الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: معلومات مهمة في الفتشوب

معلومات مهمة في الفتشوب لكن بالبداية أهدي هذا التوقيع لأخوي صقر المغرب المستند التمهيدي لـ ADOBE® PHOTOSHOP® 7.0 ME هذا الملف يحتوي على آخر

  1. #1 معلومات مهمة في الفتشوب 
    معلومات, مهمة

    معلومات مهمة في الفتشوب
    لكن بالبداية أهدي هذا التوقيع لأخوي صقر المغرب
    معلومات مهمة الفتشوب Gkn16010.jpg



    المستند التمهيدي لـ ADOBE® PHOTOSHOP® 7.0 ME


    هذا الملف يحتوي على آخر المعلومات حول المنتج وكذلك آخر التحديثات في وثائق Adobe Photoshop و تنويهات حول حلول المشكلات. من فضلك ارجع إلى دليل المستخدم لتعليمات التثبيت. للحصول على معلومات حول حل المشكلات والأداء، انظر دليل المستخدم أو التعليمات الفورية. هذا الملف يغطي أيضاً المكوّن Adobe ImageReady.

    هام: من فضلك أكمل بطاقة التسجيل الخاصة بك وأرسلها اليوم بالبريد إلى "Adobe Registration Center" الموجود في بلدك وذلك لتسجيل نسختك. لابد أن تقوم بالتسجيل حتى يمكنك تلقي معلومات حول الدعم الفني وكذلك حول التحديثات الهامة الخاصة بالمنتج.

    أرقام المسلسل

    يمكن أن تجد الرقم المسلسل المكون من 24 خانة (مثل 0000 0000 0000 0000 0000 0000) على بطاقة التسجيل أو على الغطاء الداخلي لحافظة الأقراص المدمجة الخاصة بك. استخدم هذا الرقم لتثبيت Photoshop.

    إذا كنت تقوم بالتحديث من نسخة Adobe Photoshop أقدم، فإنك سوف تحتاج لاستخدام رقم مسلسل جديد مكوّن من 24 خانة والذي يمكن أن تجده على الغطاء الداخلي لحافظة الأقراص المدمجة الخاصة بك والتي ستحصل عليها مع حزمة برامج Photoshop 7.0 للتحديث. ملاحظة: الرقم المسلسل الذي استخدمته لتثبيت الإصدار السابق من Photoshop لن يصلح لتثبيت Photoshop 7.0 ME.

    إذا كنت تقوم بالتحديث من Adobe Photoshop LE أو Photoshop Elements، من فضلك استخدم الرقم المسلسل الموجود على بطاقة التسجيل أو الغطاء الداخلي لحافظة القرص المدمج المتضمنة في حزمة برامج Photoshop 7.0 ME للتحديث الخاصة بك. إذا لم يعمل الرقم المسلسل الذي يحوي 24 خانة، من فضلك اتصل بـالدعم الفني لـWinSoft على البريد الإلكتروني -تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -.

    الامتدادات الاختيارية والإضافات

    يتم تضمين العديد من الامتدادات الاختيارية على المجلد Optional Extensions، والذي يوجد على القرص المدمج Adobe Photoshop 7.0 International English Application على المجلد Goodies. هذه الامتدادات تتيح لك فرصة تخصيص وتنقيح برنامج Adobe Photoshop باستخدام العديد من الطرق. للحصول على مزيد من المعلومات، انظر ملفات المستندات التمهيدية المتضمنة مع الامتدادات الاختيارية.

    كما يوجد العديد من وحدات الإضافات الاختيارية المتضمنة على القرص المدمج Adobe Photoshop 7.0 International English Application على المجلد Optional Plug-Ins الموجود تحت المجلد Goodies. يحتوي هذا المجلد على بعض التنسيقات الأضافية للملفات وإضافات التصدير وكذلك إضافات الترشيح.

    إذا قمت بضبط المجلد plug-ins الإضافي الخاص بك لاستخدام إضافات Photoshop 6.0، فسوف تتلقى رسائل خطأ.

    القرص المدمج Adobe Photoshop 7.0 International English Application متضمن مع حزمة Photoshop 7.0 ME.

    ملفات الإعدادات والتفضيلات

    يمكن أن تجد ملفات تفضيل Photoshop 7.0 في الأماكن التالية:

    Windows 98:
    Windows\Application Data\Adobe\Photoshop\7.0 ME\Adobe Photoshop 7.0 Settings

    Windows NT:
    WinNT\profiles\<username>\Application Data\Adobe\Photoshop\7.0 ME\Adobe Photoshop 7.0 Settings

    Windows 2000 و XP:
    C:\Documents and Settings\<username>\Application Data\Adobe\Photoshop\7.0 ME\Adobe Photoshop 7.0 Settings

    ملاحظة: المجلد Application Data هو مجلد مخفي وليس مرئياً في الوضع الافتراضي. إذا لم تتمكن من رؤية المجلد Application Data، اذهب إلى Windows Explorer>Tools>Folder Options>View وقم بتحديد الخيار View Hidden Files and Folders.

    ملاحظة: العديد من التفضيلات الآن موجودة في ملفات التسجيل الخاصة بنظام Windows. لإعادة ضبط تفضيلات Photoshop الخاصة بك، فإنه يمكنك ضغط Shift-Ctrl-Alt عند بدء التشغيل.

    متطلبات التثبيت

    عند تثبيت Photoshop على أحد الأقراص الصلبة غير قرص النظام أو قرص تحميل النظام (القرص C: عادةً)، فستظل في حاجة إلى مساحة لا تقل عن 65-70 ميجا بايت على قرص النظام الخاص بك وذلك لاستمرار عملية التثبيت، بغض النظر عن الحيز المتوافر على قرص التثبيت.


    استخدام Adobe Photoshop مع Windows®

    الأجزاء التالية تحوي معلومات هامة حول استخدام برنامج Adobe Photoshop 7.0 ME مع إصدارات Windows المختلفة. (من فضلك لاحظ أن Photoshop 7.0 ME لا يدعم Windows 3.1.x أو Windows 95.)

    الملفات المشتركة

    العديد من الملفات المثبتة عن طريق Photoshop - مثل ملفات دعم TWAIN وملفات MSVCRT*.* (ملفات تشغيل Microsoft) تكون في وضع مشاركة مع البرامج الأخرى. عندما تقوم بتثبيت أو إلغاء تثبيت برامج أخرى تستخدم نفس هذه الملفات المشتركة، فإن إصدارات الملفات المستخدمة بواسطة Photoshop قد يتم استبدالها أو حذفها. عند مواجهة مشكلات مع خصائص معتمدة على الملفات المشتركة، قم بإعادة تثبيت Photoshop.

    Windows NT

    من الممكن تشغيل Adobe Photoshop 7.0 ME على نظام التشغيل Windows NT® للأنظمة المتوافقة مع Intel فقط. ولن يمكن تشغيلها مع بقية أنواع Windows NT مثل Windows NT for DEC Alpha أو Windows NT for PowerPC®.

    يحتاج Adobe Photoshop 7.0 ME تطبيق Windows NT Service Pack 6a أو أعلى.

    Windows 2000

    يحتاج Adobe Photoshop 7.0 ME تطبيق Windows 2000 Service Pack 2 أو اعلى.

    ربط الملفات

    مثبت Photoshop 7.0 ME يسمح لك بربط أنواع الملفات مع أي من Photoshop أو ImageReady. عندما تقوم بربط نوع ملف مع تطبيق، فإنك تحدد أي تطبيق سوف يعمل عند نقر ملف من ذلك النوع نقراً مزدوجاً من على سطح المكتب أو في برنامج Windows Explorer. تسمح Windows لكل التطبيقات التابعة لها بربط نفسها بالعديد من أنواع الملفات. إذا اخترت القيم الافتراضية في مثبت Photoshop، فإنك قد تجد أن Photoshop أو ImageReady يعمل بدلاً من تطبيق آخر وذلك عند النقر على ملفات معينة نقراً مزدوجاً. مثبت Photoshop يسمح لك بإلغاء هذا الربط مع Photoshop أو ImageReady إذا كنت ترغب في ذلك. لعمل ذلك، انقر على كل نوع ملف لا ترغب في ربطه وبالنسبة لكل نوع اختر "لا تقم بعمل تغييرات".

    إذا كنت ترغب في تغيير ارتباطات الملف بعد تثبيت Photoshop، من فضلك ارجع إلى الوثيقة الخاصة بدراسة كيفية تغيير ارتباطات الملف في Windows والمسمى"How to Change File Associations in Windows" والموجود على قاعدة البيانات Adobe Systems Technical Solutions Database على موقع الإنترنت الخاص بـ Adobe ، على الموقع التالي: http://www.adobe.com/support/techdocs/ac22.htm.

    تشغييل Adobe Photoshop على شبكة

    لم يتم تصميم Adobe Photoshop 7.0 ME (أو حتى اختباره) ليتم تشغيله عندما تعمل Windows على أكثر من جهاز عبر شبكة. إذا كنت ترغب في تشغيل Adobe Photoshop على أنظمة Windows متعددة، تأكد من أن كل نظام له نسخته الخاصة من Windows و Adobe Photoshop والتي تم تثبيتها على القرص الصلب.

    ضوابط اللغة (Windows XP و 2000 فقط)

    إذا كنت تستخدم النسخة الإنجليزية من Windows XP أو 2000 وقمت بإضافة مكونات اللغة الصينية التقليدية أو الصينية المبسّطة أو الكورية أو اليابانية، فإنه يجب عليك ضبط اللغة بصورة صحيحة في لوحة التحكم. بالنسبة لـ Windows XP، قم بضبط اللغة للبرامج التي لا تستخدم نظام التكويد الموحد (Unicode) في شاشة Advanced من لوحة تحكم Regional and Language Options. في حالة Windows 2000، قم بضبط System Locale باستخدام لوحة التحكم Regional وشاشة General والزر الافتراضي Set. في هذه الحالة سيحتاج كل من النظامين إلى إعادة التشغيل. إذا لم يتم ضبط اللغة بصورة صحيحة، فسوف تواجه مشاكل في عرض النصوص وملفات I/O و ذلك خصائص ويب.


    تحسين الأداء ومعالجة المشكلات

    الأجزاء التالية تصف كيفية تحسين أداء النظام الخاص بك عند التعامل مع Adobe Photoshop 7.0 ME، وكيفية تصحيح المشكلات الشائعة التي قد تحدث. للحصول على أحدث المعلومات عن تحسين أداء Photoshop، ارجع إلى الوثيقة #318243, "Optimizing Performance in Photoshop for Windows" والمتاحة على الإنترنت على http://www.adobe.com/support/techdocs/12dde.htm.

    الخطوط وملفات تخصيص الألوان والوقت اللازم لبدء التشغيل

    أثناء بدء التشغيل، لابد أن يحصي Photoshop كل الخطوط التي سوف تكون متاحة لأدوات الكتابة. إذا كان لديك عدد كبير من الخطوط المثبتة على النظام الخاص بك، فإن ذلك قد يتسبب في جعل Photoshop يأخذ وقتاً أطول في عملية بدء التشغيل. إذا وجدت أن وقت بداية التشغيل الخاص بـ Photoshop 7.0 ME أطول من اللازم، فإنه يجب عليك إزالة كل الخطوط الغير مستخدمة من على النظام.

    وبالمثل، فإن كل ملفات تخصيص الألوان المثبتة على النظام لابد أن تتم قراءتها. قم بإلغاء تثبيت أو إزالة أي ملفات تثبيت لن تستخدمها بصورة فعالة وذلك لتقليل الزمن اللازم لبدء تشغيل التطبيق.

    الملفات المضغوطة والذاكرة التخيلية

    تنصح أنظمة Adobe ألا تقوم بضبط أي من الملفات المؤقتة الخاصة بـ Windows أو قرص العمل الخاص بـ Adobe Photoshop على أقراص مضغوطة. من المفضل في حالة Windows NT ألا تقوم بضبط ملف الصفحات الخاص بك على نفس القرص الذي استخدمته كقرص عمل ابتدائي. لمزيد من المعلومات، انظر دليل المستخدم.


    كتابة برامج بسيطة في Photoshop

    قم بتنزيل وتثبيت Photoshop Scripting Support بحيث يمكنك كتابة وتنفيذ برامج بسيطة في Photoshop 7.0 ME. يمكن كتابة هذه البرامج البسيطة باستخدام Visual Basic أو JavaScript على Windows.

    البرامج البسيطة تسمح لك بأتمتة العمليات في Photoshop. من الممكن أن تتراوح هذه البرامج ما بين الضرب في كائن وحيد محدد إلى التحكم المعقد في العديد من الوثائق. يمكنك حتى إنشاء مسارات عمل عبر تطبيقات مختلفة.

    من فضلك انتقل إلى <http://www.adobe.com/products/photoshop/main.html> لتنزيل إضافة البرامج البسيطة وكذلك للمزيد من المعلومات.


    موضوعات التوافق

    موضوعات كارت الرسومات

    من الممكن أن تتسبب العديد من ملفات تعريف كارت الشاشة في مشاكل في عرض مؤشرة الفأرة. قد يكون من ضمن هذه المشاكل إرتعاش في المؤشرات, ظهور أشكال مصتنعة على الشاشة ومؤشرات لا تتغير لحظيا عند اختيار أداة جديدة أو نوع مؤشر أخر. لن تؤثر أي من هذه الموضوعات على وظائف Photoshop. عند مواجهة أي من هذه المشكلات مع كارت الشاشة الخاص بك، تأكد من أن ملف التعريف الذي لديك يمثل أحدث الإصدارات.

    موضوعات مختلفة متعلقة بالمثبت

    لا تسمح Windows 2000 و XP لأجزاء خاصة من ملفات التسجيل الخاصة بنظام التشغيل بأن يتم الكتابة عليها بواسطة المستخدمين دون وجود امتيازات من قبل مسئول النظام. من المفضل أن يقوم أولئك الذين لديهم امتيازات من قبل مسئول النظام وأيضاً أولئك الذين يحملون صفة مشئول النظام أن يقوموا بتثبيت Photoshop 7.0 ME على Windows 2000 أو XP.

    خصائص Photoshop الغير موثقة

    عرض البيانات المدمجة/ المستوية

    الاحتفاظ بالمفاتيح Alt+Shift في وضع الضغط بينما تقوم بفتح ملف بتنسيق يدعم الطبقات سوف يعرض طلباً بقراءة البيانات المركبة المستوية بدلاً من النسخة ذات الطبقات. يحدث هذا عند اختيار ملف > الملفات الحديثة أو عند فتح الملف من عارض الملفات (File Browser) أو فتح ملف من خلال ملف > فتح أو ملف > فتح كـ.

    ------------------------------------------------------------

    حقوق الطبع والنشر (c) 1989- 2002 Adobe Systems Incorporated. حقوق الطبع محفوظة.
    Adobe و Illustrator و ImageReady و ImageStyler و PageMaker و Photoshop هي إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية خاصة بـ Adobe Systems Incorporated في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. Microsoft Windows و Windows NT هي إما علامات تجارية مسجلة أو علامات تجارية خاصة بـ Microsoft Corporation في الولايات المتحدة و/أو دول أخرى. IBM و PowerPC و OS/2 هي علامات تجارية مسجلة خاصة بـ International Business Machines Corporation. Kodak و Photo CD هي علامات تجارية خاصة بـ Eastman Kodak Co. Portions © Eastman Kodak Co.، 1996و 1998. كل العلامات التجارية الموضحة هاهنا هي إما ملكية خاصة بـ Adobe Systems Incorporated أو PANTONE, Inc. أو لشركاتهمSix-color Process System Patent Pending - PANTONE, Inc. Portions (c) Dainippon Ink and Chemicals, Incorporated 1967, 1988.

    -------------------------------------------------------------


    منقول

    lug,lhj lilm td hgtja,f







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    رائع

    نشكرك وبالتوفيق





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    يعطيك العافية اخوي نايف التميمي واتمنى لك التوفيق





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    [align=center]اولا شكراااااا لك كثير اخوي على هذا التوقيع الرائع بارك الله فيك واكثر من امثالك

    ثانيا مشكور على هذا الطرح المميز زاتمنى ان تبقى من حين لاخر تشرف هذا القسم وتنور بمواضيع قيمة كهذه


    تحياتي صقر المغرب[/align]






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    صقر المغرب يعطيك العافية على كلامك الرائع واتمنى ان يعجبك التوقيع الموضوع والله يوفقك أخوي





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    293
    جميل والله ورائع









    حلو





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    يعطيك العافية حزين الايام





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    33
    *·~-.¸¸,.-~*شكراااااا يا ماااااااااان*·~-.¸¸,.-~*

    http://www.m5zn.com/showimage.php?im.329f1f0b62.jpg





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    يعطيك ألف عافية وعلى الرابط





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    72
    ][®][^][®][ بسم الله الرحمن الرحيم ][®][^][®][

    الله الله الله حلوووووووووقوووووووووي توقيعك ممكن

    تشرحلنا أذي عملته علشان اعمل ليه

    انا كمان ممكن






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. Adobe Illustrator Cs5 اخر تحديث واصدار
    بواسطة أبو راوية في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 14-Jun-2012, 08:14 PM
  2. برنامج الفتشوب
    بواسطة أبو راوية في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 29-Mar-2007, 09:59 PM
  3. معلومات مهمة جدا لكل شخص فينا وياليت نتبعها
    بواسطة أبو راوية في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-Mar-2007, 10:28 PM
  4. معلومات مهمة عن فوائد التمر
    بواسطة بنت الحمايل في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 11-Feb-2007, 04:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •