفسهاا ما تدري من وين جاابتهااا : خاالد ممكن جواالك
    ياااسر بحقد: ماله داعي تااخذي جواال الغريب خذي جواالي أنا
    أبتسم خاالد بستهزااء وقالت ريتاال: خاالد مو غريب هذا أولاً ثاانياً أنا أبغى جواال خاالد
    وأخذت الجواال من فووق الطااوله وأتصلت على نفس الرقم إلي أتصل على خاالد رن مرتين وبعدهاا ردت بنت قاالت بصووت كله غنج : هلا قلبي كنت عاارفه أنك بتحن وتتصل
    مجرد ما سمعت الصوت عقدت حااجبهاا وهي تقوول بنفسها: هذا صووت معقوول
    أخذت جواال داانه من الشنطه بسرعه ودوورت على الأسم إلي شااكه فيه وطاابقته مع الرقم
    في هذا الوقت كانت البنت بتقوول: ليش حبيبي ما ترد علي على العموم انا رااضيه على الأقل سمعت صوت أنفااسك
    ردت ريتااال بصووت ملياان استحقااار : أن شااء الله يا حقيره بسمعك خبرك عن قريب
    قفلت البنت بسرعه وريتاال رمت الجوااال بحقد وهي تقووول : الحقيره والله لا اربيهااا
    في هذا الوقت جووو جواد وداانه وفهد ألتفت ريتااال لداانه وقالت وهي تأشر على أسم جنوو بجواالها وتقول: هذا رقم جناان صح
    داانه بأستغرااب : أيوه
    خاالد كاان مبتسم وفي دااخله شلاااال من الفرح وهو يقول بنفسه( تغااار علي وتقوول تكرهني كيف تسير هذي)
    جوااد وهو يطاالع بخاالد: خاالد أيش ساار
    أبتسم خاالد وقاال: ما ادري
    ياااسر قام وهو يقوول بقرف : أنا راايح أشووف جدي
    ومشي وهو يتوعد ريتاال وخاالد بنفسه
    جوااد وهو يمسك يد ريتااال ويقوول: ريتوو قلبي هدي ايش فيكي أيش ساار ياااسر ضاايقك بشي
    ريتاال : لا
    ضحك فهد وقاال وهو يأشر على خاالد: لا يكون هذا الدلخ قولي أيوه وأنا أفقع لك وجهه
    أبتسمت ريتال لخالها وقاالت: ولا خاالد
    داانه ببراائه : أكيد جنوو أتصلت ورديتي عليهاا وضاايقتك بكلااامها المااصخ
    ريتاال بضيق: ليتهاا اتصلت عليكي بس الحقيره أنا أعرف كيف أربيهااا
    خاالد بهدووء وحزم: ماله دااعي والبنت هذي تقطعوو علاااقتكم فيهااا نهااائياً
    وألتفت لريتاال وقال: وتربيتهاا أتركيهاا علي يا ريتااال
    طاالعت فيه ريتاال و بطااعه الكل أستغرب منهاااا قاالت: طيب
    أنتهى اليوم على خير ونجح أبو محمد في أنه يقرب ريتاال وخاالد ولو قليل من بعض الكل رجع على بيته وهو يحمل ذكرااياات منها الحلووه ومنهااا المره






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    صبااح السبت
    في بيت ابو خالد .
    صحي بنشااط و حيوويه كان اليوم هذا بالنسبه له غير عن أي يوم على الأقل قدر يسيطر ولو جزئياً على قلبهاا المتمرد
    أخذ له شوور منعش أتجنتل على آآآخر هع
    اتعطر ورتب شعره وأخذ اغرااضه وخرج وهو ناازل مر على غرفة داانه دق عليها مرتين ما ردت فتح الباااب بشوويش ودخل
    أستغرب لأنه مالقهااا طلع من الغرفه ونزل على غرفة الطعام
    ولقهاا هنااك بااس رااسها وهو يقول : صبااح الخير على أحلى دنووو
    أبتسمت داانه وقالت: صبااح الورد يالغلا
    خاالد وهو يجلس بالكرسي المقاابل لها : غريبه صااحيه من غير إي إزعاجات في العااده لااازم أمي تستخدم القناابل اليدويه
    دانه وهي تضحك: لا أمس نمت بدري
    وسكتت وهي تستنشق ريحة العطر وتقوول: يا عيني على Givenchy
    خااالد وهو يضحك: وجع كأنك ما شفتي خير
    دانه وهي تضحك بخبث: لااااا بس هذا غير يالغلا
    خاالد: غير في ايش
    داانه وهي تحرك حوااجبها له : أمانه هذا مو العطر إلي ست الحسن والجمااال جاابته لك
    أبتسم خالد وهو يشرب شااهي بهدوووء
    داانه بألحااح: رد خلوودي
    خاالد : داانه ريتال ساار معها شي في الحفله في أحد زعلها صح
    داانه : أيوه بس أنت كيف عرفت
    خاالد بأهتماام أكبر: مين زعلهااا
    داانه : خاالتهااا فاتن كالعااده
    وحكت له الساالفه كلهااااا
    خاالد بقهر: هذي متى تحل عن ريتاال وتفكهااا من شرهاا
    داانه : الله العاالم بجد تصرفااتها لا تطااق وكأنهاا عدوتها مو خاالتهااا
    طاالع خاالد في سااعته وقال : اتأخرناااا يالله بسرعه
    .
    في بيت أبو يااسر كان أبو يااسر ومهاا كالعااااده يفطروو مع بعض
    مهااا وهي تمسح فمهاا بمنديل برقه : بابا ممكن أطلب طلب
    أبتسم أبو يااسر بحناان وقال: آآمري يا عين أبوك
    أبتسمت مها بخجل وقالت: ودي أزور بنت خالتي ريتاال آآخر مره شفتها بحفلة خالو وجواد وخاالد ماما مره زعلتهاا ودي أروح أطمن عليها
    أبتسم أبو يااسر وفرح بدااخله على طيبة بنته ورقتها وقال: روحي ياقلبي بس كلميهاا قبل ما
    قبل لا يكمل كلااامه سمع صوووت فاتن وهي تقوول: مافي رووحه أنا ما أحب بنتي تختلط ببنت ما تربت
    أبو يااسر وهو يطالع فيهاا بستهزاااء : لا والله نعم الخااله
    فااتن وهي تتجااهل كلمة زوجهاا وتقوول لمهاا بقسوه : ألف مره قلت لكي أنتي ما عندك بنت خااله كيف تفهمي انتي
    سكتت مهااا وهي تحس بحزن عميق
    في هذي اللحظه دخل ياااسر وهو يقول: صبااح الخير أيش فيه صوتكم وااصل لأخر الحي
    قاامت مهااا وطلعت غرفتهاا وهي بدااخلهاااا عتب لأمهاا على طريقة معااملتهااا لهاا
    فااتن وهي تقوول ليااسر بنرفزه: وأنت حضرتك كم مره قلت لك هذي البنت شيلهاا من رااسك لو ما بقى غيرهاا في العالم ما ازووجك هي
    يااسر وهو يبتسم بهدووء ويقوول: أمي بليييز شووية تركيز أنتي بتتكلمي مع يااسر مو مها أنا إلي براااسي حعمله سوااء رضيتي أو رفضتي
    أبو ياااسر بصووته القووي: كلم أمك بحتراام
    وألتفت لفااتن وقال : وأنتي حااولي تكبري عقلك وتشيلي هذا الحقد إلي مالي قلبك الأسود

    في الجاامعه .
    كانت تستمع للأستااذه بملل لكن داانه ضغطت على يدها فجأه بقوه ألتفت لها وهي تقوول بصووت هاامس : دنووو ألمتيني ايش .
    قبل لا تكمل كلاااامها قالت داانه وهي تبكي : ما عدت قاادره ألم ألم بيقتلني ما عدت قااادره أتحمل
    ريتاال وهي تمسح دموع دانه وتبكي : قلبي ايش فيكي أيش تحسي
    داانه إلي بدأت تشعر بالعثياان : مو قاادره يا رتياال أتصلي على خاالد الله يخليكي
    قاامت ريتاال وأستأذنت الأستااذه إلي مجرد ما شاافت حاال داانه سمحت لها بالخروووج أخذت اغرااضها وأغرااض داانه وسندت داانه وخرجت من القااعه أخذت جواالهاا وأتصلت على جواااد مجرد ما رد جوااد أنفجرت ريتاال ببكى هستيري وهي تقوول: جواااد ألحقني الله يخليك داانه تعباانه
    جواااد حس قلبه وقف من الخووف وقاال: ريتاال اهدي وقولي لي داانه أيش فيهاا
    ريتاال وهي منهاااره: ما أدري ما ادري الله يخليك بسرعه تعال
    جوااد : طيب ياقلبي خلاااص جااي لا تبكي وأنتبهي لداانه دقاايق وانا عندك
    ريتال بصوت مبحوووح : طيب
    قاام جوااد بسرعه وجري لمكتبه هو وخالد فتح الباااب بقووه وقال: خاالد قوم معي بسرعه دانه تعباانه في الجاامعه
    قاام خاالدبسرعه وهو يقول: أيش فيهاا
    جوااد وهو يمشي : ما أدري بسرعه أتحرك
    أما في الجاامعه ساعدت ريتاال داانه حتى تلبس عباايتها ولفت لها طرحتهاا وداانه بدأت درجة حراارتها ترتفع بس أرتفاع بسيط
    داانه بصوت هاامس: ريتااال بمووت الألم حيقتلني
    ضمتها ريتاال بقووه وهي تقوول : لا لا تقولي كذا جوااد الآن حيجي وحنرووح نطمن عليكي. أنتي ما فيكي شي
    رن جواال ريتال يعلن عن وصول الشبااب
    ريتاال وهي تسند داانه : قومي حبيبتي جااا جوااد
    نزل خاالد وجوااد من السيااااره وهم ينتظروو خروجهم على نااار وبعد ثوااني شااف خالد ريتال وهي شاايله اغرضها وأغرااض دانه ومسنده داانه وتمشي بصعووبه جريوو ناحيتهاا وشاال خالد داانه أما جوااد شال الأغرااض منها وهو يقول : بسرعه خلينا نوديهاا المستشفى
    ركبت ريتاال في المقعد الخلفي ودخل خالد داانه بحيث يكون رااسها على فخد ريتال
    طوااال الطريق وريتاال ضاامه رااس داانه لحضنهااا وتبكي بصوت مكتووم وجمله وحده ترددها : داانه لا تتركيني . داانه الله يخليكي قااومي
    خاالد وجوااد انفطر قلبهم على الأثنين
    أأخيييييراً وصلو المستشفى
    دخل الدكتووور للفحص دقاايق كانت سنين بالنسبه لريتال وخالد وجوااد
    خرج الدكتوور وقال : أنتو تقربو لها
    خاالد: أخوانها
    الدكتوور وهو ينقل بصره بينهم الثلاااثه: يا جمااعه ايش فيكم الموضوع ما يخووف أختكم ألتهبت عندها الزاائده الدووديه وحنعمل لها جرااحه بسيطه نستأصل الزاائده وحتخرج من المستشفى بعد يومين
    خاالد وجواااد أتنهدوو من قلب وقال جوااد للدكتور: الله يطمنك
    وألتفت لريتال وهو يقول: شفتي يا .
    ما قدر يكمل كلااامه لأنه ريتاال كانت طاايحه على الأرض مغمى عليهااا
    ركض جواد وخاالد لها وألتفت جوااد للدكتوور وهو شاايلهاا ويقول: دكتوور الله يخليك ساعدنااا
    الدكتوور أشر على أحد الغرف وقال : جيبهاا هنا بسرعه
    بعد ما أجرى لها الدكتور الفحص قال وهو يبتسم:وااضح أنهاا متعلقه بأختهاا كثير أغمى عليهاا بسبب االضغط النفسي لا تخاافو بعد سااعه بالكثير حتقووم
    جوااد : الحمد الله
    خالد: متأكد يا دكتور أنها بخير
    الدكتور: أكيد والآن من حيوقع على العمليه
    خاالد : أنا
    .
    بعد ساااعه كان الكل في المستشفى أم خالد وأبو خالد وأبو جواد و خالد وجواد وفهد
    خرج الدكتور وهو مبتسم وطالع فيهم بدهشه وهو يقوول: يا جماااعه ليش هذا الرعب كله العمليه بسيطه جداً ماله دااعي القلق
    جواد : هو أنت إلي حتعمل لها العمليه
    الدكتووور : أكيد أنا
    جوااد وهو يهمس لفهد: وليش فرحاان هو ووجهه كذا
    فهد يبغى يغيظ جوااد قال: بالله عليك في أحد يعمل عمليه لقمر وما يفرح
    جوااد بعصبيه: خااال مره مو وقتك ترى
    خاااالد: دكتوور حتااخذ وقت كثير
    الكتور : لا أن شااء الله بالكثير سااعه يالله عن أذنكم وارجع وأقوول ماله دااعي هذا الخوووف
    جوااد وهو يكلم أم خاالد: أمي يالله قومي روحي الكفتيريا ارتاحي
    أم خاالد وهي تبكي: لا يا ولدي خليني هنا حتى اطمن عليهاا
    خاالدوهو يبووس راااسها: ماله دااعي ياأمي لما تخلص العمليه كلنا حنرجع يالله يا ابوي يا لله عمي
    وهم في الكفتيريا أتذكر جوااد ريتاال وقاام وهو يقول : يالله نسيت ريتال عن أذنكم حروح أشووفهاا
    أم خاالد : أستنى ياجوااد حرووح معك
    أبو جوااد : وأنا كمان
    جواااد : لا أنا حروح أجيبهاا لكم أرتااحووو
    خاالد كان وده يرووح معه بس ما قدر خصوصاً يوم قال جواد أنا بجيبهااا

    كانت جاالسه على السرير وضامه رجولهااا لصدرهاا وراااسها على راكبها وتبكي
    دخل عليهاا بهدوووء وأول ما شاافها تبكي رااح لها وضمهاا وهو يقول: ريتو يا قلبي ليش تبكي
    ريتال وهي تتعلق بثووب أخوهاا: جوااد دااانه مريضه
    . داانه بتتركني زي ما أمي تركتني
    جوااد وهو يمسح على شعرهاا: حبيبتي داانه عندهاا الزاائده الدووديه والعمليه سهله سااعه وهي خاارجه وتتأكدي بنفسك
    وقفهاا وهو يقول: يالله قلبي قومي أمي في الكفتيريا وقلقاانه عليكي
    ريتاال وهي تقول بهمس: حااضر
    أول ما دخلت الكفتيريا وشاافت أم خاالد أرتمت في حضنها وهي تبكي بحرااره
    أم خااالد بجناانها المعتااد: بس حبيبتي شووي وتقوم لك داانه زي الحصاان
    أبو جواادوهو يبتسم بحناان: الله الله لو تدري داانه عن غلاااتهااا كل يوم تدلع عليكي
    ريتاال كاانت تبكي بصمت قاام خاالد وطلب لها عصير ليمون وقرب منهاا وقال : أمي خليهاا تشرب العصير يهدي أعصاابهاا شوي
    أم خاالد وهي تااخذ العصير : تسلم يا ولدي
    رجع خاالد وقعد مع فهد وجوااد
    جوااد بقهر: يا أخي هذا الدكتوور اافع ضغطي
    خالد وهو يطاالع بريتاال: والله أنها كسرت خااطري من كثر ما تبكي
    جوااااد: والله ودي أدخل غرفة العملياات وأخذ داانه من عنده
    خااالد: ياليت يخرجوو داانه بسرعه وتشوفها عشاان قلبهاا يرتااح وتوقف بكى
    فهد ينقل بصره بين هذا وذاااك وفجأه أنفجر بضحك وهو يقوول: أقوول روميوو وقيس أرحموووني
    .
    في المستشفى كانت ريتاال تترجى أم خاالد أنهاا تسمح لها تبات عند دااانه
    ريتااال : ماما الله يخليكي خليني عندهااا
    أم خاالد: والله يابنتي أخااف عليكم بنات لحالكم في المستشفى
    ريتااال : ماما والله ما حخرج من الغرفه بس ابغى أكون معهااا
    أم خاالد: بس ياقل
    قااااطعها خالد وهو يقوول: أمي خليها ولا تخاافي عليهاا بمر انا و جواد عليهم ونطمن عليهم كل شوووي
    أم خاالد: إذا كذا خلاااص خليكي بس هاا خروج من الغرفه لا أي شي تحتااجيه أتصلي على جواد أو خالد وأطلبيه
    ريتاال وهي تضم أم خاالد وتبوس يدها: شكراً يا ماما الله لا يحرمني منك
    وألتفت وقالت لخالد بصووت هاامس: شكراً خالد
    أبتسم خالد وقال: العفوووو

    دخل فهد البيت وهو يحس بتعب وأجهاااد اليوم ما أرتااحو من الشركه على المستشفى
    أبتسم يوم شااف مهاا موجوده إلي مجرد ما شاافت خالها ركضت وضمته وهي تقوول: وحشتني خالوووو
    فهد : وأنتي أكثر يا عين خالو منوووره البيت اليوم
    مهاا: منوور بأهله كيفك
    فهد وهو يقرص خدهاا برقه: بخير وأنتي يا قلبي كيفك
    مهاا : بخير الحمد الله
    رااح فهد وسلم على رااس أبوه وأمه وجلس وهو يقوول : والله أني تعبااااان ومرهق على الآخر
    أم محمد: الله يعطيك العاافيه يا وليدي ألا أيش عندك اليوم أتأخرت في الشركه
    فهد: والله ما كنت في الشركه كنت في المستشفى
    أم محمد بخوف: مستشفى ليش أيش فيك
    فهد وهو يبتسم: سلااامة قلبك بالغاليه بس داانه بنت عمي أبو خالد إلتهبت عندها الزااائده الدووديه وعملو لها عملية أستئصال لها
    أم محمد : بسم الله عليهااا سلااامتها لااازم بكرى توديني لها
    فهد : أبشري
    أبو محمد: وليش الله يهديك ما أتصلت بلغتنا
    فهد: والله مالقيت وقت ساامحني
    مها : خالو ممكن اروح معااكم لما تااخذ جدتي
    فهد وهو يضربها على رااسهاا بخفه: اكيد يا عيون خاالو
    ووقف وهو يقوول: أيش رأيك أطلع أخذ لي شوور على السريع وبعدهاا نخرج نتعشى برى
    مها وهي تتكلم بغروور مصطنع : يالله بسرعه لا تتأخر عليه
    فهد: تتشرط بعد
    قاامت مها وبااسته على خده وهي تقوول: فديتك والله يا أحلى خاالو بالعالم
    .
    أخذ جوااد الأغرااض إلي طلبتهم ريتاال ونزل بسرعه لخالد إلي كان ينتظره في السيااااره
    قال لخاالد وهو يضرب على السيااره: خويلد أيها الفتى أفتح شنطة السيااااره
    ضحك خاالد وفتح له الشنطه وهو يقوول: أسرع أيها الفتى الكسووول
    حط جوااد الأغراااض في الشنطه وقفلهاا وهو يبتسم لنفسه بفخر ويقول: والله يا جوااد لو في زيك 10 في البلد تعمر
    خاالد : أقوول أركب يا متبااهي ولا حسيبك تتباهى بنفسك هنا وأرووح لأختي الغاليه لحالي
    جوااد وهو يركب السيااره بسرعه : قال تروح قال والله ما تروح لها لحالك انا ما أدري كيف حناام اليوم وهي تعااني بعد قلبي والله
    خاالدوهو يضحك: صدق خالي يوم قال روميو
    جوااد وهو يبتسم بخبث : ترااه قال قيس كمان
    بعد دقاايق كانو وصلو المستشفى
    جوااد بمسكنه : خالد يا عيوني أنت . أنت خذ الأغرااض وأطلع أنا نسيت شي حروح مشواار قريب هنا وأرجع
    خالد بأستغرااب : أوكي بس لا تتأخر
    جوااد : أن شااء الله
    دق خاالد باب الغرفه بس ما سمع رد أستغرب فتح البااب وقال : أحم أحم .ريتاال
    لما ما سمع الرد دخل وأتفااجأ لما لقى ريتال مو موجوده
    فين راااحت أمي قالت لها لاتخرجي من الغرفه
    أتنهد وهو يقول : ليش ما تسمع .
    قبل لا يكمل كلااامه أنفتح بااب الحمااام وخرجت ريتاال وهي تقول : ياربي مررره برد ياليت قلت لجوااد يجيب .
    رفعت راااسهاا وأنصدمت بووجود خاالد
    أستداار خاالد حتى تظبط طرحتها على رااسها
    ريتااال ( خالد متى جا)
    أتذكرت أنه ماعليها شي يغطيهاا رفعت طرحتهاا على شعرهااا وغطت وجهها بسرعه وهي تسمع خاالد ألي أخييييييراً أستوعب : آآسف أنا دقيت البااب كذا مره وما رديتي وخفت تكوني مو في الغرفه و
    قااطعته ريتاال بنعوومه : لا عاادي حصل خير
    وأتلفتت تدور جوااااد وهي تقول: جوااد ما جاا
    خاالد وهو يعطيهاا الشنطه الصغيره إلي حضرهاا جوااد وقال : ألا بس رااح مشواار أتفضلي هذي الأغرااض إلي طلبتيهاا
    أخذت ريتاال الشنطه وهي تقوول : شكراً معليش تعبتك معااي
    خالد وهو يبتسم : لا بالعكس أحنا إلي تااعبينك
    طاالع في داانه وقال : ما صحيت
    ريتال : ألا صحت شوي وجا الدكتور فحصها ورااح
    ضحك خاالد وهو يقول : هههههههههههه
    لا تقولي لجوااد ان الدكتور جاا مره ثاانيه ولا حيقتله






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    ريتاال وهي تتأمله وهو يضحك وتقول بنفسهاا ( حتى ضحكته غير فيها شموخ غير عادي ) أبتسمت وهي تقول: أن شااء الله
    سمعوو جوااد وهو يدق على البااب بهدووء
    ركضت ريتاال وظبطت غطى داانه وقالت : أدخل جوااد
    دخل جوااد وهو شااايل باااقة ورد جووري بيده وهو يقول : خاالد ساعدني أنكسر ظهري منها
    خاالد : وأنا أقول روميو فين رااح
    كانت الباقه مره كبيره حطوهاا بركن الغرفه
    طاالع جوااد بوجه داانه المغطى وقال بخبث: أقول خلوودي البنت حتنكتم كذا
    خاالد وهو يضحك: ههههههههه مالك شغل
    جوااد بحقد: الدكتور حلاااال وأنا حراام آآه يالقهر
    وألتفت لريتال وقال: شفتي الأغرااض ناقصك شي
    ريتاال وهي تضربه على يده بخفه وتقول: أيوه الآي بوود حقي نسيته
    جوااد وهو يضرب جبهته ويقول: يالله والله نسيته
    ريتال : أكيد تنسى جااي لحبيبة القلب كيف تتذكر
    فجأه أتذكرت أن خاالد معااهم وأتفشلت وقالت في محااوله منهاا تضيع السالفه : ممكن تجيب لي الأي بود حقك أو تروح تجيب لي كم مجله
    جواااد : والله الأي بود في البيت ومجلاااات من عيوني الآن أنزل اجيب لكي
    خاالد: أرتااح أنت أنا ناازل أجيب اغرااض وحجيب معااي المجلااات
    ريتاال بحرج: لا خالد ماله دااعي تعب نفسك جوااد يروح يجيبها
    خالد : لا ما فيها أي تعب عن أذنكم
    نزل خاالد لسيااارته وفتح درج السيااره وطلع منه الأي بود حقه وأخذ معه جاكيت جلد أسوود ومر على السوبر ماركت جااب 4 مجلااات وطلع
    دق البااب ودخل أعطي ريتاال المجلاااات وهو يقول: والله ما أدري هذي الأعداد قرئتيها ولا لا
    ريتال وهي تطالع بالمجلااات : لا ما قرئتهم تسلم خالد
    خاالد وهو يطلع الأي بود من جيبه : الله يسلمك وأتفضلي هذاا الأي بود حقي خليه عندك أنا ما أحتااجه والجااكيت عشان لا تبردي
    ريتال بأرتبااك : لا والله ماله دااعي تتعب نفسك
    أبتسم خاالد وقال: لو سمحتي خذيهم لا ترديني
    طاالعت ريتاال فيه بحرج وقالت وهي تااخذ الأغراض : شكراً
    خالد : العفووو
    جوااد إلي كان في عاالم ثااني المسكين بس يطاالع في داانه وسااكته
    ألتفت خالد له وقال وهو يضحك : يا هوووو يا أبو الشباب والله إلي يشووفك متنح يقول البنت كااشفه وجهها
    جوااد وهو يطاالع فيه ويقول بأستهبال : أيش عرفك أنت بلغة توااصل القلووب
    ضحكت ريتال وقالت: والله أخوووي فيلسووووف
    خالد : يالله جوااد لااازم نرجع البيت ننام بكرى وراانا دواام
    جوااد وهو يقووم ويقول: آآه يا بعد قلبي ليت الوجع فيه ولا فيكي
    خاالد وهو يجره من تي شيرته : أقوول امشي بجد ما تنعطي وجه
    جوااد وهو يضحك: ههههههههههههههه خلاااص حطلع وجع ما عندك روماانسيه
    وطالع في ريتال وهو يقول: وأنتي بس أضحكي بدل ما تداافعي عني
    ريتال : تستااهل أنت قليل أدب
    خاالد : سمعت أنت قليل ادب
    جوااد وهو يطلع : ما أقول غير مالت عليك وعليهاا يالله سلااام ريتاال أنتبهي لحبيبتي عدل وهرب قبل لا يمسكه خالد يلطشه
    خاالد : ريتال أن أحتجتي شي اتصلي علينا أوكي
    ريتال : أن شااء الله
    خرج خاالد بس اتذكر شي مهم بالنسبه له أتردد وقال لنفسه ( أرجع أقول لها ولا مالي دخل لا حرجع أقوول لها )
    دق البااب وقال : ريتاال ممكن ادخل
    ريتال وهي ترجع تظبط لثمتها : ايوه اتفضل
    طالع خاالد فيها وقال بأرتبااك : بس أتذكرت شي بغيت أقوول اممممممم
    ريتال: أيش
    خاالد بسرعه : ماله دااعي تكشفي وجهك لا جاا الدكتور يكشف على داانه
    وخرج بسرعه لأنه ما يبغى يتجاادل معهاا
    ريتاال بعد خرووج خاالد أبتسمت وقالت ( لازم يتأمر بس يالله حسمع الكلاااام هالمره وما رااح أكشف)

    ما قدر ينااام كل ما غمض عينه شاافهاا قداامه
    ( يالله يا ريتاال لو تعرفي قدرك عندي والله ما كان فكرتي بالجفا يوم )
    أتنهد وهو يحط المخده على راااسه ويقوول: خلاااااااااص أبغى أنااام . ريتال أطلعي من رااااسي
    .
    طالعت في الجااكيت وأبتسمت وهي تلبسه وتشم عطره جفينشي أتأملت الأي بووود وتفكر فيه ( اليوم كان مره طيب وحنون معاااي ذكرني بخاالد الصغير إلي كاان مليان دفى وحنااان شغلت الأي بود وهي متشوقه تعرف أيش نوع الأغااني إلي ممكن يسمعها خااالد
    كانت أول أغنيه لماجد لمهندس
    :: انسى ::


    إنسى كل الناس خليني احضنك
    غمض عيونك و إنسى بحضني نفسك
    إنسى عمرك و أنسى عمري
    امتزج بيا وصير عطري
    ليش وانا وياك احس بالوقت يجري
    إنسى كل الناس كل الناس
    خليني احضنك
    سمعت أغنيه ورى أغنيه حتى نااامت وهي مبتسمه وسعيده بتغير خالد البسيط معهاا


    عند جواااد الوضع كااان غير كواابيس في كواابيس
    كل ما غمض عينه شاااف الدكتوور وهو يضحك وجاالس جمب داانه
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    والله بقتلك أنت وضحكتك المستفزه . قرب من دندوونة قلبي وشووف أيش بعمل فيك
    وقاام يضاارب مع المخده ويعضهااا من القهر وهو يتخيل أنها مع الدكتوووور
    بطلناا مجنون رسمي صح ^_^
    .
    صحيت من نومهاا على صوت جواالها طاالعت في داانه إلي عقدت حااجبهاا دليل انزعااجها من الصوت
    أبتسمت وهي تقول: ياقلبي أزعجتهاا
    ردت بصوتهاا الرقيق : هلا
    ام خاالد: هلا بك كيف حالك يا ماما
    ريتال: بخير داامك بخير ياغلاااي ماما متى حتجي
    أم خاالد : الظهر حجيكم ليش حبيبتي محتااجه شي تبغيني اجي الآن
    ريتاال وهي تبتسم : لا تسلمي أرتااحي أنتي والظهر ننتظرك
    ام خالد: ودانه كيف حالهاا صحيت ولا لا
    ريتال: ألا تصحى شووي وترجع تناام
    ام خاالد : يالله لك الحمد يالله حبيبتي أنتبهي لنفسك ولأختك
    ريتال: من عيوني
    .
    قاام خاالد بكل نشااط بمجرد ما دق المنبه معلن عن السااعه الساابعه صبااحاً
    أخذ له شوور وأتكشخ وصلى وأخذ جوااله يتصل على المسكين التعيس جواااد
    أتصل مره وأثنين وثلااااث ولا مجيب قرر يروح يصحيه بنفسه
    نزل الدرج بسرعه وشااف أمه أقبل عليها وهو يبوووس راااسها ويقول: صبااحك ورد يالغاليه
    أم خاالد : هلا وليدي صباحك نور
    خالد وهو يمشي : أمي حروح أصحي الغبي جوااد مو رااضي يرد على الجوااال
    أم خاالد: صحيه وتعاالو افطرو بعدين روحو الشركه
    خاالد : تأمري أمر يالغاليه
    فتح الباااب إلي بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة ابو جوااد
    دق الباااب مره وفتحت ماري البااب سألهاا خاالد: فين جوااد
    مااري : نايم
    خاالد طلع الدرج بسرعه متجه لغرفة جوااد أستووقفه بااب غرفة ريتاال المفتووووح أول مره يشوف غرفتهاا وقف عند باب الغرفه وهو يشووف تصميم الغرفه أبتسم لأن الغرفه كانت ملياانه دببه ملوونه وكأنهاا غرفة طفله
    أتنهد وهو يقول: الله يحنن قلبك علي يا ريتوو
    ومشي بهدووء لغرفة جوااد دق الباااب وما سمع أي صووت فتح الباااب بهدوووء وأتفاجأ بمنظر الغرفه مافي شي بمكاانه المخده مرميه عند البااب اللحااف مرمي جمب السرير وجوااد كان ناايم نوومه عجيبه تقوول رااقص باليه خخخخخ
    خاالد أنفجر بالضحك وهو يقول: هذا أيش فيه الغبي كأنه كاان في حرب
    قرب منه وهو يهزه : جوااااد
    جواااد: والله قااتلك قااتلك لا محاااال
    خاالد وهو يضحك: هههههههههههههههههههههه تقتل مين يا غبي
    ألتفت شااف كااس مووويه موجود على الكمدينوو أخذه وكبه على جوااد ألي قاام مفزووع وهو يقوول: أيش فيه
    خاالد وهو يضحك على شكله: ههههههههههههه أيش فيك ياغبي ومين حتقتل
    جوااد وهو يرمي نفسه على السرير مره ثانيه ويقول: آآآآآه ياخالد آآه النووم أمس جفااني كله من الدكتوور الغبي إلي عمل العمليه لدندوونتي
    خاالد : هههههههههههههههههههه الله يااخذ ابليسك أقول قوم يا روميو أمي تنتظرنا على الفطور يالله بسرعه عشان نمر على المستشفى تتطمن على جولييت
    قاام جوااد بكسل : طيب

    أخيييراً الدااانه صحت
    قالت ريتاال هالجمله وهي تشووف داانه تفتح عينهاا بكسل
    أبتسمت داانه وهي تقول: صباح الخير
    ريتاال وهي تبووسها على خدهاا : صبااح الورد الحمد الله على سلااامتك
    داانه : الله يسلمك
    ريتاال : يالله قومي عشاان تغيري وتفطري الدكتوور بعد شووي حيجي
    داانه وهي تجلس وتحط يدهاا مكان العمليه : آآي يألم
    ريتاال: حتتألمي شووي بس أستحملي قلبي
    وأخذت الجوااال وهي تقوول : محضره لكي مفااجأه
    الطرف الثااني : أموت على الصبااح هذا
    ريتاال وهي تضحك: وجع كأنك ولد
    منى وهي تضحك : هههههههههههههه أخباارك ياعسل
    ريتال : بخير يالله كلمي بعض نااس يطاالعوو بنص عين يبغوو يعرفو اكلم مين
    منى : ههههههههه أوكي هاتيها
    أعطت ريتال الجواال لداانه ورااحت تحضر ملااابس داانه
    داانه : إلوو
    منى : هلا والله بصاحبة أرق ألوو
    داانه وهي تبتسم بفرح: منى وحشتيني كيفك
    منى : بخير ياقلبي كيفك انتي سلااامات ما تشوفي شر
    داانه : الله يسلمك قلبي أخباارك أنتي
    منى : بخير داام بخير . طيب ما اطوول عليك أنتبهي على نفسك وقولي للدوبا إلي عندك تكلمني بعدين
    داانه : أوكي قلبي من عيوني
    منى : مع السلااامه
    دانه : مع السلااامه
    بعد ما غيرت و افطرت جاات الممرضه وقالت لهم أن الدكتور عادل بيجي
    ظبطت داانه حجابها وأتلثمت ريتاال دخل الدكتوور عادل وهو يقول: صباح الخير
    دانه وريتال : صباح النور
    بدأ الدكتور عادل بفحص داانه وريتال وااقفه تتابع الفحص بصمت
    بعد ثوااني دخل جواد وخاالد . أبتسم خاالد يوم شااف ريتال متلثمه مثل ما قال لها أما جوااد طاالع في الدكتوور بحقد وهو يقول : صباح الخير
    داانه إلي أتلثمت بمجرد ما دخل جواااد : صباح النوور
    الدكتوور طالع فيها بأستغراااب وقال لجوااد: أنت مو أخوها
    جوااد وهو يبتسم بلؤم : لا مو أخوهااا أنا خطيبهاا
    خالد وريتال انفجروو بالضحك وداانه المسكينه ماتت من الخجل والدكتوور باان على وجهه خيبة الأمل والأنزعااج
    خاالدوهو يحااول يمسك ضحكته : دكتوور أختي تقدر تخرج اليوم
    الدكتور بقهر: هي اختك فعلاً ولا مثل الأخ
    جواااد: لا أخووهاا أخلص علينا بتخرج اليوم ولا لا
    الدكتوور عادل : أيوه بس لااازم تنتبهوو لها عدل
    جواااد وهو يطاالع داانه بحناان: بعيوننا
    داانه حست بأحرااج وجهها ولع المسكينه
    أما ريتاال قالت لخاالد بهمس وهي تضحك ببراائه : خاالد روح أنقذ داانه من هذا المتهوور وربي مسكينه أحرجهاا
    طاالع خالد فيهاا بأستغرااب وفرح بنفس الوقت
    ريتاال بعد ما أستوعبت هي بتتكلم مع مين وايش قالت
    قالت بأرتبااك: آآنا كنت
    خالد وهو يبتسم بحنان: شكراً ريتال
    ريتال وهي تطاالع فيه بأستغراب : على ايش
    أشر على لثمتهاا وقال: على هذي
    ومشي بهدوووء بس هالمره مشي وهو تااارك قلب ريتاال يدق بقووه






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-Jul-2014, 06:00 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. حور بين عاشقين لحضه فراق
    بواسطة حلاتي بغلاتي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-Jul-2011, 08:00 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •