الملاحظات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48

الموضوع: رواية مشاغبات عاشقين كاملة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    قضو البنات وقت حلو و ممتع مع بعض وجاا الوقت إلي حتساافر فيه منى
    وبدأت الدموع تغرق المكان حضنو البنات بعض وهم يبكون
    داانه وهي تبكي بحرقه: ما شبعت منك لسه لا تساافري
    منى : ولا أنا بس لااازم أسافر عشان اختبارااتي قربت
    ريتاال وصوتها راايح من البكي: حتوحشينا
    أم منى وهي تحااول تدااري دمعتها : كلها كم أسبوع وتشوفو بعض حبيباتي
    البنات رجعو يضموو بعض ويبكوووو فجأه أتذكرت ريتاال شي وألتفت لأم خالد وقالت : ماما أنا قلت لبابا أننا نبغى نروح نوصل منى المطاار الله يخليكي واافقي
    طاالعت فيها أم خاالد وقالت : والله يا بنتي انا عن نفسي ما عندي ما نع بس دقيقه اروح اشوف جواد وخالد أذا رضيو روحو
    أضااايقت ريتال وكان ودها تعترض بس ما حبت تزعل أمها وقالت: طيب
    في المجلس خالد وجوااد قااعدين يتفرجوو على مبااره لبرشلونه ومانشستر ومو حااسين بالعاالم
    دخلت أم خالد وقالت: السلاااام عليكم
    خالد وجوااد متنحين في التلفزيون ولا رد:
    طالعت ام خاالد فيهم بأستغرااب وقالت: قلنا السلاااام عليكم
    خالد وجوااد : لا رد
    أخذت الريموت بعصبيه وقفلت التلفزيون ألتفت لها جواد وخالد بنفس الوقت وهم يقولو: عساااااك .
    سكتووو وطالعوو في بعض بأحراج وقال خالد : أمي أنتي من متى هنا
    أم خالد : من سااعه يا أخ أنت وهو وأقول السلااام عليكم وانتو مو داارين عن العاالم
    وقف جوااد وبأسلووبه المعتااد : أفاا الغاليه زعلااانه مننا
    وبااس رااسها وهو يقول: الآ زعل الغاليه عاااد ما نتحمله
    خاالد وهو يبووس يدها : سامحينا والله ما أنتبهنا
    أم خالد وهي تبتسم بطيبتها المعتااده : حصل الخير المهم جيتكم بطلب
    خالد وجواد: آآمري
    أم خاالد : البنات يبغو يروحو معااكم يوصلو منى للمطاار
    خالد : طيب داامك اتوسطي لهم مالنا كلمه والله
    نط جوااد فجاه وبااس رااس أم خالد وهو يقول: طلبتك يا غلااااااااي
    ضحكت أم خالد على أسلووبه وقالت : آآمر يا عيون غلاااك
    أبتسم جوااد وهو يقلد أسلووب الأطفال ويحط أصبااعه بفمه يعضه ويقول: ممكن داانه تركب معااي
    خاالد بلعاانه: لالالا ما عندنا بنات يخرجوو مع خطابهم
    جوااد : أقول سد فمك انت سألت حبيبتي وألتفت لأم خالد برجاء وهو يقول :هاا أيش قلتي
    أم خاالد: طيب بس هالمره
    نط جوااد وهو يقول: ياهوووووووووووووو تعيش امي الغاليه
    ومد لساانه لخاالد وقال: ويسقط خالد العاصي
    طبعاً جواااد رتب السياااره وفضى علبة العطر فيها خخخخخخخ
    خرجوو البنات ومسكت داانه يد ريتال وهي تقول : ريتو لا تخليني لحالي معه
    ضحكت ريتال وهي تقول : والله في الغالب حنطرد بس حجرب أحميكي ههههههههه
    قربت من سياارة جوااد وفتحت البااب وهي تقول : ممكن أركب عندك يا عنوني انت
    نزل جوااد من السيااره ومسك ريتاال من طرف عبااتها وهو يفتح باابا السيااره الخلفي : أتفضلي يا بعد طواايف هلي أنتي
    ريتاال وهي تضحك: بعد طواايف هلك وتبغى تركبني وراا أجل لو كنت شي ثاني أيش تبغى تعمل في
    جوااد وهو يغمز لها : الكرسي الأمامي شااغر يا هبله
    ريتال : أوكي بس لا تنسى أني في وتخربها
    طنشها جوااد وألتفت لداانه إلي شوي ويغمى عليها من الأحراج فتح البااب وهو يبتسم لها أبتساامه جذاابه : أتفضلي غلاااااي
    بلقت داانه ريقها وهي تطاالع فيه بتردد
    حس جواااد أنها مطووله ساار يطالع في الأرض وهو يبتسم رفع راااسه وقت سمعها تقول بصوتها النااعم المرتبك: مم ممكن تبعد أبغى أرأركب
    أبتسم جوااد وقال : حااضر
    بعد عن البااب شووي وهي ركبت بهدوووء قفل الباااب ولف وركب السيااره وهو يقول بهمس : نورتي السيااره يا عمري
    داارت بوجهها لجهه الشباك( الدريشه ) وهي تقول بهمس خجول: تسلم
    فجأه جات منى وفتحت بااب ريتال وهي تسحبهاا وتقول: هذي الهبله معذووره لأنو الأهبل طالبها بس أنتي أيش عذرك أتفضلي معاااي
    وألتفت لجوااد وهي تقول: حبيتني أكيد صح
    جوااد وهو يضحك : أنتي الأفضل يا عزيزتي هههههههههههههههههههه
    أما داانه ما بقت كلمة سب في قاموسها ما قلتها على منى إلي خلتها لحالها مع جوااد

    خااالد اليوم غير نظرته غير بسمته غير كاااان سعيد كانت مستغربه من نظرته ومتفااجأه ببسمته كان في نظرته لمعه أفتقدتها و في بسمته حناان مشتااقه له
    قطعت عليهاا تفكيرها منى وهي تقول : ريتوو وجع ايش فيكي سااكته وسرحااانه في مين اعترفي
    ريتاال : هااا أيش قلتي
    منى وهي تبتسم بخبث وتغمز لها وتقول: إلي آآآخد عقلك
    رفع خاالد نظره للمراايه إلي عكست نظرته لريتال وهو يبتسم ريتاال بأرتبااك وهي تهرب بنظرها من نظرات خاالد : ما في احد يااخذ عقل ريتااال
    قبل لا ترد منى قال خاالد : منى أيش رأيك أهديكي أغنيه قبل لا تساافري
    ريتاال شبت نااار أما منى فهمت قصد خالد وقالت وهي تضحك: يا حبي لك يا ولد عمي ياليت والله
    أم منى وهي تحاول تنقذ ريتال من لؤم خالد ومنى : أحااول ما أقول لبندر على الأهدااء عشان لا يقتل نااس هههههههههه
    منى : آآآه يا حبي لبندورتي
    خاالد مات ضحك وقال: أجل بندوورتك هاا وألتفت لأم منى وقال : ولو ياخاله منى اختي من حقي أهدي لها
    أم منى وهي تطالع فيه بخبث وتقول:وفر هالأهدااءت لحبيبة القلب
    خاالد وهو يضحك : لا حبيبة القلب لها اهدااءت غير يالغاليه
    طاالعت ريتاال فيه بأستغرااب اول مره يجااري الغير في الكلااام عن مشااعره
    منى وهي تنط : خلود فين الأهدااء حوصل المطار وانا ما سمعت
    ضحك خاالد وقال : وجع أيش ما صدقتي أحد يهديكي لا يكون بندووره مقصر معااكي في الأهدااءت
    منى وهي تمثل الخجل: خلووود أنكسف
    خالد وهو يضحك: مره وااضح ههههههههههه
    ودخل السي دي وهو يقول : وهذا الأهدااء يالمفجووعه
    وطاالع في ريتال إلي صورتها تعكس بمرااية السياره وقال: أسمعيها بتمعن يا منى
    انا الغلطان ضيعتك ومثلك ضعت صدقني خسرتك
    للاسف وادري وبنفس الوقت محتاجك حبيبي هاذي
    اعذاري انا اترجاك سامحني وانا اسف اذا تماديت
    واتعمدت احراجك تعال وغير اطبعاعي وعلى الزلات
    عاتبني وخلني ابتسم واغرق كلى بين امواجك بدونك
    دنيتي صعبه حبيبي للوصل خذني ترى مهما ضوت شمسي
    ابي ليلن به اسراجك غيابك اتعب عيوني غيابك
    حيل علمني ان الدنيا لو ضاقت فرجها ساعة
    افراجك دخيلك ارحك بحالي كفايه البعد عذبني
    حبيبي لا تخليني تراني بجد محتاجك
    ريتال كانت تسمع وتحس أن كل كلمه في الأغنيه هي المقصوده فيها رفعت رااسها وألتفت عينها بعين خاالد حس خالد بحيرتها و أستغرابها أبتسم لها يطمنها وهو يتمنى انها تفهم رسالته وتعذره
    أما منى كانت تتابع الموقف بصمت وهي حااسه أنه في شي يدور برااس خالد لكن ما حبت تحرجه وتحرج ريتال وقررت تكلم خالد بوقت ثاني وتفهم منه الموضوع
    وقالت بمرحها المعتاد : أقول خلووود مالت عليك وعلى أهدااءتك كنت شوي وأغرق السياره بدموعي
    ضحك خالد وقال : هههههههههههههههههههههههه أحمدي ربك أن خاالد أهدااكي
    منى : على العموم حكون كريمه وأهديك أغنية بحبك يا حماااار
    الكل انفجرر بالضحك وبكذا قدرت منى بمرحها وخفة ظلها تغير جو الكل

    أما في سياارة جوااد كانت حااسه بأرتباك وأحرااج
    ألتفت جوااد لهاوابتسم وهو يقول: دنوو حبيبتي أيش فيكي سااكته
    طالعت داانه فيه وهي تقول بنفسها : دنو وحبيبتي لا عز الله باايعها
    جواااد وبجرأته المعتااده مسك يد داانه وهو يضغط عليها بحنان ويقول: زعلااانه لأني أجبرتك تجي معاااي
    هنا داانه أحراجها وصل حده وبدأت عيونها تمتلي بالدموع هي تحب جواااد وتموت فيه بس لسه ما أخذت عليه ومنحرجه من جرأته
    جوااد وهو يسحب منااديل ويعطيها وهو يقول بقلق: دنو أيش فيكي يا عمري
    تبغي نرجع البيت
    داانه وهي تهز رااسها وتقول: لالا أنابس ورجعت تبكي
    وقف جوااد عند أول سوبر ماركت واجهه ونزل جاب لها مويه أعطهاا المويه وهو يقول: آآسف ياقلبي عاارف أني ثقلتها عليك وما رااعيت خجلك
    حست داانه بأن حبه زااد أضعااف بقلبها فين حتلقى وااحد زي جوااد يفهمها ويحبها قالت بهمس: لا تتأسف أصلن أنت ما عملت لي شي بس الله يخليك لا تزعل مني وأصبر علي شوي أنا لسه ما أخذت عليك ولا أخذت على وضعنا الجديد بس
    قاطعها جوااد وهو يقول ببتسامه: أصبر يا عمري بس ممكن أطلب طلب
    داانه : آآمر
    جواد: ما يأمر عليكي ظاالم يا عمري ومسح دمعتهاا بأصبااعه وبااسها وهو يقول بمرح : لا عاد أشوفها ولا ترى حرمي نفسي قدام أول شااحنه تعدي
    أبتسمت داانه بخجل وهي تمسح دموعها : حااضر
    أبتسم جوااد وهو يقرص خدها برقه ويقول: والآن ممكن تغطي . أنا عيونك ويالله يالله متحمل أن غيري يشوفها
    ابتسمت دانه وهي تظبط لثمتها وتحمد ربها على وجود جواد بحياتها
    .
    في المطاار
    بعد ما ودعوو منى ألتفت ريتال لخالد وقالت: مو غريبه أن جوااد وداانه ما وصلو للآن
    خاالد بمزح : مو غريبه لأني كنت متوقع أن جواااد حيخطف أختي في يوم من الأياام
    ههههههههههههه
    وأخذ جوااله وأتصل على جواااد : أنت فينك يا ترااب
    جوااد : فيني يعني وااحد وخطيبته تتوقع فين يروحو
    خاالد: المريخ
    جوااد : باايخه لا تعيدها
    خالد : يا أخي أستحي على وجهك اختك معي مين حيوصلها البيت
    جواااد: اووووو نسيت ريتو أوكي أنا.
    قااطع خاالد كلااامه وهو يقوله: دقيقه أيش تقولي يا ريتال
    ريتاال : كلمت خالي فهد الآن حيجي يااخذني
    خاالد : آهاا ورجع لجوااد وهو يقول: رووح كمل صيااعه ريتال اتصلت على فهد يجيها
    جوااد : يا حبي لأختي فااهمتني
    خاالد: أقول انقلع ولا تطوول حضرتك ترى حقول لأبوي وعمي
    جوااد: خير خير يالله سلااام
    خاالد : سلاااام
    ألتفت لريتال وقال: ريتال تعالي نجلس هنا حتى يجي فهد
    ريتاال وهي تمشي بهدووء : أوكي
    جلست ريتال أما خاالد ظل وااقف بس بعيد عنها شووي
    وفجأه جاا شااب باااين من شكله وهنداامه انه طاايش جلس بكل وقااحه جمب ريتاال . أرتبكت ريتال وأستغربت ألتفت وطاالعت بخاالد كاانت تتمنى انه ما انتبه لحركة الشااب لأنه أكيد حيعصب لكن للأسف خاالد مجرد ما انتبه فاار دمه واتجه بسرعه لمكان جلوس ريتاال بعد ريتال ومسك الشااب من تي شيرته وهو يقول :أقسم بالله لو ماكنت شاايفك بزر و تااافه كان خاليتك تنسى أسمك يا حقير
    ورمااه على كرسي بقوى ما عنده وهو يقوول: خااف الله ما عندك أخواات ترى من دق أبوااب النااس دقوو باابه
    وجر ريتاال من يدها بقوه وهو يقول: مشينااا
    جرت ريتاال يدها منه وهي تقول: استنى أيش فيك نفسي انقطع
    ألتفت لهاا خاالد وقاال: وأنتي حضرتك كيف تتلثمي وأنتي مو مخليه لوون الا حاطه بعينك بهذا الشكل
    أنقهرت ريتال وقالت بعصبيه: وانت مين أعطااك الحق ترفع صوتك علي هذا أولاً ثاانياً أي ألوووان حااطهاا يا أخ وأنا مو حااطه غير كحل وأصلن ما كنت أدري اني خاارجه
    طاالع خاالد في عيونهاا وانتقل لعاالم ثااني عيونهااا تأسره بكل تفااصيلهااا
    ريتاال تااهت من نظرته واتبخرت كل العصبيه والغضب إلي كاانت بقلبهاا عليه وهي تطاالع بعيونه ( ياربي ليش يطالع فيا كذا )
    قطع عليهم سكونهم صوت فهد وهو يقول:
    أنتو الأثنين بأي مكاان تضااربوو والله فضحتونا تقول توم وجيري
    ألتفتو له الأثنين وهم متفاجئين من وجوده وقالت ريتاال: هلا فهوودي متى جيت
    فهد وهو يسلم على رااسها ويقول: هلا حبيبتي جيت من بداااية المضااربه
    خاالد ووااضح الزعل والضيق عليه : كيفك فهد عساااك بخير
    فهد : بخير وأنت أخباارك
    خاالد : بخير يالله بما أنك وصلت عن اذنك أشووفك على خير
    وقبل لا يمشي قال لريتال من غير ما يلتفت لها : آآآسف يا ريتال بس غصب عصبت قدرك غااالي عندي
    قدرك غااالي عندي
    قدرك غااااااااااااااااالي عندي
    قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي عندي
    قدرك غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااالي عندي
    كاانت ريتااال تتابعه بنظرها حتى اختفى عن نظرهاا والكلمه تترد بذهنها وتحيي نبضااات من زماان كاانت سااكنه هاااديه
    أتنهد فهد إلي كاان متااابع الموقف بصمت وقاال بخبث: تراااه رااح مو نااويه تمشي ولا لسه ما شبعتي تأمل
    قالت ريتاال برتبااك: أحم أحم أيوه يالله مشينا
    فهد : انتو متى حتعقلووو
    ريتاال بأرتبااك وحرج: أيش تقصد
    فهد وهو يبتسم بأستهزااء: أقصد أنكم الأثنين بتكااابروو على الفااضي
    ريتاال وهي تمشي وتقول: يالله خاالي لا نتأخر على جدتي وجدي
    أتنهد فهد بأسف وهو يهز رااسه ومشي بهدووء
    .






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    في الطيااره
    كاانت ساانده راااسها على الشباااك وهي تفكر باللي أخذ قلبهاا وعقلهااا ( ليت هالطياااره تااخذني لك يا بندر)
    ألتفت لها أمها ومسحت على رااسها وهي تقول: أيش فيكي يامنى
    أبتسمت منى وهي تقول : مافيه شي بس حيوحشوني البنات
    أم منى: بعد الأختباارت حتنزلي طوول الصيف معهم ان شااء الله
    منى : أن شاااء الله
    ورجعت تسند رااسهاا على الشبااك وهي تقول( ياربي ليش حااسه بقلبي ينبض بسرعه ليش أحس بندر قريب مني )
    كان في أستقبااالهم خاالها أبو بندر اول ما وصلت البيت حست بشي غريب ضرباات قلبهاا كل مالها تعلى تحس ان قلبها حيخرج من مكاانه سلمت على خاالتها ام بندر وألتفت تدووره بعينه هذا عطره ريحة عطره مااليه المكاان
    طالعت في أم بندر علهاا تلاااقي جوااب يشفي صدرهاا بعيونها بس أم بندر أبتسمت لها بحناان وقالت : بغيتي شي يا بنتي
    أبتسمت منى وقالت : لا حرووح أرتااح شووي في غرفتي عن أذنكم
    طلعت وعيون أم بندر وام منى وأبو بندر تتبعها وهم يبتسمووو بخبث
    وقفت عند بااب غرفته وهي تقول يارب ليش حااسه أني حلاااقيه في الغرفه
    فتحت البااب بيد مرتجفه ودخلت فتحت النور . لكن للأسف كل شي مرتب و مثل ما هووو مسكت صوورته الموجوده على الكومدينه طاالعت فيها بتركيز وعيونهاا أمتلت دموع وهي تقول : مو موجود
    وضمت الصوره بقووه مشت بهدووء وقفلت النور والبااب واتجهت لغرفتها فتحت البااب ودخلت رمت نفسها على السرير وهي تضغط وجهها بمخدتهااا تحااول تهرب من ريحة عطره إلي تلااااحقهااا ودموعها تنزل بصمت وصورته ما زاالت في يدهااا ضاامتهاا وكانهاا خاايفه الصوره تهرب منهااا
    السلااااام لله يا عسل !!!
    @@
    يوم اللقاء لا تعتذر عن غيابك
    طاب الخفوق الي بهجره تماديت
    اقولها بقلب صافي هلابك
    لك وحشةٍ يومك عن العين ابطيت
    ارتاح انا لشوفتك وانسى عذابك
    ومهما حزنت افرح لجيتك لا جيت
    غصبٍ علي حبك لحضرت جنابك
    @@
    ما قدرت تووقف ولا قدرت تتكلم ولا تبدي أي ردت فعل غير دموعهاا ألي كاانت تهل فرحه وشووق وحب
    قرب منهااا ومسح دمووعها وهو يقوول : ليش الدموع وأستداار كأنه بيخرج وهو يقول بأستهبال ارجع
    ضربته منى على ذرااعه وهي تقول: غبي عبيط أنت ما تحس ليش ما قلت لي أنك رااجع أكرهك يا غبي يا
    قااطعهااا بندر وهو يحط أصبعه على شفتهاا ويقول : أوووش
    ويهمس لها بكل حب: أحبـــــــــك
    رجعت دموعهااا تنزل بغزااره وهي تقوول بذاات الهمس: وحشتني

    في بيت أبو يااسر
    كيف أقدر أنتقم منهم الأثنين بنفس الوقت كيف احرق قلووبهم بنفس الوقت آآه بس لو أقدر أحبب ريتاال في كاان من زماان قدرت أحرق قلب الحقير خااالد ومهاا الغبيه مو رااضيه تسااعدني
    ما في غيرهاا امي لاااازم تخطب ريتاال لي وغصب عنهاا حتواافق
    خرج من غرفته يدوور على أمه نزل للصاله ولقااها هنااك جلس جمبهاا وقال : أمي بغيتك في موضوع
    أم يااسر(فاتن): هلا ايش تبغى
    يااسر وهو يبتسم : أبغى أخطب
    أم يااسر بفرحه: هذي امنيتي يا قلبي من بكرى بدور لك
    قااطعها وهو يقول: بس أنا لقيتها
    طالعت في بستغراب وقالت : مين
    أبتسم يااسر بخبث وقال : ريتاال بنت خالتي
    فااتن بصدمه : نعم. انت صااحي
    يااسر بخبث: لا تخاافي يا أم يااسر حخليهاا خداامه لك حتزوجهاا عشاان أحطم غرورها وأأدب الحقير خاالد وبعدهاا حطلقها وأرميها زي الكلبه
    أبتسمت أم يااسر بخبث يشاابه خبث ولدها وقالت: والله فكره مو بطااله
    يااسر: بس يالغاليه أبغااك هذي اليومين تتقربي منهاا أكثر وبعدها تخطبيها لي أهم شي الآن أنك تكسبي ثقتها فيك خلاااال هاليومين وبعدهاا بتقدم لها
    أم يااسر : ما طلبت يا روح امك
    الله يااخذك أنتي و ولدك ونفتك منكم . كأني أتحمست بزيااده هع هع

    بعد يوم حلوو قضته في بيت جدها رجعت البيت وهي هلكاانه وتعباانه
    دخلت غرفتهااا أخذت لهاا شوور لبست شوورت قصير أبيض وعليه بدي أبيض مرسووم عليه أرنب وردي أتعطرت وحطت كريم وبعد ما رتبت شعرهاا تركته على طبيعته من غير أستشوور جلست على مكتبها الصغير
    فتحت درجهااا كانت تبغى دفترهاا وخاافت لما ما لقته قاامت ودورته على السرير ما لقته جلست وهي تحااول تتذكر وين حطته
    وفجأه ضربت جبهتها وقالت : أوووو الدفتر في بيت داانه ياربي حتصل عليهاا ترسله لي
    أتصلت على داانه وطلبت منها ترسل الدفتر مع الشغاااله
    دخلت داانه غرفتها وهي تقول: ياربي هذا الدفتر وين رااح
    * طبعاً خالد رجع الدفتر مكاانه بعد ما نزلوو البنات الصبااح
    وأخيراً لقت الدفتر وطاالعت فيه بقهر وهي تقول : والله لو ما حلفتني اني ما أفتحه كان فتحته وشفت ايش فيه
    نزلت وأعطت الدفتر للخداامه وقالت لها توصله لبيت ريتال
    بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
    وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
    بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
    وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
    همست بصدمه: خاااالد

    إلى هنا ينتهي البارت التاااسع






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    البارت العاشر



    بعد دقاايق كان الدفتر بيد ريتاال إلي ضمتها وهي تقول: ياربي أنا لااازم أخبي هذا الدفتر بمكان آآمن
    وقبل لا تحط الدفتر بدرج لفت نظرهاا ورقه ظااهر طرفهاا من الدفتر سحبت الورقه وفتحتهااا
    بدأت تقرأ المووجود في الورقه وأبتسمت لأن كلماات الخااطره عجبتهاا
    وأختفت ابتساامتهااا وهي تقرأ الأسم الموجود في نهااية الخاااطره
    همست بصدمه: خاااالد
    ما عرفت تبكي فرح أو تبكي عتب وزعل
    ضمت الورقه وهي تقول : الحمد لله الحمد لله
    رجعت تقرأ كلمات الخااطره وهي مو مصدقه تحس أنها بحلم جميل بتصحى منه
    ما نااامت للصباح ورهي كل شوي تقرأ الخااطره وتلمس حرووف أسمه وتبتسم بسعااده
    وفي الصبااح خرجت ريتاال بروح جديده كانت مثل الورده ألي أتفتحت من جديد شاافهاا جوااد وهي تنزل الدرج وبتغني
    **
    لك حب
    يا عيني من كثره قلبي مو قاادر على حمله
    أحتااج لحبك عشر قلوب ويمكن تكفي ويمكن لا
    أنا أحبك لا أنا أودك لا ولا مغرم ولا أي أحسااس
    أحتاج لكلمة حب جديده ما مرت على كل النااس
    **
    أبتسم جواادوقال : يا عيني على الروقاااان
    ألتفت له وهي تبتسم وتكمل :
    في بعدك وفي قربك أشتااق
    شوف حبك شمسوي في
    لو أكتب لك حبي بورااق
    ما تكفي أورااق الدنياا
    ضحك جوااد وقرص خدها برقه وهو يقول: وحشتني هذي اللمعه في عيونك
    أبتسمت ريتال وهي تضم جواد وتقول: وأنت وحشتني كلك على بعضك ومسكت يده وهي تسحبه لجهة طاولة الطعاام وتقول: يالله نفطر أنا مره جيعاانه
    جوااد : يالله
    بعد الفطور وقفت ريتال وهي تظبط طرحتها وتقول: يالله جواد اتأخرنا على الجامعه
    ابتسم جوااد وهو يظبط شماغه : لا قلبي اليوم دور خالد
    أرتبكت ريتال وحست قلبهااا بيوقف من الربكه وقالت: أووه نسيت
    جوااد: يالله حبيبتي سلاااام
    أبتسمت وهي تقول :مع السلااامه
    أتلثمت ومشت وعيون جوااد تتابعهاا بحيره
    في السيااره
    ألتفت لداانه وقال بعصبيه: فينها ليش أتأخرت
    داانه : أروح أنااديها
    خاالد وهو يتنهد: لا خلاااص جاات
    ركبت ريتاال وقاالت بهمس : السلاااام عليكم
    ردوو السلام بهدووء لكن المفااجأه أن قبل ما يحرك خالد السيااره سمع ريتال ولأول مره بحيااتها قالت: آآسفه على التأخير
    رفع خاالد نظره للمرايا إلي عكست نظرتهااا له كانت عيونها تشع غير عن أي مره
    داانه إلي كاانت مستغربه من إلي ساار حست أنهم مطولين قالت بصوت يكتم الضحكه : خلووود أتأخرنا
    خاالد وكأنه يصحى من حلم: هاا
    داانه وهي تضحك: هههههههههههه أقول أتأخرنا على الجاامعه
    حرك خاالد السيااره بارتبااك وقال: أيوه طيب
    ( معقوول أخذت الدفتر وقرأت الخاطره معقووول )
    قااطع تفكيره داانه وهي تقول : ريتو أعطتك ماري أمس الدفتر ارسلتوو لكي
    رفع خالد نظره للمراايا عله يلاااقي الجوااب بعيونها
    رفعت ريتاال عيونهاا وهي تطاالع فيه بحرج وقالت بصوت مبحوح : أيوه وصلني

    وصلني
    وصلني
    وصلني
    ضحك خاالد فجأه كاان مو حااس بإلي حووله كان حاااس بفرح يكفي الدنيا كلها طالعت داانه فيه باستغرااب وقالت : خلوود سلااامات أيش فيك
    طاالع خاالد فيها بحرج وقاال: أتذكرت موقف سار مع صااحبي
    داانه بشك : آهاا
    خاالد : داانه وإلي يعاافيكي قلبي في سي دي لعبااس ابرااهيم في الدرج أعطيني هو حسمعك أغنيه قمه والله
    وطاالع في ريتاال وهو يبتسم وكأنه يقول ( ترااها لك)
    أبتسمت ريتاال وهربت بنظرهااا للكتااب إلي بيدهاا
    داانه وهي تضحك: هههههههههه أمووت أنا على الرومنسيه أغااني و حركاات
    خاالد وهو يشغل السي دي : أقول لا يكثر بس
    **
    أيه أحبك لو فقد هاالليل ضيه

    أو طفت ظلمي النجوم

    لولا حبك ما ارتجف قلبي بيديَّه

    ولا تناسيت الهموم

    في غيابك يوصل الحلم المنيه

    في حظورك ينولد حلم و يدور

    قولي حبيبي قولي

    قولي إني أتنفس هواك

    قولي نديمـــك قولي

    قولي إن أفراحي معاك

    إعرفي إني ما نسجت الحلم واحساسي

    إعرفي إني ما طلبت الصبر في ياسي

    في غيابك يوصل الحلم المنيه

    في حظورك ينولد حلم و يدور

    إيه أحبك
    **
    كانت تسمع الأغنيه بقلبها وروحهااا اليوم بالنسبه لريتال وخالدغير
    اليوم حلمهم المدفون أتحقق اليوم سلمت قلوبهم رااايااتها
    اليوم حبهم أشرقت شمسه
    يا ترى بتستمر فرحت ابطاالنا أو حيسير شي يدمر هالسعااده






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    جلس على طااولة الطعاام بهدوووء وهو يقول: صباااح الخير يالغواالي
    أبو بندر وأم بندر وأمنى : صباح النوور
    أتلفت يدوور منى وقال: فين منى ما صحيت
    ضحك أبو بندر وهو يقول: منى ما تصحى بدري غير لو كان عندها جاامعه واليوم أووف يعني ما تصحى غير الظهر
    وقف بندر وهو يقول: حنشوف كيف ما تصحى الآن
    أم منى وأم بندر يضحكوو وأبو بندر يقول بمكر: أقول أجلس بس ولا ما تنزل اللقمه بلاااها
    ضحك بندر وهو يقول: أحلى ما فيك تفهمني يالغالي
    دق بااب غرفتها على أمل تكون صااحيه تفتح له بس ما فتحت ولا قاامت أصلن فتح البااب وهو يقول : منى . منى ممكن أدخل
    منى : . لا جوااب
    كاانت ناايمه وهي مبتسمه سعاادتهااا بوجود بندر كاانت منعكسه عليهااا قرب منهاا وأبتسم بحناان وقال بهمس : مناااي
    منى:
    قرب أكثر ومسح على شعرهاا وأتلفت يدور على شي يسااعده على تصحيتهااا لقى كااست موويه على الكومدينه بس ما هاان عليه يفجعهاطالع بالأستريو وهو يقول بتفكير: كماان هذا مزعج أممممممكيف حصحيها على كذا
    ما في دااعي تفكر يا دووب صحيت أنا
    ألتفت لهاا وهو يضحك : ههههههههه أجل صحيتي يا دوبا
    منى لما أنتبهت لوجوده بالغرفه قالت : أنت أيش دخلك غرفتي
    قرب وجهه من وجهها وهو يقول : والله كيفي حبيبتي وأبغى أصحيهاا عندك مانع
    طالعت فيه بأحرااج وقالت وهي توقف : طيب صحيتني خلاااص يالله روح شوي وأنزل حغير وأصلي بس
    بندر أتمدد على السرير وهو يقول : أقوول روحي خلصي بس . أنا حااخذ لي غفوه حتى أنتي تنتهي
    منى وهي تطالع فيه بدهشه وتحط يدها بوسطها وتقول: بجدك أنت قووم لا خالي يجي وربي تحرجني كذا الله يخليك
    بندر وهو يمثل النوم العميق : منى لو سمحتي لا تزعجيني وضم مخدتها وهو يقول يا زين الريحه وبااس المخده
    منى ساار وجهها ألوان الطيف وقالت بعصبيه : قليل أدب
    مشت بعصبيه أخذت ملااابسهااا ودخلت الحماام وضربت البااب ورااها بعصبيه وهي تقول : يسير خير يا أستااذ
    رفع بندر رااسه وهو يضحك ويقول: ههههههههههههههه أحبك يا مجنونه

    في الجامعه
    ريتاال اليوم غير إلي يشوفهاا ويطالع بعيونهااا يحس بسعاادتها
    كاانت تبتسم وتضحك وتمزح وتتكلم وكأنهاا أنساانه جديده
    جلست دانه جمبها وطالعت فيها وابتسمت
    ألتفت لها ريتال وهي تقول : معجبه الأخت
    ضمتهاا داانه فجأه وهي تقوول : وحشتيني والله
    ضحكت ريتال وهي تقول لها : ههههههههههههههه جنيتي دنو كل يوم في وجهك وتقولي لي وحشتيني
    داانه : لا ما كنتي معي كان معي خياال ريتال اليوم ريتاال رجعت لي أو بمعنى أصح رجعت روحهااا
    أبتسمت ريتاال وهي تسرح بنظرهااا : كان ناااقصني شي فقدته وأخيراً رجع لي
    ورجعت تطاالع في داانه وهي تقول : كيف جواد معااكي ترى لو زعلك قولي لي وأنا حكسر راااسه لكي
    داانه وهي تتنهد وتقول بهياام : آآآآه بس أيش أقولك يجنن والله أني احبه كل يوم أكثر من اليوم إلي قبله أعشقه وأموووت بهواااه
    ريتاال وهي تضحك: هههههههههههه بس بس بس والله اخوي مو هين لحس مخك وقلبك ههههههههههههههههههه
    داانه : الله لا يحرمني منه
    ريتال :آآآآآآآآآمين
    .
    في الشركه
    كانو جالسين جمب بعض ويتهاامسووو على المسكين خاالد:
    خاالد اليوم مو معانا ابداً ولا أيش رأيك يا كاابتن
    جواااد وهو يمثل دور المحقق كونان هع: هذا صحيح أني الاااحظ ذلك
    وبدأ الفأر يلعب بكشتي
    فهد وهو يضحك : هو ساار المثل كذا
    جوااد : لا تركز يا فتي المهم أن يأدي المثل المطلوب
    فهد: فتى في عينك يا غبي
    جواد وهو يمثل الرزاانه: حكون أكبر منك بعقلي وما رااح ارد عليك
    خاالد إلي حس أنهم يتهاامسو قال: أنتو أيش عندكم حااطين روسكم ببعض وتتهاامسو
    فهد وهو يطالع فيها بمكر ويقول : أنت يا عمي ايش فيك اليوم مو في الفورما
    ضحك جواد وقال : ههههههههههههههههههه أموت يا فورما
    خاالد وهو يتنهدبنشووة فرح: مافيه شي يالله عن أذنكم اليوم مالي خلق للشغل أشوفكم الليله ان شااء الله في المزرعه
    وخرج بهدوووء وعيون جوااد وفهد تتابعه بحيره
    .
    في الجامعه
    أنتهت اخيراً المحااضره ألتفت ريتال لداانه وهي تقول: أخييييييراً أتصلي على جوااد قولي له يجي
    داانه : أوكي
    كان يتنااقش مع أحد المحااسبين طاالع بشااشة الجواال وهو يبتسم بحناان لما شااف الأسم ( دااانة قلبي)
    قال للمحاسب: طيب محمد تقدر تروح الآن بس بكرى الأورااق إلي طلبتهامنك تكون جااهزه الله يعافيك
    محمد: على أمرك
    مجرد ما خرج محمد رد على داانه وهو يقول: هلا والله بروووحي
    داانه وهي تبتسم بخجل: هلا جواااد كيفك
    جواااد : بخير داام انتي بخير يا عمري
    داانه: حبيبي ممكن تجينا خلصت محاضراتنا
    جوااد بمكر :بس حبيبك
    دانه: لا مو بس
    جواد : أجل
    داانه بمكر يناافس مكره: لا جيت قلت لك
    جواااد: طيرااااان وأنا عندك
    دانه: طيب ننتظرك بس لا تسرع
    جواد: من عيوني يلا سلااام
    دانه : سلااام
    ضمت داانه الجواال وهي تبتسم بفرح وتدعي ربي يديم عليها سعادتها

    بعد مرور كذا يوم
    اليوم خميس وكالعااده كانو الشباب والبنات يجتمعوو عند أم خالد بهذا اليوم مع إختلاااف بسيط اليوم
    داانه نزلت واتغدت مع جوااد وخالد ويا فرحة جوااد اليوم هع
    مجرد ما رتبت أم خاالد طاولة الطعاام بمسااعدة داانه طلبت من العيال يجو يتغدوو خاالد إلي كان يتعنى أذية جوااد جاا وجلس جمب جواد
    طالع فيه جوااد بقهر وهمس من بين أسنانه حتى لا ينتبه له أبو خالد: يا أخي أستحي على وجهك وخلي دندونتي تجلس جمبي
    خالد وهو يبتسم ببرائه: أيش تقول جواد ما سمعت
    أبو خاالد إلي فهم الموضوع أبتسم وهو يقول: خاالد قوم خلي داانه تجلس جمب جوااد أستحي على وجهك
    جوااد ابتسم بأحرااج وهو يقول: يا زين عمي إلي يفهمني
    قاام خالد وهو يقول : تعالي يا آآنسه لا يموت علينا بس
    قربت دانه بخجل وجلست بهدووء ونعوومه
    أم خاالد وهي تضحك على شكل خاالد المعصب: تعال يا عيون أمك أجلس جمبي
    جلس خاالد جمب أمه وهو يقول: آآآه بس متى تجي زوجتي ودلعني
    ابتسمت أم خالدوهي تقول: قريب ان شااء الله
    بعد الغدا أستأذن خالد وراح ينام عشان يترك جواد وداانه برااحتهم
    ألتفت داانه لجواد وقالت : عمري أنت متعود تنام العصر
    أبتسم جوااد وقال: أيوه بس من شاافك يطير نومه والله
    ضحكت دانه وقالت : تسلم طيب أيش تحب تشرب ؟
    جوااد وهو يمسك يدهاا : ولا شي بس أبغاااكي تجلسي جنبي
    أبتسمت دانه بخجل وقالت: ممكن أسألك سؤال
    باس جواد يدها وقال: أسألي ألف سؤال لو تبغي ياقلبي
    داانه : أنت خطبتني عشان الكباار مسمينا لبعض من احنا صغار ولا عشان تحبني
    ضحك جوااد من قلب وهو يقول: تسألي جاده
    دانه بأستغراب: أيوه ليش تضحك
    أتنهد جوااد وهو يطالع فيها بحب: يا مجنونه أنا أحبك من قبل لا أساافر لدرااستي صحيح كانو مسمينا لبعض بس ما كان هالشي ببالي لما خطبتك خطبت الأنساانه إلي أموت على ترااب رجولها ألي احب نظرتها وضحكتها وكلاااامها أحبها بكل حالاااتها إلي يوم مرضت ما غمضت عيني من القلق والغيره
    عقدت داانه حااجبها وهي تقول: غيره
    ضحك جواد وهو يقول: أيوه غيره جاا أخوكي خالد الصباح ولقاني قالب الغرفه فوق تحت وأنا أضاارب مع الأثاث ما قدرت أنام وأنتي عند الدكتور عادل الله يقطع شره رفع ضغطي
    ضحكت دانه وهي تقول : بجدك أنت تغاار منه
    جوااد بغيظ : أيوه أغار ما شفتيه أنتي وهو يبغى يااكلك بنظره
    ضحكت دانه وهي تقول: وربي أنت تحفه
    جوااد : تحفه تحفه نمشيهاا لكي .والآن ممكن
    بعد يدها عن حجرها وحط رااسه على حجرها وهو يقول: أمنيه من أماني هي أني أحط رااسي بحضنك وأناام
    أبتسمت دانه بحنان وقالت : قول الحمد الله على تحققها والله لا يفرقنا يارب
    أبتسم جوااد وقال: آآآآمين
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    في بيت أبو جواد
    صحت ريتال العصر وهي بقمة نشاطها اخذت لها شور سريع ولبست برمودا جينز لونها أبيض وعليها تي شيرت كت بنفسجي فاتح وربطة منديل ابيض على رقبتها جعدت شعرهااا واكتفت بغلووووس وردي وكحلت عينها أخيراً أتعطرت ولبست صندل بنفسجي فاتح وأخذت عبايتها وخرجت
    مرت على مكتب أبوها قبل لا تخرج ومالقته موجود أبتسمت وقالت : أكيد بابا عند عمو في المرزعه
    دخلت المطبخ وقالت لماري: ماري أرسلتي الصواني إلي قلت عليها لبيت ماما ام خالد
    ماري : يس
    ريتال : أوكي شكراً
    دخلت بيت ابو خالد من خلااال الباب الفاصل بين حديقة بيت أبو خالد وحديقة بيت ابو جواد مجرد ما شاافتها أم خالد ضمتها وهي تقول: هلا والله ببنيتي
    ريتال وهي تبوس راسها: هلا بك ماما
    أتلفت وقالت بخبث : ماما هو جوااد عندكم لسه
    أبتسمت أم خالد وقالت: أيوه موجود مع داانه بالمجلس
    طالعت ريتال بساعتها وقالت :حتركهم براحتهم للمغرب بعدها حدخل أجننهم
    أم خاالد : طيب تعالي على ما يأذن المغرب نتقهوى انا وأنتي
    ريتال : طيب يالله
    أخيراً أذن المغرب قالت أم خالد لريتال: أطلعي حبيبتي صلي في غرفة دانه
    ريتال وهي طالعه : ماما بعد ما أصلي بروح للدبب الأثنين ما سارت والله ما شبعو من بعض ساعتين
    ضحكت أم خالد وقالت : سوي زي ما تبغي
    في الوقت كان خاالد صحي وقاام يتجهز عشان يلحق على الصلاااه في المسجد وهو خااارج لاحظ أن باب غرفة دانه مفتوح
    أتوجه للغرفه وهو يقول: لا والله طلع عند جوااد ذووق وعتق أختي بدري ههههههه
    دخل الغرفه من غير لا يدق البااب كانت ريتال توهاا بتلف شرشف الصلاااه على رااسها مجرد ما سمعت خطواات خالد إلتفت تشوف مين
    أتراااجع خالد وخرج وأبتسم وهو يقول بنفسه ( ياقلبي على هالرقه والجمال إلي حيقتلني )
    أما رتيااال كانت تطالع فيه وقلبهاا طبووول هذي اول مره تشووفه فيها من بعد ما قرت الرساله ولا مره واجهها
    وتنهدت وهي تقول من قلب: يارب تجمعنااا على خير


    يتبع






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    في الريااض وبالتحديد في بيت ابو بندر
    كانت منى جالسه في الحديقه في مكانها المفضل ( الأرجووحه)
    دخل بندر البيت وشافها وهي جالسه على الأرجووحه وواضح على شكلها الزعل والطفش
    منى كانت زعلااانه لأن بندر خرج راح لصاحبه كانت شاايفه أنها أحق بكل دقيقه من وقته في هذا الأسبوع
    أول ما شاافته مقبل عليها قاامت تدخل البيت بس يده كانت أسرع منها سحبها من يده وهو يقول : على فين
    منى وهي تحاول تسحب يدها منه : أبغى أدخل جواا أجلس مع خالي
    ابتسم بندر وهو يقول: ويهون عليكي حبيبك بندر يقعد لحاله
    طالعت فيه يقهر وقالت: عاادي هو هان عليه يتركني لحالي
    سحبها بندر وجلسها جمبه على الأرجووحه وهو يقول: تعالي أجلسي وقولي لي ليش زعلااانه انا حتى ما كملت ساعتين براا البيت
    منى وعيونهاا أمتلت بالدموع : لأنه المفروض ما تتركني في هذي الأيام كلها أسبوع ورااجع تسافر و.
    ما قدرت تكمل كلااامها وانفجرت ببكى يشاابه بكاء الأطفال
    أبتسم بندر وهو يمسح على شعرها بحنان و يقول : خلاااص يا عمري آآخر مره وعد ما عااد حتركك وما حخرج ألا معك بس الله يخليكي لا تبكي . والله لو تعرفي انا ليش خرجت كان عذرتيني
    رفعت منى رااسها وهي تمسح دموعها وتبتسم : خلاااص سامحتك أصلن أنا ما قدر ازعل منك بس كنت اتغلى هههههههههه
    ضحك بندر وهو يقول: يا قلبي على المتساامحه
    طالعت فيه وقالت : بندر أيش فيك في شي شااغل تفكيرك صح
    التفت لها وهو يقول: وأنتي ما يفوتك شي
    أبتمست منى : لو كان هالشي يخصك مستحيل يفوتني
    أتنهد بندر وهو يقول: ايش أقول بس يا منى انتي طبعاً تعرفي صديقي ماهر
    منى : أيوه أعرفه
    بندر وهو يعدل جلسته بحيث يكون مواجهه لمنى وقال : ماهر خاطب بنت عمه ( ريما) من قبل لا يسافر زينا يعني كان مقتنع فيها بس بعد سنتين من دراستنا أنضمت لدفعتنا بنت لبنانيه أسمها ليليان بنت لعوب على الآخر أنساانه ما همها غير المااده قدرت تلعب برااس ماهر وخلته يتعلق فيها لدرجة الجنون تصدقي انو حتى الإجازات ما ساار ينزل للسعوديه عشان لا يبعد عنها و نسى بنت عمه إلي تنتظره هنا
    والمشكله أن هذي الحقيره ما تحبه وما خلت شاب في الجامعه الا كانت لها علاااقه فيه
    منى بغيره : حتى انت
    ضحك بندر وقال: الصرااحه هي حااولت
    منى وعيونها بتخرج من مكانها: نعم؟
    حط يده على خدها بحنان وهو يقول: بس انا ما يملي عيني ولا قلبي غير مناااي عساي الموت أن فكرت بغيرك يا عمري
    منى بخجل وقالت زهي تحاول تغير الموضوع : بسم الله عليك . طيب كمل لي أيش سار مع ماهر بعدين
    بندر : اليوم خرجت أشوف سامي أخو ماهر سألني عن أخوه وأنا صراحه لمصلحة صاحبي ما خبيت شي على ماهر وقلت له على كل شي وسامي قال لي حيتصرف والله مو عاارف أيش أعمل ولا كيف اخرج صاحبي من هذي المشكله
    سكت منى ووقفت وسارت تمشي قدام بندر وهي تفكر بعمق وبندر عينه معها وين ما رااحت فجأه ألتفت له وقالت : لقيتها
    بندر وهو يضحك على طريقة كلااامها: المحقق كونان وجد الحل أخيراً
    جلست منى جمبه وقالت بهدووء: شووف الحل حيخلني أنقهر كثير ويرتفع ضغطي اكثر بس لأني وااثقه فيك حنفذ
    عقد بندر حواجبه وهو يقول: أيش يدور في رااسك
    منى : أنت مو تقول أن هالزفت ليليان حاولت تتقرب منك وانت ما اعطيتها وجه
    بندر بحيره : أيوه
    منى وهي تبلع ريقها وتقول: أبغاااك توهمها بأنك حبيتها
    بندر بدهشه: أيش تقولي أنتي
    منى وهي تمسك يده وتطالع بعيونه بحب وتقول: بندر حبيبي انا أدري ماهر أيش يعني لك لااازم تساعده حاول توهمها بحبك وأكشفها قدام ماهر خلي الستاار الأسود إلي حااجب عيونه ينزل وينزااح
    أبتسم بندر وهو يقول: ويلومني فيك والله أنك قلبي وحياتي جوهرتي إلي مستحيل إلااااقي لها بديل
    أبتسمت منى بخجل وقالت : بس يومياً تتصل علي وتقول لي أيش سار معك وأبغى رقم خطيبة مااهر
    بندر بأستغراب : ليش
    منى وهي تبتسم بخبث: أنت جيبه لي الآن وبعدين حتفهم أنت

    في بيت أبو جواد
    وبالتحديد في في غرفة ريتال
    كانت ريتال وداانه بيذااكروو أستعداد للأختبارات
    فجأه دخل جواااد وهو يقول : مسااء الخير على احلى طاالبتين في السعووديه
    وقرب من ريتال وبااسها على خدها وألتفت لداانه واعطها بوسه على كل خد > لئيم جواادينتهز الفرص خخخخ
    داانه ساار وجهها ألواان المسكينه من الأحرااج وريتال تضحك وتقول: ليش ما تعدل هي على كل خد بوسه وأنا بوسه وحده على خد وااحد
    جواااد : مالت عليكي وأنتي تقاارني خدوودك بخدود دندونتي إلي تدوخ
    وقفت داانه وقالت: حروح أشرب موويه
    سحبها جوااد من يدها وجلسها جمبه وهو يقول: ما في دااعي تروحي الان حقول لماري تجيب لك
    طاالعت فيه وهي تقول بهمس: جوااد الله يخليك لا تحرجني قداام ريتال
    جوااد بنفس الهمس: يعني لا رااحت ريتال أعمل كل شي بنفسي
    شهقت داانه وهي تضربه على كتفه وتقول: قليل ادب
    ريتال وهي تمثل العصبيه : هي أنت وهي لا تتهامسو وأنا بينكم
    جوااد : طيب يا حلوين أيش رأيكم نطلع نتعشى بأي مطعم
    ريتال وهي تصفق بحمااس: أيوووووووووووه ياليت
    جوااد وهو يطالع في داانه بحب: وقمرااي ايش رأيها
    داانه بخجل: مواافقه بس حروح أستأذن ماما أول
    جوااد وهو يوقف :لا خلاااص أنتو أجهزو وأنا حكلم أمي لأني راايح أقول لخالد يجي معانا
    ريتال حست بفرح لما قال انو خالد حيجي معهم وقامت تتجهز بسرعه
    >> والله وجاب خاالد رااسك يا ريتو
    في بيت أبو خالد كانت أم خالد جالسه في الصاله أول ما شافت جواد مقبل عليها أبتسمت وقالت: هلا والله بدلوع أمه
    ضحك جوااد وهو يضمها ويسلم على راسها : يا حبي لكي والله أنك أغلى ما عندي
    أبتسمت أم خالد وهي تقول: وأنت وأخوك وخطيبتك وأختك أغلى ما عندي
    نزل خاالد بهذا الوقت وشااف جوااد وهو جاالس جمب أمه جري بسرعه وهو نااوي ينكد على جوااد
    دف جوااد وهو يقول : قووووووووم أبغى أجلس جمب أمي
    جوااد مسك بيد ام خالد وقال: لو تموت ما تااخذ مكااني روح من الجهه الثاانيه
    خاالد : ما أبغى أبغى أجلس هنا كيفي
    جوااد : وأنا كيفي كمان ما حقووم
    ضحكت أم خاالد على تصرفااتهم وقالت: بالله مو عيب رجاال يضااربو زي الأطفال ويغاارو من بعض
    جوااد وهو يطاالع بخاالد ويقول : خلوود حنروح نتعشى في مطعم تخااوينا
    خالد: مين معك
    جوااد : دنو وريتو
    خالد وهو يمثل الدهشه: دنووو ومن مين أخذت الأذن
    جوااد وهو يأشر على أم خاالد ويغمز لها : من الغاليه وهي موافقه
    خالدوهو يطالع في أمه بشك ويقول: صحيح هذا الكلااام
    أم خالد : ايوه صحيح يالله روحو بس لا تتأخرو البنات ورااهم مذااكره
    خالد : أوكي يالله جوااد
    في المطعم الكل كان مبسوط مرووووق ما نغص عليهم وناااستهم ألا ظهوور يااسر فجأه ألي كان يتعشى مع احد أصدقااائه هنااك وأول ما لمح جوااد وخالد أتوجهه لهم وهو نااوي ينكد عليهم كالعاااده
    وانبسط أكثر يوم تنبه لوجود ريتال وداانه معهم
    وقف عند طااولتهم وهو يقول: مسااء الحلى على الحلووين
    وطاالع في ريتال بكل وقااحه
    طالعت ريتال فيه بأستحقاار وما ردت وداانه نفس الشي
    خالد وجوااد وقفو بنفس الوقت وقالوو : مسااء الخير
    يااسر وعينه على ريتال : أيش الصدفه الحلوه هذي أول ما شفتكم الصرااحه ما قدرت أمنع نفسي وجيت ركض أسلم عليكم
    خالد أبتسم بستهزااء وجوااد يقول: لا فيك الخير والله . أخباارك وأخباار خالتي
    يااسر وما زاالت عينه على ريتال: بخير داامكم بخير
    عصب خاالد من نظرااته لريتال كان وده يفقع له عينه وقال بغضب مكبوت : الأخ عندوو حوول أو شي من كذا
    ضحكوو ريتال وداانه على كلمة خالد أما يااسر طالع فيه بغضب وهو يقول: أحترم نفسك يا خالد
    خاالد بقوه: محترم نفسي قبل لا اشوف أشكالك علم نفسك أحترام الناس وبعدين علمه غيرك
    ياسر وهو يكلم جوااد : رااضي عن كلااام صااحبك يا ولد خالتي
    جواد وهو يجلس بهدووء ويقول: من دق الباب يا ولد خالتي لقى الجواااب
    طالع يااسر فيهم بغضب ومشي وهو يضمر لهم كل شر بقلبه
    بعد العشى أستأذن جوااد خالد لأنه حيااخذ داانه معه دقاايق للسيااره ويرجع وخاالد لقى هالموضوع من صالحه ورضي
    << لئيم بطلنا هع
    أبتسم خالد وهو يقول بخبث وعيونه تتابع كل حركه لريتال: حلووين لااايقين على بعض
    رفعت ريتال عينهاا له وهي تقول: مين << ظنت أنه يقصدهم لأنهم جالسين لحاالهم
    ضحك خاالد إلي فهم أيش يدور براسها وقال: ههههههههههههههه لا تخاافي أقصد جواد ودانه
    ريتال بأرتبااك : آهاا
    خالد وهو يطاالع فيها ببتساامه كلها حب : وأنتي متى نااويه تعملي زيهم
    ريتال من غير ما تنتبه لجرأة جوابها : لما بعض الناس يستحوو ويخطبوني
    ضحك خاالد بطريقه خلت أغلب الموجودين في المطعم يلتفتو له
    أتلفت ريتال بحرج وقالت بهمس: خاالد أيش فيك النااس تطالع فيك
    خالد : آآآه يا ريتال ليش ضيعنا بغباائنا أيامنا
    ريتال : لا تعليق
    خالد وهو يطالع فيها بحب: تدري يوم قرأت دفترك كرهت نفسي ما كنت عاارف اني مسبب لكي كل هذا الحزن والتعب
    ريتال بهمس : أنا كمان تعبتك معااي يمكن عنااد يمكن اعترااض على تغيرك معااي ما ادري
    أبتسم خالد وهو يقول بصوت قوي وهادي: ريتال تقبلي تطووي هذي الصفحه من حياتنا ونبدأ من جديد
    ريتال بصوت مبحوح من الأحراج : مواافقه بس بشرط
    خالد : وأيش شرطك
    رتياال وهي ترفع عيونها له : تشيل فكرة السفر من راااسك نهاائياً
    اتنهد خاالد وقال : وبس
    ريتال : وبس
    خاالد: مواافق يا
    طاالعت فيه بفضول وهي تنتظر الكلمه إلي تتبع اليااء وحس خاالد بفضولها وقال وهو يبغى يلعب بأعصاابها : يااا يا أممممم ولا خليهاا بعد الملكه
    ههههههههههههههههههههههه
    ريتال ماعااد تبغى شي غير أنها تسعد خاالد وتكون له بقلبها وروحها وكياانها
    .






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    في مكان ثااني وعند احلى عشااااق دانه وجوااد
    كاان جواااد محتاار ايش ممكن يقدم لداانه هديه وده يجيب لها الدنيا كلها ويحطها بين يدينها أخيراً قرر ياخذ لها عقد من الذهب الأبيض كاان على شكل قلب كبير ( أحبك يا داانه )
    فتح باب السياره الخلفي وقال : ممكن تجلسي هنا
    دانه : أكيد ممكن
    ركبت داانه بينما جواد فتح شنطة السيااره وخرج منهاا سله كانت مزينه بطريقه جذاابه وبدااخلهاا دب شايل بيده علبه سوداء صغيره وبجاانبه بطااقه جذاابه
    ركب السيااره وقدم الهديه لدانه وهو يقول: أتمنى ذوقي يعجبك يا عمري
    أبتسمت دانه وهي تقول : أكيد حيعجبني
    وأول شي مسكته كاانت البطااقه بدأت تقرأ المكتوب عليها وإلي كان
    أحبك حب ماعمري حبيته
    أحبك حب ماعمرك تحبينه
    أحبك حب ماعمري عطيته
    أحبك حب ماعمرك تعطينه
    أحب عيونك وطول رموشـك
    أحب خدودك وأحمر شفاتـك
    أحبك حب ماعمري لقيته
    أحبك حب ماعمرك تلقينه
    أحبك حب بحياتـي شريته
    أحبك حب بروحك تشرينه
    أحب جسمك وجمال خصـرك
    أحب شعرك الين آخر ظهـرك
    أحب أسمعك يوم تنادينـي
    وين ماتروحي راح تلقينـي
    ياعسى تحبيني وتموتي فينـي
    ياعسى تشبعي من حنينـي
    أحب كل شي ساكن جمالـك
    أحب كل شي يوصف دلالـك

    لـــ أديب زهير

    أبتسمت دانه لجوااد بحب وهي تقول : تسلم حبيبي
    جوااد : الله يسلمك يا عمري يالله أفتحي العلبه
    فتحت العلبه الصغيره وشاافت العقد الموجود دااخلهاا ما عرفت بأي كلمه تعبر عن فرحتها وعن أمتناانها لجوااد طاالعت فيه وعيونها تنطق حب وعشق: كيف اشكرك يا جواد والله كثير علي
    جوااد بحب: والله أنتي إلي كثير علي يا حيااتي
    قربت داانه من جوااد وبااسته على خده وهمست : الله لا يحرمني منك
    ما تدري من وين جاابت هالجرأه بس حست أنه محتااجه تكسر حااجز خجلها وتشكره بطريقه هو يحبها
    أما جوااد حط يده على خده مكان بوستها وأبتسم وهو يقول بخبث وشقااوه : شكلي حجيب كل يوم هديه إذا كان هذا المقاابل
    ضربته داانه على كتفه وهي تقول : قليل أدب يالله ننزل لريتال وخالد أتأخرنا عليهم
    جوااد : يالله يا عمري

    بعد مرور كم يوم .
    قلت السفر وقال من بعد بكره ------ يمكن يطول البعد مابين الاحباب
    ليه ياقمر شبيت واشلعت جمره ----- في خافقي يازين والقلب منصاب
    يومك شــهر وشلون لي غبت فتره---- يزيد همي هم والدمع ســـــــــكاب
    صبح وعصر وليل مابان فجره ----- لاعين نامت به ولا خــــــاطر طاب
    دمعي حدر واللي بقى منه قطره --- جفت عرووق العين والحــب غلاب
    ليــه نظر وللناس يازين نظره ------- وش لذة الدنيا والاحباب غياب
    منى اليوم ذبلاااانه بندر سافر صحيح هالمره حيغيب شهر ويرجع
    الا أن الشهر هذا حيمر عليها دهر ضمت رجولهاا لصدرهاا وسندت رااسها على ركبها وهي تبكي بحرااره وهي تتذكر كلمااته الأخير
    ( مناااي أبغى نتيجه ترفع الراااس يا عمري هالمره الجاائزه غير تعرفي أيش حتكون جاائزتك
    منى : لا
    بندر وهو يشيلهاا ويدوور فيهاا: جاائزتك حتكون خطف دااااائم حتسيري حرم المحاامي بندر )

    في المزرعه
    كانو الشبااب مجتمعين كالعاااده
    الكل مرووق ومبسووط عدى خاالد إلي كاان جاالس وباله مشغوول كيف حيقول لأبوه وعمه أنه أترااجع عن فكرة السفر وأنه ما عااد عنده نيه يساافر
    ألتفت فهد له وهو يقول : خالد أيش فيك يا عمي أخذ زااويه
    خالد : لا ولا شي بس في موضوع شاغل بالي
    قام فهد وجلس جمبه وهو يقول: خالد أابغى أطلب منك طلب
    خالد : أنت تأمر مو تطلب
    فهد : خالد من اليوم ليوم سفرك عندك أسبوعين أبغااك تفكر بقراارك للسفر عدل حااول ما تتسرع
    أبتسم خالد وهو يقول في نفسه ( الله يسعدك يا فهد داايم تهون علينا الأمور وتقدم لنا حلوول ) وقال: أن شااء الله


    في بيت أبو محمد
    كان فهد جاالس مع أبووه وعقله في مكاان ثااني
    أبو محمد : يا ولد فهد صمخ ان شااء الله
    ألتفت فهد متفااجأ وهو يقول: ايش فيه
    ابو محمد : لي سااعه أكلمك وانت مو معنا
    فهد وهو يعقد حاااجبه : والله أفكر في ولد أختي ياااسر
    أبو محمد بهتماام : ياسر ايش فيه
    فهد وهو يعدل جلسته : اليوم جااا سألني سؤال غريب
    ابو محمد: سؤال أيش
    فهد : قال لي لو أتقدمت لريتال بنت خالتي تقبل بي
    أبو محمد بصدمه : ايش يخطبهاا
    قبل لا يرد فهد سمعو صوت فاتن وهي تقول: أيوووه يخطبهاا يا أبوي ليش فيهااا شي
    أبو محمد : لا ما فيهاا شي يروح ويخطبهاا من أبوهاا وسااعتها الأمر مردوود للغاليه تواافق او ترفض
    فااتن بعصبيه : وهي فين حتلاااقي احسن من يااسر ولا تنسى يا أبووي هو ولد خالتها وأولى بيها
    فهد بهدووء: لا يا أختي أذا ريتال مو مواافقه ما رااح يجبرها أحد
    فااتن : انت لا تتدخل لو سمحت
    فهد وهو يوقف : لا اسمحلي يالغااليه حدخل هذي ريتال مو حي الله عن أذنكم
    فاتن : شفت يا أبووي شفت كيف يتكلم معااي
    أبو محمد : أنتي إلي دفعتيه لهذا الشي وعلى العموم الموضوع هذا ما أبغى أسمع كلااام فيه حتى ولدك يتقدم رسمياً لبنت خالته
    .
    بعد عدة أياام في بيت أبو خالد
    كاانو رتيال وداانه جالسين يتقهوو وهماا يتفرجو على فلم عمر ووسلمى
    جاات أم خاالد ولقتهم عاايشين جوو << ذاابحتهم الرومانسيه بطلاتنا هع
    ضحكت على أشكاالهم وقالت : خير بناتي أيش فيكم
    الأثنين طالعوو فيها وأتنهدوو وهما يقوولو بنفس الوقت : يا زين الحب
    ضحكت أم خاالد وضربت كل وحده على رااسها وهي تقول: قومي انتي وهي بلا حب بلا قلة ادب أبغى آآآآآخذ رايكم بموضوع
    جلسو الأثنين وقالو بلقااافه : ايش
    أم خاالد وهي تبتسم : خاالد أخيراً قرر يتزوج
    ريتاال ساار وجهها ألواان الطيف وقلبها طااح ببطنها أما داانه نطت بفرح وهي تقول : واااااااااااو أخيراً
    أم خالد : أيوه والله أخيراً عاااد انا ودي أخطب له بنت بنت خالتي بنت نعومه وأخلاااااق ومن فضل الله أن خالد ما أتشرط علي وقال أنه مواافق على ألي أواافق عليها
    ريتال حست الدنيا تدوور فيهاا أم خالد نااويه تخطب لخاالد وحده غيرهاا
    وخاالد موااافق ليش ليش قال أنه يحبني ليش يخدعني
    وقفت ببطئ وهي حااسه أن روحهاا بتنسحب منهااا
    قال بصوووت حااولت قدر أمكاانها انه يكون طبيعي : عن أذنكم حرووح البيت أحس نفسي دااايخه شووي
    وقبل لا تعطيهم فرصة الأعترااض بااست رااس أم خااالد وخرجت وهي حااسه الدنياااا كلها على رااسها
    مجرد ما خرجت أتنهدت أم خاالد وهي تقول: والله أنهااا أغلى من روحي ومو هااين علي إلي نسويه فيهاا خالد رجاال وحيتحمل بس ريتال بينتي وأنا أعرفهاا حتنهاار ما حتتحمل
    داانه وهي تتنهد بحزن : ماما حراام انا من البداايه هذا الموضوع ما كنت مرتااحه له لو ساار شي لريتال ما حساامحكم
    ما حساامحكم كلكم .

    في بيت أبو جواد
    دخلت البيت وما انتبهت لوجود ابوهااا كان ودها تووصل غرفتها وتكون لحالها محتااجه تقعد لحاالهاا
    أستغرب أبو جوااد حاالها وناادهاا بخووف: ريتوو أيش فيكي
    ريتال وهي تبتسم بتعب : مافي شي يا باابا بس حااسه اني مصدعه شوي
    أبو جوااد وهو يحيط كتفها بذاارعه : طيب يا حبيبتي أبغااكي ترتااحي وتجي لي على المكتب في موضوع مهم حكلمك فيه
    ريتال : لا بابا تقدر تتكلم الآن أنا ما في شي
    أبو جوااد وهو يتنهد : طيب يا بنتي الموضوع هو
    سحبهاا وجلسها جمبه على الكنبه وهو يقول: يااسر ولد خاالتك
    رفعت ريتال راسها بتساؤل : أيش فيه
    أبو جوااد: خطبك أنتي أيش رأيك طبعاً أنا ما أبغاااكي تستعج
    قبل لا يكمل كلاااامه وقفت ريتال وهي تقول : مواافقه
    طالع فيها ابو جوااد بصدمه وهو يقول: مواافقه
    ريتال : أيوه مواافقه يااسر يااسر ولد خالتي وأولى بي من غيره
    عن أذنك بابا
    مشت وتركت أبو جواااد مصدووم وتفكيره مشتت سند رااسه على الكنبه وهو يرجع بذااكرته من قبل كم سااعه مضت
    أتفااجأ أبو جواد بأتصال أبو يااسر إلي يطلب فيه يقااابله
    وبالفعل قابله واتفااجأ أكثر يوم خطب ريتال لياااسر بعد خروج أبو يااسر من عنده رااح على بيت أبو محمد وقال له على الساالفه كلها
    أبو محمد بهدوووء: طيب وأنت ليش متوتر المفروض تكون مرتااح كذا ياسر ساعدنا في الخطه من غير ما يحس
    أبو جوااد : لا يالغالي هذا ولد خالتها يعني ما حقدر أرفضه من غير سبب مقنع هو أولى من غيره
    أبو محمد : لا لا يكون تفكيرك رجعي لو البنت تبغااه عاادي لكن لو رفضت هذا حقهااا
    أبو جواد : يعني أنت تشوف كذا يا أبوي
    أبو محمد : أيوه ويالله روح قولها وحتشوف بنفسك انها حترفض
    أتنهد أبو جوااد وهو يرجع للواقع وهو يهز رااسه بأسف ويقول : شكلها ريتااال قلبت الطااوله علينااا






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    البارت الحادي عشر



    ثااني يوم الكل عرف بخبر مواافقة ريتال على ياااسر
    الكل كان مصدوووم من مواافقتهااا
    أما خالدنزل الخبر زي الصااعقه عليه
    و ريتااال ندمت وحست أنها اتسرعت بقرارها بس للأسف فاات الوقت وما عااد ينفع الندم
    كانت تبغى تحرق قلب خالد وما عرفت أنها بهذي الطريقه حرقت قلبهااا قبل لا تحرق قلب خااالد
    داانه كانت محتااجه أحد ينصحها أو يعطيها حل تسااعد فيه أخوهاا وصديقة عمرهااا و بلحظه خطر في بالها تتصل على منى هي الوحيده إلي ممكن تسااعدها وتنصحهاا
    منى : هلا والله بعنوني
    داانه وهي تبكي: منى منى
    منى بخووف: داانه أيش فيكي ليش تبكي
    داانه وهي منهااره : منى ألحقيني خالد وريتال حيضيعوو
    منى بتوتر: داانه أنتي ايش قااعده تقولي ايش ساار لخالد وريتال أتكلمي خوفتيني
    دانه وهي تحاول تهدى: حقولك على كل شي
    وحكت لمنى كل الساااالفه
    منى وهي تتكلم بهدوووء: طيب الحل موجود أهدي انتي بس
    داانه : أي حل قولي الله يخليك
    منى : أنتي مو تقولي أن هذا الموضوع كله مخطط من جدي
    دانه : أيوه
    منى : حلوو . شوفي حتروحي الآن لخاالد وتحكي له سالفة هالمخطط كله
    وبكذا خالد حيفهم موقف ريتال منه وبعد كذا تروحي لريتال وتحكي لها كل السالفه وبكذا حتفسخ خطبتها من الزفت إلي اسمه يااسر
    داانه : طيب وأذا رفضو يسمعوني
    منى : في هذي الحااله الذنب ذنبهم وأنتي عملتي إلي عليكي
    دانه : أوكي

    جوااد كان معصب ومو عاارف كيف ممكن يتصرف
    طاالع في خاالد كان ينتظر منه ردة فعل أقوى كان متوقع أنه حيروح يكفخ يااسر أو على الأقل يعترض
    ألا أن خاالد من دراا عن الموضوع وهو ساااكت وشاارد الذهن
    في هذا الوقت دخل فهد المكتب وقال : السلاااام عليكم
    خالد وجوااد : وعليكم السلاااام
    طالع فهد بجوااد وقال بهمس: عرف الموضوع
    جوااد بذاات الهمس: أيوه بس ما علق ولا قال ولا كلمه
    رن جواال جوااد بهذا الوقت وكانت داانه المتصله جواادوهو يااخذ الجواال ويرد: هلا دانه
    داانه : هلا بك جوااد خالد عندك
    جوااد: أيوه
    داانه : جوااد أبغاك تجيبه البيت بأي طريقه حتى لو تقول له أن أمي تعباانه المهم تجيبه
    جوااد : ليش أيش فيه
    داانه: لما تجي حتعرف المهم تجيبه
    جوااد : أوكي من عيوني دقاايق وأحنا عندك
    داانه : تسلم
    جوااد : الله يسلمك سلااام
    دانه : سلاااام
    جوااد وهو يوقف بعجله ويقول : خالد قوم بسرعه امي تعباانه لاااازم نروح البيت
    خالد بقلق: أيش فيهاا
    جوااد: ما أدري يالله بس قووم لا نتأخر
    بعد دقاايق في صالة بيت أبو خالد كان خالد ودانه وجواد جاالسين
    خاالد بعصبيه: هالحركه السخيفه لا عاااد تتكرر لو سمحتو
    دانه : ما كان قدامنا ألا هذي الطريقه حتى نجيبك البيت والآن ممكن تجلس وتسمع الكلااام إلي بنقوله لك
    خالد وهو يوقف: ما ابغى أسمع شي أنا تعبان وحروح أناام
    جوااد ولأول مره يكون جدي وحاازم مع خالد: لا حتجلس وحتسمع كفااايه إلي رااح من عمرك وعمر ريتال وانتو بحرب داائمه
    خالد : ريتال ما تعني لي شي ولا تخصني بشي هي مجرد
    قااطعته داانه وهي تبكي : كفاايه يا خالد مره وحده في حياااتك اسمع وافهم إلي يسير حوولك خالد وهو يطالع فيها
    اتنهد بتعب وجلس خالد من غير ما يعلق
    داانه وهي تفرك يدهاا بتوتر : حقولك كل شي بس قبل لااازم تفهم أننا ما عملنا كذا ألا لمصلحتك أنت وريتال اعتقدنا بهذي الطريقه حنسااعدكم ما درينا أننا حندمركم ونخرب عليكم زيااده
    خالد بتوتر : داانه أتكلمي وبلا مقدمات تاافهه
    داانه كانت تطالع بجوااد بخووف وكأنها تطلب منه المسااعده فهم جوااد خوفها وقدره وقال: أنا حقول لك يا خااالد
    خاالد بقلة صبر: أنت أو هي ما يهمني المهم تتكلموو
    جواد وهو يتنهد : تتذكر لما قررت انك تسافر بدل فهد
    خالد : ايوه
    جواد : يومها أجتمع جدي بأبوي وأبوك وفهد الكل كان مصر على أن سبب سفرك هو نفورك ومشااكلك مع ريتال
    بس جدي كان له رأي مختلف وكان شاايف أنكم تحبو بعض وكل إلي يسير بينكم مجرد عناااد فطلب مننا أأننا نحسسكم بفقدننا الأمل برتباطكم وأننا أستسلمنا للأمر الواقع وأول خطوه كانت هي اعلااان خطووبتي أنا ودانه وبعدهاا كنا حنقول لك أن ريتال انخطبت من وااحد من أصدااقائي
    وبنفس الوقت تكون أمي بدأت تدور لك على بنت الحلاااال
    بحيث تحسوو أنكم فقدتو بعض وبكذا حتعترفو بحبكم لبعض
    لكن ريتال قلبت الطااوله علينا يوم أنهاا قالت أنها مواافقه على ياااسر
    ما ادري ليش عملت كذا
    أو أيش مبرر فعلتها
    دانه: أنا أعرف ليش
    خالد وجواد : ليش
    خاالد بهدووء : امي قالت لها أنك واافقت على أنها تخطب لك أي بنت من أختيارها طبعاً هذا وفقاً للخطه
    قاطعها خالد وهو يقول : ولأنكم فعلاً نجحتو بخطتكم هذي تقربوو بيننا فريتا لحست أني خدعتهاا لما أعترفت لها بحبي وقررت تنتقم مني بموافقتها على ياسر
    جوااد : والحل الآن
    داانه : الحل أننا نفهم ريتال السالفه كلهااا لااازم تسمعنا وتفهم السالفه وتعرف أن كل هالموضوع مجرد خطه
    جواد: أنا حقولهااا ويارب تسمعني وتقدر الموضوع
    دانه وخالد: أن شااء الله






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    في بيت أبو جوااد وبالتحديد في غرفة ريتال
    كاانت أنساانه محطمه كاانت حااسه أنها فقدت أحسااسها بكل شي
    بفقدنهاا خالد كانت تتوقع انها أقوى من كذا
    كانت تتوقع أنهاا حتقدر تنسى حب بدأ من الطفووله وكبر معهاا يوم بعد يوم
    كانت تبكي بقهر وحرقه ضمت صورة امها لحضنها وهي تقول بصوت واهن وهامس: أنا ضعيفه أنامو قوويه ما أقدر أتحمل أكث .ر ليش يا ماما تركتني رفعت الصوره وهي تطاالع بأمهاا وتقول: ماما خالد ما يحبني كان يخدعني
    أنا واافقت على ياسر وأنا ما أبغاه
    وضمت الصوره لحضنها مره ثاانيه وهي تقول: والله محتااجه لكي محتااجه لحضنك الداافي
    في هذا الوقت سمعت صوت دق خفيف على بااب غرفتهاا رجعت الصووره لمكانهاا ومسحت دموعها بسرعه وهي تقوول: مين
    جواااد وهو يفتح البااب بهدووء ويقول: يعني مين غير أوسم شااب في السعووديه
    أبتسمت ريتاال وقالت : تعاال
    جلس جوااد جنبها وهو يقول: الحلوه ليش زعلاااانه
    ريتال : ومين قال لك أن الحلوه زعلااانه
    مسح جوااد على خدها بحناان وهو يقول: قلبي قال لي
    حطت ريتال رااسها على صدر أخوها وهي تقول بصوت بااكي: وحشتني ماما ياليت كانت موجوده
    ضمها جوااد لحضنه وهو يقول: أعتبرني أمي قولي كل إلي بخاطرك
    بكت ريتاال بكت بحرقه كانت محتااجه لحضن جواااد كانت بحااجه للمسة حناان تدااوي جروح قلبها
    تركهااا جوااد تبكي كان حااس بها حااس بحزنها و ألمها
    رفعت ريتاال رااسها وهي تقول : آآسفه غثيتك
    ابتسم جوااد وهو يقول: ولو أحنا في الخدمه وقت ما تحبي تعثي أحد أتصلي علي
    ريتال وهي تضحك : ههههههههه حلوه بس لا تعيدها
    طالع جوااد بوجهها وقال بحناان: ما كبرتي يا ريتال نفس الطفله إلي كانت مجرد ما تزعل ترمي نفسها بحضني نفس الوجه المحمر من شدة البكى
    ما تغير شي غير نظرة الحزن إلي سااكنه عيونك الآن
    ريتال وهي تبتسم وتقول بمرح مصطنع : أي حزن بس أنا أنا
    وبدأت الدموع تتجمع بعينها من جديد وهي تكمل وتقول: أنا عروووسه
    عرووسه وأكيد حكون مبسووطه
    مسح جوااد دمعتهاا بأصبعه وهو يقول : مبسووطه ودمووعك الدليل صح
    ريتال وهي تهرب بنظرها للجهه الثاانيه: هذي يسموها دموع الفرح
    قااطعها جوااد وهو يقول: حقوولك كلااام مهم يا ريتال ولااازم تسمعني
    ريتال : إذا كنت حتكلمني عن فسخ الخطووبه
    أنا قررت وما حترااجع عن قرااري
    جوااد : لا حتسمعي ولا حتعيشي عمرك كله ندماانه على انك عشتي في وهم وضيعتي عمرك مع وااحد ما تطيقه
    الموضوع هذا كلوو خطه مننا
    ريتال بصدمه: خطه
    جوااد : ايوه وبدأ يسرد لها كل السالفه
    بعد ما أنتهى جوااد من كلااامه وقفت ريتال وهي تقول بالهفه : يعني خالد مظلوم يعني ما كان يدري زي
    جوااد: ايوه ومسح على رااسها بحناان وهو يقول: خالد يحبك يا ريتال ومستحيل يقبل يتزوج غيرك
    ريتال وهي ترمي نفسها بحضن اخوها : وأنا أحبه والله أحبه
    جوااادوهو يضحك ويقول بمزح: ههههههههههههه أستحي على وجهك صحيح ما تنعطي وجه
    ضحكت ريتال وهي تقول: ههههههههههههههههههههههه طيب آسفه يا أخووي الكبير
    جوااد : الآن بسرعه أبغاااكي قبل لا يروح أبوي لأبو يااسر ويقوله على مواافقتك تروحي وتقولي أنك أتسرعتي ومو موافقه
    ريتال بسرعه : أيوه صح لااازم
    نزلت ريتال لأبوهااا بمكتبه دقت البااب برقه ودخلت لما سمعت أبوها يقول: ادخلي ريتوو
    دخلت بهدوووء كان أبو جوااد يتكلم بالجواال جلست وهي تنتظر أبوهاا ينهي مكالمته لكن ما ان سمعت أبوها يقول: أنا متصل عليك يا أبو يااسر حتى أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر وبأمكاانكم تحديد يوم الملكه وربي يسعدهم ويوفقهم
    ريتال ما قدرت تتكلم حست الدنيا تدور فيهاا
    كلمه وحده ظلت تتردد برااسها
    أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
    أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
    أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
    أخبرك بمواافقة ريتال على يااسر
    قطع عليهااا أفكارهاا صوت أبوها هو يقول: هاا يا بنتي بغيتي شي
    ريتال بصعوووبه وبصوت مرتبك: هذا عمي أبو ياااسر إلي كنت تكلمه
    أبو جوااد وهو يتنهد: أيوه كلمته وبلغته بمواافقتك
    ظلت ريتال سااكته خلاااص الموضوع خرج من يدهااا لو قالت لأبوهاا أنهاا راافضه بتحطه بموقف محرج
    ابو جوااد : ريتال حبيبتي أيش فيكي سااكته ما تبغى تقولي شي
    ريتال : هاا لا ما في شي بابا بس كنت ابغى أتأكد أنك بلغت عمي بقراري عن أذنك
    خرجت ريتال من المكتب بسرعه وأتجهت لغرفتهااا
    وبدخلهااا آماال أتكسرت و أتحطمت في ثوااني مثل ما انشأت في ثوااني

    اليوم التالي كان الكل متوتر ويحااول يلاااقي حل
    جواد ( معقووول ما أقدر أسااعد أختي بمشكله مثل هذي)
    فهد (كيف أساااعد بنت أختي والله ما أعرف)
    خالد( آآآآه يا ريتال ربي مو كاااتب نجتمع ولا أحنا إلي غلطناا )
    فجأه قال جواااد: حكلم أبوووي مو معقووول أسكت هذا مستقبل أختي مستحيل أخليهاا تعيش تعيسه
    فهد: بس أنت عاارف ان الموضوع صعب كيف أبووك حيرجع يقول لأبو يااسر أن البنت رفضت بعد ما واافقت هي مو لعبه هذي مسأله فيها كراامة رجاال وغير هذا ياسر ولد خالتهاا يعني موقفه أقوى
    خاالدوهو يتنهد: وااضح أن مستحيل تنحل هالمشكله عن أذنكم
    وقفه جوااد وهو يقول: على فين
    خاالد بشروود : حروووح مشووار مهم يمكن يمكن .
    ومشي من غير مايكمل كلااااامه
    وترك ورااه جواد وفهد بحيره .
    .






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    في بيت أبوجواد
    في هذا الوقت كانت ريتال جاالسه على كرسي هزااز في حديقة الفيلااا
    كانت تفكر بحيااتها كيف حتكون كيف حتتقبل يااسر كزوج ورفيق عمر
    أنهمرت دموووعها بحرقه وهي تقول: آآآآآآه يا خاالد أيش عملنا بنفسنا
    سمعت صوت سياارة جوااد ألتفت وشاافته هو وفهد مقبلين عليهاا
    وقفت وجريت بسرعه ورمت نفسها بحضن خالهاا وهي تبكي
    مسد فهد على ظهرها بحناان وهو يقول: أهدي . ربي ما يكتب لعبده إلا الخير
    ريتاال: تعبت يا خالي تعبت ليش كل ما اقرب من الفرح يبعد عني أمياال
    . ليش مكتووب لي اعيش بعيد عن الأشخااص إلي أحبهم
    ضمهاا فهد بحناان وطاالع بجواااد بقلة حيله
    أما جوااد ما أتحمل يشووف اخته منهااره وأتجهه للبيت وبالتحديد لمكتب أبوه دخل عليه وهو يقول : أبووي أبغى أكلمك بمووضوع مهم
    أتفااجأ أبو جوااد يطريقة دخووله وقال: جوااد أيش الأسلووب هذا ما تعرف تدق البااب قبل لا تدخل
    جوااد: آآسف يالغالي بس الموضوع إلي جااي أكلمك فيها ما يحتمل تأجيل
    ابو جوااد وهو يعقد حوااجبه بقلق: خير أن شااء الله أجلس وقول ايش عندك
    جلس جوااد وأتنهد قبل لا يقول: ريتاال يا أبوووي ريتاال ما تبغى تتزوج يااسر
    طاالع أبو جوااد في جوااد بدهشه وصدمه حس ان لساانه انعقد وقبل لا يتكلم قااطعه صووت التليفون رفع السمااعه وهو يحااول يكون صوته هاادي : ألوو
    ورجع يطاالع في جوااد بدهشه أكبر وهو يقول: الخميس هذا يعني بعد بكرى
    سكت ثوااني قبل لا يقول: على خير أن شااء الله زي ما تحبوو وألف مبرووك الله يوفقهم ويرزقهم بالذريه الصالحه
    قفل السمااعه وهو يقول بأنكساار لأول مره يحسه : سمعت المكاالمه ملكت أختك بعد بكره سبق السيف العدل
    وضرب على المكتب بأنفعاال وقلة حيله وهو يقول: قلت لها لا تستعجلي وفكري وأصرت على رأيها ولا وزاادتها بأصراارها علي أني أبلغ أبو يااسر بالمواافقه في أقرب فرصه
    وقف جوااد بألم وهو يقول: أنت ما قصرت ياأبوي
    عن أذنك

    الكل عرف أن ملكة ريتال ويااسر يوم الخميس وبدأت التجهيزات لها وخاالد ما زاال مختفي وما أحد يعرف عنه شي
    أخيراً جاا اليوم المنتظر
    ملكة يااااسر و ريتال
    أصرت ريتال تكون الملكه ملكه عاائليه وخااليه من أي تكلف
    لأول مره الآنسه رغد تجد صعووبه في تزيين ريتال وأنهااء الميك أب لها
    دموع ريتال ما وقفت حااولت تسيطر على نفسهاا وتهدأ لكن ما قدرت كان دااخلها بركاان مشتعل حزن وألم وأحساااس بفقدان الذاات
    خووف على خاالد المختفي من يومين
    رغم كل هذا ظهرت كأنهااا حوووريه بجمااالهااا الهاادي الناااعم
    كاانت لاااابسه فستاان ليمووني كان بسيط جدا عاري بلا أكتااف من النووع ألي يتعلق بالرقبه ًمعلق على رقبتهاا بلولو صغير و ماااسك من أعلى حتى خصرهاا وبنزل أنسياابي لآخر سااقهاا أما مكيااجها كان وردي ناااعم وغلوووس فوشي وضح بيااض وصفااء بشرتهاا أما شعرها بما أنه قصير فأكتفت بسشوار
    كانت تنبع رقه وأنووثه وجمااال وتأسر نظر أي شخص يشووفهاا
    أما داانه كانت لااابسه فستان أسوود قصير مااسك على الجسم عااري الأكتاااف ويحيط خصرهاا حزاام كريستاال لاااامع مكيااجهاا كان سمووكي وغلوووس أحمر زاادهاا فتنه وجمااال شعرهاا كانت عااامله تسريحه نعوومه
    مهااا كانت لااابسه فستاان أبيض طويل وتنتشر فيه عدة فرشااات بلون الكحلي كانت قمه في الرقه ومكياجهاا هاادي ورااقي
    في مجلس الرجااال كان جوااد متووتر وكل دقيقه يتصل على داانه يطمن على ريتاال لاااحظ فهد توتره وقال بهمس: جوااد أيش فيك أهدء شووي
    جوااد بقهر: أي هدووء هذا إلي تطاالبني بيه و أختي حتتزوج وااحد ما تطيقه
    وصديق عمري مختفي له يومين ما نعرف عنه شي
    فهد وهو ياشر على البوابه : شكلهم أهل العريس وصلوو
    حااول تمسك أعصاابك شوي
    جوااد وهو يتأفف: خير أن شااء الله






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 23-Jul-2014, 06:00 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. حور بين عاشقين لحضه فراق
    بواسطة حلاتي بغلاتي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-Jul-2011, 08:00 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •